موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:34 am
* * * في فلة كينان ضضرب رااسسه بالجدار وزفر بضيق (هذا اخخر ششئ ياسسديم شقه مشبوهه هذا وانا كنت طااير فيك ومستعد اتزووجك تبيعيني بترااب يااحساافه بسس الي سسويته فييك ليش تسسوين فيني كذا انا تخونيني)
اتاه صصوت وداد : كينان ششفيك وشلي مصحيك لهاذا الووقت نظر لها بعيون داامعه ولسسانه مو قاادر ينطق لكنه قاال بغصه : شلوون يجيني النووم والانسانه الي حبيتها وعطيتها قلبي محجوزه في الامن الجنائي ضربت صدرها بخررعه : شنوو الامن الجننائي ليشش كينان : مسكووها في ششقه مشبوهه وداد باستنكار : شقه مشبوهه وانت كيف ماعرفت انها رااعيه سسوالف كذا على طول حبيتها
كينان جلس على الصوفا بقهر: والله كاانت محترمه واخلاااقها ماعليها البنت ماترفع عينيها عن الارض بسس ليه خانتني ابي افهم وداد : طيب شنو نااوي تسسوي كينان : ماادري يبووني ارروح لها في مركز الششرطه وداد ناظرته : وشنو تنتظر لييه ماااقمت ررحت كينان بضضيق: مااابي ارووح ماابي اششوفها نااكرت الجميل بعد ماحطيتها في عيوني تسسوي فيني كذا الحمدالله الي كششف حقيقتها قبل لااتوورط فيها وداد : هذي تجربه لك ياكينان واتمنى انك تستفيد منها بسس البنت تقوول انها وحييده ومالها احد غيرك حراام مرميه هنااك بروحها رووح ششوف الموضوع كينان : اي حررام تستااهل الي يجيها وانا قلت لك ماااااابي اشششوفها وداد :خلاص اجل انا اللي بروح كينان : لالا عمتي لاتخليني اندم اني قللت لك لاتررروحين هنااك وبعديين الووقت متاخر وداد : وعششان الووقت متاخر برووح اششوف شنو الموضوع يمكن تكوون البنت بريئه او احد يتبلى عليها بتجي معي حياااك مو جااي بروح برووحي كينان اننسدح على فرااشه وغطى نفسسه وهو يقوول : روحي برووحك بس اذا شفتيها قوولي لها انسسي كينان ولاعااد تتصلين فيه او ولا تجين بيته لاانه مااايتششرف فييك *
*
*
نرررجع ششوي الى الشششاليه
ماااردت وهي تنااظره بعييون مفتووحه على وسعها اما هو كمل كلاامه : يبنيتي تققدرين تجيبين حبوب السكر حقي من نوره لانها مااترد على الجوال (يابنيتي )..(يابنيتي يابنيتي يابنيتي يابنيتي) ترردد صدى هاذي الكلمه باذونها مئئه مرره ياما تمنت تسسمعها ياما احتاجت له حتى كلمة (يبه ) حرمها منها شفاتها نطقت بكلمه وحده بسس : ليشش؟؟! نااظر فيها مسسستغرب وسالها : انتي حررمة اساامه ..صح ماتعرفين نوره بنتي؟؟ وهم بغصصه : وانت مااتعرف وهم بنتك ناظرها بصصدمه معقووله هاذي هي وهم بنتي صج ان الاياام تركض ياخالد هذي الي تركتها من 13 سنه تركتها من عمرها 6 سنوات هذي الطفله كبرت والصصدف الغريبه جمعتهم ورجعتها لعاايلتها الاصليه بدون ماتدري واخذت واحد من عياال عمها بعد .. شيقوول الحين شلوون يبرر موقفه ..وهذي الساالفه الي مااخلته يناام سنين افتكر انه دفنها ومحد راااح يرجعها بسس القدر مايمششي على الكيف ابو فيصل بارتبااك : منووو وهم انا ماعندي بنت بهذا الاسم .. انا ماعندي الا نور ونورة وهم دموعها بدت تنهمرر بقهرر(هذا اللي وصل له لهذا المستوى): ليييه قطيتني عند نااس غييير اهلي لييه تكرهني ليه نسبتني الى عايله غيررر حتى اسمك غير حتى اسمك غير حتى اسمك ما اشييييييييله ابو فيصل:قلت لك ماعندي بنت قاطعته بصررخه عميقه:يبــــه ولا لا ماتستحق كلمة يبه عاارف انا احمد ربي مليووون مرررره اني ما اشيل اسمك تدري ليه لاني ابي امحيك من حياتي مثل مامحيتني من حياتك وكملت بغصه:انــا اندليت في حيااتي وانت السبب انت ........وولد اخووك ماقصر كمل الباقي عنك نزلت راسها بدموووع حقيقيه وقالت بحشرجه :المشكله كلما اقوول ماراح اسامحك على الي سووويته فيني ...........وضربت ع قلبها بقهر: بسسس هذا مايخليني معنوو انكسر وانطعن منك بس مو راضي يقسى عليك ابو فيصل هزه كلامها لكنه بين العكس:وعرفوا,,,, اقصد قلتي لهم اني ابووك ضحكت بستخفاف من بين دموعها: بس هذا الي طلع معك ارتااح يــبه محد عرف اني بنتك ابو فيصل بحده:ومو لازم احد يعرف تركته ورااحت لكن انفتح المجال لدموها التي لم تتوقف ولشهقاتها التي تعلوا بس وين ترووح الحين في اي مكان تفرغ هذا الكم الهائل من الحزن فوالدها نكر وجودها في حياته للمرره الثانيه وعوض ان يضمها ع صدره ويمسح ع شعرها يخبرها بالا تخبر احد عن صلته بها كم هو قاسي ذالك الاب الذي نبذها وحرمها فرحتها الاخيره بلقائه
# :حطت يدها على فمها تمنع شهقه تعبر عن الصدمه الكبيررره اللي شلتهاا دانه كانت راجعه مع الاغراض وسمعت الحوار اللي دار بين عمها ووهم # اوصلتها رجليها الى غرفتها مع اسامه دخلتها لكي تجد اسامه نائم ع السرير اسرعت الى الحمام واوصدته خلفها ومن هنا بدأ سيل شهقاتها ودموعها المختلطه بالماء دخلت في البانيو تحت رشاش الماء البارد بملابسها لتفرغ سيل طووويل لن ينتهي سنين لم تراه ياما تمنت لو تنام ليله وحده بحضنه وتغفوو فيها للأبد ولكن يبقى الحلم حلم وبعيييييييد عن الواقع المر
وصله صوت بكاءها وشهقاتها بالأصل ماكان نايم وكان ينتظرها راح تجي ولا لا معنو مو طايق يشوف وجهها بعد الي صار وقف عند باب الحمام ودق عليها : هي انتي يالمجنونه مو زين تصيحين في الحمام ونادها بصوووت اعلى:وهــــــــــم يالمجنووونه فتحي البااب رجع انسدح على السرير وهو يقول:بطقاق جعلها تموت وش علي ع الاقل بفتك منها براحه...لكن هذا كان مجرد كلام لانه ماقدر ينام وهو يتقلب يمين وشمال ينتظرها تطلع عشان يعرف شفيها بعد ساعه تقريبا طلعت بملابسها مبلله وشعرها مبلل ووجهها الاحمر وعونها المتورمه من البكاء وتررررررجف بصورره مخيفه
قام بسرعه وجاب لها روب الحمام ولبسهاا وياه كان بيصرخ فيها اول ماتطلع من الحمام لكن الحاله اللي هي فيها آلمته مايدري كيف صار كذا بس الاكيد انه صار يشفق عليها جلست ع السرير وهي تقول بغصه وكأنها تكلم نفسها:انحرمت منه 13سنه انحرمت من كلمة يبه مثل مانحرمت من كلمة يمه وانا صغيره خلاني اعتبره ميت وهو عااايش رماني عند ناس غريبين ونسبني الى اسم غير اسمه ولعايله غير عائلته توقعت لما اشوووفه يضمــــــني الى صدره ابووســه براسه واشكي له سنين الحرمان الي عشتها يسألني مسامحتني ارد عليه عمري ماشلت عليك مسامحتك يبه لكن...بترت عبارتها وهي تذكر كلامه (عرفوا اقصد قلتي لهم اني ابوك.....ومو لازم احد بعرف) اسامه كان يستمع الى كلامها بصمت وشكلها عاجبه مرره بغميزاتها الثلاث الي اذا تكلمت بانوا وخصوصا الي بذقنها عاطتها برائه مو طبيعهوشعررها الكستنائي المبلل وقطرات الماء تنساب على جبينها الابيض بحريه وعيوونها الواسعه برموشها الكثيفه تجذبه حتى النخاع,,,,,,,, بس لازم يصحى ع الواقع لانها صوره غير عن الصوره الي يشوفها بس هذا الكلام الي تقوله شنو مغزاه معقوله عندها انفصام في الشخصيه>>>>>هذا المتخلف الله يعينك ياوهم خخخخخ استحثها يجاريها :كملي لكن شنو؟؟؟؟ وهم عيونها تائهه وقاعده ترجف من البرد بس كانت كأنها مقيده كملت ع طول :لكن لما شافني نكر ان انا بنته قال ماعندي بنت بهذا الاسم.....وجلست تبكي اسامه ضرب راسه بخفه وهو بهمس :اللهم طولك ياروح يالليل البعارين الفت قصه بكبرها مدري وين هالابو الي شايفته الا اذا بحلامها هذا شي ثاني قلب السالفه عليها وهو يقوول :اقول قومي قومي بس جايتني تبكين انا قايل قبل دموع التماسيح ما احب اشوفها تقهرني اوف وانا معطيك وجه مع وجهي وراح انسدح ع السرير وغطا وجههه نظرت له بأسف على حالهاوهي تقول في بالها: (عمرك يا اسامه مارح تفهمني لان محد فاهمني عشان انت تفهمني) * * * * في الشااليه
تقلب ع الجنب الثاني والافكار مووب رااضيه تفاارقه (ليش ياخالد سويت فيها كذا .. هذي بنتك الي حرمت نفسك منها سنين الحين لما التقيتها تنكرر انها بنتك لييش شنوو ذنبهاا انك انغصبت تاخذ امهااا والسبب واحد واااطي حقيير مثل مرزووق) -------
: انا صوورت كل شي صار بينكم لو ماتزوجتها راح افضحك عند ابووك وزووجتك مسكه من يااقة ثثوووبه : اي ياااالحققييير انت الي حطيت لي منووم في العصير ورميتها علي .. بس والله لاااخد حقي منك :لا حبيبي ثمن الاربع سنوات اللي سجنتي ماتروح بلاش واختي راح تاخذها غصبا من عليييييك فاهم لكمه بخده بقهر :تكون فضحتها قبل تفضحني يالغبي مرزوق :تتزوجها ولا الشريط يكون بين يد اهلك الليله ----------
والله ومررت السنين وكبررت بنتك ياااسحر والصدف رجعتها الى عااايلتها الاصليه واخذت اسااامه احسن واحد بالعاايله على غروره لكنه اكثر شخص راح يصونها بس المشكله لا عرفووا انها بنتي شسوا شقووول
* * * في مركز الشرطه 4:45 صباحآ
الظابط منصوور: والحين تقدرين تاااخدين البنت وترووحين ناظرتها وداد بابتساامه: الحمد الله انك طلعتي برااءه ... الحمد الله ع سلااامتك سديم بحزززن: انا مالي يد بالمووضوع اكيد في احد قاصد يحطني هنآ وداد: طيب امشي معي وخلينا نطلع من هنا مشوووا مع بعض لما طلعوووا من مركزز الشرطه بالكامل سألت سديم سؤال كان بخاطرها من اول ماشافت ود سديم: وين كينان ليش ماجااء؟؟؟؟ وداد برتباك: امممم كينان وصل له المووضوع بطريقه غيرر يعنيي ... قاطعتها سدييم بغصه : يفتكرني وحدة من الضايعات ابييع شرررفي في مكاااان مثل هذاااا .. هذاا قصدك صح وداد: هوو ماايدري انك برئيه .. يعني لوو يدري عن السبب الي خلاك ترروحين هناااكـ اكييد رااح يجيك ركض سدديم: وانتي ليه جيتي ..؟؟ وانتي حتى ماتعرفيني وداد: بصرااااحه شكلك اولااا مايدل على انك راعية هذي السوالف .. وثاااانيآ مااحب اظلم النااس قبل لا اعرف اسباابهم .. وبعدين انا عرفت من كينان انك وحيده عشاان كذا جيتك سديم: مشكوووره .. معروووفك هذا ماارااح انساااه طوول عمري وداد: طيب .. رااح تجين معاااي الحين وتنسين المووضووع بكبره سديم : معلليييش .. لكن نزليني في بيتي ادري تعبتك معااي وداد: بترجعيين هنااك..؟؟ ماتخافين لوحدك؟ سديم: وش بقى بعد اخااف منه وصعدووا السيااره وبعد عشرر دقااايق وصلوووا بيت سديم سديم: لحظه لاااتروحين ابي اعطيك شي تووصلينها الى كينان وداد: اووكيه انتظرك
ونزززلت بسررعه من السيااااره وبعد دقايق فتحت باب السياااره ومدت لها الجووال سالتها وداد: شنووو هذا ..؟؟ سديم بحززن: هذا جوالي فيه تسجيل لكل المكالمات خليه يسمعهم واهم شي يسمع الاخيره الي خلتني اروح الى هذيك الشقه وقوولي له مشكوور وااجد على كل شي سوواه لي انا آآسفه اني كلفت عليه طوول ذي الفتررهـ .. قفلت الباب وهي تهمس: مع السلاااامه دخلت بيتها تلم اغراضهااا لان انكسر شي كبيررر وحلووو بداخلهااا خسرهااا قبل تخسره باعها وشك في شرفهاااا تركها مريميها وحيدهـ بمررركز الشرطه هذا كان اخر شي تتوقعه من كينننناااااااان بالذات
* * *
في فلة كينان 5:00 صباااحآ
: يعني سدديم راحت الى هذيك الشقة عشاااني وداد: هذا انت سمعت التسجيل بنفسك .. الحمد الله ان البنت طلعت براااءتها ولاكاان انحبست مع المساجين المسكينه
رااااح يررركض ناااحية البااااب وناااادته ووووداد: كينااااااااان وقف وين رااااايح كينان: عمتي بروح اتسامح منهااا انا اظلمتهااا وداد: كينان لا تروووح .. اكييد مقهوووره الحيننن من تصرفك ومااراح تسامحك .. وهي بلغتني ابلغك شي كينان ناظرها بعيوون داامعه: شنووو قالت لك وداد بتردد: تقووول لك مشكووور واجد على كل شي سووويته لها وتقوووولك اسفه انها كلفت عليك طووول ذي الفتره جلس على الارض باااااالم : شنووو يعني ماتبي ترجع لي خلاااص وداد: لااتخاف بكره روووح لها وتفاااهم معاااهاااا .. وانا مستعده اكلمها لك بس لاتزعل نفسك ..
* * * نهاية البارت العشرين
توقعاتكم
1/دانه هل بتخبر احد عن اللي شافته ولا بتواجه وهم ؟؟ 2/منو السبب وراء مشكلة سديم اللي صارت لها؟؟ 3/سديم هل يتترك كينان خلاص ولا بتسامحه ؟؟
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:34 am
البارت الواحد والعشرين صباح يوم جديد ومجرى حياة جديده
*تذكر صاحبك وارجع تقرب له ولو بالصوت على آخر نفس واقف تجي ولا يجيه الموت واشوف الموت احرص منك واشوف انك تبيه يموت اخاف انك بعد موته تحن وتفتح التابوت اخاف من القهر تزعل وتبكي يوم فات الفوت
* * * صحى من النوم وقام بكسل من السرير ,,شافها متكومه على نفسها ع الصوفه أحتار وهو يناظرها وأشعة الشمس الساطعه تنير على وجهها الملائكي أقترب منها بخطى خفيفه متردده وهو يتسائل في داخله (دام الشغله مو غريبه عليها ليه ماتقرب لي ..حتى لفراش تتحاشى تنام معي فيه ......ولايمكن هذا ولاء لشخص اللي باعته شرفها ولا عشان سيف ولا الثاني مدري شسمه ....لا لاااياأسامه شيل سيف من الحسبه واضح انها تكرهه بقوووه بعد لدرجة تقارني فيه دايم ..خاطري افهم شنو قصتها انها دايم تخاف احد يقرب لها ولا الشيء الثاني انها لازالت وهي بهذا العمر تبلل ملابسها جلس مقابلها وعيونها مركزه عليها ولا شعوري يده انمدت ومسحت بقايا دموع لم تجف ناظر لبسها الاسووود وهو لازال في دوامة افكاره (ليييه هذا اللون بالذات ماتغيره من تزوجتها وانا غير الاسود ماشفت عليها الا بيوم الملكه لبست أخضر طيب اهي ماتدري انها تصير ملكه بهذا الاسود ........أسامه شفيك اليوم انت ناسي ان هذا آخر يوم لها معك آخر يوم لها في حياتك مو انت ماتبيها وتكرهها ولو تبي غيرها يجونك بأشاره وحده بس ..منو هذي من تكوون ماغير خياااال ووهم في حياتك راح تنساه للأبد )........وقام عنها ياخذ له دش ينسيه الافكار اللي تجيه
آحاول آخفي إحساسي.ِِ
ولكن بالعشق مفضوح.ِِ
تشوف الفرح في عيني.ِِ
وحبك بالعقل والروووح.ِ
آحبك حب ما آقدر ..ِِ
اعاند فيه احساسي.ِ
لقيت الحب شي اكبر.ِِ
من اخذ انفاسي.ِِ
حياتي آمرها بيدك.ِِ
وحبك سيدي وسيدك.ِ
وعمري مابتدى قبلك.ِ
وعيدي في الهوى عيدك.ِ
حبيبي عمري لك والروح.ِِ
وقلبي في العشق هايم.ِ
فداك الروح وروح الروووح.ِِ
ياربي تبقى لي دآآآيم.ِِ
معاك الدنيا شي ثاني.ِ
معاك الدنيا ذي آحلى.ِ
ومهما كانت الدنيا .ِِ
معاك احلى اكيد احلى.ِ
تخيل دنيا من غيرك ..ِِ
او لحظات من غيرك.ِِ
انا ماشوف بالدنيا.ِِ
وبقلبي حد غيرك.ِِ
* * * :وااااااااي يمه لييه مصحيتني على هالصبح ام فيصل بسخريه :عشان تشربين حليب نوره بعيون نص مفتوحه :يمه من صجك شايفتني بقررره مبلى بقررره مقعدتني عشان حلييب أم فيصل :يالمفهييه وش دخل البقر الحين وبعدينياللي ماتستحين هذا جزاي اني مصحيتك ابيك تفطررين كان تخلين هالسهر عنك ام راشد :يلا نوره سمعي كلام اميمتك وخلي عنك النوم عشان تنامين في الليل نوره تثائب :انزين انزين دخل سلطان اللي قال :صج بزر الله يساعدك عليها ياخالتي نوره صحصحت ألحين :أقول اكرمنا بسكوتك يالضفدع أم فيصل :نووووووره عيب يالخبله احترمي اللي اكبر منك سلطان :عادي خالتي متعود على ألسانها المتبري منها نوره بقهر :هذا اللي بقوم اتوطى في بطنه ألحين سلطان :اييه بالعيد حجيه هههه ,,وشرايك اذا قدرتي تمسكيني أخليك تسوقين سيارتي نوره قامت بسرعه وهو هرب بسرعه أكبر وام راشد وام فيصل يتحمدون وراهم ع نعمة العقل : هي سلطاانووه وقف والله لا اصيدك واخليك تخليني اسوووق سيارتك سلطان :اتحداااااااااك لحقته واايد بس ماقدرت تصيده أخر شي وقفت شوي وبعدها صرخت بصوت عالي :آآآآآآآي اااااي ....وجلست على الارض :آآآآآي رجوولي تألمني وقف سلطان مخترع :بسم الله نوووروه شفيك من شوي كنك حماار اقصد حصااان شصار فيك ألحين نوره بتمثيل :يعني تفتكرني قاعده ألعب عليك آآآآآآآآآي بطني يعورني انت ماتحس آآآآآآآه بموووت حرام عليك سلطان بهمس :من شوي رجولي والحين انتقل العوار لبطنها دليل الكذب بي يالله مو يقولون ألحق الكذاب لعند الباب نوره بصوت اعلى :آآآآآآآآآي انت شفيك تتحلطم تعال قومني رجولي مو قادره اشيلها والسبب انت تقرب منها وهو يقول :وين يألمك خليني اشووف ابتسمت بداخلها ان خطتها نجحت ولما نزل لمستواها نطت عليه وهي تضحك :مسكتك يالدوب ألحين ألحين تخليني اسووق سيارتك سلطان :قايل انا انتي ماينعرف كذبك من صجك نوره ابتسمت بانتصار :يصير اتوطى في بطنك ولا اخليه للعيييد صرخ من وراها فيصل :نوووورووه يالمهبوووله بعدي,, قومي عن الرجااال ابتعدت بخوف لماشافت فيصل اما هو مسكها مع اذونها وهو يصرخ فيها بعصبيه :انتي ماتستحين متى تكبرين ابي افهم خلاااااص حركات البزارين خليها عنك ,,,,,بس الشرهه موب عليك على البزر الثاني اللي معطيك وجه نوره :آآآآآي اذوني قطعتها فيصل بعصبيه :اقلبي وجههك على غرفتك وسلطان مالك خص فيه فاااهمه سلطان :فصول شفيك عادي حنا رابين مع بعض وانا متعود عليها وهي بعد فيصل :اذا سويت لوحده من خواتك كذا تعال وسوي لنوووره مااشي نوره راحت بسرعه قبل تكبر المشكله لكنها كبرت صج سلطان :فيصل انت تعرف ان نوره لي وان حنا مانسوي شي غلط فيصل :اليوم اللي ينكتب كتابك عليهاا خذ راحتك لكن الحين وجودها معك في مكان واحد اكبر غلط وبعدين خلها تعرف انها صارت كبيره وان اللي قاعده تسوويه خطأ سلطان :بس موب هذي الطريقه فيصل :انا حر اربي اختي بالطريقه اللي تعجبني سلطان :خلااااص فيصل هذي اختك وانت كيفك معها وانا آآآآسف اني زودتها معهاا .....وراح عنه متضاااايق رن جوال فيصل ومسكه بعصبيه وطلع براا يكلم :الوووو ...هلا جوري ..الحمد لله بخير .......قلت لك كنت معصب خلاص لاتحنين .....خلاص حبيبي اسف وربي اسف جا بيجلس على واحد من الكراسي الموجوده لكن صدمه الشخص الواقف بعينيه الغائرتين "نظرة لوم وعتاب والاهم نظرة اتهام " قفل جواله وهو يقول :شيمااء لا تفهمين الموضوع خطأ لكنها مامهلته دقيقه لانها تركت له المكان وراحت اما هو ضرب رجووله بالارض وهو يزفر بضيق (هذا وقته جوري تدق ألحين شسوي شلون افهمها هذيك بعد اوووووووف شنو هاليوم النحس بدايتها نوره وسلطان والحين شيماء ) * * * في البحرين 11:5 صباحاً .........:خير يالاخوو صارلك ساعه وانت تدق على باب البيت رفع نظارته الشمسيه عن عيونه وهو يرد :بغيت اسأل عن اهل البيت شفيهم مافتحوا الباب للحين .........:اي البنت اللي كانت ساكنه هنا من الساعه 7 اخذت اغراضها وطلعت من البيت صاح باستنكار :طلعت من البيت ؟ّ! وين راحت ........:والله مدري اهي تركت رساله وقالت لو شخص سأل عني عطيها ايااه ..ومد له بالرساله أخذها وهو يتوجه لسيارته بعد ماهمس :شكراً فتح باب سيارته وهو يحس بصداع مو راضي يفارقه ...فتحها بيد ترتجف {بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كينان .. انا اعتذر منك لاني ما اقدر اكمل طريقي معك لان وجودك معي خطأ انت من عايله كبيره وانا عكسك من عايله صغيره على قدها انت دارس ومتعلم اما انا لا بشكل عام انا مو من مستواك والاكيد بعد مانتزوج راح تحس بكل هذي الاشياء اللي قلتها راح تندم انك اخذتني .... شي ثاني ياكينان انا انكسرت وااجد في حياتي ولا شلي خلاني اصير ولد واهرب من شخصيتي الحقيقيه غير اللي صار لي من قبل ولما فكرت اني ارجع لشخصيتي كنت انت السبب حبي لك خلاني احس ان الحياه حلوووه وفيها من يحبني ويحميني فيها من ياخذ حقي من هالدنيا وصج انت ماقصرت ورايتك بيضا بس الموقف الاخير خلاني اعيد حساباتي لانه كان يحدد مصيري وانت مارضيت حتى تجيني كنت مصدق اني ممكن اروح لهذي الامكان القذرره
الرحيل "هو الحل المناسب اللي شفته ومالي غيرره انساني ياكينان وعيش حياتك لاني راح انسى كل حياتي هنا وابتدي من جديد وبالتوفيق....سديم } ضرب الدركسون بعصبيه وهو يصيح بقهر وانهيااار:ليييييييييييش ياسديم لييييييش ماعطيتيني مجال ادافع فيه عن نفسي ليه تروحين وتتركيني بهذي السهوله ,,,,,,,انا الغبي اللي تركتك بروحك هذاك اليوم وعمتي اللي ماحبتها هي اللي راحت ......ليش يصير معي كذا ليشششش
و اذا عني مشيت و اذا غيري لقيت منو غيرك انا بلقى يا روح الروح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدي تنسى من عايش عشانك ان كان ميت او حي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
و اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني اني احبك موت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طمني عليك إذا حسيت بـ اي اذى بتلقاني مع قلبك اذا بكى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
منو يحس فيني انا اذا ذقت العنا منو يداري قلبي في يوم اذا شكى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يعني ما بشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد و اذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك اي احد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
و اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني اني احبك موت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تذكر هالمكان انا وانت بزمان تذكر يوم تسقيني حب و حنان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اذا ناوي الغياب أبرضى بالعذاب ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خلاص روح الله معاك و بخليك انا بهواك واذا خايف انا انساك انسى روحي ما انساك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني اني احبك موت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
* * * في الشاليه :دانوووه صار لي ساعه وانا اكلمك واقولك سالفة فيصل وانتي حتى ماعلقتي دانه :شيماء انا اسفه بس بالي مو معي عيدي شنوو قلتي شيماء :اقولك شفته بعيوني وهو يكلم وحده بالجوال قولي لي شسوي هذا وانا افتكرره يحبني وميت فيني مالت علي دانه :شيموو محد له امان هذي الايام عاتي توقعي المستحييييييل ,,,,والحين خليني انام بموت من النعس ..وقلبت وجهها على الجنب الثاني وهي تفكر في الشي اللي ماخلاها تنام (وهم ابي اعرررف انتي شنوو قصتك صج ان حياااتك لغززز مو قادره احله يعني انتي كنتي عارفه ان حنا عيال عمك طيب ليييييه ماقلتي انزين لييه دخلتي بيتنا ومارحتي بيت ابووك على طوول ........آآآآآآآه شسوي بالدوامه هذي اقول لهم ولا لااا شسوي بهذي المصيبه اللي انزلت على راسي ياليتني بس ماااسمعت اللي صار بينها وبين عمي .....اسكت ولا اخبر اساامه بما انه زوجهاا ولا اوااجه عمي ولا اواجها هي اوووووووووف ياربي راسي قام يوجعني )
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:35 am
* * * :قلت لك ابي حريتي وليد :اي حررريه ابي افهم ؟؟؟؟ نور :حريتي في اني ارجع ابتسم واضحك مثل قبل من عرفتك وانا عايشه بهم ماكنت اظن قربي منك بيسووي فيني كذا الوليد :طيب شنوو تبين بعد هالتجريح كلله نور :وليد طلقني وخلنا ننهي هذا الموضوع الوليد:وانا ماراح اطلقك دامك شايله في بطنك ولدي ودامي عررفت قيمتك عندي نور قامت عنه ولبست عباتها ولفت الطرحه عليها وقالت بعناد :وانا مابي اكون معااك في بيت وااحد فاااهم ....ألحين عرفت قيمتي مع الاسف ياوليد جيت وااايد متأخر تنميت اسمع هذا الكلام في وقت قبل هذا ...وجت بتطلع عنه لكنه مسكها وضمها لصدرره وقال بغصه :لاول مرره اعتذر في حياتي ماعمرري سويتها وكذا ترفضين اعتذاري تبين اصررخ مثل المجانين واقوول احبك عشان ترضين تراني مستعد نور بحزن :ولييد بعد ترى برجع عليك بعد الله يخليك وليد :لا نور ماراح ابعد الا لما تقولين مسامحتني وثمن عناده حصله بالكاااااامل لان نور ملت ملابسه من الترجيع خخخخ * * *
:أصلاً انتي ماتستحقين تعيشين في هذي الدنيا وكان المفروض من البدايه اني اذبحك صرخت فيه بفزع :لاااا تقرب مني لاااا حرام عليكم انا شسويت لكم ماااابي امووت قبل لايعررف الكل اني انظلمت مااابي امووت قبل لا اقول الى بابا كل اللي صار لي والسبب هو قرب منها وعلى وجهه ابتسامة خبث :انتي اصلاً عار عليهم ومايبون يعرفونك ولو قلتي لهم راح يكونوا اول ناس يرمونك من بيتهم ...وقرب منها زود صرخت بانهياار :بعد بعد لاااااااا :وهم وهم وهم شفيك فتحت عيونها ببطء لتجد اساامه واقف بجنبها ويناديها بخووف يعني كان اللي شافته حلم لاهذا مو حلم هذا كابوووس بس الحمد لله انها صحت منه قامت بسرعه وهي تلهث بخوف وجبينها يتصبب عرق :طلعني من هنااااااااا ما ابي اقعد هنااا ولا دقيقه طلعننننننني اسامه تنهد بقلة صبر :انتي شفيك مو صاحيه وربي جنونك تعدى كل المراحل وموب قادر اسيطر عليه رمت الزجاجه الموجوده ع الطاوله بعصبيه وهي تصرخ فيه :طلعني من هنننييييييي اقووولك انتقلت يدها للفراش تعفسه وتشيله بقهر :طلعنننننننننني ما ابي اتم هنا اناااااا تعبت خلااااص وماعاد فيني اتحمل اكثر ناظرها مستغرب من الحاله اللي وصلت لها غير عن الكلام اللي كانت تقوله وهي نايمه واللي مافهم منه غير مااابي اموووت لكنه مسكها مع كتوفها لما شاف يدها انتقلت للعطورات والاغراض الموجوده على المرايه بتكسررهم شاف صدرها ينزل ويرتفع وانفاسها سريعه جت بتضربه بصدره بقهرررها كله اللي تحس فيه لكنه سبقها لما عطاها كف حاااار قووي حااد يصحيها من اللي هي فيه
جلست على الارض وهي تبكي بألم :مخنوووقه مخنوووقه طلعني أسامه :قومي قومي خلاص بنروح وماراح ترجعين الى هنا للأبد بعد يلا لمي اغراضك كلهااا * * * في فلة كينان
:يعني كيف راحت فهمني عقلي مو قادر يستووعب كينان بألم :راحت ياعمتي يعني خلااااص ماعاد حترجع لو شيصير انا السبب انا اللي ضيعتها بيدي والسبب غبائي البنت كانت طول هذي الفتره عندي وعلى عيني عمري ماشفت منها العيبه ...وتنهد بقهر :آآآآآه ياعمتي انا مقهورر مقهور من نفسي وداد :وهي مو معقوله تهدك وتروح بهذي السهوله مهما كان اللي سويته هذي يا انها ماتحبك يا انها خايفه من هالزواج من اساسه والاحسن انك تنسااها مثل مانستك كينان :انسااها ؟!!! كيف ؟ أصلاً انا ما اقدر انساااها حتى في احلامي لان قلبي يحبهاااا يعشقهااا نواف :وين سامي اقصد سديم رحت غرفتها وما شفتها ؟؟ وداد :خلاص يانواف سديم رجعت بيتها نواف :رجعت بيتها ليييه مو هي بتعيش معنا ليييه راحت بيتها انا ابيها وكينان بعد يبيها صح كينان حط ايده على راسه وقام عنهم :انا تعبااان ياود بليييييز لاتخلين اي احد يدخل غرفتي ...وراح عنهم وهو يشيل رجوله بالغصب نواف :عمتي شفيه كينان ؟؟ ود :تعبان حبيبي ,,يلا امشي نتغذا انا ويااااك * * * في المستشفى
:هذي زوجتي وهم يادكتوره شذى د/شذى:الله الست الحلوووه دي زوجتك والله انكوو بتناسبووا بعض كتير ناظرتها وهم باستغراب منها ومن المكان اللي هم موجودين فيه بشكل عاام د/شذى :ماتخافيش جوزك حكى لي كل حقه واول شي لازم ناخذك على الغرفه اللي حجزها لك جوزك عشان نبدأ وخلت الممرضه اللي معها تاخذ وهم الى غرفتها عشان تتفاهم مع اسامه ع التفاصيل
مشت ورى الممرضه بممرات ذلك المستشفى وهي تحس بقلبها يرجف تذكر قالت له طاعني من هنااا ورد عليها قومي قومي بنروح وماراح ترجعين لهذا المكان لابد تذكر بعدها سلمت على ام راشد وام يوسف وام فيصل ونور وشيماء ونوره لكن دانه ماشافتها معهم في الصاله قالوا لها انها ناايمه وبعدها ركبت معه السياره وما نطق وبالاخير وصلها الى هنا <<ضايعه بالطووشه وصلوا غرفتها اللي كانت عباره عن [غرفه بيضاء بجدار ابيض واثاث ابيض ]وسرير مستشفى ابيض عادي لكن ليه تحس بأنه راح يكون سجنها المؤبد خلتها الممرضه تنام ع السرير وغطتها وجت بتطلع لكنها سألتها بخوف :هذا اي مستشفى الممرضه :هذا مستشفى الطب النفسي .......وطلعت
ما اقدر اقول ان وهم انصدمت لان الصدمه قليله في حقها هذا الشي اللي ماكانت متوقعته أبداً ......يرميها في هذا المكان بالذات آخر مكان قطها فيه "الطب النفسي"يعني لهذي الدرجه مقتنع اني مجنوونه (انا ابي اعرررف شنو مشكلتي اللي كل الرجال يكرهووووني ) طالعت السقف بوحده موحشه من هذا المكان اللي وصلت له
سمعت صوت صرير الباب وشافت ذلك الشاب الوسيم الذي وقع على مذبحها وقع على دخولها لهذا المستشفى ماذا يريد منها بعد ماذا يريد فهي تعبت من المفاجأت اللتي سوف تؤدي يوماً إلى موتها أقترب منها بخطوات ثقيله تردد صداها في انحاء الغرفه خطوات اراد بها ان يدوس على قلبه فما يشعر به الآن ليس بصالحه وقف امامها بضيق وبحاجبيه المعقودين ونطق بصعوبه :جوالك عندك اذا احتجتي أي شي دقي علي وترى هذاني احذرك لا تتصلين بأحد غيري لا دانه اختي ولا غيرها انا صحيح مسحت رقمها وكل الارقام الموجوده في جوالك بس هذا مايمنع انك حافظتهم .......انا بقول لااهلي انك سافرتي ومحد بيدري انك هنا وياويلك لو احد درى لانه راح يكون اخر يوم في حياتك فاااااهمه
على كل الكلام اللي قاله الا انها ما قدرت تستوعب الا شي واحد ...انه راح يتركها في هذا المكان بروحها حتى السجناء اذا سجنوهم يحطونهم مع نااس غيرهم اما هي وحيييييده بدون اي احد لاشعوري قامت من السرير بسرعه وتعلقت فيه ....تعلقت بحضنه وهي تقول بدموع وببكا يقطع القلب :لا الله يخليك لا تخليني هني بررروحي انا اخااااااااااف من الظلمه لاااااا تخليني والله اخااااف من الظلمه
(الغرفه ماكانت ظلمه ابداً على العكس كانت اشعة الشمس تدخلهاا بقووه بس كان هذا تعبير عن اللي بداخلها وانها تحس بأن اللي حولها ظلااااااااااااام ) دفنت وجهها بصدره وهي تقول برجا :لااااا تخليني هنااا اخذني معك ما ابي اكووون هنا برووحي اوعدك اصير مثل ما انت تبي اوعدك اني ارجع اكوون خادمه تحت ايدك مثل قبل او اطلع من بيتكم خلااااااااص بس لاتخليني هني بعدها عنه ومشى تاركها بعد ما اعطاها ظهره لحقته وهي تقول بندفاع قوي :لا تخلييييييييييني هنا انا وووايد انظلمت وتراني والله مابعت شرفي لكن فيه من اغتصبني وسيف هو المسؤول صدقني انا دافعت عن نفسي وااايد لكن هذيك الليله ما قدرت نسخ مفتاااح غرفتي واعتدى علي وانا ناااايمه وربي انظلمت لاتظلمني انت بعد حراااام عليكم انا ما استاهل هذا العقاب لاتقطني هني وتررروح صرخ في وجهها :خلاااااااااص سكتي ما ابي اسمع منك شي جنونك هذا جننني معك وانا ماعاد فيني اتحمله أكثر ......وتركها وراح جلست ع الارض بنهيار وضربت بالجدار بعصبيه وهي تصرخ :انا مو مجنوووووونه والله مو مجنونه مو مجنووووووووووووونه التموو حولها الممرضات يهدونهاا ويعطوهاا ابرره مهدئه وهي ظلت تقاومهم بستماته لين غابت عن الوعي * * *
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:35 am
(بعد مرور سنتين )
:رنا جيبي الكتلوج الجديد اللي سويته على مكتبي رنا :تامرين استاذه ثواني بس جلست وراء مكتبها وارتشفت القليل من قهوتها رنا :هذا الكتلوج الجديد طال عمرك ابتسمت الاخرى وهي تقول بنعوومه :يسلموو فتحت الكتلوج اللي بيدها وتأملت بالازياء المعروضه واللي كلهم من تصميمها أختارت واحد من الموجودين وبدت ترسمه على ورقه بيضاء لكن اضافة عليه بعض التعديلات عشان يناسب سن المرأه اللي طالبته ... بعدها مسكت التلفون ودقت على رقم محدد اخذته من دفتر الارقام اللي عندها
:الووووو ......السلام عليكم ممكن اكلم مدام ليلى ...معك مركز ريتاج للازياء النسائيه ......الوووو أهلين مدام ليلى ...كيفك والله انا الحمد لله بخير .......لا معك سديم صاحبة المحل ياهلا فيك .......تسلمين حبيبتي هذا من ذوقك ......ايوووه انا خلصت الموديل اللي حقك وبعد ساعه راح ارسل العامله حقي تاخذ القياس وتوريك الموديل على اساس لو ما عجبك نغيررره ........هههههه مشكووره تسلمين .....مع السلامه ربي يحيك ......وقفلت السماعه سديم :رنا بعد ساعه تروحين لمدام ليلى وتاخذين قياساتها واخذي وحده من العاملات معك ....ومدت لها كرت وهي تقول :هذا عنوان بيتها وهذي الورقه رسمت فيها الموديل وريها ايااه طيب وسلمي لي عليها رنا :حاضر استااذه من عيوني سديم :تسلم عيونك حبيبتي * * *
:فيصل فصولي يالله قووم ابي ارووح بيت اهلي فيصل فتح عيونه ببطء وهو يقول بهمس عذب :امممم فديت اسمي على ألسانك يصير حلووو ابتسمت بخجل :اقول قوم بسك نوم تراني تأخرت عليهم دق جواله والتفتت له شيماء :اووف أكيد هذي جوري متصله عليك مدري شنو عاجبها فيك قام من سريره وهو رافع حواجبه :لا والله شنو عاجبها فيني والله نفس اللي عاجبك فيني شيماء :هيييي لاتقارن هالبزر فيني وبعدين رد رد لا ترجع تمووت مثل هذاك الاسبوع فيصل مسك جواله ورد :الووو جوري بصوتها الطفولي :الووو فيصل ليييييه ساعه على ماترد علي فيصل :شسوي ياقلبي .......آآآي (قرصته شيماء برجوله لما قال ياقلبي )كنت نايم وجوالي سايلنت جوري :طيب طيب اصلا انا داقه ابي اكلم شيماء وينها وحشتني (جوري بنت يتيمه عمرها 11 سنه تكون اخت صديق فيصل "ناصر"اللي مات قبل 5 سنين وكانت جوري متعلقه فيه وااايد عشان كذا تعلقت في فيصل مرريضه بالقلب عشان كذا فيصل يحاول مايزعلهاا ويدلعها ......طبعاً شيماء عرفت بسالفتها يوم زواجها من فيصل لانها طول الوقت تظن ان يخونها ويكلم غيرها ) * * * في البحرين في فلة كينان نواف :ما ابي اسوي شي ملاااااااان وداد :حبيبي بس حل واجباتك نواف بعصبيه :اووووه عمتي اقولك ملاااااااان تقولين لي حل واجباتك دخل كينان اللي قال :نواف تكلم بأدب مفهوووم والحين روح غرفتك ابي اكلم عمتي نواف :آآآسف عمتي وعن اذنكم وداد :وانت لاتقولي ماتبي غذا بعد اليووم ترى السالفة مصخت كينان اسند راسه على الكرسي بتعب :مو مشتهي آكل شي بروح انام وداد :كينان انت شايف نفسك بالمنظره خلااااص انسى اللي صار والله وجهك صار شاحب وجسمك صار نحيييف ضعفت وااايد ...شوف عيونك تحتها سواد انت تبي تروح من ايدنا مثل اللي صار لك قبل سنتين كينان ماهتم لكلامها وهو يقول :ود انا عرفت سديم وين سافرت اهي سافرت للسعوديه ولازم اروح هناك ابي اشوفها لو مره وحده بس ابي اتطمن انها بخير وداد :كينان بتجنني ,,خلااااص البنت راحت في حال سبيلها يمكن تزوجت واستقرت تبي تخرب عليها حياتها كينان بغصه :ما أقدر انســــــــــــاها ياعمتي ما اقدر والله حاولت لكن ماقدرت ذبحت نفسي بالشغل وسافرت لكني ما اقدر تدرين اشوفها للحين في زوايا البيت شتبيني اسوي آآآآآآآآه وداد :كينان قطعت قلبي لا تقول هذا الكلام انت لو تطيعني وتتزوج راح تنسى سديم واللي جابوا سديم بعد كينان :لاااا عمتي ما ابي اتزوج اي احد غيررها وداد :وسديم راحت تتوقف الدنيا يعني انا بس ابي اعرف لييه مصر عليها هالقد مو هي بنت مثل كل البنات كينان :لا عمتي سديم غيير عنهم كلهم * * * في فلة ابو فيصل ضحكت بفرح :يمه شفتي خلوودي صار يمشي ام فيصل :ايه يمه شفته اسم الله عليه سمي زوجي طالع قمررر فديته نوره مدت بوزها شبرين :مالت عليك وعلى ولدك وين نوره اللي وعدتيني فيها جايبه لي هالزعطوط نور :وي بسم الله على ولدي لا تقولين عنه زعطوط يام لسااان نوره :لا والله انتي لو جايبه بنوته حلووه قمر مثلي مو احسن من هذا البكاي ام فيصل :ست نوره ورى ماتسكتين اكرم لك كنه الموضووع بيدها اصلا انا احمد ربي انها ماجابت بنت تطلع عليك ولا كان راحت فيهاا وتصير ام لساان مثلك دخلت براءه وعلى شفتها ابتسامه عذبه :سلام عليكم وتقربت لنور وهي تقول :يمه ابوي في المجلس يبيك وانا ابي اشوف خلودي وحشني نوره :يالعياره امس شايفته وكل يوم تشوفينه براءه :اخوي وكيفي يام لساان نور عطتها بوسه وحملت خالد على كتفها ومسكت براءه مع يدها وهي تضحك على نورره :هو ألحين نايم بس ابوك اكييد راح يصحيه .....يالله عن اذنكم .....وراحت عنهم نوره :يمه مو كأن نور طولت هنا معنا كيف رجلها راضي أم فيصل :هذي أختك عقلها مدري شفيه هذا وانا أقول نور العاقله الا تبي تطلع السنتين من عيونه اللي سافر وهدها وهي عروس وهي حملت وولدت وحرمته من شوفتها الا بالطاعون لما يبيح صوتنا انا وابوك وانحن فوووق راسها بعدين ترضى تشوفه وماردت له البيت بس عشان توريه انها تقدر تهده سنتين وترجع كرامتها نوره:يعني ألحين راح ترجع له ؟! أم فيصل :أيه اكييد وعقبالك ياملح هالبيت تتزوجين وافتك منك نوره :بل بل كذا عيني عينك يمه تبين تفتكين مني ويفضى لك الجو مع حبيب القلب بابي رمتها امها بعلبة الكلينكس وهي تقول :نوروه يلي ماتستحين متى تعقلين انتي ابي افهم * * * نهاية البارت الواحد والعشرين
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:35 am
البارت الثاني والعشرين
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته ! أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته ! أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني
* * * نظر الى بوابة المستشفى بعيوون نادمه بضمير مؤنب سنتين ظل على هذا الحال وهو انه يجلس في سيارته في مواقف المستشفى لساعات طويله مايدري شنو ينتظر بس صار روتين عنده انه يجي بعد دوامه يومياً يتذكرها ويتذكر مواقفها معااه من اول مرره لما اتهمها بأنها ياجاية تطر ولا حراميه وفشلهااا قدامهم كلهم والمررة الثانيه كانت في المستشفى لما حاول سيف يقتلهاا ولما لحقه هوو ورجع لقاها قالبه المستشفى بصراخها غير انها مزعت المخده وكسرت الكاس بالجدار باقوى ماعندها ليييه ماحس وقتها بأنها ملاااااك تفووق كل البشر بكل تصررف فيهاا حتى جنونهااا صار يعشقه تذكر اول مقابله له مع عمها وسيف لما جو يوم ثاني من ملكته عليهاا تذكر لما جا عمها بيضربها الكف وضمها هوو عشان يبعدها عنه كان شعوره وقتها غيرر اول مرره يحس انه مسؤول عن شخص يعتبر من املاكه ......احداث كثيررره ومواقف كثيرره لم تغب عن ذهنه يتذكررها بكل تفاصيلهاا حاس بالندم باللي سواه فيها ماعرف غلاها الا بعد مارماها في هذا المكان هي الوحيده اللي خرجته من قوقعته وألحين رجعت دخلته بقوقعه أكبر" قبل يتزوجها كان بارد مثل الثلج مافي اي شي يعصبه وينرفزه بدرجه اولى لكن لما تزوجها أعصابه ماتنحرق الا عشانها ومايعصب الا بسببها
حس انها ملت عليه حياته وغيرت نظامه العاادي الممل صار يحس بأنه رجال في احد يشاركه حياته لكن المشاكل اللي كانت تصير لها ومعرفته بسالفة انها مو بنت سبب لها الكثير من العقد والاحباط والقوقعه اللي دخلته فيها وهم ألحين انه صار "قليل الكلام هادئ وحساس كأن اللي معه بالبيت بعالم وهو في عالم ثاني ... نادم بس موقادر يرجعها له مرره ثانيه ولا قادر حتى يسأل عنها خايف يسمع انها ماتت من القهر من سنتين خايف مايبيها تضيع منه لكن بعد اللي سواه ماله عين يشوفها ولا يحط عينه بعينها سنتين راميها هنا ماسمع لتوسلاتها ولا لدمووعها الرقيقه (انا مو مجنووووووونه مو مجنوونه ...) تنهد بعمق وهو يقول :ياليت اقدر انسى صوتك وصورتك هذاك اليووم واقدر انام ليله وحده من غير ما احاتيك ولا افكر فيك * * * :السلام عليكم رد عليها ببتسامه :وعليكم السلام هلا بالحامل والمحمول ......أخذ منها خلودي النايم وجلسه على رجوله وجلست هي ع الصوفا وبجنبها براءه ماسكه يدها وليد :نور .. نور :لبيييه وليد :لبيتي بمكه ان شاء الله ,,بغيت اسألك كيف تبين أثاث الصاله نور : اممممم مدري انت اختار وليد :لا هذي المره عليك انتي اختاري نور :طيب جايب شي نشوفه ؟؟؟ وليد :لا خلينا نروح بنفسنا نشوووف نور بتردد:نرووح؟!! وليد تكلم بجديه هذي المرره :نور لمتى يعني بنتظر ابي احس اني متزووج وعندي عايله ,,يعني يرضيك ولدي يكبر وانا بعيد عنه هذا انا صبرت سنتين مثل ما طلبتي وتحملت بعدك بس اشووف السالفه مطووله غير انك تعامليني كشخص غريب لدرجة تخافين تطلعين معاااي ليييه انا مو زوجك يعني وقفت وعطته ظهرها وقالت بغمووض صعقه :الانتظار صعب صح بس وش رايك اني با اقول لك اني ما ابيك وانتظر ورقة طلاقي منك ,,كنت ابي اخليك تحس بالسنتين اللي عيشتني فيهم اول شي وبعدين كنت ابي احسسك بالحب من طرف واحد وألحين انا واااثقه من حبك لي وجى الوقت اللي ارجع فيه جزء من كرامتي
* * * في فلة ابو يوسف 5:57 مساءاً :دانووووه قومي بسرعه ,,ألحين انا مخليه فيصل يقعد من نومه ومستعجلته بس عشان اجي هنا من بدري وانتي لسى قاعده بفراشك دانه :مالي خلق اسوي شي شيماء :الليله عندنا حفلة شوي قومي تجهزي وغيري هالبيجاما اللي علييك دانه انزلت دمعه ساخنه من عيونها وهي تقول :تدرين حفلات الشوي تذكرني بووهم لما دخلت بيتنا اول مرره شيماء :خلاص دانووه يعني لازم تذكرينها في كل شي قولي الله يوفقها في دراستها وترجع لنا سالمه يارب دانه :هذي بنت عمنا وانا ما قدر انساها وبعدين انتي مصدقه انها مسافره تدرس دامها مساافره ليه حاله كذا (تقصد اساامه) انتي تشوفينه كأنه اكبر من عمرره بعشر سنوات ,,ودامها مسافره لييه ماتتصل فينا وليه ماتنزل لنا في الاجازات ,,,,تلاقينه ذبحها وساكت مايبي يتكلم شيماء :دانه وش هالكلام هذا مهما كان اخوووك وانا ماارضى علييه صرخت دانه بعصبيه :وهذيك مهما كان بنت عمنا ليييه منتي مصدقتني شيماء :مصدقتك بس سكتي لحد يسمعنا حنا مالنا خص في هذا الموضوع سمعتي دانه :انا لازم اقول لااسامه يمكن لما يعرف انها بنت عمنا يرجعها هنا شيماء :بعد سالفة هواشك انتي معاه ما اظن حتى انه يبي يتناقش معااك دانه :لييه انا اللي انصفعت كف ولا هوو ؟؟؟! شيماء:ألسانك ماقصر اصلا انا استغربت انه قاعد يسمعلك للنهايه دانه :لأني على حق فأكيد راح يسمع شيماء:طيب قومي قومي خلاص وانسي الموضوع دانه :ما ابي اقووم قلت لك مالي خالق ,,,,,,علت على درجة التكييف وغطت نفسها اما شيماء طلعت من الغرفه بعد ماتعبت منها ليدخل مكانها شخص آخر
هز كتفها اللي مغطيته كله مع وجهها باللحاف اما هي صرخت بطفش وهي تفتح وجهها :خلاص شيموو اقولك مالي خلق لا اغير ولا ابدل ولاانزل حـ........ انقطعت كلماتها بحرج لما شافت الشخص اللي قدامها قال ببتسامه :عادي حلووه حتى بالبيجاما بس المشكله اني اغار انهم يشوفونك كذا دانه بحيا :احم احم ,,,طلال انت كيف صعدت هنا طلال :عادي قلت لعمي وهو وافق خصوصاً انتي موب راضيه تردين ع اتصالاتي ......مسك يدها وهو يقول :وألحين قولي لي شفيك ليه مالك خلق ؟ دانه وجهها حمر من الخجل :اممم طلال والله شكلي يخووف لييه صعدت فووق كان قلت لهم ينادوني طلال :مو هذا موضوعنا وبعدين انا شايفك قمرر ولو قلت لهم ينادونك بيقولون لي نايمه وألحين قولي لي شفيك اعتدلت بجلستها وهي تقول بدموع حبيسه :اشتقت لها اشتقت لسوالفنا مع بعض لهواشنا لمداعباتنا ..سنتين انحرمت منها ومو قادره اصبر اكثر فاقدتهااا كثير .....صحيح الفتره اللي عرفتها فيها مو كثيره بس مدري احس انها كانت قريبه مني وااايد نزلت دموعها فجأه لانها كانت تتكلم بغصه ونزلت راسها تخفيهم لف يده حول راسها وخلاه يستقر على صدره بدت شهقاتها تعلى المكان وهو يقول بهمس :في ناس بصماتهم تبقى في حياتنا حتى لو عاشرناهم يوم واحد بس وفي ناس حبهم انولد فطره كذا فجأه نشوف انفسنا تعلقنا فيهم واكمل بمداعبه ليخفف عنها :كأني غررت من وهم هذي صايره شريكي في كل شي ههههه
* * * نرجع لنور والوليد "
وقف وراها وعيونه شوي تنفجر من الغضب واعصابه محرررروقه ووصلت درجة حرارتها للمليون جا بيصرخ فيها يمنعها تكمل كلامها الجارح والسااام لكنها لفت له وهي تقول :هذي كانت خطتي قبل لكني اكتشفت ان هذا طبع غير عن طبعي وانا ما اقدر اتصنع شي انا مو قده يكفيني السنتين اللي ابتعدت فيها عنك يكفيني انتظر نهاية كل شهر عشان بس اشوفك واظل طول الشهر بس اناظر صورتك يمكن اخفف من شوقي لك لكني اكتشف بالنهايه بالعكس انا قاعده ازيد شوقي لك اكثر واكثر ضمته بحب وهي تقول بنعومه :اشتقت لك هذي الكلمه اللي كل ما اشوفك ودي اقولها لك وألحين اظن جا الوقت المناسب اني انطقها بحررريه وليد لازال تأثير الصدمه الاولى مأثر عليه كيف بالصدمه الثانيه وهي ان نور واخيراً رجعت لاأحضانه (أسيل انا اشكرك من كل قلبي انك عوضتي غيابك بأنسانه طيبه وحنوونه ورائعه مثل نور صدقتي لما قلتي ان هذي الانسانه هي اللي راح تتحملنا وعرفتي تختارين ارق انسانه في الوجود ) ضمها أكثر له وهو يقول بعتاب :خوفتيني يعني كان لازم المسرحيه اللي قبل كنت شوي وابكي من القهر نور :هههههه انا قلت بتصفقني كف يطيرني براءه تعلقت فيهم وهي تضحك :انا بعد انا بعد <<المسكينه تحسب صوره جماعيه خخخ * * * ناظرت بشباك النافذه وهي تشوف الطيور البيضاء المحلقه .............:شتفكرين فيه ؟؟؟ ردت عليها بعيون سارحه :حريتي ودي اطيرر مثل هالعصافير ودي اطلع من هالسجن المميت ربتت عليها الاخرى وهي تقول :هانت ياوهم الفرج قريب وبعدين عندي لك بشاره التفتت لها وهم بتساؤل لتكمل الاخرى :الدكتوره شوق صديقتي كلمتها عن موضوعك وقالت لي بكره الصباح نروح لها مكتبها جلست على سريرها بخوف :تتوقعين ان اللي قلتيه صحيح وان انا مثل ما انولدت ..........:ههههههه لا تخافين ان شاء الله يكون كل شي اوكي وحنا بس نبي نتأكد حركت يدها في شعرها بتوتر :خااايفــــــــــه جلست بجانبها ومسكت يدها تطمنها :لا تخافين انا معاااك ولا ماتثقين في أروى (الدكتوره أروى عمرها 25 سنه بنت حبوبه وطيبه مررره هي اللي كانت مسؤوله عن حالة وهم وصاروا اصدقاء بعد ,,,وهم فتحت لها قلبها وقالت لها قصتها من البدايه للنهايه والسبب كان ورا الكوابيس اللي كانت تجيها ,,اروى عاشت قصة وهم بتفاصيلها واللي وصلت له بالنهايه ان سيف مــــا اعتدى على وهم ولا شي لانه كان في حالة سكر (سكران)ومو حاس بشي عشان كذا حتى مايذكر انه دخل غرفتها بالأساس ,,,الشي الثاني انه صحيح حاول يعتدي عليهاا لكنه فقد الوعي بعدهاا وهي سألت وهم اسئله تخص الحادثه واستنتجت من اجابات وهم انه مالمسها <<سوالف حريم خبيرين بهذي الشغلات بس هذي مجرد توقعات ولازمهم اثبات عشان كذا اقترحت اروى انها تعرضها على صديقتها المقربه شوق لانها تعرف بهذي المواضيع اكثر وعشان يحافظوا على السريه ) وهم ببتسامه:الا اروى اثق فيها اكثر من نفسي اروى :تسلمين ياقلبي وهم بتردد :اروى دقي على دانه ابي اسمع صوتها اشتقت لها اروى :المسكينه بتغير رقمها والسبب انتي كل يوم داقه عليها وساكته كنك معجب هههه وهم :شسوي اشتقت لها وابي اصبر نفسي شوووي اروى :طيب كلميها وهم :ما اقدررر أروى :عشان زوجك يعني ؟ وهم :وعشاني بعد شقووول لهاا ما اقدر ما اقدر أروى :طيب عندي لك بشاااره ؟ وهم :شنووو !!! أروى :استأذنت مدير المستشفى في انا نطلع اي مكان انتي تحبين لمدة ساعه على مسؤوليتي نطت وهم بفرح :صج بطلع من هناا وبشووف الدنيا متى؟؟ أروى :ايوووه صج ,,بكره ان شاء الله بعد صلاة العشاااء راح نطلع بس وين تبين تروحين ؟؟ وهم بغموض :بكره راح تعرفين
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:35 am
* * * في البحرين في فلة كينان / :السلام عليكم ... القى السلام وتوجه الى مكتبه بسررعه ........:شفيه كينان كأنه تعباااان ؟ وداد :تعرفين ضغط الشغل وكذا .......:مايشوف شر الغالي المهم شقلتي ؟تقدرين تخلين بنتي عندك يومين ثلاثه او بالكثير اسبووع وداد :ولو ياندى غرام بنتي بس المسكينه ليييه ماتاخذينها معك تغير جو في جده ندى :تسلمين يااختي بس شسوي تقول عندها جامعه وما تبي تساافر وبعدين ملت من جده من كثر ماتروحهاا (ندى عمة كينان الكبيره وماخذه سفيير وماعندها الا بنت وحده اسمها غرام وهي بنتها المدلـــله ) وداد :خلاص بنتك في الحفظ والصوون لا تحاتين ..ومتى طيارتكم ؟ ندى :الساعه 11 الليله وداد :تروحين وترجعين بالسلامه ...الا وينها غرام ألحين ؟ ندى :تجهز أغراضها بس وراح تجي مع السايق بعدين * * * في فلة ابو يوسف 9:35 مسااءاً
أجتمعووا كلهم بالحديقه واختلطت سوالفهم بضحكاتهم الرنااانه البعض يضحك من قلبه والبعض اغتصب ابتسااامته حتى لايشك من حووله والبعض يضحك من الهم الذي بقلبه :تتوقعون البقرره أكبر ولا الفيل أكبر ؟؟ الكل قال بسررعه :اكيد الفيل اكبر يالذكي ضحك فراس عليهم وهو يقول :أصلاً سورة البقررره أكبر من سورة الفيل ههههههههه ام راشد :اخس ياولد وش هالنكت البايخه اللي تجيبها فراس :اوووه يمه قولي انتي اللي ماودك تضحكين أصلاً / سمعت صوت جوالها يدق بنفس الرقم اللي يدق عليها يومياً وقامت من عندهم بسرررعه ردت بلهفه :الووووو مثل العادة ماجاها رد لكن احساسها يقول بأن هذي وهم ,,,,,هي ماقالت لاأحد عن هذي الاتصالات اللي تجيها والسبب انها تشك ان هذي وهم نطقت بهمس دامع :وهم ردي علي ..........:لارد اكملت بغصه :طمنيني انك بخيرر عطيني بس كلمه أتأكد انك وهم وانك عايشه بخير ومافي شي ناقصك وهم انا ما انام الليل وانا احاتيك ودايم اتحلم فيك وهم ردي علي بلييييز اذا كان لي غلاة عندك
سكووووت ... صمت .... لاااااارد ...... وأخيراً وصلها صوت شهقات مخنوووقه نابعه من القلب ثم اتاها صوتها المبحوح خلقه وهي تنطق بتردد :دانـ ـ ـه صرخت بفرررح ممزوج بدموووع لم تستطع منعها أكثر :ماأصددددق ما اصـــــــدق أخيراااً
اتاهاا صوت قوي حاد :خيرر شفيك تبكين ....وبعدين منوو قاعده تكلمين سمعت صوت انقطاع الخط ونزلت الجوال من يدها بيأس ناظرت فيه بحتقااار وهي تسأله للمره المليون :أسااااامه وين وهم ؟؟ أسامه بعصبيه :دانه هذا السؤال بالذات ما ابي اسمعه فاااااهمه ....وجا بيروح عنها
لكنها تمسكت بيده بقوووه وهي تقول باندفااع :اساااامه وهم مو بنت شوووارع مثل ما انت تظن ولا تفتكر انها دخيله علينا لان اللي ماتعرفه ان {وهـــــــــم بنت عمنـــــا} سنتين وانا سااكته عن هذا الموضووع لاني كنت شااكه فيه بس بالنهاايه قدرت أتأكد نطق بستنكار قوووي :بنت عمنا اي عم انتي شتخررربطين ؟؟ دانه :تذكر قبل سنتين لما رحنا الشاليه كنا في الفجر وقتها انا ووهم قلت لها بروح الحمام وبجيب لنا شي ناكله رجعت لقييت عمي خالد معها سمعتها وشفتها تبكي ........كانت تبكي لانه رماااها عند ناس غيرنا كانت تبكي لانه نسبها الى اسم غير اسمه عشاان كذا حنا مالاحظنا تدري شررد على دموعهاا ,,قال لها مو لازم حد يعرف اني ابوووك اسااامه الصدمه نزلت عليه كاللهب بحرارته تذكر هذاك اليووم لما رجعت وفرغت بكاءها في الحمام ظلت ساااعه وحيييييده في ذلك المكان تفرررغ كل مافي قلبهاا وتذكر حينهاا رده على دموووعهاا ----------------- جلست ع السرير وهي تقول بغصه وكأنها تكلم نفسها:انحرمت منه 13سنه انحرمت من كلمة يبه مثل مانحرمت من كلمة يمه وانا صغيره خلاني اعتبره ميت وهو عااايش رماني عند ناس غريبين ونسبني الى اسم غير اسمه ولعايله غير عائلته توقعت لما اشوووفه يضمــــــني الى صدره ابووســه براسه واشكي له سنين الحرمان الي عشتها يسألني مسامحتني ارد عليه عمري ماشلت عليك مسامحتك يبه لكن...بترت عبارتها وهي تذكر كلامه (عرفوا اقصد قلتي لهم اني ابوك.....ومو لازم احد بعرف) اسامه كان يستمع الى كلامها بصمت وشكلها عاجبه مرره بغميزاتها الثلاث الي اذا تكلمت بانوا وخصوصا الي بذقنها عاطتها برائه مو طبيعهوشعررها الكستنائي المبلل وقطرات الماء تنساب على جبينها الابيض بحريه وعيوونها الواسعه برموشها الكثيفه تجذبه حتى النخاع,,,,,,,, بس لازم يصحى ع الواقع لانها صوره غير عن الصوره الي يشوفها بس هذا الكلام الي تقوله شنو مغزاه معقوله عندها انفصام في الشخصيه>>>>>هذا المتخلف الله يعينك ياوهم خخخخخ استحثها يجاريها :كملي لكن شنو؟؟؟؟ وهم عيونها تائهه وقاعده ترجف من البرد بس كانت كأنها مقيده كملت ع طول :لكن لما شافني نكر ان انا بنته قال ماعندي بنت بهذا الاسم.....وجلست تبكي اسامه ضرب راسه بخفه وهو بهمس :اللهم طولك ياروح يالليل البعارين الفت قصه بكبرها مدري وين هالابو الي شايفته الا اذا بحلامها هذا شي ثاني قلب السالفه عليها وهو يقوول :اقول قومي قومي بس جايتني تبكين انا قايل قبل دموع التماسيح ما احب اشوفها تقهرني اوف وانا معطيك وجه مع وجهي وراح انسدح ع السرير وغطا وجههه نظرت له بأسف على حالهاوهي تقول في بالها: (عمرك يا اسامه مارح تفهمني لان محد فاهمني عشان انت تفهمني) ----------------------- صرخ فيها :ليييييييييية ما قلتي من البدايه لييه ألحين بالذات نطقتي دانه مسحت دموعها بقهر منه :مو انت عطيتني مجال اقوولك ,,,اسااامه انت لازم ترجعها خلاص يكفيها السنتين اللي مررت ويكفيها سنين العذاب اللي عاشتهم * * * في فلة كينان 10:9 مساءاً
حطت رجل على رجل لتكشف عن ساقيها العاريتين وهي تقوول بدلع :خالتي ابي غرررفه ألونها زااهيه ما ابي هذيك اللي تلوع الجبد وداد بنرفزه :طيب طيب بشووف لك غرفه ثانيه دخل كينان اللي قال بجمود :عمتي تعالي ابيك شوووي وداد :اوكي
# جلس على الصوفا ينتظرها ودقايق بس وجت وداد قال بعصبيه مكتوومه :عمتي هذي شتسوي هنا ؟؟! وداد :كينان قصر حسك ماله داعي البنت تسمع كينان :شلي جااابها هنا يعني انا ما اخلص منهاا اوووف وداد :شسووي عمتك ندى راح تسافر نخليها بروحها يعني ...خلاص كينان تحملها كم يووم عشااني تنهد بقهر :طيب كم يووم راح تجلس هنا وداد :تقريباً اسبوووع كينان :ود ابيك تقولين لها مو معنى انها تتكشف علي تلبس لبسها الماصخ هذا قولي لهاا ما ابي اشوووف بلايز حفرر ولا فساتين لنص الفخد وغيررره وأظنك فهمتي علي وداد :خلاص اقوول لها بس لاتزعل كينان :اوكي اجل انا بقووم انام تصبحين على خير وداد :وانت من اهله حبيبي * * * بعد مرور 3 ساعات تقريباً 1:5 صباحاً
تسللت الى غرفته ببطء شديد وفتحت غرفته بمهااره ابتسمت بداخلها وهي تشوفه غاط بنووم عميق والضووء خافت مرره زاحت اللحاف شووي بحذر وانسدحت بجانبه "تحبه وما تقدر تقاوم حبها له كفاااايه انها ظلت تلاحقه يومياً طول السنتين اللي طافت بس هو ماعبرها وألحين الفرصه جاتها وماتبي تضيعها من يدهاا " (غرام عمرها 18 سنه بنت تعوودت تاخذ اي شي تبيه وحاطه عيونها عليه لو بالغصــــــــب دلوووعه وااايد لانها وحيدة امها وابوووها شعرها لنص ظهرها مو طوويله وتميل للقصر اكثر فيها انووثه طاغيه )
حس بشي لاصق فيه ما كان يسمع الا صوت عقارب الساعه المعلقه ع الجدار وانفاااسه و و لحظه كتم نفسه شوووي ليسمع صوت انفااس خاافته غير انفااسه (كينان انت ماتزوجت سديم لسى لانها خلاااااص ماتبيك .......اجل هذي منووو معقووله نوااف ) علا على الضوء اللي جنبه أكثر شي لتصدم عينيه بما يرى صرخ فيها بفزع بعد ماقام من السرير بسررعه :انتي شلي جابك هنا تكلمت بثقه ودلع وكأن الموضوع تكت ايزي :رجووولي وقلبي هم اللي جابوني صرخ فيها بعصبيه اكبر :انا ناقصني مراااهقه مثلك قومي طلعي برااااا بسرررعه ما ابي اشوووفك هنا مره ثانيه غرام :لا تقول مراهقه انا احبك من صجي وبعدين عاتي انا ما سويت شي غلط عشان كل هالعصبيه فديتك كينان :يارب ألهمني الصبر .....غرااام عيييييييب اللي قاعده تسووينه عيب يارب استغفرررك غرام :حبي لك صاار عيب ألحين هذا كلام تقووله كينان :غرام انتي بنت صغيرره وتستاهلين كل خير بس انا ما اناسبك ولا انتي تناسبيني غرام :كينان انا كلي لك لاتقووول هذا الكلام انا ما ابي احد غيرررك صرخ فيها بقووه وهو معطيها ظهره :خلاااااص فصختي الحياا انتي ماتستحين كذا تقولين هذا الكلام بكل اريحيه والحين قومي طلعي برااااا وقفت وراه وهو مو منتبه لها ولخبطت شعرهاا وفتحت بعض من ازارير قميصهاا وصرخت بصووت عالي :خالتـــــــــــــــــــــي لحقي علي خالتي خالتي ود لحقققي علي ....بعد عني حراااام عليك لف لها مصدووم وصرخ فيها بعصبيه :انتي يالمجنوونه شقاعده تسوووين دزها بقووه عشان تسكت لانها بتكون فضحت نفسها قبل تفضحه طاحت على السرير بقووه لكنها لازالت تكمل سيل كذبتها جت وداد بسررعه وهي مفزوعه وانصدمت من اللي شافته نطقت بستنكار حقيقي :كيناااااان !!!!! انفاسه كانت سريعه مرره وايده ماسكه يد غراام عشان يقوم الحقيرره غرام من سريره اللي ملته من عطرهااا وبدء يحس بالاختنااااق غرام من شافتها ابتسمت بخبث وبعدها سوت نفسها تبكي :لحقي علي ياخالتي شوووفي ولد اخووك المحترررم شيبي يســ ـ .... قاطعتها بصرخه :بس سكتي ما ابي اسمع صوووتك ....وانت ياكينان هذي تربيتي فيك ناظر فيها بحده وقال :انتي مصدقه كلااااااام هالحقيررره لييه هذي غرفة مين بالاساس ومنو اللي جاي للثاني غرام بتبرير :انا كنت ابي اسأله اذا كان عنده بندوول لانو راسي كان مصدع صرخ فيها كينان :لا تكذبيين دام تبين بندول كان رحتي لعمتي مو جيتي لي انا في مثل هذا الوقت فاكرتني صيدليه .......وجه كلامه لود :شوفي هذي المراهقه التافهه مالها قعده معي في مكان وااحد وعشان انها بنت هذي المرره انا اللي راح اطلع بس خلها تستفيد من اللي سوته اليوم لانوو مو كل الناااس كينااااان .......واخذ ملابسه وطلع
مسكتها وداد مع شعرها وقالت وهي ترص على سنونها :سمعي اللي صار هذا مالازم يتكرر واضح مررره انو انتي اللي راميه نفسك عليه وزين ان الولد محتررم ويخااف ربه ولا كان ضعتي واهلك مارحموووك وطلعه من هالبيت بدون شوووري ماافيه ودلعك في بيت ابووك انسيه هنااا لان مو ناقصني مشاااكل فااااهمه * * * في فلة ابو يوسف السبت 4:14 مساءاً :السلااام عليكم لو سمحتي بغيت الانسه دانه الخادمه :اوكي ألحين في يجي نزلت عباتها من عليها واخذت ترتب شعرها بنعوومه ناظرت بالصالون اللي جالسه فيه بأثاث فاخر يدل على ثراء اصحااب البيت ابتسمت بحزن وحسررره وهي تذكر ذاك البيت اللي عاشت فيه ايااام حلووه عمرها ماراح تقدر تنسااها دخل البيت بهدوء كعادته لكن هذي المرره كان سااارح يفكر كيف يقدر يرجع وهم مو قادر يتخيل شكله قدامها وصلت اقدامه للصالون وفجأه ومن غير شعور اصتطدمت عيونه الرماديه بعيوون عسليه برموش كثيفه بشفتين كالتووت بشعر كستنائي كالحرير بياض بحمرة نطق بصدمه قووويه :وهـــــــــــــــــــم * * * في فلة الوليد ابتسم بخفة وهو يحط راسه على رجولها ويقول :تذكرين اول ليله لما قلت لك سوي لي مسااج هزت راسها بالايجاب واكمل هو :يلا سوي لي مرره ثانيه بس ابيك تغنين لي بعد ابتسمت بنعوومه :ما اعرف اغني وبعدين صووتي مو حلووو وليد :يلا نوور بلا دلع وغني لي انا بحكم اذا صوتك مو حلووو راح اقولك خلاص وقفي صوتك نشاااز نور :لا والله صوتي نشاااز اجل بغني وبثبت لك العكس
ماطرى في بالها الا اغنيه وحده بس وبدت تقولها بصوتها الشجي الرائع (اوعدني عني ماتغيب تبقى هينا جنبي قريب ....لعادل محمود أوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي فيك أنت حلمي من زمان و أنت الهوى و ادفآ حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي أوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي
وحدك أبيك و الله أبيك أبيك بستك تطمني عليك ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي فيك أنت حلمي من زمان و أنت الهوى و ادفى حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا حلى ملاك خلني انا احيا بغلاك حياتي من دونك دونك هلاك وحدك حبيبي و جنيتي فيك انت حلمي من زمان و انت الهوى و ادفى حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي
اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي
شافها سكتت بمعنى انها خلصت ...عمره ماسمع هذي الاغنيه بس ألحين لما سمعها تأثر بكلماتها واااجد حسها نابعه من قلبها كأن تحكي اللي بداخلها هذا غير صوتهاا اللي تقول مو حلوو اعتدل بجلسته وباسها بجبينها وبعدها ضمها لصدره هو يقول :انا اوعدك بس انتي بعد وعديني همست له بحب :اووعدك ..... * * * نطق بصدمه قوويه :وهـــــــــــم دخلت في هذا الوقت دانه واستغربت نظرات اسااامه المصدومه لكن صدمتها ما كانت اقل من صدمته لما شافت البنت الجالسه واللي كان وجهها احمر احمر بدرجه اولى من نظرات الاثنين ومن الحررج اللي حاسه فيه جبينها بدء يتصبب عرق ومو فاهمه اي شي من اللي قاعد يصير نطقت بهمس وهي منزله بصرها :لو سمحتي ممكـ ـ ـن عبـ ـ ـأتـي شكـ ـلي غلطـ ـ ـانه بالعنوان تقربت منها دانه وهي تمشي ببطء وسألتها بهمس مماثل :انتي منوو ؟؟ :انا سديم من مركز رتاج للازياااء انتي طلبتي من رنا تجيك نطق الاخر بستنكار :سديم !! دانه سحبت اساامه معها خارج الصالون وقالت بهدوء :اسااامه هذي مو وهم صحيح تشبه لها لكن ترى في فرررق واول شي الصوووت وثاني شي مدري شقوول لك بس وهم غييير اسامه :تشبه لها كثير معقووله تقرب لها دانه :روح اسأل عمي هو اللي يعرف يجاوبك هذي المرة وبعدين شفيك يخلق من الشبه اربعين عادي يعني اسامه :خلاااص خلاص انتي روحي للبنت الحين شكلها خافت # # دخلت دانه ورسمت على شفتها ابتسامه (ترقيع ) :ياهلا والله انا اسفه على اللي صار سديم :لا عادي حصل خيرر دانه :انتي جايه من مركز رتاج ..اجل وين رنا ؟؟ سديم :رنا اليوم اخذت اجازه صار عندهاظرف طارئ عشان كذا تقدرين تقولين لي كيف الموديل اللي تبينه دانه بتردد :مدري بس رنا تعرف في هذا الموضوع اكثر يعني اهي فاهمتني وفاهمه ذوقي سديم :لا تخافين انا مصممة الازياء في المركز وهو لي ومستعده اختار لك الموديل على ذوقي اذا يعجبك دانه بحرج :اووووه آآآآسفه انتي مصممة الازياء وصاحبة المركز ماتوقعتك صغيررره وبهذا العمر سديم :لا عادي ماله داعي تتأسفين تصير لي دايم ههههه دانه :بجد تصاميمك روووعه انتي فنااااااانه سديم بحياا :تسلمين ياعمرري هذا من ذوقك * * * في المستشفى
ضمتها بفرح :الف الف مبررووووك ياحياتي اخيررا انكشفت الحقيقه ورجعتي مثل ما انولدتي مثل ماتقولين ههههه ضحكت بفرح ودموع غير مصدقه :الحمد لله يارب الحمد لله انه ما اقدر يلمسني بالحررام انا ألحين حاااسه اني بطير من الفرحه مو مصدقه أروى :ربي عوضك خير ياوهم هذا ثمن صبرك ألحين تقدرين ترجعين لزوجك وانتي رافعه راسك فوق الحين مايقدر حتى يهينك بكلمه وحده تمس شرفك وتقدرين تاخذين حقك منه بكل ثقه .......وبهذة المناسبه الساره وين ناويه تروحين بالسااعه اللي مسموح لنا فيها وين راح تعزميني ؟؟؟ وهم بعيوون ساارحه :في بيت ابــــــــــــــوي.....
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:36 am
البارت الثالث والعشرين
مع كل هذا نستنئ وخلتني والمشكله ياناس أنها سرقتني سرقت مني القلب وسرقت مني الروح وما عطتني غير الهم والجروح محتاج لها بالهدنيا وبكل هالكون وبدونها انا من اكون غير أنسان محزون وشبه مينون غير انسان عايش بلا قلب وعيون * * * نهااااااااية أجل <<موووت>>
في فلة ابو فيصل 6:40 مساءاً غنت بأسلوووب مضحك :مااااما ردي علي باااابا رد علي ..... تأففت الجالسه امامهاوهي تقول :خلاااااص بسك هباااال عورتي راااسي لازالت مستمرره بهبالها :اني جااائع اطعميني .... حطت يدها على فمها تمنعها من الكلام :نورروه والله ألحين بققووم اضرربك لو ماسكتي يكفي صووتك نشاااز صاحت بملل :اوووف يمه متملله من هالبيت وطفشاانه وانتي حتى صوتي العذب ماتبين تسمعينه وبعدين انا صج جوعااانه أم فيصل :لانوو راسي يوجعني ومالي خلقك وبعدين دامك جوعااانه قومي سوي لك اللي تبيه نوره :يمه دلعيني شوي بكرره راح اتزوج وبتقعدين تقوولين ليتني دللت بنتي حبيبتي نوره لبى قلبها ام فيصل :أكثر من كذا ما عندي زوجك ان شاء الله هو اللي بيدللك نوره مدت رجولها ع الطاوله اللي قدامها وهي تتحلطم :دامه سلطااانوه عزت الله ماشفت الدلال أم فيصل ضربتها ع راسهاا :سمعتك يالمهبووله نوره تغير الموضوع :يمه لوو مت (توفيت)شنوو راح يصير فيكم ؟؟ أم فيصل بملل :راح نرتااح من ألساانك وحنتك ع الأقل شهقت نووره بصدمه :السلام عليكم أم فيصل ونوره :وعليكم السلااام باست راس ام فيصل وهي تقوول :شلونك خالتي ؟؟ أم فيصل :هلا والله ببنيتي شلونك يالغاليه شيماء :الحمد لله بخير ياخالتي نوره :الله جابك انقذيني من مااااما أم فيصل :شكلي ماكلتك يالمخبووله شيماااء:هههههههه نوره :يمه مدري شفيه مزاجك اليووم !! أم فيصل :وانا مدري شفيه عقلك اليوم نوره قامت بسرعه :مع السلامه ,,الهروب الى الحديقه واللعب بالماء انسب حل للترويح عن النفس شيماء:هههههه شفيك قالبه عربي مرره نوره :متأثره ماعلي شرهه يلااا سيوووو * * * في فلة كينان بنفس الووقت نزل بحقيبته بسرعه وهو يقفل ازاريره بنشغال شافته نزل وبيده شنطة قلبها انقبض بقوووه وقفت في وجهه وهي تسأله :وين رااايح ؟؟ رفع عيونه وناظرها بستنكاار:وانتي شدخلك بالله اصلاً لك عين تشوفيني ولا تكلميني بعد اللي سويتيه امباارح غرام :وانا شسويت يعني عشااني طاوعت قلبي صرت غلطاانه ناظر فيها بقووه :بعدي عن طريقي أحسن لك لاني ما ابي اقوول ان عمتي ماربتك صح ولا ان ابوك غلط لما عطااك الضوء الاخضر لكل شي ,,,روحي تعلمي الصح من الغلط وبعدين كلميني زاحها عن طريقه ومشى لكنها وقفت له مره ثانيه بالمرصاد وهي تفتح يديها تمنعه يمر غرام :لييييييه تبي تروح ابقى هنا واوعدك اني مااسوي شي غلط بس الله يخليك تم هنا ع الاقل عيني تشبع من شوفتك كينان بعصبيه منها :غراااااام قلت لك بعدي عن طررررريقي انا ما احبــــــــك ما احبك فهمتي غرام ببكي :وانا احبك ليييه تحرمني منك ليييه؟؟ كينااان :غراام انتي ألف من يتمنناك ليه معلقة مصيررك علي انا ما انفع لك غرام :وانا من هالألف ما ابي غييير وااااحد ما ابيك الا انت تدخلت ود هالحظه :غرررام ,,كينان رايح يدور نصفه الثاني اللي فقده من سنتين ومستحيل ألحين بعد ما عرف مكانها يتراجع انتي كنتي مجرد أخته الصغيررره اللي يوودها وما كان المفروض مشاعرك تطور الى اكثر من كذا كينان :غرام اوعدك لو مالقيت قلبي اللي فقدته راح ارجع لك .....وطلع تاركهم جلست ع الارض وهي تصيح بألم :خالتي ليييييه خليتيه يروح انا ابيه حبي له مو بيدي والله مو بيدي وداد :مسحي دموعك ياغراام لانوو حب كينان لسديم أكبر من حبك له * * * مسكت يدها بتردد :وهم خلينا نرجع الله يخلييييك وهم بأصرار :لا ...دام وصلت لهناا مستحيل اتراجع انا كنت انتظر هذا اليوم من زماان ارجووك اروى انتي خليك هنا في السياره وانا راح انزل برووحي أروى :مدري اخاااف اتركك بروحك وهم :لا تخافين انا جايه بيت ابووي انتي انتظريني ربع سااعه بالكثير ماراح اطول اوكي ...ونزلت من السياره تقدمت من البوابه بثقه مهزوزه بثقه متصنعه ودقت الجرس بيد مرتجفه ضمتهاا بسرعه بعد دقائق انفتح البااب شافت قبالها الخاادمه عشان كذا اول شي سوته انها فتحت وجهها عشان الخادمه تعررفها بما انها شايفتها قبل وهم :السلااام الخادمه :اوووه مدام اساامه اهلاً وهم :اييوه ماما موجوده الخادمه :لاماما مافي موجود بس نووره في موجود فوق حمدت ربها بداخلها وهي تسأل :طيب بابا ابو فيصل موجود ؟؟ الخادمه :بابا خالد في موجود وهم :ناايم الخادمه :لا في مكتب وهم :طيب خذيني له هزت راسها وهي تبتسم ومشت ومشت وراها وهم اللي كانت تحس بأن قلبها يرجف وكل عضوو في جسدها النحيف يرررجف بشده (ياترى هذي المره كيف بيكون لقاءها فيه ) نفس التوتر والنكران اللي قبل سنتين ولا في شي تغير ؟؟كانت هذي الاسئله اللي تدور في بالها وصلوو لعند مكتبه ومشت الخادمه بعد ماقالت لها وهم خلاااص مايحتاج تقوله انها موجوده وقفت امام الباب لعدة دقائق وهي تهدأ دقات قلبها السريعه وانفاسها المطربه دقت الباب بهدوء ودخلت بهدوء آخر لما سمعته يقول :تفضل دخلت بهدوء معاكس لهاا ووقفت امام المكتب وهو لازال منشغل بالأوراق اللي بيده وأخيراً رفع عينيه لتصدم بأخر انسااانه توقع ان يراها فمنذ سنتين لم يرااها والأن هكذا وفجأه شلت لساانه عن الكلام
واخيراا نطق بصدمه :انتي قالت بقوووه :بنتــــــــــك وهــــــــم قام من مكتبه بسرعه وهو يقول :انتي متى رجعتي من السفر ؟! ضحكت بستهزاء على حالها وهي ترد :انا لسة مسااافره وبعدي ما ارجع بس عطوني سااعه وحده اسوي فيها اللي ابي ولقيت انسب مكان اروحه اني ازورك ,,عسى عجبتك المفاجأه يبه ابو فيصل بستغراب من كلامها :انتي شتقولين مو فااهم شي وهم :يبه انا بطلب منك طلب وااحد بس ما ابي غييره ابو فيصل :شنووو ؟ وهم بغصه :حسسني لمره وحده بس اني بنتك وطلعني من السجن اللي انا فيه ابو فيصل :مو فاهم ليييه كلامك اليووم كله ألغاااز وضحي اكثر وهم :أسأل ولد اخوك وين راميني اللي يقول انه مسفرني .....وإذا انت صج ابوو وماتبي تخسرني في آخر محاوله لك طلعني من المكان اللي انا فيه عارفه تكرهني وكل شيء وودك ماتشوفني بحياتك للأبد بس ذنبي برقبتك يبه لاني ماراح اسامحك طول عمري يبه
ابو فيصل :وهم فهميني وين مكانك هذاا...... وهم لكنها تركت له المكان وماردت ع سؤاله * * * في فلة ابو يوسف 9:18 مساءاً انسدحت على بطنها وهي تسمع صوت جوالها يدق بنغمة طلال (عسى مايوحشك غالي ...) تنهدت وهي ترد :الوووو طلال :هلا بحبيبة طلال ارحبووو دانه ببتسامه :هلا فيك زووود طلال :أخبارك اليووم دانه :نفس الأمس ماتغير شي انت شلونك طلال :لوني ازرق وبعدين انتي اللي مو راضيه تغيرينه دانه :يمكن طلال :موب يمكن الا أكيييييييد دانه :طلال انا عارفه اني تعبتك معي بس انا تعبااانه واحس ان مزاجي دايم متعكر طلال تنهد وهو يقول :انتي تعبتي قلبي بس معليش مستعد أتحمل لاخر نفس فيني دانه حركت خصله من شعرها بخجل :طلال مدري شلون اجازيك على اللي سويته لي طلال :خلاص عازمك بكره ع الغذا في المطعم اذا وافقتي تجييين راح اكون راضي دانه بمداعبه :نوو ما اقدر تعررف انا ما اطلع مع اي احد ولازم مرة ثانيه تستأذن بابا وتعزمني قبل شهر عشان اشوووف جدول مواعيدي تعرفني مرره بيزي طلال :لا والله حلفي انتي بس قالت اعزمها من شهرر وبعد مرره بيزي دانه :ههههه خلاص موافقه شفيك كنت امزح معك طلال :دام سمعت ضحكتك خلاص بقبل بمزحك الثقيل طينه خخخ * * * في فلة ابو فيصل 11:5 مساءاً :خير عمي جايبني في هذا الوووقت ؟؟ فاجأه بسؤاله :بنتي وين ياااا أساامه ؟؟؟!!! أسامه ناظره بستهزاء وهو يرد عليه :بنتك ؟؟!!! ألحين عرفت انها بنتك ياعمي بعد مارميتها عند نااس غيرنا ونسبتها لعايله غيررنا وحتى اسمك ما عطيتها اياااه كل هذا وتقوول بعد بنتك أبو فيصل :انت ماتعررف الظروف اللي انا عشتها ولا تعرف عن السبب اللي خلاني آخذ امها المهم هذا مو موضوعنا ألحين وقولي وين بنتي ؟؟اللي تقول انك سفرتها أسامه :بتفهمني ياعمي انها صارت تهمك بتفهمني انها غاليييه عليك وعرفت قيمتها ألحين صرخ فيه بعصبيه :أساااامه تكلم وييين بنتي ؟؟؟؟؟ أسامه :في المستشفى نطق بصدمه :في المستشفى لييييه هي مريضه فيهااا شي أسامه بتوضيح أكثر :في مستشفى الامراض النفسيه مسكه من ياقة ثوبه بعصبيه :لييييييييه ليييييييه بنتي في مثل هذا المكان تكلم ليييه راميها هناك بنتي شفيهااا عشان تدخل مثل هذا المكان أسامه نزل راسه :يمكن المكان اللي انا راميها فيه ياعمي ارحم من المكان اللي انت راميها فيه ,,,تعرف العايله اللي انت قطيتها عندهم عذببوها وشغلووها خادمه عندهم هذا غير الابوو السكير اللي كان يعرضها على أصحابه ولا ولده قصة ثانيه أغتصبهاااااا اغتصبها ياعمي........ تدري لما تزوجتها اكتشفت انها لازالت تبلل ملابسها وهي بهذا العمر خصوصاً لو حاولت اقرب منها جلس ع الصووفا بأنهياار حاااد وكأن الكلام نزل عليه مثل الصاااعقه حط يده ع راسه بتعب وهو يرد :بنتي مالازم تقعد في هذاك المكان اكثر من كذا انا راح اطلعها بس عطني اسم دكتورتها وتاريخ دخولها للمستشفى وحساب هذيك العايله راح يكون عسير أسامه :لاتخااف ياعمي انا لما عرفت الموضوع قلت لازم انتقم منهم واحد واحد وكاهوو اولهم محبوس في السجن بتهمة مخدرات أبو فيصل :تقصد سيف الحقييير أسامه :اييووه ,,,,ع العموم ياعمي انا راح اطلع وهم بنفسي مايحتااج تروح انت ابو فيصل :لا انا ابي أطلعها بنفسي هذي آخر محاوله لي عشاان اكفر عن اللي سويته فيها وماابي اخسرررها للأبد هذي مهما يكون بنتي من لحمي ودمي * * * صباح اليووم الثاني 9:00 صاحاً سديم :سمعي يارشا هذي الطبقه المخمليه خليها اقل شووي لانها مثقله الفستان مررره والاكسسوار اللي عند الخصر خليه ذهبي موب فضي اوكي رشااا :اللي تامرين فيه سديم :وين رنا أجل ؟؟ رشا :في الغرفة الثانيه تبين اناديها لك سديم :اييوه خليها تجيني بسررعه رشا:اوك جلست سديم ورا المكتب ودخلت بعدها رنا وهي تقول :آمريني سديم :مايآمر عليك ظالم بغيت اسألك عن الفواتير اللي حق هذا الاسبوع بغيت اطلع عليهم رنا :ايييوووه حطيت لك كل الفواتير بالدرج الاول آآآسفه ماخبرتك نسيت سديم :لا عادي مو مشكله ....خلاص تقدرين تشوفين شغلك ثانكس طلعت رنا وسديم فتحت الدرج وطلعت من الفواتير وصارت تشيك عليهم بتدقيق لما وصلت لاسم دانه اللي صدمها قرته فووق العشر مرات (دانه راشد يوسف ال ......) تذكرت امها قبل لاتمووت قالت لها ابووك اسمه ................ كيف نست هذا الموووضوع وكيف مانتبهت من قبل *
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:37 am
* * في المستشفى بنفس التوقيت دخلت عليها بسرعه وهي تلهث :وووهم لحقي منو جاا لك كالعاده كانت واقفه وتناظر الشباك بسررحان ردت حتى من غير تلف وجهها لها :منوو؟ اقتربت منها ببطء وهي تقول :ابووووك ..... شكلوو زيارتك له الامس جابت نتيجه وهم بغصه :ندرين أكثر شي ندمت علييييييه في حياتي اني رحت له الامس كااان المفروض هذا آخر انسااان اترجاااه يطلعني ولا يسااعدني لانه هو سبب الجنون اللي انا فيه هو اللي هدم حياتي بيده مسكتها أروى بود :لاتقولي هذا الكلام وبعدين انتي تدرين انك مو مجنونه وترى مهما كان يظل ابووك جلست وهي تبكي :لوماكنت مجنونه شلي جابني هنا لو ماكنت مجنونه ما ظليت هنا سنتين أروى :وهم لاتضعفي حنا ماصدقنا ان نفسيتك تكون أحسن وانتي المفروض ألحين تثبتي لهم قوتك وماتضعفين قدامهم اثبتي لهم ان وهم اليوم غير عن وهم الامس مسحت دموعها وهي تقوم من الارض بعد مامدت لها اروى يدها تقومها سمعوا صوت دق ع باب الغرفه أروى :تفضل
دخل الى تلك الغرفه البارده بجدرانها البيضاء لتلتقي عينيها بعينيه نظرات مهزوزه لكيان ممزق لكرااامه مقتوووووله من الصميم نظرات جرحته من الاعماق نظرات طعنته ومزقته الى اشلاء تمنى بأنه لم يراها تمنى بأنه مات على ان يرى نظراتها المكسوووره <<اروى من شافته طلعت من الغرفة بسررعه عشان تفسح المجاال لهم وتخليهم ياخذون راحتهم بالكلام كانت واقفه مكانها تناظره بصمت ليقترب منها هو وعلى شفتيه شبح ابتسااامه كان ناوي يضمها لصدره لكنهاا بعدت عنه وهي تقول :بدري يبه هذا الحضن ياااما دوورت عليه ومالقيته كنت محتاجته حيييل طول سنوات عمري لكني هم مالقيته وش ابي فيه ألحين خلاص ماعاد يهمني ولا يأثر فيني مسح دمعه انزلت منه غصب وهو ينطق بأسف حقيقي :وهم سامحيني .....وهم قصتي بدت قبل 22 سنه من عمري نمت بهذاك اليووم في بيت واحد من اصدقائي طبعاً بعد ما حطوا لي منوم في العصير صاحب الشقه والثاني خاالك مرزوق ...لما صحيت من النووم لقيت بنت بجنبي وهي الثانيه اخترعت لما شافتني قمت مفزوع ولقيت مرزوق قدامي وقال لي ان كل شي صار بينا صوره واذا ماتزوجتها راح يقول لزوجتي ولا ابووي عشاان كذا اضطريت اني اخذهاا قبل لااشووف الشريط اللي صوره لنا واللي ماكان فيه ولا شي اصلاً غير صور عابرره يهددنني فيهم اضطريت ادفع ثمن انتقااامه 6 سنواات بعد ما اختلس مني امووال كثيررره وعشان احاافظ عليك اسمك ما خليته يحمل اسمي عشان لايظل يهددني أكثر من كذا صرخت بألم :لا تقووول عشاان تحافظ علي الا عشاان تحمي نفسك منه .........حراااام عليك يبه اللي سويته فيني والله حرااام ...لييييه ماعتبرتني مثل نور ونوره لييييه انا شسويت لك عشان تجازيني بهذي الطريقه أبو فيصل :انا عارف اني غلطت بحقك لما خليتك تعيشين عند ابو سيف الحقيير بس كانت ظروفي اقوى مني ظليت 6 سنييين وانا اشيل واحط فيك موعارف شسووي مو قااادر اواجه زوجتي فيك صرخت في وجهه بأنهيااار :خلااااااااااااااااااص ما ابي اسمع أكثر خلاااااااص فهمت اني غلطت حيااتك اللي مو قادر تحلها فهمت ما ابي اسمع زوووود مسك يدها لكنها نفضت يدها منه بجفاا قووي وهي تكمل :خلاااااص يبه انسى اني زرتك وقلت لك طلعني من هالسجن لاني اكتشفت انه وااايد ارحم من العذاااااب اللي قاعده اسمعه ابو فيصل :اهدي خلاااص وانسي كل اللي صار وخلينا نبدأ من جديد ...انا سويت اوراق خروجك وراح تجين معي نطقت بألم :وين بتقطني هذي المرره بعد عند ابوو سيف اللي قلت انه عمي ولا عند ولد اخووك اللي راميني سنتين هنا حتى مافكر يزورني ولا يسأل عني بالغلط ابو فيصل :لا عندي في البيت ضحكت بستهتار :لييه جاتك القدره ألحين تواجه زوجتك يبه انـ ـ ـ.... قاطعها وهو يقول :لمي اغراضك وخلينا نمشي * * * في أحد المطاعم 9:51 صباحاً كينان :ماعرفت لي وين عنوانهااا ثامر:لا والله طال عمرك اسمها بس مسجل انها جت السعووديه قبل سنتين وباقي الاخبااار مقطوووعه عنها كينان :دامها انزلت هنا في الشرقيه كذا راح يكون أسهل علينا وألحين ابيك تشغل مصادرك كلها وتبدون تدورون عليها ابي اشووفها قدامي هذا الاسبووع مفهوووم ثامر :تامر طال عمررك راح اخلي البحث عنها مكثف
* * * في فلة ابو فيصل 10:30 صباحاً تثأبت بكسل :اووووف من صجه بابي يقعدنا من نومنا وبعدين مانشووفه وينه وين راح ؟؟ أم فيصل :عسى بس يكون الموضووع خير والله قلبي قارصني فيصل :حتى انا ماخلاني اداوم الا ساعه مدري شفيه صووته ماعجبني ؟ نوره تتحلطم :محد مرتاااح الا نوور في هالبيت تلاقيها ألحين مكبرره المخده وناايمه وانا مصحيني من صباح ربي ضربتها ام فيصل ع راسها :اي صباح صرنا الضحى وانتي قاعده تتحلطمين علينا ساعه وبعدين اختك انشط منك دايم تصحى بدري :السلاااام عليكم دخل ابو فيصل ووراه وهم اللي كانت متغطيه كاامل وقف الكل مصدوم ونظراتهم متووجهه الى اللي وراه نوره بعبط :يمممممه لحقي بابا تزوج عليك شفتي كيف دايم اقولك لاتحطين الروج البني اللي عندك من 15 سنه ولا بيطير منك بس كنتي ماتسمعين الكلام تحملي النتايج ألحين ضربتها امها مرره ثانيه ع راسها وهي تقوول :بس سكتتتي يالمهببوووووله فيصل بستغراااب :يبه منو هذي ؟؟؟؟؟ أبو فيصل :اول شي خلونا نجلس لان رجولي تعبت من الوقفه ونوير روحي جيبي لي مااااي نوره :اجيب لك يبه بس ماتقول شيء الا لمااا اجي اتفقنا ........وراحت طيرران جلسووا ع الصوفا ووهم للحين مانزلت الغطاعن وجهها ماتبيهم يعرفون انها وهم زوجة اساامه الا لما يقوول ابووها الموضوع لهم رجعت نوره بسررعه ومدت بالكاس الى ابووها اللي شرب من شوووي وسكت للحظات مو عارف كيف يبدأ بالموضوع نوره :يلا يبه ذبحنييييي الفضووول وانت لسى سااااكت أبو فيصل :انا جمعتكم اليووم عشاان اقوول لكم عن شي صااار لي قبل 22 سنه واتووقع انه جاا الووقت اللي اقولكم عنه ..... وبدء بسررد قصته اللي قالها لووهم من غير مايحذف فيها ولا شي من البدايه للنهايه لكنه ختمهاا يوم قال :وهذي هي بنتي صاحواا الثلاثه بستنكاار :بنتـــــــــــــــــك!!!!!! ابو فيصل :ايوووه بنتي .....بنتي اللي فضلتكم عليهااا بنتي اللي ماضميتها الى صدري لا بفرح ولا بحزن بنتي اللي رميتها عند نااس مايعرفوون الرحمه بنتي اللي غيرررت في اسمهاا وماعطيتهاا اسمي بنتي اللي بعتهاعشااانكم .... 13 سنه وانا باعدها عني وما اعرف اخبااارها وزاد عليها هذي السنتين اللي مررت فيصل :يبه من صجك جايب لنا وحده وتبينا نقتنع بهذي القصه الطووويله ابو فيصل بحده :فيصل عمرري كذبت عليك عشاان تقوول هذا الكلام فيصل :محشوووم يبه بس السالفه هذي متى صارت وكيف حنا ماندري وبعدين ليييه ماجبتها تعيش معنا من البدايه أبو فيصل : ماعندي كلام اكثر من اللي قلته واللي اقدر اقووله ان بنتي من اليووم راح تعيش هنا تحت عيني وبينكم انتو اخووانها التفت لها يناظرها وبعدها قال :شيلي يبنيتي الغطا عن وجههك ماكوو احد غريب وبعدين فيصل اخووك ألحين لا تستحين الدموع كانت متحجره في عينيها وكاتمتهم غصب
حركت يديها ببطء ونزلت النقاب من عليها وعيووونها منزله بالأرض ليشهقوا المووووجودين بصــــــــــــدمه قوووويه من اللي شافووه * * * حرك سيارته بعد ماشافهم دخلووا البيت كان مراقبهم من لما طلعوا من بوابة المستشفى بس مايدري ليييه يحس بشيء خاااانقه ومخليه مو قادر يتنفس أسند راسه ع الدركسوون لما جت الاشااره حمرا هو يفكر (ألحين الكل راح يعرف انت شسويت فيها يا اسااامه ألحين الكل راح يلومك شنوو هالمصيبه اللي حطيت نفسك فيها وين تودي وجهك منهم ألحين .....شتقووول لهم ع اللي سووويته ....ايوووه صج انا غلطت لما رميتها هناك بدون لاأقوول لهم بس هي صج مجنونه وكان لازم تتعالج ..........أسااامه لاتبرر لنفسك أصلاً الكلام اللي تقووله انت بنفسك مو مقتنع منه رن رن .... قطع تفكيررره صووت هرنات السيااارت اللي وراه * * * نرجع لفلة ابو فيصل نطقوووا بصدمه :ووووهـــــــــــم ناظرهم فيصل مستغرب بعد ماشاف الملاك الجالس قدامه وقال بتساؤل :تعرفووونها نوره عيووونها لازالت مركزه على وهم وهي ترد عليه ليصدم الآخر :هذي زوجة أسامه ولد عمي فيصل بصدمه مماثله لهم :هذي أساااامه متزووووجهااا!!!!!! أم فيصل :ترى انا مو فاهمه شي وبعدين انتي مو كنتي مسااافره كييف رجعتي دحييين ؟؟!!! تكلمت ببحة صوتها المخنوقه :انا ما كنت مساافره ياخالتي فيصل لو ماكانت أخته خق عليها اكثر من كذاا ابو فيصل :كانت في المستشفى تتعالج ام فيصل :تتعالج ؟! لييه شفييهاا ابو فيصل :هذي قصة طووويله ويبي لها وقت المهم يا ام فيصل لا اوصيك عليها خليها تاخذ الغرفه اللي تبيهاا وترتاح فيها ..انا بقووم اتوضاا عشان استعد للصلاة ام فيصل :دامها بنتك يالغالي في عيوني لاتوصي ابو فيصل :ماتقصرين يالغاليه هذا عشمي فيك ......وقام عنهم نطت نووره بفرح وهي تضمها :وااااااو وناااااسه صار عندي اخت جديده ولا بالاحلااااام ياااااي ولا منووو بعد المزييونه مررت ولد عمي ابتسمت بخفه ليقترب منها فيصل ويضمها بحنان :ياهلاااا فيك بينا والحمد لله ع سلامتك نزلت هذي المرره دموعها اللي كانت تقاومهم حيييل لكن من غير فايده افسح المجال لأمه التي اقتربت منها وضمتها هي الاخرى :لاتبكيين انتي ألحين بين أهلك وناسك وراح تكونين مثل نور ونوره بناتي وناديني يمه لاني من اليوووم راح اعوووضك ضمتها وهم أكثر بدموع اكثررر وبشهقاات اعلى حتى بأحلامها ماكانت تتخيل ان زوجة ابووها راح تقوول لها مثل هذا الكلام اللي حسسها بالراحه ......أخييييييييييراً صار لها عائله اختيين واخوو وام وابووو *
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:37 am
* * بعد صلاة الظهر الكل صار عنده خبر ان ابوو فيصل عنده بنت ورجعها لحضنه بعد طول هالسنين وصدمتهم ماكانت اقل من صدمة عائلة ابو فيصل لما عرفووا من تكون عشان كذا ابوو فيصل عزمهم ع العشاا اليووم بهذي المناسبه بس تتوقعوون في وحده تقدر تنتظر لما يجي الليل #
في فلة ابو فيصل 8:9 مسااءاً اجتمعووا الرجال في مجلس والحريم في مجلس ثاني وطبعاً ابو فيصل وضح لهم ان وهم كانت تتعالج في المستشفى لانها كانت مرريضه وهي اللي طلبت ان محد يعرف عشاان ماتبي احد يشووفها بهذيك الحاله <<غطا لأسامه مثل ماتقولواا وفهم وهم هالحكي بعد عشان لو احد سألها &عند الحرريم& ضمتها ام رااشد بحب وشووق وهي تقول بدموع :كنت حااسه من البدايه ان لك علاقه فينا والحمد لله الدم عمرره مايصير مااي الحمد لله انك رجعتي لنا بالسلامه باستها وهم بإيدها وهي ترد :من اول يوم لميتيني فيه كنت احس بداخلي شي ماعرفت معنااه بس اليووم عرفت شنوو ام راشد :الله يرضى عليك يابنتي ام يوسف :والله مستحية منك يابنتي ع اللي سواه فيك أسااامه وانه ماخبرنا انه وداك تتعالجي ابتسمت بداخلها (ماودي اخيب نظرة امك فيك ولا كان قلت لها على كل شي سويته فيني ولا انا ألحين اعتبر مجنونه وهو اللي ماقصر عالجني فيه البركه والله ):لا ياخالتي انا ماكنت ابي اخليكم تشوفوني بهذيك الصووره باستها نور بخذها وهي تقول :الحمد لله انك رجعتي لنا ألحين بصوووره احلى عن قبل دانه تمسكت فيهاا :هي تراهاا مرت اخووي قبل تصير اختكم يعني افسحووا المجال لي لاتخلووني اغاار نوره :لا والله مدري منو اللي ناشب فينا من الظهر كأنها ملكك ماتبين اي احد يلمسهااا وهم :هههههه حلووه هذي نوير من وين جايبتها تمسكت فيها دانه وسحبتها معها براا المجلس وصعدوا غرفة وهم
جلسووا ع السرير ودانه تقول بجديه :وألحين قولي لي ليييه ماكلمتيني وجهاازك قافلته حتى لو كنتي بالمستشفى كان المفروض تقولين لي وربي كنت جيتك طيراااان وهم بلعت ريقها وهي ترد :والله يادانه ظروفي كانت اكبر مني انتي ماتدرين قد ايش انا عانيت انسدحت ع السرير وهي ضامه يديها ودانه تقوول :حتى اساامه عانى كثير بعدك صار قليل يتكلم وهادئ ودايم سررحان ولو تشوفينه تقولين صار اكبر من عمرره ب10 مرات .....الا انتي كنتي تشووفينه او لا ---------------- يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري.. وأحس بضيقة في صدري...إذالك مر أي طاري.. كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع.. ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع... ------- وهم :دانه انا تعباااااانه كثير صار لي سنتين مانمت تدرين شنوو ودي ألحين دانه :شنووو ؟؟ وهم بغموض :ودي انام وما اصحى ابد .......خلاص شنوو ابي اكثر من كذا ابووي ورجعني لحضنه أخيراً وأحلى شيء بالموضووع اني عرفتك يادانه وعرفت هذي العايله الطيبه ضمتها دانه بخووف :وهم حبيبتي لا تقولين هذا الكلام لاتجيبين طاري المووت حرااام عليك انا ما صدقت اشوووفك واضمك مرره ثانيه ....أصلاً انتي المفروض تستعدي لزواجي اللي بعد شهرين لان ملكتي كان ناقصها وجودك جلست طول اليوم ابكي والسبب انتي وبعدين انتي ماتبين تشووفين عيالي انا بصراااحه ودي اشووف عيالك بسرررعه رفعت راسها تناظرها لتجدها مغمضة عينيها ووجهها مستكين براحه وعلى وجهها الشاحب أبتساامه هادئه رقيقه كروحها النقيه استكاانه لاول مره ترااها على وجهها الملائكي ولأول مرره تشعر بنقباض قلبهااا وسرعة دقااته بخوووف مريب فهل ستكوون هذه الاستكانه الابديه ؟؟؟
&عند الرجاال& كانوا يبتسموون في وجهه يعتقدوون بأنه عالجها حتى ولو انه لم يخبرهم بذلك فيكفي ان يكون زوجها هو المسؤول وهو المتواجد معهاا ولكن هذه الابتساامات توجعه فهو رماها في ذلك المكان ولم يسأل عنها ولا لمرة واحده تركها وحيييده وهددها فوق هذا كله بأن لاتخبر أحد ,,,,والآن يقتل القتيل ويمشي في جنازته ضربه فيصل بخفه وهو يقوول :آخر شي توقعته ان اختي المزيوونه تصير زوجتك مايقدر حتى يرد ع كلامه ولا يقدر يتصنع ابتساامه زائفة أكثر قام مستأذن وطلع من المكان أول ماطلع أخذ نفس عميق وفتح ازارير قميصة الاسوود بضيق وهو يحس نفسه مخنووق موقادر يتحمل أكثر مّر طيفها في باله وطعنه حااده وصلت الى قلبه --------------------- رمت الزجاجه الموجوده ع الطاوله بعصبيه وهي تصرخ فيه :طلعني من هنننييييييي اقووولك انتقلت يدها للفراش تعفسه وتشيله بقهر :طلعنننننننننني ما ابي اتم هنا اناااااا تعبت خلااااص وماعاد فيني اتحمل اكثر ناظرها مستغرب من الحاله اللي وصلت لها غير عن الكلام اللي كانت تقوله وهي نايمه واللي مافهم منه غير مااابي اموووت لكنه مسكها مع كتوفها لما شاف يدها انتقلت للعطورات والاغراض الموجوده على المرايه بتكسررهم شاف صدرها ينزل ويرتفع وانفاسها سريعه جت بتضربه بصدره بقهرررها كله اللي تحس فيه لكنه سبقها لما عطاها كف حاااار قووي حااد يصحيها من اللي هي فيه جلست على الارض وهي تبكي بألم :مخنوووقه مخنوووقه طلعني أسامه :قومي قومي خلاص بنروح وماراح ترجعين الى هنا للأبد بعد يلا لمي اغراضك كلهااا -------------------------- ووصلته الطعنه الاخرى اللتي لايستطيع نسيانها لتمزقه الى قطع ...لما اخذها ع المستشفى ------------------------- لاشعوري قامت من السرير بسرعه وتعلقت فيه ....تعلقت بحضنه وهي تقول بدموع وببكا يقطع القلب :لا الله يخليك لا تخليني هني بررروحي انا اخااااااااااف من الظلمه لاااااا تخليني والله اخااااف من الظلمه (الغرفه ماكانت ظلمه ابداً على العكس كانت اشعة الشمس تدخلهاا بقووه بس كان هذا تعبير عن اللي بداخلها وانها تحس بأن اللي حولها ظلااااااااااااام ) دفنت وجهها بصدره وهي تقول برجا :لااااا تخليني هنااا اخذني معك ما ابي اكووون هنا برووحي اوعدك اصير مثل ما انت تبي اوعدك اني ارجع اكوون خادمه تحت ايدك مثل قبل او اطلع من بيتكم خلااااااااص بس لاتخليني هني بعدها عنه ومشى تاركها بعد ما اعطاها ظهره ------------------------ تنهد بألم وهو يمسح دمعه انزلت منه غصب من هذه الذكرى الأليييمه صرخ بألم بعد ما صعد سيارته :خلاااااااااااااااص طلعي من راسي ما ابي اتذكر شيييييي ما ابي اتذكرر اي شي عنك * * * :طال عمرررك لقينا الانسة سديم وعرفنا وين ساااكنه وكل المعلوومات الثانيه عنهاا
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:37 am
رواية عشقتك من جنونك البارت الرابع والعشرين
نادتها بخووف :وهم وهم لكن من دوون استجاابه مسكت يدها تشوف نبضهاا لكنها شافت ان نبضات قلبها طبيعيه رجعت تناديها بهمس تبي تتأكد أكثر :وهم وهم اتاهاا صوتها الرقيق وهي تمتم :اممممم مسحت دمعة انزلت منها من الخوف اللي عاشته هذه الدقائق وهي تحمد ربها ان الكلام اللي نطقته وهم مجرد كلام من التعب اللي تحس فيه حمدت ربها على انها ماراح تفقدها مثل السنتين اللي راحت وززود باست جبينها وغطتها زين بعد ماخفضت على الضووء وقاامت بتطلع من الغرفة لكنها صادفت نور اللي سألتها :وين وهم عمتي تبي تسلم عليها دانه بهدوء :نااايمه نور ابتسمت بنعوومه وهي ترد :ياعمرري نامت بهذي السررعه ...يلا خلينا نتركها ترتاح اجل مشووا مع بعض وقفلووا الباب وراهم بهدووء عشان لايصحونها * * * صباح آخر ونسمات هوواء اخرى الثلاثاء 7:50 صباحاً جلس على احد الاحجار الموجوده امام البحر وهو يفكر بعمق (ياترى ليييه ماتزوجتي ياسديم انتي قلتي اني راح انسااك وابدأ من جديد وانتي صج ابتديتي من جديد بس ماارتبطي بشخص غيري هذا معناااه ان قلبك لازال متمسك فيني ....لااااا ياكينان لنت ملفكرت شنوو راح تكون ردة فعلها لما تشووفك شتقوول لها شنوو تتصرف بعد اللي سويته هذاك اليووم .....آآآآآآه ياسديم عيشتيني بحيرره وألم مو قاادر اتخطااهم وألحين كيف اقدر اواجهك كيييييييييييف ؟؟؟؟؟؟؟!!!!) مسك جواله ودق على ثامر اللي جاه صووته بسرعه :سم طال عمررك كينان :ثامر اسمع انا عندي خطه عشاان اني اشوووفها بس ابي مساعدتك ثامر :انا تحت ايدك متى بغيت ..بس متى التنفيذ ؟؟ كينان :اليوووم * * * في فلة ابوو قيصل ..بنفس الووقت .. صحت من نومها وتأملت الغررفه الاورنجيه من حوولها واللي بارز جمالها اشعة الشمس السااطعه عليها بقووه أبتسمت براحة وهي تحس انها ابتدت عمر جديد وجزء من الغمامه السووداء بدت تختفي خصوصاً انها رجعت الى عايلتها وانها اكتشفت عذريتهاا أخيرراً انزاح هم كبيييير كان كاتم على نفسها ......قامت تاخذ لها دش ينشطها ليووم جديد من حياتها وبعد ساعه كانت جاهزه بعد مالبست بلووزه كت بنفسجيه يتوسطها حزام اسوود وبرموودا هذا غير انها كحلت عيونها من الداخل بلوون الاسوود اللي مبرز لوون عيوونها العسلي الفاتح وبارز وسعهم ولونت شفاتها بقلووس نااعم لامع وشعرها خلته مترووك بس رجعت قذلتها بطووق مخملي بلوون البنفسج ومخلي شكلها كييوت طلعت من الغرفه بعد مارشت لهاا من العطر وصادفت امامها فيصل اللي كان طالع من جناحة نطق ببتسامه :صباح الخير ياحلووه ابتسمت بحيا وهي ترد :اهليين صباح النوور فيصل :احلى شي لما الناس تصبح على وجووه كذا مو كشت نووره اللي تجيب الهم ضحكت بنعوومه وهو حط يده على كتفها يمشيها معة فيصل :عاد تدرين مايلووق ان نووروه اختك على الاقل انتي رزينه وهي مخبووله وهم :هههههه حرام عليك اصلاً نوره مزيوونه فيصل :اووه شكلك من صف نوره راحت علي أجل وهم :لا لا انا معاكم انتو الاثنين فيصل :طمنتيني نزلووا الدرج ودخلووا الصلون اللي كان موجود فيها ابو فيصل وام فيصل فيصل ووهم :السلاااام عليكم الكل :وعليكم السلاااام راح فيصل وباسهم على راسهم فكرت تسووي مثله اوو لا بس قالت مو حلووه انها تجلس معاهم من غير لا تسووي مثله عشان كذا باستهم هم الاثنين جلست ع الكرسي بجانب أم فيصل اللي قالت لها :تعالي جلسي جنبي فيصل :وين نورره اجل ؟ ام فيصل :لسى نايمه يعني ماتعرفها تحب النووم حب مو طبيعي ابتسمت وهم بخفه على التعليق وسألت فيصل بهمس :وين شيماء ؟؟ فيصل :دانه امس ماخلتها اخذتها معها وخلتني وحيييد شفتي كيف ابتسمت بداخلها على تصرف دانه أم فيصل :كلي يابنيتي شفيك مستحيه ؟ وهم :هذاني آكل يمه أبو فيصل :وهم بعد ماتخلصين تعالي لي في المجلس ابيك هزت راسها بالموافقه ومن شافته رااح قامت بتروح وراه لكن مسكتها ام فيصل :وين اول شي تخلصين فطوورك كله بعدين تقوومين انتي ووايد نحفااانه كلي لك شوووي عشان جسمك يتقووى * * * في مركز ريتااج للأزياااج حطت السماعه بأذونها الثانيه وهي تقوول :آآسفه مدام حنا مانروح شقق بس بيووت ولا فلل ....امممم اوكيه إذا فلة حاضرين ....الانسة سديم جدول مواعيدها اليووم مزحوم انا اعتذر ...طيب طيب راح اسألها ولوو قدرت راح اخليها تجي بس عطيني العنوان قفلت السماعة وناظرت بسديم رنا :هذي وحد تبيك انتي بالخصوص تروحين تقابلينها باين عليها صااحبة خير والدليل المنطقة اللي ساكنه فيها واللي فيها بس اربع فلل سديم :طيب انتي ماعرفتي ليييه تبيني بالخصوص هزت راسها بالنفي سديم :طيب متى تبينا نروح لها ؟ رنا :اليووم العصر تررروحين ؟؟ سديم :اوكي برووح بس راح تجين معي اووكي * * * في المجلس جلست ع الصوفا بعييد عنه شوي وانتظرته يقول اللي يبيه ناظرها بصمت وبعدها قال :وهم انتي شناوية عليه ؟؟ ناظرته مو فاهمه عليه لكنه اكمل بتوضيح :أقصد أسامه راح ترجعين له أو لا ؟؟لانوو عمك بصراحه كلمني الا هذا الاسم ماتبي تسمع طاريه أبداً الا هذا الاسم ماتقدر تغفر له اللي سواه فيها ...صحيح ان الموضوع كان لصالحها بالنهايه وانها حققت أغلى سببين لوجودها في هذي الحياة بس اللي سوواه شي كبييير ماتقدر تساامحه عليه كيييف بهذي السهووله تقدر ترجع له بعد ماسووى فيها اللي سوواه وبأي صووره تقابله كيف تقدر تنسى اياام سجنها وألمها (وعمي يبيني ارجع له وهو اصلاً ماتكلم حتى وجهه من بعد ماطلعت ماااشفته ) نطقت بهمس معاكس لصرااع الداخلي اللي فيها :ما أبيه ما ابي ارجع له أبو فيصل بتساؤل :ليييه ؟ ليييه ماتبينه ؟؟ نطقت بحده وهي تقووم من مكانها :بعد تسألني يبه ليييه...خلاص يكفيني اهااانات تحملتها طول حياااتي ما ابي اسمع زووود يكفيني عذاب شفته بعيشتي معه يكفيني جنووووون لاقيته وصار فيني اصلاً هووو مايبيني ولا لييش قطني بمكاان مثل هذا
ولو انت ماتبيني قولي انا مستعده ارجع من المكان اللي جيت منه واكووون مجنونه صج مثل مايقوول ولد اخووك قام من مكانه وسحب يدها وجلسها بجانبه وهو يقوول بحنان ابووي لاول مرره تحس فيه :وهم مثل ماهوو ولد اخووي انتي بنتي ومستحيل اني افضله عليييك انا ادري انك عشتي حياتك كلها بعذاب من انوولدتي الى الييوم واعرف ان عاائلة ابو سيف عذبووك زووود وقال بغصه :وادري ان سـ ـ ـيف أغتـ ـ ـصبك وانك اخذتي اسااامه بس عشاان تهربين منه ترى اسااامه اخذ حقك منه وكاهوو مرمي مثل لكلاب في السجن وهذي العاايله والله لآخذ حقك منهم بالكااامل تنفسها بدء يصير سرررريع وشهقاتها بدت تعلى في المكان أكثر مع كل كلمة يقوولها بس لمجرد هذه الذكرى الاليمه التي تتعبها فكلامه وصل لها الى الاعماق وأخيراً ارتمت بحضنه (الحضن الدافئ الذي ياما تمنت ان تشكوو له فرحها وحزنهااا فهو يتمها وهو حي وتركها وحييده بهذا العالم المجهووول والان افسح العنان لكل الامها المتجمعة ليزيح ولو القليل من حزنها ) * * * في العصر نزلوو رنا وسديم امام تلك الفلة الضخمه والكبيررره استقبلتهم الخادمه اللي دخلتهم الصالوون على طوول جلسووا وهم يناظرون المكان بتفحص وبعد دقائق دخلت عليهم بنت ب26 من العمر سلمت عليهم بترحيب حااار :يااهلااا والله انا رانيا منو فيكم سديم ومنو رنا ابتسمت سديم وهي تحس بالراحه شووي :انا سديم ...واشرت على رنا :وانا رنا رانيا :تشرفنا ...جلسوااا لييه واقفين جلسوا ورانيا تقوول :انا سمعت عن محلك واااايد وشفت شوووي من تصاميمك المعرووضه بصررراحه مررره ناايس اهنيك على هالابدااع سديم :تسلمين رانيا :انا عندي اخت راح تتزوج بعد 3 شهوور لكنها مقعده عشان كذا اخترتك انتي بالذات عشان تشووين موديل يلووق عليها ويكوون خفيف ونااعم سديم :اييووه انا عندي صور لفساتين زواج نااعمه واذا تبين انا راح اشووف الفستان اللي يناسبها ويناسب ستايلهاا وراح احرص انه يكون خفيف عليها بس وينها الحين رانيا :هي بالغرفة الثانيه خليني اوصلك لها سديم وقفت ووقفت معها رنا لكن رانيا قالت بسرعه :آنسة رنا ياليت تظلين هنا لانوو خواتي الباقي راح يجونك ألحين وهي بصرااحه تستحي تقاابل الناس بالزور رضيت تقابل الانسه سديم سديم :خلااااص رنا خليك هناا خلصي البنات وانا راح اخذ المقااس وكل شي لهااا رنا :اللي تامرين فيه مشت رانيا وهي تسوولف مع سديم عن لوون الفستاان وغييرره... وأخيراً دخلت مجلس كبير آآخر
ازل مادخلت المجلس ناظرته بأنبهاار كان قمه في رووحه بكنب متوواصل وثرياا طوويله يتدلى منها عدة اشكال رسووميه هذا غير عن حووض السمك الكبيرر اللي لفتهاا مرره رانيا :تفضلي جلسي راح اناديها لك اوكي هزت راسها بتفهم وطلعت رانيا رجعت تناظر في السمك وهي تنزل طرحنها على كتفها ليظهر شعرها الكستنائي الناعم اللي رجعت جزء منه ورا اذونها ليبان حلقها الوردي الامع نزلت راسها تناظر اضافرها المطليه بالوردي النااعم بسرحاااان لكن فجأه لفت نظرها الحاجز الخشبي الضخم المزين بالون الذهبي لما تحرك وظهر من ورااه شخص ابداً ماتووووقعت تشوووفه شهقت بخوووف وهي تقووم من مكانها بسرعه وتنطق بصدمه ممزوجه بغصه :كينــــــــــــــــــان ناظر بعيونها الي كانت تسحرره دايم والى شعرها الذي طال وغير شكلها كلياً فقد اصبحت انثى بكل معنى الكلمه اصبحت جذابه لابعد الحدوود اشتااق لها واشتااق الى كلامها الرقيق اشتااق الى وجهها الذي يحمر خجلاً عندما ترااه اشتااق لضحكاتها الناعمه قال من غير شعور :اشتقت لك سمعت صوت الباب تقفل بالمفتاح وتوجهت صوبه بخووف وهي تصرخ بعصبيه :انت كيف وصلت الى هذا المكان ولييه سوت كل هذا وليش الحين تقفل الباب خلهم يفتحواا الباب بسرعه انا مالي قعدة هني معاااااك بمكان وااحد دقات قلبها كانت طبوول صحيح اشتااقت له طول السنتين اللي مرت مافي يوم نامت من غير لاتذكره بس ماتدري لييه ألحين خااايفه يمكن لانها ماكانت مستعده لهذي المقابله سديم :كيناااان اقولك خلهم يفتحوووا الباب ولا بكسررره كينان :سديم انا ماجبتك الا عشان اتفاهم معك ولا تخافين ماراح اسوي فيك شي يعني انتي مو واثقه فيني ؟؟ لفت طرحتها عليها وهي تقول بغصه :لا ماعدت واثقة فيك لاني اكتشفت اني ما اعرفك خصوصاً بعد موقفك الاخير تركتني وحيييده في مركز الشرطه في الليل وشكيت فيني هذا غير عمتك اللي مارضت اني ابات في بيتك هذيك الليله لكنها هي اللي جت وطلعتني كينان بألم :سديم انا عارف اني غلطت وانك كنتي رايحه بس عشااني وهذا انا جيت لك اصلح موقفي خلااااص خلينا نبدأمن جديد ....أنا حياتي توقفت بعدك صرت ما احس بنفسي صرت ما احس لابفرح ولا بحزن سديم :كذا بهذي السهوله تبيني اسااامحك عطته ظهرها وهي تقول :كينان حنا مانناسب بعض وانا قلت لك هذا الكلام من قبل أصلاً انا نسييييتــــــــــــك من زمان كينان لفها له وجبرها تناظر بعيوونه :لييييه ماتزوجتي للحين ليييه تامه الى هذا الوقت من غير زواج سديم :لاني ماشفت الى الان الشخص اللي يناسبني فهمت كينان :سديم لا تكذبيييين اصلاً مشاعرك كانت واااضحه فلا تكابرين سديم :قلتها كانت بس الحين كل شي انتهى وانت انمحيت من بالي ياكينان .....خلهم يفتحووا الباب بسررعه لاني صج بديت اتوتر نطق بستنكار غير مصدق :من قرربي سديم هزت رجلها بقهر وهي تقوول :من كل شي بليييز كينان لاتهز صورتك بداخلي اكثر من كذا وابعد عن طريقي .....أنا ما صدقت ان اموري تتحسن تجي انت ترجع ذكريات قديممه انا قاعدة اقفلها ناظرها مصدووم ولسانه عاجز عن الكلام جرررحته بكلامها هذا ولا يريد ان يسمع المزيد منه جلس ع الصووفا واعصابه مفلووته ووجهه احمر من القهر اللي حاس فيه قال بهمس :وانا لازلت متمسك فيك للنهايه عشان كذا برجع اخطبك مره ثانيه وانتي لك الخيار جت بتتكلم لكنه قاطعها وهو يقول :لا تردين ألحين فكري في الموضووع بس ابيك تردين على سؤال واحد خاصني ناظرته بألم وهو ينطق :انتي صج نسيتيني وماعدتي تحبيني [/b]
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:37 am
(المشكله ياكيناااااان اني أحبـــــــــــــــــك عشان كذا مو قادرة اسااامحك) نزلت راسها بدون لاترد وهي تحبس دمعه صارت في الجوار مسك جواله ودق وهو يقول بحدة :رانيا فتحي الباب بسرررعه رماه جنبه وهو يقول :انا برجع البحرين الاسبووع الجاي عشان كذا انتظر ردك ورقمي مثل ماهوو ماغيرته سمعت صووت قفل الباب اللي انفتح واخذت شنطتها وتركت له المكااان بسرعه وهي مشتت التفكير اول ماشافها طلعت رمى الاغراض الموجوده في المجلس من العصبيه وصرخ بنهيار قوي :ليه تبين تعيشيني طول عمري بذمب مااقدر انساه ليه تبين تحرميني منك ليه دامك تحبيني ماتقدرين تسامحيني آآآآآه يالقهر انا كينان يصير فيني كذا.. بعد السنتين هذي اللي مرت وانا ماخليت مكان مادورتها فيه ويوم لقيتها ماسويت لي اي اهميه.. * * * في فله ابو فيصل جلست على الكرسي بجانبها وهي تقول: وهم وهووومه لفت لها الاخرى واهي ترد: هلا نوره شفييييك نوره: من ساعه اكلمك وانتي عاطيتني طاااااف وهم بنعووومه: سوري ياااقلبي وربي مانتبهت نوره: طيب بغيت اقووولك سالفه ضروريه وهم ناظرتها بستفهام:ايووووه قولي حبيبتي نوره فركت ايديها ببعض وقالت بحرج مايلوووق عليها: امم .. هذا.. (: اقصد انو انا انخطبت وهم ابتسمت بفرررح : صج الف الف مبررروووك ومنو سعيد الحظ هذا ؟! نوره: ههههههه .. سلطان وهم: ومنو سلطان هذا ؟! نوره: ولد عمتي سعاد وهم: اهاااا .. طيب انتي موافقه عليه نوره: يعني انا مسميه له من واناصغيره بس تخيلي اهو حمااار شوي@_@ دايم يفشلني يطلعني بزر قدامه.. تدخلت ام فيصل هالحظه واهي تقول: وانتي بقره شووويتين مسكت اذووونها واهي تصرخ فيها: يالي ماتستحين تقولين عن واحد خاطبك حمااااار صج ان السانك الطوووويل يبيله قص صرخت بتوجع اااااي يمه تعوريني وهم: هههه هههههه تستاااهلييين ام فيصل: دامه حمار نقوله البنت مو موافقه عليك ولا تجبرين نفسك نطت بسرعه: شنو يــــــــــــــمه انا ماصدقت يجي تبين تطيرينه مني بعد ضربتها على راسها: هذي الي بتفشلني مطيوووره على الزووواج اركدي شوووي يالمهبوووله خل يقول انك صرتي ثقيله وهم: ههه ههههه يمه خايفه على نصيبها المسكينه نوره: هييييه وووهم لا توقفييين مع امي ضدي دق جوال وهم وناظرة الشاااشه واهي تقوووم من مكانها: عن اذنكم عندي مكالمه بروح وبجي ام فيصل: خذي راحتك ابتسمت وصعدت غرفتها وهي ترد بشوووق: الوو اروى: هلا وغلاا وهم: هلا فيييك.. كيفك تصدقييين ماوحشني بهذاك المكان الا انتي احس صج فاااقدتك اروى: وانا احس المكان خلى من دوووونك حتى مو حابه المستشفى ابد انتي الي كنتي محليته ياااوهووومه وهم: اوووبس اروى ببكي الحييين ولا بجيك طيرااان وترى عادي اذا تبين الي ماينطرى يحبسني طووول عمري في هذاك السجن ترى ماعندهـ مانع اروى: هههههههه فهمت قصدك تقصدين اسااامه صح ليييه انتو ماتصالحتوو ا وهم :اروى مرات احسك ماتعرفيييني انتي ماتذكرين وشصااار فيني من بعد ماتركني بهذاك المكان بروحي &قبل سنتين& صرخت بجنووون اتركوووني اتركوووني انا مو مجنووونه اتركوووني اروح له ليييه تبعدوني عنه انا مااحس بشي من دونه انا مااشوف من غيره هو نور عيوني ليييه تبووون تحرموني منه.. قلت لكم.. اتركووووني خلااااااااااااااااص ماعاد اتحمل عذاب اكثر من العذاب الي عشته 19 سنه مسكت راسها يألم وهي تطيح من الفراش على الارض وتبكي بهستيريه:ليييه كل هالعالم يكرهووووني ليييه شنو الدنيا اللي سويته بحياتي عشان القى طعناااتهم لي من كل صوووب وهم: وتبيني اسااامحه يا اروى انتي ماتعرفيييين قد ايش انا عااانيت طول السنتين الي مرت وهو حتى مارفع سماعة التلفووون ودق يتطمن علي اروى: مانسيتي يا وهم شقد تعبتي وتحملتي بروحك انتي مريتي بتجربه صعبه حتى انا عشتها معك وبكل تفاااصيلها وجاء اليوم الي تصير كل هذيك الايام مجرد ذكرى وتعاااقبين كل شخص ظلمك فيها والحين قولي لي شنو ناويه تسوووين معااه وهم: ماشفته وماابي اشوفه طول عمري لاني صج اكرهـه مثل كرهه لي يعني شعور متبااادل لو هو جا وطلعني يمكن كنت سااامحته على اللي سواه فيني لكن هو تم مكانه وماتحرك ونسى وجودي عشان كذا ماله شي عندي أروى :بتطلقين ؟؟!!! * * * 7:30 مساءاً :عمي ابي اشووفها لو دقايق بس أبو فيصل :اساامه مو معنااة اني ماقلت لهم انك كنت قاطها في المستشفى بروحها بدون ماتطمن عليها اني مسامحك على اللي سويته في بنتي أسامه ضغط على يديه بعصبيه وهو يقول بثبات معاكس للي في داخله :عمي هذي زوجتي ولي حق اني اشووفها ابو فيصل :اساامه البنت مو متحمله طاريك حتى ولا هي ناويه ترد لك بالاساس أسامه :وانا مو طالب منها ترجع لي انا بس ابي اشوووفها ابو فيصل بحيرره :خلااااص اسألها بالأول اساامه :لا لاتقوول لها انا ما ابيها تشوفني ابو فيصل بستفهام :كيف يعني ؟؟ اساامه :انا اقولك كيييف ياعمي ؟ * * * رمت نفسها ع السرير وهي تصيح بألم :لييييييييه رجعت ياكينان ليييه تجبرني اذكرك كل ماحاولت انساااك انا اللي حياتي توقفت بعدك وصرت ما احس بحلاوتها آآآآآآآآه ياكينان انا ما اقدر انسى ولا موقف مر علي معك والاصعب اني ما اقدر انسى سبب جرحك لي * * * في الساعة 2 ص بعد منتصف الليل فتح الباب بهدوء بعد ماتأكد من ابوها انها نايمه استقبلته رائحة عطرهااا الفوااحه والاضواء الخاافته لمحها تتوسط السرير الكبير بجسدها النحيف ببيجاما عارية الاكتاف بلوون الاحمر وشعرها الكستنائي الحرير مفكوك بحريه حول رقبتها ووجهها الملائكي (ياترى كانت بهذا الجمال وهذي النعوومه من قبل ولا السنتين اللي مرت جعلتها أجمل بكثيييير من السااابق ......يود الان ان يروي شووقه لها ان يضمها الى صدره ليطفئ نيراااان شوووقه ولو قليلاً ......ولكن لو رأته الان سيصبح الموضووع أكثر تعقيداً ) مايبي يهرب من هذا المكان بهذي السهووله لانه ماتعوود على هالشيء .......بس هذي المره يحس انه صج ظلمها وضميره يألمه عليها عشاان كذا مايبي يشوووف نظرات عيونهاا له قبل جبينها بخفة ومسك يديها بنعومه وقبلها ايضاً ورحل من هذا المكان بصمت كما دخله ولكنه الان زاد من اشووواقه لها فهو لايعلم ماذا حدث له والسبب هي هي من علمته معنى الحب ومعنى العشق ومعنى الشوووووق ولكن هذه الثلاثه بعيده كل البعد عن مبتغاه * * * مر اسبوووع على الاحداث اللي مرت وهم ودانه ونور ونوره مطيحين طول الاسبووع اللي طااف بالسووق يجهزون لملكة نووره وسديم عرفت من رانيا ان طيارة كينان للبحرين راح تكون الليله السااعة 9 وهي للحين متمسكه بقرار النسيان حتى لو داست على قلبها مليووون مررره هذا انسب حل بنظرها .....تبيه يعيش حياته من غيرها عشاان لايشووف العذاب معهاا اكثر من كذا أسامه خلال الاسبووع اللي مر زار وهم مره ثانيه وهي نايمه ومن غييير لاتحس بشي * * * في فلة ابوو فيصل
السبت 5:13 مساءاً :آآآآآآآآآآآآآي رجوولي ما احس فيها من الالم يعني ضروري تاخذيني معك في كل طلعة مدت رجولها الاخرى بتعب مماثل وهي تقوول :يعني الحال من بعضه ياختي وبعدين لازم احس بوجودك معي في كل لحظه وااااااي انا رجوولي مررره متكسررره مافيني حييل حتى اقوم من مكاني جت لهم ام فيصل :هااا يبنات وين دانه أجل ؟؟ وهم :طلال راح يجي لها الليله تعرفين طول هذا الاسبووع اللي مر ماشافها أم فيصل :ونور رجعت بيتها؟ نوره :يب وهم :الا تعالي انتي حجزتي كوووفيرره نوره :ايووه لي وحده ولكم ثنتين .......اوووف ياربي احس ماباقي شي على يووم الاربعاء ليييه الايام صارت تمر بسررعه ضربتها وهم بمزح :اوووف هاااا.......عاد تصدقين مو قادره اتخيلك انتي مع سلطان كيييف نوره بوزت :يعني شنووو اول مايشووفني بيتمسخر علي تعلميني عنه ام فيصل :وانتي اول ماتشووفينه شوي وتصفقينه كف تعلميني عنك وهم :هههههههههههه تحمست اشوفكم ويا بعض يانووير نوره :ما انصحك *
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:38 am
]b]* * * في فلة ابوو يوسف :يعني لمتى بتظل البنت في بيت ابووها فهمني لاني خلاااااص مو قادر استووعب تصرفاتك الغامضه ذي جلس ع الصوفا وهو يقول ببرود :اذا تبي ترجع هنا نرجع بنفسها انا موجابر احد يبه أم يوسف :أسااامه حنا ندري انا زوجناك بالغصب منهاا بس والله البنت ماتنعاب وانت قلت من قبل ان حنا مانعرفها لكن ألحين البنت طلعت بنت عمك يعني من لحمك ودمك يكفي اني انحرمت من اخووك يووسف اللي عايش بعييد عني وحارمني من شووفة عيااله تجي انت وتسوووي مثله أنا ام ما ابيي اشوووف عيالي يروحون من ايدي بهذي السهووله والله اني اتمنى اليووم اللي يجيك فيه ولد ولا بنت يشيلون اسمك واسم ابووك ظل سااكت ويناظرهم مو عارف شيقوول لهم (يقوول لهم ان اللي سوواه شيء كبير مستحييييل تقدر تساامحه عليه وووهم ....يقوول لهم انه تعلق فيها ومايقدر يرتبط بوحده غيررها ويجي له عيال بأي عين يقدر يواجههم ) نطق بصعوووبه :يمه لاتفكرين بشيء الايااام هي اللي راح تتكفل بكل شئ .........وقام تاركهم ليخرررج من المكان ويتنفس الصعداء أم يوسف :انا مدري شقصته هذا الولد والله انه غررريب وماشفت احد مثلله ابو يوووسف :هذي حيااته وهو حر فيها حنا اللي علينا سوينااه خلييه هو اللي يتحمل نتيجة قراراته أم يوسف :من وهو صغير كان مايشكي لاأحد حتى انا و ما الوليييد ماكنت اعرف عنه شي ....حتى اصدقاء ماكان يصادق أحد وحتى اللعب ماكان يلعب الا الاشياء الخطيررره لانه يحب يجربها .......كنت اقوول وقتها اني موفاهمه ليييه يتصررف كذا لاكني الحين فهمت ان ولدك مايحب ينزل دموعه لااحد ولايحب يبين ضعفة لاأحد عشااان كذا صااار بهذا البرووووووود * * * في المطار ثامر :طال عمررك قالواا النداء الاخيرر الى طيارتك مسك جوواله بقهر وهو يناظر فيه للمرة المليوون لكن ولا اتصاال جا له من سديم وخلاااه يتراجع عن سفرره بدونها طفى الجهاااز كامل وهو يقوم من الكرسي بتعب واااضح وحمل شنطته على كتفة ومشى متوجه الى الطياااره ووراه ثاامر (خلااااص ياكينان انتهى كل حلم حلووو لك ........بعد مالقيتها اخيررراً بعد هذي السنتين ماتبييييك ماعادت تقدر تنسى انت شلووون جررحتها وشلووون تركتها وحييده بمركز الشرررطه .......ومثل ماوعدت غرام رااح ترجع وتتزوجها .......معقوووله اقدر انسااها مثل مانستني وابيعها مثل ما باعتني )
صرخت وهي تلهث بتعب :كيناااااااااااااااااااان لاتررررروح .......... * * * بعد منتصف الليل ومثل المرتين اللي قبل دخل غرفتها بهدووء تام واستقبلته رائحة عطرها الذي بدء يعشقه والاضوواء الخافته جلس بجانبها ع السرير بحذر تاااام ومسح على شعرها بنعوومه طلع سلسال فضي من الالماس لامع لابعد درجه من جيبه ولفه على عنقها بخفــــــــه عشان لاتصحى ناظرها شوووي بتأم ومشااعره تجرره ناحيتها بنتصار لكنه قبل يدها بنعوومه وقام من مكاانه بيطلع قبل لا تصحى ومثل مايقولوا مو في كل مره تسلم الجرره لانها صحت من النووم وشاافته <<شرايكم اسووي فيكم حرركة نذالة واخلي التكمله للبارت الجاااي
خلااااص لاتخااافوون عشان التطوويل هذا اليووم في تنزيل البارت لعيوونكم راح اكمل >> صرخت بصدمه وهي تقووم من السرير :أنـــــــــــــــــــت ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! لازال عاطيها ظهره وهو يحس ان وجوده خطأ في هذا المكان وفي هذا الووقت وماكان المفرووض تحس فيه نطقت بعصبيه :عمر المجرمين مايظهرون في النهار ويلبسوون قناع غير قناعهم وانت مثل الحرامي والمجرم ماتظهر الا في الليل ........جباااااان مثل ماعرفتك دايم تسوووي اغلاظك وتهرب وكأن شي ماصار .......حقيييير اتهمتني بالجنووووووون والجنوووووووووووووون أصلاً فيك .......رميتني مثل الحشررره في هذاك المكان ما كأني انساانه ابداً وانت ناااسي انك انت الحشررره التااافهه
اللي تهرب وتتخبى داااايم لف لها بصدمه وبحده وعيونه تشتعل غضب وهو ينطق :ثمني كلامك احسن لك ضحكة بستهزاء :شنووو ناسي ووواحد من كفوفك اللي من عرفتك وعرفتني ماتعرف تسكتني الا فيهم تقدمت منه وهي تقووول بقووه :يالله اضرررب شناطر ....لكن هذي المرره تأكد اني ماراح اسكت مثل المرات اللي قبل {كانت لابسة شوورت جينز وبدي وردي ناعم وشعرها مفكوووك حووولها} جرها من يدها بقوووه له لينزل لمستووى وجهها الملائكي ويعانق شفتها بشغف وبشووووق الدنيااا في قبلة عميقة تروي كل تعطشه لهااا قبله ترووي قصة حرماانه منهاا طول هذه السنتين اللتي مررت (اي نيررران تلك اللتي تشعر بها اي قهر يشتعل بصدرها الان فهي عااجزه عن التحررك حتى لانه متمسك بها بمتلااااااك ......كل شي توقعته الا ان يسكتها بهذه الطريقه فهوو عرف ان يمسكها من اليد التي توجعها ) ابتعد عنها وهو يرسم على شفته ابتسااامه سخرريه من وجهها المحمر الذي يشتعل غضب وقال بستفزاز:هاااا شرايك اقدر اخليك تبلعين الموووس وتسكتين او لاااا ؟؟؟؟؟؟ جلست ع الارض وهي تمسح شفتها بعنف وتصررخ فيه :اكرررررررررهك اكررهك اطلع براااا ما ابي اشووف وجهك طوول ما انا عايشه اطلع براااااا مسك ذقنها وهو يقول ببرود :لا ياحلوووه هذي صعبه شووي لانك بتشووفين وجهي كل يوووم لو بغيت وهم :هذا ابعد عن عيووونك يالحقير اساامه :طيب نشوووف .......وطلع تاركها تصيح بقهر وهم :ووواط.............. ووحقي.......ونذ........اكررررهك نهاية البارت 24 [/b]
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:38 am
البارت الخامس والعشرين
في وقت قبل وبالتحديد في المطار جلست على أحد الكراسي وهي تهز رجولها وتصيح بقهر من عنادها اللي وصلها الى هذه النهااية (لييه ياسديم تميتي تكابرين لييه تأخرتي في الجيه ليه وصلتي في الوقت الحرج ليه تركتيه يروح وانتي عارفه انك ماتقدرين تعيشين حياتك من غيره .. سديم شفتي نتيجة عنادك شنو .. الحين كيف بتقدرين تكذبين على نفسك وتنسينه كيف ؟! اهئ اهئ : كينان ارجع لي لاتخليني والله اني نادمه على الكلام اللي قلته لك..كينان انا حياتي ماابتدت الا لما شفتك وعرفتك لا تروح وتخليني قامت من مكانها بحسرتها وبألمها بخيبة املها بضياع حلمها باآهاتها واحزانها لفراق ابدي لاتقواه لفراق نهائي سيجلب لها الموت لا محاله كيف ستصبر على هذا ...؟! كيف ستتحمل اكثر من هذه السنتين..؟! كيف ستجبر نفسها على نسيانه..؟! بعد ماطلعت من المطار قادتها رجلها الى مكان واااحد ولموضوع واحد كانت ناسيته وهي تحس بالغصة ومخنوقه من الداخل فكينان راح من غير رجوع راح وهو حامل بقلبه عليها راح وهو ناوي يشيلها من حياته وينساهااا للأبد .................................................. نطقت بصدمه من اللي شافته :سديم نزلت راسها بألم وبدموع :دانه تقدرين توصليني له انا مالي احد غيره انا خايفه ووحيده الحين ارجوك ساعديني دانه بستفهام وعلامات تعجب حولها: سديم شفيك انا مو فاهمه اي شي من اللي تقولينه سديم:وديني له بليييز دانه انا بنته لييه تاركني وحيدة لييه حارمني منه..ليه الكل مايبيني ويتركني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ صباح الاحد 8:00 صباحآ شلي سويته فيها ياأسامه فوق السنتين اللي راحت واللي كنت راميها في مستشفى الامراض النفسيه تجي تعذبها زود وترمي عليها من كلامك المسموم وعوض عن انك تعتذر لها وتطلب منها تسامحك تسوي فيها اللي سويته انت صج حقير مثل ماقالت عنك وجبان بعد (آآه ياوهم الله يشهد ان اللي سويته موب عناد فيك لا عشان اروي شوقي لك بس كان ودي اضمك حييل لصدري واحكي قصة حبي اللي انولدت من جنونك ...انا بس ودي اتنفس هواك وماكان قصدي اقسى عليك بالكلام بس هذا طبعي مااقدر اغيره) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ في فلة ابو فيصل 10:00صباحآ ناظرتها وهي تكلم بالجوال:وهم تقدرين تجين لي الحين ضروري وهم وهي حاطه الوسادة على راسها من الصداع اللي تحس فيه: خير دانوة شصاير دانة: ابيك في موضوع ضروري بلييز تعالي بسرعة وهم: دانووة وربي مافيني حيل اقوم انتي تعالي دانة: لا الموضوع مايصلح ينقال الافي بيتنا يالله تعالي وهم:خلاص خلاص جايه احد يقدر عليك انتي دانة : طيب انتظرك لاتطولين وهم وهي تقوم من السرير: اوك يلاا بااي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ بعد ربع ساعة نزلت وهم من السيارة عند بيت ابو يوسف طبعآ بعد ماستأذنت ام فيصل اول شيء وقالت لها انها ماراح تطول رفعت جوالها تدق على دانة وهي تدخل اسوار تلك الحديقة الضخمة باشجارها المتنوعة بجمالها الخلاب اللي ماتغير وهي تذكر اول يوم دخلت فيه لهذا البيت وتذكر أسامه اللي قال عنها شحاذة وتذكر جدتها اللي ضمتها الى صدرها تذكر ابو سيف اللي كسر عضمها وضربها من دون رحمة تذكر ولده اللي وصل الى المستشفى وحاول يقتلها تذكر أسـامه اللي صفعها كف قدام الكل وهي في حالة انهيار وخلاها تستحي حتى من نفسها لانو ماعليها حجاب الكثير والكثير لا تستطيع نسيانه فهي عاشت هنا بألم اكثر من فرح هنا انتهت من مأساه وعاشت مأساه اخرى :انتي مثل الورد كل شي يهزك لفت بحده الى مصدر الصوت الذي تكرهه وهي عاجزه عن النطق :شنو اشتقتي لي وماقدرتي تصبرين للعصر على الاقل (ياشين الثقه عليك انا بعرف من وين جايب هالثقة كلها) سفهته ولا ردت وجت بتمشي لكن وقف في وجهها وهو يقول : اكلمك وين رايحة وبعدين انا ماخلصت كلامي عشان تمشين وهم بحده: لييه صار للحشره السان تتكلم فيه بعد صرخ فيها بعصبية: وهم الزمي حدودك معاي وهم:انت اللي الزم حدودك معاي وهم الامس غير عن وهم اليوم وهم الساكته والمسكينة اللي انت خليتها تحت رجلك غير عن وهم الحين فهمت ..تحملت ظلمك وعذابك وكلامك التافه توسلت لك ناديتك انتظرتك كل يوم لكن يجي صبح ثاني ومااشوفك رميتني سنتين وحييدة في هذاك المكان مع المجانين اللي هم احسن من امثالك ضغط على يديه بعصبيه منها وهو يرد : هذا جزاي اني عالجتك من اللي كنتي فيه وهم بقهر منه :ياتافه انا كان عندي انهيار عصبي لااكثر واللي كان يستاهل اني اجلس اسبوع واحد في المستشفى بس ولو طبطبت علي وواسيتني ماكنت وصلت للحاله اللي انا فيها لكن شقول لواحد عديم احساس مثلك أســامة بصدمه: يعني انتي مو مجنونة ضحكت بستهزاء منه: ههههه انت قرر بعدته عن طريقها بسرعه لينظر الى ظلها اللذي تبعها وهو كاره نفسه على اللي سواه فيها كل يوم يحس ان الفجوة تكبر اكثر واكثر وتزيد تعقيد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ : يلا دانة قولي موضوعك بسرعة لاني مااقدر اتأخر في الرجعه دانة: طيب طيب بس شفيك كأنك متهاوشه مه أحد وانفاسك سريعة ووجهك مره احمر وهم : يمكن صابتني ضربة شمس
صفرت ووهم تناظرها بستغراب وفجأة شافت شخص ثالث معهم بالغرفة
وقفت بصدمه وهي تنطق: منو هذي
دانه ببتسامة : بالاول قولي لي تشبهك مو حتى الثانية كانت نظراتها مصدومة من اللي شافته نفس لون الشعر نفس الطول ونفس الجسم نفس العيون ونفس نظرة الحزن ونفس الغمازة اللي من تحت
دانه بضحكة : اعرفكم على بعض هذي سديم وهذي وهم (وهي تشير الى كل وحدة منهم)
وهم: كأني اشوف صورتي بالمرايا
سديم: ههههه وانا كمان
وهم: دانوه شنو الموضوع بسرعه تكلمي
دانه خلتهم يجلسوا وهي تقول: وهم نبيك تساعدينا في موضوع وااايد مهم
وهم بسرعه: اكييد انا تحت امركم بس بالأول فهموني الموضوع بالأول
دانه: سديم اختك ولايمكن تؤومك لانها انولدت بنفس اليوم وبنفس التاريخ والسنة بعد لكنها عاشت طول عمرها في البحرين وامها قبل لاتموت قالت لها ان ابوك خالد بن يوسف ...اللي هو ابوك وعمي
الشي الثاني التشابه اللي بينكم يدل بعد على انها اختك بس لازمنا اثبات قوي
وهم :لحظة دانه في جزء انا مو فاهمته يعني لو كانت سديم تؤومي كيف انفصلنا عن بعض لييه ابوي مارمااها معي عندابوسيف؟! سديم انتي عارفة شكل ابوي كيف؟!
هزت راسها بالنفي وهي تقول:ولامرة في حياتي شفته
دانه:بضنك ان عمي مارماها عند ناس غير متعمد
وهم: يعني مو معقولة بيوديها الى البحرين مره وحده
سديم والحل شنو الحين كيف نعرف
وهم: اول شيء لازم تقابلين ابوي ونفهم منه الموضوع ولو بغينا نتأكد أكثر نسوي تحليل dna
(سديم دخلت معهم بااصرار دانه ووهم لكنها مانزلت الغطأ عن وجهها )
دانه :عمي نبي نسألك عن موضوع وااايد مهم
ناظر فيهم بترقب ودانه تكمل: عمي انت عندك بنت غير وهم
ابو فيصل بستفهام: لاماعندي الا وهم
وهم برجاء:يبه الله يخليك لاتنكر لاتنكر اذا كان عند بنت غيري
ابو فيصل : امك صحيح كانت حامل بتؤوم لكن فيه وحده منهم ماتت وانتي الثانية الله يخليك لي
نطقو بفرح :حامل بتؤؤوم
ابو فيصل بحيرة منهم : ايووة قالوا ان البنت عاشت لمدة ساعة ولا ساعتين وبعدها ماتت لأنو معاها الربو وماقدرت تتحمل اقتربت الجالسه بصمت وهي تجلس على ركبتيها امام رجليه وتزيح الغطأ عن وجهها وتبكي بصوت يقطع القلب : يبه انا عايشه ما مت يبه ما مت
مسك وجهها بحنان دافئ وهو يقول بغصه: وهم هذي أختك صج ولا انا قاعد اتخيل ..وهم بنتي الثانية ردت لي من الموت ولاانا قاعد اتوهم
ضمته وهم بحب وهي تقول بدموع: لايبه انت مو قاعد تتخيل هذي سديم اختي رفعها عن الارض وهو يضم الاثنتين والاثنتين تبكيان آلم حزنهما وآلم فراقهما وآلم عذابهما
ودانه تنظر لهم بفرح لامثيل له وأخيرآ بعد هذا العمر ترجع الاثنتين الى حضن والدهما وبنفس السنة ايضآ ونفس الشهر فقط بينهما أسبوعين تقريبآ<<صج تؤوم
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:39 am
تنحنح فيصل وهو يتقرب منهم وعلى شفته تكشيره وش قدها وقفوا بخوف : هاااا..بشر شنو النتيجه فيصل بحده:النتيجه تخيب امالكم كلها ومو مثل ماتوقعنا وهم وسديم بنفس الوقت: شنو يعني ماتكون اختي؟! فيصل: ههههه صج تؤوم..مبروك النتيجة طلعت تطابق قفزوا كلهم بفرح وهم يصرخوا من غير شعور: الف مبروك ..الحمدلله يارب ..الحمدلله فيصل :يالمجانين حنا بالمستشفى اصواتكم خفضوا عليها دق جواله ورد عليه بسرعه :هلا اسامه ...ايووة الحمدلله تطابق...لا لسه مامشينا...طيب اوك دقايق بس..قفل السماعه وهو يوجه كلامه لوهم : وهم اسامه ينتظرك هو اللي بيوصلك كتمت نفسها للحظات وهي تكتم غيضها وقهرها منه واعصابها شوي وتنفجر منه بس الحين ماينفع تتكلم قدامهم لان الكل موجود عشان كذا اهي مجبورة وهو عارف بهذا الشيء وعرف كيف يستغل الوضع كيف سديم بستغراب: منو اسامه؟! الكل:زوجها سديم:متزوجه مايبان عليك ابتسمت غصب وهي تحمد ربها انها لابسه النقاب لانو اعصابها موصله مليون (لاتخافين ياسديم بطلق عشانك و عشان نعوض الايام اللي افترقنا فيها) طلعوا الكل ورا فيصل اللي اول شي وصل وهم الى سيارة اسامه وبعدها مشى ومعه البنات دخلت السيارة وصفقة وراها الباب بعصبية وهي تقول:شنو هالتصرف السخيف اللي سويته زفرت بضيق :اووف لو الحجر يحس كنت انت حسيت حتى ماامداني افرح بااختي تجي انت تنكد علي بشوفتك اسامه:خلصتي كلامك اذا باقي عندك شي تضيفينه لاتخلين بقلبك شي قوليه وهم بهمس:افتح النافذة الجو خانقني مو متحمله اكثر اسامه فتح لها النافذة وهو يقول :الحين خلينا بالاهم متى ناوية ترجعين اهلي بدو يحسوا ان بينا شي
تنهدت بألم وهي ترد عليه بحده: ياليت عندي نصف برودك بس ياليت اقدر انسى اللي يصير بالامس بهذي السهوله انت مثل اللي يقتل القتيل ويمشي بجنازته صرخت فيه:انا ابي ورقة طلاقي منك اصلآ حنا تزوجنا بطريقة خاطئه ولو كملنا حياتتا مع بعض عمرنا ماراح نعيش لاني يااني اموت ولا انت راح تموت وبعدين شتبي فيني ناقص عذاب ماطبقته علي وتبي تكمله اسامه : قومي نزلي من هنا ناطرته بصدمه غير مصدقه معقوله بيرميني في الشارع بروحي من دون جوال ومن دون أحد معي ويتركني هنا وحييده مثل ماسوى قبل... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ في فله ابو فيصل ضمتها ام راشد بفرح: الف الف مبروك ياعيني الحمدلله انك رديتي الى اهلك ولحقت اشوفك قبل لاياخذ الله امانته ابتسمت بفرح : بعد عمر طويل يمه الله يخليك لنا ولايحرمنا منك الكل آمين يارب العالمين نورة: يمه انا بطير من الوناسه اختين مره وحده الحين ماراح اقولك ملانه ولاطفشانه خخخ ام فيصل: نشوف الا وين وهم مااشوفها معكم نور ببتسامه : اووه اخذها زوجها ولاردها نورة : قال بس بيوصلها وانا اشوفه طول وماجابها ابتسمت ام يوسف بفرح: تركو البنت في حالها زوجها وكيفه معها سديم بوزت :بس انا مالحقت اشبع منها لصقت فيها نورة وهي تقول بهبال:اصير لك اي سكريم واشبعي مني ولايهمك كم سديم عندي انا نور: نوروة ياللي ماتستحين اشوفك شفتي وهم وسديم ونسيتيني نورة بعبط : اووه من زمان طلقتك شايفتك طول عمري اما هذولnēw جديدين خواتي بالاحلام وين بلاقيهم كل يوم اصلآ انا اتحسف على الايام اللي ماعرفتهم فيها
الكل : ههههه هههه
مسكت نور سديم وهي تقول:حتى أنا طلقتك على الاقل صار عندي خوات رزينين وعاقلين مو مهابيل مثلك .. مالت
الكل : هههههه
اسامه : قومي نزلي من هنا
:ماشافها ردت عليه نزل هو قبلها وهو يتنفس الصعداء
مسكت قلبها بخوف وهي تناظر المكان بريبه لكنها تنهدت براحه وهي تشوف البحر قدامها
كانت خايفه يرميها بالشارع لانها صارت تخاف منه وتخاف من تصرفاته
كانت بتعانده وماراح تنزل..لكنها تحس انها مخنوقه وبحاجه الى تنفس طبيعي محتاجه تشم هوا البحر هذا
بس ياترى ليه جايبني هنا بهذا الشاليه بروحي انا وياه
نزلت من السيارة بتردد وهي تراقب رووعة المكان الواقفين فيه
سألته بهمس:لييه جايبيني هنا؟ّ!
اسامه وهو عاطيها ظهرة:ليه خايفه؟!
ارتجف جسمها وهي تقول بعكس شعورها:ولييه اخاف صرت متعوده على صدماتك
اسامه لف صوبها وهو يرد: اجل لييه كلامك الحين يرجف
وهم:رجعني البيت انا ماابي اتم هنا
اسامه : توك تقولين موب خايفة الحين كل شيء انقلب
وهم:اسامه رجعني البيت لاتخليني انصدم فيك اكثر
اسامه: تقدرين تنزلين عباتك والغطأ هذا الشاليه انا حاجزة لنا ومافيه أحد غيرنا
وهم بحده: ماابي انزل شيء قوم رجعني البيت
اسامه جلس على المرجيحه وهو يقول:اليوم عيد ميلادي ومثل كل سنة مااعرف اقضيه مع مين ولا اعرف شنو
اسوي فيه ويمر يوم عيد ميلادي مثل أي يوم عادي لكن هذي المررة حبيت انك تشاركيني فيه
مو شرط تسوي أي شيء يكفيني وجودك بس
وهم : ومنو انا عشان تسوي كل هذا منو انا اللي تبيني اكون معك بيوم مثل هذا ..لاتقول زوجتي لاني مستحيل اصدقك اصلاً حنا ابعد عن الزوجين بواجد ناظر فيها وهو يرد بصدق : طيب اقدر اقول حبيبتي ولا ماراح تصدقيني بعد
وهم نبض قلبها من كلامه لكنها ردت بسخريه: اكيد ماراح اصدقك
قام من مكانه ومسك كتفها : خلينا نتصالح اليوم بس على الاقل انا تعبان ومحتاج أحد يكون معي
(لو كان الوضع غير عن وضعهم كانت ملت المكان بالشموع والورود وجهزت له كيكه حلووة يتوسطها عمرة وتشتري له هدية راقيه وحلووه اما الحين ماتقدر تسوي له شيء
وهم: اوك موافقه بس اليوم بس لاتعتقد ان اللي بينا انتهى لاني مستحيل اقدر اسامحك عليه.. وعشان انا ماعندي هديه لك لهذا اليوم راح اغني لك بس جلسوا على الرمل امام البحر ووهم تغني بصوتها العذب
غنوا لحبيبي
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
(لو كانت وهم معي كذا على طول لو كنت متزوجها بطريقة صحيحية لو ماكنت شفت سيف وحمد وعرفت بموضوعها ماكان هذا حالي مع ياوهم)
لما خلصت ابتسم وهو يقول: ما كنت ادري ان صوتك بهذي الحلاوة
وهم تغير الموضوع : تحب البحر؟!
اسامه ناظر البحر وهو يرد : احبه لأنه يذكرني بغموضك
وهم انت تبي تقول (وانا اكره هيجانه لانه يذكرني فيك)لكنها سكتت لانها ماتبي تخرب الاتفاق اللي بينهم
اسامه : يلا خلينا ندخل الاذان اذن نقوم نصلي
*بعد الصلاه*
نزلت الجلال من عليها وهي ترتب لبسها اللي كان عبارة عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وترفع شعرها كامل على فوق ذيل حصان ناظر فيها وهو يوقف في وجهها نظرة غريبة وهو يسحب الشبص من شعرها ويخليه مفكوك ليدخل يده فيه بنعومة
نورة وهي تبرد اضافرها : ايووة طولت بس عادي حبيبتي اذا تزوجتي بصير لك كذا وبتطولين مع زوجك
نزلت راسها بحزن وهي تذكر كينان اصلاً كيف تقدر ترتبط باأحد غيره هذا شي من سابع المستحيلات
نورة : عاد تصدقين مااتخيل وهم تروح من هنا احس خلاص تعودت عليها
وانتي بعد ابي اظل فترة طويله اصلاً احمد ربي اني شفتكم قبل لتصير ملكتي عشان تحضرونها هع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الشاليه
طلع من الحمام وهو لاف الفوطه على خصره وناظرها بحيرة مندسه تحت اللحاف وشادة عليه بقوة وصوت شهقات مخنوقه اقترب منها وهو يحط يده عليها يهديها لكنها صرخت فيه: شيل يدك عني لاتلمسني
اسامه: بهدوء : قومي أخذي لك دش وخلينا نتفاهم بهدوء لأنو في شي انتي كذبتي علي فيه
وهم: اطلع براا ماابي اشوفك
زاح اللحاف عن وجهها وهو يقول : وهم حركات البزران هذي ماعاد تنفعني قومي وقولي لي كل شي بصرحه
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:40 am
رواية عشقتك من جنونك البارت السادس والعشرين في فلة ابو فيصل 11:25 مساءاً صعدوا سطح البيت بهدوء والاثنتين يمسكون بأيدي بعض .....استقبلتهم نسمات الهواء العليل اللي خلت شعورهم تطاير بنعومه تكلمت بخوف :نوره المكان ظلمه وانا خايفه ليييه جايبتنا هنا بهذا الووقت نوره ببتسامه :خاطري اشووف القمر والنجوم من مكان قريب من زمان وبعدين شوفي الجو وش حلاته ناظرتها الثانيه وهي تقول ببتسامه حقيقيه :احس اني قاعده اعيش عمري من جديد كيف بلحظه وحده بس يتغير كل شي بحياتي ومثل ماخسرت عايله الله عوضني بعايلة غير ......انا عشت طول عمري وحيده ماعندي الااخو واحد بس وتوووفى كان كل شي بحياتي اهو وامي اللي ربتني ......امي اللي كانت تخاف علي من اي شي امي اللي لازلت اذكر ابتساامتها الهاديه وكلامها الثقيل والموزون امي اللي كانت دايم تقولي خليك مبتسمه على طول وقولي انك سعيده عشان تحسين بالسعادة صحيح واذا كنتي في يوم متضايقه يكفيك تقوولي (يــــــارب)وربي راح يسهلها ويفرجها عليك ""مسحت دموعها وهي ترجع تبتسم ثاني :افتقدهاا كثير وافتقد وجودها بحياتي انا حاسة بالضيق لاني ماقدرت اعالجها ولما صارت لفلوس بيدي اهي راحت هن هالدنيا "رجعت تبكي اكثر هالمرره ربتت على كتفها نوره وهي تقول بمواساه :سديم حبيبتي هذا مقدر ومكتووب وهذا يوومها ادعي لها بالرحمه سديم بغصه :الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته نوره :ماتصورت انك تحبينها ومتعلقة فيها لهذي الدرجه يعني لو امك الصجيه مااتوقع انك راح تحبينها هالكثر سديم حركت خصله من شعرها :الام مو بس اللي تولد يانوره الام اللي تربي وتعاني وتسهر ليالي بعد نوره هزت راسها بتفهم وهي تغير الموضوع :انتي تشتغلين مصممه صح ؟؟ سديم :يب نوره :اجل فستانك جاهز لملكتي سديم :هههه ايووه جاهز بكره بوريك ايااه نوره: عااد خاطري اشووف مشغلك كيف ؟ احسسسه استآآيل وذوووق ابتسمت بحرج : تعااالي شوووفيها وبعدين احكمي بنفسسسكـ .. سكتت شووي وبعدها قالت: كآنه وهــم تااخرت وآآيد هوو قال بس يووصلها نووره : دامهـآ مارجعت للحين هذا معناه انها ماراح ترجع الليله سديم : انا خاايفه انه صار لها شي هي حتى مادقت تطمنا عليهاا نووره : لاتخاافين هي مع زووجها الحين يعني ماراح يصير لها شي سديم : اووففف مااالحقت اشبع منها * * * فـــــــــي الشااااالــــــــيه زفررت بضييق وهي تناظر في الملااابس الي تركهم لها اسامه على السرير واخذتهم بقهرر ولبستهم لان ماعندها غيرهم مسكت الفرشه تمشط شعرها المبلوول لكنه زلق من يدها لما سمعت صوت الباب انفتح وادخل منه اسااامه نااظر فيها بحدهـ وبعصبيه وثوران حاااس بالقهر من نفسه اكثر منها يحسس بصرااع قووي قاعد يعيش بداخله اما هي ناااظرت فيه بغرور وبروود وهي تمسسك كتفهاا وتقول بحده تعااكسها: اسسسمع لاتطالعني الحين المتهمه وتناظرني بهذي الصوره انا مااسووويت شي .. ناااظره بعصبيه وهو يقوول: انتي المروووفض الحييين عيوونكـ بالارض وماترفعينها في وجهي .. انتي خليتني غبي قدآآمكـ كذبتي علي ومثلتي علي وآجد وفووق هذا مطلعتني مثل البزززر قدامك .. ومو بعييدهـ انك توكوني طابخه هذي الطبخه مع الحقيير سيف الي اتهمتيه انه اغتصبكـ وانا مثلك ثوور اقول ياربي اشفيها البنت كلما قربت منها قامت تخآف اثااريك لسه عااايشه حبكـ مع رجـآ..ــ قاااااااطعته بصررررخه قووووويه وهي ترد بعيوون دامعه: اسسسسسكتـ لاااترجع تتهمني مثل قبل .. هـذا انت ماتغيررت اسامه بعصبيه مفلوته :انكتمي مااا ابي اسمع صووتك صرخت فيه :لا يااأسامه الحين جاا الووقت اللي انت تسكت وانا اللي اتكلم لان وهم الساكته عن حقها واللي كنت دايم تخليها تبلع الموس وتسكت انها تتكلم وتطلع اللي في قلبها كله جا الوقت اني ارد لكل شخص ولو كف واحد من كفوفه جا الووقت اني اصفي حساباتي مع كل اللي ظلمني وانت أولــــــــــــهم وش بقى بعد ماتعمتني فيه انا مدري وش الحقد الي في قلبكـ علي انا وش سويت فيك عشان تكوون كارهني من اول يوم شفتني فيه ....إذا كان اهلك جبرووك ع زواجك مني وانت ماتبيني تراني اقوولها لك في وجهك انا الي مابيك وكارهتك وانت تعرف ليه كنت ابيك ماتطلقني بس الحين مافي شي راح يمنعك لاني خلاص ماعدت اتحمل حتى نفسسي من زود ماهذا يدق كل ماشافك(تشير الى قلبها)
انا جد اكرهك بس هو معاندني فوق كل الي سويته طلقني...عشاان لايجي يوم واذبح نفسي فيه من القهر الي احس فيه طلقني عشااان ارد لو جزء من كرامتي الي ذبحتها ضغط ع يده بقوووه وهو يقوول:مو قبل لا اعرف ليه كذبتي علي وقلتي ان سيف اغتصبك جلست ع الارض وهي تذفن وجهها في حضنها:خلاص اتركني في حالي سبيلي وفكني من هالعذاب وطــــــلـــقــنـي!! اسامه وهو يرص ع اسنااانه:انتي الي خليتي حياتك عذااب عيشتيني وعيشتي نفسكـ بغموض وحيررره وخليتي حياتي معاك لغز صعب عجزت احله ليه ماصارحتيني من البدايه بكل شي ليييه كذبتي علي وقلتي انك مو بنت وهم بندفاع:اصارح منو شخص رفض يسمعني؟؟ شخص عذبني ؟؟شخص مو واثق فيني؟؟ولا اصارح انسان مايبي يسمع الا نفسه!! انا ودي اعررف شي واحد بسسس ليه غيرت رااايكـ بسس بعد ماكنت راح تزوجني ع ورق بسس وطلقني بعدها بكم يووم نطق وعيونه تائهه:لانـــــي حـــــــبــيــتـــكـ والله حــــــــــــبيتكـ وماكنت ابي اخسسسركـ ...وهم انتي الوحيييده الي غرزتي في داخلي شي وخليتيني احسسس بشئ دافي ينبض في صدري كل ما مر طاريك ولا شفتكـ ..وهم صدقيني انا كنت اقااووم نفسي كثثثير بس عشششان لا ا طلع حقارتي فيييك لكني ماكنت اقدر انا انسسسان غيير واللله انسسسان غيير عن الصوووره الي تشوووفيني فيها انا ودي اكوون شششخص ثاني لاني اكره نفسسي مليووون مرره والسسبب صدكـ لي رفعت راسها وناظرته بوجهها المحمر ووقفت مقابله ويدها لاشعوووري انمدت ع صدره وضربته بقهر وهي تصيح:لييييييه تسووووووووي فيني كذا!!لييييه تعذبني اكثر بكلامك هذا حــــــــرآآآم عليك!! مسك يديها بحنان ودفا وسحبها بقووووه وضمها له بحنان وشوق والم وعذآآآآآآب بنيراااان حبه التي بدأت تلتهب اكــثر واكــثر عنــــــــــــــــاق طووويل لكن نهااايته مأساووويه ابتعد عنها لتنزل هي رأسها المحمر وينطق هو بغصه: انتي طـــ ـــ الـــ ق رفعت راسها بصصدمه غير مصدددقه وسكييييييييييين قووووويه تطعن بصدرها اكمل وهو يبلل شفتيه:وهم انتي تستاهلين كل خير وانا مثل ماقلتي ما اجيب لك الا العذاااب عشاان كذا انا بخليك تعيشين حياااتك لووو مرره وحده بسس من غير هذا العذاب بس ياليت تسااامحيني ع كل شي صدددمني وهم وهي تعض ع شفتيها بألم ودموعها تسقط من غير شعووور:: الله يسامحك ((الكثير منا يقووول انا سااامحتك المساامح كرريم والله يساامحك :يمكن يكوونوا صااادقين لكن لما يوووقف الانسان وقفه صااادقه مع نفسه يشووف ان ساامح لكنه مايقدر ينسسسسى لان تبقى ذكرى لالم باقيه انا اسامح ولكن لا انسى دموووعي التي سقطت ولم تجد من اعتقدت انه سيمسحها انا اسامح ولكن لا انسسسى لذة النوووم التي حرمت منها انا اسامح ولكن لا انسسسى عزة النفس التي انكسسرت انا اساامح ولكن لا انسى لحظة الاحتياااج التي خدلت فيها انا اسامح لكن لا انسسى الحظه التي مددت فيها يدي لتلمسس ايديهم فوجدتهااا تلووح بالودااع نساامح لكي نرتاااح ولكن لا ننسى لان تبقى ذكرى الالم الي تتعبننا)) * * * في فلة ابو فيصل 5:16 صباحاً فتحت الباب بهدوء وانصدمت من اللي شاافته ذلك الجسم الصغير مرمي ع السرير ووجهها مدفون بالووساده وصووت شهقات مخنوقه تملئ ذلك المكان نطقت بستغراب :ووووووووهم حبيبتي شفيك ؟؟؟؟؟ رفعت راسها عن المخده لتناظر فيها ولتصدم الاخرى بمنظرهااا نطقت بصعوووبه :سديم جلست جنبها بخووف :شفيك وش صار لك وبعدين متى رجعتي ؟؟ وهم :تو رجعت سديم :كنتي في بيتك واضح ان اللبس اللي عليك غير عن الامس مسحت انفها المحمر وهي ترد :لا كنا في الشاليه ...وسكتت شووي وبعدها كملت ببكي :دخل علي وبعدهاا طلقني شهقت بخوووف :شنوووو تطلقتي لييييييييييييه ؟؟؟تزاعلتوووا يعني ؟ وهم ارتمت بحضنها وهي تبكي بصوووت يقطع القلب :سديم انا تزوجت منه بس عشاان احمي نفسي من شخص حقير واهو اخذني بس عشان يسكت اهله فيني .......بس انا احبه وبنفس الووقت ما اقدر اساامحه على اللي سوواه فيني اهوو رماني بمستشفى الامراض النفسيه سنتين بروووحي ومن غير احد يدررري وبعد هذي السنتين ولااول مرره يدخل علي من تزوجنا لاني حسيت بمشاااعره لي .....اول مرره احس نفسي معه غيررر احس انه انساان ثاني وراضيه فيه بكل عيوووبه لكني بغبائي ضيعت كل شي اناااااا اللي خليته يطلقني وماعطيته فرررصه اخيرره ..اهئ اهئ سديم :يعني انتي كنتي متزوجته قبل سنتين ولا لمسك معقووله ما اقدر اصدق ...!! وهم حبيبتي اشرحي لي كل شي بالتفصيل عشان استووعب قصتك وكيف رماك بمستشفى الامراض النفسيه وانتي موب مريضه "بدت وهم تقص لها حياتها من اول يوم تركها ابووها عند عائلة ابوو سيف الى هذا اليووم وبكل التفاصيل ...قصة تمنت فيها سديم ان تكوون مع اختها لتوواسيها بكل شي حدث فيها قصة ادخلت بقلبها الالم لتذكررها بقصتها الاليمه مع كينان ....قصه حسستها بنهايتها المأسوويه أ إلى هذه الدرجه يتشااابهان فهم حقاً تؤومان لدرجة انهم تقاسما العذاب معاً واليوووم ..... وهب الله لكل واحده منهم من تسمع الى الاخرى بدون اية حواجز وبكل اريحية " ومن التعب ناموا وايديهم ماسكه ببعض بكل حب * * *
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:40 am
يوم الاربعاااء ملكة نووره على سلطان <اخيراً هع :هاااا نوره وقعتي ؟؟؟؟؟ نوره :ايووه وقعت من شوووي باستها نور بفرح وهي تقوول :الف الف مبروك ياااااااااقلبي نوره :الله يبارك فيك ......اممم نور احس الصندل اللي علي كعبة رفيع وانا ما احب الكعب ومااعرف امشي فيه ياخوفي اطيح فيه نور : لا كعبه زين بس انتي امشي بهداوه وخليك واثقه من نفسك عشان لاتطيحين نوره : احس الميك آب ثقيل ولون الروج موحلوو نور تنهدت واهي ترد : على العكس حلو وناعم ويناسب بشرتك بس انتي لاتقعدين تهلوسين نوره : احس الفستان اللي علي ضيق كان من قبل اوسع من كذا نور : اصلاً واقف على جسمك ومبين عودك وبعدين بتحسينه ضيق من الاكل اللي تبلعيه الناس لاقربت ملكاتهم او اعراسهم يضعفون وانتي العكس مطلعه حرتك بالاكل سديم ضحكت وهي تدخل وتسمع المقطع الاخير ومعاها وهم اللي راسمه على وجهها شبح ابتسامه لا اكثر نوره صفرت : ايش هالحلاه وااااو طالعين يتجننو سديم باستها بفرح واهي تقول : الف الف مبروك ياقلبي انتي اللي طالعه مرره تجنني تقربت الثانيه لتضمها بفرح حقيقي : الف الف مبروووك يانوره تستاهلين كل خير\نوره : واااي ببكي من السعاده انااا نور : هههههههه ماعليه خواتي هذي مخها فاااصل اللحين نوره : لا والله منو اللي مخها فاصل دخلت دانه ومعها شيماء اللي كانوا بعد كاشخين دانه : اخيراً بنفتك من العله نوروه وبتتزوج ههههههه الكل : ههههههه نوره مطت بوزها : لا والله شفيكم اليوم علي اللي يسمع قاعده على قلوبكم شيماء تقربت منها وباستها : ياروحي انتي يمزحون معك .... الف الف مبروك طالعه قمر سديم : ايوووووه اللحين راح يخق سلطان عليها وماراح نشوف نوره من الخجل\نور : اقص ايدي من الخجل الكل : ههههههههه .... دخلت ام فيصل وهي تصلي على النبي : يلا يابنات زفوا العروس وخلوها تنزل تراكم واااايد تاخرتوا وجت بتسبقهم لكن نوره نادتها عشان كذا ناظرت فيها وتقربت منها وفجأه وقدام الكل ضممممتها نوره وهي تقول بغصه : يمه انا واااايد احبك .. سامحيني على شطانتي معاااك وسامحيني اذا كنت اذيتك ولا ماسمعت كلامك بيوم من الايام يمه ترى انا مالي غيرك بهذي الدنيا انتي ملحها وانتي سكرها ... باست راسها و هي تدعي من الله يقلب صادق : الله يخليك لي يايمه ام فيصل مسكت يدها واهي تقول : يعني لازم تبكيني بيوم ملكتك يايمه انا شلي مهون علي اليوم الا انك ماراح تفارقيني اللحين وان زواجك باقي عليه ثلاثه شهور ... انتي يايمه شمعة هالبيت الله يخليك لي يارب\ نور : كأنوا في تفرقه في هذه الغرفه وانا وين رحت يايمه مالي شغل قولي لي كلام حلووو مثلها ام فيصل : حتى انتي يوم تزوجتي قلت لك هذا الكلام كلكم عيالي وربي مايبين غلاكم ان شاءالله دانه : خالتي خلاااص بنبكي ترى صج يلا زفووووا النشبه نوروه بسررعه خل تدخل لسلطان حبيب قلبها رمتها نوره بعلبة المنديل وهي تقول : دانووه ياقليلة الحيا اسستحي ترى مشت نوره وام فيصل ماسكه بيدها ووراها البنات كلهم يصفقون ويهللون ويسبحون دخلت نوره على موسيقى هادئه وإضآءه خافته مبرزه جمالها واللي بارز جمالها اكثر واكثر ابتسامتها العذبه ابتسامتها الحقيقيه الغير متصنعه ابتسامة الفرح اللي تحس فيه دخلت وانظار الناس عليها يسمون بسم الله عليها جلست وجلسوا حولها البنات واشتغلت الانوار بعدها وهم همست لدانه وهي تقول : دانووه وحششتيني من زمان ماشفتك\دانه : لا والله اصلآ انا اقول ان وهم طلقتني اللحين ... من شفتي ثلاث خوات نسيتيني وهم : مالت عليك وين اقدر انسساك انتي بالقلب مقدارك ماينسسى دانه : احم احم حلفي وهم : انتي اللي حلفي لاتكوني مو مصدقتني دانه : هههههه الا مصدقتك بس كذا امزح معك وهم : ليييه ماتجي تزوريني هااا ؟! دانه : اتغلى عليك وبعدين تعالي الا هم يومين ولا يوم اللي ماشفنا بعض لهدرجه افتقدتيني\ وهم : تعودت اشوفك قبل كل يوم اتذكر سوالفنا ولعبنا وكل ششيء دانه بحذر : وهم لييه ماترجعين بيتناا انتي بتظلين هنا الى متى يعني ؟! ( طبعآ الى الان محد يدري ان اسامه طلق وهم الا سديم ووهم ماخبرت احد لان اسامه طلب منها ماتقول الى احد الا بعد ملكة نوره ووهو اللي بيقول لهم مو اهي ) وهم انطبقت شفتيها ببعض ولسانها عاجز عن الرد وملامح وجهها بدت تتغير لكن في شخص انقدها في اللحظه الاخيره : دانه مامتك تناديك بسرعه روحي لها شكلوا اهل طلال موجودين ويبون يسلمون عليك دانه : اووه صج نسيت انهم راح يجون طيب شكليي كذا حلوو\ سديم : لا واجد حلوووو تهبلين دانه مشت عنهم وهي ترسل لهم بوسه في الهواااء نطقت سديم بخوف : شنو وهم شفيك دانه عرفت بششيء وهم وهي تحس بالضيقه تذبحها : لا ماعرفت بس تبيني ارجع اعيش معهم يعني ارد الى اسامه وحتى امه اليوم لمحت لي وجدتي بعد اووووف ياربي شسوي سديم : وهم خليك اللحين قويه وابتسمي وانسي الموضوع بكره اكيد هو بيحلها وبيشوف له صرفه يخبر ابوي فيها انه طلقك اما اللحين شوفي الناس قاعده تناظر فيناابتسمي الله يخليك لو عشان نوره تراها قاعده تناظرنا
اغتصبت وهم ابتسامه وهي تقول : كذا زين \ سديم ابتسمت : ايووووه واايد زين ويلا قومي نرقص خلينا نفرح بنوره ونغير جو وهم : هههه وين عن الرقص من زمان مارقصت سديم : يعني انا اللي ارقص بس يالله نجرب وش ورانا هههه
في المجــــــــلس . . . : يلا فصول تعبت من كثر مااوقف والناس تبارك لي متى ادخل يعني ترى مليت فيصل : انطر شوي وش عاجلك اختي موب طايره وبتلحق تشوفها خمس دقائق لاتخاااف سلطان : شنو خمس دقايق ياللي ماتستحي بالله وين قاعدين حنا قال خمس دقايق قال فيصل : هههههه شفيك متنرفز يااخي امززح معاك سلطان : محد قالك ان مزحك ثقيل فيصل : هههههه لا لا سلطان ناظر في ايامه اللي جالس معهم وهو سرحان ودزه بالخفييييف : هااااا عديلي شفيك سرحان ومنت معانا ابدا ضحك اسامه على نفسه بستخفاف : ( عديلي خساره ياسلطان هذا المسمى ماينطبق علي لاني طلقت روحي وفصلتها عن جسدي ) الوليد بضحكه : ايه ياسلطان والله وصرت عديلي انا والاخو الثاني ( يقصد اساامه ) فيصل بنفخه : ايه يابختكم يخواتي ههههه سلطان والوليد : وانا اشهد الكل ناظر بااسامه اللي ماتكلم وهم يدزونه : اسامه لف صوبهم وذهنه شارد وهو ينطق : نعم\ فيصل : هذا حاله استثناء مدري شفيه اليوم على العموم يلا يالحبيب قوم عشان تشوف زوجتك اللي اهي اختي ام فيصل : يلا نوره حبيبتي فيصل يقول سلطان ينتظرك بالمجلس الثاني نوره : يمه هونت ماابيه يشوفني الا بعد الزواج\ ام فيصل : اللي يسمعك يقول اول مره بتشوفينه هذا سلطان اللي دوم تلعبين عليه وتطيحينه بمشاكلك لاتكوني نسيتي بس نوره : يمه وين اقدر انسسى وانتي كل اشوي مذكرتني شيماء تقربت منهم وهي تقول : يلا خالتي فيصل يقول اسستعجلوا ترى الولد ينتظر مشت نوره الى المجلس والبنات يوصلونها ويسلمون عليها ويبوسونها واخيراً دخلت بفستانها الاصفر والفوشي اللي بارز بياض بشرتها تسريحة شعرها المرفوعه وينزل منها فقط قذلتها اللي تزين جبينها وعيونها مرسومه بالكحل الاسود والشدو الناعم والهادىء .. دخلت وهي منزله راسها بعد ماخلت البنات يقرصون خدها عشان تبين انها مستحيه اخذ بيدها فيصل بعد ماباسها على راسها وهو يقول : الف مبروك يالغاليه ربي يسعدك ان شاءالله يانور هالبيت ابتسمت بنعومه وهي ترد : الله يبارك فيك وصلها الى سلطان اللي كان منبهر بجمال نوره اللي كان دوم يجذبه واخيراً قدر انه يوصل لها وتصير له وحده بس باسها براسها وهو ينطق بعذوبه وبهمس : الف مبروك عليك انا ابتسمت بقهر وهي ترد بهمس مماثل : وانت بعد الف مبروك عليك انا دخل ابو فيصل وسلم عليهم ووصاهم على بعض وصور معاااهم بعدها طلع وبعد كذا البسولا الدبل والشبكه واخيرا لم يبقى في ذلك المجلس سواهما\ تنحنح وهو يقول : تصدقين احسس نفسي طاير من الفرح اخيراً قدرت اوصل لك يانوره نوره بللت ريقها وهي ترد بعبط : لا انت اطول مايصير تصير اقصر توصل لطولي هع ضرب راسه من استهبالها وهو يقول : نوره ابسألك سؤال انتي ماتعرفين تردين اذا كنتي ماتعرفين خلك ساكته احسن نوره : مو اللي قاعده معاك طرمه اصلا عشان تبيها ساكته سلطان قال يغير السالفه : طيب طيب انسسسي . . . ناظر فيها بخبث وهو ينطق : طالعه قمر حتى اني اليوم اقول اشفيه القمر مختفي اتاريه موجود هينا نوره : بايخه ماتضحك سلطان ضرب راسه مره ثانيه منها : نوره حبيبتي ماتقدرين تصيرين رومنسيه لو يوم واحد بسس اللحين انا اقول انك قمر وانتي تقوولي بايخه قايل نكته انا فصخت صندلها واهي ترد : لا مااعرف اصير رومانسيه ناظر فيها واهي تفصخ صندلها وقال بااستغراب : ليه فصختي صندلك نوره : يعورني ويضايقني فيها شي يعني ! شرب من العصير اللي قدامه واهو يرد بشبح ابتسامه : لا مافيها شي اشوي وتفصخين فستانك بعد ابتسمت بداخلها انها طلعت له قرون وهي ترد بالعكس : لا والله شايفني قليلة حيا سلطان : نوره الله يخليك لاتخربين هذي الليله الحلوه بالذات نوره ابتسمت : انزين بسس لاتصيح ترى ماعندنا الا بامبرز ماعندنا حليب صرخ فيها بعصبيه : نووووووره ! تعلقت فيه وهي تدفن وجهها بصدره : انزين امزح معك لاتعصب ترى تصير تخوف
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:41 am
في فلة ابو فيصل / 12:27 صباحاً فصخت الاكسسوارات اللي عليها والاخرى ترمي بنفسها على السرير بتعب وتتنهد بقلب مجروح ناظرت فيها سديم لتسألها بخوووف :وهم حبيبتي شفيك ؟للحين متضااايقة ......حبي لاتضاايقين انا معاك وماراح اتركك وصدقيني راح تنحل هذي المشكلة وتنسين اسااامه ويطلع من حياتك للأبد بس انتي لاتضاايقين ترى اهوو اللي مايستاهلك وماقدرك من البداية ...
نزلت دموعها وهي تفك الايشاارب اللي حول رقبتها من الضيق اللي تحس فيه وتنطق بألم :صج انتي بتبقين معاااي وماراح تتركيني ؟؟صج بتبقين معاااي على طول وماراح تخليني ؟؟ سديم انتي اكثر شي فرحت اني لقيته وما ابيك تضيعين ولا تروحين مني ...ابيك جنبي على طوول يكفي لسنين اللي افترقنا فيها ... جلست على ركبتها امامها وهي تمسك بيدها بحنان وتقوول بدموع لم تستطع حبسها :وهم انا معععاااك على طوول انا مالي احد غيرك بعد الله سبحانه وتعالى ..انا انحرمت من كل اللي حوولي انحرمت من أغلى ناس على قلبي انحرمت من الشخص اللي احبه وامي واخوووي اللي ماكان عندي غيرهم لكنه عوضني فيك ....وهم انا مكسوووره من الداخل انا ضيعت آخر فرصة لي وتركته يرووح وهو شايل بقلبه علي ومثل ما انتي دخلتي مستشفى الامراض النفسيه انا دخلت مركز الشرررطه بتهمه حقيررره حتى اني ما احب اذكرها .....وهم انا خااب املي في الشخص الووحيد اللي حبيته ولما رجع يعتذر مني ويعوضني عن اللي صار ماااقدرت اسااامحه الا في الووقت اللي اهوو راااح بس تدرين شنوو النتيجه ؟اني تحطمت بعدة وماعدت احس بحلاوة هذي الحيااة الا لما شفتكم ...وهم انا جد اتمنى ارجع لة وما اتخلى عن حبي له بس اهووو راح وهو ناووي ينسااني اكيد قامت من السرير لتنظر الى وجه أختها الملئ بالدموع لتمسحهم هي بيدها الناعمه وتقول ببتساامه :سديم حناا مكتوب لنا نعيش حياتنا من انولدنا الى اليووم بعذاب بس ماندري شنوو الله كاتب لنا بكرره والدليل انه جمعنا ببعض بعد هذي لسنين تعودت اقوول بيني وبين نفسي ان الامس مثل اليووم واليوم مثل بكره لكني اكتشفت اني كنت غلطاانه حنا من اليووم لازم ننسى همومنا كلها ونعيش لانفسنا بس ....راح نحاااول اتفقناا سديم ببتسامه :أتفقنا وهم بخبث :الا تعالي منوو هذا اللي تحبينه وماقلتي لي ترى من اليووم ماكوو اسرار بينا مفهوووم سديم :هههههه * * * * الوليد :أسااامه يعني جايبني هنا عشان تسكت ..تكلم الله يخليك تراني تأخرت وااجد ع زوجتي وانت الظااهر مطوول على ماتقول سالفتك أسند راسة على الكرسي بتعب وهو يغمض عيوونه :تعبااااااااان الوليد :واااضح من شكلك انك تعبااان بس شنو اللي متعبك ,,,تكلم لاتخبي اكثررر ترى لكل انسااان منا طاااقة فلا تضغط على نفسك وتكلم أسااامة بغصة :أنا .................طلقت زوجتي الوليد بصدمه :شنووو ؟؟؟طلقت زوجتك لييييش ومتى وكيييييييف حنا ماندري ؟؟؟ أسامة :طلقتها قبل يومين تقريباً وعمي للحين مايدري ....اصلاً مو قادر اوواجهه الووليد :طيب السؤال الاهم مارديت علي لييييييييه طلقتهااا ؟!! أسامه بحيرره :مدري شقول لك ياوليد كل اللي اعرفة اني شخص ما أستاهلها وهي ماتقدر تستمر معي أكثر من كذا يكفيها اللي جاها مني الوليد :أسامة جااوبني بصراحه ....انت تحبهاااااا او لااا ؟؟؟ قام من مكانه وهو يشد في شعرره بقووه ونطق بعدها بفترره :من أول مره ألتقيت فيها في المستشفى وهي من دوون غطا حسيت بشي يحتررق من داخلي لان في غيري شااافها وهي بهذي الصوووره ....وبيوم ملكتي اللي لازلت اذكر كل تفاااصيله وكأنه صار اليووم ,,حسيت بقهرر ما اقدر اووصفة لماا سمعت قصتها واخذتها في هذاك اليووم لجناحي وهنا بدأ العذااب صج....أسلوووبها طريقتها وعصبيتها وحتى جنونهااا كان يجذبني كنت احس انهاا غير كل الاصناااف اللي مررت اوول مرره احس نفسي منبهر من وحده لهذي الدرجه ....ظليت أكااابر كثير كثييييييير واحط افكار وااايد في بالي اقنع نفسي ان هذي مجرد نزووه ولا عشاانها اقتحمت حياتي بدون أستئذان .....انا غلطت بحقهاااااا ياووليد عذبتها وهنتها ونزلت دموووعها كثير انا كنت اخاااف اني اضمها لصدري واخفف عنها ولييييييد انا مو بس احبهاا انا اعشقها وامووووت من بعدها الوليد تنهد :آآآآآه ,,,قصتك صعبة ياأخي والساني انربط منها ومو عارف شرررد عليك ولا اوواسيك أسامه :مايحتاااج ترد يابو خالد المووضوع انتهى وتطلقنااااا انا يكفيني انك سمعتني لاني جد محتتاج افضفض اللي بداخلي من زمااان * * * في فلة ابوو فيصل يووم الخميس 7:19 مساااااءاً بالتحديد في المجلس نطق بصدمة غير مصدقة :شنـــــــو ؟؟؟ طلقت وهم !!! نزل ابو يوسف راسة بأسف :حنا آسفين ياخووي والله بنتك تستاهل تنحط وسط عيووونا بس اسااامه اكيد طلقها في لحظة غضب وكم يووم تهدأ الاموور ويرجعون لبعض مثل قبل واحسن أساامه:لا يبة انا ماطلقتها في لحظة غضب اناا مقتنع من اللي سويته واللي بينا انتهى أهي تستاااهل اللي احسن مني أبو فيصل :خلاااااص ياأسااامه دام طلقت بنتي لاتجيني في يوم من الايااام وتطلب تردهاا لان هذااا مستحيل يصير وبنتي غالية علي وكرامتها من كرامتي يكفيها اللي جاها منك وتذكرر مالك شي في بيتي مرة ثانية أبو يوسف :ياخوووي هذا طيش شباااب الله يخليك لاتصعب الامور كل شي راح يتصلح أسااامة قام من مكانه وباس ابو فيصل ع راسة وهو يقوول بأسف حقيقي :ساااامحني ياعمي بس ابيك تعرف ان طلاقها مني هو انسب حل يريحها مني ....عن أذنكم ..وطلع تاااركهم * * * ضمتها بشوق :عهود ياقلبي اشتقت لك ....وينك من زمان غاطه ومازرتيني عهود بفرح :سديم وربي وحشتييييييييييني ......شسوي صار الى عبد لله شغل وماقدر يجيبني السعوووديه سديم :طيب وين زوجك الحين ؟خلية يدخل المجلس لفيصل اخووي عهود :لا حبيبتي اهو رااح عند واحد من اصحاابة سديم :أهااا ...تيب دخلي لييه واقفة برى بوريك الحين تؤومي اللي قلت لك عنها الامس عهود :ايووووه عاد انا متشووقه اشووفها .....تشبة لك كثير او لا؟ سديم ببتساامه :انتي احكمي جلسوا ع الصووفا وعهود تسأل :الا أختك نورة اللي ملكت الامس وينهااا ببارك لها ؟؟ سديم :الحين بيجوونك عهود :طمنيني عنك شخبارك الحين وشخبار اهلك معك عسى زينين سديم ببتسامة :لا واااجد زينين وانا مرتااحة معهم واااجد سكتت شوي وبعدها سألت بحذر :هااا .....سمعتي اي خبر عن كينان مثل ماوصيتك .... عهود نزلت راااسها بخوف :والله مدري شقوول لك ياسديم سديم مسكت يدها بخووف :خير عهود تكلمي كينان صار له شي مريض ولا تعبان تكلمي الله يخليك عهودبسرعه :لا هو بخير الحمد لله بس طبعاً مو مثل قبل .....لكن في شي صاار قبل امس سديم :شنووو صار بليززز عهود تكلمي لاتخبين علي شي عهود بللت ريقها وهي ترد :كينان امس .................خطب بنت عمته سديم حست بوغزه في قلبها وانزلت دموووعها فجأه (كاان عندهاا أمل بسيط ولو واااحد بالمئه ان الامور ترجع لمجااريها لكن الحين كل شي انتهى وضااع الامل الوووحيد ) عهود :سديم حيااتي لاتبكين لاتخليني اندم اني قلت لك سديم :عهوود شوفي ثمن السنتين اللي راحت واللي ضاعت من اعماارنا وحنا على امل نلتقي وكل شي يتصلح الحين كل شي انتهى والسبب اناا ..انا اللي ضيعته ياعهود بيدي انا اللي كابرت بمشااعري وسمعته كلام يجرح انا اللي ذيحت حبنا من المهد بالمره الاولى لما هربت والمرره الثانية لما عطيته ظهري ومشيت عهوود :خلاااااص ياسديم لاتعورين قلبي اكثر من كذا هذا مقدر ومكتوب واللي صار صاااار ......ومو كل شي نتمناه نقدر نحصلة ...وماتدرين يمكن يكون هذا خير لك سديم مسحت دموعها وهي تقوول :الله يوفقة ويهنيه .................كينان طيب وولد حلال ويستاهل كل خيير ...ورجعت تبكي مرره ثانيه دخلت وهم وهي تهمس :السلام عليكم عهود وقفت ووقفت معها سديم اللي مسحت دموعها بسرعه عهود :وعليكم السلام هلا والله تقربت منها وهم وبوسوا بعض عهود :أكيد انتي ووهم مااشاء الله تبارك الله نسخة من بعض تشبهوون بعض كثير سديم :قلت لك قبل ......هااا وش رايك في اختي ؟! عهود ببتسامة :تجنن ماشاء الله عليها طالعة قمر مثلك وهم باأحراج :تسلميييييين .....سديم وااجد تتكلم عنك ودوم تجيب سيرتك عهوود :ههههه والله حتى انا دووم اجيب طاريها هي صديقتي الوحيدة ومالي غيرها الله يخليها * * * في فلة ابو يوووسف صرخت فية وهي تجلس :اساامة انت تبي تجنني ليييييييه طلقت البنت فهمني عشاان اقتنع من اللي سويته اسامه ببرود :يمه طلقت وانتهى الموضووع شتبيني اقوولك يعني ..اقولك ان البنت عااايفتني ولاهي متحملة حتى تشوفني ..... اقولك ان مافي يووم مر وهي معي وكناا مثل اي زوجين حقيقين .....يمه في حواجز كثير بينا وفي اشياااء انكسرت وعمرها ماراح تتصلح هااا اقتنعتي أم راشد (الجده):اذا تبيني اكلمها لك واخليها ترجع ترى ماعندي ماانع وراح يتصلح كل شي بينكم وهم بنت طيبة ومااارح ترفض جدتها أسامة :لا يمة الله يخليك لاتكلمينها انا ما ابي احد يتدخل في هذا الموضوع بالذات خلوني احل مشكلتي بنفسي صعد الدرج تااركهم لكن طلعت في وجهه داااانه اللي قالت بعصبية :عاااااد تصدق هذا انسب حل سووويته لووهم يمكن ترتااح من عيشتها معك والي ماجابت لها الا العذاب انـ ـ.... انقطعت كلماتها لما جااها كف قوي استقر على خدها صرخ فيها اسامة بأعصاب مفلوته :دانه انا مو ناقص عشاان تجين تكملين علي انتي فنكتمي احسن لك لا تشوفين شي مااايسرك حطت يدها على خدها بألم وهي ترد :هذا أسلوبك ياخوووووي ماتغير .....ماعندك تفااهم ابداً دااايم ايدك تسبق ألساانك في هذي الموواقف ..... انا بصراحة أحسد وهم انها تحملتك الى هذا اليوم وبالمقابل شوف انت شنو جازيتها .....وتركت لة المكاان وراحت دخل غرفته وهو يفك أزارير قميصة من الضييييييييق نااار بصدره مو عارف كيف يطفيها ضغط على راسة بألم وهو يفتح الدرج ويطلع منه حبوب بندوول أخذ منه حبتين وبلعهم بعدها رمى نفسه ع السرير بأرهااق وتعب حط يده على عيوونه لما حس ان الدموع قربت تنزل (آآآآآآآآآآه ياوهم خليتي حياتي غيير وخليتيني انساان غير متخبط ومو عارف شسوي حتى دوامي مو قادر ارجع له مثل قبل ....أحس مهنة الطب كلها نسيتها والسبب انتي ياووهم انتي اللي غيرتي فيني كل شي صرت انسان ضعيف وقووتي كلها راحت .....حتى دموعي اللي عمرها ما انزلت انزلت عشاانك ) * * *
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:41 am
في غرفة نوررره 8:20 مساءاً ناظرت في اضافرها وهي تقول :انت اللي عصبتني ولا هذي سالفة تذكرني فيها بيووم ملكتي سلطان :عادي حبيبتي لاتستحي من طفولتك يعني شفيها لوو شربتي مااااي الطيووم اللي كانوا في بيتكم لما كنا صغار هههههههههه نورة بقهر :لا تضحك هذا كلله منك انت وفصوول لنذوول لعبتووا علي ........بس بصراحة شكلك كان عجيب لما انكب عليك العصير الامس ههههههههه سلطان :مادرينا انك تحبين لفلوس لهذي الدرجة ....وبعدين حركة العصير هذي مردوده ماراح انسااها لك وقسم حسيت وجهي تشنج من برودته نوره :ههههههه ههههههه .......الا تعال شخبار سلحفاتي للحين معتني فيها ولا ذبحتها اعرفك مجرررم وبعدين منوو مايحب لفلووس هاا ؟؟ سلطان :سلحفاتك في الحفظ والصوون يبي لي اجيبها لك تشيكين عليها هع .....اممم زوجتي ماادية خلاااص عرفنا نورة بحرج :احم ...بقوولك سلطان هينا صديقة سديم اختي بنزل اسلم عليها وبعدين اكلمك اوكي سلطان :طيب بس لاتطوولين نورة :اوكي باااي سلطان :باااي حبببي قفلت السمااعة وعدلت شكلها ع السريع ونزلت بسررعه ودخلت برجتها المعتااده وهي تقوول :هاااااااايو الكل :أهليييين نورة قربت من عهود وسلمت عليها وباستها وهي تقوول :تو مانور البيت اسفرت وامطرت واستهلت ونورت سديم :ههههه فلبتي ابوو المثل يانوير عهووود :هههههههههه منووور بوجودك ....مثل ماقالت عنك سديم بالضبط نورة :وشنو قالت خيتوو الغالية ؟؟ سديم بمزح :لا تخافين ما طلعت فضايحك بس قلت انك عبيطه ههههه وهم وعهوود :ههههههههه نوره :لا والله انا عبيطه حرااام محد يحبني دايم يسبوني عهود :تمزح معك اصلا قالت ان روووحك حلووه يعني عندك روح رياضية دااايم ابتسمت نووره بعبط :صج سدووم انا مثل ماتقولين وهم : اووه ترى نووره مو وجه مدح ماتعرف ترد هههه نوره :خلاص باخذ كورسات من عندك اتفقنا وهم :لا عاد الا انا ماااعرف عهود :صج نوره الف مبروك ع الخطووبه وعقبال الزواج نوره :الله يبارك فيك بس في الزواج ضروري تجين اووكي عهود :من عيوووني * * * في المجلس 8:55 مساءاً ابو فيصل بأمر :فيصل رووح ناد اختك ابيهااا ضروري فيصل بستغراب :اي وحده فيهم يبة ؟؟؟ ابو فيصل بقتضاب :وووهم فيصل :ووهم !!!.....خير يبه وهم فيها شي صاير شي وجهك متغير ابو فيصل :فيصل رووح ناد اختك بسرررعه ومن غير اسئلة بعدين بتعرف كل شي فيصل قام من مكانه بسرعه وهو يقول :حاضر يبه تااامر طلع فيصل وهو نزل راسة بضيق وهو يفكر (منو بعد ماغلط بحقك يابنتي دام اني اولهم .....ياخسااارة محد عرف قدرك وعطف عليك ...محد راعى مشاعرك واحاسيسك ...محد حس بيقمتك آآآآه يابيتي) دخلت وهم ومعاها فيصل اللي كان حاط يده على كتفها ويكلمها
ناظرها وكالعادة راسمة أبتسامة على شفتها رغم كل اللي يصير لها ......ابتسامه تحسسه بالذنب انه ماأحتفظ بهذي الذره وضيعها وتركها وووحيده عند ناس بشعين نطق بحزم :فيصل اتركنا بروحنا ابي وهم بموضوع شخصي فيصل :تاامر يبة ........وطلع تاركهم بروحهم اما وهم كانت حاسة ان الموضوع يتعلق بطلاقها فضلت مكانها وهي منزلة راسها قام ابو فيصل من مكانه ليمسك بيدها ويجلسها بجانبه ظل فتررة ساكت مو عارف كيف يبتدي الموضووع وبعدها قال بصعوبه :وهم طالعيني رفعت راسها بهدوء لتصدم عينيها العسليتان بعينيه المشابة للون عينيها سألها فجأة :شنوو أسامة بالنسبة لك ؟؟ شيعني لك ؟؟ ياترى هو شيعني لي ,,حياتي ,,دنيتي ,,,قلبي ,,,عيوني اللي اشوف فيها ,,,عروقي واسمي وكل شريان فيني يحبببببببببببه وينطق بأسمه ...........ليييييييه يصير فيني كذا ليييييه حبيته وهو مايستااهل ليييييه صرت اعشقه رغم ظلمة وتجريحه وقسوته لي ......ليييه الاجاابه صعبه عن هذا السؤال يبة وليه سألتني اياه من الاساس الحين شرد شقوول ......اقولك اني صارحته بحبي له وصارحني لكن بالنهااية طلقني ....اقولك اني احبه صج لكن كرامتي ماتسمح لي اهينها اكثر من كذا واني انا اللي اصريت علية يطلقني معنو كنت راح انسى كل شي صار من لما ضمني الى صدره بهذي الحنيه لكنه نطقها وانتهى كل شي أبو فيصل :وهم ردي علي لاتظلين سااااكته وهم بحده :مايعني لي شي اهو بالنسبة لي ولا شـــــــــي أبو فيصل :وهم وانا ابوم الحيااه مثل مافيها الشر فيها الخير ومثل مافيها الحزن فيها الفرح وحنا نتخبط فيها بين الاثنين وعمرها السعادة ماجت لنا من العصى السحريه .....حنا نقدر نصنع السعادة لانفسنا صح لكن مرات القدر يكون له قيووووود أكثر اللي ابيك تعرفينه ان هذي الحياه تجارب وحنا مثل الطفل لما يخطي بالمره الاولى يطيح والمره الثانيه يوقف وبالمره الثاله يمشي وانتي شفتي تجربتك مع اسامه كيف لانكم ماتفاهمتوا من البداية وانتي بعد كارهته الحين اكثر بعد السالفه الاخيره عشان كذا الانفصال هو احسن حل لكم وان شاء الله ربي يعوضك برجال احسن منه يقدرك ويحترمك ويعرف منو تكوون وهم حطت يدها على رقبتها بألم وهي تبلع غصة قوية مزقتها هزت راسها له بتفهم وبعدها قااامت تاركه له المكان لتفسح العنان لدموعهاااا بالنزول * * * في البحرين 5:14 مساءاً أمام فلة كينــــــــــان سألها بحذر :انتي مقتنعه من اللي قاعده تسويه حطت جوالها بشنطتها وهي ترد باأصرار :ايوووووووه هذي صديقتي الوحيده وبعدين هي في يوم فتحت لي بيتها وقلبها وتحملت عشاني كثير تحملت معي عذاب مصعب اللي كان يجلدنا ويذبحنا من الضرب من غير رحمة وتحملت عذاب ابووي اللي كان السبب بسجنها وانفصالها عن الشخص اللي تحبه جا الوووقت اني ارد لها الدين لاني مقدر اسكت اكثر من كذا لازم نكلمه ع الاقل نحاول عبد الله ابتسم :عهود يعجبني انك ماتنسين جمايل الي ساعدوك وانا معك للنهايه ومستعد اكلمه واقنعه بعد .....يلا خلينا ننزل عهود :كلمته صح ؟ عبد الله :ايووه وقال راح ينتظرني في البيت وهذا العنوان مثل ماعطاني بالضبط عهود :يلا أجل خلينا ننزل نزلوا مع بعض ودقوا الجرس وبعد دقايق انفتح الباب وطل من وراه كينان كينان :السلام عليكم .......بعدها نطق بصدمه :عهوووود !!!!!!!!!! عبد الله :بنوقف على الباب نتكلم ؟ كينان بدهشه :لا حيااكم تفضلووا دخلوا سوى المجلس وكينان مصدوم عبد الله :انا عبد الله مشاااري ال..... زوج عهوود كينان :والنعم والله نورت عبد الله :تسلم ....حنا جاينك اليووم اليووم بموضوع مهم كينان :خيييير آمر في شي ؟؟ عبد الله :مايامر عليك ظالم ..بس اضنك تعرف عهود مرتبطه بمنوو وتعرف ان الموضوع يخص مين ؟ كينان نزل راسة وهو يقول بألم :سديم عهود :كينان سديم للحين تحبك وهي مافي يوم مر من غير لاتذكرك صحيح انها تكابر بمشااعرها لكنها والله تحبك وحالها تغير من بعدك لاتتخلى عنها بهذي السهولة وتتركها تراها ماتقدر تعيش من غيرك كينان عض شفتيه وهو يرد :اهي ماتبيني خلااااص وقالت انها نستني وماتقدر تساامحني وحتى لما طلبت ايدها مره ثانيه رفضتني حتى ماكلفت على نفسها ودقت تقوولي رايها عهود :اهي ما اتصلت لانها راحت لك المطار بهذاك اليووم كانت تظن انها راح تلحق عليك لكنك وقتها صعدت الطائرة كينان بصدمه :اهي جااااااات المطااار لي عبد الله :ايووه جت .......كينان سديم لقت عايلتها اخيراً بعد هذا العمر لقت ابوها واختها التؤوم وامورها تحسنت مابقي غير وجودك بحياتها عهود :لا تكسر بقلبها ياكينان وارجع لها لو كنت تحبها صج سكت كينان لفتره طويله وبعدها قال بأسف :انا آآسف ما اقدر اكسر كلمتي مع عمتي وانا خطبت بنتهااا مو حلووه اطلع مو رجال قدامها ومو عند كلمتي .....انا صج احب سديم للحين وقلبي مستحيل يحب غيرهاا لكني بحاول انسااها او اتناسها عهود :لا كينان الله يخليك لا تهدم كل شي بينك وبينها كينان :أصلا كل شي انهدم من قبل سنتين .....وكل اللي اقدر اقوله الحين الله يوفقها مع انسااان غيري * * * في فلة ابو يوسف وبالتحديد في جناح اسامه 9:00 مساءاً :وااااااااااااو الجناح مررره فخم يابختك كنتي عايشه هني ابتسمت بحسرره :ماحسيت بالفرررح لاني عشت في مثل هذا المكااان ولا اتذكر اي ذكريات حلوه فيه غير دموعي وحزني صراخي خووووووووفي وألمي هذا بس اللي كنت اذكرره سديم :وهم ما اتمنى ابداً اني اشوفك بالصورة اللي تتكلمين عنها والحمد لله انه جا الووقت اللي تتخلصين فيه من كل الامك جلست ع سريرها وهي تقول :كان زين لو كنا نقدر نتحكم بذاكرتنا بعد ونمسح منها الاشياء اللي مانبي نتذكرها سديم بمزح :اليابان اخترعت كل شي الا هالشي مدري ليييه وهم :ع العمووم خلينا نخلص بسررعه ما ابي اشووفه ولا التقي فيه سديم :دانه قالت لك ان عنده دواام وماراح يرجع الا 5 يعني عااتي وهم :ولووو انا ماابي اتم هني احس بالكتمه سديم :طيب اوكي يلا خلينا نعجل .......الا تعالي شنو هالكبت اللي كل ثيابه اسوود وهم :ههههههههه سودت حياته حتى اهو استجن منه خخخ سديم :ههههه منتي هينه بســ..... فجأه
انقطعت الكهرباء في المكااان وملئ المكااان الظلاااام صرخووا الثنتين بفزع وهم يتحاضنواا بخووف وهم بخووف :سديم انتي اللي طفيتي الضوء سديم برجفه :لا هذاني واقفه معك وما ادل اصلاً وين يكوون انتي متأكده انك موو انتي اللي طفيتيه وهم :ايوووه متأكده .....ع العموم لاتخاافين اكيد صار شي بالكهرباء ودقايق وتشوفينها مشتغلة خلينا نضووي المكاان بالشمووع عندي كثيرر سديم :يلا اوكي اخذوا الشموووع وتقاسمووها وبدت كل وحده منهم تووزع وحده في الممرات وحده في الصالوون والمطبخ وهم :سديم خلصـ ـ..... انقطع نفسها ويد تكتم على انفاااسها وتجرهاا معهاا لتشعر بأن الدم قد جف من عروووقها * * * نهاية البارت 27
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:41 am
رواية عشقتك من جنونك البارت الثامن والعشرين
سديم :دانه قالت لك ان عنده دواام وماراح يرجع الا 5 يعني عااتي وهم :ولووو انا ماابي اتم هني احس بالكتمه سديم :طيب اوكي يلا خلينا نعجل .......الا تعالي شنو هالكبت اللي كل ثيابه اسوود وهم :ههههههههه سودت حياته حتى اهو استجن منه خخخ سديم :ههههه منتي هينه بســ..... فجأه
انقطعت الكهرباء في المكااان وملئ المكااان الظلاااام صرخووا الثنتين بفزع وهم يتحاضنواا بخووف وهم بخووف :سديم انتي اللي طفيتي الضوء سديم برجفه :لا هذاني واقفه معك وما ادل اصلاً وين يكوون انتي متأكده انك موو انتي اللي طفيتيه وهم :ايوووه متأكده .....ع العموم لاتخاافين اكيد صار شي بالكهرباء ودقايق وتشوفينها مشتغلة خلينا نضووي المكاان بالشمووع عندي كثيرر سديم :يلا اوكي اخذوا الشموووع وتقاسمووها وبدت كل وحده منهم تووزع وحده في الممرات وحده في الصالوون والمطبخ وهم :سديم خلصـ ـ..... انقطع نفسها ويد تكتم على انفاااسها وتجرهاا معهاا لتشعر بأن الدم قد جف من عروووقها اول شي اقتحمها رائحة عطره القووية والمميزه وثاني دقات قلبها اللي صارت سريعه نزعت يده من على فمها بحدة وهي تصرخ فية :خلاااااص شيل يدك عني تبي تخنقني يعني .........وبعدين لييييه جايبني هنا أسامة :لاني كنت ابي اكلمك ومالقيت الا غرفتي لانك ماضويتيها بالشمووع بس يكفيها نورك عضت على شفتهاا بقهر وهي ترد :انت شناااوي عليه ...لمتى بتحمل مفاجآتك هذي ...وبعدين انا مااأشوف بالظلمة فلا تخليني غبية واكلم نفسي أسامة :مايحتاااج انك تشووفيني يكفي اني اشووفك وبوضووح بعد ضحكت بستهزاء على كلامه ......لكن في شي لامس وجهها بنعومة قبل ..........شفتها ليقترب وجهه من وجهها بهدوء وتلفح انفاسه وجهها بحراره لكنها ادركت الامر اخيراً فصاحت فية وهي تصفعة كف باأقوى ماعندها وتبتعد عنه لتصير انفاااسها سرررريعة وبصووت مسموووع :بع‘ــــــــــد عني انا مو لعبة عندك ولاني رخيصة عشان تفكر ترميني مثل المررة الاوولى وبعدين مالك الحق انك تقرب مني دام حنا تطلقنا حط يده مكاان الكف اللي جاه وهو ينطق بعصبية :لااااا لي الحق اني ارررررجعك متى بغيت لوو الحين اذا تبين وهم :اسااامة انت عارررف لو سووويت هالشي راح تندم عليييه ماابي اقوول ماله داعي نخسر بعض اكثرر لانا صج خسرررنا بعض من زمااان ......انت لمتي بتسوووي فيني كذا حررررااااام عليك شكلك انوولدت بس عشااان تعذبني ياليتني مااشفتك ولا صاادفتك في حياتي وحنا انتهينا من هذا الموووضووع وخلاص افترقنا ليه راد مره ثانية ضمها له بقووه وهو يحاول يمنع دموعه من نزوول ويقوول بغصة آلمته :لا مااا انتهى الموووضوع مشاااعري لك مو رااضية تتنتهي ولا عمررها بتنتهي انا للحين مو قاادر احط راسي واناام مثل الناااس والعالم لاني من احط جفن على جفن صورتك هي اللي تلمع قدامي ارتحتي الحييييييييييين ؟ بعدت عنه ببرود وهو تقوول :بس مشااعري لك انتهت من الحظة اللي تطلقنا ومستحيل ترجع لاني بعد العدة راح اتزوج واعيش حياتي مع انسااان عنده ضمير وقلب موووو مثلك صرخ فيها بحده غير مصدددقه :وووووهــــــــــم اذبح نفسي لووو سويتيها واترك هالعالم كله اذا تبين ..واصلاً انتي ماتقدرين تسوووين هالشي لاني بردك من الحين مثل ماقلت وهم بخووف :اسااااامـ ....... جررها من يدها لها بسرررعه ..........المقطع مشفر
لكن فجاااءة في صرراخ اقتحم اذنيهم ليتووقفا عن الحركه :وهــــــــــــــــــــم آآآآآآآآآه وهم وووووووووهم آآآآآآآآآآآه بعدت يده عنها بقووه وهي تسمع سديم تصرررخ باأسمها وتناديها بألم نطقت بخوووف :سدييييييم سديم اختي ركضت بخووووف تدور عن الباااب وسط الظلمة وجسمها يرررجف بخوووف واخيراااً لقته .......ركض وراها اسااامة وهو خاايف انه صار شي لااختها لانهااا اكيد ماراااح تساامحه لو صار لها شي وهم :سدييييييييييييييم سديم وينك ..........آآه سديم واخيراً لقتها جاالسة ع الارض وماااسكة رجلها من الالم وهم بخووف :سديم حبيبتي للليييييييه تبكين شنوو يألمك سديم بألم وتووجع :ووووهم الحمد لله انك جيتي آآآآآه موووقادرة دعست ع الشمممعه من غير لا ادري ورجلي حارقتني لانها لسى عااالقة فيني آآآآآآآي وهم :خليني اشوووف انا اشيلها لك وجلست تحااول تشيل الشمعه العالقة في رجل سديم بقوووه ...وبعد صراااع شالتهاا اساامه وهو عاطيهم ظهرررة :وهم مكاان الجرح كبير ولا صغير وهم ماكان لها نفس حتى تسمع صوووته لكن عشان سديم كل شي يهووون تلمست مكان الجررح برقة بعدها قالت :لا صغير على ما اعتتتقد بس شكلوو محمر اسامة :طيب بجيب لك شووية ثلج تحطينه عليها .......وراح تااركهم سديم بهمس :وين رحتي وخليتيني جلست ادووور عليك في كل مكاان خفت صااار لك شي ضمتهااا وهم وهي تقوول بأسف حقيقي :أنا آآآآآآآسفة اني تركتك بروحك سااامحيني الله يخللليك شوووفي حتى دقات قلبي موب راااضية تووقف من خوووفي عليك سديم :لاتعتذرررين مسمووحه وانا آآسفه اني خوووفتك علي وهم :لا تعيدينها مررره ثانية اوكي .......تتألمين تبين نررروح المستشفى سديم ببتسامة :لاماله داعي مثل ماقال زوجك شوووية ثلج ويبرد مكاان الالم أشتغلت الكهرباء مرررة ثانية واساامة طالع من المطبخ نزل راسة بدون لايناظرهم وهو يمد بالثلج لوهم اللي اخذته من يده بسررعة وحطته على رجل سديم وبعد 10 دقايق نطق بهمس :وهم تعالي ابيك شوووي كانت بتماانع وتصرخ فيه خييييير لكن وجود سديم منعهااا والساانها مايسمح لها تقوول هالشي توجه للمطبخ ولحقته نزل راسه وبعد فترره رفعه لينصدم من منظرها شعرهاا المرفوووع نصفه طاايح هذا غير حزاام بلوزتها المفكووووك وجزء من بلووزتها طااايح من على كتفهاا استغربت نظراته لكنها ناظرت في نفسها لتصدم هي اكثر بمنظررها (كأنها داخلة حررب ) نزلت راسها بقهر وهو يعتذر بندم :انا آآآآآآآآسف وربي ماكان قصدي اسوووي فيك كذا بس انتي استفزيتيني بكلامك وهم :بخلي الخااادمه بكرره تجي تلم اغرااضي الباقيه ومن اليووووم ابي امحي صووورتك من بالي وانساااك ولا ابي اقااابلك ابداً طووول ما انا عااايشة .......عن أذنك * * * في المطعم
:يعني ليييه كنتي رافضه اني اطلع معاااك ابي افهم ابتسمت وهي تقووول :أنا بطبعي مزووح ...صحيح مجنوون بس بجنوون راقي ...لخبال والعبط فيني مليااان مستانس لاهمني أول ولا تالي .....عاجبني طبعي وما ارااافق اي شخص مايدخل مزاجي سلطااان :ههههههههه عجبتني هذي ....وبعدين لايكوون انا واحد من اللي مايدخلوون مزاجك !! نورره :داخل مزاجي وعاجبني من يووم شفته تملكني سلطان :احترت معك صراحة بس في القصيدة الاولى عجبني شي احسه ينطبق عليييك مرره خخخ نورة :شنووو؟ سلطاان :ههههههه لخبال والعبط فيني مليان احسها رااكبة عليك هع نورة ببتسامة شريره :سلطان حبيبي ما أظن تبي العصير مرره ثانية ينكب عليك صح ولا انا غلطانه سلطان مسك ضحكته بسرررعه وهو يقول برجا :لا الله يخليك ما ابي الناااس تشووفني والعصير مشرب ثوووبي برستيجي يرووح فيها بعدين نوره :خخخخ رجال مايجون الا بالعين الحمراا سلطان قلبها عليها :اقوول نوره شكلو عباتك اليووم بتجرب طعم العصير نورة :وحده بووحده يعني سلطان :يب المهم وين تبين ترووحين الحين نوره :الملاهي طبعاً سلطان :لا مكاان ثاني انا ما احب ارووح الاماكن الضجه نورة :لا تكذب هذا عشاان انت تخاااف صح سلطان برتباك :احم ..لامنوو قال لك اني آخاف اصلاً انا ما اخااف من شي غير ربي نوره :ههههههه تذكر يوم تركب هذيك اللعبة اللي تدور واجد وبعدها نزلت وانت تستفررغ هههههه عاد موتني من الضحك يوومهاا سلطان :احسن كان متي من الضحك ياللي ماتستحين وبعدين اللعبة هذيك تدور الراااس صج وانا ما ابي اركب بس شسوي فيك انتي وفصووول نوره :ياربي وجهك كان ازرق يومها هههههههههه ولا من نقول بنرووح الملاهي قلت ياربي راسي يوجعني واحس اني دايخ بس عشااان لاتروح سلطااان بيردها لهاا :وبعض الناااس عبيطين دايم يطيحوون في شر اعمالهم السوودا ولا مبلله مدخل البيت عشااان تخليني ازلق واطيح وبالنهاااية اهي اللي تطيح على وجهها ههههههههههه نوره :انت ليييه نحيس ؟؟!!!!! سلطان :وانتي ليييه شريرة ؟؟!!!! نوره مدت بصبعها الصغير له وهي تقوول :خلااااص خلينا نعقد اتفاااق مد بصبعه لها ووهو يقوول :مووووافق ....بس شنوو؟؟ نوره :هههه وافقت قبل لاتسمعه سلطان بخووف :لا ما وافقت اووول شي اسمعه خوب انتي ينخااف منك نوره :لا انت واااافقت مالي دخل ورااح توديني السوووق عشرة اياام وعلى حسابك بعد سلطان :ياربي ماديييه مادية تفكيرها بس في لفلوووس
نوره :خخخ امزح معااك صج صج خلينا نعقد اتفااق سلطان :امممم وشنوو هالاتفاااق ؟؟ نوره :انا نكوون زوجين متفاهمين دااايم ومايفصلنا الا المووت انا بصرراحه ماودي اكوون مثل وهم اختي اللي طلقها زوجها بهذي السررعه ولا مثل نور اختي اللي تركها الووليد سنتين بدون لايدري عنها ولا مثل سديم وحيده ادوور عن الشخص اللي احب ......ابي اكوون نوره مثل ما انااا احب كل اللي حوولي واحاول اني اخليهم يبتسموون .....ابيك انت سلطاان نفسك مو مثل اساامه ولا الوليد ولا اي شخص ثاني سلطان اللي يتحملني ويتحمل مزحي الثقيل يتحمل مقالبي ومداعبااتي ...سلطان اللي يكون اول شخص أفكر فيه دايم ومستحيل اقدر انساااه سلطان ابتسم براحه وهو يقوول بسعادة لاتوووصف :نورة انا أحبـــــــــك مثل ما انتي أحبك بشقااوتك بالساانك الطووويل وبمزحك الثقيل أحببببببك من كل قلبي ومن كنتي صغيره كنت دايم اراقبك بعيووني اللي تحبك وماتقدر تتخلى عنك وانا مواافق على هذي الاتفاقيه نوره :يلا نرووح الملاهي سلطان :لا راسي يوجعني واحس اني دااايخ نوره وسلطاان :ههههههههه
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:42 am
* * * في فلة كينااان سمع جواله يدق لكنه ماعبره لانه يعرف منوو المتصل كالمعتاااد تذكر عهوود لما قالت له ان سديم جت المطاار هذا الشي اللي صدمه مرره وما تووقعه تنهد وهو يتذكر ابتسامة تلك الطفله ومواقفها الجميله تذكر لمحة الحزن التي كانت تطغي عليها تذكر ملامح وجهها الناعمه وكلامها الرقيق والهادئ كل هذه الااشياء لايستطيييييييع نسيااانها ومن غير شعوور رفع راسه عن المخده لما حس بزجاجة عطر مالية المكااان وخنقته جاه صوتها بدلع يكرهه :لييييه ماترد على اتصالاتي عجزززت ادق وانت مااترد نزل راسه بملل وهو يرد :ماكان لي خلق خيييير شتبين جااايه هاللوقت غرام :لييييه مايصير اجي الا باوووقات محدده هذا بيت زوجي وبيتي في المستقبل ولا ناااسي كينان :غررام ابداً مالي خلقك فبليييييييييز طلعي برااا لانها واااصله معي لهني جلست ع السرير بجانبه وهي تقوول : مو طاالعه قوولي شفييك بالاول شنو مضاايقك ؟ ناظر في ساقها العااريه بفستان باذنجاني لنصف الفخد ويزين قدمها كعب عالي ....شال عيوونه بسرعه وهو يقوول بعصبيه مكتوومه :شنوو هالبس اللي لابسته كان لبستي اقصر من كذا بعد غرام تمسكت بذراعه وهي ترد:لابسته عشاانك لييييه مو حلووو؟؟ تنهد بقهر وهو يسحب ذراعه منها :لااا مو حلوووو مرره ثانيه لبسي اطوووول ابتسمت بفرح :لييييييييييه تغااار علي كينان ناظرها بستهزاء (الا ابي احمي نفسي منك):غرام انتي عارفه ان قلبي مااايحب الا وحده بس ومافي احد راح يحل مكانها غرام بقهر :وانت قلت بتنساااها فلا تعذبني معك كثير أنا أأأأحبببببك ياكينان ومستحيل اتخلى عنك لووحدة غيري لو على مووتي قام من السرير وهو ضاغط على يده بعصبيه وقامت ورااه وضمته من الخلف وتمسكت فيه بقوووه وهي تقوول بدمووع :كينان لاتخليني برووحي انا أحبك ومقدر اعيش من دوونك ......خلينا نبتدي من جديد وننسى ايامنا اللي قبل وننسى كل شي ورانا .....انا مستعده اعوووضك عن اللي تحبها واعيشك بسعاادة بس انت لاتصعب الاموور علي كينان :خلينا خطووه خطووه لاتجيني كلك لان هذا الاسلوووب ماينفع معي ....وانا مستعد احااول من جديد * * * في فلة ابو فيصل 11:30 مساءاً
:رجعتوااا لبعض يعني !! هزت راسها بالنفي وهي تقوول :لااااا .......انقذتيني في اللحظه الاخيره ولا كان صار اللي صار سديم :واااضح انه يحبك وااايد ليييه تكابرين ياووهم دام انتي تحبيننه وهم :ما ابي ارد له ابي اتزووج من انسان ثاني يقدرني ويحترمني ويعرف منو وهم ابي واحد يراعيني بكل حالاتي مو لما تأكد اني شفيت من مرض الجنوون اللي تهمني فيه قال يبيني وبعدين انا فكرررررة الزواج كلها ما ابيها ابي اعيش حياتي برووحي من غير لااحد يدخل فيني سديم :متأكده ماااراح تندمي ؟ وهم بحيرره :هذا السؤال اللي مقدر ارد عليك لاني نفسي مدري دخلت دانه بعد مادقت الباب :السلااام عليكم سديم ووهم بهدوء:وعليكم السلااام وهم :هلا داانه حيااك حبيبتي تعاللي جنبي دانه بحرج :وهم انتي مو زعلانه مني ؟؟ وهم :دانه ياقلبي انتي مالك ذنب في اللي صار وبعدين الانفصال كان المفروض يصير في وقت قبل هذا دانه :وهم ادري انك تحملتي وووايد بس هذا أساامه ماتغير هذي اطباعه اللي مايقدر يسيطر عليها دخلت عليهم نور ووراها شيماء نور ببتسامه :بنااااااات شيماااء حاامل سديم ووهم :صج الف مبرررررروك شيماء بحرج :الله يبارك فيكم دانه :وه اخيرااااً بصير خاله سديم :في اي شهر شيماء؟ شيماء :نهاية الثاني وهم :الله يتمم لك على خير شيماء :تسلمي دانه :وين نوروه أجل تجي تحمس الجلسه لنااا نور:هههه كاهي راجعه ماراح تطوول ....وصج بغيت اقوولكم سالفه البنات :شنووو ؟؟؟ نور ببتسامه :بعد يومين عيد ميلاد نوره شرايكم نسوووي لها مفاجأه سديم :وااااو وناااسه انا ماعندي مانع دانه :اي والله خلينا نفاجأها بشي حلووو وهم :تستاهل نووره لبى قلبها * * * :هاااااااااي فصوول يادوب وحشتني فيصل ضمها بحب وهو يقوول :وانتي وحشتيني اكثر لو درينا ان سلطان بياخذك منا مازوجناكم نوره برفعة حاجب :لا والله اصلاً سلطان مايفارقك كل كلمه والثانيه قالي انا طالع مع فيصل وتاركني بروووحي فيصل :يالعياره ماصارت هي ساعة هذيك اليووم اللي قعدت معه والباقي انتي مستحلته نوره :حلالك يااخي انت حررر فيه فيصل :ياعيني ع الثقل من وين جايبته نوره بنفخه :احم اعجبك وانا اختتتك مر فراس من جنبهم ونوره نطت بصراااخ :هييييي فرووس يادووب وينك ماتنشاااف فيصل :امحق ثقل مع وجهك فراس:عدال يالرشيقه انتي اللي تنشاافي نوره بمسخرره :اخبار البلاي ستيشن للحين مغرم فيها فراس :اوووهو صج مليقه ....انتي اخبار فراشك للحين تبللينه في الليل هع فيصل :ههههههههههه ههههه طاح وجهك ..روحي داخل احسن لك في خبر حلوو راح تسمعينه
نوره بقهر :اعرف ارد عليك يافرووس المقرود بس في عائق موجود هنا ولا كان ماشفت خشتك الشينه فراس :مقبووله منك اخت نووره المرجوجه ......وراح عنهم وهوو يضحك لفت لفيصل وهي تسأله بفضوول:شنووو الخبر بسررعه لا يتحوول لمبتدأ فيصل :بااايخه وبعدين روحي داخل وبتعرفي تمسكت فيه وهي تقوول باأصرار:الحين الحين تقووولي شنوو السالفه فيصل :ياربي ملقووووفه ماتقدر تتحمل اكثر نوره :هذاك عرفت يلا بسررعه قول فيصل :شيماااء حامل وأخيراً بصير ابووو وبيصير عندك ولد ولا بنت اخوو وابووي بيصير جد نوره نطت بفرح وهي تبووسه :الف الف مبروووك يارب تجيبوون فريق كورة قدم وكوفيرات هالله هالله بالبنات لازم اوولهم نوره مفهوووم وبعدين تعال ابوي من زمان جد ولاناسي خلوودي ولد نور فديته فيصل :اول شي بناتي مو كوفيرات قولي دكتورات مااعليه بنقبلهاا وبعدين انا موناسي بس تعرفين ولد الولد غييييير نوره بثقه :هذا عندك بس عند ابووي غير يلا تووكل انا بروح اشووف البنات سيووو فيصل :سيووو يالشينه ياام الساان طوويل * * * في البحرين
صباح يووم ثاني في احد المجمعاات الضخمه مسكت فستان زفاف أبيض وهي تقول :وهذا شرااايك فيه حلووو ولا؟؟ ناظر فيه وبعدها قال :عاري واااجد شوفي فتحت الصدر وش كبرها والظهر عاد قصه ثانيه وش هالتفصيل الفاشل شوووفي غيررره غرام :تيب انت دور معي عشان اعرف شنوو ذوقك كينان :انا ما اعرف اختار في ملابس الحرريم انتي اختاري بس شي يكوون سااتر غرام ابتسمت بفررح :خلاص دام حنا بنتزووج لازم تعرف ذووقي كيف عشان بعدين انت تشتري لي كينان :انا اللي بلبس ولا انتي ملابسك انتي اللي اشتريها انا حدي اعطيك لفلووس وبس غرام :كينان حبيبي انا لفلووس ماتهمني انت بس اللي تهمني هذا جزاي اني ابي شي على ذووقك كينان بملل :غرام انا ما أحب اتسووق واايد وانتي شكلك تموتين بالفراره بالسووق فمره ثانيه الله يخليك لاتجيبيني هنا اوكي غرام تمسكت بيده بتملك :انت اللي مو راضي تتكلم وتقول وين تبينا نروح قلت مالنا الا السوووق .....ع العمووم انت اختار الحين وين تبينا نرووح كينان بتعب:بوصلك البيت وبروح بيتي احس نفسي تعبااان غرام :سلااامتك ياقلبي بس لسى ماشبعت منك تم معي شوووي بعد بليييييز كينان :غرام لاتصيرين لحوحه ترى انا ما احب هذي الصفة بالذات .......فتح ازارير قميصه الاوولى وهو يحس نفسه مخنووق بس مجبور يسوووي هالشي عشان ينسى حبه لسديم ويعيش حياته *
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:42 am
[b]* * *
بعد يــــــــــــــــــومين ""
دارت في انحااء الغرفة وهي تدور على مفتاح الكبت اللي خبت فيه فستان نوره عشان حفلة عيد ميلادها اليوم وعشااان لاتشووف الفستاان قبل طلعت وهم من الحمام (وانتو بكرامه) بعد ماخلصت شور وهي لابسه روب الحمام وشافت سديم اللي كانت تدور على المفتااح في كل مكان وسألتها بستغراب :خير سديم فيك شي شتدورين عليه ؟؟؟ سديم لفت لها وهي تقوول :ادووور مفتااح الكبت اللي فيه فستان نوره ولبساتنا انا معااك وهم :خبيته تحت مخدتي امس كانت بتطيح عليه نووره عشان كذا خبيته تنهدت براحه :آآآه الحمد لله طمنتيني وربي خفت انه ضاع وراح كل شي ..الا بقولك متى بيجيبون الكيكه اللي طلبناها ؟؟ وهم :بعد صلاة المغرب نخلي السايق يجيبها لاتحاتين سديم :وخالتي ام فيصل ضبطووا معها المووضوع وهم :اتوووقع نور قال لهاا سديم :طيب البنات متى راح يجون ؟؟ وهم :والله مدري بس اكيد ماراح يتأخروون * * * في البحرين في فلة كينان دخل الصالوون وهو مكشر وماله خلق وصادف في وجهه اخووه نوواف اللي كان حاله أعظم من حال اخووه وود ماسكه احد المجلات وتفرفر فيها نطق بهمس :السلاااام عليكم لف له نواف بسررعه وهو يقول بعصبيه :كينان ليييه طلعت مع هذي مررره ثانيه انا ما أحبهااا واكرهها انا ابي سديم .....سدييييم احسن من هذي بمليووون مرره كينان تنهد وهو يرد :نوااف هذي الحين مررتي وعيب عليك تتكلم عنها بهذي الصوووره وبعدين منوو سديم هذي ؟؟انا ابيك تنسااها مثل مانسيتها انا قام من مكاانه بعصبيه أكبر :ما أقدر انساااها عشان وحده مثل هذي ......اهي حتى من تشوووفني كنها شايفه الحيط ومن كنت صغيرر كانت تكرهني لو تكلمت بشي عطتني كف ومشت انا ماأحبببببببها لاتجيبها بيتنا مره ثانيه وداد تمسكت فيه تهديه :خلااااااص نوااف اهدأ هذا اخووك الكبير كم مرره اقولك احترمه ولا تكلمه بهذي الطررريقه نواف :اخوووي الكبير تغير اخوووي اللي كنت احبه وكان شوووي ويطير فيني من زووود حبه لي تغيييير ماعاد مثل قبل صار ناسيني وناسي اللي حووله ....صار يحب الاشياء اللي انا اكرهها .......كينان لو تحبني صج لاتتزوج من غرام لاني بترك البيت في اليووم اللي تدخله هي كينان:لو ماتزوجت من غرام راح اتزوج من وحده غيرها وسديم مستحيل ترررجع تعيش معنا مررره ثانيه خلاااااص اهي شافت اهلها في السعووجيه وراح تاخذ واحد من هناك وتعيش حياتها تقرب منه وضمه بحزن وبأسف :آآآآآسف اني كنت مقصر معك في الايام اللي طافت وآسف اني اهملتك بس والله ماكان بيدي سااامحني يالغالي * * * في مكان ثاني وبالتحديد في صالة المطار كتف يديه وهو يقوول :مقتنع من اللي قاعد تسوويه ؟؟ هز راسه بالايجاب وهو يقول :مليووون بالمئه انا ماعندي الاهالحل يالوليد الوليد:وأمك المسكينه شنوو ذنبها انها تخسر اثنين وابووك المسكين شنوو موقفه انه فقد ولده وسنده بهالحياه ....وانت ماتدري شيصير بكره لاقدر الله والحياه مالها آمان كيف بيقدرون يتحملون غيابك خمس سنين مره وحده أسامه ضغط على يده بقهر وهو ينطق بحزن:وانا كيييييف اقدر اتحمل اشوووفها مع رجال ثاني غيري قولي كيييييييييييف ؟؟ الوليد:طيب انت وش دراك انها راح تتزوج مرره ثانيه !! أسامه:وليد البنت صغيررره واكيد راح يجي لها خطاب بعد العدة الوليد:طيب تحمل هالشي عشاان خاطر اهلك والله خمس سنين مو قليله كيف يهوون عليك تتركنا كل هالمده أسامه :لاني تعبت يالوليد تعبت من عيشتي وتعبت من نفسي وتعبت من تصرفاتي تعبت من قلبي البارد اللي كان ارحم بكثير من وهو يحترق الحين .........انتهى كل شي وتطلقنا وكلن راح بطريقه وأخيراً بعد التعب اللي شافته معي راح تلقى شخص يعوووضها عن كل اللي فقدته ان شاء الله لكن انا اسووار عشقها وحبها بتظل مقيدتني طول عمري الوليد:طيب ياأساامه روح والله معاك بس لاتنسى تدق علي من فترة للثانيه وتطمني عليك وانا اكييد راح اجي وازورك أسامه :لاتجي الا مع نور وامانه سلم لي عليها وعليهم كلهم ولا اووصيك دير بالك على ابوووي واهلي واي جديد لاتنسى توووصله لي ضمه باأخوووووه وهو يقوول :كلهم بعيووني يالغالي لاتووصي حريص ......ترووح وترجع بالسلاااامه * * * بعد صلاة المغرب في فلة ابووو فيصل
صاحت بهبال :ليييييه تبيني البس هذا الفستااان شكله بيطير العقل ولو لبسته بينعدم مرررره وحده مسكتها سديم وهي تقوول:سلطان راح يجي لك الليله او لا؟؟ نوره بتفكير:اممممم قال بيجي 11 لييه في شي ؟؟ سديم :لاااياعمري مافيه شي بس ابيك تكشخين الليله له ويشووف نووره ثانيه وش رايك ؟؟ نوره:طيب شنوو المنااسبه عشان كل هذا ؟؟ وهم تدخلت اخيراً:نوره حبيبتي انتي البسي وبس عشااان انا ابي أصوورك وسديم بتحطك عارضه عندها هههه نوره بفرررررح :صج والله بتحطيني عارضه عندك سديم :ماشاء الله الاخت شكلها تتمنى المهم انتي لبسيه وبعدين نقولك ليه نوره:اوكي هااتي الفستاان اخذته ودخلت غرفة الملابس تبدل سديم بهمس :هاااا...رتبووا كل شي تحت !! وهم:يب بس نور لسى ماجت مدري شفيها سديم :دقي عليها شووفي ليييه تأخرت وهم:اوكي البس ملابسي بالاول وبعدين انزل أكلمها على ماأنتي تضبطين نفسك وتضبطين نووره سديم:طيب لاتتأخرين اوكي هزت راسها بالايجاب واخذت ملابسها وطلعت من الغرفة للتتوجه الى غرفة نورره دخلتها وقفلت وراها الباب بالقفل ....اول شي غيرت لبسها الى تنووره قصيرة فوق الركبة بشووي بلوون السكري مع بدي عاري الاكمام ضاغط عند الصدر وينزل منه كسرات خفيفه ونااعمه بالون الاحمر (طبعاً سديم نفس البسه بالضبط)وكانت لايقه عليهم مررره جلست ع السرير لتتذكر موقف قريب مر عليها ----------- اسامه جلس على المرجيحه وهو يقول:اليوم عيد ميلادي ومثل كل سنة مااعرف اقضيه مع مين ولا اعرف شنو
اسوي فيه ويمر يوم عيد ميلادي مثل أي يوم عادي لكن هذي المررة حبيت انك تشاركيني فيه
مو شرط تسوي أي شيء يكفيني وجودك بس ---------- مسحت دموعها بعنف وهي تفكر :لييييه ياوهم دموعك صارت رخيصه عندك وصرتي تنزلينها على شخص مايستااهل ليييييه تحسين بالشوووق له وقلبك يحترررق يبي يشوووفه وهو اللي عمره ماحس بهالشي قامت من مكانها وهي تنفض هالذكرى من بالها وتتمنى تنسى ذلك اليووم للأبد بس هذا بعيد عن أملها * * * ودعت بك عام مضى.. واقبلت بك عام جديد.. ياللي حياتي لك رضى.. يالله عسى عامك سعيد..
HAPPY BIRthdy to u
عيد ميلاد السعــد عيد ميلاد الفـــرح عيد ميلاد الصبــا عيد ميلاد الحسن عيد ميلاد الشفافية عيد ميلاد النرجسية عيد ميلاد الجمال عيد ميلاد الغرام
عيد ميلاد الحب عيد ميلادي أنا عيد ميلاد أشياء كثيرة هو عيد ميلادك أنتي فعيد ميلاد جديد عيد ميلاد سعيد
دخلت نووره تلك الصاله وعلى شفتها أكبر ابتسااامه من الاذون للأذوون وهي تناظر المكان المزين بالبالونات والشموع وغيرها من الزينه التي ملئلت المكان وعاطيته حله أجمل ناظرت المتواجدين اللي كانوا واقفين على شكل دائره حوولها وتتوسطهم طاوله كبيرره عليها كيكه جميلة وراقيه يتوسطها اسمهاا <<من ذووق وهم ناظرت فيهم شخص شخص وهم يسلموون عليها أولهم كانت امها اللي ضمتها بفرح وهي تقوول :هذا احلى يوووم اللي انولدتي فيه يالغاليه وسعادتي فيك ماتنوووصف كل عام وانتي بخير ياحبيبتي وعقبال 1000 سنه وبعدها البنات اللي كانت اولهم سديم وبعدها نور ووهم ودانه وشيمااء :كل وعااااام وانتي بخير عقبال الف سنه طفت الشمووع واشتغلت الاضواء وهم يغنوا لها سنه حلوووه ياحميل سنه حلووه نوره هبيبي <<مو حافظتها انتوو كملووها (نوره كانت لابسه فستاان أحمر فووق الركبه بشوووي يتووسط الصدر فيونكه بيضا عاطيته جمال أكثر وميك آب نااعم مرره برووج أحمر صاارخ مبرز بياضها) تمسكووا فيها البنات وهي تقص لهم من الكيك وتوزع عليهم ام فيصل
بعد كذا جلسوا البنات ضحك وسووالف لما الساااعه11 اللي هو موعد قدوم سلطان ناظرت في شكلها بالمرايه وهي تقول :متأكدين شكلي حلوو دانه :بتجنني ياقلبي قمر الله يحفظك نوره:لا بيغمي علي لحظه هذي دانه اللي تكلمت وين ام التحطيم اجل دانه:هههههه اليووم بس طرشناها لمكان بعيد نوره:عسى دووم مو يووم سديم :نووره الرجال صار له نص ساعه وهو ينتظرك وانتي لسى واقفه مكانك ارسلت لهم بووسه في الهواء وهي تطلع من الصالون وتقول :مشكووورين ع الحفلة الحلووه هذي كان زين عيد ميلادي كل يووم دانه :ياربي طماااعه ...بس ماسمعتها نورره قامت وهم وهي تشيل الكيكه معها وسألتها سديم بستغراب :وهم وين بترووحين وشايله الكيكه معك وهم :لازم نخلي زوجها ياكل من كيكتها برتبها وبخلي الخادمه تدخلها لهم سديم :زين تسووين كيف رااحت من بالي هذي ابتسمت وطلعت من الصالون وراحت للمطبخ لكنها قبل لاتدخل انصدمت من الكلام اللي سمعته ........ * * * في المجلس سلطان:أحم ..نووووره طالعه تهبلين الصرااحه شكلك كذاا مرره غير ماعرفتك نوره بحيا عبيط :صج والله سلطان:اي والله طالعه تهبلين .........قام من مكانه وقرب منهاا وباسها بخدها بنعوومه وهو يقوول : تمنيت أكون أناوياك عالبحر نضوي الشموع وننتظرالوقت يمرلجل أحتفل بميلادك ياقمر وأباركلك بلي مضى واللي جايلك من عمر وأهمسلك كل عام وإنت بخيرياأحلى البشرتصدق عاد احترت بالهديةالورد ولاّ العطر لا إنت قدرك أكبرمن هالقدرولجل هذا بهديلك كلمة تذكرني بها طول العمر أحبك ياأغلى البشر كل عام وانتي بخير ياقلبي وعقبال مليووون سنه نوره بهبال :شنووو مليوون سنه بعدها ما اقدر اقووم ويطيحوون ضرروسي كلهاا لاااا انا أفضل اموووت وانا صغيره ولا امووت وانا ما اقدر اقووم من مكااني حتى سلطان :طيب اكلتيني بقشووري وبعدين ممنووع تموتين وتخليني لانك اذا متي يمكن امووت انا وررراك وش الحيااه بليااك نوره :بكيفك هووو ...المهم قولي منو قال لك ان اليووم عيد ميلادي ؟ ابتسم بعفويه وهو يرد :العصفووره قالت لي ...وجبت لك مفاجأه خطيره مثل سلحاافاتك نوره بعبط :يعني لاتقولي انك جبت لي صندووق حشرات انت صايدهم ترى خواتي مابيرضون يدخلووني الغرفة لوو شافوهم سلطان :ههههه ههههههههههههه حلووه هذي نوره :طيب قولي شنو هالمفاجأه بسرررعه سلطان :لحظه انتظريني برووح وبجي .......طلع بسرعه ودخل بعدها بخمس دقايق وهو شايل قفص ذهبي فيه حصافير حب روووعه وحطه قدامها نورره :الله يهبلووووووووووون سلطان :عجبووك ؟؟ نوره :وااايد تعرفني أحب الطيووور سلطان :هههههه عاد لاتشربين المااي حقهم اوكي نوره :ياربي لازم يخرب اللحظات الحلووه سلطان اخذ كيس بلوون الاحمر اللي كان جنبه ومده لها وهو يقول :يلا فتحي الكيس نوره :بعد هدية ثانيه ! سلطان :ولو تستاهلين كم نووره عندي اناا نوره أخذت الكيس وطلعت منه علبة مخمليه كبيرره بلوون الذهبي فتحتها لتنبهر من جمال ذلك العقد الالماسي الفاخر ابتسمت بفرح :مررررره حلووووو سلطان :بيصير احلى لما يكوون عليك ...هاتي من ايدك انا بلبسك أخذه من ايدها ولبسها اياااه وبعدها طبع قبله ناعمه على جبينها وهو يقوول بهمس :أحبــــــــــــــك * * * نهاااية البارت 28 [/b
موضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني السبت فبراير 26, 2011 5:42 am
البارت التاااسع والعشرين
جاني يبي حبي جاني يبي قلبي جاني يبي قربي ماارد مهما كان يحسبني ماقدر في ابعاده مااصبر مارجع لو يتعذر لوطال الزمان خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك غيرك في مليون في الدنيا وفي هالكون امثالك مايسون اعطي قلبي لهم كل مره تتائسف واقول شكله تحسف انا سمح وانتا اعرف مايجيني غيرها خلاص اليوم انابنساك ابي ترحل الله معاك خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك بااحلامك انا ارجع او اني لك اسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروح عشقتك ماانكر وفيتلي مااذكر موقادر انا اصبر وبهديك الجروح خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
فتحت عيونهاا ببطء لتصدم بظلاااااام تلك الغرفة البارده ناظرتها بستغراب .....جدران بيضاااء وسرير أبيض ويدها ثقيللله لاتستطيع تحريكهاااا .....لكن مااهذا الشي الوااقف بجانبها ويتصل بيدها بخيط شفاف أغمضت عينيها بأرهاااق لتررجع تفتحهم مررره ثانية بسرعه وكأنها استووعبت وجودهاا في هذا المكان صااحت بأسمه وهي تبكي :أساااااامه ...اهئ اهئ اسااااااااااااامه تمسكت بيدهاا بحنان وهي تهديها :وووهم حبيبتي لااااتبكين مو زين لك لاتبكين الله يخليك ناظرتها بعيوونها الحمراا وبوجهها الاصفر وكأن لونه الابيض قد رحل وهي تقوول بدمووع :سديم أساامة رااح راااااااح وتركني س دي م اسااامة سااافر وماراح يرجع والسبب اناا ضمتها سديم وهي تمسح دموووعها :خلااااص ياقلبي لاتبكييين هذا يزيد من ألمك انسي الموووضوع ولا تفكرين فييه وهم بدت شهقاتها تعلى وهي تقوول :كيف اقدر انسى كيييييييييييف ؟ ليه يتركني بعد ماعرف اني احبببه ....وبعدين لييييييه انا هني انا ماأحب المستشفيااات ما أحبهاا ليه جبتووني هنا سديم :طحتي علينا لما سمعتي نور وشيماء يتكلموون عن الموضووع عشان كذا جبناك المستشفى هذا غييير دمك اللي نازل الى 2 وتحاتجين الحين الى دم زياااده الحمد لله انا جبناك في الووقت المنااسب
ولاكان رحتي مناا وهم رجعت تبكي بقووة :انااا لوو مت يمكن ارحم من اللي قاعد يصير فيني ...انا ما أتحمل بعده عني اكثر من كذا ...سديم ابي اشوووفه لووو مره وحده بس ليييه يسوووي فيني كذا سديم :استغفررري ربك ولاتقوولين هذا الكلاااام وبعدين انا معااك لاتخااافين وهذي اوول خطووة عشااان تنسينه مو انتي تبين رجاال يحبك ويحترمك ويعرف منووو وهم هذا انسب حل سووواه عشان لاتشووفينه مرره ثانية ......وبعدين انتي ماتعرفين ان الدمموع مثل الدوواء كل مابلعتيهم صرتي سعيده عشان كذا ما ابي اشوووف دموعك مفهوووم هزت وهم رااسها بالمووافقه وهي تمسحهم وسديم تبتسم في وجهها براحة * * * في فلة ابووو فيصل 3:20 صباحاً :خااالد أنت للحين صااحي ؟؟شفيك مانمت تعبااان ؟؟ ابو فيصل :وين أقدر اناام وبنتي في المستشفى وحالتها ماتسر أم فيصل :لاتحااتي بكرة تصير أحسن مني ومنك .....تعرررف دلع البنات كم يوووم وتطلع من المستشفى أبو فيصل :هذا مو دلع بنااات وهم صج تعباااانه المسكينه عاااشت حياتها كلهاا بتعب ورغم كل اللي يصير فيها تشوووفينها ترجع تضحك وتبتسم مررة ثانية ... رغم جروحها وألمهاا ترجع تسووولف وتضحك وكأن شي ماصاار ...انا اللي تعبتها في البداية ولا ماكان صار هذا حالها انا ادري انهاا تحبه رغم كل الي سوواه فيها ومثل ماسااامحتني على اللي سوويته فيهها سااامحته أم فيصل :اجل كلمممه يردها له ويصلح اللي سووواه والله البنت ماتستااهل اللي يصير فيها أبو فيصل :ياليت اقدر الووولد الحين سااافرر وتررك كل شي ورااه دقيت على جوواله بكلمه لكنه مقفل أم فيصل :الله يكون بعوونها المسكينه ابو فيصل :ونووره راحت معهم بعد ام فيصل :مارضووا يدخلوون غير مرافقه وحده بس ومن شوووي تسوووي نفسها مررريضه بس عشاان ترووح لهم ابو فيصل :هههههههه *
كينان :تااامر ياعمي من عيووني ابو غرام :يلا اجل ما أطوول عليك فمان الله كينان :فمان الكريم - - غرام :هااا يبه شنووو قال بنطلع ؟؟ ابو غراام :ايه وانا ابووتس بيطلعك اهوو كان مشغوول شووي عشان كذا ماتفرغ لك وااجد ...وانتي بعد خفي ع الرجاال شووي غرام بدلع:تيب مشكووور بابا ..وباسته وصعدت غرفتهاا وهي بتطير من الووناااسه دخلت غرفتها ومسكت الجوووال تنتظره يدق غراام :ادق انا عليه ....لا لا الحين هوو يدق دام بابا كلمه ...اففففف تيب ليييه مادق للحين بعد ربع سااعه وهي تنتظره على ناار وصل لها مسج وفتحته وهي بتشقق من الونااسه (اجهزي عشر دقايق وانا عندك ..ولو سمحتي لاتلبسي قصير لانا بنطلع ) غرام :وهـ بس فدييت اللي يغاار علي ...يانااااس احبببه ..بس ليييه في المسج موو كاتب لي حتى كلمة حلووه ولا كلف نفسه انه يدق ويسمع صووتي اووووفففف - - عند كينان تأفف بملل وهو يجلس ع الصووفا :اففففففف ياربي انا فااضي لهاا ...لا وقايله الى ابوهاا بعد عشاان تحرجني واطلعهااا وداد:شفيك عليهاا ياكينان البنت وحيدة امهها وابووها يعني مدللـــــه وغير الملابس والاكسسوارات ماتعررف والحين حبتك بعد تبي تطلع تستانس معااك وتكشخ فيك كينان بقهر :ياربي انا شنوو ماخذ لي وحده بزر مرااااهقه <<عذراً ع التسميه يعني اهي للحين ماكبرت ع هالسووالف وداد :توكل بس وادعي ان الله يهديهاا على ايدك اخذ كينان مفااتيح سياارته وطلع دخلهاا وشغلهاا وبدى يسوووق بدون لايركز بالشخص اللي كان يلحقه وكان يراقبه من كم يوووم * * * في فلة الوووليد :ياربي وينهاا للحين مارجعت والساايق مايرد علي ...ياربي شسوووي الحين شكلي بقووم ادوور عليها مدري لييه تأخرت بنتظرها عشرر دقايق لو مارجعت بطلع ادووورها انتظررت وصولها على ناار لكن فاجأها دخوول الوليد اللي سألها بستغرااب من شكلها المتووتر :نور حبيبتي شفيك؟ نور:براءه قالت بترروح السووبر ماركت اللي بنهااية الشاارع مع الساايق وللحين مارجعت قلت لها برووح معااك قالت لي مايحتااج مدري شفيها تأخرت واااايد الوليد بخوووف :كيف مارجعت للحين وبعدين لييييييه مادقيتي تخبريني نور :صار لها نصف سااعه وانا كنت اسووي العشاا توقعت انها رجعت وتلعب فووق بغرفتها الوليد :طيب طيب انا طالع اشوووفها نور وهي تصيح :بروووح معااك انا خاايفه صار لها شي والله مااسامح نفسي لوو صار لهااشي الوليد :نور حبيبتي اهدي ولا توتريني معااك وبعدين انتي خليك هنا عشاان لو رجعت تكلميني * * * براءه بخوووف :أنت ميين ؟؟؟ولييه جايبني هنا انا خااايفة رجعني البيت ......:لا تخافي انا وياااك بنروح نتمشى ونروح الملاهي بعد واشتري لك اللعبه اللي تبينها براءه بدت تصيح :بس ابووي مايرضي اطلع مع أحد غريب والحين ماما نووور تدوور علي ......:انا قلت لهم اني راح اطلع وياااك براءه وهي تصررخ داخل السيااره :كذااااب كذااب اصلاً ماقلت لهمم رجعنننننني البيت يالحررامي صرخ فيها بعصبيه :شفيك انتي غبيييييه ناقصك انا سكتي احسن لك ماااأبي اسمع صوتك فااااااااااهمه * * * في البحرين
وصلوا المجمع واتجهووا على طوول الى محل الذهب على طلب غراام عشاان يختاروا الدبل كينان :لو سمحت نبي دبل بس اخر موديل نزل بلييز الموظف طلع لهم عدة اشكال وهو يقول :هذي اجدد الموديلات اللي نزلت طال عمرك كيان اخذ واحد من الاشكال :شراايك في ذي ؟؟ غرام :لا لاكينان هذي مو حلوووه كينان أخذ شكل ثاني :هذا شكله حلووو مرره شرايك؟ غراام :نووو ما ابي شايفته على صديقتي من قبل كينان بملل :طيب وذي ؟ غرام بدلع :لاحبي كمان موو حلووو كينان طلع من المحل وهو يزفر بضيق ولحقته غراام اللي كانت تتعمد ماتختار عشان تجي معه مرره ثانيه غرام بدلع :شفيك كينان ؟؟ليييه طلعت كينان وهو يحاول يضبط اعصاابه :انتي متأكده انك جاايه تشترين غرام :يب اجل جاايه شسووي يعني بس مدري انت شفيك دايم معصب ومايعجبك شي ...<<الخ من لهوواش - - دخلت المحل وراهم وسألت الموظف :لو سمحت اللي توهم طالعين كانوا جاييين يشترون شنوو ؟؟ الموظف بستغراب :مخطووبين وجايين يشترون دبل الزوااج على ما أعتقد :اهاااا طيب مشكوور يعطيك العاافيه ...وطلعت من المحل وهي تفكر باللي انقذتها وسااعدتها بيووم من الاياام تمنت انها تحمل لها أخباار اجمل من كذا التفتت عهوود وناظرت بغرام بحقد (الحين كينان شنوو شايف فيهاا سبحااان اللي خلق وفرق على الاقل سديم عفووويه وبريئه وهذي كل شي باااين انه اصطناااع ) خطرت في بالها فكره مجنونه وهي تناظرهم بعد ماجلسواا في طاوله من طاولات الكوووفي تلثمت تممماااام وراحت وطلبت لها كبتشينووا ولما خلص اخذته ومشت تجااههم بكل ثقه على انها بتجلس في الطااوله اللي وراهم مرت من جنب غراام اللي كانت جالسه وتناظر في كينان بحب وسووت ان الكووفي طااح منهاا وصااب جزء من عباءة غراام اللي صرخت بعصبيه :ووووووووجع في شكلك انتي ماتشوووفين عهوود ماتكلمت ولا كلمه بس ناظرت فيها من فووق لتحت بسخرريه واستفزاز غرام :يالغبييييه شوفي شنووو سوويتي كينان :غرام هدي حصل خير البنت مووو قصدهاا وبعدين شووفي النااس كيف تناظر فينا غرام بصووت اعلى :كينان الله يخليك لاتدخل بيني وبينهاا ناظرتهم بهدووء وتعمدت تدووس على رجل غراام وتمشي غراام لحظتها كانت بتصرررخ فيها بصووت عالي بدون مايهمها أحد لكن كينان ناظرها بحده وهو يقوول :انكتمي ومشى ويااها طالعين من المجمع ناظرتهم وابتسمت بنتصااار وبسخررريه على اللي ماخذها كييف عربجيه ولا تجي برزانة وهدووء صديقتهاا سديم لبى قلبهاا - - دخل كينان السيااره وبعصبيه بدى يسوووق غرام بدمووع :كيناان شذنبي انا تخليني اطلع من السوووق بهذي السرعه وبعدين ليييه ماخليتني اربيهاا الحقيررره هذي كينان بصراخ : البنت الكوفي طاح منها من غير لا تدري شتبينها تسوي لك تمسح عباتك مثلا وبعدين هذا اسلوب تكلمينها فيه واحنا بمكان عام غرام: ترمي علي وتبيني اسكت لها كينان بقهر : انا ماقلت اسكتي لها ولا قلت اصرخي عليها على الاقل راعي المكان اللي احنا فيه ما كان له داعي ترفعين صوتك كذا اللي يسوى واللي مايسوى قامو يناظرون فينا ... تصرفاتك زادت عن حدها يا غرام وانا مو قادر اتحملك يعني الى متى بتضلين كذا انا قلت يمكن ماتعرف اسلوبي وسكت لك من قبل ...بس تسوين كذا قدام الناس انا ما اسمح لك ومره ثانيه اذا بتطلعين اطلعي بروحك انا اعصابي ما اقدر امسكها اكثر من كذا * * * ناظر السياره بريبه لم شاف شخص نزل منها وهو حامل براءه اللي كانت تصرخ بس حط يده عليها يمنعها من الكلام جن جنونه وهو يستوعب المنظر اللي قدامه صرخ في صديقه : ضاري شوف ذاك الولد اللي ماخذ البنت ما ابيه يفلت منا حاصره من الجهه الثانيه ضاري : خير فراس منو تكون هاذي فراس: مو وقته الحين بعدين اشرح لك ... بس هاذي تكون بنت الوليد ولد عمي واكيد هذا خاطفها ضاري : طيب وعيونك ما راح اخليه يعدي ال والبنت معنا توجه فراس له ببطء وكانه ما يعرفهم ول له خص فيهم ناظره ذاك الولد بشك اللي كان عمره حوالي 16 ول 17 سنه لكن فراس عداه وهو يمشي ومدخل يديه بجيبه عشان يطلع جواله وطلعه ووقف كانه يكلم ... مشى من جنبه ذاك الولد وكانه تطمن ان الوضع طبيعي لكنه تفاجأ لم جاته ضربه قويه طيحت براءه منه اللي صرخة باسم فراس بسرعه خلاهااا وراه وهو يقول: بنات الناس مو لعبه لك ول لامثالك يالبزر قام بهدوء وفجاه اشتعل غضب وهو يطلع السكين من جيبه صرخت براءه وهي تصيح بقوه بعده فراس عنه بقوه لكن السكين جت على رقبته ... ابتسم الولد بخبث وهو يقول : هذا ثمن اللي يلعب مع عمار لكن ضاري سحبه بحركه سريعه على ورا وهو يقول بضحكه : وهذا ثمن اللي يلعب مع ضاري يالبزر * * *
بعد ثلث ساعه
في فله الوليد نور: متاكد ان فراس اتصل وقال انه لقاها راح و يجيبها الوليد : ايه اهو كلمني لا تخافين نور: طيب ليه تأخر للحين دق الجرس وقام الوليد بسرعه يفتح الباب استقبلته براءه اللي ضمته وقعدت تصيح الوليد: مره ثانيه ما تطلعين ال و انا معاك كذا تخوفيني عليك راحت الى نور اللي مسكت وجهها : براءه حبيبتي وين كنتي ..خوفتيني مررره ... كنت شوي واموت براءه: لا لاتموتين مثل ماما اسيل لاتخليني لوحدي نور ضمتها: ما راح اخليك بس انتي لاتخليني اوكي * * * بعد مرور شهر وعشرين يوم
تقلبت على السرير بملل وهي تسمع صوت جوالها يدق فركت عيونها وهي تسحب اللحاف وتغطي وجهها من البرد اللي لفحها لكن اللي يدق مصر انها ترد عشان كذا اخذته وناظرت بالرقم الغريب اللي نور الشاشه ردت من غير لا تتكلم صمت × صمت للحظات حست انها نامت من جديد والجوال باذونها تكلمت بهمس بصوتها المبحوح: الووو لكن لا مجيب .... جت بتقفله لكنها ضغطت على الزر واحد من الارقام سمعت بعدها تنهيده طالعه من الاعماق \ وهم: اسامه لكن لا مجيب ... مرت لحظات صمت بين الاثنين ...وبعدها طوط طوط طوط احتضنت الجوال وهي تسمع صوت دقات قلبها بوضوح وماطلعها من هالحاله .... ال صوت نوره اللي كانت تدرب كيف تلبس الكعب لانها ما تعرف تمشي فيه وكل شوي تطيح\ وسديم متأذيه من غباءها <<<< عذرا ترى هاذي مدحه مو سبه هع لكنها رجعت لدوامه افكارها مره ثانيه وهي تذكر الاسبوع اللي قضته في المستشفى بعد ما عرفت بخبر سفر اسامه لكندا تذكر في الليله الاولى قامت تهلوس وايد وخصوصا انه جا لها دوار راس من ريحه الدم اللي تكرها وتذكر في الليله الثانيه قامت تحلم احلام كثيره تذكر سديم اللي اذتها وايد ... شاركتها تعبها يوم بيوم ... وودها بعد لو تشاركها احلامها لوكانت تقدر تذكر اروى ْ ْ دكتورتها النفسيه ْ ْ اللي جت وزارتها ورفعت من معنوياتها كثير ونوره اللي طلعتها من الحزن اللي كانت فيه بخفه دمها وهبالها ودانه بعد كان لها دور كثير .. وام فيصل ... وفيصل بعد اخوها الوحيد اللي طلعها يمشيها عشان تتغير نفسيتها ... وشيماء ونور وحتى الوليد الكل قدر يخليها لو تنسى لو جزء بسيط من اللي صار لكن ذكرياتها كانت تهاجمها في اي وقت وفي اي ساعه وفي اي يوم دخلو نوره وسديم لها اللي رمو نفسهم على السرير جنبها سديم: ياربي كل ما علمتها تطيح ما عندها توازن ابدا نوره: اففف تبيني في ساعه اتعلم المدرسه طلعت لها قرون والسبب انا ... انا ما ادري كيف تقدرون تلبسونه سديم ضربتها على راسها بخفه : ومفتخره يا الخبله وهم: طيب مو ضروري تلبسين كعب عالي مره .. لبسي واحد زين ويناسبك نوره: هذا اللي بسويه .. بعد مالي ال هالحل دخلت عليهم ام فيصل وهي تقول ببتسامه : سلام بنات ليه لسه جالسين بالغرفه تعالو انزلو معنا راح نجتمع جمعه حلوه بدل القعده هني ... سديم حبيبتي ابوك يبيك سديم اشرت على نفسها بستغراب: شنو يبيني انا ام فيصل: ايوه انزلي له في المجلس سديم: اوك من عيوني ......وطلعت عنهم
* * * في المجلس انتظرها تدخل له عشان يتأكد من الكلام اللي وصل له عشان يفاجأها وما انتظر كثير لانه سديم دخلت وهي مبتسمه ووجهها يشع حيويه .. اتقربت منه وباسته براسه وايده وهي تقول : شلونك يبه ابو فيصل اخذها جنبه وهو يمسك بيدها : انا بخير دام انتي وخواتك بخير همست : دوم يا رب ناظر فيها وهو يقول ببتسامه: والله وكبرتي يا سديم وجوالك خطاب ... والحمد لله انهم جو وانتي عندي عشان افرح فيك...واسوي لك عرس لاصار ولا استوى ... والحمد لله ان اهلك كلهم حولك وبيوقفو بعرسك لحظه ... لحظه stop الكلام اللي قاعده تسمعه صحيح انا جو لي خطاب انا بتزوج خلاص ...انا .... ما اقدر اعبر لان الشي اللي قاعد يصير كبير وفوق طاقتي والكلام ربطها ... هذاغير الصدمه اللي شلتها وصدرها مخنوق مو قادره تتحمل اللي سمعته وتحس ان الابتسامه ماتت من شفتها اكمل ابو فيصل وهو يشوفها نزلت راسها بحزن: اهوو من عائله كبيره اسمه سعود عمره 28 سنه ويشتغل في شركه ابوه شاب قمه في الاخلاق محترم واااايد ومصر عليك ... انا ما ابيك تردين علي الحين ابيك تفكرين وتاخذين وقتك بس صدقيني ما ارح تلاقين واحد مثله بشهامته وطيبته وسيرته الحلوه وقفت وهي منزله راسها ونطقت بهمس مخنوق: عن اذنك يبه وطلعت من المكان لتتوجه الى الحديقه اللي ورا البيت وقدامها المسبح ... لتفجر دموعها المحبوسه صاحت بالم وهي تذكر ذلك الشاب الذي تخلت عنه .. الذي رجع ليخطبها مره ثانيه ولكن كبرياءها منعها وها هي الان وقعت ولا تستطيع الوقوف من جديد كانت تفكر ان المده بتطول وبينسونها وما يزوجونها ... لكن المده اقصر بكثير من اللي كانت متصورته جلست على حافه المسبح لتضع رجليها داخل الماء البارد المعاكس لحراره قلبها الذي يشتعل حراره وعيونها التي تلمع من تجمع الدموع داخلها رفعت يديها لتمسح الدموع المتجمعه لكن ظهرت دموع اكثر حراره