بكماهههااا بسس عشاانكمــــ..........زز
Part3
تمــو يسـولفـون وخذآآهم الوقـت بدوون مــآ يحسوون
ليــن اعلـن الكـابتن بالـهبـوط
ســآره كــآنت خـآيفه من إنهــآ تضيــع بالمطــآر
لأن أول مـره تـروح لنـدن ,, وفــوق هـذا ان هـي بـروحهــآ
ســآره : فـهد انت فـي حـد جــآي معـآك ولا بـروحـك
فـهد : لا والله بـرووحـي
ســآره : أهــآ ,, انـزين هـذي أول مـره تجـي لنـدن !؟
فـهد : لا والله انــآ جــآيهـا مـرتيين من قبــل
ســآره : اهــآ ,, أنــآ أول مـره أجــي ومـتوهقــه مــآ أدل المطــآر وخــآيفـه أضيــع :s
فـهد : خـلاص عيــل تعـآلـي معــآي ,, أنتـي من بيجيـج المطــآر !؟
ســآره : قــآل لـي ابـوي اول مــآ توصليـن بتحصليــن بنـت خــآلتج هنــآك تنطـرج
فـهد : أهــآ ,, أوكـي خلاص عـيل انتـي تعــآلي معــآي ولا تخــآفين انــآ أدل المطــآر عـدل
~~~
أول مــآ وقفـت الطيــآره ,, قــآم فهـد ونـزل شنطه لبتـوب ســآره
ونزل أغرآآضه ..
أول مــآ أدخـلو المطــآر
فـهد : جهـزي نفسـج ســآره تـرى الطـرييـج طوييــل :p
ســآره : هههههههه ان شــآء الله
مشــــوووووا ســآره وفـهد ليـن وصلـو نص الطــريـج
ســـآره : فهـد لحظه شــوي تعبــت
فـهد : اوكــي ,, بــس تـرى اذا وقفـتي هنـــآك عنـد الجوآآزات بيـصيــر زحمــه
ســآره : اوكــي خلاص يلا ,, بــس سسسج انا تعبــــت من قلــــب :s
فـهد : معليــه استحملــي شــوي
ســآره : أووكـــي :s
~~~
أول مــآ وصلــو
فـهد : ســآره عطينـي جوآزج
ســآره : لا عــآدي خلاص انــآ الحيـن عـرفت طريـجي
فـهد : لا لا عطيــني عشــآن نخلـص بسـرعه
ســآره : اوكــي
أخذ فـهد الجـواز وبعـد مـا خلصـوا
ورآآحـو صــوب الشنــآط
أخــذ وشنـآطهم وطلعــووا
ســآره : مشكـور فـهد والله تعبــتك معــآي
فـهد : لا عــآدي شدعـوه أحنــآ أخوآآن وهذا وآآجبي
ســآره : تسلــم والله مــآ قصــرت
فـهد : الله يسلمــج
ســآره : فهـد إذا تـبي أشــوف لك شقـه عطني رقمــك عشـــان اذا لقيت اتصـل لك
فـهد : لا عــآدي مــآ ابي اتعبج معــآي اذا ابي انـآ بدور
ســآره : لا والله حلــفت عليـــك :p ,, لا بــس والله ودي أرد لك هالجمييــل الي سـويته لـي اليـوم
فـهد : لا تردينه ولا شــي انا قلـت لج هذا وآآجبـي
ســآره : اوكـي معليه بـس عطنـي رقمــك انت
فـهد : هههه اوكــي [8*
**5] رآآسج شكله يــآبس وتحبييـن تســوين اللي ببــآلج
ســآآره : ههههههههه أييييـ زييـن انك عــرفت :p
وطلعــوا مـع بعـض ,, ســآره شــآفت بنت خــالتهـآ من بعييـد
ســآره : فهـد اخليــك الحيــن اكيي بنـت خــآلتي تنطـرني هنــآك
فـهد: أوكـي خلاص يلا الله معــآج
ســآره : يلا سيــ يــآ
فـهد : سييـ يــآآآ ,, أنتظــر رقمــج
ســآره : أوكــي
~~~
ســآره رآآحت بســرعه حق بنت خــآلتهـآ
وجـآت من ورآآحهــآ وغطــت عيـونهــآ
فــآطمه بنت خــآلت ســآره علـى طـول أعرفتهــآ لان تعــرف هـذي حركــآت ســآره
فــآطمه : ســويييييييييييــررره
ســآره : ههههههههه يمــه منـج شلــون عـرفتييينيي
فــآطمه لمـت ســآآره : شلــون مــآ اعرفــج هـذي حركــآتج معـروووفه
ســآره : هههههههههههه انزيين شخبــآرج !؟
فــآطمه : الحمـدلله ,, انتـي شخبــآرج وشخبــآر السفـره ان شــآء الله مــآ تعبتي !؟
ســآره : الحمدلله كل شــي تمــآم ,, أقــول أحنــآ بنتـم جــي واقفييـن نســولف يلا نــروح الشقـه وهنــآك بقـول لـج وش صــآر لـي بالطيــآره والمطــآر
فــآطمه : هههه اوكـي يلا أكــي السيــآره هنــآك تنطــرنــآ
ســآره : أوكـــي يلا ..
---------------
فــآطمه أكبـر من ســآره بشهـرين
وهـي أدخلـت المدرسـه قبـل ســآره عشــآن جـي هي دخلت الجــآمعه قبـل
~~~
فـهد كــآن مـأأجـر سيــآره مـع ســآيق لمـده اسبـوع عشــآن يخــلص شغــله قبـل بدآيـه الدرآسه
ركـب فـهد السيــآره ورآآح السكــن
وهـو بالطـريــج وصـل لـه مســج
أول مــآ أفتحـه شــآف رقـم
وتحـت الـرقم
" فـهد انــآ ســآره اللـي كـنت معــآك بالمطــآر وهـذا هـو رقمــي "
فـهد : جـون ممكـن تـشوف لـي أييـ مكـآن أشتـر منـه خـط تلفـون
جـون : أوكــي ,, عنـد السكــن فـي محــل بتحصــل عنـده كــل شــي
فـهد : أهــآ أوكــي ..
~~~
ســآره وفــآطمه وصلــوا الشقــه ودخّلـت ســآره شنطتهــآ
وادخلـت غرفتهــآ مــآ كـآن فيهــآ شــي جـات فــآطمه وراهــآ
فــآطمه : اليــوم بنـروح ان شــآء الله نشتـري لـج غرفــه نــوم
ســآره : أوكــي ..
فــآطمه : انـزين يلا تعــآلي الصــآله قولـي لـي وش صــآر لـج !؟
ســآره : خلينـي أبـدل أول شــي وبعـدين بجــي الصــآله
فــآطمه : اوكــي يلا انــآ نــآطرتـج
~~~
فـهد وصـل السكـن
ودخــل غـرفتـه ودخّــل الشنــآط
أول مــآ شـاف الغرفه حــس ان المكــآن مـش نظيـف و انه مــآرآح يرتـآح
اخـذ فهـد شـور وبعـدهــآ نــام
~~~
ســآره بدلـت ورآآحـت حـق فــآطمه الصــآله
ســآره : فــآتج فطــووم ذآآك المـزيــون اللي كــآن جمبـي بالطيــآره
فــآطمه : هههههههههههه ســويــره انتـي مــآ تهدييــن سوآآلفـج هــذي
ســآره : هههههههههههههه
فــآطمه : انزييـن شفيـه ذآآك المـزيــون
ســآره : مــآ فيـه شــي يحليـلـه بـس الصـرآآحه صصــج رزه
فــآطمه : ليكــون طيحتــي الميــآنه وسولفتــي معــآه أعرفــج انتــي تسوينهــآ
ســآره : ههههههههههههههــــــــــآآآآي الله يغربل ابلييــسج ,, النــوده والله مــأثره فييـني قمــت أخرببــط
فــآطمه : والله وانــآ مصدقــت بعــد ههههههههههههه مــآلت علــى هالوييــه
ســآره : ههههههههههه ,, فطــوم والله أبـــيي أنــآآآم تعبــآنه من الصبــح قــآعده
فــآطمه : لا مــآفي رقــآد
ســـآره : تكفيييييييـن فطــوووم خلييــني أنــآم
فــآطمه : كسـررتـي خــآطري مع الوييـه ,, أكييـ غرفتـي هنــآك أدخلـي ارتــآحي شــوي
ســآره : اوكــي ,, الســآعه 8:00PM قعديــني ..
فــآطمه :
,, وانــآ تبينــي انطـرج لييـن 8 والله مــآ أنطـر حـدج لييـن الســآعه 6
ســآره : افففففف انـزييييين الوآآحد مــآ يرتــآح يعنـي
فــآطمه : لا كلــش مــآ يرآآح ,, خلــي رقــآدج حـق الليل مع الوييـه
ســآره : ان شــآء الله عمتـي فــآطمه >< ..
ادخلــت ســآره حجـــره فــآطمه عشــآن تنــآم ..
~~~
الســآعه 5:45PM
رن تلفــوون ســآره
قــآمت ســآره وشـآفت رقـم غريــب
ســآره : ألــووووو ......