هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

. . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18 ... 26 ... 36  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالخميس يناير 19, 2012 12:19 pm

في كل بيت تجد(سارق الشواحن والفيش الثلاثي،خاطف التوصيلة،والي يسكر المكيفات) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تلفزيون الصالة مشغل والصوت عالي....وبالأخير محد قاعد بالصالة.... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كل واحد يشوف نفسه بمراية غرفة الثاني!!!! وش السر مدري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اذا قلت ليه مافي عشاء....يقولون مو جوعانين,,,,ولا قمت تسوي لنفسك أكل الكل ياكل معاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أخر العنقود برئ ومايسوي شي (والعقوبة تتوجه لشخص اخر) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دائما سؤال وين أمي؟؟؟؟ حتى لو مابيها أسأل عنها,,,,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تشحن جوالك بكل هدوء...وفجأة ترجع بعد خمس دقائق تلقاه مفصول،ولاتستغرب تلقى جوال ثاني يتعبى..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...

اذا أنفصل المودم....يطلع واحد يقول والله ان التحميل واصل 99 والله من الخرطي أو تلقى أمك تفصله وتحط مكنسةالكهرباءخخخخخخخخخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بمجرد وقوفك تنهمر عليگُ الطلبات من كل مكان حتى لو بس بتعدل جلستك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لحد يجلس مكاني,,,,,كثير تنقال اذا احد قام من مكانوهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحط الأيس كريم ورا 20 كيس لحم وفي الأخير تلقاه مأكول هههههههۂ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

توقيع العضو - *هيبةة ﻋﭠﯾﺑﯾھَہّ
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالخميس يناير 19, 2012 12:24 pm

يقول أحدهم :

تبادلنا مره محافظ النقود ،
أنا و صديقي .. 

فتشّت محفظته 
و عبث بِــ محفظتي ،

كنت أقرأ قصاصات 
الأوراق ألكثيره .. 

التي تملأ المحفظه !!

قرأت إحداها و وجهي 
يملأه الدهشه !! 

" سألته : ما هذا ؟!

( كان إيصالاً لـ جمعيھ إنسان )

" بــ إسمي "

قال لي : كفالة يتيم .. 

قلت : و لم هو بــ إسمي ؟

قال : كفلت يتيماً ​​​​​​​عنك ..

قلت : منذ متى ؟ 

قال : منذ عامين ..

قلت : و لم فعلت هذا ؟

أجابني : ( أخشى عليگُ من النار )<3 

ترقرقت عيناي بــ الدمع 

فلَم آستطع آن آنطق بحرف وآحد ..
*
هذا هو الحب الذي يتمناه الجميع
*
هذه الصداقه التي نجهل معناها الحقيقي

» ربيّ اسألك رفقة يخشون على اخوتهم من النار
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالخميس يناير 19, 2012 12:25 pm

لآالــــه الا الله محمد رسول الله-صلى الله عليه وسلم-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالسبت يناير 21, 2012 12:55 pm

تدِرِيےُ‏​. اسسمي آللي يحليه أثّنينْ
آبوي سمَمَمَآني
|
.. وأنتَ أغلى مـن نّطق فيه ِ ! ! !
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالسبت يناير 21, 2012 12:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالسبت يناير 21, 2012 12:59 pm

ذا ســألت ؛ فـقُـل : يـا الله
إذا مَـرِضْـتَ ؛ فـقُـل : يـا الله
إذا شَـكَــوْتَ ؛ فـقُـل : يـا الله
إذا أحـسـسـت بالوحــدة ؛ فـقُـل : يـا الله
إذا غـدر بك أو خـانك بعضُـهُم ؛ فـقُـل : يـا الله
إذا فقدت عزيزاً فقل : يـا الله
إذا كنت ضائقاً فقل : يـا الله
إذا حزنت لشئ فقل : يـا الله
إذا فشلت في شئ فقل : يـا الله

فهو أقرب إليك
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:33 pm

,

إنت في حيآتيٍ مجرٍد [ لحظـہِۧ عآبرهـہِۧ ] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]=‘(

مستحيييےّلٍ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*

آبني آمآليٍ وآحلآمي ” عليگٍُ ” يَ [ فلآإ‘ننٍ ] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !!
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:38 pm

بهواه
مـن جنوونـي ’’
… دايم آفعل مالا يدرگون ..
گل يووم .. « يزود في قلبـي ,
( غ‘ـلاه )  ~
إيـــہُ~ [ عشقتہ و آعشقہ و بعشقہ ]
… لـ يوم | يبعثوون <3

..
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:43 pm

آلصڍآقہ ڪْنز معنــــــــــآهآ جميل من ملڪْهآ آشهـــــــــــڍ آنه ملڪْ

تعرف آوصآفڪْ من آوصآف آلخليل وآلصڍيق آحيآن آقــرب من هلڪْ
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:46 pm

آحيــآنــآـآ ::
آحس إنيـــے … \ وطن
ممتليــے } نــــــــــآـآس {

وآحيــــآـآن …
آحس بوح ــــدتيــے \
آ ت ح ط م !!
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:48 pm

<~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آمووت عـ آلسسيييييييييييييےّقـآن يآ شيخٍـه . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذا آللي ششآيف نفسسه مـآشي ولآ معـبررني . .
يتلفّت هنـآ وهنـآك ولآآ كنه ششآيفني . .
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:50 pm

وأقول ” بخيرَ”
أكذب لهفتي وحزني „أدآري شوقي وصبري !
أجر البسسمه لشفآتي „
وأحرق دآخلي ذآآتي !
وأقول ” بخير
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:51 pm

أحْيَآنَاً :،
… . مِنْ قِمْة الألًمْ نُمَآ آ آ رسْ بًعضْ الـأمُورِ آلجُنْونِيًه
لَيّسْ لِ لَفتْ الإنْتِبآه وًلَكِنْ ?

لِ نَشْعُرهُمْ بِأنَنْآ فٍيّ ‘ قِمًة آلسَعْا ا ا دَ ه .. [ آلوَهْميِه ]
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:51 pm

دنيآك [ أنا !
إيه وأقولهآ ب عآلي آلصوت : )
مآلك غنى ,
عن عيوني ، من هنآ آلےّن تموت
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:55 pm

يآرب . .

مآغيرهم يمليني فرح , لآتغيب عيونهم
لآيموت |… … وجودهم… …|

[ لآ أفقدهم , لآ أصرخهم , لآ يختفي صوتهم ] !
لآأختنق , لآأغترب , لآ يجيني يوم بدونهم . .
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:56 pm

مافقدتڪ !!؟

بس أحس .

الڪون ڪلھ °•
« ميت »
« ميت »
« ميت »

وماآاآاآابـﮧ [ أحد] !

مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:01 pm

حكمةة محشش : آلآمتنآعُ عن آلتدخينُ يحتآجُ إلىُ
- قرآرٍ و هدوءء وتركييزُ و ششآي وزقآرةة

<

محششُ قآعد يتغدأ معُ آممه قآلت له آمه :
وين آلآكلُ آللي جآبته جآرتنآ آلسوريةة ؟ قآل : حطيتة بآلزبآله Neutral !
قآلت ليه ؟ قآل هي قآلت بعطيكُ رزٍ وكّبه

* نظريةة محشش “
كثييروُن يدخلون غرفة آلآنعآششُ وقليل يخرجون منههآ آحيآء !
ولهذآ سموهآ ( إن . . عآشش )

مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:02 pm

ع‘ـَـَندي نوكتة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فيـه محششَ جآلسْ جنبْ سودآني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سألْ آلمحشش: آنتْ صيني ؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قآلْ آلسودآنيْ : لآ
سآل مًرآ ثآنيـه : آنتْ صينيْ ! ؛ قآلْ آلسودآنيْ: لآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سآل: طيبْ آمكَ صينـيه ؟عصَبْ آلسودآنيْ و قآلْ :
آيـوٍه آنآ صينيْ و آميْ ، صينيْـه قآلْ آلمحششْ :
غريبـه معَ آنْ شكَلك سودآنيْ

مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:03 pm

قد يڪون هناڪ … ’ صديق ;
تتمنى أنڪ لم تتعرف عليـﮧ ~
ليس لڪرهـﮧ ولڪن .
لأنڪ تخاف فراقـﮧ ![ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:05 pm

يآللي بـ [حنآنك] تنتهي كل ~»الأوجآع

—{ أنت الوحيد بـ / دنيتي• • شيء ضروري
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:08 pm

يّ هيه لآ وصلت آلسآلفههُ للڪرآ آ آ آ مهِ !

وقتهآ ي حبيبيَ , تإڪڪڪڪڪل تبنِ
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:09 pm

مآ آبكي علے آلفرقے وطول المسافه

آبكي علے قلوبن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تغير غلآهآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:11 pm

لآ قٌلتَ لَك : ” روِْوِْح آنآ ضـَ.ـَـَـَآيْقٌ “
يعَنٌيِ / إحٌضَنْيِ مٌتَضٌآيقٌ ••
وِْآنْ قٌلَتلكٌ : ” آنٌتَ مٌشَـَـَـَغٌوِْل ؟؟! “
يعٌنَيِ آفٌهمً وِْخَلك مَعٌي وِْآترك آشغِآلك
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:18 pm

الله Ɣ يًساّمْحِگ يا نيوتن !! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
» إلحُــيُنْ ياقليل الحياء
• طاحت عليگُ تفاحه
» بدال ما تاگلـَہا وانت ساكت
• غصب تسوي فيها فآهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
» وتقول ليش طاحت تحت ؟!
• ما رَإحَت فوق !
» ياخي وش دخل امك فيها !

• [ محشش عنده امتحان فيزياء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُساهمةموضوع: رد: . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية    . . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية  - صفحة 17 Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:26 pm

موٌ شٍرٍط أگِوِوِوِن معآگِ ..
يَگفِيّ أحِسّ إنگِ . . / بَخييرّ

ۆٍ إنگ . . / عَآإيشٌ سَعِيدْ ؛ !
حتى لـو ~» مِنّ بَعِـيدْ لـِ بَعِـيدْ ●

. . . . هذه انا ‘ مُختلفـَـَـَـَـة عن » البقية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 17 من اصل 36انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18 ... 26 ... 36  الصفحة التالية