هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 
 

 روايه عشقتك من جنوني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:01 am

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بعد اربع سنوات لي وانا هنا أقرأ بمنتداكم فكرت انزل رواية لصديقتي وإن شاءالله تحوز على اعجابكم

بسم الله نبدأ بأول بارت





///



البارت الأول





صحوه من الضلااااااااام ...
الجزء الاول
في احدى ليالي القمر الذي بدأ نوره خافتاً غيم عليه ضلااام الليل سكووون هدوء
بعكس ضربااات قلبهاا القويه التي لاتكاد تتوقف وجبينها الذي يتصبب عرقاً من الخوف
كانت تمشي وتمشي بل كانت تهرب من ذلك المكاااان بأقصى سرعه لديهاا وهي تلهث من الخوف خوف الماضي والحاضر خوف من الم شديد لامس قلبهاا قبل جسدهاا
,, كانت تلتفت وراهااا برعب وهي خايفه من اللي كاانواا يلاحقووها رجولهاا ماعادت تتحمل أكثر من المساافه اللي ركضتها كانت دمعاتها تسيل على خدها الناعم الأبيض والمحمر بنفس الوقت
أحتمت بسور بيت وهي خلاص ما عاد فيها تتحمل أكثر جلست على الأرض وضمت رجولها وبكت بحرقه (لا هذا مو وقت الألم ألحين دامك نويتي تخرجي من ذاك السجن لازم تتحملي لازم تصبري لان العذاب اللي عشتيه بيخليك تحفري قبرك بإيدك )
شافت ضوء سيارته وهو يدور عليها
وقفت من الخوف وهي تستند على الجدار ورجولها ترتجف برررررررررعب
لفت وراها وهي تشوف مقدار السور اللي وراها واكتشفت انها تقدر تتسلقه
تسلقت السور بسرررعه وطاح منها شوزهاا اللي كانت لابسته (واحد بس )نزلت راسها تطالع فيه لكنها سمعت صرخته اللي خلتها تفزع من مكاانها وتطيح داخل البيت اللي ماتدري حق منوو
السور كان مرتفع شوي والطيحه خلتها تطيح على ظهرها بقووه واللي خفف ألمها العشب اللي كان تحتها
قامت وهي تجري بسرعه خايفه من البيت اللي أول مره تدخله كانت فله كبيره كبيره بمعنى الكلمه
حست انها مشت واايد في هذيك الحديقه
شوي وبدأت تسمع اصواات واايد وضحكاات وسوالف
تقربت لمصدر الصوت وشمت ريحة الشوي اللي خلتها تذوب مكانها ولعابها سال ’’مسكت بطنها اللي صار يطلع أصوات
تكلمت ببحة صوتها اللي تذبح :آآآآآآآآه صار لي كم ماأكلت ايه صح الامس بس الفطور والله والفطور بيضه وخبز يابس بس الحمد لله نعمه آآآآه جوعااانه بموت من الجوع
جاهاا صوت من وراها :هي انتي تكلمين حالك مجنونه
كانت عاطيته ظهرها وارتجف كل عضو فيها ونزلت راسها بخوف وفي نفسها
(ياربي حتى اللي مايعرفوني اتهموني بالجنون هو مكتوب علي ولا ايش )
اما هو طالع في عبايتها اللي باين عليها مناقضه للمكان اللي واقفه فيه وباين عليها قدييييمه وشكلها لمغبر وبعض أثار العشب والرمل عالق فيهاا
........:أنتي مين ؟؟ وكيف دخلتي هنا هذا ابو أحمد يبيله تغيير يدخل كل من هب ودب البيت
لفت له بخوف وهي لازلت منزله راسها وتكلمت بصوتها المبحوح خلقه :اااا امممم ..ممكن ..اقصد و سكتت ما عرفت شتقول
ناظر فيها مستغرب بعدين قال :أشفيك قمتي تتمتين ؟ المهم تكلم بثقه :انا عرفت الموضوع خلصيني كم تبين ؟؟
رفعت راسها بصدمه وهو أنصعق من نظراتها أولا :لان كلمة عيونها خيااااااال قليل بحقها ثانياً :حدتهم ولمعانهم بشكل رهيب وردت عليه بقوه :اسمع انا مو جايه اطر من عندك قالو لك شحاذه
ناظر فيها بسخريه وهو يرد عليها بنفس قوتها وزود :أعصابك على نظراتك بالله هذا شكل شنوو
وهو يناظر فيها بشمئزاز وكمل :بعدين إذا ماكنتي شحاذه اكيد بتكوني حراميه طالعي الوقت وشوفي الساعة كم وبعدين تكلمي
رفعت عيونها بصدمه لما حست بإن أحد حواليهم ناظرت فيهم لقت الكل مجتمع ويطالع فيها وفيه
خلاص دموعها بدت تخونها اكيد سمعوا الكلام اللي قاله عنها
الكل يطالع فيها بستفهام يبي يفهم شسالفه والأكيد ان ماعندها اجابه ,,بدت تسمع همساتهم

خلااص هالمره من جد مب قادره توقف استنزفت الكثير من الطاقه جلست وسسط انظار الكل والكل مذهوول منها
واللي يقول :فوق شينها قوات عينها
والثاني يقول: والله ماتستحي
صرخ في وجهها / هي انتي دام مالك لزمه هنا قوومي اطلعي بررا
جاه صوت من وراه: اسـااااااااااامه بعد عن البنت
اسامه: بسس يما
الجده وهي تقاطعه : خلااص البنت ع مسؤليتي
اسامه باحترام: تامرين يالغاليه
ومشا هو والشباب الي كانو واقفين يطمشون ع البنت
تقربت منها الجده وضلت تناظر فيها فتره ونزلت دموعها (تذكرت موقف مر عليها من قبل )
والكل كان متعجب من دموع الجده
والغريب اكثر لما ضمتها الجده وضمتها البنت اقوووى وصارت تبكي بصووت عالي وهي تشااهق وتتكلم كلامات متقطعه
: ه و هو ك ان يلاحقني يبي يذ ب ح ني يبي يمحيني من الوجود هو يكرهني .....انا ماسسويت شئ وربي ماسويت ششئ الله يخليك لاتخليه ياخذني
اللكل واقف منصدم من لكلاام الي تقوله ومو فاهمين ششئ
لكنهم سمعو صراخ جاي صوبهم وكان ابو احمد (الحارس) ماسك رجال باين عليه الكبر والشيب مالي وجهه وشكله مقزز وهذاك معند ويصرخ بصوت عالي
ابو سيف: طلعي يابنت الكللللللللللللللللللللللب يالي ماتستحين ع وجهك طلعي لايصير ذبببحك ع ايدي
قامو رجال العايله وهم يناظرون الرجال الغريب عليهم والي باين من شكله المبهذل انه رجال حافي منتف وراعي مشاكل
ابو احمد بضعف: اسسف ياعمي ماقدرت عليه
ابو راشد(الجد): خلاااص اتركه يابو احمد
وتركه ابو احمد
صرخ ابو سيف : رجعوها الي ماتستحي الي ماتربت رجعوها وصرخ بصوت اعلى ووووووووووووووووووهم
ابو راشد بغضب: لاتصرخ انت ماتستحي جاي بيت مو بيتك ماخذنا بشراع وميداف شايفنا اصغر عيالك وبعدين من تكون انت ؟؟؟؟!
ابو سيف : انا عمها وولي امرها طلعوها لااخلي المحاكم بينا سوودت وجهي الي ماتستحي وينها اعلمها كيف تطلع برا البيت مره ثاانيه بعد ماحش رجولها حش ناكرت المعروف
ابو راشد بقلة صبر: خلاصة الموضوع شنو
ابو سيف : انك تجيبها لي
كانت تسسمع الحوار وهي ترجف بين كل كلمه والثانيه مسسكتها الجده وتقدمت بها وهي تتوسل لها ماتخليها بروحها لانه ناوي يقتلها
اول ما شاف طيفها اشتعلت نيران الغضب عنده لمعدل المليون
سحبها بقووه قدام انظار الكل وهو يرمي عليها بكلماته القذره
و هو يضربها
ابو راشد :وهذي بنتك عندك تبي تذبحها قدامنا بعد
ابو سيف وهو ناسي وجود الكل :والله لاطلع ثمن فعلتك الشينه هذي من عيونك واخليك ماتعرفين يمينك من يسارك
ام راشد تكلمت بعد سكوت :اسمع هذي البنت مالها طلعة من هالبيت
ابو سيف عطاها كف بكل قوته خلاها تطيح من طولها :امداااك تلعبين على خلق الله وتحطي لهم من سحورك
سحبتها ام راشد بقوه منه :قلت لك مالها طلعه من هالبيت
ابو راشد :بأمر وكأنه ينهي الموضوع :ام راشد اخذي البنت لداخل بسررعه
وهم اختل توازنها بعد لطراق اللي حصلته وطاقتها خلاااص راحت وطاح مغشي عليها
شالوها البنات بسرعه
وابو سيف يصرخ :هي انتو ويييين ماخذينها هذي بنتي ومال لحد شغل فيهاااااا
واتجه صوبها وسحبها منهم بعنف ودزها ع الارض بكل قوه اللي الكل حس انو أضلاعها تكسرت
أتجهوا صوبه الشباب ومسكوه وهم يبعدونه عنها لكن هذا مامنعه انه يعطيها رفسه بخاصرتهاا حسستها بأن الدنيا حولهاا ظلاااااااااااااام
فهل ياترى سيكون الظلام الأبدي ؟؟
سحبوه لبرى ورموه وقفلوا البوابه الكبيررره وهو يسب ويلعن فيهم وفيهاا
اما هي شالوها وحطوها في غرفة الضيوف واستدعوا دكتورة العايله
\
\
\
\
الدكتوره هبه :البنت لازم تنقولها المستشفى ألحين حالتها خطيرررره مره هذا عمها ماخلى مكان في وجهها ولا في جسمهاا البنت وااايد حالتها صعبه الكدمات شكلها صار لهاا ايام وهي مو متعالجه هذا غير انو في ايدهاا كسر
ناظروا البنات فيها وهي نايمه ع السرير شكلها ملائكي حد الجنون ماحد توقع انو شكلها راح يكون بهالجمال جميله بكل ماتعنيه هذه الكلمه ولكن الكدمات في كل مكان في جسمها ووجهها شاحب وأصفر
للعلم (وهم مصابه بمرض فقر الدم تتعب بين شهر وشهر بس مع ذلك كانت تتحمل كل الآلام لأن مرضها نفسي بأعتقاد الكل )
من بعد كلام الدكتوره ع طول نقلوها المستشفى عشان تسوي فحوصات وغيره وطبعا نوموهاا هناك لان حالتها جداً سيئه
\
\
\
ام راشد صلت الفجر وقرت لها قرآن وقعدت تفكر بالبنت الجديده اللي اقتحمت اسوار بيتهم
تحس انها تعرفها تحس يوم تضمها انه هالحضن مو غريب عليها تحس انها شايفتها قبل بس وين ماتدري تذكر انها بالأسابيع الأخيره كانت تحلم واايد عن بنت ضايعه في الصحراء وتطلبها تساعدها البنت كانوا أهلها تاركينها في الصحراء عن قصد لانهم مايبونها
تذكر وجهها جميل بيضاء لدرجة ماقدرت تركز بملامحها
وهذي بيضاء وجميللللله بعد
نفضت هالأفكار من بالها وهي تستغفر الله وتدعي ان الله يشافي هالبنت اللي أخذت تفكيرهاا
\
\
\
نهاية البارت الأول
توقعاتكم
هل وهم ستخرج من ألمها وحزنها وتعيش الفرحه لو لمره في حياتها ؟؟

انتظروني في البارت الثاني اللي راح ينزل بكره بأذن الله


مقتطفاات من الروايه :

(صرخت لاشعوري :ماأبي احد يلمسنــــــــي ما أبي أحد يلمسننننننــــي فاهم .. انتو كلكم كذا كلكم كذا كلكم وحوش )
(شنو تقوووول هربت من صجك وين راحت الكلبه هذي
بس دواها عندي والله لاأطلعها لو من تحت الأرض )
(مسحت على إيدها امها :......انتي ضوء عيوني اللي أشوف فيها انتي كل شي بحياتي صحيح ان الله مارزقني ولد يقوم فيني ..لكنه عوضني فيك )
(انتي عارفه اني مصابه بالمرض الخبيث واحتمال اني ماأعيش أكثر من كذا )
سحب يدها بقوه له وعطاها كف قوي طبع أصابعه معاه وقال وهو يرص ع اسنانه ويحاول يضبط اعصابه :توقعتك حقيره وواطيه وو.....بس مو لهذي الدرجه من الحقاره انتي خساره أصلاً التربية فيك ..)

توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:02 am


رواية عششقتك من جنونك
بدايآآآت

الباااارت الثااني

اشرق صباح يوم جديد على تلك المطروحه في ذلك االفراش تناام بعمق وهدوء ضاهري ولكنها في الواقع تعيش صرااع داخلي قووي حتى وهي نائمه
جبينها كان يتصبب عرق والحراره تسسري بجسمها النحيف المملوء بالجراحات
بدئت تتمتم بكلمات غير مفهومه وهي تحرك براسها يمين وشمال

ام راشد طلبت من السايق يوصلها من الصباح لان داخلها شعور خوف على هذي المجهوله بالنسبه لهاا
وهاهي الان بجانبهاا تمسح ع راسهاا وتقرأ عليها أيات من القرآن ً
وأخيرا فتحت عيونها العسليه برموش كثيفه جداً ومكحله من الاساس عيون واسعه جميله الكل وده يناظر فيهاا
تكلمت بصوتها المبحوح :اب...ــــــــي ماااي
قامت الجده وبسرعه جابت لها مااي وشربتها ايااه
ام راشد :شلونتس يمه اليوم عساتس طيبه
نزلت وهم راسها بحزن :الحمد لله.. الحمد لله
وتكلمت بانفعاال :انا مامت انا عااايششه يعني عمي ماذبحنني ماذبحني ماذبحني
ام راشد بحنان :وليه يذبحك انتي سويتي شيً غلط ؟ وبعدين مافي عم مايحب بنت أخوه
وهم وهي تبكي :ايه هو دايم يبي يذبحني ..بس والله ماسويت شي يا....
ام راشد :كملي ليش سكتي وبعدين اعتبريني من اليوم امك وقولي لي يمه طبعأ إذا عجبتس
ضمتها وهم وهي تخبي نفسهاا وتبكي بصوت يقطع القلب كانت تدور من زمان ع حضن دافئ يعوضها عن الحرمان اللي عاشته :يمه تدرين اني ماأعرف معناها ما اعرف معنى الام لاني انحرمت من حنانها مثل ما أنحرمت من وجودها
ام راشد :ليه يبنتي وين أمتس وابوتس ؟
بعدت عن حضنها وتكلمت والعبره خانقتها :امي ماتت بعد ولادتي بكم شهر وأبوي قطني على عمي من كان عمري 6 سنوات وبعدهاا ما شفته ابداً
وطاحت دموعها لاشعوري :هو تخلى عني مثل ما لكل تخلى عننني
مسكتها الجده وهي تضمها لصدرها :انا والله حبيتس من قبل لااشوفتس حاسه اني شفتك قبل كذا
حطت راسها على صدرها هذا الحضن اللي حست فيه بالأمان وبعدها أغلقت عينيها لتهرب من واقعها المرير
*
*
أبي أبكي من الضيقه وابعزف للهموم ألحــــان
أبي أطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني


أبي أشكي أبي أحكي ابوصف للبشر حرمــــان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعـــــــــروا فينــــــي
أبي لامن طرى أسمي بكى من لوعتي شيبـــان
أبي لامن طرى"عـاشق"ذكر من كان يغلينــــي
أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتــي غرقـــــــان
أبيهم يعرفون الهم هو اللي صار مخاوينـــــــي
أبي أصرخ وابلغهم وأقول ان الفرح خــــــوان
يجي مره معااي وهو طول العمر ناسينــــــــي
أبي أترك لهم قصه وأخيرهم على العنواااااااان
يسموا "حزن" يحطوا "دمع" ماعاد يعنينـــــــي
أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنساااان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللـــي يداوينـــــي
أبي شخص يجي يمي ويقـــفل للعنــــا بيبــااان
أبيه يكون لي خل وعلى حزنــــي يواسينـــــي
أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتــي أوطـاااان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيتــه لـــي يعزينـــي
أنا مابيه يصبح ضلع ابيه يكون لي ضلعـــــان
أبي لامن مشيت وطحت يحط ايديه في يدينـــي
الا من خانني التعبير ابيه يكون لي إنســــاااان
ابي لامن سكت ألقاه ..يفهم من نظـــر عينـــي
أبي لامن تعبت وضقت ..يلم الروح بالاحضان
ابيه يكون لي كتاب إذا ضاعـــــت عناويــــني
*
*
نزلت الدرج وهي بعدها تثاوب من النعس اللي تحس فيه
تقربت وباست أمها وأبوها وجلست
شيماء تدزها وبهمس:كل هذا نوم صار لنا ساعه وحنا نصحي فيك
دانه بنفس الهمس :مانمت شي عارفه انو امس الكل مجتمع عندنا لا وجت لنا قصه تطير النوم من عيونا قصه ولا بالأحلام وكملت بهبل :تعالي هو صحيح كانت في بنت البارحه ولا انا أحلم
طقتها شيماء ع راسها :أقول اسكتي يطالعون فينا
شيماء (عمرها 21 سنه حساسه مرره وهاديه ملامحها ناعمه مثل شخصيتها محيره لولد عمهاا فيصل )
دانه (عمرها 19 سنه بنت فله وحالميه (رومانسيه)فيها خفت دم تخليك تحبها من اول لقااء )
دخل عليهم غرفة الطعام الكبيررره وهو يحط معطفه الأبيض والملفات اللي كان حاملها بيده ع الطاوله وقال بصوته الرخيم :السلاام عليكم
الكل :وعليكم السلام
وجلس ع الكرسي بجنب امه اللي قالت بحنان :هاا يمه شلونك مع الشغل اليوم
أسامه :يمه انا دوامي باليل اليوم بس رحت عشان أجيب لي بعض الأوراق والملفات المهمه
ابو يوسف :شلون البنت ألحين
أسامه :أي بنت ؟؟
ابو يوسف :البنت اللي جات امس البيت
أسامه :ايه ذكرتها والله مدري عنها اي شي
أبو يوسف : ليه مارحت تسأل عنها وتشوف شلون حالتها
أسامه أنسدت نفسه من طاريها مايدري ليه مايحبها :حاضر يبه وقت دوامي امر الدكتور اللي يعالجها وشوف وضعها وقاام من الطاوله وهو يقول :الحمد لله
أم يوسف :بس يمه ما أكلت شي
أسامه :الحمد لله يمه شبعت ..وطلع عنهم
أسامه (عمره 27 سنه دكتور وعنده مستشفى خاص فيه ,,شخصيه متحكمه تحب التملك غامض لدرجه اولى الكل مايعرف اللي بداخله جميل مرره بياض بشعر أسود فاحم بعيون رماديه تجذب عنييييد مرره ومغرور بزياده يشبه اياد في لحظة ودااع بالجسم )
واخر العنقود فراس( عمره 15 سنه عقله اكبر من سنه وهو داهيه عليها افكار جهنميه ههاع

في مكان آخر ودوله أخرى وبالتحديد في مملكة البحرين
اول شي نرجع قبل سنتين |
في أحدى زوايا تلك الغرفه المظلمه والبااااارده كانت ضامه ركبتيها إلى صدرها وهي تبكي بشده بكاء بعويل بااح صوتها من شدة مابكت
لم تكن الدموع فقط هي من تسقط ولكن جسدها يتقطع أشلاء وقلبهاا يتمزق تذكرت أخر منظر مر عليهاا لما توفى أخوها سامي بحادث صارت المشاكل ملاحقتهم انطردوا من البيت اللي عاشوا فيه وامها طاحت مريضه وماعندهم فلوس علاجهاا هذا غير ان ماأحد رضى يوضفهاا
( آآآآآآآآآآآآآه كل الأبواب تسكرت بوجهي )خلاص تعبت من اللي لاقته كل هذا لانها من الجنس الناعم الرقيق ولان شخصيتها ضعيفه وماعندها جرأه أبداً
لكنها فجأه مسحت دموعها بقوه ووقفت وهي تتلمس الجدار لتصل إلى ضوء الغرفه ,,وبعد ماشافته شغلته
كانت فكره مجنونه تسيطر عليها وتلح عليها بتنفيذها
صارت تدور بين أغراضها وتنثرهم
وأخيراً شافت اللي كانت تدور عليه
وقفت أمام المرأه (المرايا)وبيدها المقص
وبدأت بقص شعراتها الكستنائيه ,شعرها الطويل الناعم مثل الحرير منبع جمالها الأساسي ,,قصته لتصبح هي والولد واااحد

في الحاضر |
بعد سنتين :
ركب سيارته السوداء الفاخره بعد ما فتح له السايق الباب وهو يرد ع جواله
كينان: خلاص قلت لك بشتري لك اللي تبيه من عيوني يالغالي
نواف :تسلم لي ياخوي ماتقصر
كينان :ولو كم نواف عندي انا
نواف :طبعاً واحد اللي هو أنا
كينان :هذا انت عرفت يالله انا بقفل ألحين طيب
نواف :اوكيه توصل بالسلامه باااي
كينان :الله يسلمك باااي
*
وصل كينان عند محل سوبر ماركت ونزل من سيارته
وراح يشتري لاخوه الصغير نواف
لكن الصوت القوي شده وخلاه يستمع للكلام اللي ينقال
وائل :قلت لك أمشي معااي ولا أعلم عليك أبوي وأخليه يطردك من الشغل
سامي :قلت لك مو رايح منو أنت اللي تجبرني أروح معااك وين ماتبي انا ما أمشي مع ناس حثاله مثلك ...خساره تربيت عمي مرزوق فيك
وائل بعصبيه :منو الحثاله بالله انا ولا انت يالبزر وبعدين المكان اللي ابي اروح له تكون انت لاحقني وانت مغمض
سامي :اسمع ماله داعي انك تصرخ ..أحبالك الصوتيه يبابا
وراح بيمشي عنه
لكن فاجأته لكمه قويه خلاه يطيح ع الأرض وصار يضربه
جسمه المليان شوي كان يساعده بعد وانهال عليه بالضرب اقوي لانه ماسمع أي كلمه ترجي بأنه يخليه ويتركه منه ع العكس كان يتألم بس مانطق بأي كلمه لدرجة ان وائل قام ودعس عليه برجله وهو تحت رجله كاتم آهاته وكاتم ألمه لكن مافيه قوة زياده مهما يكون هو بنت ضعيفه وذاك ولد ومليان
رفعت راسها وهي تشوف المدافع الوحيد عنها يجر ذاك الولد اللي كان معاها
وبدء الجمهور كلهم يروحون عداها وذاك اللي اسمه وائل
كينان :لما تجي تضرب الناس أضرب الناس اللي قدك مو اللي أضعف منك
لكن جاه صوتها يصرخ وهي لازلت مرميه ع الأرض :انا مو أضعف من أحد
نبرة صوتها شككه فيهاا
كفاية ملامح وجهه الجذابه معقوله في ولد بهذا الجمال
رد عليها بقوه :أقول أنت قوم ولا تسوي مشاكل مع الكل وأنت ماتقدر حتى تهش الذبان عنك
طبعاً وائل أنسحب هالحظه لانه عارف ومتأكد من مكانة الشخص اللي قدامه واللي الكل يحسب له ألف حساب
سامي :محد قالك تدخل في شي مايعنيك انا كنت أقدر أدافع عن نفسي
كينان بسخريه :أقول انت يالبزر روح أشرب الحليب كل يوم كان تتقوى أعضامك وبعدين جرب تهاوش اللي أكبر منك ,,وراح عنها
وقفت مكانها وهي مقهوره من ضعفها شافت علبة بيبسي وحذفتها عليه من القهر
وصاب أطراف بنطلونه الجينز
وقف مصدوم ولف ناحيتها بقوه
سامي ببتسامه :يقولوا عني هداف درجة اولى ...بااااي
وراحت تهرب عنه بسرعة
كينان بعده واقف مصدوم أبتسااامته عذااب أنقهر من تفكيره وتذكر بنطلونه وقام يناظره وهو يسب ويلعن فيه
كينان :أنا أول مره يصير معي كذا ,,أنا أنا ولد صغير يسوي فيني كذا آآآآآآه يالقهر
(كينان شاب وسيييم مره عمره 28 سنه من السعوديه بس عنده شركه في البحرين يشتغل فيهاا عشان كذا مايرجع السعوديه ألا في الاجازات ً حنون واايد ويخاف على أخوه نواف مررره)
(نواف عمره 10 سنوات مايحب المدرسه او بمعنى اصح يخااف منها مدلع واايد لانه يتيم الام والأب عشان كذا كينان معوضه عن فقدانهم )
*
*
*
نهاية البارت الثاني
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:02 am


(عالم جديد)
البااااااااااااااااااارت الثالـــــــــــــــــــث
مدري شعلاامي صرت ضآآيق ومليت وقعدت افكر
في زمان مضا لي
سال دمعي فوق خدي وصديت صدة حزين غربلته الليالي
لاشك انا منساك مهما تناسيت
وبعطيك من احساسي كل ماضاق بالي
--------------
في منزل اخر مجاور الى بيت ابو يوسف
مؤشر الساعه كان على الساعه 4 العصر
دخلت الغرفه ورمت حالها ع السرير بطفش
ناظرت اختها وهي واقفه قدام المنظره (المرايا) وتعدل في شكلها
نوره : بتطلعين
نور : ااممم وراي بحث في الكليه فبروح الى فرح بنت عمي نسويه
نوره بطفش : اففففف زههههههق البيييت مرره
نور: انتي ليه ماتحبين يوم الجمعه ابي اعرف
نوره : تسوين حالك ماتدرين يعني انا احبه بسس في شئ ينكد علي
نور : أيوه ايوه اعرف لاان جدي يكون موجود والعيال يجون بيتنا ويزورونه وانتي ماتحبي تشوفي .........
نوره وهي توقف ع السرير: يااربي اكرهه ماطيقه ملييق اففف خاطري ابرد حرتي فيه بس مو عارفه شلون
نور : ابي افهم ليش ماتحبيه وليه بالذات هو الي تكرهيه
نوره : لان المواقف الغبيه ماتصير معي الا وهو موجود ولازم يضحك ويفشلني ويتمسخر علي
وقامت طلعت من الغرفه وهيه تتحلطم

لبست عباتها ولثمتها وطلعت من الباب الثاني وهي تمشي بحذر
تقربت صوب المجلس بهدوء ووقفت عند جزمهم (الله يكرمكم) وشافت جزمته الجلد البيجيه المميزه بين الكل
والكل يعرف انه مايلبس الا الون البيج
ابتسمت ع الفكره الجهنميه اللي خطرت عليها
وسحبت الجزمه وبحركه سريعه اختفت من المكان ودخلت المطبخ وفتحت الثلااجه واحتارت أي عصير تختار
واختارت عصير المانجو
حطت الجزمه ع الطاوله وبدت تصب داخلها العصير وهي مب قادره توقف من الضحك
انتظرت 3 دقايق ومسحته طبعا بدون مااي عشان تلزق رجوله هذا غيير الريحه القويه ونفس الشئ مشت بخطوات حذره راجعه لنفس المكان ونزلت راسها تحطه لكنها انصدمت لما نفتح الباب وطلع منه
تلاشت ابتسامتها وهو يشوفها بعدها ماسكه اطراف جزمته
سلطاان باستهزاء: خير ست نوره عسى عجبتك الجزمه
نوره بقرف : ووووع ....ومالقى غير غبارها في المكان
وابتسم ع شكلها وهي هربانه
ولبس جزمته بيطلع من الفله لكنه حسس انا رجوله كل شوي تلزق وفيها ريحه مقززه يكرها سلطان
فا على طوول عرف ان نوره الي سسوت كذا
ناظر بشباك البيت وشافها ماسكه بطنها من كثر الضحك
سلطان بتوعد : هيين يانوره دواك عندي
.................
جلست ع الارض وهيه ميته ضحك عليه
جاها صوت وراها :: مجنونه انتي جالسه تضحكين بروحك


نوره ببتسامه عريضه: اقوول فصول ورى ماتتزوج هذي البنت الي امس جات بيت عمي ابو يوسف
فيصل : اقوول قلبي وجهك وبلا هالجنون الحمد الله والشكر اللهم ثبت لها العقل ياارب

*
*
*

طق الباب ودخل بعد ماسمعها تقول تفضل
ناظر فيها باستغراب وهو يشوفها لابسه عبايتها وحاطه النقاب ع وجهها
اسامه باستهزاء: خير ع وين ان شااء الله
وهم بصوت يالله ينسمع : ابي اطلع من هني
اسامه بقلة صبر: خير حد عطاك اذن خروج عشان تطلعي من كيفك
وهم : ماعاد لي لزمه اقعد بهاذا المكان
اسامه : انتي عارفه ان صحتك متدهوره وجايه المستشفى بالوقت الحرج هذا غير الاصابات القديمه
وهم بخووف : ااااي....اص......ابا....ت
اسامه : الظاهر انك تعرضتي لحروق وااايد والحمد لله اللي نجيتي منها لان اثارها مطوله هذا غير عن الخدوش في كل مكان في جسمك ممكن أفهم شنو السبب ؟؟
وهم وقلبها يرجف وكل عضو فيها يرجف : انت باي حق تكشف علي او تلمسني
وصرخت بلا شعوري : ماابي احد يلمسني مابي احد ييلمسننننننني فااهم انتو كلكم كذا كلكم كذا كلكم وحوش
خاف من صرختها المفاجأه وتقرب منها يهديها لكنه شافها تقوم من مكانها وهي تتراجع للخلف بخوف لكن في شي يمنعها
طالعت في يدهاا وشافت ابرة المغذي المغروزه في عروقها وبقوه شالت الاصق وسحبت الابرة منها وهي تغمض عيونها من الالم اللي صابها
أنتبه لقطرات الدم او لسيل الدم اللي صار ينزل منها
جا بيمسك يديها يمنع نزول الدم منها وهو يصرخ فيها
أساامه :أنتي غبيه طالعي شسويتي في حالك انتي ناقصه تفقدين دم من الأساس
وهم بخوف :قلت لك لاتقرب ترى قسم بالله أذبح نفسي لاتقرب
رجع ع وراء وهو يناظرها بخوف متعجب من الحاله اللي هي فيها
الدكتوره اللي كشفت عليها قالت بأنها متعرضه لصدمه قويه من قبل وهذا للحين مأثر فيها بس ماتوقع أنها بتكون بهذي الحاله
أسامه :طيب ماني مقرب بس شوفي الارض كيف صارت من الدم اللي ينزل منك
جلست ع الارض وهي تبكي وتشاهق
أسامه أول مره يحس انه عاجز انه يسوي أي شي أول مره يواجه مريضه بهالأسلوب
طلع من الغرفه ونادى النيرس تجي تحط لها المغذي مره ثانيه وتبعد عنها أي آلااات حاده
*
*
*
الصبااح اليوم الثاني في البحرين
صااح منبه الساعه الي صارت 6 و25 دقيقه
قامت بسرعه من السرير وهي تسرع في جمع أغراضها بعد ماأخذت شور سريع ولبست ملابسها
راحت لغرفة أمها المرميه على الفراش
باست راسها وجلست ع السرير جنبها وهي تعطيها دواها تشربه
سديم :هاا يمه شلونك اليوم ان شاء الله أحسن
أم سامي بتعب واضح :الحمد لله يمه أحسن وشلون شغلك ؟؟
سديم :ماشي حاله
أم سامي :والله يبنيتي انا خايفه عليك انك تعيشي حياتك كذا وبعدين يعني مابتتزوجي وبتظلي على هالحال
سديم :يمه انا ما أبي شي من الدنيا غير وجودك معااي
وبعدين تدرين ماأحد يعرف اني بنت في هذا الحي كلهم يضنون اني ولد
أم سامي تلمست وجهها بنعومه :وهذا وجه ولد بالله عليك جمالك مهما سويتي ما ينخفى ياسديم
نزلت راسها وبدموع :يمه ما أبيك تروحين مثل سامي ما أبي افقدك انا مالي غيرك بهالدنيا وانتي تدرين محد رضى يوضفني غير بهذي الشغله
مسحت امها دموعها بعد ما بكت هي :سديم كوني قويه من عقبي أنا ماراح أدوم لك ..
قاطع حوارهم صوت الجرس
قامت بسرعه من فراش أمها وهي تعدل من هيأتها وشكلهاا
سديم :يمه أكيد هذا صاحب البيت
راحت فتحت له الباب وكان هو مثل ماتوقعت
أبو مازن:السلاااام عليكم
سامي :وعليكم السلااام هلا عمي
أبو مازن :وين الإيجار أضن صبرت عليكم وااايد
سامي :أنا آسف بس والله ماقدرت أدبر المبلغ كله لو تنطر علي شوي راح يكون المبلغ عندك الاسبوع الجااي ان شاء الله
أبو مازن :هذا الشهر الثالث وانت تقول مادبرت المبلغ كله وما سددت الا نصفه ,اسمعني هذا آخر أسبوع لكم الجمعه راح أجي استلم المبلغ كله سامع ..وراح عنه
وقفت تنظر إلى الفراغ وهي تفكر كيف بتسدد الديون اللي عليهم وكيف بتدفع فلوس عملية امهاا (يارب انك تساعدني آآآآآه أنت أعلم بحالي )
مشت ومشت وهي تعدل من لفافها البيجي اللي على عنقها وعاطيها جمال أكثر بجاكيت زيتي وتحته تي شيرت بيجي وبنطلون جينز
كانت منزله راسها وهي تمشي لكنها حست فجأه بيد تعبث بشعرها الكستنائي الناعم لكن اليد انشالت مع شهقتها وهي تذكر انها مالبست الكاب عشان تغطي شعرهاا
*
*
*
في السعوديه
دخلت عليه الغرفه وشغلت الانوار وصرخت بصوت عالي
دانه :فروووس قوم ,,وسحبت منه اللحاف
فارس بعصبيه :قومي اطلعي برااا أبي أنام
دانه بتحذير :ترى ا ن جا لك ابوي تعرف شبيسوي بسررعه قوم على المدرسه
فارس قام بخوف :أبوي صحى من النوم
دانه تهز راسها بالإيجاب:وينتظرك تحت وقال ان قال بيغيب بيحرمك من المصروف هذا الشهر
فارس :افففف هذي مشكلة العجايز ماعندهم تفاهم
طقته ع راسه :عجايز بعينك قوم قبل لا يستوي فيك مثل هذاك الاسبوع ويخلوك مثل البنات ماتطلع من البيت
فارس :ياشين الصباح لما يكون على وجهك افففف
دانه شافت كاسة مويه جنب سريره مسكت الكاس وكبته عليه :ترى خلاص مايحتاج تغسل وجهك ,,وهربت عنه بسرعه
تحب دايماً تعانده يمكن لانهم أصغر من في البيت
*
*
*
أبو راشد (الجد):أنتي ليش تبينها تعيش معنا هي لاتصير لك
ولا تعرفينها قبل
أم راشد :أنا أبي البنت قصتها تكسر الخاطر هذا غير أنها يتيمه وحالتها حاله والله انها مثل البلسم على الجرح وجهها نور ماشاء الله عليها ملاك والله انها ملاك وحرام نخليها تضيع منا وبعدين نكسب فيها أجر ..هاا شقلت ؟؟
أبو راشد :دامتس ملزمه وشوله لعناد بس انتي شايفه ان ولدي راشد وعياله عايشن معنا في الفله ولاتنسي أسامه وفراس هذولا مهما يكون غريبييين عليهاا
أم راشد براحة :لاتحاتي وبعدين أسامه تعرفه دايماً بالشغل وحنا بالزور نشوفه ,,اما فراس تراه بعده صغير
أبو راشد:اوكيه ماشي الحال متى راح تجيبينها عشان أعطي ابو يوسف خبر
أم راشد :أسامه يقول أنها تبي تطلع الأمس بس ماخلاها عشان كذا اليوم بتطلع وبيبها بنفسي للبيت عشان ماتمانع
*
*
*
في البحرين
كانت منزله راسها وهي تمشي لكنها حست فجأه بيد تعبث بشعرها الكستنائي الناعم لكن اليد انشالت مع شهقتها وهي تذكر انها مالبست الكاب عشان تغطي شعرهاا
رفعت راسها لتصدم بالشخص اللي قدامها
سامي :خير شتبي ؟؟
كينان :تضن نسيت أمس شسويت فيني
سامي بلا مباله :مو مهم أنا مو فاضي لك ألحين
كينان بعصبيه منه :شكلك ماتعرف انا من أكون
سامي بهدووووء:قلت لك مايهمني ’’عاد وش دخلني انا فيك ,,ومشت عنه
لكن كينان ماخلاه يروح كذا بدون لايبرد خاطره سحبه من ذراعه بقوه (يمكن لانه حاس انه الولد غريب وفيه شي مو طبيعي فمو راضي ينهان بدون لايتكلم )
قال بتهديد :أسمع انا أقدر أخليك تبوس رجلي وتتأسف لي مثل ما أقدر اخليك خادم في بيتي
سامي ببتسامة سخريه قهرت كينان لابعد درجه :ليه الدنيا سايبه لك ولأمثالك وجرت يدها بقوه منه لكنه لازال ماسكها وضاغط عليها بقوه آلمتها ..
فجأه أنفتح باب السياره الواقفه جنبهم وطلع منها ولد صغير
نواف :كينان فيك شي ؟؟
كينان :لا يانواف مافيني شي ليه طلعت من السياره
نواف وهو يناظر باليد اللي ماسكها أخوه وفي الشخص بتمعن :منو هذا؟؟؟؟
كينان بسخريه :هذا مجرد طفل صغيير يبله تربيه
سامي :أترك أيدي وبعدين انا مربى احسن منك والطفل هو انت مو انا
نواف تقرب من سامي وكينان ومسك يدهم أثنينهم وفكهم والأثنين يناظروه مستغربين
سامي باس نواف بخده وهو يقوله بشكر :فديتك ماقصرت أحسن من أبوك المتوحشششش
نواف وهو يناظره بستفهااام :بس هذا أخوي مو أبوي
سامي وهو يناظر بكينان بسلوب ينرفز :والله اخوك ؟؟!انا حسبته جدك باين عليه كبيييييير وااايد ههههههه
تعمدت تقول هالكلام عشان تقهره وبالفعل حصلت اللي تبيه
نواف :انت سعودي ؟؟
سامي وهو عاطيهم ظهره ويجري بسرعه لانه تأخر :يب ..باااي
الأثنين كانوا يناظرون في المكان اللي أختفى منه سامي
نواف ببراءه :كيناان ليه احس انه جميييييييل وااايد
كينان بسرحان :أنا نفسي ما أدري ,,الا تعال كأنك حبيته ؟؟
نواف بطفوله :مررره الله يخليك جيبه عندنا البيت ابيه يصير صديقي
كينان :بس هذا أكبر منك وما اتوقع يرضى وبعدين انا ما حبيته
كان يقول هالكلام من وراء قلبه ولا هو ماقدر ينام من كثر ما فكر فيه
نواف :كينان الله يخليك ابيه ابيه جيبه عندنا
كينان باسه بخده بحنان :خلاص من بكره بروح أكلمه عشان خاطرك يالغالي أتفقنا

*
*( انا راح اتكلم عن سديم على انها ولد مثل شخصيتها الي تقوم فيها )
نهاية البارت الثاااالث
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:03 am

رواية عشقتك من جنونك "
الجزء الرابع ..

كيف حالي
وربي بالحزن ممتحني
كيف حالي
وعمري أنجرحت وما حكيت
بسمتي أرتسمها رغم حزني وكني
دايم الحال طيب ..أبد ما قد شكيت
*
*
في البحرين وبالتحديد في مكتب كيناان
كينان :مثل ما قلت لك أبي تجمع لي كل المعلومات عنه حتى أصغر الأمور مفهوووووم
ثامر :تامر طال عمرك الليله راح يكون كل شي عندك
كينان :طيب تقدر ترجع مكتبك
\
حط راسه على المكتب وهو يفكر او بمعنى أصح المرة الألف اللي يفكر فيها (في شيء غريب فيه ليه دايم يحاول يخبي وجهه يعني لما يشوفني يظل منزل راسه ومايرفعه الا اذا عصب ..فيه ضعف غيير عن المراهقين فيه شي يخليني دايم أبي أناظره حاس ان وراه قصه غريبه وغامضه ولازم أعرفها )
*
*
*
في السعوديه ,,
في بيت أبو سيف (عم وهم )
شنوووو يعني البنت ألحين ويييين ؟؟؟؟
ابو سيف (صالح): الله يــلــ........ دخلت بيت ناس مانعرفهم ومارضيوا يدخلوني لا والمشكله هي مو داخله أي بيت ألا داخله قصررر
أم سيف :وهي من وييين تعرفهم
أبو سيف :مادري بالاساس هي ماتطلع من البيت مدري كيف عرفتهم
ام سيف(عايشه): يعني لفلوس راحت علينا
ابو سيف :وابوها وش درااه عنها من وهي صغيررره تاركها عندي ومستانس بحياته من سفره لسفرره وهو يلهف بهالملايين
عايشه بخبث :طيب وش رايك بلي تعطيك الحل وتكسب من الناحيتين
صالح :لش اللي تبينه بس عطيني الحل بسررعه
عايشه :النص بالنص ولا اشرايك
صالح :كنه وااايد
عايشه :الفكره فكرتي وانا بنفذها معااك اذا بغيت
صالح :طيب قولي شنوو هي
عايشه :أسمع ..............
*
*
*
في المستشفى بعد صلاة العشااء
كانت وهم رايحه وجايه في هذيك الغرفه وهي تفكر بحل عشان المشكله اللي هي فيها خايفه من عمها اللي لو شافها وش راح يسوي فيهااا
ندمت على استعجالها في الهروب لانها الحين مالها مكان تروح له هذا غير انها ورطت ناس مالهم دخل بالموضوع
(لا ياوهم الهروب مو استعجال الا متأخر متأخر وااايد كان المفروض انك تهربي من هذاك المكان قبل لايصير فيك اللي صار ولما اعترفت لأمه قالت اني اتبلى على ولدهاا.. ولو ماهربتي من هذاك المكان كان صرتي سلعه رخيصه يبيعك عمك ويشتريك لاصحابه.. آآآآآآآآآآآآآه حرااام عليهم اللي سوه فيني ,,هذا أحد الاسباب اللي يخلي وهم تكرررره الرجاااااال كلهم كرره مو طبيعي )
ما نتبهت لصوت الطق ع الباب لانها كانت سرحااانه بعيييد
بس اتفاجأت لما شافت 4 حريم ماعرفت منهم الا أم راشد لانها زارتها قبل
سلموا عليها بحمااس بعكس هدوءها وبرودها اللي استغربوا منه
أم راشد (الجده):وهم شفيتس اليوم للحين تعبااانه
وهم نزلت راسها وقالت بغصه :ماأدري شقول بس انا جد آآآآآآآآآآسفه أني حطيتكم بهذا الوضع ..بس انا خلاص راح ارجع مكان ماجيت حتى لو ذبحوني بس انتو لاتشغلوا بالكم علـ....
قاطعتها الجده :وهم انتي مالك رجعه هناااك هذول مو أهل اللي يسون في بنتهم كذا وببتسامه :وانا اليوم جايه آخذتس معي وتعيشين معانا
وهم :لا لا أنا أدري أني ثقلت عليكم وااايد بس ماله داعي أعيش معاكم أصلاً بأي حق ..أنا آسفه أدري دخلتكم بمشاكلي بس خلاص انتوا ماقصرتوا
هذي المره تكلمت أم يوسف :شوفي يبنيتي انتي تعالي عيشي معانا لفترره وإذا ما عجبك الوضع تقدرين ترجعين من المكان اللي جيتي منه
وهم سكتت ماعرفت وش ترد عليهم صحيح ان في ناس من أول لقااء تحبهم وترتااح لهم وهذا كان شعورها ناحيتهم لان اكيد حسوا بالعطف عليهاا حمدت ربهاا مليون مرره ان في ناااس لازال في قلوبهم الرحمه يعني لازالت الدنيا بخير هذي الدنياا اللي شاافت منها أقسى عذااب اليوم تحمل لهاا ناس يبونهاا... ناظرت فيهم بعيون باكيه حززينه وشافت أثرهاا على وجههم لانهم ناظروها بخوف
تأكدت بأن هذول الناس هم اللي الله بعثهم لهاا بعد الشقاااء اللي عانته
واخير هزت راسها بالموافقه وهي منزله راسهاا وقالت بصوتها المبحوح :موافقه
طبعاً وحده من اللي كانوا واقفات على جنب نطت بفرح وهي تحضنها وتبوسهاا :وهـ فديييييييتك مابغينا نوافق وتدزها بمزح :كل هذا تغلي
وهم ببتساامه وهي تمسح بقاايا دموعهاا :شفتي عاااد
جت شيمااء صوبهم وهي تبوسها الثانيه :فرصه سعيده أنا شيمااء
وهم :وأنا أسعد أسمي وهم
دانه دخلت عرض :واااااااااو البيت بيصر ونااسه دامك بتعيشين معناا ..أيوه صح أنا أسمي داانه المزيونه
الجده أم راشد :أقول دانووه قصري حستس منتي في البيت
دانه عوجت فمهاا بمزح :أوووه يمه بدينا سوالف الحكر
أم يوسف :خالتي ترى أسامه قال انها ماراح تطلع اليووم
أم راشد :ليش ؟؟
أم يوسف :محتاجه كيس دم ثاني دمهاا نازل وقال لازم تشوفون درجة حرارتها لان مايصير يركبونه وهي مسخنه
دخلت الممرضه اللي بلغتهم ان الزياره أنتهت
دانه :يمه أنا أبي انام عند وهم الليله الله يخليك وافقي
أم يوسف :طيب ماعندي مانع
أم راشد :وانا بعد بجلس عندهاا أخاف تحتاج شي
وهو بصوتها الضعيف :لا يمه انتي ارجعي البيت أرتاحي
أم راشد :لا انا باأبات هني دانه روحي قولي لأخوك انا بنبات هني
دانه :تامرييين يمه ..وطلعت
اما شيماء وام يوسف سلموا على وهم وطلعوا راجعين البيت
*
*
*
: شنووو تقوول هربت من صجك ,,وين راحت الكلللبه هذي ,بس دواهاا عندي والله لاأطلعها لو من تحت الأرض ..وقام طالع
أبو سيف :سيف بلا جنون وتعال اقعد مكانك والبنت راح اجيبها يعني اجيبها
سيف :انت شتقول البنت خلااااص طارت وانها أحبهاااا وبصراحه ماأقدر استغني عنهاا ولازم ارجعها عشان اتزوجها قبل ياخذها غيري
ابوسيف :ومين بيرضى ياخذهاا بنت الفقر
سيف :انت تقص علي ولا على نفسك خلي كل شي مستور احسن
أبو سيف :أحم ..طيب شناوي تسوي
سيف وهو طالع من البيت بدفنها مكانها لو قررت تعاندني لان الموت ارحم من انها تاخذ غيررري ..وطلع
أبو سيف :صج مينووون
اولاد ابو سيف (صالح )
سيف (شاااب راعي مشاكل وخبيث مدمن مخدرات وسكير عمرره 32 سنه مشكلته انه يحب وهم لحد الجنووووون وهي ماتطيق حتى تسمع صوته)
محمد (شاب مملوح عمره 25 سنه أكثر واحد كان يحب وهم ويدافع عنها لانه يعتبرها أخته بما انهم تربوا في بيت وااحد صار له 4 سنوات يدرس في بريطانيا وهذي آخر سنه له )
*
*
*
دخلت عليها الخادمه الغرفه وعطتها ظرف وطلعت
نوره :شنو هالظرف ومنو اللي جايبه لي
فتحت وانصعقت من الصورررره اللي كانت عبااره عن شبح مخيييف
نوره :يممممممه شنو هذا لا يمه وشقت الصوره بسرررعه من الخوف
شافت ورقه صغيرره فتحتها كان مكتوب فيهاا
(هلا نوره هذا ثمن مقلبك السخيف اللي سويتيه هذيك المرره ولسى ماشفتي شي ايووه صح نسيت اقولك أحلام سعيده عن الجنني اللي شفتيه
سلطااان)
نوره ضغطت على الورقه بقوه ورمتها في الزباله وهي مقهووره منه
نوره :هين ياسلطانوه ان مارجعتها لك ما أكون انا نوره وتذكرت الصوره ...ااااه يمه لحقي علي بيجلطني
*
*
*
جالسه بجنبها وتسولف لهاا ان اشياء مختلفه واول شي عرفتها بعايلتهم من صغيرها لكبيرهاا
وبعدين سولفوا بمواضيع مختلفه اما الجده بعد ما تأكدت ان حرارة وهم نزلت حطت راسها بتنام بعد أصرار وهم ودانه
دانه :عاااد تخيلي لما كنا في أمريكا العام وماحضرنا العيد الوطني هنا سوينا حفللله هناااك بشقتنا رقص واغاني عن السعودييه وهبال مافي مثله
عاد شقة بنات وش تتوقعي انوااع لهباال ههههههه
وهم :هههههههه انتو تحفه
دانه :لا انتي اسمعي الباقي كانت الشقه اللي جنبنا لصديق ابوي جاي مع أهله عنده ثلاثه اولاد بس وهو من سمع صوتنا يفكر ان في زواج بالفندق وهو نايم ويبي يرتااح وقام بيشتكي عليناا الا قاله ولده لا يبه هذول بنات الجيراان اللي عندهم أحتفال باليووم الوطني
عاد اهو راح وقال الى ابوي وبعدها حصلنا تهزيئه محترررمه والسبه اليووم الوطني ههههههه
وهم :هههههههههه...... ااااه بطني مو قادره من صجك انتي
دانه :أي والله صج ..وهم انا نازله اجيب لي كوفي تبين ؟؟
وهم :ماتخافين تروحين بروحك ؟؟
دانه :أسامه دوامه الليل بسحبه معااي لاتحاتين
وهم ببتاسمه :طيب
أم راشد طبعاً ماجاها النوم لانها متعوده تنام على فراشها قامت للحمام (وانتو بكرامه )
وهم خلاص حست بأن جفنها ثقيل وخصوصاً لما تحط دم يجيب النعس لها
قفلت عيونها لتستسلم للنوم


بعد فترره قصيره سمعت صوت خطوات ثقيله تمشي بحذر وتتقرب ناحيتهاا ماتدري ليه قلبها كان يرجف
شوي وحست بنظراات تحرقها وانفاس قويه أرعبتها
فتحت عيونها العسليه بخوف وهي تشوف سكين موجهه لهااا
ألساانها أنربط ما قدرت تنطق بأي كلمه تحس لغة الكلام اختفت
جا بيغرسها فيها لكنها مسكت يده بقوه تدافع عن نفسها لكن صابها خدش في خدها الايسر



في هذا الوقت طلعت ام راشد من الحمام بعد ماتوضت لان ماباقي شي على أذان الفجر وانفجعت بالمنظر اللي قدامهاا شخص جاي يقتل وهم
وقفت موعارفه شتسوي
في هذا الوقت دخلت دانه الغرفه وشافت نفس المنظر لكنها صرخت بأعلى صوتهاا وهي تشوف السكين موجهه لوهم اللي كانت عاجزه تدافع عن نفسهاا
اول ماسمع صرختها خااااف وبسرعه توجهه ناحية دانه اللي واقفه عند الباب ودزهاا وطلع
أسامه كان بيرجع مكتبه بعد ماوصل دانه لكنه خااف لما سمع صرختهاا ورجع وهو يشوف شخص بيهرب
دانه :اسااااامه ألحقه بسرعه هذا كان بيقتلهاا
أسامه كان يتميز بلياقه عاليه وراح وراه بسرعه
لكن هذاك قدر يهرب منه بصعوبه وركب سيارته
أسامه ضرب الأرض برجله بقهر:آآآه يالقهر الحقييير هرب

\
:لاااااااااااااااااااااااااا مستحيل ليش مو راضي يتركني بحالي ليش يبي يعذبني
كانت تصرخ بكلمات غير مفهومه وبهستريه جسمها يرجف وكل عضو فيها مرعووووب كانت تدور على شي تفرغ غضبها
رمت المخده على الأرض بعد ما مزقتها قطعه قطعه وقامت من السرير وسحبت الكأس الزجاج اللي كان ع الطاوله ورمته بكل قوتها على الجدار ومسكت قطعه كبيره منه
أم راشد ودانه ناظروهاا بخووووووف ماتوقعوا ان حالتها بتكون كذا
الممرضات جو والدكاتره بعد لكن ما في أحد أسترجى يقرب منها لانها هددتهم بقتل نفسها
أسامه اللي جا بسررعه ومسك ايديها وسحب منها الزجاجه
بهدوء عشان لاتجرح روحهاا
صرخت فيه وهي ناسيه وجود اللي حولهاا :أتركني أتركني لاتدخل في شي مايعنيك انا أكرهكم أكرهكم ما أطيقكم خلني اذبح نفسي وارتاح من هالهم اللي فيني خلني اذبح نفسي قبل يجي هو وولده ويذبحومني خلهم ينبسطوا انهم فازوا بالنهايه واناااا اللي خســــــــــرت
كف قوي أستقر على خدها النااااااعم خلاها تصحى من الصدمه اللي كانت فيهاا خلاها تسكت ودموعهاا تنزل مثل الشلال
أسامه :انتي غبيه تبين تدخليين النار وتنتحرين بسببهم لهذي الدرجه ماعندك خوف من الله اسمعي الضجه اللي سويتيها اليوم بالمستشفى ماله داعي تتكرر واضن انك واقفه معانا وحتى حجاب ماعليك
ناظر اللي واقفين وقال بلهجه آمره :بسرعه كل واااحد ع شغله
طلعووا لانهم يعرفون الدكتور اسااامه لاعصب
اما هي مسكت كتفهااا وكأنها تغطي نفسها من الأحراج اللي حست فيه
وجهها أحمر ومنزله راسهاا وتبكي
هالحظه أسامه طلع من الغرفه بعد ماألقى عليها كلامه الحاد
تقربت منها ام راشد وضمتهاا اما وهم زاااد بكاهاا وشهقاتها بدت تعلى
أم راشد :خلاص يمه انسي اللي صار وهدي ألحين
*
*
*
أشرق الصباااح بعد ليلة طويله مثقله بالهموم والجراحات
في البحرين :
سديم صحت بدري عشان تعطي أمها دواها في موعده وبعدها قعدت ترتب البيت وتغسل الصحون اللي فطروا فيهم
سمعت صوت الجرس يصيح بصورره متكرره
سديم :اللهم أجعله خير من اللي جااي بهالصباح
عدلت شكلها وراحت فتحت الباب لتصدم بالشخص اللي واقف قدامهاا
سديم :أنت ؟؟
عيونه كانت تراقب تصرفاته وتناظره بتفحص
اما هي نظراتها كانت خوف ,,خوف من أنها تنكشف فنزلت راسها بسرعه
كيناان :السلام عليكم
سامي بتردد:وعليكم السلام ..خير في شيء ..وبعدين كيف عرفت بيتنا
كينان :أولا انت ناوي توقفني هني وااايد
سامي بلع ريقه :اممممم امي اليوم جارتها يجو مقدر أدخلك
كينان :طيب أنا عازمك تعال معااي
سامي بخوف :هااا ..ويين ؟؟
كينان بشك :شفيك خايف ؟؟
سامي برتباك :لا مو خايف بس لحظه أعطي الوالده خبر
كينان :طيب لاتتأخر أنتظرك في السياره
*
*
*
بعد ما وصلو المطعم سديم كانت خايفه منه وتجاوب اجوبه مختصره لو سألها أي سؤال
صرخ بقووه :نعم نعم تبيني اجي بيتك آآآآسف مو رايح
كينان :قصر حسك الكل يطالع فينا
سامي :المهم الموضوع انتهى إذا كان هذا موضوعك
كينان بثقه :وإيجار البيت اللي مادفعته وعملية أمك وعلاجها كيف تقدر تدفعه وانت عارف ان أمك محتاجه تسوي العمليه بأسرع وقت ولا أنت ناسي
ناظره مستغرب كيف يعرف كل هالمعلومات عنه
سامي بتردد:شنو المطلوب مني ألحين ؟؟
أبتسم كينان وهي يستند بكرسيه براااحه :المطلوب منك انك تلازم أخوي الصغير بمعنى ثاني تصير مربي خاص فيه وتعلمه دامك درست لثالث ثانوي وانا مستعد أعطيك راتب شهري غير عن 300 اللي يعطونك اياه على شغلك في توزيع الجراايد راح أعطيك راتب قوي يكفي لإيجار بيتكم ولعلاج أمك بعد مقابل انك تداوم بالأيام العاديه إلى9 الليل والاربعاء والخميس إلى 12
سامي :كن الساعه 12 متأخر وااايد
كينان :لامو متأخر وانا بنفسي راح أوصلك
سامي بخوف :طيب الى متى راح أشتغل عندك
كينان طلع عقد من جيبه :هذا عقد لمدة 6 شهور قابل للزياده يعني راح تتوظف رسمي وشغلك هذاك تطلع منه اتفقنا
سامي :اوكي بس وش معنى انا ؟؟
كينان :هذا طلب اخوي الصغير وانا ماأقدر ارد له طلب .. وقع هنا

نهاية البارت الراااااابع
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:04 am


السلااااام عليكم
صباحكم عسل



البارت الخامـــــــــــــــس

ما سألتني ؟.
ليييه أموت ألفيين مره لاطريتك
وليييه احس القلب يطلع بس لا مني بكيتك
ماسألتني ليه يعني ؟.
كل طاري (هم) من بعدك تبعني
ايه والخالق أحبك
حتى اوجاعي تحبك
حتى اسمك لابغيت أنطقه
يطلع لي أحبك

*
*
*
نقطة بداااايه ..~
بعد ما طلعواا (وهم) من المستشفى وجابوها معهم البيت كانت نفسيتها تعبااانه واايد والمفروض ماكانت تطلع بسبب اللي صار لهاا بس هي أصرت انها ما تقعد بهذااك المكان
أم يوسف جهزت لهاا غرفة الضيوف تنام فيها ودخلوها هنااك وخلوها بروحها عشاان ترتااح
\
رمت نفسها على السرير وهي تتنهد من أعماقها في قلبهاا هم مو قادره تستحمله حاسه بأنها وحيييييييده بهالعالم تحس بأن الموت ارحم لها من انها تعيش مع نااس غريبين عليها مجرد انهم اشفقوا عليهااا
(هذا أعظم ذل لك ياوهم ان اهلك مايبونك والناس الغرب بيستحملون وجودك يوم ولا يومين وبعدين شبتسوين ........آآآآآآآآه يالدنيا تعبت والله تعبت وماعاد فيني أتحمل أكثر )
قلبت وجهها على الجنب الثاني وشافت يدها المكسوره ولافينها بشاش وباليد الثانيه لمست الشاش اللي على جبينها أنتقلت يدها على أنحاء جسمهاا وهي تشوفها بحسرره
(وش بقى يا وهم وش بقى أخذوا كل شي يبونه أخذووووووا أغلى شيء تملكيييه )
وبكت بصوت يقطع القلب عقلها بدء يرجع لهاا اللي صار لهاا قبل آخر يوم تهرب فيه
لما صحت من النوم وشافته نايم جنبها وهو عاري وهي بلوزتها ممزقه كيف ما حست فيه وهي نومها خفيف وهي تذكر انها قفلت الباب لانها من بعد ماقال انه يبي يتزوجها وسمعها ترفضه باصرار حس بالاهانه وصار كل ليله يجي ويوقف عند باب غرفتها ويهددها لو مافتحت له الباب انه راح يفضحها ويطلع عليها كلام
كانت كل ليله تعيش برعب وتتخبئ في احدى زوايا الغرفه وهي خايفه انه يكسر الباب ويدخل لهاااا لين صاار اللي كانت خايفه منها (وأغتصبــــــــها)
وصلت لهذي المرحله من التفكير وهي شهقاتها كل مالها وتعلى
*
*
*
في المستشفى
دخلو المكتب ومالقوه قعدوا يسولفوا على مايجي
مسك سلطان المعطف الأبيض اللي معلق وهو ناوي يلبسه بيجربه
فيصل بتحذير :هي سلطانووه أتركه ما تعرفه مهوووس نظاافه ..وما يحب أحد يلمس أغراضه
سلطاان شال يده بسررعه :يووووه نسيت ..الا هو وينه ؟؟
فيصل :تقول الممرضه راح يستلم ملف مريض عنده
دخل عليهم أسااامه وما أستغرب وجودهم لانهم دايماً طابين عليه المكتب :السلااام عليكم هلا والله
فيصل وسلطان :وعليكم السلام والرحمه هلا فيك
أساامه :مين المريض فيكم
فيصل ناظره باستغراب :بسم الله انا مافيني شي
سلطان :وانا بعد الحمد لله بخير وعاافيه
أسامه بسخريه :أجل تفضلوا برااا عندي شغل
فيصل :ياشينك لاسويت هذي الحركات
سلطاان :أقول أنت يارجل الثلج قوم بس ترى الدوام انتهى
أسامه : في شي ضروري قولوه ما عندكم يالله وروني عرض أكتافكم
سلطان : مو انا قايل لك ماله داعي نتعنى ونجييه لان بالنهايه طررده
فيصل :ياخســــــــــاره ماسمعت كلامك
أسامه :أقول انتم الاثنين لايكثر بس وقوموا تراني مييييت من الجوع منو بيعزمني على حسابه
سلطاان :يالله أطلعوا براا ومدري ايش وبالنهايه أعزموني ع حسابكم والله انك بخيل هذا ودكتور وشايخ علينا وبعدين حنا اللي نعزمه
أسامه سحبه من أذونه وطلعوا برى :امش وترى انت اللي بتدفع ماشي
سلطان:ادفع مايهمك بس بليز شيل ايديك عن اذوني برستيجي رااح
فيصل :ههههههه
*
*
*
مرتاااااح ولا يتصنع قلبك الراحه
دانه:امممم اتوقع يتصنع الراحه
فراس:اوووووف ياملقك عااد
دانه :مو مثلك اخوي الغالي
فراس جلس على الصوفا :وين الشعب السعودي
دانه بروقان :انتقل الى رحمة الله تعالى
فراس :وي بسم الله منك ومن ألسانك يادوبه
دانه :منو الدوبه لايكون اني اصلاً اللي يشوفك يقول انك اكبر مني بعشر سنوات بسبب وزنك وكرشتك اللي قدامك
فراس :من الغيرررره يالدوبه .. خلصيني وين ماما
دانه :ووع مو لايق عليك تقول ماما
فراس :اوهوووو انتي احد يجلس معاك ..وقام بيروح عنها
دانه :فروووس وين رايح
فراس :مو شغلك يالملقوفه..وطلع
دانه :اووف ياربي ماعندي شخصيه ابداً في هالبيت ولا هالبزر يعاملني كأني أصغر منه
*
*
*
صحت من النوم وهي حاسه بأن راسها يألمها غمضت عيونها من جديد ورجعت تفتحهم وهي تشوف جدار الغرفه واثاثها
ناظرت بالسقف وعيونها متعلقه فيه تفكر بالحياه الجديده اللي راح تعيشها هني هل بتكون مثل عيشتها في بيت عمها كخادمه ولا ؟؟
سمعت صوت الباب ينفتح بهدوء ودانه تطل منه
دانه :وهم صحيتي ولا لسه ؟؟
وهم بصوتها المبحوح :لا صاحيه حيااااك
دخلت دانه وهي تبتسم :مساء الخير ياوجه الخير
وهم ببتسامه عذبه :مسااااء النور
دانه جلست جنبها وهي تحط ملابس على السرير :جبت لك ملابس عشان تغيرين بس عسى يطلعون مقاسك لانو شكلك ضايعه بهذي البيجاما اللي لابستها
وهم :ليش كلفتي على عمرك والله ماله داعي تعبتك معااي
دانه :احم احم بدينا بالسوالف اللي ما احبها بعدين انتي صرتي وحده من العايله وانا مثل اختك اذا ترضين
وهم باستها بنعومه :تسلميين وربي لي الشرف انك تكوني اختي
دانه :وهـ خقيت فديتتتتتك ياقلبي انا اللي لي الشرف
وهم :انتي أي سنه ؟؟
دانه :سنه أولى بالكليه وانتي
وهم بحزن :انا ما كملت دراستي الا لثالث وهذي السنه عمي مارضى يوديني يقول مصااريف وايد وامكانيته ضعيفه
دانه بحزن على حالها :يعني انتي بعمري ماشاء الله وجهك برئ وااايد فكرتك بتقولين اول ثانوي ثاني بالكثير
وهم :ههههه كنك صغرتيني واايد هذاك اليوم الدكتوره لما سألتني عن عمري وقلت لها انصدمت تقول فكرتك بتقوليين اول متوسط ثاني هههه
دانه :هههههههه ..طيب دام نحن مابدينا الدراسه أقدر اخلي بابا يسجلك
وهم :والله ؟؟
دانه :أي والله بابا واسطته قوويه واذا تبين كلمته من الليله
ضمتها وهم بفرح :والله تكوني حققتي لي حلم حياتي وماراح انسى هالجميل طول عمري
*
*
*
ابسكت واخبي قلبي عن الناس
مادمت ياخلي تناسيت
افهم ترى مافيني شي من الياس
لاني عرفت الحب صادق وحبيت
دام الغلا مع كل شخص له أقياس
مات الغلا يوم عني تخلييت

في اليوم الثاني
الموعد المنتظر ومسار حياااه جديده بالنسبه لسديم
وأخيراً راح تقدر توفر فلوس علاج أمهاا
لازم تبذل جهدها وكل طاقتها في هذا الشغل اللي راح تشتغله
أخذت شور سريع ينشطها ولبست لها بنطلون جينز أزرق مع تيشيرت أسود فوقه جاكيت رمادي خفيف
رتبت شعرها وبعدها حطت الكاب اللي مستحيل تستغني عنه عشان تغطي شعرهاا هي عارفه ان اللي جالسه تسويه خطأ بس لازم تتحمل عشان أمها
لبست جزمتها الرياضيه بسرعه بعد ماسمعت صوت سيارته
طلعت من البيت بخوف وهي تحاول تهدي نفسها ناظرت بالسياره الفخممه بلون الأسود وهي تدعي من كل أعماق قلبها أنها ماتنكشف وان الموضوع يعدي على خير
شافه متوتر وهو يتقرب من السياره ..مايدري ليه شاك فيه وأن وراه سر لازم يعرفه
ركبت السياره وقالت بصوت جهوري مغيرته :السلااام عليكم
كينان :وعليكم السلام ,,كان تأخرت شوي بعد
سامي :آسف
مشت السياره والوضع متكهرب بالنسبه لاثنين واحد في دوامة خايف يعرفوا انه بنت وخايف من المكان اللي رايح له والثاني مستغرب حركات اللي جنبه لانه جالس وهو متوتر ويفرك ايديه ببعض
كينان :امك تقعد بروحها ألحين
سامي :لا خالتي تجيهاااا وماتروح الا لما ارجع


جا كينان بيسحب جواله وعيونه مركزه على الشارع لكن يده لامست يد سامي بدون قصد
واللي فاجأه انها شالت يدها بسرعه وكأنها انلسعت من شي وبدى تنفسها يرتفع وينزل
ناظرها بشك لكنها بسرعه لفت تناظر الشباك وهي تهدي نفسها
سديم في نفسها:أشفيك هذا مو شي انتي لازم تتوقعي أكثر من كذا ..يارب صبرني يارب
كينان حس بشعور غريب لما لمس ايده شعور اول مرره يحس فيه معقوله أيده تكون بهذي النعومه معقوله اللي انت شاك فيه صحيح
وأخيراً وقفت السياره امااااام فله كبيـــــــــــره تشبه المنتجعات اللي تشوفهم سديم بــtv فله جميله مررررره
نزلوا من السياره بعد ماوقفت عند المدخل الداخلي فله فاخره لابعد الحدود
حست انها تمشي وتتخيل أشياء مو موجوده
ظلت تفتح عيونها وتقفلهم لعل وعسى تصحى من الحلم اللي تحلمه ’’لكنها ايقنت انه وااقع بعد ماسمعت صوت نواف الطفولي يرحب فيها
نواف :ساااامي تأخرت وااااايد حتى اني ما فطرت جالس انتظرك
ابتسمت سديم :آسف اخر مرره ماراح اعيدها عشان خاطرك بس
كينان :طيب انا عندي شغل ألحين وبرجع الظهر تامر شي نواف
نواف :لا مشكووووور
كينان وجه كلامه لها :اسمع انتبه له وحط عينك علييه اوكي
هزت راسها بالإيجاب وهي بالزور متحمله وجوده معااهم تحمدت ربها انه راح يطلع لانها حاسه نهايتها على ايده
*
*
*
دخلت عليها وهي تلهث بسرررعه
ونطقت بكلمااات ما فهمت منها غير كلمتين
(وليـــــــــــــــــــــد رجع )
أحداث كثيرره دارت في ذهنها وهي تردد (وليد رجع)
*
*
*
نهااية البارت الخامـــــــس
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:04 am


رواية عشقتك من جنونك

البارت السادس ,,
آآه ياسنين اللي مضـــــت ... كم خذت مني وما عطت
كم سرت بي طول الليالي ... وشمس حبي تو ما أشرقت
*
*
أحداث كثييره دارت في ذهنها وهي تردد (وليد رجع )
رجعت بذاكرتها إلى قبل سنتين
لما دخلت عليها أسيل وضمتها وهي تحاول تداري دموعها
كانت مو فاهمه شي من اللي قاعد يصير فجأه تشوف صاحبتها وصديقتها الطفوله بهذا الشكل كان باين على وجهها مهموم
سألتها بخووف :أسيل شفيك خوفتيني ؟؟؟
أسيل :نور انا أبـ ـ ـ يك تكونـ--ي زوجة وليد أنتي انسب وحده له
نور شهقت بصدمه :أسيل انتي من صجك هذا زوجك تبين غيرك ياخذه منك شسالفه انا مو فاهمه شي
أسيل :أنتي عارفه اني مصابه بمرض الخبيث واحتمال اني ما أعيش أكثر من كذا عشان كذا مابي وليد يكون وحيد وما ابي بنتي تعيش مع مرت ابو ماتعاملها زين وهي تحبك مثل ما أنتي تحبينها
نور :أسيل اصحي شو هالكلام وبعدين الاعمار بيد الله
أسيل :والنعم بالله بس انا حاسه ان يومي قرب عشان كذا بنتي (براءه) برقبتك وصدقيني مافي أحد راح تحبه كثرك وانا وااااثقه فيك
نور ببكي :أسيل الله يخليك لاتقولين هذا الكلام انا ما أقدر انفذ أي شي من اللي قلتيه هذا زوجك كيف ترضين اني اخذه منك واذا انتي رضيتي انا لايمكن اني اوافق صدقيني انتي بتتشافين وبتهتمين فيهم بنفسك
أسيل :اذا تبيني اموت وانا مرتاااحه وافقي على هذا الزواج وصدقيني ماراح تندمي
\
بعد كذا تم الزواج اللي كانوا كلا الطرفين مجبور عليه ,,الوليد ونور’’
وفي ليلة الزواج صار شي ما كانوا متوقعيينه
بعد ماسمعوا الخدامه تناديييييييهم بخوف وبشكل مرعب توجهوا الاثنين لغرفة اسيل بسرررعه معنو كان الوليد بغرفه ونور بغرفه لكن الأثنين طلعوا بنفس الوقت
الوليد من شافها ضمها له بسرعه ودموعه بدت تخونه حاول يصحيها بخوف وهو يناديها بهمس
فتحت عيونها وهي تلتفظ آخر انفاسها :الولـ ـ ـ ـيد نور وبنتي حطهم بعيونـــ ـ ـك وتراهم أمانـ ـ ـ ـه برقبـ ـ ـ ـتك آآآه وليد ترى نور تحبك عاملها زيـ ـ ن
لازال ضامها بشده وهو يبكي لاول مررره بحياته :أسيل انا بعد أحبببببك لاتروحي وتخليني أسيل الله يخليك أصبري مو حنا أتفقنا أنا نجيب خالد وبندر وميس أسيل لاتروووحي انا ما أتحمل اعيش بدووونك
كانت نور واقفه عند الباب وهذا المنظر كااااااان صعب عليها وااااااايد ومو قادره تستوعبه لاول مرره تشوف دموع رجال يبكي من قلب
لكنها مسكته وبعدته عنها وهي تصرخ فيه :انت جنيت تبي تخنقهاا زياده قووم ودها المستشفى
كان الغضب يشتعل بداخله صرخ فيها بقسوووه :أنتي السبب انتي السبب لو ما دخلتي حياتي كان ما صار اللي صار اسيل ماتت والسبب انتي
\
انتهت اياام العزا اللي كانت ثقيله على الكل وخصوصاً ان اللي ماتت شخص رقيق هادئ طيب لابعد الحدود
وليد كان يتجنب يشوف نور واذا شافها قط عليها من سمومه
وفي اخر يوم من العزا بعد ما انتهى نزل وهو يجر شنطته السفر وبيده الثانيه حامل بنت الصغيره براءه
ام وليد بصدمه :وليد وين رايح بتسااااااااافر
وليد :أي يمه بسااااافر
(كذا بدون لايقولي حتى كلمة مع السلامه ما نطقها اعتبرها هي والجدار وااحد حتى ما قال اهتمي بنفسك واهتمي بأمي )
عطاها نظره خلتها تجمد مكانها حست فيها بكرررهه ولو في شي اعظم من الكرره هذا اللي حست فيه ,,يلومها على سبب هي مالها ذنب فيه .. وهذا هو ألحين يرجع بعد سنتين مادق فيهم ولا سأل ولا وصلتها أي اخبار عنه لدرجة نست انها متزوجه
صحت من أفكارها على صوت أختها نوره الخايف :نور ..نور ..نور شفيك ماتردين وتطالعين السقف
نور :متى رجع ؟؟
نوره تنهدت :من قبل أسبوع بس ما أحد قال لنا
نور في نفسها :ياليته طلقني ولاعاد اشوف وجهه ثاني
*
*
*
:سامي خلاص تعبت من التعليم شرايك نلعب لو لعبه وحده بس
سامي :بس مايصير يا نواف انت لازم تتعلم أشياء كثيره ناقصتك
نواف :لعبه وحده ماراح تضر الله يخليك
سامي ببتساامه :اوكي موافق بس أي لعبه تبي تلعب ؟؟
نواف ببتسامه اوسع :نبي نلعب غميضه
سامي :شنو يعني ما أعرفها
نواف :يعني تغطي عيونك وتمسكني عرفتهاا
سامي :ايووه عرفتها بس وين بنلعبها
نواف :تعال تحت عندنا صاله لكرة السله واسعه وما فيها حواجز نصدم بها
:وانا ابي ألعب بعد
راح له نواف وهو مبسوط :والله كينان بتلعب معنا
كينان :يب اذا تبيني طبعاً
نواف :أكيد ابيك ها سامي صرنا ثلاثه
سامي في نفسه :والله وطاحت في راسك ياسديم شالحل ألحين أأوف شلي جابه ألحين
توجهوا الثلاثه الى صالة كرة السله اللي كانت واسعه وكبيره
نواف :الدور راح يكون على مين؟؟
كينان :نسوي حجره ورقه مقص
اجتمعوا الثلاثه بجنب بعض وسو حجره ورقه مقص
اللي كانوا كيان ونواف حجره وسامي مقص بمعنى ان هو اللي راح يغطوا عيونه
وبالفعل غطوا عيونها وبدء اللعب اللي كانت سديم متورطه فيه
نواف :اوووه سامي انا هنا ,...لا لا هنا هههههه
سامي :نواف خلني اصيدك ولا مو لاعب مره ثانيه
كينان :لا ممنوع الغش
سامي :اوووووووف
تقرب كينان منه وهو يضحك عليه وعلى شكله :ههههههههههه
هههههههههه
سامي مبوز :لا مانا لاعب تضحكوا علي
نواف :هههههههههه لا سامي كمل حمااااس العب معك
وبحركه سريعه مسك وااحد منهم وهو مثبت ايديه عليه ويقول بحمااس :مسكتــــــــــك
وشال من عيونه الغطا لتلتقي عيونها بنظراته الغريبه اللي حسستها بالأحراج شالت عيونها بسرعه منه وهي تضيع السالفه
سامي :أخير الدور صار على غيري ههههه
كينان مايدري ليه يحس بش غرررريب موتره وقربه منه ويده اللي كانت مثبته عليه حس بدقات قلبه مو راضيه تتوقف
نواف :يلاك ينان الدور عليك
وغطى عيونه وبدوا يلعبو من جديد وبحماس أكبر
*
*
*
في الليل الساعه 2 ونص كان الكل نايم وغاط في سبات عميق
ظلت هي وحيده تفكر في الأحداث اللي مرت عليها بس قطع تفكيرها صوت المطر اللي بدء يزيد
توجهت صوب الشباك وفتحته ومدت يديها وهي تحس بالأنتعاش والابتسامه انرسمت على وجهها الملائكي تحب المطر موت
كان بخاطرها تروح وتقعد تحت المطر مثل قبل لم كانت صغيره

لفت نظرها الشخص اللي واقف تحت المطر وعاطيها ظهره
كان لابس تيشيرت أسود وعليه جاكيت أصفر طالع شكله جونااااان ومدخل ايديه بجيوبه
وشعره نزل على وجهه من المطر
..
أسامه حس بضوء الغرفه اللي وراه واستغرب مين اللي صاحي لهذا الوقت وهو منبه على خواته أنهم مايسهرون لف يشوف أي وحده فيهم اللي لسه ما نامت
لكنه ما قدر يلمح الا شي بسيط لان النافذة تسكرت بسرعه وعليها الستاير بعد
..
وهم اللي انتبهت له وهو يلف صوبها حست بغلطها وهي تناظر فيه فبحركه سريعه قفلت الشباك والستاير بعد ومن الخوف نزلت على الأبجوره
ورمت نفسها على السرير من الوسط وهي تحاول تمحي كل ذكرى سيئه تمر عليها وتذكرها بالماضي الأليم اللي عاشته
*
*
*
مرت هذه الليله طويله باهااااات لم تتوقف
شخصين لم يستطيعوا ان يتذوقوا طعم النوم ابداً لكل واحده منهم التفكير الخاص بها ولكنهم ألتقوا عند نقطة ’’الحرمــــــــــــان من السعاده ,,
نور "لازال تفكيرها بالذي رجع من السفر ومن هروبه من الواقع ومالذي ينوي ان يفعله
اما وهم "فهي تبحر في دوامتها الحزينه وماضيها الأليم الذي لاتستطيع نسياااااااااااانه

وهاهو الصباح يعود من جديد لعل الأمور تتغير
ولعل الحزن يتبدد إلى فرح
*
*
*
وقفها صوته قبل تنزل من السياره :سامي انا جبت لك شوية ثياب بدل اللي عليك
ناظرت في لبسها بقهر ونطقت بدون لاتحس :والله لثياب اللي علي أغلى من اللي عليك مو بالسعر لكن بالقيمه
(لهدوم اللي كانت عليها كانوا لأخوها سامي اللي توفى )
ناظرها كينان :اسمع عمتي احتمال في أي وقت ترجع عشان كذا لازم تبين لها انك من طبقه عاليه لانو مو كل شي يعجبها مفهوووم
ماسمع غير صفعته لباب السيااره اللي حس كينان انها على وشك تنكسر
ناظرها من الزجاج وهي رايحه صوب البيت مقهوره لين ما اختفت عن عيونها وبعدها حرك سيارته متوجهه لشغله
*
*
*
ووووووهم
:عيونها
دانه :تسلم عيونها والله صباحووو ياعسل
وهم :صباحووا ياقشطه
دانه :هههههه حلوه هذي
دخلت عليهم شيماء وببتسامه :صباح الخير وهم
وهم :صباح النور حبيبتي
دانه :وهم جدوه تبي تسلم عليك خلينا ننزل تحت
وهم بأحراج :مدري استحي
شيماء:ههههه عادي حبيبتي خلي الوضع ايزي وانتي في بيتك
دانه :جبت لك جلال معنو مافي احد بالبيت اسامه في الدوام وفراس راح المدرسه
(طبعاً المدارس بدت قبل الجامعات بأسبوع عشان كذا البنات مو رايحين الجامعه )
وهم لبسته ونزلت معهم
كانت هذي اول مره تطلع فيها من الغرفه كان بيتهم ولا في الخيال
روووووعه بمعنى الكلمه عيونها كانت تراقب كل تصميم فيه بأنبهار
\
خلوني اوصف لكم الفله
عبااااااره عن ثلاث طوابق
الطابق الثالث يحتوي على جناح كبير وراقي وفخم لابعد درجه لأسامه اللي مختاره على ذوقه
الطابق الثاني فيه ست غرف
للبنات ثنتين مفتوحين على بعض
بذوق ناعم وهادي بلون الوردي والفضي والدببه موزعه في جميع أنحاء الغرفه وعاطيها شكل كوول
وغرفه لفراس تليق بذوقه وموزع فيها صور لأنواع السيارات
وأسامه غرفه
وللضيوف غرفه بتصميم هادي بلون السكري
وغرفه ملكيه لأم يوسف وأبو يوسف
الطابق الأول يحتوي على سرداب كبير فيه بركه كبيره وفخمه ويتوسطها دلفين يرش ماي
وفيه مطبخين خارجي وداخلي
وثلاث صالات بتصميم أمريكي


وغرفة لأم راشد وابو راشد
\
طقوا عليها الباب وسمعوها ترد عليهم فدخلوا
باسوا راسها الثلاث وجلسوا يمها يسمعون سوالفها اللي ماينمل منها وحكمها بالحياه
وهم كانت تستمع لها بانصات وهي تحس براحه من قربها تحس بأنها تمتلك قلب كبير ماودها تنحرم منه
ودها تنام على رجولها وهي تمسح على شعرها وتغني لها
الجده :وهــــــــم
قالت من دون شعور:لبيييه يمه
ام راشد ببتسامه :لبيتي بمكه يارب ..شفيك سرحانه ومو لمنا
وهم :لا يمه انا معاك
أم راشد :عساتس مو متضايقه وانتي هنا
وهم :لا يمه البيت اللي انتي فيه محد يتضايق منه
أم راشد وهي تدز دانه بمزح :سمعي الكلام الطيب مو كلامتس
دانه :حراام عليك يمه انا شسويت
ام راشد :ماتحبين تقعدين في البيت دقيقه وحده
شيماء :هههههه جبتيها يمه
دانه تدزها :انتي سكتي احسن لك
*
*
*
في العصر الساعة الرابعه تماماً
كانت حاطه السماعات بأذونها وهي سرحاانه
دخلت عليها أمها وباين عليها الهدوء بشكل يخلي الواحد يحس انو في سالفه مهم هاو موضوع هااام
نزلت السماعات من أذونها وهي تقول بخوف :خير يمه أمريني في شي
ام فيصل :نور سمعيني زين انتي تدرين ان وليد رجع قبل أسبوع تقريباً
نور بلعت ريقها بخوف وهي تسمع امها تكمل :وترى وليد مهما يكون ولد عمك وزوج صديقتك اللي وصتك عليه وعلى بنته ولو ما كانت تثق فيك ما كانت اختارتك انتي من بين كل الناس وانا عارفه انك قد الثقه لانك العاقله والكبيره
هنا نور ما قدرت تمسك دموعها وبدت تبكي بقهر :يمه لو هو ماراح بعد ماتوفت أسيل ماكان هذا حالي يمه انتي تدرين قد ايش تحملت كلام الناس اللي يقول اني خربت بينه وبين زوجته وخليتها تموت من القهر او يمكن تركها لان فيها عيب كل هذا ولا شي عنده راح وترك كلام الناس كله علي
ضمتها امها بحزن على حال بنتها :نور ألحين ماينفع هذا الكلام وهو ألحين تحت أنزلي تفاهمي معااه
انشلت من الصدمه اللي سمعتها وشهقت بقوه وهي تبكي :لا يمه لا ما أبي أشوفه بعد اللي سواه فيني
ام فيصل :نور لاتنسي وصية أسيل لك هذي الحياه لازم يكون في ايام حزن وايام فرح يمكن جا يصلح غلطه عطيه فرصه
الله يخليك امسحي دموعك وبدلي ملابسك وانزلي اوكي
طلعت عنها أمها وجلست نور تهدي نفسها وتغير لبسها هذا غير انها حطت لها مكياج عشان تبين له انها قويه وما نهارت بعده وعشان تخبي اثار دموعها
لبست لها بنطلون أحمر مع بلوزه بيضاء وايشارب احمر بنفس لون البنطلون وخلت شعرها مرفوع بأهمال وقذلتها حول وجهها معطيها طفوليه أكثر
نزلت بعد ما أخذت نفس عميق
طول الأمس وهي تفكر كيف بتكون المواجهه بينها وبينه
وهذا هو الوقت جا بسرررعه وحان القاااء بينهم ..
*
*
*
دخل البيت وما لقاهم سأل الخادمه عنهم وقالت له انهم في غرفة نواف
صعد بسرعه لغرفة نواف ودخل
هي اخترعت وفزت من مكانها كانت مندمجه مع الكتاب اللي كانت تقراه
سألها بصوته الرخيم :وين نواف ؟؟؟
سامي :اممم أأ.....ايه راح ياخذ له دش في شي ؟
كينان :شفيك بالموت تنطق الحرف
بعدها ناظر لبسها وشافها ما غيرتهم سحب واحد من الأكياس اللي كان حاملهم وجلس على السرير جنبها بس فيه فاصل بسيط بينهم
وطلع منه ملابس
كينان :لثياب اللي عليك خفيفه قوم غيرهم الجو بارد مررره وانت مو حاس ولا تدعي يعني
سديم حست بكهرب يسري بجسمها من الوقت اللي جلس يمها
تلعثمت مرره ثانيه :هااا .........ا ا أ
كينان :علامك اليوم مو عارف تتكلم ..طلع لها تيشيرت أحمر فوقه جاكيت اسود فخم وباين عليه غالي
وكمل :قوم جربهم
سامي :لا لثياب اللي علي ما فيهم شي
مسك قميصها وجا بيفتح أول أزرار حقه لكنها بحركه سريعه قامت ووقفت وهي تحاول تمسك دموعها لا تنزل ما عمرها تخيلت انها بتنحط بموقف مثل كذا:هي انت شبتسوي ؟؟
كينان يتظاهر عدم المبالاه :انت مو راضي تقوم تغير قلت أغير لك بنفسي الظاهر أمك متعوده تلبسك دايم
سديم حمر وجهها بقهر وماسكه حالها لاتنفجر قدامه سحبت لثياب من عنده بقوه لان الظاهر بتطول السالفه لو ماغيرت وجات بتطلع
عشان تلبس بس وقف كينان في وجهها
كينان :وين رايح ؟؟
سامي :بروح أغير في شي بعد ؟
كينان :وليه ماتغير هنا ..وكمل بسخريه :مو أنت ولد وانا ولد
سديم ما لاحظت نبرة السخريه من كلامه من التوتر اللي كانت عايشته فقالت تطوف السالفه
سامي :اممم انا عندي حساسيه بجسمي فما أحب احد يشوفني ..ومشت عنه
\
ابتسم كينان بأنتصار وأخيراً عرفت شنو أصلها ياكينان
هو بالأصل ماكان ناوي يفتح أزاريرها بس سوى هذي التمثيليه عشان يكشف شخصيتها الحقيقيه وهي كشفت حالها بحالها لما وقفت وتغير وجهها 180 درجه
بس لازم يا كينان تمشي معاها الدور وتخليها تكمل هالمهزله وتعرف ليه غيرت شخصيتها
كينان (ههههههههه مسكينه ألحين شنو تسوي بحالهاا هههه والله كسرت خاطري بنظراتهاا )
*
*
*
نهاية البارت السادس
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:16 am


الباارت السااابع

تحبني للحين ولاتناسيت
هذا اللي في غيبتك ماعرفته
اللي اعرفه شئ اني تمنيت
انسسسسى غلااااكـ
وكل ما انسسى ذكرته ..متعلق بالحب ..من يوم حبيت حتى حبيبي المو ت لاجلك وصلته وان كاان بغيابك علي "تغليت"انت تراك اغلى من الحب انت بنيت في داخل القلب لك بيت ..القلب بيتك وانت سكنته ..وماعتقد عنك في لحظه تخليت
حتى الزعل منك حبيبي عشقته
^
^
^
^
نزلت بعد ماخذت نفس عميق
طول امسس وهي تفكر كيف تكوون المواجهه بينه وبينها
وهذا هو الوقت مر بسسرعهـ و حان وقت اللقااء بينهم
..
دخلت المجلسس وشاافته جالس وجنبه اخوها فيصل الي اول ما شافها قام وهو يقول :حياك نور انا طالع
نور في نفسها : لا يَا فيصل ياليتك تتم جالس انا ما اقدر اجلس معه بروحنا
لكن فيصل سرعان ماختفى من المكاان
نور بهمس: السلاام
رد عليها بنفس الهمس : وعليكم السلااام
نور (بنوته كييوت حللوه ومملوحه عمرها 23 سنه تدرس تربيه خاصه بالجبيل شعرها أسود فاحم طووووويل مره وفيها غمازه بخدها اليمين عاطيتها جاذبيه أكثر بشرتها سمرا بس مو مره )
ظلت واقفه مكانها حاسه بأن رجولها متصلبه وعيونها منزله بالارض كتمت نفسها وهي تحس بريحة عطره ماليه المكان
ناظرها لوهله وهو مو قادر يقعد بالمكان اللي هي فيه يكررررررها يكرها موت ومو طايق يشوفها وخصوصاً انها كانت صديقة زوجته المرحومه أسيل
تكلم بجمود :بتطولين وانتي واقفه
جلست ع الصوفا بعيد عنه وسمعته يتنهد
دموعها ماسكتهم بالغصب حاسه بنار تشتعل حولها من نظراته
وليد بحقد:اسمعي انا وانتي مستحيل نعيش مع بعض وانتي تعرفي السبب بس انا ألحين مجبور اني اخذك معي عشان عمي بس جهزي اغراضك راح اجي بكره أخذك لبيتي اوكي
عظت على شفتها السفليه بعصبيه وتكلمت بعد جهد في انها تطلع الكلااام الي بتقوله مراات
كانت تفكر انها تسكت احسن لها بسس ماقدرت
كفايه السنتين الي كتمت فيهم كفايه تدفن جروحها وهي حيه
نور بغصه : بسس هذا الي قدرت تقوله هذا الي جابك ومعنيك من هنااك الي هنا كان لاتعبت نفسسك وتعنيت وجيت كان اتصلت وقلت كلاامك التافه هذا
الوليد بعصبيه : بالله وش متوقعه مني اني اقول لك يعني
وقفت نور بغضب : لهدرجه مسكتثر كلمة (اسف) لهذي الدرجه انا رخيصه عندك خليتني وانا عروس خليتني بعد 6 ايام من زواجنا خليتني وانا كنت محتاجه لك ليش رجعت دام هذا الي بتسوويه كان ظليت هناك
الوليد مو مستحمل يقعد ولا دقيقه هنا يحسها نفس اسلووب اسيل اذا عصبت يحس نفس الطريقه تتكرر قدامه حتى نبره الصوت فيها لمحه منها
الوليد : نور انا ماغلطت عشان اتاسف وانتي تدرين ان كل الي صاار بسببك
نور بصرااخ : انا السبب ليه مين الي جا وترجاني اني اخذك مين اللي كانت اخر وصيته اني ابقى معاك واني اهتم ببنتك و...
حط ايده على فمها يسكتها :مررره ثاانيه تعلين صوتك اقصه لك فاهمه ..اخر الكلاام بكره تكوني جاهزه وتعرفين لو مارضيتي تجين بالطيب اقدر اجيبك بالغصب ورااح وتركها
وهي جالسه على الارض مو متحمله الي قاعد يصير قداامها هذا الي كانت خاايفه منه وماخاب ضنها مسحت دموعها وهي تحاول تتماسك لين توصل غرفتها وطلعت بسرعه صعدت الدرج وهي تركض الى غرفتها
وهي تسمع صوت امها تناديها وصوت نوره تطق عليها الباب تبيها تفتحه
لكن الحين مافي مجال انها تكلم احد
لاان دموعها خانوها وبدو بنزول بدوون توقف
لين مانامت وهي دموعها على خدها ماجفت

^^
^^
^^
في مكاان ثاني
كان جالس يكلم امه : يمه انا ابيها يعني ابيها
ام ماجد : بس البنت بعدها صغيره انتظر عليها ششوي
سلطان : يمه حنا الحين نملك والزواج بالعطله الكبيره وانتي تدرين انها لي الحين او بعدين
ام ماجد : دامك تدري انها لك الحين او بعدين اجل وشوله ماتصبر
سلطان :يمه انا بكلم ابوي في الموضوع انتي مادري وش فيك معارضه عليه
دخلت العنود عرض: لاان نوره ماتواطنك بعيشه الله
سلطان وقف بثقه : انتِ احد دخلك في الموضوع وبعدين اذا ماتعرفي شئ سكتي وكلي تبن احسسن لك وهي تسوي نفسها ماتحبني لكنها تموت فيني بسس ماتحب تبين ...ومشى عنها<<<ياشين الثقه
العنود وهي تشهق : نوروه التافهه اذا سالتها تحبي سلطانوه تقولي وجع لاتجيبي طاريه اتاريها من تحت الى تحت والله لاجننك يانووره اجل تخبي علي سالفه مثل كذا ارويها لكن
امها قاعده تتحمد وتتشكر على بنتها المخبووله : ياللي ماتستحين تقولين هالكلاام قدامي صج انكم يا عيال هالوقت فاصخين الحياا
العنود : اووه يما خليك ديموقراطيه وبعدين كلاام الحق ماينزعل منه
(عائله ابو ماجد )
ابو ماجد (ناصر ) : الابن الثالث الى ابو راشد رجل اعمال كبير وله سمعته بالسوق يحب عياله كثير ودايم يسال عن مستواهم بالمدارس وغيره ويعلمهم ع الاساليب الصحيحه
ام ماجد (موضي) تصير بنت خالة ابو ماجد امراءه طيبه و محترمه مقربه لعيالها واجد رغم انشغالها لاان عندها دار ازياء وصالونات
ماجد : الابن الاكبر عمره 31 سنه متزوج وعنده ولدين توام
ناصر ومنصور وزوجته خلود (بنت عمته سعاد)
سلطان :الأبن الثاني عمره 25 سنه صديق فيصل مررره شاب وسيم مره بسمار جذاب متعلق بنوره بنت عمه من وهي صغيره بس مايبين لها هالحب
العنود :أخر العنقود بنت رجه عمرها 18 سنه تدرس مع نوره وهم تؤام بالمدرسه كل شي مسوينه مثل بعض الشنط والجزم وغيرررره
*
*
*
:يووووووووه خلاص تعبت مافيني حيل زيادة انا بسبقكم اشوف لنا نطاوله نجلس عليها
رمت حالها على الكرسي وهي ترمي الاكياس حولها <<شرت السوق كله
مد لها شخص شي قدامها وقال بصوت هادئ:اختي هذي المحفظه لك انتي نسيتيها في هذاك المحل ..واشر لها ع المحل
مسكتها وهي تقول :مشكور ..بس منو انت
كان قصدها يعني شلون عرف انها لها بس التعبير خانها
وهو ناظرها باستفهام :انا ألكس
ردت دانه بعبط :وانا أليس في بلاد العجائب ,,احم احم طيب طيب مشكور
راح عنها وهو يضحك بداخله عليها
سـأله واحد من أصحابه :طلال شفيك شاق الضحكه منو هذا اللي غير مزاجك بسرعه بعد ماكنت معصبب ؟؟
طلال :ههههههه اليس في بلاد العجائب ههههه
*
*
*
كانوا قاعدين على احد الكراسي في الحديقه وكينان يجري حولهم بلبس الرياضه (يسوي تمارين)
انتبهت من سرحانها على صوت نواف الطفولي :سامي اشرايك بالرسمه حلووه
ناظرت بالوحه اللي في يده وابتسمت :مره حلوه اصلاً انت فناااااااااان
نواف ابتسم بفرح :صج انا فنان
سامي :أكيد ليه مو واثق من نفسك
نواف :اممم شوي
سمعووه يطيح على الأرض وهو يقول :آآآآآآآآآآآآه
صرخ نواف وراح له بسرعه :كينااااااااان شفيك كيناااااان
سامي بخوف :كيناان
كينان بكلمات مقطعه :آآآآآه قلبي قلبي
سامي برتباك:نواف روح جيب ماي بسرعه ونادي السواق بسررررعه
نواف راح بسرعه وهو عقله بس يفكر بأخوه الغالي اللي ما يتحمل كلمة الآآه منه واللي اول مره يسمعها ع ألسانه

ضغط على قلبه بألم
كينان :آآآآآآآآآآآه
لاشعوري حطت يدها على قلبه وهي تقول بخوف :يوجعك مررره
كينان ناظر فيها بنظره غريبه وهو يرد عليها :تدري من حطيت يدك راح الألم
ردت عليه وهي تغير الموضوع ومو عارفه تركب الجمله كيف :المستشفى لازم يعني ..اقصد لاززم تروح المستشفى
كينان وقف :قلت لك صرت بخير هذي مجرد نغزه لاتحاتي
سامي :يعني متأكد انك بخير
كينان ابتسم ابتسامه وترتها :ليه خايف علي ؟
سديم عطته ظهرها وهي تتهرب من تصرفاته الغريبه والمثيره للشك وهي تحس بالأحراج لما حطت يدها على قلبه
ضربت راسها وهي تقول في نفسها :وش هالجرأه ياسديم الظاهر صدقتي انك ولد مو بنت آآآآآآه والله اني غبيه

ناظرها وهو يبتسم على شكلها المتوتر ووجهها لما صار أحمر مثل العاده لما تستحي وصار يضحك لما تذكر المقلب السخيف اللي سواه لهم هههههه
*
*
*
اليوم الثاني
موعد رجوع نور لبيت الوليد اللي طلعت منه بأهانه ماتنساها جا وقت رجوعها له بعد سنتين تقريباً جهزت أغراضها كلها ولبست عباتها نزلت له بعد ما نادوها خامس مره ,,بس هي كانت متعمده تطول عليه


مسك فيصل عنها شنطتها وحطها بالسياره
بعدها ركبت هي بدون لاتنطق كلمه وحده
جاها صوته وهو يزفر بضيق :كان تأخرتي شوي بعد
ماردت عليه وظلت سافهته
طبعاً هذا الشيء مريح بالنسبه للوليد لانه مايبي يسمع صوتها
وصار الصمت هو سيد المكان ماغير انفاسهم المطرربه
وصلوا البيت ونزلت نور بسرعه وهي تحاول تستنشق الهواء اللي حبسته طول الطريق ودخلت البيت
فاجأتها رنة ضحكه طفوليه
ذكرتها بالماضي ((هذي براءه صارت نسخه ثانيه من أسيل آآآآآآه ياأسيل وينك تشوفين بنتك اللي كبرت واحلوت وصارت تشبه لك ))
ضمتها بقوووه لاشعوري وهي تبكي :براءه حبيبتي أشتقت لك
ناظرتها براءه باستغراب :انتي مين ؟؟
نور بغصه :انا نور
ناظرها وليد بغضب وقال بلهجه آمره :براءه روحي غرفتك وغيري لبسك وبعدين انزلي
براءه :بس بابا ..
قاطعها :براءه قلت لك اصعدي غرفتك
صعدت غرفتها بسرعه وهو ألتفت على نور وقال بجمود:اسمعي بنتي ألسانك لا يطيح بالسانها ولا تخلينها تتعلق فيك عشان كذا تحاشينها قد ما تقدري <<ابو عجييب صراحه
نور ناظرته باحتقار :انت عارف معنى الكلام اللي تقوله الظاهر انت ناسي ان براءه امانه عندي وانا ما اقدر أخلف بوعدي لصديقتي
تقرب منها وهو يناظرها بنفس نظراتها لكن بشكل أقوى :تعلمي تتكلمين معاي بأدب وألزمي حدودك فاهمه وبعدين لما أكلمك نزلي عيونك بالأرض وبلاش هالنظرات الوقحه
نور لازالت عيونها متعلقه بعيونه وكأنها تعانده
عضت شفتها بقهر :انا وقحه ..بالله شوف مين فينا الوقح
وعطته ظهرها
الوليد عصب منها وشدها من عباتها بقوه وهو يلفها ناحيته :لما أكلمك ما تعطيني ظهرك وتمشين واسلوبك الهمجي غيريه لانه ما يمشي معاي
شهقت بخوف وهي تبتعد عنه وتصعد الدرج بسررعه لين دخلت وحده من الغرف
أنهارت تبكي فيها بألم (ليييه يصير معي كذا يارب هو مو مستحملني ولا دقيقه وحده لييه رجع دامه ماتغير وحاطني براسه آآآآه يارب تلهمني الصبر )
*
*
*
:عرفت لي شنوو أسمها ؟؟
ثامر :أيه طال عمرك أسمها سديم وعمرها 19 عندها أخو أسمه سامي لكنه توفى قبل كم سنه
كينان :اخوها هذا كبير ولا صغير
ثامر :توفى وعمره 21 سنه على ما أعتقد
كينان :طيب وين أبوها وين أهلها
ثامر :ابوها متوفي من زمان وعندها خال واحد بس عايش بالرياض
كينان :طيب تابع لي أخبارها أول بأول فاهم
ثامر :تامر طال عمرك ...وقفل السماعه
تنهد كينان وهو يسند راسه على الكرسي :آآآآآآآآآه ياسديم والله وانكشفت حقيقتك كلها وضني ماخاب ودي اعرف ليييه تنكرتي بشخصية أخوك وش السبب
*
*
*
دخل عليها وهي ترتب ملابسها في الدولاب من غير نفس وباين عليها متضايقه
حست بوجوده لكنها كملت اللي جالسه تسويه وكأنها ماتشوفه
جاها صوته الحاد :قومي تعشي
نور :ما أبي آكل شي
وليد بستهزاء:لييه ناويه تموتين من الجوع الغذا وما نزلتي وما اضن انك فطرتي والحين بتكملينها في العشاء
ناظرته نور بسخريه ورجعت تكمل شغلها
لكنه فاجأها لما سحب يدها بقوه وجرها وراه وهي ظلت تحاول تسحب يدها منه لكن من دون فايده
تكلمت بألم :آآآآآآآآآآه فك ايدي
وليد بعصبيه مكتومه :لما أقولك شي تطيعيني بدون ماتعاندين فاهمه
نور :آآآآآآآه فكني فكني ..شايفني عبده عندك
ناظرها بتهديد :ألسانك الطويل ما أبي اسمعه او بمعنى أصح صوتك وحسك كلللللله ما ابي اسمعه لاني مو طايقك وشد على يدها بقوه :فاهمــــــــــــــــه
نزلت راسها تداري دمعه نزلت وجرت وراها سيل دموع وهي تهز راسها بمعنى فاهمه ,,ونزلت معاه
*
*
*
:وووووهـــــــــم ألحقي
فزت من السرير بخوف :خييير
دانه :فروس يقول ان عمك وولده جااااين وكاهم تحت بالمجلس مع جدي وابوي
بدت تحس بأن ضربات قلبها تدق بخوف وهي تردد (هذي نهايتك ياوهم ) نهايتي قربت
بدت ما تسمع أصوات اللي حولها ام يوسف والجده ام راشد اللي من دروا بالخبر جوها يطمنوها لا تخاف وانهم معاها للنهايه
لكنها كل هالكلام ماسمعته كانت مجرد تسمع اصوات نااااااس حقارى انذاااااااااااااااال داسوا كرامتها وشـ ـ ـرفـ ـ ـها
ناس ذلوها ياما توسلت لهم لكن ماسمعوا لها ناس اللي المفروض هم من يصونوا عرضهم وشرفهم هم اللي دنسوووه هم اللي باعوه بثمن لتراب
ناظروها بخوف وهي ينادوها باسمها
كلمات بسيطه هي اللي قدرت تنطقهاا :المــ ـ ـوت ارحم من اني أرجع لهم ..المــ ـوت ولا أني اتزوج ولددده
*
*
*
نهاية البارت السابع
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 3:16 am


السلاااام عليكم صباحكم /مسائكم عسل

البارت الثامــــــــــــــــن
يالصاحب اللي ماسأل في (غيابه)
تبحر مواكب حسرتي في شواطيه
لي خافق(ن) شتت انين الربآآآآآآآآآبه
ياخي برحيلك
خافقي وين أوديه ...؟؟
*
*
*
:نوررررر وحشتيني اشتقت لك موت
نور بغصه :وانا أكثر يا نوره شلونك وشلون امي امانه وربي واحشيني
نور حاسه فيها بس ماتبي تزودها عليها :يادوبه البيت خلى من بعدك اتاريك كنتي مضيقته
نور :والله انا اضن البيت ما بيخلى الا بعد ما تاخذي سيد سلطان
نوره :ووع لا تجيبين طاريه أعوذ بالله انا أخذ واحد دوم يفشلني ويخرعني أخر الليل
نور :ههههه ليه في قصه ثانيه غير صورة الجني ههههه
نوره :لا بس مخلي اخته عنودوه ترسلي صورة قرد لابس شباصات بالإيميل تخيلي الحقير قهرني ولا راسل نغمة وبحبك ياحمااااااار... التافهه
نور خلاص مو قادره تمسك نفسها من الضحك :ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههه
تحس لما تكون مهمومه حتى لو تسمع نكته بايخه تبي تضحك تبي تروح الهم اللي في قلبها هذا طبع نور لا تضايقت من كانت صغيره <<تشبه لي
/
دخل الغرفه وانصدم وهو يشوفها تضحك من قلب ناظرها وهو متنح للحظات لما شافها انتبهت له وكتمت ضحكتها وقالت مع السلامه رجعت نظراته الحاده لها مثل قبل
جلست على السرير وعيونها تجي في كل انحاء الغرفه الا عليه
رمى نفسه ع السرير بالجهه الثانيه وهو يتنهد بضيق
توترت اعصابها ودقات قلبها طبول ما عرفت كيف تتصرف تقوم ولا تظل جالسه ولا ولا ...مو عارفه
فاجأتها نبرة صوته الحززينه وهو يقول :قربــــي
فتحت فمها تناظره باستغراب وعلى وجهها علامة تعجب كبيييره
عاد عليها مره ثانيه :قلت لك قربي
وقفت على السرير وتوجهت جنبه بخوف وتوتر حاسه ان أعصابها مشدوده
جلست ونصدمت أكثر لما حط راسه عليها وغمض عيونه بتعب
الوليد بتعب :راسي مصدع سوي لي مساج
نور قربت يديها له بصعوبه وبعد جهد جهيد وبدت تسوي له مساج تقريباً لنصف ساعه حست بعدها بأن ملامحه ترتخي وانه استسلم للنوم
غطته وطلعت من الغرفه ...
*
*
*

:هذي بنت أخوي تبون تحرموني منها يعني
ابو راشد :بنت اخوك لييه مين اللي حاول يقتلها لما كانت في المستشفى مين اللي ضربها وما خلى فيها عضم صاحي مو أنت
ابو سيف :وهذا انا اليوم جيت ارجعها عندي واتسامح منها اذا تبون
ابو راشد :طيب وإذا ما وافقت ؟؟؟
سيف قال بقهر :توافق وغصباً عليها مو بكيفها نزلت روسنا الارض
ابو يوسف :البنت ما هربت من عندك الا بعد ماشافت العذاب في بيتكم
ابو سيف :نربيهااااا تبينا نخلي البنت هايته على كيفهاا <<امحق تربيه ياأبو التربيه
سيف بقلة ادب :البنت بنتنا وجاين كأنا نطر من عندكم ترجعونها هذي زوجتي ولي حق اني اخذها
ابو راشد بحكمه :عندك اوراق تثبت انها زوجتك
سيف :بتصير زوجتي عن قريب... يالله جيبوها لمتى بننتظر يعني
ابو يوسف :تكلم بأدب حنا مو أصغر عيالك والبنت ماتبيكم انتوا ناس ما ينوثق فيكم
قام سيف بعصبيه :السالفه امصخت وتعديتوا حدودكم وااايد لكم لبكره بس ان مارجعت البيت ماراح يصير لكم طيب وخلوها تتجهز لزواجنا اللي بيتم بكرره ...وطلع ووراه ابوه اللي عجبه ولده بقوه
دخلت ام راشد اللي سمعت الحوار كله
ابو راشد :سمعتي ياام راشد عمها يبيها واللي علينا سويناه
ام راشد :خلاص بنتخلى عنها بهذي السهوله
ابو يوسف :يمه الله يهديتس انتي ما سمعتي ولده كيف يهددنا وبعدين لو راح اشتكى يكون معاه حق وبنكون حنا الغلطانين
ابو راشد :قولي لها تجهز نفسها لان زواجهاااا بكرررررره حنا مابيدنا شي نسويه لها
*
*
*
:امممم طيب 5 في 5 =
نواف :25
سامي :لا ماشاء الله جداول الضرب صرت اوكي على اوكي
نواف ابتسم :احم احم لاني ذكي
سامي :هههه تصدق مرات احس انك اكبر من عمرك
نواف :ليه؟
سامي :مدري اسلوبك واحد كبير تعجبني بصراحه
نزل هالحظه كينان وهو لابس ملابس السباحه
اللي من شافته سديم وجهها قلب مو احمر الا ازرق من الأحراج لانه كان لابس بس الشورت وهي تحاول تغض البصر قد ماتقدر
نط نواف :الله كينان بتروح تسبح
كينان :ايه تبي تجي معاي
نواف بفرح :ايوه ايوه برووح معاك
ومشى لكنه فجأه وقف وهو يوجه كلامه لسامي :سامي وانت بعد تعال أسبح معانا ترى المسبح وااايد حلو واذا تبي راح اجيب لك شورت من عند كينان
سديم بلعت ريقها بصعوبه ونظرات كينان تراقبها بتفحص
تلعثمت ما عرفت كيف تعدي السالفه :أأأ -- هاا – انا
نواف :ايوه تعال أسبح معنا
هنا تدخل كينان اللي حس انها أنحطت بموقف صعب ومو عارفه تطلع نفسها منه :لا نواف سامي معه حساسيه وبعدين هو مايعرف يسبح عشان كذا هو بس بيراقبنا
نواف :اهاا ..طيب اجل ..وراح وهو يجري بسرعه

هنا سديم حمدت ربها انها طلعت من هذي الورطه شكل كذبتها البارحه جابت نتيجه
*
*
*
جا بيركب سيارته بعد ما جاه اتصال من البيت
وكالعاده كانت فيه ورده حمراء على السياره
مل من كثر ما صار يشوفها يومياً ومثل العاده رماها وجا بيركب سيارته
لكن جاه صوت بنت تتكلم بدلع وريحة عطرها توصله من مترين :مو حرام عليك تسوي بالورد كذا
:هذا انتي ولا تقولي بعد ان الورد منك
:مو حرام عليك صار لي احبك اربع سنوات وانت مو حاس فيني
:دكتوره هديل انا ما انفع لك وهذا الموضوع انهيه لانك مهما سويتي اللي بقلبي ماراح يتغير اتجاهك
د/هديل :اساااااامه انا أحبك أحبك ماتفهم معنى هالكلمه لهذي الدرجه انت بارد وما عندك مشاعر
اسامه :دكتور اسامه لو سمحتي وبعدين انا صارحتك من البدايه وقلت لك مستحيييل احبك
ومشى تاركها تبكي عليه وعلى حبها له اللي هو مو حاس فيه
*
*
*
كانوا كينان ونواف داخل المسبح اما سديم كانت تراقبهم او بمعنى اصح كانت عيونها موجهه لنواف تضحك معااه وتسولف ومسفهه الموجود معاهم ,,شوي وجا لكينان أتصل مهم فقام من المسبح
وبقت سديم مع نواف بروحهم وتقربت من المسبح لكنها مانتبهت للماي الي مطشر حول المسبح وانزاحت رجولها وطاحت في المسبح بشكل قوي
صارت تطلع وتدخل في الماي وهي مو عارفه كيف تسبح اصلاً ما عمرها طبت في مسبح
لثواني ..لدقائق حست بأنها خلااااااااااص بتموت واجلها حااان مرت عليها كل الذكريات الأليمه والمفرحه
تذكرت أمهــــــــــا وكيف بتتعالج إذا ما كان معها أحد وبتظل وحيييده
لكنها استسلمت للأمر الواقع وتعبت من المحاوله في الخروج صار جسدها متوسط المسبح ويدها متروكه بحريه فجأه حست بيد تحملها وتطلعها من المسبح لكنها كانت فاقده الوعي
/
صراخ نواف خرع كينان اللي جا بسرعه وخاف من الحاله اللي كان عليها
شافه يبكي بخوف :كينان سامي غرق سامي غرق آهئ آهئ لا تخليه يموت مثل ماما وبابا الله يخليك
كينان استوعب الأمر بسرعه ونط في المسبح وصار يدورها واخيراً شافها فحملها وطلعها
لكنها كانت فاقده الوعي فاضطر يسوي لها تنفس أصطناعي كان خايف يفقدها خايف يفقد الأنسانه اللي قلبه تعلق فيها من اول لقاء خايف ان حبه يموت قبل يبتدي
مره ..مرتين ..ثلاث
فتحت عيونها وهي تشوف وجهه قريب منها واااايد
استوعبت منو هو وبعدته عنها بقوه وهي تصرخ فيه :قوووووووووم قوم عني
تباعد عنها كينان وهو يحمد ربه مليون مره اللي رجعها له سالمه
تقرب منها نواف وهو يمسح اثار دموعه :سامي انت مامت سامي انت حي حي الحمد لله يارب
كحت وكحت تطلع الماي اللي بلعته
كينان :دامك ماتعرف تسبح بالله ليه نازل
سامي :انا مانزلت بس طحت من الماي اللي حول المسبح
منظرها وهي جالسه وثيابها مبلله وشعرها مبلل وجسمها اميلته بحيث انها تكح باتجاه معاكس لهم يجذذذبه مررره
نزل عيونه بالارض وهو يقول :طيب قوم غير لايصيبك برررد وانت يانواف بعد
قامت بسرعه وجت بتمشي لكنه رمى عليها الفوطه وحطها على شعرها
كينان :لا تنسى تغطي شعررك اوكي
تذكرت ان الكاب مو عليها طاح في المسبح فراحت بسرعه عنه
دخلت واخذت لها ملابس ودخلت الحمام (وانتو بكرامه)وهي ترتجف
ناظرت في نفسها في المرايه وجا مشهد واحد في بالها (التنفس الصناعي )
لا لااااااااااااااااااا لمس شفتي لا الحين مالي وجهه اقابله
ضربت نفسها كف :غبيييييييه غبييييه ومواقفك اغبى منك آآآآآه يالقهر أكيد اكتشف اني ....
وجلست على الارض وهي تسحب في شعرها بقهر :بأي وجهه تقابلينه ياسديم وانتي دايم تسببي المشاكل لنفسك
*
*
*
:شنوووو انا أتزوجها ؟؟
ام راشد : البنت من عرفت ان زواجها بكره طاح مغشي عليها
اسامه بغضب :يمه انتي من صجك جايبه لي وحده من الشارع تبيني اتزوجها ويعني طاح مغشي عليها هذا دلع بنات بس


ام راشد تضايقت وحس فيها اسامه
قال بأسف :اسف يمه ما كان قصدي اعصب عليك السموحه وباس راسها
دخل ابو راشد ومعاه ابو يوسف وام يوسف
ابو راشد :ها ياأساااااااامه شقلت ؟؟
اسامه :يبه انا آسف بس صدقني ما أقدر اتزوج اصلا ً انا ما ابي اتزوج نهائي
ابو يوسف تقرب من ولده وقال بجديه :اسامه ماتبي تفرحني يعني بزواجك ماتبيني اشوف عيالك ترى العمر راح ومحد ضامن يومه ماتبي يجيك ولد ولا بنت ينادونك يبه ماتبي بعدين لاكبرت عيالك يدعون لك ماتبي حرمه تشوف طلباتك وتراضيك لو زعلت وتشيل عنك همومك

ما أخفي عليكم أسامه تأثر وايد بكلام ابوه بس مثل ما قلت لكم قبل هو عنييييييييد
أسامه :يبه ما أقدر اتزوج ما أقدر وبعدين انتو واثقين من هذي اللي بتزوجوني اياها
ام راشد :انا واثقه فيها وصدقني بجي اليوم اللي بتشكرني فيه وقول جدتي ما قالت
أساامه :يمه كلامك على عيني وراسي بس انتي ليه مصره تساعدينها هي لاتصير لنا ولا نصير لها ولا حتى نعرفها بعد يرضيك حفيدك ياخذ وحده مايعرف حسبها ونسبها
ام راشد :لا مايرضيني بس البنت ملاك من الله ارسلها لنا كيف نضيعها من ايدنا وبعدين حالتها النفسيه تعبانه وانت شفت حالتها هذا غير انهم حاولهم يقتلونها وقدام عيونا بعد
ابو راشد :أسامه انا عندي لك حل
ناظروه الكل بترقب
ابو راشد :دامك مصر انك ماتتزوج مو بالضروري تتزوج فعلاً
اسامه :كيف جدي ما فهمت ؟!!
ابو راشد :ببساطه تزوجها على الورق بس واذا شفت انها ماتصلح لك طلقها لكن بعد مده عشان سمعة البنت اما اذا شفت انها تناسب لك الله يتمم لكم الخير ,,هااا شقلت
سكت شوي وهو يعيد :على ورق
ام راشد :وافق ياأسامه ترى هذا أخر طلب لي عندك لاتردني وانا أمك
تكلم بصعوبه :موافـــــق يمه موافق عشان خاطرك بس
باسه ابوه وامه:الله يرضى عليك
ابو راشد :اجل جيب الشيخ ألحين وخلونا نملك الليله
*
*
*
نهاية البارت الثامن
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:28 am



البارت التااااااسع
أعجز عن النطق لألف مررره
امام نظرات عينيه التي تغرقني
أعجز عن الكتابه أمام صفحاتي
لأن كل ايامي ذابلة حززززينه
مللت الأوراق من سماعـــــــها
فياسنيني هل ستفرحين بعد هذا التعب
ام الموت ارحم بالنسبة لك
من هذه الأبتسامة التي لاتدوم سوى
ساعات قليله
*
*
*
مازال مشوار الليل في بدايته ومؤشر الساعه يشر الى الساعه 7 :54 دقيقه
:خلااااااااص ياوهم كافي اللي سويتيه في نفسك
ضربت راسها بالجدار وهي تتكلم بغضب :شنووو الذنب اللي سويته عشان يصير فيني كذا لييييييه مو راضين يتركوني بحالي آآآآآآآآه يارب ..دانه ارجوك لاتخليهم ياخذوني
وجلست في احدى الزوايا وهي ضامه ركبتها والدموع تنزل منها بألم بدت تهلوس وخوف بداخلها منهم مو طبيعي
-
ناظرتها دانه بخوف وهي تشوف الحاله اللي وصلت لها ومو عارفه شتسوي خصوصاً ان الكل راح من شوي
نادتها كذا مرره لكن ماسمعت أجابه
جات بتتقرب منها توعيها وتهديها لكن تفاجأت بصوتها ينطق بخوف :لا ..لا تقربي
دانه بصعوبه :وهم اشفيك ؟؟
وهم نزلت راسها وهي تطالع نفسها :لا تقربي لا تقربي
ناظرت المكان اللي وهم موجهه نظرها عليه وانصدمت لما شافت سائل تحتها مالي ملابسها
شهقت وقالت باستنكار :وهم بللتي ملابسك
نطقت بغصه وهي تكتم شهقاتها :دانه الله يخليك لا تقولي لاحد هالشي انا ..انا ما اقدر اتزوج سيـــــــف ما ابيه ما ابي ارجع له
دانه تحس ان الموقف اكبر منها واصعب من انها تستوعبه وهذا دليل ثاني غير عن الحاله النفسيه الي تجيها ضد عمها ويدل على الحياه الصعبه اللي عاشتها وهم عندهم
مسكتها ووقفتها وهي تقول بحنان :لا تخافين ماراح اقول لاحد انتي ألحين أخذي لك شور يهديك وكل الأمور راح تكون طيبه ...
*
*
*
دخلت عليه المكتب بعد ما أذن لها
سكتت ما عرفت كيف تبداء معاه
الوليد :خيرررر
نور :ابي اروح بيت أهلي
الوليد بدون مايناظرها :مسرع ما شتقتي لهم ..انا أقول خليك في بيتك أزين لك وماله داعي تسوين هالحركات
نور :قلت لك ابي اروح ومو بكيفك تمنعني وبعدين انا كنت أقدر اروح بدون ما آخذ رايك بس مدري شلي ضربني على عقلي وخلاني ....
قاطعها بعصبيه خوفتها :تدرين لو تروحين ألحين ما ترجعين لهالبيت مرره ثانيه لان ورقة طلاقك توصل قبلك
نور بانفعال :مستحيييل ......مستحيل العيشه معاك ماتنطاق
الوليد بسخريه :شعور متبادل أخت نور ولسى ماشفتي شيء الفنجان اللي ذوقتيني منه بتذوقينه ألحين لكن مضااااااااااعف
وصرخ :وألحين برره بره ما أبي أشوف وجهك
ناظرته بعيون دامعه :قبل لاأطلع احب اقولك ان مقدار الكرره اللي تكرهني ايااه اقل بكثير من كرهي لك وفتح عيونك لان اللي صار مقدر ومكتوب ولا تعترض على حكمة ربك ...وطلعت
طلعت نعم لكن تركت وراها شخص يأس من وجوده في هذي الحياه شخص عيونه مغمضه عن الواقع
شخص الحزززززن بيته وداره
*
*
*
بعد ما أخذت وهم دش طلعت مالقت أحد بالغرفه لبست لها بيجاما ورمت نفسها على السرير
سمعت صوت طق على باب الغرفه لكنها غمضت عيونها بخوف خايفه تسمع صدمه ثالثه غير عن الصدمات اللي قبل
فجأه حست بيد تمسح على شعرها الكستنائي الكثيف والنااااااااااااعم
فتحت عيونها وهي تشوف وجهه ام راشد تبتسم لها
اعتدلت بجلستها وهي تقول كأنها طفله :يمه انتي بتخلينه ياخذني
انا ماابيه ماابيه
الجده ام راشد :وهم انتي متأكده انك ماتبينه وتبين تتخلصين منه
ناظرتها بستغراب لكنها هزت راسها بتأكيد
ام راشد :حنا شفنا لك حل بس انتي لازم توافقي عليه
قالت بسرعه :شنوو
ام راشد :راح تتزوجين أسامه
نطقت بصعوبه :اتزوووووج
ام راشد :يعني تتزوجينه على ورق بس لما ولد عمك يتركك بحالك هو عمك الله لايعافيهم وبعد فتره تطلقين
وهم :يمه انتي متأكده انه على ورق بس
ام راشد :ايه يمه على ورق بس لمده بسيطه هاا شقلتي
سكتت فترره وبعدين نطقت :اموافقه موافقه
*
*
بعد ساعه تمت الملكه وصارت الأمور مثل ما خططوا لها طبعاً اسامه ما شاف وهم ولا طلب يشوفها بالأساس لانه ماخذها على ورق بس وفعلا اما وهم بعد اللي صار لها غطت في نوم عميق خصوصاً وهي تحس بألم في كل جسمها وخايفه من بكرره ومن ردت فعل سيف وعمها
*
*
*
:ألف ألف مبرروك يايمه
اسامه :يمه على شنو تباركين لي انا ما خذها بالاسم بس
ام يوسف :يمكن تقدر عليك وتغير كلامك هذا
اسامه قام وهو يتأفف
ابو يوسف :أساامه
ناظره :هلا يبه
ابو يوسف :الأسبوع الجاي راح نسوي حفله بسيطه في البيت
اسامه:لييه ؟؟!
ابو يوسف :ما يصير اعمامك وعيالهم مايدرون انك تزوجت وحنا مانبي احد يعرف انك تزوجتها على ورق بس
نبي نسوي انك ماخذها طبيعي مفهوم
أسامه :اللي تبيه يبه ...وراح
*
*
*
يوم الأربعاء
هبت نسماات الهواء العليل مع بعض من البروده
كانت نايمه وايدها وشعرها طايح من السرير ونايمه بالعرض
حست بيد ثقيله تصحيها :نور نور نوروووووووه قومي
فتحت عيونها ببطئ ورجعت غمضتهم
الوليد :نور قومي وبلا دلع ماصخ
رجعت فتحت عيونها وناظرت فيه
لاشعوري حست نفسها طايره في الهواء وهو يجر يدها بقوه ناحية الحمام
وشهقت وهي تشوفه يحط راسها في المغسله ويشغل الماي عليها
طلعت راسها من الماي بشهقه ثانيه وهي تكح
لكنه رجع دخله مرره ثانيه
وتكلم بعصبيه :لما اقول لك تقومين ..تقومين من دون دلعك المااصخ ..وألحين صحيتي ولا لسه
طلعت من الماي ووجهها محمر :صـ ـحــ ــيت
طلع وطلعت وراه وهي تمسح دموعها الحاره اللي اختلطت مع المااء
تكلم بدون ما يناظرها :انزلي سوي لي كوفي
طلعت من الغرفه وهي تمسح دموعها وتمحي صورته من بالها
*
*
*
دخلو مدينة الملاهي على طلب نواااف اللي اصر انه يروح
وبدوا يلعبون ويستمتعون بالألعاب
مر الوقت وهم مبسوطين
لكن نواف قال يبي يروح الحمام (وانتو بكرامه )فاضطر كينان يروح معاه اما سديم قالت بتنتظرهم
الجو كان مغبر شوي حست سديم انها مخنوقه ومو قادره تتنفس
انقلب لونها فجأه للأزرق وبدت تتنفس بصعوبه وهي عاجزه حتى انها توقف والمشكله انو محد معها


ظلت واقفه وهي تستند على الجدار بصعوبه وبالزور قادره توقف على حيلها
حست انها بتموت عن جد هالمرره ظلت تكح وتكح حتى اللي حولها ألتفتوا لها بخوف وهم يشوفون كيف دموعها نازله
ماهي الا ثواني وحست فيها ان الفرج قريب لما شافتهم جايين صوبها والقلق باين على وجههم
تقرب منها كينان بسررررعه وهو يشوف تجمع الناس عليها
غطاها عنهم بجسمه العريض امام جسمها النحيف وهو يسألها بخوف بعد ماشاف وجهها اللي منقلب أزرق :ساااامي شفيك ؟؟؟؟؟
كلماتها كانت بالموت قادره تطلع :مو ...قــ ـادر...ه أتــ ـ ـنــ فس
طبعاً مانتبهت انها نطقت (مو قادره) بس كينان انتبه لها
سحب يدها وهو يقومها بخوف :بسرعه خلينا نطلع من هنا
لكنه حس بعدم استجابتها وبسرعه حملها بين ذراعيه بعد ما خلع جاكيته وحطاه عليها ومشى فيها بسررررررررعه هائله وهو يسألها :معاك الربو ؟؟؟
هزت راسها وهي ترجع تكح بقوه وتتمسك فيه من سرعته وخلفهم نواف الخايف
*
*
*
:نورره شقاعده تسوين ؟؟
نوره :بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني شفيك
فيصل :انتي احد يقدر يخرعك اشك الصرااحه ..وش عندك ألحين هنا
نوره :مثل ما أنت شايف اسقي الزرع البيت صار طفش مللل من غير نور افففففف
فيصل :طيب دخلي داخل ألحين راح يجي سلطان
قال كلمته وتوجه يوصي الخدامه تسوي له فطور
:ووووع وش جابه هذا من صباح ربي
ناظرت رشاش الماء بخبث وهي تبتسم بمكر
اول شي ملت المدخل كللللللللله ماي (غرقته)
وبعدين تخبت في زوايه وهي ماسكه الرشاش وكاتمه ضحكته
ظلت تنتظره لكنه طول وما جا
لين تعبت وقررت تدخل البيت
لكن من الماء اللي غرقت البيت (الحديقه )فيه طاحت في شر اعمالها وهي اللي طاحت على وجهها بقوه
:ههههههههههههه ههههههههههههههه صج من حفر حفرة لأخيه وقع فيها هههههههه
ناظرته بقهر وهي متوجعه :انت من متى هني ؟؟
سلطان تقرب ناحيتها :من الوقت اللي غرقتي المدخل بالماء كل هذا كره فيني ولا استقبال حار لي
نوره :اوما استقبال حار لك ليييه هو الأمير ولا الأمير اللي جاي
ناظرها بثقه :لا مو الأمير بس يكفي الشيخ سلطان اللي جاي ..يالله قومي غرقتي نفسك بالمااااي ..راح عنها وهو يضحك عليها
اما هي ظلت تتحلطم عليه
*
*
*
نهاية البارت التاسع
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:28 am

البارت العاااشر

بعد ناوي جرح ثاني !!
ما بقي بقلبي مكان تجرحه
انت لو مثلي تعاني
كان ظلك لو تطوله - تذبحه
ودي أشكي / وخايف أبكي *
لو تكلمت وشكيت !
كل كلمة فيها ببكي
وانت عني ما دريت
[ كافي وارجع لي وغلاتي ]
وانت يمي وبين إيديني
أنســى وأدور عليك !
حتى نفسي / ما تبيني
يابني آدم تبيـــــــــك !
كافي موضوعات حياتي
بعد أنت يا حياتي
أخاف أموت ولا أشوفك
تكفـى * أرجع لي وغلاتي
لو تشوف الهم فيني *
حالتي تصعـــب عليـك
أنت وينك ياخي وينـــك !!
بأخر الدنيا أجيــك /
آه لو يصـدق زماني
ما أبي أكثر من ثواني
والله أترجى ظروفك
تكفـى أرجع لي وغلاتي !
*
*
*
:عمي هذا هم وصلوووووا وواقفين في الحديقه
/
قام ابو راشد وابو يوسف واسامه هالمرره كان معاهم
لكن وقفهم صوت ام راشد
:وانا بعد بجي معاكم ومعاي وهم
ناظروا البنت اللي واقفه وراها ومتغطيه بالكامل معنو خلاص صارت وحده من العايله
ابو راشد :لا وين تروحون معانا خلكم هنا
ام راشد :لا البنت لازم تواجه عمها
طلعوا الخمسه
الثلاثه قدام
وام راشد ووهم وراهم
اول ماشافت عمها وولد عمها سيف رجولها بدت ترجف بخوف خايفه ان سيف يفضحها قدامهم
جاء صوت عمها الساخر :أخيراً بتردون لي بنت اخوي اللي حابسينها عندكم
وناداها :وهــــــم تعالي خلينا نمشي فضحتينا بين الناس
ظلت واقفه وهي متمسكه بأم راشد بقوه ولاتحركت جامده مكانها
رد اسامه بقوه وثقه :وين تروح وزوجها موجود هنا
صرخ سيف :ومنو زوجها ان شاء الله
اسامه :انا زوجها ليه مو مالي عينك
تقرب منه ومسكه من ياقة ثوبه وصرخ :اياااااااا الحقير تزوجتها تزوجتهااا لييييييه اخذت شي مو من حقك
دزه اسامه يبعده عنه :احترم ألفاضك ازين لك ولا ترى تشوف شي ثاني
سيف بعصبيه :اياا الخاينه تاخذين هذا وترفضيني ....هذا وانا اولى فيه
اسامه :للمره الثانيه اقول حسن ملافضك احسن لك
سيف هجم عليه بثوره :انت وااحد نـ ـ ـ.. و حــ ـ ـ و وو ...و
ابوراشد :امسك ولدك احسن لك
اسامه بعده عنه بقوه وهو يمسح الدم اللي نزف منه
ابو سيف :انتو كيف تملكون على البنت وهي محجوزه لولد عمها
ابو يوسف :البنت رافضته وماتبيه نغصبها يعني
ناظرها ابو سيف باحتقار وهو ينطق بحقد :ترفضين ولدي بعد ماتعبت في تربيتك كل هذي لسنين ترفضينه وانا اللي كنت متحمل وجودك على قلبي
تقرب منها بيعطيها كف بكل قوته وهي غمضت عيونها تستعد للضربه
لكنها تفاجأت بالشخص اللي ضمها وحوط ذراعينه عليها يبعدها عن الكف اللي كان بيجيها
نطق بثقله المعتاد :هذي زوجتي ومحد يمد ايده عليهااااا فاهم
(اسامه ماكان دفاعه عنها حب بس مسمى زوجته يحسسه بأنه ولي امرها والمسؤول عنها وخصوصاً ان شخصيته متحكمه تحب السيطره وبمعنى اصح بدء يغـــــــــــــــار من حب سيف لها )
صرخت لاول مره امامهم :أي تربيه أي تربيه واللي يعافيك انا اشتغلت في بيتك خادمه لزوجتك ولك وولدك المحترم تكفل بالباقي
انا تحملت عذابكم واااايد وكااافي خلاص ماعاد فيني اتحمل أكثر
ناظروها مستغربين ردت فعلها القويه وعيونها تفضح العذاب اللي عاشته عندهم
سيف بقهر :امشي معي الكذبه هذي ماتمشي معي اصلاً متى لحقتو تزوجونها غيري
ابو راشد :حنا معنا عقد ومستعدين نثبت لك مو مثلك
اسامه :هذي زوجتي ومالهاااااا طلعه من هالبيت فاهم
سيف جن جنونه مايقدر يتصور ان وهم حبيبته راحت لشخص ثاني هو اللي حبها طول هذي السنواااات معنها كانت ماتواطنه( بس ليش كنت تتعامل معي زين هي هي الي خلتني احبها واتعلق فيها )
طلع شي من جيبه ورفعه في وجه اسامه بتهديد :طلقهااااا ... طلقهااا ولا ذبحك على ايدي
*
*
*
:هاا دكتور بشرني عن حالتها
الدكتور :لا الحمد لله وصلتوا في الوقت المناسب لو كنتوا تأخرتوا شوي كانت حالتها جداً سيئه وصار عندها أختناق
كينان :الحمد لله يارب مشكور دكتور الله يعطيك العافيه
/
طلعت من الغرفه بعد ما ركبوا لها بخار وهي منزله راسها بأحراج منه
تقرب منها وقال ببتسامه :الحمد لله على سلامتك
سامي بهمس :الله يسلمك ..اممم وين نواف
رد عليها وهم يمشوا بيركبوا السياره :رجعته البيت معنو مصر مايتحرك من مكانه الا لما يتطمن عليك
ركبوا السياره وهي تسندت على الكرسي بتعب
ناظرها كينان للحظات يحس انه مو قادر يسكت اكثر يبي يعترف لها بحبه وبعدين يتزوجها بس هي مصعبه عليه الأمور


لان اللي مسويته جنووون
كينان :لييه ماقلت ان معاك الربو
سامي :ماصارت فرصه اني اقول
كينان :طيب انت ألحين متضايق
سامي ناظر فيه باستغراب :لييييه هالسؤال يعني
كينان :مدري يقولون نوبة الربو تصير لما تكون متضايق
سامي :اهااااا ..مدري خايف من شي يعني.. بس ما أعرف شنو
كينان :طيب انا برجعك البيت ألحين عشان ترتاح وبكره أجازه لاتجي اوكي
سامي :بس انا صرت بخير ماله داعي للإجازه
كينان :لا ارتاح لك كم يوم وبعدين ارجع لنا بنشاط
سامي :اوكي
*
*
*
دخل عليها المطبخ وهي تحط الفطور على الطاوله بهدوء
جلس على الكرسي وحط رجل على رجل وكأنه موعاجبه
صبت له حليب بالكافي وقربته له
وليد :جيبي لي عصير
نور :بس انت قلت تبي كوفي
وليد :وألحين اشتهيت العصير فيها شي
راحت للثلاجه وماشافت الا عصير ليمون طلعته له وصبته في كأس
ناظر الكأس ومسكه
ووقف وتقرب منها وكبه عليها من شعرها لين رجولها
اقشعر جسمها من برودته
تكلم وهو يرص على اسنونه :انا أكرررره اليمون فهمتي

ظلت ماسكه اعصابها بقوه لاتنفجر عليه المجنون هذا جات بتطلع ووقفها كلامه
وليد :اسمعي قبل تطلعين شكلك هذا ابدا موعاجبني شعرك لمييه لانه يجيب لي الحررر وبشرتك السودا ذي مو عاجبتني صج الله خلق وفرق (يقصد أسيل لانها كانت بيضااااا وجمالها ناعم لكن نور عندها جاذبيه تطغي وسماااارها حلو )
نور :اذا مو عاجبتك روح دور غيري تقبل فيك لانك مررررررريض
وليد :لا تستعجلين على رزقك جايك الخير يااا نور
جت بتطلع مره ثانيه لكنه مسكها من يدها ورجع دخلها معه
جلس على الكرسي وجلسها على رجوله
ناظرته مستغربه وهي تقول في بالها (هذا اكيد مجنون ولا عنده انفصام بالشخصيه من شوي يقول اني مو عاجبته والحين يجلسني عليه)
حاولت تقوم عنه بس هو مثبتها
نور :هدني بقوم
هز راسه بــ لا
لكنها عاندت وحاولت تقوم واختل توازن الكرسي وطاحوا الأثنين منه
صدرت منها آآآآآآآآآآآه من الألم اللي حست فيه وفتحت عيونها بعد ما كانت مغمضتها وانصدمت لما شافت وجهه قريب منها لكنه قرررب منها أكثر
/
دزته تبعد عنه وهي تمسح شفتها ووجهها محمر من الخجل
تلعثمت وهي تنطق بعصبيه :انت كيـ ـف تتجــ ـ رأ
ناظرها بنظره اركبتها وخلتها تهرب من المكان الموجود فيه
ابتسم بنصر (هذا اول الغيث يانور راح اطبخ الطبخه على نار هاديه لين اشفي غليلي منك )
/
صعدت الغرفه وهي ماسكه قلبها اللي يضرب بقوه ووجهها الى الان يشتعل نااااار (آآآه شسويت يالوليد انت تبي تجنني معك ...)
*
*
*
طلع شي من جيبه ورفعه في وجه اسامه بتهديد :طلقهااااا ... طلقهااا ولا ذبحك على ايدي
شهقوا الجميع وهم يشوفون سيف حامل سكين وناوي يذبح اسامه
جو بيبعدونه عنه لكنه قال بتهديد :لحد يقرب ولا اقتله قدامكم
اسامه واقف باتزان وكأنه ياجبل مايهزك ريح
صرخ مرره ثانيه :طلقهااااااااا ..طلقهااا بسرعه
ماشاف استجابه مسك السكينه وجا بيغرزها فيه
لكن أسامه مسك يدينه بمقاومه وهو يحاول يبعد عنه السكين
ومن وحده من المحاولات صابت اسامه السكين في كتفه وبدا ينزف الدم منه مسك كتفه بألم
وجا بيغرز الثانيه في صدره بما ان الفرصه قدامه
لكن وهم دزت اسامه على الأرض بقوه جت في الوقت المناسب لأن
الكل كان متجمد مكانه من الموقف اللي صار قدامهم
وهم :هو ماله ذنب تقتله اقتلني انا بدالــــــــه
(ايضاً وهم مادافعت عنه بغرض انها حبته لا لأنها ماتبي أي شخص يتأذى بسببها ولانها دخلتهم بمشاكلها وهم مالهم ذنب )
رمى السكين على الأرض وهو يناظرها مصدوم مثل الكل
:انتي تحبـ ـ ينه من قبل صح عشان كذا كنتي ترفضيني من قبل وصرررخ :تحبيننه وانا وانا لييييييييه ما حبيتيني شنو ناقصني

/
/
لكنه وقف بقوه وهو يقول بتحدي :لكن الأيام بينا وراح تندمون انكم اخذتوا بعض راح اخرب حياتكم كلهااااااااا ...وطلع من البيت ووراه ابوه
*
*
*
مر اسبوعين على الأحداث الأخيره
نوره من بعد سالفتها مع سلطان (لما طاحت) ماشافته مرره ثانيه تحس مشتاااقه له ولمواقفها معاه بس ماتدري ليه
وسديم من بعد الأجازه اللي عاطيها كينان لها ماردت على اتصالته ولا داومت معنو كان كل يوم يدق عليها بس جهازها يكون مغلق
نور حياتها تجمع النقيضين الكرره والحب في آآن واحد ومو عارفه كيف تتصرف مع الوليد عشان كذا دائماً تفضل السكوت على الكلام
وهم واساااااامه الليله حفلتهم بمناسبة الملكه
*
*
*
ام سامي :سديم يمه ليش ماتروحين دوامك صار لك اسبوعين مو رايحه
سديم بضيقه :يمه ما أقدر اهدك بروحك في البيت وانتي بهذي الحاله انتي تعبانه وانا ما أقدر أخليك
ام سامي :انا الحمد لله صرت زينه قومي روحي
كل يوم يدقون عليك وانتي مو قاعده تردين عليهم
سديم ضاق خلقها لما تذكرت اتصالات كينان لها وهي مطنشه ومو قاعده ترد عليه
فجأه رن جرس الباب وانقبض قلبها
ظلت جالسه مكانها وما تحركت لكن اللي جاي مصر الا يفتحوه
ام سامي :سديم يبنيتي ماتسمعين الجرس قومي فتحي الباب
قامت وهي متردده وقبل لاتفتح الباب عدلت شكلها شوي وسألت :مين؟؟
ماسمعت رد فاضطرت انها تفتح
لقته واقف قدامها بهيبته ورزته المعتاده اول ماشافها فصخ النظاره الشمسيه وحطاها على شعره
التقت عيونهاالواااسعه برموش كثيفه بعيونه العسليه الناعسه ماتدري هل اللي شافته في عيونه صحيح
(نظرة عتب ونظرة لوم والأهم نظرررة شوووووووق)
كينان :سلامات سامي فيك شي
بلعت ريقها اللي حسته جف :الله يسـ ـلمـ ـك
حط يده على جبهتها يتلمس حرارتها وهو يقول بخوف :اشفيه وجهك أحمر مسخن
سديم من حركته هذي رجعت على ورا بسرعه من غير شعور وهي ترد عليه :لا مو مسخن بس لان الوالده كانت تعبانه شوي
كينان :طيب ليه ماقلتي كنت وديتها المستشفى وليه ماترد على اتصالاتي وتطمني عنك
سديم :انا ..كنــ......
قطع كلامها صرخت امها العاليه وهي تنادي باسمها وتلفظ آخر انفااااااااسها في هذه الحيااااة
*
*
*
نهاية البارت العاشر
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:29 am

رواية عشقتك من جنونك

البارت الحادي عشر


منك اتعلمت كيف اقسى وكيف ابدي الشفاعه
كيف ازيف رقة اسلوبي وتأثير اندفاعي
طار طيرك في فضا غيري وبالغ بارتفاعه
والنتيجه تاه عن دربي وساهم بالتيــــاعي
شي مؤسف لو تخلا الخل عن خله وباعه
وانكر العشره وخان الود ذي له كان راعي
قمة المأساه لو صار الوفا مثل البضاعه
بالرخص ينباع ياسوء السلوك الاجتماعي
الزعل هو سبت الفرقه يهز الحب كله
ليتني طولت بالي قبل لايعلن غروبه
*
*
*
ضربت بيدها الجدار وهي تبكي بخوووووف
خوف من انها تفقد الأنسانه الوحيده اللي بقت لها خوف من انها تعيش في هذا العالم وحيده بدون اخ وبدون اخت وبدوون اب والأن بدووووون أم


خوف من انها تفقد الأمان تفقد أغلى شخص حبته في حياتها
تقرب منها كينان يطمنها :لاتخاف امك بتقوم لك بالسلامه
سديم :انا من لي غيرررها لاراحت من لي غيررررررررررها
ما ابي اعيش وحيد بهذا العالم ما ابي افقدها
كينان كان بيقول (وانا وين رحت انا معااااك على طول)
لكن قاطعهم الدكتور وهو منزل راسه وينطق بصعوبه :امك تبي تودعك
تركتهم بسرعه وهي تتوجهه لامها
مسكت يدها وباستها وبدء بكاها يعلى اكثر واكثر
ام سامي بصعوبه :سـ د ي م يمه لاتبكين انا بودعك قبل لا ربي ياخذ امانته انتـ ـي سبب وجدودي في هالحياه انتـ ـي الي كنتي مصبرتني ع العيشه آآآآآه ...سديم ديري بالك ع نفسك وروحي دوري ابوك في السعوديه ..ابوك الحقيقي اسمه ابو ...... ارجعي له ار ج ع ي ...واختفت الحروف من شفتها
وانتقلت روحها الى خالقهاا (يايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه )
شهقت وهي تبكي بقوووه وهي تشوف امها قد فارقت الحياه ضمتها وهي بكاها كل ماله ويزيد :يمممممممه يمه انا ماعندي غيرك بهذي الدنياااااا اهئ اهئ يممممممه حرام عليك تخليني بروحي بهذي الدنيا يمه اخذيني معااااك ما ابي اكون بروحي
دخلو الدكاتره والممرضات بسرعه ودخل معاهم كينان اللي من شاف منظر سديم قلبه عوره عليها وما قدر يستحمل بكاها
تقربوا الأطباء يغطونها لاكنها كانت تبعدهم وهي تبكي بصوت يقطع القلب وتصرخ فيهم
:لااااااالا امي ما ماتت خلووووها أصلا كيف تموت وانا أكون وحيده لا مستحيل هي ماترضى اعيش بروحي
تقرب منها كينان وهو يمسك يدها يهديها وهم يسحبوا السرير بيطلعووه
صرخت :لا لاااااااا كينان لا تخليهم ياخذونها لا تخليهم هذي امي امــــــــــــــــــــــــي
ضمها لصدررره وهو يمسح دمعه نزلت منه (من حبها صارت دموعه رخيصه عشانها )
قال بهمس :أطلبي لها المغفرررره
سديم تمسكت فيه بقوه وهي تدفن وجهها في صدره وتبكي :اهئ اهئ اهئ لييييه تركتني وحيييده وهي تدري ان مالي غيرها انا ويييين اروح من بعدها
همس لها :وانا وين رحت انا معاااااااااااك لا تخافين
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك انطالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معكعن حزني
واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك
وذا حظي وراضيبه
*
*
*
في السعوديه
مسكت نوره التلفون ودقت على بيت العنود بنت عمها (بيت ابو ماجد)
سلطان:الوووو
نوره :الووو السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام والرحمه
نوره :ممكن أكلم العنود
سلطان شك انها نوره عشان كذا سأل :منوا قول لها ؟؟
نوره :صديقتها
سلطان :وصديقتها مالها اسم (كان متعمد يطفر بها )
نوره بنفاذ صبر :بتعطيني العنود ألحين او لا
سلطان :تصدقين صوتك يذكرني بوحده
نوره بفضول :ومنو هذي ؟!
سلطان :وحده انتي شعليك
نوره :عاد وحده ولا ثنتين وين العنود اففف
سلطان خلاص حس انه قهرها بس يبي يقهرها زود فضحك وهو يذكر شكلها لما طاحت :ههههههههههه ههههههه
نوره :بسم الله اشفيك تضحك
سلطان :ههههههههه تذكرت لما طحتي على وجهك شكلك كان عجيييييييب ههههههههههههههه
نوره بقهر :هذا انت وانا من البدايه اكلمك باحترام يتراوالي ماجد لو عرفت انه انت قفلت السماااااعه <<اؤؤما احترااام
سلطان انقهر بس حاول مايبين :شنو تنتظرين ست نوره
طوط طوط ..
فعلاً قفلت السماعه في وجهه
سلطان :ول ول ماصدقت على طول قفلت بس هين يانوره ان ما خليتك تحترميني وتعترفين بحبك لي ما أكون سلطاااااااااان
*
*
*
دخل عليها الغرفه وماشافها
ناداها :نوووووور خلصتي ولا بعد
طلعت له من غرفة الملابس وهي خجلانه تطلع لانه اول مرره راح يشوفها كذا بفستاان قصير وبدون اكمام
اول ماشافها انصدم كانت مرره كيوت وحلووووه بس حاول يبين لها العكس هو يقول بصدمه :وووووووووع شنو هذا بالله وحده سودا تلبس اصفرر الحمد لله ما حطيتي روج احمر ولا كان الناس تمسخروا علي روحي غيريه بسرعه صج ما عندك ذوق
ناظرت بنفسها بشك منه ورجعت ناظرته
نور :لهذي الدرجه انا سمراا..... ليييه اجل الناس يقولون ان سماري حلو
وليد :يجاملوك روحي غيريه
نور :شنو ألبس؟؟
وليد :وانا شو يعرفني او اقولك ألبسي بني عشان ماتبيني كلش هههههههههههههههههههه
ناظرته بصدمه وهي مقهوره منه ومع الأسف دموعها خانوها دخلت غرفة الملابس وقفلت على نفسها الباب وبدت تبكي بقهر
(يارب صبرني يارب والله ماعاد فيني اتحمل خلااااااااص تعبت )
رمت الثوب بعيد عنها بعد ما غيرته الى بيجاما سودا فيها فراشات ورديه
ظلت ساعتين وهي قافله عليها الباب الى الساعه 10:30 طلعت من الغرفه
شافته منسدح ع السرير يناظر فيها اما هي ما كأن أحد موجود في الغرفه
جت بتمسح الميك آب اللي فيها وكان ناعم مرررره ومطلع شكلها خوقاق
لكن وقفها صوته :اخيرا طلعتي ..اشوفك لبستي بيجاما منتي رايحه
التفت له وقالت بسخريه :لا يطوفك لون البيجاما سودا عشان ماتشوفني بالمرره ورجعت تمسح الميك آب
استفزه اسلوبها بس كما تدين تدان
بس مو الوليد اللي يستسلم ويرفع الرايه البيضاء تقرب منها وضمها من الخلف بحيث ان ظهرها يكون ملاصق لصدره
نزلت دمعه من عيونها على يده المحوطه على خصرها
تنهد من قلب وهو ينطق :آآآسف ما كان قصدي ازعلك كنت امزح معك
بكت هالمره بصوت مرتفع شوي من القهر اللي كانت حاسه فيه
وصار يطبطب عليها وهو يقول :خلاااااص لاتبكين عاد ...وفي نفسه (آآآآآه انا ناقصني دموع التماسيح افففففف اللهم طولك ياروح )
*
*
*
بدت الحفله على نغمات موسيقى هادئه بطلة اميرررة الحفله وهـــــــــــم .......
كانت أيه من الجمال بفستان أخضر يكون ضيق عند الخصر بعدين واااااسع فستان لامع انيق لابعد الحدود هذا غير انه مبرز جمالها وبياضها موزع بالفستان كرستال ذهبي عاطيه جمال أكثر وميك آب هادئ وناعم
كانت جالسه معهم بالجسد اما الرووح بعيده بعيده مررره رجولها ترجف وحاسه بالخووف ماتدري ليه
يمكن لأنها تحس ان هذا الزواج أكبر غلط سوته بحياتها
كان المفروض انه يتم على ورق ويطلقها بعد كم يوم لاكن ألحين وفي هذي الحاله بتنفضح بين الناس
قطع تفكيرها صوت دانه :وهم حبيبتي شفيك شكلك مو على بعضك
وهم بهمس :دانه ما اقدر اقوم خلااااااص تعبت
دانه :ههههه يعني ماتنصحي
وهم :لا ما انصح ابداً
دانه :طيب يالله قومي اصلاً المعازيم بدوا يروحون
صعدوا الثنتين لغرفة وهم
رمت نفسها ع السرير وهي تتنهد بضيق
دانه بخوف :وهم شفيك اليوم باين عليك متضايقه
وهم :دانه شتبين يكون حالي وانا وحيده لا ام ولا ابو ولا حتى اخت او اخو انا انخلقت وحييييييييده بدون هذول الأشخاص
ضمتها دانه :وانا وين رحت انا معاك على طول وانتي مو وحيده حنا ألحين كلنا حولك ولا تخافي الإنسان اللي تزوجتيه رجال وماراح يخليك مهما صار مو لأنه أخو بدافع عنه بس لاني اعرفه واعرف شخصيته
وهم :محد مهون علي الا انتي
دانه :احم احم أخجلتي تواضعي يالله انا أخليك ترتاحي ألحين بعدين ارجع لك اوكي
وهم : اوكي
بس اختفت دانه عن عيونها انمحت الأبتسامه اللي كنت مبتسمتها غصب
وبدء سيل الدموع بدون توقف
صرخت بقهر :ليييييييييه حرمتني من فرحتي بهذا اليوم شنو ذنبي شنو الذنب اللي ارتكبته عشان تعاقبني باسوء عقاب
دانه كانت بتقول لوهم عن وحده تكلمت عنها في الحفله عشان كذا رجعت بس لما دخلت انصدمت بالحال اللي كانت عليه وهم
شافتها ضامه ركبتها وهي تبكي بألم وحسرررره
تقربت منها بخوف وهي تسألها :وهم حبيبتي شفيك شالي صار
وهم كأنها تنتظر هذا السؤال لانها مو قادره تكتم بداخلها أكثر انفجرت تبكي
وهم ببحه :دانه انا ما ابي اتزوج ما أبي اتزوج خلصيني من هذا الزواج خلصيني خلاص مو قادره اتحمل أكثر مو قادره
دانه بخوووووف :وهم شفيك وربي مو فاهمه شي من اللي تقولينه
وهم بانفعال :دانه اناااااااا مو بنت مو بنت انااااااا ما استاهل اني اتزوج من أي شخص بس والله مو بيدي مو بيدي
الكلام كان مثل الصاعقه على دانه وعلى ....
ذابت الحروف من شفاتها وهي تشوف الشخص الثالث معاهم يناظرها بحده وملامحه الحاده صارت قاسيه
قال بصراخ :دانه أطلعي براااااا
ناظروه الثنتين بخوف وهم جامدين مكانهم
اسامه بصراخ اقوى :قلت لك أطلعي برااااا بسرعه
طلعت دانه وهي ترجف من الخوف تقدم من الباب وقفله بالمفتاح وهذا اللي وتر وهم اللي مو متعوده انها تكون مع شاب بروحها اصلاً مو متخيله ان هذا زوجها
لازالت مستقره على سريرها وهي ترتجف من الخوف حاسه به بيذبحها اول ما صحاها من افكارها
انه سحب يدها بقوه له وعطاها كف قوي طبع اصابعه معاه
وقال وهو يرص على اسنانه :توقعتك حقيرررره وواطيه وو.... ووو..بس مو لهذي الدرجه من الحقاره تعرفين من اول ما دخلتي البيت وانا عارف ان وراك بلوووه وبلووه كبيره بعد المشكله الكل عارف بمصايبك وساااااااااكت وكملت السالفه لما خلوني اخذ وحده بايعه دينها وشرفها انتي ماتستاهلين انك تنوجدي بهالحياااااه
تعرفون لم أحد يتكلم عنكم بشيء مو فيكم لكن ماتقدرون تدافعون عن انفسكم ..تعرفون لما تحسون انكم بدوامه سودا كلما وصلت الى النهاية رجعت إلى نقطة البدايه تعرفون لما الدموع تنزل غزيره لاكن بصمت بدون صوت تقدر تعبر فيه عن مشاعرك
كل هذا عاشته وهم في هذي الدقائق لكن مع جملته الأخيره ما قدرت تسكت "وحده بايعه دينها وشرفها"
صرخت في وجهه:اسكت ..اسكت انت ماتعرف شيء ماتعرف
دفها بقوه للجدار وثبت اكتافها بأيده منظرها كان ساحرررره مره بفستانها الأخضر الامع مع الذهبي والأكسسوارات الذهبيه
هذا غير عن غمازاتها الثلاث وخصوصاً اللي في ذقنها ابداً ماتنزال وعاطيتها جمال ونعومه اكثر
عشان كذا نفض الأفكار هذي من باله بسرعه وهو يصرخ بغضب :اسمعي انتي وحده ماتشرفيني والحمد لله اللي كشف حقيقتك من البدايه انتي ط .....
ايدها اللي لامست شفاته ألجمته عن الكلام
قالت وهي تتوسله :لاااااا لا الله يخليك لا تطلقني شتبي اهلك يقولون عني شتبي الناس تقول عني لا تطلقني
وبرجاء اكبر :ابوس ايدك لا تطلقني انا مالي احد مالي احد عمي بيذبحني لو رجعت له
اسامه ابتعد عنها :وانا ما ابي وحده مثلك تكون موجوده في بيتي وعلى ذمتي الطلاااق انسب حل لك يااااا ولا خلني ساكت احسن
تمسكت بيده وهي تترجاه وتبكي ببكا يقطع القلب :شغلني خدامه لك أي شي أي شي بنظف وبغسل...بس لاتطلقني مو انت قلت بتزوجني على ورق خلاص انا موافقه
لف لها وهو يقول باستهزاء :ما كنت ادري انك مو بنــــــــــــــــــت وشد ع الكلمه الأخيره
نزلت راسها بيأس منه خلاااص ذلت نفسها له وااايد والأهم انها بتنفضح بين الناس خلاص الكل بيدري بفضيحتهاااا آآآآآآه يازمن
ناظر فيها لثواني وهو يشوف دموعها اللي تنزل منها بغزاره
خلاااص مو قادر يتحمل جمالها يحسها طفله بريئه الدنيا قست عليها
بس الواقع المر صحاه
شد شعرها بقوه وهو يرفع راسها عشان تناظره :اسمعي انا مو مطلقك وباخذك من غير زواج كفايه مصاريف حفلة اليوم على وحده مثلك ما تستاهل وشيماء ودانه مالك خص فيهم ابداً انا مايشرفني انهم يعرفون وحده مثلك ...وعشان لاتنسين انتي بتكوني خادمه عندي وصح قبل انسى هالبس اللي عليك ما ابي اشوفه لان ابداً مو لايق مع رقعة وجهك ياحشرررره
ورماها على السرير وطلع

هنا بدأ سيل الدموع بدون توقف بكاء يهز كيان أي شخص قد يسمعه

*
*
*
نهاية البارت الحادي عشر
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:29 am


السلااام عليكم
صباحكم جوري
اليوم بمناسبة ملكة صديقتي الروح باروح راح انزل لكم بارت طويل شوي ومو حزين وااايد

رواية عشقتك من جنونك

البارت الثاني عشر

تخيلتك وانا جالس بين الناس وحداني
تذكرتك وقمت اضحك بس العين زعلانة ..!!
راحت تشكي وتقول متى بأشوف خلاني ؟
فجــــأة
اذا بالنــاس بدت تســأل ولهــااانـة
ورى عينـك تصـب الدمـع
عسـى ماهو خبـر شيني ..!!
تبسمـــت
وقــلت :
لا جفــووون العيــن تعبـــاااانة ..!!
*
*
*
في الساعه 3 الفجر في بيت الوليد
مسكت بطنها وهي تعتصر من الألم اللي حاسه فيه
وهي تعض على شفتها تكتم اهاااتها عشان لا يصحى الوليد
لاكنه زفر بضيق وهو يشغل النور اللي جنبه ويقول :افففففف شفيك موثابته في مكانك وتتحركين
كانت عاطيته ظهرها وهي ماسكه بطنها بألم وضاغطه عليه بقووه
شافها ماردت عليه تقرب منها وناظرها
شافها مغمضه عيونها بقووه ويدها على بطنها ووجهها واضح عليه التعب
سألها بخوف :نور فيك شيء ؟؟ ردي علي
فتحت عيونها بصعوبه :آآآآآآه بطني بطني مو قادررره
الوليد :بطنك شفيه ؟؟
ناظرته باحراج توقعت يعرف بس ألحين لا تحس منحرجه انها هي اللي تقول
فقالت :يألمني آآآآآه
الوليد بغباء :معاك عسر بالهضم
نور بأألم :لا
الوليد :اجل ما كله شي من براا مو زين
نور بقلة صبر من غباءه :لا لا آآآآآآآآآآه مو قادره
الوليد يتابع مشوار الغباء :اجل ما كله شي حار معدتك ماتقبلته
صرخت فيه لا شعوري :لااااااااااااا افففففف معاي وسكتت باحراج ..........كملت :اللي تجي للبنات كل شهر آآآآآآآه بطني
وغطت وجهها باحراج منه
شال اللحاف منها وهو يقول : ...لهذي الدرجه تألمك
صارت تبكي من بروده :اهئ اهئ ابي امي انت ماتعرف تسوي شي
الوليد :انا شو يعرفني قولي لي امك شتسوي عشان اعرف اتصرف
نور :جيب لي حبوب من الثلاجه على الأقل آآآآآآه
قام من السرير بسرعه ونزل يجيب لها الدواء من الثلاجه
*
*
*
:شلون يعني ماتبي زواااااااج وضح اكثر
اسامه :يبه زوجتي راح اخذها من اليوم ماله داعي للمبالغه
ام راشد :انا مع اسامه في رايه وبعدين مو حلوه ان خطيبه تعيش مع خطيبها في بيت واحد في هذي الفتره
ام يوسف :وين زواج على ورق وعلى ورق بس اشوف قدرت عليك من اليوم الأول
اسامه :يمممممممه شنو هالكلام تدرين فيني ما احب اسمعه وانا عارف من البدايه انكم تبون البنت وماتبوني اطلقها صح ولا انا غلطان
ام راشد :لا صح كلامك والله يتمم لكم ع خير ويجمع بينكم بالخير بعد


باس راسها :الله يخليك لي يالغاليه ولا يحرمني منك
*
*
*
وهم بعد البكاء والدموع اللي ذرفتها دخلت الحمام وبمعنى اصح (بالبانيو) بالفستان اللي عليها وشغلت الماااااي البارد يمكن يطفي النار اللي بصدرها معنو الجو باااارد بس من الألم والضعف اللي تحس فيه ماحست ببرودة الجو الا لما طلعت من الحمام وهي ترتجف بالكامل جت نظراته الحاده عليها بشكل مصدوم
صرخ فيها :انجنيتي انتي شمسويه بنفسك
خدودها حمرااااااان بقوه وعيونها بدى الصفار يطغي عليها
دخلت غرفة الملابس وغيرت فستانها الأخضر الى بيجاما سودااااا حرير
طلعت من الغرفه ببطئ شديد وهي تحس انها خلاص من كثر الدموع اللي نزلت منها نزل معها كل احساس حلو بوجودها بهذي الحياه
كل اللي حست فيه انه جر يدها وراه بسرعه وصعدوا لجناحه وقفل وراه الباب وهو يقول بتهديد :دانه تصلحين غلطك معاها وتفهميها انك كنتي تقصدي انك كنتي متزوووووجه لاأكثر ياويلك لو قلتي غير هذا الكلااام فاهمـــــــــه
سمعت آخر كلماته وطاحت مغشي عليها
*
*
*
خلاص تعبت من التفكير ومو قادره تنام
تقلبت على السرير ألف مره وهي تتنهد بضيق (آآآآآآآه يا وهم شنو سالفتك هذي اللي طلعت فجأه... معقوله تكوني غير وهم الطيبه والخلوقه اللي عرفناها معقوله نكون مخدوعون فيك..... افففففففف خلاص يا دانه انسي انسي الموضوع بكره روحي اسأليها وهي لو كانت تكذب بيبين على وجهها )
اكتفت بتفكيرها الى هذا الحد ونامت
*
*
*
:ماصار احسن ألحين ؟؟
نور :لسه يألمني أأأأي
الوليد ناظرها محتار مو عارف شيسوي :اممم طيب شسوي لك تروحين المستشفى
نور مسكت يده وحطتها على بطنها وقالت وهي مغمضه عيونها :لا بس خلي يدك علي يمكن يخف الألم شوي
ناظر في يده اللي عليها وفي ملامح وجهها الناعمه وابتسم مايدري ليه بس يحس بالأرتياح منها
وغمضت عيونه بتعب وهو نايم جنبهاااا وقريب منها وايد وايده لازالت مستقره عليهاا
الى اليوم الثاني
*
*
*
في اليوم الثاني
في البحرين
:ابي ارجع بيتنا بلييييز رجعني
كينان :وين تروح امك خلاص راحت يعني تبي تعيش بروحك
سامي :امي ما ماتت صدقني برجع البيت وبلقاها هناك
ومشت عنه
ناداها :سديم وين تروحين انتي ماتخافين تعيشين في بيت بروحك
وقفها نطقه لأسمها بس( يعني كان عارف ان شخصيتي بنت مو ولد ولا عارف اسمي الحقيقي بعد)
لفت له وهي تناظره :انت تدري اني بنت مو ولد
تقرب منها وهو يبتسم :اكيييد
سديم :طيب شو دراك ان اسمي سديم .؟؟
كينان :مافي شي يتخبى على كينان
سديم :اهااا ..طيب بتوصلني ولا اركب تاكسي
كينان :يعني مصررره تروحين
سديم :اصلاً دامك اكتشفت شخصيتي الحقيقيه ماله داعي اني اجي بيتك مرره ثانيه ...ومشكور وايد على الوظيفه اللي شغلتني فيها ومساعداتك كلهااااا لايمكن اني انساها
كينان :طيب والعقد اللي بينا
سديم :تصررف لاني بالاساس بنت مو ولد
كينان :اقدر اسألك لييه تنكرتي بشخصيه اخووك
سديم والعبره خانقتها :لانو ماكان في أي احد يتولى مسؤليتنا حتى الدكاتره والممرضين لما كنت اجيب امي عشان تتعالج ماكان أي احد يسمعني منهم خالي طردنا من بيته ورتاح عاش بعيد عنا كل هذا عشان لا يتحمل مسؤليتنا ..بنظرك لو كنت بنت كنت شغلتني عندك
حط يده على اكتوفها وهو يقول بقلب صادق :انا ما حبيتك الا لأنك بنــــــــت وما تعلقت فيك الا لأنك بنـــــــت صدقيني انتي غيرتي كل حياتي وحتى نواااف تعلم اشياء وايد منك وغيرتيه للأحسن وهو بعد يحبك ومتعلق فيك تذكرين لما كان يقولك لاتخليني
كان اعتراف صريح من كينان بحبه لهااااا
شنو ترد ألحين شتقوله
كينان :سديم لاتروحين ابقي معانا
سديم نزلت راسها :كينان عطني وقت افكر وارجوك ألحين رجعني بيتنا
*
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:29 am


*
*
فتحت عيونها بتعب ونظرها متوجه لضوء الشمس الساطع من النافذه
جاها صوته :الظاهر انا الخادم عندك مو انتي !!
قامت من السرير بسرعه وهي تستند ع الجدار بخوف :لييه انا هني
أسامه :ما تذكرين شيء من اللي صار امبارح
ناظرت نفسها وبيجامتها وهي تخبي جسمها عنه بخوف :لا ما اذكر
أسامه وقف وقرب منها وهي بلعت ريقها من الخوف
قال بلهجه مستفزه :عادي ماصار شي غير اللي صار لك من قبل بس هذي لمررره بالحلاااااااااااال مومثل المره الأولى لانك صرتي زوجتي ومـ .....
قاطعه صرختها القويه وهي تبكي بهستريه :لا لاااااااا لاتقول انك لمستنيييييي والله حرااااااام عليكم انا مالي ذنب مالي ذنب ليييه تسون فيني كذا انتم وحوووووووووووش وحوش
وجلست على الأرض تبكي بهستريه اكبر
ماتوقع ردت فعلها ابداً ابداً صدمه حالتها كان يقول هذا الكلام بس يبي يذلها لاكن ألحين اكتشف انها مصابه بمرض نفسي مئه بالمئه
ولا في بنت تسوي كذا لأن زوجها دخل عليها
لاتصـــــــــدق
قرب منها وهو يقول ببرود :قومي قومي اهلي يبونا نتغذا تحت معاهم
وهم :بعد عني بعــــــد حرام عليك أنا اكرهكم كلكم اكررررررررهكم
مسك يديها بقوه :وهم خلااااااااص انسي اللي صار انسي انا ما كنت قاصد اللي قلته زييييييين
وهم ببكا :ما ابي اشوف احد مابيهم يشوفوني كذا
أسامه :لا بتنزلين معاي وانتي تبتسمين بعد ...وقام عنها
مسحت دموعها ودخلت الحمام تاخذ له دش ينشطها وبعد عنها الأرهاق اللي تحس فيه
*
*
*
:ابي اروووووح السوق
:مافيه ماتفهمين
ناظرت في امها بقهر :يمه قولي لفيصلوووه يوديني
فيصل :اسمي فيصل يادوبه
نوره بتوسل :فصولي الله يخليك ابي اروووح متضااااايقه من الجلسه في البيت
فيصل :خاطري في يوم اسمعك ماتقولي متضايقه من البيت
نوره :اففففف شسوي البيت ممل مره
فيصل :طيب روحي لبسي عباتك بس ترى معاي سلطان
نوره كانت بتصعد الدرج بفرح لاكنها وقفت وهي تكشر بوجها
:هاااا ...وهذا وش جابه بعد
فيصل :مع السلامه شكلك غيرتي رايك وماتبي تروحي
نوره بسررعه :لالا بروح بس خليه يجيب معه العنوود
فيصل :طيب ألحين اتصل فيه
*
*
*
سمعت طق قوي على الباب وقفت خاايفه تفتحه لكن رجولها جرتها وجبرتها ايدها تفتحه
استنكرت وهي تشوف بنت من دون أي عباءه او حجاب والثياب اللي عليها كانوا عادين وثياب بيت
تكلمت البنت الغريبه بخوف :خبيني عندك الله يخليك الله يخلييييك
ناظرت ايدها المزرقه والكدمااااااااااات عليها بشكل يوجع ألم ألم شديد واضح انها تلقته
سحبتها معها للداخل وقالت بخوف :انتي مين ؟؟
.....:انا عهـــــــــــــود
(نحكي شوي عن قصة عهود ...عهود هي البنت الكبيره بين اخوتها عمرها 20 سنه عندها داليه وراها بثلاث سنوات ودلال بالمتوسط وعندها اخو واحد بصف سادس ابتدائي .......عهود عانت واااايد في حياتها من كانت صغيره بس ألحين صار الألم مكثف عليها بنت في عمر الزهور بدءت تذبل والسبب والدها اللي انخلق من دون رحمه كان مايرحمها ابدا ولا يرحم أي شخص موجود بالبيت عهود كانت تعاني من اليتم الروحي والتعطش العاطفي فوالدها لم يكتفي بالضرب المعنوي فقط بل الضرب الجسدي ايضاً ..من كثر ماعانت صارت تهرب الى جيرانها من دون عباءه او حتى حجاب وبعض المرات بالبيجاما كانوا يسمعوا صراخها وهم مكتوفي الأيدي لأن لو تدخلوا بيكون العقاب مضاعف عليهااا أكثر ..وااخر اللي وصل له ا نه يبي يزوجها من واحد شايب كبرررره )
عهود :وهذي كل قصتي
سديم :هذا ابووووووك ماعنده رحمه صج الدنيا هذي في بلاوي واللي يسمع مصيبة غيره تهون عليه مصايبه
ياربي جسمك مررره ازرق لحظه اجيب لك ثلج يمكن يخف الألم
عهود ضمتها بحب :انا اشكرك انك سمعتي قصتي للنهايه وانك فتحتي لي قلبك قبل بيتك
سديم :عهود انا عانيت مثلك صديقني بس لازم تصبري لان الصبر مفتاح الفرج
عهود :انتي ماقلتي لي شنو اسمك ؟؟
سديم ابتسمت بحزن :مدري اقولك سامي ولا سديم لاني لبست قناع غير قناعي من الدنيا واللي شفت فيها
عهود :اممم بكلا الحاتين انتي جميييييله وبنوته كيوت
سديم :تسلمين من ذوقك
عهود :انتي عايشه بروحك ؟؟
سديم بغصه :امي توفت الأمس وبقيت انا بروحي
عهود :انا اسفه ما كان قصدي اذكرك
سديم :لا عادي الحزن بالقلب ،،،وابتسمت :وش رايك تعيشين معي دام انا بروحي
عهود :اخاف اكون مثقله عليك
سديم :لا لا تخافي مو مثقله ولا شي انا بكره راح ادور لي شغل تجين معاي
عهود :اوكي انا بعد ابي اشتغل
سديم تذكرت الثلج وقامت تجيبه لها وتعالج جروحها
ابتسمت ان في احد يبعدها عن التفكير في امها وفي الوحدددده وآآآآآآه ما أصعب الوحده
*
*
*
نزلت معاه تحت بعد ما حطت لها ميك آب شوي يغطي اثار الارهاق والتعب وجلسوا جنب بعض على طاولة الطعام
وبدا الكل ياكل بهدوء بعد ماسلمت عليهم وهم الا شخصين دانه اللي تحس انها خايفه تنصدم من وهم ووهم اللي كانت سرحااانه بدانه وبالفكره اللي اخذتها عنها
دزها برجولها من غير لحد ينتبه
رفعت راسها تناظر فيه
حط السلطه قدامها وهو يقول بهمس :كلي هذا مفيد لك والسرحان خليه لبعدين


مسكت المعلقه وكل ماجت بتاخذ من السلطه يطيح ومايبقى فيه شي
لين ماملت
سحب الملعقه من يدها واخذ شوي من السلطه وجا بيحطها في فمها
ناظرت الجالسين باحراج وهي تسب بداخلها عليه انه حطها بهذا الموقف المحرج وانه جالس يراقبها بس
فتحت فمها وكلته بسرعه ونزلت راسها باحراج
خلصوا أكل وتوجهت للمغاسل تغسل ألتقت مع دانه وجت نظراتهم على بعض قربت منها وهي تقول :دانه بليز لاتحكمي علي قبل لاتسمعيني
دانه هزت راسها بالموافقه وراحت عنها
تسندت على المغاسل وهي حابسه دموعها ماتبي تخسر الشخص الوحيده اللي تعلقت فيه ماتبي تخسر الاخت والصديقه اللي لازمتها طول الفتره اللي راحت الا هي ماترضى انها تزعل منها او تاخذ فكره سيئه عنها
رفعت راسها لما سمعت صوته يقول بستهزاء :شر البلية مايضحك قالبه وجهك ومدري ايش وانتي جايه لهذا البيت بمصيبتك الشينه
همست :لا تظلمني انا ما أخطيت
همس لها :لو تخدعين كل هذا البيت ما تخدعيني فهمتي انتي مثل الحية لك مليون وجه
ناظرته بحده ومشت عنه
*
*
*
يمكن طيبتي غلطه تجازيني بها الايام..
تعلمني اكون قاسي ..واخلي عيونهم
ماتنام..خذوها سيرتي لعبه..وزادو بي
الجروح والآلام..نسوا ان الزمان يدور..
وان ربهم علام..مصير الدنيا تجرحهم..
ويطعنهم كلامهم بسهام!!
نهايه البارت الثاني عشر
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:30 am

رواية عشقتك من جنونك

البارت الثالث عشر "

خلك في قسوتك و مع الصبر خليني ان كان هجرك يرضيك انا اللي يرضيك يرضيني
لاتزرع الحب في قلبي أخاف يطلع وماتسقيه تكون سبب جرحى واعيش العمر اداويه
مالك نصيب في دنيتي ومالي نصيب في دنيتك خلني اعيش بحسرتي وانت تهنى بدنيتك
بعد هذا الشقا كله تبيني لرجعتك اشتاق حسافه جيت متاخر بعد ما ماتت اشواقي
دنيا غريبه للاسف الدمع فيها مايجف هذي حياة اللي يحب يقضي حياته في تعب
*
*
*

رواية عشقتك من جنونك

دخلت عليها الغرفه ونزلت الجلال من شعرها الحرير بلون البني الغاامق
اقتربت من الجالسه ع السرير وهي ترسم ابتسامه صفراء على وجهها
جلست جنبهاا وهي تقول بغصه : دانه حبيبتي انتي لازم تسمعيني بالاول لاتحكمي علي قبل ماستمعيني ارجوك
دانه : وهم انا مستعده اسمعك للنهايه وبوقف معاك بعد
ضمتها وهم بحب:فديتك دانه مححد فاهمني الا انتي وربي كنت خايفه انك تكوني زعلاانه مني
دانه : وانا طول امسس مانمت قاعده افكر فيك والحين قولي لي شنو كنتي تقصدين ليلة الحفله
وهم نزلت راسها وقالت بكذب ماتعودت عليه بس مجبوره والسبب اسامه :انا كنت منفعله وايد هذاك اليوم بسس الي كنت اقصده اني كنت متزوجه من قبل واحد عمي غصبني عليه وتطلقت بعد كم شهر
شهقت دانه : متزوجه ولاقلتي لي !!
وهم : ماصارت فرصه اني اقولك وبعدين انا ماحب اذكر هذا الزواج ابدا لانه يذكرني بالماضي الي اتمنى انه مايرجع وينمحي من حيااتي وبليز دانه لاتقولي لاحد هاذا الشئ
دانه : صدقيني الكلااام اذا ماطلع منك مسستحيل يطلع مني صدقيني اانتي فهمتي اسامه هذا الشئ
وهم : ايه
دخلت شيماء عليهم : لالا مايصير مرت اخووي هنا وانا ماادري
ابتسمت وهم وهي ترد عليها: عاد مو مناسب علي اصير مرت اخوكم
دانه : هههههههه فديتك وهومه كل ششئ لايق عليك
وهم : تسلمي لي
شيماء: اقوول وهم نقلتي اغراضك جنااح اسامه
وهم : لامانقلت شئ
شيماء وهي تمد لها بطاقه: اسمعي هذي البطاقه فيها مهرك وفيها هديه من ابوي العود اشتري فيهم الي تبيه
وهم : لاهذا واجد علي
دانه : خذيهم خذيهم بسس ولازم نفر على السوق واااو وناسسسه انا احب السسوق
وهم : مالي خلق للسوق
دانه مسكت ايدها تقومها : لاحبيبتي دام دانه معاك لازم تشترين السسوق ككله
شيماء: هههههههه ..الحمدالله عاارفه نفسسك

*
*
*
في بيت الوليد
بعد مالبست براءه ملابسها ومشطت شعرها نزلت معها تحت
شافهم نازلين مع بعض وانقهر : خيير ست نوور على وين ان شااء الله
نور ببتسامه لبراءه : بسجل براءه في الروضه وبعدين بروح لبيت اهلي
الوليد : اخذتي اذني با لاول عششان تقررين بكيفك
نور ناضرت باستفهام : ليه انت بتماانع
الوليد : وليه لا
نور: بسس بنتك صارت كبيره خلااص ولازم تدخلها الروضه
الوليد : ققلتيها بنتي مو بنتك وانا للحين اشوفها صغيره
براءه بطفوله : بابا ابي اللوح اللوضه (بابا ابي اروح الروضه )
الوليد زفز : براءه اصعدي غرفتك
نور بعصبيه : وانت من تشوفها معااي قلت لها اصعدي غرفتك مهي حاله ذي
الوليد قررب منها وسحب يد بنته منها وجا بيشيلها ويروح
وقفت في وجهه وهي تقول بهدوء: لاتخلي البنت تشوفنا نتهاوش نزلها وخلنا نروح نسجلها موع شاني عششان مستقبلها
الوليد بعدها عن طريقه ومششى عنها وعطى البنت الخدامه تصعدها غرفتها ورجع لها وهو مقهور
صرخ في وجها : اششوفك يانور بديتي تعلين صوتك علي ونسيتي نفسسك من انتي ومن تكووني نسيتي انك انتي الي ذبحتي ام هالطفله وحرمتيهم من بعض نسيتي ان بيووم دخولك لهذا البيت يوم موتها هي
صرخت وهي تبكي بالم : كيف تبيني انسسى وانت بكل يووم تذكرني بذنب انا مالي يد فييه كيف تبيني انسسى وانا عايشه عذابك واسمع سموم كلاامك كل يوم ..انت حرمتني من كل فرح اعيششه انت انت دفنت نور واسيل بيوم واحد
جت بتمشي لكنه مسكها وهو يوقفها
الوليد : نور طلاقي منك انسسب حل لااني ماعدت اقدر اتحمل كرررررهي لك


نطقت بصعوبه وهي تمسسح دموع القهر الي كل ثاانيه يتجددو :: تدري شنوا لمشكله ان كرهك لي صاادف حبي لك ومع الاسسف حبي لك موب رااضضي ينتهي بالرغم انه انطعن مليووون مررره بسس لازال ينبض قلبي ينبض لك ..لك انت وححدك .. وراحت عنه
تنهد بالم :آآه يانوور عيشتيني بحييره ومتااهه مااقدر اطلع منها للابد
*
*
*
نوره وهيه تتحلطم : اوووف مااخرب السسوق اليوم الا لما جاا
سلطان بنص عيين : خيير سست نوره قلتي ششئ
نوره : لاسلامتك
رمى عليها وااحد من الاكيااس :مسكي كنا صبياان لك محملتنا اغراااضك
نوره : افففف هذا وقته فيصول يهدني بروحي مع المتووحش ذا
سلطان وهو يناظرها وهو راافع حاااجب : منو المتوحش ان شااء الله
نوره ناظرت وراه باستهبال : في احد غييرك هنني
ملاحظه: العنود ماجت السوق لانها طالعه مع امهاا لوحده من صديقاتها عششان كذا اضطرو سلطان وفيصل يمشو معها بالسوق كله ولافوق هذا خلتهم صبيان عندها يحملو اغراضها مثل البرنسيسه
سلطان بكذب ششهق : اهاا وانا اششوف الناااس تطالع في فيك وتضحك ..اتاري عبااتك مقلووبه وضحك بقوووووووووه
نوره نااظرت عبااتها بششك : احلف ... ياكذااب اصلا عددله
سلطان : ههههههههههه .. انقص عليك يالبيبي
نوره : ماتضحك تراك وبعدين منو البيبي هااه
سلطان يقلد حركاتها وينااظر فيهاا : في احد غييرك هني
نوره اتاففت : اووف شفيه فيصل اتاااخر
سلطان : لهذي الدرجه مليتي مني
نوره كششرت: مو لايقه عليك المسسرحيه هذي ابدا
سلطان : نوره انـ.....
قاطعه صوت فيصل الي قال باعتذار :ااسف طوولت عليكم
نوره : لاارجع ناام هنااك بعد
فيصل بفشيله : قصري حسسك عمى فشلتينا الحين طاح برستيجي
نوره بهمس : الله والبرستيج عااد وانت معااك سلطانوه النششبه
*
*
*
في البحرين
:الفله صارت ممله من غيير ساامي صج له وحششه
نواف :كينان يعني ساامي مو راجع الى هنا ابدا
كينان : يمكن يرجع تؤمه مو هو
نواف بعدم استعيااب: توأمه ؟؟ومنو هذا
كينان : توأمه بنت اسمها سديم واذا قبلت راح اتزوجها
نواف : بسس انا ابي سامي مو سسديم
كينان : لاتخاف يانواف سديم وسامي نفسس الصفات وبتحبهاا اكثثر بعد
نواف: طيب متى رااح تجي
كينان بتنهيده طويله : مدررري والله
*
*
*
: عهوووود عهووود شفيييك ماتردي ععلي عهوووود
صرخت بخوف : عهود ردي علي الله يخليك ترى مافيني اتحمل صدمات اكثثر
ماعرفت وش تسسوي دارت باليت كله وهي خاايفه والدموع بعيونها وبسرعه اتصلت بالشخص الوحيد الي بينقذها وبيوقف معها
جاها صصوته مشتاق وولهان : الووووو
سديم بخوف : كينان الللحق عليي
/
عششر دقايق وكينان كان وااصل عند بيت سدي مالي جابت عهود وركبت
قالت له بسسرعه : كينان الله يخليك وديني المستشفى
كينان بخوف : منو هاذي الي معااك
سديم باختصاار : هذي وحده جات بيتي امسس وحكت لي قصتها
ونامت معي واليوم جيت اصحيها بسس مافاقت ولاترد علي
كينان بعصبيه: وانتي كيف تخلين وحده ماتعرفينها تناام معااك
سديم : مو وقته هذا الكلاآم الحين انا خاايفه عليها
كينان بقلبه (فديت قلبك الكبير والطيب آآه ياسديم لو بسس تقبلين تتزوجيني راح اكون اسعدد انساان بالكون)
*
*
*
:اآه آآه آآي رجؤؤؤؤلي تكسسسسسسرت
وهم: هههههههههه وقسس مكانك عجوووز
دانه : ليه انتي ماتعبتي
وهم : اصلا رجولي مب حااسه فيها من الالم بسس شسوي فيكم كل ماقلت لكم خلااص قلتو لابعد
رمت نفسها على السرير بتعب وهي تسسال : ويين شيمااء ؟؟
دانه : اكيد مع امي ترويهااا الاغراض الي اشترتها
وهم : ليه لازم تخليها تنااظر الاشيااء
داانه : يب شيمااء لازم أي شئ تسسويه تاخذ رااي امي فيه
وهم ابتسمت وهي مغمضه عيونها : حلو ان الام تكون قريبه من عيالها..لو امي عايشه كنت ابوس راسها وايدها كل ماشفت طلتها كنت خليتها تضمني كل يووم قبل لاانام وما اصحى الا ع صوتها
دخل الغرفه وسمع كلامها الاخير وحزن عليها من جد يمكن السبب الي خلاها تبيع شرفها حرمانها من امها والحضن الداافي يعوضها بسس صوت من داخله صررررررخ (مهما يكوون ماكان لازم تضحيي باغلى ماعندها
ناداها بصوته الثقيل : وووهم
فتحت عيونها بسسرعه وقامت معتدله بجلستها ونطقت بهمس : نعمم
اسامه : يالله الوقت تااخر خلينا نرجع جنااحنا
دانه تخاف من اسامه وتحترمه واايد عششان كذا قالت بخووف : اسسامه خليها تنام عندي الليله بسس
ناظرها اسامه : لا ماله داااعي كفايه طول اليوم معكم مامليتو من بعض
ووجهه كلامه الى وهم : يلا مشينا
ومشى هو ووهم ورااه بعد مارسلت الى دانه بوسه ع الطااير
ودانه تسسوي لها الله يسااعدك
صعدو جناحهم بعد ماخذت وهم الملابس والعطورات والميك ا بالي شرتهم
جت وهم بتدخل لكنه وقفها وهو يقوول : تعالي تعالي
وهم نزلت راسها وبهس: نعم
اسااامه بحده : مرره ثاانيه من هالجنااح مالك طلعه الا باذني سامعه حتى لو كنتي مع دانه او شيمااء
هززت راسها بنعم
ناظرها من فووق الى تحت باحتقاار ودخل يغير ملاابسسه
شالت اغرااضها ودخلت هيه بعد تغير ملابسهاا
/
لبست لها بيجاما سوده مبرمه باكمام طوويله وطلعت
(حبيت اقولكم ان وهم من الوقت الي دخلت فيه جنااح اساامه غير الاسود ماتحب تلبس..يمكن هذا تعبير روحي من الحزن والالم الي بداخلها او يمكن خووف من الي جااي من المسسسستقبل المجهوول )
صادفت اساامه الي غير ملابسسه الى بجامه كحليه وجالس يتاابع ب tvاو بمعني اصح يغير بالقنوات
همسست وهم : تبي عششا
سمعها بسس تعمد مايرد عليها عششان تعلي صوتها
وقفت محتااره شتسوي وهو عاطيهاا طااف
علت صوتها شششوي : اممم لووو سمحت تبي عششششا
كان خااطره يضحك عليها من قلب على كلمة لوو سمحت
بسس كتم في داخله ونااظر فيها بقووه : وش راايك يعني اكييد ابي روحي جهزيه بسسرعه ابي اناام
مششت عنه ودخلت المطبخ تسسوي له عششا
*
*
*
:هاا بششر شنو قال الدكتوور
كينان : تطمني قال انها محمومه ششوي وعندها سسوء تغذيه عششان كذا فقدت وعيها
سديم برااحه : الحمد الله يااارب الحمد الله ... مششكووور وااجد ادري تعبتك معي بسس شسوي مالي احد غييرك بعد الله سبحاانه وتعالى
كينان بيتشقق من الفرح : تعبك رااحه صدقيني وانتي لو تطلبي عيوني ماراح ارردك وبعدين متى ماحتجتي الى ششئ على طوول اتصلي فيني اووكي قلبي
سديم بخجل: احم .. طيب اانا اخليك الحين تقدر تروح انا ببات عندها اليوم
كينان (فديت الخجلاان انا ):اوكي لكن طمنيني عنكم اووكي
جت بتدخل لكن نادها وهمس في اذونها : سديم اححبك
ومشى عنها وهو يشعر بالفرح
اما هي واقفه في مكانها وصدى كلمته يتردد في باذونها
احبك
احبك
احبــــــــك
*
*
*
نهااية البااارت الثالث عششر
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:30 am

رواية عشقتك من جنونك
البارت الرابع عشر
يا قلب لا تشره اذا الناس عافوك
لا تشتكي وتقول محد(ن) بغاني
وش ترتجي منهم اذا هم تناسوك
وش ترتجي من كل قلب أناني
أغتالوا آمالك وبالحيل ذلوك
وتصرخ تبي ما فات يرجع ثواني!!
*
*
*
دخل عليها المطبخ وشافها لاهيه تسوي آي سكريم
تقرب منها وأخذ له بصبعه منه
تفاجأت من وجوده وكيف انه دخل وما حست عليه
سوت حالها مشغووله وما عبرته بنظرره بعد السالفه اللي صارت لها معااه وبعد ماقال لها انه يبي يطلقها صدمها الموضوع مره
انقهر انها حتى ماناظرته أخذ بصبعه من الآيس كريم وقرب منها وحطه في وجهها وقاام يضحك عليها اما هي قابلته بجمود خلاه يوقف ضحك
مشت وأخذت بصبعها من الآيس كريم وجات بتحطه وفي وجهه مثل ماسوا لها لكنه مسك يدهاا وأكله منها
نور باستفزاز:ووووع قرررف بعد بعد ...وراحت غسلت يدهاا
وقف مصدوم من تصرفها فقال يغير السالفه
الوليد :لبسي عبااتك وخلينا نررروح نسجل براءه في الروضه


نور بدون ماتناظره :مو هي بنتـــــــــك روح انت سجلها انا مالي خص فيها
الوليد بقهر :نور شفيك اليووووم ؟؟
نور بلا مباله :سلامتك شفيني يعني !
الوليد بغضب مكتوم :نووور هالأسلوب مايمشي معي
نور :أي اسلوووب ما فهمت
الوليد :نور انتي فاهمتني وفاهمتني عدل بعد انا كل ما جيت اقرب منك تبعديني عنك..
نور باستنكار :أنااااااا ولا انت ..وليد انا صج تعبت من العيشه معك بس المشكل هان مصيري انربط معك انا اللي كل ما حاولت اخلي الوضع عادي بيناااا تقوم انت وتبني حواجز بينا جيتك بكل الوسايل لكن من غير فايده وآآخر شي تبيه انك تطلقني
تنهدت وهي تبعد نظرها عنه
جاها صوته بعيد :نور الذنب اللي سويتيه أنك وافقتي على زواجك مني وصدقيني مابتتحملين كثير
نور :وش تبيني اسوي إذا صديقتي واختي امنتني على بيتها وزوجها ووصتني على بنتها اللي انت مخليها بعيده عني تبيني أكون بدون أصل وأردهااا ..تراك لو كنت مغصوب علي مرره انا انغصبت عليك ألف مررررره وكان المفروض انك انت اللي ماتوافق
وليد اللي لازم تعرررفه ان أسيل ماتت بيومها وانا مالي ذنب في اللي صار هذا مقدر ومكتوب وكلنا بنمشي بهذا الطرريق
الوليد بحززن :نور ض م ي ن ي
انصدمت نور من طلبه بس الأكيد ما قال لها هذا الكلام الا انه أكيد محتاج لأحد يضمه وينسيه الحزن اللي عايشه
قربت منه وضمته ويمكن العكس هي اللي محتاجه لحناااانه أكثر منه
*
*
*
في مكان ثاني وتحديدآ في {غرفة نورة}
كانت جالسه ع السرير الكبير وكتبها منثوره حولهآ
مدت يدها فوق وحركت رقبتها يمين شمآل
نورة وبطفش: اففففف ياربي ع الجنون ويسموها معلمة هذي حتى فراشه ماتجي اففف الحين من يكتب عني الجزآ ماصارت ابتسامة في وجهه عنوود .. المشكلة انه علي آختبار فيزياء
سمعت دق ع الباب
نورة ومنشغله بالي في يدها: تفضل
دخل فيصل الغرفة وجلس يناظر فيها وهو مستغرب (شفيهآ مو من عادتهآ)
تنحنح عشان تنتبه لوجوده: آحم آحم ترآ موجود
نورة وهي ترفع راسهآ: هلآ فصووول ارحبوووو
فيصل: هلا بك زود المهلي مايولي .. غريبه آشوفك فاتحه كتبك مو من عادتك
نورة عصبت: لآ والله ليش وش شايفني (وناظرت فيه بنص عين) يعني من شطارتك انت ..
فيصل: طيب بشويش قومي ضربيني بعد
نورة وتسوي طيبه: لا محشوم ياخوي ما عاش من يمد يده عليك
فيصل مستغرب منهآ: انتي شفيك اليوم متغيره
نورة وهي ترمش بعيونهآ: فديتك آخوي .. عساني مانحرم منك طلبتك تكفى تكفى لاتردني
<مصآآآآلح>
فيصل: نورة من الاخر وش تبين تراني مانيب فاضي لهبآلك
نورة: طيب بقولك وبصرآحة علي كتآبة جزآآ .. وعلي آختبار فيزياء ومايمديني اذكر إذا بكتب هالجزآ
فيصل: هههههههه ياحليلك والله طيب وش تبيني آسوي لك
نورة: انت آخوي وحبيبي وطيب وادري انك بتساعدني
فيصل: طيب ليش كتبوك جزآ وش مسويه انتي
نورة وهي تصلح جلستهآ: آتخيل بس لأني آبتسمت بوجهه عنوودوه بنت عمك
فيصل: ياحليلكم والله .. طيب كم مرره تبين آكتبه لك
نورة وتسوي نفسهآ بريئه: 100 مرره بس ...قليل مره صح
فيصل وفتح عيونه ع الاخر: الله مئة مرره شدعوه عاد
نورة بجد: تكفى فيصل ابي اذاكر فيزيا عشآآآإإآني
فيصل ماهانت عليه آخته انهآ تترجاه آكثر من كذآ: طيب وين الدرس هاتيه بكتب لك شوي
نورة ونطت من سريرها ع آخوهآ تبي تبوسه: يآآآعمري يافصول (وباسة خده) <وقالت مثل نبرة العجايز >: عساني آزفك ع ذيك البنت الحلوه الي الكل يتمانهآ
فيصل وهو يبعدهآ عنه: هههههههههه طيب بعدي عني ياجدتي
نورة وهي تآخذ الدفتر والاقلام من ع السرير وتمدهم إلى فيصل: فدددددديتك خذ هذا هو الدفتر والاقلاـــ ... وقبل لاتكمل جملتهآ
قاطعها صوت جوال فيصل البلاك بيري(جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبيـــ...للاخر)
فيصل وياخذ الدفتر والاقلام من عندها ويرد ع جواله وهو يمشي برآ الغرفة: هلا بولد العم
.......: هلا بك زود .. آخبآرك يادوب وينك ماتنشاف
فيصل: بخير الحمد الله اقول بلا كذب آمس بالليل شفتك
......: المهم ياولد عمي انا جايك عشان نطلع
فيصل: لا والله انا موب طآلع مشغول شويتين
.......: مدري وش عندك .. يرحم آمك بلا سماجه وخلينا نطلع
فيصل: لا هذي نورة آختي تبيني اكتب لها الدرس مئة مرره .. آحم وش رايك تجي تكتب معي
......: طيب لا يهمك مسافة الطريق وآنآ عندكـ(دام السالفه فيها نوره اكيد يجي )
فيصل: بنتظآآآرك آنا ... فمآآن الله
......: آلله معآآإإإآآآك
*
*
*
:يسلمووو ..بس هذي الحلويات وش مناسبتها ؟؟
د/ضاري :هذي بمناسبة زواج الدكتور أسامه
وقفت بشهقه :الدكتور أســــــــــــــامه تزوج !!!
د/ضاري:ايووه وش فيك مستغربه ؟؟
لكنها ماعطته وجهه وقامت بسررعه لمكتبه
دخلت بسرعه وبعصبيه
قفل السماعه اللي في يده وناظرها بحده
أسامه:خير دكتوره هديل داخله بيتك أنتي ؟؟
وقفت قريب منه وصرخت :أسااااامه كيف تتزوج وأنا.. أنا وين رحت ظليت أنتظرك طول هذي لسنين وارفض اللي يجوني بس عشانك وبالنهايه تجازيني كذا
أسامه :للمره المليوون أقولك تكلمي معي برسميه وبعدين المكان مو مناسب أنك تفتحي هذا الموضوع ..وكمان انا ماوعدتك لا بزواج ولا غيره وأنتي عارفه هالشيء
هديل :وحبي لك ..وحبي لـــــك كيف تذبحه بهذي السهوله أنت أكيد تزوجت غصب عليك مو كذاا
أسامه بعصبيه :أنا مو بنت ولا بزر أنغصب على شي ما أبيه وبعدين انا صج أحب زوجتي
هديل ببكا :لاااا ياأسامه ما أصددددق ماأصدق انت تكذب علي صح ؟
أسامه :لو سمحتي أنا عندي شغل وبليييييييز اموري العائليه مالك خص فيها
\
طلعت من عنده وهي تمسح بقايا دموعها
هديل بحقد :ان ما خليتهااااااا تندم انها أخذتك واخلليك تترجاني اتزوجك ما أكون هديل
*
*
*
في بيت أبو فيصل
نزلت نوره الحديقه تذاكر أختبار فيزيا اللي عليها وهي متملله
كان الجوو حلو غمضت عيونها ورجعت فتحتهم بانتعاش
ناظرت الحديقه المفتوحه من غير اسوار واللي عاطيه البيت منظرر روعه

فكت شعرها من الملل وحركته يمين ويسار يحسسها بالحيويه
\
سلطان كان اوله واصل عند البوابه وبيدق على فيصل يخبره انه وصل بس لمحها من بعيد ونسى نفسه
ماقدر يبعد نظره عنهااا يجذبه جمالها وطفولتها
\
تقربت نوره من صنبور مااي مفتوح شوي (كان معطل وهي ماتدري )
عيا يتسكر معها كلما تقفله يزيد ما عرفت شفيه شدته بقووووه
وأطشر الماي كله عليهااا
أبتعدت بسرعه وصرخت بقوووووه
سلطان خاف عليها وتقرب منها
هي طبعاً ما كانت عارفه بوجود أي أحد
تلخبطت مع الماي اللي بللها من فوق لتحت
رجعت لورى تبتعد عن الماي ما حست بنفسها ألا وهي صااادمه بأحد
ظنته فيصل أخوها
لفت عليها وضمته بقووه :فصول شووف شو صار فيني
سكت لحظات ما يقدر يوصف الموقف اللي أهو فيه ..نوره بحضنه"
أستغربت سكوته
رفعت راسها وهي معصبه :فيصلـ....
انقطع صوتها ونفسهاا ,,وانصبغ وجهها بالون الأحمــــر
عيونها بعيونه وبعده لامها بصدره أبتعدت بسررعه عنه
وهي تصررخ فيه :هي انت وش اللي جابك هني ولا لازق فيني بعد
سلطان بنص عين :انا اللي لامك ولا انتي مدري مستعجللللله شكلك ههههههه
ناظرت فيه بقهر ودخلت بسرررررررعه وهي تطير لغرفتها وفي بالهااا:ياربي وين اودي وجهي منه يارب انا قايله واقفي السخيفه ماتصير الا معاااه اوووف
*
*
*
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:30 am


*
في المستشفى /
:يعني متأكده أنك صرتي بخير
عهود :أكيييد ..انا آآسفه اني خوفتك علي
سديم :لا عادي شدعوه حنا مثل الخوات ألحين
عهود :تسلمي لي وكملت بخوف :أنا خايفه على داليه ودلال
سديم :لاتحاتين إذا رجعنا البيت راح أخليك تكلميهم
عهود بامتنان :مشكووره سديم مشكوره واايد
سديم :خلاص ما عاد بينا شكر ويلا خلينا نمشي
طلعوا من الغرفه ولقوا كينان واقف ينتظرهم اللي ابتسم أول ماشاف سديم
ركبوا السياره الثلاثه وكان السكوت سيد الموقف اللي قطعته سديم :كينان وين نواف أشتقت لها
كينان (وانا اشتقت لك أكثرر):دووم يسأل عليك بس انا قلت له ان تؤومه راح تجي بعد ماتوافق علي
أبتسمت بأحراج وما عرفت شترد خصوصاً ان عهود معهم بالسياره
كينان وجهه كلامه لعهود :عهود انتي بنت منوو؟؟
عهود :انا بنت عادل بن محمد ال ....
كينان :ابوك عنده مطعم ؟؟
عهود :ايووه
كينان :كنه خسر فيه صح ..وش صار عليه بعدين
عهود بحزن :تغيير واايد وصار دوم يهاوشنا بالليل ولنهار
وصلوا البيت ونزلت عهود اما سديم وقفها كينان :سدييم هذي البنت من عايله كبيره وابوها صج مايررحم واكيد لاعرف انها عندك ماراح يمرر الموضوع على خير تلاقيه ألحين قالب الكون يدور عليها
سديم :يعني شتبيني اسوي ؟؟؟
كينان :سديم وربي ان أهلها ناس خطيرين وما يتفاهمون


سديم باستنكار :تبيني أطررردها ؟!
كينان :هذا أنسب حل بنظري
سديم :آسفه كينان بجد هذي المره ما أقدر اسوي اللي تبيه وبعدين البنت مو ذنبها إذا اهلها ناس كذا
كينان :انا عارف ان البنت باين عليها محتررمه بس ابوها أنسان قاسي وماعنده تفاهم
سديم :كينان انت كيف تقول انها من عايله كبيره ومن شوي تقول ان أبوها خسر بالمطعم
كينان :أنا أقصد ان ابوها عنده مجموعة مطاعم بأسمه بس السنه اللي طافت سوى مشروع كبير اللي هو هذا المطعم ومع الأسف فشل
سديم :اهاا ..ألحين فهمت ..طيب كينان انا أخليك سلم لي ع نوااف امانه ...مع السلامه
كينان :أي شي يصير معك طمنيني وانتبهي ع نفسك اوكي ..مع السلاااامه ياقلبي
*
*
*
:الحمد لله ع السلااامه يبه أشتقنا لك
ضمها بحب :وانا أكثر يبنيتي ..نور رجعت بيت زوجها ؟؟
نوره :ايووووه
فيصل :يبه مو أنت رايح 6 شهور شفيك رجعت قبل الموعد
ابو فيصل :ماقدرت أتحمل الغربه أكثر حسيتا ني اشتقت لكم
أم فيصل :الحمد لله اللي رجعك لنا سالم يالغالي
ابو فيصل :الله يسلمك يا أم فيصل
ام فيصل :قايمه اسوي لك شيء تاكله
ابو فيصل :أي والله اشتقت لطبخك من زمان عنه
نوره :هاا ..يبه جبت لي كل الأغراض اللي قلتها لك
ابو فيصل :جبتها كلها وانا أقدر ع السانك لو ماجبتها
نوره :اهم شي الجاكيت الأحمر ريبه
ابو فيصل :وقسم جبتها وكل شي طلبتيه انسه نوووره جبته
نورره باسته بفررح :مشكووووور ما قصرت يبه
*
*
*
دانه بفرح :يعني عمي أخيراً جاااا واااااو ونااااسه
ام راشد :رجيتينا خلاااص وش عنتدس مبسووطه
دانه :أخيراً بتتزوج شيمووا ويصير الدور علي
طقتها ام راشد بالعصا :ايا اللي ماتستحين ع وجهتس وتقولين قدامنا بعد
دانه :أي يمه مافيها شي
شيماء رمتها بالمخده بأحراج :قاعده على قلبك يالخبله
ام راشد :واللي ان هذي البنت ماتخلي رجتهاا
ام يوسف :يعني بكره في عزيمه في بيت ابو فيصل ؟؟
دانه :يب يمممه
*
*
*
:سديم شتسوووووين ؟؟
كانت ضامه قطعه من ملابس امها وتبكي
عهود :سديم ادعي لها بالرحمه مايصير كذا
سديم بخنقه :اشتقت لها وربي
عهود :هذي الأم محد يعوض حنانها ,,بس انتي ليه طالعه ملابسها
سديم :بتبرع فيهم للفقرا
عهود :زين تسوين يلا خليني اساعدك بس بالأول تعالي كلي سلطة المكرونه اللي سويتها
ابتسمت وقامت معاها
(يمكن الله مسخر لها كينان وعهود يعوضوها عن الوحده اللي كانت بتعيشها )شكرت الله من قلبها وهي تردد بداخلها (الحمد لله يارب الحمد لله )
*
*
*
اليووم الثاني /
:ووهـــــــــــم يلا تأخرت بسرعه
زفر بضيق تعب من كثر ما انتظرها
طلعت وهم بعد ما أخذت عباتها معها
كانت لابسه فستان أسود قصير لتحت الركبه ماسك بحزام فضي ..وشعرها تاركته مفتوح بحريه وقذلتها نازله على عيونها من الجنب ومكحله عيونها بالأسود اللي بارز جمالها وشدو خفيف ناعم وقلووس لامع على شفتها باللون الوردي
انعجب مره من شكلها صايررره جميله لأبعد درجه
أسامه :ابسألك انتي عندك عقده من الألوااان ..ولا احد متوفي عندك مطيحه بهالأسود
وهم همست :تقريباً روحي اللي متوفيه
مشى عنها وهي تنهدت ومشت وراه
*
*
*
في بيت ابو فيصل /
كان الكل حاضر هناك حتى نور والوليد اللي مايقدر يعارض لان ابوها رجع من السفر
تغذوا الكل والجو كان مزيج من الضحك والوناسه والهدوء
لبست وهم عباتها بعد ما عرفت ان ابو فيصل بيدخل
لكن نادتها أم راشد تجيب لها ماء من الطبخ عشان تشرب دواها
فاضطرت انها تروح المطبخ
دخل ابو فيصل اللي معاه ابو يوسف وابو ماجد وابو راشد ومعاهم الشباب طبعاً
سلمو عليهم البنات وجلسوا يسولفون شوي
طلعت من المطبخ
ولا شعوري عيونها طاحت على شخص وااحد من الموجودين عيونها مركزه عليه ومو شايفه أي احد حوله
تذكرت سنين العذاب اللي عاشتهم تذكرت ذلهاا واهانتها تذكرت وحدتهاا وألمها وجراحاتها اللي تتجدد بدون ما تلتأم
شهقت وطااح كاس الماي من يدها وسبب ارتطام قوي خلى انظار الكل موجهه عليها
(للحظات كانت واقفه وهي تحس بشعور غرريب شعور بصدرها يألمها شعور يحسسها بأنها تنذبح ..13 سنه مو شايفته وألحين يطلع في حياتها من جديد كيف وشلووووون ومتى الا وجهه ماتقدر تنساااااه الا وجهه ماعرف ان بيوم بتكبر الطفله اللي تركها وبتحاسبه ..صدفه غررررريبه ..والقدر جمعهم مرره ثانيه )
*
*
*
نهاية البارت الرابع عشر
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:31 am

البارت السادس عشر 16
خانت الدمعه عيوني وانزلت من غير والي
شف حبيبك عقب بعدك يمسح الدمعه بكمه
أنتظر ترجع حبيبي قبل ما يدني زوالي
مفتقد طعم الجمال وأنت يالمزيون عمه
*
*
*
تمسكت عهود بيدها بخووف: لالاسسديم الله يخليك لاترووحين
سسديم باصرار : بتجيين معي حيااك مو جاايه برووح بروووحي
عهود باستسلااام : خلاااص امرري للله بجي معااك بسس خلينا وااقفين عند الباااب ماااششي
هزت رااسها ومششو سوووا ببطء وبدوون صصوت واضوااء البيت كلها مغللللللللللللللللللللللللقه
وصلوو لعند الباب وفتحووه بشويش
لفت عيونهم بالمكاان لدقائق وقلوووبهم تخفق بخووف ششديد
ولكن
..
؟؟
..
..
..
هنااك ييد ضخمه تشبثت بالاثنتين
ووضع منديل فيه مخددر على انفيهما لتنقطع شهقتهما فجاااه
----------
وقف سيارته بسرعه وهو ينزل منها بسرعه أكبر وقبل يدخل لمح ضوء سياره سوداء أختفت من امامه
التفت الى الباب اللي شافه مفتوح وخفق قلبه بذعر مخيف
دخل بسرعه وهو يناديهم :سديم....... ســــــــــــــــــــديم ..عهود
فتح باب الصالون وقابلته عتمه مخيييييييييفه ولفح وجهه برودة المكان
تحسس الجدار ليجد الضوء وهو يناديها ولكن احساسه يقول بأن لتلك السياره يد في الموضوع
صار يدور في الغرف لكن ماشاف غير الفراااااغ
أخذ مفاتيح البيت وقفله ورجع مره ثانيه لسيارته


وهو يفكر بالمصيبه اللي نزلت على راسه
متأكد بأن يوسف محمد والد عهود هو السبب
زفر بضيق وهو يهمس:الذيب مايهرول عبث يايوسف...وين الاقيك ألحين !!
*
*
*
في السعوديه
في فلة ابو يوسف
1:30 مساءاً
يوم الأحد
صرخت بصوت عالي :ياناااااااااااااس جااايعه وابي غذاااا
فراس من وراها:فضحتينا كنك بزر وانتي تصارخين
دانه ضحكت باستهزاء:ابداً ابداً مو لايق عليك هالكلام اصلاً مايركب ولا فروس اللي اول مايجي من المدرسه يقط شنطته
وبعدين يقاعد ساعه يدورها كل هذا من شنو حبيبي ولا انا اقول احسن
وتقلد طريقته :يمااااااااااااااااااااااااااااه جوعان شوي واكل الاثاث ارحميني الله يخليك
فراس ناظرها برفعة حاجب :ماشاء الله عليك شكلك ناويه اليوم اطلع فضايحك كلهااااا ي ــام كشه
دانه حركت شعرها بدلال :ركب نظارات اذا ماتشوف يالدب
فراس بشهقه :انا دبــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياشين التشبيهات البليغه
دخل ابو راشد اللي ناظرهم بأسف على حالهم
وشد فراس مع اذنه :استح على وجهك وخلي خيتك في حالها
فراس صاح باستنكار:يدي ماتشوفها تتمسخر علي وتقول عني دب
ابو راشد جلس على احد الكراسي وهو يهتف بثقته ورزانته :خلاااااااص يافراس الموضوع انتهى وانت ماقصرت بعد أخذت حقك وزووود يالهيس
كتمت دانه ضحكه كادت ان تنفجر امامهم وام راشد تسألها :الا وين اسااامه ومرته ؟؟اهي للحين تعبااانه ؟!
دانه :مدري يمه ماشفتها اليوم
ابو راشد :دقي عليه خليه يتغذا معنا اما اذا زوجته تعباانه للحين خليه يباشرها ويقول للخدم يصعدون الغذا لهم
دانه باحترام :تاااامر يبه
-------------
في جناح أسامة
طق الباب عليها لكنه ماسمع رد ,,استغرب تطويلها اليوم بالنوم بالعاده تصحى بدري وتجهز له الفطور
فتح الباب ببطء شديد
قابلته برودة الغرفه وظلامهااااا تحسس النور وشغله
طاحت عيونه على جسدها النحيف المرمي على الفراش بإنهاااااك ولاحظ السوااد اللي تحت عيونها وخديها المحمرين
تسللت نظرة الشفقه الى عينيه ولكنه محاااها بسرعه وهو يتذكر بإنها فتاه قد باعت شرفها وعرضها ..فتاااه خالفت دينها وربها
اعتلت القسوه ملامحه وهو يحاول ان يعود ادراجه لكنه تقدم اخرى وهو يتذكر بأنها الحل الوحيد ليسكت اهله بزواجه
اول شي لازم يسويه انه ياخذها على قد عقلهااا
ثاني شي يحتاط في كل شي مثلاً يبعد عنها الاشياء الخطيره والحااااده مو بعييييده عليها في يووم تذبحه ولا تسوي فيه شي
اقترب من السرير ...وصار مقابلها
كانت نايمه على بطنها وجزء من قميصها الأسووود مرفوع ليبان منه قطعة بيضاء من جسدهاااا
وكدمات من الجاااانب تغير لونها الى البنفسجي والأخضر
ابتلع غصه مززززقته وهو يبعد عييينيه عنها بسرررعه
غطاها بالحااف بسرررعه بدون مايناظرها
وكان بيرجع غرررفته مررره ثانيه لكن يدهااا الرقيقه احتوته
دفنت راسهاا بظهرره ودموعها نزلت بغزااااره على بيجاامته الرمااديه
نطقت ببحه مخنوقه وبطريقه طفوليه :لاتخليني مثل ماهو خلااااني
وااااااااااثق بأنها جنت فعلاااااً فلا مبرر لتصررفها هذا بالأمس تكرررهه واليوم تتمسك فيه
تنهد بعمق ليهررررب من هذا المكان يشعر بالأختناااااااااااااااااق من قربها له لايريد بأن يشفق عليها
او يتعلق بهاااا فهي سرااااااب ووههممم في حياااااته وايضاً لايريد ان يخسر جولته هذه فالكرة في ملعبه الأن
اما ان يكسب واما ان يخسر
ابتعد عنها وهو يقووول بطريقه لم تعتاااد عليها :اخذي لك شور وصلي عشااان نتغذاا سواا اوكي انا قلت للخادمه تصعده لنا فوق
طلع من الغرررفه تاااركها بدواامه عمييييييييقه
رمت جسدها على الأرض وضمت رجلييها بيأس
(شاللي سويتيه ياوهم كييييييف تقربين من رجااااااااااااااااال وانتي اللي كنتي تكرهيهم مو هم اللي عذبوووك بحياااتك مو هم اللي حرموك من ابسط حقوقك )
ضربت راسها بقوووه (اهووو لييييييييييييش عاملني كذااا ابي افهم ليه ماصحاني من اللي كنت فيه ليه ما ضربني وجرحني بكلاااامه مثل قبل لييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟)
*
*
*
في فلة ابو فيصل
3:55 مساءاً
وضعت كوب القهوه التركيه جانباً وقالت وهي تتحدث في السمااعه :وكييف ماتصحيني يوم تطلعين ....اوووووف البيت ممل ليه تروحين بسررعه كفايه فيصلووو سافر
وامي طالعه ااااااااوف
ضحكت الأخرى :خلااااص يبي لنا نزوجك ونفتك من حنتك
صاحت نوره بملل حقيقي :نور اتكلم من جدي مالي خلق حتى اغسل الحوش اليوووم
نور :ههههههههههه لالا شكلك اليوم من جد متضايقه ولا الحديقه اللي كل يوم معبيتها مووويه وتلعبين بخلقتها مالك خلقها اليوووم شصاير اعترفي
تراجعت على الكرسي وهي ترد :حتى سلطاانوه النشبه مساااافر ألحين انا اتحرش في مين ؟؟!
انفجرت نور بالضحك :قولي كذا عشاااان سلطاان سافر ضاقت الأخلاق مو
نوره :نور يادب أجي ألفك كف ..وانا شدخلني فيه وعشان تخفي ارتباكها قالت بسرعه :يلا يلا مع السلاااامه أقلبي وجهك باااااي
نور :مع السلاااامه ياقلبي
قفلت السماعه بحزن ولسانها لاشعوري غرد أغنية غرق الغرقان (لحسين الجسمي وراشد الماجد)
روح ياطاير وقله قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور
*
*
*
*
في البحرين
في وقت قبل وبالتحديد
8:25 صباحاً

فتحت عيونها ببطء وراسها يتدلى من الكرسي بتعب
دقائق معدوده
وبدت تتضح لها الصوره
نظرت الى يديها المربطتان بالحبال في الكرسي ورجليها أيضاً
التفتت تبحث عن عهود وشافتها على الكرسي الثاني بجانبها ويبدوا ان الأخرى بدت تصحى من المخدر لانها بدأت تحرك راسها
وماهي الا ثواني حتى استيقظت بعد ان اتاهم ذلك الصوت المخيف
:أخيراً لقيتك ياعهود وين تهربين مني انتي عااااارفه اني أقدر اطلعك لو كنتي في سابع سماااا
نظرت اليها سديم لتجد الرعب في عيني عهود اللي كانت عاجزه عن الكلام بسبب الأصق اللي على شفتيهم
وأكمل بصوت أعلى :وانت مخبيهاااااا عندك بأي صفه .....شكلك ماعرفت منووو يوســـــــــــــف بس انا راح اخليك تندم ع الساعه اللي دخلت هذي بيتك ..
(كان يكلمها بصيغة ولد )
حاولت سديم انها تتكلم بس الاصق مانعها
ابو عهود :مصعب تعااال شيل عنه الاصق خلينا نشوف هالطفل شنووو عنده وشيل للثانيه الكلب* بعد
مصعب باحترام :تاااامر طال عمررك
أقترب منهما واخذ ينزع الأصق بقسووووه لتصدم عيينيه بعيني سديم ......
تكلم باستغراب :عمي هذي بنت موب ولد
يوسف محمد:انت متأكد
نظر اليها مصعب بتفحص وبوقاااحه وهو يهز راسه بالإيجاب
كتمت غيضها بما فيه الكفايه
انفجرت فيهم :يلي ماتخافون ربكم وانت كلااااااااااااامك كله مايهمني حتى لو تذبحني لنه مابقا لي شي أخسرررره كلهم راااحو
ووجهة كلامها لمصعب :وانت نظرااااااااتك الوقحه راااح تندم عليهاا فاااااهــ......
انقطع صوتها للصفعه القويه اللي استقرت على خدها الناعم
صفعه طبعت اصابعه الحقيييره معها
وصرخ فيها بتهديد :لا تعلين صوتك فااااااااااهمه ولا احرقك بيدي
اشر له يوسف محمد :مصعب قبل تبدي اللعب معهم فتشهم سااامع
وتركهم مع ذلك الشخص القاااااسي الذي سوف يتمتع بتعذيبهم
صرخت عهود قبل يختفي من قدامها وهي تبكي بألم :انت مو ابــــــــو مو ابو اللي تسوي فيني شذيه انااااا بنتـــــــــــــــك اذا كنت ناسي لييييييه تعذبني بهذي الطريقه حرااام عليك
ولكن هل يذوب الحجر ..نعم قلبه كالحجر فهو لايحس ابداً
انتفضت وهي تسمع صرراخ سديم الذي بدأ مصعب الحقير بنزع خيوطها ليفتشهااا
صرخ بالحارسين ليمسكوها وبدأ بتفتيشها بطريقه سافله حقييييره وهي تصرخ فيه باستماته
كرهته وكرهت نفسها...موتها ولا هذا العذاب الذي يهزها ويبعثر كيانها
صرخت بأعلى صوتها ليكتمه هو بوضع يديه المنحطتيــ**على شفتها البريئه ويصرخ فيها :سدي حلقك ترااا محد راح يسمعك لو اسوي فيك اللي ابي
نزلت دموعها الحااره على كفيه لينفض يده بسرعه عن شفتها
ونظر الى جسدها بخبث
صرخت عهود بكل قوتها :مصعب يالحقير اتركهاااااااااا هي مالها ذنب
التفت الى الحراس وامرهم بربط سديم مره ثانيه اما هو اخذ يشد الثانيه من شعرها ويفك خيوطها ليمارس عليها مافعل بسديم من تعذيب
------------
في سيارة كينان
ضغط على جواله بأعصاب محروقه لم يستطع النوم ابداً وكيف يغمض له جفن
وسديم محبوبته أختطفت ..والذي خطفها شخص بلا رحمممه
تنهد بقهر الدنيا وهو يصرخ بالمتصل :ألحين تطلع لي عنوانه السري عندك ساااااااعه بس فاااهم
رمى الجوال على الكرسي المقابل وهو يضرب الدركسون بقهرررر
لماذا يشعر بأنه عاااااجز عن حل هذه المشكلله ؟؟؟؟؟؟؟؟
*
*
*
*
في فلة الوليد
4:10 مساءا
نهضت وهي ترتب بلوزتها الصفرا بتنورتها القصيره لنص الساق كاروهااات ابيض واصفر واسووود
وشعررها الناعم الاسود الطويل تاركته بحريه ينساب على ظهرها بتموجاته الناااعمه
معنو كرهت اللون الأصفر بسبب موقفها معاه هذاك اليوم وانه استهزاء علييييهاا
كان في سؤال دايم يطري عليها وتفكر فيه (لييه شفيهاا لو كنت سمراا يعني لهذي الدرجه انا قبيحه عننده ولا علشاان مايتصور ان في بنت تكون سمراا ولا عشان اسيل الله يرحمها كانت بيضاء
يبي يقارني فيهاا )
اتاها صوته ليقطع حبل افكاارها :سلاااام
نور بهمس :وعليكم السلام
الوليد :فيه شاهي ولا اروح اشربه مع الشباب ؟؟
نور بهدوء :لا موجود ثواني اجيبه لك
نظر اليها وهي تختفي من امامه واسند راسه بضيق وهو يغمض عينيه يحس بصداع من اللي شافه (معقوووله)
نفض راسه وهو يهتف :لاااا لااااا مستحيل بس اللي شفته يثبت انه صحيح
فتح عينيه عندما وجدها امامه تقدم له طبق من الحلا مع الشاهي وهي تهمس :سم
أخذه من عندها وهو يراقب تصرفااتها بتفحص ليه يحس بأنها صااااااايره اجمل من كل يوم ليه يحس بأنها رقيييقه اكثر من قبل ..صابه خوف خوف شديد (ليه ماتكلمت للحين ليه ماقالت لي ؟)
ضغط على راسه بألم
وسمع صوتها الناعم :خير فيك شي ؟!
هز راسه بالنفي وهو يقوم ويحاول يبعد صورته من باااااله ...يكفي سنين العذاب اللي عاشها معقووله ألحين راح تتكرر
(ياربي لييييييه تعاقبني انا شسوووويت بدنيتي عشان يصير فيني كل هذا ..استغفر الله يارب استغفر الله اللهم لااعتراض على حكمك
ناظرته نور باستغراب من حاله لكنها محت تفكيرها فيه
وتمددت على الصوفا وهي تشغلtv
تتابع مسلسلها
*
*
*
في جناح اسامه
5:17 مساءا
في غرفة وهم /
فتحت عينيها ببطء لتجد دانه مستلقيه الى جوارها مغمضه عينيها
وضعت يدها على شعرها واعتدلت جالسه ببطء فوق السرير
فتحت دانه عينيها وهي تهتف :أخيرا صحيتي يا ام النوم شكلك مو نايمه الامس تمااام حتى الغذا مانزلتي معنا اليووم
وهم بشبح ابتساامه :مثل ما تقولين ...من متى وانتي هني ؟؟
دانه بتفكير :امممممم تقريبا صار لي ربع ساعه وانا متحمل شخيرك وامسح لعابك خخخخ
ضربتها وهم :ياحماااااره اصلا انا ما أشخر
دانه باستهبال :منو اللي كذب عليييك يادوووبا
وهم نغزتها :انتي ياللي ماتستحين تقولين اني مؤدبه وياليت اكووووووووون مثلك مو مزززعجه
دانه :هههههههههه......... المهم قومي ننزل تحت نغير جو
وهم :أخوك وووينه ؟؟
دانه :قصدك اسامه ؟؟!
وهم :لا والله حلفي بس
دانه برفعة حاجب :زوجي ولا زوجك المفروض انا اللي اسأل صج انك هبله
وهم بملل :دانوووه خلصيني بسرعه عشان اقوم معك ولا بقعد مكاني ولاني متحررركه انزين
دانه باستعباط :يلعن الذل يالعصلااا واكملت بجديه :اممم اتوقع راح الدوام من السااعه 3 بس مدري متى راح يرجع
وهم بفرح لتناسي الحزن اللي عاشته الامس بطوله :اجل يالله قومي بسررررررعه
*
*
*
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:31 am

في نفس اللحظات
وقف امام البحر وعيونه التائهه تبعد لوووقت طووويل لوقت صعب عاااشه بتفاصيله يوم بيوم وتعب بتعب
وألم بألم
لماذا تكررت المأساه نفسها....... ياترى لماذا من يبدأ بالتعلق بهم رجع بذكرياته الى تلك الماساه عندما اخذ نتائج التحليل
----------
قبل سنتين
:اممم وشنو مناسبه هذي العزيمه
حاول ان يكتم غصه بدت تضايقه : الي يسمعك يقول اني ماوديك مطاعم كل اسبوع او اسبوعين ولا خلااص نسيتي
مسكت يدينه بحنان : وليد حبيبي احسك هالاسبوع مو على بعضك قولي فيك ششئ مو بالعاده تخبي عني ششئ مضايقك
شعر بدموعه على وشك النززول وهو يبتلع غصه ثانيه مزقته اكثثر ونطق بصعوبه : اس ...يل قوولي لي انك مستحيل تت...ركي..ني وتروحين عني
نظرت الي عينيه لدقائق وكانها فهمت بان هناك شئ خطير سالته بخفوت واثق : انا مصاابه بمرض الخبيث صح ؟؟!
اساسا كنت حاسه من البدايه
تمسك بيديها بقوه اكبر وهو يقول بعبره مخنوقه
: رااح اسفرك برا تتعالجيين راح اسوي المسستحيل عششانك عششان تتعافين منه اسسيل لاتخافين انا معاااك على طول ومسستحيل اترركك انتي كل حيااتي
--------------
نفض هالذكرى العنيفه من مخيلته لتحل علييه الاخرى
-----------------
: تزوج يالوليد انا خلااص يومي قرب تزوج وريح قلبي الله يخليك
صررخ الوليد فيها بجنون: اسسسيل شنــــــــو هالكلاام ..انا مسستحيل اخذ وحده ثانيه عليك اصلا انا قلبي مايبيك الا انتي ماايبي غييرك افهميني اسيل
: اجل خلني في بيت اهلي اموت هناك ولاتجي تقابلني لاني مسستحيل ارضى اقابلك
مسك كتوفها بتوسل : اسسيل لاتسوين فيني كذا ..اهون عليك يعني اهووون
غمضضت عينيها بالم وهي تشهق بقووا: تزوج تزوج نوووووور بنت عمك
----------------
احرقت كيانه هذه الذكريات لتوجعه من الاعماق
رمي وحده من الحجر القريبه منه الى البحر بقووه وهو يصرخ بجنون : حتى انتي يانووور بتروحين وتخليني وحيد في هالعالم
واخذ يرمي بالاحجار بقووا اكبر لينفس عن الغضب الذي اصابه
*
*
*
في البحررين
في القبو الموحش للفله السريه ليوسف محمد
7:6 مساءا
صرخت بقوه : ابي مااااااااااااااي بموووت من العطشش انت ماتحسس
ضرب الطاوله الي جالس عليها بعصبيه: بتسكتين ولاتبين تششوفين عقااب ثاني يناااسب مستوواك
اشششر الى الحارس وتهامس معاه
وماهي الا دقائق معدوده الا وجاء بكااس ماي باارد
اقترب منهما وعلى شفتيهما ابتساامه توسسل <يحسسون بان الجوع والعطش مزقهم اشلااء
تكلم بسسخريه: تبوون مااي
هزوو راسهم بانكسسار
لكنه قام يكبه على رجولهم وهو يضحك بكل شناااعه واستفزاز وببشاعه
تجمدت رجولهم من برودته ووتمنوا لو قطره وحده دخلت بحلقهم ترويهم
عهود بعصبيه: انت ششيطان بصوور انسان شششيطان مابقلبك رحمه
اششر للحراس مره ثانيه وعلى شفتيه ابتساامه خبث وكلماتهم ماهزت ششعره وحده من رااسه
بحركه سريعه امرهم يرجعون رجايلهم لفوق ويظلون ماسكينهم اخذ العصى الخشبيه وبدت صرخات الاثنتان تتردد في ذلك المكان الموحش
صرخات قلووب معذبه ممزقه صرخات روح ظلت وحيده منذ ولادتها ..صرخات عميقه تنزف المً وعذاب ..دموعهما اغرقتا المكان بصوتهما الرقيق
المعذب ببراءتهما المذبوحه
كلما زادو صراخا زاد المــآآ وبالاخير جعلهم يتعذبون بغير ان ينطقون فجراحهم هي من تنطق
نعم اغلق افواههم عن الكلاام ليقطع صرخاتهم المتيتمه
ولكن مااصعب العذاب بصمت فهو يالم من الاعماق
لسساعتين كان كاتم على انفااسهم بتعذبيه هذا
الى ان القي جسده المرهق القاسي ويده القبيحه التي كانت تضرب بدون استجابه يد تستحق القطع لما فعلت
قال يتشفى : من زمان وانا انتظر هذا اليوم الي اششوفك فيه تتعذبين ياعهود قدام عيوني مثل قبل
لما تشوفين ابوي يذبحني ضرب والسبب انتي انتي
انتي الي زرعتي قسوتي هذي عليك والحمدالله الي جاتني على طبق من ذهب ابووك المحترم اقصد عمي
وكلني انا بالخصوص عششان اعذبك تعرفين ليشش ؟؟
لانه يعرف مقدار كرهي لك وكمل بقهر: ليييييه كنتي ترفضيني لييه شنوو ناقصني عششان وحده مثلك ترفضني
قالت بهمس من الالم الي تحسس فيه انا مالي خـ...... خص من الــ..لي كان يسويه عمـ.........ي لك ه..و..هو كاان يششوفك كييف كنت
تتحر.....ش فيني وبعدين ماتدري لي..يه انا كنت ارفضك لانك واحد حقير وو. ياما سسمعت مكالماتك الوسخه مع بنات قليلات ادب مو متربين
قام بغضب وششد شعرها بقسسوه حسسته بيتقطع وهو يصر على سنونه : تبيني افضحك الحين واصورك بعد قدام رفيجتك هذي وتتطلعين انتي مو متربيه مثلهم
تبيني ابررد حررتي كلها فيك واسمك يصير على كل لسان
مسكها من قميصها بغضضب وهو نااوي ينفذ تهديده من نظرات عهوود الحاده
سسديم كانت في حال صدمه ..ذهول..اسستغراب من الكلاام الي قاعده تسسمعه من الموقف الي قااعد يصير قدامها
من الحرب الناريه الي طرفيها ععهود ومصعب الي يكون بالنهااايه (ولد عمهـــآآ)
الصدمه شلتها ولساانه عااجز من الي ممكن يصير قداامها كفاايه الالم تحسسه برجلها الي مو حااسه فيها من الالم
تجي هاذي القصه وتكمل عليها بعد
نفضت افكاارها بعنف وهيه تصصرخ: ااااااااانت ترى ششششرف بنت عممممك هو ششرفك وبعدين ماكفاك العذاب الي سويته لنا
واذا ماكفاك احرقنا اضربننا اكثثر سسوي اي ششئ بسسسسسسس لاتلمسهااا الله يخليك هيه قالت لك ماكان لها ذنب
والزواااج مب غصصب
صصرخ فيها: انتي انكتمي ماابي اسسمع صصوتك لا والمصير الي رااح يصير فيها بيصير فيييك فااهمه
صرخت بغضب : لا مو فااهمه
ضضرب برجله بالكرسسسي لتسقط من عليه وصاح بعصبيه : الحيين افهمك
تعالت صيحاات التوجع وعهود تنظر لها بخووف مميت : سديم حبيبتي صاار فيك ششئ سسديم ردي علي الله يخليك
::آآآآآآآآآه
مصعب بسخريه: تحبين تظلين طول اليوم شششذيه ولا ...
عهود بقهر صصرخت: خلاااص يااحقير روووووووح وخلنا بروحناا حراااام عليك .....اهئ اهئ
وبالفعل تركهم مو عششان يرتااحون لاعششان يرتااح هو ويفكر بعذاب جديد يرضيه


*
*
*
في فلة ابو يوسف
في جناح اساامه
8:53 مساءا
استغربت صاار له نصف ساعه من رجع وللحين ماطلع من غرفته
قامت تنااديه عششان العششاء لايبرد
ووصلت عند غرفته بتوتر
اولها بتجي تددق الباب علييه ولكنه كان مفتوح نصفه
اتاها صصوته وهو يكلم بالجوال لتصدم بما تسسمع كان عاطيها ظهره ويطل من الشباك
:اممممم طيب كيف اتفااهم معاها مااعرف ..انا قلت لك الصبح انها متخلفه عقلياا وانجنت ..اسسمع لازم تششوف لي حل باسسرع ووقت
بسس ابو حميد امانه هذا سر بيني وبينك عارفه هذي زوجتي ومهما كان مابي احد يدري ..لا ولو عاارفك اكثر من نفسسي وو....
تسسحبت بسسرعه الى الصصالون وهي فااتحه فمها بصصدمه (مصــــــــــــــــــدومه اقووووووى ششئ)
(انا متخلفه عقليا طيب يالمجنون داام بتعااملني على هذا الاساس رااح نششوف منو المينون فينا انا ولا انت)
سسمعت صوت خطواته تقررب من الصاله وبدت بالتمثيل وهي تسسوي حركات مضحكه مانعه نفسسها بقوا لاتضضحك
وهي تغني ببحه صوتها الراائعه: يابقره صبي لبن صبي لبن
اسامه ناظرها باستفهاام من التصرفاات الي ققاعده تسويها :شششتسسوين
وهم بتمثيل: مثل مانت ششايف قاعده احلب البقره ووراي طابور بقر مدددري متى اخلصهم
اساامه طلعت عيونه من كلاامها وهو يجزم مليون بالمئه انها جنت
تجاوز هاذي المرحله وهو يقوول: طييب انا جوعان ابي عششا
ناظرته بمملل وقاامت بسسرعه
اختفت من قداامه عششر دقايق وبعدها رجعت بقشطه وزبادي وعسسل وعصير برتقال
ناظرها ورجع ناظر الي بيدها باستنكاار وصاح بعصبيه : شنو انتي تستهبلين معي
نزلتهم من يدها وراحت غرفتها وهيه تررد عليه : جهز العششا بنفسسك ..وراحت عنه
ضرب راسه وهو يهمس: شفيها الغبيه اليوم معقوله المرض مااثر عليها لهذي الدرجه
-------------------------------------
نهااايه الباارت 16
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:31 am


البارت السابع عشر 17

والله إن الشوق كله يعتذر
""ياأحلى حنون""
لاقدر يوصف غرامك ولاقدر ياصل غلاك!!
آمرني برمش عينك والله إنه لي يمون!!
كل مافيني يبيك وكل مامنك هلاك!!
إبتكرتك حب غيرالحب مدري وش يكون؟!
الله أكبر لاذكرتك صارت الدنيا سمااااك!!
لاسمعت إسمك ينادى صابني كل الجنون!!
عارف"مالك مثيل إلا الأسامي في نداك!!
إن غفت عيني تجيني حلم ياأجمل حنون!!
وان صحيت اشوف طيفك يبتسم لي من غلاك!!
*
*
*
في احد فنادق جده الفاخرره
الدور الرابع
الاثنين /2:43 صباحاً
اعتدل في جلسته وهو يحط السماعه بأذونه الثانيه :كيف تبيني ارجع وانا حتى يومين ماصار لي .......ههههه خلاص وعد اول ماأرجع
ازورك كم جوري عندي انا ........طيب حبيبتي مع السلامه
قفل السماعه وسلطان يجفف شعره ووجه
فيصل :نعيماً
سلطان ببتسامه :ينعم عليك ....هذي جوري المتصله ؟!
فيصل :يب وتقول اني طولت في جده
سلطان جلس بجانبه وهو يهتف :فصول كنه هالبنت متعلقه فيك واااااااايد
فيصل يوافقه :ايووووووه وايد
سلطان :هذا لانك عاطيها وجه بزيااده
فيصل دخل المطبخ المفتوح ع الصاله وهو يرد :شتبيني اسوي وين الوااحد يلاقي له احد يحبه في هذا الزمن
ابتسم سلطان بسخريه
شغل فيصل الغلايه وغير الموضوع :المهم يبي لنا موظف بدل نادر باسرع وقت تعرف ان الشغل كان كله عليه الله يذكره بالخير
سلطان :ومن وين راح نشوف لنا موظف باسبوع مايمدي تـــ.........
انقطع صوته وهو يسمع صوت جوال يدق على الطاوله اللي قدامه
سأله فيصل :منووو اللي داق لاتقول جوري
سلطانن نظر الى الاسم وقال باستغراب : خيتوو الاموره
فيصل اسرع الى الهاتف وهو يرد عليه : هذي نوروه
سلطان بتعجب : مو انت مسميها اختي الهبله
فيصل : ههههههه اهي غيرته وعصبت علي يوم عررفت اني مسميها كذا


ورفع جواله يرد عليه : هلا بالاموره
نوره : فيصلوو كان لارديت باح صووت الجووال وهو يرن
فيصل ناظر سلطان اللي بصرره عليه : اي قلبي امرري
نوره ناظرت الجوال باستغراب ورجعت حطته على اذنها : لالا ماصدق فيصل اخويا الي يكلمني لاتقولي رحت جده وشفت البنات وغيروك
فيصل ررفع حواجبه باستهبال : ششفتي كيف.. خلصيني شنو تبين
نوره : ايه كذا فيصل اخوي الي اعررفه المهم وقالت بطريقه مسرحيه : عششاني متملله بروحي امانه ماترجع الا ومعاك هديه لي واررجع بكرا
خلااص طوولت والبيت لايطاق وامانه بحر قزوين جيبه لي
فيصل : هههههه يافااشله جغراافيا وش جااب بحر قزوين هنا
نوره : اخووي حبيبي لاتستهبل بسسس قلت لك لاتنسسى تجييب نهر النيل اووكي يلا سسسلاام
فيصل بابتسامه : مع السلاامهـ
سلطان ناظره : هههههه ششفيك مبتسم
فيصل : ليه ماتدري ان الي يكلم نوره غصبا عليه يبتسسم
سلطان : يَ حضضك اجل عندك اخت كذا
فيصل : العنوود على حسسب ضني موب اقل منها
*
*
*
في فلة الوليد
3:00 صباحآ
قام من الفرااش بضيق وهو ينظر لها عاطته ظهرها
(يعني معقوله نامت ششفيها اليوم كله ساكته وترد باجوبه مختصره وماكلمتني ..لييه ماقالت لي انها مريضه وليه ساكته عن نفسسها للحين ..
لكن كيف ماحسيت بالاعراض
شهق لما شافها تقوم من الفراش بسرعه ويدها على فمها رايحه للحمام (تسترجع )
لحقها بسسرعه وعيونه تائهه وعقله مشوش وشوي بدت تتضح له الصوره وبدى عقله بالاستعياب
صصرخ باسمها : نـــــــــــــور
اللتفت له وهي تمسح فمها
ونطق بخوف : شفيك شنو تحسسين فيه
نور ناظرته باستغرااب بعدين ردت عليه : مدرري بسس احس اني مو قادره انام
ماكان يبي يسسمع هذي الاجابه
فسالها بخووف اكبر: تحسسين بلوعه وبطنك يالمك
هزت راسها بالايجاب وهي تحس بالخوف من نظراته
صصصرخ بالم بقهر الدنيا : ليش ليش سويتي فيني شذيه مو انا معطيك حبوب منع الحمل انا قلت لك ماابي عياال الحين
لييش تسسون فيني كذا ..تجيبون عياال وبعدين تروحون عن هالدنيا
كان يهزز رجوله بعصبيه وتوتر وبالم عمميق انحفر في صدرها
انصدمت من منظره الي صدمها لكنها نطقت بصعوبه : كان لالازم انفذ وصيه اسيل باني اجيب لك ولد يشيل اسمك كان لازم
انفذ وصيتها باني ارتبط فيك لااخر يوم بعممري .. تووقعتك تفررح بحملي هذا مو تضاايق
جلس على السرير وعيونه بدت تدمع بقهر حقيقي : نور انتي ذبحتيني ذبحتيني شنو ذنب هالطفل ينولد بدون ام مايكفي براءه اللي انحرمت من امها وهيه طفله
نور نزلت راسها وهي تحاول تخفي دموعها : وليد الموضوعين مو بيدي لامرضي ولاحملي هذا امر الله وانا راضيه فيه
مسك كتوفها بقهر وهزها بقوه يصحيها من الكلاام الي قاعد تقوله : نور مرتك مايهمني ززين بسس لاتبلشيني بطفل منك ف لاحسسن انك تنزلينه
وصرخ بعصبيه : والحين اطلعي برا مابي اشوفك
ابتعد عنها وهو يعطيها ظهره لتخرج هي من الغرفه
مكسورة الخاطر وبقلبها ججرح عميق لايمكن ان يلتأم
بس سمع صوت الباب تقفل اوول شئ مسك زجاجه العطر ليرميها بكل ققوته وصاح بغضب وهو يرمي الاغرااض بعنف وبقهر كبير
_____
حطت يدها على اذونها ماتبي تسسمع اكثر ماتبي تشوفه بهاذي الحاله حتى لو قال انه مايهمه بس المصيبه تتكرر له مرتين صعبه عليه يتحمل
حطت يدها على بطنها وضربته بقههر وهيه تهمس بغصه : مع الاسف ابوك مايبيك مو لانه مايحبك لالانه مايبيك تعيش بهذي الدنيا
بدون ام تنهدت باآلم وهي تعض على شفتيها
*
*
*
في فلة ابو يوسف
في جناح ابو يوسف
4:5 صبآحآ
ابو يوسف : وكيف ولدك معاها
ام يوسف : والله البنت ماتنعااف وانت كيف جابت رااسه ولا ولدك هذا العنيد اللي مدري على منو طاالع؟! غير رايه
عن زواجه منها على ورق بسس.. ياربي حبيبي تبلغني واشوف عيالهم
ابو يوسف : اساامه من يومي غير عن عيالي كلهم واكيد فيه سبب خلاااه يغير رايه ويوافقه عليها ولاهو محد يجبره على ششئ
ام يوسف : وتتوقع شنو هالسبب ؟؟!
ابو يوسف :وش دراك يمكن حبها من اول ماشافها مثلنا دخلت قلوبنا من اول يووم
ابو يوسف قام عششان يتوضأ ويصلي :الله يوفقهم يارب ويرزقهم بالذريه الصالحه
*
*
*
في القبر الموحش لفلة ابو عهود
الاثنين
4:37 صباحا
ناتها بهمس : سسديم نايمه ؟؟!
سديم لفت لها بارهااق : لامو نايمه بسس جسمي كله يعورني
نزلت عهود راسها بالم : سسديم مابتطلعين من هنا الا على المقبره او العناايه ابوي واعرفه
ضحك باستهزاء وهو يقرب صوبهم ليلحظا ابتسامته القبيحه وشعره المشعث والشيب يملاءه : شكله مصصعب عرف يربيكم عددل
نظرو اليه الاثنتين بحقد الدنيا وسديم رردت عليه : انت ماتستحق انك تكون اب في يوم من الايام ولاكذا تسسسوي في بنتك تقطها عند ولد عمها
الحقير الي يبي يضيع ششرفها
ضحك للمره الثانيه : تصصدقين ملامحك تحلوو لما تعصبين
ومسسك وجها بوقااحه
نفضت يده عنهآ بسسرعه وهي ترجع راسها للوراء بخوف ورعب من نظراته الخبيثه وهي تنطق بعصبيه : لاتلمسنـــــــي
عهود وغصصب عنها نززلت دموعها وبدت تبكي : حررام عليك انا اكرررهك عممري ماشفت يوم حلو معك
نظظر اليها باستحقاار وصفعها بقووه وهو يكتم غيضه : شكلك نسيتي الي تكلمينه منننووو ..شكلك نسيتي الضرب وتعودتي على الراحه كم يوم وتبيني اربيك من جديد
سسديم على شفتها وصاحت فيه : خلاااص اتركها في حالها دامك مو مرااعيها وتبي تاأأذيها وتذبحها
مسكها من فكها بقوه وصررخ في وجهها: لاتخااافون لاحقنين على الذبح كلها ايام معدوده ويصير راسك قبل رااسها بيدي
وضحك بخبث وهو يتركهم يسسبونه بغيض
*
*
*
في جناح اسامه
7:30 صباحا
الاثنين
جلست عللى السرير وهي ضامه رجولها لها وشعرها الكستناائي الحرير ينسساب على كتوفها وضهرها بنعوومه
بعدت خصله من شعرها عن وجهها وهيه تفكر في الموضوع الي ششغل تفكيرها طوول الليل
: ليشش اعتقد اني مجنونه يعني هذا التحليل النهائي الي تووصل له هذا انا بنظره بنت مجنونه
باعت ششرفها لواحد حقيير مثلها
مسسكت راسها بأألم وهي تنفض اخر الفكره الي طررت عليها
(انسسي ياوهم انسسي ليه مو قادره تنسين الي صاار وتعيشين حياتك طبيعيه دام الي عايشه معه يعرف بالسالفه .. صاحت باستنكار : لالا مايعرف
اهو ظالمني ومعذبني بكلاامه وتجريحه لي وكيف انسسى وفييه من يذكرني .. اممم بسس انتي ياوهم قادره تنسينه فكره انك مجنونه جاتك على طبق من ذهب
ولازم تكملين معه هالمهزله وتلعبين الدوور عددل ولازم ابدا باول خطوه )
وقامت من السرير بسسرعه وهي تعدل بجامتها العباره عن بنطلون كاروهنات اسود وابيض ولبوزه كت اسود ويلف عنقها لفاف ابيض وصاير شكلها
برئ مع شعرها المفكوك بعفويه
طلعت بسسرعه وهي تحاول تلعب الدور تمام
___
بعد مالبس ملابسه ومشط شعره ورش من عطره الفاخر جاله اتصاال
نآآآظـــر بالاسسسسم
ورفع يرد عليه : الووو
: اهلين دكتور اسامه ممكن اخذ من وقتك ششوي
اسامه تنهد : شنوو
: ممكن اذا وصلت المستشفى تجي الكافتيريا عندي موضوع ضروري ابي اكلمك فيه
اسامه بملل: دكتوره هديل اضن ان مافي اي موضوع بيني وبينك ف بليييز خلي بينا حدود لاتتعديها
د/هديل : دكتور اسامه الموضوع يتعلق بششخص مريض يقررب لي فبلييزلاترفض
اسامه : خلاااص اذا وصصلت راح اجي .. وقفل السماعه
تاففففف وطلع من الغرفه لينصدم بالمنظر الي قدامه
كتم ضحكه كانت بتنفجر
وهو يششوفها تنقز من صوفا لصوفا وتعدهم
:1.2.3.4.5.6.7.8.9.10 هيييييييي
صصرخ فيها : وش تسووين
وقفت بسسرعه فجاءه وكانها تفاجأت من وجوده
(كان ششكلها مثل الاطفاال لما ينصادون بأحد الموواقف
نززلت من الصوفا ببراءه ورجعت جلسست بهدووء
ورفعت رجولها الى حضنها ترجعهم وتقدمهم
نادته بطفووليه : اسسامه ..اسامه هذا لييه متين والي بعده ضعيف
عيونه ششوي وتطلع من الي يصير قداامه واخيرا اقر بانها مجنونه حتى النخااع والمفرووض تتعالج
عند دكتور نفسسي بسس لا كفاايه اني توورطت في زواجي منها وششكلي بلاقي منها مصايب
آآآه يرااسي
عضضت شفتها تكتم ضحكتها من شكله ورفعة حاجبه وبااين عليه متنرفز
تنحنح وهو يقوول : انا برووح الدووام لاتنطريني على الغذا وانتي انزلي تغذذي معهم
هزت راسها وهي تساله : متى بترجع حبيبي
اساامه ناظر فيها باستغرااب وهو يررد عليها : بعد صلاة المغرب
وطللع عنها
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:32 am


جلست على الصوفاا ورفعت ششعرها عن وجهها وهي تهتق بقههر : يعني لالالازم لالازم اخربها بالنهاايه
وش الي خلااني اساله ولا اقوول له حبيبي صصج انا غبييه اوووف
تسندت وهي تفكر: بسس معقوله بيشوفني تغييرت مرره وحدده عن قبل هذا لايصدق يعني لازم اقلل الجرعه ششوي عششان لايشك
بسسس مو بشينه فكرت اني تغير كل ششوي
عضضت اصبعها : وش الي بيخليه يششك وهو وااثق باني مجنونه ويبي حلوول بعد عششان يتصرف معااي خخخخ
ضحكة باستخفاف : يعني معقووله دكتوور ومدري ايشش وبالنهاايه يقر اني مجنونه صصج انه متخخخلف
*
*
*
*
في فلة الولييد
شافته يطلع من الغرفه شكله مرهق مرهق بدررجه اولى
نطقت بهمس : تبي فطوور جهززته لك
صررخ فيها باعصصاب مفلووته : مااابي منك ششئ غيير اني ماشوف وجهكك فاهمه
مررر من جنبها وجته دووخه قوويه كاان بيطيح على اثرها لكنه تووازن
قبل تجيه نور بسرعه واهي تمد يدها لهـ
نطق وهو يبعدها عنهـ : بعدي عني كفاآإآإآإآإآيه اللي جآني منك
رفع راسه لها لتصدم بعينيه الحمراوين ووجهه يشتعل غضب
وليد بعصبيه : نور اذا تبين تتمين هني تنزلين هالطفل انا مااابيهـ
نور نزلت دموعها بقهر واهي ترد عليهـ : لاتخاف انا باموت قريب وهالطفل راح يجي على هالدنيا لو شنو صار لاني مستحيل اتنازل عنه فهمت !
صرخ بعصبيه اكبر : وانا ماابي اعيال ماابي اعيااااااااااال يذكروني فيك ماابي طفل ملامحه تذكرني فيك لاني اكرهك وماابي اي شي يربطني فيكـ
عطته ظهرها واهي تقول بااصرار : وانا مااقدر انزل روح بريئه انولدت فيني والسبب كرهك لي
لفها ناحيته بقورهـ ليفلتها بقوه اكبر على الصوفا لاكنها مسكته قبل تطيح عشان كذا طاحت وطاح عليها
لفت يدها على عنقه لتندمج انفاسهما في قبله عميقه لكبرياء مجروح لكرامه ممزقه " نعم تحبه وتعشقه وهيه من تبادل دائما ولاكنه لايحس بيها ابدا


استيقظت من حلمهاا اللي استمر لدقائق قليله ودمعه ساخنه تنزف الامها تنساب على خدها الناعم بحريه لتبعده عنها بقوه وتهرب من هذا المكان
مسحت شفتها بعنف وهي تلوم حبها الذي ذلها وداس بكرامتها الارض
نظر الى المكان بعيون حائره ومثقله بالهموم ومن داخله يبكي آلم ( ليه تبين تعلقيني فيك وتروحين كفايه اسيل راحت تبين تصيرين مثلها آإآإآهـ )

*
*
*
في كافتيريا المستشفى
8:7 صبآحآً
: عندي شغل فياليت تقولين اللي عندك بسرعه
هديل بابتسامهـ : توقعتك تكشت فيني مثل العادهـ وبعدين تقول نسيت
اسامه بنظره صارمه : دكتوره هديل اخلصي بسرعه لانه جلوسنا مع بعض غلط
مسكت يديه بخبث وعلى شفتيهاا ابتسامه براقه : الموضوع كله اني اشتقت لك .. وناظرته بجرآه : ولعيونك اللي تذوبني
شال يده بقسوه لكن هذا كان بعد التقاط الصور اللي صورتها صديقة هديل ساره اللي حبكو خطتهم مع بعض
قال بعصبيه : صبرت عليك واجد كم مره قلت لك لاتتجاوزين حدودك معاي
هديل ببرآه : صدقني بدون قصد حبي لك قاعد يقيدني انا آإآإسفه بجد آإآسفه موب قصدي لاتتضايق
صوره ثانيه لهديل معه بابتسامه لامعه بروجها الوردي الفاقع واظافرها المطليه وحجابها الوردي المزهر
قال بنرفزه : هديل جد انتي تضايقيني بتصرفاتك
وقام عنها لتمسكه يدها مره اخره وتقف مقابله وعيونها تحتضن عينيه
لتلتقط الصوره الثالثهـ
هديل : اسامه دامك تزوجت خلاص انا راضيه بس لاتحرمني منك ارجوك
ضغط على كفيه وهو يتركها في المكان تبتسم بخبث
ضربتها ساره من الخلف : هديل
لفت لها لتقول بابتسامه : بشري شنو صار معك
ساره باابتسامة خبث : كل شي عال العال لاتحاتين واللحين لازم تنفدين الخطوه الثانيه
هديل بضحكه : وربي لاخليه بسس يترجاني اخذه وااخلي المهبوله اللي اخذته تندم قد شعر راسها
ساره : المهم حقي محفوظ لا تنسين
هديل : وربي لو انجحت الخطه لااعطيك اضعاف المبلغ اللي اتفقنا عليه واللحين قومي معاي المكتب نتفاهم ع الخطوه الثانيهـ
*
*
*
*
في البحرين في فلة يوسف بن محمد
8:36 صباحآآ
سديم : الحمدلله انه ابوك رحم بحالنا وفك خيوطنا وخلاناا نصلي صلوات اللي فاتتنا
ضغطت ع رجولها بالغلط وصاحت باالم : آإآإآي جسمي كله يعورني
عهود بآلم مماثل : لاتفرحين ياسديم ابوي واعرفه بيخلينا نهدا ساعتين ثلاث وبعدين يرجع يمارس علينا عذابه لاكن باالم اقوووواا
انفتح الباب فجآإآهـ لتدخل امرآه جسدها مغطى بالسواد بالكامل
صرخت عهود بقوه وهيه تهتف : يـــمــــ ـ ــــه
اقتربت منها بسرعه لتضمها بشوق كبير وبلهفه اكبر والاخره تقبل يدها ورآسها وخديها وتهتف بحنان : عهود بنتي قلبي يتقطع عليك كل يوم ليه تروحين بدون تقولين لي
عهود ببكي : يــم ـــهـ آإآنآ آإآآإآإسفه لاكن ماكان عندي خيار غير هذا لوقلت لك راح تعلمين ابوي
نزلت ام عهود راسها بحزن وقلبها يتمزق اشلاء
( شخصية ام عهود طيبه وحبوبه .. لكنها تخاف من زوجها خوف موب طبيعي .. وهذا اللي مضيع بناتها ومخلي ابوهم يتحكم بحياتهم .. لانه الام لما مايكون لها دور عيالها بعدين يحسون انها ضعيفه ومايقدرون يستندون عليها في اي وقت .. ولكن الذي لاتعلمه عهود بآن والدتها اخيرا اظهرت قوتها المكبوته وصارعت زوجها فقط من اجل ابنتها الغاليه عهود .. اخيرا بعد هذه السنين تتحدا يوسف من دون خوف )
عهود ضمتها بااحتياج : يمه لاتخليني معاه بروحي بعدين والله يذبحني
ام عهود ضمتها بثقه : وربي في سمآه ماراح اخليه يمس شعره وحده منك وانا عايشه
ماذا اعبر أو آوصف لكم عن حال سديم
نعم سديم التي بقيت وحيده في هذا العالم من غير اب ولا اخ ولا اخت ولا ام تضمها الى صدرها بهذا الحنان مسحت دموعها اليتيمه لتتجدد ثانيه وهي تذكر ذلك الصدر الحنون الذي فقدته تذكر حنيته وقلبه الكبير
نادتها عهود بهمس : سـديم
رفعت الاخرى رآسها ليبان وجهها الاحمر بعيونها الدامعه عهود اقتربت منها واحتضنتها ونطقت بحنان : يمه هذي البنت اللي ساعدتني هذي البنت اللي وقفت معي في محنتي هذي اللي شاركتني احزاني كل ليله
وشوفي النهايه انها تنقط معي في بنفس السجن انا مو مهم خليه يرميني هينا طول عمري لكن سديم مالها ذنب
ولازم تطلع من هينا بااي طريقه
سديم : لآآآ عهود حنا صرنا خوات واللي يصير لك بيصير لي واذا انا طلعت من هذا المكان لازم تكونين انتي معااااي
دخل ابو عهود ومعااااه مصعب
نطق يوسف بستهزاء :هااا ياساميه شفتي بنتك قبل تنذبح على ايدي
ونظر الى مصعب بمكر :اقول مصعب وش رايك نرمي جثثهم للشلاب اللي برااا
مصعب ببتسامه شنيعه :اللي تشوفه ياعمي
ساميه ام عهود :انت ماعندك قلب تحس فيه جايب ولد عمها يكشف عليها وعلى صاحبتهاا وهم بدون غطا صج انك واللي معك ماتستحووون ووقحـــــين
جا بيضربها كف لكنها مسكت يده بتحدي قبل يوصلها وقالت بقووه :ايدك هذي لاتنمد علي بعد اليوم وخلي بنتي في حالها
صرخ فيها بعصبيه :سااااااااميه لاتتحديني لانك عارفه وش ممكن اسوي فيك
عهود ببكي حاد :يمه الله يخليك طلعي من هني الله يخلييييييييييك
ناظرته بعصبيه :انا صبرت عليك كثير يايوسف وجا اليوم اللي برد فيه حقي وحق بناااتي ..طول عمري وانا اقولك حاااضر وان شاء الله بس لما يوصل الموضوع لذبح بنتي
هذا اللي ماراح اسكت عنه ابداً
جا بيرد على كلامها ويرجع موقفه القوي اللي هزته ساااااميه بظهور وجهها الجديد
لكن .......
صرخ احد الحراس الموجودين عند البوابه بخوووف وهو يلهث :عمييي ألحق الشرطه جااااات

*
*
*
نهاية البارت السابع عشر
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:32 am


البارت الثامن عشر / 18



لو ڪـثرت } جروحي فلاني بـ/مـڪـسور !




انا اڪـسر اللي قال انه ڪـسرني ..
ماهو حـڪـي زايف ولا { ڪـبر وغرور ~




أنا في عزتي اقهر اللي قهرني !!



ترى الوقت ياصاحبي دايم [ يدور ]



ولا بد ما " يندم " غشيمً خسرني .!!

*
*

جا بيضربها كف لكنها مسكت يده بتحدي قبل يوصلها وقالت بقووه :ايدك هذي لاتنمد علي بعد اليوم وخلي بنتي في حالها
صرخ فيها بعصبيه :سااااااااميه لاتتحديني لانك عارفه وش ممكن اسوي فيك
عهود ببكي حاد :يمه الله يخليك طلعي من هني الله يخلييييييييييك
ناظرته بعصبيه :انا صبرت عليك كثير يايوسف وجا اليوم اللي برد فيه حقي وحق بناااتي ..طول عمري وانا اقولك حاااضر وان شاء الله بس لما يوصل الموضوع لذبح بنتي
هذا اللي ماراح اسكت عنه ابداً
جا بيرد على كلامها ويرجع موقفه القوي اللي هزته ساااااميه بظهور وجهها الجديد
لكن .......

صرخ احد الحراس الموجودين عند البوابه بخوووف وهو يلهث :عمييي ألحق الشرطه جااااات


*
*
*

ضرب بكفه وهو يقول بخوف :متأكد انهم موجودين هناا
قابلته ابتسامة الضابط اللي جنبه :لاتخاااف ياكينان حنا راقبنا البيت وانت بنفسك ظليت ليله كامله مراقبه واكيد ان خطيبتك موجوده هناا
كينان بأسف :تعبتك معي يازياد
الضابط زياد :ولوو ياكينان جمايلك مغطيتني ,,والحمد لله اللي جا الوقت اللي ارد لك فيه بعض من جمايلك
جا واحد من رجال الشرطه وقال باحترام :طال عمرك الحين لازم ندخل عليهم قبل احد منهم يهرب
الضابط زياد :قولهم يستعدوا وعيونهم يخلووها مبطله ما ابي اي خطأ مفهوم
-----
شهقوا كلهم بخووف واولهم مصعب اللي جا بيهرررب من المكان
ناداه يوسف :مصعب وين رايح ؟؟
مصعب بخوف :عمي انت اللي ورطتني في هالمصيبه وانا ما ابي انسجن
يوسف بعصبيه :طيب لاتصير جبااان وتهرب
تراجع مصعب الى الخلف وبحركه سريعه كسر زجااج النافذه العملاقه ليهرب من المكان باقصى سرعه
صرخ واحد من الشرطه :امسكووووووووه
لكنه قدر يهرب ويتسلق الى اعلى البيت بمهااره لكنه فجاءه
حس نفسه محاااصر من كل الجهاات ولا مفر للهرب لتمسكه ايدي الشرطه
-----
وقف يوسف بثقه وهو يرى رجال الشرطه تملئ المكان والى عهود وسديم التا اختبئتا خلف ساميه والدة عهود
صرخ الضابط زياد :ياشرطه امسكوووه قبل يهررب
ضحك يوسف باستهزاء :ولييه يمسكوني شايفني مجرم
الضابط زيااد :تكلم معي عدل وبعدين عليك تهمه بسرقة سديم بنت .... من بيتهاا
يوسف :ومنو اللي قال هذا الكلام التافـــــــه
دخل كينان اخيرا ليقول بثبات :انــــــاا اللي بلغت عنك
نظر له يوسف بصدمه وقال :هذا انــــــــــــــت!!!!!
كينان بقوه :صار الثمن غالي يايوسف ضربتييين ع الراس توجع وحقي راح اخذه بيدي صدقني
مسكوه الشرطه من كل الجهات
يوسف بحقد :تراني مثل ما ضيعتهم اقدرر اضيعهااا والملفات القديمه لو شنو صار ماتقدر تفتحهاا .....وضحك باستخفاف

خرج المتواجدون كلهم سوى ساميه وابنتها عهود وسديم العاجزه عن الوقوف من الالم
ناداها بخوف :سديم ....
لكنها لم تصدر حتى ادنى صوت
هزتها عهود بفرحه :سديم شفيك ليه ماتردين كينان يناديك ؟؟؟؟؟
ساميه :يلا عهود حبيبتي خلينا نطلع من هالمكان
هزت راسها بالايجاب لامها وبعدين انتقلت الى سديم لتحتضنها بحزن :سديم دقي علي واذكرريني انت اعز صديقه شفتها بحياتي وانتي الوحيده اللي حبيتها وعرفت معنى الصداقه معهاا
سديم تضمهاا الى صدرهاا بقوه اكبر وتبكي بصمت :عهود ماراح اتخلى عنك ابداً اصلا انا ما صدقت اشوفك بحياتي وربي احبببببببببك ياعهود
(تشاركتا الفرح والبسمه لايام قليله وتبادلا الالم معا والحزن معا ليصبحا روحين تعلقتاا ببعض)
واخيرا افترقتاا ليبقى في ذلك القبو الموحش هي وكينان
الذي كان يحاول بجهد بأن يسيطر على مشاعره في ان لايضمها الى صدرره فمقدار شووقه لايوووصف
سعادته لرؤيتها من جديد ايضا لاتووصف
نطق بهدوء :شكلك ماتبين تطلعين من هني !!!!!
نزلت راسها بألم وحرج :مو قاد..ره اق.........وم رجو....لي تألمني وبعدين علي بي....جاما

ابعد بصره عنها بسرعه وفصخ الجاكيت اللي كان عليه ومده لهاا
ظلت فترره تنظر اليه بصمت واخيرا سحبته من يده لتلبسه برجفه
تنحنت وهي تحاول تقوم
لكنها فجأه حست بذراعيه اسفل ظهرها ورأسها مدفون بصدره لتسمع دقات قلبه القوويه
احمر وجهها من الخجل وكينان يسرع فيهاا للسياره
خايف ان اي احد ياخذها منه كفااايه الليالي اللي مرت عليه واللي عيونه ماقدرت تغمض ليله وحده
كان بداخلهاا شعور غريب من قربهاا له (أخيراا ياسديم شفتي الشخص اللي يحبك ويحميك ويخاف عليك ,,,,اخيرا شفتي الشخص اللي بيعوضك سنيين الحرمااان)
*
*
*
*
في فلة الوليد
9:5 صباحاً

تقلبت على السرير بنرفزه والافكار تلفها من كل صوب ابعدت خصله من شعرها الاسود عن عينيها وهي تحاول منع دموعها من النزول
(هذا هو الوليد اعترف بكره لك ومو حاس بتجاهك شي ,,,,يعني لمتى بتضلين متعلقه فيه لي متى ....مو كفااايه اللي جاك منه ,,انذليتي منه كثير ,,,وش اللي خلاك تربطين نفسك فيه بولد منه )
تقلبت على الجهه الثانيه ومسحت دمعه خانتها ونزلت على خدها المحمر
(انا اسفه ياأسيل حاولت انفذ وصيتك لكن شسوي موب قادر يتحملني ولا يتحمل وجودي معااه )
مسحت دموعها الحاره لتقوم من السرير وفي رأسها موال طويل ستفعله
مسكت جوالها وباصابع مرتجفه دقت رقمه ليصيح صوت هاتفه في الغرفه
لفت وراها بسرعه لتجده امامها يقف بهدوء ظاهري ولكنه يغلي من الداخل
هتفت وهي تنزل رأسها :الحمد لله انك جيت ,,وسكتت للحظات لتبتلع غصه عميقه وتكمل :عشاان ننهي هالموضوع
الوليد بعصبيه :الموضوع منتهي خلاااص واضن انك فاهمه هالشي
ابتسمت بحسرره وهي تقول :انتظرني لحظه
اختفت عن عيونه للحظات ورجعت بعدها حامله زجاجه بلاستيك داخلهاا ...........
وقفت مقابله وعيونها معلقه بعيونه وبعد فتررره من الصمت تكلمت بشهقه ودموع حااره تنزف سنين الألم اللتي عاشتها تنزل من غير توقف
نور :من طفولتي وانا ما اشوف غير شخص واااحد شخص كان كبير بنظري ولما اشوفه لو كان مع ألف شخص عيوني ماكانت تتعلق فيه الا هو وفي فتررة مراهقتي كان الحلم يكبر بداخلي


كل يوم وكنت احب اي شي يصير لي معاه واكتبها في دفتر مذكراتي الى هذاك اليوم اللي سمعت فيه بخطبتك لأسيل ذبحت مشاعري وقتلتها في المهد لاني قلت مايصير أفكر بواحد
متزوج وبعد خبر زواجك جاني الخبر الثاني ولادة براءه تعرف قد ايش انجرحت واليوم اللي تقدمت لي فيه قلت كيف آخذ واحد متزوج وعنده بنت لكن مشاعري موب راضيه تقتنع
بأني اكون لرجال ثاني غيررك ورجع حبي لك من جديد يكبر يوم بعد يوم واحلامي تكبر معهاا ....لكن لما شفت نظرات الاتهام بعيونك تقدر تقولي بشنوو حسيت الاكيد انك ماحسييييت بولا شيء
لان الظالم ينسى ظلمه لكن المظلوم يعيش طول حياته متعذب انت مو متصور قد ايش انا احتقرت نفسي واحتقرت حبي لك ذليتني ودست بكرامتي الارض وانا قاعده احاول أنفذ وصية زوووجتك
صرخت بانهيار :وليد انا موب مريضه ولاني مصابه بشيء
كانت الصدمه تشله عن الكلام صدمه من انفعالها واعترافهاا صدمه من صبرهاا عليه صدمه من حقارته معاها هو حتى فرصه مافكر انه يعطيهاا
رفع راسه بصدمه واستغراب :كيييييييف !! انتي مو مرريضه ,,,,بس....
قاطعته وهي تقول بندفاع :الورقه اللي شفتها هذا انا اللي سويتها او بمعنى اصح طلبت من اساامه يسويها لي
صاح باستنكار :اساااااااامه !!!!!!!!!!
قاطعته نور :طبعا ماكان موافق بس لما اصريت عليه وافق وهو مجبور
صرخ في وجهها :ليييييييه لييييه سويتي فيني كذااا
نزلت راسها بألم لتقول كلماتها الاخيره :كنت ابي اشوف قيمتي عندك ومع الاسف طلعت بولا قرررش وانا مالقيت حل غير اني ابتعد عن حياتك للأبد ومعي الطفل اللي انت ماتبيه
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:32 am

نظر لها باستغراب لكنه شهق بقوه وهو يشوفها ترفع علبة الكلووركس الى شفتهااا
لتذبح نفسهاا وتتخلص من الالم الذي تعيشه
*
*
*
في فلة ابو يوسف
2:13 مساءا
على طاولة الطعام
فراس :يبه تكفى نبي نررروح الشاليه بكررره خلاص طفشت
دانه بتأييد :ايه يبه ياليت والله نغير جوو هناك ,من زمان عن الشاليه
ودزت وهم :انتي بعد قولي شي
ناظرتها وهم ببتسامه وهي تهمس :شتبيني اقول
دانه :قولي انك تبين تغيرين جو بدل هالبيت الكئيب
وهم :هههه استحي
ام راشد (الجده):خلاص يوليدي خلينا نروح حنا بعد نبي نغير جو
ابو يوسف :انا ماعندي مانع بس خلوني اكلم اخواني يروحون معنا بعد
صرخ فراس بفرح :هييييا
قامت وهم من الطاوله بعد ماقالت الحمد لله وقامت معها دانه تقول لها وش الاغراض اللي راح ياخذونها
*
*
*
في فلة ابو فيصل ......
بنفس الوقت
كانوا الثلاثه جالسين على طاولة الطعام
ونوره تحس بالطفش مررره سألت باهتمام :وفصول يبه متى راح يرجع ؟؟؟؟
ابو فيصل :طيارته بكره باليل ان شاء الله
ام فيصل :ومتى راح يملك على شيماء ؟
ابو فيصل :بس يرد بالسلامه ان شاء الله انا كلمت اخوي ابو يوسف وهو ماعنده مانع وموافق لو ياخذها من بكرره
ابتسمت ام فيصل بفرح وقطع عليهم صوت الجرس اللي دق
ودخلت منه نور ومعاها شنطة ثيابها
قاموا الثلاثه بشهقه "ياترى هل سيسمعون الان خبر طلاقها الذي كان لابد ان يصير قبل سنتين ؟؟!!!!"
سألها ابو فيصل :نور خير يابنتي شفيك ؟؟
نزلت الغطأ عن وجهها وهي ترد ببتسامه صفراا والشحوب واضح على وجهها :سلامتك يبه بس اناا
وقالت بغصه :حامـــــــــــــــــــل
شهقوا بفرح وام فيصل ونوره يضموهاا بقووه ويباركون لها ""
ابو فيصل ماعجبه حال بنته طيب وحامل ليه جايه لهم بشنطة هدومها فسألها بخوف :انتي تزاعلتي مع الوليد
هزت راسها بالنفي وهي تبرر:لا يبه بس انا تعباانه شوي وجابني هنا اريح عند امي ايام حملي بس
اطمئنت قلوبهم اخيرا وهم يرحبوا فيها ولكن فاجأها سؤال امها :الا وينه هو ليه مادخل
ارتبكت وهي ترد :عنده شغل ضروري فما قدر يدخل
نوره بفرح :اسمعي اذا جاتك بنوته كيوت وقمر مثلي تسمينها نوره ماشي ...واذا جاك ولد لاتفكرين تسمينه فيصلووه بعدين يصير غثيث مثل فصول
نظرت لها امها ام فيصل بتهديد :نوره خلي اخوك في حاله وبعدين اسم الله عليه ازين منك بمليووون مرره
نوره تتحلطم :ومن يشهد للعروسه كل شي ولا المدلل حبيب ماما لحد يقرب صوبه
قرصتها امها بقووه لتنقز الاخرى
نور بتعب :انا بصعد غرفتي ظهري يألمني شوي
ام فيصل بحنان :ايه يمه قومي ريحي شوي ولا تتعبين عمرك في النزله والطلعه اانا راح اجيب لك كل شي برسم الخدمه
باستها نور وهي تهمس مشكوره وصعدت السلالم بسرعه تفرغ الحزن الذي بقلبها لانها تحملت الكثير في كبته الى الآن
*
*
*
*
مايدري كيف وصل لهذا المكان كان مقهور من نفسه ومن نور اللي رفضت انها تبقى بالبيت ولا انه يقرب صوبها ابداً
عاذرها لان اللي قالته كله صحيح ولازم يعترف بخطأه
دخل المكتب بتعب وبعيونه لوم ,,لوم على نفسه وعلى اللي حوله
ضرب المكتب بيديه بعصبيه وهو يصرخ بألم :لييييييه سويت كذا يا أسامه !!!!!!!!
طالعه اسامه باستغراب وهتف بصدمه :ولللليد ,,,,,,,,شالي جابك هني
الوليد باعصاب مفلوته :ليه رضيت تسوي هذي اللعبه ياأساامه ليه انت ذبحتني ,,,,,,,,كفااااااااااايه المره الاولى وانت اكثر شخص عارف بحالتي
كذا تخدعوني وتطيرون النوم من عيوني لدرجة اني مو قادر اداوم مثل الناس وعقلي مشوش ممو قادر افكر الا فيهاا
اسامه :وليد اهدى ماااله داعي هالعصبيه كلهاا وانا راح افهمك الموضوع كله
جلس الوليد ويديه على راسه واسامه ينظر له بقوه غرريبه :ياولييد نور عانت كثير اكثر منك انت بعد ,كفايه السنتين اللي طافوا كانت متزوجه
ولا هي متزوجه تركتها بعد كم يوم من زواجكم والناس ماتركتها في حالها تدري ليييه ؟؟لانهم يدرون شنوو سبب سفرك تركتها تواجه الناس وهي وحييده
شتقول شتبرر ,,,,كلنا كنا ساكتين لانا عارفين أسيل من تكون بالنسبه لك لكن .....
واكمل بقووه اكبر :هذي المره يالوليد نور موب رخيييصه عندنا ولو طلبت الطلاق راح تطلقها غصباً من عليك ......الا نور يالوليد انا ما ارضى تنهان أكثر من كذا
الوليد بيأس :اسااامه انا ظلمتها وااايد ولو تبي الطلاق انا مستعد ......بس قولهاا اني ندمااان والله ندمااان ,,,,,وطلع من الكتب وكلام اسامه كالسهام تطعن بصدره
*
*
*
في البحرين
في فلة كينان/
تثائبت بكسل وهي تحرك شعرها الناعم القصير وتحاول ان لاتشد على رجلهاا
اتاها صوت كينان من وراهاا :أخيراااا صحيتي
ارتبكت من وجوده ونزلت راسها بارتباك واضح ماتدري ليه تحس بالخجل لما تشوفه معنو كان الوضع عندها عادي
يمكن عشانها مفتكرته كان مصدق انها ولد
بعد بصره عنها بعد ماشافها لابسه ملابس وااسعه وضايعه فيهم بجسمها النحيف
صرخ نواف فجأه وهو يضمها :سااامي انت رجعت الحمد لله الحمد لله
ضحكة بفرح وهي تشوف ذاك الطفل اللي تعلق باحضانهاا بفررح :ههههههههه نواف يادوب وحشتني
نواف ببتسامه بريئه :يعني خلاااص بترجع تعيش معنا
هزت راسها بخجل وهي تطالعه وكانت هذي موافقه صريحه على كينان
اللي ابتسم وقلبه طبول :نشفتي ريقي وانتي تفكرين في الموضوع اخيررا وافقتي
ثم لف لنواف ومسكه مع كتوفه وقال بهدوء :نوااف مو انت كبير وفااهم
هز نواف راسه بالايجاب وهو موب فاهم
أكمل كينان وهو يشير الى سديم :تعرف منو هذي ؟
نواف ببراءه :سااامي
هز كينان راسه بالنفي وهو يقول :لا هذي موب سامي هذي سديم بس غيرت اسمها لولد
نواف بتعجب :يعني هذي بنت !!!!!!
كينان :ايوه وحنا راح نتزوج وش رايك ؟
نواف سكت للحظات وهو ينظر الى الاثنين غير مصدق واخيرا هتف بفرح :واااااااااااااااو وناااسه يعني سامي بيعيش معنا على طول
كينان :ههههههههه لا تقول سامي قول سديم قلت لك هذي بنت
مسكهاا نواف بفرح وهو ينادي باسمها والاخرى ضمته الى صدرها بحنان كبير وعلى شفتيها ابتسامه ناعمه "وهادئه "تعبر عن دفئ مشاعرهاا ..........
*
*
*
*
في فلة ابو فيصل
وبالتحديد في غرفة نور
10:37 مساءا
اسندت راسها على زجاج النافذه واغمضت عينيها بقوه لتمر عليها احداث اليوم المؤلمه "
-------
نظر لها باستغراب لكنه شهق بقووه وهو يشوفها ترفع علبة الكلوركس الى شفتيها لتذبح نفسها وتتخلص من الالم الذي تعيشه
صاح باستنكار وهو يقرب منها بسرعه ويرمي العلبه منها بقوه لتسقط على الارض ....
ضمها الى صدره وهو يهتف بهلع وبرجاا :لا لاتموتييييييين انا ما صدقت ان قصة مرضك تطلع مو صج تبين تموتييييييييين تبين ترووحين وتخليني مثل اسييييييل
لا الله يخليك الا هالشي
ولكنه حس بجسدها يتهاوى من يده لتسقط مغشيا عليها ليصرخ هو بفزززع وبخووف الدنيا عليهاا

صحت من النوم لتراه جالسا بجانبها وعينيه معلقة بها ويديه تحتضن يدها
اول شي سوته انها حررت يدها من قبضته بجفاا وبعدت عنه
نطقت بعد ما ابتلعت ريقهاااااا :وليد رجعني بيت ابوي ما ابي اقعد هني الجوو يخنقني
أغمض عينيه بألم وهو يرد :نور الله يخليك خلينا نبدي صفحه جديده انا تو صحيت من الكابوس اللي كنت عايشه
قامت من لفراش بقوه وهي تطلع شنطتها تلم اغراضها :اتهمتني اني ذبحت اسيل واهنتني وذبحت مشاعري شتبي اكثر تسوويه فيني
جا بيمسك يدها يهديه لكنها بعدت عنه بجفا جرحه وهي تصيح بعذاب :بعد عني مو طايقتك ولا طايقه وجودي معك بمكان واحد ..
وصرخت بصوت عالي :ردني بيتنا انا مومتحمممممله اشوفك
-------
مسحت دمعه ساخنه مزقت كيانها واحرقتها وهي تجلس على الارض بانهيار
فسخت بلوزتها بقهرر لان رائحته ملتصقه بهاا
وشعور بالكره ناحيته يبعثرها ويمزق مشاعرها من الصميم ,,
تعلم بأن مافعلته لايساوي نقطه في بحر اهاااناته لها ولسترجاع كرامتها المهدوره
تنهدت بألم وهي تمسح دموعها بعنف لتتجدد ثانيه وثالثه ورابعه ......
*
*
*
*
في فلة كينان /
11:27 مساءا
هتف بصدمه :شنوو تقولين انتي رديتي من السفر
وقال بصدمه اكبر :وتحت عند البوابه .............لا لا ألحين نازل لك ......وقفل السماعه بسرعه
وهو يقوم من فراشه بسرعه اكبر ويتوجه الى غرفة سديم
طقها بسرعه وهو يلتفت حوله كل شوي
فرك يديه بتوتر وهو يشوف سديم طولت وهي تفتحه
واخيرا فتحته لترى كينان واقف قدامها ببجامته
نطقت بخوف :خيــ ـــ ـر ..كيــ ــ ــنان ؟؟
كينان بسرعه :سديم الغرفه هذي ماتطلعين منها ابدا الا لما اقول لك اوكي
سديم باستغراب :ليه شنو صاير ؟
كينان :عمتي وصلت من السفر وما ابيها تشوفك الا لما نتزوج عشان لاتفهم الموضوع خطأ طييب
هزت راسها بالإيجاب وهو يقول لها :قفلي باب الغرفه بالمفتاح ولا تفتحينه لاأحد الا لما انا اقولك اوكي
*
*
*
*
في فلة ابو يوسف
في جناح اسامه
1:44 صباحا
تسللت من غرفتها ببطئ شديد وهي تدير المفتاح بدون صوت وتبتسم بنجاح لانها قدرت تطلع بسهوله لكنها
حست بيد تمسك ذراعها
:وين رايحه ؟؟؟
شهقت بخرعه وهي تقول :بسم الله خرعتني
سألها بجمود :وين رايحه سألتك جاوبي علي
وهم :بنزل اجيب جوالي نسيته تحت
أسامه :وانا ماوراي شي بنزل معك
نزل اسامه وهو يتقدمها وهي وراه
بدون احد يتكلم
جلس على الصوفا ومدد رجليه وهو يقول بأمر :روحي سوي لي كوب قهوه أحس راسي مصدع من الدوام
قامت بسرعه تسوي له بعد مالقت جوالها وحطته بجيب بنطلونهاا الاسووود
عدلت حجابها الابيض وهي تركب القهوه على الفرن


--------
صرخ وهو يناديه بقلة صبررر :يا أخي انت ماااتفهم البنت خلااااااااااااااااااص تزوجت وراحت في حال سبيلهاا
صرخ الاخر وهو يرد عليه بعصبيه :حمووووود خلك في حالك احسن لك وبعدين منو هي اللي ترفضني عشااان وااحد مدري من وين متعرفه عليه
وراح يجري لاسوار البيت بجنون
لقاه الحارس الكبير في السن اللي قاله :هذا انت مررره ثانيه
رد عليه بقلة احترااام :بعد عن طريقي احسن لك لانه لو ابوي قدامي ذبحتتتتتته بعددد
ابو أحمد بخوف :جاي بنص الليل وحامل شرك معك انا احذرك واقولك خلي الناس في حالهم اذا ماتبي تنسجن
لكمه الأخر لكمه قووويه اسقطته ارضا ليطيح مغشيا عليه
صرخ فيه اخووه من وراه:سييييييييييييييف خلي عنك هالجنون
وهو يجري بسرعه جنونيه ويهتف بأسمهااا :وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وهم وهــــــــــــــــــم
*
*
*
نهاية البارت الثامن عشر 18
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:33 am


البارت التاسع عشر 19,,,
صيحااات من التوووجع

تدري..
ان الجرح للمجروح دين ..
وانت جارحني وحقي اجرحك..
وين تبعد وانت في نفسك سجين..
وين تنسى وانت ناسيني معك..
كيف تفرح وانت تاركني حزين..
جرحك مثل ظلك يتبعك..
*
*
*
صرخ وهو يناديه بقلة صبررر :يا أخي انت ماااتفهم البنت خلااااااااااااااااااص تزوجت وراحت في حال سبيلهاا
صرخ الاخر وهو يرد عليه بعصبيه :حمووووود خلك في حالك احسن لك وبعدين منو هي اللي ترفضني عشااان وااحد مدري من وين متعرفه عليه
وراح يجري لاسوار البيت بجنون
لقاه الحارس الكبير في السن اللي قاله :هذا انت مررره ثانيه
رد عليه بقلة احترااام :بعد عن طريقي احسن لك لانه لو ابوي قدامي ذبحتتتتتته بعددد
ابو أحمد بخوف :جاي بنص الليل وحامل شرك معك انا احذرك واقولك خلي الناس في حالهم اذا ماتبي تنسجن
لكمه الأخر لكمه قووويه اسقطته ارضا ليطيح مغشيا عليه
صرخ فيه اخووه من وراه:سييييييييييييييف خلي عنك هالجنون
وهو يجري بسرعه جنونيه ويهتف بأسمهااا :وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وهم وهــــــــــــــــــم

صوته زلزل اركان البيت لتخرج وهم من المطبخ بسرعه بعد ان اطفئت الفرن ......ويقوم اسامه بهلع من هذا الصوت ومن نطقه لإسم ""وهم""
التفتت له وهو ناوي يطلع له وتمسكت بذراعه برجا:اسامه الله يخليك لا تطلع له الله يخليييييييك
بعدها عنه بقسوه وهو يرد عليها :تبينه يفضحنا أكثر من هذي الفضيحه ,,سيرتنا صارت على كل لسان والسبب انتي والمجنون الثاني صاير لي عنتر على اخر زمانه ....تركها وطلع والنار تشتعل بداخله
نطق بعصبيه وهو يرى الشخص الذي امامه :خيييير شتبي راجع مرره ثانيه ؟؟؟؟؟؟؟
ترنح الواقف امامه وهو يتكلم بثقل :خييير انت !!!لايكون ظنيت اني بروح وبترك لك كل ششششششيء ,,,لاياحبيبي انسى ..انت تعديت على شيء من املاكي ,,وانا بس عطيتك مهله تعيد فيها حساباتك
{مشكلة سيف انه شخص يحب التمللللللك بدرجه غير طبيعيه ومايحب يخسر شي غالي عليه وحاول الوصول له وفشل بعكس غيره اللي نجح بسهوله بعد }
صرخ فيه اسامه بنفاذ صبر :انت ماتستحي على وجهك ......لاتظن ان المرره اللي فاتت سكتنا عنك معنااته هذي المره بعد لا وربـــــــــــي ان ماتحركت من هذا المكان ألحين راح يكون لي تصرف ثاني معاك
طلعت وهم لهم لتجد سيف يريد ان يتقاتل مع أسامه وحرب ناااريه قائمه بينهما لكن الذي اوقف عقلها عن التفكير


الشخص اللي كان ماسك سيف ويهديه ويحاول يمنعه من اللي قاعد يسويه
{عيونها سرحت لبعيييييييييد للبعيد وهي لاترى سواه وكل من حوله ضبااااااااااااااب ,,هاهو يقف بوجهه المملوح وانفه الطويل وعيونه العسليه ولحيته الخفيفه المهذبه ..؛ملامحه تنم عن الهدوء والحكمه ...
اذا كانت كل ذكرياتها شنيعه هو فقط من كان بطلها الذي ينتشلها من الحزن ,,,,,,اشتاقت له ولصوته ولحنيته ولــيده اللتي كان دائماً يضعها على شعرها ويعبث به بنعومه
لينصحها ويوجهها ويخفف عن الآمها ,,فكم مرة قد داوى جراحها وكم مرة احتضنها الى صدره لتتوقف عن البكي وكم مرة لاعبها واخرجها بالخفاء للمدينه الترفيهيه
وغيرها من الاماكن الجميله ,,,,,,,كان بالنسبة لها كل شي الاهل اللي انحرمت منهم والاصدقاء الذين تركوها وحيده ينبذوها دائما}
لازالت بدوامة افكارها وهي تركض ناحيته بفرررح حقيقي وتنطق باسمه بشوووق دامع :محـــــــــــــمـــــد أنت رجعـــــــــــــت

توقفت الحرب الناريه لدقائق وهم يرون الموقف الذي مر من امامهم
#لم يكن هذا الشي غرريب على سيف فهو يعلم بأنها تكرهه وتحب اخيه من الصميم ولكن الذي فاجأه بأنه ظن انها قد نسيته بعد ان تزوجت
#اما اسامه فكان المنظر يششششششششششله ويصعقه من الاعمااااااااااق ........بماذا يفسر تصرفها هذا وهو الذي ظل يتحمل ذلك الشخص الكريه لاجلها فقط وبالاخير تركته لتذهب الى الاخر
اشتعل الغضب بداخله بقوووه وهو يسحبها خلفه بعصبيه :يالغبييييييييييه

~~
الضباب يلفها ولا تشعر بأحد سوى ذلك الشخص الذي تعلق بصرها به لتبعد اسامه عن طريقها بسررعه وترجع الى ذلك الشخص مره اخرى
اصاااااااااابه الجنون من الموقف اللي حطته فيه وانفاسه تتسارع بقوه رهيبه
صرخ في وجههم :انتو شتبوووووووون الاول وفهمنا انه يحبها ومجنون فيها والثاني شنو قصته بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحبها سيف من يد محمد بقوه وهو يقول :طلقهــــــــــــــــــــا ألحين وش حادك تتمسك فيها
بعدت عن سيف بقوه اكبر وهي تصرخ في وجههم :انت بالذااااااااات لاتلمسنـــــــــــــــي فااااهم وبعدين انا مو سلعه عندكم انت ويااه
ورجعت لمحمد وتمسكت بقميصه وهي تبكي :محمد اخذني معك لاتخلييهم ياخذوني انا ما صدقت انك ترجع لي مرة ثانيه

اساااااااااااامه لايمكن اوصف لكم شعووور الغضب والنيران اللي تشتعل بصدره
لكن اللي صدمه الشخص اللي كان ساكت وما كلمها ابدا ,,,اللي لفها صوبه وقال بثبات :وهم هذاك زوجك موب اناا فلا تخربين حياتك عشاني
والحمد لله انك ارتبطتي بعايله غيرنا لانك عارفه منو حنا ,,والحين ارجعي لزوجك ولا تخلين اي شي يهدم بينك وبينه

كلامه كان يطعنها ...ظلت طول الليالي تحلم بشوفته وتعد الايام عشان رجعته يجي الحين يقول لها هذا الكلام
رجعت تمسكت فيه بألم وعيونها تنزف دم بدل الدموع وتصرخ بقهر الدنيا :لااااااااااا محمد لاتخليني انا ظليت انتظرك طول هالسنين واعد الايام بس عشان ترجع
واكملت بغصه :انت عارف ان محد يحبني كثرررك وانا ما احب احد غيرك ....انا تزوجت مجبووره والسبب اخوك
تمسكت بيده بتوسل :لا تخليني لاااااا تخليني هني خذني معك
نفض يدها منه وقال بجفا غصب عليه :وهم انا ما احبك انا كنت بس اشفق عليك وعلى حااااالك لااكثر انسيني خلاااااااااااااااص
صرخت بانهيار :لاااااااااااااااااااااااااا انا احبــــــــــــــــــــــــــــك احبك حرام عليك تسوي فيني كذا


تركها خلفه تصيح بجنون وهستريا وهو يسحب سيف معه ويتوجه الى سيارته واسامه يسحبها معه للداخل :محــــــــــــــــــــــــــمــد محمد لاتخليني حرررام عليك محمد لاتتخلى عني بهذي السرعه


وهذي .. " ليلة وداعي "
وغني لي .. " وداعيه " ...
وانا بلملم ..
بلملم
....بلملم
... .بلملم
.......بلملم
..........بلملم !
اوجااعي ..
وبـ/أبكي .. عندك ~ شويه ]

*
*
*
في فلة كينان
في وقت قبل 11:30 مساءا
نزلت من السياره الفاخره أمرأه بعباءه مزركشه وحجاب ملون
عيون سوداء عليها القليل من الشدو ويلمع شفاتها قلوس وردي ناعم يناسب كعبها الرفيع
أمرأه كل معالمها توحي بالاناقه والشيك

دخلت البوابه بثقل لتشير للخادمه بحمل عباءتها وتدخل شنطتهاا
التفتت لكينان اللي قام لها وباسها بخدها بتوتر
وقال بترحيب هادي :هلا عمتي الحمد لله ع السلامه
قرصته بخده بنعومه وهي ترد :شنو شكلها المفاجأه ما عجبتك ياكينان
كينان في نفسه (مفاجأتك طيحت قلبي زين دقيتي قبل ولا كان رحت وطي )
ابتسم بترقيع :لا شدعووه عمتي أحلى مفاجأه بس كان دقيتي علي اجيك بالمطار
ناظرت بالساعه الجداريه المعلقه وهي ترد عليه :عاتي حبيت اسويها لك سبرايز ......الا وين نواف ؟؟؟
كينان :ناام من ساعتين تقريبا
وداد:طيب انا رايحه اخذ لي دش ونرجع نسولف واخذ اخباركم .......قول لهم يسون لي قهوه
كينان برتباك :انتي تعبانه من السفر ليييه ماتريحين وبكره نسولف براحتنا
وداد :لا مو تعبانه بنجلس شوي احس عندي طاااقه .....يلا سيوو .......وصعدت الاصنصير
كينان :الا انتي ياعمتي الطااقه عندك ماتتعطل ما اقول الا الله يساعدني على التحقيق الحين
*
*
*
في فلة ابو فيصل
في غرفة نوره
1:59 صباحا

شهقت وهي تقوم من السرير :شلوووون نسيت هالسالفه صج اني غبيه لالا يمدي اسوي له مفاجأه ههههههههههه ولا انا في بالي فكرره خطييره ثمن سفرتك يالشين
مادريت اني بضيع بدون هواشي معااك ...واكيد راح يحضر الشاليه معناا
سمعت دق على الباب فقالت بسررعه وهي تشيل الطوق من شعرها وترجع تدخله مره ثانيه :دخلي نور
طلت نور من ورا الباب وهي تسأل :مانمتي ؟؟
نوره :لا لسسسه
دخلت نور وقفلت الباب وراها :يصير انام معك احس راسي مصدع من الافكار اللي تجيني
نور بمداعبه :معنو راح تضيقين علي السرير بس عشان خاطر نوره اللي في بطنك حيااااك
ابتسمت نور وهي تتمدد بجانبها وعيونها معلقه بالثريه
سألتها نوره بقلق :نور لاتخبين علي انتي صاير شيء بينك وبين الوليد صح !
تغيرت ملامحها وعيونها تلمع وسط الظلام وردت بغصه :نوره شنو الزواج الخطأ اللي اساسه من البدايه خطأ!!!!!
سكتت نوره فجأه ولسانها معقود ونور تكمل :اعتقد الطلاق هو انسب حل .......وانا زواجي كان اساسه خطأ والخطأ الاكبر اني استمريت فيه لهذا اليوم
مسكت نوره يدها وقالت بثقه :لو تبين تطلقين ابوي اول شخص راح يوقف معك وكلنا معك وهو حيطلقك لو بالغصب بس انتي لاتحرقين اعصابك على شخص مايستاهلك
نور ابتلعت غصه اخرى وهي تحتضن اختها :انتي تدرين شكثر انا احبه وامووت بالتراب اللي يمشي عليه لكن ألحين احس نفسي مخنوقه ومو طايقته واحس على كثر الحب اللي حبيته صرت اكررره ومو قادره اتحمله
نوره :طيب يمكن الحمل متعبك وصارت نساتك عليه .....ويمكن بعد ولادتك الامور تصير كلها طييبه وتكون هذي مجرد ذكريات تضحكون عليها
نور بنبره غريبه :وتتوقعين اني بستمر معاااه لهذاك الوقت ؟؟!!!!
*
*
*
في فلة ابو يوسف
2:00 صباحاً

دخلها معه الجناح ورماها بقسوه على الارض وهو يصرخ في وجهها :ياحقـــــيررررره انتي من واحد لواحد وانا اللي صابر عليك طول هذي الفتره ومتحمل وجودك على قلبي
ناظرته برجفه وهو ينزل لمستواها ويمسكهاا من بلوزتها ويصرخ بعصبيه :كذا الجنووووون سوى فعايله معك ولا انتي صرتي ماتحسين خلااااااااااص
ضربها كف قوي مززق خدها الناعم وهو يصرخ :ردددددددي لييييييه ماتتكلمييين
صرخت بتوجع :ايييه احبه احبه واكرهك انت والحقير الثاني اللي مثلك
نظر لهاا بعيوون حااده قويه ارعبتهاا
ليشيلها بين ذراعيه ويتوجه بها الى غرفته وهي تحاول ان تبعد عنه بستماته وبخووووف
رماها على السرير بقوه وذهب لاقفال الباب عشاان لاتهررب
اما هي قامت من السرير بسرعه والتصقت بالجدار بخووف وشهقاتها تعلو المكان والدموع تخرج من محجرها بدون توقف

اقترب منها بخطوات وااثقه بجوف يشتعل غضضضضب وقهر لامثيل له
ومال بجسده عليهاا وعيونه تطعن عيونها بسهام تمزقها
تمسك بكتفيها باحكام وهي الورده اللتي قد تمزقت اوراقها ليقول ببرود خدرها :دام انا الحقير اللي تكرهينه شرايك اخليك تكرهيني زووود
ابتلعت ريقها وانفاسه تلفحها بعمق رهيييييب اهدرها وكتم على انفاسهاا لفتره طوييييييله وهي تبعده عنها تحس بالاختناق
انتقلت يده لقميصها ليفتحه ..........لتمر صوره شنيعه في مخيلتها لكرامتها الممزقه ,,بذلك الجسد النائم والعاري على فراشها وبقميصها وملابسها الممزقه ...لشخص اخذ عذريتها ببشاعه وقسوووه وظلم
انتفضت من يده لتصرخ بهستريا وهي تسقط على الارض :لااااااااا لاااااااااا لاتلمسنننننننننني لاتلمسنـــــــــــــــــــــــــي حررااااام عليك حرام عليكم كفاايه ظلم كفااايه اللي صار لي
بسببكم ...................
كان ماراح يستجيب لكلامها هذا وكان راح ينفذ اللي بداه لكن في شي منعه وخلاه يبتعد عنها بشهقه ,,,,,,,,لما شاف

"السائل الذي ملاء ملابسها قبل الارض وهي تمسك بقميصها وتلفه حول جسده ببعثره وخوف وتردد لالالالا لاتلمسني ~وهذي ماكانت اول مرره تبلل ملابسها قدامه "
صرخ فيها بنرفززه وهو يرمي بالمفتاح :طلعي براااااااااا ......برااا ما ابي اشووف وجهك
*
*
*
*
في فلة كينان
1:59 صباحاً

تثائب بكسل وهو يرد عليها :لا ارتاحي ولا يوم اخذت فيه اجاززه كل المور طيبه وحنا ماشين ع النظام كويس
ضحكة بالخفيف وهي تتركه اخيرا:طيب قوم نام شكلي سهررتك وااايد
كينان:لا شدعوه عمتي لو تبين اقعد معك للصبح ماعندي مانع
وقفت بعد ماتركت قوب القهوه من يدها وهي تقول :انا بعد بقوم ارتااح يلااا تصبح على خير
قام معها وهو يقول :يلا خليني اوصلك لجناحك
ضربته بخفه وهي ترد عليه :بزر الله يهديك خلاص توكل
تقدمها وهو مغمض عين وفاتح الثانيه من النعااس ,,,,,وما صدق وصل لجناحه ورمى نفسه على السرير لتغط عينيه في سبات عميق
#
#
صارت تناقز في الغرفه وهي مو متحمله صار لها ساعتين وهي على هذا لوضع
(الله يهديك ياكينان ليه ماسويت الحمام في الغرفه ألحين شنو اسوي وهو قال لي ما اطلع من هني الا بأذنه والمشكله ادق على جواله مايرد علي .......اووووف ياربي مو قادره اتحمل ابي ارروح الحمام )<<وانتو بكرامه

تسللت خارج الغرفه بحذر وببطئ وهي تتلفت حولها بخوف واخيرا وصلته وهي تتنهد براحه
دخلته واوصدته بالمفتاح خلفها ..........
دقائق معدوده ورجعت تتسلل الى غرفتها بنفس الطريقه
لكن ؟!!!!!
قبل تدخلها وصلها صوت حاد لم تعتاد عليه :خير .....منو أنت
بلعت ريقها بخوف ورجولها بدت ترجف
حمدت ربها ان الممر ظلمه وانواره كلها مطفيه
وكأن الواقفه امامها عرفت بماذا تفكر لتشتغلالاناره كلها في المكان عن طريق الجهاز الالكتروني الذي بيدها
لتلتقي نظرتها الخائفه بنظرة الاخرى الحاااااده
انصدمت من اللي شافته او بالمعنى الاصح الثنتين انصدموا
سديم كانت تفكر بــ(هذي عمة كينان والله انها حلوووه وصغيرره بس ملامحها يمممه تخوف وااايد حاده )
وداد(منو هذي وكيف دخلت هني ..معقوله كينان هو اللي جابها هني بس كينان عاقل وماعنده هذي السوالف الا اذا كانت ....زوجته بالسر)
سألتها بقوه:منو انتي ؟؟؟؟؟؟
نزلت سديم راسها وماردت ’’’
جاها صوت ود مرره ثانيه بحده اكبر :تكلمي منو انتي ؟؟
نتعرف شوي عن عمة كينان [اسمها وداد بس كينان دايم يناديها بـ ـود.. امرأه بعمر 33 سنه و6 شهور عازبه لانها لم تجد الشخص الذي يناسب تفكيرها ويناسب مستوى عقليتها
ذكييه لابعد الحدود ومثقفه بدرجه اولى جاده في التعامل وماتحب احد يماطل معها ولا يستغبي عليها ....هي اللي ربت كينان بعد وفاة والديه والاهم من كل هذي الصفات انهاا حنونه حتى لو ماتبين وماترضى بالغلط]
وداد :تكلمي منو انتي ليه خايفه ؟
سديم :.........لارد
سحبتها وداد معها الى جناح كينان النائم وهزت كتفه وهي تنادي باسمه :كينان كينان اصحى وكلمني
فتح عيونه الحمراء بتعب :هممممممم
وداد :كينان اصحى امداك تنام يعني
ناظرها باستفهام لكنه فز لما شاف سديم معها
وداد برفعة حاجب :منو هذي ؟؟؟!!
كينان بتوتر :الله يهديك ياود كان اجلتي الموضوع لبكره ومن اصبح افلح
وداد وهي تشدد على كلامها :كينان لاتنرفزني تكلم منو هذي
جا بيرد كينان عليها لكن سديم سبقته :انا اسمي سديم واعتذر بسبب وجودي هنا لاني جيت بالمكان الخطأ ....وجات بتطلع
لكن كينان مسك يدها :لا عميمه حنا بنتزووج وزواجنا المفروض يكون بكره حنا نحب بعض
تركت سديم يده وهي ترجع للباب مره ثانيه :كينان جد انا آآآسفه حطيتك بموقف صعب
ناظر كينان بعمته الصامته وتناظر المشهد اللي يصير قدامها بسخريه :عميمه انا افهمك الموضوع كلله
ورجع بصره لسديم :سديم ارجعي غرفتك ألحين الوقت متأخر ألحين ومالك طلعه من هني
هزت راسها وطلعت ....
وداد بسخريه :شنو كينان وش هالمهزله اللي صارت ؟.
كينان بحده :ود انا احب البنت وهي تحبني وبنتزوج شفيها !!!!!
صرخت وداد بعصبيه :تحبها وتحبك تجيبها لعندك بالبيت هذي وين اهلها اللي تاركينها بدون لاحسيب ولا رقيب
كينان :اهي وحييد ومالها بالدنيا غيري وامها قبل تموت وصتني عليها
جلست وداد على الصوفا بهدوء وهي تقول :كينان مهما كان اللي سويته غلط واكبر غلط بعد تجيبها لعندك بالبيت بأي زمن حنا قاعدين شنو الناس تقول عنك وعنها الحين
انت ماتدري ان هذا التصرف جيب لك ولها الكلام
كينان كتف يدينه ببعض وهو يرد عليها :انتي ماتعرفين القصه فلا تحكمين عليها وبعدين انا ماسويت شي غلط عشان اخاف من كلام الناس كفايه اني اخاف ربي
وداد :كينان ياحبيبي انا فكرة الزواج ابدا مو معترضه عليها بس معترضه على فكرة دخولها هنا اصلاً اهي ماتدري بأنها تكون كذا رخيصه وبتمل منها بعد
كينان بنرفزه :سديم غاليه ياعمتي ولو الود ودي ما افارقها دقيقه
وداد بقوه :رجعها بيتها كم يوم وبعدين تزوجهااا
#
#
يكفيها اللي سمعته الى الآن حطت يدها على فمها تمنع شهقه كانت بتفلت منها
(انا رخيييييييييصه وماعندي كرامه جايه اعيش في بيت الرجال اللي بيتزوجني ....شلون مافكرت فيهاا أكيد هذي نظرية الناس فيني دام عمته قالت عني هالكلام ....سديم يكفي اللي صارله بسببك يكفي ان تحملك طول هذي الفتره
تحمل مشاكلك ومتاعبك بدون يتكلم ولا يشكي خلااص خليه يعيش حياته طبيعي ......بس انا احبه والله احببببببه ومالي بهالدنيا حد غيره هو اللي حسسني بالامان هو اللي حسسني بأني بنـــــــــت ..عشان كذا رجعي بيتك معززه يكفيك اهانة عمته وشان لايصير حواجز بينهم والسبب انا )
*
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:33 am

*
*
*
يوم الاربعاء
في فلة ابو يوسف
2:15 مساءاً
شيماء :يلا دانووه السياره بتمشي وانتي لسى ماخلصتي
نزلت دانه الدرج وهي تلف الطرحه عليها :يلا يلا هذاني خلصت ...اصلا انا متملله ان وهم ماراح تروح معانا
لييه يعني ماتروح اوووف ؟؟؟
شيماء :اسامه عنده شغل بيخلصه وبيلحقونا
دانه :طيب كان خلاااها تجي معنا وبعدين هو يلحقنا
ام يوسف من وراها :رجال وزوجته يبون يروحون مع بعض انتي شعليييك
دانه بتحلطم :هين ياوهوم سوالف بعد من وراي
دزتها امها :بنمشي عنك يهانم
#
#
في جناح اسامه
مسكت راسها بألم وهي تصيح بـــ:لاااااااا
احداث الليله الماضيه كانت فوق طاقتها فقد مزقتها من الاعماق ,,لم يراعوا بأنها بنت رقيقه ناعمه طفله لم تخرج من هذه الدنيا الا بآلامها وعذابها وكأن النحس يطاردها ...


لاتصدق بأن ذلك الشخص القاسي الذي ابعدها عنه ونفض يديها منه هو نفس الشخص الذي مسح دموعها لمرات عديده الشخص الذي كان يمسك بيديها ويحسسها بالأمان (محمد)الذي انتظرته ايااام عديده وليالي طويله
كلماته لازالت ترن بأذنها كسكين تطعن صدرهاا
(وهم انا ما احبك انا كنت بس اشفق عليك وعلى حااااالك لااكثر انسيني خلاااااااااااااااص )
(انا كنت اشفق عليك وعلى حااااالك)
(انا كنت اشفق عليك وعلى حااااالك)
(انا كنت اشفق عليك وعلى حااااالك)
مسحت دموعها بألم لتتجد ثانيه
ولا تصدق بأن الشخص البارد كالثلج قد لبس قناعه الحقيقي ويصير كالوحش يذكرها بماضيها الاسووود الذي يستحيل ان تنساااه ...فهم يريدون منها كل شي بالقوه

صحت من افكارها الاليمه على صوت الخادمه التي تمد لها ظرف ابيض
سألتها بستفهام :شنو هذا ؟؟؟؟؟
الخادمه :مدام هذا في واحد يجيب هذا ويقول اعطي مدلم وهم
وهم :طيب طيب
طلعت الخادمه وهي فتحت الظرف لترى تلك الصور التي كانت لاسامه وهديل
ابتسمت بسخريه وهي تسحق الصور بيدها لقهر ليصيروا كالكرات ترميهم بقوه على الجدار :كلكم كذا كـــــلكم كــــــــلاب ملبسه ثيــــــــــــاب وكل واحد احقر من الثاني تاخذون الشي وما تحسون
وتطالبون بالشي المستحيييييييل ...هه يعني اللي مرسلتهم مرره هامتني بالعنا انتي وياااه

مسك كتفها بقسوه ليلفها ناحيته وقال وهو يرص على سنونه :محد جرب صبررري كثرك وتراني تحملتك اكثر من الازم يابنت الشوااااااااااارع
صرخت في وجهه بقهر :ثمن كلامك يالحقير
جاها كف قوي لامس خدها الاحمر ليزيد اشتعال وغرس يده في شعرها الكستنائي الحرير بقسسسوه لامثيل لها :ومنو انتي انتي بس وحده رخييصه باعت نفسهاا بغباءها وحده حقيره ماتستحقين انك تتمين بهذا البيت
صرخت بألم وتوجع : طلقني طلقنيييييي انتم موب بشرررر انا اكرهكـــــــــــــــــــــــــــــم طلقني
ضحك بستفزاز :لا ياحلوه تبين اطلقك وتروحين لحبيب قلبك الثاني ..لكن حرررريمتك هذا بالاسبوع اللي مافيه جمعه ومثل ماضيعت وقتي عليك وحرقت اعصابي عليك راح ادفعك الثمن غالي بس انطري علي
ودزها بقوووه لتسقط ارضاً وتصطدم بعارض السرير
*
*
*
في المطعم
2:30 مساءاً
تسند على الكرسي براحه وهو يقول :وندمان
:أكذب عليك ياطلال لو اقول لا انت ماشفت عيونها كيف كانت تلمع بفرح لما شافتني وكنها مو شايفه احد حولي الساني انربط وقتها تذكرتها لما كانت طفله وكانت اقرب شخص لي تذكرت لما اضمها لصدري وتجي تبوسني بخدي وهي تضحك بخجل ظليت اناظرها لكن كانت اشوفها هذي المره غير
بنت ناضجه كبيرره احلوت اكثر عن قبل فيها جاذبيه غير فيها انوثه غير
طلال :طيب ليه عاملتها عاملتها بهذيك الطريقه
محمد بتهيده طويله :زوجهاا
طلال بستفهاام :زوجهااا ؟!!
محمد :عيونه كانت تشتعل غضب واضح حبه الكبير لها حتى لما صرخ عليها يالغبييييه كانت صرخته عميقه هزتني وانتا عارف بحالنا امي لو شافتها بترجعها بس عشان تكون خادمه لهاا وابوي لما يرجع يسكر بيجي يوقف عند غرفتها ساعه يبي يعرضها على اصدقائه
طلال باسف :مرات احسك ياحمود مو من هذي العايله يمكن تبنوك
محمد ضحك بألم :ههههه مررره وحده
طلال بجديه :وش ناوي تسوي الحين ؟
محمد :مدري بس لازم اكلم زوجهاا مهما كان انا ولد عمها ولي حق اني اسأل عنه واشوفه
*
*
*
في فلة كينان
2:30 مساءاً

سأل الخادمه :هااا ناديتيها ؟؟؟
الخادمه :مافي موجود بس هذي ورقه في شوف على السرير
ومدت له بالورقه
اخذها من يدها بسرعه وبخوف وصدمه الكلام المكتوب فيها
{كينان انا اسفه على المواقف اللي حطيتك فيها بدون استثناء .....انت ماقصرت معي بشي وانا عارفه اني ثقلت عليك واايد ياليت تسامحني المثل يقول اذا كان صاحبك عسل لاتاكله كله
وانا ما احب احد يشفق علي وعلى حالي ولا احب اني اكون عاله على احد ...ادري ان دخولي لبيتك كان من البدايه غلط واني استمريت بهذا الغلط لهذا اليوم ...كل ما استطيع ان اقوله
"شكراً بحجم السماء يامن احب "
احتضن الورقه الى صدره بحزن
ليأتيه صوت ود من وراه :زين انها استحت على دمها وراحت
توجه الى الباب وهو يقول بغضب :البركه فيك
وقفت قدامه :وين رايح........ تصير مجنون لو تروح لها الحين اثــــقل شوي لاتخليها تحس انك خفيف وتشوف حالها علييك
كينان بنرفزه :عمتي سدييييييييم غير غير عن كل البنااات انتي ماتعرفينها
وداد :واضح من لبسها ومن ستايلها انها مو وجه زواج انتظر عليها شوي وانا مستعده بنفسي اخليهاا انثويه اكثر
كينان :انا عاجبتني مثل ماهي ويومين بس وراح اتزوجهااا .......وتركها وطلع
*
*
*
نهاية البارت التاسع عشر

اترك التوقعات لكم هذي المرره
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روايه عشقتك من جنوني   روايه عشقتك من جنوني Emptyالسبت فبراير 26, 2011 5:34 am

"نقطة تحول"


مصيبه طعنة ارماح الغدر لاجتك بيـد احبـاب
تعيش الطعنه بجوفك وترعى عشبـك اجراحـه


معاد إلنا طريق ولا لنا بالعرف وصف اقـراب
كفايه منك ما شفته طفـى ضـوي بمصباحـه
طيور الحزن في عش الفرح تنزل بدون اسباب
تضيق الدنيا في عيني ويكسيني العنى وشاحـه
*
*
*
في فلة ابو يوسف
بالتحديد في جناح أسامه
7:6 مساءا
داهم السكون والظلام غرفة وهم ...تبعه ضوا جاي من الممر الخارجي مع صوت اسامه الحاد:يعني لمتى بظل انتظ .......
بتر عبارته لما شافها طايحه بنفس المكان من الظهر الى الان آلامه منظرها لكن اللي زاد عليه وضعيتهاا
كانت مغطيه وجهها بيدها والدم يملئ ايدها وجف بعد
رفعت نفسها بشويش وهي تقاوم دموعها أكثر
جاها صوته البارد :تستاهلين اللي يصير لك هذا كله من تحت ايدك يالوووسخــ*
وهم ببحة صوتها وبهدوء حاولت تتصنعه قد ماتقدر :أطلع براا أطلع براااااا
ابتسم بسخريه ليشدها مع يدهاا بقووه :أسمعيني زين وحطيني على بالك عدل انا اكثر شخص فاهمك وكل هالمسرحيات ودموع التماسيح مالها داعي
والحين قومي لانا طوولنا
وهم صرخت في وجهه:ما ابي اروح مكان انت فيييه
شد على يدها بقووه اكبر لتصرخ بتووجع وهو يحاول يكتم غيضه:اذا صار الشور بيدك تعالي تكلمي وبعدين زين مني عاطيك فرصه اخيييره تشوفيهم ولا تبين تعجلين بالعقاب اللي ناطررك
.....وتركها وطلع وهو يتنهد بقهر راسه بينفجر من اللي قاعد يصير حوله
وهم :ياربي شنووو هالعذاب اللي اعيشه انا شسويت بدنيتي عشان يصير فيني كذا لييييييييه الناس صار ما بقلبهم رحمه حتى محمد اعترف انه كان بس يشفق علي
*
*
*
في الشاليه

مسك يدها وهو يقول بقلة صبر :نور لا تحرجيني أكثر من كذا كفايه بالسياره مارضيتي تركبين معاي وفشلتيني قدام أهلك
سحبت يدها منه بالقووه:اتركني خلاااااااص مو طايقه حتى اشوفك ....وبعدين اخوي فيصل وصل بروح اسلم عليه
وليد :فيصل موب طاير تعالي بكلمك شوي
ناظرته وما ردت ...
وليد :شكلنا يفشل وحنا واقفين كذا امشي بسررعه
نور :دقيقه بس لاني جد مو متحمله .......وحطت يدها على فمها
هز راسه بنرفزه ومشى معهاا


وصلو الى الغرفه المخصصه لهم (سرير مزدوج بلون السكري وحمااام واكسسوارت ناعمه تملئ الغرفه)
اول مادخلت كانت الاضواء مطفيه ماعدا الاضاءت الصفرا الخافته
نور ماعجبها الوضع عشان كذا اول مادخلت جلست على كنبه منفرده وهو جلس على السرير مقابلها بس بعيد شوي
كان الجو مكهرب بينهم والغرفه هدوء ماغير صوت انفاسهم المطربه
قطع الصمت نور بسؤالها :ليه جايبني هنا ؟؟
الوليد طالعها وهو يرد :متى ناويه ترجعين بيتك ؟!
نور باستنكار :بيتي ؟!!! قصدك بيتك ..ما ادري وشددت على الكلمه الاخيرره
الوليد :نور انا خليتك تفكرين وتهدين يعني المفروض تكوني اتخذتي قرار
ضحكت بستخفاف :تركتني افكر يوم بس وتقولي المفروض اني اتخذت قرار أجل انا تركتك سنتين ورجعت لي بدووون قرار بعد
الوليد :نور انا عارف اني غلطان بس خلاص خلينا نفتح صفحه جديده واللي راح راح
نور:وإذا الصفحه اللي قبل ماتنطوي اغصبهااا

تقرب منها وجلس على ركبته قدامها وهو يقول بأسف حقيقي :نور سامحيني انا مستعد اعوضك سنين عذابك كلها
حطت يدها على فمها وقامت من مكانها ملسووعه وراحت للحمام بسررعه تسترجع
لحقها لكنها وقفته وهي تقول :لا تقرب انا صج مو قادره اقعد معك بمكان وااحد
*
*
*
تسللت بدون احد ينتبه لها إلى جهة السيارات وهي تدور على وحده من بينهم
ابتسمت بفرح وهي تفتحهااا
دخلت الاغراض بالمقعد اللي ورا ورجعت قفلته بهدوء
لكنهاا
اخترعت في مكانها لما جاها صوته وهي نزلت الطرحه على وجهها بسرعه
لكن هيهات عرفها على طول :نوره شعندك هني ؟
نوره برتباك :بسم الله خرعتني انت اللي شعندك هني <<بتقلب السالفه عليه هع
سلطان :لا والله سيارتي ولا سيارتك
نوره :تكفى ويا سيارتك بسرقها مثلاً
سلطان : انتي ليه ماتحشمييني هذا وانا اكبر منك ب 7 او 8 سنوات
نوره :صج ششايب وبعدين انا احششم الي يعجبني بس
سلطان: انزين انزين كان على الاقل سلمتي علي ولاابد ما استاهل
نوره بعبط : ريحتك سسمك
سلطان : وووشوو
نوره : لالاتكذب شايفتك حامل سمك عششان يشونه
سلطان : وريحتي سمك على قولتك شاايفتني باخذك بالاحضان ولاببوسك عششان الريحه تووصل لك اقصاها بتقولين الحمد الله على السلاامه
طاح وجهها وهربت من المكان بسرعه اما هو قعد يضحك عليها بقووا و فتح سيارته وطلع الملف الي ششتغلو عليه في جده
مد يده بياخذ الملف ولمح صندوق ذهبي بلمعه خفيفه
شاله بين ايديه وطالع المكاان الي راحت منه نوره وفهم انه منها
فتحه وهو يبتسم وشاف مساكة (حلقه ) مفاتيح على شكل فيس مطلع لسانه وساعه من d & g
وعلبة زجاجيه داخلها ..

سلحفاه صغيره
شاف رساله بالجنب وفتحها
((السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلطان يالنشبه بما ان اليوم عيد ميلاادك حبيت اهديك شئ بسيط لاتصيح علينا وتقول محد ذكر عيد ميلاادي خخخ..
المهم هالسلحفااه احتفظ فيها ترى تعبت وانا احاااول امسكها لك كنت ابي ضفدع بسس كل الضفادع انحاشو لما دروا اني بهديهم لك
على العموم الحمد الله على السلااامه وتو ماظلمت اقصصد نورت الشرقيه .. نوره )

قفل الرساله والضحكه شاقه الحلق على وسعها وهو يقول : هذا الحلو فيك يانوره انك تتصرفين على طبيعتك وماتتصنعين

جاه فيصل : خير الاخ بتنام هني عماني ينتظروك تجيب الملف وانت قااعد تسسولف مع نفسسك الحمدالله والشكر

*
*


*

في البحرين
9:30 مساءا
في البيت الشعبي
قامت من فراشها بعد ماسمعت صوت جوالها يرن نااظرت الششاشه الي تضوي برقم غريب سسفهته لكن ررجع يدق بالحاح
اكثر خوفها

ردت بهمس: الوو
...: معي سديم
سديم بخوف : ايوه من معي
..: انا باعثني كينان لك هو الحين بين الحياه والموت و...
شهقت بخوف : ششنو
...: سسمعي اختي كينان تعرض الى اصابه قويه ومو رااضي نووديه المسستشفى فياليت تجين تقنعينه لان مافي على السانه
غير اسسمك عشششان كذا دوورت بين الاسمااء وششفت اسسمك ودقيت
سسديم بسسرعه : طططيب طيب وقولي ووين انتوو اانا الحيين جايه
.... :بعمارة ..... شقة رقم 218

قفلت السمااعه وراحت بسسرعه تلبس جزمتها وتلبس جاكيتها ... قلبها ناغزها تحسس في ششئ كبير راح يصير


___
بعد ربع سساعه ووصلت الى المكاان المطللوب ونزلت من التكككسي بسسرعه وهي ترردد : ياارب ستررك ان شااء الله مايكون صاار له شئ
اخيراا ووصلت الى الشقه المطلووبه ودقت الجررس بخووف وهي تفررك ايدينها ببعض
انفتح الباب ودخللت منه بسسرعه وهي تصصرخ باااسسسم كينيان
لكنها اننصدمت من الي شششافته



رائحه كريهه تملئ المكاان .. ونسسساء عاريااات يتمااايلن مع صصوت المووسيقى الصااخبه ورجاال فقدن عقوولهم مع هذا المششروب
الذي بين ايديهم
شششهقت بخووف وهي تششوف وااحد يقررب منها وهو يتررنح ويقول بثثقل : الح..لوه جدي....ـده هنا
سديم :يمه منو انت ؟
ججت للباب بتهرب لكنه اشر الى البدي قاارد الي ححقه يمسسكوها
نزلت دموووعها بخوف وهي تحااول تبعد عنهم
تققرب منها وعلى ششفتيه ابتسسامه خبث ومسسك ذقنها : الحلوه لييه بتهرب داامك وصصلتي الى هنا مااكو ططلعه
سسديم بدموع: لالا انا جاايه اششوف كينان وووينه طلعونه وبعدين شششكلي غلطت في العنوان ماابي اققققققعد هنني
جت وحده تلزقت فيه بميااعه وهي تقول :بيبي مششعل منو هاذي
ضحك مششعل بخبث : هذي صصاحبتي اليوم هههههههههههه.......... عندك قمميص نوم لها لاان الثياااب الي عليها ابدا ماتليق على وجهها الحلوو

ضحكت الاخرى بخبث اكبر وهي تششير على عيونها ببدلع : من عنوني رااح اخليهاا توولع لك هههههههههههه
صصرخت بدموع اليمه : لالا مسستحيل لااااااااااااااااااااااا اتركووووني ما ابي هدني
اششر للبدي قاارد : اخذذوها على الغرفه
سديم :لا هدوووني ما ابي ارووح هدني ايييييي يدي اتركني حرااام عليكم
سديم (يااارب انت ملجأي الوحيد ياارب لاتكلني الى نفسسي طرفة عيين يااارب ارحمني برحمتك ياارب ارحمني برحمتك
ونججني منهم ياارب لاتخيبني عند مسسالتي )

....: لللللحد يتتتتتحررررررررك الشششرطه محاااااصره المكااان والي يتحرك رااح يندم لاان بنطلق عليه على طوول


*
*
*
*

في الشاليه
3:17 صباحاآ

..: منظظظر الاموواج وهي تتحرك في البحر يجنن ..والسماااء احسسها عاالم كبير داايم ابي اططالعه
ردت عليها الاخرى : صج المنظر يهبل بهذي الصصوره خصوصا هذا الووقت

(كانو منسسدحين يطالعووا البببحر ويطططالعووون السمااء)
وهم بداخلها(ياااليت اققط همومي واحزاااني كلها هني في هذا المكاان ياليت اناام ومااصحى ابدا يالليت النااس الي من حولي تفهمني
المششكله يادانه انك اخته ولا كاان ششلت ششوي من همومي وقطيتها عندك آآآآآآآآآآآآه)
دانه بداخلها : (ياليت افهم ياوهم سرك الي مخبيته عني ياليت افهم نظرة الحزن هذي الي في عيونك ....)
دانه : انا بقوووم اروح الحمام(وانتو بكراامه) وبجيب لنا فششار وشووي من الحلاا اووكي
هززت وهم راسها بتفهم

وقفت بعد مانفضت يدها من الرمل لكنها رجعت مره ثانيه ومسسكت وحده من الاصدااف وحفررت اسمها بالرمل (وهــم)
لمحت ششخص جااي لها بسس ماعرفته لكنه رجال لاانه لابس ثوب عدلت حجابها بسسرعه وهي تفكر منو هاذا
لكن الصووره اتضحت وهو يقرب منها
حطت يدها على فمها تمنع ششهقه كانت بتفلت منها وهو يقول لها : السلااام علليكم

*
*
*
في مركز الشرطه
3:00 صباحا

: والله انا مااسويت شئ والله
الضابط : وجودك في ششقه مشبوهه شنو تفسرينه اججل
سديم وهي تبكي : اقسسم لك اني ماادري ان هذي ششقه مشبوهه اهئ اهئ
الضابط : سديم ساعدينا عشششان نقدر نسساعدك
سديم : في ششخص اتصل فيني وقالي ان خطيبي كينان محتتاجني وعطاني عنوان هذي العماره ورقم هاذي الشقه وجيب القراان بعد
احلف لك
الضاابط منصور : مصصدقك بسس لازمنا اثبااات
دخل واحد من الرججال الشرطه والقى التحيه وتهامس مع الضابط وطلع بعدها
ابتسسم الضاابط : الحمدالله براائتك ظهرت كلهم اعترفووا انهم اول مرره يشوفوك ولبسسك بعد هاذا ششئ ثاني يدل
على ان هاذي خطه مدبريننها لك
ابتسسمت بفررح وهي تششكر ربها : الحمدالله يارب الحمدالله
الضاابط : بسس في مششكله ثاانيه
سسديم بخووف :شنو
الضاابط : لازم احد يجي يكفلك عندك احد تعرفينه
سديم : كينان مالي احد غيرره بعد الله
الضاابط : مسسكي دقي عليه

دقت الرقم وعطت الضاابط لما جا لها صصوت كينان : الوو
كينان : نعم
الضاابط منصوور : معي الاخ كينان
كينان : ايييوه من معي
الضاابط : معك الامن الجناائي خطيبتك سديم محتجزه عندنا ياليت لو تششرف عندنا
كينان الصدمه ششلته : سسديم في الامن الجنائي ليه شمسوويه
الضاابط : كانت في شقه مشبوهه وو .
كينان قااطعه : شنوووووووو شقه مشبووهه...... انا مالي خص فيهاا .......وقفل السماعه
__
سديم :شششنو قال انه جاي
الضابط منصور : والله مددري قفل السمماعه تفضلي جلسسي الحين وحنا رااح ننتظره
توقيع العضو - سعوديۂ مآرڪہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روايه عشقتك من جنوني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» روايه بندر وخالد
» روايه بناات الثانويه
» روايه بنات المتوسسطه
» روايه فآرس آحلآمي....
» روايه كتبتها بنت بصف خامس ابتدائي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● الأقــسـآم الأدبــية .. :: ¬ عآلم القصص والروآيات | World of Stories-