هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 6:49 am

مِن المستَحيييلْ أن تضيف أيآمآً
… . .” لِ حيآتك ”
ولكِن مآ تقدر ععَليه هو أن تُضيف حَ يِ آ هْ
إلى أيآمَككككْ
إبتهِجو فَ الحَيآه فآنيه . .
وإبتسمو رغمَ دموعِككْم ،‘ فَ الحُزن لو عَآشرنآه
لَن يُمحى . . / كُل شي ء زآئِل
… … … … . . لِ ذلك إبتسمو,

توقيع العضو - ﺁلڪۈﻧﭠﯾﺴﮧ ڜۈۺۈ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 6:52 am

حقيقــہ رائعه
Wink
>تستطيع أن تملك الدنيــا
وما فيـہا ~
بـ5 أحــرف فقط
... ... e]أ س ل و ب ]. .
... ... ... ... .........
cyclops
وتستطيع أن تسرق قلــووب
البشــر ~
بـ5 أحــرف فقط
]أ خ ل أ ق ]. ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وتستطيــع أن ترتــآاح كليــآا
من كــلام النــاس~
بـ5 أحرف فقط
]ت ط ن ي ش ]

عدل سابقا من قبل ﺁلڪۈﻧﭠﯾﺴﮧ ڜۈۺۈ في الجمعة نوفمبر 25, 2011 6:55 am عدل 1 مرات
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 6:53 am

أنوُثتِيَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تُجُبٌرني أن أخُبٌر آٍلعُـآلِم عُنٍ نعُوٍٍمتُي
ليسٍ غٌرورآً أوٍ كُبٌـريآء
بٌل شٍمٍوخُآ بٌآٍلذَآتُ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 6:54 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 6:58 am

لِسستَ مِرآإههَقهِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة],
وِلمِ آععًدِ صصَغيرِهه َ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,
وِلسسَتِ ككَبيرهِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة],

أننَيِ فَفيِ آجَملِ مَرِآحلِ حًيآتُيِ

آنههَآءِ تَلككِ آلفَترههَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !
آللتِيَ تِجممِعَ ( برِآءةِ آلطَفولهِ ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مِعَ ( طِيَششَ آلِمِمرَآههقِهَ ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مِعَ ( رِزَآنةةِ آلكَكبِآرِ ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* يَ لبى آنآ وآلله

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 6:59 am

ولا شي !!

لـلآسف { ولـآشي }[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ودي أعبـر عن { أشيآء } وميِة { شي } !! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...

وبـعد تفكير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...

!!

لقيت مـآ عندي { ولـآشي } ..!!

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:01 am

عندمَآ أسْمَعْ قولُه تعآلى :

" وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى "

آشعر ْ بِ رآحَة . .

وآرتبْ قآئمَة آمُنيآتِي وَ أحْلآمِي مِنْ جَدِيدْcyclops @
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:05 am

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آبغغغغغآأإهآ

مينْ يجيَبهآ ليَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 1:01 pm

تخيڷ يۅُمـهہا ـآږحـڷ .. ۅُآطيږ بعـأإڷم اڷنڛڛڛيـأإن

ۅُيجيُ طيفيـے ۅُيهہمڛَ ڷـڪُ تـۅُفىُ عـأإڜقڪُ يُ فـڷأإنٌ

يڷإأ اناِ بـږبُ .. ـآڜڜڜۅُفڪُمَ عڷىآُ خـيږ :/

ڪُأإنَ نفڛيَ ـآڷقىُ ڜڛمۅُِةَ بڛُ يٌ اڷڷـهہِ اڷۅُقتَ متآخږِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 1:13 pm

فديتـك يآمــن توسطـت القلـب وسـط. . كــم وآحدن حآول يصيبــه وخطأ !
يآقــنآص القــلوب جبتـــه وسط . . رصآصتــك مــآوصــلت لـقلبي خــطــأ !

::

::

A very special person

cyclops cyclops

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالسبت نوفمبر 26, 2011 10:09 am

رِبْ ؛

هِبَ لِيَ ( صِصِصِبر رَ آ ) . .
آرتشِفْ مِنههَ جَرعآتَ عندِ آوقآتَ :/
آلتِبعَثِرُ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالسبت نوفمبر 26, 2011 10:12 am

لو تأملتْ في هذه اللحّظه ، وتخيلتْ الدنيإ‘ كَلهآ - وآمتدآدْ البشررِ فيهآ فيُ الشرقّ والغربْ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] :$
وتصورتْ كَمّ معصية تقعّ الآنْ في الدقيقهّ / الثآنيهّ ، منْ ( غشْ و ظلمّ وكَذبْ وشرككُ
وسرقه وفوآحشّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ) لآدركَتْ جآنبا منّ حلم الله تعآلى وصبرهه‘ على عبآده ،

د . سلمآنْ العودهه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:32 am

سَلآمْ يَ حنَويَنّ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ڪَيَفَڪُمْ . . . ؟ وآللَہۧ آلصصَرآحَہۧ يَعنيِ آشتَقتْ لَڪُمّ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زمَآنْ عنَڪُمْ عَآد تعرَفونْ دَوآمآتْ وَ ڪِيذ1 , قِلتْ لا يَڪُونْ مآ بلقىْ مدَونتيِ منَ آلغبَآرْ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]< بآللهي

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:33 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

- ( سواليفگ ~o)
مطر
عمري ='$
Pink]ربيعي ] ♡ *
^ ضحكهہُ - ازهاارهہُ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

~

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:36 am

لآٍشْيءٌ !
يُقدّر كَميةةِ الإٍشْتيَآٍق التَّي تتسْآقطّ بغزارة فٌيَّ قلوَبنَآٍ . .
سٌوى ملآٍمحنآَ إٍ’
المّعبرة التَّيْ تُوحٌ’ـيْ بِ الآٍرهاقْ وً التععّبِ !
وُ - أْعيننآٍ التيْ تعْبر عنَّ موتنْآٍ البطّيءٌ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:40 am

مهمآ كآنت الحيآه | قآسيه . صعبه . جآفه |

يبقى هنآك n]فـآزليــن ]

آدهن جسسمك فيه كل يوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.
.
.

يَ قدمهآ ^^’

~
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:42 am

يآآشيــنْ اللقآآفةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

^^’

~
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:43 am

يَ دنيّا مهمَآ صآ ا ا رِ الحَملْ . . ثقيل !
لآلآزم الآنسّا ا ا ن يقويَ نفسُه . . [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ]

وإذا صعَبه . . . أحلآلآمك لآتقُول مُستحَيِلْ

ترى ‘إلي حقق أحلآم سنَدريلآ [ جججججزمه ]

~

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:45 am

[color=Navy]
*قًاُلَۈِآٍ حُلَۈّـَہَ .. قًلٍتًـٍےُ عُاِرًفَـٍہُ اَشًۈَفَ نًفٍسْيِـٍےّ بَاْلٍمًرُآّيًـِہ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 9:54 am

بَآڪْ يَ مدَونَتيِ آلَدَمِيَلَہۧ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آمممَ , آليَومْ الخميس , طبَعاً مَ آجَملْ آلحيَآہۧ بِدونْ آلمتعَسَہۧ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقسسَمْ إنيَ a]سَكرْہۧ منتثَرہۧ علىَ تـوتْ ] < بآللهي ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 10:09 am

‏​‏​ ‏​‏​‏​* يَ ربُ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

. . . . . . . . . . آزِحَ تِلكْ آلهِمومَ عِنْ صدِورنآ /

وآذِقنآ فِرحهه تعِوضنآ عنْ كِلْ مآمِررنآ بِهْ <3

. . . . . . . . . . . . . . . . . . مآدُمنآ نتنِفسْ =(

............................................ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 11 Emptyالسبت ديسمبر 03, 2011 2:47 am

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
‏​‏​‏​في معلۆمہ حلۆوهـ سمعتهآا وعجبتني ﻵن الڳثير من آلناس يشوفوا انه
الحضن عيب أو فيه نووع من آلاحراج او اي فڳره تآنية من دۆن مآايعرفوا اهمية
أﻻحضان ::
(*) المعلۆمہ تقۆل ::
({}) إن الانسان يحتآج في اليۆم آلواحد 4 أحضـآن لڳي يڳۆن مرتآح نفسيـآا ..
({}) ۆ يحتآج إلى 8 أحضآن في آليۆم ليڳون وآثقـآا من نفسسہ ..
({}) ۆيحتآج إلى 12 حضن لڳي يڳون إنسـآنا مبدعـآا ..~

آللَهم زد وبآركككْ بالآحضآنْ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

~

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11