.. البارت الثاني ..
بالسيارة
فجر سكرااااانة و دايخة تلمح سيارة اخوها بالمصافط بيتهم تخترع و تصير هستيرية : اخووووووي موجود ياويلي انا مو لابسة حجابي ياويلي مابيه قاعد بالصالة راح يطقني
عهود : رنا شوق بروي سكرانة و شلون بندخلها و شكلها اذا جذي كلام هالخبلة صح يكون اخوها قاعد بالصالة اللحين
رنا : فصخي حجابج
عهود : نعم ؟؟؟
رنا : بسرعة خلصيني
عهود :شكو مابي
رنا تقوم تاخذ حجاب عهود و تحطة على راس بروي
عهود : اهااا
رنا يالله مشينا
شوق ماسكة فجر و رنا ماسكة بروي و عهود مرتبكة مو عارفة تتصرف بدون حجابها لو يشفها ريال. يدخلون البيت. و اهما داشين رايحين الدرج اخو فجر يلمحهم من بعيد لان يكون قاعد بالصالة يطالع التلفزيون و معطيهم ظهره .
يروحون غرفة فجر و اول مايدشون :
رنا : الو هلا يبا انت تحت اوكي اللحين نازلتلك بس لا تطق هرنات خرعت العالم
عهود : لاا بتروحين
رنا : ابوي تحت يالله باي
عهود : شوق اللحين شلون ؟؟
شوق : شيليهم
يروحون الحمام و يغطسون راس بروي و فجر بالماي عشان يصحون و بعدين يعطونهم اسبرين عشان لا يعانون من اثار شراب اذا قاموا الصبح (شايفته عهود على اوبرا انه الاسبرين مهم حق السكران) فجر تطيح على السرير و تنااااااااااام و بروي طايحة يمها
عهود : هلا يما السايق ناطرني لا تقولين هني وناسة امانة اهوا تحت خلاص اوكي نازلة
عهود تبوس شوق و تقولها الله يعينج بس تدرين شتسوين دقي على اهل بروي قولي ابرار بتنام عندنا اليوم و حاجي امها باسلوب حلو لان ماعندهم سايق اكيد امها مراح تسوق بنص الليل تاخذها مالها خلق و بعدين تعرف فجر فجر مرة زارتهم بالبيت تذكرين السالفة
شوق : اي صح
عهود : يالله تصرفي انا السايق ينطرني بااي
شوق: ياربي انا شطيحني بهل البلوا
الو السلام عليكم ممكن ام ابرار
ام ابرار (بروي) : هلا و عليكم
شوق ( مستغربة من صوت الام الخشن عبالها الابو) بس اتذكرت سالفة فجر معاهم
شوق : خالتي والله انا ملزمة ابرار تنام عندي اليوم و لي يسلمج بنات عمري و رفيجاتنا كلهم هني بينامون ممكن تنام ابرار
ام ابرار : خلاص اوكي انا الصبح امرها
شوق : مشكورة يعطيج العافية و كل عام و انتي بخير
ام ابرار: و انتي بخير
مع السلامة
شوق تدق على عهود
الو عهود ترى ام ابرار رضت انها تنام و انا اللحين امشي ؟؟
عهود : خبلة انتي و تخلينهم مع بعض لا دقي و استاذني من امج انج تنامين بعد
شوق : ما ترضى لو شنو مستحيييييييل
عهود : جربي و اذا ما رضت انا اتوسط لج
شوق : اوكي
شوق : الو كل عام و انتي بخير ماما
ام شوق : و انتي بخير حياتي
شوق : ولي يسلمج ماما بنات عم فجر و بنات خالها و رفيجاتنا كلهم هني بينامون ابي انام معاهم
ام شوق : و انا عبالي قررتي تنامين لانج مادقيتي و لا قلتي تعالي مريني
شوق: عادي؟؟؟؟؟
ام شوق : اي بس باجر من الفجر و انا عندج
شوق: كااااااااك اوكي ماما باي تصبحين على خير
و انتي من اهله
فجر من التعب تغسل و تسوي شعرها و تشيل شباصات فجر و اكسسواراتها و همن تشيل حزام بروي و جاكيتها عشان ينامون مرتاحين و اهيا تاخذ من بجامات فجر و تنام يمهم
الصبح
شوق قامت تغسل فجر تقوم من النوم تلقى بروي متنحة فيها تخترع و يرووووووووووح بالها بعييييييييد (انهم نامو مع بعظ مو يم بعض) تصرخ ااااااااااااااااااااااه نعم شتبين
بروي : الحمد الله و الشكر شفيج تصرخين من صباح الله خير راسي مصدع و انتي تصرخين
فجر: ليش انتي بسريري
بروي: شدراني قمت لقيتج يمي لهدرجة تحبيني فجر
شوق طالعة من الحمام : و انا كنت معاكم
فجر : وييييييع
شوق تكفخ كل وحده على راسها امس سكرتوا و دختوا فا يبناكم هني و عطيناكم اسبرين مانفع و غسلنا روسكم هم مانفع فا خليناكم تنامون لانكم ماصحصحتوا بالمرة
بروي : لااا اهلي
شوق لا تخافين انا هتميت بكل شي و كلمت امج راح تمرج بعد شوي يمكن
فجر : و انتي شلون ررضت امج تقعدين
شوق : مادري قدرة قادر
يطق الباب و تدخل الخدامة : the breakfast is ready now ms. shall i bring it to you ??
فجر: ok you shall
شوق : يالله قوموا غسلوا عشان نتريق
يتريقون البنات و كل وحدة يمرونها اهلها و ياخذونها
رنا تقوم الصبح و تتذكر انه امس كان مع فجر بطل وينه هاذا
تدق على عهود : الو صباح الخير كل عام و انتي بخير حبيبتي ما امداني اباركلج
عهود : اي خير الله يهداج خوش سنة الي بدت نفس امس
رنا : المهم انا داقة اسال امس كان مع فجر بطل وينه
عهود : امبيييييييييييييييييييييي ييييييييه بالسيارة
رنا : دقي بسرعة على فجر
تدق على فجر و فجر تركض بسرة رايحة برا عشان تييبه من السيارة تبطل السيارة و تلقاه طايح تحت الكشن تاخذة و تمشي داخل البيت و اول ماتدخل اخوها بويهها تقوم تحذف البطل داخل مزهرية كبيرة يمها طلع صوت قوي اخوها اخترع : شنو هاذا ؟
فجر : تلقى الخدامة كسرت شي بالمطبخ بعد عارف كل يوم تكسر بالقلاصات
اخو فجر جاسم : اي والله صباح الخير شمقعدج مبجر العادة العصر تقومين
فجر : اي كان عندي رفيجاتي نايمين و اهلهم قالوا بيمورونهم الصبح فا قمت مبجر عشان اتريق معاهم
جاسم : منو الي كانت لابسة اسود و شعرها طويل
فجر : نعم شكو تسال ؟؟
جاسم : بس عجبتني وودي اقزرها
فجر : رفيجاتي مو ملوت تتقزر هذيل بنات ناس و ماعندهم خرابيط و سوالف
جاسم اصلا لمح عهود و شعرها الطويل و اهيا تمشي مع البنات امس و عجبته ولمن تكلمت عنها فجر بالهطريقة زاد اعجابه فيها
جاسم : اي بس انا كنت اسال يعني
فجر: اي يعني
تمشي فجر و تمر بالممر الي فيه انكسر البطل و طبعا فاحت الريحة و تصرفت شوق و سوت بخور و ترست الصالة عطر و نادت الخدامة تنظف المزهرية
فجر : الو شوق تعالي منو امس لابسة اسود و شعرها طويل يت معاكم بيتنا ما اتذكر احد انا
شوق : هاذي عهود يابقرة فصخت حجابها عشان تلبسة بروي مو حلوة مدخلين بوية بيتكم و لا اخوج على ما اذكر كان قاعد بالصالة بس الله ستر ما انتبه
فجر : تصدقين اليوم قاعد يسالني عن عهود
شوق : اهم شي عاجبته؟؟
فجر : لا ما اعتقد يقول بقزرها عليها
شوق : ماعليج الشباب عمرهم مايعترفون
فجر : اي والله و انتي الصاجة ماينفهم لهم
بيت شوق
ام شوق : شوااااااااقة يالله لبسي بنروح انا و خالتج البحر
شوق : وناسة بحر اللحين البس
يمشون البحر و هناك يفرشون ام شوق و اختها و شوق ماعندها عيال خالات كبرها كلهم صغار فا ماعندها احد تقعد معاه و تقوم تتمشى على البحر بروحها و هناك تصادف قرزب شباب شكلهم ايمو و و معا واحد منهم غيتار و قاعد يعزف ينتبهون حق شوق طبعا لانها نفس الطقة و بنت و تجذب
و اهيا توترت شباب مع بعض اكيد بيقطون تعليقات (بس الايمو عنهم البنت نفس الصبي ما بتعدون عليها يعني نفس الغرب عادي ما يتحرشون ) و اهيا تمشي بتعديهم يقوم الي كان ماسك الغيتار و يناديها
صاحب الغيتار: هااي ماعرفتيني ؟؟
شوق: اييييي فواز
فواز : الي امس كشتي فيه و تركتيه بليلة راس السنة بروحه يسلف على روحه
شوق : اعذرني كنت احاتي رفيجتي كانت شاربة
فواز : مو مشكله انتي مع منو هني
شوق: امي و خالتي
فواز : اننزين عيل لازم تعوظين علي
شوق تضحك : اوكي
فواز : سجلي رقمي
شوق منحرجة : اوكي جم ؟
ينقلها الرقم و تمشي راجعة لامها
طبعا تدق على فجر عشان تقولها شنو صار
غرفة شوق مشغلة اغاني (panic at the disco ) و رايحة بالجو ترقص جان تتذكر فواز و تقوم تدق عليه
شوق : الو مساء الخير
فواز : هلا مساء النور
شوق : شلونك ؟
فواز : كنت مو زين
شوق : اللحين ؟
فواز : صرت احسن بوايد عقب ما سمعت صوتج
شوق : و احنا بعد صرنا احسن
فواز : اي قصي علي والله اني كنت افكر من امس
شوق : كااااااااك صج
فواز : اقولج والله
شوق : سوري والله على امس
فواز : ماعليج مو مشكله
و سواااااااااااااااااااالف لي الفجر استمرت 4 شهور فواز يعزف غيتار و عنده فرقة و يالفون اغاني بالانجليزي لان كلهم مدارس اجنبية و المدارس الاجنبية تنظم حفلات للعازفين و عندهم برنامج يدعم المواهب و يعطيهم جوائز اسمة (the batel of bands) خاص بالمدارس الاجنبيه
شوق عمرها ماحبت و حبت فواز حب مو طبيعي احلى 4 شهور بحياتها كانت تقص على امها و تقولها بروح بيت فلانة و علانة و تروح تشوفة و بيوم كانت بالمدرسة و دشت الحمام تعدل شعرها و كان في بنت مع رفيجاتها يايبين تلفوناتهم وحده منهم قاعدة تقول : سمعوا بنات هاذي اغنية حبيبي فواز توه مالفها اهوا و فرقته
هني تقول شوق بقلبها ويييي مسرع صار عنده معجبات
البنت : اهوا دزلي اياها امس شفته بمرينا جان يقولي في حلوات وايد هني بس جيكرة سرقت قلبي مثلج ماكو
البنات : كااااااااااااااك خوش وصف
شوق انصدمت لانه فعلا قالها انا بمرينا و فعلا لمن يشوفها يقولها هالجملة هني انصدمت و بغت تطيح على الارض من الصدمة
البنات طلعوا و اهيا ظلت تبجي بالحمام ماقدرت تتصور انه يسوي فيها جذي و هني دشت الحمام مها (تتذكرونها راجعوا الجزء الاول ) سالتها شفيج ؟
شوق : بلييز ما اقدر اتكلم اللحين
مها : ماعليج محد هني
شوق : اربع شهور و انا حاسبته ملاك و اهوا خااااين
مها تتعاطف معاها لانها مرت بالي شق مرت فيه و تواسيها
مها : شسمج (طبعا تدري بس حركة جذي ) ؟؟
شوق : شوق
مها اوكي شوق انا بمرج بالفرصة لازم نتكلم
شوق : اوكي
مها : يالله حياتي be storng
بالفرصة تاخذ مها شوق حق مكان بعدين ورا بالمدرسة مافيه احد و تعطيها زقارة و تقعد تقول سالفتها : انا كنت مع واحد بالنت لسنة و بعدين كلمته بالتلفون و بعدين واعدته و عقبها ظليت معاه سنتين و اخر شي انفصلنا قبل شهرين لانه قام يخون و مل مني و انا ماقمت ارضي غروره نفس قبل خصوصا انه حلو جنه عارض ازيا ما يمر بمكان اله البنات يلتفتون له و كا اللحين ما مت ولا حصلي اي شي الحمدالله قويت نفسي و كرهته
شوق : ما اقدر اكرهه
مها : راح تكرهينا على ايدي ههههههههههههههههههههه
شوق : الله يسمع منج
وقتها يقعدون يسولفون وبعدين مها تمسك شوق و تحس وقتها شوق باحساس غريب و تسحب ايدها بسرعة من ايد مها و تودعها و تروح الصف عشان تقول حق فجر كل الي الصار
فجر: انا اراويه هالخايس الحيوان والله مايستحي صج حقير
شوق : خليه يولي خن اقولج عن مها
فجر : اي شي هاذي مها تحس
شوق : والله طيبه ماتوقعتها جذي(اصلا محد ماثر على مها خير صديقتها امل )
بعد فترة تكثر الاتصالات بين مها و شوق و تصير اقرب لشوق من فجر ويطلعون مع بعض و اذا تضايقت مها سيدة مرت شوق بسيارتها و راحوا يشكون الحال لبعض و مع الوقت شوق ماقامت تذكر فواز ولا تفكر فيه كلش و كل تفكيرها مها و مرة كانت مها متضايقة من امها جان تقول شوق انا تعبانة بمرج و نروح ستار بكس وافقت شوق و راحت معاها عقب ماسولفوا و شربوا قهوة راحو السيارة و بالسيارة صارت شي ماتوقعته لا مها و لا شوق ابدا
شوق و مها باسوا بعض
صار ارتباك بالسيارة بس مها لانها كبيرة سيطرت على الوضع و ضيعت السالفة و قطت شق بيتهم
شوق هني عرفت انه ميولها لمها مو طبيعية اهيا تحب مها خافت و ارتبكت منو تقوله اللحين انها شاذة و ماكلمت مها ليومين اتجنبت اتصالاتها لين رتبت افكارها عدل و عرفت انها تحب مها و انها مراح تتخلى عنها و لا راح تهدها
المدرسة
مها تدور شوق و تسال عنها البنات تبي تعرف ليش ماتكلمها و اول ما شافتها و بغت تتكلم جان تاخذها شوق المكان الي ورا الي اول مرة ودته لها مها و قالتلها انها تحبها و مها سكتت و ابتسمت فا رفيجات مها قاموا يلاحظون تصرفات شوق حق مها و شبوا عليها بالحجي انتي من صجج شوق عاد الياهل و كثر حجي البنات حييييييييييييل و اتضايقت مها
بيوم كانو البنات قليل بالمدرسة لانه كان على ناهية الكورس الدراسي و مها مداومة لان عندها امتحان مؤجل اما شوق مداومة عشان تشوف مها عاد شافت مها تمشي بالممر مع صديقتها فرح جان تقول شوق على ضحك : وخري عن ايدها نا بس امسكها
فرح : ليش تحبينها
شوق : اموت فيها
فرح : اوكي مسكي اليسار بس لي اليمين
شوق : لا انا ابي اليمين
فرح :مها تحبيني (حقيرة ووقتها كانت مها لايعة جبدها من االحجي الي طلع عليها بسبة شوق)
مها تبوس ايد فرح : اموووووووووووووت فيها
شوق : تضحك بصدمة منصجج مها ؟
مها : اي
شوق تسحب مها بعيد عن فرح
شوق : تحبينها ؟
مها : البنت تحبني لازم اتقبل حبها
شوق : اهيا شنو بالنسبة لج ؟
مها : امممممم كل شي
شوق: و انا ؟
مها : انتي شنو ؟
شوق تعصب و تروح تبجي حيييييييييييييل و تمشي للبدالة عشان تدق على امها تاخذها و تطلع من المدرسة
مها : تحس بالذنب و ليش سوت جذي و اغلب البنات يلومونها
شوق تحط نفسها قوية جدامم امها و تقول ماكو بس بطني يعورني
تروح شوق البيت بس ماعندها احد تلجا له لان فجر و الباجي توهم بالمدرسة ماطلعوا و تبطها بجيي
مها تتصل فيها على طول عقب ما انتهى الدوام و متوقعة انها راحت تتفل بويهها بس شوق حبتها و ترد معاها عادي و مها تعتذر و تتقبل شوق الاعتذار و تخلص السالفة على خييييير
لمحمد يررد يتبع