موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:40 am
جت ام نواف وجلست معاهم.. محمد:يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهربا ام نواف:مهبول انت!! محمد:ايه مهبول فيك يالغالية ام نواف:اقول فكنا منك.. ريما:خالتي تبين شاي؟ ام نواف:أيه اذا ماعليك امر والله ابيه يعدل راسي نواف:سلامتك يمة..فيك شي؟ ام نواف:لا والله..تعرف امك اذا صار عندها شي نواف:في هذي معك حق هههههه
: : :
ريما كانت واقفة عند الدولاب (الكبت) محتارة ماتدري وش تلبس من كثر الفساتين الي عندها!!
طلعت واحد احمر قصير وفيه قصات مع تحت..وحطتة على السرير..وطلعت واحد ثاني اخضر وفيه شرايط من الستراس وتكسيرات من قدام..وحطت الثاني على السرير وقفت محتارة ماتدري أي واحد بتلبس..
دخل نواف عليها وشافها واقفة عند السرير وتطالع في الفساتين..ريما اول ماشافت نواف ابتسمت.. ريما:جابك الله.. نواف:سمي يالغلا ريما:حبيبي وش رايك أي واحد يصلح البسه الليله؟ نواف:انتي لو تلسبين مادري أي شيء طلع حلو عليك..مقيولة احلى من العقد لباسه ريما:تسلم وكله من ذوقك.. نواف:بلاش الرسميات ديه!! ريما:ههههه والله موب رسيمات بس كذا طبعي تعودت...المهم نرجع حق موضوعنا أي واحد برآيك البسة؟ نواف:البسي الأخصر..لان الاحمر مايبلس الا لي.. ريما:ياســـــلام؟!! نواف:قلت لك..الا حمر ممنوع تلبسينه تحت..بس فوق وحقي ريما خلاص استحت من كلامه..!!وتبي تضيع السالفة ريما:وين ثوبك وشماغك..؟ نواف:توهم الخدامات كوهم لي.. ريما راحت وطلعت الثوب والشماغ..ومسكت معاها مبخرة وبخرت ثوب نواف وشماغهـ!!
جلست تسوي ميك آب حق سهرات كان شكله رايق اخضر وذهبي..!! ورفعت شعرها من النص ومع تحت ملفوف وجهزت طقم ذهب فيه ياقوت بالاخضر كانت متناسق مع الفستان الي راح تلبسة
دخلت الغرفة الي تغير في ملابس.. ريما:نواف حبيبي تعال شوي.. نواف:هلا؟ ريما:ممكن تسكر الفستان مع وراء؟ نواف:ابشري.. نواف حط يدهـ على خصرها.. ريما جلست تصرخ نواف:هههههه وش فيك.. ريما:لا تكفى ماحب احد يلمس خصري.. نواف:ياسلام انا مو احد..انا نواف ياحرم نواف ريما:سوري قلبي اكيد انت مو أي احد انت نواف الغالي نواف:خلاص زعلت منك.. راح وجلس بالكنابات الي بالغرفة..راحت وجلست عندهـ تراضية.. ريما:مايهون علي زعل فوفو..!!وش يرضيك يابعد الدنيا نواف:ابي امممممم اها111 بوسة؟ ريماوجهها احمر:اللحين؟ نواف:ايه..اللحين اللحين ريما:بس حاطة روج..!!اخاف يطبع عليك!!هههههههه نواف:هههههههه
نزلت ريما ونواف راح عند ابوه ومحمد في مجلس الرجال..وريما مع خالتها ام نواف..جت عمتها نورة والهنوف..ريما انبسطت لما شافتهم وسلمت عليهم بحرارة..وجت امها وجدتها هياء وخالتها ندى..ضمتها بقوة..وبعدهم جت ام عبد الرحمن ونوف..نوف لما شافت ريما على طول حضنتها وجلست تبكي..ريما تفاجأت من نوف وحركتها.. ريما:وش فيك نوفه حبيبتي؟ نوف:اشتقت لك بس ريما:ماورى ال بس شي؟ نوف:لا ابد ريما:خلاص بعد شوي راح اتفرغ لك.. ريما خافت ماتدري وش فيها نوف وليش هالكثر متضايقة وحست ان في فمها كلام وعيونها فيها حزن..!!
العمة نورة:وشلونها إيطاليا ياريما؟ ريما:والله ياعمتي خيال.. ام عبد الرحمن: عساكم رحتوا لفينيسا؟يمدحونها ريما:أي والله رحنا لها..الصراحة جنان ذيك المدينة ندى:والله ماتوقعت هالكثر بنفقدك ياريوم.. ريما:الله يسلمك وانا بعد فقدتكم الهنوف:الله اكبر فقدتينا؟ العمة نورة:من شاف احبابه نسى اصحابه ريما:هههههه حرام عليكم ام ريما:والله ماصبر عنها كل يوم اكلمها حتى فهد هاوشني وقالي اتركي البنت مع زوجها الجدة هياء:الله يوفقكم ويسعدكم ريما:آمين يايمة ام نواف:حي الله من جانا..مابرك من ريما الي جمعتنا اليوم ام ريما:تسلمين ياعيوني العمة نورة:الهنوف من الصبح يالله بسرعة تأخرنا آخر مابه فيصل عصب منها قال بتودينا لهم الصبح انتي؟ كله علشان ريما ريما:ياحياتي والله ياهنو تعرف غلاتها مايحتاج.. ام عبد الرحمن: ماشاء الله ياريما فعلاً قمر من حظ نواف والله.. ريما تفشلت من كلام زوجة عمها ام نواف:أي والله مو بس من حظ نواف الا من حظنا كلنا ريما بنت ولا كل البنات ندى والهنوف يتهامسون:اكشخ بدت الكنة تغطي علينا نوف كانت تضحك وتبتسم بس ماتكلم كثير ندى:نوف وش فيك؟تعبانة؟ نوف:بس راسي يعورني ام نواف:تبين بنادول؟ نوف:لا مشكورة..مايحتاج.. ريما حاسة ان نوف مو طبيعية..بس ساكتة ماحبت توضح لهم..!! العمة نورة:شخبار تركي يام تركي؟ الجدة هياء:والله بخير.. الهنوف كانت منصتة للكلام الي ينقال عن تركي الجدة هياء:نفسي ازوج هالولد وارتاح كل عيالي تطمنت عليهم الاهو..!!وكل ماقلت له شيء..يقول يصير خير.. ندى وريما بس يطالعون للهنوف مما سبب لها احراج كبير.. ام ريما:هههههه شكل ولدك يايمة حاط في باله وحدة الجدة هياء:ليته على كذا والله لأروح واخطبها له..بس خليه يتكلم.. ندى:قريب راح يتكلم..ان شاء الله.. العمة نورة:الله يعين من هالشباب,, ام نواف:أي والله يام فيصل اللحين محمد راح يسافر يدرس برى ويتركني..يالله مدري متى بيجتمعون عندي عيالي كل ماجاء واحد راح الثاني.. ام عبد الرحمن: ايه اشوف عبد الرحمن ولدي اليومين هذي نفسيته ماهيب مررة وحالته حالة كله علشان محمد.. ام ريما:والله مافيه خوف عليه ماشاء الله يام نواف محمد ولد متربي وخلوق مافيه خوف عليه بعون الله.. ام نواف: ان شاء الله!!
ريما(اها عرفت ليش نوف متضايقة..ياحياتي يانوف ..والله مسكينة كاتمة بقلبها كل ذا..انا لازم اتكلم معاها احس ان نفسها تتكلم مع احد..بس مو لاقية ..)
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:41 am
عند الرجــــــــال... ابو عبد الرحمن:هاه نواف وشلون العرس؟ نواف:والله شيء..انصح العزاب يتزوجون ابو نواف:هههههههه ابو ريما: ماشاء الله يعني تبي تزوجهم؟ نواف:والله ياعمي الي يبي الراحة والدلال يتزوج ابو عبد الرحمن:ههههههههه
الشباب كانوا جالسين في آخر المجلس...
عبد الرحمن:شباب شوفوا معاي صورة في الجوال وحدة تهبل عليها عيون تذبح وشعر وطول وجمال يقولون مطربة لبنانية فيصل:شوقتنااااا وينها؟ محمد:والله حلوة .. فيصل:وش حلوة الا تذبح عبد الرحمن:ههههههههه انا تخبلت عليها صدق روعة.. فيصل:نواف وش فيك ماتطالع للصورة..ولايعني تزوجنا وكبرنا؟ نواف:ليش اطالع في الصورة وانا عندي بختصار ][ أحلـــــــــــى ماخلــــــق ربي ][
: : :
في غرفة ريما.. ريما:نوف انتي مو طبيعية وش فيك؟ نوف:لا سلامتك مافيني شي ريما:لاتكابرين..انا اعرفك وافهمك من عيونك..!! نوف سكتت وكانت عيونها في الارض ريما:علشانه راح يسافر؟ نوف من سمعت كلمة السفر حطت راسها بحضن ريما ونزلت دموعهاا.. نوف:انا محتاجة اتكلم مع احد ريما كنت انتظر متى تجين على نار..ابي افضفض لك ما ارتاح اتكلم لأحد غيرك..والله اعتبرك اختي الا ماجبتها امي ريما:وانا بعد ابادلك نفس الشعور وانتي اختي الغالية ..تكلمي حبيبتي ريحي نفسك.. نوف: ياريما راح يسافر ويتركني..تخيلي بيجلس 8 سنين برى..وين الي يحبني؟الصراحة حسافة حبي له قبل ريما:لا يانوف حرام عليك لاتظلمين الولد.. نوف:وش اظلمة ما اظلمة شوف عينك..راح يروح خلاص يعني تبيني انتظرهـ 8 سنين؟مستحيل..!!! ريما:محمد مخطط على شيء..بس انا مو فاهمة وش يدور في باله..!!بس خليك واثقة ان محمد يحبك ويبيك ماراح يتخلى عنك..!!اصبري انتي نوف:بنصبر ونشوف.. ريما:وش رايك بانه اليوم كان يتكلم فيك.. نوف:صدق؟ وش قال؟ ريما:قال ياريما ماوصيك على بنت عمي.. نوف:احلفي.. ريما:والله لاتتسرعين نوفة...وبعدين انا جاية من السفر ابي اشوف الكل مبسوط ومستانس مو كذا عاقدة حواجك وطفشانة..يالله خلينا ننزل لهم تلاقين ندى والهنوف على اعصابهم..!!! نوف:هههههه يالله خلينا ننزل ريما:ايه هذا الكلام الصح..ابي اشوفك دايماً مبسوطة ولايهزك شي وانا اختك..
: : :
ابو ريما:مادامنا كلنا مجتمعين بعد بكرى الكل معزوم عندي بالمزرعة..بمناسبة جيت نواف وريما با لسلامة.. ابو نواف:كثر الله خيرك.. فيصل:عساك على القوة يابو ريما.. نواف:ماله داعي الكلافة ياعمي.. ابو ريما:افا والله يانواف انت وريما عيالي وان ماسويت العزيمة لكم لمين راح اسويها..!!؟ نواف:تسلم ياعمي ابو عبدالرحمن:بس يابو ريما المزرعة بعيدة وراح يروح نص الوقت على الطريق.. ابو ريما:ومين يقول اننا بنجلس بس يوم..انا عازمكم الاربعاء والخميس والجمعة..نبيكم تباتون عندنا..ونبي ننبسط وهذي مثل ماقلت لنواف وريما..وش رايكم؟ ابو نواف:والله ياحلوها المزرعة وجوها..على بركة الله..الاربعاء الاربعاء.. ابو عبدالرحمن:اجل يهون الطريق اذا الدعوى فيها جلسة 3 ايام محمد:والله انك شيء ياعمي ...المزرعة من زمان عنها.. ابو ريما:هههه اهم شيء تنبسط يامحمد.. عبدالرحمن:ايه مشتاقين لها بالحيل .. ابو ريما:لا وازيدكم من الشعر بيت حطيت فيها دبابات علشانكم عبد الرحمن ومحمد قاموا وباسوا راس ابوريما.. ابو ريما:ههههههههه لوانا داري انكم بتفرحون هالقد كان من زمان حاط فيها دبابات.. نواف:ياعيني على المصالح..!! فيصل:وربي يفشلون حبة الراس علشان دباب نواف:هههههههههههههه فيصل:ههههههههه
: : :
بعد ماتعشوا الرجال.. ابو ريما:يالله حنا نستأذن ابو نواف:تونى الساعة بعدها ماصارت 11 ابو ريما: لا نخلي المعاريس يرتاحون ابو عبد الرحمن:انا اقول وش فيه نواف كل شوي يطالع للساعة نواف:هههههه لاحرام عليك ياعمي..
بعد ماصارت الساعة 12 بالليل الكل راح.. ام نواف:والله تعبت من رجولي اليوم ريما:سلامتك خالتي.. ام نواف:الله يسلمك نواف:يبي لك مويا وملح ابو نواف:وين محمد؟ نواف:طلع مع عبد الرحمن.. ابو نواف:هالوقت؟ نواف:يبه عادي شباب ويحبون السهر.. ام نواف:الله يحفظهم.. نواف:يالله تصبحون على خير..ريما قامت معاهـ ريما:تصبحون على خير...
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:43 am
]size=29]ريما على طول بدلت ملابسها وجلست مع نواف..!! نواف:اشتقت لك!! ريما:وانا اكثر.. نواف:والله اليوم على اعصابي بس اطالع الساعة متى يروحون ريما:ههههه نواف:علشان اكحل عيوني بشوفتك..لدرجة ان عمي طلال لاحظ علي!! ريما:ياحياتي نواف بفرح كبير:انا؟ ريما:لا عمي طلال..هههههههههه نواف:يانصابة ههههههه
: : :
نوف حست براحة يوم سمعت كلام ريما..و كان عندها أمل ان محمد لازال يحبها..بس تتمنى تلاقي تفسير للي يحصل ....
: : :
ريما قامت قبل نواف وجهزت ثوبه وشماغهـ..وبعدين صحت نواف علشان يروح دوامة .. ريما:فوفو اصحى نواف: حبيبتي خليني شوي ريما: ولا ثانية يالله دوامك نواف:كم ريما عندي..اللحين يالله قمت ريما:تسلم لي يالغالي...
نزل هو وريما تحت يفطرون مع امه وابوه..
ابو نواف:وين محمد؟ ام نواف:توه ينام ابو نواف:يالله على هالولد..ليله نهار ونهاره ليل ريما:كل الي بعمره كذا..ماخذينها قاعدة اذا جت العطلة يقلبون نومهم نواف:بس والله تعب وارهاق ابو نواف:عاد من يقول لمحمد!! نواف:الله يعين..يالله انا استئذن..تـأخرت على الدوام ابو نواف:يالله حتى انا بروح للشركة..
ام نواف:والله من زمان عن بنات خالتي الي في الكويت ريما: عندك بنات خالة؟ ام نواف:ايه ثنتين وعندهم بنات وعيال اكبرهم بنت بعمر نواف.. ريما:والله توني اعرف بالسالفة ام نواف:حضروا زواجكم انتي ونواف وعلى طول رجعوا للكويت ماطولوا ريما:انا ذيك الليلة مرتبكة ومانتبهت لأحد ام نواف:ههههههه مانتلامين.. ايه صحيح لاتنسين بكرى عزيمة ابوك في المزرعة ريما:لا مانيب ناسيتها.. والله المزرعة روعة ابوي سوى فيها شغلات وتعديلات ام نواف:ايه ماشاء الله مزرعتكم من أول وهي حلوة وشرحة وكبيرة ومتكتكه ريما:متى راح نمشي لها؟ ام نواف:يقول ابو نواف الصبح يعني 10 او 11 ريما:زين..والله ان الطريق طويل ام نواف: هو صحيح انه طويل بس ممتع تشوفين المزارع والحدايق على الطريق ريما:أيه صادقة اشكالهم تفتح النفس.. ام نواف:يالله انا بروح فوق مانمت زين امس..ابي احط راسي ويمكن انوم ريما:ايه بعد تعب امس وصاحيه بدري..الا على فكرة خالتي ماله داعي تصحين بدري.. ام نواف:وابو نواف ونواف من يجلس معهم على الفطور ريما:انا... انتي ماتنامين شيء..وانا اساساً قايمة قايمة علشان نواف ..من بكرى لاتصحين بدري خلاص؟ ام نواف:مابي اتعبك يابنتي ريما:ولو ياخالتي مافيه تعب ولا شيء ام نواف:مشكورة يالغالية والله يجزاك خير ويريحك مثل ماريحتيني
ام نواف صعدت فوق لدارها..وبعدها ريما راحت ترتب غرفتها وتنظفها..
رن جوال ريما نواف:هلا حبيبتي ريما:هلا بك نواف:نفسي اطلع اللحين من الدوام واجيك طيران ع البيت.. ريما:فوفو حبيبي انت صاحي..توك داومت وش تطلع؟ نواف:هذا الي ذابحني الدوام ريما:مابقى شيء وتطلع.. نواف:ايه ...واحد جاء خلاص اكلمك بعدين..مع السلامة ريما:لحظة لحظة نوااااااااف نواف:خير؟ ريما:أحبــــــــــــــــك... نواف:يعورني قلبي.. ريما:يالله سكر عيب نواف:ههههههه يالله مع السلامة ريما:ههههههه الله يسلمك..
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:47 am
الساعة 4 العصر الكل كان موجود في الصالة...باستثناء محمد الي كان نايم من الصبح.. ابو نواف: هذا لحد اللحين نايم نواف:شفت كيف يبه..؟؟ولدك دب نوم ريما:هههههه حررام ام نواف:بسم الله علي ولدي اذكر الله.. نواف:ماشاء الله ماشاء الله..
دخــــــل محمد عليهم وكانت عيونه منتفخة من النوم.. نواف:جبنا سيرة القط جانا ينط محمد:يالله صباح خير ابو نواف:وش صباحوة؟قل مساء...طالع ساعتك محمد:ولاتزعل يالغالي يالله مساء خير.. راح محمد وباس راس امه وابوه:وهذي بوسة راس علشان ماتزعلون ام نواف:لازم تعدل نومك يايمة؟ محمد:ان شاء الله ولايهمك..
ريما قامت للمطبخ وجابت تشيز كيك..صلحته علشان محمد من امس ونفسة فيه..مع عصير فريش..اعطت ام نواف وابوهـ ونواف ومحمد محمد:يمممممممممة تشيز كيك..انتي مصلحته؟ ام نواف:لا هذي ريما محمد:والله انك ذيبه يابنت عمي ومرت اخوي..مشكووورة ياي تشيز كيك ريما:الله يسلمك ابو نواف:هههههه وش فيك كنك مفجوع؟ محمد:يبه من امس وانا اتمنى تشيز كيك وتقوم مرت نواف وتصلحة لي والله انك ذوق ياريما بس ربي بلاك بواحد مايعرف الذوق والاتيكيت نواف:هيه وش قصدك؟ ياسلام تارك لك الذرابه والاتيكيت ابو نواف: يامال العافية ياريما نواف:طول عمرها الريم ذوق فديت قلبها.. ريما ضربت نواف على يدة نواف ابتسم لها.. ام نواف:والله روعة الله يعطيك العافية نواف قرب لأذن ريما وهمس لها:تسلم اليدين الي صلحتهم يا أحلى ما خلق ربي ريما بصوت واطئ ومو مسموع:نواف مو وقته نواف ابتسم لها..
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:48 am
ريما صعدت لقسمهــــــــا...وتتصل على ندى ريما:هلا ندوش ندى:هلا بك ريوم ريما:اخبارك؟ ندى:تمام التمام.. ريما:زين..بكرى ان شاء الله راح تجون؟ ندى:ايه كلنا انا وامي وتركي ريما:صدق؟زيييييين والله ندى: جيبي معاك شيء للحفلة التنكر.. ريما:وش حفلته؟ ندى:ايه صح ماقلنا لك ريما:يا سلام ومن متى ما تقولون لي يا لسخيفات ندى:ههههه من يوم تزوجتي و رحتي لنواف ريما تلتفت على نواف:من زينكم عندي نواف يا بعدكم كلكم نواف ابتسم لريما الي ذابت من ابتسامته..طبعاً نواف انبسط على كلامها وراح عندها وحضنها مع وراء ..ريما ما كانت مع ندى ندى:الوو ؟ ريما معاي؟ ريما:ايه معاك..وش السالفة أي حفلة؟ ندى:بنسوي حفلة تنكر انا ونوف و الهنوف و انتي..ونبي ننبسط ان شاء الله.. ريما:اوكي ابشروا..اجل نلتقي غدا ان شاء الله ندى:ان شاء الله...يالفصحى..يالله باي ريما:باي
الكل كان مشغول بترتيب الشنط..والاغراض ...
ريما رتبت اغراضها واغراض نواف.. نواف:ابي اساعدك ريما:لا حبيبي روح اجلس انت وارتاح نواف:مايهون علي اشوفك منهمكة بترتيب الاغراض وانا جالس ريما:اذا تبي راحتي اجلس نواف: عساني مانحرم منك ومن طيبتك.. ريما ضحكت له..ورجعت تكمل ترتيب الاغراض..
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:51 am
الصبح الكل كان جاهز.. ابو ونواف وام نواف الخدامات في سيارة ابو نواف..ومحمد في سيارتة..ونواف وريما في سيارة نواف..
في سيارة نواف... كان مشغل اغنية أحلى ثنين
انت بحـــــري وانا اليم..يقــولون الي يقولون
انا بـحــــــبك متيم..خل الـحــــــــساد يموتون
انت في قلــبي غالي..لو عنك يســــــــــــئلون
انت بـحري وانا اليم..يقولــــــون الي يقولون..
ريما فتحت شنطتها وطلعت سلسالين من ذهب وكان فيه قلب مقسوم لجزئين .. ريما:شوف حبيبي انا ابيك تتذكرني دايماً مابي اغيب عن بالك ولا ثانية.. هذا العقد ابي احطه لك في السيارة.. نواف:بس انتي معاي مو بس في كل لحظة الا في كل ثانية..انتي ما فارقتي ولا راح تفارقين خيالي..انتي معاي في كل مكان في عقلي وقلبي وروحي ريما:فديت قلبك يالغالي.. ريما علقت العقد على المر آية الأمامية حقت السيارة نواف:والقسم الثاني من القلب وينه؟ ريما: انا راح البسة..هذا قلبي مقسوم قسمين قلب معاك وقلب معاي..والله لايجيب الفراق بيني وبينك نواف:آمين.. نواف كان مساك يد ريما..وباسها..
: : :
الكل وصل للمزرعة ....
آخر الواصلين نواف وريما... ابو عبد الرحمن:يالله نواف وراك تأخرت؟ نواف:هههههه ياعمي ريما ماتحب السرعة.. ابو عبد الرحمن:وينك ياريما من زمان ريما:ههههههه..يالله انا بروح عن اذنكم..
نواف:ريماااا ريماااا لحظة وقفي.. ريما:سم.. نواف:ايش تقسيمهم؟ ريما:الفيلا الكبيرة للحريم..والفيلا الصغيرة للرجال.. نواف:ماشاء الله.!!ماعلي منهم انا وانتي راح يكون لنا غرفة مستقلة ريما:هههههههه وش تقول انت!!وطي صوتك لا يسمعون نواف:خليهم يسمعون..انا بروح اشوف وش الحل ريما:نواف لاتكفى ههههههه نواف:وتضحكين بعد؟ماعلي بقولهم انا ماصبر عن حرمتي ريما:احسن علشان اشوف تشتاقلي ولا لا؟ نواف:ياسلام !! ريما:ياسلام عليك نواف:هههههههه انا بحاول فيهم لعلى وعسى يسمحون لي ريما:اوكي واعطيني خبر..!! نواف:ابشري..
ريما راحت للحريم..وسلمت عليهم.. ام ريما:وينكم تأخرتوا؟ ريما:لا ما تأخرنا ولا شيء..ماحب السرعة بالسواقة ونواف يمشي على شوي شوي العمة نورة:لا يكون فيه نونو بالطريق وخايف عليه..!؟ ريما ارتبكت :هاه لا تونى !! العمة نورة:وش توكم الحين بتدخلون الشهر الثاني من زواجكم..ترى مشتاقين للبزارين ريما استحت وجهها صاير احمر.. الجدة هياء:الي مكتوب ان شاء الله راح يصير يام فيصل ريما:يمة غرفتي راح ننوم فيها احنا والبنات اوكي؟ ام ريما:براحتك..
صعدوا البنات مع ريما وجلسوا في غرفتها كانت روعة بناتية بشكل..لونها وردي فاتح بفوشي والنوافذ تطل على المزرعة وفيها سرير وغرفة لتغير الملابس
نوف:انا راح انوم بالسرير ندى:وانا بعد وريما والهنوف ينامون بالارض الهنوف:والله حبيبتي انا ماعرف انوم الا على السرير ريما:خوش الحلال حلال ابونا والقوم طردونا..لا انتي ولاهي انا الي راح انوم عليه وانتم بالارض ..عاد الا اذا بتحلون الازمة واحدة تجي وتنوم عندي.. نوف:اناااااا ندى:لا حبيبتي انا خالتها وانا الي راح انوم معاها الهنوف شهقت:اهـــــئ لا انا بنت عمتها الوحيدة واخوي صديق زوجها ريما:اذا الدعوى فيها نواف خلاص الهنوف راح تنوم وياي نوف:ياسلام؟ ندى:لا عاد ؟ الهنوف:الحمد لله والشكر ياليت من زمان قايلة نو1111ف ريما:ههههههههه..انا عندي حل امثل لكم..احنا بنجلس في المزرعة 3 ايام كل لليلة تنوم معاي وحدة منكم والثنتين يجلسون بالارض..وش قلتوا؟ ندى+الهنوف+نوف:اووووكي!! ندى:انا أول لليلة!! نوف:انا ثاني لليلة.. الهنوف:وانا مسك الختام..ههههههه ريما:هههههههه ياعيني على الثقة..ذكرتوني بالحاج متولي ههههههههه ندى:ههههههه نوف:ههههه ايه صح نفس الطريقة ههههههههه
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:52 am
عند الرجال نواف:وشلون الوضع؟ ابو نواف:أي وضع؟ نواف:يعني كلنا راح ننوم وين؟ ابو ريما: انتم يالشباب في غرفة..واحنا في الغرفة الكبيرة فيصل بصوت واطئ:هههه لاتحاول مافيه ريما نواف:اقول انطم فيصل:ههههههههههه محمد:وش فيك ضحكنا معاك؟ فيصل:المهندس مايبينا يبي زوجتة تركي:خوش والله يعني ماحنا مالين عينك..ولا بس ريما.!! فيصل:شفت كيف ياتركي.. نواف:محشومين الا والله ماليين عيني بس توني متزوج..حرام والله ابو عبد الرحمن:ههههههههه امداك تشتاق لها؟ نواف:ليش لا مو زوجتي؟ وبعدين احنا عرايس المفروض نكون مستقلين عنكم ابو ريما:ههههههههه علشان تشتاقون لبعض ابو نواف: اجل دام الدعوى فيها استقلال خلاص انا بعد ابي ام نواف ههههههههه نواف:هههههههههههه لا بس يعني احنا تونى في شهر العسل عبد الرحمن:وش شهر العسل اللحين بتكملون سنة على زواجكم وتقولي شهر عسل محمد:ههههههههه صح لسانك ياعبيد عبد الرحمن:تسلم ياولد عمي فيصل:مالك الا انا وتركي تركي:لا تحاول يانواف احمد ربك الي انا وفيصل قلنا مانبي الي مايبينا نواف:هههههه لا عاد كان اروح فيها..!!
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:58 am
العصر تمشوا البنات في المزرعة..وريما المرشد السياحي.. الهنوف:والله فلـــّه ترى لحد اللحين مانيب مصدقة اننا سوى وراح ننوم هنا نوف:أي والله حتى انا.. ندى:ههههههه احنا في حلم ولا علم؟ ريما:ههههه تبون كل وحدة اعطيها بكس علشان تصدق نوف:لا تكفين فكينا هههههه..
تركي كان مع عبودي اخو الهنوف يلعبه..تركي يموت على الاطفال...بشكل لا يوصف..وخاصة اخو الهنوف عبودي يهبل دبدوب وفيه غمازات وكلامة جنان يدخل القلب..تركي كان طالع يتمشى برى هو وياه.. شافوا البنات عبودي اخذ يجر يد تركي وراحوا للبنات
البنات كانت ريما ونوف وندى مع بعض والهنوف قدامهم تمشي يعني تمشي على وراء ماتشوف الي وراها..
قرب تركي وعبودي يصارخ ..نوف تغطت.. الهنوف:يالخبلا تغطين عن بزرهذا عبودي هههههههه نوف ساكتة ماتدري وش تقول تركي كان ورى الهنوف..ندى وريما ميتات من الضحك..تركي حس ان الهنوف ماتعرف شي وراح يسون فيها مقلب. تركي:احم احم الهنوف التفت وعينها طاحت بعين تركي..انصدمت على طول تغطت بجلالها.. عبودي:تلكي هدي اختي الهنوف دايماً تهاوثني (تركي هذي اختي الهنوف دايماً تهاوشني) الهنوف خلاص ماتت من الحياء ودها تمسك عبودي و تذبحة..!! تركي:افا يالهنوف وراك تذبحين عبودي..؟ ترى ماسمح لك.. الهنوف (من انت تسمح ولا ماتسمح) ندى:ايه عادي الهنوف كذا طبايعها.. ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا هنو مافيه مثلها بنوتة ولا كل البنات.. تركي:ماشاء الله ليتها تعطي ندى شوي.. ندى:ليش وش قالوا لك وحش؟ تركي:هههههههه عبودي هذي اختي ندى دايماً تهاوشني... البنات جلسوا يضحكون على كلام تركي كان يقلد كلام عبودي.. تركي:يالله عن اذنكم..والهنوف انتهبي لورى مرة ثانية!! الهنوف(وش دخلك؟) راح تركي وعبودي..!! ريما: ماشاء الله وش الاهتمام الزايد بالهنوف وش عنده ابو تروك؟ ندى:يمكن مطيح مع بنت الناس نوف:ايه كل هالحرص وش تفسيرة؟ الهنوف:خلصتوا كلامكم؟ البنات:ايييه الهنوف:يالسخيفات ماقد شفتكم تفسرون شيء مضبوط..!!وبعدين وش هالكلام البايخ انتي وياها..ترى مرة ثانية بزعل لو قلتوا كذا!! فاهمات؟ البنات:ابشري..
رجعوا البنات للحريــــــــم.. ريما:ياناس وين القهوة؟ تخيلو بنات اليوم ماشربت قهوة ابدا الهنوف:ليش هي مويا لازم تشربينه.. ريما:انا والقهوة قصة عشق ندى:ونواف وين راح؟ ريما:تدرون اني انا ونواف كلنا نعشق القهوة نوف:هههههههه وافق شن طبقة ريما:هههههه تصدقين عاد محمد يقولها دايماً لي انا ونواف "وافق شن طبقة" نوف سكتت وجلست تطالع في ريما ودها تذبحها (لازم تذكريني فيه؟!!)
رن جوال ريما وكان نواف.. ريما كانت تشرب القهوة وشرقت وجلست تكح ام نواف:وش فيك ريما؟ ام ريما:عسى ماشر؟ ندى:ههههههه لابس نواف الي اتصل ام ريما:هههههه الله يقطع ابليسك ياريما خوفتيني.. العمة نورة:اكيد نواف الي اتصل
ريما قامت من عندهم.. ريما:الو نواف:اشتقت لك موت ريما:شرقت توني والسبب انت نواف:افااا والله وانا ولد ابوي شلون؟ ريما:لا فاتك كنت اشرب قهوة وانت تتصل علي فاشرقت والعالم كلها تتريق علي كل هذا علشان نواف..عاد انا اقول ايه كله علشان نواف نواف:يابعدهم والله..اقول تعالي انا عند باب الفيلا ابي اشوفك ريما:اللحين..؟ نواف:ايه ..مشتاق لك ميت عليك.. ريما:ههههه اوكي شوي واطلع لك..
ريما راحت لغرفتها وجلست تعدل ميكياجها وكانت لابسة بنطولون جينز وبلوزة سترتش لونها اصفر على جسمها ورفعت شعرها ورفعت غرتها بمشبك أصفر فيه كريستالة.. تعطرت ونزلت لنواف الي كان مستناها على نار..
نواف:وينك تأخرتي؟ ريما:ماتأخرت ولاشي بس انت تحب تبالغ كلها دقايق نواف:ايه الدقايق كنها شهور وسنين عندي ريما:آسفة وحقك علي!! نواف:هاتي يدك مدت ريما يدها مسكها وهم يتمشون يسولفون ويضحكون.. ريما:نواف تعال ابي اوريك آخر المزرعة مسوية حديقة للورد نواف:انتي وردة حياتي.. ريما ضربت كتفه:ههههه ياسلام على كلامك .. نواف:انت كلامي ماينقال الا للغالين ريما:ليش لايكون قد مرة انقال لغيري؟ نواف:هههههه لاحشاء بس انتي انتي اغلى وحدة بالكون.. ريما ابتسمت له..راحوا للآخر المزرعة
كانت حديقة كبيرة وكلها ورد بجميع الوان أي لون وأي نوع ريما زرعته.. ريما:وش رآيك؟ نواف:روعة يعني انتي تسوين شيء ولا يعجبني.. ريما:لا بصراحة وش رآيك فيها نواف:والله تحفة يعني اجمل مكان في المزرعة ماشاء الله عليك..بس ناقص لو تكوني مع الوردات هذولي لان الورد دايماً مع الورد ريما:نواف وبعدين معاك؟ نواف يغني:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من اطباعك...!! ريما:هههههههه سوري يالغالي نواف:ممكن آخذ وردة؟ ريما:اكيد انت تآمر عليها نواف:تسلمين راح واخذ وردة لونها أصفر كانت روعة وريحتها جنان..راح وسحب المشبك من شعر ريما وشبك الوردة بشعرها.. نواف:ياسلام اول مرة اشوف وردة شايله وردة شلون تصير هذي؟ ريما حطت راسها على صدر نواف..نواف راح وضمها..
جت مها وعبودي الصغار وقطعوا الجو الرومانسي.. نواف:وهذا وقتهم؟ ريما بعدت عن نواف.. ريما:ياهلا ومرحبا بمهويه وعبودي نواف:وبعد تهلين وترحبين فيهم؟ ريما:ههههههههههه مها:نواف ليس ماسك ليما كذا..عيب عليك (نواف ليش ماسك ريما كذا..عيب عليك) نواف:هههههههه حلوة هذي.. ريما زوجتي...كيفي؟؟ عبودي:انتي وث دخلك(انتي وش دخلك) نواف:والله انك رجال ياعبيد تعال اشيلك نواف شال عبودي بين يديه ريما:حرام عليكم كل شيء ولا مهويه تعالي انا اشيلك.. مها:مثاكين هذي ليما لاح تثيليني (مساكين هذي ريما راح تشيلني) نواف:ياحظك يامها ..مو حظي..تبادليني؟ ريما:ههههههه يالله اللحين وقت العشاء قوم تعشاء تلاقي الرجال ينتظرونك نواف:اوكي باخذ عبودي معاي اعطي عمتي خبر لاتخاف عليه.. ريما:ابشر يالغالي..
رجعت ريما ومعاها مها..دخلت على البنات الي كانوا جالسات بالدكة (جلسة مرتفعة وفيها لمبات برى الفيلا عند الشجر والنخل)
ريما:السلام البنات:وعليكم السلام نوف:من شاف احبابه نسى اصحابة الهنوف:خلاص ريما باعتنا ندى:ايه هذا نواف مو أي احد ريما:انتم غاليات بس مو قد نواف الهنوف:طيب يالدبى .. قامتت الهنوف تبي تضربها.) ندى:حاسبي حاسبي الحرمة يمكن تصير حامل.. ريما:هيه تو الناس وش هالكلام نوف:هههههههههه الهنوف بتقهرها:ايه صح نسيت..عاد ريما وش تبين ولد ولا بنت ريما:انا اقولكم الهنوف ماهيب صاحية اليوم,,يابنت عمتي مانيب حامل والله الهنوف:طيب نفرض انك حامل وش تتمنين؟ ريما:اقول تفرضين ولا ماتفرضين قومي تعشي شكلك جوعانة ندى:ههههههههههههه نوف:ايه تأثير الجوع
قاموا البنات يتعشون وبعد الشعاء طلعوا برى بالدكة يسولفون... ام نواف:والله امس ريما صلحت لنا تشيز كيك ياخذ العقل الجدة هياء:ايه ريما فنانة مطبخ الله يحفظها نوف:يا1111ي تشيز كيك..كان جايبة لي معاك ريما: محمد طلبه من قبل امس ورحت صلحت له.. الهنوف:ايه تفنن عند حمولتها واحنا مالنا بالطيب نصيب..!! ندى:ايه بتطلع المهارات قدام نواف ريما:وش فيكم علي..ايه يستاهل مو زوجي ليش ماصلح له..؟!! ندى:هههههههه عصبت ريما:ياسلام مابقى الا هي اعصب من حضراتكم..هههههههه
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 9:59 am
الجزء الخامس والعشرون
الفصل الأول
: : :
لما صارت الساعة 1 بالليل الحريم ناموا مابقى الا البنات.. ريما:ندوش شخبار ماجد؟ ندى:الي اسمع من خواته وتركي انه تمام الهنوف:غريبة ندى ماتكلمينه؟ ندى:لا ماحب المكالمات قبل الزواج.. نوف:اعتقد انه عادي انتي اللحين زوجتة خلاص!! ندى:ايه عارفة بس انا مانيب مقتنعة بالفكرة اساساً ريما:براحتــــــــك!! بنات قوموا نصلح قهوة فيه ونجيب معاها حلويات وشاكلت الهنوف:يالله اهم شي الشاكلت.. نوف:تكفين ريمو انتي صلحي القهوة يازينها قهوتك.. ندى:ايه صادقة نوف ريما:من عيوني...
صلحت ريما قهوة وجابت الحلويات والشاكلت.. ريما:بنات حرام الشباب مانعطيهم؟ الهنوف:من زينهم علشان نعطيهم..تلاقينهم لو عندهم مافكروا فينا نوف:والله مايستاهلون ندى:ياغبيات افهموها..هي ماتقصد الشباب تقصد نو111ف ريما:هههههه ايه نواف يحب القهوة..ابي اتصل عليه
ريما:هلا فوفو لو سمحت ممكن ترسل احد الشباب يجي نواف:ليش؟ ريما:صلحت قهوة..وحبيت تذوقها.. نواف:ياسلام عليك...انا اجي ليش ارسل احد ريما:لا مابيك تتعب..خل احد الشباب يجي نواف:ههههههه ابشري اللحين ارسل عبد الرحمن هو يموت بالقهوة مثلي اذا قلت له فيه قهوة راح يجيك طاير ماتشوفين الا غباره وراه ريما:ههههههههههه نواف:اللحين لو يدري ان القهوة عندكم .. يهــــجم عليكم وكنه في حرب ياذابح يامذبوح ريما:ههههههههههه نواف:فديت الضحكة ماحلاها.. ريما:يالله يالغالي انا بروح للبنات..تبي شي؟ نواف:سلامتك ورضاك ..
ريما رجعت ميته من الضحك الهنوف:ضحكينا معك ريما:نوف عبد الرحمن يحب القهوة؟ نوف:وش يحبها الا يموت عليها..اخوي مدمن قهاوي ريما:هههههههه ايه يقول نواف لو بقول فيه قهوة عند البنات يهجم عليكم كنه في حرب نوف:هههههههههههه وهو صادق الهنوف:سبحان الله اجل ماحبها بالحيل ندى:ايه مثل تركي مايحبها مو طالع علي ولا على ريما ههههههههه!!
طق الباب.. نوف:هذا اكيد عبد الرحمن قلت لك راح يجي طاير .. ريما:هههههههه ياحبي له اخذت نوف القهوة وعلبه الشاكلت وراحت تفتح الباب نوف:هذي القهوة تفضل نوف جمدت في مكانها ماكان عبد الرحمن الي قدامها كاااااااااااان
"محمد"
نوف طوالي تغطت بالجلال نوف:وين عبد الرحمن..؟ محمد:عبد الرحمن مشغول شوي
نوف نزلت القهوة بالارض وراحت..حتى ماعطته اياه بيده.. محمد:نوف نوف استني نوف وقفت.. محمد:عرفتي اني راح اسافر..!! نوف غمضت عيونها (تبشرني يعني؟ فرحان؟)ظلت ساكتة ماتكلم محمد:ردي نوف:ايه عرفت... محمد:مافيه شيء نفسك لو تقولينه قبل ما أسافر نوف ظلت ساكتة شو ي..محمد كان مبسوط...على باله بتقولة احبك!! نوف:تروح وترجع بالسلامة.. نوف راحت وتركتة وهو يناديها مشت وطنشتة ولا اعطتة خبر..حس بحزنها بس تكابر.. راحت للبنات وكانت عيونها حزينة
الهنوف:وش فيك ؟وش قالك اخوك ؟ نوف:هاه ماقال شيء اصلاً ماهوب عبد الرحمن الي واقف.. ريما بإندهاش:مين اجل؟ نوف: هذا نواف.. ريما:وش تقولين؟ ليش؟من متى واقف؟ وشلون هو ماقال لي شي ندى:هههههههه اعصابك ريمو شوي شوي نوف:هههههههه أمزح والله..هذا ياطويلة العمر حماك..!! ريما:محــــــــــــمد؟ وش قالك؟ نوف:ههههه ماقال شيء اعطيته القهوة وراح..عبد الرحمن مشغول شوي..
: : : محمد كان يفكر وش فيها..انا ماسويت لها شيء..ليش تعاملني بهذا الاسلوب السخيف..متوقع انها راح تستقبلني بأحسن من كذا..بس هين يانوف ان شاء الله انا وراك وراك والزمن طويل رجع للشباب..واعطاهم القهوة..الكل يتشكر لنواف علشان ريما الي مصلحة القهوة وهي الوحيدة الي فكرت فيهم..
نواف:محمد تكفى غني لنا..انت احسن صوت فينا فيصل:ليش وش الاهانة الموجهه كنك تقصدني نواف:وانا صادق انت صوتك نشاز لو بيسمعك احد المطربين وانت تغني اغانيهم اعتزل الفن نهائياً تركي:هههههههههه عبد الرحمن:آي بطني كركركر مسكين فيصل:تكفى يامخاوي الليل"خالد عبد الرحمن" محمد:خلاص ابشروا راح اغني بس على شرط..فيصل الي يختار الاغنية فيصل:بعدي والله.. نواف:اللحين امدح فيك لي ساعة وبالاخير فيصلوة هو الي يختار الاغنية..امحق ذوق عاد.. فيصل:سلم لي ع الباذنجان ياخويا نواف:ههههههههههه تركي:نبي شيء رايق مانبي هبال عبد الرحمن:ايه يالله حمّود محمد:آمر تركي وش تبي يادكتور. تركي:ههههه بدون دكتور شيل الرسميات محمد:ابشر ولايهمك..وش تبي يابو تروك تركي:ياليت لو تسمعنا القلوب الساهيه عبد الرحمن:ونعم الاختيار محمـــــد كان صوتة راقي وهادئ فيه عذوبة والوحد ينسجم معاهــ لابعد مدى..
حسبت اشواقنا غابت واثاري الشوق تو مابان..واثاري بقلبي الساهي حنين لك بعد باقي..
انا ماكنت احسب ان القلوب الساهيه تشتاق..ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي..
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 10:03 am
الهنوف:بنات وش رايكم نلعب دبابات؟ ريما:اللحين؟ الهنوف:ايه وش فيها.؟ نوف:مجنونه الهنوف ترى الساعة 5 الصبح الهنوف:احلى واحلى ندى:يالله خلينا نروح ريما:انهبلتي انت وياها.. ندى:ايه صح سوري هنو كان نفسي اركب معك بس لو شافني احد من عيال خوالك فشلة..وبعدين لاتنسين اني انسانة مخطوبة لازم اعقلك واصير ثقيلة هههههههه نوف:ههههههههه ياعيني على الثقال الهنوف:هههههه الكل يعقل الا انتي..اقول قومي معاي واتركي الخرابيط ريما:الهنوف اللحين الكل نايم امي وابوي والحريم لو راح يصير فيك شيء؟ الهنوف:لا تفاولين علي..مو صاير شيء ان شاء الله .. ريما:بسم الله عليك ماقلت شي بس الكل نايم يعني؟؟ الهنوف:فيصل موجود نوف:اجل استئذني منه وانا اروح معاك الهنوف:بايعة عمري علشان يجي ويذبحني..تكفون بنات..ترى بروح لحالي البنات:روحي.. الهنوف:تتحدوني يعني؟ البنات:ايه الهنوف:طيب...
: : : تركي:ياسلام الجو حلو خلونا نطلع نتمشى.. نواف:انا ابي انوم طالعوا الساعة حرام عليكم فيصل:ياحبك للنوم اقول قم لاحقين على النوم عبد الرحمن:والله انك صادق.. محمد:عبيد قوم باريني في البلاي ستشين نبي نلعب كورة عبد الرحمن:طيب بس انا تراني مع الطليان ابطال العالم محمد:اوكي وانا مع السامبا تركي:يعني محد طالع معاي..كيفكم انا بتمشى شوي والله الجو يساعد فيصل:ماحب امشي انا ياتركي نواف:تركي هما السودان قريبة نرسل بعض الناس تركي:هههههههه
تركي طلع يمشي وكان المنظر حلو السماء زرقاء بقوة الشمس شوي وتشرق واصوات العصافير في المزرعة جنان..راح يمشي بأول المزرعة..كان يسمع صوت بس مايدري ايش..؟
.الدباب كان بأول المزرعة بعيد بالحيل الهنوف كانت خايفة بس تحدوها البنات وهي عنيدة لازم تركب..شغلت الدباب ودعست عليه وجلست تمشي فيه..كانت خايفة بشكل..الفجر بداء يطلع ومرعوبة لا يشوفها فيصل..
تمشي قدامها ودعست بقوة على الدباب وكان قدامها حجر كبير مانتبهت له وطت عليه بالدباب وانقلب عليها وطاحت.. تركي شاف الهنوف لما تنقلب مايدري من هي..راح يركض لها خاف عليها ..
الهنوف كانت تصيح رجلها التويت وتعورها بشكل فظيع..ومنظر الدم خوفها اكثر.. تركي:سلامات وش صاير الهنوف حطت الطرحة على راسها:تركي تعورني رجلي آي آي تركي:سلامات..ممكن شوي اشوف لاتكون كسر الهنوف:يامامي كسر!!لا ان شاء الله بما ان تركي على وشك يكون دكتور..راح ومسك رجل الهنوف الناعمة ضغط عليها الهنوف:آآآآآي يمممممة تركي:هنا يعورك؟ الهنوف:ايه لاتضغط عليها تعور لاتغطها تركي:هههههه طيب..ابشرك ماهوب كسر..خليك هنا انا بروح اجيب شنطة الاسعافات الاولية معاي في السيارة كنت حاس انه راح يصير شيء تركي قام ومشى الهنوف:لو سمحت؟ تركي:هلا الهنوف:فيصل لا يصير عنده خبر بالموضوع تركي:ابشري سرك في بير.. الهنوف حست براحة مع تركي ..رجال فاهم وواعي
تركي رجع ومعاه شنطة الإسعافات ألاوليه.. طهر رجل الهنوف بمطهر طلع الشاش الابيض ولفه على رجلها.. تركي:مرة ثانية لاتلعبين بالدباب!!ومافيه احد معاك الهنوف:ان شاء الله..الله يجزاك خير يادكتور تركي.. تركي:ولو ماسويت الا الواجب ..تقدرين تمشين؟ الهنوف:ابي احاول خلاص انت روح تعبتك وياي تركي:لا انا بشوفك تقدرين تمشين اولا
الهنوف قامت وحاولت تمشي وبعدين طاحت رجلها بالحيل تعورها اذا ضغطت عليها,, تركي:اوكي لاتهتمين ابي اتصل على ريما..!!تجي تساعدك في المشي..
تركي اتصل على ريما وفهمها السالفة..اول ماجت ريما راح تركي الهنوف:دكتور دكتور تركي التفت لها وهو يبتسم:هلا؟ الهنوف:والله مدري كيف اشكرك..وياليت كل شبابنا مثلك.. تركي:لا تشكرين ولا شيء ..والشباب فيهم الخير والبركة..انتبهي لرجلك ولاتغطين عليها..اذا عورتك الليلة قولي لي ..!! الهنوف:ان شاء الله ريما:يالله الهنوف تعالي معاي.. ريما تمسك الهنوف على كتفها علشان ماتقدر تمشي..وجلست تتريق عليها وتضحك على حركتها ولقافتها..والهنوف عصبت من ريما بس آخر الوقت جلست تضحك.. دخلوا على ندى ونوف ولقوهم في سابع نومة..ريما اول ماحطت راسها نامت..اما الهنوف جلست تفكر في تركي (لا كل الي يدور في بالي اوهام..هو دكتور واكيد متعود على كذا يعني معاملة المريض لازم يعاملهم بكل حنية واحترام..بس والله ماقصر معاي..)
: : : العصر البنات كانوا برى بالحديقة يشربون الشاي ويسولفون ريما ونوف وندى..الهنوف المسكينة كانت نايمة.. نوف:بنات اللحين العصر خلونا نروح نلعب بالدبابات ريما:لا والي يسلمك بعد الي صار امس ماراح العب ندى:وش صار؟ نوف:وش السالفة؟ ريما:هاه ندى:من قال هاه سمع!! ريما:الهنوف امس انقلبت بالدباب ندى:لايكون صار فيها شي؟ ريما:لا الحمد لله بس التوت رجلها نوف:وللحين وشلونها؟ ريما:نايمة..يوم جيت ابي اصحيها قالت لي مانمت الا متأخرة.. ندى:كيف عرفتي بالموضوع..وانتي نايمة معنا انا ونوف؟ ريما:تركي قالي نوف:افا تركي دخل بالموضوع ريما جلست تحكي لهم السالفة..ندى بعد السالفة حبت تشوف وش مشاعر تركي اتجاة الهنوف..وكذلك الهنوف..حست ان السالفة فيها أن..
راحوا البنات يلعبون بالدبابات .. نوف ركبت في دباب وندى بالدباب الثاني..وريما كانت خايفة بعد الي صار للهنوف وجلسوا يلعبون فيها..كان نواف وتركي قريبـــــين من الدبابات نواف شاف ريما واقفة تشجع ندى ونوف...قربوا لهم..نوف وندى تغطوا وريما راحت عند نواف
نواف:هلا وغلا ومرحبا انا قلبي قالي ان الزين عند الدبابات ريما:ياحبي لك والله .. تركي:لو سمحتوا تراني موجود نواف:هذا محمد الثاني هههههه ريما:هههههههههه تركي:ههههههههههه ..والله مالومه محمد انتم ماتستحون اذا رحت لحالكم قولها الي تبي..!! نواف حب يرفع ضغط تركي:وش فيك حبيبتي ماتلعبين؟ ريما:مادري خايفة ماحب العب لحالي نواف:وانا ولد ابوي زوجتي ماتلعب طيب قومي معي.. سحب يد ريما ركب الدباب وريما وراه نواف:تمسكي فيني قوة ريما:لا توصي حريص!!يالله GO نواف اخذ يتمشى بريما وريما مبسوطة ويقرب من عند نوف ..وريما تقهرها وتضحك عليها.. ريما:فوفو خلي نسوي في ندى مقلب كنك بتصدمها ماشفتها نواف:هههه حرام يمكن تخاف؟ ريما:احسن ياكثر المقالب الي سوتها فيني خليني ارد شوي لها نواف:طيب ياندى تسوي بريموتي مقلب انا اوريك.. راحوا لعندها وكأنهم راح يصدمونها ندى:يممممممة وقفوا وقفوا يممممممممممة نواف:هههههههههههههه ريما:هههههههههههه تعيشين وتاكلين غيرها هههههه ندى:طيب ياريما
نزلوا من الدبابات نوف وندى عند تركي الي كان واقف يتفرج تركي: الحمد لله ع السلامة ندى ونوف:الله يسلمك.. تركي:تعالي ندى شلون الهنوف اللحين؟ ندى:والله ماشفتها هي اللحين نايمة تركي:طيب صحوها..المزرعة في ذا الوقت ماتتفوت نوف:اللحين بروح اصحيها ندى:يالحبيب وش عندك على بنت الناس؟ تركي ارتبك:وش دخلك انتي؟ مسكينة امس تعورت وخفت عليها ندى:ياسلام خفت عليها تركي:اكيد خفت لاتنسين ياندى اني دكتور وهذي مهنتي يالله عن اذنك ندى:تركي وقف والله ما أقصد انا آسفة تركي:معليش مو أول مرة انتي لسانك متبري منك..
الهنوف كانت جالسة برى تتنظرهم وشافت نوف جت لها سلمت عليها..وقالت لها عن الكلام الي قاله تركي..الهنوف انبسطت بس مابينت لها أي شيء؟؟
..جت ريما وندى وجلسوا مع البنات برى يلعبون في العاب الاطفال (المراجيح والرمل والحوسة هذي حقت البزارين)<يتذكرون ايام الطفولة
نواف يكلم ريما ندى:لاحول ولا قوة الا بالله..هذا نواف ترى نشب في حلقي الهنوف:أي والله نبي ننبسط وانتي 24 ساعة معلقة اذنك في الجوال ريما:ههههههههه كيفي..نواف وش الصوت الي عندك؟ نواف:هذا محمد..يغني ريما:يغني ندى والهنوف اول ماسمعوا كلمة يغني ضربوا ريما:حطي سبكير نوف تضحك على ندى والهنوف.. ماتدري ان محمد هو الي يغني ريما:بالله حط سبيكر نبي نسمع صوتة نواف:ابشري
نواف:محمد البنات يبون يسمعون صوتك..بالله غني اغنية محمد:بدون احراج.. ريما:نواف قله ريما تقولك تكفى نواف:ريما تقولك تكفى محمد:طيب يامرت اخوي علشانك ماراح انسى لك التشيز كيك..بس صوتي ترى مو ذاك الزود..صوتي متواضع هههههههه عبد الرحمن:ابوك يالمتواضع فيصل:ياشين الغرور ههههههههههه محمد يغنـــــــــي وكان عارف ان نوف تسمع له...ريما حطت سبيكر والبنات يسمعون ومنسجمات كان صوتة كلمة روعة قليلة بحقة....
أهمة لو كذب الي ماهمة غلاي يجول في قلبه ودمــــــة.. يبان الحب في نظرة عيونه يقول الصدق ولا ولد عمة..
يغار وغيرتة تفضح غرامة وتكشف غيرتة حتى كلامة.. يغار ويقلب الدنياء عليا يبيني دوم في قربة ويمـــــــة..
يبيني دايم بجنبه يبيني ولو انه يتظاهر مايبيني انا ادري فيه وادري عن طباعة يخفـــي الشـــوق في قلبــــــة ويظـــمة..
يكابر وادري انه هو يكابر..وانا ادري بس لكن قلبي صابر ابيه يبوح عن حبه وشوقة وانا الي بين خلق الله اهمـــــــــه
: : :
نوف حست انها هي الي مقصودة من كلامة بس سكتت وريما فهمت من الاغنية انه يتكلم عن نوف.. ريما:والله صوتك حلو يامحمد الهنوف:ماشاء الله محمد:من ذوقكم والله.. ندى تأشر للبنات يعني نبي اغنية ثانية..انسجموا مع صوتة كان عذاب ريما:نواف قول لمحمد البنات يبون يسمعون اغنية ثانية نواف:طيب انتي تآمرين يالغلا
ندى والهنوف يتهامسون ندى:ياعيني والله خطير هالنواف هو كلامة الهنوف:ايه شوفي ريما ذايبة مع صوت نواف هههههه ندى:لايكون تحسب نواف الي يغني هههههههههه الهنوف:ههههههههههههه نوف كانت في عالم ثاني
محمد:قل لهم اوكي راح اغني لهم بس هم الي يختارون الاغنية نواف قال لريما وريما قالت للبنات.. ندى:نبي الشاكي الهنوف:لا نبي زد عليه نوف:لا صوت محمد هادئ والا غاني الي طلبوتها ماتناسب طبقة صوته..نبي اغنية الحل الصعب كانت متعمدة وهي تختار الاغنية هذي بالتحديد... ريما على طول وبدون أي تردد سمعت من نوف وطلبت منه يغني اغنية الحل الصعب محمد حس ان نوف هي الي اختارتها
محمد:مين الي اختارها؟ ريما:انت غني بالأول وبعدين نقولك محمد:طيب..
اسقيني حب..اسقيني فرقـــــا ان صبرت اشقى..وان هجرت اشقى.. العمر يمضي..والجروح تبقى..
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 10:05 am
محمد وقف الاغنية:مين الي اختاراها؟ ريما:نوف.. محمد بعصبية واضحة:اهااا نوف...والله لو انا عارف ان نوف هي اختاراتها كان ماغنيتها عبد الرحمن يتريق:وش معنى اختي؟ محمد:كيفي ..يالله عن اذنكم انا استئذن نواف:ريما سكري الخط محمد عصب وقام اكلمك بعدين ريما:طمني عليه..باي
الهنوف:وش فيه محمد عصب يوم عرف ان نوف هي الي اختارتها نوف:انا بروح عن اذنكم.. ندى:وش سالفتكم انتي ومحمد ريما:مافيه سالفة ولا شيء..بس اكيد تضايقت من سمعت كلام محمد ندى:غريبة..
نوف راحت من عند البنات وهي تبكي..محمد كان واقف عن باب الفيلا يحسبها جوى..ينتظرها تطلع عند الباب..
نوف شافت محمد مسحت دموعها وتغطت كان باب الفيلا جنب محمد يعني لازم تدخل من عنده وتمر من قدامه..نوف مرت من قدامة ولا لقت له بال
محمد:نوف وقفي نوف مشت وتركته محمد راح وراها ومسك يدها بقوة.كان معصب على الآخر محمد:اذا قلت لك وقفي يعني توقفين مو كذا تسوين فيني تفهمين؟ نوف وقفت ونزلت دموعها بس ماتكلمت ولاكلمة محمد:يعني لاني احبك تسوين فيني كذا..وش جاك مني علشان تعامليني بكل ذا البرود.؟ نوف تبكي..محمد سمع صوت بكائها. محمد:نوف لاتبكين..اسمعي انتي اللحين معصبة وانا بعد معصب..الساعة 11 بالليل انا ابي اتكلم معاك تلاقيني واقف عند المشتل الي فيه الورد بآخر المزرعة مابي احد يلاحظ وجودنا ابي اشوف حل معاك.. نوف:مقدر اروح لحالي..انت صاحي محمد؟ محمد:جيبي معاك عبودي ومها..وبعدين انتي بنت عمي وش هالخوف...ما علي منك دبري نفسك انا ابي اتكلم معاك..اذا لي خاطر عندك لازم تجين.. نوف:محمد والله ماقدر لو يشوفني احد صعبة والله صعبة محمد:طيب شوفي راح اتصل عليك.. نوف:ماقد كلمت احد غريب محمد:لاحول ولاقوة الا بالله..نوف بس شوي وربي حتى علشان تتطمنين خلي ريما معاك انا راح اتصل على جوالك اوكي الساعة 11 يالله باي
محمد راح وترك نوف بحيرتها.. ندى:بنات اسمعوا ترى الليلة راح نسوي الحفلة التنكرية الهنوف:شوفوا الساعة 12 كلنا نتجمع تحت ريما:ايه محد يشوف زي الثاني..يعني كل وحدة تنزل بالتنكر حقها بالمجلس الكبير حق الحريم نوف:اوكي كل وحدة تلبس وتتعدل في غرفة لحالها علشان الوحدة ماتشوف الثانية الهنوف:غرفة ريما محجوزة لي ريما:ياسلام اقلبي وجهك بس هههههه الهنوف:ماينقلب الوجهه وش اسوي ههههههه ندى:تركي ارسل لي مسج يقول شلون رجل الهنوف؟ الهنوف:لا قولي له بخير بس اذا ضغطت عليها وبعدين الكريم الي اعطاني اياه بالليل احطة ولا لا؟ ندى:طيب راح اتصل عليه ندى اتصلت عليه..وقالت له بس ماكانت فاهمة وش تقول ندى:وش تقولين الهنوف من شوي؟ الهنوف:الكريم متى احطة ندى قالت لتركي.. تركي:أي كريم ندى:اووف طيب خذ كلمها تركي:ندى وجع وش هالكلام الهنوف ضربت ندى مع ظهرها ندى:طيب لاتعصب..آآآآي هنوفة تركي:زين ماسوت ندى ابي احط سبيكر الهنوف:مساء الخير دكتور تركي:مساء النور الهنوف:مدري اعطيتني الكريم البرتقالي متى احطة؟ تركي:شوفي حطية قبل لاتنامين وبعدين اذا حسيتي بعوار حطية لا تستخدمينه غير مرتين في اليوم هذا اقصى حد.. الهنوف:مشكور تركي:الا انتي الي شكراً على الي سويتيه الهنوف:وش سويت؟ تركي:يوم تضربين ندى ههههههه الهنوف:ايه هههههه خلاص مع السلامة تركي:مع السلامة
ريما:ههههههه كنك تكلمين دكتور في عيادته نوف:هههههه ايه والله الهنوف:اجل وش تبوني اكلمة اسولف معاه خوش والله ندى:كان ينبسط تركي ههههههههه الهنوف:ههههههههه
ريما عرفت بالموضوع حق نوف ومحمد..صارت الساعة 11 واتصل على جوال نوف..
نوف كانت جالسة بغرفة ريما ...ريما كانت عندها...ندى والهنوف يرتبون للحفلة تحت بالمجلس الكبير..
نوف:الو؟ محمد:هلا نوف..شخبارك؟ نوف:تمام..!! محمد:عسى اللحين صرتي رايقة؟ نوف:وش قالوا لك من شوي وش كنت؟ محمد:طيب طيب لاتعصبين..نوف انا ملاحظ عليك انك مو طايقتني مدري وش سويت فيك..أنا واثق من نفسي وماقد غلطت عليك..مادري وش جاك مني..ابي افهم نوف:ماجايني منك ولا شيء...وبعدين مدري كيف تبيبني اعاملك؟ ريما كانت تأشر لنوف يعني(شوي شوي على الولد) محمد:نوف انا خلاص كلها اسبوع وراح اسافر مابي اروح وانتي زعلانه علي او في خاطرك شيء علي..نوف انتي غالية علي وربي يشهد على كل كلمة اقولها.. نوف بكت ودموعها نزلت.. نوف:محمد راح تسافر وتتركني بعد ما حبيتك وصرت بدنيتي كل شيء..راح تروح وتبتعد عني.. محمد:من يقول كذا؟انا لو تدرين كيف انا اللحين فرحان بعد ماعرفت انك تبادليني نفس الشعور..نوف انا مستحيل اتخلى عنك..انا حبيتك بكل مافيني..وبعدين انا راح اطلب يدك من عمي..واذا خلصتي من الثانوية العامة راح اتزوجك وتسافرين معاي ندرس برى..انا محتاج لك..وماقدر استغنى عنك..وانا بفاتح ابوي بالموضوع هاليومين.. نوف مسحت دموعها وكانت مصدومة من الكلام الي سمعتة..ماعرفت كيف ترد انعقد لسانها..سكتت..كانت فرحانة طايرة من الفرح.. محمد:الو؟ نوف:هلا محمد:وش قلتي..؟ نوف:محمد يصير خير ان شاء الله..انا كنت فاهمة الموضوع غلط..خلاص لا تكدر خاطرك..وانا سفة اذا سببت لك أي مضايقة او شيء مثل كذا محمد:تمونين يابنت عمي..خلاص يعني طاح الحطب؟ماعاد تزعلين مني؟ نوف:ايه طاح..خلاص انا مو زعلانة ولا شيء.. محمد:الحمد لله..يالله ياسعود مع السلامة نوف:وش تخربط وش سعود؟ محمد:ايه الشباب جوا هنا...اشوفك بعدين مع السلامة نوف:ههههههه مع السلامة..
: : :
نوف قالت لريما كل شيء..كانت فرحانة خلاص هم وانزاح من على صدرها..ودها تطير من الفرحة..ريما كانت فرحانة علشان نوف...نوف بنت طيبة وتستاهل كل خير..!!
نزلوا البنات الساعة 12 بالمجلس الكبير..عند الحريم وهم لابسين ملابس التنكر..
ريما لبست ملابس هندية..الساري الهندي..وحطت على شعرها الاكسسوارات الهندية وعلى يدينها وظفرت شعرها مثل الهنديات..كانت تحفة بالملابس الهندية
نوف لبست قناع على شكل شبح ابيض وفيه دم نازل من عنده ولبست فوقه عباية راس طويلة علشان ماتبين شيء من ملابسها صايره تخوف كلها اسود والوجة ابيض وفيه دم<رعب
ام نواف:وش مسوية بعمرك نوف وربي تخوفين عبودي اول ماشاف الهنوف جلس يبكي هو ومها ام عبد الرحمن:ياربي يانوف خوفتي البزارين نوف:ههههههه احسن علشان ينامون بدري ههههههه ريما:هههههههه حلوة هذي الجدة هياء:وانتي ياريما جاية من نيو دلهي؟ العمة نورة:والله كنك هندية ماشاء الله تصلحين تمثلين معاهم هههههه ريما:ههههههه خلاص اجل بسافر للهند ام نواف:ايه انتي البطلة ونواف البطل ريما:اجل خوش فيلم هههههههه ام ريما:هههههههه وانتي ياندى روعة منظرك ام عبد الرحمن: والوشم والفستان ههههههه روعة ياندى العمة نورة:أي والله اول مادخلتي قلت وش هالعجوز الي جت.. ندى:هههههههه اصلح ممثلة اجل ام نواف:بس انتي مسلسل بدوي هههههههه ريما:ههههههههه ايه صادقة خالتي نوف:وانا طيب يام نواف؟ ام نواف:انتي فيلم اكشن وخوف ورعب وكل شيء ههههههه نوف:ههههههههههه ام عبد الرحمن:وين الهنوف؟ ريما:مادري عنها كل شوي نتصل عليها تقول لنا شوي وانزل ندى:الله يستر من الهنوف..عاد هي راعيه الحركات نوف:شوفي ايش بتسوي في عمرها.. العمة نورة:ايه الهنوف من زمان وهي ترتب للحفلة التنكرية..!!
دخل على الحريم ذاك الولد الي متلطم بالشماغ والثوب الحريم طمروا (قمزوا) من اماكنهم والي تدور الجلال والي تغطى بالطرحة .. الولد مات من الضحك عليهم الجدة هياء:ندى اعطيني العصاء اضربة قليل الادب الي دخل ريما:اتصلوا على الرجال..
فتح اللطمة والشنبات والحركات.. الولد:السلام عليكم..؟ ندى:الهنوف..وجع الولـــــــــــــد طلع الهــــــــــنوف الحريم جلسوا يضحكون على فكرة الهنوف..
ام نواف:انا مدري مين الي جاء بس فتحت فمي... ام ريما:توقعته احد العيال..بس قلت يدخل كذا لااحم ولا دستور العمة نورة:هههههههههه من وين لك الشماغ؟ الهنوف:ههههههههه اخذتهم من فيصل الجدة هياء: تصدقين عاد انك ولد مزيون الهنوف باست راس الجدة هياء:تسلمين شوفوا شلون الناس تمدح مو تتريقون علي!! ندى:تعالي خلينا نسوي زفة عرايس ان العروس وانتي المعرس
وقفت الهنوف وندى وجلسوا يغنون لهم .. ندى:انا راح اقلد لكم ريما يوم زواجها وجلست تقلدها عيونها في الارض وبس تبكي ريما ماتت من الضحك على حركاتهم..والهنوف تقلد نواف اول مادخل باسها وجلس يطالعها..ويبتسم لها...وهي مستحية كانت الهنوف وندى يتريقون على نواف وريما..
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 10:13 am
فيصل:ياناس ياحبي للهلال وربي احس اذا مرت 12 ساعة ولاقلت هلال استخف تركي:هههههههه انت هلالي صميم فيصل:يس افكورس عبد الرحمن:نواف وش رايك بسامي؟ نواف:سؤال أهبل..احد يسئل في عز القيظ هو الماء زين يالظامي..صنع وابدع..ضرب و أوجع..ومخلابه دايماً ظامي..ولايغرس هزيل الصيد..ولايهرول عبث سامي.. تركي:صح لسانك ياشاعر نواف:هذي موب شعر بس نابعة من قلبي انتم ماتعرفون سامي ايش بالنسبة لي...!! محمد:انا مايقهرني غير الي يتكلمون بالهلال ليش خسر وليش طلع..الهلال مظلوم تحكيمياً مافيه حكم يحكم صح للهلال!!!ولاعيبينا دايماً مع المنتخب مانلعب مباراة خارجية الا واللاعيبين الكبار ماهم موجودين..والهلال صاحب اكبر جمهور باسياء..وكل الجماهير تتضايق من المتخلفين الي يتكلمون عن الهلال...!! عبد الرحمن:الزعيم مازال للمجد بقية..انا مايقهرني الا الي يقلدون الزعيم ويحطون راسهم برآسة صاحب اكثر بطولات على مستوى السعودية والخليج والوطن العربي وآسياء بكبرها تشهد لزعامة الزعيـــــــم..!! فيصل:هذولا متبعين طريقة خالف تعرف..بيصعدون على حساب الهلال يذمونه ويتكلمون عليه علشان يشتهرون..!! نواف:ماظنك ناسيا الزعيــــــــم ياآسياء..هذولا الازوري الشرقي..!!غلطان يا معاند بحر..!!
: : :
ريما: بنات بكرى ذكرى ميلاد نواف..!! ندى:احلفي..وش بتسوين؟ ريما:والله مدري.. الهنوف:هو طيب ييعرف ان بكرى ذكرى ميلادة ؟ ريما:ماعتقد.. نوف:وش راح تسوين تحتفلون لحالكم؟ ريما:لا انا بكرى ان شاء الله راح اسوي حفلة كبيرة بس لحد يعرف بالسالفة بنات تكفون البنات:ابشري.. ريما:ابي اقوم الصبح واروح للرياض واشتري اغراض ضرورية للحفلة. الهنوف:ياسلام بكرى حفلة والله انك خطيرة.. ريما:شفتي شلون
البنات كانوا في غرفة ريما والنافذة تطل على المزرعة.. ريما راحت ولبست تنورة قصيرة شوي طبقات لونها اسود ومشجرة بالاخضر..وبلوزة لونها اسود شيفون..البنات يضحكون عليها وعلى خبتها وحوستها..
نزلت ريما وقف عند نواف..كانوا واقفين قبال نافذة غرفة ريما.. ندى والهنوف..شغلوا المسجل وطولوه لين ماسمعوا نواف وريما...!!
اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك وياك انا بالذات صعب اتغلى..والله مادري من الغلا وين اوديك تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..
مسكها وجلسوا يتمشون ويسولفون..ريما ماجابت خبر لنواف ان بكرى راح تسوي له حفلة كان ناسي ان بكرى ذكرى ميلادة..!!
ماطولت مع نواف لان البنات ازعجوها بالأتصالات..رجعت لعندهم..ونواف راح للشباب..
ريما:هاه وش تبون ازعجتوني؟ ندى:مشتاقين الهنوف:لك نوف:حيل ريما:ههههههههههه.. نوف جابت تشيبسات وشاكلت وجلسوا ياكلونها وهم يضحكون..ندى تقلد لهم الحريم وتصرفاتهم..وهم ميتات من الضحك.. الهنوف:بنات سمعت لكم ان الشباب بكرى الصبح راح يلعبون كورة..وراح تصير منافسة لان الي يخسر من احد الفريقين يقول راح يكون لهم عقاب..!! نوف:وشو العقاب؟ الهنوف:يتمشون ويلعبون مع مها وعبودي طول اليوم ندى:ههههههههههههههه ريما:لقيتها وش رايكم مادام الدعوى فيها تمشي ندخل اروحنا معاهم..نقول موب بس عبودي ومهاحتى احنا يتمشون فينا الهنوف:والله انك جبتيها
نوف:بنات وش رآيكم ننام اللحين..علشان نقوم الصبح وعلى طول للمسبح فلــــّة نبي نجلس طوويل في المسبح..وبعدين نحضر مباراة الشباب ونضحك عليهم الهنوف:والله انك روعة يابنت خالي.. ندى:خلاص اجل اول وحدة تقوم تقومنا ريما:لا بنات تونى على النوم نبي نسولف وننبسط ندى:تبي تمطر !!غريبة؟ريما تقول تونى؟ الهنوف:لا اكيد البنت مصخنة؟ ريما:ههههههههه بسم الله علي..لا بس لاحقين على المسابح نبي نسولف نوف:من الصبح واحنا نسولف..مشتاقين حق السباحة الجماعية من تزوجتي ما سبحنا مع بعض.. ندى:أي والله..يالله انا بنوم..قود نايت الهنوف:وانت من اهله ههههههههه نوف:ههههههههه
ناموا البنـــــــات..با استثناء ريما الي طفشت وهي تتقلب بالسرير ماجاها نوم..نزلت تحت مافيه احد بالبيت الكل نايم جلست عند التلفزيون زهقت مافيه شيء..راحت وقفت عند القزاز الي يطل على المزرعة شافت المسبح كان منظرة رايق اغراها..
راحت للمسبح كان الجو برى روعة والمسبح الانارة حقته هادية..!!جابت معاها شموع وحطتهم على جال المسبح وجلست وحطت رجولها بالمسبح..ومشغلة اغنية نوال "انت طيب"
خلنا مني..طمني عليك.. ما أنام اليل من خوفي عليك..انت طيب هذا هو الي يهم..
انت طيب..وغير هذا مايهم..انت طيـــــــــب
وش في صوتي؟مافي صوتي أي شيء..كنت ساكت ونامت عيوني شوي..
كنت احلم بي معاك..كنت تحكي واسمعك..
: : :
نواف جاء من وراها..وحط يديه على عيونها..ريما كانت مرعوبة..لانها عايشة جو مع الاغنية..ريما لمست اليدين..عرفت انه نواف ريما:حبيبي..ما نمت..؟ نواف:كيف انام وانا حتى ماسمعت صوتك جلس معاها...ريما حطت راسها على كتفة وهو ماسك يدها..<معاريس!!
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 10:14 am
الساعة 11 الصبح ..
البنات صحوا وراحوا يسبحون ماعدا رياما الي راحت مع السواق للرياض واتفقت مع شركة بالوني..يجون للمزرعة (هذي شركة خاصة تسوي بالونات اشكال والوان للحفلات..) واشترت التورت والعصيرات والشاكلت والجاتوهات..واكيد مانست الهدية..كانت ساعة رولكس داخل علبة من الخشب السويدي الراقي..غلفتهم بالأبيض والأحمر..وفيها وردة احمر..
رجعت للمزرعة ولاقالت لأحد عن موضوع الحفلة غير البنات وأمها.. دخلت للفيلا بدون محد يدري ودخلت الاغراض ..
الحفلة بستويها برى في بيت شعر كله قزاز ويطل على المسبح..جوا العمال حقين البالونات وجلسوا يصلحون البالونات اشكالها روعة للحفلة..راحت ريما بعد ماطلعوا العمال ويا البنات لبيت الشعر
الهنوف:واااااااو روعة نوف:ايه تهبل الصراحة صدق حفلة ندى:ريما جنان ياليت لو كل الحفلات كذا.. ريما:صدق؟ ايه الحمد لله انا اخترت البلونات الونها ازرق وابيض علشان الهلال ندى:ياربي حتى هنا هلال نوف:والله انك جبتيها فكرتي صح!! ريما:على طاري الهلال مين فاز اليوم في مباراة الشباب؟ الهنوف:صارت سالفة تخيلي رحنا هناك ويجي فيصل ويهاوشني وش تبين هنا جايه عيب كلهم شباب..تفشلنا وطلعنا!!رجعنا للحريم...صارت الطقة براسي ندى:هههههههه والله لو تسمعين هواش فيصل نوف:مسح في كرامتها الارض ريما:ياحبي لك يالهنوف ههههههههههههه الهنوف:ابشرك كلهم تعادل 2/2 ريما:زين التعادل حل سلمي..
جلسوا البنات يرتبون الطاولة.. جابت ريما مفرش ابيض كان تل وفيه لمعة ونازل من عندها دناديش..وفوقها مفرش دانتيل لونه ازرق..وجابت شمعدانات وشموع كلها ازرق وابيض..
ريما وندى والهنوف ونوف كانوا ينتظرونهم داخل بيت الشعر طفوا الانوار...
الشباب راحوا يمشون لبيت الشعر.. محمد:يوه نواف طالع بيت الشعر ظلام.. تركي:هماهم قالوا لك الحفلة فيها. نواف:ايه الريم قالت لي انه في بيت الشعر الي عند المسبح فيصل:يمكن بيت الشعر الكبير..؟ عبد الرحمن:ياذكي يقولك الي عند المسبح..وش فيك فيصل:اقول انطم بس نواف:تعالوا نفتح الباب..
اول مافتح الباب نواف شغلوا الانوار والأضواء الملونه الي تدور فوق ..وطاحت البلونات من فوق على نواف..والورق الملون نزل عليهم.. انبسطوا الشباب...على الحركة..كانت الحفلة رايقة..الوان والبلونات كانت فيه تورتة كبيرة فيها صورة نواف جنان شكلها...والتورتة الثانية مكتوب عليها كل عام وانت بخير عقبال 100 سنة..
البنات:كل سنة وانت طيب نواف نواف:تسلمون..وين ريما ريما:هذا انا نواف:تعالي عندي وقفت ريما جنب نواف وهم يقطعون التورتة محمد مانزل عينه على نوف يراقب تحركاتها..راحت تشيل صينية كبيرة كلها عصيرات ماقدرت لها ثقيلة بشكل..
محمد جاء وشالها من عندها محمد:ثقيلة اعطيني اياها!! نوف:لا معليش انا اشيلها محمد:لا انا قلت انا الي اشيلها مارضى على بنت عمي تتعب وانا موجود.. ابتسم لها..نوف ذابت معاه..
ريما راحت وشغلت اغنية غنوا لحبيبي..
غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني.. في ذكرى ميلادة عساها مية عام..
الهنوف كانت تأكل عبودي ..تركي جاء وسحب الصحن من يد الهنوف تركي:ممكن انا أوكل عبودي؟ الهنوف:براحتك عبودي:ايه ايه انا احب تلكي (انا احب تركي) تركي:الهنوف شلون رجلك اللحين؟ الهنوف:لا الحمد لله..ماشاء الله عليك شكلك بتصير دكتور شاطر تركي:ههههه يسلموو شهادة اعتز بها..
فيصل وعبد الرحمن كانوا ياكلون ويعلقون على نواف الي اخذ ريما وطلعوا برى.. ريما اعطت نواف الهدية نواف:وبعد هدية؟ ريما:تستاهل اكثر يابعد عمري... نواف:عساني مانحرم منك..هديتي انك معاي..هذي اكبر هدية لي يالغلا ريما:ولا منك..يالله افتحها.. نواف فتحها وشاف الساعة..اعجبتة نواف:ياسلام والله ان ذوقك راقي..ممكن طلب؟ ريما:انت تآمر نواف:تسلمين ممكن تلبسيني اياها..؟ ريما:من عيوني.. ريما لبست نواف الي ماشال عيونه من عليها..يوم خلصت باسها من على خدها.... ريما انحرجت ودها لو الارض تنشق وتبلعها..مها شافتهم
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 10:16 am
الجزء الخامس والعشرون
الفصل الثاني
(الأخيـر)
: : :
محمد راح لأبوة في الشركة ودخل عليه..!! ابو نواف:ياحي الله محمد تو ما نورت الشركة محمد:منورة فيك يابو نواف..يبه انا جاي وحبيت اقولك ان خلاص موعد سفرتي نهاية الأسبوع هذا.. ابو نواف:طيب انا رتبت لك كل شيء من سكن وغيرة وصيت عليك واحد من اصدقائي عايش في كندا وانت كل يومين اتصل وطمنا عليك.. وكل شهر راح ارسل لك مبلغ تدبر فيه نفسك..وركز على دراستك وانا ابوك..!! محمد:الله يكثر خيرك يبه..وآسف اذا سببت لك تعب ابو نواف:لاتقول هالكلام يامحمد كل الشركات والمشاريع والمباني الي انت تشوفها راح تكون لك ولأخوك.. محمد:بعد عمر طويل..يبه الصراحة انا جاي وابي اكلمك في موضوع.. ابو نواف:تفضل تكلم انا اسمعك.. محمد:يبه انا راح اسافر وراح اطول بسفرتي يعني مو سنة ولا سنتين راح اتغرب عنكم مدة طويلة..وراح احتاج لأحد يراعيني يحرص علي يونسني بغربتي..وانا اللحين رجال وقادر على كل شيء بعون الله.. ابو نواف:وضح اكثر مافهمت المقصود.. محمد:بختصار ابي اتزوج ابو نواف:تتزوج؟ محمد:ايه اتزوج وش فيها؟ ابو نواف:بس انت بعدك صغير..!!والبنت بتسافر معك 8 سنين صعبة انها بتوافق؟ محمد:يبه انا صغير في نظرك انت تشوفني انا ونواف مهما كبرنا صغار..انا كبرت وفهمت وصرت عارف كل شيءوعارف مصلحتي وراح اسافر 8 سنين برى يعني راح تعلمني الغربة الكثير والكثير تكفى لاتحطم آمالي.. ابو نواف:لا ماراح احطم آمالك..انت في بالك وحدة معينة؟ محمد:بنت عمي طلال.."نوف"...اتمنى من كل قلبي تكون زوجة لي...وانت يايبة كنت تتمنى ان عيالك لبناتك..هذا نواف اخذ بنت عمي وانا اللحين حاب اخذ بنت عمي..ونوف اللحين في الثانوية العامة يعني بعمر ريما يوم تزوجت نواف مافيه خوف عليها وتربية عمي طلال..والبنت حابة تكمل تعليمها وتسافر برى دايماً عمي طلال يقول ان نوف تتمنى تسافر برى علشان تدرس..يعني انا لما اتزوجها راح اراعيها وتراعيني وراح نكمل تعليمنا برى..ومافيه خوف علي ان شاء الله ولا خوف عليها.. وش قلت يبه؟ ابو نواف:والله يامحمد انت فاجئتني بالموضوع ومدري كيف راح ارد عليك ..طيب قلت لأمي؟ محمد:لا انا حبيت افاتحك قبل..وامي اتركها علي.. ابو نواف:شوف ياولدي انا راح افكر بكلامك وارد لك بعدين.. محمد:خلاص..بس قبل لا أسافر ابي الرد..توصي شيء انا بروح ابو نواف:لا سلامتك..
ابو نواف كان يفكر بعمق(يالله كبر محمد وصار يفكر صح !!يبي يتزوج يارب تطول بعمري واشوف عياله..انا فرحت ان عيالي راح ياخذون بنات عمامهم..محمد ولدي من كان صغير وهو عقله سابق عمره كبير في عقلة واخلاقة..هذا نواف وفرحنا فيه وتحقق حلمي اني اشوفه هو وريما في بيت واحد..واللحين دور محمد..وماراح نلاقي مثل بنت طلال ويكفي ان الولد يبيها..!!لازم افاتح نواف بالموضوع واشوف وش رآيه...!!)
اتصل ابو نواف على نواف الي كان في شغلة..وطلب منه يجي لشركتة اللحين..نواف على طول جاء لأبوة ودخل عليه..وقاله ابوهـ عن موضوع محمد..!!نواف كان متفاجئ في محمد وقرارة ماكان يتوقع بالسرعة هذي راح يتزوج..
ابو نواف:انا مادعيتك ياولدي وخليتك تترك شغلك الا ان الموضوع محيرني انا موافق على الفكرة بس لسى محمد ونوف صغار..وش رآيك انت؟ نواف:والله يايبه مادام محمد يبي الزواج ويبي نوف بالتحديد لاتحرمونه منها..لانه راح يتعذب كذا وترى هو صادق في كل كلمة قالها الغربة صعبة وتتعب الواحد انا يوم كنت في امريكا حسيت بلوعة فراقكم ماكان احد عندي يبسطني يهتم فيني اذا مرضت يحرص علي اذا ذاكرت بالامتحانات يراعيني.. ابو نواف:ايه انا معاك في كل كلمة قلتها..بس هم صغار وراح يتحملون مسؤولية كبيرة الزواج مو لعبة..وانا خايف طيشهم وصغر سنهم يضيعهم يعني مايقدرون يتحملون السؤون الزوجية هذي!! نواف:يبة محمد ماشاء الله عليه رجال بمعنى الكلمة كلنا عارفين ان محمد عند كلمتة يعني عارف تصرفاته ويعرف وش يبي ويفكر زين قبل لايقدم على خطوة ويدرسها بتمعن..والغربة يايبة راح تخليهم يتفاهمون مع بعض اكثر وراح يحسون ان كل واحد ماله غنى عن الثاني راح تقربهم من بعض وراح تفهمهم وتوعيهم.. ابو نواف:كلامك منطقي بس وش رآيك في بنت عمك؟ نواف:شوف انا ماعرف عنها اي شيء بس راح اسئل ريما عنها ابو نواف:انت قول لريما عن الموضوع وش رآيها في نوف وانا ابي اقول لأمك..!! نواف:خلاص اجل..يالله ان اسئذن تأخرت على الشغل ابو نواف:حياك الله...
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 1:16 pm
نواف قال لريما عن الموضوع...!! نواف:هاه وش رايك بنوف؟ ريما:والله نوف اختي الصغيرة..ماشاء الله بنت عاقلة وثقيلة ورزينة وربي انها بعض الاحيان تعقلنا انا والهنوف وندى احنا الي اكبر منها..ويكفي بس انه يحبها وهي تحبة واذا سافروا راح يتعلقون بعض اكثر نواف:والله هذا كلامي..بس ماكأنهم صغار.؟ ريما:لا والله مهم بصغار محمد رجال ماشاء الله عليه يعني من يوم كنا صغار واحنا نعتبرة العاقل هو صحيح خفيف دم بس يعني مو رجة يكفي انهم راح يرحون للدراسة..بس وش توقع خالتي راح توافق.؟ نواف:هذا الي خايف منه..هي تحب محمد وآخر العنقود يعني ماتوقع تزوجة وهو صغير!! ريما:الله يستر والله ان نوف بنت ماتتفوت نواف:والله انتي الي ماتتوفتين!!والحمد لله والشكر انك من نصيبي!!
: : : ابو نواف:وش قلتي يام نواف؟ ام نواف:هههههههه محمد يبي يتزوج؟ ابو نواف:لي ساعة اتكلم معاك وبالاخير تسئلين؟ ام نواف:مادري احس انه شايل فكرة الزواج من راسة..والله وطلع ولدي عاشق ومغرم ابو نواف:أي شكلة يحب بنت عمة ام نواف:خووش وطيب ليش ماقالي؟ ابو نواف:هو كان يبي يقولك بس انا فاتحتك بالموضوع قبلة ام نواف:انا ابيه هو خلاص راح أتكلم معاه..
اتصلت على محمد وقالت له يجي في للبيت جلسوا بالصالة..محمد على اعصابة خايف من ردة فعل أمة ام نواف:ماشاء الله ولدي يبي يتزوج محمد:هاه!! ام نواف:وش فيك مرتبك؟ محمد:لامانيب مرتبك..يمة وش رايك؟ ام نواف:اصلاً انا يوم السعد لما اشوفك انت واخوك كل واحد مع مرته وعيالة محمد:يعني موافقة؟ ام نواف:ايه ماعندي مانع..وبعدين انا فرحانة علشان ماتجلس بروحك يعني تلاقي الي يراعيك ويداريك محمد راح وباس راسه امه:ياحبي لك يايمة..عسى الله مايحرمني منكم محمد:متى نخطب؟ ابو نواف:هههههههه وش فيك مستعجل؟ محمد:ابي اسافر وانا مرتاح ابي ارتب كل شيء!! ابو نواف:خلاص اجل بكرى ان شاء الله.. محمد:تسلم يابو نواف
نواف وريما جوا للصالة.. ام نواف:باركتوا لمحمد يبي يخطب.. نواف:لا لا الف مبروك يابو سعود محمد:الله يبارك فيك ريما:مبروك محمد محمد:الله يبارك فيك.. نواف:ومتى ناوين تروحون؟ ابو نواف:اخوك مستعجل يبي بكرى علشان نهاية الاسبوع راح يسافر كندا ام نواف:ياربي لاتجيبون طاري السفر!! ريما:ياخالتي هذا حال الدنيا تودعين من تحبين وتلتقين فيهم ان شاء الله ونفرح فيه وفي شهادته محمد:بس انتم ادعوا لي.. الجميع:الله يوفقك...!!
: : :
راح ابو نواف ونواف ومحمد وابو ريما لبيت العم طلال يخطبون نوف لمحمد..!! العم طلال كان مصدوم وحس انهم صغار على الزواج بس ابو نواف وابو ريما وقفوا مع محمد..!! العم طلال:الرآي رآي نوف..!!والله انا سعيد ان بنتي راح تروح لولدي ابو نواف:ايه حقك وخل البنت تفكر عدل.. ابو ريما:ومحمد رجل بمعنى الكلمة.!! نواف:الله يكتب الي فيه الخير.. عبد الرحمن:والله انا المصدوم مو قادر استوعب محمد يبي يتزوج ومين اختي؟ نواف:ههههههه ليش وش فيك علشان ماتستوعب عبد الرحمن:والله مدري مو قادرة الفكرة تدخل براسي محمد:لازم تدخل ياولد عمي العم طلال:خلاص بعد بكرى راح نرد لكم.. ابو نواف:على خير يالله احنا نستئذن العم طلال:وين تونى ماتعشيتوا؟ ابو ريما:والله انا معزوم عند الجيران ابو نواف:المرة الجاية ان شاء الله الجايات اكثر العم طلال:وانت نواف؟ نواف:لا انا مرتي بالبيت تنطرني العم طلال:ههههههه والله ان ريما لعبة فيك لعب نواف:يحق لها بنت عمي ابو ريما:الله يوفقكم..!! نواف:آمين ياعمي..
ام نواف كانت بالحديقة تنطرهم هي وريما..!! ام نواف:توقعين وش صار؟ ريما:ماصاير الا كل خير..نوف ماراح تلاقي مثل محمد ولد عمها راح يحفظها ويصونها ام نواف:الله يسمع منك يابنتي ريما:هذولا هم جو.. ابو نواف ومحمد ونواف لكهم جلسوا بالحديقة ويتكلمون عن الي صار في بيت ابو عبد الرحمن..وجلسوا تقريباً ساعتين
وصلوا لعند بيت يبنى يعني لحد اللحين مو مكتمل كان كبير ورايقة الوانه وشكلة وتصميمة نواف:انزلي ريما:وين؟ نواف:للبيت.. ريما: اكيد احد البيوت الي صممتها صح!! نواف:ياعيني عليك ذكية مرتي..بس انزلي ريما:شلون انزل شوف البيت الإضاءة شغالة اكيد اهله فيه نواف:اهله جالسين بالسيارة مايبون ينزلون ريما:ليش مايبون......وش تقول؟ نواف:ياطويلة العمر هذا بيتنا.. ريما:لا اكيد تمزح..من متى؟وكيف؟ نواف:من اول ماخطبتك هذي ارض حقتي وابوي ساعدني في البناء وانا صممت الديزاين حقه..بس بقى الاثاث واكيد كل وحدة تحب تختار اثاث مملكتها لحالها..!! ريما:يابعد قلبي يانواف..كل هذا مسوية وانا مدري..عساني مانحرم منك ولامن حنانك علي..!! نواف:شكلنا مطولين بالسيارة ريما:هههههه يالله ورينا جوا البيت
نواف راح وفتح باب السيارة لريما نواف:تفضلي يالغلا..
نواف:ادخلي برجلك اليمين.. ريما:تآمر آمر نواف:تسلمين... البيت كان حلو بشكــــــل...كبير وفيه حديقة حلوة شكلها مرتبة والوان البيت كانت جنان والرخام مغطي على معظم التصميم ..والون الذهبي على البرونزي معطي للبيت منظر الفخامة كان التصميم يرجع للعصر الروماني ..!!
ريما:يااااي نواف ماتوقعته كذا..عندك ذوق مسكت!! نواف:اكيد عندي ذوق دامك جنبي..ومعاي.. ريما:فديتك دايماً تاكلني بكلامك.. نواف:هههههه..تعالي شوفي المطبخ.. ريما:ياسلام عليك والله انك احلى وارقى مهندس بالدنيا كلها نواف:اثمن شهادة حصلت عليها من اثمن جوهرة امتلكها ريما استحت..!! نواف:حبيبتي تعالي شوفي الغرفة هذي اعطيني رآيك فيها.. ريما:تهبل بس حقت ايش؟ نواف:حق النونو الي راح يجي ان شاء الله ريما ارتبكت:ايه ان شاء الله نواف:يالله انا ولهان على البزارين ريما:لا تستعجل تونى بأول الطريق نواف:انا الي يقولي أنك حامل له البشارة!! ريما:اجل محد راح يبشرك غيري ههههههه نواف:هههههههه ريما:بالله ابي اشوف غرفة النوم نواف:يالله يالغلا
ريما اعجبها التصميم كان غريب وناعم وفخم بنفس الوقت...تخبلت على الوان غرفة النوم كانت لونها عنابي ونحاسي..!!
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 1:17 pm
بعد مرور أسبوع... نوف وافقت على محمدلكن ابوها اشترط انه مايصير أي شيء رسمي مجرد خطبة والملكة والزواج بعد الثانوية العامة..محمد انبسط كثير ودهـ لو يطير من الفرحة..!! وافق على الشرط بدون أي تردد..!!
: : :
ريما:نواف وش رآيك بكرى نعزم اهلنا عمامي في بيت ابوك..وتكون العزيمة منا احنا..يعني وداعية لمحمد مو بكرى راح يسافر؟ نواف:والله فكرة..ماخطرت في بالي..!! ريما:بس اسمع مابي خالتي ولا عمي يتعبون انفسهم معانا يعني العزيمة احنا الي راح نقوم فيها!! نواف:فديت قلبك ماتبين تعبين امي وابوي معاك..بس الشغل كله يصير عليك وانا ماستحمل اشوفك تتعبين..؟ ريما:لا ياقلبي الخدامات راح يساعدوني..!!وش قلت..؟ نواف:اوكي على بركة الله..بكرى بكرى..!!
: : : تركي:ياحليلة عبودي الصغير شيطاني ندى:هههههه ايه وش حليله تركي:وش اسم امه.. ندى:نورة تركي:تصير عمت ريما؟ ندى:وش رآيك..!! تركي:ايه بس زيادة تأكيد ندى: عساك انبسطت؟ تركي:أي والله الشباب فلــــــّه ندى:ومين اكثر واحد ارتحت له؟ تركي:الكل والله طيبين ومحترمين..بس اكثر شيء فيصل ندى: فيصل ولد نورة؟ تركي:ايه ندى:ههههه هذا الي مخوف الهنوف..خارشها (مخوفها) تركي:ندى..الهنوف وش دخلت قسم في الجامعة؟ ندى:اها سئلتني عن الهنوف انا اقول وش فيه الولد يلف ويدور كان جايبها من الآخر تركي:سخيفة..انا قايم ندى:لحظة لحظة يالحبيب استنى وش فيك زعلت امززززح ياولد هياء تركي:ياكره مزحك ثقيل ماينبلع ندى:مقبولة منك يادكتور تركي:الا على طاري الدكتور ..ماجد اليوم لصق فيني ياكرهه ثقيل مثل بعض الناس..يعني الطيور على اشكالها تقع <يحب يرفع ضغطها ندى قمزت من مكانها وجت عندة:احلف..وش قالك؟وش تكلمتوا فيه؟قال شيء عني؟ تركي:ههههههههههههههههه ندى:يالله تكلم تركي:انا كل يوم اجلس معاه.. ندى:طيب ايش تكلمتوا فيه؟!! تركي:بكل شيء ندى:تكفى لاتقهرني حدد أي موضوع تركي:وحدة×وحدة ندى:يالله عاد والله لو اترجاك الجنة تركي:يسلم عليك!! ندى:الله يسلمك ويسلمة... الجدة هياء جت عندهم.. الجدة هياء:وش في صوتك واصل لآخر الدنياء تركي:هههههههههههه ندى:لا ابد سلامتك..يمة وش رآيك بشيخة الجدة هياء:أي شيخة؟ اخت ماجد؟ ندى:عليك نور!!ماتصلح حق تركي؟ تركي عصب من كلامها الجدة هياء:والله مافكرت فيها..وش حليلها..!! تركي:سخافة..!!انا ماقلت ابي أتزوج ولاشيء..وبعدين مهوب انتي الي تختارين لي امي الي تختار لي ..يالله انا طالع الجدة هياء:وقف تركي..وش فيك عصبت..توك وش حليلك تضحك وتسولف..!! ندى:خليه يروح!! ندى(وآخيراً عرفت ياتركي انك حاط الهنوف في بالك..بس طيب ان ماخليتك تجي لعندي وتقولي ياندى احبها واخطبوها لي ماكون انا ندى الــ0000..!!)
: : :
الهنوف:هلا ريمو ريما:هلا بك الهنوف:شخبارك؟ ريما:تمام انتم شخباركم..عمتي وعبودي شلونهم؟ الهنوف:كلهم بخير..لحظة آآآآآي وجع يادب ريما:هههههه شوي شوي اذني راح تنفجر من صراخك الهنوف:وش اسوي هالحمار عبودي يجر شعري!! ريما:ههههههه يالبى قلبه.. الهنوف:محد خربه علينا غيرك انتي وزوجك الي مدلعينهم ريما:يستاهل الهنوف:مدري اذا جبتوا بزارين وش راح يصيرون شكلهم دلوعين ريما:ههههه اكيد عيالي وعيال نواف وبعدين كلنا نحب الاطفال الهنوف:المفروض تكتبون عليهم "ممنوع اللمس والاقتراب" ريما:هههههههه لا عاد وش دعوى؟؟ الهنوف:اقول ياحليلها نوف مانيب مصدقة انها بتتزوج والله خطيرة العيال كبرت!! ريما:ههههههه انتي منجنه شكلك الهنوف:بعذري لو انجن اجل وحدة كبري تتزوج والي اصغر مني مخطوبة..وانا جالسة لاشغل ولا مشغلة ريما:اهاااااا قولي كذا من أول..لا تخافين ولد الحلال راح يجيك الهنوف:متى ياحسرة..ابيه يجي بسيكلة ابو كفرتين ويخطفني من باب اهلي ريما:ههههههههههه يالمرجوجة اخبر فارس الاحلام يخطف البنات على فرس مو سيكل.؟ الهنوف:كيفي والله فارس احلامي مو احلامك.. ريما:اساساً فيه ناس حاطين عينهم عليك<تقصد خالها تركي الهنوف:منهم؟ ريما: "آي كانوت" مقدر اقولك الهنوف:تكفين ريموش ريما:ريموش بعد هذي احلمي ماراح اقولك..اسمعي تعالي بكرى بدري نبي ننبسط الهنوف:اوكي باي ريما:باي
: : : نوف كانت جالسة على الكنبة في غرفتها...!!تفكر في بكرى.. نوف(يالله يعني هذي وداعية لمحمد..وش اسوي انا بكرى اكيد الانظار راح توجه لي!! ..ماراح اروح للعزيمة بكرى..والي يصير يصير..!!)
وداعيه يا آخر ليلة تجمعنا وداعيـــــــة وداعيه اعز الناس يودعنا ليلة ويا عساك تعود..ليلة.. عسى الله يصبر الموعود.. أنا بعدك عمر مفقود دنيا بلا معنى..بلا معنى..
لحظة يا بقايا الليل..لحظة لحظة ما بقى بالحيل لحظة!! بالهدا يا ليل ..ما بقى بالحيل لحظة.. حسيت اني بنحرم شوفي.. ما أقدر أوادع قطعة من جوفي..
قال الوداع قال.. لحظة وداع قال وهلت الدمعة وسال الكحل فوق السواطر كل دمعة من عيونك اشتريها بألف خاطر انت غربة..وانا بدروبك محطة.. آهـ ياحظي ما وصل يمي وخطى قـــــــــال الوداع قـــــــــــال
: : : نوف قررت تلعب دور المريضة..علشان يعذرونها من الروحة لبيت عمها سعود..!!مالقت حل غير هذا يفكها ..!! ام نوف:يالله نوف قومي انزلي ابوك واخوك ينتظرونا برى.. نوف:يمة ما أقدر اروح معاكم.. ام نوف:ليش وش فيك؟ نوف:مادري احس بعوار في بطني.. ام نوف:من متى العوار؟ نوف:امس بالليل شكل الي فيني برد لاني اخذت شاور امس وعلى طول نمت!! ام نوف:دايماُ اقولك اقصري التكييف..طيب فشلة وش نقول لعمامك..؟وبعدين ريما هي الي عازمة!! نوف:وش فشلتة البنت مريضة خلاص وخلصنا!! ام نوف:بس الليلة ولد عمك محمد راح يسافر يعني لازم كلنا نودعة!! وخصوصاً انتي!! نوف (آهـ يمة لو تدرين ان هذا السبب الي ماخلاني اروح..!! ام نوف:خلاص اجل اللحين بروح اجيب لك حبوب يخفف العوار..اشربي شاي او أي شيء دافئ ونامي وانت متغطية زين.. واقصري التكييف للمرة المليون اقولك!! نوف:ابشري يمة..يالله روحي تأخرتي.. ام نوف:يالله خلي بالك على نفسك..مع السلامة نوف:الله يسلمك..
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 1:19 pm
العزيمة الكل كان موجود ماعدا نوف...وجت اخت ام نواف..خالت نواف ومحمد فوزية (ام سعد) الكل صدق ان نوف مريضة ماعدا ريما حست ان فيه شيء!! العمة نورة:ياربي شفتوا الاسهم كيف انهارات هذا الاسبوع..؟ ام سعد:انهيار يخوف..ماشفت ولا شركة ربحانة.. ام نواف:أي والله ..مع ان الكل متوقع ان المؤشر يرتفع بنهاية الأسبوع.. ام عبد الرحمن: الحمد لله الي مادخلت فيها..مع ان كل زميلاتي داخلين العمة نورة:ماشاء الله عليــــــك اجل انا كل فلوسي في السوق!! ام ريما:اريح لك..احنا الي ابتلشنا فيها بس عيوننا على المؤشر متى يرتفع علشان نبيع!! ام سعد:ماوراها غير الهم والغم..ارتفع خسر طاح السوق.. ريما:جتني توصية في الأيميل على شركة يقولون انها راح ترتفع وتعوض الخسارة الهنوف:لا حبيبتي غلطانة التوصية في الشركة الي راح تنزل هي الي يقولون انها راح تضرب نسبة في ارتفاعتها.. ريما:ماعلينا من الأسهم الله يرفعها وتضرب نسب وتعوض خسارتنا..يالله تفضلوا على العشـــــاء.. ام نواف:يامال العافية ياريومة حلفت علي مادخل المطبخ اليوم وكل الي تشوفونه تصليحها..ياما كنت اتمنى بنت والله عوضني فيها ام ريما:تسلمين والله يا أم نواف..وريما بنتك..وانا بعد والله ماعتبر نواف غير ولد لي..!!الله يخليهم..
: : : عبد الرحمن:متى طيارتك محمد؟ محمد:الساعة 2 بالليل عبد الرحمن:تروح وترجع بالسلامة محمد:الله يسلمك..بس وش فيك متضايق.. عبد الرحمن:راح افقدك يامحمد بالحيل محمد:ماتفقد غالي..كل ماتبيني افتح جوالك ولا اللاب توب وتقدر تكلمني في أي لحظة.. عبد الرحمن:راح ازعجك..؟ محمد:تمون ياولد عمي.. فيصل:وش ذا الطبخ على مرتك روعة..اكلات شرقية وغربية كله تعرف لها نواف:ايه ماشفت شيء..هذا مرتي اكيد بتطلع فنانة فيصل:يالقهر ياليت لو خالي فهد عندهـ بنت ثانية كان اخطبها نواف:الحمد لله الي ماله غير ريما..خوش كان تصير عديلي بعد.. فيصل:ياسلام احمد ربك اني راح اصير عديلك.. محمد:هههههههه ياهو انت وياه اصحوا خالي فهد ماله غير ريما..جالسين تتهاوشون على الفاضي..!! عبد الرحمن:ههههههههه الطول طول نخلة والعقل عقل... فيصل:اقول اسكت لا اقوم وادوس في بطنك نواف:حيلك به يافيصل برد قلبي محمد:والله انك قاهرهم ياعبيد عبد الرحمن:ايه انا عبد الرحمن الطلال مو أي شخص ثاني.. نواف:تكفى يا بيت هوفن فيصل:ولا نيوتن الأخ واحنا ماندري محمد:ههههههههههههه عبد الرحمن:والله حالة انا اعطي هالأشكال وجهه فيصل:نشوف اذا سافر محمد وش بتسوي؟ومع مين راح تروح؟ عبد الرحمن:آهـ مسكتوني مع الأيد الي توجعني!! محمد:آمانة عليكم ماتضايقون عبد الرحمن.. فيصل:هههههههه عبد الرحمن اخو نوف صح!! محمد:ياحبك للفلسفة هههههههههه عبد الرحمن:ياحبي لك ياحمّود انت الوحيد الي تقدرني.. فيصل:هههههههههههه امحق تقدير.. نواف:يالله محمد قوم علشان تسلم على عمامي مابقى شيء على موعد الاقلاع.. محمد:الله يصبرني ..يالله يبة اشوفك على خير ابو نواف:ياولدي انتبه لنفسك وشد حيلك بدراستك..انت مو رايح علشان تنبسط انت رايح علشان دارستك..واتصل علينا كل شوي طمنا عنك..واحنا بنتظارك كل عطلة..وتروح وترجع بالسلامة محمد باس راسه:الله يسلمك يالغالي ابو ريما:ماوصيك وانا عمك اذا احتجت أي شيء لايردك الا لسانك كم محمد عندنا؟ محمد:مشكور وماتقصر ياعمي العم طلال:شد حيلك في المذاكرة..وكلنا بنتظارك علشان نفرح فيك وانا عمك محمد:تسلم يالغالي..يالله انا بروح اسلم على أمي..اشوفكم على خير مع السلامة عبد الرحمن ضم محمد بقوة..:ماراح تغيب عن بالنا ولا لحظة..انتبه لنفسك محمد حضن عبد الرحمن:ولا انا ابشر ياولد عمي..انتبه لنفسك ..(همس في أذنة)دير بالك على نوف!! عبد الرحمن ابتسم له..وفي عيونة دموع فيصل:مع السلامة يابو سعود..اذا رحت مع مين راح اتهاوش؟ محمد:هههههه هذا الي هامك..تسلم يافيصل..اشوفك على خير..مع السلامة الجميع:مع السلامة
: : :
نواف اتصل على ريما علشان تقول للحريم ان محمد راح يسلم عليهم وراح يطلع للمطار لأن الساعة صارت وحدة ولازم يكون في المطار.. دخل محمد وسلم على عمتة نورة ..وعلى أم ريما..وعلى أم عبد الرحمن..وعلى خالته أم سعد
ام نواف جلست تبكي: تروح وترجع لنا بالسلامة محمد:تكفين يام نواف لاتبكين..مابي اشوف دموعك والله غالية العمة نورة:لاتصايقن الولد يا أم نواف أم نواف:والله غصبن علي..اسمع كل شوي اتصل فينا ولاتقفل جوالك..وارسل لنواف ارقام اصدقائك علشان نتطمن عليك..ودير بالك على روحك.. محمد:الي تآمرين فيه يالغالية.. ام نواف:واذا احتجت أي شيء اتصل علينا لاتسحتي اعرفك انت ماتقول شيء.!! محمد يأشر على عيونه: من عيوني.. ام نواف:كل يوم اتصل علينا تكفى ترى بجلس انتظرك كل يوم على هالكنبة جنب التليفون محمد:ان شاء الله العمة نور:خلي الولد يروح محمد:يالله اشوف وجهك بخير..باس راس امه..ام نواف ضمتة لصدرها وهي تبكي..كان منظرها حزين للغاية وهي تودع ولدها الغالي.. ام نواف:حافظك ربي..ودعتك الله الذي لاتضيع ودائعة!!
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 1:25 pm
: : : نواف راح مع محمد يوصله للمطار..ونادوا على رحلة محمد.. محمد:يالله يا أبو سعود مع السلامة نواف حضن محمد:تروح وترجع بالسلامة.. محمد:تكفى يا نواف ما أوصيك في أمي و أبوي نواف:افا يامحمد أنا موجود..وبخدمتهم..وانت ابيك تشد حيلك وترفع روسنا..واتصل علينا دايماً طمنا عليك.. محمد:هذا العشم فيك يانواف..والله راح افقدك.. نواف:كلنا راح نفقدك وراح نشتاق لبسمة البيت..ولعبك ومقالبك.. محمد نزلت دموع من عينه وهو يضم نواف نواف:اووف انت بتقلبها مناحة..يالله يامحمد روح والله يحفظك..وبعدين ترى متى ماطفشنا واشتقنا لك راح نجيك لكندا وننشب في حلقك محمد:هههههه حياكم ربي نواف:اذا وصلت اتصل علي ترى ماراح انوم الا اذا اتصلت محمد:ابشر يالغالي..باس راس نواف محمد:يالله اشوفك على خير..سلم على الأهل نواف:ان شاء الله يوصل..
: : :
بــــــعد مرور ثلاث شهور...!! ام سعد:الووو ام نواف:هلا والله ام سعد:شخبارك؟ و شلون ابو نواف ام نواف:والله بخير.. ام سعد:وشلون نواف وزوجتة؟ومحمد بالعلوم؟ ام نواف:الكل بصحة الله يخليك..ومحمد ياحياتي هو مشغول بدراستة قبل شوي كلمني.!! ام سعد:زين الله يوفقة..اقول ام نواف..بنات خالتي سلوى و تهاني راح يجون عندنا ام نواف:صدق..متى؟وش عرفك؟ ام سعد:اتصلت علي سلوى وقالت اننا مشتاقين لكم وطفشنا من الكويت نبي نغير جو عندكم..!! ام نواف:حتى بناتهم وعيالهم راح يجون؟ ام سعد:ايه كلهم.. ام نواف:حياهم الله وهذي الساعة المباركة والله.. ام سعد:ايه بس حبيت اعطيك خبر..وترى بكرى يجون .. ام نواف:اجل بكرى ان شاء الله عندي الاستقبال ام سعد:خلاص اقولهم ان شاء الله..تبين شيء مساعدة؟ ام نواف:لا مشكورة عندي بنتي ريما اللحين هي الي تساعدني ام سعد:ماشاء الله عليها..يالله مع السلامة ام نواف:الله يسلمك
اخذت تجهز وترتب للعزيمة هي وريمــــــــا111..الضيوف هم بنات خالت ام نواف..سلوى لها بنت بعمر نواف اسمها "اسيل" كانت تدرس مع نواف في أمريكا وهي تحب نواف بشكل لايوصف..وبنت اصغر منها بالمرحلة المتوسطة اسمها" سجى"..اما اختها تهاني عندها ولد وبنت الولد بالثانوية العامة اسمه "فارس" وبنت بعمر ريما اسمها "سما" وتوم اثنين صغار اعمارهم خمس سنين اسمائهم "حلا" و "يزن".....
ريما جايبة معاها كيك و عصير تصليح يدها تبي تذوقهم نواف.. نواف اول ما رن جواله..طلع..ريما اسغربت من حركة نواف أول مرة يطلع علشان يكلم اكيد السالفة فيها أن..مو من عوايدة وبعدين نواف ما يخبي عني شيء!!بعد نص ساعة رجع نواف وجلس عند ريما...!! ريما:وش هالمكالمة الغريبة..مين تكلم؟ نواف:واحد من الشباب!! ريما:وش فيك نواف؟ نواف:هاه مافيني شيء!! ريما:الا فيك.. نواف عصب منها:انتي الي وش فيك؟ اليوم فاتحة معاي تحقيق؟يالله انا رايح انوم ريما:نواف وقف..انا ماقلت شيء انت معصب من البداية..!! نواف:لا انتي تعصبين الواحد وش فيك ؟من تكلم؟ وش هالأسئلة؟ يالله تصبحين على خير..
ريما حطت يدها على راسها تفكر في نواف الي من تزوجته ماقد كدر خاطرها ولا لحظة ولا عصب منها!!{نواف موب طبيعي ..السالفة فيها أن لأن نواف مايعصب الا اذا كانت السالفة تخصة..ليش كذا يعاملني بهذا الاسلوب البايخ...ماسويت فيه شيء..بس ماعلية انا مقدرة ظروفة الي ماعرفها..!!}
قامت ريما الصبح ..وكشخت بالجلابية الفخمة كان لونها تركواز كأنها جاكيت وفيه سلاسل وأشياء نازلة منها ورفعت شعرها بربطة حرير لونها تركواز ..!!راحت تصحي نواف بس بكل برود وجفاف..نواف فهم من اسلوب ريما انها زعلانه عليه أول ما صحى بدل ملابسة وراح عندها الي كانت واقفة عند المرآية تتضبط..
نواف:ريما انا آسف على الموقف البايخ الي صار امس ريما:الصراحة يانواف تفاجأت فيك نواف:والله ياريما لو تعرفين وش فيني تعذريني.. ريما:وش فيك ياقلبي؟تكلم ريحني وريحك؟ نواف:راح اقولك بس موب اللحين..كل شيء بوقتة حلو ريما:كيفك..ابتسمت له علشان تبين انها راضية.. إبتسامتها ريحة نواف كثير..!! ريما:طيب خلينا ننزل نفطر تحت مع عمي!! نواف:من عيوني .. ريما:تسلم عيونك..
: : :
ابو نواف: وش صار على بيتكم متى يخلص؟ نواف بكل ارتباك:قريب ان شاء الله ريما:والله ياعمي نواف ذوق بشكل..الفيلا الصراحة تأخذ العقل ام نواف:زين والله..اجل لازم نشوفها ريما:اكيد ياخالتي ماتنور الا بجيتكم.. ام نواف:تسلمين يالغالية نواف:يالله انا ماشي تبون شيء؟ ريما:سلامتك.. ام نواف:لازم تجي بدري علشان تنوم وتريح وبعدين تجهز نفسك للعزيمة الليلة نواف:ابشري.. ام نواف:ريما ترى الليلة ان شاء الله عزيمة كبيرة دعيت امك وعمتك ومرت عمك طلال وبناتهم..وأهلي.. ريما:ايه ان شاء الله..
: : :
في الليل..ريما نزلت بدري مع خالتها علشان تستقبل الضيوف
ريما لابسة تنورة لونها أبيض طبقات وفيها تشجير وردي خفيف...و بلوزة على جسمها لونها أبيض وفيها كلفة طويلة من الستان على حدود البلوزة وفيه تطريز بالوردي على الاكمام وكأنها مفتوحة من قدام ولابسه معاه بــــدي صاير لف على الرقبة وهو حرير..ولابست وانتوا بكرامة صندل لف على الساق لونه وردي وفلت شعرها الحريري وحطت وردهـ جوري ياعيني على الجوري..وحطت ميك آب وردي خفيف ولبست ساعة لونها أبيض ماركة شانيل فخمة
وصلوا الحريم كلهم.. سلموا على ام نواف قبل وبعدين ريما سلوى:هذي زوجة نواف؟ ام نواف:ايه هذي ريما بنت فهد سلوى:ما شاء الله ما شاء الله ..شخبارك وشخبار نواف؟ ريما:بخير الله يسلمك..الحمد لله على السلامة سلوى: الله يسلمك تهاني:يامرحبا بمرت نواف ..تراني اعتبر نواف ولدي الثاني يعني انتي اللحين غلاتك من غلات نواف..وش هالزين الله يحفظك ريما:تسلمين والله..منورينا تهاني:النور نورك..ما شاء الله عرفتوا تختارون لنواف ريما كانت مستحية من كلامهم ام سعد:ايه نواف حلو وريما احلى..الله يوفقهم اسيل:انتي ريما الي صجونا فيك؟ ريما بكل اندهاش:نعم؟ اسيل:الله ينعم بحالك..شخبار نواف؟ ريما استسخفتها:طيب اسيل جلست تطالع بريما من فوق لتحت..مما قهر ريما
سما:ماعليك منها..شخبارك ريما؟ ريما:هلا فيك..تمام سما:انا بنت خالت أسيل وهذي سجى اختها سجى:اهلين ريما كيف الحال؟ومبروك الزواج لأني ماكنت حاضرة ريما:هلا فيك ..الله يبارك فيك يالغالية..تفضلوا على المجلس أسيل:نعرف بيت خالتي مافيه داعي تعلمينا ريما كانت مصدومة منها سجى ضربت رجل أسيل سما:يالله من زمان عن بيتكم ريما..وين المجلس بأي مكان ريما:تفضلي من هنا سما:زاد فضلك
جلســـــــوا الحريم مع بعض والبنات في الصالة مع بعض..الهنوف ونوف وأسيل وسما وسجى..وريما كانت مشغولة مرة تجي عندهم ومرة عند الحريم
الهنوف:ريما ورى ماتجلسين عندنا نوف:هههههه لاتنسين انها متزوجة يعني لازم توجب الناس.. أسيل:بس دوختني كل شوي قايمة وراجعة سما:وش عليك منها بعدين هي تشتغل مو مثل حضرتك جالسة تسولفين ريما:أسيل انتي تدرسين با أي جامعة؟ أسيل:انا مع نواف بنفس الجامعة ريما انقهرت من كلامها الي يرفع الضغط. سما:وانا اللحين رايحة لأول سنة جامعة تخصص حاسب آلي ريما:يعني كبري انا توني مخلصة ثانوية عامة أسيل:انتي صغيرة بالمرةيالله كيف تنسجمين مع نواف ..كأن نواف اكبر منك بكثير؟ نوف:مو بالعمر الانسجام ياما ناس تزوجوا ومابينهم فرق بالعمر وماهم حاسين بالسعادة الزوجية الهنوف:والكبر موب عيب..اهم شيء انها خذت واحد يموت فيها ويحبها ريما:فديت قلبة نواف انا وياه متفاهمين ولله الحمد..والوحدة مايهم عمرها يعني عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها تزوجت وعمرها 9 سنوات سجى:صادقة ريما أسيل:انا بروح للحريم..عن اذنكم
بعد ما تعشوا دخل نواف يسلم على سلوى تهاني بعد الحاح من أمه..هو ولد خالته سعد..ولد تهاني فارس كان يبي يسلم على ام نواف وام سعد دخلوا
سلم نواف على سلوى وتهاني وباركوا له في زواجة وبعدين جاء الدور على أسيل.. أسيل بكل دلع :هلا نواف كيفك؟ نواف:اهلين اسيل..انا تمام انتي كيفك؟ أسيل:انا بخير.. نواف:خلصتي دراسة؟ اسيل:بقى لي سنتين..فقدناك نواف نواف:تسلمين.. أسيل:ماراح ترجع لأمريكا تكمل دراسات عليا؟ نواف:والله مدري افكر أسيل:الا بليز تعال لك وحشة نواف:يالله انا استئذن أسيل:وين تونى نواف:والله مشغول..فمان الله
ريما عصبت من أسيل ودها تذبحها ليش تتكلم مع نواف كذا بكل ميوعة.. الهنوف تهمس لأذن ريما:خلي بالك على زوجك نوف:باين ان هالأسيل موب هينه ريما ساكتة وهي مقهورة وقلبها يحترق من جوى..
أم سعد:بكرى ان شاء الله عندي لازم كلكم تجون ام ريما:اعذرينا يا أم سعد بكرى مرتبطة بمناسبة ثانية أم عبد الرحمن: حتى انا والله بكرى عند اهلي عزيمة ام سعد:والله تمنيناكم تجون بس يالله الجايات اكثر
بعد ما انتهت العزيمة ريما حست بتعب وراحت ترتاح بغرفتها نواف كان جالس على مكتبة وهو في عالم ثاني من التفكير..ريما بدت الشكوك عندها تتولد (اكيد يفكر با أسيل ودلعها قدامة وميوعتها..انا لازم احط حد للموضوع زوجي بيطير مني والسبب المغرورة اسيل
ريما:حبيبي الي ما خذ عقلك يتهنى نواف:محد ما خذ عقلي غيرك ريما (واضح) ريما:نواف انت مو عاجبني اليومين هذي احس انك تعبان وش فيك مهموم وعلى طول تفكر.. نواف:آهـ ياريما انا والله نفسي اقولك بس ماجاء الوقت المناسب..وخلي في بالك اني راح اجي في أي يوم وراح افاتحك بالموضوع ريما:ان شاء الله..مافيك نوم؟ نواف:الا فيني نوم..يالله خلينا نروح ننوم
ندى كانت تكلم ريما الصبح..وتحكي لها عن الي صار لها مع اسيل ندى تضايقت علشان ريما كان جالس عندها تركي وأمها
ندى:صدق متى؟وهي وافقت.. ريما:لا لسى بس تفكر..والله قهر تمنيتها تكون من نصيبنا ندى:ايه خلاص اكلمك بعدين.. ريما:ندى وش فيك؟ ندى:باي
ندى راحت وجلست عند امها..وتركي كان جالس يقرأ جريدة..!! ندى:يمة تعرفين الهنوف بنت نورة الجدة هياء:ايه ..وش فيها؟ تركي تحمس ونزل الجريدة وجلس يسمع لندى.. ندى:انخطبت تركي رمى الجريدة بالارض و قام من ماكنه تركي بعصبيـــــة حادة:وش تقولين..لمن انخطبت؟ ندى:صديق اخوها خطبها تركي:شلون متى؟ الجدة هياء:بسم الله عليك تركي وش فيك؟ تركي:ردي ندى ندى:ما دري والله ياتركي بس اللحين هي ماردت تفكــــر بالموضوع ماصار أي شيء رسمي تركي:يمة ندى اسمعوا انا ماراح اتزوج غيرها..اخطبوا لي اللحين الجدة هياء: البنت اللحين يمكن توافق تركي:قلت لكم والله شوفوني حلفت ماراح اتزوج غيرها والي يصير يصير ندى:تركي هدي بالك تركي:اذا ماخطبتوها لي ماراح تشوفون وجهي بالبيت ابد الجدة هياء:تركي وقف شوي تركي مشى وطلع برى البيت وكان متضايق ندى:الله يستر.. الجدة هياء:اللحين يسرع بالسواقة ياربي
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 1:28 pm
تركي أتصل على خالد ولد هند ..حس خالد من نبرة صوته ان تركي مو طبيعي..تركي مامسك اعصابة جلس يقول لخالد كل شيء
خالد:اكيد راح يخطبونها لك تركي:ماجد ماتخيلها زوجة لغيري.. خالد:هونه وتهون تشوف اذا ماراح يخطبونها لك..بس انت لاتستعجل تركي:الله كريم..والله غثيتك معاي خالد:وش تقول افا ياتركي تركي:خلاص اجل انا بروح شوي للشباب احس اني طفشان خالد:وامي هياء لاتغثها اتصل عليها طمنها تراها على اعصابها جدتي واعرفها تركي:اللحين بتصل اطمنها علي..يالله تبي شي خالد:سلامتك تركي:مع السلامة
أسيل:يمة انا بروح ويا رفيجتي اللحين بتمرني وبروح لبيتهم عازمتني سلوى:هيه ع بالك احنا بالكويت؟ أسيل:لا هي بتاخذني ويا السايق شوي ماراح اتأخر وعد!! سلوى:أي رفيجة؟ أسيل:شروق الي أول معاي في الثانوية بس رجعت للسعودية سلوى:ايه عرفتها..بس انا مو مرتاحة لها أسيل:يمة انا مرتاحة لها وهذا يكفي..ماراح اطول سلوى:اكيد أسيل:اكيد سلوى:الليلة العزيمة في بيت بنت خالتي فوزية لاتنسين أسل:وانا أقدر انسى يالله البنت واقفة تنطرني برى..مع السلامة سلوى:مع السلامة
أسيل راحت مع شروق لبيتهم واخذت معاها صورة لنواف ولها هي اسيل وسوت فبركة بالصورة لان شروق كانت فنانة بالكومبيوتر وتعرف تسوي هذي الشغلات كانت أسيل تخطط على انها تخلي ريما تشوف الصور : : : ريما لبست تنورة لونها بني وفيا نقشات مع تحت بالبرتقالي..كأنها قصيرة مع قدام وطويلة مع وراء وبدي لونه برتقالي موديلة الي صاير متجعد وفيه ترتر بالبني وبلوزة فوق البدي قصيرة لونها بني شعرها صاير روعة ملفوف ورفعت غرتها بمشبك برتقالي حطت ميكياج خفيف شدو ناعم وبلاشر وطبعاً روج هادئ..
راحت مع خالتها أم نواف لبيت ام سعد..ريما كانت ماخذة هم من العزيمة ومقابلة أسيل الدلوعة اللحين تتكلم عن نواف ياربي تساعدني
سلوى:ما شاء الله ياريما الصراحة انيقة بشكل ام سعد:ريما كل شيء انيقة فيه ام نواف:اكيد كنتي ..والله انك صادقة ياختي أسيل:أكيد بتصير انيقة وريلها نواف يحب الكشخة دايماً ام نواف:لا يا أسيل ريما من قبل ما تتزوج وهي معروف عنها شياكتها سجى تهمس:الله يعينيج يا ريما على أسيل.. سماء بصوت واطئ:هي مقهورة ان نواف ما تقدم لها وهي ميتة علية سجى:ايه صج هي تحبة من زمان بس خلاص الولد تزوج المفروض تترك البنت في حالها سماء:ايه تتركها بس مو عند أسيل الغثيثة لازم اروح ايلس عند ريما..ريما انسانة طيبة وعسل سجى:حتى انا احب سواليفها ريما:شخباركم سما وسجى سما:بخير الله يسلمج سجى:تمام ريما:وين رحتوا من جيتكم للرياض سما:ابد مارحنا غير الفيصلية ريما:مارحتوا للمملكة؟ سجى:تخيلي ماعمري دخلتها وكل العالم تحجى فيها ريما:غالي والطلب رخيص يوم من الأيام راح امركم مع السواق ونروح كلنا سما:صج؟ ريما:اكيد صدق بس انتم تبون سجى:أي والله فلــــّه سما:ياليت ياريما والله انج شي ريما:هههههه تسلمين حبيبتي تهاني:والله الكويت حر مانقدر نطلع الا والمكيفات شغالة ام نواف:عندنا وعندكم خير..كلنا نموت حراساساً الخليج كلها حارة ام سعد:اكيد ترى احنا بوسط الصحارى وش قالوا لكم في ربوع فينا ريما:أي والله اكيد بتصير حر..لاخلا ولاعدم من المكيفات سلوى:الله يعين ويسلم المكيفات
ريما راحت عند المرآيا تعدل الميك آب..وتجي وراها أسيل..!! أسيل:ريما ريما:هلا؟ أسيل:ابي اراويج صورة في موبايلي ريما:اوكي أسيل:امسكي اعصابج
كانت صورتها هي ونواف في أمريكا في مطعم راقي ونواف جالس جنبها.. ريما شوي وتبكي..بس مسكت اعصابها أسيل:وش رايج؟ ريما:رايي في أي شي؟ أسيل:اكيد في الصورة ريما:عادي مافيها شي أسيل انقهرت:طيب شوفي الصورة الثانية كانت صورة لنواف هي وياه ..عند البحر ونواف حاط يده ورى ظهرها وماسكها بقوة... ريما:لا هذي الصورة مو معقول أسيل: ليش مو معقول..ترى نواف كان واعدني انه يخطبني..بس انتي يتي وخربتي علي.. ريما:كذابة أسيل:لا تقولين جذابة انا ما أجذب.. راحت اسيل ووقفت ورى الجدار علشان تسمع وش ردة فعل ريما!!سجى اخت أسيل كانت تراقب الموضوع من بعيد وفهمت كل السالفة..طبعاً انقهرت من حركة اختها السخيفة..وماتدري وش تسوي راحت لعند سمـــــا وخبرتها بالموضوع
ريما عصبت من كلامها واتصلت على نواف.. نواف:هلا قلبي ريما:ممكن تجيني اللحين. نواف:اللحين؟ ريما:ايه اللحين نواف:طيب لا تعصبين..وش فيك صاير شي؟ ريما:ممكن تجي ولا لا؟ نواف:طيب دقايق ان شاء الله واكون عندك ريما:سلام..سكرت الخط
نواف حس ان ريما فيها شيء..ماقد كلمته وهي معصبة..وسكرت السماعة في وجهه..اكيد الموضوع كايد!
نواف طق الباب أسيل عرفت ان الي يطق الباب اكيد نواف راحت وفتحت الباب..ريما لبست عبايتها وتعذرت للحريم بحجة انها تعبانة وبتروح ترتاح في البيت
نواف:أسيل ممكن تنادين ريما أسيل:طيب احنا ما لنا سلام؟ نواف:هلا هلا..نادي ريما أسيل:طيب راح اناديها ريما طلعت وشافت أسيل تكلم نواف ونواف يبتسم لها.. ريما جت لعندة :يالله حبيبي هذا انا جيت أسيل كانت مقهورة نواف:يالله اسيل مع السلامة اسيل:مع السلامة
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 1:33 pm
رجعت اسيل للعند البنات في الصالة لبنات الي فاهمات السالفة سما:أسيل وش فيها ريما؟ أسيل:ليش وش قالوا لج أمها؟ سما:لا انا احس انج مسوية شي أسيل:لا ماسويت شي ابد..انا بروح اشرب ماي احد يبي؟ شجى:انا اذا ماعليك امر راحت اسيل وتركت شنطتها عند البنات..سما راحت وفتحت الشنطة وسجى كانت واقفة عند الباب تراقب اذا فيه احد.. سما شافت في الشنطة ظرف طلعتة وفتحتة وشافت الصورالمفبركة سما:اافاسجى تعالي شوي المصيبة سجى:معقولة أسيل تفكر بهذا التفكير الهمجي سما:ما اتوقع نواف يسوي كذا نواف ولد عاقل ومحترم سجى:ايه عرفت اكيد هذي شروق صديقتها مفبركة الصورة لانها تعرف تشتغل بالكمبيوتر سما:المسكينة ريما سجى:لو صار شي بين ريما ونواف والله ما تلوم الا نفسها..يا ما حذرتها دخلت سما الظرف وسكرت الشنطة وجلست عادي كن شي ما صار ودخل أسيل أسيل:خذي الماء سجى:شكراً أسيل:وش فيكم ماتسولفون سما:مالي خلق اسولف سجى:انا طفشانة وايد أسيل:والله انكم انتم الي طفشون انا رايحة للحريم تشااو سجى بصوت قصير:تشاو
في السيارة ريما ساكتة ماقالت ولا كلمة... نواف:فيك شي؟ ريما:لا نواف:الا فيك شي ريما:مافيني أي شي ارتحت نواف:انتي صاير مو طبيعية ريما:انت الي مو طبيعي حياتك صايرة كلها اسرار بأسرار كل يوم انصدم فيك نواف:ليش ريما:خلاص ودني للبيت لو سمحت نواف:براحتك وصلوا للبيت وصعدوا لقسمهم..نواف جلس في الصالة وكان باله مشغول وش فيها ريما..وش تقصد بالاسرار؟ انا غلطان المفروض قايلها من أول علشان ترتاح وارتاح كل ماشافتني الا سرحان ..ابي اروح ادخل عليها واقول لها الموضوع..
دخل عليها وشاف ريما تبكي وهي ترتب شنطتها وتدخل ملابسها فيها1نواف انصدم وقف مكانه.. نواف:ريما وش فيك وش تسوين؟ ريما:لا تحاكيني لو سمحت..انت انسان خسارة حبي فيك نواف:وش سويت؟فهميني ..مسك يدها بقوة ريما:اترك يدي عورتني..يعني انت من جت السخيفة عندنا وانت سرحان وانا في وادي وانت في وادي؟تحسبني مو ملاحظة..واليوم خلاص اكتشفتك على حقيقتك اكتشفت انك انسان سخييف تعرف وش معنى سخيف انت سخيف.. نواف:ما أسمح لك..عن الغلط..فهميني..كلامك كله اللغاز وضحي اكثر ريما:أسيــــــل ليش ماقلتي لي من البداية انك تحبها وانك كنت تبي ترتبط فيها..خلاص يانواف انا مستعدة انسحب من حياتك..وروح انت في طريق وانا في طريق.. نواف عصب بالحيل وما مسك اعصابةاعطي ريما كـــــــــــــــف قوي من شدتة طاحت على الارض اغمي عليها...نواف على طول اخذها للمستشفى..واتصل على امها وابوها وجو لعنده بالمستشفى
الدكتور طول عندهـ الكل كان خايف ابوها وأمها يسئلون نواف ويقول طاحت علي..!!متفشل وش يقول اعطيتها كف!!
طلع الدكتور نواف راح يركض عنده نواف:هاه بشر يادكتور؟ الدكتور:وين زوجها؟ ابو ريما:هذا زوجها وأنا أبوها الدكتور:حرام عليكم يعني انسانة حامل كذا تهملونها فيها فقر دم وارهاق نواف:ريما حاااااااامل؟ الدكتور:ايه واللحين هي بتدخل الشهر الثاني ابو ريما:الف مبروك يانواف ام نواف:مبروك يانواف نواف:الله يبارك فيكم..وينها اللحين يادكتور؟ الدكتور:بس هي بحاجة انها تنام عندنا لان عندها فقر دم شديد وبنتركها تحت الملاحظة!! ابو ريما:عسى مافيها شي خطير الدكتور:لا تطمن..بس ترى مدام ريما بحاجة لرعاية خاصة يعني الجنين في أي لحظة ممكن يحصل أي شي له ومايكتمل الحمل..لذا اتمنى انكم تدارونها وتبعدون عن العصبية .يالله عن اذنكم ابو ريما:اكيد يادكتور محد راح يقرب لريما.. نواف كان ضميرة يأنبة على الي سوى في ريما11111 ماستاهل لوطاح الي بطنها كان اصير انا السبب.. ابو ريما:يالله خلينا نروح ام ريما:لا مااراح اروح ابي اجلس جنب بنتي ابو ريما:وش تسوين البنت تحت الملاحظة ماتقدرين تدخلين عليها الصباح رباح..قومي خلينا نروح للبيت جلستك هنا مالها داعي ام ريما:بس قلبي مايطاوعني اتركها ابو ريما:هي اللحين تحت الملاحظة ماتستفيدين شي من جلستك.. ام ريما:طيب بس الصبح اول ماتقوم توديني لها ابو ريما:أكيد حتى انا بروح الصبح لها..وانت يانواف روح نواف:لا معليش ياعمي انا بجلس هنا ابو ريما:لا حول ولاقوة الا بالله قوم ياولدي وارتاح انت شكلك تعبان والصبح كلنا بنروح لها نواف:والي يسلمك ياعمي خلني على راحتي..ما قدر اتركها..ماتخيل ادخل البيت ولا القاها فيه ابو ريما:براحتك بس ترى ماراح تستفيد أي شي نواف:معليش انتم روحوا.. ابو ريما وام ريما:احنا بعون الله الصبح راح نجي....
نواف اتصل على امه وابوه وعمتة نورة وعمة طلال وخالته ام سعد الكل بشرهم بخبر حمل ريما..وحتى محمد الي في كندا وصله الخبر والكل كان فرحان لفرحة نواف وباركوا له....! أبو نواف وام نواف ..ماعرفوا بسالفة ريما انها بالمستشفى طايحة بسبب ضربة نواف لها..كان يعتقدون من تعب الحمل وبما ان جسمها نحيل ومعاها فقر دم اكيد بتتعب..ونواف ماقال لاي احد ان فيه مشكلة بينه وبين ريما..
الساعة 7 الصبح ريما صحت وأمها وأبوها ونواف وام نواف وابو نواف واكيد نواف عندها الكل متجمع يبي يتطمن عليها... ابو ريما:الف مبروك يابنتي ريما:على ايش؟ ام ريما:بتصيرين ام يالغالية ريما:صدق؟ الله يبارك فيكم ابو نواف:واخيراً بصير جد.. ام نواف:كبرتينا ياريمـــــــا نواف جاء لعندها:مبروك حبيبتي ريما:اطلع برى تكفون ابعدوة عني ام نواف:وش فيك ريما؟ ام ريما:هذا زوجك!! ريما:ما أبيــــــة خلوه يروح عني..جلست تبكي ..نواف تضايق وعلى طول طلع من الغرفة.. ابو نواف:وش فيكم وش صاير؟ ريماتبكي... ابو ريما:فيكم شي؟نواف سوى فيك شي؟ ريما:يبة انا مابي نواف تكفون ابعدوا عني ابي ارتااااااح ام ريما:طيب خلونا نتركها ترتاح اللحين جت النيرس واعطت ريما إبرة مهدئة..وبعدها نامت..!! ابو ريما وابو نواف..راحوا لعند نواف في البيت..جلسوا معاه يبون يفهمون السالفة.. نواف:مافية سالفة.. ابو ريما:بنتي ماتسوي كذا الا اذا كان الموضوع كبير.. ابو نواف:تكلم نواف.. نواف:سوء تفاهم عادي بين أي رجال ومرتة..بس لاتكبرون السالفة انا راح اراضيها.. ابو ريما:اكيد شيء عادي.؟ نواف:ايه ابو نواف:طيب وش الشيء الي خلاكم متهاوشين..وانتم سمن على عسل؟ نواف:يبة اعذرني انت وعمي هذي خصوصيات وماقدر اقولكم عنها وجيتكم على العين والراس بس لاتحرجوني انا ما راح اقول شيء..اذا ريما بتقول لكم كيفها11111 هذا شيء راجع لها.. ابو ريما:انا لله وانا اليه راجعون..
ريمـــــــــا طلعت من المستشفى..وراحت لعند بيت اهلها..الكل يطالع لخاطرها علشان ماتزعل..وأمها مافارقتها ولا لحظة..تأكلها وتشربها وتهتم فيها..كانت فرحانة ..حاولت تفهم السالفة من ريما بس ريما ماقالت ولا لشخص عن الموضوع..جت ندى والجدة هيا لبيت ام ريما علشان يتطمنون على سلامة ريما ويباركون لها.. ام ريما مسكت ندى وقالت لها عن الي صار بالمستشفى بين ريما ونواف.وطلبت منها تفهم السالفة من ريما..!!
ندى سكرت باب غرفة ريما.. ريما:الله يستر شكل تسكيرة الباب وراها سالفة كبيرة ندى:عليك نور..ريما وش فيك على نواف؟ ريما:اكيد امي قالت لك ندى:ماعليك مين الي قالي..المهم انتي ماتعودتي تخيبن عني شيء...فضفضي لي ريحي نفسك.. ريما:آآآآآآهـ ياندى ياليت..بس والله ما اقدر هذي خصوصيات وماقلت حتى لأمي وأبوي عنها ندى:حتى انا؟ ريما:ندى انا ماأخبي عليك شيء..بس والله ما فيه شيء..يعني مشاكل تافهة تحصل بين أي زوجين ندى:أكيد؟ ريما:أكيد...!! ندى:نبي نخطب الهنوف لتركي ريما:احلفي.. ندى:والله..اليوم امي كلمت عمتك نورة ..وقالت لها عن الموضوع..بعد ماتركي عصب يوم عرف ان الهنوف مخطوبة وحلف مايتزوج غيرها ريما:والله وطلعت ياخالي العاشق الولهان ندى:ههههههه شفتي كيف..!!ياما تحت السواهي دواهي ريما:انا اقول وش فيها الهنوف ماكلمت تطمن علي..اكيد مستحية مني هههههههه ندى:اكيد ههههههههههه ريما قامت من سريرها ندى:وين وين؟ ريما:بسم الله بروح اجيب مويا ندى:لا حبيبتي انا اجيب لك انتي وحدة حامل ولازم تدلعين هاليومين.. ريما:ههههههه ياحظي ندى:شفتي كيف ندلع بس مو علشانك علشان النونو الي في بطنك.. ريما:ههههههههههه
رن جوال ريما وكان نواف الي اتصل..على طول سكرت الجوال ندى:نواف؟ ريما:ايه ندى:انا قلبي يقول لي ان الموضوع كبير؟ ريما:لا كبير ولا شيء بس اكيد انا زعلانه علية تبيني اكلمة بالجوال ندى:الله يعينه عليك..ما قلتي لي وش صار على بيتكم ريما:الصراحة البيت جنان متكتك وروعة يعني التصميم والالوان والرخام كل متناسق ندى:الله يعطيكم خيرة ويكفيكم شرة.. ريما:آمين.. ندى:تحبين نواف؟ ريما:مادري ندى:معقولة ريما:ايه معقولة ندى..نواف طعني والله طعني ندى:ياقوي راسك..طيب تكلمي قولي شي ريما:ما أقدر آهـ ياندى..
ريما:ياليت ان الزمان يرجع ورى والليالي تدور.. ويرجع وقتنا الأول ننعم في بساطتنا..
زمان اول احس انه زمان صادق فيه شعور.. نحب ونخلص النية وتجمعنا محبتنا..
زمان مافيه لاغيبة ولاحتى خيانة ونفاق وزور ياليته بس يرجع ونسترتجع طفولتـــــنا
صغار وقلوبنا بيضاء..ونعيش بعالم محضور
ولانعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا صحيح صغار بالتفكير ولكن ما علينا قصور
نخطط نكسر اللعبة وتسعدنا شقاوتنا.. نروح للمدرسة بدري ونضحك داخل الطابور
موضوع: رد: قصه ريما ونواف <<<<<روعه الجمعة يونيو 03, 2011 1:41 pm
نواف يفكر كيف يرضي ريما..يسترجع شريط ذكرياتة أول ماكلمة ابوهـ فيها يوم رفضة..ويوم راح يخطبها من عمة ويوم ملكتهم وأيام المكالمات بينهم ويوم زواجهم ويتذكر سفرتهم لإيطاليا...ريما ماقالت الكلام الكبير الا اكيد فيه شيء كيف تتهمني اني ما أحبها وأسيل وش دخلها بالموضوع!!انا ما عمري فكرت في أسيل..كل الي يربطني في أسيل انها بنت خالت أمي ودرست معاي ترم في أمريكا حتى في امريكا ماقد شفتها غير مرتين..ومع اصدقائي!!اكيد الموضوع فيه شيء..انا لازم افهم وش دخل ريما في أسيل!!
نواف كان يسمع اغنيــــة "فقدتك"
فقدتك..يا اعز الناس.. فقدت الحب والطيبــــة
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يهلي بي واهلي بــــــــــــهـ
وانا من لي في هالدنيا سواك وان طالت الغيبــــــــة..
: : :
من بكــــــرى الكل كان مجتمع في إستراحة ام نواف اختها أم سعد وسلوى وتهاني وبناتهم..!!
ام نواف:ابشركم ريما حامل ام سعد:ماشاء الله الف مبروك تهاني:ما شاء الله واضح عليها امس التعب..تبركون سلوى:الف مبروك والله يتمه ان شاء الله ام نواف:الله يبارك فيكم سجى:مبروك خالتي سما:الف مبروك يالله احس ريما شكلها صغير ام نواف:الله يبارك فيكم..ايه ريومة شكلها صغير وبتصير ام ان شاء الله أسيل من غير نفس:مبروك ام نواف:الله يبارك بعمرك عقبال مانفرح فيك أسيل(وين تفرحون فيني وهذي خطفت فرحت عمري "نواف") سما:خالتي وينها ريما ليش ماجت وياكم؟ ام نواف:تعبانة في بيت اهلها سجى:عسى ما شر.. ام نواف:اكيد من الحمل سجى:الله يعينها سما:سجى تعالي شوي ابيك برى.. سجى:طيب..
طلعوا برى مجلس الحريم.. سما:اتوقع صارت مشكلة بين ريما ونواف امس وتشوفين سجى:لا اكيد اللحين هم فرحانين بحمل ريما سما:طيب ليش عند اهلها؟ سجى:أيه صح!! سما:اكيد المشكلة كلها من أسيل سجى:ياربي البنت هذي كأنها هي المراهقة مو أنا سما:اسمعي انا بروح اسحب جوال أسيل وبحاول اخذ رقم نواف منها اكيد مخزنتة..وابي اسحب الصور منها بدون ماتحس..ونتصل على نواف انا وانتي ونفهمة قبل لا توقع الفاس في الراس.. سجى:زين سويتي...
: : : نواف ما غمضت عينة حس بفراغ كبير بعد ريما..ليش سويتي كذا ياريما !!والله احبك ولا لي غنى عن حبك..انا لازم اروح لها وتفهمني السالفة ..راح وبدل ملابسة وركب سيارتة..وأول ماشغل سيارتة..رن جوالة كان رقم غريب..(رقم سما) رد نواف.. نواف:نعم؟ سما:كيفك نواف؟معاك سما بنت تهاني نواف:ايه هلا بك سما سما:مبروك الي سمعناهـ نواف:الله يبارك في عمرك... سما:نواف ممكن اتكلم معاك بموضوع انت اللحين مشغول نواف:لا تفضلي انا أسمعك سما:ريما زعلانة منك؟ نواف:نعم؟وش عرفك انتي؟ سما:انا اعرف السالفة كلها نواف:الحقيني بها..ريحني الله يريحك سما:ريما انسانة طيبة بعكس أسيل مع ان أسيل بنت خالتي بس الحق ما ينزعل منه وحتى سجى اخت أسيل تشهد على كذا..أسيل تحاول تغلط على ريما اوهمتها انك تحبها وكنت ناوي ترتبط فيها من قبل وفبركت صور لك ولها الي يشوف الصور يعتقد ان كانت تربطكم علاقة مع بعض..ريما انصدمت اول ماشافت الصور وراحت تبكي واتصلت عليك..وبعدين يوم جيت بتاخذها أسيل كانت واقفة معاك تضحك معاك علشان تغيظ ريما ريما طلعت وشافتكم تضحكون ويا بعض وصدقت الي سمعتة... نواف:طيب انتم ليش ماسوتي شيء انت وسجى؟ سما:يانواف احنا ماعرفنا الا متأخرين بالسالفة..تكفى حل الموضوع لا تخسر ريما ترى ريما ماتعوض انسانة راقية وحساسة..انتبة لها.. نواف:وش تستفيد أسيل من الي سوتة؟ سما:ولا شيء غير انها تخرب بينكم.. نواف:سما ممكن طلب؟ سما:اذا قدرت راح انفذة لك اكيد نواف:انتي اذا نفذتي الطلب الي ابية انتي وسجى راح تحلون المشكلة الي بيني وبين ريما سما:اوكي وش الطلب؟ نواف:انا بتصل على امك وابي اطلبها تجين انتي وسجى معاي لعند ريما كنك تبغين تزورينها انتي وسجى و أسيل سما:بس أسيل ماراح تروح نواف:احسن هذا المطلوب بس نقول قدامهم..وبكذا راح تقولون لريما عن السالفة لاني لو راح اقولها السالفة لحالي ماراح تصدق اعرفها زوجتي.. سما:اوكي انت اتصل عليهم على بال ما نجهز انا وسجى نواف:الله يوفقكم انتي وسجى والله مو عارف كيف ارد الجميل سما:مافية جميل بين عيال الخالة..يالله انت بسرعة لانتأخر على ريومة نواف:طيب سلام وهو في سيارتة جلس يطالع العقد الي ركبتة ريما في المرآية يوم يروحون للمزرعة كانت تقول.. شوف حبيبي انا ابيك تتذكرني دايماً مابي اغيب عن بالك ولا ثانية.. هذا العقد ابي احطه لك في السيارة.. نواف:بس انتي معاي مو بس في كل لحظة الا في كل ثانية..انتي ما فارقتي ولا راح تفارقين خيالي..انتي معاي في كل مكان في عقلي وقلبي وروحي ريما:فديت قلبك يالغالي.. نواف:والقسم الثاني من القلب وينه؟ ريما: انا راح البسة..هذا قلبي مقسوم قسمين قلب معاك وقلب معاي..والله لايجيب الفراق بيني وبينك نواف:آمين