هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 3:33 am

تسِسِسِسِسِجـيل أإلخُرو'و'جْ *~
توقيع العضو - ﺁلڪۈﻧﭠﯾﺴﮧ ڜۈۺۈ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:37 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دخول
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:38 am

آلسسسڵأم عليڪم ۉرحمممهۂ آلله ۉبرڪڪـآٺہ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .
كيفكو ؟؟
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:38 am

البَقَاء مَع شَخْصٌ اَنتَ حَقًّا تُحِبهُ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حَتى لَو كُنتَ تَعلَمُ اَنّكُم لا تَستَطِيعُونَ البَقاء مَعاً - ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كَـ اللّعِب تَحتٌ ¬ [ المَطرِ , مُمتِع !
لكنّكَ تَعلَمُ انّكَ سَــ تَمِرضٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:39 am

گثِيرون يتَسآقطون مِن آعيُننآ . . !
عندمآ نَتعمق بِ تفآصِيلھْم !
لذلگ لآ تتقَرب من شَخص يُعجبِگ !
دعہُ گممَإ هُوَ ،
ۈآستمر آعِجَآبآ بِ خآرِجہُ
گيْ لآ تنَصصدِم
="( !
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:42 am

وفي كًل صَصباح تُشرِق قُلوبَنا بارتيِآح
حين نسَتشّعر قَوله تعالى :
( إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً )

. . . . . . . . . . . . . . . صبـاح الأمََـَـَـَـَل , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
,

صصصصصصبأحوؤ , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:44 am

يّآرَبْ ..
أمّطِرْ عَليْ بَعضً مّنْ الّـ لاَمّبآلاِه '
فـّ حَمّاقَه غيْرٍيْ لاّ تُطًآقْ ،!! ..
-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:45 am

............................................[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:51 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:58 am

قلبيَ ‘
تغيرَ وصآر . . يموتّ مآ يشكيَ
حتىَ !
كأني آحسه.. بَ آلوجعَ . يفرح
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:00 am

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:01 am

يٌ ر ر رب , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:01 am

بعضُ آلبشرٍ من طآإرٍيہۧ . .

تجيككُ رٍبكہۧ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وٍشُ لوٍن لآ صآإرٍ ككُـلہۧ ( قُ بْ آ لٍ كُ ) ؟

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:02 am

أجي عڪْس إتجاَه اَلِرٍيح ۈ اَلِتياَرٍ بـ | أذۈاَقي

لِأني ماَ نششدت إلِاَ ] اَلِتممميز ] بــ ڪْلِّ حاَلِاَتـہۧ

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:06 am

سألت آلقلبْ عن همـَـَـَـَـہ وقلتْ ليش متضآيقْ« [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ]. . . . . قآلْ آسڪتْ ولآتسسأل آعـَـَز آلنآسْ وآحششنـَيْ
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:13 am

]بـِـِـَـِآكك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مآ هازـآ ـآلفطش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ـآعمل ايـِـِـِهه ـآنا بئى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من زمـآن عن التقييمَ’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ـابتسي ولا ـابتسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] >~ محد درى عنتس ـابتسي لين تقولين بآس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قيموني قيموني قيموني قيموني >~ فكو انفسكم وقيمو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشتهيهه اضحككَ’ نوكتهه ع الصريعَ’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:15 am

بَععضَ آلـوججيـه إنّ ححِگـت قِلـتْ
»| لَبببببيۂ ،، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و ببععضَ آلـوججيـه إنّ ححِگـت قِلـت
»| لححّـول ،، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:16 am

آنا لـا ضِاق بي "صدري " !
تجَـيني~ | حآلة آستهبا ا اً ل | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وخّـروـ ببفـِرْفـرْ بـ مآ آ آ آسنجري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:18 am

ـآإلموـد: ـآإخ’ـر روـآإآإآـقه

مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:18 am

يقۈلۈن آلتقيم ببلاإ’شِ قيممۈني ببليزإ’ت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:20 am

פـ‏​‏​‏​‏​‏​‏ڳمھ :~3-|

حِيْن يَتَلَفَّظ عَلَيْك شَخْص !

بكَلَآم لَايَلِّيْق بِك( فَلَا تَغضبْ بَل ابْتَسِم ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لَآَنْه قَد وَفَّر عَلَيْك ..3-|
{ عَنْآَء إكْتِشُآف شَخْصِيَّتَة }..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:21 am

محشش فـ إختبـآ آ آ ر نحوو ,
قـآلوله : حطط ( إن ) في جملةة مفيددة !
كتب :\
إششتريت ججوال إن سبعيين !
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 7:17 am

يَ نسسمـإتْ الصصبـآححْ . . . قـُوليْ لمَحْبُوبيّ:

كممْ أششتقتْ لُه ..
كممْ أششتقتْ لُه ..
كممْ أششتقتْ لُه ..
كممْ أششتقتْ لُه ..
مُساهمةموضوع: رد: مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..    مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..  - صفحة 6 Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 7:18 am

الحيـإهْ بلآ d]أمـآنيّ ] . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كَـ القَصصِيْد بلآ معَـإنِيّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] :’$ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مو انا السَنْدِريلـآ و' قََلبِِى يستَـآهـل آمِيرْ ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية