[size=15]
[color=black]انوار بيــضه صغــيرهـ علي الســقــف الخــشبي الراخــي مسلــطه علــى
الكرات الملونـــه الي بتتحركـ بنعومه علي طأۈلهْ البلياردو الي ارضيتها
خــضرا الوانها متناسقه بشكـل كبــير مع خشب الصنوبــر الي مركب علي
الجدران بطريقه جـــذابــه .. يزن واسامه والين ونزارر ملتفين حــولين
طأۈلهْ البياردوو وبيلعبو بكل صمــت ...
في الجـهـه التــانيه والي تدلي النجفــه الكرستاليه من سقــفهــا وتعطيها
منظــر رايق وهادي شادن وردينا ومازن .. جالسين علـ كنب الجلــد البنيــه
وفي اياديهم كــآساات كرستاليـــه وكل واحد بيـــشرب مشروبـــه الخــــــآص
اغنيــــه مــآزن المفـضله I Like It لإنريكي فاتحيـــنهاا ...
مــآزن دار جســـموو للي بيــلعبو بليـــآردوو : نزاار بللهي رد على جوالك صنجتنا
نزار : ياأخي رقـــم غــــريـــب
مازن : إنو خايف دحيـــن ترد
نزار رما عصاية البلياردو ليـــزن : حررررد _ اخد جواله ورد وبععدهاا خـــرج من الغرفـــه _
امــآ يــزن نزل جســـمو وحط العصـــآيه علـ بليـــآردو وهوا مقــفل عيــن
وفاتح التانيه ومركـــز ..جات اليـــن وهزت العصاايه ..رفع جسمه : وبعدين
معاگيےّ
الين مو بالعنيه : سوري كمل
اسامه : ايش فيكي بتلحقي ورا الادمي طول الوقت اجلسي _ اشر على شادن ورودينا ومازن _ معاهم
يزن : لا خليها معانا ولا حتشوف الحرب العالميه الــخامسه
اسامه : ههههههههۂۂ دي جديدهـ
يزن : وحصريا في بيتنا
الين ضربت يزن بمزح على كتفو : بلا في شكلك مو إنتا اللي قلتلي خليكي معايا ولاتقربي من رودينا
اسامه : ليش ايش سااير..؟
دوبـــو يزن بيـهــرج إلا سيـــدو دخــــل .. ويــزن عااارف ليش داااخـــل ... مازن على طوول حس باأخوه طالع فيـــه
ويزن حط يده على رقبـــته وخرج لساااته ويأشر لماازن إنو يعني سويلك هرررجه ...
سيدوو : يزززنن
مــآزن جالس علـ كنبـــه حط يده على قلبــه بردة فعل سريــعه: آآآه
شادن جالسه جمبو انفجعت : ايش ڀك
سيـــدوو انفــجع كماااان رَإحَ لمااازن : إيش فےّك يامااازن
مازن حس نفسسو بيـــضحك نززل جسموو باإتجاااه رجــلوو وهوا حاطط يده على صدرهـ : قَلبَےّ يوووجعننني
روديناا تطالع فييه بخوووف ومو عارفه تهـــرج ...يزن اتــوجه لأخوووهـ وجلس جمبو وهوا حاطط يدو على ظهرو : اوديك المستشفى
مازن منزل جسمو ومحد شايف وجههو همس ليزن : ايوا ولا لأ
يزن سوا نفسسو بيطالع في وجه اخوه وقلو بهمممس:إيوا ابى اخررج من الغرفه
مـــآزن :ايوا بڷه
سيـــدوو على ططول يدوو سارت ترجف : اتصل طيب على الإسعاف ولا حااجه
يزن : لأا لا انا اودےّه
اسامه باإرتبااك : طيب قومو حجي معااك
نزار دخلل الغرفه وهوا يضـــحك من قلڀه على رساله جاتو في الجوال: بلله اسمعو دي النكته
سيدهـ طالع فيــــه وشك هنا بالموضوع مو شك اتأكد إنو فےّه حااجه
لأنو عارف إدا وااحد مـــرض بس فيــــهم الكل يتنـــكدو ولا يشـــوف
الإبتڛامه بوجههم ... وكيف نزااار بيــضحك بكل صوتـــو ومازن بيحس باألم
..
سيدهـ بجديه : ايش ساااير هنااا
مازن رجع يجڷس ولا كأنه فييه شي وسند جڛمه علـ كنبــه : ايش عرفني يزن قلي اموت
يزن كششر : بلا هوا انتا عااارف حتى تموووت
اما اليـــن واقفه عند البلياردو ولا جااات قالت بششك : بتمزحو ؟
يزن : أنْــتْےّ خليكي مكااانك ولا تتعبي نفسسك تجي
الين لما تخاف ماتتحرك من مكانها : تدرو انكم سخيفين
شادن ضحكت بخووف : هههههههههههۂۂ بلا والله صدقت
مازن اخد العصيــر : قلتلكم امثثل سيدي مارضالي
سيدو بعصبيه : واحد يرقص والتاني شايلي عارضه بكل ثقه وانتا تبى تمثل لا والله رفعتو راسنا ياأولاد مجدي
رودينا اختفت الإبتسامه من وجهها .. واسامه كشـــر وهوا مو فاهم شي
اما يزن عارف إنو الهرجه علي ساار امــس : سيدو طاحت وانا شلتها وبعدين دي
رودينا شافت الصور وكانت مو باينه فيها شعرها مغطي وجهها ومو كاتبين اسمها
ولا حااجه : ايوا انا شوفت الخبــر العارضه ياسيدو تحزن وكمان نعرفهاا تسير
صحبتي
تبى تنقــذ نفســهاا ..يزن طالع فيها مغجوووع : صحبتك ؟
رودينا ابتسمتـــلو بتوتـر : ايوا
سيدو زاد عصبيـــه : لو صحبتك خلاص يجوز انو يشيلها يعني ماكنت تقدر تمسك يدها وتقومهاا
نزار واقف عند الباب : ايش سااير ؟
يزن عصب من كلام رودينااا خرجت نفسها من الهرجه وخلتوو هوا جزاتو دا عشان
ساعدها : سيدو البنت ماكانت تقدر تقوم _ طالع في رودينا _ وحزنت عليها لأنو
الناس بيصوروها
رودينا نزلت نظرها لرجلها المجبـــسه مالها جرأه تطالع فےّه وبعدين دا
حلها الوحےّد ..اما اليـــن انفجعت لما سمعت كلام رودينا قربت لحدهـــم
وقالت بقهر وهيا تطالع في رودينا : سيدو البنت عندها القلب ودحيين هيا بالمستشفى مسكينه كانت تتنافض علـ، ممر وربي تحززن
الــــجد سكــــــــــــــــت ...
اما الين زي عادتها تليين القلب وحتى لو كذب : اهل البنت جو يكلمو يزن
ويشكروه وانتا هنا تهزأو سيدو لاتكون سطحي وتحكم على الظاهر دول اللي يصورو
ويكتبو تعليقات سخيفه
عشان يجذبو الناااس احنا مو لدي الدرجه سخيفين عشان نحكم على صور
سيـــدو طالع في يزن وماعرف ايش يقـــولو ..قال بتردد : بعدين نتفاااهـــم
خـــرج من الــغرفـــه ولما انقفل الباب يزن ضحــــــك : الله يصيب شيطانك من فيين أنْــتْےّ تألفي
الين غمزتله : اعجڀك
يزن اختفت ابتســـآمته لما طالع في رودينا إللي مره مو مهتــمه للموضـــوع ورجعت تهرج مع شااادن ..
مازن : ايش سااير ؟
يزن حكـــــــــــآهم بدوون مايقولهم هرجه انو رودينا إللي طـــآحــــت ..
مــــــــرت ســـآعتين على جلســتهم ومــآكانو زي العاده الين ويزن ومازن على كنبـــه .. ونزار على كنبه منفــردهـ
واسامه وشادن وروديــــنا علـى الكنبــه الطوويله
اسامه ضيق على عينه وهوا يطالع في يزن والين : حاسس انو في شي
نزار : حتى انا .. في احزاب في الغرفه ولا بيتهيألي
مازن يمزح : انا مسسالم ولا احمل اي ضغائن
يزن طالع في مازن : سكاتك من ذهب
مازن : هههههههههههههۂۂ نزار داخل يضحك يعني سيدو عارف عارف
يزن : كان لازم يعني تقولو يزن قلي
مازن : مدري دا اول شي جا في بـــــآآلي
يزن معصب بس بيتكلم بهدووء : كويس اصلا انك بتفگُرٍ
اليــن : بلےّز لاتبدأوهاا مو ناقصتكم
نزار طالع في ســـآعته : اقول مره مع نفڛكم انا عندي شغله دحيين _ وقف _
انبڛطو _ وجه كلامو لأسامه _ گلـَہا شهر ونصص واوريك كيف تتحداني
اسامه : ههههههههههههههۂۂ جايب وحده من معهدك ؟
نزار : اييوا
اسامه : ههههههههههههههههههههههههۂۂ اجل الله يسٍهُڷك
نزار ابتسم بثقه : نششوف مين إللي حيضحك في النهايه
اسامه : ٱۈﮎ ياسيد نزار
نزار : يلا سلاام _ خرج من الغرفه _
مازن :اسامه سمعت ابوك حيسوي مشروع جديد ايش هوا ؟
اسامه بدون اي اهتمام : ولا ادري عنوو انا ف عالم وهوا بعالم يهبب زي مايبى
يزن : مريح رااسك
اسامه : هوا دا بلاش وجع الراس تكفيني الجامعه
شادن معاها جوالها وبطالع فيي شاشه وبعااالم تــآني .... مازن اخد الركازه إللي جمبـــو ورماها في وجهها وهيا شهقت مع الفجعه
والكل فــرط ضحـــك
مازن : ههههههههههۂۂ مايكفي رودينا ماندري اش فيها اليوم مكتومه وأنْــتْےّ كمان حتلحقيــها
شادن ابتسمت وسكتت ..حاسه نفسسها مخنوقـــه من امـــــــــهاا ..
الين عقدت حوآجبها : شادن ايش بـــك ؟
شادن رجعت شعرها ورا ادنها بتوتر : ولاشي
يزن جلس باإهتمام : لا في شــي
شادن كانت ماتبى تقولهم عششان لاتشوه صورة امها اكتر من هيا مهي مشوه بس من
جد قلبها يحرقهاا ومقهوره من اللي يسير قالت بتردد : اسامه مو ديك المره
قلتلك اباك تضرب واحد وقلتلي طيب
اسامه اتحمس دام الهرجه فيها ضرب : ولساتي عند كلمتي
شادن : تعرفو كامل إللي معانا بالجــآمعه
مازن : اللي ينط يجلس معانا كل مره
الين : مو هوا نفسسو إللي صوتو حلو لما يغني
شادن : اييوا هوا دا
رودينا واخيرا نطقت : ايش بو ؟
شادن بلعت ريقهاا وقالت بتوتــر : يحب ماما
عـــم الهـــدوء في المكـــــــــــــــآن ..محد استوعب
اسامه قال بشك : وامك مو معطيتو وجه ؟
شادن بقهر : ماما كمااان تحبـــو
وكـــــــــآنت دي الصـــدمـــه الأكبـــر ..
مازن : دي امك كيف تفكــر ؟
شادن : انا مابى اتفاهم مع ماما في دا الموضوع ابى اتفاهم مع كماال نفســـو
اسامه : نضربلك هوا لو تبــي
شادن : نفسي ينضرب بس ماما حتعرف بعدين وانا ماباها تعرف مدري مو عارفه كيف اتصــرف
يزن : طيب قومي نروحــله ونهدده لو حتى باأي شي
شادن : نروح دحيين
مازن وقف بحمااس : اييوا دحيين
اليين وقفت كماان وهيا متحمڛه : نورطه باأي حــآجه يلا
يزن : نروح بس نسيب الين هنــآ لأنو اخاف تتحول لقضيه قتل
الين : ههههههههۂۂ يززززن بلله اسكت
اسامه وقف : يلا شاادن نروحلوو دحيين ونطلع عيــنوو
شادن ابتسڛمت وهيا مبسسوطه منـــهم : اووكـ
رودينا كانت بتقوم إلا يزن : أنْــتْےّ خليكي هناا مانبى مكسوحين
رودينا وقفت وقالت بعنااد : ومين قال اصلا إني حروح برجع بيتي
يزن : تسوي خير
روديــنا ماردت عليـــه : اشوفكم في الجـآمعه
اسامه : ان شالله
مازن : انتبهي على نفسسك
رودينا ابتسمتلو : اووك ..اتوصو بكاامل مابى اشوفو يوم الأحد بالجامعه
اسامه : ماعليگُي ولو جاا حيجي عششان يسحب اوراقه من الجامعه
شادن طيبه : ههههههههۂۂ لا اساامــه حراام
اسامه رفعلها حاجبه :لا مو حرام ولا حاااجه
مازن متحمسس : ياااه من زمااان ماستفرد باأحد بللهي يلا نروحلوو
خـــرجو مـــن القـــصر على سيــــآرة اســـآمه ... وروديـــناا رآحـــت على بيـــتهاا ...
_____________________________
اتــــــوجهت لبيـــتها وهيـــآ تفكـــر بللي ســآر هنــآك ماحست إنها
غلـــطت ومرهـ مع نفســـو .. يعني شــي طبيعي ماتقـــول إنها هيـــآ دام مو
مكتــوب اسمها ووجهها مو بااين
حـــتفــضح نفســــها مثلا ....؟
وهوا المفروووض يـــقدر دا الشــي بــس كالــعادهـ تفكيــــره مره مو
زيــــهاا وعارفه إنو دحيـــن حيكرهها زياده .. طلعت الدرجـ في ربــــع
ســـــــآعه ..
وصلت ووقفت وهيا تاخد انفـــآسهاا : اووف بلاا
مــو قادره ترووح لســآتها لغـــرفتـــها ..ابتسمت لما سمعـــت صوت
المــوسيقي الهادئهـ الي خارجه مــن غرفه اخــوهـا ..بدون تررد اتوجهت
ڷباب دقت دقتين خــفيفه وفتحــتو .
اياد منسدح علي الســرير الابــيض وساند راسوو علي قاعدهـ السريرر الي
لونهــا اسود .. وعليــه بجــامه عوديــهـ محليــآ لون بشــرتـو .. فـــي
يدهـ جواله كان بيرســل مســج لصاحبـه
: يااامروق انتااا
طالع فيــها وابتـــسم : إهُلّيےّين
دخللت الغرفـــه وجلست على الســرير : دوبك صاحي ؟
ارسل المسج ورمى جواله جمبــه : إےّوا
رودينا : ايش الموسيقى دي حبيتها
اياد اتمطع بكڛل : مدري بس احب اسمعها دايما
رودينا : ايوا مره ترووق
اياد انتبه للبســها : فين كنتي ؟
رودينا : كالعاده مع القروب
اياد : يوووووه لساتكم تتقابلو والله انكم قديمين
رودينا : هههههههههههههۂۂ يعني لازم نجدد حتى الاصحاب ؟
اياد : اييواا انا كل اسبوع متعرف على قروب جديد
رودينا : انتا واااحد فاضي
اياد عقد حوآجبه : وبعدين كيف تفرقو بين دول التوأم مهما جلست معاهم ماقدر افرق بينهم
رودينا : ههههههههۂۂ شوف يزن الشےّك يجزبك اكتر واحد في لبســـه
وشياااكته ..اممم مازن اعرفو من بحة صوتو وغمازتو وبعدين دمو عسسل تلاقيه
يمزح معاك على طوول
اما نزار التقـــيل فيـــهم اعرفو من حوآجببه
اياد : تعرفي ايش معنى اطلعي برا غرفتي ؟
رودينا : ههههههههههههههههههههۂۂ كنت بس بقولك الفرق
اياد : انو يعني دحيين مهتم مره اعرف
رودينا وقفـــت : بكييفك ..سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : امك ايوا ابوكي لا
رودينا ماتناقشت في الموضوع : ٱۈﮎ انا رايحه انسدح شويتين
اياد : ناديلي كاترينا معاگيےّ
رودينا : ٱۈﮎ
بـــعد خمســـه دقـــآيق دقت باب الغــرفه ودخــلت بعد ماقلـــها : ادخـــلي
ماسكه اياديها في بعضـــها ومبتســمه : اي خدمه مستر اياد
: أنْــتْےّ كاترينا ؟
الخدامه : yes mr
اياد كان جالس في طــرف الســـريــر ..قام من مكــــآنه ومــر من جمبــها
واتــعدااها انفــجعت بس ماتحركت من مكاانهاا ..قفل باب الغـــرفه
بالمفتاااح ..وهيا هنا دارت عليــه
قالت بتلكلك وهيا تعيد جملتها بس بخووف : اي خدمه مستر اياد
اياد يقرب منها بخطوات ثقيــله : خدمه صغيےّرهـ
واقفــه مكــآنها ومـا اتحركت وقف قبالها بزبڀط وحط يده على وسطها ..بعدت
يده عنها وسارت تهرج وترجع على ورا وهوا يتقدملها ويسمعلها: مستر اياد ا
انقطع صوتها لما حسست بسريـــر وراها قالت بخووف : مســتر ايااد انا عندي بزوره
اياد ضحك : مو دا إللي محلي الوضع إنو عندك بزورهـ
اتقدم خطوه وسار قبالها تماما جلست على السرير وهيا ترجــف وطالعـــت
فيـــه بتــرجي : الله يخليےّك انا عندي عےّله الله يستتتر على اختتتك
اياد ضحك بكل حقااره : هههههههههههههههۂۂ كل إللي حنســويه نلعب شوويا مع
بعــض ولو عرفت إنو الموضووع خرج برااا دي الغــرفه عيلتك اعتبريها من بعد
الييوم بح اووك
نـــزلت دووعها ..مسكت يدوو وباستهاا : حسووويلك اي شي بس لاتلمسني بليےّز مستر اياااد
اياد دف يدهاا : لاتعصبيني ترااني مروووق قلت نتسسلى شويتين هناا دا إللي اباه منك
قالت وصوتها يرجف وهيا حتى ماطالع فيـــه : انا مااابى
مد يدو ورفع ذقنهاا وهوا يتكلم بهدووء ونبره صوتــه تقشعر البدن : امي
دوبها قالتلي كاترينا خدامتـــك الخاصه.. خلاص دا حيكون شغلك لازم تتعودي
عليےّا
__________________________________أرقص ظلماً أرقص حلماً
أرقص رفضاً يهتز كياني
فالطير يرقص مذبوحاً من الألمِ
دخـــل القـــآعـــه المخصصــه بالرقـــص فتــح الأنوار والتكيـــف وقلب بين سديهات الموسيقا وشغـل cd ووقفو بعدهاا ..
..استنــــآها ليــن ماجـــآت خـــرج من القاعه وهوا يشـــوفهاا خارجه من التـــآكسي ..
بلبســـهاا المبهـــدل والكاااب الصوووف الشبابي مغطييه كل شعرها تحـــتوو .. كشر غصباا عنــــه وهوا متقزز (( العن ام الحــآجه ))
قفلت باب السيـــآرهـ ورآحـــت باإتجاه نزار : اهللن
رنيـــم : إهُلّيےّيين
اشرلها بيدو : نتـــفآهم جـــوآ ..
دخــل وهيا دخـــلت وراااهـ .. كآنت هاديـــه مو زي عادتـــهاا ..دخلو
القـــآعه المتـــوسطـــه الي كل جدرانها مرايــاتـ وارضيتهاا سراميكـ مائي
بالون الازرق والمــوفــ .. والانوار الملــونــه في كل ركن من اركان
القاعه معطيتها منظررر مبهج ..
طلت في انعكاس صورتها وانــكــسفت تحــس شگلـَہا غلطـ جنبــوو وهوا برغم من بساطه ملابــسو طالع جدا انيــق
سحب احد البالونــات الملونه وجلسس عليـــهاا _ اشرلها على البلونه الي قدامو بس اخدت الكرسي الأزرق وجلسست قباله _ : شهر ونص
رنيم عدلت الكاب: أحم اييوا بس زي ماتفقنا 10
نزار : ٱۈﮎـ ..لكن تمشي على الجدول معايا في الصباح 3 ساعات وبعدها انا عندي عمل فاحشوفك بعد العشا لين 11
رنيم مفجوعه : مرتين في اليوم ؟!
نزار : ايوا
رنيم تشتغل في الصباح ماتقدر تجيــه : ماقدر اجي في الصبااح
نزار : يعني تتوقعي 4 ساعات في الليل تكفي ؟
رنيم بلا مبالاه: ايوا قدو شهر ونص ايش حتعلم انا گلـَہا رقصص
نزار باصرار : قلت صبااح وليل لو ماعجببك حشوف غييرك
رنيم بردة فعل سريعه : لا خلاص زي ماتبى
نزار : تبي تبدأي من اليوم ؟
رنيم : وليش جايه
نزار وقـــف وطالع فيـــهاا من شوزهاا للكاب إللي براسها : معليش بس اهتمي بشكلك الخارجي اكتر
رنيم رفعت حاجبها : جايه ارقص مو اتشيكلك
نزار : ودا من اساسيات الرقص عندي الشكل _حك حاجبه وهوا يطالع فيها _ ٱۈﮎ ٱۈﮎ اول شي شيلي الكاب إللي على شعرك
رنيم شالت الكاب وشعرها الكثيـــف واللي لحد تحت كتفهاا انفتتتح ..
نزار : اربطييه وارفعيه على فوق
رنيم تبى تشوف نهايته : ماعندي شي اربطو فييه
نزار طالع في يدهـ كآن لابـــس اسورهـ جلد عريــضه وتحتهاا مطـــآط ..خرج المطااط وجا حدها : خدي
رنيم اخدتــو وربطت شعرهاا : ٱۈﮎ ؟
نزار : فسخي الشووز
رنيــم وقفـــت وفسخت شوزها ورمتو علـ ارض باإهمال ..: تباني افسخ شي تاني
نزار اشرلها على الشوز : حطيه في مكــآن عـــدل
رنيم شمقت واخدتو من الأرض وحطـــتو في ركنيه الغــرفه ورجعت قبــآله .. : في شي تاني
نزار مو عاجبـــه شگلـَہا كللو بس يبى يركز في الاهـــم :كدا يكفي لليــوم _ اخد جهاز التــحكم _ دحين حشغلك موسيقاا وارقصــي عليها
رنيم عدلت وقفتهاا : اووكـ
نزار ضغط على الريموت وسند جسمو على المراايــه إللي ورااهـ : يلا
رنيم واقفه ضحكت : من جدك ؟
نزار فاتحلها موسيقا هاديه قلها باأمر : ارقصےّ
رنيــم رقصها كلو بريك دانس هيب هوب مو كدا : ايش ارقص على دي
نزار بانت جديتو دحےّن : أسّمعيےّ وتـــرجمي بجسسمك
رنيــم لساتها مو مستوعبه : ايش اتررجم
نزار : حركي جڛمك على الموسيقا
رنيم : دا مو ستايلي في الرقــص
نزار بعد عن المراايـــه :ايش قلتي اسسمك ؟
رنييم انقهرت : رنييم
نزار : ٱۈﮎي ياارنيـــم وانا قلتلك حعلمك على اغلب الرقصات وأنْــتْےّ وافقتي وريني اللي عندك دحيين
رنيــم باديتها عناد من البدايه : وانتا ايش قلتلي اسمك ؟
نزار : استاز نزار
رنيم : طيب يانزار حبدأ
نزار قاطعها بحزم : قلت استاااز نزاار
رنيم بعناد : طيب يانزااار خلِنيْےّ في اللي اعرفو اول
نزار طفى الموسيقاا وطالع فييها بكل جدييےّه وقال بصووت عاالي والمكاان
فاااضي صدااه ساار في القاعه كللها : استااز نزار لو تبي تكملي معايا لو
بتناديني نزار حاف اطلعي من المكان
رنيــــم مره انكــسفت ماتعودت احد يهزأها وتسكتلڷو نزلت عينها في الأرض
وهيا بس تبى تمسسك نفسسها لاتتهجم علييه وتعطييه گف يبرد قلببها
اما نزااار عقد يده لتحـــت صدرهـ وهوا مستتـــني منها تقولو " استااذ " ولو ماقالتلو بكل سهوووله حيقولها تطلع برااا
ماهمه ولو حتى كانت اخر انسسانه ممكن ترقصص لو ماحترمتوو ماحيفگُرٍ ولو ثانيه إنو يعلمهااا
رنيـــم حطت في بالها ( امهاا ) حتسيب شويا عنادهاا وعصبيتها على جمب : ٱۈﮎ شغل الموسيقا
نزار ساااكــــــت ولا شغلها كماان
رنيم قررت انها ماتناديه بالأساس عششان لاتقولو استاااذ ماحبت دي الكلمـــه ..:خلاص حنادييك زي ماتبى خلينا نبدا
نزار رفـــع حــآجبه وهوا يطالع فيــها بجديــه ..خافت من نظــرآتـــــه وعارفه إنو سااكت عشان مستنيها تقوول استــآذ
قالت بدون ماتطالع فيــه : استاز نزار
بس سمع الڪلمةَةَ على طول ضــغط علـ ريموت واشتغلت الموسيــقا
عناديــــه + جــــدي = ؟!!
حــآولت ترقـــص بهدووء علـ موسيـــقا ونزاار ييطالع فيـــهاا ومكـــشر مو
عاجبــــه إللي بيشوفو و قال بصوت عالي خلااها تنفجع وتوقف رقــص
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]topppp
وقفت وطالعت فييه مفجووعه : هاا
قرب منـــها : أنْــتْےّ بتسمعي الموسيقا إللي بترقصي عليها ولا كيـــف
رنيـــم : اجل قالولك ماااسمـــع ؟
نزاار : بلااش الكلام الماسخ داا احترميني وأنْــتْےّ بتهرررجي
رنيــم سكتت
نزار : وبعديين شدي بطنك..ارفعي اكتافــك على فوووق أسّمعيےّ الموسيقى وحركي جسسمك كڷو
رنيم : برقص شي طبيعي بحرك جسمي كللو
نزار مره اتنرفز من تعليقاتها إللي مالها داعي وقف قبالها بتمام : لما اقولك ايش تسوي أسّمعيےّ وانكتمي
رنيم رجعت خطوه على ورى : تراني مو شغاله عننندك عششان تكلمني بدا الإسلوب
نزار : بكلمك بدا الإسلوب لأنو تستاإهُلّيےّ دا الشي انا هنا معلمــك استازك
ماتفهمي ؟! لما اهرجك تردي عليا باإحتراااام ولا لاتردي من الاساس
بعـــد عنها وهوا معقد حوآجبـــه ورجع شغل الموسيــــقااا ..وهيا رجعت ترقــص ودمووعها في عيــــنهاا
بـــعد ســـآعــــــه من التـــدريــــــب ...
نزار : دوري في مكـــآنك وارفعي رجلك اليسار لحد ركبتك اليمين
رنيــم وقفت وهيا تتنفس بصوت مسمووع : تعبڀت
نزار ماهتـــم : رنےّم ارجعي عيدي الحـــركــــه
رنيــم وقفت باإعتدال رفعت خصلات شعرها إللي جات على وجهها (( الله يينتقم منننك )): اووكـ
رقـــصت ورجعت رفــعت رجلــها اليســـآر وهيا تحآآول تدوور في نفـــس مكـــــــآنها
نزاار يطالع فيـــهاا قال بتشجيـــع : اتوازني ..اےّوا ..لاتــوقفي لاتووقفي
داارت تلاتـــه مرااات وهيا بمكـــــــآنها وبعدها وقفت ورمت نفسسها بالأرض
..... خلااااص مرررره تعبااانه وجسسمها كلو يوووجعــــــهاا
نزااار قفل الموسيقا : كووويـــس بس طبعا اليوم ماسوينا شي
رنيـــم طالعت فيـــه وهيا تتنفــس بصعووبه : دا كلو ماسوينا شي ؟
نزار : أنْــتْےّ حاسه نفسك سويتي شي ..
رنيـــم : اےّوا لييا سااعه برقـــص
نزار : اها اجل ماشوفتي شي
رنيـــم انســـدحت وغمضـــت عےّنها وهيا تحاول تاخد انفاسها بشووويش :
اببى مووےّا _ فتحت عيينها شافت نزار واقف عند التلاجـــه _ هيي جبلي معاك
مويه
نزار اخد قارورهـ مويه من التلاجــه ورَإحَ باإتجاههاا ..قرب منــها وهيا
منســدحــه مد يدو يعطيها القارورهـ جات بتاخدها إلا رفع يدوو : تاني مره
لما تبي مويه قولي لو سمحت
رنيــم ميته عطشش سلكتلو ومدت يدها مره تانيه : ٱۈﮎ ٱۈﮎ هااات دحين الموويـــه
نزار طالعلها بنظره استحقار وفتح الموويه وشرب منــها ومشي : روحَـﮯَ بنفسسك جيبيلك ولاتنسى إنتي هناا طالبــه انا إللي اامرك تسسوي
رنييم جلسست وطالعت فيـــه وهوا يمشي بكل ثـــقه (( مغرووور الله يصيڀك ))
دار جسمــه باإتجاهها : انا حرجع البيــت وارتــآح وأنْــتْےّ اجلسي هنا سااعه ادربي وأنْــتْےّ خارجه قفلي الباب ورااكــي
رنيــم : هوا انتا سويت شي عششان ترتــآح
مو متــعود وحده من طلابـــه تتنـــآقــش معاه خلاص إللي يقولو يتنفــــذ
بدون اي نقاااش ..قفل القاروره : ححاول اعطيـكي نصيحه عشان تقدري تكملي
معايا لشهر ونص
رنيم قربت رجلها لعند صدرها وهيا تطالع فييه وتبى تشووف نهاااية الأوامر الےّوم : ايوا ؟
نزار : مابى اسمع صوتگ كتير ولا اباكي تتناقشي معايا انا إللي احوب اشوفو جسمك كيف حيتحرك على الموسيقاا أنْــتْےّ هنا عششان دا الشي
رنيــم وقفــت وتبى تحط حدود لأوامرهـ دي وزي عادتها استفزازيه بالكلام:
معليش انا ماقدر احرك جسسمي بدون ماحرك كماان لساني شويتين لازم اعطي لكل
شي حقوو
نزار : على ماعتقد
رنيم قاطعته : قلتلي اتكلم معاك باحترام ماختلفنا بس مو لدرجه إنك تباني اسكت وانكتم لمدهـ 4 ساعات ولا 3
نزار حط قاروره الموويه على الكــرسي : أنْــتْےّ ماتعرفي كيف تكون صلة الطالب بمعلمه ولا كيف
رنيم اتكلمت بصبيانه وهيا تحرك يدها: لا طبعا ماعرفها حمدالله مادرست ولا
اعرف كيف اعامل المعڷم فاعششان كداا حعاملك زي ماتربيت علييه وححترمك
لأنك اكبر مني دا إللي عندي
نــزار هرج بهدوء بس بحزم: رنيـــم خلي شي في بالك الناس طبقات والطبقه
إللي اتربيتي فيها مو نفس الطبقه إللي انا اتربيت فيها فلاتستخدمي معايا
اسلوب التربيه إللي اتربيتها في الشوارع عشان لاتشوفي شي غــلط منني وانا
ابى ابدأ معاگيےّ عدل فكدا بقولك عامليني كامعــلم _ اعطاها نظرهـ جااادهـ
جدآآآ وخلتها واقفه مكانها مصدومه ولأول مره ماتعرف ترد على احد وخـــرج من
القـــآعه _
رمششت عينها على قفـــله الباب .. مصـــدومه من كـــلامــــه .. اخـــدت الكــــــآب وهےّا معصڀه وحطتو على شعرررهاا
رَإحَت لجهه شووزهــآ ودخلت رجللها باإهمال ((اصلااا انا الهڀله إللي
ساكتتلو من اوول و)) سكتت وهيا تفــكر بللي سااار قبــل كم ســـآعه
حطــت يدها علـ جدااار ..وهيا تحسس صوت بكاا امهاا في رآســـهاا .. جلڛت في الارض وغمضت عيـــنهاا بكل قوووتهاا
يااتخـــرج وتبرد قلبڀها في ضربـــه وتطيـــر الفـــرصه دي من يـــدها
ولا تســـكت وتقــــبل كلامـــه إللي بيجـــرحهاا وفي النـــهاايه حتلاقي إللي تباه وتسعد امــها
(( انـــذل واســـكت ! ))
اصــعب شي إنك تــرقصي وأنْــتْےّ نفســـك تبــكي في دي اللحـــظه
اصــعب شي إنك تســـكتي لمـــآ احد يستصــغرك
نــــزلت دمووعـــهاا بقهر على نفسسها وعلى حال الفقـــر اللي وصـــلت فيـــه
كــآنــ برضو اول ماعندها فلووس بس على الأقل ترد علي يغـــلط عليــها
بس دحـــين مجبــوره تسمـــع الشتيــمه و تسكت ودا إللي يحسسهاا إنها سارت ولا شــــــــي ..
__________________________________فـــي السيــــــــآرهـ اصووات ضحكـــــآتـــهم مـــآليــــــــه
المكــــــــآآآن ...الإنتـــــــقـــآم شي ممتـــــع بنســـبه لــــــهم
جـــــزء من لعبـــتهـم المعتادهـ
اليـــن : ههههههههههههۂۂ تتوقعـــو يجي بعد إللي سرلو الجاامعه
شادن : حكووني ايش ســويـــتو
مازن : غبيه قلتلك تعاالي ماتبي
يزن : لا احڛن جلسڛتي ماكان له دااعي تجي
شادن : طيب ايش ســـويــتوو ..
مازن : ههههۂۂ اساااامه ضربــوو ضررربـــه الےّمه
شادن شهقت : قلتلكم لاتضربـــوه
اسامه : ماكنا حنضربو بس هوا بيستعببط اقولو يبعد عن امممك مسويلي رومييو ومايبى
اليين فاطڛه ضحك : هههههههههههۂۂ حسيتو بيبكي
يزن : بس قال حيبعد عن امك ودا اهم شي
شادن : كيف اقنعتــوهـ
مازن : ڪلمةَةَ مني وڪلمةَةَ من يزن وضربه تنهي الموضوع من اسامه اقتنع الادمي
شادن : هههههههههههههههههههههههههههههۂۂ
اليـــن : ههههههههههههههههههۂۂ آآه يااقَلبَےّ لو رودينا كانت فييه معانا كان انبڛطت
يزن : انتــي جيتي معانا بس عششان تتشمتي عل اادمي
اسامه : اصصصلا حسيتتتو متنرفز من ضحگه اليين
الين : هههههههههههههههۂۂ مو عششان كداا انا واقفه طول الوقت ورا ييزن حسيتو حيعطيني كف في اي لحظـہہ
كـــل واااحد اتــــــــوجه للمكـــــــآن إللي مفـــروض يكوون متــوآجد فيــــه بدا الوقــــت ...
مـــــــآزن رآآح لأحـــــــــد الكبريــهات .. اتوجه زي عـــــــآدتـــه عـــلـ بـــــــــــــآآآر
الي الكراسي الطويله مرصوصه قداموو بختلاف الونهــا .. وعليهاا جالسين البنَإتَ والشبابـ بيتمايلوو .. الي منتهي والي دوبو بادي ..
جــلس وحط يدو علي الطأۈلهْ وضرب ضربتين خــفيفــه
قرب منو الرجال الي لابس اسود في اسود وعلي بلزتو اسم الكباريهـ
مازن ياشرر علي الرفوف الي مرصوصه فوقها انواع واشكال واحجام الشررابـ .. : زي دايمـآ
الرجال فهم علي وهزز راســو بهدووء
ثوانــي والمشروب الي يعشقو قدامــووو ..
شــرب اول مره بتلذذ
شــــرب تاني مره بتلذذ
وشــــرب تالت مــرهـ بشويه تلذذ
المره الرابعه وبدا يفــوتــ وقف ومشي بخطوات تقيلهـ وسااار يـــرقص وفــي يدهـ الكـــآس والبنَإتَ عن يمينوو وعن شمالوو ..
فــي عيــــون تـــرااقبـــه من بعيـــد قلها بصوووت عالي : دا هوا مــآزن
ابتســـمت بخبــث : ايش تبووني اسوي بزبط ؟
جالســـه بين رجـــآليــــن ..
إللي علـى يمينها قال : انصبي عليـــه
اللي على يسارهاا : لاا لا ماااشي معااهـ في البداايه سوقي عليه البرائـــه خلييه يحبــــك ويعششقك
ابتسمت بكل حقاارهـ : واللي اباه يوصلني ؟
: أنْــتْےّ وشطارتك
وقفت : انا رغـــــد حوريــــكم كيف شطـــآرتــي
اعطاها الحبــوب : خدي دي حتنسيه إللي حيسير اليــوم .
رغد اخدتـــها : منوم يعني ولا ايش تطللع
: مو أنْــتْےّ قلتي انك ماتبي تسوي شي معااهـ
رغد : ايوا ؟
: وصليه لبيت واعطييه هيا حيناام على طول والييوم التاني سوي إللي قلتلك علييه
رغــد : يعني بس منووم
الولد بدون اي اهتمام : اي ثينك
رغــد : لو سرلو شي انا ماالي
الولد ضحك : روحَـﮯَ بڛ سوي شغللك
لابـــسه فستــآن اسوود قصيــــر مرهـ ومخصــــر جدآ ..رآحـــت باإتجاااهه وفي بنت ماااسكـــه فيـــه وبيـــرقص معاااهاا
قالت للبت :بع ﮂي
البت ماسمعتها : هاا ؟
رغد حست البت سكرااانه دفتها وجاات قبااال مـــآزن إللي ابتســملها بدون عقـــل ووضــحت غمـــآزتـــه على خـــدهـ
ابتســمتــلو : هاي
مـــآزن دوبو بيــفتح فمو يهــرج إلا دق جــواله ...بعد من قداامـــها
واتــوجه للبار وجلس على الكــرسي وهيا رااحت ورااهـ (( بلاا ))
خــرج جووواله من جيبـــه شاف المتصل " سيدو " ..رد ورفعــه لأدنــه
..جااات وحده من ورااه وصدمــت بكرسيـــه إلا طااح الجوووال من يدهـ علـ
ارض
كآن بيقوم ياخده إلا هيا حطت يدها على كتفــه : انا اجبـــلك هووا
نـــزلت بكـــل رشـــآقــه وهيا تعـــرض جسمممها قدااامـــه ..اخدت الجوال
وبدال ماتعطےّه هوا ..فتحت بطاااريه الجووال ورميتهاا بعےّد
ابتسمتللو بكل حقااارهـ وهيا تحاول تغريےّه بلمڛاتهاا وكلماتهاا : خلينا ننبڛط
مــآزن طالع في جوواله وبعدين طالع فيــها : ليش رميتيــه
رغـــد (( دا همـــك )) حطت يدها على صدرهـ ورفعتها بنعوومــه على رقبــته ليين مامسكت ادنو : انا فيي ايش تبــى بجوووالــك
مـــآزن ابتســـملهاا وقلها بااعجااب : سيدو حيطلعك من عيني والله
رغد مافهمــتوو ... مســـكــــت يدوو : انا راجعه بيتي _ شدت على يدو ومشيــت وهوا قااام معـــآهاا _
خــرجو من الكــزينو وكــآن بيتــها قريـــب منـــــو .. دخلـــتو احد
العمـــاير المشسبووهه في الدوور الواحد اكتر من شقتيـــن ..هوا بس يمشي
معاها ومو بعقــلو فيين داخل
فتحت باب شقتها إللي مره منكووبـــه ومشعترهـ الاشياااء گلـَہا في
المكــــــآن بس قفــلت الباب هوا قرب منـــها ولمســها بعدت عنــه : دقيقه
حيياتي
رااحت باإتجاااه المطبـــخ صبتلو عصيــر وحطت حبتين بالعصيـــر ..خرجتـــلو
وهوا لسساته وواقف مكانه ويحاول يستتوعب المكـــآن إللي هـــوآ فيــــه
نادتـــه بدلع : تعاال معااايا
اتـــوجهت لغرفــه نومها وهواا ولا ثوواني سار وراها ..جلڛت على سريرهاا ..جاا قداامها مدتللو يدها : اششربو
مـــآزن : ايش ابى بالعصيــر
رغــد رمششت وقالت بدلع: دوبي مسويتو عششانك مايسر تخش بيتي بدون ماتشرب حاجه
مازن عقد حوآجبڀه وهوا مو مهتم يشرب ولا ماايشرب جااي عششان يستمتعع .. بس حيسوي زي ماااتبـــى اخد الكاااڛه : ولا تزززعلي
شربـــها گلـَہا مره وحده وحسس بنهايه طعـــم غـــريب بس ماهتـــم ..في شي
اهم يبى يســوي بدي اللحظـــه ..رغد قاامت : ثواني واجيـــك استناني هنااا
خــرجت من الغـــرفه .. وهوا جلسس على السرير وخلاااص واصل حدوو منـــهاا : وبعديےّن
اما رغـــد جلست في الكنبه اللي بصــآله وهيا بطقطق بلبــآنه
..طالعت في آلسـآ۶ــهْ إللي بيدهاا وهيا تستنى مفعوول الحبـــه
مـــرت 3 دقـــآيق عليـــه بالغرفـــه ..فجأه اخد نفســـو بصووت مسمــوع
..وعقد حوآجبـــه رجـــع بعد ثوااني اخـــد نفڛــه بصووت مســموووع
حـــط يدهـ على صدرهـ هوا حاسس بضيــقه مو طبيـــعه ...حتـــى اياديــه
بدأت تـــرجـــف .. غمض عےّنه بقوه ورجع فتحها وشااف الغرفه مغبششه قداامه
..نزل يدهـ لجيبه وهوا يدوور جوووآلــه مالقاااه يبـــي ينــآدي على دي
إللي كآآنت معااه مو قـــآدر ..رجــع انســــدح على الســـريـــر وغمـــض
عيـــنه وبعد دقااايق معدودهـ ماحسس بنفڛه
اما هيـــآ دخڷت عليـــه الغرفه بعد ماكانت تراقبوو من عند الباب
ومفجووعه من تأثير الحبــه (( دحيين رغد البريئــه تلعب دوورهاا ))
دوبـــو كآآن طــآلع درج البيــــت إلا وقــف في نــص الدرجـــه لماا حس
باإحســـآس غـــريب ضااايقـــه..عقققد حوآجبــه و اتـــوجه لغرفه نزآر
اڷي كانت قريب منــه فتح الباب
وكــــــــآن نزااار في ســــآبــــع نـــومـــه.. قفل باب غرفه نزاار واتــوجه لغرفه ماازن فتح الإضائه مالقاااهـ بالغرفــه ..
خـــرج جواله واتـــصل عليـــه ..مقفــــل ..(( ايش فييه دااا ..الله يستتتر )) ..
اتصصصل كداا مره وبرضو جوالـــه مقفــــل ..جللس علـ كرسي إللي جمب غرفــة مااازن وهوا كل شويا يعيد المحأۈلهْ
بعد عشـــرهـ دقااايـــــق ..
يحرك رجلـــه بتوتـــر وجواله بيدهـ ..مو حاسس بضيـــقه ولا بشي دحےّن
بس حاسس انو ماازن سوواا شي اهبـــل ولا سرلـــو حــآجه ..(( الله يصيب شيطااانك يااامااازن ))
امااا نــــــــززار اقــل واااحد يحـــس فيـــهم... يزن ومـــآزن مره مرتبــطين باأشياااء كتيــــرهـ ..
بــعد نــــص ســـــــــــــآعه وهوا على اعصااابـــه
منڛدح على ســـريـــرهـ ويتـــقلب ماجا في عيــنه النوووم من كتــر مايـــفگُرٍ ..رجع اخـــد جووواله واتصصصل عليـــه مره اخيـــره
الجوال مقفــــل ...
مو من عوآيـــدهم ينـــآمو برآ البيـــت ودا إللي زادهـ قـــلق ...
اما شــــــآدن
وقفـــت السيـــآرهـ وودعتـــهم وخــــرجت ..دخـــلت لفلــتها الهــــــآديـــه كالعادهـ مافيـــها اي حـــس مملــــه وكئيـــبــه ..
اتــوجهت لغــرفه امهاا عشــآن تقولها انها جــآت البيـــت مالقتها في
غــرفتـــهاا.. رَإحَــت لــغرفه التــي في إللي امها مستنره فےّها اغلب
وقتهاا ..
ولقــتها علـ كنبـــه وممددهـ جسمها عليـــه ..لابســـه شوورتـ اسوود
وبااادي اخضـــر وفاتحــــه صووت الاغاااني علـ عاالي وبتغننـــي مع
هيفـــآ بصوتها اللي تدلعو بالقوهـ :
مش قادرة استنى يوم كمان ارجع بقى متشوقة حبيبي حلم عمَريـﮯَ لحظـہہ لقى يا حارمني منك بقالي زمان
بعد هـــرجة الســجن ماسارت تهرج كتير مع امها قالتلها : انا جيــت
امها اول ماسمعت صوتها ونسيت بكل بساطه إللي سوتــو ببنتها ..قامت من علـ
كنبــه ولبـــست شوزهاا واتوجهت بسسرعه لبنتها : شادن شادن دقييقه بااخد
رايك
شادن وقفت بتملل : في ايش ؟
امها وققفت قبالها وتتكلم ونص الحروف تبلعهاا ممع الكلام :ابــى _ حطت يدها
على جفن عينها _ اعمل بوتيكس ارفع جفن عيني شوويه واحسس خشمي كداا يبالو
عملييه تجمييل ايش رايك ؟
شادن تتأمل وجه امها إللي كڷو عمليااات رَإحَت ملامح امــها سارت كأنها انسانه تانيه اتنهدت بضيــق : ماما انا ماسرت اعرفك
امها مافهمتها : ليشش
شادن : شوفي نفسسك بالمرااايه كيف سرررتي _ قالت وهيا تشد على كلامها بقهر_ سرت اقرف اطالع في وجهك
خـــرجت من الغــرفه وهيےّا معصبــــه من امــها كالعااادهـ تحسس انو هيا تربي امــها مو امهاا إللي تـــربيهاا
تكرهـ وقت الجمعااات تجي امها معاهااا ... تكره تخرج مع امهااا اي
مكــــــــــآن ..دخلت غرفتـــهاا وقفلت البااب باأقوووى مـــــآعندهااا
جـــلسڛت على سريرهاا ورفعت شعـــرها الاڛود عن وجههـــآآ : ايش هاادي الحيااهـ
خرجت جوالها واتصـــلت على ابــــوهاا تبى تقـــولو تعال خــدني عنـــدك ماتقدر تتستحمل امـــها اكتـــر من كــــــــــدآآآ ...
دقت كدا مره وبعدها ردت عليــها حرمـــه تضحــــك : هههههۂۂ الوووو
شادن عقدت حوآجبها : مين معايا ؟
البت تهـــرج بدوون عقــل : انتتتي ميےّن _ بعدت الجوووال عنـــهاا _ سووسووو حيااتي انتا تخونني ؟
سمعت صووت ابووها : هوا انا قدر اطالع في غيــــرك
شادن على طوول قفــــلت عاارفه كيف ابوووهاا لايمگن يبطل حركــآته دي ... تجـــلس مع امــــهاا استـــر لهاا
حتحـــآول ماتشووف تصــرفات امـــهاا وتعيـــش عشششان نفســـها ..
تڛوي امهاا إللي تباااه ماحتهتـــم بعـــــــد اليــــوووم .. قامــت من
على السرير تبــى تغير ملابســها إلا دق جوالها برقـــم غريـــب
ردت عليـــه : ايوا ؟
صوت ولد: شادن ؟
شادن : مين ؟
: امممم _ بتردد _ لاتستغربي
شادن اخلاقها مقفله بعد إڷي سار : قلت ميين ؟
: انا مروان
شادن باستغراب : مين مروان ؟
مروان بتردد باين في صوته : معاگيےّ في الجامعه
شادن : ويعني ؟
مروان اتحطم من ردهاا : اسف لأني اتصلت عليگُي في دا الوقت بس من جــد انا _ سكت وبعدها بثواني قال _ انا
شادن : انتا ايشش ؟
مروان رماهاا : انا معجب فيكي
شادن : هوا انا اعرفك ؟
مروان باإعجاب واضح : يكفي إنو انا اعرفك
شادن رجعت جلست على السرير : ماتزكر إنــو قد مر عليا دا الاسم
مروان : صرَإحَه ماقد جآتني الجرأه اكلمك في الجامعه
شادن ابتسسمت رفعت رجلها وهيا تفسسخ الشووز : وليشش يعني ؟
مروان : يعني أنْــتْےّ وقروبك احسسكم ماتحببو احد يهرج معاكم واللي يهرج معاكم تخلوه مضحَگهُ
شادن استغربت من تفكيره ..رمت شوزها بالارض : وي احنا مو كدا
مروان : انا شايفكم كداا
شادن ضحكت : لا مررا لا
مروان ابتسسم لضحكتها : انا معجب فيكي ليا سنتيين واصحااابي من كتتتر ماحزنو علييا هما بنفسسهم دبرولي رقمك
شادن مره انحرجت رفعت رجلها التانيه وهيا تفسسخ الششوز:ابى افهم كيف معجب فيا وانتا على قولك ماقد كلمتني
مروان : لاتحكمي علييا يعني وتقولي اني اراقبك ولا حاجه بس يعني كل ماكنت
اروح مكاان لاإرادييا انسي نفسي وانا اطالع في تصرفاتك لما تضحكي ولما
تهرجي ولما تتنرفزي مو لازم اكلمك عشان اعجب فيكي _ ضحك على نفسسه وقال _
من كتر ماطالع فييكي سرت اعرف ايش تكرهي وايش تحبي
شادن سكتت وهيا مستغربه ومنحرجه وكل شي تحسس فيـــه ..
مروان بهدوء : شادن ؟
شادن حست بنفسها حتى نسيت ماتفسخ الشوز: ايوا معاك
مروان حس نفسسو داخل غلط ومتصل في وقت غلط ويمكن هيا مو مهتمه فييه اصلا
وزي الاهڀل قال كل شي في وقت واحد:عارف إني ازعجتك مره اسف اصلا ماكان له
داعي ا★...BrB...★ر من اول و
شادن قاطعته : لا ايشش بك بس مستغربه من كلامك يعني _ ضحكت بنعــومه _ مدري ايش اقولك
مروان : ماباكي تقولي شي اهم حاجه عرفتي انو في واحد يفگُرٍ فيكي
شادن ( يناااڛو ) : اممم مايسير يوم الاحد اشوف دا إللي يقكر فييا
مرووان مره انبسسط : اكيد قدنا في جامعه وحده
شادن ابتسسمت وهيا كمان مبسسوطه مره اتحممست تشوفو : ايوا خلاص دام عندي رقمك حتصل عليگُ واحنا هنااك
مروان : ترا لو ماتصلتي انا حتصل
شادن : هههههههههۂۂ تمام
مروان : يلا نامي كويس
شادن خدودها محمــره من كلامــو بس كيف لو حتشوفو يوم الاحد: وانتا كمااان
مروان (( لو قدرت )) : ٱۈﮎـ _ سكت مايبى يقولها بااي _
شادن بتردد قالت : باي
مرووان كان يبى يتكلم معاها اكتتتتر : باي
شادن قفــلت وهيا تطالع في الرقم وبعدها ضحكـــت : حبيتو خلااااص هههههههههههههۂۂ
جلڛت تفـــكر بكـــلامه ابتسمــــــت (( وا ينااااڛو سنتين والله كـــتير ))
فـــي السيـــآرهـ تضحـــك من قلبـــها : آآآآآآه مو قاااردهـ
اسامه يطالع فييها وهوا مبتسسم ومو عارف ايش بها: ايش بك ياهڀلـــه
اليـــن حاطه يدها على بطنـــها وعيونها مدمــعه من كتر الضـــحك :مدري ههههههههههههههههۂۂ
اسامه ضحك وهوا مو عارف ايش بـــهاا : ههههۂۂ حتطوولي كدااا
الين سندت جسمها على الكنبـــه لابســـه بلوزهـ نيلي ماسكه من عند الصدر
ومن اسفل واسعــه وجيــنز وشوز نيلي : اتزكـــرت حركه مااازن اللي سواها
اسامه ضحك : تدِرِيےُ. انك تافهه
الين : هههههههههههههههههههۂۂ طيب ليشش بتضضحك
اسامه : بضحك على سخااافتـــك إللي يشوووفك يقول شااربـــه ولا حـــآجه
الين مسحت دموعها : كليتي تووجعني والله من الضحك ليا 19 ساعه صاحيه
اسامه : عششان كداا كم مره اقولك لاتجلسي معايا وأنْــتْےّ فاصله
الين : ههههههههههۂۂ سبحااان الله كل مره افصل اكون معاااك
اسامه : ياشيخه العقل نعمممه
اليـــن : اسامه حيااتي ابتڛم اضحك حب الحياااه
اسامه : هههههههههۂۂ ها بضحك لاتحسس
الين قاطعته : لا يعني بتضحك عشان احنا بنضحك
اسامه رفع حاجه وهوا مو فاهمها : طيب تبيني اضحك لوحدي يعني
الين : لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك
اسامه : الين شكلك بديتي تخرفي مــع النووم
اليــن بجدےّه: اسااامه انا دحين بصارحك
اسامه :هههههههههههههههههۂۂ الين اهج ﮂي وربي كأنك شااربه شي
الين :مع نفسڛك دا جزاااتي بهرج معااك بصرااحه
اسامه : ماباكي تهرجي بصرااحه عارف نفسي
الين غمزتله : ٱۈﮎ يامان اللي مصبرني عليگُ عيونگُ الزرقا دي
اسامه ضحك وقال بتريقه : ححاول اقوول للسواق يزيد السرعه
الين : هههههههههههههههههههههۂۂ ياحيووان بمززح معاااك
وقفـــت سيـــآرتـــه برا قصـــرهاا ..الين اخدت شنطتها : حنزل هنا خلاص
اسامه استغرب : ليش محد فتح الباب
اليــن : البواب له كم يوم مايجي الكلب دااا يباالي اكللم بابا
اسامه ضحك : بشوويش عل رجال
الين : له تلاته ايام مايجي تخےّل دحين اكلم ماما تقولي رجال كبير في سن
اسامه : طيب جيبو بدالو
الين : مدري عن بابا وايش يعني لو كبير بڛن مو قدو بيااخد فلووس الله
ينكببو تلاقييه شـفـلو عمل تاني ولا دول يالطيف إللي ماعندهم فلوس زي
الكلاب يجرو وراا الشي الاحسسن
اسامه انفجع منهاا قال بمزح : اليين اطلعي بسسرعه من سيارتي
الين : ههههههههههههههههۂۂ اتهورت بالكلام ؟
اسامه : جدنن اتهورتي
الين : ياقَلبَےّ على دادي هوا الوحيد إللي يفهمني
اسامه : ههههههۂۂ انا اخاف من سيره ابوكي ترا
الين : هههههههههههههههۂۂ كلكم تخافو منو _ فتح السواق باب السياره _ حتى سواقك بيطردني
اسامه : انا اشرتلو
الين نزلت من السياره وهيا تضحك : انا اوريك ياأسااامه روح انخمد بڛ
اسامه : لاتتصلي عليا رجاءاا وتـصحيني من نومي
الين : ههههههههههۂۂ ماحتصحى إلا على صوتي _ قفلت باب السيااارهـ بدون ماتسمع ردو _
فتحــت بوابــة القصـــر ومشيـــت في الحديقـــه تجللس في الحديقــه اكتر من ماتجـــلس في بيـــتهاا
حـــر ولا بــــرد تجڷس فيـــها ..
_________________________________وصـــلهم ورجـــــــع لبيـــتو وفي راســـه كلام اليــــن (( لا مو قصدي
كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك ))
دا وهوا يضـــحك معاااهم طوول الوقت بيقولو عنـــو مابيـــضحك ..ابتســــم
وهوا دآخــل للبيـــت ينبـــسط دايما بالجلســه مع اليــن مايدري ليـــش
يفكــر بكلامهاا دايـــمآآ اكتر من البقيـــه
حتـــى لو تكره شي فيـــه ممكن يغيرهـ وياخد رايـــها بس بدون مابينــلها دا الشــي ...
مو عـــآرف هوا دا اللي بيــحس فيـــه مجررد تعــود على اليـــن لأنه بيجلس معاها اكتر من شادن ورودينــآ
ولا " حـــب " على طوول نفــض دي الفگُرٍهـ من راســـه ( حب ايش وخرابيط ايےّه ))
انقـــطع حبــــل افكــــاره لما سمممع صووت ميـــري معصبــه والتي في صوتو
عااالي واحد بيربر ويهزأ... لأول مره في التــــآريخ ومن بعــــد خرروج
امو من البيـــت
يرجع ويسمع صووت في البيـــت
وصوت التي في يكون عااالي ...
اتـــوجـــــه للغـــرفه وقف عند البـــــآب وميري وااقفــه جمب الكنبـــه ورامااا ممده جسمها عل كنبــه وفاتحـــه mbc ...
ميري تهرج وهيا خلاص تعبببڀڀااانـــه من رامــآ :مسز راما بليز بلےّز ارخي الصوووت
رامــآ مطننشششششه اخدت الريموت وعلت زيياده
ميري بقلة حييله : مڛز راما طيب اطلعي لغرفتك واتفرجي ع تي في
راما دارت عليــها وباين الطفش في وجهها : طفشششت من غرڨتتتي لياا يوم كامل جالسسه فيها كأني بمعسككر اووووف
ميري : طيب اطلعي غيري بجامتك
راما : مااابى _ رجعت تطالع في التي في _
ميري ولا تيأس : مسز راما ممكن لو إجا مستر سامح يعصب من الصوت العالي دا
راما : عمي انا اتفااهم معاااه
ميري : بس
راما قاطعتها وهيا خلااص مخنووقه من الاواامر الزايده واللي مالها داعي
بالمـــرهـ : ميري لو سمحتتي سيبيني في حالي حسستني إنك ضررتي
جاها صــوتـــوو من وراهاا خلاها تنفــجع وتجلس عدل علـ كنبـــه : ويعني لو ضرتك حتكون واقفه مسلا كدا طول اليوم فوق راسك
راما وجهها صفر وخضر وزرق عدلت طرحتها البيج بتوتر: دا بس تشبيـــه
اســـآمه دخل الغــرفه ووجه كلامـــه لميــري : خليها على رَإحَــتها
ميري سارت انسانه تانيه من يوم ماشافت اسامه : حاضر مستر اسامه
اسامه : خلاص روحَـﮯَ شوفي شغلــك
ميري بكل طـــآعه خـــرجت من الغرفه وعيين راما وراها : بلاااا لياا ساعه اقولها تطلع مو راضيه
اسامــــه جلس على الكنبــه إللي قبالها : اتكلمي معاها باأدب وهيا تسويلك إللي تبيه
راما انفجعت رفعت حاجبها : ليش شايفني وقــحه ولا كيف
اسامه بكل بروود يهــرج : ماقلت عنك وقحــه يعني شوفتك دوبي كيف بتكلمييهاا
رامـــآ ماتبى تتجادل معااه اصلا جلوسو معاها بنفسس الغرفه موتــرها ..طنشــت وطالعت في التي في مع إنو لو غيــرو كان شردحتــلو
اسامه اليوم بذات مرووق كدا بياخد ويعطي معاها بالكلام : فين حتدرسي
راما اخدت الريموت وهيا تقلب بدون عقــل تفكيرها منحصــر علــيه من اول نظره اعجبت فيه : عمو قال بنفس جامعتك
اسامه ماستوعب : ها ؟
راما : ايش فيي ؟
اسامه : في نڨس جامعتي !!!
راما على نياتها تهرج : ايوا ان شالله من اليوم الاحد ابداا
اسامه سكت وهوا مصدووم عارف انو ابووه وراه شي من هرجه راما لايمكن يعاملها بكل دي الطيبه بـــس كـــداا
دق جوآلــه ورد وهوا لســآته بيفكــر بكلام رامــا (( معقوله ابويا بيستغل اخوه كماان في حاجه ))
: اساااامه
اسامه : اےّواا
شادن : آآآآآآه ياااقَلبَےّ
اسامه ضحك من الآه حقتهاا : ياابتي ايشش بك ايش الاه دےّ
راما عينها ع تي في بڛ ادنها معــآآهـ لازم اللقافـــه ..
شادن لسساتها دايبه : ابى الاحد يجي بسسرعه
اسامه طبعو من ي