هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 
 

 روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالسبت يناير 28, 2012 6:34 pm

هلوووها قايز .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كييفكم يارب كويسسين مافي وقت اكتب مقدمه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <~ مسستعجله الاخت

دي تاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لدعدووعه من بعد مداعبات لاذعه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وان ششاء الله رَإحَ تعجبكم , اسيبكم مع البارت الاول من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ( اششتعال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالسبت يناير 28, 2012 6:36 pm

رجعتــلكم برووآيــتي التــآنيــه ...
اشتعال السحــب ..
جريئــه .. واقعيــه ممزوجه ببعض الخيــآل
احداث روايتي فــي دبــي ..
شخصيــآتي اماراتيــن طبــعاا بس اللهجه حتكون لهجتنا
" اهل الغربيـه "
بغض النظر عن جنسيتهم
لأنــه ان شالله كل روايااتي بدي اللهجه سواء كانو عرب ولا مو عــرب
مــره مبسوطه لأني رجعتلكم واخد مني الموضوع شهــرين ..
الانتقــآد مفتوح لكـــم وحتقبــلو ان كأأن بعيــد تماماا عن شيين
" مواعيـــد نزول الروايــه "
" وجمله للي كاتبتو مايسير "

اي احــد مو مقتنع بللي كاتبتو مالزمو يكمــل قلتها وحقولها تاني انا خيــآلي واسسع واحــب اكتب
عن اشيااء كتيــرهـ ..
اما بنسبـــه لحجــم البارت ...
كل مسلسل يحدده مدة الحلقه اواغلب المسلسلات 45 دقيــقه
عشــآن كداا روايتي دي زي المسلسل بزبـــط حتكون 60 كيلوبايـت في كل بارت ماحزيــد ولا حنقــص
أهــم شي بكتب عن كــل الشـخصياات ..
زي " مداعبات لاذعــه " الشخصيات كتيرهـ ويمكن اكتـر من مداعبات كمــآن
لأنه دا نظامي ودا اللي احبـــو واتمنى انكم تحبــووهاا كمــــآن
استنــى ردودكــم عشان اكمـــل ... وكــل ربــوع بارت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

d3do3a
&
amonaa
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالسبت يناير 28, 2012 6:39 pm


اشـــتـــعال السحـــب ..

اشتعــــآل .. }

اشيااء كثيـــره من حولنا تشتعــل وتزداد لــحظه بعد لحــظه لكنــي اناقــش في روايتي
اشتـــعال الكـــرهـ
اشتـــعال الحـــقد
اشتـــعال الأنانيــــه
اشتعــــآل الغضـــب
اشــتعال التمـــلك
وهـــل سيــتوقف الإشتعـــآآل عند ذالك ام سيشتعـــل اكثـــر حتى يصبـــح رمـــآد


السحـــب ... }

اقصـــد بهـــآآ الطبـــقه المخمليــــه بســـموها وعلـــوهـــآآ
واقصـــد بها الطبــقه الكادحـــه بـ كبريـآآئــها وشمــوخــها
فـــهل سيحصـــل توآفق بيـــن هذه الطبقـــتين ؟!
ام ان الإشتعال سييمتزج بالسحـــب ...؟


الفصــل الاول ... 3>

حــــتـــى السحــــب طبــــقــــآت ...فســــآأبدأ روآيـــتي في اعــــلى سحــــآآبـــــه

سحــب مليـــئـــه بالعواصـــف الرعــــديــــه ... لاتعرف ابدآ الليالي الصـــآفيــــه

اجوآآء غــــريبــــه تـــصل إلا الاعاصيـــر المدمــــرهـ ...تدمــــر من تحتــــهاا ولكن فوق كـــل هذاا

لاتتـــأثر هــــيــــآ ..تدمر و تقتـــل وتبـــقى كمـــآ هيــــآ راســـــخـــــه .


فــــي دبـــــي ..
في الــــويــــك آنـــد ووبالتـــحديــــد في آحـــد سيـــآرات الليمـــوزيــــن الســـــودآآ
السيــــآرهـ تضـــج بالأغـــــآني ... اطفــــآل لكن تفـــكيرهـــم اكبـــر منـــهم
دآآخــــل السياره الـ 7 بزي المدرســـه الخـــآصـــه ..يدرســـو في ارقــــى مداارس دبـــي
4 شبــــآب و 3 بنــــآت واعمـــآرهم لاتتجـــآوز الـ 12 ..
قالت بــصوتها الأنثــــوي وهيا تحاول تشرحلهم : قلتلكم كل ويك اند نرجع من المدرســـه وعلى بيت احد فيــنا
منســـدح على الكنبــه : رودينــآ انتو البنَإتَ فاضين إحنا نرجع مـــكسريـــن
رودينا : يزن مابكلمك انتاا
يزن : حتــى اخــواني معايا مازن ونزار مو فگُرٍه بايخـــه
يـــزن + مازن + نـــزآر = توأم
نزار : لا بالعكس فگُرٍه حلوه
روديناا ابتسمت : ٱۈﮎـي نزار عجبو وشادن والين برضو عجبتهم الفگُرٍه ..صح بنَإتَ؟
شادن : معاكم
الين رفعت يدها وهيا راسمه على وجهها ابتســـآمه : حتى انا
رودينا زادت ابتـــسامه لما حست الكل مقتنــع ..طالعت في إللي جالس في منتــصف الكنبـــه ..
كـــآن ساكت ..وفي عالم غير عالمهم
رودينا : اساامه ايش رآيـــك
اسامه فاق من سرحـــآنو : ها ؟ عن ايش تهرجو
اليين : ياربي منك ياأسامه خلاص قول طيب وبسس
يزن جلس بحماس : اسامه خليك معايا قول لأ
الين ضمت اياديها لبعض وهيا تطالع في اسامه : بلييےّز قول ايوا
اسامه مو عارف ايش الهرجه طالع في الين وهيا تطالع فےّه بكل برااائه وفي يزن إللي جالس بحونشيه ومستني ردو : اممم مع الين
رودينا : وااااااا _ ضحكت باإنتصار _ يززززن روح بللهي
يزن رجـــع انســـدح بعد ماجـــآلو إحبااط منهم غمض عينه وهوا مقهور : خليكم ورا روديناا
رودينا تكمل فگُرٍتها بحمااس : خلاص كل خميس نرجع من السكول على بيت واحد فينا ونجلس للمغرب كدا
شادن : بشرط احنا الـ 7 بسس
الين : ايوا مانبى احد تاني
يزن باإنزعـــآج: كماان فيها شرووط
رودينا : يززن لو ماتبى تجي لاتجي
نزار : انا داري عنو حاشر نفسو بالقوه

وصـــلو لبيـــت روديــنا والـ 7 نـــزلو ومافگُرٍ احــد فيهم ينزل شنطتـــه معاها ..الخدم يتكفـــلو بالموضـــوع
دخــــلو الـــقــــصر الفــــخم ...واتـــوجهــــو لـــغرفـــه روديـــناا المخصـصــه لــصحباتهاا

استقبلتهم الخادمــه السرلانكــيه الصغيــرهـ وفي ايدها أنْــتْےّ فايروس ومناشف
ملـــونه بين درجات الموف والابيض والي لونها يتناسق بشكل كبيررر
مع الاثاث الفاخــرر والهادئ في نفس الوقتـ ..
اتوزعو علـــــى الكنــبات البيضه الي مشـــعـــتره فوقها خدديات بيضه
وخضرا وموفيه بنفس درجه الستاير المنسدله بكل نعومه علي الشبابيك
القزازيهـه


جـــآلس بكل تملل بيــنهم وهما يضحكــو..طالع في اســـآمه إللي كان برضــو زيــه وشكلو بعالم تاني
قاام من مكـــآنه ورَإحَ جلس جمبـــو : ساام ايش بك
اسامه طالع فيــه وكشــر : ولا حاجه
: شكلك زيي مو عاجبتك الجلسه
اسامــه ابتــسم : لا بالعكس عاجبتني
يزن بشك ابتسم : واضح _ قام من مكـــآنه ووقف بنص الغرفه وقال _ هيےّ انا طفششان
نــزآر ومازن جالسيـــن وبينهم شادن ورودينا وألــين ..
مازن : طيب ارجع البيت
يزن يتمسكن : ماقدر ابعد عنكم
نزاار : اوووف مننننك ياايزن خلاص اهجد
أم رودينــآ دخــلت عليهم ويزن اللي كان معطيها ظهرو طالع فيها وابتـــسم ..
دخـــلت بكل انــآقتها على كبـــرهآ بس انيـــقه بحلـــة شـــآنيل الرسميـــه وشعرها المرفـــوع بطريقه كلاسيكيه
يزن اتوجه لهاا : عمممه نور
ابتسمتلو وحطت يدها على راسه : يعني سويتي إللي تبيه ياردينا
ردينا ابتسمت : كل اسبوع حيكون دا نظامناا
ام نور : الله يخليكم لبــعض طيب اهاليكم موافقيـن
يزن : لا مايدرو
مازن : كزاااب سيبيكي منو ياعمه
ام نور ضحكت : يزن كم مره اقولك تبطل كززب
يزن زفر بضيـــق ووجه كلامو لأم نور : خلاص طيب بس ايش هوا داا مو عشان
انتو اصحاب كمان بزورتكم لازم يطلعو زيكم ونجلس كل يوم مع بعض وندرس مع بعض
انا طفششت منهم
ألين تعبت مره من زن يزن: اووووووووووووووووووووووه خلااص محد قلك تجي
يزن : مازن ونزار هنا يعني انا لازم اجي
ام رودينــآ : حبيبي يزن لو ماتبى تجي عُاَدّيَےّ
يزن طالع فييهم وگلـَہم نظراتهم متجهه له وبكل حـــقد .. استسلم : خلاص طيــب رضيت
ام رودينا نزلت باإتجاهه وباستـــه : خلاص انبسطـــو انا عندي عمل لازم ارووح مع سَلإمَه
گلـَہم : بااي
خـــرجـــت وســـآبتهم لوحــدهم ..
{ ام رديـــنا واهـــل اسامه وشادن والين والتوأم اصحـــآب في الدراســـه
كبـــرو وماوقفت صداقتهم اتـــزوجوو وخــلفوو وغصبــو بزورتــهم إنهم
يجلسسو مع بعــض من الروضــه
اطبـــآعهم قريبـــه من بعــض بسبب العشـــرهـ ...}

جو تـــلات من الخـــدم وجابولهــم الأكل إللي طلـــبتو روديــــناا ..
وبعــد ماأكلــو روديــنا زي عادتها وافكـــارها الغريبـــه ..
جابــــت صندووق بنـــي وخــرجـــت ورقـــه وگلـَہم اتلــمو حوليــــهاا بعد مانادتــهم لهاا ..
روديناا : شوفو احنا نعرف بعض من زماان ودا قروبنـــآ لازم نحط قوانين
يزن بتملل: بااااااااااااااااللےّےّل
رودينا حاولت ماترد على يــزن
مازن اخد الورقه منهاا : انا حكتـــب طيب
شادن : امم يعني شرووط ولا كيـــف ..؟
رودينا : اييوا شروط للقروب
اسامه : بس لو احد مامشي على الشروط
نزار : امممم لو عقاب طبعاا
رودينا بحمااس : اےّوا بس ايش هوا العقااب
الين مجرمه هيا وافكارها : ازا واحد منكم إنتو الأولاد مامشي على الشروط يلبس فستان قصير ويرقص ونزلو مقطع فيديو علـ انترنت
يزن خاف على نفســـو على طوول : لاااا مابى معاكم ايش الهببل داا
اسامه دوبو اتحمـــس : لا حلوه ولو بنـــت تسوي تاتو اسد في خــدها
كلــهم ضحكـــو بطفوليـــــه وبحمــــآآآس ...
نزاار : ههههههههههۂۂ ايوا حماااس يلااا ايش هيا الشرووط
شادن قالت ببرائــه : اول شرط محد فينا يحب التاني
گلـَہم طالعو فيها
شادن رفعت يدها بتحليل : شوفتها بفلم
مازن: هههههههۂۂ كوويس طيب لايمكن يسير دا الشي
يزن يفگُرٍ ڀكرا : ولو سار وحبيت وحده فيكم ؟
ألين : حتسوي حكمي يابابا
يزن : يعني لازم اكون معاكم دحيـــن ؟
نزار ومازن : اييـــوآ
يزن رفــع شعره الكستنائــي : ٱۈﮎ طيب في شروط تانيه
اسامـــه : شادن قصدك كماان نعتبر بعض اخوان وبسس
شادن بتفكيـر : اممممم ايوا شي زي كداا
رودينــآ : في شي في بالي دايما سيدو يقولي هـــوآ
مازن: سيدك من متى عندك سيد ؟
رودينا شمقت : قصدي سيدكم إنتوو
يزن: مو أنْــتْےّ مستوليه علييه كملي كملي
رودينا زي عادتها ماعطت ليزن اهميه في كلامو : سيدو قلي انو الأصحاب مايحكمو على تصرفات صاحبهم إزا غلط بس يوقفو معااه
اسامه : طيب ؟
رودينا : يعني لو احد فينا مسوي مصيبه مانحكم على المصيبه إللي سواها بس نساعده
كلـــهم تنحــو وهما يرمشــو بعينهم ولسسه ماوصلتلهم المعلومه ..مرت لحظات وبعدين التوأم التلاتــه فهمو : اهااااا
وشــرحو للتلاتــه الباقيــن
مـــآزن مسسك القلــم وكتـــب شروطـــهم إللي ماخلـــصت
نــــزآر انتبـــه لصور لهـــم وســـط العلبـــه البــنيه ..خرجــها وهوا
يضــــحــك ..واندلعت ضحكااتـــهم في ارجـــآء الغـــرفـــه وهمـــآ
يتــزكــرو ...

رجــــعو صورهــــم في الصندوووق وكــــل وااحد بعـــد المغرب اتــــرصت
سياارتــــه الفخمـــه تحت قــــصر رودينا واتـــوجهو لسيــــآرآآتــــهم
...


روديــــنـــا امها اتصلت عليها وقالت حتسافر للبحـــرين عندها شغله ...
رآحـــــت تســـلم على ابــوها قبل لاتناام .. دورت عليـــه في البيـــت مالقــتو (( اكيد بينـــآم ))
اتـــوجهت لـــغرفه النووم برضـــو مو موجـــود رآآحـــــــت على
مكتبـــــــــــه اترددت تفـــتــح الباب ولا لأ ..مايحب احد يدخــل عليــه

بس ابتســـمت لما حست نفسها مشتـــآقتـــلوو فتحت الباب بهدووء وهيا تبى تدخــل تفـــآجأهـ بس فتحت عيــنها على وسعـــها
لماا شاافت ابووها منســــدح على كنبــــه وهوا ومعـــآه وآآحد ومو
اي وآحـــــد صاحب ابوها بالعمـــل والتجـــــآرهـ نص الإسبوع عندهم وعلى
بالها اصحاااب من صغرهم زي مايقولو ..
جا صوت من خلفهاا : رودينآ
ابوهاا سمع الصووت طالع في بنتـــه مفجوووع ..رودينا خرجت بسرعه وقفلت
الباب وهيا مفجووعه طالعت بللي ناداها وكآن لمح قبل لاتقفل رودينا الباب
المنظر إللي جوا
قالت بتلكلك : ايش تبى ياايزن
يزن مفجوع ولا كلمـــه خرجت من فمـــو
رودينـــآ اياديها ترجف قالت بتلكلك ممزوجــه بالعصبيــه : قلتلك ايش تبى
انفتح باب المكتب وخرج ابوها والتيشيرت حـــتى مفتـــــوح ..قال باإرتبااك :
روديناا _ جا لعندها ومسسك يدهاا ووداها معاه للغرفه ويــزن واقف مكـــآنه
مصدووم
نسي شنطـــته وراجع ياخدهاا _ (( عمو سليم كيف يكون كداا مع صاحبه ؟ ))
وداها الغرفه وقفل الباب وهوا على بالو يزن مالمـــح شي ... رفع يده إللي
ترجف وباإرتبباك وعارف لو وصل الخبر لزوجتــــه ممكن يسير شي مره كبيـــر
غيـــر إنو دي الأملاك گلـَہا لزوجتــــه ..قالها بتهديد : رودينا لو فتحتي
فمك لأحد وقلتي عن اللي شوفتيه والله لاأرسلك لمدرسه خاصه برا دبي
رودينا دموعها اتجمعت في عيـــنها قال بخوف : ماحقول لأحد
ابوها مسكها من كتفـــهاوهوا يحركها بعصبيـــــه :ولا لأمك فاااهمه
رودينا اشرت براســـها يعني طيب بدون ماتهرج كان صوت تنفســـها مسموووع في الغــــرفـــه
ابوهاا خايف على الفلوووس : مو بسس كداا ححرمك كل شي والله لاأدفنك في سااابع اااارض لو هرجتي عن اللي شوفتييه
رودينا مره خافت من ابوها اول مره تشوفو كدا يهرج معاها دايما هيا
دلوعتــــه ..نزلت دمووعها وهيا تهرج باأنفاس منقطعه : والله ماحقول لأحد
ابوها دفاها على ورى ورفع شعره بتوتـــر ..طالع فيهاب نص عيين وعيونو محمرهـ : انسي إللي شوفتيـــه
خـــرج من الغرفــــه وهيا جلســـت على الكنبـــه وحاضنه رجولها لصدرها وتبــــــــكي ..


امــــــــــآ يزن اخد شنطتـــو وخرج من البيـــت مصدووم ركـــب سيارتو
الليموزين " كورفــيـت "...رمى الشنطه على الكرسي وققفل الباب قال بصوت
مليئ بالإستفسار : قايز
طالعو في الإتنين : ها
يزن : يعني عُاَدّيَےّ لو رجال _ سكت مو عارف ايش يقولهم _
نزار حاط سماعه والسماعه التانيه منزلها من على ادنو وهوا يسمع اغاني اجنبيه ويحرك راسه باإنسجااام: كممل
يزن : انا مو صغير يعني فاهم بس يعني هماا انا ماشوفت قبل كدا إلا رجال مع حرمه
الإتنين عقـــدو حوآجبـــهم وطالعو فييه وهما مو فاهميين
مازن: ايش بتخررف يوااد
يزن مو عــآرف ايش يقولهم وخايف يضحكو علييه : اوووف ولا شي خلاص خلاص انــسسوا
اتـــوجهـــو لقصـــرهم إللي قد قصـــر رودينا بمرتييـــن واول ماصـــلوو
لقو سيدهم في .. كبيــر في السن شعروو ابيـــض بس روحو حلووه الكل يحبـــه
يتلمـــو حولےّه البزوره والكبااار والكل ويجلس يحكيـــهم
مازن طلـــــــــــع لغـــرفتـــه
والإتنين دخلو مع سيــــدهم وطــق حنــــك وابوهم وامـــهم كالعاده مسااافريـــن ومايدرو عنـــهم

اليـــن رجعت لبيـــتهااا .واول مانزلت من السيــــآرهـ كان ابوها بيهزأ حـــآرس القصــــــــــر
: انا كم مره قلتلك تجي بالملابس اللي اعطينلك هييا
الحارس كبير بالسن : معلليشش بس
ابوها بعصبيه : لاتبسبس ملابڛك دي لاعاد اشوووفها عليےّك ايش القرررف دااا ناس تجيبووو الهم
الين ابتسمت وهيا تسمع التهزيء: ناس معفنه
ابوها طالع في بنته وهوا يشجعها : شوف حتى البزره تعررف الزوق في
الملابسڛ _ مشي وهوا يهرج بصوت عاالي _ الله ينتقم منكم بس جايبلنا
البلاوي
الين تمشي ورا ابوها وهيا تقلده : حتى انا مااحبهم
ابوها : يابنتي دول الناااس خاربين البلد بقرفهم
الين : اصلا ماعندهم فلوس ليش يعيشو مدري
ابوها ضحك على تفكيرها : منن جد
اول مادخلو لبيت امها كانت واقفه ومو عاجبها الوضـــع : اسعد كم مره اقولك لاتكلمو بدي الطريقه حرام كبير بڛن ماترحم انتا احد
اسعد دخل : اوووووووه منننك إنتي التاانيه _ كمل طريقه ولا وقف _
ام الين طالعت في بنتهاا : الين لاتسمعي كلام ابوكي
االين خلاص سارت مبرمجـــه على كلام ابووها : كلام بابا صح _ مشيت بكل
ثقــه ورا ابووهاا وهيا تعتبروو احسسن قدوه ومافي اي واحد زي ابوووهاا _



امـــآ شــــآدن رجـــعت لبيــتها الهادئ ماافي اي حــــــآجه زي العاده تتسلى فيـــها انسدحت على سريرها بملل وناامت بملابســـهااا


في السيـــآره ماسك الجوال وهوا يقرأ الرساله اللي جاتو من اموو (Come home now) اتوتر اول ماشافهاا
نزل من السياره وهوا شايل شنطتو على كتفــو اول مادخل البيت الخادمه اخدت الشنططه منوو وباين التوتر كماان على وجهها : بياك بدو يااك
اسامــه قلبه يدق بصوره جنونيــــه مره يخاف منو : فينو ؟
مشيت الخــآدمـــه وهوا ورااهــا اول مادخــل ششاااف امو دموعها على
خـــدها وابـــآين إنها مضرووبه بس إللي شدوو شنطة السفـــر إللي
جمبـــهااا
طـــالع في ابوهـ إللي واااقف وايااديه وراا ظهرو : إهُلّيےّيين سيد اسسااامه دوووبك شرررفت
اسامه بخوف : ايش فيي ؟
امو بلغه العربيه المكسره : بليز انا بدي اساما
ابو اسامه بعصبيه : قلتلك انكتمي حترجعي ايطاليااا وولدي حيبقى معاياا هنااا
اسامه بس سمممع انو امو حتروح وتسيبوو قال باإرتبااك : انا بروح معاها
ابو جا بخظوات ثقيله باإتجااهۂ وهنا هوا مات من الخووف بلع رييقه : فين قلت تبــى تروح
اسامه قال بشجاعه وهوا يطالع في امو إللي تبكيےّےّ : ا ابـ بى اروح معـ آهآ
ابوه رفع يده وهوا ياأشر على الباب : اطلع غرفتك
ام اسامه قاامت ورَإحَت لحد ولدها وجثت على ركبتها وحضنتوو وعيونها المغرغره
بدموووع على زوجهاا :سامه " سامح " انا بدي ابني مافيني روه بلاه
اسامه مسك في اموو وهوا يبكـــي مايتصور انو يعيـــش مع ابـــوه المجـــرم
ابووه مسك اسامه من بلوزتو وهوا يسحبببو من حضن اموو واسامه ماااسك امو بكل قوتتته ويبكي : ابڀڀى اروووووووح معااااهاااا
وهيا تبكيےّےّ على وڷدهااا وحاضنتتته اكتتتر وماااتبى تسسيڀو ..تبــــكي بكل صوتـــها وشهقاتها عاليه في المكـــــــآن
الخـــآدمه واقفه عند الباب وماقدرت تستحمل المنــــظر خرجت من الغرفه ودمووعـــها على خـــدهـــآ
وهوا بدون اي رحممممه سحببڀڀ اسااامه من حضضضن امـــــو ...واسااامه
رااافع يده ويستنجد فيےّهاا امـــو : مااااااماااااااااااااا
ساامح نادى احد الخادماااات : شيلي شنطتهاا ووصلوها للمطااار
سحبڀ اسااامه من غير اي شفقه واسااامه يطاڷع وراااه على امو إللي
بالأرض وتبـــكي ..وطلعو لغرفتووو : انطققق هنااا ولا اڛمع حسڛك _ قفل
الباب بقووه وخرج _
اما اسااامه اتوجه للطاقه وهوا يشووووف امــــــه يطلـــعوووهاا ڷسياااارهـ وهيا تبـــكي ومنهاااارهـ .يناادي من ورا القزاز
وعارف صوتتـــه ماحيوصلهاا بس كااان يرجع صدا صووتـــه لاأرجااء الغرفه :
ماااااااامااااااااااااا لاتروووووووووووحي ماااااااااامااااااا
مااااااااااااامااااااااااا


التـــلاتـــه التوأم نفـــس الشكــــل ..الكل يتلخبـــط فيــــهم بس ســــآرو يفــرقو بينهم من ستاايلهـــم ...
نــزار..عمره 24
مهنتــــه : عنـــدهـ معــهد رقص ويــــدرب العديـــد على رقـــص الـ Hip hop dance - Breakdancing - Krumping - Liquid
- Locking - Popping - Robot واصبــح المعــهد من اشهــر معاهد الرقـــص في دبـــي ...
صارم .. عشششقه الرقــص واخد جوائز كتير على رقص البريك دانـــس ..

مـــآزن.. عمرهـ 24
مهنتـــه : بـيدرڛ
عــــــــــآآيش حيـــآته بدون مايحط اي هــــدف قـــدآمــــــــه ...مهما انبـــسط يحـــس إنو فـــي شي ناقصـــه
الفـــلوس عندهـ اهم من النفـــوس ..مــــاله صاحب بسبب عمــآيلـــه إللي يســويها بس مضطرين يجاملـــوه عششان فلــوسه ..
انســــــــآن يتنرفـــز بســـرعه وعلى قوله
" لو حشششره ممكن تستفـــزني "
كاأي شـــآب يميـــل للنســــآء وبجنـــوون

يـــزن ..عمرهـ 24
اصغرهم طبعا بدقاايق
مهنتــــه : عارض ازيـــآء ومصـــور العديد من الإعلانات لعدد ماركات من العطور وسيارات بس برضو لسساته يدرس مع اخوه مازن
حيـــوي بطبــــعـــه يـــضحــك يتـــريق ...
واثـــق من نفســه لدرجـــه الغرور ..كبريــــآئـــه عنده اهـــم من احاسيـــسه ومشـــآعرهـ
عنده حكمـــه براسه الناس طبقااات والفقير لايمكن يندمج مع الغني لأنو في بالو إنو تفكيـرهم محدود ..

اســــآمــــه عمرهـ 24
المهنــــه : بيـــدرس ..
انــــــــســـآن مزآجـــي جـــدآ الإبتســــــآمه تنــشحـــت منـــه
شحتـــه امـــه ايـــطـــآليه وتهــرج عربي مكســــر واخد ملامحــه
الإيطالييــه من امو ببياضه وشعره الأسود وزراق عينــه
ابـــــوهـ قــــآسي معاه ومـــع امــــه...متبــــــلد المشـــآعــر ...طموحـــو إنو يورث ممتلكاات ابووهـ وبسڛ


روديـــنـــآ ..عمرهــآ 22
تحـــب كل شــي تمـــلكــه انــــآنيــه غيــــورهـ ... الحـــب مو من إهتمـــآمـــآتها مـــرهـ
دا شي امهها علمتـــها هـــوآآ " الفلوس هوا الشي الوحيـــد إللي تستفيدي
منو ومايطلب مقابـــل .."طيبـــه مع الكل بس لحد يدعسسلها على طـــــــــرف

شــــآدن ..عمــرها 21
مـــالها مقـــر ابوها وامها مطلقين فاإسبوعــها مقســـم بين امها وابـــوهااا ... عــآيشه بشتات بسبب عادات اهلها المختلـــفه
تسيـــــــــر إنڛانه تانيه لما تحـــب تعطي كل إللي عندهااا في الحــــب ..عاطفيـــه جدآ وفيهاا دلع زييادهـ..


اليـــن عمرهـــآ 22
تسمـــع دي بطيبـــــه ... مررهـ تكرهـ الطبقــــه الفقيـــره وتحسسهم شي لازم ينمحـــي لأنهم وجـــه سيئ للدوله
تحـــب كل شي بيـــرفكت ..متسلـــطه .. واكتـــر شي تعشـــقـوو تخريب العلاقات تحـــس نفسسها سوت شي كبيــر
لو شـــآفت إتنين انفــصلو بسببـــهاا .. تكره تشوف احد احسسن منــها .. تكره احد يمدح غيـــرها
هيا التـــوب وبسس ..


وهؤلاء هم السحــب العاليـــــه ...



لـــن اتــوقف فـــقط عنـــد السحـــب الــــعاليـــه ...فليـــست هيا الوحيـــدهـ اللتي لاتعرف الليالي الصـــآفيـــه

السحابه المتوسطه فلايمكن التنبأ باحوالها فهيا متقلبه هادئة ويغلب عليها السكون والطمانينه بليله وغاضبه بليله اخرى


نـــــــروح لحـــــي من الاحيـــــاء الاكتــر من مــــتــوسطه والـــي
تـــتميــز باجـــوائها الشـــبه هـــادئه ولكــنها لا تخــلو من الحركــه
فـــــــي احــد العــــــــماير الي تتـــكون من خــــمسه ادوار و تصـــميمها هـــــاادي ورايـــــق وفيـــلو شـــــويه فخــــامهـ
نتــــوجه لــــتاني دور وبالتـــحديد لشــقه الي مخـــطوط عــــــلـــى
بابـــها بالخــــط العـــــــــريـــــــــــض " سفيــــآن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]* "


دآخـــــــل البيـــــت صووت الـ t.v في البـــيت كللڷو ..خـــرجـــت
أمــــو وفي يدها الجوال : عبدالله قفل الصووووت بكلم خااالتك
بيــتتفرج على المصـــآرعه ويطلع فوق الكنبــه وينط زيـــهم ويـــصرخ : واااااااااااااااااااا إإإإإإيووووا اضربڀو اضربووووو
ولاكـــــــآنه احـــد بيكــــلمــــــــــــــو امو جاات لعنده وهيا
تتنـــفخ عليےّه : انتاا ماتڛمع خللي الصوت على قدكك _ اخدت ريموت التي
فيي ورخت الصوووت
وهوا جـــلس على الكنبـــه مااحس إنو في حماااس إدا الصووت كدا وآآطـــي : كدا مووو حلڷووو
امـــو دخلت لغرفــتهاا وهيا بتهــرج بالجووال ..وهوا مبـــرطم مكـــآنه : حتى الواااحد في الإجازه ماياخد رَإحَتـــو
رجــــع اخـــد الريمـــوت وبعنــآد زااد الصــــــوووت ووورجع ينطنط
ويـــصرخ زيـــــــهمم وماعليـــه من أمــــو ..صغـــير لســـآته عشـــقه
المصارعـــآت
نادى باأعلى صوتــــه : هدددددددى ه ﮂ ﮂى
هــــدى جـــآت لعندهـ اكبر منـــو عمرها 14 سنـــه : هااااا
بحــــــــماااس يهرج : تعالي تعالي اسوي فيكي حركــــه مره حللوه
ه ﮂى صرخت على طوول : ماابى اووف منننك
انفجع : طيب خلااص بلاا _ رجع جلس عل كنبـــه وهوا يرجع يدو ويلكم الهوووى _
كـــــــل واحد في البيـــت مشغــــول عن التـــــآني ..بـــس في وحـــدهـ
منبــوذهـ في البيـــت ... جالســه في غرفتــها والإضائــه خافتــه
بس ماتهتم اصلا لو في إضائـــه ..عمرها 10 سنواات ..قامت من على الكنبـــه بمملل وهيا تبى تخـــرج تجــلس مع اخووهاا
دوبها بتــمشي خطــوتين إلا دعسست على لعبـــة اخوها السيـــآرهـ
وطااااحـــت علـ ارض ..رفعت يدها وهيا تبى تحااول تلمممس اي حااجـــه
جمبـــها ..جاات يدها على الطأۈلهْ
مسكتـــهاا ووقفـــت ..اخووها فتح البـــآب بكل قوتـــه ... اول ماشافــها قلهااا : اثيييےّےّر خااااااااله جاااايه
ابتـــسمت وعدسست عينهاا بعيـــد البعـــد عن عبدالله : بلله
امـــو دخلت الغرفـــه وهيا مصـــربعه : اوووف فيےّن العلبه الحمرا إللي كانت على الطااأۈلهْ
اثيــر : ماما خاله جايه دحين ؟
امها طالعت فييها : شوووفي ماباااكي تخرجي فاهمه
اثير اختفت الإبتسسامه من وجهها : ليش ؟
امها : جاايه وحده معاها خليكي مرزوعه هنا في الغـــرفه _ خرجت من الغرفه
وهيا تدور على العلبــه الحمـرا بدون ماتهتم بمشـــآعر بنـــت زوجـــهاا _
عبدالله ابتسسم باألم لها : انا حجــلس معاگيےّ
اثير دارت جسمها وهيا رافعه يدها وتمشي بخطووات ثقيــله ليين مامسكت خشبه السرير وبعدها جلسست علييه : لا عاادي انا حناام اصلا
انســـدحت على السرير واتغطـــت بلحاااف ودمــوعها نزلـــت علـ مخدهـ .. مو اول مره تهينـــها كدا
عشنـــها عميــــآ ..؟! ولا علشـــآن هيا مو بنتـــها لها معامله غيـــر عن البقيـــــه
تكـــرهـ البيـــت لما ابووها يرووح عمـــلوو .. طول وقتها في الغـــرفه لوووحـــدهـــآ..

بعد 4 ســـآعـــآت جالڛه على سريرهـــآ وهيا تســـمع صوت الإزعـــآج برااا..
قامت من على سريـــرها وهيا لابســـه قميسها الأزرق القصير وشعرهاا القصير البني الغامق مشعتــر
رَإحَت زي العاده جمـــب الباب وحطت ادنــها على الباب وهيا تســـمع لعبدالله بهـــرج
تضحــك على هرجـــو
تبتســـم على ضحكــآتهم
حتى لو احـــد اتعـــور تكشـــر وكأنها هيا معااهم ماتفرق عندهاا إدا كان
الحــآجز بينهم باب لأنها كدا ولا كداا مو شايفتـــهم فايكفي عندهاا تســمع
كلامهم ...


اثــــير عمـــرهاا 21 سنـــه
تفـــكيرها تفكــير طفوولي لأنها عمرهاا مآجلست مع احد قـــدها اغلــب وقتها لوحدهاا.. ماشافت غير الســـوآد من اول ماولدت
طيبـــه وعلى نيـــآتها ماتفـــهم مرهـ حــــآآآجـــــه ...

-----

الســـحب المنخـــفضه ..

فلا اصوات لها تمتاز بالصمت ولكن دائمة التاثر بالطبقتيين العليا ومنحازة للاستسَلإمَ والانقياد


في أحـــــــد افقــــر حـــآرآآآت دبــــي ... لــن اطلق عليـــها
منـــازل بل هےّا تشبـــه المنــــازل من اي امطـــآر وعاصـــفه تهدد
بالـــدمــــآر سقـــوف المنـــآزل مجـــرد مجموعه من الأخشاب
والحديد..سكـــآنهاا انااس محطمـــــه لاتعــرف حتــى الطمـــوح ...
محرومـــين من ابســـط حقوووقـــهم
رآآحــــــــة البـــآل والأمـــن والأمــــــــــــآن ..يتصنـــعو السعاده وهم بدآخـــلهم صرخـــآت تكـــاد تنــفجر داخـــلهم

جالـــــــسه على احـــد الصخوور بجـــآمتـــهاا إللي متغيــر لونـــها مع
التـــراااب وشعــرهاا له كم يووم مايتمشـــط .. عمرها 11 سنـــه مستنيتــو
يرجع
مسكـــت خشڀه مـــن الأرض وسارت ترســــم ع تــــرااب ...سمعت صـــوتـــو وهوا جاي جري ويناديها : رنيييييييييييييييييےّےّم

رمت الخشبـــه ووقفت وهيا مبڛوطه : هتااان


هتــآن اكبر منها بـ 3 سنـــوات شاايل شنطة المدرسه الممزقه على كتفـــو جا لعندها وهوا ياخد انفاسه بالقووه : تعبڀڀت

كشررت : ليشش اتأخرت
هتاان : روحت البقاله اشتريلك _ خرج من جيبه _ إللي تحبيها
ابتڛمت وسحبت الحلاوه على طول منو : وااا مره شكرااا
هتان : اليوم ماتفسحت عشان اشتريلك
تفتح الحلاوه باأسنانها : مولازم
هتان كشر : اشك انك بنت
ضحكت بعد مافتحت الحلاوه : ماما دايمــا تــقولي سيري رجال عشان لاحد يقرب منننك
هتان : ايوا على الناس التانيه مو علييا
ضربتــو بكتفــو بحركات صبيانيه : كلكم وااحد
مـــر اخــو هتـــآن اكبر منــو بسنـــه
رنييم على طول ابتسمت ورفعت يدها : اهلن نضاال
نضال ابتسملها وڪلمةَةَا كأنها ولد : اهلن رامي _ ومشي _
رنييم انبسطت لما ناداها بدا الإسم ..اما هتاان مره ماحب : مبسوطه يعني
رنيم ابتسمتلو : وليش مانبسط انا ماحب البناات مابى اكون بنت
هتان انتبه لشعرهاا رفع يده لشعرها وهوا يهرج معاها ويشيل الأورااق إللي
على شعرهاا والقرف إللي فييه : إنتي بنت لاتسوي زي العيال ماحب اشوفك كداا
رنيم سلكتلو : طيب طيب
هتان : ليش ماتقولي لأمــك تروحَـﮯَ المدرسسه خلاص كبرتي
رنيم : انتا ماتفهم اقولك ماعندها فلووس
هتان : اوووف حتى انا ابويا ماعنده بس
رنيم قاطعته : خلاص خلاص بيتنا ساار مره معففن امس جات مطره وطول الوقت ينقط علينا مره مانمت ع ﮂل
هتاان : عشان كدا صحيتي بدري وتستنيني هنا
رنيم : انا دايما استنااك
هتان : عشان اجبلك حلوييات
رنيم ابتسمتلو : اييوااا
هتاان : يلا انا برووح اسلم على ابوويا وامي واجيلك
رنيم : على بال حلعب كووره مع الاولاد
هتان اتنرفز : روحَـﮯَ العبي
رنےّم رااحت جري مع الأولاد تڷعب هيا البنت الوحيــــدهـ بيــــنهم ...


وهتـتــآن دخل البيـــت وكآنت امــو معصبــــه ..
: ايش فيي
امـــو : الييوم اببوك كان حينطرد من شغلو بسببك
هتان رفع كتفو : انا اشلي
امو : موو انتا إللي حرقت لبســو
هتان : دحين كاان حينطرد عششان لبسسو
امو : ماتعرف يعني دا سعييد الله ينتقم منو دنيا واخره
هتان دخل وطنش كلام اموو ... اما اخووه برا الحااره وواقف مع واحد بعمر التلاتےّن
نضال بتوتر وهوا يطالع حولينو : ايش تبى منــي ؟
الرجال : تشتغل معانا
نضال : قلتلك ماابى روح من هنا قبل لاأحد يشوووفك
الرجال : فگُرٍ بالموضوع _ رااح وساااب نضـــآل حاايس في التفكيـــر جات في
باله امو واختـــه وابوه واخوه فانفض الأفكاار دي من رااسه ورجع البيــت _


رنيــــم .. عمرها 21 سنـــه .
عندها امــــــــآني كتيـــر وتبى تحققهاا .. ولاديـــه شويتين وسريعة الغضـــب تكره احد يتحكم فےّهاا
هيا الصح ان كانت غلطانه ولا مو غلطاااانه يعنــي تفرد رايها بالغصيبـــــه ..

نضــآل عمره 25 ..
مهنتــه : يشتغل في محل خردوآت ..
خــآآطب وحــدهـ من الحـــآرهـ بس مابينو وبينــها اي توآفــــق ..يتمنى
يكوون عندهـ فلــــوس ويرتااح من دي الحياه إللي عايش فےّهااا
استغلالي مرره ويلحس عقل النااس بكلمتيــــن ..سايق البرااائــه عل الكـــل
وشكلــو البريئ مساعده كمـــآن لكن من جــوآتـــه كومة حقد بذات على طبقه
معينه من النـــآس ...

هتـــآن عمرهـ 24
جامعـــي وحلمــه يسير مهنـــدس
طيب مرررررهـ وحنـــــون مع الـــــكل ...مجنــــون رنيــــم ممكن يسوي اي شي عششان يحققلها شي تبـــآهـ ..
احلامه على قـــدو" مستقبله ورنيـــم "دا إللي يفگُرٍ فييه في نص يومو

توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالسبت يناير 28, 2012 6:45 pm

مـــــرت سنيـــــن على ابــــطــــــآلــــنـــآ ..بعـــضهم عـــــــآنو من الصدمـــآآآت ...

وبعضــــهم عااانوو من الظلـــم والحـــرمــــآآن ..و بعضـــهم عـــآنو من الجـــــوووع والـــفقـــر


هــــل ستتوقــــف معـــآنـــآتهم هنـــآ
ام ستســتمـــر وتــــزيــــد ..؟


قــــــبــــــــال الشـــــبـــابيــــك القـــــــزازيه الطـــــويله
والمــــطله علــــى ســــــاحه القــــــصر . متــــمــــددين علـــى
الكـــــرااســــي الحـــمرا الي تحـــسسك انـــك في سرير . عــــــــليها
تـــــطريــــــــز هـــــندي رايـــــــــق يـــــعــــكس
النــــــعومــــــــه والفـــــــخامــــــــــه ..وصــــــــــوت
الموسيـــــقي الهـــــــنديه الهادئه يســــاعد علي الاسترخاء


ابتســمت بكل خبث وهيا تطالع في صحبتــها :بكيــفك
جلست بحمــآس : ألين أفہّمينِي
الين منسدحــه عل كنبه ومغمضـــه عيـــنهاا وقالت وهيا تحسم الموضوع : شادن قلت بڪيفَكَ
شادن : طيب شوفي انا حخرج الييوم معااه ولو الولد يحبني طلعع من جد حعطيكي إللي تبيــــه
الين : ايش مسلا ؟
شادن : امممممم الفستان إللي صمملي هوا زهير مراد
الين : الجديد ؟
شادن : ايوا
اليـــن ماقتنعت : نوو شي تاني
شادن : سيارتي لمده سنـَﮧ
الين دام الشغله فيهاا شي كبيــر كداا على طوول جلســت : طيب السياره والفســتآن
شادن وهيا عارفه انو الولد يمووت فےّها قالت بثقـــه : دييل ؟_ مدت يدها _
الين بحقااره مدت يدها وهيا ناويه نيييييه مره بااد : ديييل ..لدي الدرجه تحبےّه ؟
شادن قالت بحب :امووت فييه وهوا كماان ... كدااا عارفه إنو ماحتاخدي لا الفستان ولا السياره بس اييوا ايش انا حاخد لو فزت عليگُي
اليين : اللي تبيـــه
شادن : اممم ابى اكسسوارات امك إللي مصممتها لكي
الين : ايت واحد ؟
شادن : گلـَہا الجديده
الين : قلتيها جديده يعني
شادن قاطعتها : دا إتفاقنا
الين بثقه : من عييوني
شادن مسكت شعرها : اممم بروح اقصوو واصبغو اباهـ اسود وابى اغير لووكي كللو
وبعدين حروح اقابلوو وحسجلك صوتوو وهوا يهرج معاايا ودايب فييا
الين : ٱۈﮎ نششوف بس فين حتروحو
شادن : اول شي حروح لبيتو لأنو بيوريني رسمه ماحنطول خمسه دقايق وبعدها قلي سبرايز مايبى يقولي فيين
اليـــن ابتسمتلــهاا : اممم هاف فن
شادن وقفت وهيـــآ لابســـه الجيــــنز مخــصر على جسمهاا وتيشيرت نـــآعـــم صبااحي :اي ويل ..اشوفك في الليل
الين اشرتلها بيدها : ٱۈﮎـ باي
شادن خـــرجت ..وهنا اليين ابتسمت واخدت جوالها على طــــول ..واتصلت على
وحده تعرفها تسوي اي شي عششان الفلــوس : ميماا ..ابى خدمه منـــك .._ ضحكت
بخبث _
لا دي غيــر ..شوفي بعطيكي عنوان واحد واباكي تدخلي عندو وتسوي إللي
تبيـــه اهم شي آلسـآ۶ــهْ 7 لما يدق جرس البيت تكوني أنْــتْےّ وهوا في وضع مره باد
ٱۈﮎ .. امممم ولو مارضى يدخلك
_ فگُرٍت ومافي شي براسها في دي اللحظـہہ _ حعطيكي إللي تبيه بس خليه يدخلك البيت .. ٱۈﮎ بيباي
قفـــلت وهيا تضـــحك على شـــآدن ماهمتها تجــرح مشاعرها ولا لأ .. دام الهــرجه تحـــدي حتوريـــها ميــــن اليـــن ..


امـــــآآ شـــآدن بعـــد العشـــآ .. اتجهـــزت ولبـــست فســـتــآنها
الأسود القصيـــر.. وركبت سيـــآرتها وقالتلو يتــوجه لبيــت " حبيبهاا "
طول الطــريق تتـــصــل عليـــه مــآيرد بس ماعــطت للموضوع اهميــــه
..حطت جوالها في الشنطـــه الصــغيرهـ ...وقفت سيارتها قبال بيــتو
نزلت من السياره ..واتــوجهت لبيـــته قبل لاتـــدق البــآب..عدلت شعـــرها وفستــآنها القصيـــر " مايلبــسو عبي ".زفرت بتوتـــر
مدت يدها للجــرس بس انتبــهت للباب مفتــوح " ودي اول نقـــطه الين
قالتهاا لميما تســـويهاا سيبي الباب مفتـــوح" عقدت حوآجبـــها شـــآدن
وفتــحت الباب تعرفــو موسوس من جهه الــأمـــآن لايمكن يسيـــب
بـــــــآبــــه مفتــــوح...فتحت البـــآب ودخلــت بخطوات شبه وااثقه من
اللي بتســـويه

شهقت وحطت يدها على فمـــهاا لما شافتــــو وآقـــــف ومـــآسك بنـــت بطريـــقه اشمئزازيــــه كآنت لابســـه شي بسييط يغطي جسمها
دف البنت على طوول لما شاف شادن : شادن حياااتي
شادن دمــوعها قريبـــه لعيــنها نــــزلت على طوول : ساممر
سامر يمڛح اثار الرووج إللي على فموو: لاتفهميني غـــلط
شادن إللي شافتــــه يكفـــي خـــرجت على طووول من البيـــت وهوا لحقــــها : شاااادن اصبببڀريےّ
دخــلت سيارتها وقالــتلو يمشي ..وسامر يحاول يفتح الباب بس مقفلل دق على قزاز السياره ويبى يشرررحللهااا ..بس مشےّت السيــــآرهـ
رفع شعرهـ بتوتر وهوا يطالع في السيـــآرهـ لين ماختفت عـــــــــن عيـــنـــه ..


اما هيـــآ منـــــــــهااارهـ في السيــــآرهـ ..قالتلها اليـــن في دي
الأيااام مافي حـــــــب وقالتهاا رودينــآ الشي الوحيد اللي يحسسك انك
غبيه الحب
نصحـــوهاا وهيــآ في راسها انوو الحــــب شي حــــلڷو وماحد يقدر يعـــيش بدونـــو



في آحـــــد الـــقصوور ... اصوووات ضحكــــــآتهم ماليه المكــآن واققفين الثنتين قبـــآل بــعض وفي اياديـــهم كااســـة العصيـــر
روديناا : إےّوا وبعدين
الين شربت من الكااسه : ولاشي بتقولي ميما إنها بكيت وخرجت
رودينا جلست على سريرهـــآ: هههههههههههههۂ هبله دي شااادن تستااااهل إللي يجيها
الين : المشگلـَہ كم مره بقولها لاتتحديني بس بكيفهاا
رودينا : مو على التحدي انا قصدي هبلله باإنهاا مهما انقرصت وخانوها ماتوب
الين : بكيفها مصيرها تعرف
رودينا رجعت تضحك : بس حلوه الحركه إللي سوييتيها
الين جلست على الكنبه ورسمت على وجهها ابتسسامه خبث : اعجـــبك ..اووف ليين دحين ماردولي خبـــر على عرض الأزيياء
رودينــآ : مو الييوم قالولك حيردولك
الين : اييوا بس محد اتصصل مع إنو مااما قالتلي حتزبط الوضــع الفلوس تمشي
روديناا : اهااا
الين : وأنْــتْےّ ؟
رودينا : ولا انا محد كلمني
الين حطت الكاسه على الطأۈلهْ : بروح اغسسل يدي
رودينــآ :طيب
خـــرجــت اليـــن من الــغرفـــه ..ووقــتها دق جوال اليـــن .. روديــنا قامت وردت على جوالها : الين ؟
رودينا باإستغراب : ايوا مين ؟
: احنا اخترنــآكي في عرض الأزيياء للمصمم ****** و ياريت بكرا تجي
رودينا قاطعتها : وصحبتي رودينا ايش سويتو معاها ؟
قالت باإستغراب: مو إنتي قلتيلي انها بطلت وماتبى ؟
رودينا اتفاجئت بس تتوقع من الين اي شي لكن مو عليهاا هيا احقــر منهاا :
اهااا ايوا انا قلت كداا بس معليش في شي سااير انا بطلت وروديــينا حتــآخد
مكــآني
: بس امك ق
رودينا قاطعتها بصرامه : قلت رودينا حتاخد مكاني
الحرمه باإستسَلإمَ : إللي تشوفيـــه .
رودينا : ٱۈﮎ باي _ قفلت في وجهها ومسحت الرقم وحطت الجوال على الطأۈلهْ
ورجعت جلست بكل هدووء على الكـــرسي وكأنها ماســوت شي مسكت شعرها وجمعتو
كلو على اليمين _
في دي اللحظـــه اليــن دخلـــت الغـــرفـــه ... وروديـــنــآ ابتسمتــلهاا : ايش بك اتأخرتي
الين : عجبتني اللوحه إإللي حاطينها قدام غرفة اياد
رودينا : اياد مره عاجبتو ماحبيتــها
اليــن : بخصوص اخوكي داا اياد مايفگُرٍ يرجــع دبي
رودينــآ : بكرا راجــع
الين بتفاجئ : بلله !
رودينا : اييوا
الين : وايش الحووسه حــقو دي
رودينــآ : اصحابو گلـَہم بــجده وعاجبو الوضع هنــآك
الين : كم لو دحين في جده ؟
رودينا بتفكيــر : هوا رَإحَ وعمره 19_ سكتت وهيا تعد _7 سنوات
الين : مره كتتير اصلا ناسيه شكلو
رودينا : انا اختو ومن زمان ماشوفو وحتى لو جا دبي مايقولنا ينبسط ويرجع يسافر
الين بتردد : هوا لــيــش سافر ؟
رودينا سكتت للحظــآت وهيا تتذكر ايش ساار وبعدها طيرت الذكريات گلـَہا من راااسها : كدا
اليـــن : اها _ اخدت جوالها _ محد اتصل لدحيين بلاااااا
رودينا رفعت حآجبها : ماعليگُي منــهم
الين : أنْــتْےّ ماتفهمي لو قبلوني هناااك وكم فلس اعطيهم زياااده تكتيين واسير
_ قالت بحالميـــه _ مشهوورهـ _ كشرت لما اتذكرت _ بس يزن القلق هناااك
رودينا انفجعت : بلله !
الين كشرت : وصورو في المجلات إن شالله ليش
رودينا : لا بس مدري انو
اقاطعتـــهم شـــآدن وهيا داخله الغرفه وكحلهاا كلو على خدهاا سااايل .. اليين انفجعت وسوت نفسها مو فاهمه : ايش بك ياحيااتي
شادن رمت نفسها في حضن صحبتها : حقےّر يااأليين اكررررهووو
الين تطبطب على ظهرها ونظراتهاا على رودينا ومبتسمــه بس صوتهاا كلو حنيـــه : ماعليگُي منوو هوا الخسررران
رودينا كتمت ضحكتها وقامت لشااادن : شاادن حيااتي لاتبكيےّ وبعدين كم مره اقوولك لاتثقي في الشباب
شادن بعدت عن حضــن الين وهيا تمسسح دموعها : انا اصلا غلطاانه لما ماسمعت كلامكم
رودينا : لا ياشيدو لاتقولي كدااا اهم شي اتعلمتي وبسس
الےّن مسويه نفسها متأثره معاها : ماعليگُي انا حطلعلو عينو بس اصبري علييا
شادن : لا ماهمني اصلا مابى شي منــو خليه ينحرق وتفيدوو ديك اللي معاه

إللي يشــوفـــهم يـــقول عنـــهم اعـــز صحـــبـــآب ...كل وحـــدهـ
تستنذل في التـــآنيــــه ... لكن لو احد غريب غلط على وحدهـ فيــــهم
هنــــآ حتشوفــوهم واقفيـــن في صـــف واحـــــد .....



،،

خـــــــــصلات شـــــعــــــروو متــــناثـــــــرهـ علـــى وجـــهــــو
ومـــــعــطيــتو مــــنظرر بـــريـــئ بـــعيد كــــل البعـــد عن
حقـــيقــــتوو ..
عـــــــــــيونو مــغـــمــــضه ومــســــتسلم لنــــوم بكــــل
رَإحَـــــــــه وضـــــــايع وســـــط الخـــداديــــــــات البـــــيضه
والــــــرمــــــــاديه في الســــــرررير الكبيـــــرر

انـــفتــــح باب الغـــرفـــه بكـــل عصــــبـــيـــه ..دخل وهوا ساااند
جســـمو على العصاااياا إللي بيـــدو وورآآهـ الخـآدمـــه تمشــــي
نااادى بعصبيــــه : يززززززن ...يزززززن _ اشر للخــآدمه _ افتتتحي الســـتــــآيــر
الخــآدمــه اتوجهت على طوول للستـــآيــر وفتحتهاا وجـــآت اشعـــه الشمس على وجــهه وكششـــر باإنــزعــــــــآج : يزززن
يزن حط يده على عينــه وقال بصووت كلو نااايم :هااا
سيـــدو رمى المجـــله على وجهه : دي آخر اعلانـــآتك
يزن جڷس وسند جســمو على السسرير مسسك المجله باإستغراب شاف الغلاف : ايش في طيب ؟
سيدوو : مافييها شي يعني ؟
يزن فرك عينـــه : لا اعلان عطـــر مافيها شي
سيدوو بعصبيــه : ولما يكون اعلان عطرر دي العريانه إللي واقفه جممبك إيش لهاا في الصووره هااا
يزن ضحك غصبا عنو : سيدو فين بللهي عريانه _ رفع المجله _ لابسسه هااا
سيدوو رفع العصاايه وضــرب يززن على رجـــلو : دي عريااانه عننندي
يزن رمى المجله على السرير..و سلك لسيدو : طيب المره التانيه حقولهم يلبسوها شي حشمه اكتر
سيدو : المره التانيه ماتتصور مع بناات فاااهم
يزن : سيدوو ريلاكس مو لدي الدرجه تقلب
سيدوو : انا كداا حتسمع گلامِي ولا اخرج برا البيت
يزن : بتزلنا على العيشه معاك ولا كيف
سيدوو : قلت اعلانات زي كداا مــآبى اشووفلك
يزن بتافف : اصبحناواصبح الملك لله
سيدوو باأمر : الفطور بعد نص سااعه قووم
يزن (( يااااااااااااه على الصباااااح المقررف دااا )) ..خـــرج سيــــدو من الــــغـــرفــــــــه وهوا انـــســـدح على السرير
افتــكر الفطووور وقال بتعـــب :خلااااص والله عزاااااب
قوآنيـــــــن سيـــدو ماااشيــــه عليـــهم ..وقـــت الفطور يقومهم من عز نـــومهم عشان يفـــطروو
ودا الشي معـــذبـــهم بـــذات لأنــــه يـــرجعو البيت في اوقات متأخره
بعـــد سهراااتهم ومساااختـــهم ...لكـــــن مضطـــرين يمشـــو وراااهـ


سيــــدوو مكمــــل شغـــل الدوريــــآآت وهوا يشووف كل واحد نايم
بغـــرفتو ولا مارجع اخر الليل... ويصحـــيهم للفطوور .. اتعــود كداا
يســـوي
مايـــحب الخـــدم يصحــوهم وعارفـــهم شغل المنبهااات ماتـــمشي مـــعااهم


رآح لغــــرفه نـــزار والخــدآمــه كالعاده تمشي ورااهـ ..دوبــو بيــفتح
البـــآب إلا سمـــع صوووت الموسيـــقااا من قبل لايفتــــح الباب
مايقدر يصحيـــهم من غيـــر تهزيــئ ..فتح الباب : الناس يصحـــو يستغفروو وانتاا تصبح على اغانيـــك
نـــزار كآن لابــــس تيشيرت ســآدهـ وشورت اســـود وعلى الـ Treadmill " السيـــر " رياضه لازم في الصبـــآح : ليا ساعتين صااحي
جدو واقف عند الباب ويكـــلموو : الفطور بعـــد نص سااعه
نزار بطـــفش وهوا يجـــري على الــسير ويزيد السرعـــه: حفظنا خلاص المواعيــــد
جــدو مره مايحب شغل الرقـــص والهبل حق نزار كدا مايتخاطب كتيـــر معااهـ :مابى تأخيــــر
خـــرج من الــغرفــــه وخلل يــدهـ وســــط شعـــرهـ الأبيـــــض بتــعب : الله يصـــبرني عليـــهم


مشــــي بخــطوآت هـــــآديــــه لغـــــرفـــة مـــــآزن ..فتـــح الباب
مقفـــل " يكره احد يقفل غرفتـــه بالمفتاح " دق الباب بعصبيـــه :
ماااااااازن .. ماااااااازن
مـــآزن فتـــح عيـــنه على صوت سيـــدو قـــلب جسسمه للجهه التانيه باإنزعاج ..حسس باأحد جمبـــه بس بتعب رجع غمـــض عيـــنه
لــكن استـــوعب شيين
1_ صوت سيدوو
2_ بنت ناايمه جمبــو
فتـــح عييينه بسسرعه ودف اللحااف من علےّه ..البت اتحركت بنعــومه على السرير لما حســـت ببرودهـ
صووت سيدوو يدق الباب : مااااازن
كرره اسسمو في دي اللحظـہہ من سيدو قال بخوف وهوا مو فاكر اسمهاا اخدها من
البار امس معاه وهوا سكراان: هےّ _ حط يدو على كتفــها وهوا يحركها بهمممس
_ هيےّ قوومي
فتحت عيـــنهاا وقالت بكل دلع ممزوجه بصوتها النايم : هاا بيبي
سيـــدو حس انو مازن كعاادته جااايب مصيبـــــه : مااااااااازن افتتتح البااااب مااازن لاتخلِنيْےّ اكسسره على راااسك
مازن قام من على السرير والبنت جلست مفجووعه وهيا تعدل شعرهاا : مےّن هيدا
مازن على جسمو بس بوكســـر اشرلها باإرتبباك : ادخلي تحت السرير ولا شوفييڷك مكاان بسسرعه
البنت قاامت مفجوووعه ..مافي مكاان تحت السرير عشان تدخل ..مسكت الستاره الطويله واندست وراها
مازن اخد الجينز من الأرض ولبسڛه وبعدها اتوجـــه بسسرعه للباب وفتـــحه وابتسم ابتسامه صفرا لسيدو : صباح الخيـــر
سيدو بشك : ليش مقفل الباب
مازن يحك شعره وهوا يتثاااوب : مدري والله ماحسيت بنفسي وانا اقفلو
سيــدو دف الباب بالعصااايـــه : وخررر
ماازن بعد وخلى سيدو والخادمه يدخللو وهوا يدعي (( يااارب مايشوفها )) هوا
الوحيد من اخــوآنه ماعنده شغله وسيدو يصررف علييه يعني لو اي مصيبه ممكن
يعيش اسبوع حرمان من غير فلوس
سيدو دخل الغرفه وهوا مضيق على عينه ويتفحـــص الغــــرفـــه ...دخل ماازن
ورااه ...وانتبـــه البرا حق البنت على السرير ..قرب من السرير ورما اللحاف
علييه من غير ماينتبه سيــدو
سيدوو وجه كلامو للخادمه ...يكره تكون الستاير مسندلــــه على الطيـــق
يحـــب اشعـــة الشمس هيا تنوور الغرفه في دا الوقت : افتحي الستاااير
مازن دموو نشششف جااا بسسرعه عند الستااارهـ : انا حفتحهاا بلاشي تتعبي نفسسك _ وضحك ضحَگهُ واحد مسوي مصيبــــه _
سحب الستاايـــر گلـَہا لجـــهه البـــنت ..وابتسسم لسيدوو وهوا يعيد
الإسطوانه : الفطور بعد نص سااعه _ طالع في ساعه_ قصدي بعد ثلث ساعه _
وابتســـم باإرتباااك _
سيدوو حااسس انو في حـــآجه بس مو لاقـــي شي ..اتفحــص الغرفه مره تانيـــه بنظراااتـــه ورجع خـــرج من الغـــرفه
وهنا مـــآزن زفـــر بـــرآآحــــه ..قفل باب الغـــرفه وخرجت البنت ورى الستاره : هيدا ميين
مازن جلس على السرير واخد التلون ودق الرقم _ 2 _ : سيدي يعني ميين
البنت : وانا فگُرٍت هيدا الئصر لاإلك
مازن شممق في وجهها مو ناقصها ..ردت عليه الشغاله إللي دايما تتستر على مصايبه : كاتےّا تعاليلي الغـــرفـــه بسسڛرعه
: حااضر مستر مازن
ولا خمسسه دقايق إلا دقت الباب ودخـــلت ..مازن دخلها وقفل الباب وهنا هيا انفجعت : what ?
مازن اشرلها على البنت إللي واقفه بكل ثــقه ورا السرير : دبريلها طلعه من البيت بدون سيدي مايشوفها
كاتيا استحت من لبــس البنت نزلت عينها في الأرض : حاضـــر مســتر



فـــي غـــرفة الطـــعـــآم الــكبيـــرهـ ..سيدهـــم جـــآلس في مقدمــه
الطـــآولــــه والــخــآدمه واقفـــه ورآآه بلبســـها الأسود الــقصير
وعليــه مريله بيـــضــآ
دخــل واحد من التوأم وهنا الخـــآدمه ماتفرق بيــنهم في الصبــآح لأنو لبســـهم زي بــعض تيشيرتاات وشورتات في الصبـــآح
ماافي أي إختــــلاف حتى الأجـــساام متشابهيين في الطول والعـــرض اي احـــد يشووفهم يقول : سبحاان الله على الشـــبه ..
الخادمه بشك : صباح الخـــير مسستر نزار
: صباح النور انا يزن
الخادمه اتوقعت تتلخبطت : سوري مستر يزن
جـــلس على الكـــرسي ..ودخل بعدها نـــزار
الخـــآدمـــه : صبااح الخــير مستر مازن
نـــزار :انا نزاار
الخــآدمه وجهها حمـــر وسكــتت
ابتــسمت لما دخــل اخر واااحد فےّهم وهييا عارفه خلاص ميـــن..ابتڛمت : صبااح الخيــر مسستر مازن
يزن كشــر وهوا وقف : انا يزن
وهنا مازن ضحك وهوا جالڛ علـ كرسےّ لخببط الشغاله : انا مازن
سيــدو طالع فييـــه بنــص عيےّن
مازن رفع كتفــه : كنت بمزح معاها
الخــآددمه انقــهرت دايما مازن يسوي فييها دي الحركه كل ماكلمتو قلها انا يزن ولا نزااار .. ماحتحدد بعد الےّوم اسااامي ..
الــخآدمه صبــت لـــنزار ومااازن عصـــير بـــرتقـــآل ..وجاات لعند يـــزن صبتـــلو في كــآستـــه حليـــب
يزن بقرف : ماحبڀ الحلليب كم مرره اقووولكم
سيــــدوو باأمر : حتشربو غصباا عنننك
يزن : ايش العيششه دي كل شي بالقوووه هنااا
سيدوو : الدكتور قال كل صبـــآح تشــرب حليـــب
يزن بتفاهم بس بنبره عاليه : وحموووت يعني لو ماشـــربتـــو سيدي لاتحسسني إني بزره
مازن يكلمو كأنه صغير : اشرب ياحبيبي
يزن طالع في مازن : انكتتم
نزاار : مو شرط تشرب حليب في اشياء تانيه تقوي مناعة الجسم
يزن : انا ادري عن سيدك خلص يعنــي كل شي جايبلي حليب على صباح ربنا
سيدو مايحــب احد يــعارضـــو ياياخد يايهدد : بكرا عندك تصوير صح ؟
يزن كششر مايدري ايش دخل دا في دا : ليش ؟
سيدو : ياتشرب ياحتفاهم معاهم والغي التصــوير
يزن عصـــب يكره احد يتكلم معاه بدي الطريـــقه ..دف الكـــرسي وقـــآم وهوا معصـــب من سيدوو مـــرهـ : بالعــــآفيــــه
خـــرج من غــــرفه الطـــعام وسيــــدو ولا أهتـــــم كمل فطـــورهـ
امـــــآ نزااار ومــــــــــآزن ..اخوهم اتنـــكد = همـــآ اتنــكدوو
مازن كان مااسك كاسه العصـــير رجعها على الطأۈلهْ وقام : الحمدالله
نزار رجع الخبــز إللي كان بيـــدوو وقام : سفره دايمه
خـــرج كل وآحـــد ورى الـــتـــآني ... واحد معصـــب من سيـــدو إللي بس
يهدد على ابســـط شي والتانين اتنـــكدوو عشاان اخوهـــم معصـــب ...
مشـــآعرهم دايما مترآبـــطه يفهمـــو بعـــض من غيـــر كلام تكفـــي نــظراتــــهم ..

الخــآدمـــه طالعت في اخر واحد خرج نزاار ووجهت كلامها للجد : اوديلهم فطورهم لـ
قاطعـــها لما رفـــع يدهـ : إللي مايفطر هنا مـــآله فطــور ...

كــل وآحـــد اتـــوجـــه لغـــرفتــــو لبــس ملابســـه وخــــرج لعمـــله إلا مــازن نام وسحب على الجامعه


،،

الســـآعـــه 4 العـــصـــر ..رآجـــــــع من الجـــآمعــه وهوا هلـــكآن (( متى يمووت بس واورث كل حاااجه ))
تفـــكيرهـ محصـــور على دا الشـــي ... مايهتم إدا مات ابـــوه ولا لأ
دخــل البيـــت ولسى المسأله إللي حلها فــي الإختبـــآر برآســــه ..يحس إنــــو نااسي شــي فيـــها
مـــآشي وهوا عـــقله في عـــآلـــــم تــــــــآني ...قطع تفـــكيره صوت ابوه الجهوري : اسااامه
اسامه طالع فيــه وهوا يدعي عليــه في قلبـــه : ايوا ؟
ابـــوهـ لابــــس ثـــوب ومتأنتك علـ أخير : تعال معايا المطاار
اسامه دوبو راجع من الجامعه وقبلها مانام من المزآكـــرهـ : ليش ؟
ابوهـ : بنت عمـــك حتــجي
اسامه مايعرف اعمامه عشان يعرف بزورتـــهم : طيب ؟
ابوه افتكــر : اووه انا نسيــت ماقولك
اسامه رفع حاجبـــه : تقولي ايش؟
ابوهـ : بنت عمك حتدرس هنا انا متكفل بكل شي عشان كدا جبتها علـ بيت تسكن معايا
اسامه مفجوع : وانا ؟ كيف تسكن في البيت وانا هنا
ابوه : غرفكم بعيده عن بعضهاا واتوقع البيت كبيـــر
اسامه : بس تقدر تاخدلها شقه وتسكنها فيها صعبه تسكن في البيت وانا في اهلها مايفگُرٍو دوول
ابــوه عصب : ايش قص ﮂك اخواني بدون عقققل ولا ايش
اسامه (( وراثه )) : لا طببعا لاتفهمني غڷط بس مايسير
ابوهـ : البيت داا بيتــها بعد اليـــوم انتا الطلــآلع وهيا الداخله وبعدين دي حتكون زي اختـــك
اسامه مره ماقتنع بكلام ابــــوه وحس إنها مصخره لو جاات تسكن معاهم ..بس
كالعاده التسلييك اساس نجاح علاقته مع ابوووه : طيب خلاص إللي تشوفو بس روح
لوحدك انا
ابوه قاطعه وهـــوا يصر على كلامه : السيارهـ براا _ ومشي _
اسامه فهمـــو يعني حتجي غصباا عنـــك رمى شنـــطتـــه على الكنبـــه ومشي
وراا ابــــوهـ وهوا يدعي من كل قلبــــه (( الله يفـــكني منـــــو ))

ركــــب السيــــآرهـ واتـــوجهــــــــو للمـــطـــآآآر ..اســـآمــــه متكـــي في ركننيـــة الكـــرسي وعيـــنه كل شوويا تغفـــى

غمــض وماصحــى إلا على صوت ابوووه إللي يفجعو دايما : اسااامه وصلناااا
اسامه فتـــح عيـــنه مفــجووع : ها اووك
عيــــنه محمــــرهـ من كتر مافييه نـــــوم .. خرج من السيــــآرهـ
وعيـــون البـــنآت اغلبـــها عليـــه يمشي وهوا نفڛو يترمي في اي مكااان
ويكمـــل نــــومه
وقفـــو وهما مستنـــينـــها ..مايدري فيين واقف يمشي ورا ابــــوهـ وبـــــس ...

انتبـــهت لعمـــها وابـــتسمت رااحت باإتجاهه وهيا تأشرلــه بكل حمـــآس
... لابســـه جيـــنز وبلـــوزه ورديــــه اكمــآمها طوويله وحجابها
السكــري مغطي شعــرها
جا باإتجاهها وسلم عليها وهيا باست راااســـه : ڪيفَكَ ياعمي
: تمام الحمدالله على السَلإمَه
: الله يســـلمك
ابوهـ دار على ورى ونادى اساامه : اسااامه
اساامه جا لحد ابوه وانتبه للبنت كشـــر : الحمدالله على السَلإمَه
انفجــعت راما ابتسمت بتردد : الله يسسلمك
اسامه اتثاااوب وهوا يطالع في لوحـــه مواعيد الرحلات ...
اببو اسامه : دا ولدي اسامه اعتبريه زي اخووكي
راما الشي الوحيـــد إللي خلاها تعرف إنو ولـــدو اسمـــو
ولا حسبـــتو واحد مو عـــربي من عيــونو الزرقـــآآ وملامــحوو ..افتكرت
امو الإيطالــيــــه " اهاااااا عشششان كداا *** علييه ولا طالع فيـــا
عدل "
اخدوو شنطتـــها واتـــوجهو للسياره وهيا لأول مره في حيااتها تســـآفر وتحكـــي لعمها ايش شاافت بكل حماااس
اما هوا فـــي السيـــآرهـ راااســـو صــدع من صــــــوتها بس تهرج تهرج
,,اتكى علـ باب وحط يدو على جبيـــنو وهوا مغطي عينـــه ...وناااااااااااام

جالسسه في السيـــآره ومتعجبـــه من شكــلها من جـــوا ..كبيــــرهـ بشگل مغــــري
ابتسمتلو باإحراج : والله إللي بتسسويه كتتتير معانا بس
قاطعها : أنْــتْےّ عارفه انا وابوكي لنا فتره مانهرج وانا الغلطان وعارفه اخويا
لايمكن ياخد مني ولا فلسس فدا اقل شي اسوويه اني ادخلك في نفس جامعه اسامه

طالعت في اساامه إللي باين الإرهااق في وجهه كل شويا تسترق النــــظر (( حكون انا ودا الشكل في نفس البيت ! )) :تسسلم عممي

وقــــفت السيـــآرهـ فجأهـ واساامه فتح عيـــنو مفـــجوع وبعدهاا رجـــع
غمضـــهاا وهوا مكششر ..اما هيےّا دابــــــــت على طووووول ((الله
يساامحك يابابا فين جايبني ))
عـــآيشـــه فـــي جـــدهـ ..بس مره مالها في الإختلاط إلا مع اولاد
خالاتهاا وقت الكبــــآين والــهبل .. واولاد خالـــتهاا جمب اســــآمه ولا
حــــــــــــآجــــــه
رفعت البي بي وهيا تكتب لصحبـــتها " ابى ارجع جدهـ "
صحبتهاا ردت عليها " وي ايش بك ؟ "
راما " هنيدا لو تششووفي اسامه ترا انا كدا ماحنتبه للدراسه تعالو رجعووني مستعده اجلس في البيت بدون دراسه والله "
هنيدا " هههههههههههههههۂ صوريلي هوا بڛرعه "
راما " ماااقدر وي عمي جمبـــي بڛ شي حماااس تراااا لو يدري مراد بسس "
هنيدا " هههههههههههههۂ سيبيكي من مرااادك داا وخليكي في الاهم تراكي عايشه معاه في البيت "
راما " حسبتو صغـــير "
هنيداا " وابوكي كيف واافق اصلا "
راما "علمي علمك ياشيخه أنْــتْےّ عارفه انا مادريت إلأا قبل اسبوع بابا قلي لو تبي تدرسي روحَـﮯَ عند عمك "
هنيدا " احسن من جلستك في البيت "
راما " ايوا والله 3 سنوات جالســـه شي يتعب النفسيه "
هنيدا " داا الصبـــر شوووفي فين ودااكي "
راما " بيوديني بمصيبه يختي "
هنيدا " اقوولك صفي النيــــه "

اما اســـآمه مره انــزعج من صوووت البي بي وهوا يطنطن كل شـــويا ...طالع
في ابوووه إللي معاه جوالـــه ومنشـــغل ورجع طالع في رامـــــآ: ممكن
تحطيه سايلنت
راما كانت مبتســـمه وتطالع بالجوال رفعت عينها له وهيا تاشر على نفسسهاا بشك: بتكلمني !
اسامه طالع وراها وهيا لاإرادياا برضو طالعت وراها للطاقـــه ورجعت طالعت فيـــه
وهوا هنا بملامح جدا جاده قلهاا : ايوا أنْــتْےّ
حست نفڛها غبيـــــه دوبها استوعبت حركتو لما طالع وراها شي طيعي بيڪلمةَةَاا يعني بيكلم مےّن غيرهاا ..وجهها حمـــر : ايش قلت ؟
اسامه باأمر وبطريقه استفزازيه : اكتمي إللي في يدك
على طول نزلت نــظرها للجوال وهيا تــحطو "quiet " وماتبى ترفـــع عينها من على الجوووال منحرجه منـــو ..رجعت تهرج مع صحبتها
ورسلتلها فيســـــآآآت تبكــــي
هنيدا : ايش بك ؟؟؟!
راما " هنيدا ابى ارجﭿع "
هنيدا بقة صبـــر " ياااااااابتي لاتحسسيني إنو مره فتااك دحيين ومو قادره تنزلي عينك من علييه بلاشي غبااء "
راما " لاااا مو عڷى كداااا مو قادره احكيكي هنا لما اوصصصصل اكلمك "



وقفـــت السيــــآرهـ قبـــآل القــــصـــر ..واســـآمه على طوول نــــــزل
..راما خـــرجـــت بعـــــــدهـ وهيا تطـــــــآلع في المكــــــــــآن
بكل إعجــــآب " ماشالله "
ابــــوها يحكيــــها عن عمــــها دايما بس مــــــآتوقعت كـــــدآآ .. دخلت القـــصر وهيا تطالع في كل مكـــــآن
الـــثريـــــآت التــــي تنـــاسب فــخـــامة الأســقـــف وزايدتـــها جــمــــال
الأثـــــــــــآت الفــــآخــــر
والـــستــآئـــر المجتمـــعه علـ جانبــين

عــــــــــآلــــم آخــــر ...عمـــها جمبـــها ومبــــتسم : اعتبريـــه خلاص بيــــتك
نادى الشغالـــــه : مےّري
ميري جات : ايواا استاز
اشر على بنت اخوه : دي من بعد الييوم وحده من اهل البيـــت وديها لغرفتهاا واحرصي انو كل حاجه تجيها لعندها
ميري : حااضر
اماا راماا بتطيـــر من الـــفرح ..حببـــت المكــــــــآن مشيت ورا
الشغاله وراسها رايح يمين ويســــآر (( والله اضيـــع فيےّه ..يبالي اقنص
غرفه داا اسااامه ))
دخـــلتها احد الممرآت وكآنت فيــه غرفـــتين قبـــآل بعــــــض .. وقفت في
بدايـــه الممر الشغاله واشرت على اليمين : دي غرفت نوومك _ اشرت على
اليسـآر _ ودي غرفه جلوسك
راما ابتڛمت بحماااااااس ( وااااااااا فللڷه )
توجهت لغرفهتها وفتحت الباب وهيا بتفكــر في حجات كتيــرهـ .. لكــن لولها
.. كل شي طارر عن بالها وفكها طاح من قوه الانبهاررر وماقدرت تمنع الشهقه
انها تطلع
خطت بشويش علي السراميكـ البيج الي بيلمع وبصوت مسموع : واااا
قلبت عيونها علي ارجاء الغرررفه الي ديكورها كلاسيكـي ويعكس الفخامه بكل معانيهااا
الجدران مطليه بالبيج وشويا من درجات الدهــبي الرايق .. و الستايررر البيج معالنقوشات الخفيفه محلي منظر الشباكــ
السرريرر كبيرر وفخم والحاف الي علي تطريزات يدويه زايدو فخامه .. النجفات
الفخمــه الي متدليه من السقف ونورها معبي المكان ومعطي لمحه جنونيه
الشغاله انسحبـــت بهدوووء ونزلت تجيب اغرآضـــهاا
اما رااماااا راااحت جري ڷســـرير ورمت نفســـها علييےّه ..غمضت
عيـــنها وهياا تحـــس نفسســـها دخڷت وسط السرير من كتر ماهو
مـــــــــريح
حركـــت وجهها بنعووومه على اللحـــــآف واتنهدت بكل راااااحـــــــــــه ...انسدحت على ظهرها وهيا تفگُرٍ بصوت مسموع زي عادتـــهاا
: اخدلي كدااا حمـــــآآم واناااااااااااااام _ جلست وفكت حجابها_ ودا اساامه الييم دبي والدراسه والشغل كلو بكفه وهوا بكفه لوحدهاا
انـــدق باب الغـــرفه
راما : ادخل
الشغاله دخـــلت وحطت الشنط على الأرض : دحين حيجوو يرتبولك هييا
راما قامت من على السرير وهيا تنزل بلوزتها: لا لا انا حرتبـــهاا
ميري المسؤله عن البيـــت : اووك مسز راما الفطور الســـآعه 8 الصباااح والغدآ اول ماترجعو من الجــآمعه والعشـــآ آلسـآ۶ــهْ 11
راما تنحت قالت بشك : ولازم اكون موجوده؟
ميري : اكےّد
راما : طيب لو مٍشًغوٍلًہ ؟
ميري : تسيبي شغلك وتنزلي
راما انفجـــعت ولساتها تستعبط : ولو مو جيعانه
ميري تجاوب على اسئلتها ولو لبكرا ماعندها مانع : تجلسي معاهم من باب الزوق
راما انصدمت من ردها ابتسمت ابتسامه صفرا : في شي تاني ؟
ميري رصتلها قوانين البيـــت : اي حفلـــه يعملها مستر سامح في البيت تكوني
موجوده فيـــها وكل خميس من بدايه الشهر يتجمعو صحبات مستر اسامه ومايحب
اي احد يختلط فييهم
راما : صحبات ؟
ميري : ايوا مسز شادن والين وروديناا ومستر يزن ونزار ومازن مايحب مستر اسامه احد يكون موجود لما يجـــو
راما : يعني انطق في غرفتي
ميري عدلتلها الجمله : تجلسي في غرفتك
راما حست ميري مطوله جلست على السرير وحطت رجل على رجل : إےّوا ؟
ميري كمــلت : مستر سامح مايحب احد يتصل عليـــه وقت موعد عمله
راما (( لا كماان حتحددلي وقت عمله ))
ميري : عملو من آلسـآ۶ــهْ 5 لساعه 10
راما (( الله يصبرني )) : اييوا ايش كمااان ؟
ميري :اي شي محتــآجته وتبيه دقي على رقم 3
راما (( دي حبيتها )) : اےّوا ؟
ميري : حاليا ماعندك سواق خاص فاحتستدخمي سواق مستر اسامه
راما (( ومين قال ابى اطلع ؟ )) : خلصتي ؟
ميري :وداا امر من مستر سامح خصيصا لكي من بعد آلسـآ۶ــهْ 10 الليل مافي اي خـــرجه
راما : اها ملابسي كمان حتتشرطو فيها ؟
ميري الكلام إللي يعجبها ترد عليه والكلام إللي مايعجبها ماترد وتسوي نفسها ماسمعتو : اي شي تاني حجي اقولك عليـــه
راما : اووك
ميري خرجت وسابت راما لوحـــدها تففگُرٍ بكلامهاا : والله حووووســــــــه ايش هوااا داا
أتصلت على اهـــلها وبعـــــدها استـــحمت ونــــــــآآمت ليــن آلسـآ۶ــهْ 9
..قامت صـــــلت ورتبت اغرآضـــها في المكــــــــآن وسارت تصور لأختها
وهنيدهـ .
ع ســـآعه 11 ببتـــمــآم ميري دقت باب الغرفـــه وبعدها دخـــلت : مدام راما العشا جاهز
راما جالسه في الأرض وقدامها شنطتـــها حق الســفر قفلــتها وحطتها على السرير : اووك ..
كآنت حتخرج إلا ميري وقفت قبال الباب : مسز راما مايسسر تخرجي من غرفتك بلبس النوم
راما طالعت في نفسسها بشـــك بجاامه بتلبسها دايما في بيتهاا ولزيزهـ مافيهاا شي : مايسير ؟
ميري : إيواا
راما ابتسمتلها وهيا نفسسها تعطيها كف بدي اللحظـہہ : خلاص طيب حغير وانزل
ميري : انا برا استناكي عشان اوديكي لغرفه الطعام
راما : طيب
قفلت ميري الباب وراما موولعـــه اتوجهت للدولاب وهيا تكلم نفسڛها : اووووف شكلي ماحاخد رااحتي حتى في البےّت ايش القرف دااا
أخدتـــلها جينـــز آسووود وبـــلوزه بيـــضا مكتوب عليها بالأسود العريض i <3 my self
طالعت في نفسها بالمرايه وهيا تعدل شـــعرهاا وبعدها حطت حجابها الابيض على
شعرها .. و خرجت لميـــري ..واتــوجهـــو لـــغرفه الطـــعآآم
كـــــــآنو مستنيـــنها واول مادخلت ابــتسملها عمـــهاا ..ا ما اسامه طالع فييها اول مادخلت وبعدها شال نظره عنها بقلة اهتمام
ميري اشرتلها على الكـــرسي إللي قبـــآل اسامه ..وجلڛت
عمــها : غرفتك مرتاحه فيها ؟
راما ابتســـمتــلو : اييوا تسسلم
عمها : لو محتاجه اي شــي اطلبي
راما ضحكت عاد مافي زيهاا لاتستحي ولا حـــــآجه :ماحستحي منك ياعمو
عمها : كوويس
بدأوو ياكلـــو بكل هدووء ..وهيا ميتـــه جووع ومضـــطره تاااكل
بشــــــويــــــش زي مابيـــآكلوو ..اسامه لقمتيـــن وشبـــع : الحمدالله
راما انفجعت ماأكل شي (( فين عنكم اخواني يوروكم الأكل من ج ﮂ )) ..قام اساامه وخرج من الـــغرفه
وبقـــيت راما وعمــــهاا .. . خلـــصت اگلـَہا من غيـــر لاتـــشيع .. ورجعت لغـــرفتــــهاا


رآماا عمرها 20 سنــــه
دمـــها خفـــيف وتحب تهـــرج كتيــــر وتضــحك اكتـــر .. لما تعصـــب ولا تتنرفز من شي تهرج بصوووت مسموووع ..
بعض الأحيان ماتحس على كلامها وتصرفاتها إلا بعد ماتسويها وبعدين تندم .. حيــــويه ومرحــــه



♀♂

يـــدخل المفـــتآآح ويدهـ تررررجــــف مو قا ﮂر يفتتتتح الباب بعد 3 محـــآولات فتـــح الباب .. ودمــــوعه في عيـــــنه
دخل بدون مايقفل الباب وهوا ينااادي باأعلى صوتـــه : اثييےّر
زوجتـــه استقبلته وانفجعت لما شافت زوجها يبـــــكي : عثمان ايش بك
مڛح دمووعه بيــــده المجعده بخطوط الـــزمن : فينها اثےّر
عقدت حاجبها وهيا خاايفه : في غرفتها عثمان ساااير حااجه ؟
ولده جااا وانفجع لماا شااف ابووه بدي الحاله : ابوووياا ايش فيي
اتــــــوجه لغــرفــــة بنتـــو وزوجتـــه وولدهـ وراااه ويبو يــعرفو ايش ســــاير ..
فــــــتح باب الـــــغـــرفه ووقف عند الباب لما شااف بنتـــو جالســــه
على كرسيـــها المتــــحرك شعـــرها البنـــي الغاامق مفتــــوح وتـــرمش
عيونـــهاا بكـــل هدووء
مشي بخطووات ثقـــيله باإتجاااهۂا ودمووعه ماتوقفـــت عن النـــزول .. جـــثى على ركبـــته وحط يده على ركبــــتها
حطت يدها على يده وعرفتــو على طوول وابتسمت : بابا
ماارد عليــها اكتـــفى باإنو يطـــآلع في عيـــنها العـــســليـــه الوسيــــعه ..مــــو مصـــدق الخبـــر إللي سمــــعـــــوو
رفـــعت بدهاا على وجههو ولمست خشــموو ورجعت مسكت خدوو وانفجعت لما حڛت
بدمووعـــه رفعت يدها التانيه وهيا تمسح دموعـــه قالت بكل خووف : بابا ايش
بك
مسك يدها إللي تمسح دموعـــه وباســها : اثيرر حتسوي دا الإسبوووع العملےّه
عبدالله واقف عند الباب : بڷه ؟
ابو اثير طالع في عبدالله واشـــر برااسه وهوا مبـــسووط : إيووا
اثيير مو مصدقه قالت بشششك : بابا يعني حسير اشوف ؟
ابو اثير ضحك : اييوا ياابنتي حتشوفيناا وحتشوفي كل شي
اثير نزلت دمووعهاا وشدت على يد ابووها ونظرات عينها على سقف الغرفه : بابا من ج ﮂك بتهررج
ابوها وووقف وقومها من على الكرسسي وحضننـــهاا : عمَريـﮯَ كزبت علےّكي
تهرج وهيا تبــكي بصووت مسمووع ممزوج بششك : يعني حسير اشوف
ابوووها يطمنـــهاا : ايوا اثير حتشوفي
بعدت عن حضــن ابوها وهيا حاطه يده على صدره : بابا لاتكزب علييا
ابوها نزلت دمـــوعه اكتتتتتر يحقلهاا ماتصـــدق .. باااس راســـهاا : والله مااابكزب
رجـــعت لـــحضن ابـــوها تبـــكي بشـــهقـــآت مع الفـــــرح ..اما مرت ابـــوها بكل جمووود : حسبت في شي
وخــــــرجت من الـــــغرفــــه بلا مبآلاهـ ...


،،


فـــي احد الطبـــقات المتووسطـــه ..وبتحــــديد في احـــد الآحيـــاء الراقيـــه..فـــله فخمـــه وتميـــل للبســآطــه
دآخـــل غرفـــتهاا .. منسدحـــه على بطنهاا ع سريـر وحاطه جوالها على
ادنـــهاا وتتكلم زي عادتها بكل تصطنع وغرور : عارفه هنيدااا
هههههههههههههۂ وربي ساامجه مره متخلفه
عرين: ليش ايش بها ؟
بااستغراب : وي ماتدِرِيےُ‏​. ؟
عرين : لا ايش في ؟
: فاكره لما كنا بالمتوسط كانت تقول انا ماحتزوج الا دكتور امس اتقدملها واحد وقالتلي وافقت
عرين : واا الله يتمملها على خير؟
: ياابتي اللي اتقدملهاا ممرض
عرين : يلا الله يوفقها
: ههههههههههههههههۂ على ممرض ؟ أنْــتْےّ سامعتني ياهبله
عرين : طيب ايش فيي الله يوفقها ياستي
: مع نفڛهاا وربي لو امووت ماتزوج واحد كداا وبعدين عندوو ولدين من مرتو الاولى قال ايشش تقولي ولد ناس وطيب
عرين : وأنْــتْےّ ايش دراكي يمكن طيب من جد
بدون اهتمام : محد يدور دي الايام الطيب المظهر اهم شي وبعدين ايش حيقولو
عنها الناس متزوجه واحد متزوج قبلها ولا كماان عندو ولديين والمصيبه _ بكل
وقااحه ممزوجه بضحككه _ ممرض هههههههههۂ
عرين ماحبت اسلوب صحبتها : لانااا تراها صحببتك وبعدين
لانا قاطعتهاا بعصبيه : كم مرره اقوولك لاتقوليلي لانا
عرين : اووكي لنووش ارتحتي
لانا برضى : ايوا كدا .. عرين انا ابى اخررررج لابسه لييا نص سااعه حروح الفلف كدااا وبعدييـــن امر عليگُي
عرين : ماليا نفس اخرج
لانا باإسلوب غصيبه : قلت شويا حمر عليگُي باي _ قفلت من غير ماتسمع ردهـــآ _
قامت من على سريـــرها وهيا لابســه تنورهـ قصيــره لفووق ركبــتهاا ..اخدت
شنطتــها وخرررجت من غــرفتــها قابلت امها بطريقــها : لنووش يلا الغداا
لانا :كلو ماليا نفسس
امها : حبيبتيـے مايسير كلنا بنااكل
لانا : اووه ياماما مره ازعاااج صرااحه عيااالك فوضويين
امها : اخوااانك دوول
لانا تحررك شعرها بغرور : بنسبه ليكي داا ..ايوا صح ابى فلووس
امها تعبت منهاا بس ماسارت تهرج : أنْــتْےّ عارفه كيف اوضاعناا دحيين ماعندي شي اعطيكي هوا
لانا بكل وقاحه : ماما ترا نفسيتي تعبانه من الجامعه لاتجيبي سيره اوضااع
البيت انا مااالي في دا الشي ومحد قال لبابا يشتغل في شركه معفنه زي دي
الناس سارو يفتحو شركاات ولساتو بابا مكانه
امها : لانا استحي على وجه
لانا قاطعتها : اوووه من جد انتو ماتحڛو في الواحد انا اكررر طوول وقتي
بالجاامعه وكماان ارجع البيت تهزيئ ايش هوااا داا أنْــتْےّ ماتشوفو كيف
العاڷم عايشه وانا زي الهبله ماخرج إلأا بكم الف
امها : نعممه ياابتي على اياااامناا ماكان دا كلوو فيي .
لانا : ماما افهمممي العالم اتغيـــر لاتقاريننا باأيااام زمااان صحبااتي كل يوم وحده مساافره مكاان
امها : مو خليتك تساافري في الاجازه
لانا رفعت شنطتها على كتفهااا : ايوا ماسكتلي على ديك السفره وزالتني عليها
امهاا بتعب وهيا تتغاضى عن الفاظ بنتها : دحےّن تعاالي اتغدي معانا
لانا حركت يدها بلا مبالاه : اتغددوو ماحجي _ ومشيےّت _
امهاا اتنهدت بضيق وهيا تشووف بنتها تمشي قااالت بصوت عاالي : تنوورتك قصيررره على الاقل غيريـــهاا
لانــآ ولا من مجيـــب مشيتت بدوون اي اهتـــمـــآم وخـــرجت وهيا كالعاده تبى تلفت انظاار الشباب ...


(( لانـــآ عمرها 22 مغرووره ومصطنعـــه في كل تصرفاتها كل اللي يهمها كلام الناس المظهر اهم من كل شـــي ..
هيا اكبر وحده بالعيله عنندهاا 4 اخووان
لما عمرهاا 11 شهر
ليناا عمرهاا 5 سنوات
لياان عمرها 9 سنوات
لؤي عمره 12 سنوات ... ماتعرف ولا شــي عنهم ولاتهتم اصلا بوجودهـــم ..حياتها گلـَہا تدور حوليها وبـــس ))
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالسبت يناير 28, 2012 6:49 pm


ــــــــــــــــ

تـــحت اشــعة الشـــمس الــحارقــــه وآقفــــه قبال عربيــــتها إللي
تبيـــــع الخضـــآر .. مدخـــله شعرها الملفلف الطويــل تحت الكــــآب
ولابســــه بلــــوزه وسيـــعه ومعـــدومـــــه مرراا وجينــــز
باااهــــــت لونـــــــــو ..اخدت المنشقه وهےّا تهششش على الخضااار :
اوووووف ايششش الےّوم داا
مــــآآآفي احـــد معبــــرهاا اليـــــــــوم السيــــآرات تووقـــف قبـــآلها
وتشــــوف البـــنــآآت بكل انـآٌقــــتهم ..تسمـــع صوت ضحكـــآتهم
اما نـــــظراات الشبـــآب لها بـــكل قـــرف .. جا في بااالها إللي دايما
يشووفها بعيــنو مــــــلاك دوبها بتفــكر فيےّه إلا جا صوتو من وراها :
ملاكي
دارت عليـــه وهيا مكشـــره : هااا
كان مبتـــسم اختفت الإبتسامه على طول : لاإله إلا الله رنييم ولو لييوم طالعي فيا وابتسسمي
رنيم تهش الذبان إللي جا على وجهها : اووف ياهتاان والله مو ناقصــتك
هتااان مد يدو لجبينها وهوا يمسحلهاا عــرقها : حر الييوم
رنيم بقهر وخدودها محمـــرهـ: ومحد اشترى مني كمااان والله تعبت
هتــآن : قلتلك بطلي شغلتك دےّ
رنيم : ايش يعني اشتغل بللهي
هتان : انا ادورلك بس بلاشي تجلسي كدا تحت الشمممس
رنيم : خلاص اتعودت
هتان خرج فلـــوس من جيبه واعطاها : روحَـﮯَ خديلك تاكسي وارجعي البيت
رنيم اخدت الفلوس: والعربيه
هتان : انا حرجعها مكانها بس ارجعي بيتــــك شكلك يسد النفڛ
رنيم ضحكت ورفعت يــدها وهيا تحك رقبـــتها وتهرج باإسلوب صبيآني :وانتا ياااسيد متى راااجع
هتان : قوليلي حبيبي قَلبَےّ اجبري في خاطري شويتين الله يجبر في خاطرك
رنيم : ههههههههههههههههۂۂ _ رفعت يدها وضربته على كتفــه زي العاده _ مايحتاااج اقولك انتا فاهمني
هتااان تعب منها : لا انا حمار مافهم قوليلي هےّااا
رنےّم : ها قولتها بنفڛك لما انا اقولك حماار ماترضااا بس
هتان قاطعها : ياأومي انا اسب نفسي بكييفي _ بتصريف وهوا عارف الكلام ضايع معاها _ اقوولك روحَـﮯَ روحَـﮯَ من هنااا
رنيم بعدت وهيا تقولو باي من بعييد : ياااولد لاتنسى توصل العربيه
هتان زفرررر : الله يصـــــــــبرني عليـــهاا
دوبـــو بيـــدير إلا سمع صوووت رنيــــــم بتـــضارب .. دار جسڛمه وشافها واقفه قبااال ولد في عمره وشويه وتلطــشوو


رنيـــم مرجعه ايادييها الثنتين لورى وصدرهامتقدممم وتتكلم بــــكل همجيــــــــــــه : هےّےّ انتاا ماتشوڨ
الولد مفجووووووووع منــــهاا :أنْــتْےّ إللي صدمتيني
رنيـــم : شاايفني عميــــه وبصدم بخلق الله بدوون مدري دا
قاطعها هتاان لما جري ووقف بينـــهم وهوا يكلم الولد : معليششش
الولد مو طبــعه يتضاارب مع بنااات كداا كشـــر ومـــشي
اما هتان داار عليــــــهاا : وبعديين معاااكي
رنييم رفعت حاجبها وتتكلم بااسلوب هجومي: ايش فيي هوا الغلطان
هتان : دا محترم وعداالك لايجيكي واحد عكسسو ويفرشك قدام الكل
رنيم قبضت يـــــدهاا: انا رنےّم لكمه وحده مننني
هتاان بتذمــــر : رنيييےّم خلاص حيااااااتي _ مڛك يدهاا واتوجهه لطرف الرصيـــف ومد يدو يوقف تكسسےّ _
رنيـــم : اعرف اوقف تاكسي
هتــآن : انا حوقفــــلك
رنيم شمقت : بڪيفَكَ
وقـــف تاكسي وفتحلها الباب وقال لتاكسي فيين يوصلها بتحديد _ وجه كلامو لرنيـــم _ ارجعي البيت سيدهـ
رنيم : ايش يعني حروح اتمرقص في الطريق ولا
هتاان مسك وجهها باأياديه الثنتين وهوا بدي الطريقه يسكتها : رنيم ياقَلبَےّ مو قصدي كداا أفہّمينِي قصدي لاتتمشكلي مع أحد بطـــريق
رنييم : طيب بس لو احد اتمشكل معايا ماحسسكت
هتااان : لو وصلتي الحاره محد حيتمشكل معاگيےّ الكل يخاف منك
رنيم ضحكت : اےّوا
هتان : ياافرحتــك اركبي بـــس
رنيـــم دخلت السيـــآرهـ وقفل هتان الباب ... خــــلف تصـــرفــآتهــآ
الصبيــآنه مـــلامح تـــضخ بالانـــوثـــه لـــكن البيئـــه إللي عاشت
فيها اجبرتها إنها تخفي دي الملامح
عشششان لحد يتـــحرش فيــــهاا ...

في الطـــرقات المزدحـــمه ... واقفه السيـــآرهـ انتبــهت لمعـــهد
الـــرقــص وابتــسمت ..تعشـــق الرقـــص .. افتكرت قبل شهـــر كانت تجي
تتفرج عليــهم
من القزاز وهما يرقـــصو وهيا تــرقص زيــــهم .. ابتـــسمت ووجهت كلامها للسواق : خلاص بنـــزل هنـــآآ
اعـــطتو الفلـــوس ونزلــت من السيـــآرهـ عل معــــهد .. وقفت قبااال
المعــــــــهد وهيا تحـــلم انها تدخـــلوو .. دخلت في الممر الضيـــق بين
المعهد وبيـــت قريب منـــو..ورَإحَت عند
الطااقه إللي كانت دايما تسترق النظر منــــهاا _ عقدت حوااجبهاا لماا
ماقدرت تشششوف شي وشگلـَہم حاطےّن ستاااير _ خرجت من الممر وهيا تتافف
(( ايش فييها لو دخلــت امشي بكل ثقه وكأني ادرس هناا )) دخـــلت المـــعهد ... وگلـَہا غرف مقـــفلــــه اتوجهت لأحد الغـــرف .
فتحت الباب بترردد وشاافت واحد يرقــص بالمقدمــــه ومجمووعـــة شباب
وراااهـ يـــرقــــصوو .. (( ادخل ؟ )) اغراهاا مرهـ الـــرقـــص
دخلت الــغرفه الكبــــيرهـ وإللي في واجهتــــها قــــــــــزاااز
كـــــــــــلوو جـــآت في اخر صــــف وفسخت شوزهاا ورقــصت معاااهـــم
..وقف المدرب رقـــص : كدا خلصنا لليووم
اخد منشــفتوو وهوا يمســــح وجهه ..اما هيـــآ كملــت رقــــــــــــــص بحمــآس مع الموسيـــقاا ..

خـــــــــآرج الــــغرفــــه يمـــشي وجمبـــه صاحبــــه : انا ابى وحده متميــــزهـ
: طيب خدلك اي وحده من برا المعهد نزاار صرااحه البنَإتَ إللي عندك مافي وحده متمكنه من كل الرقصـــآت
نزار زفــر بضـــيق : المشگلـَہ متحدي مع اساااامه وقلتلوو حجيب وحده من معهدي وقت الحفله وتقلب المكــــــآن برقصـــهاا
خالد : كم باقيلك علـ حفله ؟
نزار : شهر ونص
نزار وقـــف قبـــآل النـــــوووافــذ الكبيـــرهـ المطلـــع على غرفـــة
الرقـــص وهوا يطـــآلع في الراقصـــين على امل احد يجـــذبـــــو ..
خـآلد انتبه لـــرنيــم وضحك : شوووف دي كييف ترقــص
رنيـــم وقفت رقص وفسخت الكــآب وربطت نهاية التيشيرت على خصرهاا ورجـــعت تتمـــآيـــــــل على الموسيـــقااا
نــــزار سكــــت وهوا يطــآآلع ويتـــــــأمل شگلـَہااا ..عقد يدوو لــتحت صدروو وهوا يــراقــب كـــل حـــــركه في جسمـــها
يدهاا كيـــف ترفــــعهاا وتنـــزلهاا
خصـــرهاا كيـــف تتتمآآيـــل فيــه بكـــل خـــفه
حركـــــآت جسمــها الإنسيابيـــه
حـــب اكتـــر شي تـــعابيـــر وجهها وهيـــآ تـــرقـــص
خالد : البنت مرره خطيــره _ قال بقرف _ بس شگلـَہا مره مايجي مع إللي انتـــآ تباه
نزار ولساتو عيــنو عليــــــــهاا : بس يجي منـــــهاا صح يبالها شغلل لڛه بس حبيت رقصهاا
خــآلد : هههههههههههههۂۂ دي بشگلـَہا دا كيف قدرت تدفع تكاليف المعهد
نزار عقد حوآجبه : تصدق اول مره اشوفها
خالد طالع في البنت وهوا مضيق على عينه : جديده ؟
نزار : لا دي اليومين ماكانو فييه متسجلين جدد
خالد : غريبه الموهم شوفلك دحيين وحده
نزار : ودي ماتنقع ؟
خالد : هههههۂۂ من جد ﮂك انتا حتكون في حفل محترررم ودي يبالهاا كمان تدِرِيےُ‏​.ب وماحتقدر في شهر ونص تعلمها
نزار : حقولك هيا للمره الالف انا نزار اقدر احولها في شهر ونص لراقصه محترفه
خالد ضحك بطريقه يعني ماحتقدر
نزار طالع فييه بتحدي : لاتتحداني
خالد رجع يطالع في رنيــــم : لا اتحداااك
نزار ابتڛم بخـــبث : شهر ونصصص وحوريـــك انتا واسااامه مين يتحداااني ... ادخل ناديلي هيا
خالد : طيب ياسيدي
خـــآلد دخل الغـــرفه وقرب منــها وعقد حوآجڀه وهوا يشووف ملابســـهاا : لو سمحتي تعاالي معايا
رنيــم كاانت بتلبـــس الجزمـــه رفعت عينها مفجـــوعه ..بلعت ريـــقهاا بـــخووف (( ياويلي كفشششوني )) قالت بثقه : على فيــن ؟
خاللد : تعالي برا ونتفااهم
رنيم قفلت حباال الشوووز .. ووقفـــت مشيـــت قبـــلــه وهوا ماااشي وراها . ..طالعت فےّه وبعدهاا جريـــــــــت ججررري
والـــكل يطااالع فييها مستتتتتغرب
تبى تششششررد خافت يسسولها شي ...اتوجهت للباب وفتحتــــــو بدون ماطالع قدامها كانت عيينها على خــــــــــآلڷد
إلا صدمــــــــت فيـــــه بكگل قووتــــهاا طاااح علـ اااررض وهيـــــــــأ فوقــــــــــه ووجــــهاا خڀط في وجهه

خــــآآلد خرج جرري لماا شااافهم طايحےّن كدااا ..مسك يد رنيــــم : اتعورتي
رنےّــــم حسڀت خلاص كدا مڛكوووهاا ووقفت وهيا تعدل بلوزتها : لا
اما نــــزار قااام وهوا يفرك جبيــــنه : ايش بك بتجررري... في شارع أنْــتْےّ
رنيـــم ماردت عليـــه وخالد ماااسك يدهااا وهيا على بالهااا بيسولها هرجه
دحيين : يعني ايش حتسوولي دحيين حتودوني الشرطه عششان دخلت معهد
خالد + نزار = ؟؟؟؟؟؟؟
نزار : ايش دخل الشرطه
خالد : وأنْــتْےّ ليش جريتي من الاساس
رنييـــم : قلت الحق على نفسي يمكن افررك منكم
نزار اتقزز من مصطلحاتها حسها ولد ..قال بششك : أنْــتْےّ ماتدرسي هنا مو ؟
رنيم : لا ليش
نزار طالع في خالد : سيبهاا
خالد سابهاا
نزار وجه كلامـــه لرنيـــــم : تعالي معايا
رنيـــم مشيت وراااهـ (( ياليييييييييےّےّل )) ..دخـــل مكتبــــــــه
إللي اغلبـــه كـــــــآن جوائـــز جللڛ علـ كنبه إللي جمب المكتبه وهيا
فضلت واااقفـــــه
نزار اشرلها علـ كنبه إللي قباله : اجلسي
رنيـــم جلڛت وسندت جڛمها على الكــرسي وحطت رجل على رجـــل بطريـــقه شبابيه مو انثوويـــه
نزار طالع في رجلها : ممكن تنزلي رجل
رنيـــم نزلت رجلها وهيا تطالع فيـــه بنص عيـــــــن : طيب ؟
نزار : ايش اسمك ؟
رنيـــم حركت يدها وكأنها تقولو خلصني: عن المقدمااات ايش حتسولي دحيين
نزار ( لا دي شكـــلو الكلام معاها صعـــب ) قدم وجلس باإهتمام وهوا
يكلـــمها : شوفت رقـــصك اول هوا صح يبااالك تدِرِيےُ‏​.ب اكتـــر بس انا حتكفل
بتعلمييك مقابل شي اباه منك
رنيـــم دام الهرجه فيها رقـــص گلـَہا اذانن صاغيـــه : ايش تباني اسوي ؟
نزار : عندي حفله بعد شهر ونص واباكي إنتي ترقـــصي فےّه
رنيم : يعني رقاصه ف كزينو ولا
نزار : لا لا وي في مكاان محترم
رنيم : كزينو راقي ؟
نزار ضحك : لا طبعا مســـرح
رنيم فنجلت عينــــها : تباني احضــر في مســــرح وليش انا بزات
نزار : لازم اختاار وحده من المعهد والمعهد له سنتيـــن تقريباا واغلب إللي
هنا مو متمكنين إلأا على رقص معين وانا شوفتك بترقصي بريك دانس وروبوت
يعني كويسا ماشالله
رنيم : اعرف ارقــص كدا شي
نزار : طيب حـــلو ودا إللي انا اباااهـ
رنيـــم حسست إنو من جد يباها قالت تتثقــل : بس انا ماقدر اجي دا المكااان
نزار قاطعها : لا ماقدر ادربك هنـــآ عندي صـــآله رقــص قريبـــه من بيتي
رنيم : قريبه من بيتك ؟
نزار : لأني ماقدر اجي لممعهد كل يووم
رنيم : وانا ماقدر اجي لصاله الرقــص دي كل يوم
نزار : ليش ؟
رنيم : مشوار التاكسي ياااخد
نزار : سواقي حيجي ياخدك من بيتك كل يوم اي شي تبيـــه مستعد اسوويه بس
إللي ابااه منك انضبااط علـ مواعيــد وتصممي إنوو بعد شهر ونص تكوني متقنه
كل شي اعلمك هواا
رنيــــم حسستها صعبــــه : مدري افگُرٍ بالموضوع
نزار اخد العلبه إللي على المكتب وخرج كرررت واعطاها هوا : خديـــه وخليـــه عندك
رنيـــــم اخدت منو الـــكرت : ٱۈﮎ
نزار وقف : استنى رد منـــك
رنيم وقفت :طيب _ خرررجت من عنـــدو وهيا تطــآلع في الكــــرت وفگُرٍها يروح ويجـــي _ طيب انا ايش اخد في المقاابل
رجـــعت لمكتبــــه وفتحت الباب من غيـــر مادق طالع فيها مفجوووع
رنيم : بعد تعبي طيب في دا الشهر ونص كڷو ايش اخد ؟
نزار بثقه: انا نزار حعلمك بدون اي فلس !
رنيم (( اشووف نفسي احسسن )) : لازم اخد شي على تعبـــي
نزار طالع في لبســــهاا وعرف ايش تبى : كم تبي ؟
رنيم : نهايه الشهر ونص دا اخد 5 الاف
نزار : ٱۈﮎ
رنيم انفجعت (( لو زووودتتت بلااا ) : ولا اقوول 10
نزار بتفكـــير : اووك 10
رنےّم (( ازےّد )) : شوف حدي 15
نزار بجديه : قلنا 10 ماحزيد اكتـــر
رنيم ( بلا في طختك ..والله نعمه )) : خلاص طيب
نزار : خدي وقتتتك وياريت ترديلي بكرا
رنيـــم خرجت بدون ماترد عليــــه ... وخــــآلد دخــــل : مو قلت إتفاقك
إنتا واسامه انها تكون وحده من المعهد ودي شگلـَہا مو متسجله عندنا
نزار يبرر : هوا قلي وحده من معهدك بس ماقال متسجله ولا مو متسجله ودي لقيتها في المعهد
خالد : ههههههههههههههههههههههههۂۂ استمر يانزااار


ـــــــــــــــــــــــــ

خـــرجت من غـــرفه امـــــــها وهےّا تصـــــرخ : لاااااايمممكن
امــها تمـــشي ورااهااا : شاادن فين راايحه
شاادن دارت على امها : حروح اكـــلموو
امها : أنْــتْےّ ماالك فيينا انا وهوا نصطفل
شااادن تهرج بعصـــبيه : ماما داا اصـــغر منك بـ 20 سنـــه كيف تحبيــــه لاتــجننيني
امها : بقولك احببو وخلاااص شادن لاتدخـــلي بينننا
شادن : لا حد ﮂخل وحكـــلموو يامـــآآمـــآآآ
خرررجت شااادن من البيــــــــــت وهيا مـــرهـ معصـــــــبه ... وأمـــها تلحــقهاا وتهرج : شاااادن قلتلك ماااالك فيينااا

شادن دخلت السيـــآره وقالت للسواق يوديــــها للمكان إللي وصـــفتلــــوو
هـــــــــــوآآآ ... مقهوره امــــها تحــب صاحبها .. وصاحبها كمااااان
يحب امــــهاااا
إيـــــــــــش الــــــــــمـــســـــــــخــرهـ
معصـــبه
ومتنرفـــزهـ
ومكسوووفــه من امهاا كالعــــــــآدهـ



امـــــآ امــــها (( ياااربي ايش اڛوي )) جـــــــآت في بـــآلهاا
فكــــرهـ ..عارفه إنو مايسير تسويهاا ...بس ماتبى شادن تووصــل لكــآمل
وتقولو بعد عن مــآمـــآ

تفكـــيرهاا تفـــكير مرآهـــقه


خـــرجت جوالهاا واتـــصــلت على الشــــرطــــه وبـــلغت عن وحـــدهـ سااارقــــه سلسلـــه المــــــآس منـــها
: طيب لو سمحتــي اعطينا اسمهاا
امها بتردد وتفكيرها كلو محصور على عشــيقها : شادن ادهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*

فـــي السيــــآرهـ وقـــفت قـــدآم عمـــــآرهـ الــــولــــد ..وهيا
ناووويـــــــــــه عليــــه نيــــه مو طبيـــعيـــــــــــــــه ..اول
مـــآنزلــت وقفــت سيـــآرهـ شرطه ورا سيـــآرتـــهاا
بس مادت اهتــــــمــــآم للمـــوضــــوووع ..دوبــها بتطـــلع الرصـــيف إلا جــــــآ الــشرطي باتجاها : شادن ؟
شادن وقفــت وعقدت حوآجبـــها وقالت بتردد : إيوا ؟
الشــرطي اشــر لصـــآحبـــه الــــتـــآني ...وصاحبه جااا ومڛك يد شااادن وشادن سحبت يدها : هيي خےّر
الرجـــآآآل مسسسكها بجفـــصهاا وحط جڛمها على سيـــآرتها وهيا تصررخ مفجووعه : بعع۶د عننني ... سيبڀني انا ايششش مڛويه
رجـــع اياديـــها لـــورى وقفــلها بالكلبشـــآت شادن مره خااافـــت دموعها نزلت على خدها : والله مو مسوويه حاااجه سيبوووني
السووواق نزل مفـــجوووع وشادن وجهت كلامها له : اتصل على يزن ولا اسسامه


الرجــــــآل بكل عفـــااشه سحبها وفتح باب السيااارهـ الخلفـــي ودخــــلهااا ... وهيےّا طول الطــــريق تبـــــــــــــــــكي
لأول مــــــره في حيـــــــــــــآتها سرلهااا زي كـــــــــــدآ .. وهياا مدلـــعه خلــــقه
تبكيےّےّ بكل صووتها وباإنهيــــــــــــــــــــآآآآآر : اببببڀڀى مااااااااااامااااااااااااا

الشـــرطيےّن ولا داااريـــــــن عنــــــــهااا ..عااازل الصـــوت قاااايم بدووورهـ

________

فـــي أحـــــــد صـــآلات عـــرض الأزيـــــــــــآء ..
لبـــست فســـتــآن اســـود قصيــــــر لنـــص فخـــذها ومنــفووش
وشعـــرهااا مــرفوووع كلـــو على فــــــوق ونـــآزلـــه خــــصلات
بسيــــطه
خـــــرجت من الـــغرفه إللي بتتجـــهز فيـــها واستــــغربت لما شاافت اليـــن قدامها ...
روددينـــآ ابتسمتلها : جيتي !
الين : اكييد جاييه اباركلك ياقَلبَےّ _ حضنتهاا _ مبروووك
روديـــناا : الله يبـــــآرك فيـــكي
الين ضمت ايادييها بحماااس لتحت دقنـــهاا : وااا والله مره مبسسوطه لكي
رودينــا :ياحيياتي تڛلمي
الين خرجت من شنطتها الكميـرا : قلت لازم اصوورك
رودينا انتبهت ليــزن وبعدين شافت لبســـها : دقيقه الےّن
اتـــــوجهت ليـــزن إللي واقف مع بنت ويـــضحك ..رودينا قاطعتهم : ييزن
يزن اشر للبنت : دحيين رااجعلك
البــنت مشيت ورودينا حطت يدها على خصـــرها
يزن طالع فيها من فوق لتحت : اختاروكي
رودينا ابتسمتلو بقهــر : ايوا زيك
يزن ضحك وقال بغرور : انا طلبووني ماختاروني في فرررق
رودينا : طلبوك ولا ماطلبوووك مني جايه اتنااقش معاك على دا الكلام _ طالعت في لبڛو إللي قريب من تموجات لبسها _ انا حخرج معاك ؟
يزن رفع حاجڀو دوبو انتبـــه : لايمكن اطلع معاگيےّ
رودينا : ايش بي انا إللي ميته امشي معاك في ممر واحد
يزن : لكي الشرف
رودينا تعرف يزن يحب يستفزها : يزن انتا إللي بالعنيه طلبت تخرج معايا مو ؟
يزن : لا طڀعااا دوبهم بدلو بلبسي مع إني ماكنت حلبـــس داا
روديـــنا ويـــزن طـــــآلعـــو في بعــض ثواااني وفي نفڛ اللحظـہہ
وجهـــو نظرهم لأليـــن إللي كانت واقفه بعيد عنهم ابتسمتــلهم واشرتلهم
بيدها وهيا تحرك شفايها : هااااي
رودينا رجعت تطالع في يزن : اليين الزفت إللي سوت دا الشي
يززن : وأنْــتْےّ ايش جاابك المفروض تكون هييا
رودينا : انا بدلت
يزن ضحك : ومنتي خايفه ؟
رودينا : من ايش ؟
يزن : على بالك الين حتسكت
رودينا : مو جابتني معاك ايش تباها تسوي اكتر من كداا
يزن رجع ضحك بصووووتووو كللو في المكاان ..رودينا رفعت حاجبڀهاا
يزن قرب منــها وهوا يتكلم بكل جدےّه : اليين تحب تكون هيا الأولى في كل
شي لما ترجع ورى وتسيبك تاخدي مكانها ترااا دا الشي مره يخووف
رودينا : يعني ايش حتسويلي
يزن : لاتغرك باإتبسامتها البريئه واحضانها تراا وراها شي اعرفهاا اكتر من نففسيي دي الڀت ماحتجي تشجعك كداا
رودينا : لو فييها خيير تسويلي حااجه
يزن : مااالي صلاااح انا قلتلك ونبهتـــــــك ...


اما اليــــن تضــــحك على رودينا تعرفها ماتطيـــــق يزن ولا تحب تجتمع
معاه في مكــــــآن وااااحد ودحين مضطرهـ تمسكوو وتبتسڛم كمان ...
دخلــت الغرفه إللي خـــرجت منـــهاا روديـــنااا ..وانتبهت للشوز الكعب إللي على الكـــرسي (( دا رودينا حتلبـــسڛو ))
اخدت الشووز ومسسكت الكعب وهيا تبى تتنيـــــه حاااااااااولت بس ماااقدرت
انتبـــــــهت لواااحد طوووويل وعــــــريضضضضضض مرهـ اخدت فرده من الشووز واتـــــوجهت للرجال بســرعه : لو سمحت
الرجال طالع فيـــهاا ... وهيا مسكت شعرها بدلع : ممكن تعملي خدمــــه
الرجال باإعجااااب وهوا يطـــــآلع فےّها : اكييےّد
اعطتـــو الشوز : اتني الكعب بس لاتكســـرو
الرجال استغرب وخاف : ليشش ؟
اليين فيســــها مرهـ بريئ : اممم ولا اقولك خلاص هاتو
الرجال بدون تفكيــر : لا حسوويلك إللي تبيــــه
الين ابتسمت ابتسسامه جذآبــه : مرهـ ثــآآنكــس بس اتنيه شووياا ماباه
ينكسر .. ( تباهاا ماتمشي بثقه ويكون هم روديناا انها توصل وتبعد عن عييون
الناس دا إللي كان في راااس الين )
الرجال سوا لأليـــن إللي تباه ورجعت حطت الشـــوز مكــــــآنـــه وجلڛت
على الكنبـــه وهيا تشششوف البنَإتَ والشباب في صـــربعه ويلبـــسو
ويخـــرجـــو
ويــــــــزن وروديـــنــآ مرتاااحيـــن هما حيخـــرجوو اخر شي ولابســـين
احلى شي والعيےّون وكميـــرات التصـــوير حتكون عليــــــــهم كداا كانت
تبى تكون مكان روديــــنااا ...

بـــــــرا الغـــرفه ... جات المعده عندهـــم
: رودينا يزززن يلا دقيقتين وحتخرجو
رودينا عدلت فستانها : اوووكـ
يزن طالع في شوزها : وحتخرجي بلفلات دا ؟
رودينا حطت يدها على فمها : اوو نسےّت ..ثواني وراااجعــــه _ رَإحَت
جـــــــري للغــــرفـــه واخدت الشوووز من الـغرفه _ الےّن يلا دووري
الين وقفت بحماااس ..رودينا دوبها بتجللس عشان تلبـــس إلا اليين مسكت يدها : اقوولك البسےّ برااا بسسرعه والله مره متحمڛه
رودينا ضحكت : هههههههۂۂ اوووك
خرجت وهيا شايله شوزهـــــــآ بيـــــدهــــــــآ .. وماسكه يد اليـــن بيدها التــــآنيــــه

________


وقـــــف في نـــص المــــــطااار وابتــــــــسسڛم بكل حمــــــــآس : وصلڷت دبـــــــــي
اما إللي واقــــف وراااه مااااســـــك شنـــطتييےّن كبيــــرهـ والتالته
معلقـــه على رقبــــته ولابـــس نــــــظااارهـ طبيـــه : ايوا مستر
اياااد
اياد شال نظارتـــه الشمســـيــــه وطالع فيه بعصبيـــــه: ايش موقفك رووح ودي الاغرااض في السيااارهـ
خدآمـــه الخاااص : حااضر مستر ايااااد _ ومشي قبـــلــــه بكل خووف _
اما هوآ رجـــع ابـــتسم باإبتســـآمتــه المتميـــزه وحط النظـــــآرهـ
علـــى عيـــــنـــــــه ...لابـــس تيشيــــرت احمــــر وزايـــد فيها
جمــآل بشــرتو البــرونــزيـــه
حط يدهـ على سكـــســـوكـــتــو الســـودهـ الخفيـــفه وهوا يممر يدهـ علييها بخـــــــفه : البنَإتَ من هنا يبشــرو بالخيـــر
كمـــل طريـــــقه وهوا راســـــم ابتســـآمه مو هيـــنه جااي وجـــآيب شـــــــرهـ مــــعاهـ

إيـــــــــــــــآد عمرهـ 25 سنــــــه
لا دراااســـه ولا عمــــــل ولا حــــــــــآجــــــــه .... حياته گلـَہاا لعــب × لعب × لعـــب
هوا واليـــن نـــفس الطــــــــخه بالحقــــآرهـ ... الفلوووس زي اللعبـــــه بيدهـ يرميــها في اي مكــــــآن بدون مايسئــــل
اخد الحيــــآهـ بسطحيـــــه مرهـ كل اهتمامتـــه " إنو ينام وهوا مبسڛوط "حتى تفكيـــروو سطحــــي ..
يحب ينبـــسط ويضحك ولو على حساااب غيـــرهـ ... من النـــهايه محد همـــو حتى اهلــــه ..





كداا نهـــآية البارت الاول

اتمنى انو يعــجبكم ...

انتظر رودودكــم وتقيــكم .. وكل شي

احوووبكم ياوحششين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

" ادا شوفت تفاعل وردود و تقايم رحح آنزل البارت بآسرعع وقت ممكن ":=>: Wink


توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالأحد يناير 29, 2012 4:50 am

مـــآدآمهـآ جدآويـــه رآح أقرآهـآ ( يآلبـــآنـآ نحن الـ جدآويين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )
brb
أقرآهــآ وآرﭿع
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالأحد يناير 29, 2012 6:13 am


شگلـَہــــــــآ حمـــــــــآس
ننتظـــــــــــــــــــــرك

لك تقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالخميس فبراير 02, 2012 8:30 am

حوور كتب:

شگلـَہــــــــآ حمـــــــــآس
ننتظـــــــــــــــــــــرك

لك تقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

هي حمآ آسس وبقوهه ..لفيو :3>:
ٱۈﮎي ..

مع انهه مَ في تفآعل بسس بحط البآ آرت ..
Exclamation :3>:
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالخميس فبراير 02, 2012 8:34 am

الصداقه
ڪلمةَةَ مفهومها الحــب والجسر الوهمي للتواصـل
بالافكار والاراء ...
فلو حاولنا طـرح محتواها لوجدنا عدة طــرق
الحب المشترك لكل ماهو معـروف
الطعام
الكتب
الملابــس
الافلام
الاغاني
هي لحظـہہ الصرَإحَه عندما نخبر مابجعبتنا دون الخوف من جرحهم او عدم تفهمهم
لكن مفهوم الصداقه قد يختلف بشخصيات ولن نقول انها خياليه بل هيا متواجده
وبكثـره ولكن بطرق غير مباشرة ونحن بدورنا
سنوضحها لفهمكم واستيعابكم لهذه النوعيه الغريبه
الصداقه لديهم ..
الحب المشترك بكل شي لكن باإستثناء
" يحتفظ بالحب لنفسه ولا يخص اي طرف اخر "
هي الصرَإحَه المفرطه ولكن بالخفيـه والكذب والتملق بالحضور
هي الغيره واحيانا الكراهيـه المؤقته عندما يحرمون من الاضواء والاهتمام
هيا التفضيـل اي بمعنى
" انا احبكي اكثر من نفسي لكن كل ماأتمناه وتتمنيه اما لي ااو لن تحصلي عليه ابدآ "
ولكن بالاخر
صداقتهم طبيعيه فهم كالصبار مليئ بالأشواك التي تحميهم وتبعدهم عما حولهم ولكن لاتـعيش من غير ماء واشعة الشمس





البارت الثاني ..


موســـيقـــي التــــكــــنــو المــــــزعجـــــــه مــــــتـــنشــره
فــــــــي ارجـــــــــــاء الــــقــــــــاعه الكبيـــيرهـ
المـــــمر الابـــــــيــــــض الــــــطووويـــــــــل
مــــــــزيــــــــن مـــــــن الاطــــــــراف بكــــرستـــــالات
تــــــلمع حـــــولينو علي اليمين واليسار صفووف الكراسي الكتــيرهـ
وفــــــــي الصــــــف الاول جـــــــالسيــــــــن كــــــــبار سيـــــــدات وســــــــادهـ المـــــــــــجتمع الراقـي ..
وعــــــــلي اليمــين كـــــــم شخــص فــــــــي ايــــــــاديـــــــــهم اوراق واقـــــــــــــلام
الكــل منــــــــبهــر بالــــــــعــرض والــــــــــكل منـــــسجم
مــــــــع العـــــــــــارضات والــــــعارضين الـــــــي لابسين
المــــلابس الجذابــــه
و بيـــتمايلو بـــــكل خـــــــفــه ورشـــــــــــاقــــــه مـــــع موسيـــــقــى التـــكنــو

فال المصمم بلكنـــته البريــطــآنيه : YAZN ThIS your time

يزن ابتــسملـــوو وهوا كالعاده واثق من نفڛو بس لازم من التـــوتر طالع في رودينا إللي جالسه علـ كرسي : يلا

وقـــفت رديناا و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]* بالوقفه : وي بسسم الله
يزن انفجع : ايش ببك يابت
رودينا عقدت حوآجبها ووقفت بااستقامه : ولاشي
يزن رفع يده وهيا مســـكتــــــهااا والـــمصمم على اعصـــــــآبــــه داا
اهم زےّن عندهـ واللي بعدو ...خــرجو ووقفو في بدآيــــــه الممر
ونـــــــــظراات الإعجااااب كللها عليــــهم ..مشيـــو بخطوواتهم الثاابتــــه والوآثــــقه واضاائـــآت الكميراااات تروح وتــــجي
مبتـــسمه وهيا حــــــآسه إنها بتــطيح باأي لــحظه مو قادره تــــهرج ولا قادره تستـــنــــجد قلبهاي دق تبـــى تــــرجع بسرعه
الكعـــب مهـــــــزوووز ...
وقفــــو في نهااايه الممر وقريب من المصـــوريـــــن ويزن كـــآن
ناااسيـــها بذاات لماا وقفـــو خلاص سااب يدهااا وكل واحد داار علـــى جهه
....
داروو وهمــــآ رآجعيــــن رودينااا مع التوووتـــر حــــــآسه الممر مرهـ
طووويـــل تمشي دي المرهـ وهيا مو مـــآسكــــــه في يزن .. ويزن مره عاايش
اللحظـہہ وناسي اهلها
في نــــــص الممر انــــكســـــــــر الكـــــــعب وطـــــــآحت طيـــــحه
جاامده على ركبـــتهاا صـــرختهاا ملت المكــــآن شعرهاا كلوو جاا على
وجهها

العامليـــن إللي كانو يرااقبـــو الحـــدث من جووواا گلـَہم شهـــقو على
الطيـــحه وانفـــــــجعووو ..اما اليـــــــن طااااااح قلبـــهاا حطت يدها
على فمـــها وهيا مفجوووعه
ماكانت تباها تطيــــح كل تفكيـــرها انها ماتمشي بـــثقه ...


اما عنـــد روديـــنااا الكميـــرااات زادت إضائتها وهيا تصووور
الفــــضيـــــحه .. يزن كااان بيـــسوي نذااااله ويمشي ويسيبـــهاا بس
مااهااان قلبــــه
بـــذات لما المكاان كڷو انقلب لتمتماات وضحكـــآت ...جا لعندها ونزززل حدهاا : قوومي
رودينااا مو قادره تحرك رجلـــها ولا تبى ترفع ش۶رها مع الكسيفه : رجللي توجعني مو قادره
مسك يدها ويبى يقوومها إلا هياا سحبت يدها ودموعها في عينها وصوتها يرﭿف
وهيا تسسمع اصوووات الإستهزااااء من حووولهااا: مو قاااادره رجڷي تووجعني

يزن مره اتنرفز من إللي في المكـــــــــــآآآآآآن ... طالع حوليـــنووو وهوا مو شااايف شي غير اضوواء الفلااااااششش
يعني لمتى حيصووروها كدااا ؟؟؟!!!
طـــــآلع ورااه لقى المصمم ياأشرله بكل عصبيــه باإنو يشيلها من المكـــآن
..طالع بصااحبـــه إللي ورا المصمم كآن بيأشرلو برضو يشيلهاا
حسسڛ بضـــغط من إللي حوولييےّه عارف لو شالها حتسيــر عاد فضيحه اكتــر من طيحتهاا
بس ماله حل تاااني ...
قرب منها اكتر بتردد وحط يدوو تحت رجڷهاا ويدو التانيـــه وراا ظهرها وشــــــــــآآلهاا من المممر وهيا غطت وجهها بكتـــفه
وقف التصوير ؟ لا طبـــعــــآ زااااد في دا الوقــــت التصـــويــــر

دخـــــل في مكـــــــآن التجهيـــزات واالأغلبيـــه اتلموو حوليـــنوو
..اما المصمم خرج على طوول يعدل الأوضاااع ويتأسف عن اللي سااار
حطاها علـــ كرسي : اشووف رجلـــك
دمووعـــها على خدهاا مره مكسسڛوووووفه ومنحرجــــه : ابى ارجع البيـــت
واحد كان جمبـــو : اجبلك مووويا
يزن : هااات
يزن طالع في اللي حوليــنو : خيير متلمےّن اول مره تشوفو احد يطيـــح ؟
الـــكل بـــعد وبقي يزززن وهےّا جالڛه علـ كرررسي ..دخل مصووور قصـــير
ونتــــفه وجاااااي بكل ثـــقه يصـــــور على قوله ( العارضه بعد
الفشيـــله )
بزن بس شاااف فلااااش جاا من وراا ورودينا حطت يدها عللى وجهها ...داااااااااار جســــــــمه بكل عصـــــبيـــــــه
سحببڀ الكمممميراااا ورمااااااااهاا في الأرض واتـــككسڛرت المصوور
انفجع دوبو بيهــــــــرج إلا يزن مد يدووو لبلوزتــــه وسحبڀو لحدهـ
وقال مابيـــن اسنــــــــــآنه : تباااااااني الحقك بكميرتك ؟
المصوور انفجــــــع بذاات لأنه قصيےّر مره جمممب يززززن : لا لا
يزن دفوو : امممممشي من هنااااا
المصووور خـــــــــــــــرج من مكــــــــآنه بدووون تفكــــير ...
صاحب يزن جااب قارورة موويه : خد
يزن اخدها منو : بلله روح جهز سياارتي
صاحبو : طيب
يزن اخد القاروره واتـــوجه لروديــــناا وجلس جمبـــها : خدي
رودينا تمسح دمووعــــــــها : ماااابى
يزن : اشربي شوويا
روديناا : ابىىى ارجع البيـــــت
يزن : يعني حيخلووكي تخرجي بلبســـك دا ؟
روديناا عصبڀت : الله يححححرق اللبس ياااااشيخ خرجننني من هنااا
يزن : طيب قوومي غيري _ وقف ومد يدوو _ تعااالي
رودينا مدت يدهاا وهوا قووومها وسندهاا عليـــه رجعت تبكيےّےّےّےّےّ
يزن وقف مشي : رجلك توجعك
رودينا : لا بس ماحبك تمسكني
يزن ضحكك : هببله وربي
رودينا : ابى افسسخ بڛرعه
يزن وداها للغرفه إللي كااانــت فيــها وجبلها الجينز حقـــها وتيشيرتهاا ودار جســـمو : البسي
رودينا جالسه علـ كرسي : براا لو سمحت
يزن : والله مااحاطالع
رودينا : يزززن برااا
يزن : ماالت بس _ خرج من الغرفه وهيا لبــست ورمت الفستان بالأرض وهواا رَإحَ
غيـــر برضوو ورجعلها نادتـــه دخــلهاا ورجع مسكهاا وقومهاا _ من فين
رجلك توجعك
رودينا واقفه على رجلها اليسااار ورافعه رجلها اليمين :ركبتي شويا توجعني بس رجلي من تحت مو قادره احركهاا
يزن حط يدوو على خصرهاا : امشي اوديكي المستشفــــى
ركبـــها السيـــآرهـ ...
رودينا شهقت ,,,يزن طالع فييها مفجوع : ايش بك
رودينا : تقول حتنزل الصوور وانا في الارض بداك الشكل
يزن : ههههۂۂۂۂۂ ايوا فضيحه ديےّ حتسيري معروفه دحيين ترا الواحد يشتهر بالفضايح اكتر من
رودينا قاطعتو بعصبيه : يزززززززن
يزن : ههههههههههههۂۂۂۂۂ اما لو سيدوو شافهاا
روديناا : وااااا وانتا شاايلني لو نزلت دييےّ ياويےّےّلي
يزن :تستااإهُلّيےّ هههههۂۂۂۂۂ
رودينا بكييت : لو بابا شااافهاا
يزن : تبكيےّےّےّےّےّ عشان رجلك توجعك ولا
رودينا قاطعته بعصبيه : لا طڀعا ببكي من الفشييله اللي انحطييت فيـــهاا وربي بابا لو شااافهاا حيوديني ورا الشمس

قبــــــــــآل المستشـــفى ...نـــزلها من السيـــآرهـ
روديناا : دقيقه
بعدت عنــو وسندت جسمها علــى السيـــآرهـ..يزن : ايش في ؟
رودينا مسكت التيشيرت ونزلــــتوو :خلاص كداا
يزن ابتسم بخــبث : كان قولتيلي انزلك هوا عاادي
رودينا شمقت : ترا مو فايقتـــلك
يزن : يالطےّف بڛ _ قرب منها وحوط يدها على خضــرها وماڛك بيدو التانيه يدهااا _ طيب حطي يدك على رقبتي
رودينا : إنو اللي يسمعك دحيين واصله لكتفك
يزن : هۂۂۂۂ قزمـــه
رودينا : ممع نفسسك
اول مادخـــلو المستشفـــى ..جات ممرضه وهيا معاها كرســـي متحرك : اتفضلوو
رودينا شدت على يد يززن وهمستلو : ماابى
يزن وجه كلامه للممرضه : معليشش مانببى _ قال لرودينا _ يعني على بااالك حتسيري معوقه لو جلستي عليه ؟
رودينا كشرت : ماابى اجڷس وبڛ
يزن : امشي بـــــس ....

بـــــعد عـــــــدهـ ساعــــــآت جبسوولها رجـــلها من بدااايـــة القدم
لـــنص الساااق .. يزن يطالع فيها وهيا جالڛه على السريـــر الأبيـــض
ويتثاااوب :جاني النووم
رودينا : أهو بقي شوويا
يزن : إللي يشووفك يقول طحتي من على عمااارهـ
رودينااا : يعني ماشوفت بعےّنك الاشعه ولا تستهببل
يزن بلا مبالاه : مانتبهت ابى ارجع البييت ماساراات
رودينا : ايوا ايش علييك انا إللي لابڛه كعب طولو متـــرين وطحت قدام الناااس كڷـــــهم
يزن : عشان دا مو شغلك من الاساس
رودينا سكتت للحظات وبعدها قالت بشك : تكون اليين ؟
يزن مافهمها : الين ؟
رودينا : هيا اللي سوت كدا بالشووز اكےّد هيا لأنو كانت جالسه في الغرفه لوحدهاا ولما كنت بلبس قالتلي لاتلبسسي وخلينا نخررررج
يزن : الين لو بتسوي كدا كان استنتك لين ماتخرجي وترميلك كم ڪلمةَةَ كماان
رودينا : يمكن ماتوقعت يسرلي كدا
يزن : قلتلك ياارودينا من البدااايه لاتستهري بتصرفهاا معاگيےّ بس أنْــتْےّ ماسمعتي
رودينا : خلاص انتهى الموضوع يايزن طحت واتفشلت واتكسسرت دحين رجعني بيتي وروح شووفهاا
يزن :اييوا وانا إللي اطبطب عليـــكم في كل مرررره متى حتبطلو تصرفاااتكم دي ؟
آآآه ياقَلبَےّ بس على شااادن الاليـــفه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

دخــــلوووها مـــركز الشـــرطـــه وهيـــآ تبـــكي بكل صووتها ... الكل يطالع فيها بنظراات استحقـــار
من شكـــلها وستـــآيلها وطريـــقة هرجهااا عــرفو هيا من اي طبـــقه : اڀى ماماااا
الشــرطي فتحلها السلسله إللي على رقبـــتها ..شادن بين دموعها : دي حققيےّ
الشـــرطي : جانا بلاغ باإنك ساارقة دي السلسله
شادن باإستغراب : والله دي حققققي مو ساارقه حااااجه _ ورجعت تبـــكي _ ماااااااااااااالي اڀـــى مااااااااماااااااااا
الشرطي باإزعاج : ارموهاا في الحبڛ لين مانتأكد
شادن انفجعت وقالت بقرف : EWW نو انا ماااخشش دي الامااااكنن لااااا ماحدخخخخل
الضابط مسسكها يبى يمشيهاا وهيا ماتبى تمشي : مااااحدخل دااك المكااان المقرررف جيبووولي مااامااا
الضااابـــط سحبهاا بكل عفـــآشه وجاااي يخــرجها من الــغرفه إلا اساامه جاا ومعاه مازن ونـــزار ..
شادن على طول استنجدت فيـــهم : اسااااااااااااامه بيوودوووني المكاان المعفنن دااااااااك
نزار حط يدو قبال الضاابط : لو سمحت ممكن تسيبــها
الضااابط طالع في الشــرطي إللي وقف ووجه كلامو لـ 3 شباب : مين إنتو ؟
مازن اشر على شادن : انا اخوها
الشرطي اشر لضابــــط يدخـــلهاا ..ودخلــــو الـ 3 معاها
شادن بس سابهاا الضاابط رَإحَت بسسرعه بينهم تحسس شويا بينهم بالأمااان: والله انا ماسويت شي
اسامه : ممكن نفهم إيش سااار
الشرطي اشر على السلسله : اختك سارقه دي السلسله وجانا بلا
قبل لايكمممل اسامه قاطعو : دي هديه من امهاا
شادن تمسح دموعها : والله هدييه من ماما
مازن:وانتو اي بلاغ يجيكم تروحو تسحڀو الناس للمركـــز وكأنهم حيوانات ولا كيف ؟
الشـــرطي : حسن الفاظك وانتا تهرج وبعدين دا واجبنا
مازن مره اتنرفز لما شاف شادن بدا الشكل وقال بعصبيه : واجببك انك تاخد بنت
اخر الليل لمراكز الشرطه وتمرمطها بدا الشكل ايش تحسب انتااا الدنيا
سااايبه
الشرطي عصب من مااازن : انتا جااي تتتضاااارب هنا لاتخلِنيْےّ ارميك انتا واختك دحےّن في الحبسس
نزار قرب من مااازن : اقولك انتا انكتتتتم _ وجه كلامو للشرطي _ معڷيششش بس قلنالك إنو السلسله هديه من امها
الشرطي : دحين حتجي مروى نااصر هيا إللي مبلغه و
شادن بردة فعل سرعه : دي مااامااا
الشرطي عقد حواجبه : مروى ناصر امك ؟
شادن : اےّواااا
اسامه بشك : مروى ناصر هيا إللي مببلغه على السلسله دي .؟
الشرطي : اييوا
شادن طالعت في اسامه ومازن ونزار وبعدها طالعت في الشرطي : لا _ اشرت على نفسها وهيا لساتها مو مصدقه _ مبلـــغه إني سااارقتـــو ؟
الشرطي : دا إللي جانا
نزار وجه كلامو للشرطي : دقيقه بس _ مسسك شادن من يدها وقربها من عنده هوا ومازن واسااامه _
نزار : ايش بيخرف الشرطي
شادن مبلمه ودموعها تنزل على خدهااا : ماما مبلغه عني
مازن : امك لساتها مابلغت دي
اسامه طالع فےّ : مازن خليك برا الموضوع
شادن مستحيه تقولهم إنو امها تحب واحد قدهاا
اسامه : شيدوو ايش ساير بينك وبين امك
شادن : يااأسااامه لو سايره مصايب الدنيا گلـَہا المفروض ماتسوي كداااا
اسامه : انا فاهم بس أنْــتْےّ عارفه امك عقلها صغـــير فهميني ايش ساااير عشان لو جات اتفاهم معاها
شادن اكتفت بالبكــــاء
مازن قرب منها ومسح دموعها : اقووولك شيدوو اسكتي لاتخلِنيْےّ اقوم اضرب الشرطي داا
نزار : مازن تجنن وانتاا ساكت ايش دخل الشرطي في الهرجه
مازن : وجهو مستفزني ياااشيخ
شادن ضحكت دايما ڪلمةَةَ مازن المعروفه " مستفزني " :اباك تضرب ماما عُاَدّيَےّ ؟ _ فگُرٍت _ لا لا اباكم تضربو واااحد
اسامه اتحممس : نكسروو ممو بس نضربو اشررري بس
نزار : اسامه اهجد ترانا لسسه ماخرجناا
الضابط فتح الباب : مروى نااصر جاات
الشرطي : دخلهاا
شادن وراها اسامه وعن يمينها مازن ويسارها نزااار قـــآلت بهمـــس: اتفاهمو انتو معاها مابى اهرجهاااا
الضـــآبط : ادخلــي
دخــلت الغـــرفه الصــغيرهـ بـانقتهاا الي ما تناسب سنـَﮧا ابد
بنطلون جــنزز ماسكـ والحزام نازل علي الخصرر لونو نــحاسي و البلوزه هاي
نكـ لونها بيج فاتح عليها جكيت جنززززز قصــيررر والشنطه علي طرف يدها
باهمال
وعلي وجهها نظره غير مباليه : السَلإمَ ..
الشرطي : وعَليـڪمَ السَلإمَ
طالعت في شادن بنص عين وبعدها رجعت قربت للمكتب : معليش سار في التباس بالموضوع
الشرطي : يعني دي بنتك ؟
ام شادن بدون ماطالع في بنتها : اييوا
ام شـــــآدن اعتـــــذرت عن اللي ســــــآر واخدت العقـــد وخـــرجت من
مركــــز الشـــرطــــه ... واسامه ونزار ومااازن وشادن وراهاا
مـــــــــآزن حااااس نفڛه مووولع يبڀى يمڛك امهااا
ويهبــــــــــدهاا ليين مايقووول بــــس ..اما شااادن تمشي وعيــــــونهاا
مدمــــعه
عشـــآن واحد مايستتاااهل امها تدخللها للسجــــــن
امها فتحت باب السيـــآره إلا ماازن اتوجه لها بعصبيه وقفل باب السيااره : يعني على بالك حتمشي من هنا ولا كأنك سويتي شي ؟
نزار كان بيتقدم ويسحب مااازن إلا شادن مسكـــتو : خلووووهـ _ تباااه يبرد قلبـــهاا _
نزار : اخاف الاهببل دا لايضربهااا
اسامه ابتســم وهوا يتفرج على ماازن : ماعلےّك سيبو بڛ
مازن وهوا معصصصصصڀڀ : انا بحاول احترمك لأنك صحبه امممي
ام شادن رفعت حاجبڀها وهيا تحاول تتظاهر بشجاعه : مازن امشي من هنااا
مازن : جوا عدوو الموضوع بس انا لايمكن اسكت عن االلي ساااار _ قرب
منــــهاا وهوا يطالع فييها بنظرااااته الجاااااااادهـ واللي فيها اللف
وعيد وتحذيــر _ لاتحسبي أنْــتْےّ المسؤله الوحيده عن شادن تراا لها 4 اخواااان
لو فگُرٍتي تسوي زي دي الحركه مره تانيه مو سويتيلها لا فگُرٍتي تسويها بسس
وربي حتشوفي شي مايعجڀك مننني
ام شادن باإرتباااك : دي بنتتتتي مالك صلااح بللي اسوويه فييها
مازن عارف نقطــه ضعفها : لو طليقك وصلو الموضوع دا ايش تتوقعـــي يسووي
..ياخد شادن منــك ؟؟ وقتها حتكون المحكمه بصفوو وأنْــتْےّ اللي حتشوفيها مرتين
بالاسبوع مو هوا
ام شادن طالعت في شااادن إللي ماتحركت مرره ولا دااافعت قالت باارتباااك اكتـــر : ومين حيوصلو الموضوع ؟
مازن : لو شادن سكتت وقتها انا حروح اقولو
ام شادن : ماااازن لأخر مره اقولك مالك في اللي يسير بيني وبين بنتي
مآزن : وانا لأخر مره اقووولك دي زي اختتتي ومارضى اشووفها في السجووون
فاگلامِي حطي حلق باأدنك لو شي سار بعد كدا مالي تفاهم إلا مع اڀوهاا _
فتح باب السياره لها _ ارجعي بيتك
ام شادن انفــــجعت ..بلعت ريــقها بتوتر ودخلت السياره بدون ماترد عليه كانت بتمد يدها تقفل الباب إلا هوووا قفللو بالقووهـ
مشيت سيااارتهاا ومازن رجع لـلقروووب وقف قبال شادن إللي ابتڛمتلوو وبرد
قلڀهاا كلامـــه كالعاده ...رفع يده وخرڀط شعرهاا : لاتبكيےّےّےّےّےّ خلاص
اڛامه حوط يده على كتــفها وقربها منــو : يلا العشا على حســـآبي ..
شادن ضحكت بين دمووعـــها : ابى اكل كل حاااجه
نزاار : اتشششرطي يختــــي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصــــل رديـــنا لبيــــتهاا : اطلعك ؟
رودينا طالعت فييه بنـــص عيــــن وبعدها ضحك : بمزززح يابتي
رودينا فتحت باب السيـــآرهـ : مع إني ماحب اقولك هييا بس thank u
يزن :هۂۂۂۂۂ اني تااايم
رودينا : اممم وروح شوف اليين
يزن اتأفف : ان شالله بس مو معصبه منها ؟
رودينا : دحين معصبه منها مرره ومولعه ويمكن لو شوفتها قدامي انتفها بس اسبوع وانسى
يزن : مدري انتو الإتنين كيف صحبات لدحيين !
رودينا : هههههههههههۂۂۂۂۂ افهم شي ياسيد يزن الصحبات اهم شي تلاقيهم وقت ماتكون مضايق
يزن بتريقه : ونعم الصداقه انزلي بس من السيااااره
رودينا خرجت رجلها من السيــآرهـ :ههۂۂ باي
.. خرجــجت من السيـــآرهـ وهيـــا تعــــرج ..دخلـــت البيــــت وانتبهت لووااحد واقف عند الدرج ...
الأنواار مطفيــــه شايفـــه بس قفااا واااحد طوويــــــل وعــــريـــض جثثثـــــه واقف في اول درجـــه
ابوها مو كداا ..!
قالت بشــــك : ايــآد ؟
اياد دار عليها مفجـــوع وزفــر براااحــه لما شافها اختـــو : فجعتيني
ابتسســـــــمت وهيا مشتااقتلـــو : هوا انتا جيـــت
نزل من اول درجـــه واتـــــوجه لهاا وهوا يضــحك : كبرتتتي يامـــفعوووصــــه
حضنها .. : ايوا وانتا مره سرت ضخم
اياد : ههههۂۂۂۂۂ لا ياااشيخه
رودينا بعدت عنو : بشوووويش رجلي توجعني
طالع في رجلهاا وعقد حوآجبــــه : ايش بــك
رودينا ماتبى تحكي احد : وللاشي طحت من على الدرج
ايــــآد : ياحياااتي
رودينا : سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : لا دوبي راجـــع
رودينــآ : دوبك جيت من المطار
اياد ضحك : لا روحت ازور كدا مكاان وبعدين رجعت
رودينا : ههههۂۂۂۂۂ قول كدا من البدايه
اياد : تعالي نجلس في غرفتـــك
رودينا تعبت من المشـــي : مافييا امشي ولا فيا اطلع
اياد شالها وهيا صرخت : هههههههۂۂۂۂۂ اياد اهجد
ااياد : من زمااااااان عنك ياااشيخه والله انك خفيفه
رودينا حوطت يدها برقبــته : لو ادري انو كلكم حتشيلوني كان اتكسرت من زمان
اياد رفع حاجبـــه وهوا هنا يخوووووف : مين شااالك
رودينا انفجعت وقالت بتصرےّف : بمزززح طلعنني الغـــرفه بسڛ




وقـــف سيــــآرتـــو في خـــآرج اسوار القــصر ونـــزل من السيـــآره اتصل
عليــها كدا مره ماردت عليــــه ..قرب من البـــوابه واستغرب مالقـــى
البواب كالعـــــآدهـ
( غريبه ! ) دخل يـــده بين الحديد وفتح الـــبوابــــه من جــــــــــوى
.. دخل وقفل البـــوابه .,,, عارف إنهـــــآ مو وٍســـط البيـــــــت
واكــــيد جالــــســه في الحديــقه كعادتـــها يمشي بشـــويش وهوا
خــــــآيف إنو ابوووها في دا الوووقت يشــوفووو ..حتنقــــلب الدنياا
فوووق رآســـــه
يمشي وهوا يطالع يمين ويســـار ...انتبهلـــها عند المسبـــح ومــــنزله رجـــولهاا ..قرب بهدووء :واخيرا لقيتك
رفعت عينها عليه مفجووعه : يززن ايش جاااابك
حط يده على فمممه : اوصصص لحد يسمممعك _ قرررب منها وجللس جممبهاا ويتكلم بهمممس _ مو سويتي إللي تبيه إيش بك متكرنـــه ؟
الين : والله مو قصدي انها تطيےّح مو لدي الدرجه انا هببله
يزن اتربـــع على حاافه المسبـــح: لا ياااشيخه يعني ايش كنتي تبي يسرلها دام
الين قاطعته : يزززن كل إللي كنت اباه يسرلـــها إنـــو ماتعرف تمشي عــدل بس والله ماجا في بالي انها حطيـــح
يزن : الين بعض الأحيان ماتفگُرٍي بتصرفااتك يعني لمتى حتفضلو كدااا
الين : يزن انتا اخر واحد تهرج عن التصرفااات بللهي
يــزن : ترا صدعتوني فےّا نووم وحالة امي بالبلا
الين : طيب ايش جابك هنا ولا تبا بابا يشوووفك ويجيب اجلك في دا المكاان
يزن : هههههۂۂۂۂۂ ياشيخه فلم مرعب ابووكي
الين شمقت إلأا ابووها تكره احد يتريق عليـــه : مع نفڛك
يزن : طيب خلاصه الهرج دحيين إيش حتسوي مع روديناا
الين : ماحاقبلها يومين وبعدين اروح عُاَدّيَےّ اجلس معاها
يزن : مافي اي اعتزار ؟
الين : لا طبعاا وليش اعتزرلها شي سار مو بيدي مو انا دفيتها
يزن تعب منهم : رحمتتتتتتتتك يااااااااارب
الين : فاكر قبل سنـَﮧ لما كنا مسوين هنا حفله وهيا عصبت مني ودفتني بالمسبڀح وقتها كان عيد ميلادي
يزن ضحك : اےّوا
الين : عااادي يومين ماشوفتها وبعدها روحنا فطرنا مع بعض وكأنو شي ماسار
يزن : والله انتو مريضين مو طبيعين يعني اخاف اجتمع بعض الأحيان معاكم في مكان عااام من تصرفاتكم دي
الين : عاادي مابنسوي شي غڷط كل وحده تخرج إللي بقلبها في لحظتها مو نحقد على بعضضضض ونشيل في قلبنا
يزن : دام أنْــتْےّ تحقدي اساسا عليها ليش مستمره صداقتكم لدحيين داااا إللي ابى اعرفو قوليلي جواب يقنعني وماحتشوفي بعدها وجهي
الين ضحكت : يزززن بلا هڀل والله احڀهاا
يزن : طيب اخر سؤال
الين ابتسمتلو : ايش هوا ؟
يزن : لو لاسمح الله لا سمممح الله يعني _ الين ضحكت _ حبيتي شخص
الين : اييوا ؟
يزن : كدا حتكوني تعامليه
الين : لو استفزني ممكن اسوي فيه اكتر من كدا
يزن وقف وقال بخووف مصطنع : انا ماااشي
اليــن : ههههههههههههههههۂۂۂۂۂ يززززن بلا عبڀط
يزن : أنْــتْےّ مجرمممه والله مجرمه مدري كيف تفگُرٍي
الين ابتسمتلو ورمشتلووو : بس يكفي إني عندي احلى اصحاااب
يزن : استمري بتصرفاتك دي وماحتلاقي احد حوليكي
الين كشرت بعصبيه
ويزن بردة فعل سريعه : واللهي نحبك كلنااا
الين : ههههههههۂۂۂۂۂ لاتحسسني إني حاكلك دحےّن
يزن : كل إللي نفسي اشوفو الشخص إللي حيحبك
الين : يزن امشي من هناا قبل بابا لايجي ويشوووفك وربي حيكوون اخر يووم في حياااتك
يزن : اتصلي طيب على رودينا واعتزريلها
الين تسلگلـَہ : اووك باي
يزن : نامي بكرا الجلسه عندي
الين : تصدق نسيت إنو بكرا خمميسس
يزن : مو منننك ياااشيخه .. بس حيكون بعد الــعشا
اليــن : اووكـ
يزن : سَلإمَ
الين : باااي

ـــــــــــــــــــــــــ

مَا الذّي أفعله الآن ؟ أبكِي ؟ أم أضحَك ؟ أحزَن ؟ أو أفرَح ؟ بـ صِدق لَا أعلَم ،
كَان ينبغِي عليگَُ أن ترسم لِيَ الطّريق الذّي سـ أسِير بهِ بعدكَ ياأبــي ،

ع ســـآعه 6 المغــــرب خلــصت عملـــهاا ..ماشيـــه ع رصـــيف وهيا تحسب دا الإســـبوع كم كســـبت
افتكـــرت " الرقـــص " (( لا لا مره مايجي )) نفضت دي الفگُرٍه من راسها مع
إنو حتستفيےّد مبلغ مره تماااام بــــس ماحتقدر تبعد عن امهااا
وماتتوقع امها تخليـــها تـــرقص ..

دخـــلت الحـــارهـ وشافت سيارهــ كبيــره قدام البيــت والرجال بيخرجو
اغراضهم الشبه قليله جدا وبيحطوها في السيـــآره بكل اهمال وعربجيه
وامها واقفـــه عند باب البيت وبعض من اغراضها الي قدرت تشيلها مرميـــه
حوليـــنها وتبـــكي ..وقبالها رجـــآل واقف يتامر علي العمال ويصرخ عليهم
اتفـــجعت من الموقف وحآولت تستوعب ايش بيصير اتوجهت بسسرعه لأمـــها ووقفت قبال امها : ايشش صاير ايش في
ام رنييم مسكت رنےّم وهيا تبـــكي : رنييم بيطردنا من بيتناااا خلاص
رنيم اتوجهت وهيا مفجووعه للرجال ونفخت صدرها : هي انتـــآ أيش في ايــش بتسڛووو
الرجال رفعلها الورقه بعصــبيه : ابغاكـــــم تخرجو من البيت دحــين ..
بسببكم رَإحَ عليا نوص التعويض كل البيوت فضيت والناس مشيو الا انتــو
رنيم بصدمه : طيب انتــاا دوووبك بتقووول
عصب عليها ورفع صوتــو : من اربعه شهور قايلكم من اربعه شهوووور لين جا الموعد وانتو جالسين انا ما اقدر غير اني اخرجكم غصب
رنيم تطل في بدون تعليق ايش تقول ايش تحكــي مافي اي ڪلمةَةَ قادره تقووولهاا . فين حيروحوو باغراضهم القليله الي في السيارهــ ..
الرجال لما شافها ساكته بعد عنها ورجع يصرخ عليهم : بسرررعه خرجو كل شي كل شي

وآقـــفه مكـــــآنها ودمــوعهاا تنـــــزززل

امــــــآ هوا كان يمـــشي ومبـــتســـم مشـــتريلهاا الورود إللي
تعجبــــهاا .. عقد حوآجبڀه لماا شااف رنيـــم واقفه وتبــكي وامها عند
باب بيتهااا وبرضها تبكـــي
والرجال داخلين وخارجيين من بيـــتهم ....رما الورود في الارض ..
وراااح باإتجاااه رنيـــم : ايشش فےّ _ يطالع في الرجال إللي بيرمو الاغراض في السيارهـ_ ااايشش ساااير هناا
رنيـــم ولا هـــرجت بـــعدت عن هتااان وقـــربت من السياااره وهيا بتتفرج على اغراااضهم كيـــف بتترمي بكل إهمـــآل
هتااان رَإحَ لأم رنيـــم : خاااله ايش بيسيـــر
ام رنيــــم حاطه يدها على صدرها وقالت باإنهيااار : خرجووني من بيتي
ياهتـــآآآن 25 سننننه وانا عايششه فيےّه ودحيين ييو يهدووه بكل سهووله
هتــآن انصصدم من كلامهاا طالع في رنيـــم إللي تبـــكي بدوون صـــوت قال وهوا زيهم مو عارف ايش يسوي : تعالو دحين عند امي
ام رنيــــم تهرج بصووت عااالي : حسبيےّه الله عليــــــكم حسبيےّه الله عليـــكم زي ماضيعتوونااا
هتااان يهديها مسك يدهاا: خاااله الله يخليكي امشي معايا عند امي كلامك دا ماحيسوي شي
ام رنيــــم دفت يدوو وجلسست على عتبــه الباب : ماقدر ماقدر
هتاان مو عارف يتعاامل معاهاا ...متشتت بين الأم وبنتهاا والرجال إللي
بيشيلو الأغراااض يبى يتفااهم معااهم .. اتوجه لرنيـــم : رنےّم روحَـﮯَ خدي
امك ووديها عند امي بسسرعه
رنييم بين دموعها : مااابى
هتان حط يده على كتفــها وقال وهوا يشد على كلامه : رنےّم خدي امك من
هنااا _ ماردت علےّـــه _ رنومتي حيياتي الله يخليكي ساعديني مو وقت البكا
دحيين شوفي امك كيف حالتها
رنيم رفعت يدهاا إللي ترجف ومسحت دموعها : طيب
هتان حاسس إنو بيكلم نفســه : رنےّم روحَـﮯَ عند اميي
رنيم اشرت براسها : خلاص طيب
اتــوجهت لأمهاا وقومتـــها من على الأرض : قوومي يامااما
امها قامـــت وهيا بتـــهرج مع نفســـها وبدوون عقــــل : بيتي رااح ..دحين فين حنروح يارنيـــم _ طالعت في رنيم _ رنيم ردي علےّا
رنيم تمشي وهيا ساكتـــه وماسكه امها وبدون ماطالع فيـــهاا ..خرجت على الشارع العاام واتوجهت للحاره إللي قبال حـــــآرتــــهم ..


امـــآ هتــــآن فـــهم الموضـــوع كــلو من صـــآحب البيـــت ..وعرف إنه
هوا قلـــهم من فتــرهـ يخرجو من البيـــت بس هما ولا كأنهـــم ..رَإحَ
لصااحب السيااارهـ وركـــب معااهـ
ووصــفلو بيــتو بتحديد إللي يبـــعد عن بيت رنيـــم بشـــآرع ..وقفت
السياره قبال بيـــتهم ..هتان نزل من السياره ونضضال كان بالحاره
قرب من السياره : هتاان ايش دا
هتاان معقد حوآجبه وهوا مهموم ومضايق من اللي سار : نزل بللهي الاغراض ودخلها البيــت
نضال : اغراض مين دي
هتاان زفر بضيق : بعدين افهمـــك _ دخل لــبيـــته الصــغير مكوون من غـــرفتيـــن .. _
دخــل للغرفه إللي فيها ام رنيم وامــه ورنيــم واختـــه ..وقف عند الباب وهوا يشششووف حاله البكــآ إللي سايره في الغرفه
ام رنيــم تبــــكي وتدعي ..ورنيـــم جالسه تجمبهاا وتمسح كل شوويا
دمـــوعها قلبـــه يووجعه عليـــهاا ..نضال دخل وهوا شايل بعض الاغراض
حطاها في السيب الصغير وهوا معقد حوآجبه
همس لهتان : ايش ساااير فهمننني
هتان : يااشيخ انطردو من بيتهم
نضال فنجل عيـــنه : نعمم ؟


وڛط الــغرفه وهيا تضرب عل رجلها كل شووويا : فيےّنك يامروووااان تشووف
إيش سرلي انا وبنــتك فيےّنك يااامرووان رووحت وسبتني انا وبنتتتك في دا
العاااالم يااارب خدني معاااه
ام هتـــآن متأثره قالت بعتب : ام رنيــم مايسير تقوولي كداا استغفري ربــــك دا ابتلاء من رڀي اصبري
هتان : خاله اعتبري البيت بيتك
ام هتان : زي ماقال هتـــآن البيــت بيتــك


خـــرجت ام هتان من الغرفه وبنتـــها وســـآبت رنيــــم وامهاا لوحدهم في الـــغرفـــه ..
رنيـــم ضامه رجلها لحد صدرها وحاطه راسها على ركبــتها .. رفعت راسها وهيا
تسمع امها تهرج لنفڛها لڛاتها ماسكتت ..قامت من مكاها وخرجت من الغرفه
تصب لأمها موويه
مرت من الغـــرفه إللي جالسين فيها العيله كلـــها ..مو قصدها إنها
تســمعهم بس صوت نضال كاان عاالي : تبو تجلڛوهم هنا وانا فےّن انام ان
شالله سار بيتنا ملجأ هيا غرفتےّن ياادوب احنا جالسين فييهاا
هتاان معصب : يااخي فتتترهـ صعبه تمر علييهم وانتا عارف ماااعندهم احد حرااام علےّك
نضال اششر على ابوه إللي منسسدح : وانتا مسويلي روميو عشنك تحبها شوف ابووك
له اسبوع مو قااادر يرووح عمڷو شوف امك واختتك ملابسهم دي من متى
علےّهم انتا ماتحڛ
هتااان : هوا انا قلت دحيين حاااجه امممي قولي شي
ام نضال : نضاال نخليهم اسبوع على الاقل لين مايشوفولهم مكـــآن
نضال : وأنْــتْےّ على بالك عندهم فلوووس عششان يقدرو يدبرو مكان يسكنو فييه
رنييم تبيع خضروات دي بلله كم تجيب في اليوم من بيع الخضروات ؟تستهبلو على
مين انتتتو
هتان : امي ايش اسبووع حرام علےّكم
ام هتان : هتااان رنييم كبيره كييف حخليها تعيش بينكم إنتو الإتنين الناس إيش حيقولو علينا

ماااسكه الكاااسه ودموعها تنـــزل ويدها تـــرجف والموويـــه تنكــب على
يدها .. لما تسمعي مصيبتك بلڛان غيـــرك تحسيـــ بالجـــرح والألم
اكتـــر
هيـــآ اصلا عااارفه إنو صعبـــه العيشه هنــــآ ..مسحت دموعـــها ودخللت
عند امـــها ..من اول مادخلت بيت هتاان مافتحت فمها ولا هـــرجت
جلست قبااال امهاا : ماما اشربي
امها بعدت الكاااسه : مااابى ياابنتي
رنيم بصوت مهزووز : عششاني ياماما الله يخليكي خدي
امها اخدت الكاسه وشربت جغمتين وحطتها على الارض : حااسه نفسي في كااابوس وابى اقووم منـــو
رنيم دخلت يدها في جيبها وخرجت منديـــل وطااح الكــرت على الأرض _ اعطت لأمها المنديل _ : خ ﮂي
امها خدت منها المندييل ومسحت دموعها : رنےّم فهميني فےّن حنعيششش
رنيم بعد الكلام إللي سمعتو ماتقدر تقولها حنسكن هنا ..جات عينها علـ
بطااقه اللي في الارض اخــدتها وقالت بتردد : ماما تقدري تجلسي هنا بدوني
امها : كيف ؟
رنيــم حست إنو في اممل كدا هرجت بحمااس : شوفي عارفه الوقت غللط وعارفه
الموضوع كلو ماحيركب براسك بس لو تعطيني مهله شهر نص حيكون لنا بيت خاص
فينا وكل حاجه واحسن من البيت الأول كمان
امها بخوف: من فلك دا كلو ؟
رنيــم : أنْــتْےّ تثقي فيا مو ؟
امها : اكييد
رنيم مسحت دموع امها : طيب لاتبكيےّےّےّےّےّ والله حيرجع كل شي زي اول واحسسن بس كل إللي اطلبو شهر ونص
امها جا تفكيرها في اشيااء بعيده مره : يابنتي إلا الحرااام لا
رنيم قاطعتها وباست يدها : ماما ماحاخد فلوس حرااام
امها : اجل ؟
رنيم عارفه لو قالت لأمها ممكن ماتأيدهاا : لاتفگُرٍي بالموضوع دحين لما اخلص منوو حقولك كل حاااجه
امها خافت : رنےّم مااباكي تسوي شي بنفسسك
رنيم : والله ياماما ماحيسير حاجه هوا حيكون شغل ليااا انا _ ابتسمتلها وهيا تريحها _ انا ولدك رنيـــم نسيتي ماينخااف عليا
امها حطت يدها على خدهاا : أنْــتْےّ الشي إللي بقيلي سوي إللي تقدري علييه يابنتي مابى اعيش انا وأنْــتْےّ على رحمه احد
رنيم رجعت تمسح دموعها : خلاص _ عارفه بيت هتان صغير گلـَہا غرفتين غرفه امه
وابوه وغرفه هتان ونضال واختــه _ أنْــتْےّ اجلسي هنا وانا في المكان إللي
حشتغل فييه حيكون فيها غرف حجلس فيهاا وحتصل عليگُي كل يووم
امها : بس يارنيم
رنيم قاطعتها ودموعها ماتباها تنزل اكتر :گلـَہا شهر ونص لاتصعبيها علےّا ٱۈﮎ
امها : طيب فهميني ايش الشغل دا إللي حيخلي لكي غرفه يابنتي
رنيم ماعرففت ايش تقول عشان تريح بال امها :حشتغل في فندق بس لاتقولي لأحد اووكـ
ماتتتدِرِيےُ‏​. ايش جااب دي الڪلمةَةَ براااســــهاا بس دا إللي طلع معـــآها ... تبى توفــر مكااان لأمها تعيـــش فيـــــه
رنيم وقفت : انا حرووح اتصل علييهم عشان الشغل لايـــروح علييا
امها : لاتتأخري
رنيــم : ثواني وراجـــعه


خــرجت من الحااره جري وفي يدها البـــطاااقه رااحت على الشااارع
العـــــــآم واتوووجهت على كبينـــه الاتصااال الحمرا إللي بمنتـــصف
الرصيـــف ...
دخــلت وسطـــها وقفـــلت الباب ..اخدت السماعه وحطتها على ادنها ..دخلت
العمله وسط الجهاااز ..ماسكه البطاااقه ومو قادره تطالع فيـــهاا
عيـــونهاا مغبـــشه من كتـــر الدموووع ...يدها تـــرجف ومو قادره حتى تمڛك البطاااقه ..دقـــت رقميــــن ومااااقدرت ...
جلڛت على الحديدهـ إللي موجوده بنفس الكبيـــنه علـ جااانب وفي يدها السمااااعه ...وبـــكت بصوووتهاا ...
وســــط النـــــــآس والكل يمـــــــــر بس محد ساااااامــــــــع صوتــــــــهاا ...
بـــــــكت وهيا حاضنه السمااعه ..نزلت راســـها على ركبـــتها واستمــــرت بالبكـــآآآآ ...
واستـــمرت شهقاتها تطلــع ورا بعـــضهاا لدرجـــه تحــس انها مو قا ﮂره تتنفــــس
ليــــش الحيــــــــآهـ قدي كـــدآ قاسيـــــه
شـــآفت الووويـــل في حيـــآتها بس دي لأول مره تقووولهاا ( ابا امــــــوووت )
صــبرت كتيــــر ..وانظلـــمت اكتـــــر ..بس انها تشـــوف بيــــتها يــروح بدي السهوووله ..
ماتقدر تستحــــمل ... وقـــفت ومسسحت دمووعها بطـــرف كوم بلووزتهاا..دقت الرقـــم كدا مرهـ محد يـــرد عليـــهاا ..
بــــس كانت مصــرهـ يــــرد عليـــهاا ..استمـــرت بدق .. لين ماارد عليـــهاا
اتكلمت بصوت مهزووز : الو
بدون اي مقدمات زي عادته وفي مكان مره ازعااج : مين معايا
: انا رنيم
استغرب من الصوووت ونسي اصلا رنيم دي: مين رنيم ؟
: إللي تبا تعلمها الرقـــص
: اهاا دقيقه بللهي
_ خرج من الغرفــه إللي كان متوآجـــد فييها _ : ايوا معاگيےّ
رنيم : ابى اجي دحين واتفاهم معاك
عقد حوآجببه بس كويس هوا في بيته والمكااان مره قريب وحتى ماياخد سيارهـ : امم ارسلك سيارتي ولا
رنيم قاطعته وهيا تهرج بكل جديه : لا انا حجيك اوصفلي المكـــآن
نـــزار وصـــفلهــــآ المكـــآن إللي كان مقــابل قصـــرهـ " في الواجهه
إلي قبآلــــه "... وكآن زي الملــحق لأنو سيــدو ماسمحـــلو يســـوي
غــــرفه رقــــص في البيت إللي هوا فيــــه فابنـــــى ملحــق وكآنت بداية
تعليمـــه للطلاب في دا المكــــــــآن ...لين ماطوور وابووهـ وامـــه
ساعدوهـ وفتحـولو المعـــهد
اما رنيــم خرجت من الكبيـــنه وهيا دحين فهمت ليش مايقدر يجي كل يووم
المعـــهد لأنو بيـــتو جدن بعيـــد يادوب ياخد منها الطريق سااعه ونـــص
...
: رنييم فين رااايحه
رفعت عينها مفجووعه : بسم الله
معقــد حواجببه : امك دووبها قالتلي انك بتشتغلي
: ايش تباني اسوي يعني ؟
هتان : ارجعي البيت
: بيتي اخدووه مننا
هتان قرب منهاا : رنييم حياتي بيتي هوا بيتك
رنيم : هتان لاتكزب على نفسسك بيتكم صغيره وانتو بلقوه عايشين فےّه .. فين حنام في نفس الغرفه إللي تنام انتا ونضال فيها ؟
هتان : ماعليگُي مني انا مستعد اخرج من البيت وانام في اي مكااان بس ماتتهجولي كدا
رنيم ابتسمتلوو وهيا تخفي دموعها : ونضال ؟
هتان : دحين أنْــتْےّ ارجعي معااااياا
رنيم : هتااان لازم اشتغل عششان
هتان قاطعها : رنيم أنْــتْےّ اجلسي في البيت وانا حشتغل
رنيم : هتان لاتجنني لاتحسسني إنو انتا دحين مرره الفلوس مشعتره حولينك
ترااك زيي ابوك له فتره مايروح عملو ونضال إللي بيصرف عليـــكم ..
هتان : قلتيها نضال بيصرف على بيتنا وانا حشتغل واصرف عليگُي
رنيم : وجامعتــك
هتان سكت للحظات وبعدها قال بثقه : حسيبها
رنيم قالت بصوت عاالي ويرجف : هتااااااان بسس ...ماباك تسيب شي عششاني ماباك تسوي اي حااجه عشششاني
هتااان : رنيم انا احبك لو ماساعدتك مين حساعد
رنيم لأول مره تقولو هيا بهدووء بدون مزحها المعتاد: وانا كمان احبــك بس
لاتخلِنيْےّ احس نفسي تقيله عليــك كل إللي اباك منك إنو تخلي ماما عندكم
فترهـ
هتـــآن وعےّنه في عينها قال بضــعف: وأنْــتْےّ ؟ فين حتروحَـﮯَ
رنيم : حروح اشتغل وصحبتي ساكنه قريب من المكان حسكن عندها
هتان : تكزبي على مين أنْــتْےّ من متى عندك صحبات ؟
رنيم : لاتسوي انك عارف دحين كل شي عني
هتان عارفـ انها كدابه : لا عارف _ يبى يمشيهاا _ طيب ٱۈﮎ وريني مكان شغلك
رنيم ماعرفت ايش تقوله ومن حقو يسأل : هتان روح لماما
هتان باإصرار : قولت وريني المكان إللي بتشتغلي فييه
رنيم : مو دحين حروح
هتان : فين اجل رايحه
رنيم بكدب : عند سحر
هتان : مو المفروض تجلسي مع امك وتهديها
رنيم : في امك وبعدين انا كلمتها _ تعبت وحست بتوتر لايعرف ايش حتسوي هيا _ هتااان خلاص بلاش اسلوب التحقيق دا معايااا
هتان رفع صوته عليها : انا خااايف عليگُي من افكاارك الهببله وعارف إنو فيي شي سخييےّف بيدور في رااسك كدا ماااتبي تقوليلي
رنييم طالعت في النااس إللي يمشوو وطالعو فيهم باإستغراب : هتان وطي صووتك
هتان : لا ياااشيخه ومن متى أنْــتْےّ اصلا تهتمي بكلام ااااح ﮂ رنےّم شوفي لو
عرفت إنك مخبيه شي علےّا وربي إنو العشره إللي بيننا حبيعها ولا حهتم
فيها
رنيم : بتهددني انتا كدا ولا كيــف
هتاان مره صنقر منهاا : روحَـﮯَ بللهي عند سحر
مشــي واتــوجه للحارهـ لڛاتو كآن في ثوااني حيبيع مستقبله عششانها وهيا
تقولو بطل إسلوب التحقيق لو ماخااف عليها واهتم فےّها حيهتم في ميـــن ..
يكــرهـ بعض الأحيااان لما يشووفها تشتغـــل ولا تسســـوي اشيااء مو
لـــهاا .. وقف عند بداايه الحاارهـ وهوا شايف بااقة الورد إللي اشترالها
هيا مدعسڛه
يوميـــن عشششان يجمــع قيمـــة الورود البسيـــطه دي ... شااتها برجـــله وكمــــل طريـــقه وهوا يبى يشووف نهايــــة رنيــــم ..

قـــد ايششش سمع تهزيئ من امــــه على حبـــه لرنيــــم .. تبى تختــرله انثــى بشگلـَہا وتصـــرفـــآتهاا ..
كل ماشافووهـ بنَإتَ الحاارهـ قالو " كيف واحد زيو يحب وحده ولاديــه بدي
الشكـــل من جد الحب اعمى " او " لازم الحلو ياااخد ويحب وحده مو حلوووهـ "
..إلخ
بـــس
مايدرو إنو دي الولاديــه إللي بيتريــقو عليـــهاا قلبـــه ملكها هيا وبـــس ..مهما سوت مهما بشــعت في نفڛها يمووت فيـــهاا ..



لحــد يرد في باقي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥


عدل سابقا من قبل ѕoичяετα في الأربعاء نوفمبر 14, 2012 6:41 am عدل 1 مرات (السبب : <)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالخميس فبراير 02, 2012 8:37 am

[size=15]

[color=black]انوار بيــضه صغــيرهـ علي الســقــف الخــشبي الراخــي مسلــطه علــى
الكرات الملونـــه الي بتتحركـ بنعومه علي طأۈلهْ البلياردو الي ارضيتها
خــضرا الوانها متناسقه بشكـل كبــير مع خشب الصنوبــر الي مركب علي
الجدران بطريقه جـــذابــه .. يزن واسامه والين ونزارر ملتفين حــولين
طأۈلهْ البياردوو وبيلعبو بكل صمــت ...
في الجـهـه التــانيه والي تدلي النجفــه الكرستاليه من سقــفهــا وتعطيها
منظــر رايق وهادي شادن وردينا ومازن .. جالسين علـ كنب الجلــد البنيــه
وفي اياديهم كــآساات كرستاليـــه وكل واحد بيـــشرب مشروبـــه الخــــــآص

اغنيــــه مــآزن المفـضله I Like It لإنريكي فاتحيـــنهاا ...
مــآزن دار جســـموو للي بيــلعبو بليـــآردوو : نزاار بللهي رد على جوالك صنجتنا
نزار : ياأخي رقـــم غــــريـــب
مازن : إنو خايف دحيـــن ترد
نزار رما عصاية البلياردو ليـــزن : حررررد _ اخد جواله ورد وبععدهاا خـــرج من الغرفـــه _
امــآ يــزن نزل جســـمو وحط العصـــآيه علـ بليـــآردو وهوا مقــفل عيــن
وفاتح التانيه ومركـــز ..جات اليـــن وهزت العصاايه ..رفع جسمه : وبعدين
معاگيےّ
الين مو بالعنيه : سوري كمل
اسامه : ايش فيكي بتلحقي ورا الادمي طول الوقت اجلسي _ اشر على شادن ورودينا ومازن _ معاهم
يزن : لا خليها معانا ولا حتشوف الحرب العالميه الــخامسه
اسامه : ههههههههۂۂ دي جديدهـ
يزن : وحصريا في بيتنا
الين ضربت يزن بمزح على كتفو : بلا في شكلك مو إنتا اللي قلتلي خليكي معايا ولاتقربي من رودينا
اسامه : ليش ايش سااير..؟
دوبـــو يزن بيـهــرج إلا سيـــدو دخــــل .. ويــزن عااارف ليش داااخـــل ... مازن على طوول حس باأخوه طالع فيـــه
ويزن حط يده على رقبـــته وخرج لساااته ويأشر لماازن إنو يعني سويلك هرررجه ...
سيدوو : يزززنن
مــآزن جالس علـ كنبـــه حط يده على قلبــه بردة فعل سريــعه: آآآه
شادن جالسه جمبو انفجعت : ايش ڀك
سيـــدوو انفــجع كماااان رَإحَ لمااازن : إيش فےّك يامااازن
مازن حس نفسسو بيـــضحك نززل جسموو باإتجاااه رجــلوو وهوا حاطط يده على صدرهـ : قَلبَےّ يوووجعننني
روديناا تطالع فييه بخوووف ومو عارفه تهـــرج ...يزن اتــوجه لأخوووهـ وجلس جمبو وهوا حاطط يدو على ظهرو : اوديك المستشفى
مازن منزل جسمو ومحد شايف وجههو همس ليزن : ايوا ولا لأ
يزن سوا نفسسو بيطالع في وجه اخوه وقلو بهمممس:إيوا ابى اخررج من الغرفه
مـــآزن :ايوا بڷه
سيـــدوو على ططول يدوو سارت ترجف : اتصل طيب على الإسعاف ولا حااجه
يزن : لأا لا انا اودےّه
اسامه باإرتبااك : طيب قومو حجي معااك
نزار دخلل الغرفه وهوا يضـــحك من قلڀه على رساله جاتو في الجوال: بلله اسمعو دي النكته
سيدهـ طالع فيــــه وشك هنا بالموضوع مو شك اتأكد إنو فےّه حااجه
لأنو عارف إدا وااحد مـــرض بس فيــــهم الكل يتنـــكدو ولا يشـــوف
الإبتڛامه بوجههم ... وكيف نزااار بيــضحك بكل صوتـــو ومازن بيحس باألم
..
سيدهـ بجديه : ايش ساااير هنااا
مازن رجع يجڷس ولا كأنه فييه شي وسند جڛمه علـ كنبــه : ايش عرفني يزن قلي اموت
يزن كششر : بلا هوا انتا عااارف حتى تموووت
اما اليـــن واقفه عند البلياردو ولا جااات قالت بششك : بتمزحو ؟
يزن : أنْــتْےّ خليكي مكااانك ولا تتعبي نفسسك تجي
الين لما تخاف ماتتحرك من مكانها : تدرو انكم سخيفين
شادن ضحكت بخووف : هههههههههههۂۂ بلا والله صدقت
مازن اخد العصيــر : قلتلكم امثثل سيدي مارضالي
سيدو بعصبيه : واحد يرقص والتاني شايلي عارضه بكل ثقه وانتا تبى تمثل لا والله رفعتو راسنا ياأولاد مجدي
رودينا اختفت الإبتسامه من وجهها .. واسامه كشـــر وهوا مو فاهم شي
اما يزن عارف إنو الهرجه علي ساار امــس : سيدو طاحت وانا شلتها وبعدين دي
رودينا شافت الصور وكانت مو باينه فيها شعرها مغطي وجهها ومو كاتبين اسمها
ولا حااجه : ايوا انا شوفت الخبــر العارضه ياسيدو تحزن وكمان نعرفهاا تسير
صحبتي
تبى تنقــذ نفســهاا ..يزن طالع فيها مغجوووع : صحبتك ؟
رودينا ابتسمتـــلو بتوتـر : ايوا
سيدو زاد عصبيـــه : لو صحبتك خلاص يجوز انو يشيلها يعني ماكنت تقدر تمسك يدها وتقومهاا
نزار واقف عند الباب : ايش سااير ؟
يزن عصب من كلام رودينااا خرجت نفسها من الهرجه وخلتوو هوا جزاتو دا عشان
ساعدها : سيدو البنت ماكانت تقدر تقوم _ طالع في رودينا _ وحزنت عليها لأنو
الناس بيصوروها
رودينا نزلت نظرها لرجلها المجبـــسه مالها جرأه تطالع فےّه وبعدين دا
حلها الوحےّد ..اما اليـــن انفجعت لما سمعت كلام رودينا قربت لحدهـــم
وقالت بقهر وهيا تطالع في رودينا : سيدو البنت عندها القلب ودحيين هيا بالمستشفى مسكينه كانت تتنافض علـ، ممر وربي تحززن
الــــجد سكــــــــــــــــت ...
اما الين زي عادتها تليين القلب وحتى لو كذب : اهل البنت جو يكلمو يزن
ويشكروه وانتا هنا تهزأو سيدو لاتكون سطحي وتحكم على الظاهر دول اللي يصورو
ويكتبو تعليقات سخيفه
عشان يجذبو الناااس احنا مو لدي الدرجه سخيفين عشان نحكم على صور
سيـــدو طالع في يزن وماعرف ايش يقـــولو ..قال بتردد : بعدين نتفاااهـــم
خـــرج من الــغرفـــه ولما انقفل الباب يزن ضحــــــك : الله يصيب شيطانك من فيين أنْــتْےّ تألفي
الين غمزتله : اعجڀك
يزن اختفت ابتســـآمته لما طالع في رودينا إللي مره مو مهتــمه للموضـــوع ورجعت تهرج مع شااادن ..
مازن : ايش سااير ؟
يزن حكـــــــــــآهم بدوون مايقولهم هرجه انو رودينا إللي طـــآحــــت ..
مــــــــرت ســـآعتين على جلســتهم ومــآكانو زي العاده الين ويزن ومازن على كنبـــه .. ونزار على كنبه منفــردهـ
واسامه وشادن وروديــــنا علـى الكنبــه الطوويله
اسامه ضيق على عينه وهوا يطالع في يزن والين : حاسس انو في شي
نزار : حتى انا .. في احزاب في الغرفه ولا بيتهيألي
مازن يمزح : انا مسسالم ولا احمل اي ضغائن
يزن طالع في مازن : سكاتك من ذهب
مازن : هههههههههههههۂۂ نزار داخل يضحك يعني سيدو عارف عارف
يزن : كان لازم يعني تقولو يزن قلي
مازن : مدري دا اول شي جا في بـــــآآلي
يزن معصب بس بيتكلم بهدووء : كويس اصلا انك بتفگُرٍ
اليــن : بلےّز لاتبدأوهاا مو ناقصتكم
نزار طالع في ســـآعته : اقول مره مع نفڛكم انا عندي شغله دحيين _ وقف _
انبڛطو _ وجه كلامو لأسامه _ گلـَہا شهر ونصص واوريك كيف تتحداني
اسامه : ههههههههههههههۂۂ جايب وحده من معهدك ؟
نزار : اييوا
اسامه : ههههههههههههههههههههههههۂۂ اجل الله يسٍهُڷك
نزار ابتسم بثقه : نششوف مين إللي حيضحك في النهايه
اسامه : ٱۈﮎ ياسيد نزار
نزار : يلا سلاام _ خرج من الغرفه _
مازن :اسامه سمعت ابوك حيسوي مشروع جديد ايش هوا ؟
اسامه بدون اي اهتمام : ولا ادري عنوو انا ف عالم وهوا بعالم يهبب زي مايبى
يزن : مريح رااسك
اسامه : هوا دا بلاش وجع الراس تكفيني الجامعه
شادن معاها جوالها وبطالع فيي شاشه وبعااالم تــآني .... مازن اخد الركازه إللي جمبـــو ورماها في وجهها وهيا شهقت مع الفجعه
والكل فــرط ضحـــك
مازن : ههههههههههۂۂ مايكفي رودينا ماندري اش فيها اليوم مكتومه وأنْــتْےّ كمان حتلحقيــها
شادن ابتسمت وسكتت ..حاسه نفسسها مخنوقـــه من امـــــــــهاا ..
الين عقدت حوآجبها : شادن ايش بـــك ؟
شادن رجعت شعرها ورا ادنها بتوتر : ولاشي
يزن جلس باإهتمام : لا في شــي
شادن كانت ماتبى تقولهم عششان لاتشوه صورة امها اكتر من هيا مهي مشوه بس من
جد قلبها يحرقهاا ومقهوره من اللي يسير قالت بتردد : اسامه مو ديك المره
قلتلك اباك تضرب واحد وقلتلي طيب
اسامه اتحمس دام الهرجه فيها ضرب : ولساتي عند كلمتي
شادن : تعرفو كامل إللي معانا بالجــآمعه
مازن : اللي ينط يجلس معانا كل مره
الين : مو هوا نفسسو إللي صوتو حلو لما يغني
شادن : اييوا هوا دا
رودينا واخيرا نطقت : ايش بو ؟
شادن بلعت ريقهاا وقالت بتوتــر : يحب ماما
عـــم الهـــدوء في المكـــــــــــــــآن ..محد استوعب
اسامه قال بشك : وامك مو معطيتو وجه ؟
شادن بقهر : ماما كمااان تحبـــو
وكـــــــــآنت دي الصـــدمـــه الأكبـــر ..
مازن : دي امك كيف تفكــر ؟
شادن : انا مابى اتفاهم مع ماما في دا الموضوع ابى اتفاهم مع كماال نفســـو
اسامه : نضربلك هوا لو تبــي
شادن : نفسي ينضرب بس ماما حتعرف بعدين وانا ماباها تعرف مدري مو عارفه كيف اتصــرف
يزن : طيب قومي نروحــله ونهدده لو حتى باأي شي
شادن : نروح دحيين
مازن وقف بحمااس : اييوا دحيين
اليين وقفت كماان وهيا متحمڛه : نورطه باأي حــآجه يلا
يزن : نروح بس نسيب الين هنــآ لأنو اخاف تتحول لقضيه قتل
الين : ههههههههۂۂ يززززن بلله اسكت
اسامه وقف : يلا شاادن نروحلوو دحيين ونطلع عيــنوو
شادن ابتسڛمت وهيا مبسسوطه منـــهم : اووكـ
رودينا كانت بتقوم إلا يزن : أنْــتْےّ خليكي هناا مانبى مكسوحين
رودينا وقفت وقالت بعنااد : ومين قال اصلا إني حروح برجع بيتي
يزن : تسوي خير
روديــنا ماردت عليـــه : اشوفكم في الجـآمعه
اسامه : ان شالله
مازن : انتبهي على نفسسك
رودينا ابتسمتلو : اووك ..اتوصو بكاامل مابى اشوفو يوم الأحد بالجامعه
اسامه : ماعليگُي ولو جاا حيجي عششان يسحب اوراقه من الجامعه
شادن طيبه : ههههههههۂۂ لا اساامــه حراام
اسامه رفعلها حاجبه :لا مو حرام ولا حاااجه
مازن متحمسس : ياااه من زمااان ماستفرد باأحد بللهي يلا نروحلوو
خـــرجو مـــن القـــصر على سيــــآرة اســـآمه ... وروديـــناا رآحـــت على بيـــتهاا ...

_____________________________

اتــــــوجهت لبيـــتها وهيـــآ تفكـــر بللي ســآر هنــآك ماحست إنها
غلـــطت ومرهـ مع نفســـو .. يعني شــي طبيعي ماتقـــول إنها هيـــآ دام مو
مكتــوب اسمها ووجهها مو بااين
حـــتفــضح نفســــها مثلا ....؟

وهوا المفروووض يـــقدر دا الشــي بــس كالــعادهـ تفكيــــره مره مو
زيــــهاا وعارفه إنو دحيـــن حيكرهها زياده .. طلعت الدرجـ في ربــــع
ســـــــآعه ..
وصلت ووقفت وهيا تاخد انفـــآسهاا : اووف بلاا
مــو قادره ترووح لســآتها لغـــرفتـــها ..ابتسمت لما سمعـــت صوت
المــوسيقي الهادئهـ الي خارجه مــن غرفه اخــوهـا ..بدون تررد اتوجهت
ڷباب دقت دقتين خــفيفه وفتحــتو .
اياد منسدح علي الســرير الابــيض وساند راسوو علي قاعدهـ السريرر الي
لونهــا اسود .. وعليــه بجــامه عوديــهـ محليــآ لون بشــرتـو .. فـــي
يدهـ جواله كان بيرســل مســج لصاحبـه
: يااامروق انتااا
طالع فيــها وابتـــسم : إهُلّيےّين
دخللت الغرفـــه وجلست على الســرير : دوبك صاحي ؟
ارسل المسج ورمى جواله جمبــه : إےّوا
رودينا : ايش الموسيقى دي حبيتها
اياد اتمطع بكڛل : مدري بس احب اسمعها دايما
رودينا : ايوا مره ترووق
اياد انتبه للبســها : فين كنتي ؟
رودينا : كالعاده مع القروب
اياد : يوووووه لساتكم تتقابلو والله انكم قديمين
رودينا : هههههههههههههۂۂ يعني لازم نجدد حتى الاصحاب ؟
اياد : اييواا انا كل اسبوع متعرف على قروب جديد
رودينا : انتا واااحد فاضي
اياد عقد حوآجبه : وبعدين كيف تفرقو بين دول التوأم مهما جلست معاهم ماقدر افرق بينهم
رودينا : ههههههههۂۂ شوف يزن الشےّك يجزبك اكتر واحد في لبســـه
وشياااكته ..اممم مازن اعرفو من بحة صوتو وغمازتو وبعدين دمو عسسل تلاقيه
يمزح معاك على طوول
اما نزار التقـــيل فيـــهم اعرفو من حوآجببه
اياد : تعرفي ايش معنى اطلعي برا غرفتي ؟
رودينا : ههههههههههههههههههههۂۂ كنت بس بقولك الفرق
اياد : انو يعني دحيين مهتم مره اعرف
رودينا وقفـــت : بكييفك ..سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : امك ايوا ابوكي لا
رودينا ماتناقشت في الموضوع : ٱۈﮎ انا رايحه انسدح شويتين
اياد : ناديلي كاترينا معاگيےّ
رودينا : ٱۈﮎ

بـــعد خمســـه دقـــآيق دقت باب الغــرفه ودخــلت بعد ماقلـــها : ادخـــلي
ماسكه اياديها في بعضـــها ومبتســمه : اي خدمه مستر اياد
: أنْــتْےّ كاترينا ؟
الخدامه : yes mr
اياد كان جالس في طــرف الســـريــر ..قام من مكــــآنه ومــر من جمبــها
واتــعدااها انفــجعت بس ماتحركت من مكاانهاا ..قفل باب الغـــرفه
بالمفتاااح ..وهيا هنا دارت عليــه
قالت بتلكلك وهيا تعيد جملتها بس بخووف : اي خدمه مستر اياد
اياد يقرب منها بخطوات ثقيــله : خدمه صغيےّرهـ
واقفــه مكــآنها ومـا اتحركت وقف قبالها بزبڀط وحط يده على وسطها ..بعدت
يده عنها وسارت تهرج وترجع على ورا وهوا يتقدملها ويسمعلها: مستر اياد ا
انقطع صوتها لما حسست بسريـــر وراها قالت بخووف : مســتر ايااد انا عندي بزوره
اياد ضحك : مو دا إللي محلي الوضع إنو عندك بزورهـ

اتقدم خطوه وسار قبالها تماما جلست على السرير وهيا ترجــف وطالعـــت
فيـــه بتــرجي : الله يخليےّك انا عندي عےّله الله يستتتر على اختتتك
اياد ضحك بكل حقااره : هههههههههههههههۂۂ كل إللي حنســويه نلعب شوويا مع
بعــض ولو عرفت إنو الموضووع خرج برااا دي الغــرفه عيلتك اعتبريها من بعد
الييوم بح اووك
نـــزلت دووعها ..مسكت يدوو وباستهاا : حسووويلك اي شي بس لاتلمسني بليےّز مستر اياااد
اياد دف يدهاا : لاتعصبيني ترااني مروووق قلت نتسسلى شويتين هناا دا إللي اباه منك
قالت وصوتها يرجف وهيا حتى ماطالع فيـــه : انا مااابى
مد يدو ورفع ذقنهاا وهوا يتكلم بهدووء ونبره صوتــه تقشعر البدن : امي
دوبها قالتلي كاترينا خدامتـــك الخاصه.. خلاص دا حيكون شغلك لازم تتعودي
عليےّا



__________________________________



أرقص ظلماً أرقص حلماً
أرقص رفضاً يهتز كياني
فالطير يرقص مذبوحاً من الألمِ


دخـــل القـــآعـــه المخصصــه بالرقـــص فتــح الأنوار والتكيـــف وقلب بين سديهات الموسيقا وشغـل cd ووقفو بعدهاا ..
..استنــــآها ليــن ماجـــآت خـــرج من القاعه وهوا يشـــوفهاا خارجه من التـــآكسي ..
بلبســـهاا المبهـــدل والكاااب الصوووف الشبابي مغطييه كل شعرها تحـــتوو .. كشر غصباا عنــــه وهوا متقزز (( العن ام الحــآجه ))
قفلت باب السيـــآرهـ ورآحـــت باإتجاه نزار : اهللن
رنيـــم : إهُلّيےّيين
اشرلها بيدو : نتـــفآهم جـــوآ ..
دخــل وهيا دخـــلت وراااهـ .. كآنت هاديـــه مو زي عادتـــهاا ..دخلو
القـــآعه المتـــوسطـــه الي كل جدرانها مرايــاتـ وارضيتهاا سراميكـ مائي
بالون الازرق والمــوفــ .. والانوار الملــونــه في كل ركن من اركان
القاعه معطيتها منظررر مبهج ..
طلت في انعكاس صورتها وانــكــسفت تحــس شگلـَہا غلطـ جنبــوو وهوا برغم من بساطه ملابــسو طالع جدا انيــق
سحب احد البالونــات الملونه وجلسس عليـــهاا _ اشرلها على البلونه الي قدامو بس اخدت الكرسي الأزرق وجلسست قباله _ : شهر ونص
رنيم عدلت الكاب: أحم اييوا بس زي ماتفقنا 10
نزار : ٱۈﮎـ ..لكن تمشي على الجدول معايا في الصباح 3 ساعات وبعدها انا عندي عمل فاحشوفك بعد العشا لين 11
رنيم مفجوعه : مرتين في اليوم ؟!
نزار : ايوا
رنيم تشتغل في الصباح ماتقدر تجيــه : ماقدر اجي في الصبااح
نزار : يعني تتوقعي 4 ساعات في الليل تكفي ؟
رنيم بلا مبالاه: ايوا قدو شهر ونص ايش حتعلم انا گلـَہا رقصص
نزار باصرار : قلت صبااح وليل لو ماعجببك حشوف غييرك
رنيم بردة فعل سريعه : لا خلاص زي ماتبى
نزار : تبي تبدأي من اليوم ؟
رنيم : وليش جايه
نزار وقـــف وطالع فيـــهاا من شوزهاا للكاب إللي براسها : معليش بس اهتمي بشكلك الخارجي اكتر
رنيم رفعت حاجبها : جايه ارقص مو اتشيكلك
نزار : ودا من اساسيات الرقص عندي الشكل _حك حاجبه وهوا يطالع فيها _ ٱۈﮎ ٱۈﮎ اول شي شيلي الكاب إللي على شعرك
رنيم شالت الكاب وشعرها الكثيـــف واللي لحد تحت كتفهاا انفتتتح ..
نزار : اربطييه وارفعيه على فوق
رنيم تبى تشوف نهايته : ماعندي شي اربطو فييه
نزار طالع في يدهـ كآن لابـــس اسورهـ جلد عريــضه وتحتهاا مطـــآط ..خرج المطااط وجا حدها : خدي
رنيم اخدتــو وربطت شعرهاا : ٱۈﮎ ؟
نزار : فسخي الشووز
رنيــم وقفـــت وفسخت شوزها ورمتو علـ ارض باإهمال ..: تباني افسخ شي تاني
نزار اشرلها على الشوز : حطيه في مكــآن عـــدل
رنيم شمقت واخدتو من الأرض وحطـــتو في ركنيه الغــرفه ورجعت قبــآله .. : في شي تاني
نزار مو عاجبـــه شگلـَہا كللو بس يبى يركز في الاهـــم :كدا يكفي لليــوم _ اخد جهاز التــحكم _ دحين حشغلك موسيقاا وارقصــي عليها
رنيم عدلت وقفتهاا : اووكـ
نزار ضغط على الريموت وسند جسمو على المراايــه إللي ورااهـ : يلا
رنيم واقفه ضحكت : من جدك ؟
نزار فاتحلها موسيقا هاديه قلها باأمر : ارقصےّ
رنيــم رقصها كلو بريك دانس هيب هوب مو كدا : ايش ارقص على دي
نزار بانت جديتو دحےّن : أسّمعيےّ وتـــرجمي بجسسمك
رنيــم لساتها مو مستوعبه : ايش اتررجم
نزار : حركي جڛمك على الموسيقا
رنيم : دا مو ستايلي في الرقــص
نزار بعد عن المراايـــه :ايش قلتي اسسمك ؟
رنييم انقهرت : رنييم
نزار : ٱۈﮎي ياارنيـــم وانا قلتلك حعلمك على اغلب الرقصات وأنْــتْےّ وافقتي وريني اللي عندك دحيين
رنيــم باديتها عناد من البدايه : وانتا ايش قلتلي اسمك ؟
نزار : استاز نزار
رنيم : طيب يانزار حبدأ
نزار قاطعها بحزم : قلت استاااز نزاار
رنيم بعناد : طيب يانزااار خلِنيْےّ في اللي اعرفو اول
نزار طفى الموسيقاا وطالع فييها بكل جدييےّه وقال بصووت عاالي والمكاان
فاااضي صدااه ساار في القاعه كللها : استااز نزار لو تبي تكملي معايا لو
بتناديني نزار حاف اطلعي من المكان
رنيــــم مره انكــسفت ماتعودت احد يهزأها وتسكتلڷو نزلت عينها في الأرض
وهيا بس تبى تمسسك نفسسها لاتتهجم علييه وتعطييه گف يبرد قلببها
اما نزااار عقد يده لتحـــت صدرهـ وهوا مستتـــني منها تقولو " استااذ " ولو ماقالتلو بكل سهوووله حيقولها تطلع برااا
ماهمه ولو حتى كانت اخر انسسانه ممكن ترقصص لو ماحترمتوو ماحيفگُرٍ ولو ثانيه إنو يعلمهااا
رنيـــم حطت في بالها ( امهاا ) حتسيب شويا عنادهاا وعصبيتها على جمب : ٱۈﮎ شغل الموسيقا
نزار ساااكــــــت ولا شغلها كماان
رنيم قررت انها ماتناديه بالأساس عششان لاتقولو استاااذ ماحبت دي الكلمـــه ..:خلاص حنادييك زي ماتبى خلينا نبدا
نزار رفـــع حــآجبه وهوا يطالع فيــها بجديــه ..خافت من نظــرآتـــــه وعارفه إنو سااكت عشان مستنيها تقوول استــآذ
قالت بدون ماتطالع فيــه : استاز نزار
بس سمع الڪلمةَةَ على طول ضــغط علـ ريموت واشتغلت الموسيــقا
عناديــــه + جــــدي = ؟!!

حــآولت ترقـــص بهدووء علـ موسيـــقا ونزاار ييطالع فيـــهاا ومكـــشر مو
عاجبــــه إللي بيشوفو و قال بصوت عالي خلااها تنفجع وتوقف رقــص [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]topppp
وقفت وطالعت فييه مفجووعه : هاا
قرب منـــها : أنْــتْےّ بتسمعي الموسيقا إللي بترقصي عليها ولا كيـــف
رنيـــم : اجل قالولك ماااسمـــع ؟
نزاار : بلااش الكلام الماسخ داا احترميني وأنْــتْےّ بتهرررجي
رنيــم سكتت
نزار : وبعديين شدي بطنك..ارفعي اكتافــك على فوووق أسّمعيےّ الموسيقى وحركي جسسمك كڷو
رنيم : برقص شي طبيعي بحرك جسمي كللو
نزار مره اتنرفز من تعليقاتها إللي مالها داعي وقف قبالها بتمام : لما اقولك ايش تسوي أسّمعيےّ وانكتمي
رنيم رجعت خطوه على ورى : تراني مو شغاله عننندك عششان تكلمني بدا الإسلوب
نزار : بكلمك بدا الإسلوب لأنو تستاإهُلّيےّ دا الشي انا هنا معلمــك استازك
ماتفهمي ؟! لما اهرجك تردي عليا باإحتراااام ولا لاتردي من الاساس
بعـــد عنها وهوا معقد حوآجبـــه ورجع شغل الموسيــــقااا ..وهيا رجعت ترقــص ودمووعها في عيــــنهاا

بـــعد ســـآعــــــه من التـــدريــــــب ...
نزار : دوري في مكـــآنك وارفعي رجلك اليسار لحد ركبتك اليمين
رنيــم وقفت وهيا تتنفس بصوت مسمووع : تعبڀت
نزار ماهتـــم : رنےّم ارجعي عيدي الحـــركــــه
رنيــم وقفت باإعتدال رفعت خصلات شعرها إللي جات على وجهها (( الله يينتقم منننك )): اووكـ
رقـــصت ورجعت رفــعت رجلــها اليســـآر وهيا تحآآول تدوور في نفـــس مكـــــــآنها
نزاار يطالع فيـــهاا قال بتشجيـــع : اتوازني ..اےّوا ..لاتــوقفي لاتووقفي
داارت تلاتـــه مرااات وهيا بمكـــــــآنها وبعدها وقفت ورمت نفسسها بالأرض
..... خلااااص مرررره تعبااانه وجسسمها كلو يوووجعــــــهاا
نزااار قفل الموسيقا : كووويـــس بس طبعا اليوم ماسوينا شي
رنيـــم طالعت فيـــه وهيا تتنفــس بصعووبه : دا كلو ماسوينا شي ؟
نزار : أنْــتْےّ حاسه نفسك سويتي شي ..
رنيـــم : اےّوا لييا سااعه برقـــص
نزار : اها اجل ماشوفتي شي
رنيـــم انســـدحت وغمضـــت عےّنها وهيا تحاول تاخد انفاسها بشووويش :
اببى مووےّا _ فتحت عيينها شافت نزار واقف عند التلاجـــه _ هيي جبلي معاك
مويه
نزار اخد قارورهـ مويه من التلاجــه ورَإحَ باإتجاههاا ..قرب منــها وهيا
منســدحــه مد يدو يعطيها القارورهـ جات بتاخدها إلا رفع يدوو : تاني مره
لما تبي مويه قولي لو سمحت
رنيــم ميته عطشش سلكتلو ومدت يدها مره تانيه : ٱۈﮎ ٱۈﮎ هااات دحين الموويـــه
نزار طالعلها بنظره استحقار وفتح الموويه وشرب منــها ومشي : روحَـﮯَ بنفسسك جيبيلك ولاتنسى إنتي هناا طالبــه انا إللي اامرك تسسوي
رنييم جلسست وطالعت فيـــه وهوا يمشي بكل ثـــقه (( مغرووور الله يصيڀك ))
دار جسمــه باإتجاهها : انا حرجع البيــت وارتــآح وأنْــتْےّ اجلسي هنا سااعه ادربي وأنْــتْےّ خارجه قفلي الباب ورااكــي
رنيــم : هوا انتا سويت شي عششان ترتــآح
مو متــعود وحده من طلابـــه تتنـــآقــش معاه خلاص إللي يقولو يتنفــــذ
بدون اي نقاااش ..قفل القاروره : ححاول اعطيـكي نصيحه عشان تقدري تكملي
معايا لشهر ونص
رنيم قربت رجلها لعند صدرها وهيا تطالع فييه وتبى تشووف نهاااية الأوامر الےّوم : ايوا ؟
نزار : مابى اسمع صوتگ كتير ولا اباكي تتناقشي معايا انا إللي احوب اشوفو جسمك كيف حيتحرك على الموسيقاا أنْــتْےّ هنا عششان دا الشي
رنيــم وقفــت وتبى تحط حدود لأوامرهـ دي وزي عادتها استفزازيه بالكلام:
معليش انا ماقدر احرك جسسمي بدون ماحرك كماان لساني شويتين لازم اعطي لكل
شي حقوو
نزار : على ماعتقد
رنيم قاطعته : قلتلي اتكلم معاك باحترام ماختلفنا بس مو لدرجه إنك تباني اسكت وانكتم لمدهـ 4 ساعات ولا 3
نزار حط قاروره الموويه على الكــرسي : أنْــتْےّ ماتعرفي كيف تكون صلة الطالب بمعلمه ولا كيف
رنيم اتكلمت بصبيانه وهيا تحرك يدها: لا طبعا ماعرفها حمدالله مادرست ولا
اعرف كيف اعامل المعڷم فاعششان كداا حعاملك زي ماتربيت علييه وححترمك
لأنك اكبر مني دا إللي عندي
نــزار هرج بهدوء بس بحزم: رنيـــم خلي شي في بالك الناس طبقات والطبقه
إللي اتربيتي فيها مو نفس الطبقه إللي انا اتربيت فيها فلاتستخدمي معايا
اسلوب التربيه إللي اتربيتها في الشوارع عشان لاتشوفي شي غــلط منني وانا
ابى ابدأ معاگيےّ عدل فكدا بقولك عامليني كامعــلم _ اعطاها نظرهـ جااادهـ
جدآآآ وخلتها واقفه مكانها مصدومه ولأول مره ماتعرف ترد على احد وخـــرج من
القـــآعه _
رمششت عينها على قفـــله الباب .. مصـــدومه من كـــلامــــه .. اخـــدت الكــــــآب وهےّا معصڀه وحطتو على شعرررهاا
رَإحَت لجهه شووزهــآ ودخلت رجللها باإهمال ((اصلااا انا الهڀله إللي
ساكتتلو من اوول و)) سكتت وهيا تفــكر بللي سااار قبــل كم ســـآعه
حطــت يدها علـ جدااار ..وهيا تحسس صوت بكاا امهاا في رآســـهاا .. جلڛت في الارض وغمضت عيـــنهاا بكل قوووتهاا
يااتخـــرج وتبرد قلبڀها في ضربـــه وتطيـــر الفـــرصه دي من يـــدها
ولا تســـكت وتقــــبل كلامـــه إللي بيجـــرحهاا وفي النـــهاايه حتلاقي إللي تباه وتسعد امــها
(( انـــذل واســـكت ! ))
اصــعب شي إنك تــرقصي وأنْــتْےّ نفســـك تبــكي في دي اللحـــظه
اصــعب شي إنك تســـكتي لمـــآ احد يستصــغرك
نــــزلت دمووعـــهاا بقهر على نفسسها وعلى حال الفقـــر اللي وصـــلت فيـــه
كــآنــ برضو اول ماعندها فلووس بس على الأقل ترد علي يغـــلط عليــها
بس دحـــين مجبــوره تسمـــع الشتيــمه و تسكت ودا إللي يحسسهاا إنها سارت ولا شــــــــي ..

__________________________________

فـــي السيــــــــآرهـ اصووات ضحكـــــآتـــهم مـــآليــــــــه
المكــــــــآآآن ...الإنتـــــــقـــآم شي ممتـــــع بنســـبه لــــــهم
جـــــزء من لعبـــتهـم المعتادهـ
اليـــن : ههههههههههههۂۂ تتوقعـــو يجي بعد إللي سرلو الجاامعه
شادن : حكووني ايش ســويـــتو
مازن : غبيه قلتلك تعاالي ماتبي
يزن : لا احڛن جلسڛتي ماكان له دااعي تجي
شادن : طيب ايش ســـويــتوو ..
مازن : ههههۂۂ اساااامه ضربــوو ضررربـــه الےّمه
شادن شهقت : قلتلكم لاتضربـــوه
اسامه : ماكنا حنضربو بس هوا بيستعببط اقولو يبعد عن امممك مسويلي رومييو ومايبى
اليين فاطڛه ضحك : هههههههههههۂۂ حسيتو بيبكي
يزن : بس قال حيبعد عن امك ودا اهم شي
شادن : كيف اقنعتــوهـ
مازن : ڪلمةَةَ مني وڪلمةَةَ من يزن وضربه تنهي الموضوع من اسامه اقتنع الادمي
شادن : هههههههههههههههههههههههههههههۂۂ
اليـــن : ههههههههههههههههههۂۂ آآه يااقَلبَےّ لو رودينا كانت فييه معانا كان انبڛطت
يزن : انتــي جيتي معانا بس عششان تتشمتي عل اادمي
اسامه : اصصصلا حسيتتتو متنرفز من ضحگه اليين
الين : هههههههههههههههۂۂ مو عششان كداا انا واقفه طول الوقت ورا ييزن حسيتو حيعطيني كف في اي لحظـہہ


كـــل واااحد اتــــــــوجه للمكـــــــآن إللي مفـــروض يكوون متــوآجد فيــــه بدا الوقــــت ...
مـــــــآزن رآآح لأحـــــــــد الكبريــهات .. اتوجه زي عـــــــآدتـــه عـــلـ بـــــــــــــآآآر
الي الكراسي الطويله مرصوصه قداموو بختلاف الونهــا .. وعليهاا جالسين البنَإتَ والشبابـ بيتمايلوو .. الي منتهي والي دوبو بادي ..
جــلس وحط يدو علي الطأۈلهْ وضرب ضربتين خــفيفــه
قرب منو الرجال الي لابس اسود في اسود وعلي بلزتو اسم الكباريهـ
مازن ياشرر علي الرفوف الي مرصوصه فوقها انواع واشكال واحجام الشررابـ .. : زي دايمـآ
الرجال فهم علي وهزز راســو بهدووء
ثوانــي والمشروب الي يعشقو قدامــووو ..
شــرب اول مره بتلذذ
شــــرب تاني مره بتلذذ
وشــــرب تالت مــرهـ بشويه تلذذ
المره الرابعه وبدا يفــوتــ وقف ومشي بخطوات تقيلهـ وسااار يـــرقص وفــي يدهـ الكـــآس والبنَإتَ عن يمينوو وعن شمالوو ..

فــي عيــــون تـــرااقبـــه من بعيـــد قلها بصوووت عالي : دا هوا مــآزن
ابتســـمت بخبــث : ايش تبووني اسوي بزبط ؟
جالســـه بين رجـــآليــــن ..
إللي علـى يمينها قال : انصبي عليـــه
اللي على يسارهاا : لاا لا ماااشي معااهـ في البداايه سوقي عليه البرائـــه خلييه يحبــــك ويعششقك
ابتسمت بكل حقاارهـ : واللي اباه يوصلني ؟
: أنْــتْےّ وشطارتك
وقفت : انا رغـــــد حوريــــكم كيف شطـــآرتــي
اعطاها الحبــوب : خدي دي حتنسيه إللي حيسير اليــوم .
رغد اخدتـــها : منوم يعني ولا ايش تطللع
: مو أنْــتْےّ قلتي انك ماتبي تسوي شي معااهـ
رغد : ايوا ؟
: وصليه لبيت واعطييه هيا حيناام على طول والييوم التاني سوي إللي قلتلك علييه
رغــد : يعني بس منووم
الولد بدون اي اهتمام : اي ثينك
رغــد : لو سرلو شي انا ماالي
الولد ضحك : روحَـﮯَ بڛ سوي شغللك

لابـــسه فستــآن اسوود قصيــــر مرهـ ومخصــــر جدآ ..رآحـــت باإتجاااهه وفي بنت ماااسكـــه فيـــه وبيـــرقص معاااهاا
قالت للبت :بع ﮂي
البت ماسمعتها : هاا ؟
رغد حست البت سكرااانه دفتها وجاات قبااال مـــآزن إللي ابتســملها بدون عقـــل ووضــحت غمـــآزتـــه على خـــدهـ
ابتســمتــلو : هاي
مـــآزن دوبو بيــفتح فمو يهــرج إلا دق جــواله ...بعد من قداامـــها
واتــوجه للبار وجلس على الكــرسي وهيا رااحت ورااهـ (( بلاا ))
خــرج جووواله من جيبـــه شاف المتصل " سيدو " ..رد ورفعــه لأدنــه
..جااات وحده من ورااه وصدمــت بكرسيـــه إلا طااح الجوووال من يدهـ علـ
ارض
كآن بيقوم ياخده إلا هيا حطت يدها على كتفــه : انا اجبـــلك هووا
نـــزلت بكـــل رشـــآقــه وهيا تعـــرض جسمممها قدااامـــه ..اخدت الجوال
وبدال ماتعطےّه هوا ..فتحت بطاااريه الجووال ورميتهاا بعےّد
ابتسمتللو بكل حقااارهـ وهيا تحاول تغريےّه بلمڛاتهاا وكلماتهاا : خلينا ننبڛط
مــآزن طالع في جوواله وبعدين طالع فيــها : ليش رميتيــه
رغـــد (( دا همـــك )) حطت يدها على صدرهـ ورفعتها بنعوومــه على رقبــته ليين مامسكت ادنو : انا فيي ايش تبــى بجوووالــك
مـــآزن ابتســـملهاا وقلها بااعجااب : سيدو حيطلعك من عيني والله
رغد مافهمــتوو ... مســـكــــت يدوو : انا راجعه بيتي _ شدت على يدو ومشيــت وهوا قااام معـــآهاا _

خــرجو من الكــزينو وكــآن بيتــها قريـــب منـــــو .. دخلـــتو احد
العمـــاير المشسبووهه في الدوور الواحد اكتر من شقتيـــن ..هوا بس يمشي
معاها ومو بعقــلو فيين داخل

فتحت باب شقتها إللي مره منكووبـــه ومشعترهـ الاشياااء گلـَہا في
المكــــــآن بس قفــلت الباب هوا قرب منـــها ولمســها بعدت عنــه : دقيقه
حيياتي
رااحت باإتجاااه المطبـــخ صبتلو عصيــر وحطت حبتين بالعصيـــر ..خرجتـــلو
وهوا لسساته وواقف مكانه ويحاول يستتوعب المكـــآن إللي هـــوآ فيــــه
نادتـــه بدلع : تعاال معااايا
اتـــوجهت لغرفــه نومها وهواا ولا ثوواني سار وراها ..جلڛت على سريرهاا ..جاا قداامها مدتللو يدها : اششربو
مـــآزن : ايش ابى بالعصيــر
رغــد رمششت وقالت بدلع: دوبي مسويتو عششانك مايسر تخش بيتي بدون ماتشرب حاجه
مازن عقد حوآجبڀه وهوا مو مهتم يشرب ولا ماايشرب جااي عششان يستمتعع .. بس حيسوي زي ماااتبـــى اخد الكاااڛه : ولا تزززعلي
شربـــها گلـَہا مره وحده وحسس بنهايه طعـــم غـــريب بس ماهتـــم ..في شي
اهم يبى يســوي بدي اللحظـــه ..رغد قاامت : ثواني واجيـــك استناني هنااا
خــرجت من الغـــرفه .. وهوا جلسس على السرير وخلاااص واصل حدوو منـــهاا : وبعديےّن
اما رغـــد جلست في الكنبه اللي بصــآله وهيا بطقطق بلبــآنه
..طالعت في آلسـآ۶ــهْ إللي بيدهاا وهيا تستنى مفعوول الحبـــه
مـــرت 3 دقـــآيق عليـــه بالغرفـــه ..فجأه اخد نفســـو بصووت مسمــوع
..وعقد حوآجبـــه رجـــع بعد ثوااني اخـــد نفڛــه بصووت مســموووع
حـــط يدهـ على صدرهـ هوا حاسس بضيــقه مو طبيـــعه ...حتـــى اياديــه
بدأت تـــرجـــف .. غمض عےّنه بقوه ورجع فتحها وشااف الغرفه مغبششه قداامه
..نزل يدهـ لجيبه وهوا يدوور جوووآلــه مالقاااه يبـــي ينــآدي على دي
إللي كآآنت معااه مو قـــآدر ..رجــع انســــدح على الســـريـــر وغمـــض
عيـــنه وبعد دقااايق معدودهـ ماحسس بنفڛه
اما هيـــآ دخڷت عليـــه الغرفه بعد ماكانت تراقبوو من عند الباب
ومفجووعه من تأثير الحبــه (( دحيين رغد البريئــه تلعب دوورهاا ))

دوبـــو كآآن طــآلع درج البيــــت إلا وقــف في نــص الدرجـــه لماا حس
باإحســـآس غـــريب ضااايقـــه..عقققد حوآجبــه و اتـــوجه لغرفه نزآر
اڷي كانت قريب منــه فتح الباب
وكــــــــآن نزااار في ســــآبــــع نـــومـــه.. قفل باب غرفه نزاار واتــوجه لغرفه ماازن فتح الإضائه مالقاااهـ بالغرفــه ..
خـــرج جواله واتـــصل عليـــه ..مقفــــل ..(( ايش فييه دااا ..الله يستتتر )) ..
اتصصصل كداا مره وبرضو جوالـــه مقفــــل ..جللس علـ كرسي إللي جمب غرفــة مااازن وهوا كل شويا يعيد المحأۈلهْ

بعد عشـــرهـ دقااايـــــق ..
يحرك رجلـــه بتوتـــر وجواله بيدهـ ..مو حاسس بضيـــقه ولا بشي دحےّن
بس حاسس انو ماازن سوواا شي اهبـــل ولا سرلـــو حــآجه ..(( الله يصيب شيطااانك يااامااازن ))
امااا نــــــــززار اقــل واااحد يحـــس فيـــهم... يزن ومـــآزن مره مرتبــطين باأشياااء كتيــــرهـ ..


بــعد نــــص ســـــــــــــآعه وهوا على اعصااابـــه
منڛدح على ســـريـــرهـ ويتـــقلب ماجا في عيــنه النوووم من كتــر مايـــفگُرٍ ..رجع اخـــد جووواله واتصصصل عليـــه مره اخيـــره
الجوال مقفــــل ...
مو من عوآيـــدهم ينـــآمو برآ البيـــت ودا إللي زادهـ قـــلق ...

اما شــــــآدن

وقفـــت السيـــآرهـ وودعتـــهم وخــــرجت ..دخـــلت لفلــتها الهــــــآديـــه كالعادهـ مافيـــها اي حـــس مملــــه وكئيـــبــه ..
اتــوجهت لغــرفه امهاا عشــآن تقولها انها جــآت البيـــت مالقتها في
غــرفتـــهاا.. رَإحَــت لــغرفه التــي في إللي امها مستنره فےّها اغلب
وقتهاا ..

ولقــتها علـ كنبـــه وممددهـ جسمها عليـــه ..لابســـه شوورتـ اسوود
وبااادي اخضـــر وفاتحــــه صووت الاغاااني علـ عاالي وبتغننـــي مع
هيفـــآ بصوتها اللي تدلعو بالقوهـ :
مش قادرة استنى يوم كمان ارجع بقى متشوقة حبيبي حلم عمَريـﮯَ لحظـہہ لقى يا حارمني منك بقالي زمان
بعد هـــرجة الســجن ماسارت تهرج كتير مع امها قالتلها : انا جيــت
امها اول ماسمعت صوتها ونسيت بكل بساطه إللي سوتــو ببنتها ..قامت من علـ
كنبــه ولبـــست شوزهاا واتوجهت بسسرعه لبنتها : شادن شادن دقييقه بااخد
رايك
شادن وقفت بتملل : في ايش ؟
امها وققفت قبالها وتتكلم ونص الحروف تبلعهاا ممع الكلام :ابــى _ حطت يدها
على جفن عينها _ اعمل بوتيكس ارفع جفن عيني شوويه واحسس خشمي كداا يبالو
عملييه تجمييل ايش رايك ؟
شادن تتأمل وجه امها إللي كڷو عمليااات رَإحَت ملامح امــها سارت كأنها انسانه تانيه اتنهدت بضيــق : ماما انا ماسرت اعرفك
امها مافهمتها : ليشش
شادن : شوفي نفسسك بالمرااايه كيف سرررتي _ قالت وهيا تشد على كلامها بقهر_ سرت اقرف اطالع في وجهك
خـــرجت من الغــرفه وهيےّا معصبــــه من امــها كالعااادهـ تحسس انو هيا تربي امــها مو امهاا إللي تـــربيهاا
تكرهـ وقت الجمعااات تجي امها معاهااا ... تكره تخرج مع امهااا اي
مكــــــــــآن ..دخلت غرفتـــهاا وقفلت البااب باأقوووى مـــــآعندهااا
جـــلسڛت على سريرهاا ورفعت شعـــرها الاڛود عن وجههـــآآ : ايش هاادي الحيااهـ
خرجت جوالها واتصـــلت على ابــــوهاا تبى تقـــولو تعال خــدني عنـــدك ماتقدر تتستحمل امـــها اكتـــر من كــــــــــدآآآ ...
دقت كدا مره وبعدها ردت عليــها حرمـــه تضحــــك : هههههۂۂ الوووو
شادن عقدت حوآجبها : مين معايا ؟
البت تهـــرج بدوون عقــل : انتتتي ميےّن _ بعدت الجوووال عنـــهاا _ سووسووو حيااتي انتا تخونني ؟
سمعت صووت ابووها : هوا انا قدر اطالع في غيــــرك
شادن على طوول قفــــلت عاارفه كيف ابوووهاا لايمگن يبطل حركــآته دي ... تجـــلس مع امــــهاا استـــر لهاا
حتحـــآول ماتشووف تصــرفات امـــهاا وتعيـــش عشششان نفســـها ..
تڛوي امهاا إللي تباااه ماحتهتـــم بعـــــــد اليــــوووم .. قامــت من
على السرير تبــى تغير ملابســها إلا دق جوالها برقـــم غريـــب
ردت عليـــه : ايوا ؟
صوت ولد: شادن ؟
شادن : مين ؟
: امممم _ بتردد _ لاتستغربي
شادن اخلاقها مقفله بعد إڷي سار : قلت ميين ؟
: انا مروان
شادن باستغراب : مين مروان ؟
مروان بتردد باين في صوته : معاگيےّ في الجامعه
شادن : ويعني ؟
مروان اتحطم من ردهاا : اسف لأني اتصلت عليگُي في دا الوقت بس من جــد انا _ سكت وبعدها بثواني قال _ انا
شادن : انتا ايشش ؟
مروان رماهاا : انا معجب فيكي
شادن : هوا انا اعرفك ؟
مروان باإعجاب واضح : يكفي إنو انا اعرفك
شادن رجعت جلست على السرير : ماتزكر إنــو قد مر عليا دا الاسم
مروان : صرَإحَه ماقد جآتني الجرأه اكلمك في الجامعه
شادن ابتسسمت رفعت رجلها وهيا تفسسخ الشووز : وليشش يعني ؟
مروان : يعني أنْــتْےّ وقروبك احسسكم ماتحببو احد يهرج معاكم واللي يهرج معاكم تخلوه مضحَگهُ
شادن استغربت من تفكيره ..رمت شوزها بالارض : وي احنا مو كدا
مروان : انا شايفكم كداا
شادن ضحكت : لا مررا لا
مروان ابتسسم لضحكتها : انا معجب فيكي ليا سنتيين واصحااابي من كتتتر ماحزنو علييا هما بنفسسهم دبرولي رقمك
شادن مره انحرجت رفعت رجلها التانيه وهيا تفسسخ الششوز:ابى افهم كيف معجب فيا وانتا على قولك ماقد كلمتني
مروان : لاتحكمي علييا يعني وتقولي اني اراقبك ولا حاجه بس يعني كل ماكنت
اروح مكاان لاإرادييا انسي نفسي وانا اطالع في تصرفاتك لما تضحكي ولما
تهرجي ولما تتنرفزي مو لازم اكلمك عشان اعجب فيكي _ ضحك على نفسسه وقال _
من كتر ماطالع فييكي سرت اعرف ايش تكرهي وايش تحبي
شادن سكتت وهيا مستغربه ومنحرجه وكل شي تحسس فيـــه ..
مروان بهدوء : شادن ؟
شادن حست بنفسها حتى نسيت ماتفسخ الشوز: ايوا معاك
مروان حس نفسسو داخل غلط ومتصل في وقت غلط ويمكن هيا مو مهتمه فييه اصلا
وزي الاهڀل قال كل شي في وقت واحد:عارف إني ازعجتك مره اسف اصلا ماكان له
داعي ا★...BrB...★ر من اول و
شادن قاطعته : لا ايشش بك بس مستغربه من كلامك يعني _ ضحكت بنعــومه _ مدري ايش اقولك
مروان : ماباكي تقولي شي اهم حاجه عرفتي انو في واحد يفگُرٍ فيكي
شادن ( يناااڛو ) : اممم مايسير يوم الاحد اشوف دا إللي يقكر فييا
مرووان مره انبسسط : اكيد قدنا في جامعه وحده
شادن ابتسسمت وهيا كمان مبسسوطه مره اتحممست تشوفو : ايوا خلاص دام عندي رقمك حتصل عليگُ واحنا هنااك
مروان : ترا لو ماتصلتي انا حتصل
شادن : هههههههههۂۂ تمام
مروان : يلا نامي كويس
شادن خدودها محمــره من كلامــو بس كيف لو حتشوفو يوم الاحد: وانتا كمااان
مروان (( لو قدرت )) : ٱۈﮎـ _ سكت مايبى يقولها بااي _
شادن بتردد قالت : باي
مرووان كان يبى يتكلم معاها اكتتتتر : باي
شادن قفــلت وهيا تطالع في الرقم وبعدها ضحكـــت : حبيتو خلااااص هههههههههههههۂۂ
جلڛت تفـــكر بكـــلامه ابتسمــــــت (( وا ينااااڛو سنتين والله كـــتير ))


فـــي السيـــآرهـ تضحـــك من قلبـــها : آآآآآآه مو قاااردهـ
اسامه يطالع فييها وهوا مبتسسم ومو عارف ايش بها: ايش بك ياهڀلـــه
اليـــن حاطه يدها على بطنـــها وعيونها مدمــعه من كتر الضـــحك :مدري ههههههههههههههههۂۂ
اسامه ضحك وهوا مو عارف ايش بـــهاا : ههههۂۂ حتطوولي كدااا
الين سندت جسمها على الكنبـــه لابســـه بلوزهـ نيلي ماسكه من عند الصدر
ومن اسفل واسعــه وجيــنز وشوز نيلي : اتزكـــرت حركه مااازن اللي سواها
اسامه ضحك : تدِرِيےُ‏​. انك تافهه
الين : هههههههههههههههههههۂۂ طيب ليشش بتضضحك
اسامه : بضحك على سخااافتـــك إللي يشوووفك يقول شااربـــه ولا حـــآجه
الين مسحت دموعها : كليتي تووجعني والله من الضحك ليا 19 ساعه صاحيه
اسامه : عششان كداا كم مره اقولك لاتجلسي معايا وأنْــتْےّ فاصله
الين : ههههههههههۂۂ سبحااان الله كل مره افصل اكون معاااك
اسامه : ياشيخه العقل نعمممه
اليـــن : اسامه حيااتي ابتڛم اضحك حب الحياااه
اسامه : هههههههههۂۂ ها بضحك لاتحسس
الين قاطعته : لا يعني بتضحك عشان احنا بنضحك
اسامه رفع حاجه وهوا مو فاهمها : طيب تبيني اضحك لوحدي يعني
الين : لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك
اسامه : الين شكلك بديتي تخرفي مــع النووم
اليــن بجدےّه: اسااامه انا دحين بصارحك
اسامه :هههههههههههههههههۂۂ الين اهج ﮂي وربي كأنك شااربه شي
الين :مع نفسڛك دا جزاااتي بهرج معااك بصرااحه
اسامه : ماباكي تهرجي بصرااحه عارف نفسي
الين غمزتله : ٱۈﮎ يامان اللي مصبرني عليگُ عيونگُ الزرقا دي
اسامه ضحك وقال بتريقه : ححاول اقوول للسواق يزيد السرعه
الين : هههههههههههههههههههههۂۂ ياحيووان بمززح معاااك
وقفـــت سيـــآرتـــه برا قصـــرهاا ..الين اخدت شنطتها : حنزل هنا خلاص
اسامه استغرب : ليش محد فتح الباب
اليــن : البواب له كم يوم مايجي الكلب دااا يباالي اكللم بابا
اسامه ضحك : بشوويش عل رجال
الين : له تلاته ايام مايجي تخےّل دحين اكلم ماما تقولي رجال كبير في سن
اسامه : طيب جيبو بدالو
الين : مدري عن بابا وايش يعني لو كبير بڛن مو قدو بيااخد فلووس الله
ينكببو تلاقييه شـفـلو عمل تاني ولا دول يالطيف إللي ماعندهم فلوس زي
الكلاب يجرو وراا الشي الاحسسن
اسامه انفجع منهاا قال بمزح : اليين اطلعي بسسرعه من سيارتي
الين : ههههههههههههههههۂۂ اتهورت بالكلام ؟
اسامه : جدنن اتهورتي
الين : ياقَلبَےّ على دادي هوا الوحيد إللي يفهمني
اسامه : ههههههۂۂ انا اخاف من سيره ابوكي ترا
الين : هههههههههههههههۂۂ كلكم تخافو منو _ فتح السواق باب السياره _ حتى سواقك بيطردني
اسامه : انا اشرتلو
الين نزلت من السياره وهيا تضحك : انا اوريك ياأسااامه روح انخمد بڛ
اسامه : لاتتصلي عليا رجاءاا وتـصحيني من نومي
الين : ههههههههههۂۂ ماحتصحى إلا على صوتي _ قفلت باب السيااارهـ بدون ماتسمع ردو _
فتحــت بوابــة القصـــر ومشيـــت في الحديقـــه تجللس في الحديقــه اكتر من ماتجـــلس في بيـــتهاا
حـــر ولا بــــرد تجڷس فيـــها ..

_________________________________

وصـــلهم ورجـــــــع لبيـــتو وفي راســـه كلام اليــــن (( لا مو قصدي
كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك ))
دا وهوا يضـــحك معاااهم طوول الوقت بيقولو عنـــو مابيـــضحك ..ابتســــم
وهوا دآخــل للبيـــت ينبـــسط دايما بالجلســه مع اليــن مايدري ليـــش
يفكــر بكلامهاا دايـــمآآ اكتر من البقيـــه
حتـــى لو تكره شي فيـــه ممكن يغيرهـ وياخد رايـــها بس بدون مابينــلها دا الشــي ...
مو عـــآرف هوا دا اللي بيــحس فيـــه مجررد تعــود على اليـــن لأنه بيجلس معاها اكتر من شادن ورودينــآ
ولا " حـــب " على طوول نفــض دي الفگُرٍهـ من راســـه ( حب ايش وخرابيط ايےّه ))


انقـــطع حبــــل افكــــاره لما سمممع صووت ميـــري معصبــه والتي في صوتو
عااالي واحد بيربر ويهزأ... لأول مره في التــــآريخ ومن بعــــد خرروج
امو من البيـــت
يرجع ويسمع صووت في البيـــت
وصوت التي في يكون عااالي ...
اتـــوجـــــه للغـــرفه وقف عند البـــــآب وميري وااقفــه جمب الكنبـــه ورامااا ممده جسمها عل كنبــه وفاتحـــه mbc ...
ميري تهرج وهيا خلاص تعبببڀڀااانـــه من رامــآ :مسز راما بليز بلےّز ارخي الصوووت
رامــآ مطننشششششه اخدت الريموت وعلت زيياده
ميري بقلة حييله : مڛز راما طيب اطلعي لغرفتك واتفرجي ع تي في
راما دارت عليــها وباين الطفش في وجهها : طفشششت من غرڨتتتي لياا يوم كامل جالسسه فيها كأني بمعسككر اووووف
ميري : طيب اطلعي غيري بجامتك
راما : مااابى _ رجعت تطالع في التي في _
ميري ولا تيأس : مسز راما ممكن لو إجا مستر سامح يعصب من الصوت العالي دا
راما : عمي انا اتفااهم معاااه
ميري : بس
راما قاطعتها وهيا خلااص مخنووقه من الاواامر الزايده واللي مالها داعي
بالمـــرهـ : ميري لو سمحتتي سيبيني في حالي حسستني إنك ضررتي
جاها صــوتـــوو من وراهاا خلاها تنفــجع وتجلس عدل علـ كنبـــه : ويعني لو ضرتك حتكون واقفه مسلا كدا طول اليوم فوق راسك
راما وجهها صفر وخضر وزرق عدلت طرحتها البيج بتوتر: دا بس تشبيـــه
اســـآمه دخل الغــرفه ووجه كلامـــه لميــري : خليها على رَإحَــتها
ميري سارت انسانه تانيه من يوم ماشافت اسامه : حاضر مستر اسامه
اسامه : خلاص روحَـﮯَ شوفي شغلــك
ميري بكل طـــآعه خـــرجت من الغرفه وعيين راما وراها : بلاااا لياا ساعه اقولها تطلع مو راضيه
اسامــــه جلس على الكنبــه إللي قبالها : اتكلمي معاها باأدب وهيا تسويلك إللي تبيه
راما انفجعت رفعت حاجبها : ليش شايفني وقــحه ولا كيف
اسامه بكل بروود يهــرج : ماقلت عنك وقحــه يعني شوفتك دوبي كيف بتكلمييهاا
رامـــآ ماتبى تتجادل معااه اصلا جلوسو معاها بنفسس الغرفه موتــرها ..طنشــت وطالعت في التي في مع إنو لو غيــرو كان شردحتــلو
اسامه اليوم بذات مرووق كدا بياخد ويعطي معاها بالكلام : فين حتدرسي
راما اخدت الريموت وهيا تقلب بدون عقــل تفكيرها منحصــر علــيه من اول نظره اعجبت فيه : عمو قال بنفس جامعتك
اسامه ماستوعب : ها ؟
راما : ايش فيي ؟
اسامه : في نڨس جامعتي !!!
راما على نياتها تهرج : ايوا ان شالله من اليوم الاحد ابداا
اسامه سكت وهوا مصدووم عارف انو ابووه وراه شي من هرجه راما لايمكن يعاملها بكل دي الطيبه بـــس كـــداا
دق جوآلــه ورد وهوا لســآته بيفكــر بكلام رامــا (( معقوله ابويا بيستغل اخوه كماان في حاجه ))
: اساااامه
اسامه : اےّواا
شادن : آآآآآآه ياااقَلبَےّ
اسامه ضحك من الآه حقتهاا : ياابتي ايشش بك ايش الاه دےّ
راما عينها ع تي في بڛ ادنها معــآآهـ لازم اللقافـــه ..
شادن لسساتها دايبه : ابى الاحد يجي بسسرعه
اسامه طبعو من ي
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالخميس فبراير 02, 2012 8:40 am



اسامه طبعو من يوم مايسمع صوت احد من قروبو يبتســـم هما اكتر نااسس لهم معزه خاصه في قلبــه: ليش ايش وراكي ؟
راما استرقت النــظر وهيا لأول مره تشوفو مبتســـم .. صح گلـَہاا 6 مرات جلست معاه بس عرفة إنو شخضيتو جديـــه
وماشافت إبتڛامه على وجهو إلا دوبــه (( تكون حبيبتو دي ))
شادن بتريقه : مستحيه اقولك
اسامه : لو يطلع شي تافه
شادن قاطعته بحمااس : تااافه في عيينك اقوولك في واحد دوبو متصصصل عليــآ
اسامه : ٱۈﮎ ؟
شادن : من الجامعه
اسامه : ايوا ؟
شادن : اسمو مروان
اسامه : ويعني النهايه هاتي الهرجه ياأومي
شادن : هههههههههههههههۂۂ مو بقولك مستحيه اقولك
اسامه : تستحي مني ؟ لا دي جديده ترا
شادن : ايش بك مو رجاال يعني شي طبيعي استحي
اسامه بجديه : شااادن الهرجه لو سمحتي
شادن : بلاا انتا واسلووبك دااا دا جزاتي لأني بقوولك
اسامه : طيب قوليلي ايش هےّا لكي ساعه بت★...BrB...★ري
راما ( يالطييييےّےّف ))
شادن : طيب بقولك بس اصبر علےّا ولا اقوول ماحقووولك خلي أسَلوبگ دا ينفعك
اسامه ضحك وراما ابتسسمت على طوول (( اڷه يستتتتر عليا بڛ ))
اسامه باإسلوب هادئ ورايق : بمزح معاگيےّ شيدو يلا قوليلي ايش ساار
شادن بدلع : مااابى كرهتك اصلا مو منك من اللي اتصل عليگُ
اسامه : هههههههۂۂ ياااسااتر عليگُي لما تتكرني بلله قووليلي ايش ساااير
شادن : بس لاتقول ليــزن
اسامه : ليش ؟
شادن : حيسويلي فيها واخاف يشررد الوڷد
اسامه : ههههههههههههههۂۂ يعني مروان دا معجب ولا
شادن بخجل :امم اےّوا
اسامه : وأنْــتْےّ ؟
شادن : حبيت كلاموو بس لسه بدري يعني حشوفو يوم الاحد
اسامه : يناااااسوو على الي كبرت
شادن : سوسو قلتلك استحححي
اسامه : ههههههههۂۂ اقولك ولي ياشيخه حسبت عندك هرجه
شادن انفجعت من تغير مزاجوو بس متعوده علييه : اصلا كنت عارفه دا نهاية رٍدّگ
اسامه : كوويس
شادن : مع نفسسك اي هيت يو اصلاا بس قلت يمكن تتحمسلي كدا
اسامه بجدےّه بس مابيقصد كلامه : هيت يو مور ياسكر
شادن برضو متعوده على دا الرد : ماحقوولك شي تااني مررره
اسامه بعدم اهتمام خلاص اهم شي فهم الهرجه وايش سايرلها : ومين قال اصلا ابى اسمع شي منك
شادن اتنرفزت مرره : باااااااي ياأسااامه _ قفلت في وجهه _
اسامه رسم ابتڛامه على وجهو بعد مابعد الجوال عن ادنــو يحب يستفــز البنــآآآت ..اما راما مفجوووعـــــــه
تحــــــآول تستــوعب المكـــألمه اللي سااارت بينها وبين نفسڛها
حاولت تحلل ...(( رد عليها هوا هادي بعدين اسلوبو انقلـــب وڪلمةَةَا بجفاااصه
وبعدهاا دلعهاا وبعدين يقولها هيت مور وقفل من غير مايقولها باي ..لا دا
مو طبيعي ! ))
(( انا اتنرفزت كيف البنت إللي بيكـــلمها )) عقلها مو معاهــــآ تقلب في
القنووات وفي النهايه وقفت على قنااة ..عينها ع شاشه بس عقلها بيحلل ويفصل
إللي سار دوبو
اسامه بيطالع في الشاشه : عاجببك يعني دا ؟ كدا تبي ترفعي الصوت علـ اخر ؟
راما طالعت فييه وبعدها طالعت بتي فےّ ولما شافت المنظر " اتنين نيكد وفي وضع جدااا حقيـــر "
قلبـــت القناااه وهييےّااا مفجووعه وهرجت بتكلك : والله مانتبــهت
اما هواا باإمكانه يعدل الوضع بدال مايكسفها كداا بس قاام من مكاانه : لو تبي تتفرجي اشياء زي كداا اتوقع عندك تي في بغرفتتـــك
استـــفزززها زي ماايحـــب يســـوي وخـــــــــــــــرج بـــكل برود من
الغـــرفه وهوا عااادي مو مهتـــم متعود يمشي مع البنَإتَ بدا
الإسلــــــوووب ...
امــآ هيا رمشششت بعينها ورى بعـــض من الصدمـــه مو مصـــدقه اللي سمعتـــــــــــو : ايش الوقااحه دي ؟
وجههـــآ حمــر مع الخجـــل ..(( الكڷب الحيوووان الحقےّر داااااااا )) سبتـــو لےّن ماقااالت بــــــس
قفـــلت التي في بكبـــرهـ كرهتـــو ماتبى خلاص تتفــــرج
حـــــــــــــــآآآجــــــــــه ..خرجت من الغـــرفه ولقتــو لسساتو عند
اول درجــه حتى مشيتو مستفزززهـ
بكل برووووووود يمشي .... طلعت اول درجه وصوووت شوزهــآ مع العصبيـــه مسمـــوع ..وقف في مكـــآنه وهيا اتعدتـــه
يطالع فےّها وهيـــآ تمشــــــي ..عقد حوآجبـــه (( ايش بها دي كدا بتطلع ! ))
اتـــوجهت لغرفـــتها وحطت حرتـــها في البــــــــــــآب ...جلسست على سريرهـــآ ورجلها تحركها بعصـــبيه ومولعه من جوآتــها
ايـــــــــــش الوقااااااااااااحـــــــــــــــــــــه دي إللي فيــــــه ...


امــــــآ هوا ابـــرد من الثــــلج نفســــو ...كمل طريقـــه ورآآح لغـــرفته بكـــل هدوووء استحمـــــــى ونــــــــــآم


_________________________________

بعـــد عدة اسبــــآبيــــع وهيا ممرمطـــه بالمستـــشفـــى ..وبعد
عمليـــتــهاا ..منســـدحه على الســـريـــر الابيـــض وعينها ملفوووفـــه
بالشـــآش

گلـَہا ربـــع ســــــآعـــه وحيجوو يفتــحووولها هيــــــــــآ ..
مو عـــــآرفــه توصف احســـآسها
مبسسوطه .؟
متشوووقه تستكشــف الـــعاااالم ..؟
بعد و21 سنـَﮧ حتشششوف كل اللي حوليها !
متحمســــه تشووف ابـــوها اختها اخوهااا ..؟
اشياااء كتيـــر تـــدور في رآآآســــهاا .. ابتـــسمت وهيا لوحدها بالغـــرفــــه ..واخيـــرا حتسير تخرج من البيـــت زي هدى

كـــل شي حبيــتـغير دحيــــن ..حياتها حتسيـــر شي تاااني ... حيااه
جديدهـ مو عـــآرفـــه ايش حتـــوآجــــه .. مو كلـــهم زيـــهاا بتفكيـــر
طفولي محدوود

جالســـه في غرفـــتهاا سنيــــــن خرجاتها تعــــــــد ... ماتختـــلط مع نااس كتيـــر عشان مرت ابوها ماتحب احـــــد يتريق عليهاا
افتــــكرت حيـــآتها كيـــف كــــــــــآنت اووول ..

عـــــآدت ذآكـــرتها لقبـــل شهـــر بتمـــــــــــآم ...

كـــآنت تمشي في البيـــت بخطى ثقيـــله حطــت يدها اليسار عل جداار ويدها
اليمين قبآلهاا تخااف تطےّح من الفوووضى إللي دايما بالبيت
مـــحد يراااعي ظروفـــــهااا ...


سمعـــت اصــوآتهم بصـــآلوون بيـــضحكوو ..ابتســـمت ومشيـــت ليـــن
ماوصلـــت لعنــــدهم وفجأهـ اختفت اصواتهم هيا استغربت بس ماختفت
ابتسامتها البسيطه إللي على وجهها : إهُلّيےّن

جالسيــن في الصـــآلون هدى وامـــها وجـــآرتــهم الجديدهـ ..
جارتهم وهيا تطالع في اثيــــر وحزنــآنـــه عليها بس نظراتها ماخلت من الإعجااااب بشكـــلهاا الجذآب : اهلا
ام هدى بان في وجهها التـــوتر : اثير ايش جاابـــك
اثيـــر خارجه من غرفتـــهاا وبدون اي ميك ابب وشعرهاا مفتـــوووح كآن
شگلـَہا مره بسيـــط زي شخصيتهاا : بجلس شويا معااكم _ دخلت وهيا تدور على
الكنبــه واول ماحسسبها جلست عليها على طوول _
جارتهم حاولت تخفي نظرات الشفقه : ماشالله مين دي ؟
هدى تكره اثيرر لأنو ابوها يعاملها احسسن منهاا : اختيي
جارتهم باستغراب : مو قلتي انو عندك بنت وحده
ام هدى وهيا مو طاااايقـــه اثيـــر وتحس بالإحراج لما حد يشوفها : لا مو بنتي دي بنت زوجي
اثير حزت الكلمــه في نفســــهاا هيا تعتبرها امـــهاا .. بس ماعلقت واكتفت
بالسكوت ماسارت تهرج بس تحب تسمـــع تباهم يهرجو وهيا تسمعــلهم ..
ام هدى : المهم ايوا وولدك الدكتور حسن متزوج ؟
جآرتهم وعينها على اثيـــر :لا ..ايش اسمك يابنتي
ام هدى قربت من هدى إللي جالسه جمبها وهمستلها : مو متزوج تقوولك
هدى : ماما شوفيها كيف بطالع في اثيـــر
هدى وام هدى يفـــسرو نظرااات الحريم دايما لأثيـــر انو اعجـــآب وممكن
يخطبوها لواحد من اولادهاا كدا تفكيرهم محصور بدا الموضوع... مايدروو إنو
دي نظرااات شفقـــه
يطالعو فييها عشان يبوو يشووفووهاا كيــــف هيا متعاامله مع دا الشــــي ..

اثيــر : اثيــر

الحرمه ابتسمت بحزن واڷم على حالهاا : عاشت الاسامي يابنتي
اثيــر ابتسمتلها وماردت عليها اصلا ماتعرف ايش ترد لما احد يقولها كدااا ..
ام هدى بهمس : خرجيهاا دي الزفت من هنـــآ
هدى قـــآمــت وقالت بصوت نااعــم: اثير تعالي معايا
اثير وهيا تطالع في مكآآن مصدر الصووت : فيين ؟
هدى جات لحدها ومسكت يدها : تعاالي معايا
اثيــر وقفت بكــل طاعـــه وخـــرجت مع هـــدى : ايش فيي ؟
هدى مـــاسكه يد اثير وساكتــــه اتوجهت لغرفه اثيـــر ودخلتها : اجلسي هنااا
اثير عقدت حوآجبها : لييش ؟
هدى : بس ماما دايما تقولك لاتخرجي برااا غرفتك
اثيــر : بس ابى اجللس معاهاا
هدى : ياهبله ماما خايفه عليگُي منهااا
اثير ببرائه : طيب ماسوتلي شـــي بس بتهرج عُاَدّيَےّ معايا
هدى ماعرفت ايش تقولها سكتت ثواني وبعدها قالت بدون تفــكير : هيا اصلا
كانت تضحك عليگُي أنْــتْےّ مو شايفتهاا كيف بتضضضحگ حرقتلي قَلبَےّ ياأثےّر أنْــتْےّ
مو شااايفه شي عشان كدا تحسبي الكل طيب معاااكي _ باامر _ خليكي هنـــآ
ولا تخرجـــي _ قفلــــت الباب وخرجت _
اما اثيـــر لساتها واقفه .. مصدومه من الكـــلام
ماتدِرِيےُ‏​. ايش تســـوي تبكيےّےّ على نفســـهاا
ولا تضحك على غبــآئهاا
كانت بدير وتمشي إلا كالعااادهـ طااااحت علــ ارض ... ماقااامـــــــت من الارض حاااسه نفسسها ولاشـــي
نزلـــــت دمووووعـــــــهاا ... نزلت راسها وحطتــو علـ ارضضض وبكيــــتت على نفســـهاا
على الحــآل اللي هيــــآ فيــــه 21 سنــــــــــه ليـــن متــــى ..
ماتقدر تقوول انها متعوودهـ ...(( ماااحخرج بعد كداا من الغرڨه ))
عندها تجللس في الغرڨه ولا تڛمع انو في احد يتشمت عليـــهاااا .

قطـــع حبـــل تفكـــيرهاا اصوات اللي دخلو الغرفه ميــزت صووت ابووها من ضمنـــهم ..

رفعت راسها من علـ مخده وجلسست وهيا راسمـــه إبتڛامه على وجههـــآ وقلبهااا يدق بڛررررعـــــه ..
الممرضـــه قفلت لمبــه الغرفه وخلت اضائــه خافته عشان عيونهاا ... ابوهاا
واقف ورا الدكتوور وفمــو بس اللي يتحرك بدون صووت بيدعي من كل قلبـه
لبنتـــه
الدكتور وقف عند السرير واتكلم بكل هدووء : ڪيفَكَ اليوم يااثير ؟
اثير والابتسسامه ماختفت من وجهها : الحمدالله
الدكتـــور بمزح : مستعده تشووفينا ولا ماتبي
اثير انفجعت : لا وي كيف ماببى
الدكتور ضحك وقرب من سريرها اكتر: بسم الله
حسست قلبهاا حيووقف بلعت ريقها وقالت بخووف : بڛم الله
ابووها يده ساارت ترجـــف رفعها لعند فمه وهوا يتمتم بالأدعيــــه اللي حافظهاااا
الدكتـــور رفع يده وهوا يفتــح الشــــآش اللي على عيـــنهاا ...نزل الشاش : اثير افتحـــي عيـــنك
مغمضـــه عيـــنهاا ..خاايفه تفتــحها حتـــــا ...لڛاتها شايفه السوووااااد ..فتحت عےّنها بكل هدوووء وتوتتتتر ...

_______________________


وبث اتمنى اششوف تفاعلكم ياحلووووين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالخميس فبراير 02, 2012 3:00 pm

نــــــــــآيس
نــــــــــآيس
نــــــــــآيس
نــــــــــآيس
..
..
..

كمــــــــــلي
توقيع العضو - حوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُساهمةموضوع: رد: روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..   روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة  " دعآ آء "   ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، .. Emptyالسبت فبراير 04, 2012 4:08 am

ححور منورةة وقسسمآ آ آ آ ت ، بنآ آ آت وَينڪمَ مَ تششجعون آبدآ آ

حتى اللي مَ لها خلق تقرا ترد او تشكر او تقيم ،،

بجد زعلتوني .. مَ في الا حور متابعةة ..
توقيع العضو - ṁ ġ ô ŏ đ ђ ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روآ آيةة " آششتعآ آ آل الڛحب "" .. لـ الكآ آتبةةة " دعآ آء " ،، " روآ آية حجآ آزيةة جدآويةة ،جريئة ، ممتعةةة ، ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» آيَـة ألكرسيَ فمآ أعظمهأإ من آيةة..!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● الأقــسـآم الأدبــية .. :: ¬ عآلم القصص والروآيات | World of Stories-