هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي    عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 31, 2012 9:04 am

"

ماشآء الله وش هً الزين "
بصرَإحَه ابدعتي في موضوعك
حبيت اختيارك للصور
يعطيك الف عافيه وماننحرم من هً الطلة الحلوة ""
توقيع العضو - یآڗیڹی ڗیــڹــآہہ ّ
مُساهمةموضوع: رد: عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي    عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي  - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 1:22 am

یآڗیڹی ڗیــڹــآہہ ّ كتب:
"

ماشآء الله وش هً الزين "
بصرَإحَه ابدعتي في موضوعك
حبيت اختيارك للصور
يعطيك الف عافيه وماننحرم من هً الطلة الحلوة ""

تسلمين حياتي أنْــتْےّ المنوره نورتي وعطرتي مٍوُضوُعيےّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لا تحرميني هالطله الجَميلَۂ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - لموش
مُساهمةموضوع: رد: عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي    عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي  - صفحة 2 Emptyالإثنين أبريل 16, 2012 3:22 am

روووووووووعة
توقيع العضو - مروووش
مُساهمةموضوع: رد: عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي    عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي  - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 27, 2012 12:10 am

عقبآل مآتسيرين محترفة وكل يوم تنزّلين موضوع .:52
الرمزيّآت تجنن ، طبعاً لآزم نآخذ منهآ I3l
ممم بس لو خليتي كل رد بحجمم
يعني مثلاً أول رد تخلين الرمزيّآت گلـَہا 100×1000 > مثلاً ، موجد
والرد الثآني 200 × 100 ووزي ككذآ . يطلع أحلى يكون فيه ترتيب عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي  - صفحة 2 2077826809
.
توقيع العضو - єvάи ~
مُساهمةموضوع: رد: عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي    عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي  - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 27, 2012 2:29 am

يإآييَ لآ والله خققَ صصصرآححة ممشككورة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وإآيد روعةةة وتنسيق آحلى كممآننَ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممكننَ تتآثير ههآذييَ بأسرع وقت آذذآ ماعليگُ امر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نننآيسس ننآيس ههآذي عجبتني ققدآآ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بنتظظآر آبدإآعإآتككً الققآدمةة بكل شوققَ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحيإآتييً لكييَ معطرةة بورد الييآسميننً[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تققببلي مرورييَ المتوإآضععَ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ككآنت هنإآ رهَــــــِـِـِـِـِفُ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - mł¡ś ŗÀĦōŌ∫à~
مُساهمةموضوع: رد: عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي    عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي  - صفحة 2 Emptyالإثنين أبريل 30, 2012 6:41 pm

[b] بڀدإإيهةة موفقهةة

مرتبه - الرمزيات خقهةة

يعطيك العافيهةة

توقيع العضو - بحة غياب

عذراً لـ قَلبَےّ ..:عندما .. افارق الشخص الذي احببته دائماً ..وأنا لم أودعه ..!! **مجهودي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

مواضيع مماثلة

-
» الشخص الذي يحبك هو الذي يهتم بتفاصيلك..
» عذراً مصحفي فأنا مشغول
» ادخل فيذآ وأنا خيتك..
» وأنا لو مت!! مآودي أموت الا على إيدينكـ
» عذراً لـ"نفسي " وسحقآ لـ"صمتي "