هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه   اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه Emptyالإثنين أكتوبر 17, 2011 6:05 am

هلا و غلـا وسطل حلا وزيتون وجبن وزيت العاافية pig وسحارة طماط و و و باذنجان silent <~ تفكر بسوق الخضرة الاخت؟ cat
الكتاب باين من عنوانه الي مايرححب بقوول للعواااو اللي مناك بالزااوية تجي تااكله وتسوي منه شكشووكه <~ياليل مع هالاكل؟ tongue
شككلي جوعاانة jocolor

المهم منذوو الظههر وانا احووس بالعم قوقل ادور على منتدى كشخاا ينااسب ذوقي الراقي pale bounce <<لايكثر يبت rendeer
فقال لي العم قوقل / عن ماذا تبحثين ياحننوووة cyclops
قلت له / ادور على منتدى جميلن جدن جدن مثل الي شفته قبل 4 سنوات اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه 3645847150 <~ابوك يالذاكرة pale
قال / OK silent <~والله cheers
فشاات ورفس لي هذه الصفحة وقال / ماينااسبك منتدى غيير ذاا المنتدى المزيوون No
فدخخلت وسجللت ولله الحمد وانشااء الله يرحبون فيني اعضائه لا اشتكي العم قوقل عليهم Sleep
فأنتم ماتبون يزععل العمم قوقل صصح alien
يلالا رحبوو ياجمييليين اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه 3645847150 <~امدحيهم يمكن يرحبون شوي اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه 1447669501
لاه اكييد اعضااء منتدى رججة حلويناات وزمييلات وبيحيوون البنات الجدد fd;k frefr <~يالييل اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه 558800491 tongue
يلا خلاص انا الحين برردت حرة قلبي وسجللت silent انتم طفووها مرة وحدة بترحيبكم cyclops <~ماكنها صجتنا king
توقيع العضو - هنـــــــــوؤفه
مُساهمةموضوع: رد: اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه   اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه Emptyالإثنين أكتوبر 17, 2011 8:09 am

طبعا طبعا مابتلقين اطلق منا وخصوصا انا >>>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خخخخخخخخخ اهم شي العواااواا ع قولتكك لاتاخخذنا pale

ع العموممم اهلن وسسسسهلن ومررررررحبن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعجبوني اللي يهذرون واجد >>مأكنها تسب ذي! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نووورررتي ياابعــــدي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - amootfeek
مُساهمةموضوع: رد: اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه   اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه Emptyالإثنين أكتوبر 17, 2011 11:18 am

يب يب يب انا ابي نفسي ماابي العواو تاكلنيي ههههههـ

المهم حيساكـ الله حياتي وان شاء عجبك المنتدى

يلآ سيا
توقيع العضو - »بِقَلـ♥ـبي مَلَكــღـته«
مُساهمةموضوع: رد: اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه   اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 8:43 am

هـلـا وغلـا
نورتي نورتي
مره المنتدى منور
مره مره منور
مـره شع ضيائه بوجودكـ
توقيع العضو - بنت الجود
مُساهمةموضوع: رد: اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه   اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه Emptyالأحد نوفمبر 06, 2011 9:53 pm

وييه قسسم استحيييت منككممم
تسلموون كل ابوووكككمم
امواااااااااااااااااح 10 مراات
لا العواوا عقلل ماياكل نااس =)
تراا مراا مولع المنتدى البنرر حدده يجنن
توقيع العضو - هنـــــــــوؤفه

اللي ماببيرحب بقول للعواااواا يااخذه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1