طبعاً مثل مآيقولون الكتآبـ مبيّن من عنوآنه الحريم فالزواجات حدّث ولا حرج وبالذات إذا جت حزة الرقص [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] منهن من تثير الشقفة ومنهن من ترسم علامات التعجب فوق راسك ومنهن من تجعل المتفرجين يرددون ( الحمد لله على نعمة العقل ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] من أ ن تضع قدميها الكريمتين عالكوشه إلى أن تنهي وصلتها الاستعراضية
- والثامنة: تصفق بيديها من تبدأ إلى تنتهي ما تدرون تصفق لنفسها ولا للحضور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- والتاسعة: ترقص جنب الطقاقات وتخش في وجيههم عشان يزينون لها الطق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والطقاقات ودهم يصكونها بالطيران صرعتهم بريحتها( الحمد لله إني مانيب طقاقة) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- والعاشرة : تسوي حركات تخليكم تشكون في قدراتها السيكولوجية والفسيولوجية والامبريالية!!!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
..........
كله كوووم واللي يلبسوون برآقع في العروس كوم ثاني ( تدق التسريحة والمكياج والفستان المشخلع والمخلوع بابه وتلبس برقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]) وشلون تجتمع ماااااااااأدري؟!! وإذا طلبوا لها أغنيه تجيكم طااااااااايره من آخر القاعة ( جاكم الإعصار ما شيّن يعيقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ) وإذا وصلت الكوشه تمسك البرقع بأقوى ما عندها ثم تررررررررميه على الواقفات عالمنصة والشاطرة تمسكة واذا خلصت وعينت من الله خير قامت تدور برقعها مثل المسعووووورة لأنها من الحماس ما تدري وين أراضيه وإذا لقته كنها لااااقيه كنز على طووووول تحطه على وجهه ما تبي أحد يشوفها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واللي يبط القهر أكثر وأكثر اللي ترقص بولدها ( يالييييييييل أم حبيليص الساااااااري ) ياشيلي يا أم الشباب ياتمايلي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وإذا قام البزر يصيح تنزله وتكمل رقص !! والبزر ياعمري يتعلق في فستانها الارجواني ويجرجرفيه يجرجر فيه وهو يشاهق من الصياح تحسبونها توقف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لالالالالا إلا تكمل الرقصة إن شاء الله يموت من الصياح اجل تخلي فلانه اللي طلبت لها الاغنية علشان هالعله لالالالالالا وألف لالالالالالا............. وما يضحكني إلا اللي تدخل اسمها في الاغنية واسم العيلة وعيلة العيلة
/ l /
والأغاني المستخدمة لهذا الغرض تنقسم إلى قسمين :
مدح مباشر مثل : - (ياصايغين الذهب عطوا الذهب فلانه) ... ادعسسسسسس - (ردوا سلامي على الفلاينه اللي ما يهابونه) .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] - (فلانه كل الحلا فيها احترت أنا مدري وش اسميها ).... جبر الخواطر على الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] - (فلانه غزال صادها القناص ) .... ياحلالااه يا حماية الحياة الفطرية أي والله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
...........
والقسم الثاني مدح غير مباشر: - (الله يازين اللي حضرت غطت على كل الحضور[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ) .... بالعدال ياديانا سبنسر ( بس هالاغنية قديمة حيييييييل) - (قولوا بسم الله على غزالن طب قولوا بسم الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]) هاذي عاد ضاربة في بس إلى الآن متداولة للآسف على كثر الأغاني ضااااااااااقت إلا يغنونها [center]
- (نورت ياحلاها شمس الأقبالي والعذارى شموعن من حواليها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]) هاذي عاد من تحت الأنقاااااض