هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 
 

 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:47 am

...............................

بعد يومين ....في الشركه ... في غرفة الاجتماعات ...

ماجد :..انتهى الاجتماع ...
رؤساء الأقسام ... استاذنوا وطلعوا ... وبقي الجد وأولاده و وائل وعبدالله وخالد وسعود .. وماجد ... يرتب الأوراق وهو طالع من غرفة الاجتماع ...
ابو سعود : ماجد ... اجلس ابغاك شوي ...
ماجد "ابتسم": حاضر طال عمرك ......."ورجع جلس مكانه"..
وائل "مصدق نفسه الأخ انه صار مهم"
ابو سعود : حبيت اكلمكم الحين دام الوالد موجود والكل حضر الاجتماع ... "طالع في ماجد"... ماجد طلب يد بنتي عبير ... وحبوا يجون هو واهله يخطبوها رسمي مني ...
وائل "تغير وجهه .. وصار يعض على شفايفه ... ويحرك أصابعه على الطاولة بتوتر"
سعود " انا مو مرتاح لوائل ..يتغير شكله ما جات سيرة ماجد... يكون يعرف شي عنه احنا ما نعرفه ..."
ابو عبدالله : على البركه ان شاء الله ...
ابو سعود : بس البنت ..عندها تقديم في الكليه ...وهي بتروح بكره الاثنين هي وسعود.. تلحق تقدم اوراقها وما راح يرجعون الا يوم الأربعاء ...فانا اقول اذا يوم الخميس مناسب الكل نجتمع عندي بعد صلاة المغرب ...فالله يحييكم ..واذا احد عنده ظرف يخبرنا عشان ناخر الموعد ...
الجد : الله يتمها على خير ..والكل موجود... "يكلم ماجد"كلم اهلك وقول لهم اننا ننتظرهم يوم الخميس في فله ابو سعود ........
ماجد "بفرح واضح": ان شاء الله طال عمرك اخبرهم ....
ابو خالد : بلاش من طال عمرك هذي ...صرت منا وفينا ...
ماجد : ههههه لي الشرف والله يا عمي اني اناسبكم ...
وائل " والله لو تسوي اللي تسوي ما تستاهل عبير "...
الجد "وقف": يالله انا بروح مكتبي ...
ابو سعود "وقف": يبه حبيت اجهز معاك انت وأخواني ملفات شركه الشرقية ....بعطيها لسعود وهو مسافر بكره ....
الجد : تعال مكتبي انت وسلطان ومحمد وسالم ... "طالع في احفاده"... شباب كل واحد على مكتبه ..سامعين ...
الكل : ان شاء الله ...."وقفوا كلهم ..لحد ما طلع جدهم واعمامهم ...وراحوا لماجد يباركوا له .."
سعود : والله وبتصير زوج اختي ...مبروك مبروك
ماجد"بحرج .. يضحك": الله يبارك فيك ...
وائل "ما وقف يسلم عليه .. جالس على الكرسي يلف يمين ويسار .. ويطالعهم بكل برود ..": على ايش تبارك انت وياه .. اذا باركوا له الكبار ..وقتها باركوا ...
ماجد "انقهر من رد وائل ... ولانه رئيسه في العمل ...فضل يسكت "...
خالد : ياخي هذا من باب التفاؤول ...انت ايش عرفك انت ...
عبدالله : عجبتني هذي التفاؤول ... ترى يمدحونه بالشطه ...
الكل :ههههههههههههههههههههه
سعود "طلع جواله ": اقول شباب ايش رايكم اخذ لكم صورة مع بعض ...يالله قربوا "وياشر لوائل .."..تعال قرب...
وائل "ما كان له نفس يتصور بس شاف ماجد واقف معاهم ...وقف وراح جنبه متعمد .. ": ... يالله صور ...
سعود "صورهم ... ":..يالله خلاص انتو جوالي مليان منكم ...ابغى صور لماجد بس ...
عبدالله وخالد : احلللللى من الحين بعتنا ...
سعود : وائل ...بعد ...
وائل "رفع واحد من حواجبه": انا ماني متحرك من هنا ..."يطالع في ماجد "... واكيد ماجد ما يعارض ...
ماجد "منحرج": اكيد لا ...."وقرب من وائل ...تأكيد لكلامه .."..
وائل "انا متأكد ان هالصورة راح تشوفها عبير ... ومستحيل تشوفك لوحدك ..."
سعود "باستسلام صور هم ..وقرب من وائل ...بصوت واطي ": صدق انك نذل ليه ما بعدت اصورة لوحده ... ..
وائل : نذل ....؟!!!... ليه ايش المشكله...؟!!
سعود "بنفس مستوى الصوت": طيحت سوق الرجال ... كيف بوريها اختي الحين ...
وائل "ابتسم على جنب": وريني اشوف ....
سعود "يوريه الصورة ": .. ولا بعد فارد هالعضلات ..جنب ماجد المعصقل ... والا النظرات ...صدق انك مطيح البنات من يوم احنا صغار ...ههههههههههه
وائل :ههههههههههههههههه وريها اختك وهي تختار ..."وطلع من مكتبه .. بدون ما ينتبه للي قاله "........
سعود "يطالع في وائل وهو طالع من غرفة الاجتماعات ":تختار ..!!؟...مدري ليه احساسي اللي اكذبه يا وائل ..يرجع مره ثانيه ...

.........................

فلة ابو خالد ....في الليل بعد العشاء ..........الكل مجتمع في الصاله ...

ابو خالد : يالله انا بروح انام ... ""طالع في خالد "... بكره عندنا مراجعة حسابات يعني الساعه 7 تكون بالشركه ....
خالد : ان شاء الله يبه ...
وفاء : بابا الحين بجيب الفاكهه .. كل معانا اول وبعدين روح نام ..
ام خالد : بسرعه جيبي الفاكهه يا وفاء ..."جابت وفاء الفاكهه"...
ابو خالد : وانت يا احمد ...جت الموافقة الرسميه تبع البعثه ..؟.
احمد : لا يا يبه ...بس واحد من الشباب يقول يمكن الأسبوع الجاي ..
ام خالد : الله يكتب لك اللي فيه الخير يا ولدي ...
وفاء : أي والله ..عقبال ما ترجع لما بشهادة الدكتوراه ...
احمد : ان شاء الله بس انتم ادعوا لي ....."يطالع في خالد بمعنى كلمهم ".......
خالد "يطالع فيه ..بمعني شوي خله ياكل أول "..........
وفاء "تطالع فيهم": ايش فيكم ..تتكلمون بالإشارات ...
ابو خالد : دام السالفه فيها شارات اكيد معهم سالفه كالعاده ...
ام خالد : خير ايش فيه يا خالد انت واحمد ...الله يستر منكم انتم الاثنين اذا اتفقتوا ...
خالد : والله يا يبه ويا يمه ...الموضوع يخص احمد ... وكلمني عشان اكلمكم فيه ... "يطالع في احمد اللي منزل راسه"...احمد يا يبه يبغى قبل لا يسافر ...يبغى ...مدري ايش اقول ..."ضحك".. يبغى تخطبون له ...
ام خالد : نخطب له ...؟!!!!
ابو خالد "يطالع في احمد":... اللي يقوله اخوك صدق....
احمد "ارتبك ... ويطالع في خالد": ايه صدق يبه ...
وفاء "متعجبة": .. كيف يعني نخطب لك ...في بالك احد والا تبغى ندور لك ...
احمد "يطالع في خالد ...بس خالد رفع يده بمعنى مالي دخل انت تكلم .. زفر وطالع في ابوه بتردد":..لا في بالي وحده ....
ام خالد "بخوف": مين ..؟!
خالد "مل من تردده": نجوى بنت عمي سلطان .....
ابو خالد : والنعم والله ........
احمد "بفرح": والنعم بحالك يبه ...
ام خالد "ارتاحت": الله يهديك ...والله قلت الولد يعرف بنت ... اتاري اللي ببالك نجوى ...
وفاء :ههههههههههه لا يكون من يوم فحطت قدامك يوم المزرعة حبيتها ...هههههه
خالد "بحماس": ايش ايش الموقف يا وفاء ..قولي قولي ...
احمد "عصب ": هيييي ..ما لك دخل في اللي تسويه حرمتي ...
الكل "من كلمه حرمتي ": ههههههههههههههههههههههههههه
احمد"انحرج": الحين انا أتكلم جد وانتو تتريقون علي "وقف"..
ابو خالد : اجلس اجلس يا احمد ... بس انت لسى وراك دراسه ..
احمد : يبه اخاف اسافر وارجع الاقيها تزوجت ... يبه تكفى خطوبه بس ...يعني احمد لنجوى ونجوى لاحمد ..
ام خالد : بس احنا باقي ما تمينا خطبة اخوك خالد ...ايش تقول الناس عنا خطبنا للصغير قبل الكبير ....
خالد : مافيه مشكله يا امي ..بكره نروح نخطب منال ...وبعد أسبوع نخطب نجوى ...
احمد "فرح .. وقام يسلم على راس اخوه": والله ان كلامك أحلى شي ...
ابو خالد :ههههههههههه الله يهديك متصربع على الزواج ...
وفاء : والله مو متخليه ان نجوى بتكون لاحمد هههههههههههه وربي تصيرون ثنائي رو و وعه ...
احمد : اسكتي انتي من حلاتك انتي وعبدالله الدب ...
وفاء " حمر وجهها " :....
ام خالد : طيب يا احمد بنكلم عمك ... وبنشوف "وتطالع في سالم"..
ابو خالد : فعلا بكلم اخوي ...والله يكتب اللي فيه الخير....
احمد... قام يسلم على امه وابوه ..وهو طاير من الفرحه...

.................................................. ...

يوم الاثنين ... سافر سعود وعبير للشرقيه .... سعود يحمل ملفات الشركه بالشرقية ...وعبير تحمل ملفات تقديمها في الكليه ...في السيارة ....
سعود : اقول عبير ...كلمتي سمر عن اللي قلت لك عليه ...
عبير "فيها نوم": ايه ...
سعود : والله ...طيب طيب ايش قالت ....
عبير "بتعب": تقول ايه ...
سعود "فرح": وشو ايه يعني موافقه علي ....
عبير :ايه ...يعني ايه مالها معنى ثاني .... سعود الله يخليك اتركني أنام مانمت امس سهرت انا وعمر للفجر عند الفلم...
سعود: مالت عليك وعلى اللي يعتمد عليك ... من يوم جاء عمر نسيتيني ...
عبير "مطنشته ...و مغمضة عيونها"..............
سعود "طالع فيها ": طيب هذا وانا جايب لك صورة ماجد ...
عبير "فتحت عيونها بسرعه ": والله ...أشوفها ...
سعود: ههههههههه على ايش متحمسه مو من حلاته ....
عبير : سعود يالله....بلا ثقالة دم..
سعود "يعطيها الجوال": افتحي على الصور ... وتمتعي بجمال ماجد...ههههههههه
عبير"تطالع في الصور ... ": ... ماجد هذا اللي مع وائل بالصورة ...!!!!........."تطالع في سعود اللي هز لها راسه بمعنى ايه ..." .. هو قصير ...؟!!.
سعود "ابتسم": لا مو قصير مره ... طوله عادي ... بس بالنسبه لوائل ايه قصير عنده ..."تذكر كلمة وائل ..خلها تختار.."... ايش رايك طول ماجد حلو والا طول وائل .........
عبير"مركزه على وائل ... والله وائل احلى منه في كل شي .. يا زينك يا وائل ..":.. اكيد كل بنت تتمنى يكون زوجها طويل ...بعد عشان تاخذ راحتها اذا لبست كعب ما تصير اطول منه ...
سعود : بسسس هذا اللي تاعبكم الكعوب ....
عبير: ممكن اخذها عندي بالجوال ...
سعود "عصب": خير ان شاء الله تاخذين صورهم عندك ... اذا صار خطيبك رسمي وقتها اجيب لك صورة له لوحده ....
عبير "بزعل":..خذ جوالك ... انا بنام لا تصحيني الا اذا وصلنا ......"لبست نظارة شمسيه وغمضت عيونها"...

سعود ..."سرحان يفكر".. معقول فيه شي بين عبير و وائل ..لا... لا مستحيل ... وائل ما فسخ خطوبته الا قبل أسبوعين ... بس حبيبته اسمها عبير ... وهو يقول انه صارت بينهم مكالمات والظاهر مقابلات ... وعبير مستحيل تطلع ... اصلا احنا بالشرقيه لو اننا بالرياض كان قلت ممكن ... يعني مافيه الا عبير اختي ... بس توتر وائل من ماجد غريب ... احس اني مو قادر اسكت اكثر ... اذا رجعنا رجعنا للرياض ..راح اكلم وائل ..لازم يقول لي مين عبير اللي يحبها ......و وقتها نشوف ايش بيصير...

.................................................

بعد يومين ....يوم الاربعاء تحديدا .....
في الرياض ....كانت ام سعود .. ترتب بيتها لاستقبال الخطاب ... وتنتظر رجوع سعود وعبير من الشرقيه ....
...............................

عمر ..كان بالسوق ياخذ بعض الاغراض لبيت خاله صالح ... دق جواله ..
>>>>>>>>>>عبوره يتصل بك
ابتسم ورد عليها .... بحماس ....هلا عبوره ...
.....................

وائل مع قرب خطوبة عبير...اخذ اجازة واقنع ابوه انه وده يسافر ياخذ عمره ويجلس بجده أسبوع .... اخذ شنطته ... ومتجهه لطريق الطائف الرياض .. "باترك لك الرياض كلها يا عبير... تزوجي اللي تبغيه ... بحاول انساك ... والله يصبرني "

.............................

في الشركه ... دخل ابو خالد عند ابو عبدالله ...........
ابو عبدالله :.. هلا يا سالم ...حياك ...
ابو خالد : الله يبقيك ...ما بعطلك ...بس ..."ضحك" والله فيه موضوع شاغل بالي قلت استشيرك فيه ؟؟؟
ابو عبدالله : خير ..اي موضوع ..
ابو خالد : والله احمد ولدي ..انتي عارف انه منتظر البعثه .. بس قبل فتره كلمني انه ...انه يبغى يخطب ...
ابو عبدالله "بلا اهتمام": و وين المشكله ...اخطب له طيب....
ابو خالد "ابتسم": حتى لو العروس هي نجوى بنتك ...
ابو عبدالله : نجوى ...ههههههههههههه ....
ابو خالد : ايه نجوى ... يقول بس يبغى خطبه ... يعني نحجزها له لحد ما يخلص دراسته ...ايش رايك ياخوي ...
ابو عبدالله : الراي للبنت اكيد ..لاني ياخوي ما ودي اعيد اللي صار مع شيماء معاها ...بس احمد والنعم فيه ...رجال من ظهر رجال ...
ابو خالد : على خيرة الله ...شاور البنت ... وخذوا راحتكم ...
ابو عبدالله :...ان شاء الله ....

................................................

عمر "يدق على وائل ..": الو وائل ............
وائل "بدون نفس": هلا عمر ...
عمر "بصوت عالي مرتجف": وائل... سعود وعبير صار عليهم حادث ...
وائل "وقف سيارته بسرعة": ايش تقول .... متى وكيف ....؟!
عمر : الظاهر من ساعه او ساعتين ...كلمتني ممرضه سعوديه من مستوصف خاص في شرق الرياض ..من جوال عبير ... وقالت لي الخبر...
وائل : كيف وضعهم ..؟!!
عمر : ..مدري ....مدري الممرضة تقول بخير بس انا مو مطمن ...تكفى يا وائل ارجع .... مدري كيف اقول لخالي صالح ....
وائل "حاول يكون قوي " : لا يا عمر لا تقول لاحد خلينا نشوف الوضع بانفسنا ...انا راجع الحين ...يبغالي ساعه او اكثر .... الحقني انت للمستوصف وخبرني باللي يصير......
عمر "بتوتر": طيب ..طيب .........
وائل "عكس اتجاة سيرة ...متجهه للمستشفى .. مو مستوعب اللي صار"..... الله يستر.. الله يستر ...


عمر ... وصل المستشفى وسأل في الاستقبال ...اللي قالوا له انهم بالعنايه المركزة ... وانهار يبكي حتى انه جلس من كثرة البكى والصدمة ..........ساعدوه الممرضين والممرضات اللي كانوا قريبين من الاستقبال ...ولما هدي ...شوي ورجع يسال عنهم .. كان بين الممرضات اللي ساعدوه الممرضة السعودية " منى " :..
منى : لحظه يا اخ انت تقصد الولد والبنت عبير اللي صار لهم حادث على طريق الشرقية الرياض ...
عمر "مو قادر يتكلم وهز راسه بمعنى ايه "...........
منى : انت عمر ... انا الممرضه اللي كلمتك ...
عمر "يطالع فيها بنظرات حزينة": قولي لي الصدق كيف حالتهم الحين ....
منى " حزنت على شكله.. فطلبت من الممرضين انهم يأخذوه لغرفة الطوارئ .. ويمددوه على السرير ..وتركوهم مع بعض"..
عمر "وبدأت الرجفة تكون واضحة في يده ..": ايش صار لهم لهالدرجه حالتهم خطيرة ..."ومد يده لها "...
منى "حاولت تهدي فيه بدون ما تمد يدها له": يا اخ عمر ..اذكر الله ...ان شاء الله انهم يتجاوزون الحالة اللي هم فيها .... راح انادي لك الدكتور المسؤول عنهم ... وهو بيقول لك كل شي ....
عمر "بعصبيه": قولي لي انتي والحين ........."ومد يده بسرعه لها ومسكها "... لا تناديني الدكتور قولي لي انتي ...تكلمي ...ليه ساكتة "وبدت الدموع تنزل "...
منى "ارتبكت وتحاول تشد يدها بس عمر كان شاد عليها بقوه": طيب طيب ...الولد..
عمر"تذكر وائل ... قاطعها": دقيقه دقيقه ... "طلع جواله ..ودق على وائل "... الو وائل وينك؟...
وائل "بخوف": عمر ايش فيه صوتك ...ايش صار .....كيف عبير وسعود...شفتهم كلموك.. كلمتهم...
عمر "يحط الاسبيكر": مدري ...بس فيه دكتورة هنا خلها تفهمنا مع بعض والله مو قادر اسمع لوحدي ...
وائل "بتوتر": و وين الدكتورة .....بسرعه تتكلم ...
عمر" يطالع فيها ":.. تكلمي ...
منى "حست الموقف مره صعب بس عمر اللي ماسك يدها خلاها تتشجع ..وبصوت عالي وتحاول تركز": أولا انا الممرضة منى ... ثانيا ...الولد والبنت اللي اسمها عبير ... جونا في حاله صعبه نوعا ما ...بس نقول ان شاء الله يعدو المرحلة الحرجة ...
وائل : يعني هما عايشين ...
منى : ايه نعم عايشين ... عبير دخلت اول ما وصلت غرفة العمليات ..
وائل : ليه وش صار لها ....
منى : الظاهر ان السيارة الثانية اللي صدمتهم كانت من جهة الراكب اللي جنب السواق ...عشان كذا لقيوا رجلين عبير الثنتين محشورة واصابها كسور مضاعفه فيها...فالعمليه كانت ترميم للساق ..وجبر للكسور ....
وائل : كيف وضعها الحين ...
منى : قربت تطلع من غرفة العمليات .... وهي لها الفضل في اني اقدر أوصل لاحد من أهلها ..لانها كانت شنطتها في حضنها ..وسبحان الله ما تاثر الجوال ولا شي ...فقدرت اني اكلمكم ..
عمر "بيد وحده دخل اصابعه على شعره": يالله ...مو معقول ...مو معقول اللي يصير ........... طيب وسعود ..
منى : سعود من شدة الاصطدام طلع من القزاز ... انرمى بعيد ...الكشف المبدئي والإشاعات ...تبين ان عنده كسر في الحوض ... وندعي ربي ان الجمجمه ما يصير فيها شي ........
وائل : لاحول ولا قوة الا بالله ...........عمر انا وصلت تقريبا ..خمس دقايق واجيكم ...مع السلامه .............
عمر : رمى جواله جنبه .........."وطالع في منى"........ ابغى ... ابغى اشوفهم بس خايف ... تدرين ان خالي ما عنده الا سعود وعبير. ..صعب يفقدهم في يوم واحد ....
منى "تحاول تسحب يدها .. بس ما قدرت": اذكر الله .. وادع لهم ... وعليكم بالصبر ....
عمر "رجع يتمدد على السرير ...ولف على يد منى اللي ماسكها وحطها على خده وهو يبكي " : يارب يارب تشفيهم ... وتقومهم بالسلامه ....
منى "انحرجت من حركته ": عمر ..معليش انا مضطرة أروح أشوف شغلي ...
وائل "دخل عليهم بسرعة": عمر ....وينهم .....!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
عمر " فرح بدخول وائل..فك يد منى .. وجلس بسرعه ": وائل اخيرا جيت ... "نزل من السرير و وقف .. ومد يده "ابغى أشوفهم تعال معاي ....
وائل "مسك يد عمر ... ويطالع في الممرضه": ممكن لو سمحتي تورينا غرفهم ......
منى "ابتسمت لهم": ايه تفضلوا ...

.......................................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:51 am

وائل وعمر ..مشيوا ورا الممرضه منى ...اللي ورتهم "سعود"اللي كان بالعناية المركزه ... وخبرتهم ان عبير لسى في غرفة العمليات ..... وقفوا يطالعون في سعود من الفتحه القزاز اللي بباب الغرفه... اللي كان مليان وجهه خدوش ولافين شاش على راسه مثل الطاقيه ..والاجهزة كلها فيه ..تنفس وجهاز القلب ..وغيره ....فعلا منظره كان صعب ..وخاصة على عمر ..اللي انهار بس شافه ... مسكه وائل وجلسه على كراسي الانتظار اللي قدام غرف العناية المركزه ... وجلس جنبه وهو مو مصدق ...يحس انه بحلم او كابوس وده يصحى منه .......
عمر : وائل ...قلت لاحد ....
وائل : لا ...
عمر "بحزن": والله اكثر شي قلبي يتقطع على خالي صالح وخالتي بدريه لما يعرفوا ....
وائل "مسرح": عسى ربي يجيب العواقب سليمه ....
مرت اكثر من ربع ساعه وهما ساكتين ...كل واحد يفكر بشي ...لحد ما حس وائل بيد عمر على فخذه ...ولما طالع فيه لقيه ياشر له على بعيد ... لف وائل يطالع مكان ما اشر له .. وشاف ممرضات ودكاترة يدخلون سرير لغرفة العنايه اللي تبعد عن سعود بحوالي ثلاث غرف .. .ولمح الممرضه منى من بعيد تاشر لهم ....
وقفوا وبخطوات سريعه ..........وصلوا لعندها ........
منى "بوجه مبتسم ": ..عبير طلعت من العمليات ... وحالتها مستقرة ...
وائل "ارتاح وجهه": الحمدلله ...الحمدلله .....
عمر "بلم في منى ... وبلا شعور ...قرب منها وحط يده على كتفها": الله يبشرك بالخير ..يا وجه الخير ..الله يبشرك بالخير...
منى "ارتبكت .. وتحاول تبعد عن عمر اللي كل ماله يقرب منها": الله .... الله يطمنكم عليها .......
وائل "طالع في عمر اللي واضح انه مو حاس باللي يسويه .. سحبه عنده ": ... عمر صحصح الله يهديك ...مو ناقصني انت ..."يطالع في منى ".... وين الدكتور المسؤول عن حالة سعود وعبير ...
منى : الدكتور داخل عند عبير .وهو الدكتور هشام دكتور العظام ...
الدكتور ..طلع يكلم وائل وعمر ...بعد ما قالت له منى انهم يبغوا يطمنوا على حالتهم ....
الدكتور هشام : بصراحه مقدر اقول لكم عن حالتهم الا بعد مرور 48 ساعه ... ادعوا لهم ...
وائل : مشكور يا دكتور ........
الدكتور هشام : عن اذنكم ...............
عمر "فك نفسه من وائل .. وقرب من باب غرفة العنايه اللي فيها عبير ... طالع فيها .. وابتسم ": عبير ...عبير شدي حيلك ... أوعدك بطلعه للبر ونطعس سوا ...وانتي لابسه الشماغ والثوب ... عبير انتي اختي الكبيره ...."وبكى"...مو بس اختي انتي صديقتي ..تكفين كوني بخير وارجعي لنا ...
منى "حزنت على شكل عمر.. اللي كان منهار بشكل فظيع":.. اخ عمر ارتاح ..."واشرت له على كرسي الانتظار قريب من وائل ..".. انت كذا راح تتعب انت كمان ...
عمر "استسلم لكلام منى وجلس جنب وائل اللي ..كان متماسك اكثر من عمر ...مع انه منهار من جوا.."...........

وائل ... ...معقول ...عبير .. ممكن تختفي من حياتي ... لا هي ممكن تختفي من الدنيا كلها .... لا يا عبير ...تكفين لا تتركيني ... والله لو يصير لك شي ما اضمن لك كيف بعيش بعدك ...تكفين عيشي وانا ما راح اتركك .."نزلت دموعه غصب عنه" ... تعبت من بعدك ...والعيش على ذكراك ومع خيالك ......تعبت ..والله تعبت ...
قطع حبل افكارة ..........
عمر : كيف بتقول لخالي صالح ...
وائل "مسح على وجهه": والله مدري ...بس مافيه حل الا اني اخبر ابوي وهو يتصرف ....

.......................................

................ بعد ثلاث ساعات.............

... انتشر الخبر وكان الكل في المستشفى ما عدا البنات اللي اجتمعوا عند بنات عمهم ابو عبدالله... امتلأت كراسي الانتظار بالحريم والرجال ...
ابو سعود ... كانت صدمته قويه ... بس حاول يكون متماسك ...خاصة بعد ما انهارت ام سعود ...من لما سمعت الخبر وهي بغرفة الطوارئ تاخذ مسكن ومهدي ..

بعد يومين ........
وضع عبير وسعود ...مثل ماهو ...في العنايه المركزه ... وفي غيبوبة تامه ...
ابو عبدالله : يا صالح ياخوي ...روح البيت انت وام سعود .. وارتاحوا ..وتعالوا بالليل ...
ابو سعود "ياشر بيده ...يمعنى اتركني على راحتي "..
ام سعود "بعصبيه": لا احد يقول لنا نروح نرتاح ...ما راح نرتاح الا حتى واسمع على الاقل صوتهم .. "وبكت بقوه"...
عمر "قرب منها ": يا خالتي ان شاء الله بتسمعين صوتهم ..وبيرجعوا مثل قبل واحسسســـ ـن.."وبكى".......
الجد : عمر ...يا ولدي ..اقول انت اللي بتهديهم طلعت اخس منهم ..اذكر الله..اذكروا الله يا ام سعود .. وادعي لهم ...
عمر "يمسك يد ام سعود": تعالي يا خالتي ارتاحي في قسم الحريم ...يالله ...."راحت معاه ام سعود ... "

وائل "يطالع في الرجال اللي جايين باتجاههم":..يبه.. هذا ماجد ..بس مين اللي معاه .....
ابو وائل : هذا ابوه ..اما الباقين ما اعرفهم .......
قربوا الرجال ..من ابو سعود خصيصا ...وسلموا عليه ودعوا لأولاده بان ربي يقومهم بالسلامه ...
ابو سعود : .. آمين أمين يارب الله يسمع منكم ...
ابو ماجد : يابو سعود .. هذا اخوي ابو منصور ومنصور ولده ..وماجد واخوه الصغير هاني ....
ابو سعود : حياكم الله ....ارتاحوا ...
ابو منصور : يابو سعود ... احنا كان بيننا كلام واتفاق على أساس بنتكم عبير...وهي الحين الله يقومها بالسلامه ..
عمر "بصوت واطي ما سمعه غير وائل ": وقته هالموضوع الحين ..صدق ما يستحون ....
ابو سعود "كانه فهم عليهم.. وبصوت حزين": ... ما همني الحين الا انها تقوم بالسلامه هي واخوها ...ولا افكر باي موضوع ثاني ...
ابو منصور : يا سعود ... اللي نبغاه ان الموضوع .. اقصد ماجد وعبير ..أ أ .."بتردد"... أأ
ماجد "بسرعه": .. ماني مستعد للزواج الحين ...
ابو وائل "قطب حواجبه": كيف ..؟!!!.... انتو جايين هنا تدعوا لأولاد اخي والا جايين تتكلمون عن فسخ خطوبه ...؟!!
عمر : أصلا ماصارت حتى الخطوبه رسمي .. فاللي بينهم يعتبر كلام بس .....
ابو ماجد : احنا حبينا نوضح موقفنا ... ان الكلام اللي صار بيننا اعتبروه ما صار ..والله يقوم بنتكم بالسلامه ..
ابو سعود "مو قادر يستوعب الصدمات اللي صارت له في أولاده ... وكلام ابو ماجد كسر ظهره": لاحول ولاقوة الا بالله ..."وجلس على الكرسي بقوه بكل ثقله "....
الجد "معصب لما شاف ولده صالح ": ... يابو ماجد .. لكل مقام مقال ... والله الكلام اللي قلتوه مو كلام رجاجيل ...
ماجد : يا شيخ ابو محمد ... انا حبيت ابري ذمتي ... ما ابغاكم تنتظرون مني شي تجاه عبير ...
ابو خالد : ما خبرتك نذل يا ماجد ... بعدين نتفاهم على موضوع الخطبه مو الحين ...
ابو ماجد : اللي يقول الصدق في هالوقت ما يعجب احد ..."ونزل هو واخوه ولد اخوه من الاصنصير..وتركوا ماجد يتفاهم معاهم.."

ماجد "وبلا اهتمام": يعني الزواج بالغصب ... ما ابغى بنتكم ..
وائل "يحك اسنانه ببعض ...وبقهر ...":... صدق ما تستحي ... "وبسرعه مسك بثوب ماجد" ... جاي بعد يومين ...تقول هالكلام.. تفكر اننا ميتين على نسبكم ...
ماجد "يحاول يفك نفسه من وائل ..بس مو قادر ": انت تفكر نفسك في شركتك ... تسوي اللي تبغاه ...نزل يدك ...
وائل "بعصبيه": والله اعطيناك اكبر من حجمك ..."نزل يده .. وضرب يده ببعض .."... اصلا انت ما تستاهل عبير ولا تستاهل حتى ان احد يطالع في وجهك ...
ماجد : اجل مين يستاهلها ...؟.... انت مثلا ....؟!!!
وائل "بنظرة تحدي": .... ايه انا اللي استاهلها ... وراح تكون لي ..
الكل... انصدم من رد وائل .....
ماجد : ما حليت بنظرك الا لما خطبتها ....
وائل "بقهر":... والله لو ما كنت خاطب وقتها ...انك تحلم شوف .."ويحط يده قدام وجهه " .. تحلم تفكر فيها .. بس الحين "وقبض يده بقوه وبنبرة تهديد"... ان فكرت فيها بعد اليوم ... او نطقت اسمها على لسانك ...او شفت وجهك في الشركه ...ما ظنتي احد وقتها بيلومني لو صار لك شي ..
ماجد "ارتبك .. ":. اصلا بقدم استقالتي ...."وطالع فيهم كلهم بنظرة حقد"... عن اذنكم ... "وراح للاصنصير "....
ابو عبدالله : والله مو مصدق .. معقول هذا ماجد اللي كلنا نثق فيك ..يطلع منه كل هذا ...
ابو خالد : الحمدلله ان الحريم في البيت ولا شافوا وسمعوا اللي سمعناه ....الله المستعان ...
ابو سعود "منهار وبالقوه يفتح ويقفل عينه ..."........

وائل "كان لسى واقف نفس وقفته وهو يكلم ماجد ... وكانه يحاول يتذكر ايش قال له ..."
عمر "بصوت قريب من الهمس ":...وش قلت وش هببت ... انت من جدك تبغى عبير ... وكنت تفكر فيها من زمان ...
وائل " حس انه فعلا قال كلام كبير مو المفروض يقوله بس استفزه ماجد ..وطلع منه بدون ما يحس ..."...
الجد : كفو ...كفو والله يا وائل .... بعد ما شفتك اليوم تطمنت ان الشركه بتكون بخير ...من بعدي وبعد اعمامك ...
وائل " لف جهة جده .. وهو منحرج": بعد عمر طويل يا بوي .. وانا ..انا اعتذر منكم اني طردته وتعديتكم ....
ابو وائل : لا ما عليك ...اصلا واضح انه كان وده ينطرد ... "ابتسم لولده"... وباقي اعتذاري وينه ...؟؟؟ ... خطبت عبير وانا ما عندي خبر ...
وائل "حط عينه بعين ابوه ":... يبه ..انا ...انا ...."ومسح على وجهه " ...."وطالع في عمه ابو سعود ... قرب منه وجلس عند رجله ...".... عمي ...ادري مو وقته الكلام اللي قلته بس انا صادق في كل كلمه قلتها ...
ابو سعود ""طالع فيه وغصب عنه نزلت دموعه":...يا حسرتي عليك يا بنتي ...راح خاطب وجاء خاطب وانتي ما تدرين ..."ومسك شماغه وحطها على وجهه وبكى "......
الكل : تأثر من شكل العم ابو سعود ...

الدكتور هشام ... كان جاي مسرع وحوله ثلاث ممرضين ...متجهين بسرعه لغرفة سعود ........
الكل وقف من منظرهم .. وطالعوا في بعض بخوف... يارب استر....
خير وش فيه سعود ...؟!!!!!!!!!!!
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:52 am

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء السادس عشر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<





تأخر الدكتور عند سعود وما طلع يطمنهم .....الكل متوقع أسوا الاحتمالات ....
طلع الدكتور هشام أخيرا ...
ابو سعود : خير يا دكتور ... وش فيه سعود..
الدكتور هشام "ابتسم": ابشركم ...سعود فاق من الغيبوبه ...والحمدلله وظائفه الحيويه ..ممتازة ما تاثرت ...وهو متذكر كل شي .........ويسأل عنك يابوسعود ....
ابو سعود "وهو رافع يده للسماء ": اللهم لك الحمد ...
الكل : فرح ...الحمدلله الحمدلله ........
عمر "بفرح": بروح ابشر خالتي بدريه ..."وراح يركض من الدرج ... مو قادر ينتظر الاصنصير ..ونزل تحت في استراحة الحريم يخبرها "...
ابو سعود : اقدر أشوفه يا دكتور ...
الدكتور هشام : بخليك تشوفه بس رجاء بدون إزعاج ...وياليت اليوم بس انت تشوفه ... او انت وامه بس...
ابو سعود : طيب يا دكتور .. ما راح أزعجه....
الدكتور : تفضل ..."وفتح له باب الغرفه ودخل ..."

ابو سعود "يطالع في سعود .. اللي يفتح عينه ويسكرها .. وهو متمدد على السرير وما يتحرك ...":... اللهم لك الحمد .... "قرب منه ومسك يده"...الحمدلله على سلامتك يا سعود ... شد حيلك وانا ابوك ... خابرك قوي ...الله يقومك بالسلامة...

سعود"انتبه لصوت أبوه .... وبصوت خافت ": ... يباه...
ابو سعود"بفرح":.... هلا يبه ... ارتاح ارتاح ..لا تتكلم ...
سعود"بصوت متقطع ": يبه ...عبير .."دمعت عيونه"..عبير وينها ...؟!
ابو سعود : عبير بخير ...بخير ياولدي انت قم بالسلامة ...
سعود : ابغى اشوفها ...وينها ....

باب الغرفة يفتح... داخله ام سعود .. وهي تبكي .....

ام سعود "قربت من سعود":...يمه سعود انت بخير....الحمدلله على سلامتك....
سعود"ابتسم من بين دموعه": يماه .. ...يماه ".. ونام "...
ام سعود : ...سعود يمه انا جنبك ... ما بنتركك ....

الممرض : معليش هو نايم ...لسى معطينه إبرة مهدي قبل شوي ... تقدروا تطلعوا الحين ..واذا صحي راح أناديكم تشوفونه ...
ابو سعود : طيب طيب...يالله يالله يا ام سعود خلينا نطلع ..........

طلعوا ام سعود وابو سعود من عنده .... وراحوا مع بعض لغرفة عبير..لعل وعسى تكون حالتها تحسنت ...

ام سعود "تسال الممرضة اللي تتابع عبير": بشري يا بنتي ...صحيت عبير....
الممرضة منى : يا خاله تطمني عبير بخير ان شاء الله ...بس العملية اللي سوتها في رجلها الثنتين ..عمليه مو سهله ..عشان كذا فضل الدكتور تبقى على المهديات والمنومات كذا يوم وبعدين نخفف الجرعه عنها ...وان شاء الله تصحى وتكون بافضل حال ...
ابو سعود : متى ..متى ...بيخفف لها الدكتور المنوم والمهديات ...
منى : يا عم ..."وابتسمت" .. عبير .. بنت قويه ...ماشاء الله ..وراح تعدي ألازمه اللي هي فيها ...انتو ادعوا لها بس ..
ام سعود :......يارب ...يارب...




بعد أربع أيام ......................... اخيرا صحيت عبير ................ وطلبت تشوف امها وأبوها ...اللي فرحوا كثير لما شافوها تتكلم معاهم .........
عبير"تبكي ": وين وين سعود ... تكفون لا تضحكون علي سعود ايش صار له ....
ام سعود : والله ان سعود بخير ....بس هو ...."وبكت من شكل بنتها"...
عبير "تطالع في رجلها المجبسه": ايش صار لي ...ايش فيها رجلي انكسرت ..؟!!!..بس تالمني مره ....ااآه ...يا ماما تعبانه ...قولوا لي وين سعود ...
ابو سعود : اذكري الله يا بنتي ...قلنا لك سعود بخير وهو من يومين طلع من العناية وراح غرفة خاصة ... عقبالك يا بنتي ما تطلعين من العناية ...
عبير"تبكي .. وتلف بوجهها يمين ويسار ....": مو قادرة أصدقكم ...ابغى اشوف سعود بعيوني ...عمر تكفى ...ابغى اشوف سعود..
عمر : يا عبير ..والله سعود بخير..."باستسلام.."...دقايق اصورة لك فيديو وتشوفينه ....
عبير: ايه ايه صورة ..............
الممرضة منى : يا جماعه أهدوا شوي ...عبير ما يصير انها تتوتر كذا .... انا لازم اكلم الدكتور ...يجي يشوفها ....
عمر "يطالع في منى بنظرات ترجي": دقايق الله يخليك ...بس أروح اسوي معاه مقابله واوريه عبير ... عشان ترتاح ...
منى "ما قدرت على نظرات عمر لها": طيب بس بسرعة ...
عمر "عض على شفاته" : هوا .....

نزل عمر يركض ...لحد ما وصل لجناح سعود ...اللي انتقل له بعد ما طلع من العناية المركزة .....
عمر "فتح الباب بسرعه ": ...سعود.. سعود ...
وائل وعبدالله وخالد واحمد ... كانوا جالسين عنده بالغرفة .....
عبدالله : خير..خير وش فيك أركد انت بمستشفى ....
عمر "بفرح" : سعود... عبير صحيت .. وتسال عنك .... وتبغى تتاكد ...انك بخير... "طلع جواله "....

الكل فرح لعبير.... بس فرحه " وائل "كانت غير .....

سعود : والله ....عبير صحيت ..."دمعت عيونه ..."...
عمر : لا لا ما نبغى دموع ...الحين بصورك فيديو ...تكلم ... وقول اللي نفسك فيه ...."ضبط جواله على الكاميرا"... مستعد ...
سعود "مسح دموعه ...وابتسم": ... مستعد ..."اشر له عمر " ...عبير... أول شي الحمدلله على سلامتك ... اقصد ..اقصد سلامتنا ... انا بخير الحمدلله ... واليوم انا بخير اكثر لما عرفت انك صحيتي ..."دمعت عيونه غصب عنه"... اشتقت لك ... لو كنت اقدر اجيك كان جيتك .. بس ...بس ..."حط يده على وجهه"....
عمر "لف الكاميرا على أولاد عمه": يالله تكلموا عشان بس تتأكد .. خالد ..!!!..
خالد : اللي اقدر أقوله انا ... الحمدلله على سلامتكم ..وانكتب لكم عمر جديد ...
عبدالله "لف عمر عليه": آه ايش اقول ...الله يعينكم على أكل المستشفى ..ههههههههههه
احمد "لف عليه عمر": الحمدلله على سلامتكم ....وبسس خخخخ
عمر "لف على وائل" : هذا الشخص بالذات ... كان متابع من أسبوع معانا في المستشفى ...انا متأكد ان بكره بيلبسونه بلطوا الدكتور ..دام انه مرابط هنا 24 ساعه ..هههههه ..كلمتك دكتور وائل ....
وائل " مبتسم طول الوقت اللي يتكلم فيه عمر ..والكاميرا عليه .. ":.أطول أسبوع في حياتي فعلا ...كأنه سنه ....بس الحمدلله على سلامتهم ...وان شاء الله نحتفل قريب بطلوعهم من المستشفى ...
عمر : حفلتهم والا حفلتك أنت وعبير ...هههههههه
وائل "بحرج": أتمنى والله ....ليه لا ....
عمر ........ "وقف التسجيل ":...يالله انا بطلع خايف منى تزعل مني...
احمد : ههههههههههه والله محد عرف لك الا منى ....
عمر : أخ بس فديتها والله ...ههههههههه... "وهو طالع من الغرفه"... باي

عمر طلع يركض ...لغرفة عبير ....فتح الباب بشويش ... وحصل عبير ..مسترخيه ....والممرضه منى عندها ....
منى "انتبهت لعمر ":... معليش هي الحين أخذت مهدي ...اتركها ترتاح اليوم ...
عبير "انتبهت لعمر ... وبصوت خافت": .....سعود ...
منى "باستسلام ": ...ادخل بسرعة بس بدون ما توترها ...
عمر "اشر على عينه ": ... من عيوني ...
عمر "جلس جنب عبير ..على السرير ..وشغل لها الفيديو ...":... يالله شوفي سعود ....
عبير "بس شافت شكله وسمعت صوته": يا قلبي ياخوي ..." ودمعت عيونها ...وضحكت بصعوبة ..لان المهدي بدا مفعوله "...سعود عايش ...صح عمر ...
عمر : ايه صح شوفي كل أولاد عمي موجودين بعد.. صورتهم عشان تتأكدي ...هذا خالد ..عبدالله الدب همه من بطنه...هههه ... وهذا احمد ... وهذا وائل ...
عبير"ركزت في وائل ...وخاصة انه أطول واحد تكلم في الفيديو بعد سعود .. كانت مركزة على شكله .. وكان لها شهور ما شافته .. فرحت انها قدرت تشوفه ...غصب عنها غمضت عيونها قبل لا ينتهي المقطع"
عمر "حس ان رأس عبير ميل عليه .. خاف عليها " : عبير ...عبير..."
منى "قربت منها .. تعدل راسها": لا تخاف هذا مفعول المهدي ...
عمر " طالع في الفيديو .. وكان صوته وهو يقول لوائل ..حفلتهم والا حفلتك انت وعبير...!!! .." ... اوف ..اشوا انها ماسمعت الفيديو كامل ..
منى "تضبط وضع عبير.. وبفضول": .. ليه .. فيه شي المفروض انها ما تسمعه ... انت مو قبل شوي صورتهم ...
عمر "يحك خشمه": الا توي صورتهم بس ...بس احنا تكلمنا عن حفلتهم ... وعبير ما تدري ان خطوبتها من ماجد انفسخت ..وخطبها وائل ...
منى : انفسخت وانخطبت وهي بالعناية..."ابتسمت" سبحان الله ..
"وراحت تجلس على المكتب اللي في ركن الغرفه .. المخصص للمرضيات المتابعين لحاله عبير .." ...
عمر "مشي وراها وجلس على الكرسي المقابل لها ": ... منى ..احس اني ...اني ضايقتك كثير...اعذريني .. ترى كنت متخربط هالاسبوع فوق ما تتصورين ... حتى أمي جات امس من الإمارات ولحد الحين ما شفتها ... عبير وسعود أخواني من الرضاعة بس انا ما اعتبرهم إخواني بس ..إخواني وأصدقائي وأهلي ..وكل شي...
منى "ابتسمت": لا تقول كذا ما أزعجتني ولا شي ... احنا أصعب حالات تمر علينا هي الحوادث ... فحالات المصابين بكفه ...وحالة اهلهم لما يعرفوا بكفه ثانيه ...فمتعودين ...
عمر "بكل ثقه":.. بس اكيد مافيه احد بوسامتي قد مر عليك ...
منى "رفعت حواجبها": ..وش تقصد ... يعني لاني عطيتك وجه معناه دايخه على وسامتك ...
عمر : لا لا تفهميني غلط ...
منى "نزلت راسها تكتب الملاحظات على حالة عبير":.. لو سمحت هنا غرفة عناية مركزه ... تفضل انتظر برا ..."وطنشته"...
عمر "هز راسه بمعنى طيب... وطلع وهو يفكر فيها ":...

.............................
الشباب في غرفة سعود ... استأذنوا يطلعون ويزورونه في اقرب فرصه ...
سعود : احس اني تعبتكم معاي ...كل يوم جايين لعندي ...
احمد : ما عليك يا شيخ نغير جو ....
سعود : طيب معليش يا شباب .. انا ابغى وائل لوحده شوي ...
وائل "حاس ان سعود متغير": اوكي ...
خالد : يالله بدينا حركات الأنساب ...
عبدالله "تذكر أخته شيماء ..وتضايق شوي " : يالله يا خالد واحمد ..مشينا ..
طلعوا من الغرفه ... وقرب وائل من سعود ...
وائل : خير يا سعود ...
سعود "مركز عينه بعين وائل": ..حبيبتك عبير...هي عبير أختي ؟؟!!
وائل "تفاجأ وطالع فيه بتوتر ": ...
سعود "بعصبيه":جاوبني ....
وائل " يهز رأسه بمعنى ايه ":... ...
سعود : يعني كنت تضحك علي .. تقول لي عن مشاعرك تجاه أختي .. وانا مثل الغبي ..اسمعك واشجعك .. واصبرك ...ولا بعد سميتها حبيبتك... وانت فرحان بشكلي وانا مو فاهم شي ....
وائل : سعود انا ....
سعود : بس ..بس ..كافي ما ابغى اسمع منك شي ... انت قلت لي انك سمعت صوتها وحبيتها وكلمتها ... ممكن اعرف كيف ...
وائل :... طيب انت تكلمت عن أختي سمر قدامي ... وما زعلت منك...
سعود"معصب" : لان نيتي شريفه .. وقلت لك أهلي كلهم يعرفون وانا جاد اني ابغى أتزوجها ... بس انت تحب عبير وانت مملك على شيماء ..والحين جاي بكل برود تستغل وضعنا .. وهروب ماجد ... وتتقدم لها في المستشفى ...
وائل "يحاول يضبط أعصابه لان وضع سعود الصحي ما يسمح له يعصب بزيادة":.. سعود اهدأ ... انت اكثر شخص يعرفني ...
سعود : للأسف طلعت واحد أناني ... نذل .. تستغل قربي منك عشان تقرب من اختي ...
وائل "ما قدر يسمع أكثر... وقف وعطاه ظهره":... سعود ... انا طالع ....
سعود "بلا اهتمام":... اطلع ..بس لا عاد تتعب نفسك وتيجي المستشفى مره ثانيه ...
وائل "غمض عينه بقوه ..وقبض يده بقهر .. وطلع":... مع السلامة
.......

فتح وائل الباب ...وحصل عمر واقف عند الباب ... و واضح انه سمع اللي صار بينهم ... تركه وائل ونزل من الاصنصير و وجهه كان متغير من كلام سعود ....
عمر "دخل على سعود .. اللي كان لسى معصب":.. سعود ايش صار بينكم ...أصواتكم طالعه لبرا ...
سعود :................
عمر "قرب منه":... ايش الكلام اللي قلته لوائل .... من جدك يا سعود ...
سعود "بقرف":...طلع إنسان حقير ...
عمر "متفاجئ": مين تقصد وائل ....؟؟!!!!
سعود : فيه غيره .......
عمر : معقول تقول عن وائل كذا .... حرام عليك يا سعود ..تدري ان وائل من له أسبوع وهو جالس هنا بالمستشفى ..اول يوم يروح بيته أمس ... تدري انه كان ينام وهو جالس على كراسي الانتظار ..
سعود : يستغل الظروف عشان رغباته ...
عمر "بقهر": أي رغبه ... والله اني افقده احيانا والاقيه في مصلى المستشفى من شدة البكى اسمعه وهو يدعي لكم ... وكان متابع حالتكم مع الدكاترة اول باول ... حتى انه عرض عليهم يجيب لكم دكاترة من مستشفات ثانيه لو ما تحسنت حالتكم ...وبالاخير تقول له هالكلام ...
سعود " بندم": طيب ليش يضحك علي ... يتغزل في أختي قدامي وانا غبي مو فاهم ...يقول انه يحبها قد كلمها قد قابلها .. وين وكيف .. هذا اللي بيجنني ... مو راضي يتكلم ....
عمر "فهم ان وائل حافظ على سر عبير":... وايش فيها لو حبها ..حرام ... بالعكس اعتبرك صديقه الوحيد ... وقال لك اللي بقلبه .. بعدين ...اختك تحبه ... تدري والا ما تدري ...
سعود "متفاجئ": ..ايششششش تحبه من متى ...؟!
عمر : مدري ...بس هذا اللي حسيته ...واكيد انت بعد حسيت في اختك ... ومتاكد انك حسيت على وائل ... والمفروض هذا الشي يخليك تحترم وائل اكثر.. انه ما صرح بحبه لانه خاطب ..وحتى بعد ما فسخ الخطوبة ... ما فكر يلعب على احد ...
سعود "يفكر في كلام عمر وهو مقتنع .. بس تضايق لانه ما قال له"..
عمر :.. سعود .. لا تخسر وائل كصديق ولا كنسيب ... والله اللي صار له يكفيه ... "وكان طالع من الغرفه "... يالله انا رايح توصي شي ....
.......... دق تلفون غرفه سعود...
عمر "يطالع في سعود":... رد !!!!
سعود "بتأثر": .. مالي خلق رد انت ....
عمر "يرفع السماعه":.. نعم .... ايه غرفة المريض سعود صالح .. اها .....اها ..... طيب طيب.... مشكورين .... مع السلامه ...
سعود : خير ....
عمر " يقلد صوت اللي كلمه":... هذه غرفة المريض سعود صالح ... حبيت اقول لكم ...انه بناء على طلب الأستاذ وائل محمد الذي قدمه لإدارة المستشفى ... قبل ثلاثة أيام ...بنقل المريضين سعود صالح وعبير صالح ..في جناح ملكي غرفتين كل غرفه بدورة مياه مستقلة مع صالة استقبال ... وسيتم بعد قليل نقلهم لها ... ونعتذر عن تأخير الطلب ....
سعود "بتعجب": ننتقل الى جناح ملكي !!! ...
عمر "ابتسم " :... ايه بناء على طلب الأستاذ وائل ... سعود اذا فضيت اليوم كلم وائل ... ترى كسرت خاطر الرجال وهو اللي وقف معاكم ... مع السلامه يا سعود ..."وطلع من الغرفة "
سعود " زفر بصوت عالي ورجع رأسه على المخده " :او و و و ف ... انا ايش اسويت .. ...


......................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:53 am

......................

انتقل سعود ... وعبير اللي طلعت من العناية ...للجناح الملكي ..اللي وائل سوا المستحيل حتى وأمن لهم هالجناح في نفس المستشفى...

في اليوم التالي ...

الأعمام والجد والجدة وعمتهم نوره... عند سعود بغرفته اللي بالجناح ...
نوره : الحمدلله على سلامتك يا سعود ...
سعود : الله يسلمك يا عمتي ... ليه تعبتي نفسك وجيتي من الإمارات ..
نوره : لاتعب ولا شي ...معقول ادري ان احد من أولاد إخواني صار لهم شي واجلس ... لا والله باجي بنفسي اطمن عليكم ..
الجده : وليش ما جبتي معاك شوق مسكينه ... لوحدها هناك..
نوره : ماهي لوحدها يا امي ... ابوها هناك وعمتها ... وكلها يومين وراجعه ..
الجد : مين وصلكم يا نوره ...
نوره : انا وبنات أخواني جينا مع وائل ...
ابو وائل : و وينه وائل ... على الأقل يطلع يسلم على ولد عمه ويروح..
سعود "انحرج من نفسه ... أكيد ما يبغى يطلع لاني زعلته امس "..
نوره : لا يقول عنده شغل بالشركه ما يقدر يتأخر ....
الجد :.. بس سلطان وسالم في الشركه ...بيخلصون الشغل ...
ابو سعود : اتركه يا محمد ... وائل له أسبوع وهو واقف معانا ما تركنا ولا ساعه ...لا ليل ولا نهار ...الله يسعده ويوفقه وين ما يروح ..خله يشوف أشغاله وأموره ومره ثانيه يمر علينا..

نوره "ابتسمت تطالع في صالح":.. اقول ياخوي هو صدق وائل خطب عبير....
ابو سعود :... انا اجلت الكلام بهالموضوع لحد ما يطلعون من المستشفى ...
الجده : على خير ..وان شاء الله يطلعون بالسلامه قريب...


......عند عبير في غرفتها ...سمر وشيماء و وفاء ونجوى ...

سمر "جالسه جنب عبير على الكرسي .. وبصوت واطي .. ومبتسمه ":... وربي لما سمعت خبر خطوبك انت و وائل طرت من الفرحه ....
عبير "مو مستوعبه":. ايش ..ايش تقولين ...
سمر "بصوت واطي ":... وطي صوتك ..تبغين شيماء تسمعنا ...
عبير "مبلمه تطالع في سمر ":... ايش قلتي ... انا ... لمين ...؟!!! ومتى ..؟؟!!!
سمر "تركز في نظرات عبير اللي واضح انها ما تعرف":خطبك لما ماجد تركك....
عبير"فاتحه فمها ":... هاه...
سمر : يؤ .... شكلي جبت العيد ....
عبير"بترجي": سمر قولي لي كل شي ..ايش صار..
سمر.... باستسلام ... قالت لعبير كل شي ..من لما جاء ماجد وتركها واستقال ..و وائل طلبها من وقتها من ابوها ... والكل عارف بخطبته لها ...
عبير "مصدومه وهي تسمع لسمر ...":. كللل هذا صار وانا ما ادري ...

وفاء "قربت منهم":.. وش فيكم لكم ساعه تتوشوشون مع بعض .. شي خاص خلونا نطلع ...
سمر : لا ابد لا خاص ولا شي ...
عبير "طالعت في شيماء ... وتذكرت يوم ملكتها هي و وائل... "
شيماء "حست على عبير .. وفهمت نظراتها "...
نجوى :... يالله ابغى أروح البيت ...
شيماء "قربت من عبير..": ..عبير ممكن أتكلم معاك شوي ...
سمر :... انا بروح اقول لبابا يودينا البيت ..........."وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة سعود"...
نجوى و وفاء ... بعدوا من عند شيماء وعبير .. عشان يتكلمون على راحتهم ...
شيماء "جلست مكان سمر ... جنب عبير ..وابتسمت ":... عبير ... اول شي الف الف مبروك على خطوبتك انتي و وائل ... ثانيا..انا ما راح اخذ موقف منك ...والمفروض حتى انتي ... احنا بنات عم ومثل الأخوات ... وربي فرحت لكم ...
عبير " تطالعها بلا اهتمام":... مشكورة
شيماء "حست ان عبير متضايقه منها":... تدرين .."ابتسمت".. قريب راح انخطب لشخص يحبني وأحبه ..."غمزت لها".. بس خليه سر بيني وبينك ..
عبير "كانها ارتاحت":... والله ...
شيماء : والله ... ويمكن نعرس بيوم واحد ...
شيماء , وعبير : هههههههههه..
نجوى :.. بسم الله ..مجانين انتو تضحكون لوحدكم ....
وفاء : ما عليك منهم قومي البسي عبايتك يالله الحين سمر تيجي ...

..................

سمر . طلعت الصاله اللي بالجناح .. وراحت عند غرفة سعود ... وبتردد .. دقت الباب .. وفتحت لها عمتها نوره ...
نوره : سمر ... !!!
سمر "راميه الطرحه على كتفها ومبعده عن الباب.. وبصوت واطي " : ..عمتي نبغى نروح البيت ..قولي لبابا يوصلنا ....
نوره : طيب... "دخلت تكلم ابو وائل ... وتاخر على سمر "........
سمر " ملت وهي تسمع أصواتهم ..ومحد طلع لها "... الظاهر نسيوني هنا ...."ميلت تدخل راسها من عند الباب تشوف وين ابوها عشان تأشر له يجي "...
سعود "من لما سمع اسم سمر وهو كل شوي يطالع في الباب ....لحد ما حس ان فيه احد يدخل راسه بشويش.. ولا احد منتبه لها الا هو لان سريرة قدام الباب على طول... غصب عنه ابتسم .." .. هذا شعرها الأحمر ..هي سمر ...
سمر "...فجأة ... الا عيونها بعيون سعود المبتسم ... رجعت رأسها على طول وهي تناقز من الربكة والإحراج " : يؤ يؤ يؤ ...يا فشلتي ...
نوره : يا خوي ..بنتك سمر ..برا تنتظرك ... شكلها طفشت ...
سعود "وهو مبتسم .. ويحاول يرفع صوته عشان تسمعه سمر": اجلسوا يا عمي ليه مستعجلين ..
ابو وائل : تسلم يا سعود ... "ويطالع في ابو سعود"... أي شي ناقصكم ... كلم وائل ..سامعني يا صالح ...
ابو سعود : الله يعطيكم العافيه كلكم ...
نوره "تكلم امها ":... بتجين معاي يا امي ....
الجده :..اخاف السيارة ما تكفينا ...
ابو وائل : لا ما عليك يا يمه ... انا جايب معاي الجمس ...
الجده "وقفت تلبس عبايتها": يالله اجل ... بروح اسلم على عبير قبل لا نطلع .....

الكل .. طلع من الجناح .. وبقي بس ابو سعود عن أولاده ... اللي ترك سعود ... وراح لعند غرفة عبير ....

ابو سعود "ابتسم لها وهو واقف عند باب غرفتها" : عبير .... كيفك يا بنتي اليوم ....
عبير "ابتسمت له":.. بخير الحمدلله ....بابا ادخل ...والله اشتقت لك ...
ابو سعود "دخل وجلس بالكرسي القريب منها":...انا والله اللي اشتقت لكم وبيتكم اشتاق لكم وكل شي اشتاق لكم ..
عبير :.. يأأأأأأأه اشتقت لبيتنا ...
ابو سعود : ...انتي قومي بالسلامه انتي واخوك ... وابشروا باللي يسركم ..."سكت شوي ".... عبير ...
عبير "طالعت في ابوها "...
ابو سعود : ادري مو وقته بس حبيت انك تعرفي .. ان ...
عبير "مثل ما توقعت "...
ابو سعود :... ان ماجد ..ماله نصيب عندنا ... حتى انه استقال من الشركه ...
عبير "نزلت راسها ... "...
ابو سعود : و ولد عمك وائل ..طلبك مني ...
عبير "بصوت خافت":..طلبك مني ... لان شفقان علي ..!!
ابو سعود : لا يا بنتي لا تقولين كذا ... والله لو ما طلبك مني ...انا كنت مستعد اني اكلمه عنك ... ولد عمك سوا معانا جميل عمري بحياتي ما انساه له ...
عبير "متفاجئه":..لهالدرجه يا بابا ...
ابو سعود "بجديه":..اي نعم ... لهالدرجه ... وبعدين هو ولد عمك .. وأولى من الغريب ... بس بالنهاية هو اللي طلبك ... وصدقيني لو مو عارف معدن وائل ..ما وافقت عليه ...
عبير "نزلت راسها":... طيب ... اللي تشوفه ..
ابو سعود "ابتسم ":.. الله يوفقك يا بنتي ... ويسعدكم يارب ...
عبير "كانها سمعت فتحتة باب ..":... كان فيه احد جاء ....
... شوي ودخلت الممرضه منى .................
منى "داخله مبتسمه":.. مساء الخير .... كيف مريضتنا الحلوة اليوم ؟؟!...كيفك يا عم صالح ....
ابو سعود "وهو طالع من الغرفه ":.. بخير يا بنتي جعلك بخير. ..
عبير :..اهلين منى ...وين الغيبة ...لي يومين ما شفتك ....
منى :...محد عندك ...
عبير : لا ...
منى "بتردد":..يعني عمر مو موجود ..حتى عند أخوك ...
عبير "ابتسمت":...عمر ..!!!...ههههههه لا محد عند سعود ... بس تعالي هنا.."وتطالعها بنص عين".. ايش بينك وبين عمر ...بسرعه اعترفي لانه يسال هو كمان عنك ...
منى "بحرج":..يسال عني ...!!!... ليه ..؟!
عبير : والله انتي اللي بتقولين لي ليه ...
منى "تعطيها العلاج":.. خذي ..... "وجلست على حافة السرير".. احس اني كنت سخيفه معاه اخر مره ...هو حب يمزح معاي بس انا ...
عبير "شربت المويه ... ورجعت الكاسه على الطاولة ..تكمل كلام منى ":.. انتي أخذتي الموضوع جد...
منى : ايه ....مو القصد ...بس تعرفي انا ممرضه وسعوديه ...ولما يشوفوني كاشفه وجهي ... يفكرون اني بنت سهله واي واحد يقدر يكلمني ويمزح ويضحك... انا لازم احط حدود بيني وبين الرجال بالذات ...انا صح والا خطاء يا عبير ..
عبير"معجبة بكلامها":.. والله صح ..وعين العقل .... "وحطت يدها على كتف منى"... واذا على عمر ما عليك منه ....الا ذكرتيني ... منى انتي كم عمرك ..؟
منى :.. 22 ... وانتي ...؟!
عبير "متفاجئه":.. والله شكلك صغيره ...انا يا ستي عمري 18 ..وكمان عمر عمره 18...
منى : يعني عمر رضع معاك ...
عبير: ايه وش عرفك انه بيننا رضاعه ...
منى " سرحت تتذكر اول ما شافت عمر ..ايام الحادث .. وابتسمت ":... عمر اول شخص عرف بالحادث .. واول شخص يوصل المستشفى وكان منهار وتقريبا قال كل شي عنكم في ساعه وحده ... وبعض مواقفكم ..كان شوي يبكي وشوي يضحك ...
عبير"دمعت عيونها": ... يا قلبي يا عمر ...
منى "انتبهت انها تكلمت عنه أكثر من الازم":..أ أأ...طيب خبريني انتي عن وائل ...
عبير "حمر وجهها":... حتى انتي تعرفي عن وائل ...
منى : هههههههههه بصراحه اول مره يمر علي وحده في العنايه المركزة بين الحياة والموت ويروحون الخطاب ويجونها خطاب ...
ههههههههههه
عبير "تطالع في رجلها بحزن":..ايه فعلا بين الحياة والموت ....
منى :...ما اقصد يا عبير ... وان شاء الله قريب تفكي الجبس .. و ترجعي تمشي احسن من اول ...
عبير : ياليت يا منى يا ليت ... وربي معاي خوف اني ما اقدر امشي بعد كذا ...الا متى الدكتور يمرني عشان اسأله ...
منى :..دقيقه واشوف لك ...."وراحت عند ورق الملاحظات اللي باخر سريرها .."... اممممممممم ...الدكتور بيمر عليك بكرة الساعه 4 العصر ...
عبير : والله ...اخيرا ..........

>>>>>> سمر يتصل بك

عبير "بفرح":... هذي سمر ...
منى : طيب انا بطلع ...سلمي عليها ....باي...
عبير :.. باي .....الو ...سمر ...هلا والله ..........

......................................

اليوم التالي ............ في المستشفى ....

الدكتور في جناح سعود وعبير ... وتحديدا عند عبير ومعاها امها والممرضه منى ....
عبير :... دكتور طيب متى افك الجبس ...
الدكتور هشام : يا عبير لا تفكرين بالجبس ...انتي سويتي عمليه ترميم للعظام ... وترى هي عمليه مو سهله ...اهم شي انك تمشي على العلاج اللي وصفته لك ... وتتغذي مضبوط ... وربنا يسهل ...
عبير : طيب ..يا دكتور ..الجبس مره ثقيل على رجلي الثنتين مو قادره حتى اني احركهم ....
الدكتور :...طبيعي يا عبير....
عبير: طيب خلاص اذا بس اخذ العلاج ..بروح بيتنا ...
الدكتور : بس لازمك متابعه ...
عبير: بجيكم كل يوم اذا تبغوا ...بس اكتب لي خروج ...
الدكتور "يطالع في ام سعود":.. الظاهر بنتك عبير هذي عنيده ...
ام سعود :.. والله انها ما تقصر ...""وتطالع في عبير".. اسمعي كلام الدكتور يا بنتي هو ادرى بحالتك ....
منى : لهالدرجه طفشتي منا ..
عبير "بزعل ":... طيب ...أمري لله ...


الدكتور ...ابتسم لها ... وراح لغرفة سعود ...اللي كان واقف معاه ابو سعود ...
ابو سعود : هلا يا دكتور ...
الدكتور : هلا فيك يابو سعود ...ايش اخبارك يا سعود اليوم...؟
سعود : الحمدلله على كل حال ...بشر يادكتور ان شاء الله بتكتب لي خروج ...
الدكتور : ههههههه ..يابو سعود ..ايش فيهم أولادك شكلهم فعلا طفشوا منا ....
منى : ههههه توها عبير قالت نفس الكلام ....
ابو سعود : انتو بتعلموني بأولادي اكيييد ...ما يحبون القعدة والخنقه ...
سعود : والله تعبت يادكتور على ظهري بس ولا امشي ولا اروح ...
الدكتور : طبيعي يا سعود ..كسر الحوض يكون صعب لانها منطقه ما نقدر نجبسها ...فلازم لها راحه فقط ..حتى ترجع العظام تلتئم لوحدها ... بس انت قد ما تقدر قلل حركه ...
سعود : ان شاء الله ....

ابو سعود :... وعبير يا دكتوركيف شفتها ....
الدكتوره :..انا ماراح اخبي عليك انت بالذات يابو سعود ... اللي صار لرجل عبير... شي صعب .. وعلاجها راح يطول .. ويمكن ياثر في المشي ...بس نقول ان شاء الله ما نوصل لهالمرحله ..وتقدر تمشي بعد فك الجبس......
ابو سعود: لاحول ولاقوة الا بالله ...
الدكتور :...الله يصبركم يارب ... ويقومهم بالسلامه ...يالله استاذن انا ... "طلع من الجناح "

ابو سعود : مشكور يادكتور ....
منى "بتردد ... ":عمي ابو سعود ...معليش بس مجبورة أخبرك ان إدارة المستشفى كانت تسال عن وائل محمد .. ممكن تخبرونه يكلم الإدارة ضروري اليوم ...
سعود : خير وش فيه ....
منى : أكيد شي يتعلق بالأمور المالية ...
سعود "عصب":..يعني مافيه الا وائل ...أعمامي كلهم موجودين ...
منى :.. الأستاذ وائل هو المسئول ... عن إذنكم ..."وطلعت من الغرفه"...
ابو سعود : والله مستغرب امس وائل ماجاء مره ..ولا اليوم اللي قبله ...
سعود ..نزل راسه ... وهو متحسف على اللي قاله لوائل ...
ابو سعود : يالله يا سعود ... انا بطلع تبغى شي ...بروح الشركة ..
سعود : ما ابغى الا سلامتك ...
.................


...................................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:55 am

طلع ابو سعود من الجناح.. وكانت الممرضه منى تتابعه لحد ما تاكدت انه طلع من المستشفى .... دخلت الجناح بهدوء ..وكانت تتمنى ان عبير وامها ما يشوفوها وهي داخله عند سعود ...
منى "فتحت باب غرفة سعود ...بدون ما تدق .. وبصوت واطي": ممكن ادخل يا سعود ...
سعود "تفاجأ منها":... ايش فيك ..ليه داخله كذا ...
منى "تأشر له يوطي صوته":... وطي صوتك سعود ...
..قربت منى من سعود ... اللي خاف من طريقه دخولها وكلامها معاه ...ولكنه هدي لما شافها مسكت التلفون اللي على الطاولة اللي جنبه ... تكلمت بشكل سريع وقفلت السماعة ...وطالعت في سعود تطمنه ...
منى : أطمن الدكتور جاي الحين يشوفك ...بس ما ابغى تحس علي الخالة بدريه وعبير ...
سعود" بخوف":... الدكتور هشام ...؟!
منى "بتردد":..لا مو الدكتور هشام ..الدكتور اللي بيجيك الدكتور عبد الرحمن ...
سعود :.. يعني هو الحين اللي مسؤول عني بدال الدكتور هشام. ..
منى : لا هذا تخصصه غير ...أ ..أأ... الحين يجي وبتفهم منه ...
..دخل الدكتور عبدالرحمن ...وراح لغرفة سعود ...
الدكتور عبدالرحمن :...السلام عليكم ...
سعود : وعليكم السلام ... انت الدكتور عبدالرحمن ...
الدكتور عبدالرحمن :..ايه انا الدكتور عبدالرحمن أخصائي ذكورة ..
سعود "فتح عيونه ..وطالع في منى بتوتر"....
الدكتور عبدالرحمن "حس بتوتر سعود":.. سعود اسمعني الإصابة اللي عندك وهي كسر الحوض ..ممكن تأثر عليك مستقبلا من ناحية الإنجاب ... فانا جيب اليوم عشان تتعاون معاي بعمل بعض الفحوصات والإجراءات ..وان شاء الله تكون سليمه ...بس ودنا نطمن ونطمنك بعد ...
سعود "مسح على وجهه بيده":...اوف يا ساتر ..."ورجع يطالع في الدكتور"... انت متأكد يا دكتور انه ياثر ...
الدكتور عبدالرحمن :.. للاسف ايه ممكن ياثر ...بس كل حاله تختلف عن الثانية ...و انا حبيت أقول لك بعد ما اتفقت مع الدكتور هشام ..لان أي تأخير في الكشف والفحوصات ممكن ما يكون في صالحك ...
سعود "بصوت خافت":... ايش نوع الفحوصات اللي تحتاجونها ...
الدكتورعبدالرحمن :.. الفحوصات عادة تكون عندي في القسم ..بس بسبب ظروفك الصحية وانك ممنوع من الحركة ... راح يكون كل شي هنا في غرفتك ...
سعود "هز راسه موافق"........
الدكتور عبدالرحمن :.. لا يا سعود ما ابغى اشوف الحزن في وجهك ...اللي ربي كاتبه بيصير ... ابغاك تكون قوي ومتماسك ..وانا لمعرفتي ان الموضوع حساس حبيت اكلمك فيه لوحدك بس..وانت لك حرية القرار اذا ودك تخبر احد او لا ... واذا تحب الفحوصات تكون سريه حتى تطلع النتيجه ..كمان هذا شي راجع لك .. واحنا ما نبغى نستبق الأحداث ...فيكون هالشي محصور بيننا فقط مبدئيا... ...
سعود" طالع في منى ":..لو سمحتي ما ابغى احد يعرف باللي قاله الدكتور لحد ما تطلع نتيجه الفحوصات ...
منى "هزت راسها موافقه ...وابتسمت":.. ان شاء الله خير لا تقلق ..
الدكتور عبدالرحمن :.. اوكي اتفقنا ..الحين ملفك صار عندي .. أي وقت تحب نبدأ ..خبرني ..عشان أرسل لك ممرضين من عندي .. وياليت يكون قريب يا سعود...يالله استاذن ..."وطلع من الغرفه "..
منى "طالعت في سعود ":... شد حيلك ..هي كلها فرضيات ...وان شاء الله الواقع غير. ..
سعود "غمض عيونه ...":..ممكن تتركيني لحالي ...
منى ... استجابت لرغبة سعود ... وطلعت من الغرفه .....وتقابلت هي وعمر بصالة الجناح ........

عمر "ابتسم بس شافها":..منى ....كيفك ...؟!
منى "ردت له الابتسامه":.. تمام ..وانت كيفك ..؟
عمر :الحين صرت زين ...."لف يطالع في غرفة عبير وسعود":.. ايش فيهم مقفلين غرفهم...
منى : الدكتور مر عليهم اليوم وخبرهم عن وضعهم ..وشكلهم زعلوا لما عرفوا انهم مطولين عندنا بالمستشفى ... ففضلوا ينامون ..
عمر : نوم العوافي ...اهم شي لقيتك ... خلينا نروح مكان نسولف فيه غير الجناح هنا ...
منى "بحرج ":.. امممممممم ...اوكي نروح الكافتيريا ...
عمر : حلو ...يالله ....

طلعوا مع بعض واتجهوا للكافتيريا ... وجلسوا قدام بعض ... بعد ما طلبوا ...عصير بارد ............

منى :.. عمر ...انا اسفه على اخر مره اني فهمتك غلط ...
عمر :... لا بالعكس موقفك مافيه شي ...بس انا توقعت اني امون امزح معاك ... الا بالله هالوجه "وياشر على وجهه".. وسيم ... ههههههههههه
منى : ههههههه ... لا تقول عن نفسك كذا ... انت شخص روحك حلوه ...
عمر "بلع ريقه":..أخ بس ...انتي الحلوه والله ..."حط يده على فمه"... اسف اسف .. لا تفهميني غلط ...
منى :هههههههه
عمر "بارتياح": ايه اضحكي يا زين ضحكتك ...
منى "حمر وجهها":...عمر خلاص ... الا قول لي ..ايش ناوي تدخل تخصص ...
عمر "بسرعه":..تمريض ...هههههههه... لا والله ماعندي ميول طبيه بالذات انا ... بس احتمال مهندس او طيران...قدمت في كذا جامعه بس ..لسى ماجاء الرد ...
منى : حلو ... باي جامعه...
عمر : بالإمارات ....
منى : اها ...انت بالإمارات يعني ...صح وقته قلت لي انك امك وصلت من الإمارات ولا شفتها ...
عمر : ايه ابوي شغله هناك ومن يوم انا صغير نقلنا معاه ولحد الحين ...بس نيجي للرياض في الإجازات او مناسبات..سعيده او مثل هذي تعيسه ....
منى : عشان كذا ما علقت ليه سعوديه وكاشفه وجهي لانك متعود على بنات الإمارات ...
عمر : والله بالعكس بنات الإمارات بعضهم محتشمات كثير...بس لان دبي تعتبر مدينه متطورة جدا جدا ...فيها اغلب الجنسيات ...الوضع مختلف ...
منى "رن جوالها":... هذا جوالي وقته على علاج احد المرضى ...معليش لازم اروح اعطيه العلاج ...
عمر : ياليتني مريض عندك ... وانتي تعالجيني ....
منى "وقفت":... سلامتك ..لا تقول كذا ...يالله باي...
....وطلعت من الكافتيرا... وعمر يتابعها بنظراته .... والله انك أجمل وارق بنت شفتها ...يا ويل قلبك يا عمر .......

...................................



بعد اسبوع ......

عبير على الكرسي المتحرك ... في غرفتها ...ومعاها سمر ...
عبير "بفرح": ... مو مصدقه اني بطلع البيت ...فرحااانه مرره ...
سمر"ماسكه الكرسي" : فرحانه عشانك بتطلعين والا فرحانه لان وائل اللي بيوصلك البيت ...
عبير "تلف على سمر .. وتضربها":... اسكتي فشلتيني ...الا صح وين عباتي اللي طلبتك تجيبيها ....
سمر : يو و و و و و وه نسيت اجيب لك عبايه ....
عبير : والله ...وكيف بطلع بالله الشارع وانا كذا ...
سمر : دقيقه خليني افكر .....

................. في غرفة سعود .......
وائل ..دخل بتردد عند سعود ... بعد ما مر أكثر من أسبوع ما شافه ولا كلمه ...بس قلبه ما طاوعه يبعد أكثر ....

سعود "لمح وائل عند الباب ..مو مصدق": وائل .........وائل "بفرح".... تعال يالقاطع ...
وائل ""ابتسم من مقابلة سعود ":... سعود ...ياخوي ...كيفك ..."وقرب منه بخطوات سريعه ...وحضنه "........
سعود :... اخيرا يا وائل تذكرتني ...تذكرت اخوك سعود...
وائل : ..اعذرني يا سعود ... والله قلبي ...يحترق عليك كل يوم ودي اشوفك ...بس ....
سعود : زعلت من كلامي ....انت اكثر واحد تدري اني وقت الزعل ..اقول كلام ما ادري عن نفسي... وبعدين انت تصدق لما اقول لك ما ابغى اشوفك ....
وائل "ابتسم":..والله ما صدقتك ....بس قلت اريحك من وجهي ...
سعود "تغيرت نبره صوته":... لا تتركني يا وائل ...تكفى ...عبير بتطلع اليوم ...وانا بجلس لحالي بالمستشفى ....لا تتركني ...
وائل "مستغرب نظرات سعود":... سعود ... وش فيك كلك حزن وهم ... تحب تتكلم واو تقول لي ...
سعود :..لا لا مافيني شي ....انا بخير...
وائل : لا والله منت بخير ...ولا انت عاجبني ....بروح اودي سمر وعبير بيتكم ... وارجع لك على طول ....طيب
سعود : طيب ....انتظرك ....
وائل : مع السلامه .............

طلع وائل لصالة الجناح ...
وائل "بصوت رافع":.. سمر ...يالله اطلعوا ....
سمر "طلعت من الغرفه":..طيب طيب..."وطلعت تدف الكرسي المتحرك ..اللي عبير جالسه عليه .. وهي بدون عبايه .. راميه طرحه خفيفه على وجهها .. ومغطيه رجلها بشرشف السرير ....."..يالله ....
وائل "غصب عنه طالع في عبير.. وابتسم":.. كيفك يا عبير.. والحمدلله على سلامتك ...
عبير"بصوت خافت":...الله يسلمك ....
وائل "يطالع في سمر":...يالله لبسي عبير عبايتها ....
سمر "ارتبكت":..أ أ ..ا... خلاص لابسه ....يؤؤ...بقول الصدق ..نسيت اخذ عبايه لعبير...
وائل "يطلع عيونه":... نسيتي ...وانا كم مرة ذكرتك ..."يطالع في عبير"... مستحيل تطلع كذا .....
عبير"انحرجت من نظرات وائل لها ... وقربه منها":..
وائل "كأنه تذكر شي ...وابتسم":... دقيقه انتظروني ..
طلع وائل وخمس دقايق وهو راجع لهم ...وبيده كيس .. اعطاه لسمر ..
وائل :..تذكري عبايتك اللي من سنه وهي عندي بالسيارة تقولي احتياط ...هذا وقتها ...
سمر "كأنها تذكرت":..اي والله ........."وانشغلت تفتح الكيس وتشوف العبايه"...
وائل ... طالع في عبير ...اللي حس انها ارتبكت لما طالعت في العابيه وتذكرت انها لبست هالعبايه من قبل ... وتذكروا مواقفهم مع بعض في المزرعه .. من عيونهم ...
سمر : وش فيك سرحت في زوجة المستقبل ... يالله اطلع عشان تقدر تلبس العبايه ....
وائل : طيب طيب ...انا على كراسي الانتظار برا ...لا تتاخرون

..........................

في فلة ابو سعود ....كانت ام سعود ..طايره من الفرح برجوع عبير للبيت ... جهزت لها سرير في الصالة ... وكانت جدتها وزوجات أعمامها وعمتها نوره والبنات مع ام سعود في فلتهم ....

وائل ...طول الطريق وهو مبسوط ... وخاصة لما يتذكر ان عبير معاه في نفس السيارة ..وصارت خطيبته ..وكمان مصالحته مع سعود....
وائل "طالع في المرايا ..وعبير بلثمتها المعتادة ..والجذابة بالنسبة له": ...ناقصك شي ...؟!
سمر "جالسه ورا جنب عبير ":.. لا ...
وائل : انا ما كلمتك ...
سمر : ههههههههههه ...ادري ...
وائل "عصب": انطمي اجل ....
عبير "ضحكت ": هههههههه
سمر : تضحكين علي هاه... يا قليلة الخاتمه ...
وائل : خليها تضحك وش عليك منها ...
سمر : والله احس الود ودك رميتني من السيارة ...ياخي انا اختك من امك وابوك ..
وائل "ياشر على راسه":... على راسي والله اختي ...بس ..."عصب"...اسكتي اشوف عبير اذا ناقصها شي ..قبل لا تروح علينا المحلات ...
سمر : هذاك انت تعرف اسمها ..ثاني مره ناديها باسمها وريحني ...
وائل "يغيض سمر":...عبير ...عبير ....عبورة ...عبورتي ....
عبير"كانت بترد عليه ...بس سمعته يدلعها ... نزلت راسها .. وبصوت واطي ":.. وائل ..مشكور مو ناقصني شي ...
وائل "ميل راسه ": اوكي عبورة ....
سمر : صدق ما تنعطى وجه ...ترى البنت بتفطس علينا والسبه انت ....
وائل "ضحك بصوت عالي ":.هههههههههههههه ليه وش سويت انا ... عشاني دلعتها ...طيب بتصير زوجتي ...
عبير"مغصها بطنها بس قال زوجتي .....وحمر وجهها ..وعرقت ... ومسكت يد سمر وضغطت عليها بقوه ..دليل توترها "..
سمر :... وائل خلاص ... جد والله البنت مو متحملة كلامك ياخي ... توها طالعه من المستشفى ...
وائل "حس فعلا ان عبير توترت زيادة": .. طيب سكتنا ...بس عشان عيون بعض الناس .."وغمز لها في المرايا"...
عبير"نزلت راسها "... " ياربي منك يا وائل احرجتني قدام سمر.. عمري ما شفتك تتكلم بهالشكل ... اشتقت لك والله ..."


..........................................


وصلوا البيت اخيرا ..... وقف وائل سيارته قدام فلة عمه ابو سعود .... ونزل من السيارة ...واخذ الكرسي المتحرك وحطه قدام باب عبير... ونزلت سمر تساعدها ....وائل بعد شوي عنهم ...بس كان خايف ان سمر ما تقدر لها ..وخاصة ان رجل عبير الثنتين مجبسه لحد الركبة ...يعني صعب سمر تشيل عبير .. بس منعن للإحراج .. فضل يبقى بعيد..خاصة ان الكل واقف عند بوابة الفله ينتظرونها تنزل من السيارة ..

عبير"تحاول تحرك جسمها تنزله من السيارة":.. سمر امسكي يدي ..
سمر "تمسك يدها .. ":..يالله ..شوي شوي ...
عبير"بخوف":..خايفه والله ... السيارة مرتفعه ... ليه ما جاب سيارة صغيره ...
وائل "سمعها":..انا جبتها قاصد عشان تكون واسعه بالنسبة لك ...
عبير"دمعت عيونها":...طيب مو قادره انزل ...اخاف رجلي تضرب بالارض...."بصوت عالي "..ماما ...ماما ...تعالي ساعديني ...
سمر : عبير بلاش خوف ..وين تطلع عمتي لك تساعدك ...
عبير"بكت":... لو سعود بخير كان ساعدني ...طيب وين عمر ...
ام سعود "من عند الباب":...عبير... وش فيك تاخرتي يمه ... اطلع لك ...
وائل "يقرب ويبعد مو عارف ايش يسوي لها .."......
الجده "كانت لابسه طرحه على راسها ..طلعت راسها تشوف ليه تأخروا":... وينكم يا بناتي ... يا جعلني فداك يا عبير...."وطالعت في وائل "... وائل ...ساعدهم يمه ساعدهم ..هي خطيبتك ...
عبير"بصوت عالي": لا ...ما ابغى احد يساعدني ابغى سعود .."وبكت"
وائل "يأشر لجدته":.. هي مو راضيه ...
الجده "طلعت قريب من عبير":...يا بنتي ابوك ماهو فيه ولا احد من أعمامك ... خلي وائل يحملك ..ويدخلك بالصالة ...
عبير"ما تبغى وائل يساعدها ...فنزلت بسرعة من السيارة ..واصطدمت رجلها بالأرض..وصرخت بقوه مع بكا":..أأأأأأأأأأأأي....رجلي رجلي.....
وائل "قرب منها بسرعة وشالها بين يدينه ... وعبير من شدة الألم ما حست بنفسها ... ولا اعترضت ... وائل كان خايف عليها ... ولف على جدته ..اللي أشرت له يدخل بها للصاله ...دخل وائل للصاله وهو شايل عبير..اللي شوي تبكي وشوي تمسك رجلها ... أشرت له عمته نوره انه يحطها على السرير .... قرب وائل من السرير ببطي ... حس انه ما وده يتركها ... غصب عنه ضمها بقوه لصدره.. وهو ضاغط على خصرها وعند ركبتها.. من شدت ضغطه خلى عبير تنتبه له ..طالعت فيه بعيون مليانه دموع مستغربه حركته ... اكتفى وائل انه غمز لها وابتسم ...وهو ينزل جسمه عشان يمددها على السرير وهمس في إذنها ....".راح اشتاق لك ".....وطلع بسرعة ..في وقت اختفت فيه كل الوجوه .. ولم يبقى في ذاكرة وائل ... الا عيون عبير .. وصرخه عبير... ودفئ جسم عبير..

................................

في المستشفى ...بعد خمسه أيام ... وسعود وحيد بعدما طلعت عبير.. وتركته ....وخاصة ان نتيجه فحوصاته عند الدكتور عبدالرحمن اليوم ...فهو متوتر كثير ...

عند سعود في غرفته كان متواجد الجد ... وابو سعود .. وابو عبدالله وابو خالد ...وابو وائل ...و وائل ....و عمر....
وائل "لاحظ ان سعود متوتر":... سعود فيك شي ...
سعود "هز راسه بمعنى لا"...
وائل "ابتسم له ": تدري شكلك مو عاجبني كذا ما تضحك ..ولا شي ...بس انا بقول شي اخليك تنبسط ...
سعود: وشو ....
وائل "رفع صوته ..يكلم جده وأعمامه ":.. يا جماعه انا بغيت اقول لكم شي ..واتمنى ابوي ما يزعل مني ...
ابو وائل "ابتسم له ":.. والله هالايام يا وائل صرت تخوفني الصراحة ...عندك قرارات مفاجئه ...
وائل :ههههههههه... ايه يا يبه ..عندي قرار .."وطالع في سعود"..
سعود"يحاول يفهم وش يقصد وائل "...
وائل :.. انا لما صار الحادث لسعود وعبير... قطعت وعد على نفسي اني اذا قام سعود بالسلامة اني بزوجه أختي سمر ...
الكل : تفاجا ...وأولهم سعود ...
وائل "طالع في سعود":... وان شاء الله يبه ما تردني ..ولا انت يا عمي ابو سعود ..اعتبروني ابو البنت وابو الولد ...
عمر : متاكد قطعت وعد عشان سعود وسمر ..والا انت وعبير هههههههههه
وائل "انحرج":... اسكت انت ...
سعود "ما فرح بالخبر.."... بس ..مو وقته يا وائل ...
ابو وائل : والله انا ما عندي مانع ....سعود والنعم فيه ....
سعود "مسك يد وائل":... الله يخليك انسى الموضوع الحين ...انهي الموضوع ...
وائل "بتعجب":.. ليه ...انت غيرت رأيك بسمر...
سعود"ما يدري كيف يخلي وائل ينسى موضوعه هو وسمر":... اختك مو راضيه فيني ...افهم ..ما تبغاني ............أ أأأأ تبغى تخلص دراستها ...
وائل "منصدم":..كييييييف ..؟!... وش عرفك....
سعود : من عبير....
وائل : متى ...؟!
الجد : خير وش فيكم ...وائل وش فيك...
وائل "ما يدري ايش يقول":... أ أأأأأ ...بناحل الكلام في الخطبة لحد ما اسأل سمر...يمكن تبغى تخلص دراستها ...خلاص انسوا السالفة ..
عمر :ههههههههه رهيب قررت ووعد .. والحين انسو...
وائل ""طالع عمر بنظرات قويه ":. ايه لازم أشاور البنت ........ انا طالع يبه الشركة .. تيجي معاي ....
ابو وائل :.. لا يا وائل ..عبدالله وخالد بالشركة ...روح لهم انت ..........

طلع وائل ..وهو مضايق ..حس انه لخبط الدنيا ..."المفروض ما تكلمت الا لما شاورت سعود .... بس انا ايش عرفني ان سمر رفضته ...وليه ترفضه أساسا ... فيه شي بالموضوع ..."..
طلع سيارته ...و راح للشركة ...........

.............................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:56 am

الممرضه منى ...بعد ما تأكدت ان الكل طلع من عند سعود ... دخلت عنده ..واتصلت على الدكتور عبدالرحمن ...
سعود : ..طلعت النتيجة ..؟.....
منى "بابتسامه":.. ايه طلعت انا شفتها قبل لا ادخل عندك ...
سعود "بخوف":... ايش طلع ...
منى : يا سعود خلي إيمانك بالله قوي ....انا عند حسن ظن عبدي بي ...صح ..
سعود : ياااااااارب ..ياااااااارب ...

الدكتور عبدالرحمن دخل ... و هو ماسك ملف سعود ... جلس على الكرسي القريب منه ...وحط رجل على رجل ... وبدا يتكلم ....
الدكتور عبدالرحمن :... فحوصاتك يا سعود طلعت ...وانت رجل كبير وراشد ... يعني راح تفهم ايش أتكلم عنه ...
سعود "بترقب":... أسمعك يا دكتور ...
الدكتور عبد الرحمن :... اتضح ان عندك .. فعلا مشكله في الإنجاب بسبب الحادث ...
سعود "غمض عيوونه بقوه ...":..لا حول ولا قوة الا بالله ...
منى " حطت يدها على كتفه تواسيه..":.. لا تيأس ...الدكتور لسى ما خلص كلامه ....
الدكتور عبدالرحمن : ..هو فيه علاج لك بس راح يكون بطي .. و...
سعود "يحك وجهه بتوتر .. وقاطعه " :... يعني انا عقيم ...
الدكتور عبدالرحمن :... لا يا سعود انت مو عقيم ... أطفال الأنابيب والحقن ألمجهري ..فعال جدا في حالاتك...
منى : وانا اعرف ناس كثير عندهم أولاد وبنات من تقنيه أطفال الأنابيب او الحقن ..
سعود : وليه اتعب بنات الناس معاي .... وبإمكانهم يلاقون رجال كاملين ..
منى : وليه انت مو كامل ...الرجال الكامل الصدق هو المحافظ على صلاته واللي راضي باللي الله قاسمه له ... وياما فيه رجال ما عندهم امل يجيبون عيال وراضين ..انت على الأقل عندك أمل ..
الدكتور عبدالرحمن :... فعلا كلام منى صح .. "وقف"... سعود لا تيأس .. وربي يكتب مافيه الخير .... استأذن انا ..

وطلع الدكتور عبدالرحمن .... وطلعت وراه منى اللي صار تعرف طبع سعود ..يحب يجلس لوحده اذا تضايق او زعل ...

.....................................

عمر ... تذكر انه ما مر على منى ...رجع يدور لها ..ويسال عنها ...لحد ما لقيها بالاصنصير...
عمر : منى حبيبتي وينك ...؟!
منى "بفرح":..هلاااا عمر ....
عمر "سحبها من يدها وطلعها من الاصنصير":... تعالي هنا ليه ما تردي على جوالك ... خوفتيني عليك خطيبتي..؟!
منى "تغيرت ملامح وجهها":..عمر أبغى أتكلم معاك بموضوع ...
عمر : قولي اللي تبين باسمع لك من اليوم لبكره ... وحشتيني ...
منى "بجديه":... عمر خلاص..
عمر : انتي تفكرين اني العب عليك صح ...بس والله كلمت امي ..وماعندها مانع اننا نسوي خطوبه الحين ...وحتى العمر تقول مو مهم ..
منى "كانت تمشي وعمر ورآها يتكلم .. وقفت في استراحة الممرضات .. وجلست":..اجلس يا عمر ...
عمر "جلس":.. أمريني قلبي ...وش بغيتي ...
منى "بجديه":..دام السالفه وصلت للارتباط .. فانا لازم أقول لك شي و اتمنى تفهمني ..
عمر "بخوف":.. ايش افهم ..تكملي منى ...
منى ..."نزلت راسها .. وخاصة ان عمر مركز في عينها يبغى يعرف ايش تقصد ":... انا يا عمر تزوجت عرفي بدون أهلي ما يدرون...من قبل سنه ...وهو تركني وطلقني ...
عمر "مصدوم ورجع ظهره لورا": ..عرفي ؟!!!...واهلك ما يعرفون ...مين وكيف ؟!
منى "دمعت عيونها":..كان ولد جيراننا اللي شقتهم قدام شقتنا .. كنت اشوفه كل يوم بالدرج...لحد ما حبيته ... ولما حس اني فعلا حبيته ..بدا يلعب لعبته القذرة ...بانه يستغل انشغال اخوي الوحيد ... وأوهمني انه بيتزوجني بس لازم اجلس معاه ونفهم بعض اكثر ... وعلمني ايش يعني عرفي ..و ..و وبعدين صار اللي صار ..
عمر "يطالعها بعيون مفتوحة":..وهو وينه الحين ...
منى : مدري... ولا ابغى ادري...بعد فترة نقلنا من شقتنا ..ولا عاد شفته ..الا مره اخته جابت لي رساله وداخلها ورقه مقطعه ..منه يقول .. فيها انا طلقتك .. والله يوفقك مع غيري ....
عمر""عصب":... نذل ...وحقير...."وطالع في منى "... حتى انتي مو صغيره حتى تغلطي هالغلطه ...يعني عمرك 21 سنه وقتها ...وين عقلك .....انا اللي اصغر منك ..ما سويتها ولا افكر فيها ...بس للاسف ...
منى "بكت من قسوته":... يا عمر لا تظلمني انا محد نبهني ولا احد رباني مثلك ...ماعندي ابو ولا ام ..بس جدتي الكبيره واخوي ...حرام عليك لا تظلمني ...
عمر "ضرب بيده على الطاوله":... ولو ... ولو .......... ما اقدر اعيش مع وحده من سنه غلطت اكبر غلطه في حياتها ......."وبهدوء".انسي عمر ...."وطلع مسرعه من عندها "...
منى :... حرام والله ...حرام عليكم ...محد يسامحني .. ولا احد يفهم اني تبت ... ايش اسوي بعمري انتحر يعني ...آآآآآآآآآآه ....

... عمر ومنى ... قصه حب لم تتعدى الشهر ...لم يكتب لها النجاح .. بسبب وضع عاشته منى ... ولم يعشه عمر ... ولكن منى ..تعتبر بنت ..ونحن في مجتمع لا يغفر للبنت ...

........................................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:57 am

مر على سعود أسبوعين من لما عرف بوضعه الصحي الخاص بالإنجاب ... ومازال في المستشفى ...

عبير ... راجعت المستشفى مرتين خلال الأسبوعين ... وتعبت كثير من الروحه والرجعة ... وحالتها في تحسن بطيء...

........في فلة ابو سعود .......

عنده بالمجلس ابوه ..واخوه ابو وائل ...
ابو سعود دخل بالقهوه في المجلس و واضح عليه التعب والإرهاق ...
الجد : يا ولدي يا صالح ارتاح ...
ابو سعود "مبتسم بتعب":..مافيه تعب ...الله يحييكم ...
ابو وائل : والله شكلك مو عاجبني يا صالح ..
ابو سعود "يصب القهوه":.. خلوها على الله .. لي اكثر شهر من أيام الحادث وانا ما انام زي الناس ...الحمدلله على كل حال ...
الجد :..الحمدلله ربي سلم ...وخلاص انتبه لنفسك انت ... اولادك ان شاء الله انهم بخير ...
ابو سعود :.. كيف انتبه لنفسي واولادي الاثنين طايحين وكل واحد يبغى له من يساعده في كل شي ...
ابو وائل : متى بيطلع سعود ...؟!
ابو سعود : .. والله احتمال بعد اسبوع ... مع اني والله ودي يبقى في المستشفى ..على الاقل حتى ويقدر يعتمد على نفسه في القومه والقعده ...كفايه عبير ..
ابو وائل : عبير ما فكت الجبس في الزيارة الاخيره .؟
الجد : لا ما فكته شفته برجلها ...
ابو سعود : ايه ما فكته بس وقتها فكوه سووا اشعه للرجل ..وباقي ما تجبست ... فرجعوا الجبس ...
ابو وائل :.. الله يعين ...اذا احتجت مساعده او شي ...لا تتردد تكلمني او تكلم وائل ...ترى مافيها شي ...وباي وقت ..
الجد "ابتسم":.. و وائل صار ولدك يا صالح ...
ابو سعود : ..ما تقصرون كلكم ... وائل وأولاد عمه يساعدوني عند سعود ..اما عبير .. فانتوا عارفين ما عندها الا انا وامها...
ابو وائل "وكأنه يفكر بشي ":... الا اقول يابو سعود ... ليه ما تسوون خطبة عبير و وائل الحين ...وعشان يساعدك بعد في مراجعات عبير ...
ابو سعود : لا لا .... مو وقته ...
الجد : الا وقته ...وكلام محمد صح ... على الاقل ترتاح شوي ...ومهما كان ترى الشباب يستحملون الحركه والروحه والجيه ..مو مثلك ...
ابو سعود :.. صلوا على النبي يا جماعه ..الموضوع مو خبط ولزق... ترى ما صار بينهم شوفه شرعيه ... ومنها نشوف رأيهم هما الاثنين ... وبعدين ...نفكر بالخطبة .....
ابو وائل : اذا على الشوفه .. وائل بالبيت خله يجي ويشوفون بعض .. وانتهينا .......
ابو سعود "متردد":... والله مدري..... بس مو وقته خطبه .. سعود بالمستشفى ...
الجد : اهم شي العقد ... يعني لما يطلع سعود ... نسوي حفله صغيره .. نكتب الكتاب ... وعشان يقدر وائل يطلع ويدخل بدون محد يتكلم عليكم ....
ابو سعود : خير ان شاء الله بشاور ام سعود .. وعبير واعطيكم خبر...
ابو وائل "طلع جواله":وانا بكلم وائل يجي...
الجد "مبسوط":..خير ما تسوون يا اولادي..

طلع ابو سعود الصالة ... وجلس على سرير عبير ... و نادا ام سعود اللي كانت بالمطبخ ...وطلعت بسرعه بس سمعت صوت ابو سعود ...
ام سعود "ماسكه الشاي": ... جاهز جاهز الشاي يابو سعود ....
"وتفاجات انه جالس عند عبير "... اخوك راح ....؟!
ابو سعود : لا لا ...بس تعالي اجلسي ... وطي الشاهي عندك .. ابيكم بموضوع كلكم ...
الجده : خير يا صالح وش عندك ...
ابو سعود "طالع في عبير":.. وائل بعد شوي بيجي ويبغى يشوفك عشان نتم الخطبه اخر الاسبوع .........
عبير "فاتحه فمها ..":هاه ........وين ........الحين الحين يعني اليوم ...!!!!
ام سعود "بزعل":وش تقول يا صالح الله يهديك ... وضع البنت ووضعنا ما يسمح اننا نسوي لا خطبه ولا شوفه ....
عبير : أي والله ولا انا مستعده ..
الجده : انت يعني موافق يا ولدي...
ابو سعود "تغيرت ملامحه للحزن": .. والله يمه انا تعبت ...لي اكثر من شهر مع اولادي في المستشفى ما صرت قادر اسوي شي ... اهملت شركة الشرقيه ..والشركه هنا ... والاوضاع ملخبطه ..
فاخوي محمد شار علي قبل شوي انه تتم الخطوبه على الاقل عقد القران ..عشان وائل يقدر يساعدني على الاقل اذا انا مو موجود بالبيت ...
ام سعود "تاثرت من كلامه":... معك حق يابو سعود ... خلاص سوي اللي تشوفه ...
عبير : كيف يعني راح املك واخوي سعود مو فيه ...
ابو سعود "ابتسم":ابشرك سعود بيطلع ان شاء الله بعد اسبوع ... "وطالع فيها باستفهام"... يمديك باسبوع تشتري فستان الملكه يا عروس ...
عبير "بزعل .. وتطالع في ارجولها": عروس ..برجل مكسورة اقصد رجلين ...!
دق جرس الباب..
ابو سعود "وقف": هذا اكيد وائل ...."لاحظ ارتباكة عبير"... يالله يا بنتي استعدي وعدلي شكلك ..."وطالع في ام سعود ...." .. لا تتاخروا.. خمس دقايق ...طيب ...
ام سعود :..طيب طيب ....
اخذ ابو سعود الشاهي...وطلع لمجلس الرجال ...

وائل جاي ركض ..والبسمه ما فارقته ....لما عرف من ابوه انهم يبغون يسوون الشوفه اليوم .... بعد ما فتحوا له الباب دخل مجلس الرجال ..
وائل "والفرح واضح عليه":..السلاااام عليكم ....
الكل : وعليكم السلام ...
....جلس وائل معاهم ..وهو ينتظر موعد لقائه مع عبير ....

عبير.... مرتبكه .. ومو عارف ايش تسوي ... مره امها طالعه لغرفتها مره شغالتهم ....
عبير"بصوت عالي ":... سينا .. وعلبة الإكسسوارات جيبيها لا تنسينها ...
سينا " وهي ترجع علبة المكياج":... تيب تيب ..ابير...
الجده : يا بنتي تراك ربشتي نفسك والشوفه كلها دقيقتين ... خلاص يابنتي مو محتاج كل هذا ... بسم الله عليك قمر ...
عبير :.. الا والله يحتاج .. هذي شوفه مره بالعمر ...
ام سعود .. ساعدت عبير انها تلبس التايور ..
عبير"وهي جالسه على سريرها ":..هاه حلو ... بس التنورة قصيره ...
ام سعود : ما عندك تنوره طويله ...
عبير "تهز راسه بمعنى لا "...
الجده : حلو حلو يا بنتي خلاص ...
سينا "جابت علبة الاكسسوارات":.. تفضلي ..
عبير "مدت يدها لامها ":..دقيقه سينا ... ماما ساعديني اجلس جنب جدتي ...
ام سعود :..انتظري اجيب الكرسي المتحرك ...
عبير "بسرعه":.. لا لا ....ما ابغى الكرسي باجلس جنب جدتي ..على الكنب ...
... عبير ..ما كانت تبغى وائل يشوفها وهي عاجزة ... وخاصة انه كان خاطب من قبل .... جلست عبير جنب جدتها ... وعطتها امها شرشف تغطي فيه ارجولها ...بشكل مرتب ... :... انا جاهزة ....

عبير .. لابسه بلوزه خضراء ساده كمها كت .. وتنوره نفس اللون فيها ورود حمراء كبيره ... لبست معاها سلسال اخضر .. وخاتمين واحد احمر و واحد اخضر ... وفكت شعرها ... مع روج احمر هادي .. وكحل ومسكرا .. طلعت مرره انيقه وجذابه ...

ابو سعود ...ابتسم لوائل بعد ما كلمته ام سعود بالجوال ..... وقف وائل بسرعه ... ومشى بخطوات سريعه ....
وائل "وكله لهفه":.. وين يا عمي عبير ...
ابو سعود "ابتسم": بالصاله ... "ضربه على كتفه".. روح عندها جدتك معاها ..
وائل "انحرج":... طـ طيب ....

دق وائل على الباب المقسم من جهة مجلس الرجال اللي يفتح على الصاله ... وجاه رد من جدته ...
الجده "بصوت عالي شوي":.. ادخل ادخل يا وائل ....
وائل "بس سمع صوت جدته ... ارتبك .. عدل شماغه بشكل سريع تنحنح ":... احم احم .... بسم الله ...

ودخل الصاله .. ونظراته تسبقه ... لمح ان جدته بس هي وعبير اللي موجودات ..ارتاح ان عمته ام سعود مو موجوده ... قرب اكثر منهم .. والابتسامه على وجهه...


في هاللحظه ... وقفت كل شي بالنسبه لوائل ... واخيرا ..عبير قدامه ... وقف شوي يتامل شكلها مع انه مو قادر يشوف ملامحها مضبوط ..لانها كانت منزله راسها وشعرها مغطي عليه .... تحولت نظرته لجدته ... وقرب منها ....
وائل "ركع يسلم على راس جدته ... تحولت نظرته لعبير ..اللي رفعت شعرها وطالعت فيه بشكل عفوي .. وماكانت تدري انه يطالع فيها .. ارتبكت ونزلت راسها بسرعه ...
وائل "ابتسم": ... كيفك يا جده ... طيب نسيتينا هاه...
الجده : الحمدلله بخير... لا والله ما نسيتكم ...بس انت عارف محد يجلس بالبيت عند عبير اذا صالح وبدريه راحوا عند سعود ..
وائل "وهو لسى واقف قدام جدته ..لف على عبير.. وبصوت كله حب ":.. كيفك عبير ..؟
عبير " زادت ربكتها لما سمعت صوته .. ": الــحمــ ...ـد لله" ...

الجده : اجلس يا ولدي ..
وائل .. لف وجلس على اقرب كنبه منهم ... وهو يطالع في عبير ..
"آآآه يا عبير... يا زينك والله.. اشتقت لك ولسواليفك وهبالك .. ولعيونك ... "
الجده "طالعت في عبير لقيتها منزله راسها مره":.. يؤيؤ .. وش فيك يا بنتي ..كيف بيشوفك وائل ... ارفعي راسك "وتمسك بدقن عبير وترفعه "... لا تستحين هذا بيصير زوجك ...
عبير" حمر وجهها بزياده ... ورفعت راسها .. وبطريقه مرتبكه صارت تحط شعرها ورا اذنها "...
وائل ... متكي على الكنب وحاط يده على خده بطريقه قابظ كل الاصابع ما عدا السبابه على وجه ... وكانه مستمتع بمنظر عبير وهي خجلانه ...
الجده " وقفت ": بروح اجيب العصير ....
عبير "بهمس": ..جداااه لا تقومين ...
الجده "سمعتها بس طنشت"..
عبير .. تابعت جدتها وهي رايحه للمطبخ ... وما انتبهت الا بصوت وائل ......
وائل "عدل جلسته وثنى ظهره وتكى على ركبته ":... كيفك اليوم احسن ؟!...
عبير " منحرجه ..":الحمدلله ...
وائل "ابتسم .. وبصوت واطي ":.. ليه منحرجه مني .. نسينا ما كلينا ....
عبير"انصدمت من كلمته .. وطالعت بشكل سريع فيه بعيون مفتوحه "
وائل "ركز بعيونها ...وغمز لها ":.. اشقت لك وربي .....
عبير "نزلت راسها بسرعه .. وابتسمت بحرج " ..
وائل "لمح غمازاتها ":.. لا انا كذا ما اقدر .. شكلي بجيب المملك اليوم ...
دخلت الجده ... وهي تحمل صينيه العصير... وقف وائل بسرعه واخذها منها ...وحطها على الطاولة ...
الجده : خذ يا وائل العصير....
وائل "شرب العصير":.. تسلم يدك يا جده...
الجده "كل شوي تطالع في عبير .. تبغى تعرف ايش صار بينهم .. وبعدين طالعت في وائل "...خلاص يا ولدي ... نقول تم ...
وائل "يرجع الكاسه على الطاوله ": تمين بعد مو تم واحد ..."لمح عبير وهي تضحك "... طيب أسالي عبير يا جده مو بس انا بتزوج ..
الجده "لفت على عبير ": ... هاه يا بنتي ... موافقه ..
عبير " شابكت يدها في بعض .. وبشكل متوتر صارت تلعب في الخاتم تلفه وترجعه.. ابتسمت"...
الجده "طالعت في وائل ..وابتسمت ": ..البنات يستحون ..مو مثلكم ..
وائل " يطالع في الخاتم اللي بيدها... وقف ":طيب ....انا بطلع مع انه ما ودي ...بس بطلع بكرامتي قبل لا احد يطردني ...
الجده : ما عاش مين يطردك يا ولدي ... ماله داعي هالكلام...
وائل :.. خليني بس املك يا جده بنقل عفش غرفتي هنا ...ههههههه " من شدة ضحكته طالعت عبير فيه ..طالع فيها .. وقرب منها .. ومد يده لها "...يالله اشوفك على خير عبير ....
عبير "بلمت تطالع في يده .. مدت يدها بتردد ... وبحركه سريعه من وائل ..سحب يدها .. وضغط عليها ... جلس شوي يتامل شكلها كاخر مره ...
وائل "يطالع في الخاتم اللي بيدها ... ومد يده الثانيه ... وسحب الخاتم من اصبعها بكل هدوء ...هالحركه خلت عبير تطالع فيه مو فاهمه .... ثنى جسمه شوي عليها .. وما زال ماسك يدها بيده الثانيه والخاتم ماسكه بيد ووقفه قدام وجهها":. ..تسمحين لي اخذه .. مقاس للدبله ... مع اني... "وطالع فيها فوق لتحت" ما تحمل الاحمر انا ...
عبير ... انحرجت ..من حركاته معاها ..وقدام جدتها بعد ...
الجده : خذه خذه ...يالله روح المجلس ....
وائل " فك يد عبير...بعد ما ضغط عليها للمره الاخيره ..وكانه يودعها ":.. أشوفك يوم الملكه ..

وطلع وائل ...من الصاله ... ونظرات عبير تلاحقه ... مو مصدقه ان اللي جالس يصير لها حقيقه ..كانها بحلم ...تحسست يدها اليمين ..ومكان ما مسكها وائل ... وتذكرت نظراته وكلامه ... حست انها بعالم ثاني ... لدرجه ان جدتها وامها يباركون لها وهي مكتفيه بابتسامه ...

وائل ... قبل لا يدخل مجلس الرجال ...وقف شوي يتذكرها ... حس ان ملامحها بدات تختفي من خياله ..من شدة ما كان يحاول يتذكرها ضم يدينه على وجهه وهو ماسك خاتمها ... وغمض عيونه وابتسم بعد ما شم عطرها على يده ...صار يشم العطر .. وهو مبتسم ...
حس على نفسه ... عدل شكله ... واخذ شهيق زفير.. حتى صار طبيعي شكله ...دخل على المجلس ... وعلى طول وقف عمه سعود .. اللي بس شافت جاي يركض ..ويسلم عليه ...ارتاح باله ...وسلم وائل على جده وابوه .. وباركوا له ...

.................................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 7:59 am


.................................

في المستشفى عند سعود ... عمر و احمد ......

سعود : جد يا احمد مسافر خلاص ...
احمد : ايه خلاص المفروض سافرت من اسبوعين ...بس عشانك والله تأخرت ..الا كل زملائي سابقيني هناك ...
عمر : ياليتك جيت عندنا الإمارات وتركت لندن ...
احمد : خلينا الحين من الكلام هذا ...انت متى مسافر للإمارات ..ترى مصختها هنا ...
عمر : وليه قاعد على راسك انا ..
سعود : ههههههه ليه ما تبغى تسافر الا حتى وعمر يسافر ...
احمد : ايه اجل انا ادرس وهو يطعس بالبر .. لا والف لا
الكل :هههههههههههه

دق باب غرفة سعود ........... فتحت الباب منى ... وارتبكت لما شافت عمر ....اللي كان يطالعها بنظرات احتقار ....
منى " طنشت وجود عمر ..وطالعت في سعود بابتسامه ":.. سعود وقت علاجك ....
سعود "يحاول يرفع راسه على المخدة ":.. هات العلاج ...
منى : اول اقيس لك الضغط .."استسلم لها سعود .. وهي كانت تحاول تكون طبيعيه قد ما تقدر ... بسبب وجود عمر .."..
عمر "تذكر حبه لها ..وانها ما تستاهل لأنها بنظره ما قدرت تحافظ على نفسها .. وبصوت عالي قريب من الاستهزاء ":.. أقول احمد ما تحس ان جو الغرفة صار ملوث ...
منى "رفعت عينها على عمر .. "
احمد "مو فاهم على عمر ايش يقصد " :.. اوما ملوث ...و وين بالمستشفى .....
سعود "كأنه فهم ان فيه شي بينهم .. وبصوت قريب من الأمر ":..عمر خلاص ...."بلع الحبوب ..."
احمد : اسمع كلام اخوك الكبير ...
منى :.. بالشفى يارب ...عن اذنكم .. ..."وطلعت من الغرفة ..."
وقفت منى على باب الغرفة بعد ما تكت عليه ...وكأنها حست من نظرات عمر انه ممكن يفضحها وخاصة انه الوحيد اللي قالت له عن سرها ..."دمعت عيونها ..وبصوت كله حزن"..ياااارب استر علي ... يااارب استر علي ..انت الوحيد اللي عارف اني تبت ..واني كنت جاهله ...يارب استر علي ..."مسحت دموعها .. ومشيت رايحه للكافتيريا "....

اما في داخل الغرفة ........دق جوال احمد اتصال مهم ..استأذن وطلع برا الغرفة يكلم ........

عمر : يا حليلة احمد صار مهم اتصالاته كثرت ...
سعود "طالع في عمر بنظرات استفهام ": ..انت مين كنت تقصد لما قلت الجو ملوث ...
عمر :.. آآآه ... اكيد اني ما اقصدك ولا اقصد احمد ...
سعود: أجل مين تقصد الممرضه ؟!
عمر : خسارة فيها اسم ممرضه ... بتلوث سمعة الممرضات ... وانت بعد يا سعود كلم إدارة المستشفى لا عاد يدخلونها عليك ..
سعود "رفع حواجبه ": وليه ان شاء الله ..؟!
عمر : ضروري تعرف ؟ ... تراها ما تستاهل اننا نتكلم عنها اصلا ...
سعود : انت من جدك تتكلم ...ممكن اعرف ليه غيرت رأيك فيها مو كنت تميل لها ...
عمر : يعني ... ملت لها فترة ...بس لما عرفتها على حقيقتها بطلت " وحط رجل على رجل وبلا اهتمام "...مع انه كان بإمكاني اتسلى عليها ...بس طابت نفسي منها ..
سعود "بعصبيه":... هي وش تتسلى ما تتسلى ... هي بنت محترمه .. لا تتكلم عنها كذا ..
عمر "وبلا اهتمام":.. واللي محترمه ... تتزوج عرفي بدون علم أهلها ...
سعود "متعجب":..كييييييييف ؟! وانت من وين عرفت ...؟!
عمر : هي قالت لي بلسانها .... لما حست اني جاد وممكن افكر بالارتباط فيها ... اعترفت لي ..وتقول تابت ...تغلط وتقول تبت ..يا سلام ..
سعود : بس بس خلاص ..لا تكمل ... خلاص استر على البنت يا عمر ...دامها تابت ...
عمر : ايه اذا جت الوحده تتزوج قالت تبت ...تلاقيها الحين معاها عشرة غيره متزوجتهم عرفي...
سعود "بحزم":.. قلت خلاص ...أعراض الناس مو لعبه يا عمر ..
عمر : بس ..الـ...."دق جواله "

>>>>>> امي يتصل بك

عمر : هذي امي تتصل علي ...."وقف "بطلع اكلمها برا ..وأشوف احمد.........."كلام سعود ما عجبه .. وما صدق يجيه اتصال ينقذه من المحاضره ..."
سعود : سلم لي عليها ..........
عمر : الله يسلمك ..."وطلع من الغرفة ".... الو و و....

سعود رجع ينام على ظهره .. ويفكر في كلام عمر عن منى ..."البنت واضح عليها محترمه ... حتى كلامها مع الدكاترة والمرضى قليل ... معقول يطلع منها هذا كله ... والله صارت الدنيا تخوف .." قطع عليه حبل افكاره دخول وائل عليه ...
وائل ... دخل متحمس والبسمة مو مفارقه وجهه .....
سعود " متعجب منه": ماشاء الله وش هالنفسيه الزينة ....
وائل : معناه محد قال لك ...
سعود : يقولون لي ايش ...؟!!
وائل " يعدل ياقته ":.. احم احم ... شوفتي كانت اليوم ... لا لا ليه الكذب اقصد قبل "وطالع في ساعته".. قبل ساعه وربع ...
سعود : شوفتك ... انت ومين ...
وائل : مين يعني اختك ... عبير ....
سعود : والله ..."بزعل".. محد قال لي ... الظاهر أهلي نسوني هنا ...
وائل : اقول بلاش تنغص علي فرحتي ... قال نسوني قال ... انت بسرعه صير بخير .. عشان نملك ...
سعود "بعصبيه ": تملكو و و ن ؟!... والحين ... وش فيكم وش صاير ليه مستعجلين كذا ...
وائل : والله هذا شرط العروس واهل العروس ..ما يبون يسوون الملكه الا وانت بالبيت ... بسرعة ياخي ماصارت .. لك شهر ونص بالمستشفى ...ياخي نبغى نتزوج نتاهل نشوف مستقبلنا ....
سعود " بفرح ":.. والله تنتظروني .."وبخباثه".. والله عجبني المستشفى ..ابغى اجلس فيه زيادة ...
وائل "بخوف":تكفى يا سعود ..لا تطول ... والله اني مليت ...ابغى املك خلاص كفايه عزوبيه ....
سعود : على الاقل انت ملكت من قبل وجربت ...خل الدور على اللي ما جرب ...
وائل " تضايق .. ": .. جربت هاه ...اللي يسمعك يقول كانك مو الوحيد اللي عارف اللي كان يصير لي...."وكانه تذكر"... سعود ..
ايش رأيك تصير ملكتنا بيوم واحد ...
سعود : تقصدني انا ...وعلى مين ...؟!
وائل : على سمر ...والا نسيت ..؟!
سعود "بعصبيه ": وائل انسى الموضوع قلت لك ... ما ابغى أتزوج ... فاهم لا سمر ولا غيرها ...
وائل : انت اول قلت لي ان سمر رافضه ...بس انا كلمتها وما حسيت انها رافضه بالعكس .... بس اشوفك اليوم انت اللي ما تبغى .. فهمني ايش صار....
سعود : ايش افهمك يعني ...قلت لك اللي ببالي ..."بعصبيه"خلاص لاحد يكلمني عن الزواج ... تراي مو مستعجل عليه مثلك ومثل عبير..
وائل : لا لا يا سعود لا تفهمنا غلط ...تمت الشوفه .لاننا نبغى نستعجل بعقد القران ... "بحزن".. انت مو عارف حالة عمي صالح كيف ولا عمتي بدريه ...تراهم تعبوا كثير... وخاصة عمي صالح مشاويره زادت ..حتى انه أهمل كل شي يخص الشركات ...وكله عشانك انت وعبير ...
سعود "باستهزاء":.. وانت المنقذ هاه ....
وائل "ابتسم":... ما راح ازعل منك ... ولا راح تقدر تخرب علي أحلى يوم بحياتي ....
سعود "تضايق" :..انا ابغى ارتاح يا وائل ..ممكن ...
وائل :.. اوكي ارتاح بس نتكلم بعدين ...يالله مع السلامه يابو نسب. ..
طلع وائل من الغرفه ... وهو يفكر بكلام سعود... "سعود كان يبغى سمر ..ومتأكد انه الى الآن يبغاها ...بس ايش صار حتى وغير رأيه ... سمر واضح انها موافقه عليه لما كلمتها ...يعني سعود اللي رفض .. "... لمح الدكتور هشام ..."بس هذا هو اللي يمكن يفك لغز سعود "...
وائل "وقف ينتظر يقرب منه ":دكتور هشام كيفك ..؟... "ومد يده يصافحه "...
الدكتور هشام "يصافحه":.. اهلين ... الحمدلله ... معليش مو متذكرك ...
وائل :انا وائل .. قريب المريض سعود صالح .. كيف حالته الصحية ...؟!
الدكتور هشام :... ايه تذكرتك ... لا الحمدلله وضعه الصحي ممتاز ... وكاتبين له خروج نهاية الأسبوع ان شاء الله... بس لازم من المراجعات المنتظمة ...
وائل "ارتاح ":..مشكور يا دكتور ... استأذن منك بس أروح أراجع حسابات المستشفى الخاصة بسعود ...
الدكتور هشام :... خذ راحتك ... مع السلامه ...

توجه وائل للإدارة ... وطلب كشف بحسابات سعود ... وتفاجأ .. بتحاليل ...مو متأكد من مصدرها ..مع ان لغته الانجليزية عال العال .ولكنه ..من الصدمة ..مو قادر يركز ...
وائل " يسال مدير الحسابات":... عفوا ...الدكتور عبدالرحمن ... هذا دكتور ايش ...؟!
المدير :.. أخصائي ذكورة ...
وائل "مصدوم .. ومتلخبط ":ايش دخله بحالة سعود ..!!؟؟.. . و و وينه ... اقصد مكتبه ..هو يعني ..
المدير : قصدك عيادة الدكتور عبدالرحمن ...؟!... بالدور الثاني ..
وائل "وقف .. ": .. تسمح لي اخذ الملف معاي نص ساعه بالكثير وأرجعه لك ...
المدير : معليش ...هذي مسؤولية مقدر ..
وائل "بعصبيه":.. قلت نص ساعه وأرجعه ... ماني ماخذ حقكم ..واسمي كامل عندك وتعرفني وتعرف عائلتي والشركه ..وتقدر توصل لي باي وقت ...
المدير "باستسلام":..طيب..طيب... بس لا تتأخر أرجوك ... لانها عهده عندي ...
وائل ..طالعه بكل غضب ..وطلع للاصنصير..وهو مو عارف وين يروح ... لحد ما ركز شوي ... وضغط زر الاصنصير على الدور الثاني ... مشى بخطوات سريعه ... باتجاه عيادة الذكورة ...
قابل الممرض ...
الممرض : عندك موعد ... والا أول زيارة ..؟!
وائل "يحاول يكون طبيعي ":.. لا انا ما عندي موعد ... بس حبيت اكلم الدكتور شوي ...
الممرض : طيب انتظر افتح لك ملف وأعطيك موعد ...
وائل "بين أسنانه": .. انا قلت ابغاه بموضوع يخص شخص مريض هنا بالمستشفى يهمني أمره ..
الممرض : دقيقه اكلمه وأشوف اذا بيسمح لك ....
وائل : وانا انتظرك بس ياليت تقول له الأمر ضروري ...

دخل الممرض عند الدكتور ...وطلع بعد دقيقتين ..وخبر وائل ان الدكتور ينتظره ...

وائل : السلام عليكم ... انا المسئول عن المريض سعود صالح ..صاحب هذا الملف .."وعطاه الملف على المكتب "... ممكن اعرف ايش مشكلته ...
الدكتور عبدالرحمن " طالع في الملف ": .. ايه سعود ...اللي عنده كسر بالحوض ...وش فيه ...
وائل : ممكن اعرف .. ايش الفحوصات اللي سواها ...
الدكتور عبدالرحمن "ابتسم": .. يعني انت داخل عيادة ذكورة .. والأوراق اللي قدامك توضح انها من عيادتي ... يعني تتوقع بتكون فحوصات ايش ...
وائل "بعصبيه بس ماسك نفسه":..دكتور رجاء ..لا ترد على سؤالي بسؤال ...
الدكتور عبدالرحمن :.. ماله داعي تعصب ..يا اخ ..
وائل : وائل ...معاك وائل محمد ولد عم سعود ...
الدكتور عبدالرحمن :.. يا وائل .. هذا موضوع حساس ... واللي يقدر يجاوبك هو صاحب الشأن اللي هو سعود ...
وائل "بتماسك": .. بس مو فاهم ايش دخل ..هذا بالحادث ...بالكسور اللي فيه ... الفحوصات هذي على طلبه ..هو طلبها ..؟!!
الدكتور عبدالرحمن :.. كسر الحوض ممكن يسبب مشاكل للرجل خاصة من ناحية الإنجاب ...وعلى هالاساس سوينا الفحوصات ..
وائل : وايش طلعت النتيجة ...؟!
الدكتور ". طالع في وائل بنظرات جاده ":... اتوقع شفت التحاليل ..
وائل "يحاول يكذب نظرات الدكتور ...": لاحول ولا قوة الا بالله ....طيب ... له علاج ...
الدكتور عبدالرحمن :..الطب تطور .. اكيد مافيه شي مستحيل ...
وائل "وقف ..":...مشكور يا دكتور .."اخذ الملف ..وهو طالع لف على الدكتور "... دكتور ..ممكن ما تخبر سعود اني عرفت بالموضوع ...
الدكتور :. أكيد ....
وائل ..ابتسم له ابتسامه شكر وامتنان... وطلع من العياده ... وهو يسحب رجله سحب ... وقف عند اقرب كرسي انتظار موجود بالسيب ... وجلس عليه ...فك أزرار ياقته ...ورجع راسه على ورا.. "لا حول ولا قوة الا بالله ... عرفت سرك يا سعود ..وياليتني ما عرفت ...الحين تاكدت انك تحب سمر .. آآآه يالدنيا ما تصفى لاحد ... آآآآه يا سعود ... قدرت تضايقني باحلى يوم بحياتي ..بس للاسف مالك يد بالموضوع ...قضاء وقدر .. الله يصبرك ..."... عدل جلسته ووقف بثقل .... ورجع للإدارة بالملف ...سدد اللي عليه .... ولما كان بيطلع من المستشفى ...كان عنده شعور قوي مسيطر عليه انه يطلع يشوف سعود ..

..................................

في فلة ابو سعود ......... كانوا البنات مجتمعات عند عبير بمناسبة الشوفه ....
سمر : هذا اللبس اللي لبستيه ....
عبير : ايه ما فصخته لما عرفت انكم جايات ...هاه ايش رايكم ...
نجوى : مرررررره حلوو ..
شيماء : ايه مفتحك اللون الاخضر ...
عبير "تضايقت من كلمته شيماء":... ليه انا سمرا ..حتى ويفتحني يعني ...
سمر "تطالع بنظرات حقد لشيماء":.. لا ماعليك وربي قمرر.. وائل انخبل عليك ... رجع البيت طاا ا ا ا اير من الفرحه ...
وفاء "قربت من عبير":... ورينا ايش عطاك هديه ...
عبير"مصدومة":... ما عطاني شي ...ليه لازم يعطون بالشوفه ...
نجوى "بتسرعها المعهود":.. ايه لازم وائل اعطى شيماء سلسال فيه قلب ..مررره روووعه كان ...
وفاء "بصوت واطي ":.. مو وقته يا غبيه ...نقطينا بسكاتك..
شيماء "ابتسمت ":.. ما عليك يا عبير..اهم شي السعاده بالقلب ...عمر الحب ما كان بالهدايا او الذهب ...
عبير "ابتسمت لها":.. ايه فعلا كلامك ...

....................................

في غرفة سعود ...
دخل وائل بتردد ... ولكنه حصل الكل بالغرفة أعمامه ..وجده وأولاد أعمامه ..وعمر ... الغرفة كانت ملياانه .....
ابو سعود : ادخل يا وائل ...
عبدالله : جاء المعرس هلا والله ...
خالد : تاخرت على نسيبك ... جينا قبلك ...
سعود "بفرح":.. اصلا هو اللي بشرني قبل شوي .. قول لهم يا وائل ..كم لك ساعه عن الشوفه الحين ...ههههههههه
وائل "يطالع في سعود ... كيف يجي لك نفس تضحك وانت عارف بوضعك ..":..
ابو وائل : متى كتبوا لك خروج يا سعود ....
سعود : والله هو على نهاية الأسبوع هذا ...بس مدري ليه "وطالع في وائل ".. احس اني ما ابغى اطلع ... بقول للدكتور يمدد لي .. هههههههههه
الجد : اجل ما تعرف وائل ...بيجيب المملك هنا ... وبيملك ... ولا همه في احد ...
الكل : هههههههههههههههههههههههههه "الا وائل "...
سعود "لمح في نظرات وائل حزن ": .. وائل ... قبل شوي كنت
بتطلع ... ليه رجعت ... لا يكون تذكرت اني زعلان.. وخايف من عبير .... هههههه
وائل "بعد عمر واحمد من قدامه ..وقرب من سعود ...وحضنه "..
الكل : تفاجأ من حركته ....يطالعون في بعض ....
سعود " حس ان وائل .. عارف شي عنه ...حاول يطالع في عيونه عشان يتاكد .. وبصوت واطي اقرب للهمس ":...انت قابلت الدكتور هشام ...؟!!
وائل " طالعه بنظرات متوتره ":...
ابو سعود "بصوت عالي ":... وائل ... مريت على الإدارة ...امس كانوا يسالوا عنك ...
وائل "لف على عمه":..ايه ياعمي ...مريت قبل شوي ...و انهيت الأمور معاهم ...
سعود" حك جبهته بتوتر ...ورجع شعره على ورا ... ":.. يعني شفت الفحوصات ...فاتتني انك ممكن تشوفها ....
وائل "بنظرات جديه ":... صلي على النبي ... ما صار الا كل خير .. منت اول واحد ولا أخر واحد ....
عبدالله "قرب منهم":... أي والله صدق منت اول ولا اخر واحد .. يصير عليه حادث ...الله يستر علينا وعلى المسلمين كلهم . ...
سعود . و وائل ...طالعوا في بعض وابتسموا ... لان عبدالله مو فاهم شي ...." آآآآآآآآآمين .."..

ابو خالد : يا عمر كلمت امك عشان تحضر ملكة وائل وعبير ....
عمر : لا والله لسى ما كلمتها ....
ابو عبدالله : انا بكلمها خلاص ...هذا زواج ولدي على بنتي ..."ابو عبدالله فرح بملكة وائل على عبير... وخاصة ان شيماء اللي رفضته .. وكان يتمنى لو يطلب وحده من بنات أخوانه ... والحمدلله صار اللي كان يتمناه .."

................................


توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 8:02 am



................................

اليوم التالي .........

سعود صحي .. على صوت ممرضه فلبينية ....
الممرضه :.يالله قووووم ... انتي ما تسمعي ...
سعود "فتح عيونه بصعوبة ":... ياربي ... وش عندك تبربرين فوق راسي من الصبح ....
الممرضه "تعلي صوتها" :.. عشان تاخذي الدواء .. قومي ...
سعود "بعصبيه ":... الحين انتي مين سلطك علي ...
الممرضه "تعطيه العلاج ":.. خودي ...
سعود "معصب": .. وخري عني لا اصكك بكف ... ما ابغاك ولا ابغى شي منك .. ولا عاد تدخلي عندي ... وين منى ..؟؟!
الممرضه : .. ايش منى ....؟
سعود : سستر منى وين ... هي بس اللي تدخل غرفتي انتي لا فاهمه ...
الممرضه : انتي كدا بعدين موشكله ..
سعود "عطاها ظهره ..وطنشها "
عصبت منه الممرضه وطلعت من الغرفه ....

سعود "يفكر في كلامه ":...انا ايش قلت لها ... ليه سالت عن منى ..؟!.. "عدل راسه ..وحط يده على جبهته "... او و و ف كله منك يا عمر ..خليتني افكر فيها غصب عني .... بس والله فكرة مو شينه .. هي ناقصه وانا بعد "بحزن" ناقص ..
دق الباب ودخلت منى ....
منى "بقلق واضح ":.. الممرضه "نتالي".. تقول انك رافض تاخذ العلاج .. خير سعود .. ايش فيك ... انت تعبان ؟
سعود"يطالعها بنظرات كانه أول مره يشوف جمالها ونعومتها":..
منى "حست ان نظراته غريبه مو مثل كل مره":.. سعود ..سعود ..رد علي ...انادي لك الدكتور ..!؟!..
سعود "هز راسه بمعنى لا ... وابتسم ":..ممكن تعطيني العلاج انتي ..
منى "حاولت تطنش نظراته وابتساماته ... عطته العلاج .. والمويه ":..بالعافيه ..
سعود "بنفس النظرات":الله يعافيك من كل شر ...... اقول منى ..
منى "مدري ليه عندي احساس ان عمر قال له ":.. نعم سعود ..انا عندي جوله مع الدكتور هشام ياليت بسرعه اذا تبغى شي ...
سعود : انتي سعوديه صح ..؟!... طيب ليه كاشفه ...؟!
منى "ابتسمت باستهزاء":.. المدير عايز كدا ..."بحزم" وبعدين انا لي اكثر من شهر ونص ..ما سالتني ولا تكلمت معاي .. بس يمكن عمر اثر عليك ... ولا تقول لا لانه واضح عليك ...
سعود"ابتسم":.. والله صرتي تفهميني ...
منى "بجديه ":.. سعود انا بنت ناس ومحترمه .. واللي صار لي صار عن جهل حتى لو كان قبل سنه ... "دمعت عيونها".. وانا متاكده ان ربي راح يستر علي .. لاني تبت ولاني مظلومه ..
سعود : لا لا تفهميني غلط ..."سند راسه ..وطالع فوق" يا منى ..اهلي تعبوا كثير معانا انا واختي ...تدرين ان عبير بتملك على وائل ..عشان يساعد ابوي .. وبصراحه حتى انا ودي باحد يساعدني ...
منى " تمسح دموعها":... قصدك ممرض او ممرضه من المستشفى ..
سعود "رفع حواجبه":.. لا ..ابغى زوجه طول العمر ... "حاول يتكلم بسرعه لان نظراتها بدت تربكه .. وبحزن".. منى انتي الوحيدة اللي تعرف بحالتي ... وانا بعد اعرف بوضعك ... خلينا نجتمع يمكن يقدر كل واحد يعوض الثاني عن النقص اللي فيه وتطيب جروحه ..
منى "مو مستوعبه ":...
سعود"ابتسم لها ":.. منى فكري بالموضوع .. لاني محتاجك ...

بدون ولا رد طلعت منى من عند سعود .. وهي تفكر في كلامه .. يا ترى هل فعلا سعود قال لها هالكلام عشان يختبرها والا هو صادق .. "تنفست بصعوبه ... ولكن بدت ابتسامه على وجهها ".. عمري ما فكرت في سعود .. بس بصراحه هو انسان خلوق جدا ... "فتح باب الاصنصير ... وعمر بوجهها هو وخالد واحمد وعبدالله"...

عمر "قطب حواجبه ": .. اوووف لسى ما نظفوا المستشفى من التلوث ...
احمد "وهو عارف عن منى كل شي من عمر" : الله يرجك .. انت وهالتلوث ...ههههههههه.. بس بصراحه اليوم كشششششخه ..
منى "طالعت في عمر بقهر" :..حسبي الله ونعم الوكيل .."ولفت تنزل من الدرج ودموعها تسبقها "...
خالد "يضرب احمد على كتفه ":.. اخرج اخرج من الاصنصير.. وبعدين كم مرة قلت لك لا تقول الله يرجك ما يجوز ..تفهم والا ما تفهم ........"ومشيوا كلهم متجهين لغرفة سعود"
عبدالله : وفر وفر ضحك يا احمد بنشوفك بالليل وانت مسافر...
احمد "بزعل":.. يؤؤ ليه تذكرني يابو نسب خلنا ننبسط ...
عمر "يكلم عبدالله": ياخي ارحم الولد .. وعطه شي من ريحه خطيبته ...تراها سبع سنوات مو بسهله....
عبدالله :.. وش اعطيه يعني ... ينتظر محد قاله يدرس برا ..
احمد : جينا للوي الذراع ...هاه هاه تراني ما احبه ...
خالد: تراكم ذبحتونا باحمد ونجوى ... صاروا عرسان الموسم ...فكونا من البزارين الله يرحم والدينكم ...
عبدالله :..هههههه .. ولا يهمك تسمح لنا نقول خالد ومنال ...
خالد "ابتسم بدون تعليق"...
عمر : ههههههه شوفوا الابتسامه .. والله شكلي غلط بينكم انا عزابي وانتو تجرحوا مشاعري ...
احمد"باستهزاء" : اخطب ومين ماسكك ...
عمر "باستهزاء": ماسكني نفسي ..
احمد "باستهزاء": ما تضحك ..
عبدالله : ياا ا ا ا صبر الارض ...اسكت انت وياه بيجيني جلطه من ثقاله دمكم ...
خالد "يدق باب غرفة سعود ":..عشان لا تلومني اذا قلت لك بزران ..

دخلوا على سعود اللي يفكر في منى .... سلموا وجلسوا عنده ... بسبب سفر احمد الى لندن بالليل ..حبوا يجتمعون ..
سعود : وين وائل ..؟!
عبدالله : يوووه مشغول بالملكه ... مو فاضي ...
خالد : أي يوم انت طالع يا سعود بالضبط ...
سعود : الأربعاء ان شاء الله ...
عمر : حتى امي واختي طيارتهم الأربعاء في الصباح ..
سعود : احس اني عمتي تعبت قبل أسبوعين كانت هنا ... عسى بس مطولين..
عمر : لا طيارة العودة يوم السبت ... عشان اتابع تقديمي هناك .. صار فيه مشاكل ...مدري من وين جتني...
خالد : تنحل تنحل ان شاء الله .. لازم يصير كذا عشان تحس بقيمة الجامعه وتشد حيلك ...
عمر "بتعجب":.. تخيل ارسلوا لي ايميل من قبل شهر ..يقولون تم قبولك ... والحين يقولون صادف الكمبيوتر خطاء اثناء تسجيل بياناتك ..الرجاء مراجعة الجامعة قريبا ...
عبدالله : غريبه والله ....
سعود : الله يعين ...الا اقول شباب تشربون شي من المستشفى اطلب لكم شي ....
خالد : اخاف نطلب .. وتجيبه لنا التلوث...ههههههه
عمر :هههههههههه ..
سعود"فهم عليهم انهم يقصدون منى ":..ماله داعي هالكلام .. وبعدين فيه ناس ثانيين للأكل ...
عبدالله : صجونا ذولا الاثنين تلوث تلوث ..وش فيكم ...
خالد : خلهم عنك بزران ...
عمر : والله هذولا البزران اللي مو عاجبينك ..ترى نعرف اكثر منك .. وبعدين تراني اقصد الممرضه السعوديه اللي قابلناها عند الاصنصير...تدري انها ..تــــ ـــ ـ ز
سعود "قاطعه بعصبيه":..عمر امسك لسانك ... لا تتكلم بأعراض الناس .ترى مو لعبه .. "حاول يغير الموضوع".. متى طيارتك يا احمد ...
احمد : الساعه 11 بالليل ...
سعود : تروح وترجع بالسلامه .......

.................................................. ....بالليل الساعه 8 ونص..
ودع احمد .. أجداده وأعمامه وأولادهم ... كان متأثر مره لانه بيبعد عنهم ....بس اكثر شي خفف عنه ... هدية نجوى له اللي كانت عبارة عن دبدوب صغير ماسك قلب احمر .. كتبت عليه بخط يدها "لا تنساني يا احمد ..انتظرك ..n"..
...طبعا وفاء لما عرفت قد ايش أخوها وده بشي من نجوى ..شرت الدبدوب واصرت على نجوى تكتب له شي على اساس انه منها .. عشان أخوها يرتاح ويخف شوقه ويقدر يركز على دراسته هناك .. ...

.....................


في فلة ابو وائل ....

يوم الثلاثاء ...سمر .. تكلم عبير عشان يستعدون للملكه... وتشوف ايش ناقصها ..
سمر "على السرير ونايمه على بطنها وقدامها ورقه ":... الكوافيره وحجزناها ... والفستان واكسسواراته خلاص ... والكوشة ..
عبير : أي كوشة ..لا لا مابغى ..اصلا مافيه مكان نحطها فيه ...
سمر : طيب طيب خلاص بلاش كوشة ...

وائل ينادي سمر ..بصوت عااالي ...
سمر : عبير هذا وائل يناديني تنتظريني والا تقفلين ...
وائل "دخل عليها غرفتها معصب ":.. انتي ما تسمعيني وانا أناديك ...
سمر"ماسكه الجوال وتطالع في وائل بغيظ":.. لا لا تخافين يا عبير وائل مو معصب بس يحب يمزح ...
وائل "هديت ملامحه ... وبصوت واطي":..هذي عبير ..
سمر : لا عبوره ....هههههههه
عبير "وقف قلبها وهي تسمع وائل .. يقول اسمها بكل لهفة .. و واضح انه هدي لما عرف انها هي تكلم":...سمر خلاص كلمي وائل واتصلي على بعدين ...
سمر : ايه اكلمه هاه ...خفتي من عصبيته ....هههههههه
وائل "يرفع صوته بتعمد عشان تسمعه":..الا فديتها تعرف الذووق مو مثل بعض الناس ...
سمر : رجعنا ..رجعنا لتهزئ... هذا وانا منظمه حفلكم الميمون ..
عبير: خلااص سمر روحي يالله ..حتى انا مشغوله ...يالله باي ...
سمر : باي ..."قفلت الجوال .. وعدلت جلستها ..وطالعت في وائل "... هاه وش عندك بعد ...
وائل "بحماس":.. تعالي غرفتي بسرعه...

وطلع من غرفتها .. وتبعته سمر .. وبس دخلت تفاجأت بفستان لونه احمر على سرير وائل ....
سمر :وا ا ا ا او .. وش هالفستان ... حق مين ...."قربت تلمس الفستان وتتفحصه.."

كان عبارة عن فستان لونه احمر .. بدون اكمام من فوق جايه قصة الصدر بشكل مثلث تنربط على الرقبه بحبال على شكل ظفيرة ... ..والظهر نصه عاري ... وماسك على الجسم من فوق ويتوسع من تحت .. على شكل سمكه ... ومن تحت على شكل ورود من نفس الفستان حجم كبير... ومعاه ورده من نفس الفستان اكسسوار للشعر ...

وائل "بفرح":..يعني صدق حلو ...عجبك ...
سمر : مو بس حلو.... الا فضيييييع ... جونااان ....... "طالعته بنص عين".. هذا الفستان مو لي صح ... لعبير...
وائل "ابتسم وحرك حواجبه بحركه سريعه":.. ايه لها .. تتوقعين يعجبها ...
سمر : اكيد بيعجبها ..بس ... بس احنا اتفقنا على كل شي ... حتى الفستان ...ترى الملكه بعد بكرة ...
وائل "بلا اهتمام":..ماهمني فيكم ... اهم شي عبير تلبس هذا الفستان لو طلع عليها مناسب ..يعني اقصد المقاس ..."وكانه تذكر شي ..بسرعه وهو طالع من الغرفه .. وبامر"... البسي الفستان بسرعه ... اشوفه عليك ...
طبعا ما أعطى أي فرصه لسمر انها تعترض ...لبست الفستان .. ودخل وائل يشوفه عليها ...

وائل "يقرب منها ويتاكد من الخصر ومقاس الصدر":.. مناسب صح .. اصلا جسمكم قريب من بعض كثير ...
سمر "فتحت عيونها فيه":هب عليكم يالرجال.... هذا وانت شفتها ربع ساعه قلت كذا لا وبعد وهي جالسه ..والله انكم تخوفون ..
وائل "مطنشها":..خلاص فصخيه لا تقطعينه ..
سمر : يكون في معلومك ترى عبير ما تبغى تلبس في الملكه شي عريان كذا ...
وائل "بنص عين":وليه ان شاء الله ..."تذكر لما شافها يوم ملكته على شيماء ولابسه قصير" يعني هي ما كانت تلبس ..
سمر: الا تلبس بس تقول قدامك تستحي...
وائل"ضحك":.. طيب مو مشكله قولي لها وائل ما بياكلك ... واذا تبغى البس نظارة شمسيه لبست ...ههههههههه
سمر :ههههههههه ..يالله اطلع خليني افضخ ...

.....................

يوم الاربعاء في الصباح ... الكل كان مشغول كثير.... وخاصة ان وقت ما بيطلع سعود و وصول العمة نوره وبنتها ...والاستعداد لملكة وائل وسمر اللي بتكون بكره ...

عمر .. صحي بدري وراح المطار عشان يستقبل امه واخته ....
اخذهم معاه في سيارته ...وراجعين بيت اخواله ....
عمر "يطالع في المرايه في شوق ":...شوقه وش فيك هاديه على غير العاده ...
شوق "تطالعه بنظرات توتر":.. ولا شي ...
نوره " بتردد":.. مافيها شي بس ما نامت مضبوط امس ...
عمر :ههههههه هذا كله فرحه انك بتشوفيني ...
شوق "لفت تطالع في القزاز ..ومطنشه كلام عمر "....
عمرم..شك في اخته انها مو على طبيعتها ...بس توقع انه إرهاق من السفر....

....................

سعود .. كانت منتظر جيه منى له عشان يعرف ردها قبل لا يطلع من المستشفى .... وبعد طول انتظار دخلت منى ومعاها الدكتور هشام ...اللي أعطى نصايح لسعود وكتب له علاجات جديده... و وقع على ورقة الخروج ....وطلع من عنده ..وبقيت منى مع سعود....
سعود "طالع فيها بشوق":.. منى ...وين الغيبة ... لك يومين مختفيه ما شفتك ..!!.. فكرتي ...؟!
منى "منزله راسها":... سعود ... انت شخص أخلاقك عاليه وكل بنت تتمناك .. بس
سعود : بس ... بس ايش ...انتي مو موافقه علي ...."رفع بصره لفوق".. بعذرك يا منى .. كل بنت تتمنى الامومه أكيد ...
منى : لا لا يا سعود ... مو لاني اعرف بحالتك ... السبب مني انا ..ما ابغى بكرة تتأثر بكلام اللي حولك عني ...
سعود : قصدك عمر ...
منى " دمعت عيونها":... ايه عمر ... ما توقعته يطلع كذا ...قال للكل عني ... بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه ...
سعود "بعصبيه":.. ما عليك عمر هذا شغله عندي .. كذا مرة قلت له أعراض الناس لا يتكلم فيها ...بس عنيد.....
منى : انا بطلع ....
سعود "يحاول ما يطالع فيها":.. منى انا ..انا محتاج لك يمكن اكثر مما انتي محتاجه لي... فكري بالموضوع مرة ثانيه ومن كل النواحي وانسي عمر ..."طالع فيها "..توعديني ...
منى " من نظراته ما قدرت الا انها تقول ":... ان شاء الله ...
سعود: اتمنى تحضري بكرة ملكة عبير... راح تكون فرحانه فيك ..
منى "ابتسمت ": بحاول ...

دق باب غرفته ...ودخل وائل ............
وائل : سلام يابو نسب.... هاه جاهز ........
سعود "بفرح":...هلا وائل ... ايه جاااهز ...
منى ... طالعت في عيون سعود وهو يطالعها ابتسمت له بشكل غير هالمره ...وخرجت من الغرفه وتركتهم لوحدهم .....
وائل "يطالع في سعود بنظرة استفسار": .. نظراتكم لبعض مو عاديه ...خير وش عندكم ...
سعود"بحرج":... يؤؤؤ منك ما تفوت شي ..
وائل : لا تقول انك تفكر فيها ....يا سعود وسمر ...نسيتها معقول ..
سعود"بزعل":.. والله يا وائل لو مو ظروفي ما يفرقني عن سمر الا الموت ... بس انت عارف ...خليه يكون فيه شخص واحد ما ينجب بالعائله مو شخصين ... حرام ادمر سمر وهي صغيره ..واحرمها من طفل ..او اتعبها معاي بالعلاجات وغيره ...
وائل : يعني الممرضه ما راح تتعب ....
سعود "نزل راسه": هي عارفه كل شي عني ... وراضيه.... بس عمر هذا مو ناوي يتركها ...
وائل : ايش دخل عمر ...
سعود "شال اللحاف عنه ":.. بعدين اقول لك .. خلينا نطلع الحين الحين ..
وائل "يمسك سعود":.. وين وين ..انا كلمت الاستقبال يرسل لنا ممرض بكرسي متحرك ...انتظرهم ...

توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 8:03 am

...................


بالليل في فلة ابو سعود .... الكل كان محتفل بخروج سعود .... بس كانت جمعة رجال وبوجود العمه نوره وشوق ..لان الحريم كانوا مشغولين بتجهيزات الملكه ..

ام سعود "تكلم نوره":.. يا نورة انتي بتنامين عندنا اليوم ... غرفة سعود فاضيه نامي فيها انتي وشوق...
نوره : مو كفايه امي وعمر عندكم ..ما ابغى أكلف عليكم ...
ام سعود: لا كلفه ولا شي ... امي في غرفة عبير وانتي بغرفة سعود .. وعمر بينام هنا في الصاله مع عبير وسعود ..
الجده : ايه يا بنتي نامي هنا عند صالح ..وخليني اشبع منك ... الا متى بترجعون الامارات ..
نوره " تضغط على عيونها ": يوم السبت ...
الجده : يا بنتي احس انك مو بخير ..فيك شي انتي مريضه والا شي ..
نوره "بارتباك":..لا لا ما فيني شي ... بس يمكن ارهاق وتعب من السفر...
ام سعود : قومي ارتاحي يا نوره ....

نوره بدون اعتراض ...طلعت لغرفة سعود ومعاها شوق ... اللي طول الوقت وهي جالسه جنب امها وكانها مو مع الناس ..

الساعه 1 بالليل كان الكل تقريبا نايم ... ما عدا عمر اللي بينام على الكنبة بالصالة قريب من سرير سعود .. وسرير عبير... بسبب وضعهم الصحي ...
دخل عمر .. المطبخ يشرب له مويه ... وفجأة يسمع صوت صراخ ... جاي من فوق ... بسرعه رمى الكاسه من يده ..... وطلع الدرج درجتين درجتين بسرعه وهو مو عارف يركز من أي غرفة جاي الصوت ...بس كأنه شاك انها من غرفة سعود .. فتح الباب بقوه ...وشاف امه حاضنه شوق وهي تبكي .. وشوق يغطيها العرق .. وترجف خوف ... وماسكه في امها بقوه ...
عمر "تجمد لدقيقه يطالعهم ..وقرب منهم بخطوات بطيئه .. وعيونه على امه ":.. امي وش فيها شوق .... وش فيكم ....
نوره "تبكي وهي حاضنه شوق ":.. آه يا عمر ... وش اقول لك ..
عمر : يمه قولي لي وش فيها شوق ...
نوره "تاشر على شنطتها ":... عطني العلاج من الشنطه ...
عمر " لف بسرعه على الشنطه فتحها ...واعطى امه الحبوب"..

نوره .. رجعت شوق تنام بعد ما اعطتها العلاج .. وحكت راسها حتى ونامت ....
عمر : ايش هالحبوب .. شوق تعبانه ...؟!
نوره "لما تاكدت ان شوق نامت .. لبستها .. وسحبت عمر .. وطلعوا في الصاله الفوقية وعلى الكنب جلسوا ":... عمر اللي بقوله لك ما يطلع لاحد فاهم ...بس انت اخوها الكبير ولازم تعرف .. لان علاجها لازم يكون بيننا كلنا ... هذا كلام دكتورها النفسي ...
عمر :دكتور نفسي ...؟! بسرعه تكلمي يا امي تكفين ...
نوره "بتردد": شوق ... شوق تعرضت لتحرش ... من سواق الباص اللي كان يوديها المدرسه ...
عمر "فتح عيونه ..مصدوم":... ايششششششش... كيف ومتى .؟
نوره "بحزن": .. من قبل اسبوعين ...
عمر : لاحول ولا قوة الا بالله ...
نوره : بس تطمن الحمدلله ما وصلت للاغتصاب ... ولحقوا عليها شباب شكوا في وضع الباص وبلغوا عنه ...
عمر"يحيك راسه مو مصدق ":ياربي ...مو مصدق .. كيف يصير لها كذا " وبعصبيه".. يما وينك انتي وابوي ..وينكم عنها ...ليه تركتموها ...عمرها 10 سنوات ويصير فيها كذا حرام عليكم ...
نوره : ما تركناها يا ولدي ... ومو ذنبنا ... ربي يعلم قد ايش احنا مهتمين فيها ... بس هذا امر الله ...
عمر "ترددت كلمه مو ذنبنا في باله كذا مره ... وغصب عنه تذكر منى .. وقف وهو منهار .. وطالع في امه بنظرات حزينه ..حاول يهرب منها ": ... تصبحين على خير ...
نوره : وانت بخير يا ولدي ...بس لا اوصيك لا يطلع الخبر لاحد ..

عمر ...نزل بدون ما يرد عليها بس رفع يده لها بمعنى لا تقلقي ما راح اقول .. كان نازل من الدرج وهو يشوف صورة منى في كل درجه ... يتذكر دموعها وإحساس الذل اللي كان يستمتع فيه وهو يوطي راسها .. تذكر سعود وهو يقول له الا أعراض الناس لا تتكلم فيها ... جلس عمر بكل ثقله على اخر درجه ... وهو حاس ان هواء البيت صار يخنقه مو قادر ينفس...وتذكر كلمه منى حسبي الله ونعم الوكيل ..." .. آه يا امي انا عرفت ذنب مين بسببه اغتالت براءة اختي وطفولتها ... كله مني ... فضحت بنت الناس اللي أمنت لي على سرها .. وما رحمت نظراتها المكسورة ولا ضعفها ... حتى توبتها ما صدقتها ... يارب تستر على اختي ..وعلى بنات المسلمين ... يارب توبه اتكلم مره ثانيه في عرض أي وحده وشرفها ...تو و و به ...تو و و و و به"... وجلس يبكي بصوت مكتوم ..خوف ان عبير وسعود يصحون ويسمعونه ...بس يمكن تأثير العلاجات المسكنة اللي يستخدمونها كان لها مفعول في انهم ما ينتبهون لصرخه شوق ..ولا ندم وبكى عمر .....


....................................


يوم الخميس يوم الملكه.........اليوم المنتظر .....
سمر من الصباح وهي في فله عمها ابو سعود ... استأذنت من عمتها ام سعود .. اللي عطتها الضوء الأخضر في انها تسوي اللي تبغاه بالبيت وفي عبير .. وبدأت سمر في عمل الترتيبات...ولكن أولها انها طلعت عبير فوق في غرفتها ...

عبير"في غرفتها":.سمر وش عندك مطلعتني هنا ..على بالك بانزل انزف انا وهالرجلين المجبسه ...
سمر "بلا اهتمام ":.. انتي اسمعي كلامي وبس... وكلتوني اني أدير ملكتك انتي و وائل ..خلاص خلوني اسوي اللي براسي...
عبير: ياخوفي من اللي براسك ...
سمر : المهم...... الحين جاية الكوافيره ..وبتطلع عندك تسوي لك ..أقنعه للبشرة ... و بديكير ومنيكير... اوكي
عبير: وشو أقنعه...لا انا ما ابغى ....
سمر : مو على كيفك ...." وطلعت من الغرفه .. مطنشه كلام عبير واسئلتها اللي ما تخلص .."...

وائل ..اتفق قبل الملكه بيومين هو وسمر انهم يسوون ملكه حلوه لعبير ..لانها ما تقدر تسوي شي وكمان امها مشغولة فيهم ... فتكفلوا بكل شي ....
سمر اتصلت على مصممه كوشات ... واختارت الصاله للزفه ...لان الصاله كبير ... حطت الكوشه في الركن .. مع طاولات بكراسيهم متوزعه في الصاله.. غطتهم بلون احمر وذهبي ...
على الساعه 6 كانت الصاله احلى ما يكون وكانها قاعه فخمه من شدة تناسق الالوان وفخامة التوزيعات ...
وما نسيت سمر تكلم صديقات عبير في مدرستها القديمه اللي بالرياض قبل تنقل الشرقية ....

عند الرجال .. الكل مستعد .. وينتظرون الشيخ اللي راح يكتب عقد القران ...


""""""""""" انتظروني بالجزء القادم الأخير""""""""""""
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 8:04 am


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

الجزء الثامن عشر
(والأخير)

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

عند الرجال .... بعد ما كتبوا العقد ... ووقعت عليه عبير ... والكل بارك لوائل ... وللعم ابو سعود ........

الجد "يطالع في سعود اللي كان متمدد في الركن .. ": ..ربي سلم وائل منك هالمره .. ما تقدر تسحبه برا وتقول له يقرا ويسمي .. ويستخير ..

الكل "تذكر موقف سعود يوم ملكة وائل وشيماء":..ههههههههههه
سعود"بحرج":.. ياجدي الله يستر عليك استر علينا ..."طالع في وائل ".. وبعد تضحك انت و وجهك ...
وائل " فاطس ضحك":.. انا مالي دخل ..هذا جدي اللي تكلم ....
"طلع جواله "...
خالد : اكيد بيكلم امه ... مستعجل
وائل "والجوال على اذنه":..طببببببببعا ... اجل بقعد معكم ...الوو سمر ....

.......................

البنات عند عبير بغرفتها ...

انتهت الكوافيره من تسريحه و مكياج عبير .... وطلعت مررره رووعه وخاصة انها اول مره تتصلح عند كوافيره ....
عملت لها المكياااج ذهبي على احمر ... وروج احمر صارخ ... وشعرها اختارات لها التسريحة الرومانيه ... والورده الاكسسوار على جنب ... ومسكتها تشبه العصا السحريه بلون ذهبي ..

وفاء : ماشاء الله مررررره روووووعه شكلك يا عبير...
شيماء : جد جد فضيعه...
نجوى : اول مره اشوف شكلك كذا ...
عبير"انحرجت من تعليقاتهم": مشكووورين ... وتراكم احرجتوني ...
دخلت سمر بسرعه .لغرفة عبير .. و وراها شغالتين والكرسي المتحرك ...

سمر "بحماس":..يالله عبير جاهزة تنزلي ...
عبير "ارتبكت": .. يؤ .. وائل دخل ؟!
سمر : هههه ... لا لا تخافين ما دخل لسى ... الافضل يدخل وانتي على الكوشه والا ايش رايك ...؟!
عبير: ايه ايه .. "وتطالع في الشغالات".. وش فيهم هذولا وراك ..
سمر: عشان ينزلونك وانتي على الكرسي ...
عبير"بتوتر": طيب قولوا لي .. مجلس الحريم مليان والا لا ...
نجوى "متسرعه كالعاده":.. محد بمجلس الحريم الكل بالصاله ..
عبير"متعجبه": بالصاله ؟!... وليه ؟!
سمر "طالعت في نجوى بقهر":... ولا شي يالله يالله تاخرنا ....
عبير"تكلم شيماء":.. اعطيني شال الفستان من الدولاب ...
سمر : لا ...الشال ممنوع ... وقلت لك ليه ...

عبير ... باستسلام جلست على الكرسي المتحرك ... ومشيوا معاها البنات لبداية الدرج ... اللي بس طلت عبير.. اشرت سمر لمسئولة الدي جيه ... اللي شغلت آهاات رومانيه ... وبداو الشغالات بحمل كرسي عبير ... ونزول الدرج .. وعبير كانت مصدوومه من شكل الصاله اللي تغير ... وكمان لمحت صاحباتها .. وبنات خالها اللي يأشرون لها ... كانت تبتسم مو مستوعبه والصدمه مع الفرحه كانت واضحه على ملامحها ........وصلوها للكوشه ... اللي انبهرت من شكلها .. وكانت عبارة عن تل احمر ... وذهبي ....و ورد احمر .. مع شرايط ذهبي ... وكنبه متصله ... وعلى جنب الكوشه موجود التورته عبارة عن ثلاث طبقات .. وكاستين عصير.. وبعدها كان موجود العشان البوفيه ...

عبير جلست في الكوشه .. ونظراتها تدور في كل مكان . وفي كل الوجوه ...لحد ما استقرت نظرتها في عيون سمر ... اللي ابتسمت لها ونادتها ... وقربت منها سمر ....

سمر" تقرب من اذنها":.. ايش رايك ..؟! مثل ما كنتي تتمنين ..؟!
عبير " وكان دموعها تجمعت في عينها ... وابتسمت.. وهزت راسها بمعنى ايه ".... واكثر ...
سمر : لا لا ما نبغى دموع الحين وائل بيدخل ... وركزي على زفته طيب ...ترا هو اختارها ....
عبير "اخذت نفس .. وبدأت ترجف .. وترتبك "....

سمر ... والعمه نوره ... والعمه ام وائل ... وقفوا عند باب الصاله ينتظرون دخول وائل ..بعد ما الحريم لبسوا عباياتهم ...ودخل وائل ..
وائل .. كان حالق سكسوكته وتارك شنب خفيف .. غيرت شكل كثير للأحلى .. وصغرته بعد ..وكان لابس ثوب ابيض ناصع ... بغتره بيضاء فيها خطوط زرقاء بأطرافها ... وساعة زرقاء .. وكندرة زرقاء ...

استقبلوه الحريم بالزغاريد .. وقف وائل ... وهو مركز نظرة على الكوشة ...وبدأت زفته ..

حـبـيـتـك مــن قـلـبـي .. ومـا أنسـى أيـامك
نـار الـشـوق عـامـيـنـي .. وأنت بتـروي حـالي
شلون أصبر وأنت الماي .. ماظـنـيـت تـنـسـانـي
أنــا الـيــوم أتـرجـاكـ .. وأطـلب مـا تنسـانـي


كان يمشي وائل بخطوات معتدله .... لحد ما بدا شكل عبير يوضح بالنسبة له كل ما قرب منها ... حس ان قلبه بدا يدق بقوه ... أسرع بخطواته اكثر وخاصة ان عبير وقف تستقبله بصعوبه بمساعدت امها ..... قرب منها بسرعه ووقف جنبها ... ومسك يدها الثانية .... وباس جبهتها ...

عبير كانت منزله راسها و وجهها احمر ... وائل ... مسوي نفسه ثقيل قدام الحريم ... كان يكتفي بانه يطالع فيها كل شوي وبابتسامه خفيفه... وماسك يدها ....

وائل "قرب منها ": كيفك ...؟!
عبير"بهمس": الحمدلله ..
ام وائل "قربت من وائل وعطته علبة الدبل":... امسك يا وائل لبسوا بعض ...
وائل "فتح العلبه ... وطلع الدبلتين عطاها دبلته وهو ماسك دبلتها":.. هاتي يدك ... "دخل الدبله .. وبعدها ركز في عيونها بكل حب ".. مبروووك ....
عبير"بحرج":.. الله يبارك فيك ..
وائل "مد يده لها ... ولبسته عبير الدبله بدون ما تلمس يده":..
وائل : ههههههه لها الدرجة انا أخوف ..طيب امسكي يدي ..على الأقل مجامله ...
عبير" ضحكت بحرج"...

سمر قربت من وائل .. وأشرت له يقوموا يقطعوا الكيك ويشربوا العصير ...
وائل : سمر من جدك .. كيف بتقوم عبير... !!... لا قربوا الطاولة هنا ...
سمر: انا بمسكها عادي تقدر توقف بس لازم احد يمسكها ...
وائل "بعناد": لا ....
عبير "بحرج.. وتحاول تسحب يدها.. عشان توريه انها تقدر تقوم":.. عادي اقدر اوقف ..
وائل "مسك يدها وسحبها عنده":.. قلت لا ... والا اقول لك بلاش ..ما نبغى نقطع شي ... "طالع في عبير.. وابتسم".. صح عبورة ...
سمر :.. ا و و و وف لازم تخرب تخطيطي ...."وباستسلام" طيب....

جوا الشغالات يساعدون سمر بانها تقرب الكيك منهم ... قطعوا الكيك وشربوا العصير....

وائل : مجلس الحريم فاضي صح ...
عبير: مدري ..
وائل "يأشر لامه اللي قربت منه":.... امي أبغى اجلس مع عبير شوي لوحدنا ... مجلس الحريم فاضي ...؟!
ام وائل "ابتسمت":.. ايه ايه يا ولدي فاضي .... بتقومون الحين ؟!
وائل : ايه ...
عبير" بدات ترتبك.. وتطالع في امها بنظرات أنقذيني ... بس ابتسامة أمها .. هدتها "..
ام وائل : تنادي الشغالات يجيبوا الكرسي المتحرك ..

بس وائل لما حس انهم بيجيبوا الكرسي المتحرك ... وقف .. و وقف عبير ... وبسرعة شالها على يدينه الثنتين ..حتى عبير مو مستوعبه حركته ... ابتسم لها بقوووه ... والكل صرخ وصفق وصفر من حركته ... ومشي باتجاه مجلس الحريم ...وعبير ميتة خجل من حركته وتحاول فيه ينزلها بس كان مطنش توسلاتها ... وكأنه أمير وشايل أميرته الجميلة ....

.....بس دخلوا مجلس الحريم ... وقفلوا عليهم الباب ....

عبير" من الإحراج صوتها راح":.. نزلني ....
وائل "مبتسم.. و يهز راسه بمعنى لا "....
عبير " دمعت عيونها "
وائل " خاف بس شاف دموعها": لا لا ليه الدموع ... طيب طيب بنزلك ...."وجلسها على الكنب .. واخذ منديل ... وجلس جنبها .. يمسح دموعها ... "... ليه كل هالدموع ... خلاص يا عبورة لا تزعليني وانا مبسووط ...
عبير"تمسح دموعها ":.. هذي دموع الإحراج ... أحرجتني وائل ..
وائل " لصق فيها .. وحط رجل على رجل ": .. يا عيون وائل ...
عبير "ارتجفت من قربه منها ...و نزلت راسها بحرج":.. نسيت اقول لك مبروووك ...
وائل : ايه فعلا المفروض الكل يبارك لي... لاني فعلا محظوظ اني اخذتك ..."ومسك يدها ... وباسها"..
عبير" ارتبكت... "
وائل " لاحظ ارتباكها ":.. عبورة المفروض خلاص تتعودي علي ..لا تنحرجين ...انا زوجك ..."طالع فيها من فوق لتحت .. حب يغير الجو"... الفستان عليك احلي من سمر .. انا لما شفته فوق سمر قلت الله يستر ...
عبير:..حرام عليك ..هههههههه..."وهي تضحك مالت عليه بزياده بدون ما تحس"...
وائل " غمض عينه وشم ريحة عطرها بشكل أوضح ":... يا ويل قلبي على هالضحكه ..

جلسوا مع بعض فترة ..لحد ما الكل صار يدق على جوال وائل.. حركة الشباب للازعاج اذا طول العريس عند عروسته ...

وائل " وقف .. ":والله صجوني الشباب .. مضطر اطلع ...
عبير"حاولت توقف ... وقدرت بس غصب عنها مدت يدها لوائل ... عشان تقدر تثبت وقفتها.... وائل مسك يدها وسحبها لحضنه ... "غمض عيونه ... وهو يحاول يركز في هاللحظة وبس ... ولاحظ قد ايش عبير اندمجت بحضة .. وكأن حضنه ما يقبل الا عبير وبس ..وخاصة بعد ما تذكر شيماء .. وبرودة مشاعرهم تجاه بعض .. تأكد ان عبير هي فعلا نصيبه"
عبير تجمدت وهي بحضنه ... تذكرت لما حضنها في المزرعه ..
ابتسمت .. وصار صدرها يطلع وينزل بقوه......
وائل "بعد عنها وطالع في عيونها":.. من الليلة ابغى اسمع صوتك كل يوم... أتوقع ان رقمي لسى فاكرته صح ..
عبير"هزت راسها بمعنى ايه "
وائل : وطلب ثاني بعد ... عطرك ابغاه اليوم .. أعطيه سمر ...طيب ..
عبير"بتعجب": وليه ..؟!
وائل "رفع حواجبه .. وبضحكه":عشان ينام معاي على المخدة يونسني ..حتى وصاحبته تيجي بداله ...
عبير" ..نزلت راسها ... ":.. طـ طيب ...
وائل : فديت الخجلانين والله .....يالله قلبي ... اتركك الحين ... و اول ما يطلعون الناس من عندكم انتظر منك رنه ...اووكي
عبير"ابتسمت": اوكي .. بس أخاف يتأخرون.. وخاصة اخوالي ...
وائل : ما عليك بانتظرك للفجر ..ماعندي شي أغلى منك ... مع السلامه .......

وطلع وائل .. بعد ما اخذ قلب عبير معاه ... وترك قلبه معاها ... اخيرا تلاقت القلوب العاشقة ... ولكن تحت إطار شرعي .. لا يمكن لاحد ان ينكر عليهم حركاتهم او تصرفاتهم او حتى قبلاتهم ...



.............................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 8:06 am

.............................

عند الرجال الكل كان مبسوط .. وفرحان لوائل ... ماعدا شخص واحد كان حامل هموم الدنيا على راسه وهو عمر ... حس انه مخنوق وما يفكر الا بشوق ومنى ... طلع من المجلس وانتبه له خالد وطلع وراه ...
"خالد من لما سافر احمد .. صار يحاول يجلس مع عمر كثير .. لانه متعود على وجود احمد واسرارهم مع بعض ... واكثر شخص تأثر لسفر احمد هو عمر "
خالد : عمر وش فيك ... حالك مو عاجبني اليوم ...تعبان ..؟! حصل شي ؟!
عمر "بضيق":.. متضايق ...مخنو و و و و و وق ...
خالد : تحب نطلع نتمشى بالسيارة ....
عمر : أي والله ياليت ...
طلعوا السيارة ... ولفلفوا في الشوارع ... وعمر ملتزم الصمت ... لفت انتباه عمر مروره من جنب مستشفى ..وكان تذكر شي ...
عمر : خالد خالد ... لف وروح لمستشفى اللي كان سعود وعبير فيه ..
خالد "مو فاهم":..هاه ؟!....
عمر : يا خالد روح وانت ساكت ...سمعتني ...
خالد : طيب ليه هذاك المستشفى فيه غيرة وأفضل منه بعد ...
عمر "بعصبيه":.. بتوديني والا وقف واخذ لي تاكسي ...
خالد : طيب طيب ...بوديك ...

راحوا على المستشفى .. وعمر يدعي من قلبه انه يلاقي منى مناوبه اليوم ... وده يرتاح من التفكير ..وتأنيب الضمير ...

خالد "وقف في مواقف المستشفى": .. تحب انزل معاك ...
عمر "يفتح الباب بسرعه ":.. لا لا انتظرني ..........
دخل عمر وعلى الاستقبال وسال عن الممرضه منى ...اللي من حسن حظه كانت مناوبه ... وطلع بسرعه وهو مبسوط من الاصنصير لقسم استراحة الممرضات ... ولمح منى طالعه من غرفة احد المرضى ...وقف ...لما شافها ...

عمر "بصوت عالي":..منى ...منى ....
منى " لفت على اتجاه الصوت .. وانصدمت انه عمر":..
عمر "قرب منها بسرعه وهو مبتسم":.. الحمدلله اني لقيتك في هالوقت ...
منى " مستغربه":.. خير .. وش فيه ..عبير او سعود احد صار له شي...
عمر "نزل راسه":.. لا ...انا اللي ابغاك ...
منى "طالعت فيه باحتقار":.. روح ..روح بيتكم ... بلا حركات مراهقين ....
عمر "اختفت الابتسامه من وجهه .. وبتردد":منى ..منى سامحيني على كل اللي صار بيننا ...
منى "بنظرات بارده":... وبعدين ... بس هذا اللي عندك ... لا طبعا ما راح أسامحك ... تدري ليه ...لانك شوهت سمعتي ...تعرف ايش يعني سمعه ... ولوثت شرفي ...
عمر "دمعت عيونه ":... منى كفايه كفا ا ا ا ا ا ا ايه ارجوك ... وربي تعبان تعبااان ...."تكى على الجدار وانهار يبكي"...
منى "تفاجاة من ردة فعله.. وبقلب الممرضه ساعدته":... عمر ...عمر ... تماسك ... انت رجال ...خلك اقوى من كذا ..."جلسته على كراسي الانتظار"...
عمر "يبكي وهو حاط يده على راسه":.. يا منى مو قادر اتحمل ... اختي شوق تعرضت للي تعرضتي له ...بس هي طفله عمرها 10 سنوات اغتالوا براءتها اللي ما يخافون الله ... وهي الحين تعبانه ..وما تنام الليل الا بالمهدئات ...توي احس ايش يعني أعراض الناس ... دعواتك علي وصلتني وذبحتني يا منى ...تكفين سامحيني ... تكفين ..تكفين ...
منى "مصدومه من اللي سمعته ":.. لاحول ولا قوة الابالله .. حرام طفله يصير فيها كذا ..
عمر : لا يكون قلبك اسود ... سامحيني كنت جاهل ...
منى "ضحكت باستهزاء":... انا وقت ما قلت لك جاهله ما رحمتني ولا سامحتني ..."اخذت نفس بقوه ".. تدري انك رغم محاولاتك تشوه سمعتي ساعدتني انه يجيني عريس ما عمري كنت احلم أتزوج واحد مثله ... بس خوفي منك هو اللي خلاني ارفضه .. سعود ولد خالك ...تخيل ..
عمر "طالع فيها وفمه مفتوح": ... هاه ... سعود خطبك ... وليه رفضته ...؟!
منى :.. بسببك ...انت .... أتوقع اللي حسيت فيه كفاية وربي حسسك بالنار اللي انا سنه كامله أحسها بقلبي وزادت لما عرفت انت .....بس تدري عشان اختك وامك اللي مالهم ذنب... " وقفت"... روح الله يسامحك دنيا واخره ...
عمر "وقف .. وطالع فيها بعيون متعبه":... من قلبك ..
منى :... ايه من قلبي.. بس راح استثني من مسامحتي لك انك ما تتكلم عن اعراض الناس مرة ثانيه..
عمر : توووبه والله توووبه ... هذا درس ما راح انساه .... وسرك ببير يا منى ... "وكان بيروح بس وقف لوف على منى "...أترجاك اذا انتي وسعود تفكرون ببعض لا تتركينه ..وانا اوعدك اني انساك وانسى اللي قلتي لي عليه ... ولا تضيعين سعود عشان ماضي ...

..............................

رجع عمر بيت خالة ابو سعود على الساعه 2 ونص ... وهو فرحان من داخله ومرتاح ... دخل من مجلس الرجال وكان فاضي... واتجه للصاله ... حصل البيت رجع مثل قبل وكل شي مرتب .. والهدوء مسيطر على البيت ... رمى بجسمه على الكنبة اللي متعود ينام عليها ... وشوي يسمع صوت خطوات كعب طالعه من المطبخ ..

سمر كانت بالمطبخ مع عمتها نوره .. سوت عصير برتقال لعبير .. وبتروح تعطيها في غرفتها فوق ...طلعت للصاله متجهه للدرج .. ولا انتبهت لعمر ...اللي كان نايم على الكنبه ...

سمر كانت لابسه لبس ساري ... وبطنها واضح على بنطلون واسع ... وفارقه شعرها من النص وحاطه خرزة بين حواجبها ... وكانها فعلا هنديه ...

عمر .. فز يشوف مين اللي صاحي ... وتجمد من شكل سمر وعدل جلسته بدون ما ينزل عينه ...وهي واقفه تطالع فيه متفاجاة من وجوده .. وصحن العصير بيدها ... لفت يمين يسار بارتباك .. ولكن نظرات عمر ما نزلت عنها .. في اخر شي ضربت برجلها على الأرض .. وبصوت عالي ...
سمر : غمض عيونك بالله غمض عيونك ...
نوره "طلعت عمتها نوره من المطبخ لما سمعتها .":.. بسم الله وش فيك ..."وطالعت في عمر "... عمر ..متى جيت ..؟!
عمر "غمز لامه وياشر على سمر": .. مين هاذي..؟!
نوره : هذي سمر ...
سمر "فتحت عيونها على عمتها":.. عمتوو ... "ورجعت المطبخ "
عمر " بفرح":.. والله ..هذي سمر ... تغيرت كثيير ...
نوره : احلوت يعني ...
عمر : الا تطيح الطير من السما ... فكرتها شغاله ...ليه لابسه كذا ..
نوره :ههههههه هذا لبس ساري يعني هندي ...
عمر "رجع طالع جهة المطبخ": .. اذا هندي شكلها كذا لو لبست سعودي كيف بتكون ...."رجع طالع في امه بنظرات تايهه".. كيف شوق...؟!
نوره "بارتياح":.. بسم الله عليها نامت الساعه 12هنا مع صجه الناس .. ونقلتها مجلس الحريم ...ولحد الحين ما صحيت ...حتى انها ما اخذت علاجها المهدي اليوم ...
عمر "تجمعت الدموع بعيونه .. تذكر منى وتأكد انها سامحته ":.الحمدلله ...
نوره : يالله حبيبي نام الحين .. والا اقول لك تعال نام مع شوق في مجلس الحريم ...
عمر "وقف .. وتذكر سمر" :.. يعني سمر بتنام هنا ...
نوره : لا الحين بتروح ...
عمر "رجع جلس":.. اجل بنتظرها حتى وتروح .. صعب تطلع الحين الساعه 3 الفجر لوحدها ...
نوره :..ما عليك البيت مو بعيد وانا بنتظرها عند الباب حتى اشوفها تدخل ... صعب انت توصلها ....
عمر : ليه مو بنت خالي .....
نورة : ايه ومثل اختك ...
عمر "عصب ووقف ..": انا ما عندي خوات الا شوق ..."وراح لمجلس الحريم وهو زعلان "..

نوره .. قالت لعمر كذا عشان تتاكد اذا عمر بدا يفكر في سمر والا لا ... وتأكدت انه بدا يفكر فيها ....
طلعت سمر من المطبخ وهي مرتبكه ...لانها سمعت كل الكلام اللي صار بين عمر وعمتها .... طالعت في عمتها و وغصب عنها ابتسمت وطلعت تركض بالعصير عند عبير ...

نوره : ياليت والله عمر ياخذ وحده من بنات اخواني ...
عمر طلع من الغرفه وهو يصارخ وينادي على امه .....
عمر "بصوت عالي":.. يمه يمه يمه ....
نوره "بخوف":.. وش فيك .. شوق صار لها شي ...
عمر "ياشر على جواله ": ..لقيت رساله من ..من الجامعه يقولون انه تم قبولي ... وبسبب الخطا اللي صار سيتم قبولي ضمن الدفعه الاولى ...
نوره "بفرح": .. الحمدلله الحمدلله ...
عمر "حضن امه ودمعت عيونه.. وتذكر منى ":... انا كنت باضيع مستقبلي ومستقبل اختي ...
نوره "مستغربه منه" : لا تقول كذا يا عمر ...الحمدلله اختك بخير... وانت ان شاء الله ما ضعت ...
عمر : ربي سلم هالمره يمه ... ربي سلم .....

.............................

طلعت سمر ... عند غرفة عبير... وكان الباب مفتوح وغصب عنها سمعت مكالمتها هي و وائل ...
عبير: سعود يحب سمر ..انا متاكده ... كيف يخطب منى !!... طيب وسمر ؟... يالله يا سعود أكيد صار لعقله شي بعد الحادث ...كيف أتركه على راحته يا وائل ... ايش أقول لسمر الحين وانا كلمتها من قبل وهي تقريبا موافقه ...

سمر وقفت مصدومه وقلبها يدق بقوه ... هدت من نفسها ... ورسمت ابتسامه مصطنعه ... ودقت الباب ....ودخلت لعبير بالعصير....
عبير .. ارتبكت لما شافت سمر...
سمر "وعشان توضح انها طبيعيه.. بصوت عالي":.... وهذا انا جبت العصير لخطيبتك ... شي ثاني ...
عبير :.هههههههه ..يقول لك تسلمين ...
سمر"تاخذ عبايتها":.. يالله انا رايحه الساعه 3 ...
عبير : والله الساعه 3 يووه كيف مر الوقت ..."وترجع تكلم وائل بدلع".. وائل بعدين اكلمك طيب .. لازم اودع سمر .. "قفلت ... وطالعت في سمر"... سمر خليك اليوم عندي ..الوقت متأخر تطلعي لوحدك ...
سمر : ما عليك عمر ولد عمتي راح يوصلني ....
عبير "متعجبه":... ايشششششش... عمر ما غيره .... غريبه ... "وطالعتها بنص عين" تعالي هنا يا بنت وقولي لي ايش فيه بينكم ...
سمر ... حكت لعبير .. اللي صار لها في الصاله مع عمر ... وكلام عمر مع امه ....
عبير:.. شكلك عجبتيه ...
سمر "بحرج":... مدري هو يقول .... تدرين .... يجنن والله " .. وسكتت سمر ...وكأنها مستغربه ليه قالت عنه كذا ... هل هو صدق هذا اللي حست فيه والا عشان توصل رساله لعبير انها ما تفكر في سعود "..........
عبير"بحماس ":أجل يمكن نفرح فيكم قريب ...
سمر : يمكن ... وخاصة انكم هالسنه ما بترجعون الشرقيه ....
عبير : وناسه ....يس ...
سمر : يالله بروح لا اتاخر على عمر ...
عبير : روحي يا زوجة اخوي ....
سمر طالعت فيها وابتسمت .... وفي نفسها .."ان شاء الله هالمره اكون فعلا زوجة اخوك ... حتى لو كان اخوك من الرضاعه "

................................
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 8:08 am

بعد سنه... وفي العطلة الصيفيه .... والقمر بدرا ... اجتمعوا الأهل والأقارب ... في قاعة فخمه وسط الرياض ....... ليله من الف ليله وليله ... أنتظرها الجميع بفارغ الصبر .. تجمعت القلوب ... وضمدت الجراح بعضها ... وتغلب الشوق على الحنين ... وأضاء الحب دربهم على الطريق الصحيح .... وفي ظل الرباط المقدس ... وعلى عتبة العادات والتقاليد ....اجتمعوا ... ليزفوا أربع عرسان على أربع عرايس .. ...

وهاهن العروسات بمشاركة ازواجهن .. يستعدين لبدء الزفة .....

أول عروس ...> منال & خالد <

منال .. كان فستانها السكري مع الذهبي .. يزيدها جمالا وروعه ... دخل عليها خالد الذي كان في قمة شياكته .. لابس البشت الاسود ... قرب منها ... وطبع قبلة على جبينها ... وامسك بيدها استعداد للزفه ..

ثاني عروس ...> منى & سعود <

منى .. كان فستانها ابيض مع ورود صغيره لونها ازرق ..ومكياج ازرق ...جعل منها عروس جميله وملفته .... دخل عليها سعود ... وهو لابس البشت الاسود ... قرب منها .. وباس جبينها .. وقد استسلم لجمالها ونعومتها ..وأصبح أسير حبها ..كما أصبحت هي ...


ثالث عروس ...> وفاء & عبدالله .<

وفاء .. كانت لابسه فستان ماسك على جسمها بشكل سمكه .. ومسكتها اكسسوار فضي .. ومكياجها فضي على احمر ...زادتها روعه على روعتها .... بحماس دخل عبدالله لابس بشت السكري .. وهو متلهف لرؤيتها بالابيض ... وقف مشدود من جمالها ... سلم عليها في خديها ... ومسك يدها ودخلوا على الحضور ماسكين يد بعض .............

رابع عروس ....> عبير & وائل <

عبير.. كانت لابسه فستان ناصع البياض .. ماسك على الصدر ثم واسع بحجم متوسطه .. مكياجها اورنجي ... مسكتها ورود مجففه اورنجي على بني ...كانت خلابه ورائعه يميزها نعومتها واناقتها.. دخل وائل بعد طول انتظار وشوق لحبيبته عبير ... وهو لابس البشت السكري ... تدور نظراته لرؤيتها ... واخيرا تقابلت عيونهم وشوقهم وحبهم ... ابتسم لها .. وقبل جبينها ... ومسك يدها ... وتوجها للزفه .....

عبير و وائل واقفين خلف الستارة التي على البلكونه ...وقبل ما تفتح ...
وائل " يقرب من اذن عبير وبهمس":... وين اللي قلتلك عليه ...
عبير "بغباء":.. ايش قلت لي ....؟!
وائل "فتح عيونه":...لا تقولين انك نسيتي تجيبين الــ....
......" بدات زفه بطلب خاص باسم العروسين ".............
عبير"بلا اهتمام":... خلاص خلاص بدات الزفه.. بعدين ....
وائل ..ما كان فيه وقت يعترض او يتكلم ... فتحت الستارة ... وطلعت احلى عروس عبير و هي ماسكة يد وائل ..والكل ياشر لهم ويزغرد ويصارخ .. من طلتهم الجذابه ....
وائل ..نسي طلبه من عبير ..واكتفى بانه يعيش اللحظة هذي اللي انتظرها من سنه ....

قربت المسئولة عن زفة العرايس من عبير و وائل .. وهي حامله سلة من القزاز .. لفت عبير عليها .. ومسكت السله بعد ما عطتها المسكه ...و وائل يناظر فيهم وكأنه فهم انها بترمي الورد اللي فيها ...
عبير "وهي ماسكه السله ..بهمس": .. ارمي معاي الورد ... انت ارمي اول ...
وائل ... أبتسم لها ... ودخل يده في السله ... ولمس الورد ... بس انه وقف وطالع في عبير بنظرات شك ... طلع الورد اللي ماسكه وركز فيه ... ورجع يطالع في عبير... يبغى يتأكد ...
وائل "باستغراب": ... ايش هذا ... ورد من الشماغ ؟!
عبير " بنظرات كلها حب ":.. ايه .... هذا شماغي ...انا سويته على شكل ورد .. لان وجهه وجه خير علي ...
وائل "يطالع فيها مو مصدق ":... صدق مجنونه .. واموووت في جنونك ....
المسئولة عن الزفه لاحظت انهم تأخروا ما رموا الورد ... قربت منهم تسألهم اذا فيه مشكله ... ولكنهم اكتفوا بأنهم بدأو يرمون الشماغ اللي على شكل ورد .. وعملته عبير بيدها .... انتهوا من رمي الورد ..

وائل "يطالع في عبير":... خلاص ... ننزل على الجسر ...
عبير "تأشر له يشوف الجسر اللي راح يمشوا عليه ":... شوف حبيبي هناك ....
وائل .. يطالع في عاملات ... فرشوا الجسر بفرش احمر ... ورموا عليه قلوب بيضاء بحجم صغير ... و رموها على الجسر بشكل مبعثر ....
وبعد ما انتهوا واصبح الجسر جاهز .... نزلت عبير ومعاها وائل ... ولما وصلوا .. بدايه الجسر ...

عبير "تهمس لوائل":.. ايش رايك ؟!...
وائل " حاول يركز في القلوب وهو يمشي معاها على الجسر ":... وليه قلوب بيضاء ....
عبير "عبير ما ردت عليه بس ابتسمت "....

كملوا الزفه لحد ما وصلوا للكوشة ... وقربت منهم الجده وام وائل وام سعود وسمر ... وفجأة ....
بدأت زفه جديدة ... ودخلت بنت شايله صندوق بيدها ... وتمشي على الجسر وتنزل على القلوب البيضاء وتلمها في الصندوق ... وجمعتها كلهااا .... ولحد ما وصلت للكوشه....

وائل "يطالع في سمر اللي واقفه قريب منه":... ايش تسوي ...
سمر "رفعت كتفها. باستغراب ":مدري ..
وائل "لف على عبير ولقيها تطالع في البنت بابتسامه .. عرف انها تخطيط من عبير "...

قربت البنت وطلعت شوق بنت عمتها ... سلمت على عبير وعطتها الصندوق .... وانتظرت عبير شوي لحد ما بدأت الاغنيه المطربه تغني اللي طلبته منها ....
على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما ارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظراتك ضحكاتك حركاتك
علقهن بغرفتي نيمن عا فرشتي ,,
احلمن بغفوتي تا يحلي علي النوم


ولفت على وائل .... اللي لف هو بعد عليها وصارت وجهيهم متقابلين ...
عبير "مدت الصندوق له ":.. تفضل ... هذي أحلى ذكريات في هالصندوق ... بس خلاص انت معاي ما صارت تهمني ....
وائل "وكل علامات الدهشه والاستغراب على وجهه":... اخذ الصندوق .... ":. بافتحه بعدين .."وغمز لها".. بالفندق ..
عبير"نزلت راسها بحرج .. ":على راحتك...
وائل عطى سمر الصندوق تمسكه لحد ما يطلع من الزفه وتعطيه ...ومسك يد عبير ورقص معاها شوي سلو ....

انتهت الزفه ... وطلع مع عبير للسيارة بعد ما لبست العباية وودعت امها وجدتها وعماتها وسمر .... واخذ الصندوق .......

دخلو الفندق ... وعلى جناحهم ... وفي غرفة النوم ... شال وائل البشت ... ورماة على الاريكه... وقرب من عبير اللي كانت ترجف .. ومرتبكه ... جلسها على السرير وجلس جنبها ...
وائل "حط يده على ظهرها.. وابتسم لها ":.. وليه الخوف الحين والرجفه.... " مسك يدها ".. عبير بردانه ...يدينك متجمده ...
عبير"هزت راسها بمعنى لا .."...
وائل :.. تراني ما اكل البشر ... وخاصة الحلوين اللي مثلك ...
عبير "ولا فيه امل انها تضحك .. والا تهدا"...
وائل "حب يغير الوضع":... طيب ما قلتي لي وين اللي طلبتك ..... انتي وعدتيني تعطيني الشماغ والثوب يوم العرس ...صح ؟!..... طيب الشماغ .. وسويتي فيه ورد ... الثوب وينه ...؟! ... بشنطتك ...؟!.. اجيبها لك ...؟!
عبير" رفعت راسها اخيرا ... ":.. أول افتح الصندوق ...
وائل "ضرب على راسه":.. اخ بس نسيت الصندوق ... ثواني ...

طلع وائل من الغرفة وراح لصاله ... واخذ الصندوق اللي كان حاطه على شنطته وشنطة عبير... فتحه قبل لا يوصل الغرفه ...ودخل عليها وهو فاتحه ومستغرب ...
وائل :.. ايش هذا ... "يقلب الصندوق كله القلوب اللي كانت على الجسر "... هذي القلوب اللي كــ....."وطلع كمين ثوب وياقه " .. وش ذا ... الثو و و و و و و و و و وب!!!..
عبير"ضحكت ":..ههههههههههههههه ايه .........
وائل ... مو مصدق اللي سوته ..ورجع يضحك معاها ... وحط الصندوق على التسريحه ... ورجع جلس جنبها .....
وائل : كل هذا سويتيه لاني طلبتها منك ... يالبخيله ....
عبير : لا مو مساله بخل ...بس ...بس كانت هي السبب في اني أعرفك ....
وائل "بجديه":... عبير.. باعترف لك في أول ليلة من زواجنا ....
عبير"خافت من جديته":.. وشو ...
وائل : انا .... انا حبيتك من اول ما شفتك هذاك اليوم بالمزرعه ... صرت أفكر فيك ... وشغلتي عقلي وبالي وفكري ... وصدقيني ما ملكت قبل الا عشان أنساك ... بس للاسف ما نسيتك ولا لحظه ....
عبير : حتى انا ..."انحرجت تقول حبيتك."... امممم عجبتني ...
وائل "بنص عين":.. والا عجبك الحضن .... انتي اعطيني فرصه وتشوفين مني العجب ...
عبير "بدلع": واااااااائل ....
وائل : يا عيون وائل وروحه .... "لصق خده على خدها .. وهمس في اذنها"... أعششششقك ..."وحس ان عبير ذابت من كلمته ... دخل يده في شعرها ... وسحب الطرحه ... وبدا يبوس رقبتها وخدها .... و ...... و......... ببساطه سلمته شفتها ..."


وش عندي اطعم ولا احلى
من بوس الشفايف
كلما قلت باقرب من شفاتك
لقيت القلب خايف
وان جيت باضمك
شعوري تجاهك ماله وصايف
وان قلت بابعد عنك
عذبني ضميري بالحسايف
احبك حب داخل القلب محفور
حب ماهو بزايف
حب لو فقدته من الحزن
ماعادني للنور شايف
انا واياك والهوى مستحيل انا نفترق
بعد ماصبحنا ولايف
خلاص قلبي تصعب حياته في غيابك حتى لو دقايق خفايف



.................................................. ....................


*****بعد مرور خمس سنوات *****



عبير و وائل ...عندهم ولدين ... محمد .. و .. سعود ....

وفاء وعبدالله .. ولد وبنت .... سلطان و دانه ...

منال وخالد ... ولد ... سالم ...

منى وسعود .... بعد معالجات و محاولا للإنجاب ... جابوا ثلاث بنات توأم ... عبير و ورود وأزهار ...

عمر وسمر ... تزوجوا ... ونقلت سمر للإمارات حتى يخلص عمر الماجستير ....

نجوى واحمد .. تزوجوا وسافرت نجوى معاه لـ لندن ... وحتى يكمل الطب ...وهي قررت تاخذ الماجستير من برا...

شيماء ...انخطبت لمده ست شهور لكمال .... ولكن هي اكتشفت بنفسها ان حبها له كان حب ايام المراهقه .. وبعد تفكير ... تم فسخ خطوبتها بطلب منها ... وتركت قرار زواجها بيد أهلها ... الذين لم يرفضوا أول عريس تقدم لها وهو ولد خالتها كان متزوج وطلق ... تزوجته وعندها بنتين وولد ... وعاشت حياة مستقره ...




انتهت روايتنا ... و الحب اذا كان تحت أيطار شرعي .. يكون بدايته جميله ونهايته سعيده ...
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 8:09 am

((((((((((( الــــنــهـــــايـــــــــــــه ))))))))))
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 08, 2012 8:10 am


أترك لكم حريـــة التعليقـــآت
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 2:33 pm

ممششككورآآأإآ
توقيع العضو - دلوعة أبوهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأربعاء مارس 21, 2012 10:45 am

^^
منووووورآ يـآ قَلبَےّ
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله   طفل يفضح امه مع بائع الملابس - رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله - صفحة 5 Emptyالأربعاء أبريل 18, 2012 7:34 am

اههههههۂ يا عيوني مسكينة بتطيح بس ما تسوى حوور اكييد ﯿڛـڶمَـۅَو واصلي
توقيع العضو - + انوثة حلوة +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية / كآمله

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

 مواضيع مماثلة

-
» كنت اشوفك شي ثاني ! رواية إماراتيـة
» رواية اجمل غرور كامله
» ^^^ رواية قصة جني ^^^
» رواية احلى صدفه بحياتي
» رواية قلبي مملكةغير امورتــــــــــــــــي محد يملكة..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● الأقــسـآم الأدبــية .. :: ¬ عآلم القصص والروآيات | World of Stories-