موضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله الأربعاء ديسمبر 07, 2011 10:14 am
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< الجزء السابع <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
صباح الجمعة ....
بيت ابو وائل ... الكل على الفطور ما عدا "سمر" هي نايمه وحتى لو كانت صاحيه ما كانت راح تفطر معاهم بسبب وجود عمر ...... الجده : متى رجعتوا يا نوره امس انتي ومنيره ؟!...نمت وانتو لسى عند هيا "ام عبدالله"... منيرة : رجعنا الساعه 2 ونص تقريبا يا امي ... عمر : ماشاء الله عليكم ..ليه انتو تاخرت الملكه عندكم ..احنا الساعه 11 ونص خلصنا ... نوره : ههههههه لا الملكه خلصت من بعد ما طلع وائل من الزفه والحريم الساعه 12الكل راح بيته ...يعني 12 ونص والبيت مافيه الا احنا بيوت اخوالك "تقصد عمر يصيرون اخواله ".... عمر: أجل ليه تاخرتم للساعه 2 ونص ..؟!! ام وائل : كنا نساعدهم في تنظيف بيتهم وترتيبه ... نوره: أي والله ..الله يعينهم ..انقلب بيتهم فوق تحت ... الجده : عقبال كل بيوت اولادي ..ونفرح بالبنات والاولاد ... الكل :آميييين.. وائل" منزل راسه ياكل وما شاركهم في السواليف " عمر" يدق يد وائل بكوعه ": هييييي ...ترى نتكلم عن ملكتك انت ..عطنا سالفه ما نعرفها ..." وغمزله " والا موقف طريف .. الكل :ههههههههههههههههههه الجد " قطب حواجبه وكانه تذكر شي ": الا يا وائل ..وش كان يبغى منك سعود يوم سحبك قبل كتب الكتاب ...؟!... عمر " بتريقه ": بدا جدي وجدتي التحقيق في ملابسات احداث البارحه ..هههههههههههههههههه الكل ما عدا وائل : هههههههههههههههه وائل" طالع في جده وهو يبلع اللقمه بالقوه ": ...........ولاشي يابوي ..مثل ما قلت لكم بس كان يبغاني اقرا وادعي واسمي ... وبسس. الجد : وشو اللي تسمي وتدعي ..المفروض هذا يكون في انك تستخير قبل الملكه مو قبل كتب الكتاب بدقايق ... وائل " رجع ياكل باهتمام ": .. وسعود وش عرفه ... اول مره يحضر كتب كتاب .... ابو وائل " مامشي عليه كلام وائل ": نتكلم في الموضوع بعدين .. وائل " دام الوالد قال كذا معناه ما عجبه ردي ... وراح يسالني مره ثانيه ...": ان شاء الله يبه .... ام وائل " مستفسره ": وش سوا سعود ...؟!!! نوره " تطالع فيها ..وبعدين تطالع في اخوها محمد ": أي والله ايش صار ؟! ... ابو وائل : الحين بتعطلونا عن صلاة الجمعه .."" وقف " ..الحمدلله الذي اطعمنا وسقانا من غير لاحول منا ولا قوه ... ام وائل : افطر يا ابو وائل ... ابو وائل : الحمدلله ... " وطالع في وائل وعمر "... خلصوا بسرعه عشان يمديكم تتجهزون للجمعه ... وائل , وعمر : ان شاء الله ...... الجد " وقف ....وراح لغرفته عشان يتسعد للصلاة "... عمر " يطالع في يد وائل ": وين دبلتك ..مسرع فصختها ...يا ويلك لو درت شيماء ... وائل " بلا اهتمام ": لسى ما تعودت عليها ... نوره : شكلك مو عاجبني يا وائل ...وش هالهدوء ..والاجابات المختصره المفيده ... وائل " طالع في عمته ..وابتسم لها ": ...لا عادي يا عمتي بس يمكن مرهق ... عمر " يطلع لسانه ": وامس بالليل اكييد ما نام ..يفكر في شيماء .. وائل " طالع في عمر .. من فوق لتحت ": اقول نقطنا بسكاتك ولا عاد تجيب سيرة خطيبتي على لسانك ... ام وائل " تاشر بعيونها لوائل .. لا يكلم عمر كذا عشان امه لا تزعل ":... الله يهديكم يا اولادي خلصوا فطور وبسرعه عشان تلحقون الصلاة ... وائل " فهم امه .وحس فعلا انه زودها ..وقف "... الحمدلله ..." وراح ورا عمر .... وبتريقه " ..اما انت فقد ذكرت اسم زوجتنا المصون قرابه التاسعه والتسعون بعد الالف .. سيتم احتساب لك ذلك .. وعلى ضوئها ..سيتم ذكر حرمكم المصون التي امها داعيه عليها .. قرابة التاسعه والتسعون بعد الالف .. امام الملاء.. الجده, نوره , وام وائل : هههههههههههههههههههههههههه عمر " جالس ويطالع في وائل ": هههههههه امام الملاء ...كثر منها ذي ... وائل " لما حس ان الكل رجع يضحك ولا احد زعلان منه ..ربت على كتف عمر ": .... انا طالع اتجهز للصلاة ... وهو طالع للدرج ... عمر " يطالع فيه ..ويرفع صوته ": الله يعين شيماء عليك ....متقلب المزاج ... وائل " لف عليه واشر له بيده وهو طالع الدرج ":.. اصبحت الان المئه بعد الالف .. عمر " حط يده على فمه ": ....اوب ...ما انتبهت العذر والسموحه يا ولد الخال ... نوره , ام وائل : هههههههههههههههههههههههههههههه
.........................................
الرجال بعد ما رجعوا من صلاة الجمعه ..مجتمعين قدام الفلل ...يسولفون ... الجد " يكلم ابو سعود ": بتسافرون الشرقيه والا بتقعدون ... ابو سعود : لا يبه ..بنقعد يومين ثانيه .. عشان اختي نوره ... الجد : زين ما تسوي ...يالله انا بدخل ما اقدر اطول بهالشمس ..حياكم تعالوا تغدوا معنا ... ابو سعود : خيركم سابق ...الحين الاهل مسوين الغداء ...يالله نتقابل ان شاء الله... الجد ..ابو وائل ..ابو خالد ..ابو عيدالله ...دخل كل واحد بيته ما عدا الشباب واقفين عند السيارات ...
خالد " يكلم سعود ": سمعت عمي يقول بتتاخرون يومين منتو مسافرين ...كيف الجامعه معاك ... سعود" بضيق ": لا انا بسافر اليوم ..عندي محاضرات واختبار يوم الاحد ..مقدر أجله .. وائل : خسارة والله كنا بننبسط لو جلست معانا .. عبدالله : قصدك بتنبسط انت وياه ..لاني انا وخالد ورانا جامعه ..واحمد مدرسه ..وانت عاد العريس اخذت اجازة مفتوحه .. احمد " ياشر على عمر ": حتى هذا ما عنده مدرسه ..والله شكلي بسحب على المدرسه هالاسبوع .. خالد : انت ثالث يعني تخرج ..وش تسحب ما تسحب ...شد حيلك باقي 3 شهور وتنتهي ... احمد : حتى عمر ثالث ثانوي ... عمر : ايه بس انا قدمت اجازة رسميه ماراح ياثر على هالاسبوع ان شاء الله .... وائل " طالع في عبدالله ..": عبدالله ابغاك شوي ... عبدالله " ابتسم له وحرك حواجبه ": ايه حتى انا ابغاك بموضوع خاص ... خالد : خير ان شاء الله علينا انت وياه .. صار عندكم خصوصيه .. احمد " بنص عين ": يمكن عبدالله غار من وائل ويبغى يتزوج .. عبدالله : ههههههه شيطان انت ..يالله عن اذنكم .. وائل : نشوفكم شباب بالليل .." وركبوا سيارة عبدالله ..وجلسوا يسولفون فيها ".. سعود " تغيرت ملامح وجهه ..وخاصة ان عبدالله كانه فعلا يفكر بالزواج ...": ايش عندهم ..!؟ خالد " رايح لبيتهم .. وراه سعود واحمد وعمر": يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش .." وحط يده على كتف سعود وهو ماشي ".. تفضل تغداء معانا .. سعود" متضايق ":لا مشكور .. بروح اتغداء عشان اتجهز للسفر. ... خالد : بالتوفيق ... يالله فمان الله .... سعود " دخل بسرعه لبيتهم ... وهو يفكر في عبدالله انه فعلا يمكن يخطب سمر " احمد : تعال يا عمر تغداء معانا ... عمر " يطالع في سعود وهو يدخل بيتهم " ..مشكور ..بس أي وقت بتطلع كلمني اوك ...باي ".....تضايق شوي ان سعود ما عزمه ...وخاصة انه الوحيده اللي يقدر يكشف عليها هي عبير اخته..لانه حس ان سمر بدت تتضايق وهي تاكل لوحدها "
........... سعود "دخل متجهه الى المطبخ " : يماه ...يماه ام سعود "في المطبخ ": تعال يا سعود انا هنا ... سعود : يمه ...انا انا " حك راسه ".... ابغى تخطبون لي ... ام سعود " مو مستوعبه ": ايش ؟! سعود : يمه ..ابغى تخطبون لي اليوم ..تكفين يمه ... ام سعود " تحاول تفهم ": وشو اللي تكفين يمه ...فهمني وش فيك ... سعود : لو ما خطبتم لي اليوم بتطير مني البنت ... ام سعود " غمضت عيونها ..وبنفاذة صبر ": تطير ؟! ..مين بيطيرها ..." مسكت كتف سعود" ..سعود ...فهمني شوي شوي .. مو قادرة افهم عليك .. سعود " بحزن وضيقه واضحه في ملامحه ": يمه ..تكفين ..ساعديني انتي الوحيده اللي بتفهمني ... ام سعود : كمل .... سعود " بخجل ": انا .......احب ...... بنت ...... وسمعت ان واحد يفكر فيها ويمكن يخطبها .... ام سعود " مفتحه عيونها ": أها ... سعود " بحماس ": عشان كذا لازم اخطبها اليوم .. او ..او الحين ...قبل لا يخطبها احد قبلي .... ام سعود : طيب فهمت انك تحبها ....بس ..مو لازم نسال عنهم ..ونسال عن البنت قبل لا نخطبها لك ...هذا زواح مو لعبه ... سعود " مرتبك ": ما يحتاج تسالون عنها وعن اهلها ...انتو تعرفونها..وتعرفون اهلها ... ام سعود" تطالع فيه بنص عين ":انا ... اعرفها ...؟! ... مين تقصد ومين في بالك ..؟! سعود " بحزن ": بقول لك يمه ..بس اوعديني تخطبونها لي اليوم ... ام سعود : انت مسافر اليوم والا نسيت ... سعود" سحب كرسي من كراسي طاوله المطبخ بقوه .. وجلس بزعل ": ماني رايح اذا ما خطبتوها لي ... ام سعود " سحبت لها كرسي ..وجلست بهدوء ": يا ولدي ...اسمعني ..انت لسى ما خلصت دراستك .. اذا تخرجت ابشر ..نزوجك ثاني يوم تخرجك ... سعود " معصب ": يمممه اقو لك البنت بتروح مني ... وبعدين مين قال اني بتزوج ..خطوبه بس ...حتى بدون عقد ..بس يعرفون ان سعود لسمر وسمر لسعود ..."واحمر وجهه لما حس انه قال اسمها "...و ..و .. ام سعود " ابتسمت ": سمر بنت عمك محمد ... سعود" يطالعها بخجل ..وجهه احمر .. وهز راسه بمعني ايه ".... ام سعود : والله يا زين ما اخترت ... سعود" انشرح وجهه ..": صدق يمه ... يعني موافقه على سمر ... ام سعود : بس قول لي مين اللي سمعت انه بيخطبها ... سعود " انحرج ": ...... ام سعود : قول يا سعود ..لانه لو خطبوها ..ما يجوز نخطبها وهما خطبوا قبل الا لو رفضت ممكن نرجع نكلمهم ... سعود : احس انه يفكر فيها ...بس انا ابغى اقطع عليه الطريق وتكون خطوبتي خطوبه رجاجيل ... ام سعود" مبتمسه ": والبنت ...قد شفتها ... تدري انك تحبها .. سعود : لا لا لا والله ما تدري ..ولا قد كلمتها ...انا بس احيانا اذا جت سيرتها احسها مناسبه لي ..بس اليوم مدري ايش صار فيني لما حسيت انها ممكن تكون لغيري ... ام سعود "باصرار ": قد شفتها ...؟! سعود " نزل راسه ": ....اممممم... شوفات سريعه ...والله يمه لا انا متقصد ولا هي ...صدفه بس ... ام سعود : ..والله سمر شيخة البنات ..وما راح تلاقي افضل منها .. بشاور ابوك... وارد منك ... سعود" معصب ": يمممه ..مو تشاورينه اقنعيه ...غير سمر ماني متزوج ... واليوم لازم تخطبونها لي .... ام سعود".. وقفت ورجعت تخلص الغداء .. وعطته ظهرها ":.. خلاص يا سعود .. ما خبرتك عنيد ...كل شي بوقته حلو ...بكلم ابوك ..ويصير خير ...يالله روح غير ملابسك ..عشان الغداء .... سعود" بحزن.. طلع من المطبخ ..بدون ولا كلمه .. ": ...
عبدالله وائل في السياره ... وائل : والله ..ومين سعيدة الحظ اللي ملكت قلبك ... عبدالله "بخجل ": ....وفاء بنت عمي سالم .... وائل " متفاجئ ": ..وفاء ... عبدالله : وش فيك متفاجأ ... غريبه يعني ... وائل : لا لا مو غريبه ...بس "طالع فيه بضحكه سخريه ".. ولا عمرك لسانك زل ..والا وضحت شي ..لا قدام خالد ولا غيره ...ولا احد منتبه ... عبدالله : ههههه افا عليك مضبط نفسي ... وائل : موفق ياارب ...ومتى ودك تتقدم رسمي ... عبدالله : افكر اليوم او بكره ... قبل عمتي نوره ما تسافر ... وائل : حلوو حلووو...امممممممممم .. اقول عبدالله عبدالله :هلا ... وائل " بحرج ": كيف شيماء ..؟ عبدالله " ابتسم ": بخييير ..ترى رحت الصلاة وهي لسى نايمه ..مدري ايش سويت فيها ما نامت الا الساعه 8 الصباح هههههه وائل"مفتح عيونه .. هي تقول تعباانه ...ومدري وشو "... عبدالله : ترى صارت زوجتك ..تقدر تكلمها وتسال عنها ... وائل " سارح يفكر ": أأأ .. ايه صح ... "ضحكه بسخريه " زوجتي .. عبدالله " طلع جواله ": اعطيك رقمها ؟ وائل " حس انه مجروح منها ": لا ما عليك باخذه من سمر ... عبدالله "بحماس ": ايش رايك اكلمها ...وتسمع صوتها ... وائل :................ عبدالله "دق على جوال شيماء ": الوو ...شيماء صحيتي ...أها تفطرين ...فيه شخص يبغى يكلمك .." واعطي الجوال وائل "... وائل " متفاجي من حركة عبدالله ..ما خبره انه بيعطيه يكلمها ": الوو شيماء ... شيماء : الوو ؟! ...مين انت ... وائل "بدون أي مشاعر ": وائل ...كيفك الحين ..؟ شيماء " بصوت جاف ": بخير.... وائل : حبيت اطمن عليك ...و... وبعدين بكلمك باخذ رقمك من سمر.. شيماء : عطني عبدالله ... وائل " عصب منها بس ماحب يوضح شي لعبدالله ...": عبدالله خذ تبغى تكلمك .... شيماء " بعصبيه .. وصل صوتها لوائل ": عبدالله قول لوائل ..رقمي هذا لا يدق عليه ... عبدالله " يحاول يكون طبيعي عشان وائل ": ...ليه ؟! شيماء " معصبه ": هذا رقم لصحباتي ..وصديقاتي ..بس ..يبغى يكلم يجيب شريحه ..واكلمه منها ..غير كذا لا اسمع صوته ... عبدالله "..انحرج.. يحاول يبتسم ...": مع السلامه ...." وش اقول له ما تبغى تكلمك ".... وائل ..انت تعرف البنات ودلعهم ..جيب لك شريحه افضل حل ..واعطها هديه ... وائل " سمع كل المكالمه ..وضاغط على اسنانه ..بس حاول ما يوضح ..": يالله يصير خير...." وفتح باب السياره .." حياك تغدا معنا ... عبدالله : بالعافيه ..حتى انا رايح للبيت ...فمان الله ... وائل : مع السلامه .. " ماشي بخطوات بطيئه للبيت ..وهو يفكر في كلام شيماء ...هل البنت اسلوبها كذا والا ما تبغاني ..والا ايش فيه بالضبط ...وربي حيرتني ...انا ..احاول احبها واتقرب منها ...بس هي تبعد عني ...اتوقع سمر راح تساعدني في هالشي .."
دخل البيت ولقيهم يتغدوا ...سلم .. واستاذن يغير ملابسه ... طلع غرفته بدل ..ونزل يشاركهم الغداء ..وهو يفكر في شيماء ...
.........................................
بيت ابو سعود ... بعد الغداء ...كلمت ام سعود ابو سعود عن رغبه سعود في خطبة سمر بنت عمه ...صالح كان مره فرحان عشان ولده اختار بنت اخوه ... ابو سعود "بفرح ": والله هذا الشي كنت اتمناه من زمان ان سعود ياخذ بنت نعرفها وتعرفنا ...والحمدلله بنت اخوي عز الطلب... ام سعود : ايه بس هو يقول يبغا يخطبها اليوم ... ابو سعود :ههههههههه مستعجل ... ام سعود : والله الولد مصر مرره ويقول يا تخطبونها لي اليوم يا ما بسافر ... ابو سعود : لا لا من اولها يعصب ..طيب يمكن يرفضونه ..وش راح يكون ردة فعله وقتها اجل .. ... ام سعود : فال الله ولا فالك ...وليه يرفضون سعود .. ابو سعود : شفتي اذا انتي قلتي كذا هو ايش بيقول... وبعدين الرفض والقبول ..من شروط الزواج ... ام سعود"تتذكر ..كلام سعود": يقول سعود ان فيه ناس بتخطبها اليوم ..ويبغى يسبقهم ... ابو سعود : ايششش ... لا لا هالكلام مرفوض... وين سعود ...ناديه ابغى اكلمه ...
ام سعود تنادي سعود ... ويدخل عند ابوه ...بعد ما عرف من امه انه عنده خبر بموضوع خطبة سمر ....
سعود : سم يبه ... ابو سعود : تعال يا ولدي اجلس ..." جلس سعود جنب ابوه "...... اسمع يا سعود ...امك قالت لي برغبتك..في بنت عمك ..وانا فرحت لك من قلبي وفرحت من اختيارك .....بس برضه يا ولدي .. موضوع انك تسمع ان فيه احد بيخطبها وتروح قبله تخطبها ..هذا شي مرفوض .. ايش بيكون شكلنا قدام عمك وقدام الناس ... سعود " بضيق ": بس يبه ..انا ...انا كنت ماجل الموضوع شوي للصيف على الاقل ...بس لما حسيت انها بتروح مني مو قادر اصبر ..." بترجي " ..يبه بس خطبه عاديه ...حتى شوفه ما ابغى اشوفها ..بس تكون معروف انها لي ...تكفى يبه ... ابو سعود " حزن على ولده ": .... سعود ...انت رجال .. وعارف كل شي قسمه ونصيب لو لك نصيب فيها بتاخذها لو يخطبها قبلك عشره ... أجل الموضوع الحين ..لحد ما تخلص جامعتك ...ونشوف الناس اللي تقول عنهم .. بيخطبوها ... اذا تم موضوعهم فالله يسعدهم .." تضايق سعود ".. وانت الله يرزقك بوحده احسن منها .. واذا ما تم " طالع في ابوه " وعد مني اكلم عمك محمد بالموضوع .. " ابتسم سعود ". ...بس سعود: بس ايش يبه ... ابو سعود " بجديه ": لازم تعرف الزواج قبول ورفض ...لو انرفضت من بيت عمك .. ما ابغى هالشي ياثر عليك ولا على علاقتك بعمك وولده ... سعود : وليه يرفضوني وش ناقصني ... ابو سعود : لا لا يا سعود ...مو يرفضونك لان فيك نقص ..بس هذا زواج .. رابط بين عائلتين ..يعني توقع جميع الاحتمالات ... سعود " منزل راسه ويفكر في كلام ابوه ..."....أ " دخلت عبير عليهم .. وهي شايله شنطة سعود "...عبير : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ... عبير " تطالع في سعود ..وابتسمت ": سعود ..انا بنفسي رتبت شنطتك ..وجبتها لك ... ام سعود : ايه يا بنتي يعطيك العافيه ... سعود :............... عبير " بشك ": خير ...وش فيه ...اشكالكم تقول فيه شي ... ابو سعود : مافيه الا كل خير ..." لف على سعود "... يالله يا ولدي شوف ايش ناقصك وتوكل على الله سافر ...عشان توصل بدري ...وترتاح من هم السفر ... سعود " طالع في امه اللي اشرت له يسمع كلام ابوه ...ورجع طالع في ابوه ..": ....ابشر ....ابشر يبه ...." ووقف "... ما اتوقع ناقصني شي ...بمشي الحين .."وقرب سلم على ابوه ... وامه ..وعبير ..واخذ الشنطه .. وطلع للحوش ... ولحقته عبير .."... عبير " بصوت حنون ": فيك شي يا سعود ... سعود" زفر .. وابتسم ..ولف على اخته ..": لا سلامتك مافيه شي ...توصين شي من الشرقيه ... عبير " لما شافت ابتسامته ارتاحت ": لا مشكور ...انت جاي يوم الاحد صح ... سعود : ان شاء الله جاي ...عشان الحق على عمتي قبل لا تسافر ...ويمكن نمشي الاثنين للشرقيه ...يالله انتبهي لنفسك .. مع السلامه .. عبير " ابتسمت ": ان شاء الله ...مع السلامه ..
......................................
وائل ...يفكر في شيماء .. هي ليه تتصرف كذا ...بتكلم مع سمر يمكن افهم منها شي ...يمكن تكون شيماء شخصيتها كذا ..لان سمر دايم تنتقد تصرفاتها وكلامها ... وائل " يدق غرفة سمر ": .....سمر ....سمر ...صاحية ... سمر "على السرير وسانده ظهرها بالمخدة ... ماسكه جوالها وتسمع نغمات ..": ... ادخل يا وائل .... وائل " فتح الباب ...وقرب منها وجلس معاها على حافة السرير ."... كيفك بعد الملكه امس .... سمر " تنزل الجوال من يدها ..وتطالع في اخوها بنص عين ": ...بخير ...بس قول وش تبغى بالضبط ... وائل :ههههههه كاشفتني ....هاه... سمر : لا تقول رقم شيماء ارسلت لي رساله توصيني ما اعطيك الرقم ... وائل " مفتح عيونه ": ايششش ...وليه ان شاء الله ... سمر : مدري تقول رقم خاص ومدري وشو ..." حطيت يدها على راسها " ..محد يعرف عقلها وش فيه .... وائل : اقوول سمر ... هي شيماء .. امممم ...كيف اقول لك ... سمر " مرفعه واحد من حواجبها ": تقصد متكبره ...او .. دفشه ..او ما تجامل ... وائل : هههههه والله جبتيها مضبوط ...ههههههههه سمر : ههههههه ..والله لو امي سمعتني كان ذبحتني ... بس تعال هنا ..ليه قالت لك شي شيماء والا احد قال لك شي .... وائل " يحك دقنه ": ... يعني... بس انتي قلتي ما تجامل ..هاااه...؟!..تقول اللي بقلبها .. سمر : ايوووووووووا ...اللي بقلبها على لسانها سواء زين والا شين .. " اخذت الجوال .. ورجعت تسمع النغمات "... وائل ..." يعني شيماء ..فعلا كانت متضايقه مني ..لانها قالت تعبانه ..وعبدالله يقول ما نامت الا 8 الفجر .. و ...."
وائل يطالع في سمر اللي تتسمع وهي منسجمه ولا كأن وائل موجود ... بس مو غريبه علي هالنغمه ...مدري وين سامعها ....شكلها لمغني معروف ... سمر " غيرت النغمه ..."..... وائل " يمد يده لها ": ....رجعي رجعي اللي قبل شوي .. سمر " تطالع فيه ..بغباء ": ...أيت وحده ... وائل : ياربي منك الاغنيه اللي قبل شوي .. ما ظنيت تنساني مدري وشو ... سمر " رجعتها ...": ...تقصد هاذي ... وائل : ايه ..ايه ...مو غريبه علي .. " يفكر "... مين يغنيها ..؟!... سمر " عدلت جلستها ": اولا ..هذي مو اغنيه هذي نشيد بايقاع ..وثانيا وهذا المهم ..مدري مين نشدها اخذتها من عبير ... وائل " كانه كان نايم وصحي ..فتح عيونه اكثر .." سمر : وش فيك ... وائل " مرتبك ": هاا ...لا بس متفاجئ كيف الايقاع كانه موسيقى .. سمر : ايه .. وتخيل بعضها اصوات بشريه ..ما تميزها عن الموسيقى ... وائل " طلع جواله ...": ارسليها لي ...بس دقيقه اشغل البلوتوث .. سمر : غريبه ...اخيرا عجبتك نغماتي ...العاده تقول حقت بنات وكلها يا ترقص يا تبكي ..."ارسلت النشيد .."... وائل " مبتسم ": وما زلت عند رأيي ..يا ترقص يا تبكي .." وقف بسرعه وراح لعند الباب ..وطلع لسانه لها " هههههههههههه... سمر " ترميه بالمخده ": اوريك يا وائلووه ...وليه تاخذها طيب ..اما مسحتها من جوالك ما اكون سمر .... وائل : تحلمي ...باااااااااااااي ....
............................................. بيت ابو عبدالله .....
ابو عبدالله : وش رايك يا ام عبدالله ...نخطب وفاء اليوم ..والشوفه اليوم بعد ..قبل ما تسافر اختي نوره .... ام عبدالله : اللي تشوفه يابوعبدالله ...بس .. لا تستعجل اخوك ..خله يشاور البنت ..ويردون مننا باي وقت .... عبدالله : لا ان شاء الله يوافقون على طووول .. ام عبدالله : هذا زواج مو لعبه .. لازم تعطونهم فرصه .. ابو عبدالله : ولد العم لبنت العم ....يعني الموضوع منتهي ..هذا اخوي واعرفه زين ...انتو يالحريم لا تتدخلون وبس ...وما راح يلاقون احسن من عبدالله .. عبدالله " ابتسم ": الله يخليك يبه ... ام عبدالله : براحتكم .... متى بتروحون ... ابو عبدالله : بعد صلاة العشاء ان شاء الله .. كلم ابو عبدالله اخوه سالم " ابو خالد "..وقال له انه يبغى يجتمعمع ابوه واخوانه عنده ...وهو رحب فيهم ....
ابو خالد : والله ما ادري ايش الموضوع... بس يمكن عشان المناقصه اللي بنشارك فيها بعد اسبوع ... بس جهزوا قهوه ..وشاي .. ام خالد : ان شاء الله .. ابو خالد : وين خالد واحمد ... ام خالد :: خالد في غرفته ..واحمد طلع مع عمر ..... ابو خالد : نادي خالد قولي له الصلاة . ...وكلمي وفاء تيجي تساعدك ... ام خالد : طيب ..روح انت صلي العشاء وان شاء الله ما تيجي الا كل شي جاهز ..." طلع ابو خالد للصلاة ...وام خالد قالت للشغاله تنادي ..خالد ووفاء .."... وفاء " لما قالت لها الشغاله تعالي سوي قهوه ..نزلت تركض عند امها ":.... ماماااا ...مين جاي عندنا ؟؟؟ ام خالد " بلا اهتمام ": عمك سلطان كلم ابوك ..وقال انه بيجي هو وجدك واعمامك ...بعد صلاة العشاء ... وفاء " حمر وجهها ..وبلعت ريقها ..يا ويلي ويلاه ..شكلهم بيجون يخطبوون ...":............ ام خالد : لفت تطالع فيها ": وش فيك وقفتي كذا ...تحركي يا بنتي سوي القهوه .قبل لا يجوون .. .. وفاء "مرتبكه وتتنفس من فمها ": ..ط ط ط يب يا ماااماا .. خالد "دخل المطبخ ": ... امي .. تقول "سرينا" انه بيجي ضيوف مين ؟. ام خالد : جدك واعمامك ... خالد : اكيد فيه شي مهم عن الشركه ..والا كان أجلوا اجتماعهم لبكره في الشركه ...." رفع حواجبه " خير ان شاء الله ... ام خالد : يالله يا ولدي روح غير بدلتك والبس لك ثوب والحق ابوك على الصلاة ..وارجع قبلهم ..عشان تستقبلهم ... خالد : ان شاء الله .." وطلع ...من المطبخ .." ام خالد " تطالع في وفاء ": اول حطي فحم ..عشان تبخرين مجلس الرجال ... وفاء " مبلمه ": هااااه ..كيف ... ام خالد : وشو اللي كيف ...الفحم الفحم .... وفاء " تصفق جبهتها ": ايه ايه صح ...." اخذت المبخره والفحم ..واخذت العوده ..وراحت لمجلس الرجال .. وبخرته ..."
موضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله الأربعاء ديسمبر 07, 2011 10:19 am
.....................................
"سعود" في الطريق وهو يفكر في" سمر " .. مدري ليه احس انهم بيوافقون على "عبدالله "... اصلا انا كيف تعلقت فيها ..وليه قلت لامي اني احبها ...المفروض اقول معجب فيها مو احبها ..." ابتسم " ..لا وبعد قلت اسمها من اول مره ..اختبرتني امي فيها ...والله منتي بسهله يا بدريه ... هههههههههههه ... يارب تكتب اللي فيه الخير ...وتجعل سمر من نصيبي ...وتذكر لما شافها في المزرعه ..وهي شايله الصحن ومره وهي معطيتهم ظهرها وشاف شعرها الاحمر ...اموت بالاحمر انا ...
.................................................
بيت ابو خالد ... الجد والاعمام ..وائل ..وعبدالله ..وخالد ... "عمر واحمد " كانوا مع بعض لسى برا البيت ...
خالد ..قام يصب القهوه للرجال ..وزع التمر ...وجلس جنب وائل .وعبدالله ..اللي كان واضح انه مرتبك ...مو عبدالله اللي كل مره .. ابو عبدالله " رفع صوته ": يا يبه .. ويا اخواني ..انا جمعتكم اليوم في بيت اخوي سالم .... لاني ابغى اطلب يد وفاء ..لـ عبدالله ... الكل .. تفاجأ من اللي قاله العم سلطان ...سكتوا شوي ... ابو عبدالله " يكمل ": وهذي رغبة عبدالله ..هو اللي اختارها بنفسه ما غصبناه وان شاء الله انت بعد يا سالم ما تغصب بنتك وتوافق برضاها ... الجد " ابتسم ": خير ما اخترت يا سلطان لعبدالله ...وفاء بنت كامله والكامل الله ..
خالد " يطالع في عبدالله .... ": ...من متى وانت حاط عينك على اختي ... عبدالله "باحراج " : اوهوه ...من زمان .. وائل :هههههههههه
ابو وائل : أي والله وفاء شيخة البنات ...وحتى عبدالله ما ينعاب .. بيتخرج هالسنتين ..وبيشتغل في الشركه مثل وليد ...
خالد " يكلم عبدالله ": انا اكبر منك يالدب ...ليه ماقلت لي ..عشان اخطب قبلك ... وائل وعبدالله :ههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : والنعم والله في عبدالله ...وعبدالله ولدي ...مثل وفاء ...بس الصراحه انا تفاجأت ... " ابتسم " محد فيكم لمح لي من قبل ...بس رأي البنت ضروري ناخذه ..وانتم عارفين ما عندي الا هالبنت ...وما ابغى اغصبها على شي ... ابو سعود : طيب توكل على الله خذ رايها الحين ....
وائل " بصوت واطي ما يسمعه الا عبدالله وخالد": اعمامي ما عندهم وقت خطبه ..وموافقه ..وشوفه ..في ساعه وحده .. مافيه فرصه احد يعطي رايه او ينفس ... عبدالله :ههههههههههه ...الا يا زين العجله في هذي الامور .. خالد : هههههههههههههه ايه وانت صادق ...." شاف ابوه وقف وقف معاه "...
ابو خالد " وقف ": طيب عن اذنكم شوي ...بكلم البنت وامها وارجع .... ابو عبدالله : كلم البنت بس خل امها تقعد مع ام عبدالله محد عطاها وجهه .. الكل : هههههههههههههههههههههههههه..
.............................................
دخل على ام خالد ... في الصاله ...وراه خالد .... ابو خالد : سعاد سعاد ... ام خالد : سم يابو خالد ...ناقصكم شي ... ابو خالد "جلس ... وجلس جنبه خالد " ام خالد : اخوانك راحوا ... خالد : لا لسى كلهم بالمجلس ...تعالي اجلسي .. ام خالد " حطت يدها على صدرها ": يا ويلي ..وش فيه وش صار ...اكيد فيه شي ..احد مرض احد صار عليه حادث .....اهلي فيهم شي ... ابو خالد : اوه ..وصلتي لاهلك ...لا لا يا بنت الحلال تعوذي من الشيطان ... ام خالد : اعوذ بالله من الشيطان ..بس قول وش فيك ... ابو خالد " ابتسم ": اخوي سلطان ...طلب وفاء لولده عبدالله .... ام خالد " مو مستوعبه ": ....ها.... خالد : ايه يمه ..عمي طلب يد وفاء ..وهم بالمجلس كلهم ينتظرون رد وفاء ... ابو خالد " يكلم ولده ": روح ناد اختك ... " خالد قام ينادي وفاء ..اللي نزلت بسرعه ..عندهم ...."... خالد : تعالي يا وفاء ابوي يبغى يكلمك ... وفاء " دخلت الصاله وحست ان نظراتهم لها غير عن كل مره ": سـ ..سـ..سم يا بابا ... ابو خالد "بوجهه بشوش ": ..والله وكبرتي يا وفاء .. اسمعي يا بنتي ..بقول لك بدون لا لف ولا دوران ...هذي سنة الحياة .. " وفاء بلعت ريقها ..".. عمك سلطان طلب يدك لولده عبدالله .. قبل شوي في المجلس وقدام ابوي واخواني ... ويبغون يسمعون موافقتك ... وفاء " تطالع في امها ..وخالد ..ورجعت تطالع في ابوها .. والكل كان مبتسم لها ...وبارتباكك..نزلت راسها ": ....مدري ...اللي تشوفه يا بابا ... ابو خالد : اللي اشوفه ان عبدالله ولد والنعم فيه ...صح باقي ما توظف ..بس مكانه شاغر بالشركه وهو ولد يصلي ..و ذكي ..وحبوب ..واخلاقة ماعليها كلام ... خالد : وبعد اذنك يا يبه عشان لا نغش اختي ...عبدالله برضه كسلان وبخيل ودب ..يحب الاكل ...هههههههه.. ابو خالد "قطب حواجبه..و يطالع في ولده ..": ...ليه تقول هالكلام ..عبدالله ما ينعاب ... خالد "حط يده على فمه ": ... هاه ...سكتنا .... ابو خالد " يطالع في وفاء": هاه يا بنتي ...اعمامك منتظرين الرد .. وكلهم موافقين عليهم واولهم جدك ...وش قلتي .. وفاء" منزله راسها بقوه وتطالع تحت ":.......... خالد :ترى انكسرت رقبتك ..خخخخخخخخ ام خالد " طالعت في بنتها ..وبعدين في ابو خالد .. وابتسمت ": قول لهم الله يتمم بخير ... وفاء " بس سمعت امها قالت كذا ..لفت تطلع فوق ..وركض بسرعه للدرج " ابو خالد " يضحك ": تعالي تعالي ...يا وفاء ... وفاء " وقفت ".... ابو خالد : تجهزي عشان الشوفه ... ام خالد " وقفت ...وراحت لوفاء ..اللي تجمدت بالدرج ": ان شاء الله ربع ساعه ..وبنعطيكم خبر ....
دخل ابو خالد وخالد عند الرجال ... واقالوا لهم موافقة وفاء ...والكل بارك لعبدالله ... وتمت الشوفه على خير ... واعجبوا ببعض ...وانتشر الخبر في بيوت الاعمام ...والكل فرح لهم ...
.....................
سعود .. كلم اهله ..يقول لهم انه وصل الشرقيه ... سعود" دق على تلفون البيت ": الو ...عبير .. عبير " بصوت كله فرح وحماس ": هلا ..سعود ...هاه وصلت ..والا وينك .. سعود : بسم الله ..خليني اتكلم ..اكلتيني .. ايه وصلت ... عبير : هههه ..لانك مو عارف اخر الاخبار ... سعود : وشو ... عبير : فيه عريس جديد في العائله ..وعروس جديد في العائله .. سعود " مو مصدق ": ايششششششش... لايكون عبدالله ... عبير : ايه عبدالله ...وش عرفك... سعود"بصوت واطي ..ويتمنى ما يسمع الاجابه " : وافقوا ...؟! عبير : يسس ....... وصارت الشوفه وكل شي ... سعود" بحزن ": الله يوفقهم ... عبير : وش فيك يا سعود ... سعود " يحاول يخلي صوته طبيعي ": لالا بس ....اممم ..فيه حادث قدامي ...واشكالهم تحزن ... عبير "بخوف ": يارب استر ... سعود انتبه ..فتح عيونك ...طيب.. خلاص قفل واذا وصلت البيت كلمنا .. سعود : ان شاء الله ...بلغي امي وابوي اني وصلت ... عبير : ان شاء الله ... شي ثاني ؟! سعود : سلامتك ...باي عبير : باي
سعود .. قفل من عند عبير ..وحس بغصه وضييق بصدره ... قلت لكم انها بتطير ..." ومرر يده على شعره ".. اوف ... انا نفسي افهم على ايش مستعجل الاخ عبدالله ..." ضرب الدركسون بقوه " ياربي بديت اغلط في الكل .. " نزلت دمعة قهر ..بس مسحها بقوه ".. لا مو انا اللي ابكي عشان بنت ...خلاص الله يوفقهم و يسعدهم ... الحين لازم اكلم عبدالله وابارك له ..." مسك جواله ..وبعدين رماه على المقعده اللي جنبه .."..لا مو الحين اذا وصلت البيت اكلم .. اصلا الحين ما يفكر باحد غير سمر ..أخ يا سمر ...مالي نصيب فيك ...أخ بس ...
..................
شيماء " طايره من الفرح ": واو مو مصدقه ... اخيرا ... اخيرا يا عبدالله ... عبدالله "منحرج ": ..اي والله ...اخيرا .... نجوى : اخ منك ... اتاريك حيه من تحت تبن ... عبدالله " قطب حواجبه ": ايش ايش ...عيدي ست نجوى ... نجوى " حطت اصبعها في فمها ": أ..أ... اقصد انك سوسه ... عبدالله " فك تقطيبه وجهه ...وضحك ": ههههههه صدق هبله ما اخس من الاولى الا الثانيه ... نجوى : خلاص عاد مشيها لي اليوم ...يا عريس ههههههه مو لايقه عليك ابد كلمه عريس ... عبدالله " معصب يطالع في شيماء ": سكتي اختك هذي ..ما بقت سبه الا حطتها فيني ... شيماء " ميته ضحك على نجوى ": خلك منها هي كذا تقول لك جميع الكلام اللي في بالها حتى تيجي الكلمه المناسبه للحدث ههههه..المهم " ولفت على عبدالله "..قولي " غمزت له "... كيف كانت الشوفه ..؟! عبدالله " حمر وجهه ": .... بصراحه وفاء تغيرت كثييير عن اخر مره اتذكرها ... شيماء : اممم تغيرت للاحلى والا .... عبدالله " قاطعها بسرعه " : ...لا طبعا للاحلى .." وارتبك "... شيماء " ابتسمت ": طيب قول لي وش لبست وشربتك شي والا لا ..؟!... عبدالله " يتذكر ":..مو فاكر كثير منها ...بس كانت لابسه ..بنطلون اسود .. وبلوزه بيضاء طويله ...يمكن لحد الركبه واصله وكمها طويل ...ولابسه عليها جكيت احمر ...وروج احمر ..وشعرها فاكته وماخذه طوق لونه احمر واسود ...و...و.." ابتسم "...وبس .. شيماء " تحط يدها على وجهه ": ماشاء الله ماشاء الله ..فصفصت البنت وتقول منت فاكر كثير ... نجوى : لا وبعد حتى الطوق لاحظ انه لونين ... عبدالله " ضربها على راسها ": ليه قالوا لك عندي عما ألوان مثلك ...وبعدين يالله اطلعي برا ... والا اسكتي ... نجوى " طالعت فيهم ...وتمثل انها تبكي ": طايب طايب ... " ومسكت دقنها "... اما علمت عليكم ماما وبابا ...انخطبتم وتكبرتم علي ...ما تبغوني اجلس معاكم ..كششش عليكم " وطلعت "... عبدالله , وشيماء :هههههههههههههه كش هههههههههه.. شيماء : ماراح تكبر هالبنت ... عبدالله " طالع في شيماء ".. وانتي متى بتكبرين ... شيماء " مستغربه ": .. وش فيني انا ... عبدالله " بجديه ": ليه ما تكلمين وائل ...ترى صار زوجك .. شيماء " تنرفزت ": اوف ...وائل.. وائل ... وترى لسى ما صار زوجي ...بس خطوبه ..واذا على عقد الزواج ..فاتوقع انه عقد مو عقد ملكيه ... عبدالله " معصب ":.. اش ملكيه وما ملكيه ...هذا خطيبك يا بنت .. شيماء " وقفت ...وراحت عنه ...بعد ما اعطته نظره قويه ":... عبدالله : الله يستر منك ..ومن اللي في بالك ... دق جوال عبدالله >>>>>>>>>> سعود يتصل بك ..
......................................
وائل ..جالس في غرفته .. وماسك جواله ...وجالس يسمع ..نغمة حبيتك من قلبي وما انسى أيامك ....اي والله ما بنسى ايامك يا عبير ..كنتي حاطه هالنغمه لما شفتك في المزرعه وانتي لابسه الثوب والشماغ ... بس انوثتك فضحتك ... احس اني مميز لاني الوحيد اللي عرفك ... اذا تخيلت ان ممكن أي احد يكون مكاني ..واللي صار لي معك ..ممكن يصير له معاك ..اتجنن .... شيماء ..الحين ماخذه مني موقف ... لا يكون عرفت بعلاقتي بعبير ..عشان كذا تكرهني ...والله البنت ما تبغى تشوف وجههي بالمرره ..هى ممكن تكون شافتنا بس ساكته ...لا ..ما اتوقع ... طيب دامك يا شيماء ما تحبيني ليه وافقتي على الملكه ...ليييييه ... هههههههههههه...انا طلبت من شيماء تنسيني عبير بحبها لي ..مو بكرهها ..ههههههههههههههه ..استغفر الله ...فعلا شر البلية ما يضحك ..." طالع بالعلبه اللي جنبه ...الجوال اخر موديل ..وشريحه جديده برقم مميز ..هديه شيماء " بنشوف يا شيماء ايش اخرتها معاك...
.....................................
سعود : هلا عبدالله ... عبدالله " وصوته مبسوط اكثر من المعتاد ": هلا هلا والله بالغالي سعود ... سعود "يحاول يكون طبيعي ": لالا الغلا مو لنا الحين ...احنا لنا الله ... عبدالله : ههههههههههههههههه سعود " مو قادر يضحك ": مبرو.. "...وغص بالكلمه .." مبروك يا عبدالله .. عبدالله : الله يبارك فيك " لاحظ صوته "... وش فيك سعود ؟! سعود " بعد الجوال ...وتنحنح .. ورجع كلم ":.... عادي.. عادي ..بس جاتني كحه ..وكتمتها ..وضايقتني بصدري.... عبدالله : سلامتك والله .. سعود " يحاول ..يرفع صوته ": ما قلت لي كيف الخطوبه ..والشوفه .. عبدالله : اسسسكت ... اللي بيكون عنده نسيب مثل خالد ..الله يعينه.. سعود : خالد ؟! ... عبدالله : أيه خالد ... وربي غثيث ...تخيل دخل معاي الشوفه .. سعود " يرفع حواجبه ..وفاتح فمه ..مو فاهم شي ".... عبدالله " يكمل ": بس قال عمي سالم تعال يا عبدالله عشان تشوفها ..وادخل مجلس الحريم اللي بشوفها فيه ..الا خالد مرتز هناك ... سعود :................. عبدالله : اقول له خير يالحبيب روح عمي يبغاك ..قال اختي ..اخاف عليها منك ...حتى العصير اللي عطتني شربه ... سعود :............................ عبدالله " مستغرب ": سعود ..؟! ...سعود...معاي ... سعود " يحاول يفهم ..مو قادر ": .. م م معاك ...بس..مستغرب من خالد ... عبدالله : قصدك حركاته ..لا عادي متعود عليه ..فديته وفديت اخته ..يا ويل قلبي انا .. سعود " فمه شوي يضحك ..وشوي يرجع طبيعي ": ... اخته ...وفاء .؟!... انت خطبت وفاء ؟! عبدالله : هاه ..وش تقول ..." سعود معليه ..عندي مكالمه ضروري ..تنتظرني والا .." ... قفل ...احسن برضه ..
سعود " رمى الجوال ..وقف ماسك راسه ويدور ...وعلى وجهه شبة ضحكه .. ومو مصدق ...نزل يده من على راسه ...": عبير ..عبير ...لازم اتاكد منها .... دق عليها .. عبير "نايمه ": همممممممممم سعود ... سعود : نايمه ؟! عبير " تكلمه وهي مغمضه عيونها ": ايييييييييييه ...كلم على تلفون البيت ..باي .. سعود : عبير .. عبير انتظري... عبير " بعصبيه ": هاه ابغى انام يا سعود ..وش تبغى قول .. سعود : صحصحي معاي .. عبدالله خطب مين ؟ عبير : والله انك فاضي ... سعود "عصب ورفع صوته ": ... قولي ..انطقي... عبير " فتحت عيونها من عصبيته ":...و وفاء بنت عمي سالم .. سعود" ابتسم .........وسكر الجوال ....قبض يده ورفعها لفوق ": يسسسسسسسس يسسسسسسسسسس...وا ا ا ا ا و..وا ا ا ا او سمر حره ...سمر مو مخطوبه لاحد ...واا ا ا ا و .وا ا اا ا ااو "نزلت دموعه .. وبصوت واطي ومن بين دموعه".. سمر مو مخطوبه ..." بكاء سعود ..من بين فرحته وضحكاته .. اكتشف انه يحب سمر من غير ما يحس ...طلع كل المشاعر اللي بقلبه ..وارتاح بعدها ...واخذ له دش ...وراح ينام عشان يقدر يصحى يداوم للجامعه ..وهو رايق ...
موضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:16 am
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الجزء الثامن >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
يوم السبت ... خالد وعبدالله و وفاء وشيماء في الجامعه وسعود في جامعة الشرقيه .. احمد وسمر ونجوى في المدرسه ...الاعمام في الشركه .. وائل وعبير وعمر ....جالسين بالبيت ..
نوره .".تكلم ام سعود الساعه 10 الصباح " : ...تعالي عندنا انا ومنيره وامي بس بالبيت ..تعالي انتي وعبير .. ام سعود : مشكورة يانوره على العزيمه ..بس صدقيني مشغوله شوي ..اخوي الكبير "تركي " بيمر علي عشان ازور امي ..لاني ما قدرت ازورها قبل عشان الملكه .. ويمكن اتاخر عندها للساعه 1 الظهر ... نوره : طيب روحي سلمي عليها .. وتعالي عندنا بعدها ..بننتظرك .. ام سعود :والله بعدها برجع اسوي الغداء لصالح ...تدرين بيرجع من الشركه يدور له لقمه ياكلها ... نوره : وبعدين كل ما قلت لك حل .. عقدتي الامور هههههه ام سعود :ههههههه اعذريني يانوره ..وان شاء الله اجيكم في اقرب فرصه ..بس عبير ما راح تيجي معاي ..اذا ودك فيها هههههه هي بتجي بدالي ... نوره : أي والله نبغاها خليها تيجي ...صح سمر في المدرسه بس عمر موجود .. وبتنبسط معانا لحد ما ترجعين من عند اهلك .. ام سعود : خلاص .. بروح اكلم عبير...وانتي الله يعافيك خلي عمر يطلع عند البوابه يشوفها ..تعرفين الدنيا ضحى والكل في المدارس والشوارع تخوف .. نوره : ابشري ...بروح اشوف لعمر ..يالله مع السلامه ..
..................................
ام سعود " تدخل غرفة عبير ": عبير ...؟! عبير " على اللاب توب ":..همممم ... ام سعود : عمتك نوره كلمتني تعزمنا نروح عندهم شوي قبل الظهر ... بس انا اعتذرت منها ..وقالت تبغاك تروحين لهم انتي .. وش رايك ...؟! تبغين تروحين ... عبير " تطالع في امها ": اروح لوحدي ..؟! ..وسمر مو هناك ..يووه يا ماما بطفش ... ام سعود : عمر اخوك وين راح ... عبير " كانه توها تذكرته ":أي والله .. ياربي اكيد زعل مني لاني ما سالت عنه ... ام سعود : على الاقل لو كلمتيه بالجوال ... عبير : رقمه الظاهر غيره ...هو كل شهر تقريبا مغير برقم ... ام سعود : طيب يالله قومي تجهزي ..وانا بروح اتجهز عشان خالك تركي بيمر علي ..اروح اسلم على جدتك .. عبير : طيب يا ماما ..وسلمي لي عليها ..وقولي لها اول ما يجي سعود بنمر نسلم عليها .. ام سعود : خير ان شاء الله ...
نوره " طلعت تصحي عمر ": عمر يالله قووم الساعه 10 ونص ... عمر : هممممممممممم .. يمااا ..خليني انام وش اقوم اسوي ..ومحد فيه كلهم بالمدارس ... نوره : قوم يا عمر ...روح انتظر عبير عند الباب بتجي بعد شوي ....قوووم ... عمر " فتح وحده من عيونه ": ...وين انتظرها ..ليه هي وينها ... نوره : وينها بعد في بيتهم ... عمر " مبلم ": طيب تيجي ...بيت خالي صالح قريب ...كيف يعني انتظرها ... نوره " معصبه ": ياربي منك ...يعني البنت تخرج لوحدها في هالوقت والشوارع فاضيه ...لو تمر سيارة او احد من العمال وخطفها والا سوا لها شي محد درى عنها .... عمر " جلس ..وهو مكسل ": يمممه منكم ..كيف تخوفون الواحد ..خطف وعمال.." بعد اللحاف من عليه " ..طيب ..طيب ...بقوم انتظرها .... نوره " وهي طالعه من الغرفه ": لا تتاخر ... عمر ..قام غسل وجهه ولبس .. بنطلون جنز ...وتيشرت اسود ... ونزل ينتظر عبير عند بوابة الفله ....
......................
عبير ..طلعت من فلتهم ..بعد ما لبست عبايتها ولثمتها ... فتحت البوابه ...وطلعت شوي برا الشارع ...وشافت عمر واقف قدام فلة عمها محمد ... ابتسمت ...وقفلت البوابه ... وراحت تمشي بهدوء لعنده .....
عمر " ابتسم لما شافها جايه ...اشر لها بيده ...يعني بسرعه ..".. عبير " تاشر له بيدها ...بمعنى لا "... عمر" يحط يدع على دقنه ... بمعنى .. طييييب اوريك ..." عبير " ترفع يدها ..بمعنى ما عليه منك ..." عمر " قطب حواجبه .. وحط يده على خصره ..." عبير " قربت اكثر لعنده ... شمقت له .. وطالعت فيه من فوق لتحت ".. عمر " بس قربت منه ... مسكها من يدها وبسرعه سحبها ودخلها الحوش.. وفك لثمتها بقووه ...وطالع فيها بعصبيه ...وبعدين .........." عمر , عبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد ما ضحكوا .... وسلموا على بعض .... عبير " مبتسمه ": كيفك يا عمور ...؟ وش اخبارك ؟ عمر " سوا نفسه زعلان ": ايه الحين عمور ....وينك وانا من يوم الثلاثاء هنا ما تسالين عن اخوك...." كتف يده ..ولف يعطيها ظهره "... عبير : لا لا لا ..ما اقدر على زعلك ... اولا انا كمان ما جيت من الشرقيه الا الاربعاء ..وثانيا ..احنا انشغلنا بالملكه والله ...وامس كان ودي تجينا بس انت عارف سعود سافر .... وخطبة عبدالله ...يعني انشغلت غصب عني ... اسسفه " مسكت كتف عمر تلفه لعندها ..." عمر " لف طالع فيها ...وابتسم ": ...اممممممممم ..اقتنعت بعذرك هههههههههه .... والله مشتاق لسواليفك والقعده معاك .. عبير : ايه واضح من يوم استقبلتني هالاستقبال ... عمر : ..هههههه بترجعين انتي تزعلين ...؟!....هههههههه .كفايه اني صحيت من النوم عشانك .... عبير " طالعت في باب مدخل الفله ": .... وين جدتي و عمتي نوره وعمتي منيره ...؟! عمر " ياشر لها بيده ":... تعالي ادخلي مافيه احد ....
دخلت عبير مع عمر لصاله ..وسلمت على عمتها نوره وعمتها منيره ... وفضخت عبايتها ...وكانت عبير لابسه بنطلون رمادي على بلوزه زهري فيها دوائر رمادي ... وحزام رمادي ..ولامه شعرها بشباصه ..
..........................
كل اللي صار بين عمر وعبير في الشارع والحوش ... ما صار بينهم فقط ...هناك شخص ثالث كان يراقبهم من البلكونه المواجهه لمدخل الفله من الدور الثاني ...." وائل "..بلا شك لانه الوحيد اللي اخذ اجازه من الشركه ... وائل عرف ان عبير جايه من عمته نوره لما كانت تكلم ام سعود..وهو نازل من الدرج سمعها تقول لجدته" ان بدريه ما راح تيجي بس عبير اللي جايه ....وبتصحى عمر عشان يستقبلها عند البوابه " ...وائل ..خاف ان عبير تطلع لوحدها في الشارع وعمر لسى ما صحى .. فرجع طلع من الدرج من دون ما احد يحس عليه ...وراح للبلكونه يراقبها ... وهو في باله ان عبير بنت عمه وبس ..وانه ما يفكر فيها .... بس لما شافها طالعه من بيتهم ...حس ان مشاعره القديمه رجعت ... وجلس يدقق في مشيتها وهدوئها ..وحركاتها لعمر ..اللي عصب منها مووت .." كيف يسوون هالحركات وهما بالشارع ...صدق ما يستحون ".. كان بينزل من البلكونه لما شافها قربت من عمر ... لف عشان ينزل بس ...لفت انتباهه عمر لما سحبها بقووه للحوش ... ورجع يراقبهم بحذر هالمره .." .. وش فيه عمر ..ليه سوا كذا ..."..وشاف عمر لما سحب لثمة عبير ..." قبض يده بقووه من القهر "..ولما شافه يسلم عليها .. ويضحك معاها ..... " اكرهك يا عمر ...اكرهك "... غمض عيونه بقووه واخذ نفس ..." وانا ايش علي منهم ..بعدين هو اخوها ...ايه بس مو اخوها من امها وابوها ..مهما كان يصير ولد عمتها ... ".....نزل " بعد ما تاكد انهم دخلوا "... وكان زعلان ومقهور من عمر وعبير ..
وائل ...كان لابس بدله رياضيه كامله لونها ابيض وسماوي .. وكاب ابيض .. والنظارة الشمسيه ماسكها بيد والمفتاح بيد ... نزل من الدرج وسمع اصوات الكل في الصاله ..وتوقع ان عبير معاهم ...بس عمل نفسه انه مو عارف انها موجوده .. وائل "اصلا ما تستحق اني اهتم فيها ..ولا اهتم من وجودها .. نفخ صدره ..":.. السلام عليكم ...صبااح الخير ... الكل : وعليكم السلام ..صباح النور ... عمر " وقف بسرعه ": ... وقف ..وقف ...عبير هنا ...لف بسررعه ... وائل " طالع فيه بلا اهتمام ..ولف بعيونه لفه سريعه قدر يلمح عبير مخبيه راسها ورا عمتها نوره ..وباقي جسمها واضح له .. ابتسم .. وبكل برود ": ... مين وعبير ..؟! .. ووينها ... عمر "قرب منه .. ومسك كتفه ولفه على الجهه الثانيه.. وابتسم له ":... حرام عليك تحرجها ... وائل " طالع في عمر .. وحس انه ظلمه لما زعل منه قبل شوي وهو ماله ذنب .. هي فعلا اخته ..رد له الابتسامه ": اووكي ... ايش رايك تيجي معاي ... عمر " نزل يده من على كتف وائل .. بعد ما صار وائل معطي عبير ظهره ": وين .؟! وائل " شمر عن اكمامه ..ونفخ عضلاته ": النادي الرياضي ... عمر " يطالع في عضلاته .. ويلمسها ..":.وا ا ا ا و ... ماشاء الله عليك ...كل هالعضلات وباقي تبغى تزيدها ... نوره : وش فيكم واقفين هناك ... ام وائل : اطلعوا خلصوا كلامكم برا ..البنت هنا ماتت من الخجل .. وائل " غصب عنه ضحك لما سمع وصف امه لعبير ...": هههه طيب يمه .." لبس نظارته الشمسيه "... انا رايح للنادي ...وبرجع الساعه 2 ..." يطالع في عمر ".. هاه جاي ؟! عمر " يسوي نفسه خايف منه ..عشان عضلاته ": ... يا وائل يا حبيب قلبي ..عارف اختي ما شفتها بالمره ابغى اجلس معاها شوي ..روح انت " ومسك على عضلات يده ".. ربي هالعضلات ..وانا خلني بحالي ... هههههههههههههههه الكل :ههههههههههههههههههههه... وائل " عجبته الوقفه والسواليف ..وخاصه بوجود عبير في نفس المكان اللي هو فيه ... اعطته شعور حلو ..حتى لو كان ما شاف وجهها ولا حتى سمع صوتها ..":...وربي يا عمه ولدك ..هذا ..
الجده " طلعت من غرفتها ...وشافتهم واقفين ..وعبير وجهها احمر من الخجل ..وهي لسى متخبيه ورا عمتها ...":.. وش قاعدين تسوون هنا وعبير بالصاله ..يالله اطلعوا عن البنت ... عمر " يطالع في جده باستغراب ":.. جده وليه تخاصميني انا ..خاصمي وائل بس...عبير اختي ... الجده " كانها تذكرت ": ..ايه ..ايه صح ...." وطالعت في وائل ".. روح يالله اطلع عن البنت ... وائل " ضحك .. وقرب من جدته ...وباس راسها ": صبحك الله بالخير يا مريومه ... الجده " عصبت ": اقووول .. روح لا اضربك بهالعصا ... عمر : يوووه يا جدتي ...ما شفتي عضلاته ..بيخلي عصاتك مسواك ... الكل :هههههههههههههههههههه وائل " فصخ نظارته ويطالع في عمر ": اذكر الله انت .. ما عندك سالفه غير عضلاتي ...
نوره " تكلم عبير ..بصوت واطي ": ... والله انه معطينا ظهره ..ما يشوفك ...ارفعي راسك ... عبير " غااطه وجهها في ظهر عمتها ": ...لا لا ..خليه يطلع .
وائل " حس انه زودها ..وخاف يشكون فيه ": ..يالله انا طالع مع السلامه ... عمر : مع السلامه .... " قرب من جدته ومسك يدها .."..تعالي يا جدتي اجلسي ..مو بزين الوقفه عشان ارجولك .. ...
.....................................
وائل ..ركب سيارته وهو مبسوط ..عكس لما كان بالبلكونه ... "..كنت اتمنى اسمع صوتها ... طيب ليه انا ما قلت لها كيفك يا عبير .." ..ضرب بيده على الدركسون .." صدق غبي ... لا لا مو غبي ..." اخذ نفس قوي "... احنا اتفقنا اني انساها ...ايه ..انساها واحول مشاعري لشيماء ..." فرقع اصابعه ".. ومسك جواله .. وكلم عبدالله ... عبدالله : هلا وائل .. وائل : ات لسى بالجامعه ... عبدالله : أي والله .. اليوم عندي محاضرات للساعه 1 ونص ...بغيت شي .. وائل "حك جبهته ": ...اممم ...مدري اذا اليوم يناسبكم ...اقدر اشوف شيماء .. عبدالله : ههههههه ايه تقدر ... وائل : متى طيب ..... عبدالله " مو قادر ياخذ راحته ": بكلمهم ...وبشوف ايش الوقت المناسب ... وائل : مشكووور يابو نسب ... عبدالله : يالله .اشوفك بعدين ...باي .. وائل :باي .......
اما عبير وعمر ...فكانوا يتكلمون عن كل شي ... عمر قريب كثير من عبير بحكم عمرهم المتقارب ... بينهم شهور .. عمر اكبر من عبير بـ 4 شهور ... سبب رضاعة ام سعود لعمر ...ان نوره حملت بتوأم وعمر لسى عمره 6 شهور تقريبا ...وحملها كان متعب ...وما خلصت شهرين الا سوت عمليه لانهم ماتوا ببطنها .. ووقتها عشان لا تقلق امها ..اقترح زوجها سعيد ..يترك عمر عند اخوها صالح وبدريه ... وعمر كان متعلق بامه كثير وما كان يرضع الا من صدرها ...فـ بدريه استاذنت من نوره وزوجها انها ترضعه لانه نحف كثير وما مسك الرضاعه ..فوافقوا ..بشرط يكتب ورقه ويحدد عدد الرضعات اللي تجاوزت شهر كامل ..و لازم الكل يعرف بهالموضوع ..عشان اذا كبروا ما احد ينسى ... والكل صار يعرف انهم اخوان ..وفعلا صاروا قريبين من بعض اكثر من سعود لعبير ..
عمر " وهو يشرح لها بحمااس ": ..واهرب من بين البنات ..وما تشوفين الا غباري ... عبير : هههههههه ..منت بسهل ..وليه توقع نفسك بينهم اصلا ... عمر " انا ابش دراني انهم مخططين علي ... في الامارات كل الجنسيات .. وانا وقتها ما كنت افهم عليهم كثير ...امشي بس.. عبير : ..والحين ... عمر : افا عليك ..الحين انا المعلم ...ههههههههههههه عبير :هههههههههه عمر : وانتي قولي لي عن اخر مغامراتك ... عبير " طالعت يمين ويسار ": ....سويت مغامره غريبه عجيبه... عمر : خبريني ... عبير " بصوت واطي ": مو هنااا ...بعدين تعال بيتنا ..وباقول لك كل التفاصيل ... عمر : شوقتيني ..قولي لي .............
دق جوال عمر <<< احمد يتصل بك ... عمر : هلاااا احمد ... احمد : هلا فيك ...باقي نايم ...؟! عمر : بدينااا ..كل هذا مقهور لانك تروح المدرسه وانا لا .. احمد : أي والله ... وش ناقصك انت ما تروح المدرسه ...هههههه عمر : ياخي كلها اسبوع ..ههههههه .. وينك طلعت..؟! .. احمد : ايه طلعنا .. تمرني ..؟! عمر : ما رحت بسيارتك ...؟! احمد : لا ..اصلا ما اخذها ...خالد يوديني معاه الصباح ... وهذا دليل على انك ما طلعت من البيت اليوم ..والا كان شفت سيارتي في الكراج ... عمر : والله طلعت بس ما انتبهت ...على العموم ...يالله جاايك ... احمد : وترى عازمك على الغداء ...وش رايك فيني ... عمر .: كفووو كفوو والله ...يابو حميد... احمد : يالله انتظرك ... عمر : اووكي ..." عمر استاجر سيارة ..مع ان كل اخواله اعترضوا ..بس هو كان يحتاج السيارة .. فوافقوا بعد ما اصر .. بس هو اقنعهم انه محتاجها "... عبير : شو شكلك بتطلع ... عمر " وقف ": معليش يا اختي العزيزه ..قولي لي متى تبغيني امرك واجي ... عبير : اممممم ...ايش رايك تنام عندنا اليوم ... عمر : ليه لا ..فكره ونسهر مثل اول ...ياسلااااام ... عبير : خلاص اجل بكلم ابوي ... عمر : يالله اجل بطلع اخذ مفاتيح السيارة ...وبروح لاحمد ....بااي .. عبير :باي ...
دخلت عبير عند ام وائل المطبخ ... عبير : عمتي تحبي اساعدك ؟ ام وائل " تبتسم لها ": لا يا بنتي مشكوره ... وين عمر ؟ عبير " زفرت ": دق عليه احمد .. وراح يجيبه ... ام وائل : ما عليه يا بنتي ..ترى الاولاد ما يحبون يقعدون بالبيت ..شوفي وائل نتمنى احيانا نشوفه او نتكلم معاه ..بس طالع مع الشباب مع الشباب ... عبير " حمر وجهها لما سمعت اسمه ": ..ايه حتى سعود نفس الوضع في الشرقيه ..."تغير الموضوع " ..متى سمر ترجع من المدرسه ... ام وائل : اليوم السبت تتاخر شوي لان عندها 8 حصص ...يمكن تيجي على 1 ونص او 2 على حسب النقليه اللي تجيبهم ... عبير : اووووه ...مطوله .... اجل انا بروح بيتنا يا عمتي ... ام وائل : ليه امك رجعت من عند اخوالك ... عبير : مدري بكلمها واشوف ...يالله عن اذنك يا عمتي بروح اشوف جدتي ..وبكلم امي ... ام وائل "ابتسمت لها ": روحي يمه ..." ام وائل تطالع في عبير وهي طالعه من عندها ... "... ياليت شيماء تكلمني مثل ما تكلميني يا عبير ..
عبير ..كلمت امها وقالت انها بعد نص ساعه يمكن ترجع ...فعبير قالت بتسبقها ..لانها انحرجت جالسه لوحدها في بيت عمها ... عبير : يالله مع السلامه ... الجده , نوره , ام وائل : مع السلامه ..وانتبهي لنفسك ... عبير " حطت اللثمة ".... ان شاء الله ..
طلعت عبير من بيت عمها ابو وائل .. ومشيت بهدوء لبيتهم... وفجأة شافت خالد ولد عمها نازل من السياره ..ومتجهه لبيتهم ...وبيت ابو خالد بين بيت ابو وائل وابو سعود ...يعني عبير لازم تمر من قدام بيت عمها ابو خالد ... عبير " يؤؤؤه ..هذا خالد ...اكمل امشي لبيتنا والا اوقف ..والا ارجع لبيت عمي محمد ...بس انا قفلت البوابه ...ياربي ياليته هو يوقف ...المشكه يطالع فيني ...مدري عرفني والا لا ...."..
خالد " مين هذي اللي طلعت من بيت عمي محمد ...يكون سمر ..لا ..سمر ما تسوي هاللثمه ..وبعدين اتوقع انها بالمدرسه ... وين رايحه هذي ...معقوله جايه بيتنا ...يمكن مو من بنات عمي ..اسالها والا ...."....." ويطالع في السيارة اللي جايه ..ووقفت في الكراج "... خالد " وقف في نص الشارع ويطالع في وائل اللي نزل ..من السيارة .. "... سلااااام ... يا فلتان لا دوام ولا هم ...الله لنا ...
عبير " لما شافت سياره وائل ..طبعا صارت تعرفها ..حاولت تستعجل في مشيها ..وتوصل لبيتهم ..."..ياربي وش فيه بيتنا احسه ابتعد ..خخخخخ.....كل هذا منك يا وائل ...بس احلى شي سويته وقفت خالد ..ما كمل طريقه عشان امشي...
وائل " طالع في عبير .. وطالع في خالد .. وتضايق من فكره ان خالد ممكن يفكر في عبير .."..هلااا خالد .. توك جاي من الجامعه.. خالد : ايه ...توني بس " ولف يطالع في عبير اللي واقفه عند بوابة بيتهم " ...مين هذيك البنت ..توها طالعه من بيتكم يا وائل .. اختك ؟ وائل " يطالع في عبير يبغاها تدخل بيتهم بسرعه ..".: لا مو اختي ...هذي بنت عمي صالح ... خالد : عبير .....اهااااااا ...والله نسيتها ..هههههههههه وائل " ارتاح من رد خالد ...بس ما يدري ليه ": انت اذا متذكر اسمك حلو ..ههههههههههههه .." ويرجع يطالع في عبير اللي لسى واقفه قدام بوابتهم ما دخلت ...وش فيها هذي ما دخلت .."...
خالد " مشي لبيتهم ..ولف يشوف عبير ..وحس انها محتاسه ..بصوت رافع .. ": يا بنت العم تبغين مساعده ..فيه شي ؟! وائل " بس سمع خالد ..لف بسرعه جهة عبير .. وركز فيها لقيها تدخل المفتاح وتطلعه كذا مره ..".. خالد " ماجاه رد من عبير ...طالع في وائل ...يعني ايش فيه ".. وائل " اشر له ..ما عليك ..انا بتصرف ..واشر له يدخل .." خالد " فتح بوابة بيتهم ..ووقف جنب الباب يشوفهم ...".. وائل "بخطوات ثقيله ...يمشي متجهه لعبير ...اللي معطيته ظهرها تحاول تفتح البوابه ...حس انه يشوف خيال عبير ...مو مصدق انه بيقرب منها ...كان خايف انه لما يقرب تختفي ... كان ماشي وشوقه ولهفته وحبه لها يسبقه ...وهذا واضح في ان عبير لفت تطالع فيه ...."" عبير " ..لما شفت خالد وكلمني ما تحرك فيني شي ...و وائل لما شفت بس سيارته ..احس ان كياني تلخبط ...ياربي وقته هالمفتاح مو راضي يفتح وش فيه ..."...." ..مدري ليه احس ان وائل وراي ...احس اني لو الف راح اشوفه قدامي ...صوت انفاسه اسمعها .. مثل ما سمعتها لما حضني في المزرعه ... لا شكله يتهيا لي .. بلف واشوف هو فعلا فيه والا راح بيتهم ...."لفت وشافته يقرب منها ..وهو شاامخ ونافخ صدره ..والنظاره الشمسيه مغطيه عيونه ..والكاب معطي ظله على وجهه من الشمس ..شكل ملفت ..بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ...
وائل " قرب من عبير اللي لفت عليه .. وفصخ نظارته الشمسيه ..وتقابلت عيونهم اخيرا ..وهما لوحدهم .. وبصوت كله رجوله وخوف عليها ": عبير .. خير وش فيك ..تاخرتي ما دخلتي بيتكم عبير " نزلت راسها بخجل .. وبصوت واطي ..ومرتبكه ":..أأأ المفتاح مدري وش فيه ما فتح ... وائل " مو مصدق انه سمع صوتها .. وده كان يقول ما سمعتك عشان يسمعها اكثر.. بس وقفتهم في الشارع صعبه ..": طيب ..ممكن تبعدي شوي ..اشوف المفتاح ... عبير " تركت المفتاح في البوابه ...ورجعت على ورى وهي منزله راسها .." وائل " يا عمري على الخجل .. وعلى هالرموش ...وهالعيون ." عبير " طالعت فيه لقيته ما تحرك ويطالع فيها " :بـ بـ بسرعه لو سمحت .. وائل " ارتبك ورجع لبس النظاره ...ياليتني ما فصختها فضحتني عيوني ..": ...قرب من البوابه وسحب المفتاح وطالع فيه ..." ولف عليها "..هذا مو مفتاح البوابه ... عبير " متفاجئه ": الا هو ... وائل : لا عبير" عصبت ..وحست انه يبغى يطول معاها بس ": ..هات المفتاح ...يعني تفكرني ما اعرف ...انت حتى ما حاولت حتى تقول انه للبوابه والا لا ... ممكن تبعد .. وائل " ابتسم ..لما حس انها عصبت ..وعجبته ..بس رجع كلمها بهدوء ":...يا بنت العم ..من غير ما اجرب... البوابات تبع الفلل حقتنا احنا وانت واعمامي نفس الشي ... والمفاتيح نفس بعض ..بالشكل بس ..يعني المفتاح ما يفتح الا بوابته وبس ... عبير : معقول ... ماما قالت لي اخذ هالمفاتيح ..." وكانها تذكرت شي "...دقيقه ... وائل:.. ايش عندك..!؟ "آآآه.... لو كان فيه امل انك تكوني لي بانتظرك طول العمر ...بس انتي حلم مستحيل تحقيقه ...":... عبير " طلعت من شنطتها مفاتيح ثانيه ..":..طيب هذي ..؟! وائل " ضيق عينه .. ومد يده ": هاتي اشوف ..." وفتح كفه لها ..وهي لا شعوريا حطت قبضة يدها اللي ماسكه المفتاح كلها بيد وائل .. حتى انه قبض على يدها بسرعه ..وجلس ماسك يدها لثواني وعيونهم في بعض ... عبير " ركزت في حركته .. وسحبت يدها بسرعه ..وطاح المفتاح ": ...يا قليل الادب وش سويت ...كيف تسمح لنفسك تمسك يدي "ودمعت عيونها ".. روح عني ما ابغى منك شي ...روح .. وائل " كانه توه صحي من النوم ..واحد كب عليه مويه بارده ...ماكان مصدق انه سوا اللي سواه ..وهو مرتبك ..:..عبير ..اسف وربي ما كان قصدي ..مدري كيف ا ......... عبير " تبكي ": ..بعععععد عني ...روح ... وائل " تضايق مرره وهو يشوف دموعها .. نزل بياخذ المفتاح ..بس عبير " عبير " ببكاء وعصبيه ": قلت لك اترك المفتاح ..روح ... رووح ..لا اكلم بابا يجي يشوف شغله معاك ..."لفت ما تدري وين تروح .. ولا شعوريا اتجهت لبيت عمها سلطان ابو عبدالله ..وتركت المفتاح مرمي بالارض ... وائل " حز في نفسه اللي صار لعبير بسببه ... جلس يتابعها لحد ما وقفت عند بيت عمه سلطان وشافها تدخل بيتهم ...رجع قرب من عند المفتاح المرمي بالارض ...واحتار ايش يسوي فيه ..فقرر انه يرميه في حوشهم من برا ...وفعلا باقوى ما عنده رماه على حوش عمه صالح ...وهو راجع لبيتهم ...لاحظ خالد واقف يطالع فيه وفي وجهه مية سؤال وسؤال ... .. خالد : ايش صار ..ليه عبير راحت بيت عمي سلطان ... وائل " وهو ماشي ..وبلا أي مشاعر ":... طلع المفتاح مو للبوابه فراحت لعمي ...مع السلامه .. خالد : ...مع السلامه ..."دخل وهو متعجب من شكل وائل ... وروحة عبير اللي واضح انها زعلانه ..."..
موضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله الجمعة ديسمبر 09, 2011 5:16 am
............................
عبير ..دخلت بيت عمها سلطان .. وهي تبكي ومو قادرة توقف ... بس شافتها عمتها هيا "ام عبدالله "..خافت عليها وسالتها بس هي قالت لها انه خافت لوحده بالشارع لما المفتاح ما فتح ... وجات سيارة البلديه .. وخافت منهم ..." صعب اقول وائل ...مهما كان ولد عمي ..وكمان خطيب بنتهم .."..كلمت امها اللي قالت لها انها ببيت عمها سلطان ...عشان تمر عليها اذا رجعت البيت ...
.......................................
بعد صلاة المغرب ... عبدالله : انا عطيت وائل كلمه ...بتخرجين يعني بتخرجين عنده .. شيماء " تزفر .. وبعصبيه ": لا تغصبني يا عبدالله ... عبدالله " معصب ": وش فيك انتي وش فيك ... دامك كارهه الرجال كذا ليه وافقتي عليه... هو يحبك ويسوي اللي تبغين وانتي ما تعطينه وجهه .. شيماء " لفت وعطته ظهرها ..": ..ممكن تطلع من الغرفه عشان البس ... عبدالله "هز راسه يمعنى لا ":... لاحول ولا قوة الا بالله ... اذا خلصتي ادخلي مجلس الرجال ..
.........................
عبير وعمر ..في بيت ابو سعود ...يتكلمون ويتفرجون على افلام اكشن .... عبير قدرت تقول لعمر اللي صار معاها في المزرعه مع وائل ..بس ما قالت له الاحضان والنظرات .. حست انه شي خاص فيها محد له الحق يعرفها .. عمر " متحمس معاها ":..اوف ..اوف ..وبعديين ... عبير : وقف السيارة قريب من قسم الحريم..وبعد شوي قال لي انزل ...ودخلت على ماما وهي منهاااره تبكي ... عمر : والله مو بسهل وائل ...أصلا ما يسوي هالحركات الا وائل ..انا اعرفه زين ..وقت الواحد ما يحتاجه يلقاه قدامه .. ماشاء الله عليه يعرف يتصرف .. عبير " تذكرت حركته معاها اليوم ..تضايقت ":.. شوي شوي خليته روبن هود ... عمر " بجديه ": .. لا والله اكلمك جد ..وائل رجال عن جد..ما عنده اللف والدوران .. وياما طلعني وطلع اولاد عمه من مصاايب مو بس مشاكل ..مصااايب ...والحمدلله تعدي على خير .. عبير : لها الدرجه ... عمر : كفايه اللي سواه معاك ..وانا متاكد ميه في الميه انه ما قال لاحد عن اللي صار لك ... عبير " بصوت واطي ":... اتمنى انه فعلا ما قال لاحد ..
...........................
وائل ... جالس في مجلس الرجال لحاله ..وهو لسى متضايق من اللي صار مع عبير ... ولو انه ما قال لعبدالله بيزور شيماء كان اجل زيارته ليوم ثاني .. وائل " يطالع في الهديه المغلفه اللي جنبه ..": .. لو مو انتي كان ما جيت ..." طالع في ساعته "... تاخرت لا يكون ما تبغى تشوفني ...الله اعلم ... شيماء " تدق باب المجلس ...وفتحته على طول ..ودخلت وهي لابسه بلوزه سوداء وتنوره بيضاء ..ولا حاطه مكياج ولا شي ..وشعرها لامته ورى بشباصه .. ولا ابتسامه ولا شي ": السلام عليكم .. وائل " وقف لها وهو مبتسم ": وعليكم السلام ..هلا والله .. شيماء " راحت بتجلس بعيد عنه شوي .." وائل :.. وين ..وين ..تعالي ... شيماء " بكل برود قربت منه ":... نعم . وائل " ابتسم ..": نعم الله عليك .." اخذ الهديه ."... تفضلي اتمنى تعجبك ... شيماء : مشكور ... وائل : مشكور حاف .."وغمز لها "مافيه بوسه مافيه ضمه .. شيماء " طالعت فيه باحتقار ... ورجعت جست بعيد عنه..ورمت الهديه جنبها ...وحطت رجل على رجل ..وكتفت يدينها".. وائل " اختفت الابتسامه من وجهه ..ويطالع في تصرفاتها ..اللي مو عاجبته ":.. شيماء ..ليه تتعاملين معاي بالشكل هذا .. شيماء " تمثل الغباء ": ...أي شكل .؟! وائل " يضغط على اسنانه ": ... انا اليوم مو رايق اني اتناقش مع احد ... وانا ما ابغى اغلط عليك ..وشكلك ما راح تعدي هالقعده على خير ......بعدين اكلمك بالجوال ..ونتفاهم على هالوضع ... شيماء " طالعت في ساعتها ..بطريقه مستفزه ..ورجعت طالعت في وائل ":...اوووكي ...مع السلامه .. وائل " كتم غيضه ..":... مع السلامه ..." طالع فيها من فوق لتحت "... مع السلامه يا شيماء ..
وطلع وائل من بيت عمه سلطان وهو متضااايق من شيماء ومن حركاتها اللي ما تنتهي ..."..مو كفايه عبير ..حتى شيماء ...انا ايش سويت حتى الكل يزعل مني كذا ...آآآآه ..احس اني مخنووق ودي افضفض لاحد ...بس مقدر مقدر...كلهم بنات عمي ..."
..راح لسيارته ..وفكر في احد يطلع معاه .. الكل عنده دوام بكره ...امممممم ..ما عندي الا عمر ..يالله ..عمر ..عمر ..اهم شي احد يطلع معي يسليني ....دق على عمر ... عمر " هذا وائل ...":..هههههههه ..هلا وائل .. الطيب عند ذكره.. وائل : خيير مع مين كنت تحش فيني .... عمر " يطالع في عبير ":.... لا والله مو حش ..كنت اقول لاختي عبير عن اعمالك البطوليه ..ههههههههههه " عبير حمر وجهها وضربت جبهتها ...غبي ..غبي .." وائل " ابتسم على جنب ":.... يعني انت ببيت عمي صالح ... عمر : ايه بغيت شي ... وائل : ..والله طفشان و ودي باحد يطلع معاي ... فما عندي الا انت لان كلهم بكره عندهم مدارس وجامعات ... عمر " وقف ":.. ماشي ماشي ... ترياني ... وائل : هههههههه طيب يالاماراتي ...
طلع وائل وعمر بالسياره ..وراحوا للكوفي شوب ....وعرف وائل من عمر ان عبير حكت له عن اللي صار بالمزرعه ... تفاجا وتضايق بنفس الوقت ...بس لما حاول يستفسر منه عن بعض المواقف اللي لهم مع بعض .. عبير ما قالت له عليها ... وارتاح ان عبير تحتفظ بهالشي لها ..ولـــــه فقط ...
..................................
يوم الاحد ...الساعه 5 العصر .. وصل سعود للرياض ...
سعود " يسلم على امه في راسها ويدها ":... كيفك يالغاليه بشرينا عنك... ام سعود : بخير يا ولدي ..الحمدلله على السلامه ... عبير" تسلم على اخوهها سعود ":... الحمدلله على السلامه ... سعود : الله يسلمك ... ام سعود : عسى ما تعبت يا ولدي في الطريق... سعود : لا الحمدلله .. الطريق ما فيها زحمه لاننا بنص الاسبوع .. ام سعود : الحمدلله .... سعود : وين ابوي ... ام سعود : جاء تغداء ورجع مع اعمامك للشركه ...
دق جوال سعود >>>> وائل يتصل بك ... سعود : هلااا وائل ..الله يسلمك ..وش عرفك اني وصلت ... اهاا سيارتي ...والله من الفضاوه ..هههههههههههههههههههه...ابشر بطلع لك ..مع السلامه .. سعود " يطالع في امه ":... هذا وائل ..يقول شاف سيارتي برا ..ويبغاني اطلع معاه .... عبير " صارت سيرة وائل تضايقها ...":... توك جيت خلك ترتاح ..ولاحق بعدين على الطلعات ... سعود : الله واكبر...اللي يسمعك يقول جاي من ابها .. ام سعود : براحتك اطلع بس لا تتاخر ... سعود " ياشر على عينه ": ...من هالعين ومن هالعين ..." واخذ مفتاح سيارته ...وطلع "...
عبير : ..احس سعود متغير مبسوط ... ام سعود " تذكرت سالفه سمر ":... اقول عبير ... سمعتي اني سمر انخطبت والا شي ... عبير " ..تتذكر ..":...غير سالفه سمير ....لا ما اتذكر ... ام سعود : لا غير سمير ...الحين الحين ...ما قالت لك شي انه فيه احد خطبها ..؟! عبير : لا ....ليه ... ام سعود : تعالي يا عبير ..اجلسي ...انتي صرتي كبيره .. سعود كلمني انا وابوك في انه يفكر في سمر ..ويبغى يخطبها .. عبير " مبسووطه ":.. و ا ا ا ا و وناسه ... ام سعود : ..ترى هالموضوع بس بيننا هنا في البيت ...لا يطلع لاحد ..فاهمه..ولا لسمر ...ابغى اخوك ينتبه للترم هذا ويجيب نسبه حلوه ... عبير " ووجهها منور ":... ان شاء الله .. يا سلااام لو سمر تيجي ..عندنا هنا راح ننبسط مع بعض ... ام سعود :... سمر تدخل من هنا وانتي تخرجين من هنا ..ان شاء الله ..ههههههههههههههه عبير " متفاجئه من امها ":... مامااا وين بتخرجوني ... ام سعود : هههههههههه يعني يجي نصيبك حتى انتي .... عبير " انحرجت ":.. ماااااامااااه .... ام سعود :..هههههههههههههه
........................................
الكل اجتمع صباح الاثنين الساعه 6 .. في بيت ابو وائل قبل لا يروحون المدارس والجامعات ...و ودعوا نوره واولادها ... وعمر ما نسي يطلب عبير يسلم عليها ... وبعدها راحوا الاعمام للشركه ... و وائل بسيارته ومعاه سعود.. راحوا يوصلون عمتهم للمطار...
وعلى المغرب ..من نفس اليوم ... سافر ابو سعود واهله للشرقيه .. و وائل ما زال محتار وفكره يوديه للشرقيه ...ولعبير غصب عنه ... ..والشي الوحيد اللي يريحه انه يسمع ...... ""حـبـيـتـك مــن قـلـبـي .. ومـا أنسـى أيـامك نـار الـشـوق عـامـيـنـي .. وأنت بتـروي حـالي شلون أصبر وأنت الماي .. ماظـنـيـت تـنـسـانـي أنــا الـيــوم أتـرجـاكـ .. وأطـلب مـا تنسـانـي """
موضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله السبت ديسمبر 10, 2011 12:28 pm
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء التاسع
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بعد مرور اكثر من شهر ....
اجتماع في الشركه....الجد ..ابو وائل ..ابو خالد ..ابو عبدالله ..وائل ..ماجد "السكرتير ".. ورؤساء الاقسام بالشركه ...
ماجد : وقد وصلت الشحنه ..وهي في الميناء ..وقريبا تكون موجودة في المستودعات ...ليتم تصنيفها وتحديد سعرها ومن ثم تزويد السوق بها ... ابو خالد : اتمنى ما تتأخر في الميناء مثل كل مره ... ابو علي " رئيس قسم المستودعات" : ..ان شاء الله ما تتأخر وانا بتابع الموضوع بنفسي ... الجد : أجل خلاص اول ما توصل اوراق الشحنه تكون على مكتبي .. وكمان الاوراق الخاصة بشركتنا في الشرقيه .. ماجد : طال عمرك ما تبغى اوراق شركة الشرقيه نرسلها بالبريد المستعجل ... ابو وائل : لا انا من رأيي .. تسلم يد بيد ... ابو عبدالله : وانا مع ابو وائل ..اخر مره صار تأخير ولخبطه بالعنوان ..وهذي اوراق رسميه ... الجد : وش رايكم لو نعين وظيفة لشاب يكون قد المسؤولية ونثق فيه ...وماعنده التزمات على اساس يروح الشرقيه وقت ما نبغى .. ابو خالد : من ناحية الثقة ..ما راح نلاقي افضل من أولادنا ... ابو وائل : معاك حق ... الجد : ما ودي نعطل أولادنا وعندهم دراسة ... وائل : وانا وين رحت يابوي ...وقت ما تبغى اروح الشرقيه ...انت تامر ... الجد : كفو يا ولدي ... ابو وائل : الاوراق الجايه وائل بيوديها للشرقيه ..هو تكلم معاي من قبل انه وده يروح للشرقيه اسبوع ... ابو عبدالله " يطالع في وائل ": ومتى مسافر ... وائل : كنت على اساس الاسبوع الجاي ..بس خلاص بانتظر الاوراق عشان اسلمها لعمي صالح "ابو سعود "... الجد : طيب ..طيب ... فيه شي ثاني ...؟! ماجد " يطالع في الكل ": أحد عنده سؤال او استفسار في نهاية اجتماعنا ..." يطالع فيهم محد رفع يده "... إذا ننهي اجتماعنا اليوم ..وسوف توزع على جميع من حضر الاجتماع .. ملف يضم جميع ما تم الاتفاق عليه في هذا الاجتماع ... وشكرا .. انتهى الاجتماع ... الكل طلع من غرفة الاجتماعات ... ما عدا وائل ..اللي شاف جواله وحصل 4 مكالمات من عبدالله .... وائل " يدق عليه ":.. خير ان شاء الله ...عبدالله يدق 4 مكالمات اكيد فيه شي ... عبدالله : اخييييييرا ...عطيتنا وجه ... وائل :كان عندنا اجتماع ... خير عبدالله .. عبدالله " تغير صوته وبفرح " :... بارك لي ..طلعت نتيجة فحص الزواج ... وائل : مبروك... واخيرا سويتوا الفحص ... عبدالله : يوه يا وائل ... وربي كنت أأخره لاني خايف ...خايف تروح وفاء مني ...بس " ضحك "... الحمدلله الحمدلله ... وائل : هههههههههه أي والله الحمدلله على كل حال ... عطيت خالد خبر ...عشان يقول لاخته .. عبدالله :... لا ما قلت له ..." وبضحكه ".. انا قلت لها ... وائل : كيف ...؟!...كلمتها ؟؟! عبدالله : لا لا ..وين تبغاهم يذبحوني ...لا بس اخذت ورقة الفحص وحطيتها في علبه حلوه .. وغلفتها ..واعطيتها شيماء تعطيها ...وش رايك فيني ... وائل :وربي منت بسهل ...مين علمك هالحركات ...هههههههههه عبدالله : آ آ آ ه يا وائل ..هذا قلبي اللي يفكر مو عقلي ...صدق اذا الواحد حب ..يسوي اشياء ما قد سواها ......... وائل " غصب عنه تذكر عبير...": أي والله وانا اشهد ... عبدالله : هههههههههههه ...يالله ما اطول عليك روح شوف شغلك ...وبعدين برسل لك مسج انت والشباب معزومين اليوم على حسابي ...باي .. وائل : ان شاء الله ...مع السلامه
تذكر وائل ..كيف استقبل خبر توافق الفحص هو وشيماء .. كلم عمه وخبره بالنتيجه ...وانتهى الموضوع بالنسبه له .. اما عبدالله عزيمه وهديه وحركات ..... فعلا اللي يحب يسوي شي ماقد سواه ... يعني انا ما احب شيماء ...؟؟!!...انا من متى اتعمد اشوف بنات عمي ...ومن متى افكر في اني احضن او اقرب او امسك يد بنت ...بس عبير ..آ آ آ ه يا عبير ...خليتيني اسوي كل هذا معاك وانا مثل الاعمى ...صدق الحب اعمى ........ يوه لازم اكلم شيماء ..انا قلت كل ما فكرت في عبير راح اكلم شيماء ...عشان انساها ... حلوه تنساها ..وانت رايح لهم الشرقيه قريب ... ايه بس انا رايح اغير جو ..وافكر اروح للبحرين يعني مو بس بالشرقيه ....."مسك جواله ...وبعدين رجعه في جيبه ".بلا شيماء الحين بلا سدة النفس ..اكيد بتكون توها راجعه من الجامعه ونايمه كالعاده ...طلع لمكتبه ..وهو يعد الايام لموعد سفره للشرقيه ...
.............................
وفاء " تطالع في العلبه اللي عطتها شيماء ..حمر وجهها ..وبتعجب ":...ا أ يش هذا .. شيماء " تطالعها بنص عين ":... يعنني ما اعرف ...اجل ليه حمر وجهك هاه ... وفاء " تضربها ": ...لا حمر ولا خضر ...بس قولي لي بسرعه ايش هذي والا برميها ... شيماء " بلا اهتمام ":... ارميها ..." وشافت عمتها ام خالد ..تركت وفاء وراحت لها "...عمتي سعاد كيف حالك .؟... ام خالد : الله يسملك يا شيماء ...كيفك انتي ...اخيرا جيتينا من يوم ملكتي قلت زياراتك لنا .. شيماء : اعذريني يا عمتي بس والله الاختبارات .وانتي عارفه ... ام خالد : الله يوفقكم يارب...الا ليه واقفه عند الباب انتي و وفاء ..ادخلوا اجلسوا وباجيب القهوه .. شيماء " تطالع وفاء تبغى تحرجها ":... بس كان عندي هديه من .." وقربت من اذن عمتها وبصوت واطي عشان وفاء لا تسمع "..هديه من عبدالله جواتها نتيجة فحص زواجهم .. ام خالد " فرحت ": الله يبشرك بالخير... شيماء : اآمين ..." تلبس نقابها "...يالله استأذن انا .... ام خالد : اقعدي يا بنتي تغدي معانا ... شيماء : مره ثانيه يا عمتي ..." تطالع في وفاء "... نص ساعه وبكلمك ...باي وفاء " مبلمه ": باي ...." تطالع في امها "... ايش قالت لك ... ام خالد " ضحكت .. وهي رايحه للمطبخ ":... افتحي العلبه وتعرفي ..
وفاء طلعت ركض لغرفتها ... وجلست على السرير وحطت العلبه قدامها علبه انيقه لونها اصفر وفيها قلوب حمراء ومربوطه بشريطه ذهبي ..."مسكت على قلبها اللي حست انه بيطلع من شدة الدق .."..يا ترى هي من عبدالله ؟!... كيف تجرأ وارسل لي الحين ولسى ما كتبنا كتابنا ...وامي ..؟! .... مدت يدها للشريطه وسحبتها بكل خفه ...وفتحت العلبه ..ولقيت فيها ورقه مطويه .." كل هالحوسه عشان رساله ..." ضحكت في نفسها "... وفتحت الورقة بهدوء .. وفجأة .. وقفت وهي حاطه يدها على جبهتها وتقرا بصوت مسموع .... توافق ...توافق ...اي والله توافق ....الحمدلله الحمد لله يارب ..." وحطت الورقة على صدرها ... ويدها ترجف "..الحمدلله الحمدلله ...يارب لك الحمد ...
احمد " دق باب غرفة وفاء ..":... وفاء ..؟! .... وفاء ..؟! وفاء " ارتبكت بس سمعت الدق وحطت الورقة بسرعه في العلبه ورمت العلبة تحت السرير ..".....ها..أأأ...أ احمد " فتح الباب ..ودخل راسه ":... فيك شي ؟! وفاء " مرتبكه مرره وجهها احمر ":... هأ..أأأ..أ ...لا .. احمد " طالع فيها من فوق لتحت ":.. متاكده ..!؟ وفاء "بسرعه ": ايه ..ايه ... احمد : .. أها ... اجل ثاني مره لا تصارخين توافق توافق الحمدلله ... وفاء " فاتحه فمها":.............. احمد : ههههههههههههههههههههههههههه مبروك يا أختي العزيزة " وحرك حواجبه لها بسرعة "...هههههههههه سي يو "وقفل باب الغرفة وهو يضحك ".... وفاء " حطت يدها على وجهها وجلست على حافة السرير ..وهي خجلانه مره من اخوها ":... ياربي انا ما طحت الا في احمد ...الحين ايش يفكني منه ..." تذكرت العلبة ...أخذتها ..وضمتها لصدرها ...وغمضت عيونها وجلست تفكر في عبدالله اللي بدأ يدخل قلبها بسرعه ...
................................... في الشركة
وائل .. في مكتبه ..دق عليه السكرتير " ماجد " الباب .... وائل : ادخل ..."رفع راسه "... هلا ماجد ... ماجد " مرتبك شوي ":.. أ أنا حبيت أقول لك يا أستاذ وائل ..لو عندك مشاغل وما تقدر تسافر الشرقية ..انا ممكن اسافر بدالك ..وأكيد الملفات راح تكون بيد أمينه ..وراح أسلمها للشيخ ابو سعود يد بيد في الوقت اللي يحدده ... وائل " طالع فيه باستغراب ...ابتسم ":...مشكور يا ماجد ..انا أساسا كنت بسافر للشرقية بالملفات او بدونها ..ودي كمان أروح للبحرين ...يعني " وتكى على الكرسي ..".. تقدر تقول استجمام .. ماجد " بخيبة امل ":..اللي يريحك .." وابتسم له "..تروح وترجع بالسلامة ...استأذن انا ... وائل :ماجد.. أجلس ...انت ودك تسافر للشرقية ... ؟!..عندك شي عائلي هناك ؟! ماجد : لا لا أبدا ..بس حبيت اعرض خدماتي عليك ..لو تحب لأني انا من عشاق السفر... وائل " ابتسم ":...اعتبرني واحد من أصحابك أعمارنا قريبه من بعض وبنفهم على بعض ... قول لي تبغى إجازة ... انت لك فتره ما أخذت إجازات وجالس تجمعها ... في بالك شي ... ماجد : والله نفس شعوري يا أستاذ وائل .. انت مريح جدا في تعاملاتك .. ولا مره حسستنا انك صاحب الشركة ... اما من ناحية الإجازات " ابتسم ".. مجمعها لبعدين ..إذا ..إذا ..تزوجت .. ودي ألف العالم كله معاها .. هذي أمنيتي ... وائل : وا ا ا ا و... انا ما فكرت في هاشي ..تلف العالم !.. والله فكره مش بطاله ... ماجد " وقف ".:.. ايه أكيد مش بطاله ...بس ...بس هي توافق ...يالله تأخرت على مكتبي ... وائل " مبتسم له ":.. تفضل ...
موضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله السبت ديسمبر 10, 2011 12:29 pm
بعد أسبوعين في الشرقية .....
عبير : بابا تكفى خلينا نطلع للبحر ... أحس اني ابغى أذاكر عند البحر .. سعود : وين تطلعين الحين .. في نص الأسبوع ...مو حلو الشاطئ فاضي .. ام سعود : أحلى شي يكون فاضي عشان نأخذ راحتنا .. ابو سعود : اجل متفقه انتي وبنتك ...اجل خلاص يالله قوموا تجهزوا .... عبير " تبوس أبوها ":..الله يخليك لنا يارب ..." وقامت هي وأمها يتجهزون ".. سعود : من جدك يبه .. والله بيكون ملل .. ابو سعود : يا ولدي وش عليك خلهم يطلعون ويشوفون بنفسهم ... وش خسرانين احنا ...بعدين اختك ثالث ثانوي .. سعود : ترى لها سنه وهي ماسكاها علينا ثالث ثالث ..كان محد في ثالث غيرها ... ابو سعود " ابتسم ":.. تقصد ان حتى سمر في ثالث ... سعود " ارتبك ":... هأ..أأ..ما اقصد شي ابو سعود :هههههههههههههههههههههههه سعود : يبه .. تراك ما خطبتها لي ... وانت تعذبني كذا ... ابو سعود :..ههههههههه ..يالله هانت يا ولدي باقي لك شهر وتخلص ...واذا جبت معدل حلو في هالمستوى .. هديتك هي خطوبتك ... سعود" وقف يسلم على رأس ابوه..وهو مبسوط ":... الله يطول بعمرك يارب .. على جية عبير وأمها من فوق وهما لابسات العبايات ... عبير " حاطه يدها على خصرها ":.. خير ..ليه تبوس بابا وش طلبت منه انت كمان .. ابو سعود , وام سعود :هههههههههههه سعود : بلا لقافه ..ما بقول لك سر بيني وبين ابوي ... ابو سعود "وقف " :... يالله يالله لا نتأخر ... ترى أحلى شي العصرية قبل غروب الشمس ... ...............الكل طلع من البيت واتجه لشاطئ..............
..............................................
وائل ..في طريقه للشرقية ... اكلم عمي الحين والا انتظر ... يالله بكلم سعود ....
سعود ..>>>>>>> وائل يتصل بك ... وائل : الو ..السلام عليكم ... سعود : وعليكم السلام ...هلا وائل .. وائل : كيفكم ..وش علومكم ..؟ سعود : والله بخير ..وعلومنا تسرك ... وائل : أنت بالشركة ..؟ سعود : لا ..لا انا اليوم كان عندي محاضرات .. وائل : أجل عمي بالشركة لوحده ..؟ سعود .لا ولا ابوي بالشركة ... وائل " بقلق ":.. عمي مو بالشركة غريبة ..خير فيه شي .. سعود : لا الحمدلله كل شي تمام ..ما تسمع صوت البحر ... وائل : والله مدري مشبهه ..هههههههه سعود :ههههههههههه ... ايه احنا في الشاطئ ... وائل : جد...شاطئ يوم الاثنين ...غريبة ... سعود : عاد وش تقول ...الأهل قالوا لابوي وهو شكله ما صدق خبر ..يبغى الفكه من الشركة ... وائل : ايو و و وا قلت لي ...أجل أروح اخذ لي شقه مفروشة وأمر عليكم بالليل ... سعود : ليه وين انت ....أنت بالشرقية .! وائل : ايه توي واصل وكنت باروح الشركة عشان الملفات .. سعود : لا لا وين ..تعال الشاطئ طيب... وائل : لا لا ما أحب أزعجكم ... سعود أي إزعاج ...ترى السالفة كلها عشان مذاكره عبير ...يعني انا جالس لوحدي وطفشان ..تعال سليني ياخي... وائل : والله مدري ... سعود : شوف ابوي جنبي يقول قول له يمرنا .. وائل : خلاص بمركم بس انتو وين ... سعود : احنا بالهاف مون .. اول ما توصل الشاطئ كلمني احدد لك مكاننا ..ما راح تضيع لان مافيه ناس كثيرين ... وائل " والفرحة بدأت تظهر على وجهه ":.. ان شاء الله ...باي سعود :: باي..
سعود " يطالع في اهله ":... وائل وصل اليوم الشرقية وبيجينا بعد شوي ... ام سعود : الله يحييه .. عبير " ما عجبها الوضع .. وخاصة انها ماخذه منه موقف من سالفه المفتاح ":.. يوه انا كيف اذاكر الحين ... سعود : الله واكبر اللي يسمعك يقول محد عند البحر ..و وائل هو اللي بيجي يجلس على راسك ... عبير : ايه بس الناس الثانيين بعيدين ...والحين بيجي بتجلسونه قريب منا .. ابو سعود : يعني تبغينا نمشي يا بنتي للبيت ..؟! عبير "بسرعه ":..لا يا بابا لسى ما خلصت ... ام سعود " تطالع في سعود ":.. سعود اذا جاء وائل خذه معاك واجلسوا بعيد شوي عنا ..وخليه يعطينا ظهره ... ابو سعود : لا تعقدون الأمور ... هذي بنتك متغطية ..و وائل برضه يصير ولد اخوي .. وهو اصلا ما راح يرضى يجلس معانا وعبير فيه ... عبير " في نفسها ..ما تدري عنه ..":.. ماما فيه شاي ... ام سعود " تهز ترمس الشاي ":.. مافيها الا شوي خليه لولد عمك اذا جاء ... عبير" بطفش رمت كوب الشاي . .. وطالعت في الشمس اللي تحولت للون البرتقالي تنذر عن قرب موعد الغروب ...وفي نفسها .. اوف من وين طلع لنا وائل الحين "..
سعود ..يدق جواله .........: هلا وائل ...." وقف بعيد عن اهله يوصف له مكانهم بالضبط "....
عبير وامها معطين الشارع ظهرهم وجههم للبحر ... وابو سعود على شمال ام سعود ... وسعود واقف ينتظر وائل ..اللي شافه جاي من بعيد ...وبعد ما أشر له سعود ..ركن وائل سيارته خلف سيارة عمه ابو سعود .. وائل..اللي نزل من سيارته وهو موقف ظهره ..ونافخ صدره .. لابس نظاره شمسيه لونها فضي .. وغتره بيضاء وثوب ابيض .. وحذيان شرقيه بيضاء .. كان مخفف سكسوكته كثير ... مغيره شكله ومناسبته تماما ... : السلام عليكم ... سعود " بفرح ": وعليكم السلام ..هلا والله ... " وسلموا على بعض .."...
عبير ..ضبطت لثمتها ..وغصب عنها لفت تطالع في وائل .. وهي لابسه نظارة زهرية وحاطه اللثمة .." دق قلبها من شياكة وائل ... ارتبكت لما حست انه يطالع فيها ..مع ان نظارته كانت ما تساعد انها تشوف نظراته لانها تعكس اللي قدامه ..."....... رجعت طالعت في كتابها اللي بيدها ...وهي مسرحه ...
وائل " من بعيد ما حب يقرب من الفرشة اللي هما جالسين عليها عشان عبير ...بصوت عالي ":..عمي صالح كيف الحال ؟ ابو سعود " لف يطالع فيه اشر له ":.. تعال تعال يا وائل .... وائل طالع في سعود لانه منحرج يقرب ..سعود اللي ابتسم له واشر له يقرب من العم ابو سعود .. سعود : تعال يا وائل ..الأهل متغطين ... وائل " فصخ نظارته الشمسية .. وقرب من عمه وهو جالس ..وسلم عليه ":...كيفك يا عمي ...ان شاء الله بخير ... ابو سعود "وهو جالس .. ورافع راسه له ":..بخير يا وائل ..كيفك انت وش علومك ..والحمدلله على السلامة .......... عبير " تجمدت مكانها تطالع فيه .. ما يفصلها عنه الا خطوتين او اقل ..."... ام سعود : الحمدلله على السلامه يا وائل ...كيفك طيب ...؟! وائل " لف يطالع في زوجة عمه .. وقدر يميز ان عبير تناظر له ..ابتسم ":... الله يسلمك يا عمتي ...انا بخير دامكم بخير.. عبير " اشم ريحة عطره من هنا .... شكله تغير عن الملكه .. وما انتبهت الا و...." وائل " بكل حب وبكل شوق .. وحاول يكون صوته طبيعي .": كيفك يا بنت العم ؟ عبير " مبلمه ..وفاتحه فمها ..هذا يكلمني ..قدام اهلي كلهم ... ياربي والله انه جرئ":... وائل " طالعها بنظره سريعه .. ولكنها كانت كافيه انها تروي ضما أكثر من شهر ما شافها فيه ...ابتسم لما ما حصل منها رد" ام سعود "تدق عبير ..":... ردي عليه ... عبير " انتبهت لابتسامة وائل ..ودقت امها لها .بصوت واطي":...أ أ ...ا ...بخير... وائل " حس انه وده يضم سعود لصدره من شدة الفرح ... انه قدر يكلمها قدام امها وابوها واخوها .. وهي ردت عليه ... طالع في سعود .. مبتسم ":... تحب نتمشى والا اطلع الفرشة من سيارتي ..ونجلس هناك .. سعود " لف يمين يسار ... ":.. شوف الكراسي اللي هناك تعال نجلس عليها ... وراحوا جلسوا على كراسي مو بعيده كثير عن فرشة ابو سعود ...بس حاول سعود يكون وائل ظهره لعبير مثل ما وصته امه ...
سعود : ايوا ايش اخبارك يا وائل وأخبار أهل الرياض ... وائل " لف جسمه لجهة سعود ..ونزل يده اليمين على الكرسي من ورا .... وبدون نفس ":.. بخير ...لا جديد ... سعود " حس ان وائل متضايق ":... بخير؟!.... بس وجهك ما يقول كذا .... وائل " يحرك يده ":.. لا تهتم كل شي ماشي على حسب الأصول والعادات مافيه شي ماشي على حسب قناعات الشخص واللي يبغاه .. " وسرح شوي ...".... سعود : شكلك مو عاجبني يا وائل ..فيك شي ... وائل " يغير الموضوع ":... انت عرفت ان عبدالله طلعت نتيجة الفحص. ..وطلع توافق... سعود :.. او و وهو و وه ... الظاهر كلمني وهو بالمستشفى ...هههههههه..كان قلقان مرره ...ماله داعي هالقلق .. وائل : بالعكس له داعي ...وسمعنا انه تكثر الأمراض الوراثية بين الأقارب اكثر شي ...يعني ما صار بالسهل مثل أول أي ولد عم يتزوج بنت عمه ..." في نفسه ...ياليت ما صار توافق بيني وبين شيماء ..كان انا بخير ..."... سعود : ليه سكت .... وائل : لا ولا شي ...بس ..منظر البحر حلو بعد الغروب ... سعود " لمح سيارة همر .. مرت من جنب سياراتهم الواقفه ":.. وائل وائل ..شوف شوف ..هذاك الهمر ...الاصفر ... وائل " لف بسرعه ...يطالع ..وما لحق يشوف الهمر ...بس شاف عبير ...وهي منزله راسها وماسكه كتابها واضح انها تذاكر .. وكانت منزله اللثمه ..ومفصخه النظاره اللي كانت لابستها ..وائل ..انقهر منها لانها كانت كاشفه ...بس لما عبير رفعت عينها تشوفهم ...لف بسرعه لسعود ":... ايه ...شفته وش فيه ... سعود :هذا اللي ابغي اشتري مثله ... وائل : قصدك هديه نجاحك هالسنه ... سعود " بابتسامه عريضه ":... لا هدية نجاحي ابوي مجهزها لي ...بس السياره هذي باخذها كذا تغيير .... وائل " بخبث ":... ايييش هديه نجاحك ...قول لي ... سعود : ما بعلمك ياخي غصب ... بتعرف وقتها ....
عبير .. بالقوة قدرت ترجع تركز في المذاكرة من بعد ما وائل جاء ...واخذوا بعضهم وراحوا جلسوا في الكراسي مو بعيدين مره ..ولاني قدرت المح يد وائل لما حطها ورى الكرسي ...ان يده اليمين مافيه الدبلة ...فرحت فرح مو طبيعي ...حسيت ان وائل مو ملك لاحد ...هذا الشي خلاني ارتاح واكمل مذاكرة بتركيز اكثر.. بس ..بعد فتره حست انهم لفوا لجهتي ...ولما طالعت فيهم لقيت سعود يأشر على الشارع ..و وائل يطالع فيه ..وبسرعة لف وجهه ..وكملوا كلامهم ....انا تذكرت إني فاكه اللثمة .. ابتسمت غصب عني ..لاني حسيت ان وائل أنحرج مني ..لما كشفته يطالع فيني وكمان لما شافني كاشفه ... نزلت عيني على كتابي اللي احسه كان الشاهد على مشاعري تجاه وائل ..من رجفة يديني ..وانه اقرب شي سمع دقات قلبي ...واكثر شي خطيت عليه بقلمي ...
وائل " تضايق ان عبير كاشفه والناس رايحه جايه ...ومو عارف كيف يبدأ ...":... مع انه نص الأسبوع ..والناس قليل بس الشباب رايحين جايين ...صعب الواحد يخلي اهله يكشفون ..لمبات الشارع توضح كل شي .... سعود : ايه صادق ..." ولف يطالع في اهله .."...دقيقه بس يا وائل ... راح سعود يكلم اهله .. ورجع لوائل .. سعود : ابوي يقول واضي والا نروح نتوضى هناك بدورات المياه.. وائل "طالع في عبير لقيها حاطه اللثمه ..انبسط ..ورجع طالع في سعود": وين بنصلي ..هنا ..؟! سعود : ايه ابوي واضي .. وانا بروح لدورات المياه تيجي والا واضي ... وائل : لا لا جاي معاك ..." وقف "بس توقعت اننا بنروح البيت .. سعود " وهما واقفين جنب بعض ..": بتفوت علينا وقت الصلاة ..نصلي ونمشي والحريم يصلون بالبيت ...يالله مشينا لا نتأخر على ابوي ... وائل " فصخ العقال و غترته البيضاء وطاقيته ":...دقيقه بروح أحطها بالسيارة ... سعود : باقي تروح للسيارة ..." واخذ منه الغتره والعقال والطاقية "...هاتي .. بوديها هناك على الفرشه ...ترى نظيفه وربي ... وائل " انحرج ":.. لا والله عادي ادري انها نظيفه بس..اخاف تضايقهم ... سعود " يأشر لوائل ...يعني ما عليك ....رماها قريب من عبير بدون ترتيب .. ورجع بسرعه لوائل ..."...يالله وراحوا لدورات المياه .... توضوا ...وهما راجعين بالطريق...
ام سعود " تطالع في غترة وائل " : ..الله يهديه سعود ..رمى غترة الولد كذا بالأرض لا رتبها ولا شي ... ابو سعود : شكل وائل ما انتبه له والا كان ..شاف شي ما سره .ههههههههه ام سعود : حرام عليك يا صالح ... ابو سعود : ترى وائل مرره مرتب وما يحب أي شي معفس ..ممكن لو جاء وشافها كذا ما عاد لبسها هههههههههه ام سعود :هههههههههههه عبير ..من لما شافت الغتره قدامها وهي تناظر فيها .. ودها ترتبها بس خايفه من امها وابوها ...ودها تشمها.. وتمسكها بيدها ... ام سعود : باطوي غترته قبل لا يجي ... عبير ..عبير... عبير: نعم يا ماما ... ام سعود : اعطيني غترة وائل ..أرتبها له قبل لا يجي ... ابو سعود : تسوين خير والله ... عبير" بلعت ريقها ...وبيد مرتجفة ..مسكت الغتره ..اللي جاها نفس الشعور لما حست بيد وائل تقبض على يدها لما اعطته المفتاح..غمضت عيونها ...وبسرعة أخذتها ورمتها على أمها ...اللي كانت تصب القهوة لابو سعود .."... ام سعود " وقفت صب القهوه ...وتطالع في عبير بقوه ":... انتي ايش سويتي ... عبير" حاطت يدها على فمها وشهقت بقو و و ه ..."... وأ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أي ...الغتره .... ابو سعود "عدل جلسته .. وسحب الغتره .. اللي انكبت عليها القهوه ... ":... حصل خير حصل خير ... ام سعود " معصبه على عبير ":... كان فتحتي عيونك .. ايش بيقول علينا وائل الحين ...بزران ما نعرف نحافظ على غتره حطها عندنا .. عبير"دمعت عيونها .. ويدها على فمها ":... والله ما انتبهت ...آ آ آ سفه ... ابو سعود " حزن على شكل عبير ":... خلاص يا بدريه..ماصار الا كل خير.. وائل ولدنا .. ما راح يزعل ... ام سعود " تحط يدها على راسها ":... يا فضيحتنا فضيحتاه ...بنرجع الولد البيت بدون غتره... ابو سعود " يطالع بعيد ":.. هذا سعود و وائل وصلوا ...انا بتكلم اسكتي انتي يا بدريه ... سعود , وائل" جايين من جهة عبير " : السلام عليكم ... وائل " لف على الجهه الثانيه وقف قريب من عمه ...ويطالع في يد عبير .. باستغراب ..".. عبير " وقفت من الربكه ":.. سعود " واقف قريب من عبير يطالع في الغتره ..وهي بيد ابوه ":.. يبه عجبتك غتره وائل والا ايش هههههههههه ابو سعود " لف على وائل ":... العذر والسموحه يا ولدي انكبت القهوة على غترتك .. سعود : ايششششششششش.... كيف انكبت ... وائل " تفاجا .. بس رجع طبيعي ":... عادي يا عمي فداك الغتره وصاحب الغتره ... ام سعود :.. متفشلين منك يا وائل ..بس غصب عنا " ولفت طالعت في عبير "... عبير " عيونها حمراء ..وتلمع من الدموع ".... وائل " طالع في عمته "... عادي يا عمتي حصل خير .." ولما لمحها تطالع في عبير ... كانه فهم ان عبير السبب خاصة ان عيونها فاضحتها .."... سعود " يطالع في عبير ..وبصوت واطي ":...انتي السبب .؟!.. عبير " لفت عليه وهي منزله راسها ..وبعصبيه ":.. ما كنت ادري .. سعود " يطالع في يدها ..":... مو داريه ..وعلامات الجريمة في يدك ... عبير" تطالع في يدها بسرعة ...لقيت انها ماسكه العقال بيد والطاقيه بيد ... شهقت بصوت رافع ...وطالعت بسرعه في وائل ..اللي يطالع فيها ومبتسم ... انحرجت ..ورمتها على سعود ."... الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه سعود " مسك العقال .. والطاقيه ":.. ايه حطيها فيني ...بس عقاب لك وردعا لامثالك ....... انتي اللي بتغسلين الغتره ..ههههههه ...فاهمه مو الشغاله انتي ... ابو سعود :هههههه بتغسلها بتغسلها .. ما عليك .. " امسكي حطيها بكيس .".. ورمى لها الغتره ..".... عبير " مسكت الغتره ..وهي منحرجه .. وجهها احمر ... وطالعت في سعود ...تتوعده بعيونها "... سعود " راح يتخبى ورا وائل ":... وائل انت قلت لي بتقعد أسبوع ...خلني معاك... وربي نظراتها تخوف ما راح تعديها على خير ...ههههههههه وائل " اللي كان يحاول ما يطالع في عبير ..مع انه شاف تقريبا كل الموقف ... ومبسوط انها بتغسل غترته.. شعور حلو حس فيه لما شافها ماسكه غترته .. طالع في سعود اللي يضحك وهو يطالع في عبير ":.... اقول هات هات طاقيتي وعقالي ... سعود " يعطيه بقوه ":... خذها ..يعني من زينها عاد ... وائل " يطلع له لسانه ":... ايه عاجبتك ... واتحدى تقول غير كذا .. ابو سعود :.. يالله نصلي المغرب تاخرنا .... سعود " يقرب على الفرشه .. بعد ما ام سعود وعبير جلسوا على الكراسي اللي كانوا جالسين عليها ... واذن ":... الله اكبر ..الله اكبر ..
موضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله الأربعاء ديسمبر 14, 2011 12:09 pm
.............................. شيماء بغرفتها .. وجالسه على الجهاز المكتبي ..وفاتحه الماسنجر ... نجوى " دخلت بسرعه على شيماء .. وفي يدها مجله ازياء":... شيماء شوفـــ.....ـي.... شيماء " ارتبكت ..وبسرعه ضغطت على زر الشاشه وسكرتها ":.. هأ ..أأأ ... اش اش فيك ......... فجعتيني .... نجوى " تحاول تستوعب اللي شافته على الكمبيوتر .. ":.. ايش قاعده تسوين شيماء ؟! شيماء " لفت لعندها وهي على الكرسي الدورا ..وتحط شعرها ورا اذنها ":... وش اسوي يعني ...و و ولا ولاشي ... نجوى " فاتحه فمها ..و باقي تطالع قي الشاشه بالرغم من انها مقفله ":... هذا ...هذا ..مو كمال ..؟! شيماء " فتحت عيونها ...وبعدين صارت طبيعيه .. وبعدين ":..ههههههههههههههه قال كمال قال... " ورجعت عصبت ".. خلصيني وش تبغين ... نجوى " تكذب نفسها ":.. يمكن يتهيأ لي ...المهم ... شوفي هالمجله .." اعطتها شيماء "... شوفي نفس فستان عبير بنت عمي صالح ... شيماء " تطالع وهي مالها نفس ":... أي فستان مو فاكرته عليها ... نجوى :.. لا ما لبسته بس ورتني انا وسمر لانها شرته لملكتك .. بس لما اتفقنا نلبس مثل بعض بطلت ... شيماء " رجعت تطالع في المجله باهتمام "... مره حلو وناعم ..اشوا انها ما لبسته ...كان طلعت احلى مني ... نجوى : ههههههه محد يغطي على العروس مهما كانت ... شيماء " معصبه ":... وش تقصدين ست نجوى مهما كانت ... نجوى : والله انتي ادرى ...انخطبتي ولا نحفتي ..وملكتي ولا نحفتي ...والحين لو حددوا الزواج بالصيف ايش بتسوين ..بتزوجين كذا ... شيماء "فتحت عيونها ":... هيييييي انت مين طلب رأيك ... نجوى : لا جد أكلمك يا شيماء ... انحفي ياختي خلاص من الأكل .... ترى وائل يحب الجسم المتناسق ... شيماء " كتفت يدينها ":.. ومن وين عرفتي ... نجوى : سمر قالت لي انه يخاصمها لو زادت كيلو ... انتي ما تدرين انه مشترك بنادي رياضي ..ومربي عضلات ... شيماء :.. مو كل الرجال يحبون النحف ..فيه رجال يحبون الجسم المليان ... نجوى " بتريقه ":... مين قال ..؟! شيماء " وقفت ..واعطتها المجله "... انا قلت .. خذي مجلتك .. وفارقيني ...ولا عاد تدخلين علي كذا الا بعد ما تدقين الباب ..والا اقفل وارتاح منك ومن غثاك .... نجوى " وهي طالعه ":... طايب طايب ...بقول لبابا عليك ...انك تقولين عني غثى ... شيماء "تسكر الباب بالمفتاح ":.. اوف ...لا يكون شافت شي ...لا ان شاء الله ..يعني مافيه الا كمال بهالدنيا ..."تذكرت الكمبيوتر..وابتسمت" بروح اشوف ان شاء الله لسى ما طلع...
..............................
في بيت ابو خالد ...
يدق باب غرفة سعاد " أم خالد "....أدخل ...! خالد " يفتح الباب ويدخل ":... أمي فاضيه اتكلم معاك شوي ... ام خالد : تعال يا خالد .."وراحت تجلس على الاريكه ..". اجلس جنبي ...خير يا خالد .. خالد " جلس جنب امه على الاريكه .." : يماه انا كبرت وهذي اخر سنه لي في الجامعه ...متى بتخطبين لي منال بنت خالي ... ام خالد " ابتسمت ":.. كنت ادري انك بتكلمني عن منال ... طيب ..انت خلص اول الجامعة ... خالد " قاطع امه ..":...يماه يماه افهميني بس خطوبه شوفوها موافقه والا لا.. يمكن مو موافقه ادور غيرها ...لي سنتين ..وانتو تقولون اذا تخرجت اذا تخرجت ..طيب هذا عبدالله ولد عمي سلطان خطب وهو اصغر مني ... ام خالد : طيب طيب..لا تعصب ...يعني انت بس تبغى تعرف اذا هي موافقه عليك والا لا ...؟! خالد " بعصبيه ..وبدون ما يطالع في امه ":... اييييييه ... ام خالد " تحط يدها على كتفه ":.. بيني وبينك ...البنت موافقة واهلها موافقين ... خالد " فز من مكانه ..وطالع في امه ..ومسك يدها..وبصوت رافع ":... جد ..جد يماه ..وش عرفك قولي لي ..انتي كلمتيهم ...كلمتي خالي ... ام خالد " تشوف عيون خالد اللي امتلت دموع فرح .. ورجفة ايدينه ..عرفت قد ايش هو يحب منال ".. : بسم الله عليك يا ولدي ...ايه كلمتهم من سنه تقريبا ... وقالوا ما عندهم مانع ينتظرونك لحد ما تتخرج ... خالد : يالمفتريه سنه سنه من لما كلمتيهم ولا بردتي قلبي بكلمه ... ام خالد " تسحبه من اذنه .":.. مفترية ..احد يقول لامه كذا .." وسحبته لصدرها "..هههههه والله والله يا خالد لو كنت اعرف انك بتفرح هالكثر قلت لك من زمان ... خالد " مسح باقي دموعه اللي نزلت غصب عنه ":..الله يخليك لي يا احلى ام ..." وسلم على راسها ويدها ..."..وانا اللي كنت افكر انكم نسيتوا موضوعي ......... ام خالد :.. اصلا حتى لو نسينا انت تذكرنا ما تقصر ..ههههههه خالد " باحراج .. يحك شعره ":...هههههههههه ام خالد " تناظر في شعره ":.. على فكرة ترى مو بس شرط التخرج هالسنه عشان نخطب لك ...فيه شرط ثاني ... خالد " ملامحه تغيرت ":.. وشو بعد ...يا حبكم للشروط ... ام خالد " تضحك ..وتسحب شعره ":... هذا الشعر ينقص ويترتب .. خالد " يمسك شعره":... يا هذا الشعر ..مسبب للكل عقده ...ابشري " ويحط اصبعه على خمشه "..على هالخشم ... ام خالد : الله يسعدك يا ولدي .. خالد " باحراج ":... يماه ؟... منال تغيرت ...؟! ام خالد : ..بسم الله عليها ..كل مالها تحلو .. هالسنه هي باول جامعه .. خالد : انا خابر انها كبر وفاء يعني بثاني .... ام خالد : تاخرت سنه ...فاتها التقديم ... خالد : اها ..."ابتسم" ام خالد " وقفت ":.. هاه خلصت كلامك ... خالد " وقف وهو يضحك ".:..هههه...ايه خلصت ...خلاص تطمنت على مستقبلي هههههه ام خالد : الله يوفقك يارب ... خالد " طالع من الغرفه ":... باي يا احلى ام بالدنيا...يسسسسس ام خالد :هههههه ...قفل الباب وراك ...
................................................
في الشرقيه .. ببيت ابو سعود ....
عبير.. في غرفتها تذاكر ...ودخلت عليها الشغاله .. الشغاله :.. هدا مستر ساود ..يقول هدا لكي انتي ( هذا مستر سعود يقول هذا لك انتي)..." وطلعت من الغرفه بسرعه "... عبير" تطالع في الكيس الشفاف ..وكانها عرفت وش فيه .. سحبت الكيس ..وبصوت واطي و كله حزن وألم ":... غترة وائل ...واي يا قلبي ... حرام والله عليكم هو خاطب ولا يفكر فيني وانا تعبت من التفكير فيه .. آخر شي اتوقعه اني اغسل غترته او شي يخصه ... " دمعت عيونها ".. لازم انساه ..هو وشيماء مخطوبين وبيتزوجون ..وغلط اني احبه او حتى افكر فيه ..غلط غلط غلط ... " وانهارت تبكي ..."... في مجلس الرجال ... سعود " يطالع في وائل ":.. وين شنطتك ..والا ما جبت شنطه ..؟ وائل :...بالسيارة ...كيف ما بجيب شنطه وانا قلت لك بجلس اسبوع ... سعود : ههههه أي والله بعد حادثة القهوه اليوم لازم تاخذ احتياط اذا جيت عندنا ...ههههه وائل " تذكر عبير وهي تبكي .." :... الا على فكره ..وين غترتي .. سعود : نفذنا العقاب ... وبتكون عندك بكره مثل ما كانت فوق راسك يوم جيت ... وائل : تراها جديدة ... اذا أختك ما تعرف تغسلها ..هاتيها بوديها المغسلة ... سعود : والله ما اضمن لك بس اتوقع تعرف ...يعني ما يبي لها شي ... وائل " كان يفكر في عبير اكثر من الغتره .. وحب يطلعها من ورطة غسيل الغتره ".:.. اقول اللي عنده شغاله ..ما يعرف يشتغل ...جيب غترتي ... سعود " يحك راسه ..": والله جد هي ما قد غسلت ...بس .. وائل : لابس ولا شي ...جيبها .. سعود " باستسلام ":... طيب ابشر بجيبها لك .." وقف .. ورجع لف عليه "... بروح أجيبها وانت روح دخل شنطتك ... وائل : لا ماني منزل شنطتي ... سعود " عدل وقفته له ":... وشو ...ليه منت منزلها ... وائل : بروح شقة مفروشه .... سعود " متفاجئ ":.. خييييييييير .... شقه مفروشه ...افا ..وبيت عمك هنا .. وتروح شقه... وائل " بلا اهتمام": خلني على راحتي يا سعود ... سعود " زعلان ":... ياخي والله ما يصير ...بعدين انت كل مره تيجي تنام عندنا يعني هالمره لا ..." ورجع جلس جنبه "... انت زعلان مننا ..والا غلطنا عليك .. وائل "رد بسرعه ":... لا لا وين راح بالك محشومين والله ..بس " احتار وش يقول ان حبه لعبير هو اللي تغير هالمره "..بس ..عشان لا ازعجكم عندكم دومات .. سعود :..حتى انت بتداوم في الشركه مع ابوي ..وين المشكله ... وائل :..لا انا بداوم بس الثلاثاء ..والاربعاء ...والاسبوع الجاي بكون فاضي ..ماخذ اجازه ... دخل ابو سعود ...عندهم المجلس ... ابو سعود "وهو واقف ": يالله يا وائل العشاء ..سعود روح شوف السفره .. وائل " وقف " :... الله يعطيك العافيه يا عمي ليه تتعب نفسك ... سعود " زعلان ":... يبه كلم وائل ...يقول بيروح شقه مفروشه .." وطلع يشوف السفر مثل ما قال له ابوه ".... ابو سعود " مستغرب ":... خير يا وائل ليه شقه مفروشه وبيتنا موجود ... وائل :.. يا عمي انا عندي اجازة الاسبوع الجاي وما ابغى ازعجكم وانتم في الدومات والمدارس ..و ابو سعود : خليك معانا.. والاسبوع الجاي يصير خير ... وائل " باستسلام ":... ان شاء الله يا عمي ... ابو سعود: يالله تعال نتعشاء ... وبعدين توريني الملفات اللي جبتها معاك .... وائل : هي في الشنطه ...بعد العشاء اجيبها لك .... ابو سعود : خير ان شاء الله ...
سعود قبل ما يتعشا.. يدخل غرفة عبير مظلمة وهي مو موجودة... وسمع صوت في غرفة الغسيل ...ودخل ... سعود" بتعجب ":... عبييييييييييييير ... عبير " تصرخ ":... يممممممممممه.... سعود فجعتني يا دب ... عبير كانت مرفعه شعرها لفوق بطريقه عشوائيه ..ولابسه بجامه بيضاء عليها رسمات زهور صغيره بلون فوشي وشريطه فوشيه على اطراف البجامه.... سعود : ههههههههههههههههاي ...وربي شكلك تحوفه.. كل هذي الحوسه عشان غتره .... عبير " تطلعها من النشافه ":.. اخيرا خلصت ... سعود " ببرود ":. ترى كنت جاي بقول لك ..ان وائل يقول لا تغسليها .. عبير " معصبه ..وحطت يدها على خصرها ":...نننننننننننننننعم.. بعد ايش ... سعود : ههههه والله هو قال يقول جديده ما ابغى عبير تخربها علي ... عبير " انقهرت ":..اصلا يحمد ربه اني غسلتها له ... " وقربت من سعود ".. امسك اعطه قول كفايه غسلتها ما راح تكويها .. " وتقرب الغتره من وجهه"... شم شم بالله النظافة والسنع ..حتى بقع القهوه راحت ... سعود " مفتح عيونه ...وبحركه بطيئه يمسك الغتره .. ويلمسها بقوه ":... ايش هذا ايش سويتي ...بايش غسلتيها ... عبير " بكل ثقه ":... غسلتها بصابون تايد..ولفيتها مرتين بالغساله ..بس تصدق ما راحت البقعه رجعت كبيت عليها كلوركس ..والحمدلله راحت ..وبعين شطفتها في منعم الملابس بريحه الورد المركز ...ايش رايك فيني ... سعود " حط يده على راسه ":...يا ويلي يا ويلي ..كل هذا سويتيه في هالغتره المسكينه ... عبير " مستغربه ":...ليه وش فيه ...شوفها نظيفه وريحتها تجنن..
ابو سعود ..من اسفل الدرج ينادي على سعود .... سعود" محتار في الغتره ":...ياربي ايش اسوي اعطيه والا اشتري له وحده ... عبير "مو فاهمه ..ايش سوت" : وليه تشتري وحده ثانيه له ..؟! سعود " طالع فيها معصب ":.. روحي انتي بس .."ونزل تحت يتعشاء "....دخل عليهم سعود ..وهو حاط الغتره ورى ظهره ... سعود "في وجهه ضحكه ":.. اللي يخلص من العشاء يقول لي ..عشان اعطيه منشفه ينشف يده ..ناعمه ورقيقه وريحتها وا ا ا ا و تجننننن ..." وطلع الغتره من ورى ظهره ..وهو ميت ضحك "..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابو سعود " ما فهم على سعود ":.. وش تقول انت أي منشفه تعال تعشاء بلا هبال .... سعود " من شدة الضحك جلس على الأرض يضحك ...والغتره بيده ."... وائل " ابتسم من ضحك سعود ..بس ركز في يده ...وقف بسرعه وراح لسعود ..." :. هـ.. هــذي غترتي ..." وطالع في سعود ..اللي يهز له راسه بمعنى ايه .. وهو ميت ضحك...فتح عيونه ..ومسك غترته اللي حس انه ماسك غتره لها سنتين وهريانه استخدام ...ولونها متغير .. وفيها خيوط مسحوبه .. ورجع طالع في سعود ..":..هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سعود , وائل : هههههههههههههههههههههههههههههه وائل :هههههههههههه وش صار فيها مسكينه هههههههههههههه سعود : هذي عبير ..ما بقت ولا خلت شي من ادوات التنظيف الا حطته عليها هههههههههههههههه ولا بعد تقول شم ريحة النظافه ههههههه.. وائل " قرب الغتره من وجهه .. وشمها ":.. يا سلام جد ريحه نظافة ...ههههههههههههههه ابو سعود " مبتسم ":.. اجل راحت عليك الغتره يا وائل ..ابشر بكره اشتري لك غيرها ... وائل " قرب من عمه وجلس مكانه على العشاء "..: وش هالكلام يا عمي قدها غتره لا راحت ولا جت .." وحط الغتره جنبه ..وهو مبتسم ".. ورجع يتعشاء. . بنفس مفتوحه ..من سوالف عبير ...
......................
خلصوا العشاء .. وطلع وائل مع سعود لسيارته واخذوا شنطة وائل ..ورجعوا للمجلس الرجال عند ابوسعود ... جلس وائل وابو سعود يشوفون الملفات ويراجعونها ... اما سعود فكان في غرفة الضيوف اللي دايم ينام فيها وائل او احد من اعمامه اذا زاروهم .. كان يساعد امه وعبير يسوون السرير عشان وائل ..وسعود قال انه بينام معاه فرتبوا لهم السريرين ..بعدها سعود راح لمجلس الرجال وام سعود راحت غرفتها ... اما عبير فطلعت على غرفتها وجابت عطرها ...وبخت منه على السريرين ..لانها مو عارفة وائل بينام على أي سرير...كانت حركتها عاديه لانهم يسوونها دائم ..بس اللي غريب انها تستخدم عطرها الخااص الغالي ..