هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

آآكــــــبر كذبة .

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 5:30 am

يالله يآآبناآآت كل وحدة تقول .. كذبة ..

..
Razz

وانا بقول 1 كذبة

...

تصدقون يابنَإتَ بابا شرى لي سيارة كبيرة وطويلة وعندنا 100 بيت في باريس و20 بيت في السعوديه .. وانا بابا خلاني اروح مع جاستن بيبر وغنى لي
افاني كككككگثيرة وغنى لي بيبي .:70 وووووووو ... سوينا حفلة في اكبر قاعه في امريكا گلـَہا لبنَإتَ المدرسة
ووديت كل بنَإتَ مدرستنا لـ فرنسا وگلـَہ على حساب ابوي وابوي تكلف 900.000.000.000.000 ترليون ...

وبقول لبابا يمر كل بنَإتَ المنتدى .. ويودينا لـ استراليا واسيا وامريكا وفرنسا وباريس والهند وابرطانيا وايطاليا وماليزيا وساريلانكا وكل مكان في العالم

بابا غني ممممممممممممممممممممرة اغنى من الملك عبدالله >>>>>>>>>>تمون البنت قسم بالله Neutral
توقيع العضو - .♥τнє cσиscɪєиcє «
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالجمعة مارس 02, 2012 12:30 am

تصدقووون بناااااات امس رحححت حفل سيلينا جوميز فاتكم صرَإحَةة حفل يجنن وسلمت عليها ورحت عندها البيت امي وابوي عُاَدّيَےّ وافقوا وصرنا انا وياها فريند مع بعض وعلمتني الفن وصرت فنانة وقلت لأمي وابوي اني بجلس بامريكا ع طوول لاننا صرنا فريند وصرت احلى فنانة

>> ههههههههۂۂ ابوك ي لكذبةة بڛ

ﯿڛـڶمَـۅَ ع لموضووع يوه لو ان الكذبة صدق ي سَلإمَ بس وش يطيرني لامريكا واصير فنانة وصديقة سيلينا وامي وابوي يوافقون اجلس هناك هههۂۂ > من جنبها بس
توقيع العضو - ٳﭼـښـٲڛ ﻋڒﭔﺠﭙﮧ .
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالأحد مارس 25, 2012 1:34 pm

بناااااااااااات درونن

تدرونن انيي انيي اننيي والله ماادريي

المهمم اناااااااااااااااااااااااا هههههههههۂاديةة><باينن

ذا الي قدرتت ععليه
ههههههههههۂ
توقيع العضو - »بِقَلـ♥ـبي مَلَكــღـته«
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالسبت أبريل 21, 2012 12:26 pm

والله اذا تبغي الكذب على اصولة تعالي فصلنا كل بنت بتكدب ع التانية والتانية تهز راسة وهي تدِرِيےُ‏​. انها كدابة اصلا انا عندي لاب لمن تكوني طفشانة يمشي لعندك ويفتحلك الي تبغية ويلعب معاك ولما ابغا اكلم صحباتي يتحول جوال ويتحول اي شي tvاو جوال او جلكسي تاب او بيبي اي شي ولما اشتاق لصحباتي يروح يتحول على شكل صحباتي ويغني وعند كفر يتغير كل ثانية<< والله مفجوعة ع التحول يسسلمو ع اللعبة تقبلي مروري العطر<< اقول طسي وجهك مالك داعي
توقيع العضو - + انوثة حلوة +
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالخميس مايو 17, 2012 7:02 am

انا عندي جالكسي تاب وسيارة ليموزين وبيتنا قصر فيه 6 مسابح و10 غرف 6 مطبخ
توقيع العضو - هلاوي الحلوه
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالخميس مايو 17, 2012 7:13 am

بسم الله
تدرون ان يآآباآآ ودآآني فرنسآآ وبأريس والمانيا وامريكا وماليزيا ومعانآآ في كل دوله من دول العآآلم
سيآآآآآآآآره طولها 1000000 وعرضها 100000
مو وحده مليون في كل بلده
واشترى لي مدينه امريكآآ گلـَہا وصرت الملكه وصرت مشهوره وصرت اغنى وحده بلعالم
ههههههۂ
كذب هخخخخخخخخخ
توقيع العضو - بنت الجود
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالخميس مايو 17, 2012 12:43 pm

آنــا اليووم فصصلت

المدييره !!

من جميع المداارس

لـآنها

قصرت وقت البــريك
توقيع العضو - ♥ мιşš мəмσ
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالجمعة مايو 18, 2012 12:29 pm

تدرون اني صرت ملكه السعوديه..وو حطيت كل الأيــآآم إجآآزه مــعدآآ الاثنين درآآسه وبس سآآعه..
ههههههۂ
مآآقدرت الـآآ كذآآ عشآآني نبقت من قبل ههههۂ
توقيع العضو - بنت الجود
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالجمعة مايو 18, 2012 6:39 pm

بناات اليوم دخلت عشره اقوال على الإهُلّيےّ وش فيكم مو انا لا عبه ...,,<<<<ي رب اكووون لاعبه في النصر

ولا الامير كحيلان مكأفأه فــ يلا اتجهززوو معزووميين على احسااابيي \'lsl 4738 ههعع امهايط مزب تسذب
توقيع العضو - ذسْ إآز وحِدتنّ وإآو
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالسبت مايو 19, 2012 1:24 am

بنـــإآت تدرون ععـاد
ع ــندي في البيــت اســد .. و3 تماسيح
و10 دينصورآت
وعــندي ايملاتهمـ ودآيمـاً ننسسولف << يمدكك بس ع الككذبههة
توقيع العضو - أحِ‘ـَآسّيسْ مدْفونـًہُ
مُساهمةموضوع: رد: آآكــــــبر كذبة .    آآكــــــبر كذبة .  Emptyالسبت مايو 19, 2012 3:35 am

آنــا آمسس رححت الفضضاء ولقييت ف كوكب المششتري كائنات فضضائيه

ويمكن ارووح الفضاء اليووم حد بيي ويااي Question
توقيع العضو - ♥ мιşš мəмσ

آآكــــــبر كذبة .

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1