هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:11 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كل عام وانتم بخير

تم إقتتاح دورة الفتوشوب

ومسموح للجميع بألأشترآك

وراح يكون مسؤول الدورة

Nana ● همسة

راح يتم إنزال كل إسبوع موضوع

والشرح بالانقلششش
silent

شروط الاشتراك

مشاركتك فوق 100 مشاركة

تطبيق الدورس بوقتها والمدة أسبوع

على المشتركة وضع هذا البنر أسفل توقيعها

إذا عجبيتكم الدورة قيموني لاهنتم

لآي استفسار أو لأـأشتراك المايك لكم

توقيع العضو - مهكـﮙرـۂ ٱلقـلۈپ »Яịњส๓

عدل سابقا من قبل مهكره القلوب » Đờ₫ч في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:23 pm عدل 1 مرات
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:43 pm

آبغغآ آشترك ودحين حزيد مسآهمآتي بس متآ تبدآ ؟
توقيع العضو - ¬آهينهہم بآبتسہآمه •
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:44 pm

مرة روعة ؟؟
توقيع العضو - sweetgirl

عدل سابقا من قبل sweetgirl في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:13 pm عدل 1 مرات
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:46 pm

متى تبدأ
؟؟؟
توقيع العضو - sweetgirl

عدل سابقا من قبل sweetgirl في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:12 pm عدل 1 مرات
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:47 pm

[quote="♥️Đωàáỹ Ṩђø₣тҝ"]آبغغآ آشترك ودحين حزيد مسآهمآتي بس متآ تبدآ ؟ olor=Blue]زيدي مشاركتك وتدخلي الدورة [938 ]
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:49 pm

sweetgirl كتب:
بعدل التوقيع و المساهمات انشاء الله .

نتنظرج والفتوشوب لو تسوين بحث بقوقل ممكن تلقين مفصل [938 ]
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:54 pm

اني بشترك cyclops
توقيع العضو - شاربهـ بيبسي ومدلعهـ نفسي
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:55 pm

شاربهـ بيبسي ومدلعهـ نفسي كتب:
اني بشترك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شوفي القوانين قلبو مشاركتك فوق 100 مشاركة

بانتظارك
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:02 pm

ابي اشترك ممكن
توقيع العضو - ځلآٺې ٻـ آخلآڨې ™
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:09 pm

أنـــــاا كمـــــــاان بدي أشتركـ لانو الفوتو ما أعرف له [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وإن ششاء الله أستفيد منكــم

رح أعددل التووقيع

وربي يوفقنــــــــــــــــــــأـــأا
توقيع العضو - samsoma
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:11 pm

رآح اشآأرك وبزيد مسآهماتتي +++++
توقيع العضو - ♥ آآ حً ـلى روجهـ ♥
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:26 pm

انشاء الله في تفاعل

اميين
توقيع العضو - αισσѕн
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:39 pm

ابغى اشترك معكم بدورة الفتوشوب
توقيع العضو - яαgσ∂α
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:59 pm

انا بدخل بس بزود المساركات
مشكوووووره
توقيع العضو - ضحكاتي صداها دموع
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:08 pm

ووـآأوو حلووؤ مشششكوورـآأ غغنآأتي

بششترتسسس ببس بسسآأل مهككرههـ

آألفوتو عربي ولآ آأنقليزي..~
توقيع العضو - آڪـﯙس شخصهـﮧ•
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:21 pm

رغوده كتب:
ابغى اشترك معكم بدورة الفتوشوب

اوكي مشتركة حطي البنر تحت توقيعك
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:22 pm

آڪـﯙس شخصهـﮧ =$.. كتب:
ووـآأوو حلووؤ مشششكوورـآأ غغنآأتي

بششترتسسس ببس بسسآأل مهككرههـ

آألفوتو عربي ولآ آأنقليزي..~

الشرح بالانقلش قلبو
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:29 pm

احمل الفوتو

طيب اي جزء ععشان اذا تبوني احمله

وابي اشتررك
توقيع العضو - منت لي بس لايقربونك
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:36 pm

انا اذا كان كله انقلش راح انسحب

اتمنى انه يكون عربي

ايش ذنب الي مايفهمون انقلش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - ضحكاتي صداها دموع
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:45 pm

ابي اشترك مشاركاتي 100
وحطيت التووقيع
..
عندي سؤال اختي الفوتو او الدروس رااح تكوون على الفوتو الانجليزي والا العربي ...
وككان عندي سؤال ثااني متى اول يووم للدووره لانه رمضاان ودخوللي للمنتدى له وقت معيين باليووووم .... فيااريت تفيديني
فماّن الله
توقيع العضو - ṿictσriα
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 11:21 pm

منت لي بس لآ يقربونك كتب:
احمل الفوتو

طيب اي جزء ععشان اذا تبوني احمله

وابي اشتررك

ي قلبي يكون يا 8 أو 9

براحتك ويكون انقلش
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 11:22 pm

ضحكاتي صداها دموع كتب:
انا اذا كان كله انقلش راح انسحب

اتمنى انه يكون عربي

ايش ذنب الي مايفهمون انقلش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ي قلبي حوليه لانقلش وقريب انزل الطريقة

عشان الدورة
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 11:23 pm

ṿictσriα كتب:
ابي اشترك مشاركاتي 100
وحطيت التووقيع
..
عندي سؤال اختي الفوتو او الدروس رااح تكوون على الفوتو الانجليزي والا العربي ...
وككان عندي سؤال ثااني متى اول يووم للدووره لانه رمضاان ودخوللي للمنتدى له وقت معيين باليووووم .... فيااريت تفيديني
فماّن الله

راح يكون لكل مشتركة اسبوع لعمل التطبيق عشان تاخذون راحتكم

والفوتو شرح انقلش وقريب اسوي الطريقة اوك

حوليه لانقلش بخمس دقايق
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 11:45 pm

يب سوويتي خيير والله ..

واححسن شيئ انه بانغليزززي .

انا ابا اشتترك
توقيع العضو - ٱړڃۈۈڪ ٱڔڛڛڵ
مُساهمةموضوع: رد: تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب    تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 12:12 am

هآي ححبي بليز بشترك ودحين بحط الصورة بالتوقييع يدي عوورتني وانا ازيد مشآركككآتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - ¬آهينهہم بآبتسہآمه •

تسجيل ألأشتراك بدورة الفتوشوب .... دورة الفتوشوب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» دوره الفتوشوب
» آشهـآر تـآيم&تسجيل وًلد!!
» محشش تعلـــم على الفتوشوب شوفو شنـــو صمم ^_*
» دورة الفوتوشوب (2)
» إستفسآرآت دورة الفوتوشوب ( 2 )