هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 1:14 am

إختاري من واحد إلى عشره وشوفي عيوبك؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

o

o

...
....

إخترتي خلاص[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1- كثيرة الكلام[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2- دائمآ متوتره[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

3- قليلة الكلام ( يعني سطحيه )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

4- كتومه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

5- ثقتك في الناس (لازم تعرفي عدوك من صديقك )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
6- تعطي أسرارك لكل الناس ( هذا أكبر عيب )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

7- متخوفه من كل شيء[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

8-عصبيه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

9-متسرعه في إتخاذا قراراتك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

10-متكبره[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منقوووووووول
توقيع العضو - شيخة البنات
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 1:38 am

هههههههههههههههههههه
شوكرا يؤ يؤ يؤ قصدي شكرا
على الموضوع انا طلعلي
رقم 3 والله ما غشيت طلعلي قليلة الكلام يعني سطحية
وانا كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة الكلام
ياساتر
ويسعدني اني اككون اول من رد عليكي
توقيع العضو - MisS LOLO
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 1:44 am

تسلمي ع الفرفشه المفرشه خخخخخخ

انا طلعلي رقم أربـ4ـعه

وهو دا

4- كتومه

الحمدلله انو كتومه مو شي تااني

ومرره تااانيه اقولك

يسلموو

وتقبلي طلتي
توقيع العضو - حوور
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 1:48 am

منوريين صفحتي شووكرا ع المرور الحلوو
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 4:05 am

هههههههه يسلمؤؤؤ عالموضوع الحلو لاتحرمينا من جديدك يالغـــــلآآ
انا طلعلي 5- ثقتك في الناس (لازم تعرفي عدوك من صديقك
ههههه مسكينه وبريئه الحمدالله مو شئ ثاني ههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - بنــــُـــٍت ابـــــــوها
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 8:40 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلميين ع المرور الحلووو
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 10:44 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لعبه حلوه
انا طلعلي سطحيه
رقم 3
توقيع العضو - ضحكاتي صداها دموع
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالخميس يونيو 02, 2011 6:01 am

يسسسسسسلموو ع الموضوع
يعطيك العافيه
توقيع العضو - ❤ڵڵـﺭﺡـﻲـڸ ﺡـڪآﻴـآت➹
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالخميس يونيو 02, 2011 6:16 am

بنــــُـــٍت ابـــــــوها كتب:
هههههههه يسلمؤؤؤ عالموضوع الحلو لاتحرمينا من جديدك يالغـــــلآآ
انا طلعلي 5- ثقتك في الناس (لازم تعرفي عدوك من صديقك
ههههه مسكينه وبريئه الحمدالله مو شئ ثاني ههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - ﮑפﻟ ۆ ړُۆﭴ
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 12:10 pm

تسلــميـ يــآ قميــله إنتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا طلــعلــي عصبــيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثانكيــوو مره تاانيــه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحيــآآتي لمــن سطلـ ولم يسطلـ حيــآآتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - ❥Ghałoo Yńasoo
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 12:20 pm

مشكوووورة
متسرعة
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 1:42 pm

3- قليلة الكلام ( يعني سطحيه )
يسلمو على اللعبه
توقيع العضو - منت لي بس لايقربونك
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالسبت يونيو 04, 2011 3:38 am

يسلمو
توقيع العضو - 7bk 3thab
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالسبت يونيو 04, 2011 5:30 am

5- ثقتك في الناس (لازم تعرفي عدوك من صديقك )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] >>>يمككن انا فيني هالشي خلالاص بنتبه ع نفسسي ..
ع العموم يسلممو ع الموضوع ..
توقيع العضو - māļêÊŤ
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالخميس يونيو 09, 2011 3:02 pm

ههههههههههههههههههههههه رقم 9

يسسسسسلموووووووووووو

ننتظر جديدك
توقيع العضو - مروووش
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالخميس يونيو 09, 2011 10:15 pm

شووكـررا Sad
حووبـي ـي انا بصراحـه طللع لـي

8-عصبيه <<< اومـأ انا عصبيهه يااحرامكـم انا طيووبـه حيل لكن احووب Cool الدفـإأشـه هووع :#@:
توقيع العضو - آڪـﯙس شخصهـﮧ•
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالأحد يونيو 12, 2011 4:10 am

تسلمي حبي طلع لي

متخوفه من كل شي <<< بالعكس انا ما اخاف هع

تسلمي حبي وتقبلي طلتي
توقيع العضو - سـمـو الـــروح
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالأحد يونيو 12, 2011 6:25 am

__
__ 8

__ 8 8 _ 8 عصبيـِﮧ :12:

_
_

يـِسـِلـٍموؤ عٌ ـِ ـإلمـٍجهـِودِ اِ ل مِمٍيـٍز

لـِـٌا تحـِرِمٍينـِإ مٍنِ جـِدِيـٍـڪ [] ْاْ ٌُ~
توقيع العضو - رقـۃ ورد.
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالإثنين يونيو 13, 2011 8:12 pm

2- دائمآ متوتره[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صحيح والله متوتره

توقيع العضو - Miss Dior
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالثلاثاء يونيو 14, 2011 7:11 am

انا طلعلي متكيرة !!

حرآم عليكي

وتسسلمين ع اللعبه =)
توقيع العضو - ????
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 4:35 pm

44 كتومة

يسسسلامو
توقيع العضو - شقاوة انثى
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 5:02 pm

يسلمووو قلبووو أحب المواضيع اللي كذا :{ٍ}:

طلعلي 4 كتومه عن جد للأسف ماقدر افضفض لأحد عن شي
توقيع العضو - توته حمره
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالسبت يونيو 18, 2011 8:18 am

4- كتومه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وَ الله طـِلعلـي كتومة ة
تسسسلميــن ،، خيتوـآ علـآ آأإلمووضوع

توقيع العضو - » ملكة القلوب Яąђ₥Ă
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالأربعاء ديسمبر 21, 2011 8:55 am

9

شكرآَ قلبـو
توقيع العضو - منت لي بس لايقربونك
مُساهمةموضوع: رد: اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب   اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 1:27 am

4 كتومةة

ههه
يسـلمـوو...~
توقيع العضو - ήзẀ ļΌọЌ

اختاري من (1) الى (10) وشوفو عيوبكم <<تفضلوو دخلوو عيب توفقون على الباب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» R-A-Wاحبكم تفضلوو ادخلوووو
» كيف تسوين عصير عوار قلب تعالو وشوفو
» يوم الجمعه الساعه 2 الظهر ادخلو وشوفو
» نـــــــــــــكت حلوة مرررررة دخلوو ما راح تندمون لو ندمتوو طلعو كحككححكحككحكح
» برياااني دجاااااج دخلوو طرييقة سهلة جدا جدا تقدروون انتو تسوونهاا