هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

أسئلة إذا كنت طبيعي ....

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالسبت مايو 14, 2011 10:40 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟؟

اليووووووم جبتلكم شي حلوووووووووو ومميز..

بس اريد تفاااعل..

كــــــــن بلسما ان صار دهرك ارقما

وحلاوة ان صار غيرك علقما

ان الحياة حبتك كل كنوزها

لا تبخلن على الحياة ببعض ما...

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي

لماذا عندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟

يعني بنشحن البطارية!!؟؟

ـ لماذا نخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟

يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح!!؟؟

ـ لماذا نقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية!!؟؟

ـ لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتسائل: هل السماء تُمطر برا؟؟

يعني بحياتها أمطرت جوا مو برا!!؟؟

ـ لماذا عندما نقرأ على الحائط 'احترس من الدهان!' لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟

يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف!!؟؟

ـ لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات يأتي واحد بعدك ويوقف سيارته بجانب سيارتك؟؟

يعني يترك الموقف كله ويوقف جنبك!!؟؟

ـ لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟

يعني هكذا بيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟

ـ لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟

يعني مو شايفك بالمرة!!؟؟

ـ لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟

يعني إحنا اللي ناكل وإلا هو!!؟؟

ـ لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟

ـ لماذا يكون الشخص الذي يشخر ليلاً أول من تغمض عينيه؟؟

يعني ما يكفي شخير وينام بدري!!؟؟

ـ ليش بعد ما نشرب بيالة الشاهي كلها نطالع فيها إذا فيها شي ولا خلص.؟؟

يعني ما نصدق حتى نشوف!!؟؟

ـ ليش لما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال على طول تطلع جوالك..؟؟

ليه أنت حضرتك مهم كثير حتى يرن (موبايلك) بين كل هالبشر!!؟؟

ـ ليش وأنت تقرأ الحين هذا (الإيميل) تبتسم...؟؟

يعني اللي أرسله لك بيشوفك..!!؟

ـ لماذا يصعب علينا قول الحقيقة بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل....؟؟؟

ـ لماذا نشعر بالنعاس ونحن نُصلي.. ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟

ـ لماذا نسهر الليل كل يوم من أجل مباراة في كرة قدم أو مشاهدة فيلم أو مجالسة صديق ولا نسهر بقراءة القرآن أو الصلاة؟

ـ لماذا نستيقظ باكراً من أجل العمل ولا نستيقظ من أجل صلاة الفجر؟

ـ لماذا نخشى مراقبة الناس لنا ولا نخشى مراقبة الله؟

ـ لماذا نُنفق الأموال الكثيرة للمتع والرحلات مع أنها زائلة، ونبخل بالصدقات على الفقراء مع أنها باقية؟

ـ لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين... ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء؟؟؟؟؟

ـ لماذا نقول أننا نُحب الله ونحن نعصيه..؟؟ ونقول أننا نكره الشيطان ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤوسنا لجنده؟

ـ لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال ديني... ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر؟؟؟

ـ لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية التي تتحدث عن الأمور الدينية... ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية؟؟؟

ـ لماذا نُحب سماع الأغاني بسياراتنا...؟؟ ونكره سماع القرآن فيها.

ـ لماذا نرى أن المساجد أصبحت شبه مهجورة... وأن المقاهي والاستراحات والملاهي أصبحت عامرة؟؟؟

ـ لماذا لا نُحب من ينصحنا ويُريد لنا الجنة...!!؟؟ ونبتعد عنه ونُحب من يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا افتقدناه نبحث عنه؟؟؟

ـ لماذا نذكر عيوب الناس دائماً وننسى عيوبنا؟

ـ لماذا نبكي من أغنية صد وهجر ولوعة ولا نبكي من خشية الله؟

ـ لماذا نغضب إذا انتُهكت حرماتنا ولو بكلمة..؟؟ ولا نغضب من انتهاكنا لحرمات الله...؟؟

- ليش توقفت عن الأبتسام عندما قرأت عن الله...؟؟

فكر بالأمر، هل ستفكر فيما قرأت ملياً؟؟

هل ستحاول أن تغيّر حالك؟؟

⭐ ⭐ اتمنى التفاعل ⭐ ⭐
توقيع العضو - سـمـو الـــروح
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالأحد مايو 15, 2011 4:08 am

& مقهورة & كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟؟

اليووووووم جبتلكم شي حلوووووووووو ومميز..

بس اريد تفاااعل..

كــــــــن بلسما ان صار دهرك ارقما

وحلاوة ان صار غيرك علقما

ان الحياة حبتك كل كنوزها

لا تبخلن على الحياة ببعض ما...

أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي

لماذا عندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟

يعني بنشحن البطارية!!؟؟
هههه بس احيانا نظنه معلق فنضغط بقوه هههههه

ـ لماذا نخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟

يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح!!؟؟
لا بس عشان نقدر نركز ونعرف الطريق الصحيح << رازه وجهك يعني بتجاوبين هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا نقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية!!؟؟ نعم

ـ لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتسائل: هل السماء تُمطر برا؟؟
مدري والله هه
يعني بحياتها أمطرت جوا مو برا!!؟؟ ههههههههههههه لا

ـ لماذا عندما نقرأ على الحائط 'احترس من الدهان!' لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟ لقافه زايده [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف!!؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ـ لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات يأتي واحد بعدك ويوقف سيارته بجانب سيارتك؟؟ههههههههههههههههههههههههههه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني يترك الموقف كله ويوقف جنبك!!؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟

يعني هكذا بيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟ ههههه انا اذا عصبت على المصعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ( كل الازرار مو زر ) ههه

ـ لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟

يعني مو شايفك بالمرة!!؟؟ لا والله بعض الناس يبيلهم شوته على راسهم عشان يشوفونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟ هههاهاهاهها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعني إحنا اللي ناكل وإلا هو!!؟؟ هههههههههههههههههههههههههه هذي حلوة

ـ لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا يكون الشخص الذي يشخر ليلاً أول من تغمض عينيه؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أي والله

يعني ما يكفي شخير وينام بدري!!؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههي لا تعليق

ـ ليش بعد ما نشرب بيالة الشاهي كلها نطالع فيها إذا فيها شي ولا خلص.؟؟ نشوفها نقول يمكن الجني الازرق عباها لنا

يعني ما نصدق حتى نشوف!!؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ ليش لما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال على طول تطلع جوالك..؟؟

ليه أنت حضرتك مهم كثير حتى يرن (موبايلك) بين كل هالبشر!!؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه

ـ ليش وأنت تقرأ الحين هذا (الإيميل) تبتسم...؟؟ ماابتسمت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ضحكت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههه لا امزح ماابتسمت ولا ضحكت لاني قريته قبل هالمره

يعني اللي أرسله لك بيشوفك..!!؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن ههههههه

ـ لماذا يصعب علينا قول الحقيقة بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل....؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا نشعر بالنعاس ونحن نُصلي.. ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟ هههههععع الشيطان بيخليك يعني ؟

ـ لماذا نسهر الليل كل يوم من أجل مباراة في كرة قدم أو مشاهدة فيلم أو مجالسة صديق ولا نسهر بقراءة القرآن أو الصلاة؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا نستيقظ باكراً من أجل العمل ولا نستيقظ من أجل صلاة الفجر؟ لو كان التاخر عن العمل نحاسب عليه في الاخره لكان ولا واحد يروح العمل بدري

ـ لماذا نخشى مراقبة الناس لنا ولا نخشى مراقبة الله؟ بعض الناس ضعيفي الايمان لا يخشون من مراقبة الله لكن ليس الجميع

ـ لماذا نُنفق الأموال الكثيرة للمتع والرحلات مع أنها زائلة، ونبخل بالصدقات على الفقراء مع أنها باقية؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يهدينا بس << مسويه وايز هههههه ...

ـ لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين... ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء؟؟؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أمممـ ماادري

ـ لماذا نقول أننا نُحب الله ونحن نعصيه..؟؟ ونقول أننا نكره الشيطان ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤوسنا لجنده؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ـ لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال ديني... ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر؟؟؟ لان المقال الديني 100000000 صفحات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لكن المقالات الاخرى اكثر شي 10 صفحات انا بصراحه امل من اي مقال طويل سواء ديني او غيره .

ـ لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية التي تتحدث عن الأمور الدينية... ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية؟؟؟
لا بالعكس كل الي اعرفهم اذا شافوا رساله دينيه وحتى لو ماتفرغوا يقرونها يرسلونها
يعني بس بعض الناس الي مايخافو الله

ـ لماذا نُحب سماع الأغاني بسياراتنا...؟؟ ونكره سماع القرآن فيها.
ماادري لكن انا احب سماع القران في السياره

ـ لماذا نرى أن المساجد أصبحت شبه مهجورة... وأن المقاهي والاستراحات والملاهي أصبحت عامرة؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لان فيها لهو ، ارى في هذه الايام ان الي يصلون في المساجد بس الكبار في السن و الشيوخ وبعض الناس الملتزمين فقط ..
لانهم بصراحة يفكرون في آخرتهم ويعملون لها وكان هذا اليوم اخر يوم لهم في الدنيا
ـ لماذا لا نُحب من ينصحنا ويُريد لنا الجنة...!!؟؟ ونبتعد عنه ونُحب من يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا افتقدناه نبحث عنه؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا نذكر عيوب الناس دائماً وننسى عيوبنا؟ ........ يبيلنا تأديب يمكن ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا نبكي من أغنية صد وهجر ولوعة ولا نبكي من خشية الله؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـ لماذا نغضب إذا انتُهكت حرماتنا ولو بكلمة..؟؟ ولا نغضب من انتهاكنا لحرمات الله...؟؟ بكل بساطة لاننا لا نغار على ديننا

- ليش توقفت عن الأبتسام عندما قرأت عن الله...؟؟ لاني قرأت أشياء لا تدعو الي الابتسام بل تحزن .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فكر بالأمر، هل ستفكر فيما قرأت ملياً؟؟ ؟؟
...........

هل ستحاول أن تغيّر حالك؟؟ أكيد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اتمنى التفاعل

تسلمين أختي على الموضوع الأكثر من رائع ، صحيح هذا حال أكثر الناس في الدنيا وهذا وجهي لو قرأوا الموضوع وغيروا حالهم .. طبعا انا اتكلم عن الناس الي لا يخشون الله اذا هذا الفعل سووه بكل بساطه ماراح يتغيروا من كلمة اول شي راح يسووه زر الخلف ويروحوا يدوروا على اغاني او اشياء تسعدهم في الدنيا وماراح ايفكروا في انهم يسووا اشياء تسعدهم في الاخره ..

سلمت يدك مقهورة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشكووووره هالكثر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وتستاهلين هذي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مع ان الموضوع منقول اذا ماكنت مخطأه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الا انها عرفت ايش تنقل ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - new girl
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالأحد مايو 15, 2011 7:04 am

مااقدر اجاوب هع
Sad
ثآنكس
Sad
توقيع العضو - story}..!
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالأحد مايو 15, 2011 9:27 am

يسلموو ياحلوه
توقيع العضو - ✿ مٍشُگـلـتِيً آهُــوآگ
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالأحد مايو 15, 2011 2:15 pm

يووه حياتوو وربي اني تعبانه اكتب مشكوره
توقيع العضو - غرورهآ غيرْ
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالإثنين مايو 16, 2011 10:44 am

ي ـوو هآإلآسئـ ل هـهـ كلهآإ وإآلله سوري معآإيـ هـهـِ كســــلِ مآإرد علي ـهإآ كلـ هآإ..
ع آإلعموم آإلآسئـل هـهـِ حـلووهـهـِ مرهـهـِ مشكـورهـهـٍ ي ـآإعســلِ
توقيع العضو - ❤ڵڵـﺭﺡـﻲـڸ ﺡـڪآﻴـآت➹
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالجمعة مايو 20, 2011 3:17 am

ططَرح رـآإئععَ ..

فـآإق الابدـآإعَ ..

يسسًلمؤؤ ؤ ..
توقيع العضو - яø7ĕ ť7฿ҝ
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة إذا كنت طبيعي ....   أسئلة إذا كنت طبيعي .... Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 2:39 am

ول ول ..اسسئله وااايده ..ع العموؤم مشككوره ع المجهووود الرائئع ..والله يوفقج .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - māļêÊŤ

أسئلة إذا كنت طبيعي ....

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» شي طبيعي
» المعلم الذي كشف أسئلة الإمتحان للطلاب
» أسئلة للأعضاء اللي يحبون الصراحة؟
» شاب يقول انه لن يصلي إلا إذا أجبناه على ثلاثة أسئلة‎ ..
» شاب يقول لن أصلي إلا إذا أجبتموني على ثلاثة أسئلة؟؟