هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma   الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma Emptyالخميس يونيو 02, 2011 11:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وآاله وصحبه أجمعين....

الاختباارات باقي عنها أسبوووع واااااااحد
يعني لازم نستعد لها زين ونكون محضريين أنفسنا لها

قبل الاختباارات:
نظمي جدوول المذااكره
ذاااكري المواد الصعبه أول شششي
وبعدين الموواد السهله إذا في وقت

ولاتنسي الدعــــــاء بعد الإنتهااء من المذاكره<اللهم استودعك ما حفظت وما فهمت
وماتعلمت وما قرأت فرده عند حاجتي إليه إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكييل>

أثـنــــــاء الإختباارات:
إبتعدي عن كل شي يلهيك عن المذااااكره
لاتوتري نفسك فبل دخولك للجنة الاختبار
لاتنسي الدعـــــاء قبل الإختبااار>اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأنت إذا شئت تجعل الحزن سهلا<
اشربي مــــاء أثـناء الإختبااار لأن المــــــاء ينشط الذااااااكره
وكماااان إكلي تمر قبل ما تروحي للمدرسه لانه أيضا ينشط الذاااكره<بس انا ما أحب التمــــــــر>

بعد الإختباارات:
شـ أقووول روحي العبي وارقصي وافرحي هههههههههالإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 72678 الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 72678

وقبــــل هذا كله حافظي ع صلاتك وادعي ربك انه يوفقك وينجحك

دعواااااااااااااااااتكم حبايبي

والسلام عليكم ورحمة الله

الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 349814 الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 349814 الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 349814 الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 349814 الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 349814 الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma 349814
توقيع العضو - samsoma
مُساهمةموضوع: رد: الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma   الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 12:01 am

خخخخ ..اتمنى لج التوفييق والنجاااح وانشالله الكل يينجح ..آميين ياررب
توقيع العضو - māļêÊŤ
مُساهمةموضوع: رد: الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma   الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 5:13 am

انشاللله
توقيع العضو - شقاوة انثى
مُساهمةموضوع: رد: الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma   الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 5:14 am

انشاللله
توقيع العضو - شقاوة انثى
مُساهمةموضوع: رد: الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma   الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 6:44 am

اتمنى التوفيق للي عنده اختبارات الحمد لله ان مااعندي اختبارات
توقيع العضو - منت لي بس لايقربونك
مُساهمةموضوع: رد: الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma   الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 10:44 am

والله جدووووول حلو انا امشي عليه
الله يوفقكي ويوفق جميع الروجات
توقيع العضو - ضحكاتي صداها دموع

الإختباااااارات النهـــــائيه,,,بقلمــــــــي أنا samsoma

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1