هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 
 

  مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ     مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 6:08 am



ســــلآآمـَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيفكمـً انشـــآء الله تمـــَآمـ ؟!. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جبت لكم روآآآية مجنون سارهـً ! ! ! ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يـًلآآ مــآطوؤوؤوؤلـَ عليكمـً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انتظر الردوؤد والتقيـًمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجــــــــــــــًـزَء الاؤلـَ


كانت ساره دلوعه اهلا والكل يحبها وكانت تتمتع باجمل الصفات من جمال واخلاق طيبه وذكاء واما جمالها فخلو على صوب لانها صدق كانت قمر ..كل اللي يشوفها يتخبل على جمالها .. وهي عمرها 19 سنه يعني في اول سنه جامعه وعندها صديقه روح بالروح وياها وهي رريم لان ساره كانت وحيده فعشان جذي تعتبر ريم اختها وصديقتها وكل شي ..

والقصه تبتدي ::


ام ساره : حبيبتي سارونه وينج ساره

ساره : هلا امي انا بغرفتي
طلعت ساره من غرفتها عشان تشوف امها شو تريدها
ام ساره: وينج ساره من متى اناديج حبيبتي
ساره : امي كنت اكلم ريم ربيعتي .
ام ساره : وتضحك والله اني اغار من هالريم . كل وقتج وياها
وضحكت ساره وحضنت امها وقالت : محد مثلج يا حلى واروع ام بالعالم ..
ام ساره : يالله خلي عنج هالكلام : تقول حبيبتي سارونه لاتنسين عزيمه خالتج لنجاح بنته انوره من الثانويه
ساره : اكيد امي مب ناسيه افا وانا اقدر انسى نجاح نوره .
وراحت ساره واتلبست ولبست احلى ما عندها واتمكيجت بمكياج خفيف وبسيط
ام ساره : دخلت على ساره تشوفها خلصت ولا
وشافت ام ساره ساره بجمالها وكشختها وقالت لها : ماشاء الله عليج يا بنتي طالعه مثل القمر اقري على عمرج يا بنتي اخاف يحسدونج
ساره وهي مبتسمه : على شو يحسدوني امي
ام ساره : سارونه بلا حركات تعرفين انج حلوه والكل يمدح فيج من صغرج :
ساره " اكيد لاني طالعه على امي حبيبة عمري

صدقها الام لان ساره مب بس حلوه بل فاااااتنه.. شعرها البني على العسلي وعيونها العسليات الحلوات الوساع اللي كانها عيون الغزال وجسمها كان صدق متناسق كانها عارضه أزياء .

ام ساره: يالله خلي عنج هالكلام ويالله نروح تاخرنا الدريول يتريانا في السياره
وراحو كلهم العزيمه
وكانت ساره احلاهم
ويت ساره وسلمت على بنت خالتها نوره وباركتلها على نجاحها
نوره : زين ييتي شو هالتاخير كله ؟
ساره : بعد تعرفيني يوم اختار بدله ولبس كيف اتاخر
نوره : بس ماشاء عليج طالعه قمر .. غطيتي علي ..
وضحكت ساره
وقالتلها ساره: محد يغطي على رقه وحلاة بنت خالتي نوره
ويت من وراهم هند اللي هي بعد بنت خالتها يعني اخت نوره وهند اكبر عن ساره بسنتين وهند تغار من ساروه وايد لانها احلاهم ولان الكل يحبها ويحترمها
يت هند وقالت لها مب من خاطرها " هلا ساره
ساره: هلا ببنت خالتي هند شو اخبارج واخبار الدوام
هند : اكيد تمام
وراحت عنها هند
ساره وهي مستغربه : بلاها هند ليش متضايقه؟
نوره : لا حبيبتي هند ما فيها شي بس تعرفين كيف تفكر وهي تعرفينها من صغرها تغار منج
ساره : ليش تغار ..؟ هند حلوه وزينه
نوره : بعد تعرفين البنات وغيرتهم
المهم خلصت الحفله والاغلبيه راحو البيت الا ساره وامها
وكانو يتكلمون ويضحكون وفجاه دخل ولد خالتها اللي هو اخوهم خالد
خالد كان اكبر اخوانه وكان طيب وخلوق ووسيم وكل البنات متخبلين عليه ويتريون نظره منه بس هو قلبه مب ملك أحــد غير (ســــاره ).
بعد ومن صغره كان متيم في ساره مب بس متيم بل يموت فيها : ودخل وفجاه شاف ساره .. وكان يشوفها بنظرات وحب ويقول في خاطره : ساره هني واخيرا وينج يا نبض قلبي وينج عني
والكل لاحظ نظراته
ونوره قالت : الناس يسلمون يا خالد
ام خالد : وين وصلت يا خالد
هند اختهم : هه هه هه اكيد عيونه على حبيبته ساره . وكانت هند تشوف ساره بنظرات كلها غيره

وساره استحت واحمرت ونزلت راسها .
خالد بعد استحى ودعى على هند في خاطره
خالد " السلام عليكم اشحالج بنت خالتي ساره
ساره : الله يعافيك خالد انت شو اخبارك .
ام ساره : بس ساره ونحن وين رحنا
ضحكو كلهم على خالد لان ما كان يشوف الا ساره
وخالد أبد ما كان يتكلم لانه بس يريد يشوف حبيبته ساره .
وقالها وهو يشوفها من فوقها لين تحتها .
خالد : ماشاء الله عليج يا بنت خالتي طالعه اليوم ملاك .
ساره صدق ويها محمر : عيونك الاحلى بس عاد لا تبالغ
خالد : وربي ما ابالغ المينون اذا شاف جمالج راح يصحى

نوره : عيل خلا نودي ساره مستشفى الميانين عشان كلهم يصحون ويستوون زينين .
وهني الكل تم يضحك
بس خالد كان تفكيره كله في ساره .
ام ساره " يالله عن اذنكم بنروح البيت الوقت تاخر
ام خالد : وين تو الناس بعدنا ما شبعنا منكم
ام ساره : الود ودنا نتم لين الفير بس ما يصير
ساره : اكيد القعده وياكم ما تنمل يا خالتي
كلهم وقفو وراحو يسلمون علشان يطلعون وبعد ما وصلت ساره عند خالد
. وهي منزله راسها : مع السلامه يا ولد خالتي
خالد وعيونه على ساره : مع السلامه يا القمر اووووه قصدي يا بنت خالتي
وعلى طول ساره طلعت لانها صدق استحت وما تعرف كيف ترد على كلمات خالد العذبه .
وبعد ما وصلت ساره البيت
كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره .
اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته ساره لان من هو صغير يحبها..

وراح عند امه باخرالليل

وتم يدق الباب على غرفه امه
خالد : امايه امايه افتحي الباب
ام خالد: مستغربه : خالد شوفيك وين يعورك شو فيهم خواتك ..؟
خالد : باسم الله عليج امي ما فينا شي
ام خالد : عيل ليش ياي هالوقت تعرف ساعه كم
خالد هي الساعه 2 ونص شو يعني .. المهم امي الله يخليج ابي اقولج شي
ام خالد فتحت الباب وهي مستغربه من خالد وتشوفه بنظرات غريبه
ام خالد : قول اللي عندك يا خالد شو فيك ؟
خالد امي تعرفين اني احب ساره بنت خالتي من صغري ويا هالوقت اللي تخطبينها لي امي اخاف احد ياخذها مني واذا احد خذاها بموت يا امي تعرفين شو يعني بموووووووت .
ام خالد وهي تضحك على خالد . باسم الله عليك من الموت يا خالد
الله ياخذ بليسك يا خالد موعينا هالوقت علشان هالسالفه .. لا تخاف ساره ان شاء الله ما بتكون الا لك
خالد: ابيج تكلمين امها باجر اوكي
ام خالد : خلاص حبيبي تم بس انت روح نام الحين
















_ الجزء الثاني _

وفي اليوم الثاني قامت ساره وراحت عند امها
ساره : صباح الخير يا أحلى واغلى ام بالعالم
ام ساره وهي مبتسمه : صباح النور يا احلى ساره او قمر على قولت خالد وتمت الام تضحك ..

ساره وهي منحرجه : امايه عاد ليش تضحكين لا تعلقين على كلام خالد ولا هو جذب يوم قالي قمر
الام : هههههه لا يا بنتي ما اضحك على كلامه بس اضحك على حبه صدق عيال هالايام حبهم غير.
وتمت ساره تضحك على كلام امها .
وفجأه رن موبايل ساره :
ساره : الو
ريم صديقتها : هلا سارونه هلا بصديقه عمري
ساره : هلا وغلا بالغاليه
ريم : شو اخبارج ؟؟ وينج البارحه ما عبرتينا ولا دقيتي علي تعرفيني ما اقدر على بعدج
ساره: كنا معزومين على نجاح نوره بنت خالتي .
ريم : هاااااااااا اشوف بعض الناس ما عبرونا لازم اكيد شافو الحبيب حبيب الألب.
ساره : بسج عاد لا تذكريني .ترى اخاف اسرح فيه
ريم : يا ويلي على الحب ..
ساره وهي مستحيه اونها : احم احم
ريم : سارونه حبيبتي تعالي اليوم بيتنا بنتغدى وبعدين بنروح سيتي سنتر علشان نتشرى اوكي
ساره : اوكي بس غريبه شو تبين تشرين وليش؟
ريم : يعني محد يروح السوق الا اذا شي مناسبه
ساره : لا بس مستغربه مب من عوايدج قولي ريم شو عندج
ريم : امممممممممممممم الصراحه ابي اشتري اشياء حق اخوي اللي يسوى عندي كل شي اخوي فهـــــد
ساره : فهد ؟(وعلامه تعجب في ويها) ..
سراه : بس فهد مسافر حق الدراسه
ريم : حبيبتي فهد خلص الدراسه يا صباح الخير لا انتي داريه لا فيه ولا في اخوي
ساره : وانا شو عرفني في اخوج اصلا انا ما شفته ولا مره
ريم : يالله بسج رمسه تعالي بيتنا الحين سمعتي ألحيـــــــــــــــن .
ساره : زين باسم الله شو فيج محرجه خلاص الحين بقول حق امايه

ريم : اترياج بسرعه لا تتأخرين
ساره : اوكي يالله باااااي
ريم : بااياااااات

ساره : امايه الحين بروح عند ريم يمكن ولا ؟
ام ساره : الحين افا يعني محد بيتغدى وياي
ساره : امي اسفه بس ريم تترياني
الام ونبرت حزن : تعرفين يا ساره انا ما ابي اخرب على طلعاتج بس مثل ما تعرفين اني مالي غيرج بحياتي . ابوج الله يرحمه توفى من خمس سنين يوم يتله نوبه قلبيه لان كان فيه القلب وانا ما يبت غيرج وما عندي الا انتي واذا صار لج شي وتمت تصيح الام ..
ساره والدمعه بعيونها : امايه انا بكون عندج لاخر حياتي لا تصيحين يا امي انا بكون وياج بس الله يخليج ما ابي اشوف دمعه بعيونج ترى دموعج غاليه
الام( وهي تمسح دموعها) : اسمحيلي يا بنتي ما كنت ابي اضايقبج في هالوقت بس تذكرت ابوج ..
ساره : في حد ما يتذكر ابوي .. اصلا ابوي كان دوم يوصيني عليج يا امايه .. وانا ما راح اخليج
.وراحت ساره وحضنت امها
ام ساره : يالله يا بنتي روحي عند ريم تترياج البنت .
ساره : لا خلاص بتم وياج
ام ساره : لا يا بنتي انا بروح عند خالتج فاطمه وانتي روحي عند ريم
ساره : اذا بتروحين بيت خالتي فاطمه خلاص يعني مطمنه عليج الحين اقدر اروح .
وراحت ساره اتلبست بسرعه وراحت بيت ريم صديقتها
اما ام ساره فراحت عند اختها فاطمه
ام ساره وهي داخله بيت اختها
ام ساره : السلام عليكم
فاطمه اختها وبناتها نوره وهند وخالد: وعليكم السلام يا هلا والله
(اما خالد عيونه على الباب وفي خاطره يقول وينها وينها حبيبة العمر) .

نوره : خالو وين ساره ؟ليش ما يت وياج
ام ساره : ساره يا غناتي راحت عند ريم ربيعتها
خالد وهو متضايق ويقول في خاطره ( هذا وقت تروحين هناك )
خالد : يعني خالو هي بتروح وما بتي بعدين هني
ام ساره : ولا ما دري يا ولدي هي قالت بتروح ويا ريم وبعدين بيروحون يتشرون
هند وهي رافعه خشمها : بعد تروح السوق ويا ربيعتها وبروحهم بعد
ام ساره : ما فيها شي يا بنتي هي ما راحت مكان غلط
ثانيا بنتي تروح ويا بنت محترمه وساره ما تطلع الا بشيلتها وعباتها.
خالد : ثانيا يا هند لا تدخلين
نوره : لازم يدافع عنها
وخالد يشوفها من طرف عينه : نوووووروووه بتسكتين عني ولا ؟
خالد صدق كان معصب علشان كلام هند ولان ماشاف ساره
نوره : لا لا الله يخليك ما فيه على حشرتك خلاص سكتنا.

أما ساره فهي كانت بيت قوم ريم
ريم وهي معصبه : سارونه ليش تأخرتي ..
ساره : اسمحيلي يا ريماني بس امي كانت تصيح وما رمت اروح عنها لين ما اواسيها .
ريم (وبويها علامه تعجب): ":ليش تصيح ؟
ساره ونبره صوتها كلها حزن : تصيح على الوالد اللي راح .
ريم : الله يرحمه .اذا انتو جذي تقولون ومتضايقين هالكثر عيل انا شو اقول .. وراحت ريم ويلست على الكرسي وهي ميته صياح .
ساره وهي خايفه على ربيعتها : ريم ريم شو فيج ليش كل هالدموع
(ريم وعيونها كلها حزن ودموع )
ريم : اصيح اصيح يا ساره لان ييتيييييمه تعرفين شو يعني يتيييمه على الاقل انتي عندج امج الله يخليها بس انا انا انا ؟ وتمت تصيح
ساره : انتي شو يا ريم عندج عمتج الله يخليها اللي ما تقصر وياكم عندج اخوج فهد .
ريم: محد يا ساره يقدر يا خذ مكانه الوالدين انا فقدت امي يوم كان عمري ست سنين امي راااااحت بمرض السرطان وما حست بحنانها يا ساره وابوي من كثر ما هو متعلق بامي كان يسرع مثل الميانين وهو بعد مات بالحاددث وفقدتهم اثنينتهم بنفس اليوم .. ااااااااه يا ساره ما تعرفين كيف اتالم ما حسيت بحنانهم ..
ساره وعيونها تدمع على ربيعتها : بس يا ريم عندج اخوج فهد الله يخليه لج.
ريم وتشوف ساره وعيونها محمره من الصياح : فهد .. ههههههههههههه شو تنكتين فهد . فهد فهد؟؟
فهد يا ساره هو نص ميت .فهد يا ساره كان اكثر واحد متعلق في امايه الله يرحمها كان يموت فيها ويوم فقدته صارت له مرض نفسي لانه كان محتاج لحنانها وبعد ما خلص الثانويه سافر وكمل دراسته بالخارج عشان شوي ينسى .فهد يا ساره اكثر واحد متعذب بس شو اقول انا .. ما عندناا حد يا ساره ما عندنا حد ..وراحت حضنت ساره وهي تصيح
ساره وهي بعد تصيح : ريم انا وياج انا اختج وامي هي امج يا ريم .بس الله يخليج لا تصيحين اطلبيهم الرحمه هذا قضاء الله وقدره .
مسحت ريم دموعها وقالت لساره : اسمحيلي يا ساره يبتج هني وزدت همومج.
سساره : افا عليج يا ريمان .. اذا ما تشتكيلي انا بتشتكين لمنو ؟. انا يا ريم وربي اعتبرج اختي وحبيبتي وربيعة عمري
مسكت ريم يد ساره وقالتلها : الله لا يحرمنا من بعض
ويالله نروح نتغدى تراني ميته يوووع .

واما في بنت فاطمه خالة ساره :
ام ساره : يالله اسمحولي بروح البيت .
فاطمه : تو الناس يا اختي
ام ساره : أي تو الناس الحين الساعه 8 بروح اكيد غناتي ساره في البيت .يالله من رخصتكم .
نوره : بحفظ الله يا خالتي وسلمي على ساره وااااااااايد
هند : (وهي تشوف اخوها من فوق لتحت ): وانت يا اخوي ما تبي تسلم على حبيبة القلب
خالد وهو منقهر : مالج خص .
ودخل غرفته لان كان منقهر واااايد لان ساره ما يت اليوم .

والساعه 11 مساء:
ام ساره : ها ساره شو ان شاء الله استانستي
ساره : اكيد امايه استانست واااايد
ام ساره : هي تذكرت بنات خالتج يسلمون عليج .
ساره :الله يسلمهم .. امممممممم اكيد الحين معصبين علي لاني ما رحتلهم
ام ساره : اكثر واااحد منقهر هو فار س الاحلام خالد.
وتمت الام تشوف ساره من طرف عينها وهي تبتسم
وساره (وهي منزله راسها) .. ها شو أي أي أي أي خالد خالد
ام ساره وهي تضحك " شو فيج قاعده تقولين حروف الهجاء
وتمو يضحكون .

ام خالد راحت عند ولدها تشوفه لان من راحت ام ساره وهو ما طلع من غرفته :
ام خالد : خالد خالد انت واعي ولا نايم
خالد وهو منسدح على السرير: هلا امي لا واعي تفضلي
ام خالد : بلاك يا ولدي شو فيك ليش متضايق ؟
خالد " ما تبيني اتضايق وانا قايلج تكلمين خالو سعاد .
ام خالد وهي تستعبط : أي سعاد ؟
خالد : امايه الله يخليج لا تستعبطين يعني منو سعاد تراج ما عندج الا اخت وحده سعاد ..
ام خالد :: هااااااااااااه قول ام حبيبة عمري ام القمر ام قلبي ساره
خالد ويشوف امه وهو يضحك " هي ام حبيبتي ساره
ام خالد : شوف خالد انا كنت بكلمها اليوم بس شفت الوقت غير مناسب
لان الكل قاعد ويانا بس اوعدك عن جريب راح اكلمها ولا تزعل يا خلودي .
خالد : اكيد امايه .. الله يخليج بسرعه كلميها
ام خالد : يالله عليك شو كثر حناااااان قلت لك خلاص بكلمها يالله خلني اروح انام لاني تعبانه اليوم
خالد وهو في نفسه يقول (:ااااااااااااااااه يا امايه انا اللي تعبان من الحب)



وبعد هاليوم اتصلت ريم من الصبح حق ساره وساره في سابع نومه

ريم تتصل فيها
ريم : الو سارونه سارونه
ساره وهي معصبه لان مخربين نومها وبتعب تقول : الو منو ؟
ريم : منو يعني انا ريمان
ساره : الله يهديج يا ريم تتصلين صباح الله خير في هالوقت
ريم : أي صباح الله خير الحين الساعه 11 قومي بسج رقاد
ساره : شو تبين خلصيني والله فيه نوم
ريم :ساروه اليوم نحن معزومين على بيت قوم لطوف ربيعتنا وكل بنات للمدرسه بيروحون هناك يعني وناسه .
ساره وفجأه نشت من المخده : والله صدق رووووعه يعني بنات المدرسه بيجتمعون صدق وناسه بنتذكر ايام المدرسه .ريم : هي والساعه 8 نكون هناك وانا ابي اروح عشان اشتري بدله حلوه لهالمناسبه لان الكل بيكون موجود ابي اتكشخ .
ساره : ليش يا حلوه ما عندج بدله يعني
ريم : لا عندي طبعا بس ابي اشترلي بدله يديده .شو بتين وياي ولا ؟
ساره : اكيد بيي ومره وحده اشترلي بعد
ريم : خلاص عيل تعالي بسرعه لا تنسين
ساره : لا حبيبتي البارحه ما تغدين ويا امايه حرام ما تهون علي بيي العصر وبنتشرى اوكي .
ريم: خلاص حبيبتي اشوفج على خير بس تعالي بسرعه عشان نلحق اوكي بااااي
وسقرت ساره من ريم وراحت عند امها تستشريها وطبعا الام وافقت .

(بيت فاطه خالة ساره )
نوره : والله احس من زمان وما شفت بنت خالتي الغاليه ساره .
هند وباستهزاااء : يعني شو من زمان من اسبوع كانت هني .
نوره : تعرفيني متعوده عليها ولازم اشوفها
بروح اتصل فيها .
هند .: روحي روحي وانا بروح اتصل في منى
نوره : انا منى الصرراحه ما عرف ليش ما ارتاح لها احسها حركات وشايفه عمرها .
هند وهي معصبه : والله حبيبتي من لازم ترتاحيلها اهم شي انا ارتاحلها انزين .
نوره : انزين انزين عفان الله بلاج شبيتي علينا تقولين انتي الاكبر مب كاني اكبر منج
هند وتأشر على صبعها : بسنه وحده اكبريعني ما شي فرق وايد
نوره : بسنه بشهر باسبوع المهم اكبر منج .خلا اروح اكلم ساره احسن من مجابله ويهج .
هند وهي منقهره : روحي روحي وانا خلا اكلم منى احسن .
واتصلت هند في صديقتها منى . وصح كلام نوره لان منى من النوع المتكبر وايد وعليها سوالف وحركات .
هند : الو مرحبااااااااا
منى : مراحب يا هلا بهنود
هند : هلا فيج .شو وينج
منى : ويني بعد في البيت قاعده عالمسنجر
هند : انتي ما تملين من المسنجر
منى : لا والله وناسه بس انت يلو تجربين بتعرفين كيف .
هند : وين اجرب ما عندي مسنجر واصلا ما احب الكمبيوتر.
هند : لانج ما تعرفين شو داخل الانترنيت حبيبتي اذا تبين تحبين وتعيشين بالغرام يلسي عالانترنيت والمسنجر .
هند وعلامه تعجب في ويها : والله كيف
منى : انتي تعالي بيتنا وبعلمج كل شي .
هند : والله زين خلاص الحين بقول حق امايه وبيي بيتكم اوكي
منى : اوكي يالله اترياج
وطبعا هند للاسف كانت ساذجه وما تعرف صديقتها منى شو تقصد بهالكلام .

اما ريم وساره راحو يتشرون عشان عزيمه اليوم . وهم يتشرون فجأه شافت ولد خالتها خــــــالد ومعاه صديقه محمد .
خالد وهو مستغرب ومبطل عيونه : محمد محمد مب هاي ساره .
محمد : أي ساره .؟
خالد : حبيبة القلب روحي وعمري قوم قوم خلا نروح هناك
محمد : الله يعينا على الفلم الهندي
وراح خالد ويا ربيعه محمد وخالد عيونه على ساره :
خالد بصوت ونبرات كلها حب : انا احلم ولا اتخيل ساره موجوده ؟
ساره وهي منحرجه : هلا يا خالد شفت عاد الصدفه شو اخبارك يا ولد خالتي .
خالد وفي خاطره ( لا تقولين ولد خالتي قولي خطيبي او حبيبي: تمام يسرج الحال يا بنت خالتي) :ها شو تسوون هني
ريم ,وهي تشوفه بدلع وتقول: زين قلت شو تسوون زين جمعت قلت يمكن ما شفت غير ساره .
وهني ساره ضحكت برقه : وخالد استحى وقال : لا افا عليج يا ريم كيف انسى ريم صديقه ساره المفضله
اما محمد فماكان يتكلم ولا كلمه لانه عيونه على عيون ريم ومتخبل عليها وساكت .ريم حست بنظرات محمد واستحت وااايد اول مره احد يشوفها بهالنظرات .
ساره : شو اخبارك محمد ؟
محمد في عالم ثاني عالم ريم .
خالد : محمد محمد وين وصلت
محمد : ها شو شو شو شو السالفه ؟
خالد : نحن اللي نسالك شو السالفه وين وصل تفكيرك
محمد يرمس شوي شوي ويقول لخالد : معاها معاها ما تشوف كيف حلوه ورقيقه
خالد : منو
محمد : منو بعد صديقه حبيبة القلب
خالد : ريم
محمد : الله حتى اسمها حلو ريم شيخه الحريم
خالد وهو يقرص محمد : بسك فضحتنا فضحتنا .
ساره وهي مستغربه : بلاكم عن شو تتكلمون
خالد : هاا لا لا ما شي ما شي محمد يقول انه يوعان بيروح ياكله شي.
ساره :ها خلاص عيل نحن نترخص عشان ما نتاخر اوكي يا ولد خالتي مع السلامه .
خالد : مع السلامه يا ساره واشوفج على خير
محمد وعيونه على ريم : مع السلامه ساره وووووو وو مع السلامه يا يا ريم .
ريم وهي منحرجه ومنزله راسها وبصوت رقيق : مع السلامه يا محمد .
وراح محمد وخالد . وفرحت خالد غير لان شاف حبيبته واما محمد فكان سرحان في ريم

ساره وهي ميته من الضحك
ريم وهي مستغربه على ساره : شو فيج ليش تضحكين ؟
ساره وهي مبتسمه : لا حبيبتي سلامتج بس تذكرت نظرات الولهان على بعض الناس .
وهني ريم فهمت شو تقصد وابتسمت : تصدقين سارونه . ما عرفت ان خالد عنده صديق بهالحلاه والجمال .
ساره : طبعا لان خالد ما يمشي الا مع الحلوين مثله
ريم : خلي عنج هالرمسه وقومي نتشرى يالله


في بيت منى صديقه هــــــند:
منى : زين والله ييتي تعالي قعدي عندي براويج اشياء تخبل.
هند : والله شو هيه؟
منى : شوفي انا اكلم واحد عالمسنجر بس شو يموت فيه اتصدقين يحبني واي شي ابي ينفذلي.
هند : وانتي تصدقين انه يحبج حبيبتي هذا اكيد يقص عليج
منى : أي يقص علي اقولج يموت فيه بس انا مب بس اكلمه بالمسنجر اكلمه بعد بالتلفون .
هند وهي مستغربه وتشوف منى بتعجب : بالتلفون ؟ منى كيف ترضين على عمرج تغازلين .يمكن يقص عليج .
منى : والله انج فاضيه شو يقص علي اقولج يحبني وينفذلي كل شي وما انام الا بكلماته الحلوه والله حياتي صارت روعه وياه ..اااااااااه كيف احبه
هند وهي بعدها مستغربه : يعني صدق تحبينه يعني ما يقص عليج .
منى : اقولج احبه وبعد بيتزوجني تخيلي تاخذين واحد عن قصه حب والله روعه بس انتي لو تجربين هالشي بتشوفين
هند : لا لا لا حبيبتي خليني بعيده عن هالسالفه شو تبين خالد اخوي يذبحني .
منى : وهو اصلا شو عرفه .ما بيعرف عن شي انتي بس طيعيني وكلمي واحد وبتشوفين كيف حياتج بتتغير؟
هند: كيف ارمس واحد لا لا لا ما يستوي
منى : يالغبيه هاي بس فتره خطوبه بعدين هو بيتزوج صدقيني .
هند : ها مممممممممم يتزوجني مممممممم ماعرف خليني افكر
منى : فكري يا عمري وانا بعطيج رقم صديق اللي اكلمه الحين وبتشوفين كيف حياتج بتتغيرللاحلى .
هند وهي تفكر بالسالفه : ماعرف بس بفكر .
ومنى فرحت لانها قدرت تتجذب على هند اللي بسهوله قصت عليها .


وبعد ما ردت ساره وريم من السوق كانت الساعه تقريبا 6 مساء يعني ما تأخرو وايد وكان عندهم وقت عشان يتلبسون ويتمكيجون . وساره قررت انها تتلبس في بيت ريم عشان مره وحده يروحون ويا بعض لان كل اغراضها كانت وياها وراحت ساره والتلبست وكان لبسها اللون الاحمرا%
E1لي ياي على شكل فستان بسيط ومكياجها بسيط وحلو وفتحت شعرها العسلي وكانت صدق كانها الورده بجمالها .

أما فهد اخو ريم اللي ياي من السفر كان يبي يسوي مفاجأه لاخته ريم بقدومه وكان يدور عليها وما لقاها وقال اكيد هي بغرفتها وهو ما يعرف ان ساره اللي بالغرفه وفجأه يوم دخل كانت ساره صاده لصوب المنظره يوم فهد دخل
فهد تم يصارخ من الفرحه وقال : ريماااااااااااان مفاجأه
وصدت ساره وشافت رجل غريب ما تعرفه وهي مستحيه ما تعرف شو تسوي لانها ما كانت متغطيه لا بالشيله ولا العبايه وفجأه سكتت ونزلت راسها وما تعرف شو تقول .
اما فهد فكانت بيده هديه ومن المفاجاه او من جمال ساره الهديه طاحت من ايده تلقائيا من دون قصد وتم ساكت وهو يطالعها ويقول في خاطره ( انا أحلم ولا شو السالفه؟ من هذي هاي اكيد حووريه لا أي حوريه اكيد ملاك ما شفت احد بجمالها وهو يطالعها وساكت وهي منزله راسها .
فهد بعد ما حفظ شكلها : ايييي مممممممممم اسمحيلي كنت ابي ابي ابي اختي ريم بس ما عرفت انج موجوده ؟
ساره على طول خذت الشيله وتغطت وهي مستحيه وويها صدق محمر وترد برقه : لا عادي انا الغلطانه لاني ما بندت الباب . ونزلت راسها
فهد : اسمحيلي اختي
وطلع من الغرفه وهو حاط راسه على غرفه اخته ويقول : واااااااااااااو شو هالجمال في حياتي ما شفت في جمالها .
وبعدين يت اخته ريم اللي ما كانت تعرف ان اخوها فهد موجود وهي يوم شافته
ريم فتحت عيونها وتمت تشوفه وتصااااارخ : فهههههههااااااااااااااااااد وتميت تصيح ويت وحضنت اخوها
ريم وهي حاضنه اخوها بالحيل وتصيح وتقول : فهد وينك فهد ليش خليتني من 4 سنين بروحي تخليت عني يا اخوي .وتمت تصيح

وطلعت ساره من الغرفه تشوف شو سالفه هالصراخ.
فهد وهو يكلم اخته ويمسح دموعها : حبيبتي يا ريم تعرفين اني رحت اكمل دراستي .
ريم وهي تشوف اخوها بنظره حب وشوق : للدراسه ولا تشرد عشان ما تحس بمعاناة خلاص يا فهد انسى امي وابوي راحو من كم سنه لين الحين محتاجنها
فهد ترك يد اخته وقال وهو حزين : اااااه يا ريم محد بيحس بشوقي لامي ريم امي راحت عني وانا عمري 10 سنين وكانت بالنسبالي كل شي ما اقدر ما اقدر بدونها اتخيلها بكل زاويه في البيت محتاج لحنانها يار يم . ودمعت عيون فهد .
اما ساره فما قدرت تتحمل على طول دمعه نزلت بعيونها .
فهد حب يتغير السالفه : المهم ريماني انتي شو اخبارج .؟
ريم : والله اني شوي بخير بس الحين اكيد بخير بوجودك اخوي .
ريم وهي تشوف ساره وتبتسم
وتقولها : ساره تعالي اعرفج على اخوي .
ساره منزله راسها ويت عند ريم وفي خاطرها تقول ( هو شافني وخلص ) .
ريم: فهد اعرفك على صديقه عمري واختي ساره .
فهد وهو يشوف ساره بنظرات : هلا والله بساره تشرفت بمعرفة وحده حلوه مثلج .
ساره استحت وما قالت شي غير : تسلم عيونك الاحلى .
ساره استغربت من جرأته .
المهم بعد ما استأذنت ريم من اخوها انها بتروح للحفله مع ساره .
اخوها فهد راح عند أصدقائه اللي من مده ما شافهم .
بس بخياله بس رسمه ساره اللي صدق كان متخبل عليها وقال: قلت هي قمر قلت لا القمر ماخذ من حلاها .كيف أوصفها وهي ما تنوصف من جمالها .رسمه عيونها اللي تعذب المخاليق ولا ملامحها اللي فيها براءه الاطفال ولا خدودها اللي كانها ورود ورديه كيف اوصفج يا ساره كيف ؟
وفهد هو اصلا يموت على الشعرفكانت اول قصيده يكتبها لبنت .
وربعه سمعو الخاطره وقاله صديقه مروان : الله عليك يا فهد شو هالكلام العذب شو اليوم ياي وتقولنا خواطر اخاف بس الاخ متعذب.
وضحك فهد وقاله : لا بس حبيت اقول خاطره لان هالخاطره مميزه عندي .


توقيع العضو - ❤ṀǿŎḓŘάĩĢ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ     مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ  Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 6:34 pm

كملي بليز حلوه مثلك
توقيع العضو - » Şмĺ!ę Ǫϋęęή ™
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ     مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ  Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 7:34 pm

مرره حيلوه القصهه





وبنتضار البارت ال3
توقيع العضو - منت لي بس لايقربونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ     مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ  Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 5:24 am

[size=29]بتــــآكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الجـــزء الثــــــالـــث:




وبعد هاليوم اتصلت ريم من الصبح حق ساره وساره في سابع نومه

ريم تتصل فيها
ريم : الو سارونه سارونه
ساره وهي معصبه لان مخربين نومها وبتعب تقول : الو منو ؟
ريم : منو يعني انا ريمان
ساره : الله يهديج يا ريم تتصلين صباح الله خير في هالوقت
ريم : أي صباح الله خير الحين الساعه 11 قومي بسج رقاد
ساره : شو تبين خلصيني والله فيه نوم
ريم :ساروه اليوم نحن معزومين على بيت قوم لطوف ربيعتنا وكل بنات للمدرسه بيروحون هناك يعني وناسه .
ساره وفجأه نشت من المخده : والله صدق رووووعه يعني بنات المدرسه بيجتمعون صدق وناسه بنتذكر ايام المدرسه .ريم : هي والساعه 8 نكون هناك وانا ابي اروح عشان اشتري بدله حلوه لهالمناسبه لان الكل بيكون موجود ابي اتكشخ .
ساره : ليش يا حلوه ما عندج بدله يعني
ريم : لا عندي طبعا بس ابي اشترلي بدله يديده .شو بتين وياي ولا ؟
ساره : اكيد بيي ومره وحده اشترلي بعد
ريم : خلاص عيل تعالي بسرعه لا تنسين
ساره : لا حبيبتي البارحه ما تغدين ويا امايه حرام ما تهون علي بيي العصر وبنتشرى اوكي .
ريم: خلاص حبيبتي اشوفج على خير بس تعالي بسرعه عشان نلحق اوكي بااااي
وسقرت ساره من ريم وراحت عند امها تستشريها وطبعا الام وافقت .

(بيت فاطه خالة ساره )
نوره : والله احس من زمان وما شفت بنت خالتي الغاليه ساره .
هند وباستهزاااء : يعني شو من زمان من اسبوع كانت هني .
نوره : تعرفيني متعوده عليها ولازم اشوفها
بروح اتصل فيها .
هند .: روحي روحي وانا بروح اتصل في منى
نوره : انا منى الصرراحه ما عرف ليش ما ارتاح لها احسها حركات وشايفه عمرها .
هند وهي معصبه : والله حبيبتي من لازم ترتاحيلها اهم شي انا ارتاحلها انزين .
نوره : انزين انزين عفان الله بلاج شبيتي علينا تقولين انتي الاكبر مب كاني اكبر منج
هند وتأشر على صبعها : بسنه وحده اكبريعني ما شي فرق وايد
نوره : بسنه بشهر باسبوع المهم اكبر منج .خلا اروح اكلم ساره احسن من مجابله ويهج .
هند وهي منقهره : روحي روحي وانا خلا اكلم منى احسن .
واتصلت هند في صديقتها منى . وصح كلام نوره لان منى من النوع المتكبر وايد وعليها سوالف وحركات .
هند : الو مرحبااااااااا
منى : مراحب يا هلا بهنود
هند : هلا فيج .شو وينج
منى : ويني بعد في البيت قاعده عالمسنجر
هند : انتي ما تملين من المسنجر
منى : لا والله وناسه بس انت يلو تجربين بتعرفين كيف .
هند : وين اجرب ما عندي مسنجر واصلا ما احب الكمبيوتر.
هند : لانج ما تعرفين شو داخل الانترنيت حبيبتي اذا تبين تحبين وتعيشين بالغرام يلسي عالانترنيت والمسنجر .
هند وعلامه تعجب في ويها : والله كيف
منى : انتي تعالي بيتنا وبعلمج كل شي .
هند : والله زين خلاص الحين بقول حق امايه وبيي بيتكم اوكي
منى : اوكي يالله اترياج
وطبعا هند للاسف كانت ساذجه وما تعرف صديقتها منى شو تقصد بهالكلام .

اما ريم وساره راحو يتشرون عشان عزيمه اليوم . وهم يتشرون فجأه شافت ولد خالتها خــــــالد ومعاه صديقه محمد .
خالد وهو مستغرب ومبطل عيونه : محمد محمد مب هاي ساره .
محمد : أي ساره .؟
خالد : حبيبة القلب روحي وعمري قوم قوم خلا نروح هناك
محمد : الله يعينا على الفلم الهندي
وراح خالد ويا ربيعه محمد وخالد عيونه على ساره :
خالد بصوت ونبرات كلها حب : انا احلم ولا اتخيل ساره موجوده ؟
ساره وهي منحرجه : هلا يا خالد شفت عاد الصدفه شو اخبارك يا ولد خالتي .
خالد وفي خاطره ( لا تقولين ولد خالتي قولي خطيبي او حبيبي: تمام يسرج الحال يا بنت خالتي .ها شو تسوون هني


ريم ,وهي تشوفه بدلع وتقول: زين قلت شو تسوون زين جمعت قلت يمكن ما شفت غير ساره .
وهني ساره ضحكت برقه : وخالد استحى وقال : لا افا عليج يا ريم كيف انسى ريم صديقه ساره المفضله
اما محمد فماكان يتكلم ولا كلمه لانه عيونه على عيون ريم ومتخبل عليها وساكت .ريم حست بنظرات محمد واستحت وااايد اول مره احد يشوفها بهالنظرات .
ساره : شو اخبارك محمد ؟
محمد في عالم ثاني عالم ريم .
خالد : محمد محمد وين وصلت
محمد : ها شو شو شو شو السالفه ؟
خالد : نحن اللي نسالك شو السالفه وين وصل تفكيرك
محمد يرمس شوي شوي ويقول لخالد : معاها معاها ما تشوف كيف حلوه ورقيقه
خالد : منو
محمد : منو بعد صديقه حبيبة القلب
خالد : ريم
محمد : الله حتى اسمها حلو ريم شيخه الحريم
خالد وهو يقرص محمد : بسك فضحتنا فضحتنا .
ساره وهي مستغربه : بلاكم عن شو تتكلمون
خالد : هاا لا لا ما شي ما شي محمد يقول انه يوعان بيروح ياكله شي.
ساره :ها خلاص عيل نحن نترخص عشان ما نتاخر اوكي يا ولد خالتي مع السلامه .
خالد : مع السلامه يا ساره واشوفج على خير
محمد وعيونه على ريم : مع السلامه ساره وووووو وو مع السلامه يا يا ريم .
ريم وهي منحرجه ومنزله راسها وبصوت رقيق : مع السلامه يا محمد .
وراح محمد وخالد . وفرحت خالد غير لان شاف حبيبته واما محمد فكان سرحان في ريم

ساره وهي ميته من الضحك
ريم وهي مستغربه على ساره : شو فيج ليش تضحكين ؟
ساره وهي مبتسمه : لا حبيبتي سلامتج بس تذكرت نظرات الولهان على بعض الناس .
وهني ريم فهمت شو تقصد وابتسمت : تصدقين سارونه . ما عرفت ان خالد عنده صديق بهالحلاه والجمال .
ساره : طبعا لان خالد ما يمشي الا مع الحلوين مثله
ريم : خلي عنج هالرمسه وقومي نتشرى يالله


في بيت منى صديقه هــــــند:
منى : زين والله ييتي تعالي قعدي عندي براويج اشياء تخبل.
هند : والله شو هيه؟
منى : شوفي انا اكلم واحد عالمسنجر بس شو يموت فيه اتصدقين يحبني واي شي ابي ينفذلي.
هند : وانتي تصدقين انه يحبج حبيبتي هذا اكيد يقص عليج
منى : أي يقص علي اقولج يموت فيه بس انا مب بس اكلمه بالمسنجر اكلمه بعد بالتلفون .
هند وهي مستغربه وتشوف منى بتعجب : بالتلفون ؟ منى كيف ترضين على عمرج تغازلين .يمكن يقص عليج .
منى : والله انج فاضيه شو يقص علي اقولج يحبني وينفذلي كل شي وما انام الا بكلماته الحلوه والله حياتي صارت روعه وياه ..اااااااااه كيف احبه
هند وهي بعدها مستغربه : يعني صدق تحبينه يعني ما يقص عليج .
منى : اقولج احبه وبعد بيتزوجني تخيلي تاخذين واحد عن قصه حب والله روعه بس انتي لو تجربين هالشي بتشوفين
هند : لا لا لا حبيبتي خليني بعيده عن هالسالفه شو تبين خالد اخوي يذبحني .
منى : وهو اصلا شو عرفه .ما بيعرف عن شي انتي بس طيعيني وكلمي واحد وبتشوفين كيف حياتج بتتغير؟
هند: كيف ارمس واحد لا لا لا ما يستوي
منى : يالغبيه هاي بس فتره خطوبه بعدين هو بيتزوج صدقيني .
هند : ها مممممممممم يتزوجني مممممممم ماعرف خليني افكر
منى : فكري يا عمري وانا بعطيج رقم صديق اللي اكلمه الحين وبتشوفين كيف حياتج بتتغيرللاحلى .
هند وهي تفكر بالسالفه : ماعرف بس بفكر .
ومنى فرحت لانها قدرت تتجذب على هند اللي بسهوله قصت عليها .


وبعد ما ردت ساره وريم من السوق كانت الساعه تقريبا 6 مساء يعني ما تأخرو وايد وكان عندهم وقت عشان يتلبسون ويتمكيجون . وساره قررت انها تتلبس في بيت ريم عشان مره وحده يروحون ويا بعض لان كل اغراضها كانت وياها وراحت ساره والتلبست وكان لبسها اللون الاحمراللي ياي على شكل فستان بسيط ومكياجها بسيط وحلو وفتحت شعرها العسلي وكانت صدق كانها الورده بجمالها .

أما فهد اخو ريم اللي ياي من السفر كان يبي يسوي مفاجأه لاخته ريم بقدمومه وكان يدور عليها وما لقاها وقال اكيد هي بغرفتها وهو ما يعرف ان ساره اللي بالغرفه وفجأه يوم دخل كانت ساره صاده لصوب المنظره يوم فهد دخل
فهد تم يصارخ من الفرخه وقال : ريماااااااااااان مفاجأه
وصدت ساره وشافت رجل غريب ما تعرفه وهي مستحيه ما تعرف شو تسوي لانها ما كانت متغطيه لا بالشيله ولا العبايه وفجأه سكتت ونزلت راسها وما تعرف شو تقول .
اما فهد فكانت بيده هديه ومن المفاجاه او من جمال ساره الهديه طاحت من ايده تلقائيا من دون قصد وتم ساكت وهو يطالعها ويقول في خاطره ( انا أحلم ولا شو السالفه؟ من هذي هاي اكيد حووريه لا أي حوريه اكيد ملاك ما شفت احد بجمالها وهو يطالعها وساكت وهي منزله راسها .
فهد بعد ما حفظ شكلها : ايييي مممممممممم اسمحيلي كنت ابي ابي ابي اختي ريم بس ما عرفت انج موجوده ؟
ساره على طول خذت الشيله وتغطت وهي مستحيه وويها صدق محمر وترد برقه : لا عادي انا الغلطانه لاني ما بندت الباب . ونزلت راسها
فهد : اسمحيلي اختي
وطلع من الغرفه وهو حاط راسه على غرفه اخته ويقول : واااااااااااااو شو هالجمال في حياتي ما شفت في جمالها .
وبعدين يت اخته ريم اللي ما كانت تعرف ان اخوها فهد موجود وهي يوم شافته
ريم فتحت عيونها وتمت تشوفه وتصااااارخ : فهههههههااااااااااااااااااد وتميت تصيح ويت وحضنت اخوها
ريم وهي حاضنه اخوها بالحيل وتصيح وتقول : فهد وينك فهد ليش خليتني من 4 سنين بروحي تخليت عني يا اخوي .وتمت تصيح

شو تتوقعون راح يصير بين فهد ؟
وساره وخالد كيف بتكون علاقتهم ؟
وهند هل بترضى انها تغازل وتكلم شاب؟؟



[/size]
توقيع العضو - ❤ṀǿŎḓŘάĩĢ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ     مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ  Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 10:29 am

طب هاذا نفس البارت السابق بلي جيبي الباقي خخخخخ وحده متحمسه
توقيع العضو - » Şмĺ!ę Ǫϋęęή ™
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ     مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ  Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 1:08 pm

بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي الليبينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..

الريم راحت توصل ساره بيتهملان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانهاخسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..

دخلت ساره البيت وهي منهارهوفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله ..
ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايهامايه ..خلاص خلاص راح خالد.
الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره ..
ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشانفهد .
الام : وشو رد عليجساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه ..
الاموهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب ..
ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علجوعلى حياة خالد .
الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوينفي عمرج جذي ..
ساره بعدها تصيح ..
الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفهلهالدرجه.
ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حدساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالدودمر سعادتي.. والله راح يندم .
وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح ..
الامقلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..


اما بيتكمخالة ساره ..
هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم .
ونوره قالت لامهاالسالفه كلها ..
الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع انحياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص ..
نوره : يحليلها ساره .
هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين .
نوره : لا تنسين ان اصعب شي علىالانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره .
هند : والله محد قالها تسويجذي.
نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاياعيد وأكرر يا انسه هندهند : سااااكتهالام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عينينوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانهمن ساره .
الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخرفيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالديتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتينوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدةالحب الحينالام تدور على خالد : نورهنوره : خير يا اميالام : وينهخالد ما اشوفهنوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه ..

الام قامت منمكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيهنوره : لا لا يا مايه مافيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلعمنها .
الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالدشينوره : باسم الله على اخويه .
الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفةخالد .
الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح البابخالد هومتساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبراحلامه كبرت وحبه زاااد ...
خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانارسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح ..
الا بعدها تدق الباب : خالدخالدخالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحدانه منهار ..
خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا اميالامتشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونهفيها الف لوم وحزن .
الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره ياولديخالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره منبعد سارهنوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طولادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها.
الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروحتعشى وبعدين ارتاح ونامخالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خلينيبحاليالام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال .
خالد : امي عشان خاطري .. ماابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي .
نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين مايهدى شويالام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بييبطمن عليكخالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي .
وراح صكر الباب ..ورد غرفتهوهو متضايق ..

الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها .
نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد ..
الام : ما اقدر يا بنتي اشوفحالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلبنوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء اللهوبتمر على خيرالام : على خير ان شاء الله ..
الام : يا يالله يا بنتي انابروح غرفتي ارتاح .
نوره : اوكي يا امي .
نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه .
هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .

هند كانتتفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب ..
وفكرت انها تكلم سالموتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..

أما فهدكان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيتوكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد .
الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهدكان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي .
الريم مستغربه : ليش ؟ في شيفهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ماشي اخبار عنهاالريم : قصدك اخبار عنكفهد ابتسم : فاهمتني يالريمالريم : كيف ما افهم اخويهفهد : في شي يديدالريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياءفهد : اشياء تفرح .
الريم : واللههالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح...
فهد : تفرح منوالريم : تفرحك يافهدفهد مستانس : والله ليش شو صارالريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلتنهايئا عن خالدأول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرحوراح حضن الريم من الفرحه ..
الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحنيفهد : واخيراواخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي.
الريم كانت مستانسهلان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس .
الريم : يعلني يا اخويمانحرم منك (وادمعت )
فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح .
الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفكابتسامتك .
فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختيالحبيبه .
فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع .
الريم : وين وين بتروحهالوقت.
فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي .
الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أيوقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس .
الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخويفهد : ان شاء الله يا احلىاخت يالله مع السلامه.
الريم : بحفظ الله يا اخوي .

الريم كانت صدقمتضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..

راح فهد واتصل في مروا ن ..
فهد وهو طاير من الفرحه : مرواناشحالكمروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شيفهد : مب متفيجلشي الحين .
مروان : الله يسترفهد : مروان وينك انتمروان : توني موصلالاهل البيت .
فهد : خلاص تعال الحين عند البحرمروان : شوووووووووو .. بهالوقتفهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص ياللهمروان خلاص ياينكالحين .
فهد : اترياك .

راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته .

فهدوهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم .
ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني .
مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلتفهد صد لمروان : باسم الله خوفتنيمروان : جي شايفني فلم رعب .
فهد: ههههههههههههه يمكنمروان استغرب منفرحة فهد : فهد .
فهد وهو مبتسم : خيرمروان : شو اللي خلاك ترد فهدالقبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعيفهد : مروان ساره ساره .
مروان : شوفيهافهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبهامروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد للهفهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديدمروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحينساره خلت كل شي يرد مثل قبل .
فهد : انت ماتعرف غلاتها عنديمروان نزل راسه : بس يا فهدفهد : بس شومروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله فيخطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر.
فهد تضايج : ما يهمني شي .. كلاللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلتعن خطيبهامروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهممقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها .
فهد : شوف يا مروان .. اعرفاللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياهظلمه بدونها .
مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد .
فهد : تسلميالغالي ..

وفي اليوم الثاني ..
ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضتهكله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..

وخالدحالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس انحياته انتهت من بعد حبيبته ساره ..

والصبح الكل قاعد يفطر الا خالد ..
هند : امايه ان شاء الله اليوم ابويه بيي من السفر صح ؟الام وهي تشربالحليب : ان شاء الله يا بنتينوره : والله اني مشتاقلته مووووت .
هند : وانا بعد .. احس كاني سنه ما شفته .
الام ساكته ومتضايجه.
نوره تصد لامها : امايه شو فيج .
الام بحزن : خالد ما يطيع ياكل شي ولا يفتح الباب .. والله انيخايفه عليه .
نوره : لا تنسين يا امي ان خالد ماكان يفكر الا بساره .. يعني لازمما يتقبل الامر .
هند : يعني ابي افهم هاي ساره شو سوت فيهم عشان يتخبلون عليهاجذي.
نوره : عندها جمال يخلي المينون يصحى .. وعندها اخلاق وطيبى تملى الدنياوما فيها .. و(تشوف هند بطرف عينها ) وما عندها غيره ولا حقد مثل بعض الناس ...
هند : شو قصدج .
نوره : لا يا اختي ما قصدي شي ..
هند قامت من علىالكرسي: عن اذنكم .
الام : وين ما كملتي ريوقج .
هند : لا بس شبعت الحمد لله .بروح غرفتينوره : اكيد عندج شي .. والله اني اول وحده اتين تاكلين .. وآخروحده تخلصين .
هند : وي وي اعوذ بالله منج .. في كل شي تحسديني .
نوره : علىشو يا حظي ..
الام : الحين انتو متفيجين تضاربونهند : خلاص انا بروح فوقبغرفتي ..عشان ما اتضارب ويا حد ..

راحت هند غرفتها وعلى طول مسكت الموبايلواتصلت في سالم وطبعا كلمته بسرعه لانها تخاف نوره تشوفها ..
هند تتصل في سالم: السلام عليكمسالم توه قايم من النوم : وعليكم السلام .
هند : اوووه اسمحلي .. قومتك من النومسالم : لا افا عليج عادي ..
هند : بغييت اقولك شي يا سالم .
سالم : يعني ما شي شخبارك .
هند تبتسم : اسمحلي ..بس لاني مستعيله اخافنوره اتي وتشوفني.
سالم : لا عادي تفضلي ..
هند : انت يا سالم قلت انك بتيهالاسبوع يوم ابويه بيي من السفر صح .
سالم / : ان شاء اللههند : بس ابياقولك لا اتي هالاسبوع .. لان عندنا شوي مشاكل في البيت .. يعني من الاسبوع الليبعده .
سالم : ممممممممممممم .. خلاص ..ولا يهمج اسبوع الياي ان شاء الله بكونعندكم يا احلى وحده شفتها بحياتي .
هند بخجل : تسلم يالغالي ..

سالم : الله يسلمج حبيبتيهند : اوكي الحين عن اذنك ..بروح قبل ما نوره اتي اوكي .
سالم : هاي نوره خاطري اشوفها ..اخاف هي رئيسة العصابه وانا ما ادري .
هندتضحك: هههههههههههههههه .. واكثر بعد..
سالم : اوكي خلاص عيل ..اخليج الحين .
هند : يالله باااااي يالغاليسالم : مع الف سلامه ..

الريم كانتتفطر تحت في غرفة الطعام ودخل فهد وهو مستانس ..
فهد : صباح الخير يا احلىاخت.(وراح باسها فوق راسها)
الريم : شو تشوفني يدتك ..تحبني فوق راسيفهد قعدعلى الكرسي عند الريم : هذا وقار واحترام يالخبله .
الريم : توك ما أحلاك .. والحين تسبني .
فهد ( يضحك ): هههههههههههههههالريم : عساني ما انحرم منهالضحكه .
فهد : تسلمين يالغاليهالريم : الله يسلمك يا اخويهفهد : اقوليالريم .. شو رايج بعد كم اسبوع انروح نخطب سارهالريم كانت تشرب اللبن وأول ماسمعت كلام اخوها غصت وكحت ..
فهد يضرب على ظرها : باسم الله عليج شو فيج ياالريم . شو اول مره تشربين لبن.
الريم : ما ادري عنك .
فهد : ليش انا شو قلت .
الريم : توها البنت منصدمه من سالفتك .. وزعلانه لانها خسرت خالد.
فهد : والله خلاص كل شي انتهى .
الريم : لا يا فهد .. انتريه شوي كم يوم بعدينبنفاتحها بهالموضوع .
فهد : ما بنتظر اكثر عن اسبوعين .. ابي اضمن انها لي اناوبس ..
الريم : ان شاء الله بتكون لك ..

وفي بيتكم خالدالساعهتقريبا 12 ونص الظهر رجع أبو خالد من السفر لانه رجل اعمال يعني حياته كلها سفر .. والاهل كلهم قاعدين يستقبلونه ..الا خالد في غرفته لانه نسى هاليوم .

ابوخالد : السلام عليكم يالغاليينهند ونوره راحو على طول نقزو عليه وحضنوه ..
ام خالد اتي عنده وتبتسم .
ابو خالد : شوي شوي عليه .. بطيح .
هند وهيتحضن ابوها : فديتك ابويه والله اشتقتلكنوره : والله انا بعد يا بويه اشتقلكموتبو خالد يبتسم ويشوف ام خالد : ها ام خالد شو .. ما شي الحمد لله علىالسلامه.
ام خالد تبتسم : والله عيالك ما خلوني ارمس .
هند ونوره : هههههههههههههههام خالد : الحمد لله على سلامتك يا ابو عيالي .
بو خالد : الله يسلمج .
بوخالد يدور في الصاله : ولا وينه خالد ..
نوره طالعت امهاونزلت راسها .
بو خالد : شو بلاكم ..وينه خالدام خالد : هو في غرفته يمكننايم.
بو خالد فتح عيونه : نايم لهالوقت غريبه .
ام خالد : يمكن البارحه كانسهران وتعب .
هند : ابويه ها شو يبتلي من لندن .
نوره : عفان الله صبري .. توه ياي ..
هند : لا بس ابي اعرف فكر فيه هناك ويابلي شي.
بو خالد يبتسم : واذا انا ما افكر فيكم يا عيالي ..أفكر في منو .
هند تغمز لامها : يمكن حصلتلكوحده حلوه هناك نستك اهلك .
ام خالد تشوف هند بطرف عيونها .
بو خالد يضحك : ههههههههههههههههه .. حشى عليج يا هند تبين اليوم انام في الصاله .
نوره : افاليش يا ابويه .
بو خالد : ما تشفوين امج كيف صار ويها ..أخاف تطردني من الغرفه .
ام خالد : لا فديتك انا واثقه فييك .. بس هاي هند لو شوي أقدر أقص لسانها .
.
.
.
.
: ..
... .
.. .
.

..
..
.
.
.
..
.


..
.
.. .
.
ما بيفتحليأعرفه .

راحت هند تتصل في ساره بس ما حصلتها لان ساره غالقه موبايلها .

والكل كان يالس في الصاله ولا فجأه سمعوا جرس الباب وراحت الخدامه تفتحالباب ودخلت عليهم ..

الخدامه : where is khalid: .
نوره تصد للخدامه: why?
الخدامه: His freiend Mohamed wants him
نوره تشوف هند: اقول هندوه .. الحين ربيعه يبى خالد شو نقولههند تلعب بأظافرها: روحي قولي لخالد بعد شوتسوين .
نوره : خالد حالته حاله وين له نفس يشوف حد.
هند رفعت راسها تشوفنوره : بس لا تنسين ان هذا محمد أغلى ربعه يعني الانسان الوحيد اللي يفهمخالد.
نوره : ماشاء الله من وين هالمعلومه.
هند : يعني ماتعرفين ان محمد منزمان ربيع خالد .. واخوج اربع وعشرين ساعه يمدح في هالريال ..
نوره : زين شواسوي ؟هند: روحي قولي لخالد يمكن محمد يقدر يغيرمن نفسيته .
نوره: اول مرهتقولين شي منطقي.
هند رافعه حواجبها: ليش ان شاء الله كل مره شو اقول كلامميانيين .
نوره : لا مب ميانين ..كلام ( تفكر )مممممممم كلام فاضي ماله أيلزوم.
هند : والله انا الغبيه اللي قاعده اسولف وياج.
نوره : ههههههههههههههههههه .. محلاج وانتي معصبه.
هند: نوروه يوزري عني ..ورحي قوليلخالد يستقبل ربيعه ..ترى يحليله نقع برع .
نوره: هي والله نسيته.
هند : طبعاتنسينه .. لان تفكيرج ماعرف وين.
نوره تدلع: طبعا في خطيبي ..فديت عمره .
هند : يالله .. هذا صار خطيبج وتفدينه .. لو تزوجتيه شو بتقوليله .زنوره : اممممممممممممممممممممم .. بكتب له ابيات غرام وشعر ..
هند : طبعا هاي اول سنهزواج .. بعد السنه الثانيه أنواع السب.
نوره : باسم الله عليه .. شو تشوفين دفشهمثلج.
هند : اقول نوره الريال نقع برع روحي فضحتينا .
نوره وقفت : هي واللهبروح اشوف خالد.

راحت نوره تدق على باب خالد عشان تقوله ان ربيعه محمديايله.
نوره : خالد افتح الباب شويه.
خالد بعصبيه : شو تبين ؟؟نوره : ربيعك محمد يباك .
خالد : محمد؟راح خالد فتح الباب ومستغرب.: محمد ياي بيتنانوره : هي يا اخويه شو اقوله.
خالد : طبعا خليه يدخل .
نوره : اوكي خلاصالحين بقول لميري ادخله.

راحت نوره قالت لخدامتهم عشان يدخلون محمد الميلس ..

خالد دخل الميلس وحالته حاله .. خالد دومه كاشخ وحلو ومرتب ..بس هالمرهغير شكله متبهدل وحالته تكسر الخاطر وعيونه متورمه من قلة النوم .
شافه محمدواستغرب وفتح عيونه ووقف مكانه: خالدخالد وصوته كلها حسره وحزن: هلا فيك يامحمد..تفضل استريح ليش واقف.
محمد فاتح عيونه وراح عند خالد : أي استريح اللهيهديك ..شو بلاك ليش جذي حالتك شو صار لك ..
خالد منزل راسه : ما فيني شي .
محمد : أي ما فيك شي الله يهديك .. شكلك مبين ان صار لك كارثه .
خالد اقعدواستريح ..
يلس محمد عند خالد وهو زعلان على حالة خالد ..
محمد : قولي بلاكوليش غالق موبايلك .. انا من البارحه اتصل فيك وانت غالق موبايلك ..
خالد ماسكايدينه ومنزل راسه ..
محمد : خوفتي يا خالد قولي شو فيك .
خالد رفع راسه وشافمحمد : ساره يا محمد ساره .
محمد : بلاها ساره .. شو صار فيها ..
خالد: سارهتخلت عني والسبه هالنذل فهد .. الله لا يبارك فيه .
محمد : أفا ليش شو صار قوليتراك قطعت قلبي ..

وطبعا خالد قاله كل السالفه وقاله ليش ساره تخلتعنه..
خالد : شفت يا محمد شو صار فيه .. احلامي كلها راحت وتبخرت خسرت الانسانهالوحيده اللي كنت احلم انها تكون لي ..
محمد منصدم من اللي صار : ماعرف شو اقولكيا خالد .. بس الزواج قسمه ونصيب..
خالد بعصبيه : أقولك نحن كنا لبعضنا من صغرناوآخر شي ما تكونساره لي .. تكون لانسان ثاني مستحيل مستحيل (ونزل راسه ودمعتعيونه).
محمد يمسك يد خالد : لا يا خالد مب انت اللي تدمع ..انت يا خالد ريالوالريال لازم يكون ما يدمع ولا ينهزم بهالسهوله.
خالد والدمعه بعيونه: يمكن لانكيا محمد ماعرفت الحب .. وماتعرف ان اصعب على الشخص ان يخسر الانسانه اللي حبها منالطفوله والي كان يحلم انها تكون له .. والاصعب ان الحب متبادل ..وكيف تتصور انساره اللي بنيت احلامي معاها .. ما تكون لي .. ماتكون زوجتي وشريكة حياتي ..
محمد : خلاص يا خالد لازم تتعود على اللي بيصير وتتحمل .. وخلاص انت مب لسارهوانتهت السالفه حاول انك تسناها.
خالد صد لمحمد وبجديه وعصبيه : شو نتقول انت .. انت يا محمد ماتعرف كيف احب ساره والله اني اموووت فيها .. ساره هي الهوى الليأتنفسه ..ساره هي الروح اللي سكنت بداخلي ..ساره مب بس الحبيه لا .. ساره هي كل شيبالنسبالي ..انت يوم تقول اني انساها كأنك اخترت موتي .. لان ساره هي الامل الوحيدبحياتي .
محمد : لهالدرجه تحبها .
خالد حاط ايدينه على ويهه: وأكثر يا محمدواكثر..بس الحب راح راح ..والحبيبه راحت راحت يا محمد ..
محمد : يا خالد .. بسخلاص والله قطعت قلبي.
خالد : هي اللي قررت هالشي ..وهاللي حاولت تنساني ..باعتالحب اللي بينا ..
محمد : ساره ما باعت شي ..ساره لانها تحبك قررت هالقرارافهمها يا خالد .
خالد : بس خلاص ما ابي اسمع اسمها .. هي اصلا ما تستاهل افكرفيها ..مثل ما باعت الذكريات الحلوه ..وباعت حبنا ..أنا بعد بحاول انسى كل شي ..كلشي..

محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيلينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل .

وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ماينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمدلها .

خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانهمتوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف انساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب علىالشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته ..

ساره كانت ما تطلع من الغرفهولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه ..
امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحهعلى السرير والدموع بعيونها : ساره يمه.
ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته منالصياح.
الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي الليقررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه ..
ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهروالحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي .
الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كلشي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه.
ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد.
الام : ما يستويجذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي.
ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل مادمرني .
الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين الليسواه.
ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد ..
الام : زينخلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يابنتي بيسهل عليج ويسعدج.
ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانهومنقهره..

ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله .
ابوخالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟هند : بعده في غرفته يبى .
ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت.
ابو خالد راح دق الباب علىخالد:
خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفرواستانس وعلى طول حضن ابوه.
خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر .
ابوخالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا .
خالد متضايق: اسمحلي ابويه واللهما دريت .
ابو خالد : مسمحوح يا ولدي .
خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه ..
ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك .
خالد بحزن: الحمد لله .
ابو خالد : زين يا خالد قوم توضأ وروح ويايه المسيد ترى أذن..يالله تعال وياي ..
خالد : ان شاء الله يا ابويه ..الحين بتلبس وبطلع وياك..

راح خالد غيرملابسه عشان يروح الصلاه.
هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته منغرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي..
ابو خالد : عسى الله يهنيهويسعده يارب ..
هند : اممييييين جميعا..

وراح خالد ويا ابوه المسيد عشانيصلون صلاة العصر.


فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشونبالسياره.
فهد : اقول يالريم ؟الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شواخبار ساره .من زمان ما عرف عنها .
فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله علىابليسج وبعد تقلديني ..
الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها .
فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني ..
الريم : هي والله سارهالصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه ..
فهد : بس لا تمدحينه روحيمتعذب ومشتاقلها .
الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمتفي ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شوبتسوي..
فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا وجذي ومتخبل عليها وذايب في حبها ..
فهد : زين يالريم اتصلي في ساره شوفي متى ايي اخطبها .
الريم : فهد ..قتلكساره بعدها متضايجه من السالفه .اصبر عليها ..
فهد : ما اقدر ما اقدر ابي اعرفشو ردها ..الله يخليج روحي بيتهم اليوم وحددي وياها يوم الخطبه وبعدين طبعا راحنحدد يوم الملجه والعرس.
الريم : الله يعيني والله اخاف تذبحني ساره.
فهدمستحيل ساره تموت فيج ..يالله روحي عشان خاطريالريم: والله يا اخويه مااقدرارفضلك طلب .. وان شاء الله بروح اليوم عندها والله يعيني .
فهد : فديت اختياللي ماترفضلي طلب.

وفي المساء راحت الريم عند ساره..
ساره كانت بغرفتهامتسانده على السرير وسرحانه وكانت صدق متضايقه وزعلانه..
الريم دخلت غرفة ساره : ساروووونه وينج.
ساره صدت وشافت الريم واقفه عند الباب : الريم .تفضلي تعالي .
الريم راحت سلمت على ساره وشافت ويهه ساره مصفر ومتغير مبين عليها التعبوقلبها تقطع على ربيعتها : ساره شحالج.
ساره بحزن: وكيف تبين يكون حالي واناخسرت حبي الوحيد.
الريم : بس يا ساره خلاص انسي السالفه لين متى بتعذبينعمرج.
ساره : المهم انتي شو اخبارج .
الريم: تمام الحمد لله ..اقول ساره شورايج نطلع اليوم نتعشى برع .
ساره : مالي نفس يالريم خليني جذي احسن.
الريم: ساره لازم تغيرين الجو .
ساره : ما ابي اطلع والله يالريم انا جذيمرتاحه.
الرريم : خلاص ما بغصبج على شي ما تبينه.
وهني موبايل الريم رن وكانالمتصل اخوها فهد..
الريم ردت على فهد: خير شو تبى .
فهد : شو قلتيلها .
الريم ترمس بصوت واطي: لا بعدني .
فهد : يالله قوليلها ..انا قايلج تروحينعندها عشان تقوليلها عن سالفتي .
الريم: اصبر شويه علي ..
فهد : شوفي يالريماليوم تقوليلها .
الريم : زين زين ..
فهد : يالله باي .
الريم: باي ..

ساره شافت الريم ترمس بصوت واطي ..
ساره : في شي يا الريم .
الريممتوتره: ها.......ما في شي.
ساره :عيل شو فيج ترمسين بصوت واطي أخاف عندجاسرار.
الريم تبستم: ليش وانا عندي حد غيرج اقوله عن اللي بداخلي .
ساره : حبيبتي والله يالريم .
الريم: ساره ببقولج شي ..بس( بارتباك) بس لا تزعلين مني .
ساره : مستحيل ازعل منج يالريم ..
الريم تبلع ريجها: فهد .
ساره تضايقتيوم سمعت اسمه وبعصبيه : شو فيه فهد.
الريم : فهد يقول متى ايي ويخطبج رسمي ياساره .
ساره بضيق: انا ما يهمني متى ايي ..حتى لو يتزوجني باجر عادي عندي ..
الريم فتحت عيونها.
ساره : أنا ما يهمني يالريم متى اتزوج فهد او متىالخطوبه..لاني انسانه بلا روح ..ما يهمني شي .. لان هالزواج كانه مب زواجي ..يعنييوم خطبتي ويوم زواجي من اخوج ما يهمني.. لانه هذا يعتبر زواجه بالنسبه له مب لي .
الريم : وليش مب مهتمه يزواجج يعني ولا بخطبتج.
ساره : لاني ما بتزوجالانسان اللي احبه ..عشان تقولين باختار يوم للخطبه وبعدين الملجه عشان أتعود علىاللي بتزوجه ..ما يهمني خلا يخطبني هالاسبوع اذا يباه أو بعد سنه كيفه..وقوليله انما ابي حفله ولا شي وحتى الملجه بس كتب كتاب يعني الملجه عاديه أو تكون الملجهوالعرس بنفس اليوم احسن عشان افتك .
الريم مستغربه: بس احلى ايام الملجه يا سارهانج تقعدين ويا ريلج وتزهبين وتستعدين لعرسج وتتكشخين ..
ساره : اذا كنت ماخذهالانسان اللي احبه اكيد بخلي ملجتي فتره لان الملجه من احلى الايام وعشان استعدللزواج من اغراض ..بس انا ماخذه انسان ما ابيه ولا شي ولا ابي اعيش وياههالفتره..
الريم تضايقت من كلام ساره : وكيف بتعيشين ويا انسان ما عاشرتيه ولاقعدتي وياه لان الملجه تساعد ياساره على الاختلاط ويعودكم على بعض ..
ساره : وانا عشان جذي ما ابي الملجه ..لاني ما ابي اختلط وياه .
الريم : بس هذا راحيكون زوجج.
ساره : هو بيعترني زوجه ..بس انا ما بعتبره زوجي ..بعتبره انسان عادي .. لان قلبي وتفكيري لخالد وبس .
الريم : بس خالد خلاص راح من حياتج يا ساره .اذا تزوجتي فهد لازم تكونين زوجه مخلصه وقلبج له.
ساره : شوفي يالريم بكون وياجصريحه ..حتى لو تزوجت فهد ..مابعامله اوكي ما اقدر ..كل ما بشوفه بذكر اللي سواهفيه ..مستحيل احبه..ومستحيل اعامله كزوج.
الرريم: عيل كيف بتعيشين وياهساره: بعيش وياه كاني غريبه سؤال وجواب وبس ..من غير حب وخرابيطالريم : بس هالشي مايصيرساره بحزن والدموع بعيونها: كيف تبيني اعامل الانسان اللي فرق بيني وبيناللي اموت فيه .. كيف تبين احترم الانسان اللي هددني ودمر سعادتي واحلامي ..مب بسدمرني أنا ..دمر خالد ..وخلا خالد يكرهني .

الريم ماعرفت شو تقول وشو تردعلى ساره ..لان تعرف ان ساره كانت تموت في خالد وتحبه من الصغر وكان خالد كل شيبالنسبالها..

راحت الريم من ساره وهي متضايقه على ساره وخالد وبنفس الوقتخايفه على حياة اخوها ..لانها متأكده ان زواج فهد وساره ماراح يعدي على خير .. لان الحب من طرف واحد ..ولان قلب ساره مب لفهد
توقيع العضو - ❤ṀǿŎḓŘάĩĢ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ     مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ  Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 1:09 pm

بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي الليبينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..

الريم راحت توصل ساره بيتهملان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانهاخسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله
..

دخلت ساره البيت وهي منهارهوفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله
..
ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايهامايه ..خلاص خلاص راح خالد
.
الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره
..
ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشانفهد
.
الام : وشو رد عليجساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه
..
الاموهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب
..
ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علجوعلى حياة خالد
.
الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوينفي عمرج جذي
..
ساره بعدها تصيح
..
الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفهلهالدرجه
.
ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حدساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالدودمر سعادتي.. والله راح يندم
.
وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح
..
الامقلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال
..


اما بيتكمخالة ساره
..
هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم
.
ونوره قالت لامهاالسالفه كلها
..
الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع انحياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص
..
نوره : يحليلها ساره
.
هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين
.
نوره : لا تنسين ان اصعب شي علىالانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره
.
هند : والله محد قالها تسويجذي
.
نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاياعيد وأكرر يا انسه هندهند : سااااكتهالام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عينينوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانهمن ساره
.
الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخرفيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالديتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتينوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدةالحب الحينالام تدور على خالد : نورهنوره : خير يا اميالام : وينهخالد ما اشوفهنوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه
..

الام قامت منمكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيهنوره : لا لا يا مايه مافيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلعمنها
.
الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالدشينوره : باسم الله على اخويه
.
الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفةخالد
.
الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح البابخالد هومتساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبراحلامه كبرت وحبه زاااد
...
خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانارسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح
..
الا بعدها تدق الباب : خالدخالدخالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحدانه منهار
..
خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا اميالامتشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونهفيها الف لوم وحزن
.
الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره ياولديخالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره منبعد سارهنوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طولادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها
.
الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروحتعشى وبعدين ارتاح ونامخالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خلينيبحاليالام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال
.
خالد : امي عشان خاطري .. ماابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي
.
نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين مايهدى شويالام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بييبطمن عليكخالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي
.
وراح صكر الباب ..ورد غرفتهوهو متضايق
..

الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها
.
نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد
..
الام : ما اقدر يا بنتي اشوفحالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلبنوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء اللهوبتمر على خيرالام : على خير ان شاء الله
..
الام : يا يالله يا بنتي انابروح غرفتي ارتاح
.
نوره : اوكي يا امي
.
نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه
.
هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي
.

هند كانتتفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب
..
وفكرت انها تكلم سالموتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير
..

أما فهدكان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيتوكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد
.
الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهدكان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي
.
الريم مستغربه : ليش ؟ في شيفهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ماشي اخبار عنهاالريم : قصدك اخبار عنكفهد ابتسم : فاهمتني يالريمالريم : كيف ما افهم اخويهفهد : في شي يديدالريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياءفهد : اشياء تفرح
.
الريم : واللههالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح
...
فهد : تفرح منوالريم : تفرحك يافهدفهد مستانس : والله ليش شو صارالريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلتنهايئا عن خالدأول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرحوراح حضن الريم من الفرحه
..
الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحنيفهد : واخيراواخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي
.
الريم كانت مستانسهلان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس
.
الريم : يعلني يا اخويمانحرم منك (وادمعت
)
فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح
.
الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفكابتسامتك
.
فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختيالحبيبه
.
فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع
.
الريم : وين وين بتروحهالوقت
.
فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي
.
الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أيوقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس
.
الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخويفهد : ان شاء الله يا احلىاخت يالله مع السلامه
.
الريم : بحفظ الله يا اخوي
.

الريم كانت صدقمتضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي
..

راح فهد واتصل في مروا ن
..
فهد وهو طاير من الفرحه : مرواناشحالكمروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شيفهد : مب متفيجلشي الحين
.
مروان : الله يسترفهد : مروان وينك انتمروان : توني موصلالاهل البيت
.
فهد : خلاص تعال الحين عند البحرمروان : شوووووووووو .. بهالوقتفهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص ياللهمروان خلاص ياينكالحين
.
فهد : اترياك
.

راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته
.

فهدوهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم
.
ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني
.
مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلتفهد صد لمروان : باسم الله خوفتنيمروان : جي شايفني فلم رعب
.
فهد: ههههههههههههه يمكنمروان استغرب منفرحة فهد : فهد
.
فهد وهو مبتسم : خيرمروان : شو اللي خلاك ترد فهدالقبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعيفهد : مروان ساره ساره
.
مروان : شوفيهافهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبهامروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد للهفهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديدمروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحينساره خلت كل شي يرد مثل قبل
.
فهد : انت ماتعرف غلاتها عنديمروان نزل راسه : بس يا فهدفهد : بس شومروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله فيخطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر
.
فهد تضايج : ما يهمني شي .. كلاللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلتعن خطيبهامروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهممقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها
.
فهد : شوف يا مروان .. اعرفاللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياهظلمه بدونها
.
مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد
.
فهد : تسلميالغالي
..

وفي اليوم الثاني
..
ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضتهكله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر
..

وخالدحالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس انحياته انتهت من بعد حبيبته ساره
..

والصبح الكل قاعد يفطر الا خالد
..
هند : امايه ان شاء الله اليوم ابويه بيي من السفر صح ؟الام وهي تشربالحليب : ان شاء الله يا بنتينوره : والله اني مشتاقلته مووووت
.
هند : وانا بعد .. احس كاني سنه ما شفته
.
الام ساكته ومتضايجه
.
نوره تصد لامها : امايه شو فيج
.
الام بحزن : خالد ما يطيع ياكل شي ولا يفتح الباب .. والله انيخايفه عليه
.
نوره : لا تنسين يا امي ان خالد ماكان يفكر الا بساره .. يعني لازمما يتقبل الامر
.
هند : يعني ابي افهم هاي ساره شو سوت فيهم عشان يتخبلون عليهاجذي
.
نوره : عندها جمال يخلي المينون يصحى .. وعندها اخلاق وطيبى تملى الدنياوما فيها .. و(تشوف هند بطرف عينها ) وما عندها غيره ولا حقد مثل بعض الناس
...
هند : شو قصدج
.
نوره : لا يا اختي ما قصدي شي
..
هند قامت من علىالكرسي: عن اذنكم
.
الام : وين ما كملتي ريوقج
.
هند : لا بس شبعت الحمد لله .بروح غرفتينوره : اكيد عندج شي .. والله اني اول وحده اتين تاكلين .. وآخروحده تخلصين
.
هند : وي وي اعوذ بالله منج .. في كل شي تحسديني
.
نوره : علىشو يا حظي
..
الام : الحين انتو متفيجين تضاربونهند : خلاص انا بروح فوقبغرفتي ..عشان ما اتضارب ويا حد
..

راحت هند غرفتها وعلى طول مسكت الموبايلواتصلت في سالم وطبعا كلمته بسرعه لانها تخاف نوره تشوفها
..
هند تتصل في سالم: السلام عليكمسالم توه قايم من النوم : وعليكم السلام
.
هند : اوووه اسمحلي .. قومتك من النومسالم : لا افا عليج عادي
..
هند : بغييت اقولك شي يا سالم
.
سالم : يعني ما شي شخبارك
.
هند تبتسم : اسمحلي ..بس لاني مستعيله اخافنوره اتي وتشوفني
.
سالم : لا عادي تفضلي
..
هند : انت يا سالم قلت انك بتيهالاسبوع يوم ابويه بيي من السفر صح
.
سالم / : ان شاء اللههند : بس ابياقولك لا اتي هالاسبوع .. لان عندنا شوي مشاكل في البيت .. يعني من الاسبوع الليبعده
.
سالم : ممممممممممممم .. خلاص ..ولا يهمج اسبوع الياي ان شاء الله بكونعندكم يا احلى وحده شفتها بحياتي
.
هند بخجل : تسلم يالغالي
..

سالم : الله يسلمج حبيبتيهند : اوكي الحين عن اذنك ..بروح قبل ما نوره اتي اوكي
.
سالم : هاي نوره خاطري اشوفها ..اخاف هي رئيسة العصابه وانا ما ادري
.
هندتضحك: هههههههههههههههه .. واكثر بعد
..
سالم : اوكي خلاص عيل ..اخليج الحين
.
هند : يالله باااااي يالغاليسالم : مع الف سلامه
..

الريم كانتتفطر تحت في غرفة الطعام ودخل فهد وهو مستانس
..
فهد : صباح الخير يا احلىاخت.(وراح باسها فوق راسها
)
الريم : شو تشوفني يدتك ..تحبني فوق راسيفهد قعدعلى الكرسي عند الريم : هذا وقار واحترام يالخبله
.
الريم : توك ما أحلاك .. والحين تسبني
.
فهد ( يضحك ): هههههههههههههههالريم : عساني ما انحرم منهالضحكه
.
فهد : تسلمين يالغاليهالريم : الله يسلمك يا اخويهفهد : اقوليالريم .. شو رايج بعد كم اسبوع انروح نخطب سارهالريم كانت تشرب اللبن وأول ماسمعت كلام اخوها غصت وكحت
..
فهد يضرب على ظرها : باسم الله عليج شو فيج ياالريم . شو اول مره تشربين لبن
.
الريم : ما ادري عنك
.
فهد : ليش انا شو قلت
.
الريم : توها البنت منصدمه من سالفتك .. وزعلانه لانها خسرت خالد
.
فهد : والله خلاص كل شي انتهى
.
الريم : لا يا فهد .. انتريه شوي كم يوم بعدينبنفاتحها بهالموضوع
.
فهد : ما بنتظر اكثر عن اسبوعين .. ابي اضمن انها لي اناوبس
..
الريم : ان شاء الله بتكون لك
..

وفي بيتكم خالدالساعهتقريبا 12 ونص الظهر رجع أبو خالد من السفر لانه رجل اعمال يعني حياته كلها سفر .. والاهل كلهم قاعدين يستقبلونه ..الا خالد في غرفته لانه نسى هاليوم
.

ابوخالد : السلام عليكم يالغاليينهند ونوره راحو على طول نقزو عليه وحضنوه
..
ام خالد اتي عنده وتبتسم
.
ابو خالد : شوي شوي عليه .. بطيح
.
هند وهيتحضن ابوها : فديتك ابويه والله اشتقتلكنوره : والله انا بعد يا بويه اشتقلكموتبو خالد يبتسم ويشوف ام خالد : ها ام خالد شو .. ما شي الحمد لله علىالسلامه
.
ام خالد تبتسم : والله عيالك ما خلوني ارمس
.
هند ونوره : هههههههههههههههام خالد : الحمد لله على سلامتك يا ابو عيالي
.
بو خالد : الله يسلمج
.
بوخالد يدور في الصاله : ولا وينه خالد
..
نوره طالعت امهاونزلت راسها
.
بو خالد : شو بلاكم ..وينه خالدام خالد : هو في غرفته يمكننايم
.
بو خالد فتح عيونه : نايم لهالوقت غريبه
.
ام خالد : يمكن البارحه كانسهران وتعب
.
هند : ابويه ها شو يبتلي من لندن
.
نوره : عفان الله صبري .. توه ياي
..
هند : لا بس ابي اعرف فكر فيه هناك ويابلي شي
.
بو خالد يبتسم : واذا انا ما افكر فيكم يا عيالي ..أفكر في منو
.
هند تغمز لامها : يمكن حصلتلكوحده حلوه هناك نستك اهلك
.
ام خالد تشوف هند بطرف عيونها
.
بو خالد يضحك : ههههههههههههههههه .. حشى عليج يا هند تبين اليوم انام في الصاله
.
نوره : افاليش يا ابويه
.
بو خالد : ما تشفوين امج كيف صار ويها ..أخاف تطردني من الغرفه
.
ام خالد : لا فديتك انا واثقه فييك .. بس هاي هند لو شوي أقدر أقص لسانها
.
.
.
.
.
:
..
...
.
..
.
.

..
..
.
.
.
..
.


..
.
..
.
.
ما بيفتحليأعرفه
.

راحت هند تتصل في ساره بس ما حصلتها لان ساره غالقه موبايلها
.

والكل كان يالس في الصاله ولا فجأه سمعوا جرس الباب وراحت الخدامه تفتحالباب ودخلت عليهم
..

الخدامه
: where is khalid: .
نوره تصد للخدامه
: why?
الخدامه
: His freiend Mohamed wants him
نوره تشوف هند: اقول هندوه .. الحين ربيعه يبى خالد شو نقولههند تلعب بأظافرها: روحي قولي لخالد بعد شوتسوين
.
نوره : خالد حالته حاله وين له نفس يشوف حد
.
هند رفعت راسها تشوفنوره : بس لا تنسين ان هذا محمد أغلى ربعه يعني الانسان الوحيد اللي يفهمخالد
.
نوره : ماشاء الله من وين هالمعلومه
.
هند : يعني ماتعرفين ان محمد منزمان ربيع خالد .. واخوج اربع وعشرين ساعه يمدح في هالريال
..
نوره : زين شواسوي ؟هند: روحي قولي لخالد يمكن محمد يقدر يغيرمن نفسيته
.
نوره: اول مرهتقولين شي منطقي
.
هند رافعه حواجبها: ليش ان شاء الله كل مره شو اقول كلامميانيين
.
نوره : لا مب ميانين ..كلام ( تفكر )مممممممم كلام فاضي ماله أيلزوم
.
هند : والله انا الغبيه اللي قاعده اسولف وياج
.
نوره : ههههههههههههههههههه .. محلاج وانتي معصبه
.
هند: نوروه يوزري عني ..ورحي قوليلخالد يستقبل ربيعه ..ترى يحليله نقع برع
.
نوره: هي والله نسيته
.
هند : طبعاتنسينه .. لان تفكيرج ماعرف وين
.
نوره تدلع: طبعا في خطيبي ..فديت عمره
.
هند : يالله .. هذا صار خطيبج وتفدينه .. لو تزوجتيه شو بتقوليله .زنوره : اممممممممممممممممممممم .. بكتب له ابيات غرام وشعر
..
هند : طبعا هاي اول سنهزواج .. بعد السنه الثانيه أنواع السب
.
نوره : باسم الله عليه .. شو تشوفين دفشهمثلج
.
هند : اقول نوره الريال نقع برع روحي فضحتينا
.
نوره وقفت : هي واللهبروح اشوف خالد
.

راحت نوره تدق على باب خالد عشان تقوله ان ربيعه محمديايله
.
نوره : خالد افتح الباب شويه
.
خالد بعصبيه : شو تبين ؟؟نوره : ربيعك محمد يباك
.
خالد : محمد؟راح خالد فتح الباب ومستغرب.: محمد ياي بيتنانوره : هي يا اخويه شو اقوله
.
خالد : طبعا خليه يدخل
.
نوره : اوكي خلاصالحين بقول لميري ادخله
.

راحت نوره قالت لخدامتهم عشان يدخلون محمد الميلس
..

خالد دخل الميلس وحالته حاله .. خالد دومه كاشخ وحلو ومرتب ..بس هالمرهغير شكله متبهدل وحالته تكسر الخاطر وعيونه متورمه من قلة النوم
.
شافه محمدواستغرب وفتح عيونه ووقف مكانه: خالدخالد وصوته كلها حسره وحزن: هلا فيك يامحمد..تفضل استريح ليش واقف
.
محمد فاتح عيونه وراح عند خالد : أي استريح اللهيهديك ..شو بلاك ليش جذي حالتك شو صار لك
..
خالد منزل راسه : ما فيني شي
.
محمد : أي ما فيك شي الله يهديك .. شكلك مبين ان صار لك كارثه
.
خالد اقعدواستريح
..
يلس محمد عند خالد وهو زعلان على حالة خالد
..
محمد : قولي بلاكوليش غالق موبايلك .. انا من البارحه اتصل فيك وانت غالق موبايلك
..
خالد ماسكايدينه ومنزل راسه
..
محمد : خوفتي يا خالد قولي شو فيك
.
خالد رفع راسه وشافمحمد : ساره يا محمد ساره
.
محمد : بلاها ساره .. شو صار فيها
..
خالد: سارهتخلت عني والسبه هالنذل فهد .. الله لا يبارك فيه
.
محمد : أفا ليش شو صار قوليتراك قطعت قلبي
..

وطبعا خالد قاله كل السالفه وقاله ليش ساره تخلتعنه
..
خالد : شفت يا محمد شو صار فيه .. احلامي كلها راحت وتبخرت خسرت الانسانهالوحيده اللي كنت احلم انها تكون لي
..
محمد منصدم من اللي صار : ماعرف شو اقولكيا خالد .. بس الزواج قسمه ونصيب
..
خالد بعصبيه : أقولك نحن كنا لبعضنا من صغرناوآخر شي ما تكونساره لي .. تكون لانسان ثاني مستحيل مستحيل (ونزل راسه ودمعتعيونه
).
محمد يمسك يد خالد : لا يا خالد مب انت اللي تدمع ..انت يا خالد ريالوالريال لازم يكون ما يدمع ولا ينهزم بهالسهوله
.
خالد والدمعه بعيونه: يمكن لانكيا محمد ماعرفت الحب .. وماتعرف ان اصعب على الشخص ان يخسر الانسانه اللي حبها منالطفوله والي كان يحلم انها تكون له .. والاصعب ان الحب متبادل ..وكيف تتصور انساره اللي بنيت احلامي معاها .. ما تكون لي .. ماتكون زوجتي وشريكة حياتي
..
محمد : خلاص يا خالد لازم تتعود على اللي بيصير وتتحمل .. وخلاص انت مب لسارهوانتهت السالفه حاول انك تسناها
.
خالد صد لمحمد وبجديه وعصبيه : شو نتقول انت .. انت يا محمد ماتعرف كيف احب ساره والله اني اموووت فيها .. ساره هي الهوى الليأتنفسه ..ساره هي الروح اللي سكنت بداخلي ..ساره مب بس الحبيه لا .. ساره هي كل شيبالنسبالي ..انت يوم تقول اني انساها كأنك اخترت موتي .. لان ساره هي الامل الوحيدبحياتي
.
محمد : لهالدرجه تحبها
.
خالد حاط ايدينه على ويهه: وأكثر يا محمدواكثر..بس الحب راح راح ..والحبيبه راحت راحت يا محمد
..
محمد : يا خالد .. بسخلاص والله قطعت قلبي
.
خالد : هي اللي قررت هالشي ..وهاللي حاولت تنساني ..باعتالحب اللي بينا
..
محمد : ساره ما باعت شي ..ساره لانها تحبك قررت هالقرارافهمها يا خالد
.
خالد : بس خلاص ما ابي اسمع اسمها .. هي اصلا ما تستاهل افكرفيها ..مثل ما باعت الذكريات الحلوه ..وباعت حبنا ..أنا بعد بحاول انسى كل شي ..كلشي
..

محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيلينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل
.

وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ماينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمدلها
.

خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانهمتوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف انساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب علىالشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته
..

ساره كانت ما تطلع من الغرفهولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه
..
امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحهعلى السرير والدموع بعيونها : ساره يمه
.
ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته منالصياح
.
الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي الليقررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه
..
ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهروالحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي
.
الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كلشي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه
.
ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد
.
الام : ما يستويجذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي
.
ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل مادمرني
.
الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين الليسواه
.
ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد
..
الام : زينخلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يابنتي بيسهل عليج ويسعدج
.
ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانهومنقهره
..

ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله
.
ابوخالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟هند : بعده في غرفته يبى
.
ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت
.
ابو خالد راح دق الباب علىخالد
:
خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفرواستانس وعلى طول حضن ابوه
.
خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر
.
ابوخالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا
.
خالد متضايق: اسمحلي ابويه واللهما دريت
.
ابو خالد : مسمحوح يا ولدي
.
خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه
..
ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك
.
خالد بحزن: الحمد لله
.
ابو خالد : زين يا خالد قوم توضأ وروح ويايه المسيد ترى أذن..يالله تعال وياي
..
خالد : ان شاء الله يا ابويه ..الحين بتلبس وبطلع وياك
..

راح خالد غيرملابسه عشان يروح الصلاه
.
هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته منغرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي
..
ابو خالد : عسى الله يهنيهويسعده يارب
..
هند : اممييييين جميعا
..

وراح خالد ويا ابوه المسيد عشانيصلون صلاة العصر
.


فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشونبالسياره
.
فهد : اقول يالريم ؟الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شواخبار ساره .من زمان ما عرف عنها
.
فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله علىابليسج وبعد تقلديني
..
الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها
.
فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني
..
الريم : هي والله سارهالصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه
..
فهد : بس لا تمدحينه روحيمتعذب ومشتاقلها
.
الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمتفي ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شوبتسوي
..
فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا و
توقيع العضو - ❤ṀǿŎḓŘάĩĢ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مجنونـً سـِ,,ــآآرهـُ

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● الأقــسـآم الأدبــية .. :: ¬ عآلم القصص والروآيات | World of Stories-