العم ابو نواف كان مسوي عزيمة كبيرة بمناسبة رجوع نواف لريما في المخيـــــم الي بالبــــر الكل راح العصــر الساعة 5 (وبما ان الاخوان مرة مرتبطين ببعضهم ابو ريما وابونواف وابو عبد الرحمن فالكل يطلع )
ريما لبست تنورة رصاصي برمودا وعلى الخصر ربطه حرير لونها فسفوري اخضر فاتح مرة كلها ترتر والبلوزة كانت لونها فسفوري وفيهـــــا بالوسط طبعة وردهـ كبيرة مخمل لونها رصاصي وفيها ترتر خفيف ..لبست ربطة شعر كانت لونين فسفوري ورصاصي مموج بعضها بعض وكانت مجعدهـ شعرها صايرهـ ستايـــــــل!!
جلست مع الحريم الي كانوا في قسم الحريم والرجال طبعاً في قسم الرجال الكل كان حاضر وموجود.. ريما وهنوف ونوف كانوا جالسن يشبرون عصايرهم ويسولفون نوف:هنوف تكفسن قولي لفيصل نبي نتمشى الجو روعة!! هنوف:هاهاهاهاها قال فيصل قال اقول فكينا منه..انا طالعه ابي اشم اوكسجين تذكرني بفصيل هذا ريما:ليش؟قولي له مها وعبودي نفسهم يطلعون يتمشون اكيد بيوافق!! هنوف:ماراح يوافق اخوي نذل ههههههههههه ريما:ههههههه جربي ماراح تخسرين شي نوف:ايه تكفين يالله عا111111111د هنوف تتغلى عليهم:بس انا جوالي مافيه رصيد بــــــــح!! نوف:فدوهـ لك جوالي وصاحبته بس انتي اتصلي... ريما:يالله عاد هنو مافيه اعذار ..امس امطرت واكيد المناظر برى جنان!! هنوف: طيب طيب!!ياربي الله يستر منك يافيصل<<مسوي رعب
هنوف:الووو فصولي؟ فيصل عند الرجال:هلا هنوف: ممكن اطلب طلب..موبس انا كل الحضور<تتخيل انها مع اغنيه راشد فيصل:وش تبين؟ هنوف:انا والبنات وطبعاً الغالين مها وعبودي نفسنا نتمشى الجو روعة هاه وش قلت؟ فيصل:الا على فكرة الحين كلنا بنطلع نتمشى الرجال والحريم من شوي خالي ابو عبد الرحمن قال اننا بنطلع نتمشى مع الحريم والبنات الجو حلو والمناظر روعه هنوف:احللللللللللللللللللف..ياحياتي ياخالي اذا شفته ابغى ابوسه على راسه.. فيصل:هههههههههههههههه يالله قولي للحريم يتجهزون هنوف:طيب كم السيارات الي بيروحون؟ فيصل:انتي وش عليك؟الحين مالك الاتروحين وتتمشين هنوف:طيب طيب لاتهاوشني..دايم ماتكملها هالمعاملة الزينة الا تختمها بهوشة فيصل:سلام سكر الخط
طلعوا الحريم من المخيم..والرجال كان برى..طبعاً ابو نواف جلس ومحمد وعبدالرحمن جلسوا معاه ماحو يتركونه لحاله لان الجميع راح وخلاهـ
سيارة ابو ريما كانت فيه العمة نورة وام ريما وام نواف وام عبدالرحمن (السيارة صغيرة لكزس) سيارة فيصل كانت فيه هنوف ونوف ومها وعبودي (بعد سيارته صغيرة مكسيما) سيارة نواف مافيها احد..
ريما جت متأخرة لقت الكل راكب السيارات راحت اتصلت على هنوف وقالتها لها انها بسيارة فيصل مع نوف والبزارين فتحت الباب لقت ماتكفي السيارة عصبت وسكرت الباب
راحت لسياراة ابوها كانت ملسانة ولافيه مكان وقفت مكانها وهي معصبة..!! فجأءة سمعت صوت يناديها ريمــــــــا ريمــــــــــــا!! التفت لاقته نواف.. اتصل عليها نواف:هلا وغلا بالريم.. ريما بصوت متقطع من الحيا:هلا نواف:وراك ماتركبين؟ ريما سكتت ماتدري وش تقوله:مدري مليانات نواف:افا ياريما اللحين سيارتي فاضية مافيها احد وزوجتي واقفة تبي تركب ولا تلاقي احد؟ ريما متفشله نواف:الوووو ريما؟ معاي؟ ريما:اييه معاك على الخط نواف:تعالي يالله استناك!! ريما:لانواف والي يسلمك فشله اركب معاك نواف:وش فشلته اقولك تعالي ريما:لا ماراح اركب معاك.. نواف:يعني بتزعليني ؟ ريما:لا مايهون علي زعلك..بس وربي مقدر اعذرني نواف تكفى نواف:طيب مع السلامة<<زعلان
نواف نزل من سيارتة وراح لسيارة عمة ابو ريما..وقف عند النافذة نواف:هلا عمي ابو ريما:هلا فيك..وراها ريما واقفه في مكانها ماتركب نواف:عمي شوف لبنتك هذي..مالقت مكان مع البنات بسيارة فيصل وانا زوجها سيارتي فاضية اقولها اركبي معاي تقولي مابي.... العمة نورة:هذي هي ريما تستحي من ظلها نواف: بس مو مني تستحي العمة نورة:الا انت السبب الرئيسي في الحيا نواف:هههههههههههههه يالله عمي تكفى قولها تركب معاي الجو بارد ابو ريما:طيب طيب نزل ابو ريما من سيارته وراح لريما وجلس يهاوشها وهي رافضة نواف جاء مع عمة ريما استسلمت للأمر الواقع وركبت السيارة مع نواف
ومن بعيد لبعيد انواع التريقه في سيارة فيصل البنات على ريما وهو على نواف ...ويضحكون عليهم ضحك موطبيعي... جت ريما وفتحت الباب الي وراء قام نواف سكرة ...وفتح لها الباب الي قدام ركبت على طول لان انظـــــار الناس كلها عليها..
مشت السيارات كلها وراء سيارة ابو ريما
في سيارة فيصل انواع الهبال ضحك ومزاح مع صراخ البزارين في سيارة ابو ريما كانت سوالف هاديـــــــــــه في سيارة نواف (وماادراك عن سيارة نواف)هههههههههههه
نواف كان مشغل اغنية راشد الماجد متكبر علينا (يعني ماودك تجينا يعني متكبر علينا صرت متغير وقاسي...............) نواف:الريم هاه يعني متكبرة علينا؟ ريما تضحك عليه.. نواف:فديت الضحكة انا.. ريما:نواف خلاص عاد نواف:يالبى قلبه الي عصب ريما:اوووووووووووووف نواف:ههههههههههههههههههههه طيب طيب نواف الريم.. ريما:هلا؟ نواف:احبـــك حب صعب اوصف شعوره عن التعبير يعجز بي لساني احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه ولاجيت اخفيه بعيوني يباني
ريما مدنقه راسها من الحيا.. نواف:الريم هذي الابيــــــــات لك يالغلا.. حس ان ريما مستحيه منهــ.. نواف:هاه ريما انتي للحين هلاليه؟ ريما لاشعورياً بكل جراءة:ايييييه هلاليه حتى النخاع نواف:يابعدي انتي والله..ايه كذا مابي زوجتي الا تصير هلاليه ريما:هههههههههه نواف: وش رايك باآخر هدف سجله الذيب (للمعلوميه سامي الجابر اللاعب لقبه الذيب) ريما:ياسلام عليه ابو عبدالله تحفة ..الله لايحرمنا من اهدافه وابداعاته.. نواف:انا صراحة مدري وش اسوي اذا اعتزل الذيب آهــ ياسامي ريما:ههههههههه شكلك تحب سامي نواف:بس مو اكثر منك!! ريما استحت... نواف:ايه اكيد احبه هذا الذيب..سامي عثرات الهلال. ريما:الا على فكرة نواف..شفت سامي صار سفير للنوايا الحسنة عينوهـ رسمي.. نواف:والله.ياسلام عليك ياسعادة السفير يستاهل والله..اذا ماخذاها سامي مين ياخذها.. ريما:اقول وقف سيارتك شكلهم بينزلون يتمشون. نواف:طيب يالله
نزلوا الكل كان حاب يتمشى الجو روعة بارد ومغيم الكل نزل ريما وهنوف ونوف مع بعض والحريم مع بعض..وفيصل وابو ريما نواف بصوت عالي:ريــــــــــمـــــــــــــــا تعالي ريما راحت له :هلا نواف:ابي اتمشى معاك..ممكن؟ ريما تلون وجهها احمر واخضر واصفر هههههههههه نواف:هاه وش قلتي؟ ريما: وش بيقولون عنا!! من شوي كنا مع بعض نواف: مهما يقولون مهما صار مهما تم انت البدايات وآخر ساحل ومينا من هرجة الناس للعذال لاتهتــم لو هم يحسون فيــنا ماحكوا فينا ريما كانت تحب هذي الاغنية بالحيل ولاسيما ان نواف قايلها..مسك يدهـــــــــا .. ريما:لا نواف تكفى نزل يدك فشلة وربي.. نواف:طيب انتي مرتي على سنة الله ورسوله كيفهم الناس ريما عصبت ..نواف مصمم مسك يدها وابتسم لها <ريما ذابت نواف وهو مبستم:يالله عاد..
ريما ونواف تمشو مع بعضهــــــــم ...وهنوف ونوف معصبات على نواف انه اخذ ريمــــا هنوف:ترى هذا ولد عمك يبي له ضربه نوف:اقسم بالله رفع ضغطي ياخي توها عنده بالسيارة.. هنوف:والله حتى احنا نبيها مو بس هو نوف:لا شوفيها هي مايعه معاهــ وحالتها حاله هنوف:اقول شكله مالي الا انتي وانتي مالك الا انا نوف:ههههههههههههه يالله خلينا نتمشى لمن ربي يرزقنا بولد الحلال الي يتمشى فينا هنوف:آهـــــــــــ ياقلبي نوف:ههههههههههههههههههههههههههه هنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نواف:ماشاء الله وربي لايقين على بعض ام ريما:الله يوفقهم ويهينهم ويسعدهم العمة نورة:ماشاء الله كل واحد احلى من الثاني كيف بيطلعون عيالهم؟؟!!! ام عبد الرحمن:ايه صادقه ماشاء الله كلهم حلوين ..الله يوفقهم
ابوريما:وينه هذا نواف.؟ فيصل:ههههههههه رايح فيها الولد من شاف ريما ابو ريما:ههههههههههههههه
نواف: ماكذب يوم قالها طلال الرشيد الله يرحمة اموت من فرقاك واموت بلقاك واموت في جورك واموت بحنانك كل قضاة يموت مرة ويفــــداك وانا اموت الفيــــن مـرة عشـــانــك ريما:الله يرحمه..عطست ريما.. نواف:يرحمكم الله.. ريما:يهديكم الله ويصلح بالكم..الجو بارد نواف:شكلك اخذتي برد
نواف كان لابس فنيلة لونها كحلــــي وفيها طبعات يد ياللون السماوي وبنطلون جينز ازرق وجكيت كحلي جلد..وشعرة خطير ناعم مررررررة اذا جاء هواء طيرة
نواف فصخ الجكيت ولبسه ريما نواف:علشان ماتتعبين بسببي..يالله خلينا نرجع.. ريما كانت ذايبه مع نواف ريما:بس شكلهم مطولين يبون يجلسون.. نواف:وش علي منهم..الريم بردت خلينا نرجع انا وانتي.. ريما:تسلم لي وهي تطالع له كان اطول منها مرررررره طويل نواف ابتسم لها..
نواف بصوت طويل:ياجماعة انا وريما ماشيين.. ابو ريما:وين تونى!! نواف:لابس الريم بردانه..واخاف تاخذ برد ام نواف:ههههههههه خذ راحتك يمه..كل شي ولا ريما ام ريما:هاه ريما وش فيك.؟تعبانة؟ ريما:هههههه لا يمة بس عطست ونواف خاف يحسبني بمرض!! ام ريما:هههههههههههههههههه
ركبـــــــــوا نواف وريما نواف كان بس يطالع بريما ريما:نواف وش فيك؟لاتطالعني ..انتبه للطريق,.. نواف:كيف ماطالع وكل ذا الزين جنبي..!! ريما دنقت راسها متفشله من كلامه نواف:آسف آسف لاتعصبين زلة لسان.. ريما:ههههههههههه ياكثر مايزل ذا اللسان نواف:لاتلوميــــــــــــنه..
وصلوا ريما ونواف للمخيم وكانت بس هي لحالها..بقسم الحريم نواف راح سلم على ابوهـ واستئذن منه علشان يجلس مع ريما لانها لحالها مابعد جوا الحريم..
ريما كانت تعدل الميك آب كانت ماسكه المرآيه وتحط كحــــــل ونواف جالس يطالعها من بعيد هي المسكينة مانتبهت له على اساس انه راح للرجال وبعدين تعطرت عطر بريحة التفاح مرررة حلوة ريحتة وطبيعية.. نواف دخــل عليها وهو يقول :ليه العطر وانتي انفاسك دخون وليه الكحل وانتي ماغيرك عيون ريما:بسم الله الرحمن الرحيم..وش فيك رجعت.؟ نواف:ليش شايفة جني؟ خلاص شكلك مليتيني انا بروح ريما:لا لا وقف تعال نو111111111ف نواف رجع:نعم؟ ريما:ههههههههههههه زعلت؟ نواف: وبعد تضحكين؟ ريما:ههههههههههههههههههه فديت الزعلان.. بس كنت احسبك عند عمي والعيال نواف:ماهنتي علي تجلسين لحالك قلت اجلس معاك.. ريما:مشكور وكلك ذوق والله
جلس نواف مع ريما وماطول بعدين جوا الحريم
راح نواف للحريم وفيصل يهاوشه ويتريق عليه ويضحك فيه ..وريما المسكينة ماسلمت من لسان نوف وهنوف..وجلسوا مع الحريم نوف كانت فاتحة البلوتوث وكان النك حقهـــــا !i!i N !i!i هنوف ماكانت مشغله البلوتوث ريما # دلوعة اهلها#
عبدالرحمن:محمد ارسلي مقطع التفحيط بلوتوث محمد:طيب افتح البلوتوث عبد الرحمن:ياخي فاتحه من سنين طووويلة محمد:ياحبك للمبالغه هههههههههههههه
فتح محمد القائمة ولقى فيه #دلوعه اهلها# !i!i! N !i!i عــــــ2006ــــبادي <عبد الرحمن
محمد:عبدالرحمن تعال شوف القائمة الي طلعت لي عبد الرحمن:اييييه هذا حرف n نوف اختي اما دلوعه اهلها مدري والله محمد:اكيييد ريما لانه هي بالواقع دلوعة اهلها هههههههههههه عبد الرحمن:هههههههههههه
محمد حب يرسل لنوف وكان النك حق البلوتوث محمد ابن سعود<علشان تعرفه ارسلها اغنيــــــــة {وينك؟} لعبدالكريم عبد القادر
نوف:بنات ارسل مرة ثانية..وش رايكم اضغط استلام او لا؟ هنوف:يوه وش ذا اللزقه..اشطفيه حطي غير موافق ريما:لا يابنت الحلال استلميها وطنشيه لاترسلين له نوف استلمتها بنات...... وكـــــانت اغنية (ناويلك على نية..بس انت اصبر شويه..اذا ماعلقك فيني..وهواك يصير بيديا..ناويلك على نيــــــــة)حاط اسم نوف هنوف:هههههههههههههه ريما:ياويلك الولد ناويلك على نيةههههههههههه نوف:ههههههههههههههه
طبعاً محمد استحى شاف الرجال كلهم يطالعون فيه..لانه كان بس عيونه في جواله..دخل جواله في جيب البنطلون ..نواف:محمد وش فيه جوالك؟ الي بس مبقق عيونك عليه عبد الرحمن:نواف انت وش دخلك بالولد؟ محمد:اه ياعبد الرحمن هذا بلشة ماشفت شي بالبيت..ينشب لك في الحلق.. نواف:طيب انت وياهـ شغلكم عندي ..بس مو قدام الرجال
سهــــروا البنات وانبسطوا مع الحريم سوالف وضحك ومزح...وبعدين الكل رجع لبيته حدود الساعه 2 بالليل..
جــــاء رمضان...وريما كانت مشغولة بدراستها لان الاختبارات ع الابواب...كانت هي وندى يوم تنام عند خوالها ويوم ندى تنام عندها..ويتصلون على هيفاء بالشرقية..وعلى هنوف ونوف... ويضحكون ويمزحون معاهم..
ريما:الوو هنوف شخبارك؟ ندى اعطيني بكلمها:هلا وغلا باحلى هنوف بالدنيا هنوف:هههههههههههه هلا ندى شخبارك؟من زمان عنك ندى:اقول هنوف وش رايكم بكرى تجون عند ريما وتنامون انتي ونوف عندها من زمان عنكم؟ هنوف:والله فكرة خطيرة بقول لأمي وان شاء الله توافق..ادعوا لي ههههههههههه ندى:لا ام فيصل عسولة ماتوقع ترفض..قولي علشان ندى<عندها ثقة بنفسها هنوف:ههههههههههههههههه ريما وتاخذ السماعة:ماشاء الله انتي وياها تتعازمون وفي بيتي المصون هههههههههههههه ندى باعلى صوتها وتجر السماعة من فمها:ترى هي بخيلة بس ماعليك منها انتي جايه بيت خالك فهد وانا بيت اختي سلمى ههههههههههههههه هنوف:صادقة ندوش يابخيلة انتي الله يكون بعون نواف ريما:آهـــــ نواف.. ندى:يووووه وشوله تقولين اسم نواف اللحين تحلم فيه ههههههههههههه هنوف:هههههههههه الولد مسوي عمايله فيها هههههههههههههههههه ريما:اقول اسكتي انتي وياها.. ندى:يالله هنو لاتطولين علينا ردي لنا احنا بنتظارك.. هنوف:اووكي دقايق..باي
الثنائي المرح ندى وريما اتصلوا على نوف..و مثل كذا جننوا فيها بالمكالمة ضحك وهواش..وقالوا لها..وافقت ام نوف ..وام هنوف انهم يباتون عند ريما بكرى ولاسيما ان ندووش المصرقعه معاهم..
: : :
جـــــاء من بكرى وبعد الفطور برمضان افطروا ريما وندى وام ريما..لان ابو ريما كان معزوم ع الفطور عن اخوهـ ابو عبد الرحمن ...وبعدين جلســــوا عند التلفزيون يتابعون طاش ما طاش<برنامجنا المفضل ههههههههههه
دخلت عليهم هنوف وندى قمزت من مكانها وسلمت عليها بحرارة..وجت الساعة 10 وجتهم نوف وياهم ازعجوها بالاتصالات
تعشــــوا البنات وهم يسولفون وحالتهم حالة مع ام ريما.. وبعدين جلســــوا قبال التلفزيون(تعرفون برامج ومسلسلات رمضان ماتتفوت!!)
جــــت الساعة 3 الفجر!! ريما:بنات يالله خلينا نصعد لغرفتي فوق نسولف ونضحك وراح اوريكم عندي مجلات شريتهم تحفة فيها مقابلات مع ابو الهش ياهنوووف..وانتي يانوف فيه عندي بوستر لياسر القحطاني..وندوش فيه عن توم كروز وليوناردوا و براد بيت..وشاروخان هنوف:ههههههههه يعني تسوين عروض ريما: ايه هههههههههه
صعدوا البنات فوق وجلسوا يسولفون ويضحكون ريما جالسه على الكنبة الي بغرفتها مدده رجوالها..وندى وهنوف على السرير ويقرون المجلات ويلعبون برجولهم مرة فوق ومرة تحت..ونوف على المكتب يضحكون وصراخهم واصل لتحت..
فجــــــــأءة رن جوال ريما وطلع نواف.. ريما قمزت من مكانها ندى:بسم الله عليك وش فيك..بعدين مين الي متصل بالهوقت؟ ريما:بنات نواف نواف هنوف:ههههههه انا اقول وش فيها البنت حالتها حالة.. نوف:ردي اللحين ريما:بس اول مرة يتصل ذا الوقت.. ندى:مشتا11111ق ههههههههههههههه هنوف:ههههههههههههههههههه نوف:هههههههههههههه
ريما عصبت وطلعت..من الغرفة وردت عليه ريما:الوووو؟ نواف صوته متغير:هلا الريم...شخبارك ريما:هلا فيك..تمام..وانت كيفك؟ نواف:بخيـــــــــر,, ريما:نواف وش فيك ..وراهـ صوتك متغير؟ نواف ماشاء الله عليها على طول عرفت ان فيني شي: ايييه ياريما..انا شوي تعبان ريما خافت:وش فيك؟ قولي؟ نواف:لابس انا حاس اني شوي تعبان ومتحاج اسمع صوتك!! ريما:تعبان يعني وش فيك؟ نواف:لا مو تعبان تعب.. بس تخيلي..اعز اصدقائي سافر آهـ ياريما مدري وش اسوي احس بلوعة من كنت صغير وهو معاي بالمدرسة..ويوم كبرنا سافرنا كلنا ندرس بامريكا ورجعنا سوى تخرجنا سوى واللحين راح لقى وظيفة برى المملكة سافر ............ ريما عورها قلبها عليه كان متضايق: نواف كذا حال الدنيا لكل بداية نهاية..يعني لابد تفترقون مافيه صداقة كذا تدوم لازم فيها عوائق الحين هو بيروح وانتى بتشتغل وبتلهى في شغلك.. كذا الدنيا اخــذ وعطاء..تعطيك الصديق الصدوق وتاخذهـ منك..لاتتضايق هونها وتهون نواف:لا والي ضايقني اكثر تذكرت لحظة وداع ليت ربي ماكتب لحظة وداع .. ولافراق ولادموع ولاضياع.. ليت كل الناس خل مع خليله وكل ماقــــــيل النهـــــــاية.. بين الاحبــــــــاب الرحيل.. قلــــــــت احبــــه حيــــــل..
نواف:لا والي ضايقني اكثر تذكرت لحظة وداع ليت ربي ماكتب لحظة وداع .. ولافراق ولادموع ولاضياع.. ليت كل الناس خل مع خليله وكل ماقــــــيل النهـــــــاية.. بين الاحبــــــــاب الرحيل.. قلــــــــت احبــــه حيــــــل.. ريما:نواف خلاص ..اللحين عندك انا بفارق صديقاتي يعني انا بثالث ثانوي وكل وحدة بتروح تخصص يعجبها.. اهم شيء يروح صديقك وهو راضي عنك..ويذكرك بالخير وتذكرة بالخير..واحمد ربك الي فيه الجوال والايميل تقدر تتواصل معاهـ..طيب تخيل زمان اول مافيه كل ذي الوسائل تنقطع عنه..طيب اذا انت تبيــــه كذا يانواف ترى احــــنا نبيك بعد.. نواف:الله لايحرمني منك ومن كلامك الي شافى جروحي..وآسف اني تعبتك معي..وازعجتك يالغلا ريما:لا وش دعوى نواف..لاتقول ذا الكلام ترى ازعل نواف:كل شي ولا زعل الريم..
فجـــــــأءة تدخل عليها ندى وهنوف ونوف ندى:اوووووووووو الله ماخلصتي لحد اللحين حرام عليك الولد راح يمل منك..عيب استحي..والوقت متأخر.. هنوف:عصافير الحب مابعد خلصتوا؟ نوف:ياربي منه..حتى هنا لاحقني نواف هههههههههههههه
نواف:الووو ريما؟وش ذا الصراخ الي عندك؟ ريما:البنات نايمين عندي.. نواف:اوووف آسف شكلي ازعجبتك..روحي اجلسي معاهم ريما:لا انا اساساً طفشت منهم بس صراخ وضحك وهواش نواف:هههههههههههههه..قولي لهم لايضايقون الريم ولا بجي واكسر روسهم ريما:ههههههههههههههههه. ياليت!!.خلاص نواف انا بروح لاني ماراح اكلمك بذا الجو المزعج..اووكي!! نواف:اوكي..والف شكر يالغلا انك خففتي عني همومي ريما:ماسويت شي.. نواف:يالله تصبحين على خير ريما:وانت من اهله
سكرت الخط ريما والبنات انواع الضحك عليها والمزح والتريقة..صلت الفجر ونامت وتركتهم وهم يصارخون عليها ويضحكون ...
جــــــاء العيد ...ريما تحب تصلي العيد مع امها بالمسجد وراحوا وصلوا العيد ورجعوا..كانت مبسوطة وتحس براحة بعد مارجعت من صلاة العيد ..ريما كانت مواصلة من امس مانامت وماجاها نوم من الفرحة يالعيد..العصر راحت ريما وامها لبيت خوالها علشان يعايدون جدتها هياء...
ريما كانت لابسة تنورة لونها أحمر حريرمكسرة الى نص الساق..وبوت لونه ابيض وعلى الجنب فيه وردصغير لونه احمر..وبلوزة صوف الوانهها احمر وابيض كمها طويل كانها مثنية من قدام وفيهـــــا بروش يلمع فية فصوص لونه أحمر.. مجعدهـ شعرها وحاطه وردة جوري لونها أحمر بشعرهــــا
سلمت على جدتها وخالتها ندى..وخالها تركي..بعدين جوا حريم وراح تركي طلع برى البيت.. وجلسوا بالصالة والحريم كانوا كثار عندهم(علشان الجدة هياء) وريما وندى مشغولات يصبون ويدورون بالحلويات على الحريم ..وجت الساعة 7 المغرب اتصلت ام فيصل العمة نورة وقالت انها بتجي تسلم عليهم وتعايدهم وتعايد اخوها ابو ريما..راحت ام ريما وريما واخذوا ندى معاهم للبيت وندووش تحب جمعة هنوف ونوف وريما...
جت العمة نورة للبيت وجلسوا بالحديقة وسلمت عليهم وكانت معاها عبودي وهنوف..وبعدين اتصلت ام نواف وقالت انها بتجي تعايدهم..وجت ام نواف وسلمت عليهم وعايدتهم...
ام ريما:اقول يام نواف وراء ماتجلسين عندنا الليله بنسهر وننبسط الليلة عيد!! ام نواف:والله مدري بس ازعجناكم كل لليلة واحنا عندكم ام ريما:لا وش ذا الكلام البيت بيتكم..وهذي الساعة المباركة الي نشوفكم فيها .. ام نواف:خلاص اجل بنسهر عندكم انا وام فيصل العمة نورة:ايو الله انا صراحة انبسط اذا تجمعنا في بيت اخوي فهد ام ريما:حياكم ربي بأي وقت..خلوني اتصل على ام عبد الرحمن ياليت تجينا وتسهر معانا!!
اتصلت ام ريما على ام عبد الرحمن وكانت عند اهلها وتعذرت منهم..وام ريما قبلت عذرها...
ندى:يووة يعني نوفه ماراح تجي الليلة؟ هنوف:حسافة!! بعدين تعالي انا مو ماليه عينك ولا مو ماليه عينك؟ ندى:ههههههههههههه لا والله وينها حبيبتي نووووف والا انتي وش ابي فيك!! هنوف:طيب ياندوووة .. ريما:ههههههه الي يشوفها من شوي بتتجنن من الفرحة انها بتشوفك نصابه ندوش ندى:مير ياسخفكم انا بروح اجلس عند الحريم..وش لي بالبزارين ثانوية عامة ههههههههه اقول ذاكروا زين انتي وياها هنوف:اوف واللي يرحم والديك لاتجيبين سيرة الثانوية العامة اللحين عيد بننبسط شوي!! ريما:ياربي لك الحمد..تراك اقرفتينا بننسى هموم الكتب والمذاكرة ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نواف:ريما نواف ماجاك اليوم؟ ريما كانت متضايقة من نواف انه ماجاها :لا.. ام نواف عصبت وطلعت جوالها من الشنطة علشان تكلمة وتهاوشه ماجا يعايد خطيبتة قامت ام نواف من مكانها وراحت بعيد عن الحريم!!
ام نواف:الووووو؟ نوافوة وينك وليش ماجيت بيت عمك ابو فهد تعايد ريما؟ نواف:بسم الله الرحمن الرحيم يمة شوي شوي علي اكلتيني ..انا اللحين عند الباب قوليلهم يفتحون لي ام نواف:عشت والله ..ايه هذا ولدي الي انا اعرفه نواف:يالله يمة تكسرت رجولي وانا واقف ام نواف:يالله فمان الله
طق الباب الي بقسم الرجال وفتحت الشغالة وقالها تنادي ريما
عند الحريم بالحديقة الخدامة:مس ريما ..مستر نواف عند الباب<حفظته هههههههه ريما قمزت من مكانها الحريم يضحكون عليها..دخلت البيت ودخلوا معاها هنوف وندى ريما:ياربي وين العطر..يووة فوق مين بيروح يجيبة؟ ندى:خذي عطري يالله تعطرت ريما ريما:هنوف حلو شكلي؟ هنوف:تطيرين العقل يالله تاخرتي على الولد جالس لحاله ريما:يالله عن اذنكم باي ندى:شوي شوي لاتطحين وتنزلقين على الرخام هههههههههههه هنوف:ههههههههههههههههههههههه ..تكسرين ولاعاد تشوفين نواف ريما:مو وقت تريقتكم اللحين
كان بمجلس الرجال جالس.دخلت ريما ريما:السلام عليكم!! نواف ابتسم لها وقام واقف:وعليكم السلام ..كل عام وانتي بخير يالريم..عساك من الي يعودهـ كل عام ريما:وانت بصحة وسلامة..تفضل استريح ريما جلست بعيدة شوي عن نواف نواف قام من مكانة وراح وجلس جنبها واعطاها بوكية ورد جوري.. نواف:انا شفـت الزهـر مايل ظنـيـتـة يـنـاديـنـي قطفته يوم ضـمـيـتـه لـقـيـتـه للأسـف ذبلان عرفت انك زهر عمري وعرفت انك بستاني وغيرك قيظ مايروي سراب يشفي العطشان الجوووووري للجووووووووري
ريما:مشكور هذا من ذوقك .. نواف كان معهـ كيس فيه صورة اطفال روعة.. نواف طلع منه علبة مغلفة لونها احمر وفيها قلوب ومكتوب عليها I Love You ريما:وش ذا ؟ نواف:افتحيها..وهو يمد لهـا العلبة ريما جلست تفتح فيه وهو يطالع في عيونها .. فتحتة لقت ساعـــــــــة الجلد افعى لونها بنفسجي وفيه فصوص الماس نواف:هاه وش رايك بذوقي؟ ريما:روعة..تسلم يدينك نواف والله ماني حابة اكلف عليك.. نواف:وش ذا الكلام ريوم..هذي عيدية يالغلا ضحكت له نواف: قادر الله يخلي ضحكتك من نصيبي عاد لاجت منك ياكبـرها من هديه
ريما دنقت راسها نواف:يوووووة خلاص بس ارفعي راسك ريما:ههههههههه طيب نواف: ايه كذا....يالله انا استئذن الحريم عندكم وشكلي حرمتك منهم ريما:لا وين تو الناس.. نواف:والحريم؟ ريما لاشعورياً:كيفهم نواف:ههههههههههههههه ياحظي يعني لذي الدرجة تحبيني؟ ريما سكتت (ياليتني ماقلتها اوف وش يفكني اللحين) نواف:هاه تحبيني؟الريم ردي ريما لون وجهها احمر من الفشيلة ماتدري وش تسوي نواف:خلاص انا بروح زعلت عرفت انك ماتحبيني ابد..سألتك ولا تردين دليل اني ماني بغالي.. ريما: حـبي لك اكـبـر من جميع التـواصيـف حبي لك اكبـر من كـلامٍ يقـالي غــــلاي لك صافي ولافيه تــــزيـيـــــف أصفى من الماء القراح الزلالي
نواف:ياحظي كل هذا لي ..ياربي..الريم فديتك يالغالية..صح لسانك عرفت قدري عندك.. ريما(ياربي وش الي انا قلته..ياربي فشلة وش بيقول عني..انا ملقوفة) نواف:يالله انا اللحين بروح خلاص بعد ماسمعت هذولي البيتين توني احس بطعم العيد!!تبين شيء يالغلا؟ ريما:لا سلامتك راحت توصلة عند الباب..بعدين تذكرت شي ريما:نواف نواف استنى شوي لاتروح اللحين برجع لك..
دخلت البيت وراح تركض لغرفتها وكانت مجهزة هدية (عيدية) لأنها متوقعة انه بيجيها ويعايدها...كان عطر اسمه "الزعيـم" رايق مغلفتة بازرق وابيض<الوان الهـــــلال ...وشال من الصوف هي مصلحته لونه ازرق وابيض وفيه رقم 9(سامي الجابر) علشان الجور بارد وشتاء..وهي كانت تحب التريكو(السنانير والصوف تحب تشتغل فيها سوت الشال لنواف) الشال روعة كلمة روعة ماتكفي كأنه جاهز مو هي الي مصلحتة
راحت عندهـ ريما:عساني ماتأخرت عليك؟ نواف:لا ابد..وش ذا الي بيديك؟ ريما:تفضل هذي عيديتك..على فكرة ترى الشال انا مصلحته نواف طلع الشال وتفاجاء نواف:هذا انتي مصلحتة؟شغل يديك؟ ريما وهي مبسوطة:ايه وش رايك فيه؟ نواف:ماشاء الله عليك مبدعة وربي..تسلمين يالغلا والله روعة..تسلم هاليدين الي سوتهم(وهو ماسك يدها)ريما سحبت يدها بسرعة.. ريما: لاماسويت شي تستاهل اكثر من كذا.. نواف:عساني مانحرم منك..يالله في امان الله ريما:الله معاك..
راحت عند الحريم.. العمة نورة:كان ماجيتي يمة ريما ندى:ههههههههههه صادقه والله ام فيصل اشوفك جلستي عندهـ اكثر مننا هنوف:وش ذا الكيس الي معاك ريما:يالقفك ياختي هنوف:وشو يالله ريوووووم تكفين ام نواف:عيدية من نواف ندى:حركا1111111ت والله ريموة ريما:وش فيكم علي..ياربي منكم.. هنوف: اقول اعطيني الكيس ندى:ياسلام بعد بوكية ورد..لا وجوري الاخ نواف يعرف انك تحبين الجوري؟ هنوف:اكيد زوج المستقبل لازم يعرف كل شيء ريما:يمة شوفي لاختك هذي..عمتى نورة بالله سكتي بنتك ام لسانين.. ام نواف:هههههههههههه ام ريما:ههههههههههههههههه اعصابك يمة ريما:والله رفعوا ضغطي جاية مبسوطة نكدوا علي ندى:ايه مبسوطة اكيد جاية من نواف ريما:اوووووووة ندى اكرمينا بسكوتك ام نواف: خلاص بنات اتركوا ريما بحالها هنوف توطي صوتها وتهمس لندى:حتى الخالة تسكتتنا علشان مرت ولدها زمن ريما تتحكم فينا ندى:ههههههههههههههههههههه ريما:شكلكم جالسات تحشون فيني؟ ندى:الي على راسه بطحاء يحسس به هنوف:ههههههههههه عبودي:ليما ثغلي لي طلطعان احنا عيد احب اثوف الوانها بالثما (ريما شغلي لي طرطعان احنا عيد احب اشوف الوانها بالسماء) ريما:من عيوني على الاقل اشوى من الجلسة عند ندوووش وهنووفة عبودي:هيه هيه ليما بتثغل لي (ريما بـتـشغل لي) ريما:ياحياتي لذي الدرجة مبسوط..لبى قلبك
ريما جلست تشغل لعبودي هي وندى وهنوف..وبعدين جلست ريما وندى وهنوف يسولفون وتوريهم الساعة البنات انجنوا عليها وعرفوا ان نواف عندهـ ذووق..
جلسوا الى الساعى 11 ونص بعدين راحت ام فيصل وهنوف وعبودي..وجلسوا شوي وجاء السواق واخذ ام نواف..وجاء تركي واخذ ندى الساعة 2 باليل..
جــــــت الاختبارات منتصف السنة (الشهرية)وريما ذابحة نفسها بالمذاكرة ماتنام الليل ..تواصل تذاكر تتعب ..آخر يوم للاختبارات كان بكرى وريما تذاكر في غرفتها كان عليها مادة النحــو
ام ريما:ريوم حبيبتي خذي العصير فريش علشان تصحـصـحين ريما باست يدها:عساني مانحرم منك!!اووة احس نفسي طفشت من المذاكرة ام ريما:يمة هانت بس بكرى..وبعدين انتي ثالث وبحاجة النسبة ريما:صح والله.. ام ريما:يالله انا بطلع اخليك تذاكرين ريما:اووكي
طلعت ام ريما برى الغرفة..وريما طرى على بالها نواف ..ريما بينها وبين نفسها(ياربي ليش ماتصل علي؟ يدري اني اختبر كان يتطمن علي..يسئل وش سويت باختباراتي!! مابعد العيد ماتصل ولا شفتة..حتى لو كان مشغول المفروض ماينشغل عني يعني مكالمة 5 دقايق ماراح يخسر شيء)
استلمــــــت ريما التقرير (نتيجة منتصف السنة الدراسية) واخذت 99,25% وطا11111111رت من الفرحة وراحت تبشر امها وابوهــــــــا..دخلت البيت ولقت ابوها يقراء الجريدة بالصالة وامها فوق بغرفتها.. ابو ريما:هاه بشري كم جبتي؟ ريما:يبه تسع وتسعين وربع !! ابو ريما:مبروووووووووووك الف مبروك يالغالية
ام ريما سمعت صوت ريما وجت تركض من غرفتها وهي على الدرج ام ريما:كم؟ ريما:يمة تسع وتسعين وربع ام ريما:لولولولولولولييييييييييييييييييييش..الف مبروك يمة وعقبال ماتجيبينها بنهاية السنة ريما:الله يبارك فيكم..نفسي اطير من الفرحة..ياربي لك الحمد والشكر ام ريما:بهذي المناسبة راح اعزم خوالك كلهم يتجمعون عندنا الليلة وبنسوي لك حفلة!! ابو ريما:تستاهل الغالية.. ريما:صدق يمة!! فديتك والله..يالله بروح انوم دايخة تكفون لحد يصحيني من بداية الاختبارات مانمت زين!! ابو ريما:نوم العوافي ..وابشري محد راح يصعد فوق علشان مايزعجونك هاه وش تبين بعد؟ ريما باست راسه: الله يخليك لي يارب!!
صعدت ريما غرفتها وبدلت مريول المدرسة ولبست بجامة وحطت راسها ع السرير وبعدين لقت جوالها ع الكومدينة راحت تبي تقفلة علشان محد يزعجها وهي نايمة..وتفاجأت 5 مكالمات لم يرد عليها ..ريما افا111111111 خمس مكاالمات؟؟
3>نواف 1>ندى 1>هيفاء بنت خالتها هند
ريما(ماراح اتصل على نواف فشلة اقوله وش تبي!!..اما ندووش الليلة بشوفها ان شاء الله..وهيوفه اتصل عليها اذا قمت مالي نفس د11111يخة) حطت راسها على المخدة بتنام ..ويرن جوالها وتقوم (ياربي مين ذا المزعج بنا111م)مسكت جوالها
نواف..يتصل بك على طول ردت<لاشعوريا!.. نواف:الوووو,هلا وغلا الريم ريما:هلا فيك نواف:شخبارك؟ ريما:تمام.انت كيفك؟ نواف:دووم ان شاء الله..انا بخير..وشلون اختباراتك؟هاه بشري كم النتيجة تراني متحمس!! ريما زين تذكرت : ايه كويسة اختباراتي وجبت 99,25% نواف:مبررووووك ماشاء الله ..اساساً انا كنت متطمن عليك..واثق انك راح تجيبين نسبة مضبوطة..ترفعين روسنا فيها.. ريما:الله يبارك فيك..والحمد لله ..الله يعطي الواحد على قد تعبة نواف:ايه انا ماحبيت اكلمك فترة الاختبارات اخاف اشغلك وازعجك..واعطلك عن دراستك!! ريما:اها111111..لامعليش عذرك معاك..الا تعال وش صار على محمد كم جاب؟ نواف:لا ماشاء الله عليه..100% ايه هذا الترم الاول بس شوفيه اذا جت اسئلة الوزارة وش بيسوي؟ ريما:ماشاء الله الف مبروك..لا الواحد اذا كان شاطر وذاكر زين ان شاء الله راح يحل اسئلة الوزارة.. نواف: ايه فكينا من محمد..حبيبتي ..من زمان ماشفتك؟ والله مشتاق لك حيل..متى اشوفك؟ابي اقابلك ريما مستحية: تسلم.. نواف: الريم ..ابي احاول اقابلك بأي طريقة..نفسي اجلس معاك..واسولف..لو تعرفين اش قد مشتا111111ق لك ريما:هههههه يعني كيف تقابلني بأي طريقة؟ نواف: مدري ان شاء الله اسوي مثل الي بالأفلام اوقف عند نافذة غرفتك واجيب معاي وردة وارميها..وبعدين يطلع عمي فهد وهو معصب :نواف وجع وش عندك بانصاف الليالي واقف هنا؟ وانا اهرب واركض علشان مايذبحني!! ههههههههههههه ريما:هههههههههههههههههههههههههه ..متأثر بالافلام وربي!! نواف:ههههههههههههههههههههههههه ..يالله حبي اتركك ترتاحين..نامي عدل اوكي!! ريما:اوكي..يالله مع السلامة نواف:مع السلامة
الخدامة:مدام ..ام عبد الرحمن فيه اتصل عليك انت..انا فيه كلام روح!! ام ريما:طيب ثانك يو..ابي اروح اشوف وش عندها!! الجدة هياء:سلمي لي عليها..وعلى امها ام ريما:يوصل!!
كلمتها ورجعت للصالة.. ريما:وش تبي خالتي ام عبد الرحمن؟ ندى:ياانك فضووولية.. ريما:وش دخلك انتي..؟هاه يمة وش تبي؟ ام ريما:تقول انها عازمتنا بكرى باستراحتهم بمناسبة نجاحكم ندى:كم جابت هنوووفه؟ ريما:ايه صح هنوف جابت 98% وسألت نوف عن عبد الرحمن تقول 100% هو ومحمد ولدعمي سعود تركي:ماشاء الله كلهم علمي؟ ندى:لا بس هنوف ادبي تركي:ومن ذي هنوف الي بس تتكلمون عنها؟وغثيتوني فيها؟ ندى:بنت عمت ريما..بنوتة مثل القمر تركي:انا ماقلت لك وش مواصفاتها..!! ريما:ترى ندووش تحب اللقافة.. تركي:هههههههههههههه صادقة اللقافة تسري بدمها!! الجده هياء:هنوف هذيك الطويلة الي مع ريما..بنت نورة؟ ام ريما:اييه يمة هذيك هي.. الجده هيا:ماشاء الله مملوحة ذيك البنية ندى تطالع لتركي وتبتسم تركي:وش فيك؟خير تلفزيون؟ ندى:بسم الله اكلتني ريما:ههههههههههههههههههههه هو صادق جالسة تطالعين فيه كانك اول مرة تشوفينه!! تركي:ههههههههههههههههههههههههه ندى:وش فيكم اتحدتوا ضدي؟ ريما+تركي:ههههههههههههههههههههههههه
الجدة هياء:يالله ياتركي خلينا نمشي الوقت تأخر وفيني النوم..وموعد علاجي تركي:يمة كم مرة قلت خذ معاك الدواء.. الجدة هياء:والله اننسى ياوليدي ام ريما:والله تونى الساعة 12 وين تروحون؟ ريما:تكفون اجلسوا.. ندى:لا اساساً انا زهقت منك ههههههههههه ريما:من زينك انا ماقصدك اقصد امي هيا وخالي تركي ههههههههههه الجدة هيا:ماوراء من المغرب واحنا عندكم!! وبعدين موعد العلاج ام ريما:براحتك يمة.. تركي:مع السلامة ريما:مع السلامة..وصلوهم عند الباب وراحوا
ريما:يمة متى نروح بكرى؟ ام ريما:العصر على الساعة 4ونص تقريباً ريما: اييييه وناسة مابعد العيد ماشفتهم!! ام ريما:عاد نمي عدل..علشان تقومين بسرعة ونروح ترى دايماً نتأخر والسبب انتي ريما: ههههه ابشر من عنوني يا الغاليه
عدل سابقا من قبل خجل الورود ~ في الأربعاء يونيو 01, 2011 1:49 pm عدل 1 مرات
من بكرى..ريما تجهزتوكانت مبسوطة انها بتشوف البنات من زمان عنهم..وراح تقابل الغالي نواف.. لبست بنطلون اسود وبدي اسود فيه نقشات بالابيض وجكيت قصير اسود جلد يلمع وعلى الاكمام خطوط طويلة على امتداد الاكمام بالابيض ومع قدام مفتوح<سبور شعرها ربطته بشرايط لونها اسود وابيض مخمل.ولبست وانتو بكرامة بوت جلد طووويل يلمع وفيه سلاسل نازلة منه....وكحل داخل العين اسود و جلوس
وصلوا الاستراحة العصر ريما وامها وابوها .. الكل كان موجود..
راحت ريما وامها قسم الحريم ..وابوها عند الرجال بالقسم حقهم .. سلموا عليهم والكل يبارك لريما بمناسبة النجاح وخصوصاً ام نواف<شغل الحموات هههههههه هنوف:اهلين ريوم مبروووك النجاح نوف:مبروك ياريومة ريما:الله يبارك فيكم..وانتم بعد الف مبروك نجاحكم.. جلسوا يسولفون ماتركوا شيء ماتكلموا فيه ...اذن المغرب وراحوا يصلون.. عبد الرحمن اتصل على نوف عبد الرحمن:الو نوف؟ نوف:هلا..وش تبي؟ عبد الرحمن:بالله جيبي لي مويا عطشان.. نوف:ياسلام مالك رجلين وبعدين فيه مويا عند الرجال روح اشرب عبدالرحمن:تكفين نوف..عجز11111111ن ولك الي تبين.. نوف:الي ابي اكيييييد!! عبد الرحمن:اكيد الاكيد نوف:طيب ابي الاشرطة حقتك..عندك طقاقات؟ عبد الرحمن:افا عليك عندي اي شي تبينه بس جيبي لي مويا نوف:طيب دقايق واكون عندك بس خلك برى..مو عند الرجال..
راحت نوف وجابت له مويا وفجأة طلع بوجهها محمد!<ماعليها جلال لانها كانت بتشوف اخوها محمد وقف يطالعها..وعرف انها نوف..اعجبته بالحيل..ابتسم لها <روعة ابتسامتة نوف على طول دخلت..وكانت فرحا111111نة عبد الرحمن طلع وشاف محمد واقف مكانه عبد الرحمن:يالحبيب وش عندك واقف؟ محمد ارتبك:هاه لا بس كذا عبد الرحمن:ياربي يانوف النصابة قالت بتجيب لي ماء ولا جت محمد:الا كانت من شوي هنا وراحت عبد الرحمن:كيف؟ محمد:لا بس يوم شافتني على طول دخلت عبد الرحمن :ايه اشوى احسبك جلست تسولف معاها ..اعرفك انت فاصخ الحياء محمد:ههههههههههههه حرام عليك
نواف طلع وهو فيصل يتمشون بالحديقة ويسولفون .. فيصل:وش اخبار الشغل مع ابوك؟ نواف:الحمد لله ماشي الحال..وانت عساك مرتاح مع عمي فهد بالشركة؟ فيصل:ايه ياربي لك الحمد..عيني نائب المدير وصرت الكل بالكل نواف:ياحركا11111111111ت.. فيصل:اقول بعد بكرى مباراة الزعيم لاتنسى بنروح للملعب نواف:ابشرر بعزك..الذيب يلعب وانا ماحضرها..افااااا والله.... فيصل:والله حماس بكرى ضد النصر وان شاء الله الفوز لنا نواف:اييه لاتخاف على الزعيم..اذا لعب الهلال فخبروني فإن الفن منبعة الهلال فيصل:صح لسانك ملايين...اقول من راح يكون الحارس سمعت ان عميد لاعبين العالم الدعيع مصاب؟ نواف:لا الحارس جديد اسمه فهد الشمري من نادي الطائي بحايل...توهـ جاي للهلال فيصل:ونعم والله بشمر..واهل حايل نواف:اسمع بكرى كلنا مع الشباب ومحمد اخوي وعبد الرحمن العصر بنروح للملعب.. فيصل:ابشر..وان شاء الله بنرجع واحنا رافعين روسنا لان الهلال ماعتقد يخيب ظن عشاقة.. نواف:ان شاء الله..
الجوكان بارد وكانوا يتمشون بالحديقة وهم يسولفون..فجأءة وقف نواف فيصل:وش فيك وقفت؟ نواف:جوري.. فيصل:هاه شكلك مصخن تعبان؟ نواف:لاهذا ورد الجوري الريم تحبة..ابي اخذ لها وحدة فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه الريم تحبهـ..هههههههههههههه نواف:اقول اسكت مو وقت تريقتك فيصل:شف هذي الوردة كبيرة مرة خذها لحرمك المصون نواف:ههههههههههه حلوة ذي حرمي المصون قطعها نواف وكانت جوري كبيرة لونها وردي..فيصل رجع للرجال ونواف راح لقسم الحريم علشان يسلم على ريما ويعطيها اياها..
نواف دخل جوا قسم الحريم بالصالة..والحريم كانوا بالمجلس..وتدخل عليه هنوف(مسكينة ماتدري انه موجود) نواف قام من مكانة... الهنوف جمدت ولا تحركت من الخوف والصدمة..نواف(آهـ ياهنوف وش جابك اللحين..احاول انساك رجعتيني لأول..احبك ياهنوف وربي احبك!!كيف اعطي ريما الوردة وانا تفكيري معك اكيد بتحس فيني وبتشك!!)..الهنوف وقفت من الصدمة ماتحركت.. نواف:هنوف خذي الوردة ذي واعطيها ريما مد يدهــــــ لها...ريما دخلــــــت عليهم وشافت نواف يعطي هنوف الوردة ..نواف انصدم..وهنوف (ياربي وش ذي المصيبة!! انا وين ابي اروح للصالة اووووووف ..لاو ريما دخلت بعد!!ياربي استر!!) نواف لاشعورياً:ريما1111111111 ريما مصدومة نزلت دموعة بمرارة وهي تنظار للموقف تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تدخل عليهم.. ريما:آسفة شكلي دخلت غلط..!!طلعت وهي تبكي الهنوف راحت تركض وراها:ريما ريما وقفي..!!استني نواف جلس على الكنبة وكان متضايق..انا وش سويت..ياربي..اللحين ريما وش بقولها!!والهنوف كيف بنساها..والله احبها!!
: : : نواف كان جالس على الكنبة من الصدمة وكان يقول بينه وبين نفسه ليتني ماشفت في عينيك دمـــوع منظر الدمعه علـى خدك هـلاك يامضوي في دجى عمري شموع الحزن ماخلف لعيون المـــــلاك
ريما كانت تركض ماتبي احد يشوفها وهي تبكي..!!وش تقولهم شافت نواف مع هنوف؟راحت للحمامات (والي يقرون بكرامة)وهي تبكي..هنوف وراها تركض هنوف:ريما ريما افتحي الباب اطلعي!! ابي افهمك الموضوع لاتظلميني تكفين ريما:وش اظلمك.؟انا من زمان اقولكم ان نواف يحبك ان ت ي ..انتي وبس آآآآهـ(المسكينة تبكي مثل الاطفال بكاء يعور القلب ويقطعه) هنوف:ريوم اطلعي مو زين تبكين بالحمام!! ريما تذكرت بيت القصيد الي يقول: لاتزيد طعوني اوجعت الخناجر مابقى عرق بقلبي ماثنيتة لو عيوني غيم واهديك المحاجر ماضمى رمشك تحت دمع بكيتة
هنوف اتصلت على نوف الي كانت عند الحريم..علشان مايحسون بشيء هنوف:هلا نوف اسمعي لاحد يدري اني جالسة اكلمك اوكي نوف:هلا بك..هاه وش تبين؟ هنوف:الحقي علينا صارت مشكلة بين ريما ونواف نوف منفعلة:نعـــــــــــــــــــم؟<الحريم لاحظوا عليها هنوف:بسرعة تعالي انا بالحمامات وعيت ريما تطلع معاي..تكفين تعالي.. نوف:ان شاء الله..باي
هنوف بعصبية:وش كلام البزارين هذا؟انا افكر بنواف انجنيت او طار عقلي علشان افكر فيه..مافكرت فيه قبل لايرتبط فيك..اجي اللحين وافكر فيه وهو مرتبط باعز انسانة على قلبي!!ريما مستحيل افكر فيه او احبه .. واقسم بالي خلقني اني اعتبرة مثل اخوي فيصل من كنت صغيرة هو واخوي فيصل مع بعض ينامون مع بعض وماعتبرة غير اخوي!!!!ولاسيما انك تحبينة من يوم كنتِ صغيرة..يعني من كنا صغار وانتي تعرفين اني مافكر فيه والكل عارف ان ريما لنواف ونواف لريما.. واجي الحين يوم كبرنا آخــذه منك والله لو انا انسانة وقحة!!وبعدين وش تتركينه ماتتركينه هو لعبة ولا لعبة؟
نوف:لا تستسلمين ريوم..انتي قوية واحنا كلنا عارفين هالشيء بس انتي امسكي اعصابك وطولي بالك ..ونواف ماقد سمعناهـ قال احب هنوف او ابي الهنوف ..لو كان يحب هنوف مارتبط فيك ولافكر فيك خلاص انتي ملكتي قلبهـ كيف يفكر بغيرك؟؟ بغيرك؟؟وش ذا الهبال؟
هنوف:ريما حبيبتي..الوردة الي اعطاني اياها كانت لك.. ريما:كيف كانت لي وهو مد يده واعطاك اياها شوف عيوني!!
هنوف عصبت منها:اقووولك لاتقاطعين كلامي!! اول ماشافني ارتبك ولا سيما اني مو متغطية عنه ولاني لابسة جلال وانا جمدت في مكاني هو ارتبك يبي يطلع من الصالة بأي طريقة مد الوردة لي وقالي اعطيها ريما فجأءة دخلتي انتي .. نوف:وش ذا التفكير الهمجي ريما! والله الهنوف لها الحق تزعل عليك مو انتي تزعلين عليها .. ريما راحت بحضن الهنوف:آسفة هنوف وربي اني مادري وش اقولك..متفشلة منك..بس اعذريني تكفين اني ظنيت فيك كذا..تكفين لاتزعلين مني..والله ماستحمل زعلك انتي بالذات <<جلست تبكي هنوف:كيف ازعل من اختي؟خلاص ريما مابي اشوف دموعك ولابزعل ترى.. ريما تمسح دموعها:الله لايحرمني منك!! نوف:احم احم نحن هنا ريما راحت وباست نوف:وانتي بعد!!الله يخليكم لي...
رن جوال الهنوف طلع فيصل الهنوف:هلا.. فيصل:اقول ريما عندك؟ الهنوف:ايه ..ليش؟<استغربت من سؤاله فيصل:فهمتيها الموضوع زين!! الهنوف:اي موضوع<ماكانت تدري انه عرف بالسالفة من نواف فيصل:وش ذا الغباء اقولك موضوع نواف والوردة!! الهنوف:ايه اشوى تفهمت كل شيء.. فيصل:بالله خلي ريما تجي بسرعة الهنوف:وين تجي؟ فيصل:نواف بسيارتة من طلع من عندكم ماجلس عند الرجال وهو متضايق ومعصب وشكلة تعبان بالمرة انا خايف يطيح علينا لانه وجهه مو طبيعي بسرعة خليها تجي!! لانه رافض يكلمني....وانا عارف انه مافبه غيرالله ثم ريما الي تخلية طبيعي...انا بروح للرجال علشان مايعرفون بالموضوع ..انتي تعرفين لو دروا بالسالفة وش يبي يصير..واحنا مو ناقصين هنوف:افا11 مسكين والله.. طيب خلاص وحتى احنا بنقولها ونروح للحريم..باي
ريما:وش فيه فيصل؟ هنوف:ريما نواف تعبان بالحيل وفيصل خايف عليه لا يطيح عليهم حالته مو طبيعية يقول خلي ريما تروح له!! ريم والعبرة تخنقها: انا السبب ياربي هو وينه؟ هنوف:بسيارتة ريما:انتم روحوا للحريم انا بروح عندهـ بسرعة يالله تحركوا هنوف ونوف راحوا للحريم وكانت اعصابهم مشدودة ومتوترات.. ام ريما:بنات وين ريما؟ نوف بإرتباك ملحوظ:هاه.. هنوف بترقع السالفة :لا ريما راحت عن عبودي ومها فوق تلاعيهم ام عبد الرحمن:ياحليلها ريما تحب البزارين ماشاء الله عليها العمة نورة:انتي شوفي عبودي كل سوالفه بالبيت عنها ام عبد الرحمن:لا تهون مها بس تتكلم سوت ريما قالت ريما ام نواف:ايه طيبه ريوم فديت قلبها!! ام ريما:ريما تحب البزارين اللحين بالتلفزيون اذا شافت اطفال تنجن عليهم هنوف تهمس بإذن نوف علشان مايسمعونها الحريم:يووووووووة نوف رووحي عند عبودي ومها اخاف يدخلون ويفضُحون فينا يقولون وينها ريما هم مايصبرون عنها..واحنا كذبنا على الحريم.. نوف:ايوالله انك صادقة انا بروح احشرهم فوق ..اتصلي علي اذا جت ريما علشان ادخلهم راحت نوف عند عبودي ومها الي كانوا يلعبون بلاي ستيشن بغرفة عبد الرحمن..جلست نوف عندهم علشان ماينزلون تحت للحريم وتنكشف خطتهم!!وهي واصلة حدها ماتحب تجلس عند البزارين يرفعون ضغطها!!
برى بالحديقة طلعت ريما بالحوش وهي تركض وكانت تقول بينها وبين نفسها(نواف تكفى سامحني..شكيت فيك..والله ظلمتك ..واللحين انت تعبان بسببي ياربي ساعدني!!) الرجال مدخلين سياراتهم جوا بالحديقة فيه parking "مواقف" ونواف كان راكب سيارتهـ ومرجع المرتبة وراء ومنسدح عليها ويفكر بريما111111 ريما وقفت على النافذة عندهـ..ماحس فيها كأنه في غيبوبه من التفكير بالي حصل له اليوم..الجو كان بارد بالمرة ريما حست بالبرد فتحت الباب حق السيارة وركبت قدام(تخيلوا ماقد ركبت قدام الا بطلعة الروح ولازم الكل يترجاها واللحين تركب قدام عند نواف) ريما بصوت ناعم وهي مبتسمة له ابتسامة تجنن: نواف..الي ماخذ عقلك يتهنى نواف قمز من مكانه مو مصدق عيونه:ريما..انتي هنا؟ ريما:ههههه ايه هنا!ليش وش فيك؟ ماتبيني اركب بسيارتك؟بس ماعلي منك انا راكبة سيارة زوجي نواف:اكيد هذي ريما الي جنبي؟ انتي تقولين لي هالكلام لا مو معقوله اكيد انا بحلم ريما:ههههههههه ايه الريم بشحمها ولحمها نواف: بالله اعطيني قرصة مو مصدق عيوني!! ريما:لا صدق هههههههههه نواف بصوت جاد:ريما ..فهمتي الموضوع؟؟؟انا والله ماكنت اقصد........ ريما قطعت كلامه:خلاص نواف الي فات مات..وانا عرفت كل شيء نواف:يعني مو زعلانة؟ ريما:شلون ازعل عليك؟ نواف مسك يدها يبي يبوسها ريما: ستوب الى هنا وبس!! نواف:هههههههههه عسى تسلمين لي وتبقين لي يالغلا كله.. ريما:ايه اضحك..والله الدنياء ماتسوى.. نواف:الله لايخليني منك..وربي مبسوط للآخر ..ودي انط فوق السيارة واقول للعالم كلة تعالوا شوفي الريم جالسة جنبي!! ريما:ههههههههههههههه مجنون والله!! نواف:ايييه مجنون بحبك..انا اكبر مجنون اذا كان حبك جنون ريما استحت وتقطعت من الحيا111111 نواف:يوة بدينا نستحي!! ماقلت شيء غلط انا!! جلســــــوا وكل واحد ساكت نواف مانزل عيونة من ريما كان يطالع فيها وهو(ياربي اش قد احب ذي الانسانة)ريما منزلة راسها تحت..بعد مرور خمس دقايق الجو هدوء وسكون..رفعت ريما راسها وحطت عينها بعينه ..ابستم لها ..ريما تشققت من الحياء ومع كذا ذابت على نظراتة وابتسامتة العريضة .. ريما: وش رايك تقوم تتعشى؟ نواف:مابي العشاء دامه يحرمني شوفة عيونك ريما:لاعاد انا مايهون علي تجوع والسبب انا نواف:آهـ على قلبك الطيب.. ريما:يالله انزل عا111111د شكلك مطول؟ نواف:الود ودي اجلس الليل كله اطالع فيك!! ريما:ههههههههه قوم عاد نواف:تامريني آمر انتي ريما:تسلم.. نزلت ريما هي ونواف من السيارة نواف:الاعلى فكرة من قالك اني هنا؟ ريما:قلبـــــــــــــي!! ابتسمت له وراحت للحريم نواف: ياحياتي والله ياريما..شوي شوي على قلبي أنا!! رجع نواف للرجال وهو مبتسم ابتسامة عرييييييييضة
نواف:السلام عليكم الجميع:وعليكم السلام فيصل كان مبسوط من قلب يوم شاف نواف مبتسم فيصل:هلا وغلا بابو سعود نواف:هلا بك يالغالي ابو عبد الرحمن:وينك يانواف ماشفناك اليوم محمد: من شاف احبابة نسي اصحابة عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههه ابو نواف:محمد وجع..وش هالكلام؟استحي نواف:ياطول لسانة هالولد..يبي له قص! ابو ريما:وش فيكم عليه..ماقال شي غلط صح يامحمد محمد:عشت والله ياعمي..يحيى الحق ابوريما:هههههههه
فيصل يهمس باذن نواف:هاه وش صار؟ نواف:والله يانواف هالريما كل يوم احبه اكثر من الثاني فيصل:الله يوفقكم..انت تستاهل كل خير.. نواف:تسلم والله ياخوي..
رجعت ريما للحريم ريما:السلام عليكم!! الكل:وعليكم السلام العمة نورة: عساهم مازعجوك ياريما هالبزارين ريما وعلامة استفهام على وجهها:هاه؟ هنوف غمزت لها وهزت براسها يعني قولي لا.. ريما فهمت على طول ريما:لاوالله وش حليلهم..يالبى قلوبهم ام عبد الرحمن:ومها لايكون تعبتك بنتي واعرفها!! ريما:لا مهويه تعبها راحة.. اتصلت هنوف على نوف وقالت لها تنزل!! نزلت نوف ودخلت على الحريم وجلسوا الحريم بالمجلس والبنات طلعوا بالصالة..<علشان ياخذون راحتهم بالسواليف!! ريما حكت لهم وش صار..والبنات انبسطوا على حركة ريما لنواف..بعدين جاء وقت العشاء راحوا تعشوا البنات..ويوم جت الساعة 12 بالليل راحوا الكل للبيت...
الليلة مباراة الهلال والنصر..العصر جت نوف عند ريما .. ريما:اقول فوفو حبيبتي وش رايك ندعي هنوف وندى؟تسهرون عندي نتابع مباراة الزعيم!! نوف:والله فكرة ممتازة يالله قومي اتصلي على ندى.. ريما:طيب... راحت ونزلت التليفون.الي كان على الطاولة بالصالة..وهي جالسة على الارض هي ونوف يتابعون التلفزيون..رفعت السماعة واتصلت وردت عليها ندى ريما:ندوووش مراحب ندى:هلا ريووم وش عندك متصله على العصر!! ريما:كيفي عصر مغرب..اقول البنات عندي وراء ماتجين .؟ ندى:نوف وهنوف عندك؟ ريما:نوف ايه..بس هنوف ابي اتصل عليها ندى:اوووكي ابي اروح الحق على تركي علشان يوديني قبل لايروح للمباراة ريما شهقت:اهــــــــــــــــــئ خالي تركي بيروح للملعب؟ ندى:سم الله عليك..ايه يبي يروح ريما:ياسلام والله ان خالي خطير هلالي بالحيل..ياليت لو اروح معه البس ثوب وشماغ ندى:اقول فكينا انتي وخرابيطك ابي اروح امكنهـ قبل لايطلع ويتركني وابتلش بعمري مين يوديني با111111ي..سكرت الخط ريما:ياربي من ذي البنت مطيووورة بالحيل نوف:هههههههه بس تحفة!! ريما:ابي اتصل على هنوفه نوف:نصيحة اتصلي على جوالها..اللحين 100% تليفون بيتهم مشغول شابكته الأخت ع النت.. ريما:والله انك صادقة..اسرع لي ع الجوال..
ريما:هلا وغلا هنوف هنوف:هلا بك ريما:على النت؟ هنوف:ايه ..روعة جالسة اشوف موديلات رهيبة!! ريما:احلفي وين اي موقع؟ومين المصمم؟ نوف:ياربي منك اللحين قولي لها الموضوع يبي يروح الوقت!!وبعدين تكلموا بالموديلات ريما:اقول اللحين نوف عندي وندوش بعد شوي راح تجي .تعالي خلينا نستانس ونسهر على مباراة الهلال..!! هنوف:بس فيصل راح من زمان للملعب..مين بيوديني ريما:ايه صح فيصل راح مع نواف..قالي نواف انهم بيروحون العصر!!طيب تعالي مع السواق هنوف:سواقنا طلع مع امي وعبودي للسوبرماركت ريما:اييييييييييييه..اخلي ندى تمرك وتعالوا سواء !!هاه وش قلتي هنوف:مين راح يوديها؟ ريما:السواق هنوف:بقول لأمي وارد لك اوكي...!!برب ريما:هههههههه تيت..سكرت الخط
نوف:حرام عليك ليش قلتي لها ان السواق راح يودي ندى؟ ريما:لأني لو قلت لها تركي اكيد ماراح توافق تجي!!واحنا الصراحة مانستغني عن صرقعتها وهبالها نوف:هههههههههه بس ترى بتزعل عليك!!من اللحين اقولك ريما:لا تخافين اراضيها بطريقتي الخاصة!
رن جوال ريما..كانت الهنوف ريما:هلا..هاه بشري وش قالت عمتي؟ الهنوف:يووة بطلعة الروح وافقت وبعد ماترجيتها وحالتي حالة الي يشوفني كني شحاذة عند باب مسجد برمضان,,وصدرت الموافقة السامية!! ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههه وش ذا التشبية الله يقطع بليسك!! الهنوف:اوكي مادام السواق راح يودي ندوش خليها تمرني انا بتجهز يالله سلام ..سكرت الخط
ريما:ههههههههههه سكرت السماعة بوجهي!!خبلا نوف:ههههههه مجنونة هالبنت.. ريما:ابي اتصل عل ندى تمرها!! ريما:الو ندوش..بالله مري هنوف على طريقك انتي وتركي..على فكرة ترى ماتدري ان تركي الي راح يمرها انا قلت انه السواق.. ندى:والله انك روعة ريما:توك تدرين..انا من زمان وانا اعرف اني روعة!! ندى:يوة فكينا من غرورك اللحين..وين بيتهم؟ ريما:ايه صح..<وصفت لها البيت(ماراح اقولكم وينه!!اخاف تزعجونها هههههههههه) ندى:اوكي سهل التوصيف يالله سلام ريما:سلام!!
ندى:تركي حبي تركي:هاه وش تبين؟وش عندك؟ ندى:وش عرفك اني ابي منك طلب؟ تركي:كلمة حبي هذي ماتقولين هالكلام الزين الا اذا عندك شي!!هاه وش تبين ندى:تكفى وتكفى تهز رجاجيل .. تركي:خلصي وش تبين ندى:ريما..تطلب منك طلب تركي:وش عندكم انتي وياها..انتي تلفين وتدوين على ايش !! ندى:ماشاء الله.فعلاًاللبيب بالاشارة يفهم..بما انك بتوديني عندها ..تقول ياليت لو تمر بنت عمتها علشان اخوها مو فيه..واحنا كلنا بنتجمع عند ريما.فاصعبه نتجمع وهي مو معانا..وانت قلبك طيب وكبير وماترضاها على اختك بعد ماقالت لهم تم خلاص راح امرها..اتفشل تركي:هنوف؟ ندى ابتسمت ابتسامة مكر!:ياسلام عليك..وش عرفك فيها؟ تركي:لاحول ولاقوة الا بالله..قد مرة سمعتكم تسولفون فيها!! ترى اذا زدتي بالكلام الفاضي ماراح اوديك لاانتي ولاهي فاهمة!! ندى:خلاص بسكت والله.. تركي:يالله قومي جيبي عباتك بسرعة تأخرت على العيال بالملعب ندى:من عيوني روح اركب واللحين راح اجيك
ركبت ندى ووصفت لتركي بيت هنوف..اتصلت على هنوف وقالت لها تطلع..طلعت وسكرت الباب حق بيتهم وركبت هنوف:السلام عليكم<مسكينة ماشافت تركي تركي وندى:وعليكم السلام هنوف شافت تركي قرصت يد ندندى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي تركي:وش فيك؟ ندى:لا بس سلامتك..شخبارك هنوف هنوف بصوت قصير مو مسموع: بخير ندى:وش تقولين.؟والله مدري وش تقولين؟طولي صوتك هنوف العبرة خنقتها..متفشلة حيل..وتتوعد بريماوندى والله لاوريكم شغلكم!! ندى:هنوف ..وش فيك ساكتة!! سلامات مو من عوايدك..ماخبرك لا مصرقعة وش ذا الهدوء؟ تركي: ندى وبعدين معاك !! هنوف (مشكور ياتركي انك سكتت ذي النشبة) جلس يطالع لهنوف بالمرآيه عيونها خطيرة كبار واسعات ومكحلتاها صايرة روعة!! الهنوف ماتدري ان تركي يطالعها كانت ميتة من الفشيلة ومندقة راسها!! وصلوا لبيـــــــــــت ريما هنوف:مشكور تركي:العفو ندى:يالله هنوف خلينا نروح ونخوف البنات هنوف سكرت الباب..وتحسب تركي مايسمعها. هنوف:ياربي منك انتي وريما ليش تقولون لي ان السواق راح يوديكِ...تدرين تمنيت يكون معاي خنجر واذبحكم...والله تنرفزت..شغلكم داخل عندي وانا ام هندي!! ندى:ههههههههههههههههههههههههه تركي سمع كلامها وجلس يضحك على خفة دمها..!!
دخلوا البيت وراحوا الصالة عند ريما ونوف سلموا عليهم وبعدين جلسوا هنوف:طيب انتي وياها يالسخيفات سواق الي راح يوديها<تطنز على صوت ريما ريما:ههههههههههههههههه نوف:قلت لك انها بتزعل ندى:فاتكم تركي يدافع عنها بالسيارة نوف:ياعيني والله خطيـــــــــــرة هنوووووفة ريما:ياهوة تركي ماعمرة دافع عني ولا عن ندوش وش معنى هنوف!!هاه؟ هنوف:طيب انتي وياها بطلوا كلامكم البايخ الي ماله طعم ولا ترى والله برجع لبيتنا!! ندى:مين بيوديك..تركي؟ نوف:ههههههههههههههههههه هنوف:سخيفا1111111111111ت..زعلت وقامت من مكانها ريما:عاد حدكم كل شي ولاهنوفة هنوف جلست على الكنبات وهي واصلة حدها معصبة وحاطة رجل على رجل وكانت تهزهم من العصبية ندى جت لهنوف:هنوووفه يالغالية خلاص لاتزعلين كنت امزح والله نوف:لا هنوف ماتزعل انا اعرفها111111 ندى:شوفيها كيف منتفخة كنها بالون من الزعل..عندك دبوس علشان نفشها ونسمها ههههههههههه هنوف:ههههههههههههههه حلوة بالون ذي ريما:لولولولييييييييييش واخيراً ضحكت هنوفة نوف:قلت لكم هنوف ماتعرف تزعل ندى: ياعيني عليك انتي رفيقة دربي الغالية ريما:الله والدرب درب المقالب والضحك والهبال هنوف:واحلى درب هههههههههههههههه ندى:ههههههههههههههه
جابت ريما القهوة ومسوية معاهـ حلا نوف:ياي طعم الحلا خطير..بالله ابي طريقتة ندى:وش وله تاخذين طريقتة..اذا تبينة بس قولي لها وتصلحة لك بنت اختي كريمة هنوف:اجل اسمعي ريما بكرى عند امي حريم الجيران العصر سوي لي صنيتين حلا ريما:نعم نعم انتي وياها؟وربي ماتنعطون وجهه..الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي من العصر جالسة بالمطبخ اصلح لكم نوف:لا ياحياتي لاتزعلين انا اعجبني حيل ريما:تسلمين من ذوقك والله ندى:ياربي لك الحمد مو حلو حيل هنوف:ايه صح كانه صاير حالي بالمررررة يقطع الكبد نوف:لو ماعجبكم كان ماكلتوا نص الصينية هههههههه ريما:ايوالله ههههههههههههههههههههه هنوف مدت الفنجال لريما:بالله املي الفنجال ريما:ياسلام لاتأمرين علي هنوف بترفع ضغطها:اقول ندوش الله يرحم بنات اول الي الوحدة ماتطول لسانها على ضيفتها ندى:آمين الله يرحمهم نوف:هههههههههههههههههه ورب المصحف منهبلات هالثنيتين ريما:اقول اللحين العيال بالملعب ياحظهم ماشاء الله راح يشوفون سامي والاعيبين ع الطبيعة هنوف:ع الطبيعة كل شيء احلى <اغنية هيفاء ندى:هههههههههههه نوف:بنات توقعون مدرجات الهلال امتلت؟ ريما:اكيييييييييييييييد 100% ندى:اكبر همي الهلال والمباريات هنوف:صادقة والله ياربي لك الحمد والشكر..بهرب من فيصل ومبارياته تجوني انتم نوف وريما ريما:اتمنى لو نسئل احد من العيال تكفون بنات اتصلوا عليهم ندى:انا تركي قايل لي ما تصل علية وهو مع شلته..لو أبي أموت يقول لاتتصلين ههههههه هنوف:هههههههه وانا فيصل راح يطنشني ويسكر السماعة بوجهي ندى:طيب اتصلي على مستر نواف ريما:ياقلبي اتصل علية!! لاوالله لو فيها عمري ما تصل عليه فشلة..وآخاف ازعجة هنوف:ياسلام نتصل على آخواننا ونزعجهم ونسمع لنا هوشة على التليفون علشان نواف ماتزعجة ريما نوف:خلاص بتصل على عبد الرحمن اللحين!! ريما:كفو والله يابنت عمي!! نوف مسكت جوالها واتصلت على عبد الرحمن تاخر مارد ..جت بتسكرة وفجأءة يقول الووو نوف:هلا عبدالرحمن وينك مارديت..هاه وش صار عسى امتلت المدرجات بشرنا! ....:هلا نوف انا ماني عبدالرحمن نوف طارت عيونها:مين؟ ......:انا محمد..عبدالرحمن راح يصلي وترك جواله عندي نوف قلبها يدق بسرعة:وانت ليش ماتصلي<ملقوفة محمد:هههههههههههه صليت قبلهم ورجعت نوف:ايه طيب يالله مع السلامة محمد ماكان ودهـ يسكر: اقول ابشرك المدرجات فل مليانة كلها ازرق وابيض نوف:احلف محمد:والله نوف:خلاص آسفة ع الامحمد:مع السلامة<مبسوووط وحالتة حالة
نواف كان جنبة جالس:وراك مبسوط كذا؟ محمد:الحمد لله والشكر..يعني الواحد مايصير مبسوط!! نواف شاك بالموضوع (غمز له):مين جالس تكلم؟وش قالوا لك؟ محمد ارتبك:تكفى وطي صوتك لحد يسمع!!اقولك بعدين نواف:وعد تقولي كل شيء!! محمد:ايه وعد اصلاً انا من زمان نفسي افااتحك بالموضوع نواف: اوكي اجل بالبيت ان شاء الله...
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 3:49 am
ريما:هاه وش السالفة؟ نوف:تخيلي جالسة اكلم مين؟ ريما:سؤال بايخ والله العظيم نوف:يلله عاد خمني مين كنت اكلم؟ ريما باستهتار:عبدا لرحمن نوف:لا!! ريما طارت عيونها:مين اجل يانصابة!! نوف:محمد ريما شهقت وباعلى صوتها:محمد ولد عمي سعود؟ نوف حطت يدها على فم ريما:وطي صوتك ريما:شلون؟وايش قال؟وكيف جاتك الجرآءة؟ نوف قالت لها السالفـــــــــــــــة ريما:والله خطير محمد..ماتوقعت فيه الجراءة ذي!! نوف:طيب نواف ماقالك شيء عنه!! ريما:لا ابد ماحى عنه.. نوف:اها11 اقول يالله بسرعة خلينا نروح للبنات ريما:يالله go
بدت المبـــــــــاراة الاعصاب مشدودة عند ريما ونوف ريما تصارخ باعلى صوتها ..ونوف تقمز وحالتهم حالة..طبعاً اخواتنا في الله ندى وهنوف يضحكون عليهم..ريما حضنت نوف ريما:ياربي قولي يارب يصد البلنتي نوف:يارب بس شكل الحارس مو شيء ريما:الله يستر نوف:ايو1111111111111111111111 مبروك صدها ريما:ياهووووووة الحمد لله.. ندى:الحمد لله والشكر ..اعصابكم بنات هنوف:ههههههههه شوفي هذي كيف تقمز يارب ثبت لي عقلي.. سجـــــل القناص ياسر القحطاني الهدف ريما:ايوا عاشششش ياسر نواف:و1111ي فديت قلبه القحطاني حبي له بس!! ندى:منهو القحطاني؟ هنوف:هذاك المزيون الي العالم منهبلين عليه ندى:اييييييييييه عرفتة سالفة البنات بالجامعة هههههههههه ريما:لولولولولولييييييييييييش صفر الحكم مبروك نوف نوف باست ريما:الله يبارك فيك ريما:الليلة عازمتكم ع العشاء آمروا تدللوا ندى:ياحياتي يارب كل يوم يفوز الهلال هنوف:ياسلام شوفي شوارع الرياض اللحين كيف صايرة فلــــــــة نوف:ياحظهم وناسة ريما:بنات وش رايكم ارسل لنواف رسالة ابارك له بالفوز.. نوف:لا اتصلي علية ندى:ايه اتصلي عليه.. هنوف:علشان بعد يجي ياخذ الشاكلت الي اشتريتية له ريما: يمة قلبي يدق خايفة ندى:ههههههههههههههه سلامات قلبك قومي اتصلي
ريما اتصلت وعلى طول رد ريما:مساء الخير نواف وكان مبسوط ع الآخر:مساء النور والسرور لاحلى ريما بالدنيا ريما:الف مبروك الفوز نواف:الله يبارك فيك يالغلا..هاه وش رايك بالمباراة؟ ريما:صراحة مباراة ولااروع والهدف جناان ..والمدرجات والتشجيع روعة نواف:ههههههههه ايه والله المباراة خطيرة ريما:نواف ممكن طلب؟ نواف:آمري لو تبين عيوني ماتغلا عليك ريما استحت نواف:الوو؟ ريما:هلا معاك نواف:سمي وش بغيتي؟ ريما:ياليت لو تجي لبيتنا شوي نواف:اللحين؟ ريما:اييييييه نواف:ليش؟ ريما:بدون ليش تعا111111ل يعني تردني؟ نواف:ماعاش من يردك ..دقايق واكون عندك ان شاء الله ريما:اوكي بنتظارك فمان الله نواف:فمان الكريم
: : : ريما اختبت وحالتها حالة ..لبست جلابية زرقاء وندى تمكيجها..ونوف تمشط شعرها وهنوف تلبسها ساعتها ..بعدين رن جرس الباب قمززززت من مكانها ندى:شوي شوي هنوف:اثقلي وش يقول عنك الولد ريما:ابي اروح اجيب السلة حقت الشاكلت
نزلت ريما واستقبلت نواف عند الباب.. ريما:هلا مرحبا نواف كان لابس الشال الي مصلحتة ريما له:هلا فيك ريما مبسوطة لما شافت الشال علية:تفضل..بالحديقة جلسوا نواف وريما ع الكراسي الي بالحديقة والبنات من فوق يطالعون لهم من وراء النافذة<ملقوفات
ريما:نواف تفضل هذي علبة شاكلت بمناسبة فوز الهلال نواف:تسلمين ياذوق والله لايحرمني منك..باخذه معاي للشباب اليوم مسوين سهرة بمناسبة فوز الزعيم..بقولهم شوفوا حبي وغلاي وش جايبة لي!!فديتك وربي...اليوم العيال بالملعب يحسدوني عليك ريما:ليش؟ نواف:لبست الشال بالملعب وكلهم انهبلوا عليه من وين لك؟..قلت لهم شغل يدين الريم عساني مانحرم منها.. ريما استحت نواف:يوة ارفعي راسك تكفين كل ماقلت كلمة نزلتي راسك تراني ماشفتك ههههههههه ريما:ههههههههههههه نواف رن جوالة كان فيصل نواف:افا1111111 ريما:خير ؟! نواف:نسيت الولد بالسيارة ريما:منهو؟ نواف:فيصلوة تركتة بالسيارة لا ومسكر النوافذعلية اخاف اللحين يموت على قلبي وابتلش فيه هههههههههههههههه ريما:هههههههههههههه مسيكين نواف:يالله ابي اروح له تآمريني بشيء ريما:سلامتك نواف:الله يسلمك ريما:نواف لاتسرع بالسواقة نواف:تخافين علي؟ ريما استحت وجها لونه احمرررررر نواف:هاه جاوبيني؟ ريما تفلشت وجهها لونه احمر واصفر رن جوال نواف وكان فيصل <معصب الولد ريما(مشكور يافيصل فكيتني من الموقف) نواف:يالله شكلي طولت عليه اللحين حمقان علي!! مع السلامة ريما:مع السلامة..سكرت الباب
: : : راحت للبنات وجلسوا يعلقون عليها1111 ويتريقون فيها ..وسهروا وانبسطوا..وبعدين كل وحدة راحت لبيتها11111..وريما على طول دخلت غرفتها وجلست تفكر بنو11111111ف..وماحست بنفسها الا ونامتزعاج,,مع السلامةى!!
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 3:51 am
بالليل الساعة 8 في احد المقاهي الي بشارع التحلية <ياكثرهاااااا جالسين نواف وفيصل على طاولة ينتظرون الشباب لما يجون
فيصل:اقول يادب وراك ماتطلب لنا شي نواف:هههههه وانت ليش ماتدفع يابخيل فيصل:يووووة اللحين انت نواف ابن سعود ماتدفع وانا فيصل المنتف ادفع نواف:ياربي ياكبرها111 هذي ..ياشيخ راتبك اكثر من راتبي ياسعادة المدير العام فيصل:اذكر ربك..اللحين بتنظلني ويطير راتبي ..وبعدين خالي يخليني فراش بعد ماكنت مديرعام..اعرفك عينك قوووية.. نواف:انا عيني قوية ياربي منك بس يالله ..ماشاء الله لااله الاالله..بعدين ياهوة انا وراي عرس وتجهيزات فيصل:خخخخخخخخخخخخخخخ نواف:عسى ماشر اخ فيصل قلت شيء يضحك.؟ فيصل:ماني مصدق نواف بيعرس؟ كنها كذبه ابريل ..ياشيخ ماني مستوعب انك بتعرس وتتركني نواف:ههههههههههه ليش امك انا ولا وشو قال تتركني قال ابي اروح عند الريم واتركك فيصل:ياعيني الريم مرة وحدة ..وش خليت لشهر العسل نواف:والله وش اقول وش اخلي من شاف ريما لازم ينطق ويتغزل فيصل:ههههههههه شوي شوي على البينة حر1111م عليك اللحين بتوديها بصاروخ بذا الكلام نواف:ههههههههههههههه وش صاروخه بعد انت فيصل:ايه انا اقول وراهـ الدب جالس يتلكم يعني علشان تصرف نفسك ماتطلب لي؟؟ماراح اطلع ان شاء الله من هنا الا وانت طالب لي..(حط رجل على رجل)هاه وذي جلسة.. نواف:ههههههه دايماً نيتك شينة ياويلك من ربي
دخلوا الشباب المقهى وجوا عند طاولة نواف وفيصل وجلسوا نواف:حي الله الشباب الكل:الله يحيك فيصل:يالله شباب نواف اليوم كارم لكم المقهى على حسابة يعني آمروا وتدللوا نواف:هيه هيه وش تقول انت تعزم على حسابي خوش والله ههههههههه فيصل:لو انت طالب لي من شوي لحالي ارخص لك...يالله اللحين ابتلش فيهم نواف:هههههههههههه وربي انك نذل فارس:لا ابو سعود مايبخل علينا اكيد اي شي خاطرنا فيه يطلب لنا..صح نواف؟ نواف:ايه صح..وهو يطالع لفيصل يبي يقهرهـ بدر:اقول شباب..وش صار على المباراة الي مع شلة حمد؟ فيصل:بعد أسبوع ان شاء الله فارس:ياهي راح تصير قوية ان شاء الله... ياخي حمد واخوياهـ مو بسهليين الله يستر نواف:ياخي والله لو بلعب ضد ريال مدريد محد راح يخوفني..انا نواف ابن سعود قدها لاحمد ولا اخوياهـ راح يهزوني ان شاء الله بدر:صح بس خلو عندكم ثقة بانفسكم فارس:انا ماقصدي بس مايلعبون مباراة الا وهم فايزين فيها ولاتنسى ان حارسهم وليد الـ.... فيصل:انا ونواف اذا لعبنا ان شاء الله محد راح يعوقنا لاوليد ولا ستين وليد بدر:انا هذي الي مطمني.. فارس:ان شاء الله ..الله يسمع منك...
: : : بعد مرور الـــ3 ايام وكانت بكرى رحلة الشرقية بــالليل الساعة 10في غرفةريما... ريما ترتب شنطتها..وامها تساعدها ام ريما:هاه عسى مانسيتي شيء؟ ريما:ايه صح وين التيشرت الاحمر الي فيه نقشات؟ ام ريما:اي تيشرت؟ ريما:هذاك الي شريناهـ انا وندى الي عندها مثله,, ام ريما:ايه اعتقد ان الخدامة جالسة تكويه ريما:ايه زين..يووووووووة نسيت الكريمات ابي اروح ارتبها ام ريما:ههههههه لاتكثرين اغراضك تراكم مو مطولين يعني اسبوع ونص وانتم راجعين ريما:يمة متى الرحلة؟ ام ريما:تركي قالي الساعة 5 يعني اربع جهزي حالك ريما:ان شاء الله..
ريما حالتها حاله جالسة تحوس وتتضبط ماسكات وكريمات وترتب اغراضها...نزلت للصاله والكل نايم راحت صلحت لها قهوة واخذت معها دونات وصعدت غرفتها.... بغرفتها الساعة 2 باليل اهلها نايمين وهي جالسة عند النت رن جوالها وطلع نو1111111ف ريما:الووووو نواف: والله اني كل ماقلتي لي بالهاتف ألو....ينتفض شريــان قلبي وترتعـــــــش كل العروق وان حكيتي صرت اتساءل عسى إذني كفو...تستمـع لحروفك ولاحـــلى تعابيرك تذوق ليت بس الغير من زينك ومن غنجك خذوا..كان مابالكون عانس ولابنــــــــت تعــــــوق والعذارى بالعطر والعود و الطيب اسبحوا..ودهم يلقون شـــــــــيء مثل ريحك او يفوق جيت احطك بالخفوق وغاروا عيوني وبكوا..قلت احطك في عيوني وغار وانهار الخفوق من كثر ملحك نصوني عيني وقلبي وشكوا..وقلــــت يــوم اتذوق عيني ويوم قـــلبي يذوق وكيف مع هذا بعدلاقـــــلتي بالهاتف الوووو..ماتبين يـفــز قـلـبي وترتـــعش كـــل العـروق
ريما: تسلم يمنا111111111ك..واي كلمات ولااروع ماشاء الله عليك..لاهنت يالغالي نواف:والاروع انها مكتوب لك.. ريما استحت وسكتت نواف حس بخجل ريما :شخبار الحلو؟ ريما:تمام..انت شخبارك؟ نواف:دامني سمعت صوتك مافيني الا العافية..هاه وش صار عليك وعلى ترتيباتك للسفرة؟ ريما:توني اخلص من الصبح وانا حالتي حالة نواف:ههههههه من الصبح جالسة ترتبين شنطتك ريما:ههههههههه لا وش قالوا لك ابي ارحل.. نواف:ههههههه ترحلين ارحل معاك..وش تسوين من الصبح؟ ريما:رحت للسوق واشتريت هدايا لخالتي وعيالها وبعدين رحت لخالتي ندى وخوالي انا وامي وبعدين رجعت وجهزت شنطتي هاه وتوني اخلص نواف:ياربي راح اشتاق لك..يوة وش اسوي انتي بالشرقية وانا بالرياض كيف اصبر؟ ريما استحت نواف: ماعلي لازم اشوف لي طريقة واجيك الشرقية واجلس معاك وانبسط ريما:هههههههههههههه نواف: حبيبتي.. ترجع لــ((جسمي)) بالسلامة قل آمين.. وتجيب لي روحي معك يالمسافر ريما:لا تخليني اقول ماراح اروح عاد.. نواف:لاياالغلا الا روحي وانبسطي وسعي صدرك ريما: ايه كذا اروح وانا مرتاحة نواف يستهبل :مرتاحة ليش؟ ريما ارتفع ضغطها منه نواف:الريم يالله قومي نامي علشان رحلتك بكرى ريما:اوكي تبي شيء من الشرقية؟آمانة نواف:ابي قلبك ريما استحت: طيب غيرة.. نواف:سلامتك تروحين وترجعين لنا بالسلامة..فمان الله ريما:مع السلامة
: : :
وش راح يصير بالشرقيـــــــــــــة مع ريــــــــــما ونـــــــدى ؟؟
مباراة نـــــــــــواف ياترى وش كـــــل هالحمـاس الزايد لـــــــها؟؟
هل من الممكن نواف يشوف الهنوف بالعيد ويسترجع حبهـ لها؟؟
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 3:52 am
الساعة 1 الظهر نزلوا البنات هيفاء وندى وريما بالمجلس وكانت الخالة هند جالسة لحالها الشباب نايمين البنات:السلام عليكــــــــم هند:وعليكم السلام..عسى ارتحتوا بالنومـــــــة؟ ندى:ايه احنا نمنا كويس بس بنتك هيفاء طفشتنا بس تسولف ريما: ايه ياخالتي نمنا زين..بس ياحبك للمبالغة ندوش هيفاء:طيب ندوه انا اراويك الشغل عدل..واي ياقلبي انتي ياريوم الله لا يخليني منك...اقول يمة وين نروح اليوم؟ هند:كيفكم الي تبون!!ملاهي مجمع شاليهات تتمشون براحتكم هيفاء:هاه بنات وش رايكم؟ والله يازين من راح لمجمع الراشد الليلة!! ريما:لا الليلة خميس وزحمة وماراح تاخذين راحتك ندى: وش رايكم نروح للملاهي ..نفسي اروح لها هيفاء:اوكي فيه عندنا بالدمام مدينة ملاهي روعة ريما:ونا1111سة اجل جابوا الشغالات العصيــــــرات هند:نسيت اقولكم بكرى عشاء عند جيراننا..لازم تروحون معاي!! هيفاء:اي جيران يمة؟ وايش المناسبة؟ هند:جيراننا الـ.... علشان ولدهم ماجد جاي من الرياض ومسوين عشاء ندى طارت عيونها وشرقت في العصير :كح كح كح كح كح كح ريما تضرب ظهرها وهي ميتة ضحك:سلامتك اشربي ماء هههههههههههههه هند:بسم الله عليك ندى هيفاء:هههههههههههههههههههههههههه هند:وش فيكم تضحكون البنية شرقت<على نياتها ريما بترقع السالفة:لا ياخالتي بس هي دايماَ تضحك علينا اذا شرقنا..كما تدين تدان هيفاء:صادقة ريوم ههههههههههههههه ندى:بس ياهند انا وريما مانعرفهم وماله داعي نروح انتي وهيفاء روحوا هند:لا والله لازم تروحون معاي بعدين هي جارتنا ودها تتعرف عليكم انا حكيت لها انكم راح تجون عندي!!ودها تتعرف عليكم!! هيفاء:مافيه بساس اقولكم وربي بناتهم روعة وطيوبات بالحيل وبعدين هم ناس فرست كلاس يعني اتيكيــــــــــــــــت وكشخة ريما:والله فشلة مانعرفهم!! هند:لا ياريما لازم تروحون معاي ولا بزعل ندى:بس هيفاء:قلت لك مافيه بساس هند:جهزوا حالكم العصر نبي نروح نتمشى ع الكورنيش ريما:يا111111ي من زمان عن البحر هيفاء:ايه عندنا في الشرقية كل شيء غير ندى:تصلحين تسووين دعاية للسياحة الداخلية الجميع يضحكون عليها1111111111111111111 العصر راحوا مع السواق وتمشوا على الكورنيــــــش بالخبر..وبعدين طلعوا للهاف مون(شاطئ نصف القمر) واشتــــــروا آيس كريم وبعدين جلسوا يتفرجون على الشباب كانو يلعبون بالدبابات ندى:ابي اركب دبابات هيفاء:ايه تكفين يمة ريما:مو صاحيات البنات هند:هههههههه اي والله ياريما ندى:فلــــــٌة مبسوطين ريما: تركبين دبابات قدام الرجال عيب انتي وياها هههههههههههه هيفاء:هههههههههههه آخر زمن الصغير يسكت الكبير ريما:واذا كان الصغير اعقل من الكبير ندى وهيفاء:وش قصدك هند:كليتوا البنيـــــــــــــــة ريما:هههههههههههههههههههههههه هند:آذن المغرب يالله خلونا نرجع نصلي وبعدين نروح للملاهي.. البنات:يالله
خالد اخذ تركي وراح معاها للشباب ..وعرفهم عليه وانبسطوا هم و تركي..
البنات فوق يصلون وريما رن جوالها وكان نواف ريما:هلا والله نواف:هلا بها..اخبارك ؟ ريما:تمام نواف:ريما الريـــــــــــــــــاض كلها مشتاقة لك ريما: وانا اكثر والله نواف:ريما تكفين ارجعي ريما:وين ارجع؟ نواف:عندي للرياض ريما: قريب ان شاء الله برجع نواف: وش اخبار الشرقية؟ ريما:حلوة ولله متغيرة بالحيل عن العام نواف:بس انتي الاحلى ريما:هههههههه وانا كل ماقلت شيء قلت انتي احلى نواف:وانا ماكذبت مافيه شيء بالدنياء احلى منك!! ريما استحت نواف:الريـــــــــم بعد بكرى عيد!!كيف اعيد وانتي مو عندي؟ ريما:حبيبي نواف انا ان شاء الله راح ارجع نواف:عيديها ريما:وش اعيد؟ نواف:الكلام الي قلتيه ريما:ان شاء الله راح ارجع نواف:لا الي قلبها ريما فهمت: هي كذا تطلع لحالها نواف:خليها تطلع اللحين طيب يامحلاها في فمك تهبل ريما تقطعت من الحياء نواف:الريم تدرين ان بس هذا العيد الي راح تعيدين فيه لحالك وانا لحالي..العيد الجاي ان شاء الله راح تكونين عندي في البيت ونعيد سوى..آهـ متى يجي !! ريما ماتدري وش تقول كانت ميتة من الفشيلة نواف: الووووو؟؟ ريما:هلا نواف:وش فيك رجعتي تستحين !!ان ماشلت منك الحيا ماكون نواف ابن سعود ريما:ههههههههههه اقول نواف انا بروح اصلي تآمرني بشيء؟ نواف:سلامتك وراحتك ورضاك ريما وجهها احمر:فمان الله نواف:الله معاك
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 3:56 am
صلت ريما وأول ما خلصت هيفاء:ساعة انتي تكلمين. مع حبيب القلب؟ ندى:ماشفتي شيء انا وهنوف ونوف بنات عمها يرتفع ضغطنا منها ريما:انتم وش عليكم؟ ندى:يالله بنات اسمعوا هند تنادينا خلينا نروح نزلوا البنات وبعدين راحوا للملاهي مع تركي وخالد انبسطوا ماتركوا لعبة مالعبوا فيها1111 ريما:آهـ تعبت هيفاء: عز الله عجوز قاضية خالد:ههههههههههه قومي ياريما واجلسي عند امي اذا تعبتي ياكسولة!! تركي:حتى انا تعبت ابي اجلس ..يالله ريما خلينا نروح عند هند ندى:وانتم هيا بنا لنذهب الى اللعبة تلك خالد:ابوووك يالفصحى هيفاء:ههههههههههههههههههههههه ندى: تتريق علي انت وجهك طيب امشي قدامي على الاقل انت الرجل خالد:غصب عليك رجل ندى:لاحول ماقلت شيء رجل وستين رجل بس امشي وقص لنا تذاكر بليز خالد:على حساب مين؟ ندى:هيفا هيفاء:لا والله من اول مادخلنا انا وريما وتركي ندفع لكم وانتم اعضاء شرف تلعبون وتنبسطون ندى:امري الى الله يالله على حسابي التذاكر..
راحــــــوا يلعبون وانبسطوا وبعدين رجعــــــوا للبيت وتعشوا ..وسهـــــروا البنات مع بعض والشباب طلعوا
من بكرى العصر ندى:يالله بنات اصحوا من النوم هيفاء:خليني شوي انام ريما:اطلعي برى يوووة يانك مزعجة ندى:قوموا وجع ياحبكم للنوم هيفاء:لاحول ولاقوة الا بالله ريما:ترى مانمنــــــا الا الفجر حرام عليك ندى:حتى انا مانامت زين..بس الليلة العزيمة حقت جيرانكم يالله خلونا نتجهز ريما على طول صحت:ههههههههه انا اقول وش فيها البنية حالتها حالة طلعوا اهل ماجد اليلة عزيمتهم هيفاء:هههههههههه ايه بس ندى تموت على النوم او كل شيء يهون عند الجيران ندى:سخيفات وتافهات انا وش جلسني عندكم..خلوني انزل لهند ابرك لي من مقابل وجيهكم
ريما:طيرت النوم من عيوننا ونزلت هيفاء:ماجاك من ندى الا هذا..طول عمرها كذا ريما:ههههههههههههه ندى:ههههههههههه
البنات كل وحدة اخذت شاور وجلست تعدل بشعرها وتكشخوا وتضبطوا هند:ياربي منكم راح الوقت وانتم تتزينون بسرعة خلينا نروح هيفاء:يايمة ماتبين العالم يقولون ماشاء الله وش هالأقمار ريما:ههههههههههه ايه اقمار ندى: انا خلصت ريما:لسى ماخلصت هيفاء بالله تعالي سكري الحلق الي في اذني هيفاء:طيب ..وانتي بالله سكري ساعتي هند:بسرعه خلصوا
خلصوا البنات ونزلوا ولبســــــوا عبايتاهم وراحوا للعزيمة.. ريما لبست تنورة زيتي وفيه ترتر اخضر فاتح وبدي طويل شيفون في تشجيرات وبلوزة قصيرة زيتي لونها وقلايد الوانها زيتي واخضر طويله.. وحاطة على شعرها ربطة مخمل لونها زيتي وفيها ترتر خفيف..
ندى لبست تنورة الى نص الساق سوداء شيفون وبدي احمر فيه لمعة وجكيت قصير اسود دانتيل ومجعدة شعرها.. هيفاء>بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيج طويلة وفيها نقشات هندية بالبني ورابطة شعرها..
وأول مادخلوا كان في الاستقبال ام ماجد وخواته كان عددهم ثلاث غادة الكبيرة الي بنتها شهد.. و عبير و شيخة .. سلموا عليهم واستقبلوهم استقبال حار والبنات صديقات هيفاء بالمرة هند:اعرفك يام ماحد هذي ندى اختي وهذي ريما بنت اختي ام ماجد:ياهلا ومرحبا نورتوا الشرقية..ماشاء الله ياهند كل وحدة احلى من الثانية ندى استحت وجهها احمر..وريما بعد دنقت راسها دخلوا المجلس وجلست ندى جنب ريما وهيفاء عند البنات .. غادة:ماشاء الله ياملحها ندى خالتك عبير:ايه تهبل شيخة:بنت اختك نعومة بشكل هي الي تقولين انها مخطوبة لولد عمها؟وش اسمها قلتي لي؟ هيفاء:ايه ريما بنت خالتي سلمى..
غادة قامت تصب لهم القهوة ولما جت عند ندى غادة: ماشاء الله ياندى هند دايم تسولف فيك..قمر لا اله الا الله ندى استحت ام ماجد ماشالت عيونها من ندى بس تطالعها ندى حست بارتباك ندى بصوت قصير:ريما نفسي لو اروح للبيت اللحين ريما:من شوي وانتي الي عجلتينا خلونا نروح تأخرنا واللحين ودك لو نرجع..عيب اعقلي
عبير:قوموا بنات خلونا نجلس عند ندى وريما شيخة:ايه فشلة يالله راحوا البنات وجلسوا عندهم ..واخذوا يسولفون عبير: وش تخصصك ندى؟ ندى:علم نفس عبير:ايه يهبل علم النفس كنت ابي ادخلة بس رحت مع زميلاتي كلنا علم اجتماع هيفاء:ياحليلهم علم النفس والاجتماع اخوان ههههههههههه ريما:هههههههههههههههه البنات:ههههههههههههههههههههههه شيخة:وانتي ريما؟ ريما:لا بعدني ثانوية عامة!! شيخة:آهـ مثلي انا ثانوية عامة غادة:طقــــــــم ههههههههههههههههه البنات جلسوا يضحكون..
بعدين جت ام ماجد تفضلوا على العشاء.. راحوا البنات تعشوا ولما خلصوا ندى وريما راحوا للصالة عند المرآيا يتضبطون ريما:ماشاء الله ام ماجد اكلتك بعيونها ندى:اقصري صوتك فشلتينا ريما:هههههههههه اول مرة ندى تتفشل..اقول انا بروح للمجلس ندى:طيب استنيني شوي ريما:لا عز الله جلست الليل كله هنا واقفة يالله باي
راحت ريما للبنات بالمجلس..وندى جلست تتعدل ولما لفت تبي تروح للمجلس وينفتح الباب حق الصالة وطلع ماجد في وجهها ..ندى جمدت في مكانها وحست كان ماء بارد وانكب عليها..وماجد ضاع تشتت لما شافها دخلت مزاجهـ بشكل بس مايعرف من هي..!!!
: : : كيف يعرف ماجد ان البنت الي واقفة قدامة نــــــــدى؟
العيــــــد قرب وش راح يصير بين نوف ومحمـــــد؟
مباراة نــــواف وفيصــــــــل قربت وزاد الحماس عند نواف وش سر الحماا
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 4:00 am
الرابع عشر
الفصل الأول
: : :
ريما صحت الساعة 2 الظهر واخذت شاور ورتبت عباتها وشنطتها ونزلوا الخدامات الشنط تحت..لبست تنورة جيــنز طويلة وحزام برونزي سميك ع الخصر والبلوزة و لونها بيج وبرونز.رفعت شعرها ونزلت تحت في الصالة كان فيه ابوها..
ريما:السلام عليكم ابو ريما:وعليكم السلام ..هلا بالغالية..هاه تجهزتي؟ ريما:ايه يبه جاهزة ابو ريما:على خير ان شاء الله..خليك مع خالتك هند اذا تبين منها اي شيء!!اعتبريها بحسبة امك.. ام ريما جت ومعاها توست وعصير برتقال ريما:وش ذا يمة؟ ام ريما:يالله كولي اللحين قبل مايجي خالك تركي ريما:بس يمة شبعانة ام ريما:يالله بلا شبعانة بلا هم ماكلتي شيء من الصبح.. ابو ريما:ترى عاد بنزعل اذا ماكلتي ريما:طيب من عيوني..اكلت ريما وابوها وامها يسولفون..
رن جرس الباب وجت الخدامة الخدامة:مس ريما ...مستر تركي وونت يو ناو..!!! ريما:اوووكي ..ركبتي الشنط في سيارة تركي؟ الخدامة:يـــــس.. ريما:ثانكس.. ريما راحت عند ابوها وباست راسه:يالله يبه فمان الله ابو ريما:الله معاك..اسمعي يبه مثل ماوصيتك اول ماتوصلين المطار اتصلي علي اذا احتجتي فلوس اتصلي علي احولك وانا ابوك .. ريما:تامر آمر يبه..لا الفلوس الي اعطيتني اياها تكفي وتزيد بعد الله لايحرمني منك.. راحت لأمها وباست راسها ام ريما:هاه يمة نامي عدل ..وكولي اعرفك ماتاكلين وخليك مع خالتك هند اذا احتجتي اي شيء منها قولي لها لاتستحيـــــــــــــن.... ريما:هههههههه يمة انا ماراح اسكن هناك كلها اسبوع ان شاء الله وانا راجعته لكم وابي ازعجكم..تبون اي شيء من الشرقية؟ ابو ريما:نبي سلامتك ام ريما:يالله يمة شوفي تركي وندى عند الباب..
طلعت ريما..وامها جلست تبكي ابو ريما:يوووووه وش يبكيك؟ ام ريما: كيف ابي اصبر على فراقها اذا تزوجت؟ ابو ريما:بعد هذي سنة الحياة ماتبين البنت تتزوج؟ ام ريما:الا ابيها تتزوج...بس مين الي يملي علينا البيت بعدها؟ ابو ريما:يالله عاد روحي مسحي دموعك وبنتك 7 ايام وهي عندك ان شاء الله!! راحت ام ريما..وابو ريما جلس يفكر(يالله ريما راحت للشرقية وتضايقنا كيف لما تتزوج؟والله مالومك ياسلمى اذا بكيتي كذا..آآآآهـــــ وش يصبرني اذا راحت عني!!)
: : : ريما ركبت السيارة وراحوا المطار هي وتركي وندى تركي راح يخلص الاجرائات والبنات جالسات ع الكراسي..!!ينتظرون الرحلة ندى:ياي شوفي ذاك المملوح الي يسلم على تركي ريما:وينه؟لايكون ذاك الي لابس تيشرت ابيض؟ ندى:اييييه عليك نور ريما:ههههههههههه حليل مو ذاك الزود يعني صحيح هو مملوح بس مو مزيون ندى:بلاك عميا ماتشوفين زين ..شوفي عيونه ياي ولا شعره خطييييير كله تحفة ريما:ياهوووة ندى شكله داخل مزاجك بالحيل ندى:داخل مزاجي وبس !! ريما:اسئلي خالي تركي عنه ندى:لا والي يرحم والديك اللحين يسوي لي تحقيق..وش تبين فيه؟ليش؟وكيف شفتيه؟و و و و ... ريما:اجل انا ابي اسئلة ندى:ايه تكفين!! جـــــــــاء تركي وجلس عندهن ريما:خالي تركي مين ذاك الولد الي سلم عليك.. تركي: ماجد الــ ... اعرفه في الكلية ريما:ياحليله..معاك في الطب؟ تركي:ايه معاي بس هو اكبر مني بثلاث سنين.. ندى:وش عرفك فيه دامه اكبر منك بثلاث سنين؟ تركي:الولد محترم والكل يحبة..وبعدين انتم وش تبون فيه جالسات تسئلن بزيادة عنه؟عسى ماشر اخت ريما واخت ندى؟ ريما:هاه لا بس خفت عليك تركي:ليش تخافين علي وحش قدامي ريما:لا بس واضح انه اكبر منك ومدري وش يبي فيك تركي:ههههههههههههههه ندى (الله يهداك ياريما فضحتينا) تركي:شكلهم ينادون على رحلتنا يالله قوموا..
ركبـــــــــــوا الطيارة والصدفة بالدرجة الاولى!!مقعد ريما جنب مقعد تركي..وندى المقعد الي وراهم وكان فيه الولد صديق تركي (ماجد) جالس في المقعد الي جنب مقعدها بس ندى ماجلست ابد في المقعد قامت واقفة وراحت لتركي ..ماجد كان يطالعها ويراقب تصرفها وش بتسوي؟ بس شاف انها طلبت تبدل مقعدها..!! تركي عصب وطلب من الملاحيين الي في الطيارة يبدلون بينه وبين ندى علشان هو يجلس جنبه وندى جنب ريما.. ريما على النافذة وندى جنبها..وراهم تركي وماجد صديقه ريما:ياحليلة هذا ماجد شكلة رايح للشرقية ندى:ايه سبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد ريما بصوت واطي:والله انك مو بسهله تصرفك حلو.. ندى:انا جمدت في مكاني لما شفته جالس بالمقعد الي جنبي ومدري وش اسوي!! ريما:هههههه ياحليلك..خالي تركي انجن لما شاف الوضع مخربط!! ندى:يوووة ياسخفه كان مخليني اجلس واشوف الزين ريما:ياقليلة الادب هههههههههههههه ندى:هههههههههههههههههههه صدقتي ..امزح!! ريما: يا111ي ع الشرقية مشتاقة لها ولأهلها ندى:عدك علي انا بجد هيوفة ذي على طول لسانها الا اني اموت عليها ريما:بس مو بأطول من لسانك..ههههههههههه ندى:طيب ياسخيفة وقرصتها ريما:آآآآآي ندى:هههههههههههه علشان تعرفين من ندى ام لسا11111111ن ريما:ياحياتي ياامي وابوي تركتهم ندى:ماراح ياكلهم الوحش ريما:ههههههههههههه سخيفة انتي وكلامك ندى:لا والله انتي الاسخف ..(تقلد صوتها)تركتهم ..الا على فكرة شخبار مستر نواف؟ ريما:تخيلي من شوي لما قفلت جوالي لقيته ارسل لي مسج ندى بحماس:وشو؟ ريما بتقهرها:اذا كبرتي وانخطبتي اقولك عيب الصغار يقرونه هههههههههههههههه ندى: ههههههههههههههههههه الله اكبر انا اللحين صرت صغيرة..اقول تراني اكبر منك بس يعني انخطبتي وتكبرتي؟ ريما:لا ههههههههههههه..طيب ارسلي بعد عمري وقال اول ماتوصلين الشرقية اتصلي علي ابي اتطمن على الريم وبعدين حاط في المسج اغنية راشد الماجد(اشوف الزين ناوي ع الســــفر..عسى ربي يحفظة بالمسير..عسى مايطول الغيبة شهـــر.......) ندى:ياهوة نواف حركات الرومانسية ذابحته ريما:هيه حدك عا1111111د لا تغلطين ندى:سوري
ماجد:انتم طالعين للشرقية؟ تركي:ايه اختي الكبيرة هناك ولد اختي لزم علينا نزورهم تركي:وانت وش عندك بالشرقية؟ ماجد:انا اهلي بالشرقية بس ادرس في الرياض مع خالي تعرفة الي معانا في الكلية تركي:ايه الي دايم معك... اكيد مشتاق لأهلك ماجد:اي والله بالحيل ماجد كانت ندى معجبته وخصووصاً تصرفها انها رفضت تجلس جنبه..كبرت في عينه..!!وحس انها بنت ناس ومربية..!! طبعاً ذبحه الفضول ودهـ يعرف وش عرف تركي بالبنت هذي؟ ماجد:الي قدام خواتك؟ تركي:الي قدامي هذي اختي والي عند النافذة بنت اختي!! ماجد: ماشاء الله..اختك هذي بنت محترمة رفضت تجلس بالمقعد لما شافتني تركي يبتسم له: ايه تربية ام تركي هذي ماجد:هههههههههههههه الله يخليها
ندى:ريموة اسمعي ضحكة ماجد تبهل ريما: هههههههههه عادية بس انتي تبالغين ندى:سخيفه وش عرفك بالزين انتي خليك على نوافك بس ريما:ايه احسن لي بعد ههههههههههههههه ندى:ههههههههههههههههههه
تركي تذكر الجوازت وانه ماخذها علشان يروحون للبحرين تركي:ندى جبتي الجوازت؟ ندى بصوت واطي وذابحها الحياء لما شافت ماجد يطالعها:ايه معي بالشنطة تركي:ايه خفت لايكون نسيناهم ماجد مبسوط بالمرة انه عرف اسمها.. ماجد(ندى..اسمها حلو بالمرررة..وباين انها بنت عاقلة..)
وصلــــــــــــوا للشرقية.. وكان بالاستقبال خالد وهيفاء عيال هند..سلمــــــوا عليهم وجلسوا يسولفون تركي:خالد خلينا نروح نجيب الشناط خالد:يالله هيفاء:حيا الله اهل الرياض..تو ما نورت الشرقية ريما:منورة باهلها ياحياتي هيفاء:ندووش الي ماخذ عقلك يتهنى ندى كانت سرحانه بماجد كان يسلم على واحد شاب صغير ومعه بنووتة صغيرونة ..وبعدين التفت وجلس يطالع بندى ..ندى اول ماشافته نزلت عيونها بالارض وهو واقف مكانه ابتسم لها
ريما:ايه ياهيفاء فاتك بالطيارة وش صار؟ هيفاء. وش صار ؟؟؟؟؟ ريما:ما1111111111111جد هيفاء:وشو ماجد؟ ريما:شوفي ذاك الولد الي ماسك البنوتة هيفاء:ايه وش فيه؟ ريما:بعدين اقولك سالفتة ندى:شوفوا بالنوتة تهبل ريما:البنوتة ولا الي ماسكها ندى:سخيفة سبحان الي خالقك ثقيلة دم ريما:ههههههههههه اذا انا ثقيلة دم ياحظ ثقيلات الدم ان ريما منهم هيفاء:ياعيني ع الغرور..اييييييييييه بنات بنات عرفته عرفته ريما:منهو ماجد؟ ندى:وش عرفك فيه؟ هيفاء:انا اقول وين شايفه هذي البنت من قبل!! ندى:وين ريما:يالله احرقتي اعصابنا.. هيفاء:هذا صح يدرس بكلية الطب عندكم في الرياض؟ ريما وندى طارت عيونهم:أيـــــــــــــــــــــه هيفاء:ولد جيراننا الـ.... وهذي بنت اخته تهبل اسمها شهد ندى:اها11111111111 ريما:انا لله هذا لاحقنا لاحقنا حتى عند بيت خالتي هند ندى:هههههههههههههههههههههه هيفاء:يالله بنات خلونا نركب السيارة وبعدين راح يجون العيال..
ركبوا البنات السيارة وجاء خالد وتركي وركبوا وبعدين راحـــــــوا لبيت الخالة هند استقبلتهم..وسوت لهم عشاء كبير هند:تو مانورت الشرقية تركي:منورة باهلها هند:شخباركم؟وشخبار امي وسلمى؟ ندى:بخير الله يعافيك هند:وانتي ياريوم شخبار نواف؟ ريما وجهها الوان احمر واخضر واصفر هيفاء:شوفي البنت كيف حمر وجهها ندى:هههههههههههههههههههههههه ريما:بخير خالتي!!<تبي تقهر البنات هند: انا رتبت لكم الغرف فوق هيفاء:لا يمة البنات راح ينامون عندي بالغرفة خالد:وخالي تركي معاي مشتاق له وابي اجلس معاهـ طول الليل تركي:ايه خلاص اجل بغرفة خالد ريما:والله عاد انا وندى نفكر اذا صارت غرفتك مو من مستوانا ماراح ننام فيها<تحاول ترفع ضغط هيفاء ندى:ايه صادقة بنت اختي خالد:هههههههههههههههههه حيلكم فيها هيفاء: من زينكم اساساً انا مابيكم ندى:ياكبرها عند ربي قبل دقايق تترجين هند علشان ننام عندك واللحين مابيكم هاه!! ريما:ههههههههههه ..اساساً احنا مانصبر عن هيوفة لازم ننام عندها و نبغى نزعجها بعد!! هيفاء:ازعا1111111111111111111جكم راحة ندى +ريما:هههههههههههههههههههههههههه
تعشـــــــــــوا وسهروا الى الساعة 1وبعدين الكل صعد ..البنات بغرفة هيفاء ماناموا جلسوا سواليف وتركي مع خالد..والخالة هند راحت غرفتها ونامت...
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 4:04 am
الجزء الخامس عشر
الفصل الأول
: : :
ندى واقفة في مكانها ضيعت المجلس من الخوف والربكة..ماجد حس انها ارتبكت دنق راسه واعطاها ظهره يعني صد عنها ماجد:المجلس على اليمين راحت ندى بسرعة للمجلس..وكان واضح عليها ملامح الارتباك..جلست عند ريما ريما:وش فيك ندوش وجهك احمر بالحيل؟ ندى:ريما صارت لي سالفة!! ريما:خير وش صار؟ ندى:ابغى اروح اللحين للبيت..ماني بجالسة قومي معاي ريما:وش فيك انتي..اصبري وش يقولون عنا الناس..شوي اذا قامت خالتي هند نروح كلنا..
ام ماجد كل شوي تطالع بندى..وندى مدنقة راسها من الحياء..ودها لو الارض تنشق وتبلعها.. هند قامت:يالله نترخص..فمان الله ام ماجد:وين تو الناس..؟ماشبعنا منـــــكم.؟ هند:لا الوقت تأخر..وتعرفين العيد قرب ولازم نستعد ام ماجد:اي والله..شرفتونا والله..وهذي الساعة المباركة الي شفنا فيها ندى وريما,. هند:ياحياتي والله.. يالله مع السلامة ام ماجد:مع السلامة
طلعوا البنات وندى كانت مرتبكة.. ريما:ماشاء الله والله ناس طيبين هيفاء:ايه انا انبسط دايماً اذا زارونا.. هند:ناس ذوق بعد!! ندى ساكتة وسرحانه..ندى(يالله وش هذي الصدفة مو معقولة..يعني انا اكثر وحدة كنت متحمسه للعزيمة ذي وبالاخير صار لي الموقف هذا لا ومع ماجد بعد..!!) هيفاء:ندوش الي ماخذ عقلك يتهنــــــــــــى.. هند:وش فيك ندى؟ ندى:ليش وش السالفة ريما:لا البنت ضايعة مو معانا ابد هيفاء:ههههههههههههههه ريما:لا بس كنا نتكلم عن جيران خالتي هند نقول انهم ناس ذوق وش رايك فيهم؟ ندى:ماشاء الله عليهم..جيران ولا اروع..
هند راحت تنام..وندى جلست تقولهم الموقف والبنات مصدومات..!! ريما:يالله وش ذي الصدف؟ ندى:اقسم بالله اني ارتبكت شوي ولا ابكي قدامه..حسيت نفسي كني طفل وضاع بزحمة!! هيفاء:هو بعد ولد محترم الي صد عنك ولا جلس يطالع فيك!! ندى:ايه انا هذا الي ريحني!! دخلوا تركي وخالد البنات قطعوا السالفة..وجلسوا سواليف وضحك وصرقعة..
: : : في بيت ام ماجد ام ماجد:بنات وش رايكم في ندى؟ غادة حست ان الموضوع فيه شيء:ليش يمة؟ عبير:يمة تدرين عاد تصلح لماجد شيخة:تكفين اخطبيها البنت لقطة ماتتفوت!! ام ماجد:صح والله هذا الي يدور في بالي يكفي انها اخت هند وباين عليها انها طيبة غادة:لا وبعد حبوبه ودمها خفيف عبير:الصراحة انا ارتحت لها ..وبعدين هي في الرياض عايشة يعني عند ماجد..واذا جت في الشرقيه يعني عند اختها بعد! شيخة:ايه ندى والله اخلاق وذوق وطيبه..وكشخة بعد غادة:ههههه هذا الي هامك.. شيخة:اكيد مرت اخوي لازم كشخة مثله عبير:ههههههههه انتي صادقة ماجد كشخة ويبي له وحدة كشخة ام ماجد:اقول اصبروا زوجتوا البنت..اللحين بنفاتح اخوكم وبعدين يحلها الف حلال..
دخـــــــــــــل ماجد عليهم في الصالة ماجد:السلام عليكم ام ماجد:وعليكم السلام شيخة: جبنا سيرة القط جانا ينط ماجد: ههههههههههه وش قط بعد ..يمه ترضين يقولون عني قطوة؟ ام ماجد:طيب ياشيخة احترمي اخوك تكرم ياولدي ماجد يغمز لشيخة:مسكين الي يعاند ماجد عبير: وش ذا الغرور خف علينا ماجد:يمــــــــة من كان عندنا اليوم؟ ام ماجد:هند جيراننا وبنتها..وجايه معاها اختها الصغيرة وبنت اختها ماجد:اها1111111 ام ماجد:يالله انا بروح انوم تصبحون على خير.. الجميع:وانتي من اهله.. ام ماجد قامت عنهم وهي حاطه في بالها ندى..وكانت ناويه تفتح الموضوع مع ماجد يوم العيد.. غادة:يالله حتى انا ابي انوم .. عبير:أخذيني معاك احس اني ميته ابي السرير ماشوف الارض ماجد:هههههه ياسلام على المبالغة صعدت غادة وراحت عند بنتها شهد الصغيرة..لان زوجها كان مسافر.. بقى شيخة.. ماجد(هذي فرصتك ياماجد مابقى احد غير شيخة اللحين تقدر تسألها من هي البنت الي لابسة احمر) ماجد:شيخة عساك انبسطتي اليوم؟ شيخة:ايه فلــــــُه مع البنات ماجد:طيب انا اليوم وانا ابي ادخل لمحت وحدة لابسة احمر من هي؟ شيخة شهقت:اهـــــــــئ ياقليل الادب جالس تشوف البنات ماجد:لا ياخبلا بس انا بدخل للصاله وهي على طول دخلت المجلس بس لمحت اللون كان احمر شيخة:هذي ندى بنت اخت هند ماجد قام من مكانها لاشعورياً..والافكار تدورفي راسه (ياربي حتى البنت هذي اسمها ندى..!! لاتكون ندى اخت تركي!بس كيف اعرف؟ مافيه بالشرقية كلها غير ندى اخت تركي يمكن ندى ثانية) شيخة:وش فيك ماجد قمت من مكانك؟ ماجد:لا بس تذكرت شيء مهم نسيته في الرياض.. شيخة:وشو؟ ماجد:يانك انسانه فضوليه!! وش دخلك.!!تعالي شيخة وهذي اخت هند وبنت اختها عايشات في الشرقيه؟ شيخة:لا توهم جايين من الرياض..!! ماجد (يارب تكون ندى اخت تركي..!) شيخة:ماجد الي ماخذ عقلك يتهنى!! ماجد:هاه لا ولا شي شيخة:انت مو طبيعي من اسئلتك هذي حاسة ان في شيء؟وش السالفة؟ ماجد:لا سالفة و لا شيء بس انا الغلطان الي اجي واسئلك انتي..كل ماسئلتك قلتي ليش وش السالفه..ياختي احب ادردش معاك بعد ماتركوك خواتك وراحوا ينامون.. شيخة حاسة ان ماجد فيه شيء:ايه بعد مااخذت الاجوبه كلها جلست تهاوش على العموم براحتك..انا بنوم قود نايت!! ماجد راح لغرفته وشغل شريط عبد المجيد وكان متمدد على السرير يفكر بندىيتمنى انها الي اليوم شافها.. ماجد كان يسمع اغنية الحب الجديد... (ايش جابك من بلادك لبلادي..ايش الي خلاك تسكن في فؤادي.. احس بشيء في مهجتي لك غير عادي...... : : :
من بكــــــــــــــرى...!!! راحــــــوا لمجمع الراشد وتمشوا فيه..واشتروا البنات اغراض.. ريما:بنات اصبروا لي شوي بدخل المحل هذا هيفاء:وش تبين فيه محل شباب؟ ندى:امك واشتريتي لها..وابوك اشتريتي له.. هيفاء:اها1111111 نواف ريما:ايه اكيد نواف تعالوا معاي..
ريما اشترت لنواف طقم قلــــم وسبحــــة ..وعطر وكبك<حق الثوب وغلفتهم تغليفة رايقة ندى:روعة ريما الطقم مررررررررة حلو هيفاء:ايه بجد ذوق ريما:لاداعي لاداعي اكيد انا ريما مو حي الله!! ندى:يوهـ بدى الغرور.. هيفاء:بسرعة خلونا نطلع نبي نتعشى ونرجع للبيت لاتنسون بكرى عيد ندى:ايه ياحلاته من عيد!! ريما:اصبرو شوي ابي اروح للمحل الي قبالنا صديقاتي يمدحونه ابي اشوفه.. هيفاء:ياربي ياريما كل المجمع شريتيه..اصبري بعد بكرى بنروح مجمعات كثيرة ندى:هذي هي ريما حتى في الرياض عندها غريزة حب التسوق ريما:لاحول لا تنظلوني اللحين تجيني عين واكرهـ الاسواق ندى:ماشاء الله ههههههههه هيفاء:لااله الا الله عليك ههههههه
طلعوا البنات من المجمع وراحوا وتعشوا برى..وبعدين رجعوا للبيت..ناموا بدري علشان بكرى عيد..
جت الساعة 11 ريما صحت ..واخذت شاور سريع وبعدين راحت تصحي البنات ريما:يالله انتم قوموا يكفي وش تركتوا للناس كل ذا نووووم .. هيفاء:طالع من يتكلم اقول فكينا انقلعي ابي انوووم ماشبعت ريما:انتي لو تنامين سنة ماتشبعين اقول قومي الناس عيد ومبسوطين وانتم في سابع نومة هيفاء رمت على ريما وسادة ريما:آآآآآآآآي هيفوة وجع!! انا اوريك يالسخيفة صحوا البنات وتكشخوا ونزلوا<علشان العيــــــد تركي وخالد كتشخين في الثياب والشمغ وهند لابسة جلابية فخمة نزلوا البنات وسلموا هند:اليوم بنسوي باريكيو وحفلة صغيرة لنا وش رايكم؟ خالد:وين بالشاليه؟ هند:لا في الحديقة هنا تركي:ايه خوووش والله فكرة هند:ايه اختك مو هينه!! تركي:ونعم الاخت!! هند:هههههههههههههههههههههه تركي:ههههههههههههه ريما: تكفى خالد وتكفى تهز رجاجيل هيفاء:اللحين خالد تعتبرينه رجل؟ هزُلت خالد:هيفووووه وجع مو مالي عينك..قام عندها وجلس يضربها مزح هيفاء:خلاص تكفى والله رجال وشيخ الرجال بعد بس فكني!! خالد:ايه علشان تعرفين ان الرجال مو سهلين..سمي ريما بس لايكون شيء صعب ترى ماراح اسويه.. ريما:لا بس ابي تمربـــــنا محلات شاكلت باتشي او شوكلاين يعني أي محل شوكلاته ر111يق خالد:مين بيدفع؟ ريما:ياربي يابخلك خالد:هيه حدك بعد لاسوي فيك مثل هيفاء ريما:هههههه لا خلاص اجل انت كريم ياخويلد واحنا البخلا.. خالد: ايه هذا الكلام الزين..ابشري يالله قوموا ندى:صاحي انت؟ اللحين الساعة 11 الصبح خلها العصر خالد:مالك شغل..ريما متى تبين؟ ريما: العصر ياليت خالد:ابشري يامدموزيل ريما ندى:عشتوا وش هالاحترام لريما؟ خالد:لانها هي الي بتدفع هههههههههههههههههههه ريما:ههههههههههههههه عارفة والله.. هيفاء:هههههههههههههههههههههه : : :
جــــــــاء العصر راح خالد وهيفاء وريما وندى لمحلات الشوكلاته وماتركوا شيء ماخذوهـ قاتوهـ وتورته وانواع من الحلويات والشاكلت وكل شيء..
تركي جلس مع هند..العصر الساعه 5 طق الباب..راحت الخدامة تفتح الباب..كان ماجد وامهــ وخواته .. الخدامة جت وقالت لهم..طلع تركي يستقبلهم مع هند بعد ماقلت لهم الخدامه ان معاهم رجال.. تركي انصدم لما شاف ماجد.. ماجد كان طاير من الفرحة لما شاف تركي وكأنه نازل له من السماء..(عرفت ان بنت اخت هند هي ندى اخت تركي يعني هي الي شفتها)مو مصدق يعني ندى الي في الطيارة هي ندى الي شفتها في بيتهم..تركي دخله في المجلس..
ماجد:كل عام وانت بخير عساك من عوادهـ تركي:وانت بخيروصحة وسلامة.ياسلام على الصدفة ماجد:شفت كيف..والله ماكنت اعرف انك هنا ..كنت جاي اعايد خالد ولا كنت اعرف انه يقرب لك.. تركي:هههههههههه شفت شلون الدنيا غريبة ماجد:أي والله..الا على فكرة وينه خالد؟ تركي:طلع مشوار وان شاء الله راح يرجع
ام ماجد وخواته ماطولوا جلسوا شوي وطبعاً سئلوا عن ندى والبنات وقالت لهم هند انهم طالعين..بعدين استئذنوا وطلعوا بعد ماعايدوا هند..وماجد طلع بعد ماتصلوا عليه خواته استئذن من تركي وراح..
جت ريما وندى وهيفاء وخالد وقالت لهم هند ان ام ماجد وبناتها جوا هيفاء:يوة قهر ياليتني كنت موجودة ريما:حسافة ندى كانت مبسوطة انها ماشافتهم كانت تستحي بالحيل منهم..ولاسيما انها افتكت من نظرات ام ماجد لها.. خالد:والله ماجد رجال بمعني الكلمة ياقهر كنت اتمنى لو شفته تركي:ايه هو معاي بالكلية وجلس جنبي بالطيارة واليوم شفته يعني سبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد خالد:ههههههههه أي والله.. في الريـــــــــــاض.. تجمع الكل في بيت العم طلال ابو نوف.. الحريم جلسوا في المجلس ..والهنوف ونوف طفشانات علشان ريما اول عيد من غير ماتكون وياهم وتعطي جو لهم..
عند الرجال الكل كان جالس نواف:انا بروح اعايد عمتي نورة محمد:خذني معاك انا ماعايدتها عبد الرحمن:أجل انا عايدتها الصبح فيصل:انا عايدتها منذ مبطي عبدالرحمن:ههههههههههههههه
دخلوا نواف ومحمد وشافوا البنات بالصالة الهنوف ونوف مانتبهوا لهم كان مندمجات بالسواليف.. محمد وقف لما شاف نوف نواف حس بمحمد ضربه على كتفة نواف:محمد انت مو طبيعي اذا شفت بعض الناس وش سالفتك؟ محمد:انا بقولك السالفه بس كل شيء بوقته حلو نواف:كل يوم تقولي بقولك السالفة ولا قد مرة قلت لي.. محمد:لا تستعجل اذا واثق اني راح اجيك واقولك بس مثل ماقلتك كل شيء بوقته حلو
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 4:07 am
الفصل الثاني
: : :
دخل نواف ومحمد وسلموا على عمتهم نورة وعلى حريم عمامهم..ونواف سلم على ام ريما<اكيد ام نواف:نواف اكيد فقدت ريما نواف:اي والله احس ان اليوم مو عيد<بايعها الولد ام ريما:ههههه الله يوفقكم ان شاء الله العمة نورة:ماشاء الله الله يهنيكم ياولدي انت وريما نواف:يالله عن اذنكم اترخص فمان الله محمد:مع السلامة
وهم طالعين محمد:ياخي انت ماتستحي قدام الحريم وتسولف في حرمك المصون نواف:يالله اش قد انا مشتاق لحرمي المصون محمد:لا انت مخربها اليوم نواف:كيفي مرتي وانا حرُ محمد:طيب استحي تفشل سوي شي نواف:كيفي عاجبني الوضع
شافوا البنات في الصالة جالسات على طول تغطوا البنات
نواف راح لهنوف ونوف هنوف: شوفي نواف شكله جاي يبينا نوف:الله يستر منه لا يكون يبي يكلمك.. هنوف:اقول فكينا انتي وخرابيطك
نواف:السلام عليكم هنوف ونوف:وعليكم السلام نواف:كل عام وانتم بخير.. البنات:وانت بخير نواف:تدرون عاد اشكالكم غلط بدون الريم..احس كن في شي ناقصكم هنوف بمزح :ياسلام يعني مو حلوين بدون ريما؟ نواف:اكيد شيء طبيعي..الريم ملح جلستكم هنوف:ههههههههه نواف:محمد تعال عايد البنات نوف جمدت في مكانها اطراف يديها بردت من الربكة.. محمد جـــــــاء وعيونه على نوف محمد:السلام البنات:وعليكم السلام محمد:كل عام وانتم بخير هنوف:وانت بصحة وسلامة نوف:وانت بخير محمد لا ارادياً: كيفك نوف؟ نوف بصوت قصير ماينسمع:بخير هنوف:احم احم نحن هنا محمد:اوه آسف هنوف شخبارك؟ هنوف:بخير الله يسلمك نواف:يالله احنا نستئذن ..بس حبيت اعايدكم واقولكم انكم ماتصلحون بدون الريم هنوف:الله يسامحك..بس اكيد هذي ريوم انا ونوف اشتقنا لها نواف:انتم بس الي اشتقتولها الرياض كلها مشتاقه لها نوف:ههههههههه محمد:هههههههههههه ياخي استحي عيب نواف:ايه صح نسيت انتم بزارين وعيب الكلام ينقال عندكم..ماينقال الا للغاليه محمد:يوة شكل الولد نسى نفسة يالله فمان الله نواف:خذني معاك..مع السلامه
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الخميس يونيو 02, 2011 4:09 am
: : : في الشرقيــــــه جلســــــوا في الحديقة وناسه العاب ناريه مع خالد ومسوين باربيكيو..وعلب الشاكلت انواع واشكال والجلسه حلوة على المسبــــح..والضحك والسواليف
ريما رن جوالها شافته كان نواف الي يتصل على طول قامت.. ندى بصوت قصير:هيفاء شكله بدء مسلسل نواف هيفاء:هههههههههههه مسكينه اليوم بتموت علشانه ماكلمها ندى:هي مطيورة وعلى طول تبيه يكلمها..المفروض تعقل هيفاء:اقول فكينا خلينا نشوف اذا كلمتي زوجك بعدين بتعقلين ولا لا..!! ندى:هههههههههههههه
نواف:الوو ريما:هلا والله نواف:هلا بالصوت وصاحبته..كل عام وانتي بالف خير يالغلا ريما:وانت بخير..عساك من الي يعودهـ كل عام ريما لما سمعت صوته حست انها بتبكي مشتاقه له ولأهلها في الرياض ..كان في صوتها نبرة غريبة نبرة حزن..لاسيما انها اول عيد بدون ماتشوف اهلها.. نواف:مشتاق لك ريوم ريما: تسلم والله نواف:وش فيه صوتك؟ ريما تحاول تكون طبيعيه:مافيه شي نواف:لا فيه وش فيك حبيبتي؟ ريما نزلت دمعتها:مشتاقه لك ولاهلي يانواف نواف عورهـ قلبه وحاول يخفف عنها:ريما قلبي انتي ماراح تطولين ان شاء الله..على فكرة اليوم متجمعين البنات وقلت لهم ان اشكالهم غلط بدونك ريما:هههههههههه وش قالوا لك نوف:عصبوا..بس انا ماقلت الا الحق..توي احس بالعيد لما سمعت صوتك..هذا عيدي انا ريما استحت وسكتت نواف:يووهـ بدينا بالحيا ماكون نواف ان ماشلت الحيا..اشتقتي لي؟ ريما لاشعورياً:أكيــــــــــــــــــد نواف:هههههههه ياحظي انا ياكبرها هالاكيد ذي فرحتني ريما صار لون وجهها احمر من الحيا ريما تبي تضيع السالفة:نواف متى مباراتك؟ نواف:قدمناها خليناها بكرى ريما:ليش قدمتوها؟ نواف:زميلنا وليد راح يسافر بعد بكرى وهو عنصر اساسي باللعبه ريما:الله يوفقك ياقلبي نواف:ياربي شوي شوي علي ..قلبي كذا مرررة وحدة ريما:نواف خلاص وبعدين معاك هي كذا طلعت نواف:ياحلاها والله ريما:نواف نواف:عيونه ريما:لا انت مو بصاحي نواف:معذور من سمعت صوت الريم تخبلت ريما:ههههههههه لا تكفى اجل بسكر الخط نواف:ياويلك تسكرينهـ انا مو مصدق متى اسمع هالصوت تجين وتسكرينه..يكفي انه صوت بدون صورة ريما:ههههههههه لا نواف انت مو طبيعي..شكل مباراة بكرى بدء مفعولها نواف:هههههههههههه لا والله الا صوتك هذا مفعوله ريما سكتت (ياربي خف علي يانواف قلبي شوي شوي عليه) نواف:الوووو؟ ريما:معاك.. نواف:اقول والله فشلة طولت معاك وش راح يقولون عني خوالك؟!! ريما: لا ابد خذ راحتك نواف:والله ترى ماراح اسكر الى بكرى ريما:ههههههههههه نواف:يالله يالغلا ادعي لي تكفين بكرى.. ريما:الله يوفقك وتجيب ذاك الهدف الي يبرد القلب..توصي شي من الشرقية؟ نواف:لا ابد سلامتك!!مع السلامة ريما:مع السلامة
: : : رجع نواف للرجال فيصل:حي الله ابو سعود وينك فيه طولت؟ نواف:هاه لابس كنت اكلم ريما ابو عبد الرحمن:ماشاء الله من شاف من احبابه نسي عمامه هههههه ابو ريما:هههههههه خلوهـ ماهي بزوجته؟اكيد ماعيدها.. ابو نواف:والله انك صادق ياعمي زوجتي وابي اعايدها فيصل:عايدها مو اللحين والرجال مجتمعه ياخي عيب استحي نواف:ياسلام مابقى الا ناخذ الحكم من فصيل ابو نواف:هههههههههه وفيصل ماقال الا الحق محمد:هذا هو نواف مايعرف الذوق والاحترام نواف:ياشيخ مخلينه لك الاحترام والذوق ابو ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا نواف فيصل:ايه دافع عنه ياخالي مو رجل بنتك اكيد بتدافع عنه نواف:خلاص مادام عمي فهد معاي كيفكم انتم.. محمد:افا ياقليل الادب وابوك؟ ابو نواف:لا شكله باعني هههههه ابو عبد الرحمن:ههههههههههه ابو ريما:هههههههههه نواف طير عيونه:ياسلام انا من دون ابوي وش اكون..!!الله يخليه لي ويطوله عبد الرحمن:وابو ريما؟ نواف:انتم وش فيكم علي اكلتوني؟واحد جالس ويكلم زوجته وش السالفة؟ فيصل:هههههههههههه رفعنا ضغط الولد شوف وجهه نواف:هههههههههه الا انا مايرتفع ضغطي!! محمد:ماخذ حبوب تمنع ارتفاع الضغط يامتسر نواف؟ نواف:الحبوب لكم اما انا غير.. عبد الرحمن:يوهـ فكونا اللحين يتكبر علينا سعادة المهندس ابو عبد الرحمن:لا الا المهندس مايتكبر ابوريما:ولدي وانا اعرفه نواف انسان مثالي ابونواف:ايه صح لسانكم نواف ماشاء الله عليه فيصل بصوت قصير:اقول شباب شكلها قلبت علينا السالفة وطاحوا مدح في المغرور نوافوه محمد:اقول اسكتوا خلونا نسمع هالمدح عبدالرحمن:ناس تكلم وتنبسط وناس تقهوي وتصب الشاي وتهاوش فيصل+محمد:ههههههههههههههههه نواف يطالع للشباب بنظرات الغرور والثقة..وهم مقهورين ودهم يذبحونه