هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يناير 24, 2012 4:25 pm

على حسسب الششخص ،

اذ آ آ كآ آ آن انسآ آن مالهۂ مكآ آن في حياتي او شخص عآ آدي ، حنآ آظرهه ب إسستحقآ آر وغرور وآ آقولهه " تصصصدق الشعور متبآ آدل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] " واعطيهه ظهري وامشي " ايزي " ..

اذآ آ كآ آن انسسآ آ ن غآ آ لي على قَلبَےّ بقولهه ليشش بسس آذآ آ طلعع خآين رآ آح اقولهه مثل اللي اقولهه لـ الخشص العُاَدّيَےّ ، لآ ن كبريائي وعزة نفسي فوق كل شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.. واذآ آ كآ آن شخص احبهه بكل مَ فيني رآ آح اقولهه ليشش وكدآ آ ..

وششششكرآ آ آ ،،،
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 7:13 am

4 وبعضكم يمكن ما يهتم فيه ...؟
توقيع العضو - عـِرُٻـَڄیهہ
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 24, 2012 3:19 am

حياة الروح كتب:
لو كان شخص عُاَدّيَےّ مااهتم لانو انا مااحب ناس كتير
لاكن تجيك من شخص غالي هيه هون الصدمه
مشكورة غلااي

نورتي ي الغلا
توقيع العضو - المـاســـہَ حســاســـہَ ❥
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 24, 2012 3:21 am

●»ωάнṃ كتب:
4 وبعضكم يمكن ما يهتم فيه ...؟

نورتي
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 24, 2012 3:21 am

ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥ كتب:
على حسسب الششخص ،

اذ آ آ كآ آ آن انسآ آن مالهۂ مكآ آن في حياتي او شخص عآ آدي ، حنآ آظرهه ب إسستحقآ آر وغرور وآ آقولهه " تصصصدق الشعور متبآ آدل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] " واعطيهه ظهري وامشي " ايزي " ..

اذآ آ كآ آن انسسآ آ ن غآ آ لي على قَلبَےّ بقولهه ليشش بسس آذآ آ طلعع خآين رآ آح اقولهه مثل اللي اقولهه لـ الخشص العُاَدّيَےّ ، لآ ن كبريائي وعزة نفسي فوق كل شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.. واذآ آ كآ آن شخص احبهه بكل مَ فيني رآ آح اقولهه ليشش وكدآ آ ..

وششششكرآ آ آ ،،،

نورتي قَلبَےّ تسلمين
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 24, 2012 3:22 am

enksare كتب:
اقووله ... ي ابن اؤؤمكـ
من قال اني احبكـ
إلحُــيُنْ
روح بس لايجيك
كف يطيرك
للشمس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واكيد بيجيه بكسأأأأت وكفوف
وغيرها
ططبععاا اللي باايع نفسسه
يقولها لي ...

ههۂ مي تو اسسوي تسسذا

هع

نورتي حبي
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 24, 2012 3:24 am

ٳﭼـښـٲڛ ﻋڒﭔﺠﭙﮧ . كتب:
3 ومنكم يستغرب او ما يصدق اللي يسمعه

شي طبيعي بتفاهم بالاوول واذا مانفعع شي بكيفهه الله معهه

نورتي ي حلوهه
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 24, 2012 3:43 am

اقول الشعور متبادل وبث
ﯿڛـڶمَـۅَو ع الطرح الرائع ياعثل
توقيع العضو - الورده الخجوله
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 10, 2012 5:33 am

الورده الخجوله كتب:
اقول الشعور متبادل وبث
ﯿڛـڶمَـۅَو ع الطرح الرائع ياعثل

هع اححلى جواآإب

نورتي ي قمر
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالأحد أبريل 22, 2012 3:35 am

آمم آذآ كآن كذآإ بدؤؤن سبب مآتووقع حد يقولهآ ، بس بسبب ولآ غييرر سبب بقولهه لهه ححتى آنآإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ورآحح آضحك بس آنآ آذآ كنت آرآسسلهآ مثثثلآ وهي قآلت لي كذآإ آمككن آسسئلههآ عن آلسبب وآمكن مآإهتمم ۶لى حسسب آلمزآج هع
صآآرت مععي قبل زي كذآإ سسآلفهه ومن صديقتتي طلععت لكن وقڛمم مآإهممتني آبدإً لآنهآ هي تصصرفآتهآِ تقههر مرهه ومآععندهآ آسسلوب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آسستغفر آلله يلآ بس آلله يكفينآإ
توقيع العضو - ❤ڵڵـﺭﺡـﻲـڸ ﺡـڪآﻴـآت➹
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء مايو 22, 2012 8:56 am

\

انا رح اقوولو مع زااااتك

وبس مشكووره ع موضوعك
توقيع العضو - شموخي
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالإثنين يونيو 04, 2012 9:27 am

ارائكم روعة

نورتوا ي احلى عسسلات
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت يوليو 07, 2012 7:00 am

ما رَإحَ احقد ولاشيء
بس بقوله هونت علي ڪلمةَةَ تو كنت بقوله
توقيع العضو - мαяıα
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت يوليو 07, 2012 7:28 am

мıѕѕ мαяıα كتب:
ما رَإحَ احقد ولاشيء
بس بقوله هونت علي ڪلمةَةَ تو كنت بقوله

نورتي Very Happy Very Happy Very Happy
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالسبت يوليو 07, 2012 9:54 am

ما اهتم
توقيع العضو - тlǝ̵ǝ̵и ‹♡
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟    ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟ - صفحة 3 Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 12:17 am

سسًلآممً$‘

بقوول لهآ ججعلتڛً آلمآححي في تسسبدتتس قوولي آممينن

ومآبآ آهتممم .@,
توقيع العضو - ♧ بنَــتَ قٌحطــَآن✽'

ماذا تفعل لو قالك شخص انا اكرهك ؟؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

مواضيع مماثلة

-
» ماذا تفعل اذا قال لك شخص
» ماذا تفعل لو انسكب شئ على لابتوبگ
» ماذا تفعل الذبابه في اوقات فراغها لوووول