هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

(u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 12:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الًيوٓم بكل ـْفُرح افتتًح انٰا مدونُتي الخٓاصة
الله يوًفقن ًٌ

اتًمنُى قراءٰة مٓمتعًة

مدونتي عالم من اختياري »• haη๏̯͡๏

مـــــرحبــــا أعضــــاء روج بنـاآت~

ســـــوف أعـــــــزف قيثــــــــــارتي بيـــــــنكــم ~

وأرجــــــوا منــــكم عــــــدمـ الـــــرد وأكتــــــفوا باالقـــــــراءهـ ~

لأنـــــها ستــــكون معــــــــــزوفـــتي بـــل رسائــــــل لـــي أبعـــــثرهــا أمـــامـــكمــ ~

وأرجـــــــو منـــــ يــــريد التعــــــــليق يرســـــــل لــي عالبرفايــل ~

و أتمنــــنى لـــكــم قــــــراءهـ ممتــــــــعـــهـ ~
توقيع العضو - εïз

عدل سابقا من قبل بنت الازوري في الأحد يونيو 05, 2011 11:57 am عدل 3 مرات
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 12:48 am

افتتحت مدونتي

يووم :السبت

التآإريخ : ١٤٢٣/٧/٢

الساآعة :
اعرف ما لها داعي ٩:٤٤
Smile

قراءة حلوة :#@:
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 12:56 am

| آلًشُوق ●
يأخذني لحضرة جنابك

| وآلدمُع ●
طاح وما لقى له مناديل

خٍذنّي ●
معك لو صفحة في كتابك

او ْضمنُي ●
وسط العيون المضاليل

تدرْٰي ●
وش الي هزني في غيآبك ؟

انك ●
بعيد وما تفيد المراسيل Laughing
توقيع العضو - εïз

عدل سابقا من قبل بنت الازوري في السبت يونيو 04, 2011 2:23 am عدل 1 مرات
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:06 am

{آحبك }
(اعشقك)
]اهوآك ]

أإركض بشحطتي ورأآإك

ان ضآعت فردة حتى الثانية تفدااااك
هع
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:10 am

من ًحبِي فيَك
ابيً اكتَب بكُ قُصُيدة
بس ًالْحبرٌ خلـــًص والبقُٓالهـــٰٰبعيُدة
توقيع العضو - εïз

عدل سابقا من قبل بنت الازوري في السبت يونيو 04, 2011 2:24 am عدل 1 مرات
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:11 am

من حبي فيك
ابي اكتب بك قصيدة
بس الحبر خلص والبقالة بعيدة
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:14 am

مدري وش اكتب فيك احترت وياك
كل القصائد شفتهن معجبني
ودي بقصيدة تفتخر
في مزاااياك
وتقول طيبك يا رفيقي
نهبني
تدري وش الي شاقني
في سواياك
[قلبك كبير] وبالمحبة
سلبني
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:19 am

اقدم لك قلبي لتنام فيه
فان أزعجتك طقاتة نام على الارض

الشرهة مو عليك الشرهة على الي ينومك بقلبه
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:22 am

»-(¯`v´¯)-»انا ماهمني حزني ولا أني للفرح مشتاق بس ليه يادنيا اذا جيت بضحك تبكيني »-(¯`v´¯)-»
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:23 am

.•๏§๏•هونُُِك ٌ...عِْلِىِِْ.. قٍلبٌٍْْْْي.¸ ¸.ابٌِْشٌِْرك ِْ..تِْراهٌ.. نٌِِْساكٌ•๏§ ๏•.:
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:23 am

(*•.¸(`•.¸ظروف الوقت لو جارت وخلتنا نعيش بعاد(F) (F) (F) اكيد الوقت به ثغرة تجدد للقاء ميعاد¸.•´)¸.•*)
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:24 am

•๏§๏•الود ما يعطى جميع المخاليق ๏ ๏ ๏ الود يعطى في المخاليق واحد .•๏§๏•
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:25 am

Very Happy Shocked°ˆ~*¤®️§(*§*)§®️¤ *~ˆ° ناسٍ تجي وتروح ماهزت القلب (F) (L) (F) (L) وناسٍ تغيب وتاخذ القلب معها °ˆ~*¤®️§(*§*)§®️¤ *~ˆ° Mad Laughing
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:29 am

تصدق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْ التفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:31 am

حبيبي ما بُقى عِندي صَبرْ .. يتْحَمَّـلْ التأخير
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْ عيني
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:32 am

مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:33 am

في واحد حشاش يقسم راتبه اول الشهر و يقول 500 للاكل 500 للكهرباء 1000 اجار البيت 500 للحشيش .... دق الباب وقالولو الشرطة افتح قام شق ال 500 تبع الحشيش
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:34 am

ي₪غ₪يب ع₪ن ع₪ي₪ني م₪ن ال₪خ₪لق غ₪ال₪ين._ …-*™°™*-…_.وت₪ب₪ق ى ع₪يوني صاب₪ره ت₪نتظره₪ م
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:35 am

مــن مسـتـجـدات عـصــر العـولـمـه يالـطـيـف صـار الولـد بنـت/ يـوم البنـت صـارت ولــد
مـدري زمـان الـقـوي والا زمــان الضعـيـف؟اجــابــة الـسـبــت نـلـقـاهـا نــهـــار الاحـــــد
ايـامـنـا فـــي طـرفـهـا شـــي مـنــا طــريــف ننـقـص مـازدنـا لــو انــا فــي زيـــادة عـــدد
لـو ندعـي بالنضـافـه مــاش قـلـب نضـيـفزقـلـوبـنـا مـيـتــه واجـســادنــا فـــــي كــبـــد
احلامـنـا صـيـف فــي بـاريـس والا جنـيـف ونـقـول ضيـعـت نـــص الـعـمـر لـلــي قـعــد
ماكـانـت همومـنـا الـديـن القـويـم الحنـيـف ومـاكـانـت افـراحـنـا/ الا بالـثـيـاب الــجــدد
ان طـاحـت اوراقـنـا نـــذم فـصــل الـخـريـف ولاحـصـدنـا بـــذور الـديــن يــــوم نـحـصــد
ماخـافـوا جـدودنـا يـــوم الـزمــان المـخـيـف وحـنـا بـوقــت الامـــان (عضـامـنـا تـرتـعـد)
تـبـي تسوقـيـن سـوقـي يامـنـال الـشـريـف دامتس (قليلة حيا) حنا (ماعندك احد)
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:41 am

أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه
أرجع البيت مهمومة......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميموونة
الحصة الأولى فاضيين......والثانية علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب
ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير

بوصف لكم معلماتي......ياللي نكدن لي حياتي
نبدأ بأبلة العلوم......هذه تخص عمي سلوم
وعاد أبلة الفنية...... شكلها مره جنيه
أبلة العربي......فالحة بس في ضربي
وأبلة الأنجليزي......تاكل رطب خنيزي
وأبلة الموسيقه......تتمنى تصير رشيقه
وأبلة الجغرافيا ......تمشي وهي حافية
وأبلة التاريخ......تصنع طايرات وصواريخ
وأبلة التربية الأسرية......راعية الفرن والصفرية
أما المعلم الخصوصي......ما ادري؟؟يتكلم روسي
يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انقلعت ضروسي
في الحصة سرحانة......للبيت ولهانة
تعب راسي من التفكير......وعقلي شوية وبيطير
يا ناااس رحموني......وبالنجاح ادعوا لي
لا تدخلوني في متاهة قطط......ترى القصيدة للفكاهة فقط
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:43 am

أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه
أرجع البيت مهمومة......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميموونة
الحصة الأولى فاضيين......والثانية علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب
ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير

بوصف لكم معلماتي......ياللي نكدن لي حياتي
نبدأ بأبلة العلوم......هذه تخص عمي سلوم
وعاد أبلة الفنية...... شكلها مره جنيه
أبلة العربي......فالحة بس في ضربي
وأبلة الأنجليزي......تاكل رطب خنيزي
وأبلة الموسيقه......تتمنى تصير رشيقه
وأبلة الجغرافيا ......تمشي وهي حافية
وأبلة التاريخ......تصنع طايرات وصواريخ
وأبلة التربية الأسرية......راعية الفرن والصفرية
أما المعلم الخصوصي......ما ادري؟؟يتكلم روسي
يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انقلعت ضروسي
في الحصة سرحانة......للبيت ولهانة
تعب راسي من التفكير......وعقلي شوية وبيطير
يا ناااس رحموني......وبالنجاح ادعوا لي
لا تدخلوني في متاهة قطط......ترى القصيدة للفكاهة فقط
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:48 am

مدرس الرياضيات

إني أحبك حب السين للصاد * * * فأنت للعمر تبسيط لأعداد
جمع الأحبة عندي خير مسألة * * * فكيف أجبر عندي كسرك العاد
في قسمة الله أرزاق لنا طرحت * * * ويضرب الله أمثالا لمزداد
جذر المحبة تربيع لعشرتنا * * * وجدول الهم عندي رائح غاد

الفوا ل

حبيبتي بعينها قلابة * * * تجر قلبي جرة الربابة
تميس رقة بكل صحف * * * قمراء تملي رغبة الغلابة

راعي غنم

أهش الذئب عن عينيك بالعصا * * * ياخيرمن يمشي علىالحشيش والحصى

صاحب بنشر

لقد ملأ الهوى قلبي هواء * * * ونسم خاطري مسمار طرفك
تدوربي الهواجس دون جنط * * * على عجل أفتش حول حزمك
تحيرني عفاريت الليالي * * * وألقى الحل في تبديل بلفك

مدرس العربي

ولكم رفعت لأجلك المكسورا * * * وجزمت قولا في هواك جسورا
كيف التصرف من فعال جمعها * * * يثني صحيحا أو يعل صبورا
حتى المنادى لست أفهم وصفه * * * مادمت أنصب من مناي قصورا

ساعاتي

خراشة أنت يا حلم السويعات* * * دقيقة اللفظ تشفين الجراحات
إن كنت في السيريا عمري وصنقله* * * فلتضبطي الوقت كم يغدو وكم يات
تأملي الدرب إما عدت ثانية * * *فللعقارب صولات وجولات

مصور

حمضت صورتك التي أحببتها * * * ورأيت وجهك مشرقا بفلاش
لما رأيت رؤوسها محروقة * * * فورا نقلت لغرفة الإنعاش
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:51 am

أنا إسم كومار عتيق.... أخو أنت والله صديق
هندي أنا والله رفيق.... بلد أنا اسمر كتير
بابا انا شيبة كبير .... ماما انا مريض كتير
أخو أنا كلو صغير.... فلوس أنا مافي فقير
عشرة سنه شغل هنا .... مافي شوف اهلى أنا
ممكن اموت أنا هنا .... فكر مشغول تعبان أنا
اتنين سنه مافي فلوس .... كفيل كلام بعدي يشوف
والله حرام لازم فلوس .... أنا مسلم مافي هندوس
لازم سفر أنا رمضان .... أنسان أنا مافي حيوان
مخ أنا حقي خربان .... جسم أنا كتير تعبان
لازم أنا في روح بلد .... سوى زواج جيبوا ولد
كفيل كلام هذا بلد .... مافي زواج مافي ولد
أنت شغل هنا حمار .... مفهوم كلام ياكومار
اتنين يوم مافي أكل .... كفيل أنا سم سم بغل
هو أكل على طول لحم .... أنا اكل توم وبصل
على طول كلام كومار تعال .... نظف هنا انا زبال
جيبتوا بلد شعر كتير .... شعر اسود سمسم هرير
هالحين شعر كلوا يطير ....مافي صغير ولاكبير
كفيل أنا كرشوا كبير .... ممكن اكل لحم همير
أنا كرشي صغير كتير .... والله تنفخ والله يطير
سكن أنا غرفه صغير .... مافي مكيف مافي سرير
أنا صبر سم سم جمال .... ولاشغل أنا صبر سم سم جمال
كفيل مافي ولايوم بخشيش .... ولايبغى أنا شغل حشيش
لازم ساعد أنا صديق .... أخو إنتى كومار والله رفيق
أنت اخو أنت صديق .... عنوان انا هنا هربك
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:57 am

اللهم أني أسالك حبك (=
وحب من يحبك (=
وحب من قربني الى حبك (=
توقيع العضو - εïз
مُساهمةموضوع: رد: (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)    (u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)  Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:58 am

اللهم أني أسالك حبك (=
وحب من يحبك (=
وحب من قربني الى حبك (=
توقيع العضو - εïз

(u)دَنـًيـُاٌكٌ ¶حَـلـًوُةُ لاً تـَهًـمُـكَ ضـَنـًوُنـَكً~~~لاًخـَيـًرُ فـِيـَهـًاٍ جٍـاِنَ اٌلـُقـُدًر َ¶فـٌيـُكً(u)

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 12انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية