هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:15 am

حكمة أعججـبتـني..!
‏​‏​‏​‏​‏​‏​ليـس ب آلضروري آن يكون لديك أصدقـآإء كثيرون لتكون ذو شخصية معروفه ...
فـ آلأسسـد يمشي وحيداً ..

والخروف يمشي مع الجميع ... \ "

آلخنصر - آلبنصر - آلوسطى - آلسسبـآإبة .. بـ ججـآنب بعضهـآ . .
إلّا « الإبهام » بعيد عنهـآ . .

و تعجّبت عندمـآ عرفت أن
» الأصابع «
لآ تستطيع صنع شيء دون إبهـآمهـآ آلبعيد 

جرّب أن تكتب أو أن تغلق أزرآر ثيآبك . .
فَـتَـأكّـد
أنه ليست العبرة " بـ َكثرة الآصْحَآبْ حولك "
إنمـآ آلعبرة " أكثرهم حُبَاً و مَنْفَعَةً لك "
حتى وإن كان بعيدآ عنك

]‏​‏​د. سلمـآإن العودهـ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - ﺁلڪۈﻧﭠﯾﺴﮧ ڜۈۺۈ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:20 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:20 am

‏​هنآك من يسكن
ورقه وآحده في حيآتنآ
ۈلكنہ يُجيد آلسكن
بہا ۈيملأها بآلطريقہ آلصحيحہ
لتصبح بقية الأورآق ː
… / فآرغہ ♥
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:22 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:25 am

تبدو مُخيفه سرعة الأيام ! تجري بنـآ دون أن نشعر . .
تمشي ب أقصى عدّآد سرعـآتهـآ و تفلت منـآ گ قِطعة الصآبون ؛ نمسك بهـآ ف تـنزلق من أيدينـآ !
تسير الأيام ونحن لـآ ندري ! ثم نـتفـآجأ أننـآ وصلنـآ ﻟ نهـآية أيـآمنا وَ نحن نشعر أنـنـآ لم نبدأ بعد !
و لم نمنح أنفسنـآ فرصه التزوّد الكـآفية للحيـآة الآخرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:25 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ولله في ذلك حكمه = " ) . !
ربمـآإ يأتي لنـآ بخير ممـآ نريد
يأتي بشيء لم يكن بمخيلتـنـآإ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:26 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:28 am

’,
آلسعآدھ :
هي آلشيء آلوحيد ..
آلذي يتعآرض مع قآنون آلريآضيآت ،
فكلمآ تقاسمتهآ مع الآخرين .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تضآعفت لديك . . !
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:29 am

ذآ لي الي قيمني . . خذوّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]=pP !

والي ييبي يقممني ببعد هع
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:30 am

آللهُم آميييّن

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:30 am

● أنَّآ بِنّتٍ ●
مَآ بَهْآ نَقّص أوُ خَسَّآرهْ دّآمِنّي بِنّتٍ [لِأُبُويْ] أّفْتِخِر إنّي بِنَّيِهْ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:31 am

تّدننّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:33 am

-

لاضاق صدركْ .. وامتلا صدرك همُوم ..؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
( صب القهوهٌ ) وهايط على ـآ اللي قدآمك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:34 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:35 am

كُلَ ششّيْ يّبَدأ صصَغيرآ ثُمَ يكَبَرّ ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إلآ آلَههَمْ يبَدأ كَبيّرآ ثُمَ يصصَغُرْ ..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:36 am

هناكْ فرقُ بينِ :
صُديقٌ : يعانقكً اثناءءِ بكائك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لانةةِ يشفق , على حالك !
وبين صديقُ : يعانقكً اثناءء بكائك . .
وهو يشعرُ " بحجمِ الالمِ "
. . . . الذي تشعر بههَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:37 am

بدۈن تفڪير ۈلا فلسفـہ
متعۈدهہ امشي ب ثقـہ
ۈادري ۈراي ألف
* ~[عين] مبققـہ !
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:37 am

بـَ / المِخَتصصّصر , أنـِآ أخخِختصُر كلْ البَنـآ’تِ

. . . *
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:38 am

ليشَشّش تَدْخْخُلُون مُدَوّنَتِي وَلَا تَقِيمووْنِي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آُنْآ جَدُآ حْحُحَزِينَة آآآِآ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:39 am

أبتسم فــأنت تشااهد مدونتي
فالأبتسامه لأتاتي بسهوله فانا اطلب منك تقيمهاا<<هووع أعلاان>>

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:41 am

I miss my friends
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:43 am

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد..~.. اللهم صلي وسلم على نبينا محمد..~

لأأله ألاالله ..~لأأله ألاالله..~ لأأله أله ألاالله..~

الله أكبر..~الله أكبر..~ الله أكبر..~

أستغفرالله ..~استغفرالله ..~أستغفرالله..~
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:43 am

مَ أججمل آن نّععلم ..! آننـآإ لـنْ - نرتفِـعع - ,
إلآإ إذآ - إنخفضضنآإ - ’ للـہ سسآجِدين ..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:44 am

كم أعشقْ؛ آن أككونّ متميزةْ نآدرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

............ خآرجهْ عن قآنونّ | الككّل
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 3 Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 2:45 am

في شموخي تفتخر كلمة {شموخ} ..
وفي حظوري أكسر رقاب العرب .,
وأفتخر لا قلت أنا بنت الشيوخ من نسل
{شيخً }رقى بأعلا نسب.,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية