هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:39 am

«·• عِ ـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ أذِل مٍنٍ أمٍآمٍيً بُسِگوٍتِيً بُنٍظِرٍآتِيً بُآبُتِسِآمٍآتِيً ..

مٍنٍ غٌيًرٍ أنٍ أتِگلمٍ أوٍ أنٍطَقِ بُحِرٍفٍ ..

وٍأنٍ أسِتِفٍيًدُ مٍنٍ غٌلطَآتِ آلسِفٍيًهُ وٍلآ أعُطَيًهُ وٍقِتِ مٍنٍ عُمٍرٍيً ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
}~,,

توقيع العضو - ﺁلڪۈﻧﭠﯾﺴﮧ ڜۈۺۈ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:39 am

من أرٍآد الخُرُوج من حَيَآتكَـ رآفقه للبآب

وقوُلهـْ حيآ الله منْ زآر وخففْ
<<
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:40 am

" لَاَتَيًـَأسَ مِنَ اَلَدُنيَـاَ فـَ رُبَمَـاَ اَلَقَـاَدِمُ أَفَضَـلَ "
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ،

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:40 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:41 am

بكاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. شووق[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. حنآن[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].. كره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].. حب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. جفآء[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. صدوود[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. قهرر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
وله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. فرآغ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. جمود[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. آمل.. دلع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].. آرق[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
فرآق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].. آمآن[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. ضيآع .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. فرح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

!!

تلكـ هي حيـــــــــآتنـــآآ
............................. حيـــــــــــآتنا
.............................. .......... حيــــآتنـــآ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:41 am

الِطيبْ] لِآزَمْ نذَكرًه !,
[وَالوَفيْ] مِحدْ ينَكرهً !,

وإلليْ عِنِدهً آحِد [ مثلِيْ ]
يِحمدْ [اللهً] ويششششكرَهِـ !!..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:42 am

فيـﮧ قلْبي ,
وَفيـﮧ حبْي , وَفيـﮧ روَحي وسعَآدتي ,

اللهم اجعل القرآن الكريمْ ربيعَ قلبيّ وجلآء هميْ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 6:42 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 7:48 am

ياااااااي مدونتك تهببببببل

مشاء الله علييك

انشاء الله اسوي مدونه احلى منهــااا>> اححلم
توقيع العضو - MĞßöяĥ Ā7฿қ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 4:02 am

MĞßöяĥ Ā7฿қ

لا والله انا مو قدك يـأإسوكرةة

ان شاء الله بتعملى احسسن منها
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 4:03 am

MĞßöяĥ Ā7฿қ

لا والله انا مو قدك يـأإسوكرةة

ان شاء الله بتعملى احسسن منها
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:28 am

خذها نصيـحـھ
في حـياٺگ وأوصيگ ••
إِلَا ][ صديقك ] [ لَاتفكر تذلھ.•• !
ترى الگلمھ
لو گانٺ صغيرھ في عـينگ ••
تَراها گبيرھ في [ قلبھ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:29 am

” إذا تقاربت القلوب فلا يضر تباعد الأبدان ,
فإنك لا ترى النجوم دائما ولكن اعلم أنها موجودة في سماء القلوب “

.
.
ابن القيم رحمه الله
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الشيءُ الوحِيد المُتشابھ بينَ

قِمة السعادَھ ” وَ “قِمة الحُزن

أنِنا لا نستطيعَ النوُم خِلال ذلَك الوقتّ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:36 am

أشششتهيَ أنْ : أسآفر وحيدههَ !
| دونَ ظل .. دون قيد .. دون ذآكرههَ .. دون بششرَ =/ !
[ بلآ مآضيَ ولآ حآضر . !!! ]
فقققط / قلب مؤصدَ آلأبو آ آ آ ب . .
… … … . و ذآكرة لآ يتعلق بهآ أيَ ششيء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]!

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:39 am

منٌ عجآئبُ آلآخَلآقً آلبشَشِشَريهُ :

عندمآ نكُوٍن على َ » حقً « لآ أحد يتذكُرٍ !

وُ عندمآ نكَونُ علىُ » خطـأ « لآ أحد ينسسسى ى ى . . . [ ! ]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:40 am

مُعَظَم آلآڜخآصَ : كـ آلطُيُۈرَ آأذآ ڛآءَ آلجَۈ رَحَلُۈآ ..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:40 am

كم ٲتمممنى : ٲن يعود ٲششخاص كثيرون ..

ٳلى طبيعتہم التي ٲحببتہم فيہآ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 1:47 am

عِنْدَمَاْ نُفَضْفِضْ لِشَخْصْ مَا يُجِيْد الأسْتِمَاعْ
فَجْأةً نَبْكِيْ ! ، لاَ يَدُلُ بُكَـآئـِنَا عَلَىَ آلـآمِـنَا الْمُتَراكِمَة دْاخِلِنَا *
بَلْ بِسَبْب ذَلُكَ الْشُعُوْر الْرَائِعْ عِندِمَاْ نَرَا ذَلِكَ الْشَخْص مُنْصِتْ يَسْتَمِعْ لأحَادِيِثْ تَنْـبُعْ مِنْ دَوَاخِلِنَـآإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,,
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:10 am

لـــِ كُـلْ مَــنْ دَخَخَلْ مُدَوْوْنَـِتيّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:12 am

صورة اذهلتني ..
كيف لهذا الكسير ان يسجد لله .. منظر ممبكيّ بالنسبه لحالنآ ..
لايملك ارجل وانمآ هي اصطناعيه !!
واراه يكافح للوصول للمسجد والصلاة والسجود لله !!
بينمآ كثير منآ يملك الأرجل لكن لايستخدمهآ فيمآ ينفع !!
حقآ هي صورة ابهرتني .. اذهلتني .. لآ ادري مآاقول
كسير يجاهد من اجل كسب رضا الرب … هنيئآ له بحق الرب
هنيئآ له لهذآ الجهاد … وحظآ أوفر للبقيه
يجف القلم .. وتدمع العين .. ومثواه الجنان آن شآء الله
: ‘(
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:13 am

مهمآ كآن القفصُ جميلاً ، تبقى الحرية دوماً أجمَلْ ..!
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:13 am

​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​عجبآ لهُم . .
يآتِون متى شِآئوآ وَيرحلونَ متى آرآدُوآ
وَآلمطِلوُب من “قِلوبنآ” آن لآ تتغير عليهِم !
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:15 am

عجبـآ لهذه الدنيـآإ تجمععـنـآ ونحن لـآ نعرف بعـضنـآ وتفرقنـآ و قلوبنـآ متعلقه ببعـض .. !

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية