موضوع: رد: يمكن لا لمحت اسمي بالوفيات تذكر اني كنت شيء في حياتك واهملته الإثنين ديسمبر 19, 2011 6:48 am
بارت الثالث
في البيت الجد:
إيلاف دخلت غرفة ريم
ريم:كح كح كح
إيلاف:سلامات
ريم:الله يسلمك هااا أشوفك فرحانة وش صااار؟
إيلاف حكت لها وش صار في المدرسة من ضحك واستهبال
ريم:وااااو كل هذا بغيابي
إيلاف:إلا بسألك وش هالضجة اللي تحت؟
ريم:إيه نسيت أقولك عمي جاااي من بريطانيا مع عياله
إيلاف:عمي عبد العزيز
ريم: اعتقد ماقد شفتيه
إيلاف:حكيني عنو
ريم:مممم إيش أقلك هو اصغر واحد من عمامي وعنده ولدين وبنتين واكبر واحد من عياله. وكملت بهيام :بدر عمره 22خقه واكبر مغزلجي في العائلة
إيلاف:هههه ايوه كملي
ريم بهيام: أما بندر ياعيني عليه يجنن وصاحب شخصيه وعمره 20
إيلاف: ههههه دحين حيرتيني انتي حاطه عينك على مين
ريم :هههههههههه كح كح والله لو ينفع كان قلت الاثنين
إيلاف:هههه طيب كملي
ريم :خلاص وش تبين كح كح اكثر من كذا؟
إيلاف:وخواته
ريم:وحدة اسمها بدور عمرها 5 سنوات وثانية بيادر 19 سنه
إيلاف:الله حمستيني لشوفهم
ريم:هههه والحين انقلعي ابغى انام كح كح
إيلاف:الله يقطع ابليسك ليش ما رح تتجهزي عشانهم
ريم:هههه شكلو حماسك نساكي تسأليني متى بجون
إيلاف: إيه والله نسيت متى بيجو
ريم:هههه هبله بيجو الساعة 9 ودحين .اقووولك انقلعي ابغى انام
إيلاف:طيب اخر سؤال م...
سكتت لمن شافت ريم بترميها بالمخده وقامت خرجت بسرعه من الغرفة وضخكت لمن سمعت ريم تقول:ووووجع ماحد يعطيكي وجه
إيلاف قفلت الباب وقالت:ياااااي حماس بتجتمع العائله كلهم الى اثنين ماما وبابا وكملت بتنهيده :الله يرحمكم
وسكتت اشوي وقالت :وانت يامشاري لا حس ولا خبر
الساعة8قبل لايوصلوو الحبايب....
تجهزت إيلاف وخرجت من غرفتها وشافت بنت عمتها مها ريناد أخت ريم~~على فكره عمتهاوريم وريناد وتركي اخوهم ساكنين في بيت جدهم بعد وفاة ابوهم~~
إيلاف:هلا والله بريناد
ريناد طالعت في إيلاف من فوق لتحت
وقالت:انتي طالعه كذا؟
إيلاف:ايوه عادي مين الي بيجي عمي وأولاده ماحد غريب
ريناد بغيره:انزلي كذا لو كنتي في البيت لحالك وقالت بكذبه :عمي واحد شديد ومايحب ذي الحركات
إيلاف طالعت في نفسها وشافت لبسها مافيله شيء(كانت لابسه بلوزه كاروهات ابيض واسود وبنطلون اسكيني ) وقالت : مافيله شيء
ريناد:روحي غطي شعرك
ولاتكثرين كلام وروحي سوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اللي قلته~~~ ترى ريناد اصغر من إيلاف. تدرس ثاني ثنوي وإيلاف ثالث ثتوي~~~
الساعة 9الليل...
دق الجرس
وقام حامد(الجد)يرحب بولده:ي
اهلا والله بعزوز
عبد العزيز:هههه هلايبه لسعك تدلعني تراني كبرت وعيلت
الجد: بتبقى صغير في عيني حتى لوصرت مثلي
وقرب عبد العزيزوسلم على ابوه وجاء عقبه زوجته ام بدر
الجد: هلا ببنيتي
ام بدر: هلا فيك عمي
وقرب عبد العزيز من اخته مها وشافها تبكي وقال: ياعيني على دموع الشوق داري اني واحشتك
مها:ايه يالغالي لك وحشه
وسلمت عليه وعلى زوجته
بعده جلسو وقال الجد: وين عيالك ياعبد العزيز
جاء عبد العزيز بيتكلم الى دخلو عياله ولقو السلام وسلمو على جدهم وعلى عمتهم وجلسو
الجد :كيفكم ياعيالي ؟
بدر : والله تمام ياجدي وانت كيفك
الجد:تمام بشوفتكم وسكت اشوي وكمل وقال: يامها روحي نادي البنات خليهم يسلمو على عمهم
وقامت مها وراحت نادتهم
مها : يالله يا بنات انزلو ا سلموا على عمكم
البنات: طيب نازلين
ريم: إيلاف ادخلي انتي اول
إيلاف: لا لا لا انتي ادخلي
رينا د الي طفشت من سخافتهم : لاانتي ولا هيا انا بدخل بتسوها سالفه
ودخلو البنات و القو السلام وسلمو على عمهم زوجته
العم كيفكم يابنات وكيف الدراسه وياكم؟
ريم: الحمد الله تمام
التفت بندر الاخوه وشافه متنح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في إيلاف ويقول بهمس يسمعه بندر: آآآخ فديت الحلوين انا
بندر دقه وقال: ترى احنى مو في بريطانيا عشان تخربط
بدر بتنهيده: وهنا المشكله
وسكت وكمل : مين هذي ؟
بندر: علمي علمك والله مدري وبعدين لا تبحلق فيها
بدر: اقول روح عني زين
بدر التفت لبيادروقال: بيادر بيادرمين هذي
بيادر: هذي بنت عمي عبدالله ماعرفتها
بدر: هاا اختم شاري
بدر : بندر ياحماار هذي اختم شاري
بندر: والله
بدر وبندر ضحكو وقالوو: بنت عمنا وماعرفناها
وسكتو لمن سمعوا صوت ابوهم
ابو بدر: إيلاف كيفك ؟وكيف مشاري
إيلاف بضيقه : الحمد الله وقامت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وقالت : جدوو انا تعبانه ممكن اقوم
الجد والي فهم اشبها قال: قومي يابنتي قومي
وقامت إيلاف وخرجت من المجلس
ولحقتها ريم
ابو بدر : اشبها تضايقت
الجد بتنهيده: الله يكون بعونها الي فيها مكفيها
ابو بدر بخوف: ليه وش فيها ؟ّ!
الجد:من يوم توفوا اهلها ما سمعنا خبر عن مشاري وهي خايفه يكون صارله شيء