هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 6, 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 7:23 am

بنَإتْ . . آحَللْ النَقلْ مِنْ المدُونَـہۧ بَششِيْئِينَ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

( 1 ) ~ التَقييْم :’)

( 2 ) ~ الـآسسْتئذَآنْ :’)

فَقَط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ترىَ نصصُـہۧ مِنْ مخخِيَ الجَمِيْل , مُو ڪَلـہۧ نَقلْ ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طَبْعَاً آسسْتَأذنْ مِنْ أصصْحَآبهَإ (H)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طَبْعَاً ححِلُو آنْ النَإسْ يَعجُبْهَممْ ششَيْء لڪ ومَع ذلْڪ يَقْهَر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , لـأنُهَمم مّ يَححفظُونَ الححَقُوقْ أو يسسَتأذنُونَ ع الـآقققَلْ إذَآ نقلـُوهَ :’$ , فـ بڪِڪِيذَآ لـآ أحَللْ نَقلْ ششَيْء بدُونَ الـآسسْتِئذَآنْ :’) . . أو عَ الـآققَلْ يَ بنَإتْ تححَطِيْن ححَقُوقْ ڪَإملـہۧ عِندْ النَقلّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , لـُو صصُورَه أو ڪِلمَـہۧ أو فكَآهـہۧ أوَ آيْ ششَيْء .. ككِذَآ ششَيْء حُآـو لُو تطَبقُونَـہۧ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سسَلآمُو ععَليْڪُممَ :’)

بنَإتْ . . آحَللْ النَقلْ مِنْ المدُونَـہۧ بَششِيْئِينَ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

( 1 ) ~ التَقييْم :’)

( 2 ) ~ الـآسسْتئذَآنْ :’)

فَقَط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ترىَ نصصُـہۧ مِنْ مخخِيَ الجَمِيْل , مُو ڪَلـہۧ نَقلْ ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طَبْعَاً آسسْتَأذنْ مِنْ أصصْحَآبهَإ (H)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طَبْعَاً ححِلُو آنْ النَإسْ يَعجُبْهَممْ ششَيْء لڪ ومَع ذلْڪ يَقْهَر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , لـأنُهَمم مّ يَححفظُونَ الححَقُوقْ أو يسسَتأذنُونَ ع الـآقققَلْ إذَآ نقلـُوهَ :’$ , فـ بڪِڪِيذَآ لـآ أحَللْ نَقلْ ششَيْء بدُونَ الـآسسْتِئذَآنْ :’) . . أو عَ الـآققَلْ يَ بنَإتْ تححَطِيْن ححَقُوقْ ڪَإملـہۧ عِندْ النَقلّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , لـُو صصُورَه أو ڪِلمَـہۧ أو فكَآهـہۧ أوَ آيْ ششَيْء .. ككِذَآ ششَيْء حُآـو لُو تطَبقُونَـہۧ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سسَلآمُو ععَليْڪُممَ :’)

توقيع العضو - ﺁلڪۈﻧﭠﯾﺴﮧ ڜۈۺۈ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 7:25 am

طفلة في الخآمسہَ من عُمرهَآ ،
تسَألْ صَديْقهآ الذيَ يَجلسُ بِجآنَبهَآ : مَ هُو الحُبَ ؟
فَيَقُولْ الطَفلِ / الحُبْ هُو :
أنْ تسَرقيّ كَل يوَمْ قَطْعَـہۧ الشُوُكَولآتـہۧ منْ حَقِيْبَتِيّ !
وأنَإ آضَعُهَآ كُلْ يَوْم بنَفسْ المكَآنْ، منَ أجْلكِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 7:27 am

دخُولْ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وشْ أخبَآرڪُممَ , عسسَإڪُممْ بخَيْر ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اليُومَ ونَإسسَـہۧ قُولَوإ ليْشّ ؟ إذَآ تحَققْ الليَ ببَآليَ قلْتلڪُممَ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نَذلـہۧ هَع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , قُولَوآ آمَيْنَ :’$ :

يَ ربْ يتحَققْ الليَ ببَإليْ عششَآنْ أعَلْمڪُممَ إييّـآو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 7:30 am

وآإصصصلي فدييتَ موخكَ ؛ هعَ ..
توقيع العضو - اعقل مجنونه
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 7:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببَـإڪْ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ييُؤ فَإتڪُممْ طَعمُـہۧ ممَإرآ نننَآيسْ الـ مُوڪَإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طَبعَاً مُو الليّ بَ الصصُورَإ آححَلىّ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليتنيَ مصصُورتَـہۧ . . هَع , خخخْ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 5:30 am

ياحلو معنى الطفوله . .

وياحلو النفس [ الخجوله ]

وياحلو ناس تودك , !

اللي صارت نفسك خجوله . .ِ!

[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 5:31 am

لاشيء عندي أفخر به .. أعظم
من دين اؤمن به ..!

.... وأمرأه عظيمه قامت بتربيتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 5:31 am

وضع’ـوآ يومٌ لـأمآتهمٌ ..

ولمٌ يعععلمو أن أمي ٌ ..

هي .. كل أيـآآميٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 5:33 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالخميس أكتوبر 27, 2011 8:22 am

ـ

كُن الأكسجين , عِندمآ يشعُر الأخرون بِ الإختنآق
درّب قلبك علىَ أن يكون بإتسآع هذآ الكون
تذكّر أنك سَ تموت بعد سنوآت قليلَه !
و وحدك من يُقرّر :
. هل ننسآك ؟
....... أم نتذكرُك ؟
....... و كيف سنتذكرُك ؟

cyclops 983 + @ +
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:30 am

آلله آكككَبر آلله آككبرْ آلله آككبرْ لآ آله آلآ آلله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آلله آككبر آلله آكببرْ ولله آلحححَمدْ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:35 am

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 2517541033 مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 639851122
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:45 am

My blog is my
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:46 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:47 am

ڳثير من آڷإפـيآن ؛

آتمنى / إشيآء مجنۈنـہ =)

ۈ رغم عڷمي , إنهآ ڷن تتـפـقق يۈمآ مآ *

إڷآإ إننـي .. إستمتع ..

بِ نسج إمنيآتي ڳمآ إشتهي إن أعيش !!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:50 am

منَ صَلىْ علىَ النٌبيْ 100 مرهَ|||
قٌضىْ الله لهٌ 100 حأجةَ 30 منهٌا ب الدٌنياَ
وٌ 70 منهٌا ب الأخٌرهَ ..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:50 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:51 am

رسالة تلميذ سعودي :

، :'(
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:52 am

عندك 96 سمكه غرق منهاا 55 سمكه بقي لدييك\3> ؟؟؟............................................... ................ قاعد تحسب هااااا ؟؟؟؟يخرب بيت التعلييم اللي خرب مخك ....عمرك شفت سمك يغرق !صك صك الاسك واطلع فضحتنااا: ههههههههههـ لحد يشووفكـ ــههههههه
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:53 am

يعجبني الشّخص الذّي حين
' تبتسم لہ '
يرد لگ بإبتسامہ أعرض !
هؤلاء هُم الذّين تودّ لو أنّ لہم
[ أشباهاً كثيرة ]
في حياتگ ♥ ...
فَجمال الوجُوھ ليسَت أحلَاها خِلقہ
و ﻟكن » أكثرها ٳﺑتسامہ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:54 am

♪ ║ آمــــــــي لآ مًن حَكًت ودّﮚ كلْ العرًب .. " طرمآإن ♠ ’ ~

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:55 am

آصعب شُعور آنكْ تفضفض لـ شخص .. ! تعتبرهـ اغلأ من روحك .. ! ويقُولكْ بَكل بسآطہْ آهــآآ .. آللـَّـۂ يـْعينك
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:56 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:56 am

اللـحين عرفت ليش الآرض تـدور !!!

تبيٍ تشوف حلآي منٍ {الجهآـآت الآـآرٍبعـہ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 3:57 am

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 6, 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية