هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:10 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أإلسلأام عليكمم ورححمة الله وبركـاته

ببدـآ معكم بدآيةهَ ششَيقـة - حـزينُةهً - فـُرحٌة .. آلخ .. ]
آليـومً قٌررًت آسسـويً مدونةَ ,

لًتكُونً كـًل آشيـآءِ : هنـآَ , آفُكـآرًيً- كُـلأإم ليس لهُ معنًى .. !

توقيع العضو - ﺁلڪۈﻧﭠﯾﺴﮧ ڜۈۺۈ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:12 am

بطـًآقتيً آلشُشًخًصيةهَ :

آسًسًمي : شروق < عـآششًت آلآسسـًآمي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آلعمـرْ : 13 < آلعًمـرْ كـلهِ , ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آلصُـفً : ثـأإنى متوسط . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آلدُولــةهُ : مصصر < ق1 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . !
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:13 am

آحب : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آلله عز وجـلٌ - آلرسسـول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] - آمي - آبي .
حكـآيآت جنجر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]- نكـلـوديـن - آلآيـقونـآتُ -رو'و'جـأإت .
آلآنمـي - آلرسسـم - آلروآيـآت وآلقصص - .
آلونـآسسًـةهَ - آلفـلُـةهً آلضُححـك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]- آخوآنيً - آخـوآتيَ .

صديقتى هبوشةة مووت- آلريـآضيـآتً - .
ومدن كثييرةًهً ,.- آلكـورة -الاهلى- آلريـآضُضـةهً ,

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:23 am

آكـرهـ : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آلحـزن - آلششيُطـآن - آلخيـآنةُ - آلحقًـدً .
.. آلآقتـصـآد < بسبب المعلمةة . خخ ,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:23 am

يقول شكسبير ..

• حيٍنْ يٍتجآهّلك شٌخص مٌآ..أعِرف أنٍك آلأهم لديه ..!

• حينْ لآيٍستّطيع آلشخٌص آنْ يتأمٌل بكّ عّندٍ آللقآء آلأوٌل..أعّلم بأنهّ لآيـقٌآوم حبه..لكِ =$

• حينْ يحتضّنْك شٌخْص مٌآ..وتشعّر بأنْ حضنه ليس كمثل أي آحتضّآنْ..أعٌلم بأنْكّ تحّتآجه ~ ({ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]})

• حينْ يرتجفْ شّخْص أمٌآمٌك ولآ يسّتطيع آنْ يسّيطر علي تصرفآته ولآ نظرآته أمٌآمٌكّ أعّلم وبكل بسّآطه ..

آنه لآيحبك بل ( يعشقٌك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..) «

• عندمٌآ يأتيِ ويهمس لك ٌٌ( أحبك ) فجآه..فآنه يفكّر بك بكل وٌقت:لم يقآوم(

عِشقه) فعبِر بتلك آلكّلمه ,

أعشقك شكسبير
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:24 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:25 am

{آبتسسًم فُ آنتً في مدُونتيْ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:26 am

سبحإن اللہِۧ و بحمدہِۧ سبحإنّ اللہِۧ العظيمّ =$
. . . . أستغفر اللہِۧ و أتوب إليہِۧ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:27 am

محشش في حصة انجليزي سأله الأستاذ : اذا بتقول لواحد تعال هنا وش تقول ؟
قال المحشش : اقوله : كم هير !
قال الاستاذ : ممتاز..واذابتقوله رح هناك
قال المحشش :
اروح أنا هناك واقوله كم هير !

<<خخخخ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:27 am

سبحان آللھَہّ .. ‏​سبحان آللھَہّ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:28 am

أججمل الح‘ـب هوو ذآآآلك الذي
نع‘ـثر علييه أثنآآآءبحثنآآآ ع‘ـن
ششيء آآآخخخر.

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:29 am

صَدِيْقَتي لَكِ مَعَزةًّ تَغْتَآل أوْشُحٌ صَدْري
صَديْقتِي فَآضَ الْقَلْبُ شَوْقَآ لَِكِ
صَديْقتي كَمْ أَتوْقَ لِرؤْيَتِككْ ..
صديْقتيْ أنتِيْ نَآدِرة فِيْ الْوُجُوْد..
:

تو : هبوشتى
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:30 am

لآ إله إلآ الله

لآ إله إلآ آنت سٌبحآنك إني كُنت من الظآلمين
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:31 am

,

قمة آلآلــــــم :

لمآ آحد ينآديك , وتروح تجـري !
وآصصبع رجلك الصصغير ينصقع في الطـــــآوله

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:32 am

=$ =$

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:32 am

أحيآنا أتمنى , أن أكوِن زجاجة عطر بـ غرفتك !

وكل صباح تضغط ع راسي وآتفل في وجهك ! ؛$

<-- محشش رومنسيَ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:33 am

نصمُت ْ ..

ويعتقدون أننا نشكوا ضعفا ً في داخلنا ، لا يُدركون أن القنبله القاتله
تكون صامته بطريقه قدلا يُدركها الحمقى ..

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:33 am

لي لحألي

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:34 am

ههههههههههههههههههههههههههههههاا

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:35 am

صصديقآتي اششتقتلهم ،

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:35 am

بعض آلوجيـِـِـِــه آن شفتهـأإ قلت لبيـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍــه ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبعض آلوجيـِـِـه آن شفتهـأإ قلت
لآ حـٍـٍـٍـٍـٍـٍول ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:36 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:36 am

قَلتْ لقلـــــبِيَ :

يِا قلبَ ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ) وشّ فينيْ مأ أنآمِ الليلَ
!

ردِ عليَ :

تستهبلَين ترآكْ نآيمه الظهرَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !

<<<<خخخخخ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:37 am

ۈِدي آخر ڜي أڜۈِفـہ ۈِأموّوّوّت .. !

مڜـہد اڷگعبـہ " ۈِخڷڨ
اڷڷـہ تطۈِف " !

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:38 am

(•◕‿◕•)

{ .. آحتفظ بإبتسآمٿڪ مهمآ ڪآنٽ الظروف ~

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 11انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية