هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 
 

 هبالي..عالم من اختياري ,,

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالسبت مارس 24, 2012 10:40 am

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

ڪيفَكَم؟؟؟؟ clown ٱڼ ڜـٱء ٱڶڶـﮧ بخير


المهم والاهم احم احم انا اليوم جبتلكم قصةة اهبال وٱڼ ڜـٱء ٱڶڶـﮧ تعجبكم pale pale


اذا ما شفت تفاعل معي رَإحَ ابطل انزل <<<<<<<<ارحــــــــــــــــــــــمينا..



الفصل الأول

((في البقالة))

أنا: هييه رفييق تعاال هنا
الهندي: إس فيهـ ؟!
أنا: وين هذا بيض مراعي ؟!
الهندي: هاهاهاها إنتا إس فيه كلام ؟!
أنا: ضحكت بليا ضروس روح جيب طبق بيض و لبن المراعي بعدين يعطي هذا رجال ( وأأشر على أبوي اللي كان مع أخواتي يشتروا )
الهندي:أن ساء الله

((طاحت عيني على مجلات بآخر البقالة.. مشيت لها .. أخذت مجموعة مجلات بإيدي ومن غير قصد طاحت من إيدي على الأرض .. نزلت على الأرض أجمعها))

((في نفس الوقت كان ابوي يحاسب .. ثم طالع البقالة بتفقد إذا بقا أحد مننا بالبقالة))

((وركب في السيارة))

((أنا كنت أجمع المجلات اللي بالأرض و شدني موضوع بالحےّل ... ما أدري إلا أجلس متربعة لا إراديا ، واكمل قراءة....))

((في السيارة))ابوي: هاه كلكم ركبتوا؟!
شروق بلا اهتمام : ايه يبه حرك ((وكانت قدام بجمب أبوي))
((وجاء لابوي اتصال ...وانشغل بالاتصال))

((في البقالة))

...:يــــالله صلاة صلاة
((انا رفعت راسي وكأني نسيت اني ببقالة ، واشوف الرجال يحاسبوا بسرعة واللي يطلع..،أدور خواتي أبوي،
مالقيت أحد !!))

((طلعت براا البقالة))

أنا بنفسي "يمكن يستنوني براا في السيارة" <~~~ على نياتي

إلا اشوف فورد سوداء مظللة كان امشي لها بعجل (وافتح الباب)

أنا: معليش يبا تأخرت عليگُ ((واسكر الباب))

والتفت الا اشوف ذاك الوجه اللي يسد النفس .. وانا بعدم تصديق التفت للمرتبة اللي ورا ما لقيت خواتي ..
أكتشفت اني راكبة السيارة الخطأ ..!!

((وانزل بسرعة))
وانا خلاص ميتة من الخوف خانقتني العبرة فيني الصيحة لأول مرة بحياتي أحس بالضياع ، وأجلس على الأرض من الخوف ماني قادرة اوقف على رجولي ، واتسند على جدار البقالة ، ومتكورة على نفسي وضامة رجولي "مصيرهم بيفقدوني وبيلقوني هنا إن شاء الله"

((بعد فترة قصيرة من الوقت))

بدأ يمتلي الشارع بالرجاجيل لأن انتهى وقت صلاة المغرب وانا ما زلت على وضعيتي..إلا واناظر رجول قدامي
أرفع راسي الا ذاك الرجال .. من الخوف نقزت واقفة وقلت لا اراديا : خـــيــــر؟!!!
وأطالع بايده بوك كان مطلع منه فلوس يحسب اني شحاذه أنا بنفسي :"جعلك العمى في عينك اليمين واليسار بعد مو وقتك" هو عطاني نظرة ودخل لبقالة.
وانا جلست ادعي ربي ارجع البيت سالمة.


للقصة بقية
توقعاتكم وش رَإحَ يكون مصيري؟!


توقيع العضو - همس الغرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالسبت مارس 24, 2012 10:41 am

انتضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر......

توقعاتكم
توقيع العضو - همس الغرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالسبت مارس 24, 2012 12:48 pm

مااااااااااادري ععععع۶شاني غرومه كملي
توقيع العضو - »بِقَلـ♥ـبي مَلَكــღـته«
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالسبت مارس 24, 2012 4:06 pm

مدري

ككككككگملي بليز
توقيع العضو - ≈ ₫яαģњα
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالسبت مارس 24, 2012 5:01 pm

هــــــــــــــــــــــــــــــلا والله هـــــــــــــلاه<<خخخخخخخخخ

هذي التكمله ..........




رفعت راسي اشوف سيارة فيها حرمتين .. توكلت على الله ثم رحت لهم ..دقيت الشباك
..: الله يعطينا ويعطيك يا خالة
أنا:لالا أنـ ــا مو شحاذة واللي يعافيك يا خالة ساعديني
(واقولها القصة)
..:طيب خلاص اركبي وبأقول لولدي نوصلك للبيت
أنا: المشگلـَہ ما أعرف وصف بيتنا
..: طيب تعرفين رقم أحد من أهلك ؟!
أنا: لا ماني حافظة وكل ارقام العايلة مخزنة عندي بالجوال بس فاضي الشحن وانا ما قصرت كثر ما ادق ، اللي مشغول واللي ما يرد
البنت اللي ورا: خلاص يمه ناخذها معنا لبيتنا تشحن جوالها وتكلم أهلها
الام: ونعم الرأي
أنا: بس ..
الام: لا بس ولا شيء يالله اركبي السيارة هذا فيصل جاء

((ركبت ورى ام فيصل بجانب بنتها))

(ويركب فيصل) السَلإمَ عَليـڪمَ
الكل: وعَليـڪمَ السَلإمَ والرحمة
أم فيصل: يا ولدي وصلنا للبيت
فيصل باستغراب: ليه ما تبون المول؟؟!
ام فيصل: لا ياولدي هنا معنا بنت مضيعة اهلها بالبقالة ونسوها وبنكلم اهلها وناخذ وصف بيتهم بس جوالها ما فيه شحن وبنروح البيت تشحن جوالها وتكلم اهلها
فيصل: اها ابشري يمه

((بعد دقائق من الصمت))

البنت: انا إسمَےّ نورة وأنْــتْےّ ؟؟
أنا "هذا وقته" : إسمَےّ نوف
نورة:عاشت الاسامي
انا: عاشت ايامك

((وطول الطريق ساكتين...وصلنا بيت ام فيصل))

وانزل وانا خلاص الدنيا مسودة بوجهي وادخل البيت معهم دخلوني للمجلس .. فصخت نقابي وعبايتي..إلا نورة داخله: هذا الشاحن يدخل بجوالك ولا اجيب غيره؟؟
أنا: ((اشبكه بالكهرب)) لالا خلاص.....((جاري الشحن))

وما قصروا كل شيء قدموه لي بس نفسي عايفة الاكل وكل شيء..
وافتح الجوال إلا القا المكالمات والرسايل مالية الجوال
واطلع رقم ابوي: هذا رقم ابوي عطيه أخوك فيصل يا خذ منه الوصف
نورة : يالله عطيني
انا: لا لحظـہہ باڪلمةَةَ قبل اطمنه واقوله القصه ومنها اختصرها على فيصل
نورة:ٱۈﮎ
.......جاري الاتصال
((انا كلمت ابوي وقلت له السالفة من طقطق لــسَلإمَ))

((ووسكرت ))

أنا: نورة خلاص عطي الجوال لفيصل
نورة: طيب

في الصالة عند فيصل
نورة: فيصل خذ جوال نوف كلم ابوها خذ منه الوصف
فيصل: طيب
نورة : بس هي قالت له عن كل شيء الا الوصف
فيصل: طيب خلاص يا قلق
نورة: *** عليگُ اجلس عندها ابرك
فيصل: يكون احسن

((جاري الاتصال))

فيصل: السَلإمَ عَليـڪمَ
ابوي: وعَليـڪمَ السَلإمَ والرحمة
فيصل:أخبارك؟؟
ابوي: بخير وانت وشلونك؟؟
فيصل : بخير دامك بخير.. بس بغيت وصف بيتكم أوصلها لك
ابوي: لا انا باجيكم .. بس وين بيتكم فيه؟؟
فيصل ووصف له..
ابوي: ههههههههۂ انتم الجيران الجديدين
فيصل باستغراب: ايواا قبل امس نزلنا
ابوي : خلاص انا جايكم وبيتنا تراا قبال بيتكم
فيصل: ههههههههۂ بس غريبه ما لاحظت بنتك البيت
ابوي: خلاص انا جاي إلحُــيُنْ مو بعيد خليها تستعد
فيصل: ٱڼ ڜـٱء ٱڶڶـﮧ
ابوي: مشكور وما قصرت
فيصل :العفو
ابوي: مع السَلإمَة
فيصل: في حفظ الرحمن

((وسكر))

أم فيصل : هاه بشر عرفتوا البيت وايش فيك تضحك؟؟
فيصل: صارت نوف بنت الجيران اللي قبال بيتنا بس كيف ما لاحظت بيتهم
ام فيصل : ما تنلام مسيكينه
فيصل : خلاص يمه قولي لها تجهز ابوها شوي وجاي وانا بروح ابدل ملابسي
ام فيصل: طيب
فيصل: هذا جوالها عطيها اياه
ام فيصل: ابشر
فيصل: تشااو
ام فيصل: اييےّش ميااو؟؟
فيصل : ههههههههۂ لا أبد سَلإمَتك يا الغالية
ام فيصل: الله يسلمك

((وتم استلام ابوي البضاعة الغثيثة اللي هي انا ))

في الشارع:
فيصل : تفضل يا خالي ادخل
ابوي: تسلم لوقت ثاني ولا تنسى بكراا عشاكم عندنا
فيصل: يكون خير بس ابلغ الوالد
ابوي: سلم لي عليه ويالله مع السَلإمَة
فيصل: في حفظ الله

((انا وابوي نمشي بالشارع "رجلية" لان البيت قبالهم))

أبوي:ههههههههههۂ أنْــتْےّ كل هذا حول معقولة ما شفتي البيت؟!!!
انا: ومعقولة تنسى بنتك ببقالة!! حرام عليگُ !!
أبوي: يا حبيبتيـے .. يوم كنا بالسيارة سالت قلت لكم ركبتوا؟؟قالت شروق ايوا والا يجيني ذاك الاتصال واكمل مكالمة وانشغلت ..! معليش حقك علي!!
أنا : اهم شيء رجعت لكم

((وندخل البيت))

استقبال امي وشروق و رهف

ابوي: يالله انا ماشي
رهف: وين بابا؟؟
ابوي: باجيب أحلا كيكة لاحلى بنوتة بمناسبة العودة
شروق بغيرة: ترا گلـَہا ساعتين اللي فارقتنا
انا: ههههههههۂ احسن موتي حرة يبه لا تنسا العصير وورق العنب والكبة
شروق : ووش خليتي صدق طرار ويتشرط
انا: اف تششب ما لك خص!!
ابوي: اقول انا طالع تامرون بشيء ثاني اجيبه؟؟
الكل : سَلإمَتك

((رحت اخذ لي شاور وابدل ملابسي..وانزل تحت))

دخل ابوي ومعاه اكياس وكراتين الكيك والعصير وورق العنب والكبة
انا: هلاااا بالحامل والمحمول
شروق : هههههههههۂ اجل نويف ضيعي كل يوم
انا: نويف بعينك !! والضياع لعدويني ان شاءالله
رهف: لا يكون انا عدوتك وانا ما ادري
انا:لا أنْــتْےّ براس القائمة بعد شروقوه
شروق: اقول اووص اذا حظر الطعام بطل الكلام
انا:هههههههههههههۂع هذا همك بطنك يا مال السم

((وكملنا بلع ))

من بكرة المدرسة- الفسحة:

جود: اووف وش هالزحمة ولا سوق غنم <~~ صديقتي الروح بالروح
انا: هههههۂع حلوة
جود: الله يحلي ايامك
انا: اقول تششب من متى هالذرابة
جود: من انولدت وانا خلوقة
انا : ايه هين لا يكثر امممممم تحديني ابعد هالزحمة گلـَہا؟!!
جود:ورينا ووش ورانا؟؟
انا : بس بشرط
جود: أنْــتْےّ وخري هالزحمة ويصير خير، لك اللي تبين ولك عيوني المركبه
انا: لا خلي عيونگُ لك وعيوني لي وشدعوا حولااء انا
جود: اقول تشب وجهك مو وجه دلع ويالله وخري هالبنَإتَ بسرعة
انا بخبث وصراخ: صـــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااا ارور

((هجووا كل البنَإتَ ما ينشاف منهم الا غبارهم))

انا: هاه وش رايك فيني؟؟!!
جود: سبحان الله ولا فقش مسيلمة بن كذا ب
انا: تششب خلِنيْےّ اشتري ما اصدق فضا لنا
انا: لو سمحتي
العامله: عاوزه إيه؟؟
انا بعبط : عندكم لبن ؟؟
العامله: لاءهـ
انا: طيب عندكم كليجا؟؟
العامله: أنْــتْےّ عندك كم سنـَﮧ؟؟
انا: ثالث متوسط ليه السوعال؟؟
العامله:عاوزه اعرف مستوى تفكيرك!!
انا: طيب اخلصي 2 كتكات و2 عصير لي وللحبيبة اللي جمبي ((اقصد جود))
جود: وااي من متا هالكرم؟؟
انا : ((اخذ طلبي))
العامله: والحساب؟؟
انا:الحساب عليها
جود: وانا اقول وجهك مو وجه خير اعوذ بالله
العامله بعصبية:اديني بسرعة
جود: هااك خذي
((قمنا نتمشا))
جود: ومرض كلذا عجزانة تدفعين كم ريال
انا: مالي دخل هذا طلبي كفاية اكلتك بدري مع ذا الخشه
جود: اووف امري لله

وكني لمحت نورة
انا: جود انثبري هنا باسلم على وحدة وراجعه
جود: طيب
....
انا: إهُلّيےّيييييييييييين وسٍهُلييييييييےّن توا ما ظلمت المدرسة
نورة: بوجودك هههههههۂع
شروق: اووف حتا هنا ملاحقتني ..!
انا : خير جاية عشان وجهك
نورة: خير وش فيكم؟؟
انا: ايه شروقوه هذي نورة اللي امس بنت جيراننا اللي كلمتك عنها.. ونورة هذي اختي شروقوه للاسف
شروق: اقول تشب طقاقنا بالبيت
انا : يصير خير
نورة : توني ادري انكم خوات
شروق: وانا بعد توني ادري انك بنت جيراننا
انا: المهم ايش رايك بالمدرسة؟؟
نورة : من اسمها مدرسة ما عليها
انا: دووم
شروق : هيه يالهيسة أي دووم
انا: اقول انتي تششب .. الا تعالي أنْــتْےّ تروحَـﮯَن باص ولا سيارة ولا رجلية
نورة: لا سيارة مع اخوي فيصل
انا: اها ليش ما ترٍجَعينٍ معنا اليوم رجلية؟؟
نورة: لا صعبة ما قلت لإهُلّيےّ
شروق : اقول مو صاير شيء واذا سالوا قولي رايحة مع شروق ونويف ومو قايلين شيء!!
نورة: ما ادري
انا: بناات ايش رايكم ننحاش
شروق : من كبر المدرسة؟!
انا: لا يا تنحة نهج من المدرسة بكبرها
نورة & شروق: شلوون؟؟
انا: نطلع من المدرسة بعد الحصة السادسة من غير احد يدري و نروح لمحل كون زون نشتري لنا آآيس كريم ونرجع لبيوتنا ما كنا مصلحين شيء ..هاه وش رايكم؟؟

شروق : ما دام السالفة فيها اكل مواافقة
انا: وأنْــتْےّ نورة؟؟
نورة : والله مدري
شروق: أنْــتْےّ كل شيء ما ادري مو صاير لنا شيء واذا جات آلسـآ۶ــهْ 12 وربع رجعنا لبيتونا كالعاده
نورة: اممممممم خلاص ٱۈﮎي
انا: هيــــــــــــــا خلاص الوعد بعد الحصة السادسة عند البوابة ضفوا عفشكم وهناك على طول بسرعة طيب
نورة & شروق: اووك

((بعد الحصة السادسة))

أنا: اوف هالبقر ليش ما جوا؟؟!
نورة : منوو البقر؟؟
انا: سكنهم مساكنهم ...
نورة:ههههههههههههۂ
انا: في غيركم أنْــتْےّ وشروقوه الا وينها ما جات
نورة: تضف عفشها وبتلحقنا واحسن بعد عشان ما احد يشك فينا

((بعد3 دقايق))

شروق تلهث من التعب: اللــ ــه يا خــ ذها من مراقبة يالله قدرت انحاش
انا: يالله بنَإتَ بسرعة ما في وقت البسوا عبايتكم وتغطوا زين لو انكشفنا لا سمح الله ما حد يعرفنا

((وطلعنا من المدرسة))

نورة: بنَإتَ تصدقون من زماان ما رحت مشوار رجلية
شروق: اجل خلاص تعودي
انا: خلونا بالمهم وين المحل فيه؟؟
شروق: على الشارع
انا : قولي قصم وش الجديد مع ذا الخشه؟؟!!
نورة: انا ما اقدر افيدكم بشيء توني جديدة على الحارة والحي باكمله
انا: خلاص مالكم الا انا اهم شيء نطلع على الشارع وندور
شروق: اقول لايكبر راسك علينا إلحُــيُنْ اخلصي وين المحل فيه اكلنا الحر!! وظهري انكسر من الشنطة !!
انا: كلي تبن خلِنيْےّ افگُرٍ
شروق: إلحُــيُنْ ما حفظتي وصف بيتنا تعرفين توصفين محل !!
نورة: عزاا الله اللي ضعنا !!
انا: اقول تشب أنْــتْےّ وياها والحقوني وانتم منطمين !!

((ونفرفر من شارع لشارع الين لقينا المحل))

شروق: واخيرا لقيناه
((وندخل))
وكل وحدة طلبت نكهة
شروق: رفيق انا يبي شوكليت
انا : توفي
نورة: فانيليا بالأوريو
((بقا الحساب.... وهنا المصيبة))
نورة: بنَإتَ دفعنا الفلوس بس باقي 6 ريالات
شروق: من وين ندبر انا شريت بفلوسي گلـَہا على الفسحة
انا: جعلكم الفقر وهذا الشيء اللي ما حسبت حسابه
نورة: طيب وش بنسوي فلوسنا على قدنا
شروق: بنردح ووش بنسوي ..هاه يأم الحلول عطينا حل
انا: انتم اسكتوا طيب خلوني افگُرٍ
نورة: يا فرحة ما تمت
الهندي: يالله جيب فلوس
شروق: طيب لحظـہہ جعلك السكني
انا: بنَإتَ ذكرت
شروق & نورة : ووشوو؟؟!
انا: فسحتي اليوم ما شريت فيها
((واعطي الهندي حسابه ونطلع من المحل))

((ونكمل طريقنا للبيوتنا..واحنا نلحس بهالأيس كريم ......))
نورة: الحمدلله خلصت
انا: وانا بعد خلصت
شروق: لحظـہہ توني بقالي شوي
انا: حشاا كلب على هالتلحيس كأن أول مرة تذوقينه
شروق: حرام عليگُ الحر ما يرحم .. بنَإتَ شرايكم نرجع للمحل مرة ثانية
انا: معاك فلوس؟؟
شروق: لا
انا : أجل كلي تراب واسكتي
شروق : هييه حدك عاد
نورة: اووص فشلتونا تطاقوا اذا وصلتوا مو قدام الله وخلقه
شروق: اول مرا نورة تقول كلام زي الناس
نورة: خير طايحة من عينك انا ؟؟!!
انا: اقول اووص أنْــتْےّ وياها .. الا بنَإتَ احنا وينا فيه؟؟
شروق بلا اهتمام: شيء طبيعي بالرياض
انا : قولي قصم لو قلت لك انا ضعنا ووش بتسوين ؟؟
شروق: باصيح
نورة: اجل صيحي من إلحُــيُنْ ضيعنا الطريق
شروق: ووش السواة ..هاه يا ام الحلول
انا: خييييييےّر كل شيء على راسي انا ؟!
نورة: مو أنْــتْےّ اكبرنا؟؟!
انا: واذا صرت الكبيرة هذانا ضيعنا الحارة والطريق وكل شيء ضعنااا
نورة: لا ما ابي اضيع مثلك امس
شروق بصياح: اهئ اهئ ضااع مستقبلي
انا: اصلا أنْــتْےّ عندك مستقبل بالأوول؟؟!
شروق: تششب يا محطمة الآمال والطموحات
انا: ليش ٱڼ ڜـٱء ٱڶڶـﮧ اذا كبرتي ووش بتصيرين؟؟
شروق: دكتورة
انا:ههههههههۂع اقول أنْــتْےّ وين والطب وين
شروق: ليش وش ناقصني؟!
انا: أنْــتْےّ حدك دكتورة بيطرية حقت حيوانات
شروق: وأنْــتْےّ اول من بأعالجهـ
انا: تخسين
نورة بصراخ: خلااااااااااااااااااااص
((كل الهنوود واللي يمشون بالشارع التفتوا لنا))
انا واقبص نورة باقواا ما عندي : يا بقرة شسويتي أنْــتْےّ شوفي العالم گلـَہا تطالعنا
نورة: آآآآآآآآآآآآآآي ووجع ...اووف خلاص وش تبين اكثر ضياع وضعنا ووش بعد
شروق: نوف تكفين فگُرٍي وشلون نطلع من هالمأزق
انا: امممممممم نركب تاكسي
نورة: بس ما احد فينا يعرف يوصف البيت
شروق: ولا معانا فلوس
انا: يالله لو داريه جبت بوكي گلـَہ اليوم ابوو الحظ النحس
نورة: طيب وش نسوي إلحُــيُنْ
انا: اجلسوا على الرصيف لاني تعبت من هالشنطة وهالحر والتفكير
نورة: وانا بعد
شروق: بنَإتَ
انا & نورة : خےّر
شرووق : امممم ابي الحمام
انا بعصبية: اييےّش هذا وقته ؟!!!
نورة: نفتك من مصيبة نرجع لمصيبة ثانية
شروق : طيب ابي الحمام
انا: خلااص طيب .. شوفوا اصلا قعدتنا كذا غلط وإلحُــيُنْ آلسـآ۶ــهْ 12 يعني بقا ربع ساعة ويطلعون الطلاب والطالبات من مدارسهم قدامنا ربع ساعة بس ووقعدتنا ما رَإحَ تفيدنا
نورة: ووش نسوي اجل؟
انا: نقوم نسال أي احد اذا صادفناه بطريقنا
شروق: يالله بسرعة طيب ما اقدر اتحمل
انا: اووف
نورة: اهم شيء نبي نوصل للبيت بسرعة قبل
توقيع العضو - همس الغرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالسبت مارس 24, 2012 5:14 pm

سوري نسي اعرفكم ع الشخصيات



العائلة الكريمة:
ابوي ، امي ، نوف اللي هي انا (14) سنـَﮧ بثالث متوسط ، شروق (12) اولى متوسط ، رهف (6)سنوات

عائلة ابو فيصل:
ابو فيصل ، ام فيصل ، فيصل (25) سنة ، وبعد كم سنـَﮧ جت نورة (12) اولى متوسط ، تركي (6)سنوات



الفصل الثالث

نورة: اهم شيء نبي نوصل للبيت بسرعة قبل ما يكتشفون غيابنا

الله أكبر.. الله أكبر <~~ الأذان
انا: بنَإتَ لقيتها
شروق & نورة:قولي
انا: إلحُــيُنْ اذن منها نروح للمسجد نودي ذا البزر للحمام ومنها نصلي وندعي ربي يفرجها علينا واذا لقينا احد هناك من الحريم خليناها تدلنا
نورة: واذا مالقينا حريم بالمسجد؟؟!
انا: نسال أي احد من المصلين اذا طلعوا من الصلاة بس تفألوا
نورة: يالله توكلنا على الله
شروق: بس شلون بنعرف مكان المسجد
انا: امممممم مدري
نورة: بسيطة نشوف الرجاجيل والسيارات وين يتجهون له ونروح وراهم
انا: ايه صح وشلون فاتتني
شروق: ياالله بسرعة لاني خلاص مو قادرة اصبر اكثر
انا: يا جعلك قل الصبر
نورة: تراااااا طفشت من هواشكم مو وقته خلاص
انا: طيب لا تدفين
شروق:ههههههههۂع نورة بالله وخري الغطوة ابي اشوفك معصبه
نورة: شروقوه مو وقتك
شروق : اوووف خلاص انا بافتش اكلني الحر
انا: لالالالالالا يا غبية شوفي الرجال حولنا اصبري عااد
شروق: امري لله.. إلا بنَإتَ
انا& نورة: خييييےّر
شروق: لو ظعنا بعد ايام ثم لقونا ابوو الفله تدرون ليه
انا بملل: ليه؟؟ ٱڼ ڜـٱء ٱڶڶـﮧ
شروق: ابوو الحفلة اللي بيسونها
انا: ووومرض أنْــتْےّ كل همك بلع × بلع كل تفكيرك بالاكل طالعي ضايعين وذي فرحانة كانك اول مرة تشوفين خير
نورة : خلاص اووص راسي صدع
شروق: مو بس أنْــتْےّ الحالك
انا : ااوووف وين ذا المسجد فيه بعد
نورة: عطشاااااااانة حيل
شروق: عندي حل
نورة قولي
شروق : تخيلي نفسك صايمة
نورة: ابو الغباء اللي عندك تونا ما كلين الين قلنا امين
شروق: الشرهة مو عليگُ على اللي يعطي حلول لا تقدر بثمن
انا: بنَإتَ اووص وأنْــتْےّ نوير انتقلت لك العدوا
نورة: ووش اسوي عطشانة
شروق: بنَإتَ المسجد واخيرا الحماام ((وتررركض بعبايتها تقول سوبرمان))

نورة: اختك هالهبلة وين رَإحَت تركض
انا: الله يفشلها يالله نلحقها
نورة: يالله

((ركض × ركض))

وقربوا من المسجد نطلت شروق شنطتها عند الباب ودخلت الحمام
ووراها انا ونورة نلهث من التعب
نورة: شوفي هالهيسة نطلت شنطتها هنا..!!!
انا: نورة
نورة: نعم
انا: تشوفين اللي اشوفه
نورة: ووشوو
انا: تدِرِيےُ‏​.ن وينا فيه؟؟
نورة :بحمام اللي بالمسجد
انا: لا يا بقرة اقري اللوحة

((حمام رجال))

نورة: وهالهيسة جوا
انا: ايه
نورة: وش نسوي؟؟
انا: مدري
شروق بصراااخ وفرح: اللمويهـ تروي العطشااااااااان وتطفي ناااااااار الحرااااااااان
انا: ادخلي قولي لها تسكت على بالها في بيتها ولا حمام رجال نار تشب في كشتها
نورة: ووش اسوي؟؟
انا: ادخلي دبجي باب الحمام خليها تسكت الرجال يصلون جعلها المرض وخلي شنطتك والاغراض انا علي المراقبة
نورة: طيب

((تدخل نورة تدبج عليها الباب لا حياة لمن تنادي ..وتزيد صرااخ))

شروق: الاماااااااكن گلـَہاااااااا مشتاااااقة لك مشتاااااااااااااااااااااقة لك
نورة : أي اماكن الله يقرفك أنْــتْےّ بحماااام شروق تكفين اووص خلاص
شروق: ترا الحمام بيت الراحة بليز بآآخذ رَإحَتي
نورة: رَإحَتك ببيتك مو هنا
شروق : مالك دخل
نورة: اطلعي بسرعة
شروق: لا توني مطولة
نورة : اطلعي يامال السكني هذا حمام رجال مو حمام نسااء
شروق: قولي قصم
نورة: يعني احلف بالحمام
شروق : يالله هذاني طالعه
نورة: بسرعة قبل يدخل علينا احد
شروق: خلاص اربشتي امي
نورة: الله يخلف على ام جابتك

((شروق تفتح الباب))

شروق: صدق الشاعر : دخول الحمام مو مثل خروجه
نورة: اكلي تبن واطلعي بسرعة
انا جايه مسرعه : بنَإتَ بڛرعة الرجال طلعوا من الصلاة
شروق: واذا طلعوا يعني؟؟ كفاية معكرين جوي من شوي
انا : نورة امشي بس نروح نصلي عند الحريم وأنْــتْےّ انثبري عقبال ما يخطفونك وافتك وشنطتك براا
نورة: يالله
شروق: لااااااااااا كنت امزح استنوني

((مصلى الحريم))

اللي توضت واللي صلت

انا: خلصتوا
شروق& نورة: ايواا
انا: لحظـہہ اشوف آلسـآ۶ــهْ اووف
نورة: نووف كم آلسـآ۶ــهْ؟؟
انا: 12 ونص
يعني العالم طلعوا من ربع ساعة
انا : ايه
نورة : گلـَہ من شروقوه قال ايش بيت الرَإحَه الله ياخذك
انا: بنَإتَ ما فيه وقت نطاق يالله ندور على بيوتنا
نورة : يالله قوموا
شروق: بناااااااااااااااااات
انا: خييےّر بعد
نورة: أي خير ذي يجي من وراها خير
شروق: بنَإتَ شوفوا
انا: ووشوو؟؟
شروق: امـ ـــــي هناك
انا: أي والله
نورة: هذي امكم ؟؟
انا: ايووا
شروق:ياربيه وش نسوي إلحُــيُنْ؟؟
انا: امممممم خلاص نقول لها انا كنا بنروح للبيت بس قلنا نصلي في المسجد ونكمل طريقنا للبيت
شروق: خلاص حلوو
نورة: وانا؟؟
شروق:أنْــتْےّ بنقول انك بنت جيرانا وراجعة معانا
انا: الا غريبه امي شعندها تصلي الظهر في المسجد
شروق: مدري
انا: رب صدفة خير من ألف ميعاد على الاقل تدلنا البيت افضل من اننا تايهين

((اتجهنا لامي))

شروق: هلا يمه
امي مستغربه: هلا وغلا خير وش جابكم هنا هاه؟؟!!
انا: ايه طلعنا من المدرسة قلنا نمر نصلي بالمسجد ونكمل طريقنا للبيت
شروق: ايه يما نسينا نعرفك على نورة صديقتي و تصير بنت جيراننا اللي توهم نازلين
امي: هلا وغلا ڪيفَكَ
نورة: بخير ڪيفَكَ أنْــتْےّ يا خالة؟؟
امي: الحمدلله صحة وعافية ..الا تعالوا ووش طلعكم من المدرسة بدري

((كلنا التفتنا نناظر بعض))

انا: يمه أي بدري آلسـآ۶ــهْ 12,40 دقيقة
امي: لا تونا آلسـآ۶ــهْ 12,10 المفروض خروجكم بعد 5 دقايق
انا بعد ما بلعت ريقي :هاه
توقيع العضو - همس الغرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالسبت مارس 24, 2012 5:44 pm

الفصل الخامس

انا بخوف :وشفيك أنْــتْےّ تكلمي بسرعة
شروق: احس اني بموت
انا: هذي آلسـآ۶ــهْ المباركة
نورة: لا حرام البنت تقول بتموت
انا: نورة من جدك مصدقة
شرووق بألم : آآآي بطني بنَإتَ خلاص بموت
انا: شروقوه من جدك
شروق: الموت فيه لعب
نورة دمعت عيونها: وربي كنتي مثل الاخت لي وشلون بافارقك
انا خنقتني العبرة: لا تكفين لا تموتين
شروق: آآآآآآآآآآآآآآي بطني
انا: ايش فيك ؟؟
شروق: بناااااااااااااات خلاص بموت من الجوووووع ما اقدر اصبر اكثر من كذا
انا افصخ نعلتي و العب فيها على ظهرها وبطنها : يا بقرة كذا تلعبين باعصابنا
نورة: لارميك من على السطح عشان تعرفين يا بقرة
شروق: حرام عَليـڪمَ إلحُــيُنْ صار لي كم ساعة حلقي ما طب فيه اكل
نورة: طيب نرجع نخبط على الباب
انا: ما اظن بيسمعون
شروق: بنااات بطني خلاص بموت من الجوع
انا: الله ياخذك ويفكني منك قولي اميين غثا سبحان اللي خلقك
شروق: اهون عليگُ
انا: وانا اصبر على فراقك
شروق: تسلمين يا بعد هالدنيا
نورة تتأمل: فلم هندي مدبلج على الطبيعة ولا وين في سطح
شروق: وأنْــتْےّ هيه خربتي جونا الله يقلعك
انا: اووف خلاص تكفون راسي مصدع ما لي خلق هواش
نورة: طيب وش نسوي طفشت
انا :اممممممم والله مدري
شروق: نورة
نورة: خير
شروق: الخير بوجهي .. ليش ما تنامين عندنا اليوم؟؟
انا: والله جبتيها
نورة: لاوييييےّن
انا: عُاَدّيَےّ وش فيها
شروق: لا صعبة ولا هم يحزنون
نورة: طيب والمدرسة وامي وابوي
انا: لا بنقول لهم اليوم ما امدانا نلعب ولا نسوي شيء عشان تركي ورهف حبسونا فووق
نورة: ايوه
انا: وبنقول لامك تنامين عندنا و خذي رَإحَتك ما عندنا عيال اصلا أنْــتْےّ ما تتغطين
شروق: يعني خلاص ننشب فيها الين توافق
نورة: اممممم خلاص ٱۈﮎ بس النومة عندكم تتوقف على موافقة امي وابوي..طيب المدرسة
انا: بسيطة تنومين معنا ونصحا مع بعض للمدرسة واذا جاء بكرا ترجعي للبيت
نورة: يصير خير بس يفتحون لنا
شروق: اووف انا خلاص مليت

:اللي لقا احبابه نسا اصحابه
انا: هذا صوت راشد الماجد وش جابه هنا!!!!!!!!!!!!
نورة: ايه هذي نغمة جوالي
شروق: وليش ماقلتي من اول ان جوالك معك الله يا خذك يا غبية
نورة: مدري وشلون فاتتني..ياربيه بنت خالتي بعدين اڪلمةَةَا الوقت إلحُــيُنْ ما يسمح
انا: صدق صعوبة تعلم
نورة: خلاص باكلم امي عشان تفتح لنا جمدنا من هالبلاط
انا: يالله وش تستنين دعوة
نورة: طيب لا تدفين

((جاري الاتصال))
نورة: آآلو يمه
ام فيصل: هلا نوري
نورة: تكفين يمممه جمدت
ام فيصل: جمدتي بذا الحر
نورة: يمه تركي و رهف صكوا علينا باب السطح من جينا
ام فيصل: الى إلحُــيُنْ ؟؟
نورة: ايواا
ام فيصل: وش عندكم بالسطح
نورة ترقع: هاه نوف وشروق يوروني بيتهم جوو هالبزرين وسكروا علينا الباب
ام فيصل: خلاص طيب بنفتح لكم مع السَلإمَة
نورة: مع السَلإمَة

((في قسم الحريم))
ام فيصل: يا ام نوف البنَإتَ فوق محبوسين بالسطح من جينا
امي: ووش تقولين ووش رقاهم فوق؟؟
ام فيصل: نوف وشروق يورون البيت لنورة جاء تركي ورهف وسكروا عليهم
امي: يالله نصعد لهم الشغالة مساكين
((في السطح))
نورة: يالله ما اصدق اخيرا بيفرج عنا
طــــــخ <~~~ صوت مزلاج الباب ينفتح
انا: واخيرا اشم هواء بيتنا
شروق: هههههههۂ واخيرا بروح ابلع مت جووع
نورة: وانا وراك
انا: يالله نتسابق
شروق: بلا سباق بلا هم وش جانا من ورا هالجوع غير الالم غير التعب وش جاااااناااااا
نورة: هههههۂ اختك طربانة ...خلاص باتسابق معاك
انا: يالله
كلنا: 1…2…3…go
((ونركض في الدرج))
وكانت نورة سابقتني كان امسكها مع بلوزتها
نورة: غش× غش
انا: مالي دخل سبقتك
نورة: والله لاوريك
ونسرع من زود الدفاشه نورة تعكرفت رجلها وقامت تتحدرج مع الدرج انا شفتها رحمتها

انا: نوووووووووورة بسم الله عليگُ صار لك شيء نورة ردي
كان تقوم كنها حصان وتدفني واطيح على ظهري((واحنا ما زلنا في الدرج)) وتنزل
انا: الله يا خذك تعرفين تمثلين ما يصلح غش ×غش آآآآآي ظهري الله يا خذك
نورة: ههههههههههۂع سبقتك
انا: تشوفين لاردها لك ما اكون نويف
نورة تصرف : الاوين شروق؟؟
انا: تلقينها بالمطبخ
نورة: نروح لها
انا: يالله وبعد ابي كاس موية عطشانة حيل الله ياخذك
نورة: وياخذك معاااي
انا: وجع حتى وانا بموت مو مخليتني
نورة: هههههههههههههههههههههههۂ يومي قبل يومك
انا:آآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييےّن على بالك الموت لعبة
نورة: ههههههههۂ االشرهه مو عليگُ علي انا اللي اتفداك بعمَريـﮯَ
انا: تششب مو ناقصة بروح ابلع امشي يالله للمطبخ
نورة: اوف يالله

((دخلنا المطبخ))
الا شروق فاتحة باب الثلاجة ومتربعة وتبلع وتاكل
انا: هيييييييييييييييييييييےّه شوفي هذي نظفت الثلاجة
نورة: وجع مكنسة مو معدة
شروق: ههههههههۂع تعالوا كلوا
انا: لا ابي كاس موية فقط عشان اتعشا
نورة: وانا بعد
انا: ايه يالله نقول لام فيصل عن نورة ونومتها عندنا
شروق: ايه صح يالله

((مجلس الحريم))
كلنا : السلااام عَليـڪمَ
ام فيصل & امي : وعَليـڪمَ السَلإمَ والرحمة
امي: هاه شخباركم عقب السطح هههههۂ؟؟
انا: ما امدانا نشبع من بعض
ام فيصل : يكفي انكم شفتوا بعض
شروق: تكفين خالتي ممكن طلب بس ما ترديني
ام فيصل: لك اللي تبينه
شروق: نبي نورة تنام عندنا اليوم
ام فيصل: البيت قبالكم واذا بغيوتها تعالوا لها باي وقت
انا: لا تكفين نبيها تنام عندنا واللي يعافيك
نورة: يمه الله يخلك ليلة وحدة بس
ام فيصل : والمدرسة ؟؟
نورة : اذا وافقتوا رحت اجيب اغراضي و مريولي و وانام عندهم و بكرة نروح للمدرسة مع بعض مثل اليوم الظهر
ام فيصل: انا موافقه شوفي ابوك
نورة: لا مو قايل شيء وإلحُــيُنْ باڪلمةَةَ
امي: خلاص كلميه واحنا بنجهز العشا

((نورة كلمت ابوها))

نورة: بنَإتَ ابشركم ابوي وااافق
انا& شروق : هيــــــا
نورة: بعد العشا بروح اجيب اغراضي والشنطة كل شيء
شروق : يالله وش كثر انا فرحانة
انا:وانا اكثر

((بعد العشا رجعوا اهل ابو فيصل لبيتهم ومعاهم نورة تجيب اغراضها))

((جت نورة ومعها بجامتها،مريولها،شنطتها....))

((في غرفتنا ))

نورة: بانوم على أي سرير فيكم؟؟
شروق: على سريري
انا: لا على سريري انا
نورة: طيب خلاص نقرب السريرين مع بعض وانا انام بالوسط حلوو؟؟
انا: موافقه
شروق: وانا بعد

((وندف السرير))

انا : بنَإتَ فيكم النوم؟؟
شروق: ايوا
نورة: لا نبي نسهر
انا: وانا بعد بس وش نسوي
شروق: والله مدري عنكم يالله ننووم بس وكل وحدة تقول قصة
نورة: عزا الله اللي نمنا
انا: ههههههههۂ صادقة
نورة: خلاص ننوم إلحُــيُنْ واذا رجعنا من المدرسة تجون بيتنا ونسوي آآكشن
شروق: بس بعيد عن السطوح
انا:ههههههههههههههۂ يالله تصبحواا على خير

((انا وشروق على الطرف ونورة في الوسط))

بعد نصف ساعة اتقلب ابي يجيني النوم
غمضت عيني ما صدقت النوم يجيني
....: خخخخخخآآآآآآآخخخخخخوووو خخخخخخآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخووووو <~~~~~~ شخير نورة
انا بنفسي "وشلون اسكتها ما صدقت يجيني النوم"
واحاول الفها عشان تنام على جنبها مو على ظهرها ؛ عشان يتوقف الشخير
وانسدح .. وغمضت عيوني

.....:خخخخخخخخآآآآوو خخخخخخخخخخآآآآآآو
انا: حشا ما تصبر خلاط كهرب مو شخير
شروق: هههههههههۂ ايه والله صدقتي
انا: سكنهم مساكنهم .. ما نمتي؟؟!!!
شروق: وشلون انوم وهالخلاط على قولتك يشتغل على راسي وطيرت عني النوم
انا: إلحُــيُنْ وش نسكتها فيه ابي اناااام بكرة مدرسة
شروق: امممممممم ندخل بخشتها مناديل لعلها تسكت
انا: لالا لو بلعته وماتت ثم نبتلش
شروق:ههههههههههۂ نقومها طيب تنام على جنبها
انا: يالله
كلنا: نورة نورير.......
انا: ما فيه امل ههههههۂ خيشة نوم
شروق: ههههههههههۂ صادقة اجل امممممممم شوفي جتني فگُرٍة
انا: اديني بسرعة دخت ابي انام
شروق: شوفي ندف السريرين و تطيح على الأرض وتصحا
انا: نييييييےّهههههۂاي يالله ووش تستنين
شروق: اخاف يصيبها شيء؟؟
انا: لاا تخافين ذي قطو ام 9 ارواح هههههههههههۂ
شروق: ههههههههههههۂ انا اللي اعرفه القطو له 7 ارواح
انا: ههههههههۂ لا ياغبية هذي من نوع آآخر
شروق: هههههههۂ حشا كائن فضائي
انا: ههههههههۂ يالله ندف السريرين خلاص عورني راسي من شخيرها
شروق: يالله 1....2....3.....آآكشن
انا: ههههههههههۂ مسلسل هذا
شروق: ياربيه يالله ليش تضحكين إلحُــيُنْ مو وقتك
انا: خلاص طيب
شروق:1...2....3....آآكشن
((شروق تدف سريرها وانا ادف سريري ونورة طاحت لانها نايمة بالوسط))
نورة بصياح وصراخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اهــئ اهـــئ
انابخوف: بسم الله عليگُ
شروق: صار لك شيء ظهرك يعورك
انا: وش نسوي إلحُــيُنْ؟؟!!!
نورة : اهـــــــــــئ اهــــــــــــــــــئ
طرااااااخ <~~~~ صوت الباب انفتح <~~~~ اسعاف هههههۂع
امي: ايش فيكم ووش اللي صار..؟؟؟َََ!!
انا ارقع: أ أ أ مدري
شروق: حصل خير حصل خير
نورة : أي حصل خير جاني انعفاط بالظهر
انا:بالله مرض جديد توني اسمع فيه هههههههههۂ بسم الله عليگُ
امي: نوف مو وقت ضحك ووش اللي صار؟؟
انا: نورة كانت نايمة وطاحت
امي: اها وإلحُــيُنْ ظهرك يوجعك مراا؟؟!!
نورة: لا خلاص خالتي كملي نومتك
امي: يعني أنْــتْےّ بخير
نورة: خلاص خالتي نامي وأنْــتْےّ مطمنة
امي: يالله تصبحووا على خير وكملوا نومكم واذا عورك ظهرك نورة وتبين شيء تعالي لي
نورة: ٱڼ ڜـٱء ٱڶڶـﮧ خالتي
امي: يالله نوم العوافي

((طلعت))

نورة بعصبية : ابي تفسير للي حصل وشلون طحت على الارض كنت على السرير
شروق تصرف: كنتي تتقَلبَےّن وما ادري كيف دفيتي السرير وطحتي
نورة: وش قالوا لك سبيكة ينلعب علي .. ولا مقلب من مقالبكم حسبي الله عَليـڪمَ
انا: سووري نورة بس ترااك صجيتينا بشخارك
نورة: انا اشخر؟؟!!!
شروق: تشخرين وبس ..!!
نورة: نصابين
انا: لانك يا بقرة تنامين بغرفة بلحالك ما احد عندك يقولك انك تشاخرين
شروق: واذا مو مصدقة باسجل صوتگ وأنْــتْےّ تشخرين وأسّمعيےّ اذا قمتي
نورة: اجل خلاص آآخر ليلة انام عندكم
كلنا: لالالالالالالالالالا
نورة: أجل تحملوا شخيري
شروق: امرنا لله
انا: انا بإحَطَ سماعتي على اذنيني وبانام
شروق: وانا مثلك اجل
نورة: هههههۂ وربي فشيلة
شروق: احد يستحي من خواته
نورة: طيب تششب ويالله ننام
انا: هههههههۂ ما تبين نسجل شخيرك؟؟
نورة:ههههههههۂ ايه ولا عَليـڪمَ امر
شروق: هههههههههههههههۂ ابشري ما طلبتي شيء وبانزله في اليوتيوب اتحدى احد ينام بعدها
نورة: هههههههههههههههۂ والله لارتكب فيك جريمة
انا: لالالا ومن اطاق معه كل يوم
شروق: *** هذا اللي هامك
انا: اقول تششب ابي انام آلسـآ۶ــهْ 2 ما نمنا الى إلحُــيُنْ وبكرة مطرسة
نورة: ههههههههۂ صادقة وعذرا على الازعاج مقدما
شروق:ههههههههههههههههههۂ الله يرجك عاادي خذي رَإحَتك

((بعد ما رجعنا السريرن لجمب بعض))

انا: تصبحواا على خير
شروق & نورة: وأنْــتْےّ من اهله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نمنا وكل وحدة حاطة السماعات باذنيها عداا نورة

من بكرة.......................

امي: يالله قوموا صحصحوا
شروق: يرحم امك نويف تششب بناام
امي: تشب في خشتك انا امك قومي بسسرعة
انا (وأنا رافعة راسي) : من اللي مات؟؟!!
امي: ههههههههههههۂ محد مات بس قومي يالله
انا: خلاص قمت
امي: زين وقومي شروق ونورة لا تتاخرون عن المدرسة
انا واتثاوب: ٱڼ ڜـٱء ٱڶڶـﮧ
امي: وترا الشغالة تعبانة اليوم يعني محد رَإحَ يصلح لكم فطور
انا: يالله ضاقت الا اليوم تتعب
امي: اقول قومي بسرعة وقومي هالدجاجتين
انا: طيب طيب خلاص

((طلعت امي... ورحت للحمام................بعد ماطلعت))

انا : وجع للحين ما قمتوا وومرض يالله قوموا
نورة & شروق: .........................<~~~~~ ما يحسون باللي حولهم
انا: هين بس اصلي الفجر واوريكم

((بعد انتهائي من الصلاة.......نزلت للمطبخ أجيب العدة ))

((في الغرفة))
طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق
<~~~~~~~~~~ صوت القدر و الملاس والخاشوقة و انواع الازعاج

انا بصراخ: الصلاااااااااااااااة خيييييييييييييييييييييےّر من النوووووووووووووووووووم

شروق: الله يا خذك خلاص بس ابو الازعاج
طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق
انا: خلك احسن قومي يالله
شروق: خلاص باقوم بس اسكتي خلاص
انا: يالله انقزي بسرعة اشوف ولا لأزعجك
شروق: اووف خلاص عفت النوم
انا: ههههههههههههههههۂع

((رَإحَت شروق للحمام ))

انا :وجع و هالنوير ما حست لا زم اسلوب ازعاج ثاني امممممممممم

(( رحت للمطبخ رجعت القدور والملاس والخاشوقة .. وافتح الثلاجة اطلع منها جك مويا بآآآرد.. واصب منه في كاس.. ومن زود النذالة افتح الفريزر واطلع قطع الثلج..واصعد لها فوق))
((في الغرفة))

ووابعد الفراش عن وجهه نورة واكب الكاس و بكل ما فيه على وجهها وبسرعة شردت .. الا على طلعة شروق من الحمام

نورة شهقت: اهـــــــــــــــ
وقامت تنكس من البرودة
شروق: سَلإمَات احد يرقص في هالوقت
وتلف لها نورة معصبه
شروق: وجع وشذا المنكب عليگُ
نورة: الله ياخذك يا شروقه مسوية بريئة
شروق: خير وش سويت..؟؟!!
نورة: آآآآآآآآآح في ثلجة ناشبة في بلوزتي واتفرغ لك آآآآآآآآح
شروق: ههههههههههههههههۂ كن فيك زيران
نورة واخيرا طلعت الثلجة: والله لا وريك
وانا توني ادخل الغرفة وبكل براءة: ووش قصتكم اسمع صراخكم وانا تحت؟؟!
نورة: نووف تكفين ساعديني باجلد هالبقرة كبت علي موية
شروق: وربي توني طالعه من الحمام ما سويت لك شيء
نورة: موعلي (( وتدور شيء بالغرفة تصفق شروق فيه وتفتح دولاب الجزم وما خلت جزمة ما شاتتها فيها))
انا مستانسة حدي : ههههههههههههههههههههههههههۂاي عليها نورة تكفين في راسها جعله الفقش
شروق: ومرض بس خلاص آآآآآآآآآآي جت في راسي الله ياخذك
انا: نورة ترا ما احد مرتب الغرفة الا أنْــتْےّ وياها
نورة مفجوعة : ايييييييييےّش ما سمعت
شروق: يا جعلك ما عاد تسمعين
نورة: آآآآآآآآآآآمين على الداعين
انا: اقول تراا الشغالة تعبانة وانتواا صلوا والبسوا ورتبوا حوستكم وانا علي الفطور يا جعلكم للسم
نورة: اووف بروح الحمام اغسل وجههي
انا: الله يقرفك من ذاك الوقت
نورة: وش اسوي قمت اتنكس من البرد

((بعد نصف ساعة...والطقاق على الغرفة كل شوي وحدة تدخل تغير ملابسها وهكذا ويالله جهزنا))

نورة: هاه وين الفطور؟؟
انا: تحت خلاص صلحت لكم الساندويتشات انزلوا كلووا
شروق: لحظـہہ البس جزمتي
انا: المهم لا خلصتي انزلي
شروق: لا خلاص انتهيت

((ونزلنا....واقدم لهم الاكل))

شروق: احلااااا نويف من متى هالسنع
انا: اجل اصلح اكون زوجة صالحة هههههههههههههههۂ؟؟؟؟!!!!
نورة: ههههههههههههههۂ يا زينك ساكتة بس
انا: طيب سكتنا كلوا وش تستنوون
نورة & شروق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآح حسبي الله عليگُ يا نوف الله ياخذك
شروق: مويااااااااااااااااء
نورة: نسيت وين مطبخكم فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا: هههههههههههههههههههههۂ على يمينك

(( ويركضون للمطبخ و يفتحون الثلاجة يدورون الموية مالقوو شربوا عصير داناو يبرد عليهم))

شروق: الله يا خذك وش حاطه في الساندوتشات ؟؟!!!
انا: حطيت فيها شطة وحبحر الحااار والموية اللي بالثلاجة كبيت كل اللي فيها بالمغسلة
شروق & نورة: وينطون علي تكفيخ وتسطير
انا : خلاص ووجع
شروق: ولا يكون أنْــتْےّ اللي كابه على نورة الموية وحطيتيها فيني؟؟!!
نورة: يعني مو أنْــتْےّ اللي كابة علي؟؟َ!!
شروق: لا وربي
نورة: والله ماخليك ((وكان بايدها قوطي العصير وتكبه علي ))انا: أأأأأأأح بااارد انا وشلون نسيت اكب العصيرات
نورة ووبابتسامة نصر: احسن خلك ومعليش سوري شروق
شروق: لا عُاَدّيَےّ اهم شيء بردتي حرتي فيها ههههههههۂ
انا: الله يا خذكم حستوا تجهيزي للمدرسة
نورة & شروق: ههههههههههههۂ
نورة: خذي لك شاور على السريع و غيري مريولك بسرعة
شروق: واحمدي ربك شعرك ما جاه شيء
انا: الله ياخذكم ياارب
شروق & نورة: ويا خذك معانا هههههههههههههۂ

((واخذت شاور على السريع و لبست وجهزت بسسرعة... وهم صلحوا فطور لهم))

(( وطلعنا برا البيت ..واحنا نمشي رجلية للمدرسة ))

نورة: نوويف
انا: خييييييےّر؟!
نورة: وش طعم العصير هاه ههههههههههههۂ
انا: ضحكتي بليا ضروس
شروق: آآمين على الداعين
انا: مالك خص أنْــتْےّ ؟؟!! ((وامشي بسرعة .. وهم وراي ))

((في المدرسة .. الفسحة))

جود: ياربيه اليوم طڨش
انا: حتا انا بعد طفشانة
جود: وش نسوي
انا: اممممممم
طراااااااااخ <~~~~ صقع راسي بطفاية الحريق
جود: هههههههههههههههههههههههۂاي كل هذا حول
انا معصبة: ضحكتي بليا ضروس ((واحك راسي مكان الصقعة))جود:ههههههههههۂ اللهم لا حول
انا: الا تعالي نلعب بالطفاية
جود: من جدك؟؟!!
انا: لا امزح ووش رايك نلعب فيها
جود: وشلون بنفتحها؟؟
انا: مدري نحاول
ترررررررررررررررررررررن<~~~~ جرس انتهاء الفسحة
المراقبة: يـــــــــالله كل وحدة على فصلها
انا: يــــــــالله هذا وقته
جود: خلاص بالطلعة نهاية الدوام ننفذ ايش رايك
انا: خلاص ٱۈﮎ

((بعد الحصة السابعة والاخيرة))

ترررررررررررررررررررررررن<~~~~~ جرس انتهاء اليوم الدراسي
انا: يالله نبدأ
جود: اكيےّد متحمسة
انا: خلاص انا بآخذ هذي الطفاية وأنْــتْےّ اللي جمبها
جود: بس وشلون نفتحها؟؟!
انا: فرفري فيها الين تعرفين بس بسرعة
جود: بس عرفت حركي ذا وبتنفتح

تــــــــــــــــــــششششششششششششششششششششششششششششش شش <~~~~ صوت طفاية الحريق

انا بصراخ: حريييييييييييييييييييييييييييييييےّقة النحشة النحشة
جود: والله انك رهيبة
انا واقز نورة وشروق يتمشون مع بعض واجي من وراهم وابخ في وجيههم ابرد حرتي فيهم على حركتهم اليوم الصبح

الاستاذة :إيــــهـ الي حصل ؟؟!! حصل إيه ؟؟!!!
واستاذة حامل تركض بكرشتها تقول محمد نور بملعب ضاربة سرعة 200 ههههههههههههههۂع
واستاذة من الخوف جاتها ام الركب تتحرك "تحبي" كنها بزر من الخوف مصدقين انها حريقة
والفرّاشة تركض بمكنستها وطالعة كراعينها في حياتي ما شفت آدمية تمشي على رقم (11) هههههۂع <~~ اقصد كراعينها 
وانواع واشكال وگلـَہم طلعوا لباب الطوارئ "باب المدرسة" والكل طلع

انا: كح .. كح جود تسمعيني.. وينك؟؟
جود:.....................................
انا كنت امشي وما اشوف الدنيا إلا ابيض×ابيض
وما ادري ادبج واطيح وتصك راسي في الطفاية للمرة الثانية ..
صرت طايحة بــــجود مغمى عليها انكتمت وكان فيها ربو
واشيلها وإحَطَ احد ذراعها على كتفي واحاول اطلع انا واياها لان خلاص ما فيه اكسجين
انا خلاص انهد حيلي وتعبت وحالي من حال جود وكنا قريبين من الباب جو بنَإتَ ويسحبوونا انا وجود لــبراا لساحة المدرسة الخارجية

انا: كح كح ((وبنَإتَ المدرسة حوالينا))
شروق بصياح: نوووووف تسمعيني ؟؟!! تكفين ردي اهـــــــئ
انا بتعب : وين جود
جود ساكنة بمكانها ...
انا بندم ودموعي اربع اربع : جود اصحي جود تكفين ردي وربي ما اسامح نفسي لو صار لك شيء جوود
اهـــــــــــئ
توقيع العضو - همس الغرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: هبالي..عالم من اختياري ,,   هبالي..عالم من اختياري ,, Emptyالأحد مارس 25, 2012 7:23 am

هههههههههههۂ
ككل ذآإ ههبال

يلآإ ورينآإ ابداععاتك ي نووف
توقيع العضو - »بِقَلـ♥ـبي مَلَكــღـته«
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هبالي..عالم من اختياري ,,

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» يا ناس يا عالم نجحت اخيييييييييييرا!
» قوانين قسم عالم المشاهير
» عالم الهبلان لالايفووتككممم
» احلى المنتديات عالم البنوتات
» الجديد فى عالم المكياج.لكل المناسبات وجميع الاوقات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● الأقــسـآم الأدبــية .. :: ¬ عآلم القصص والروآيات | World of Stories-