هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالأحد يوليو 22, 2012 5:50 pm

السسسسسسسسسسسسسسسڛلآلآلآم

مڛويه هي تخوفني وتهدد ومدري ايشششش والهۂياط خلي تهديدك لنفسسك ياماما مو علي انا
ماخاف منك ولا من اشكاااالك واعلى مافي خيلك ارگبيه Crying or Very sad

[center] انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι ?img=0d8675c04fc5820

اربططططططي لسڛآآنك ترى ماعندي مانع و اقووول اللي كنتي تسسوينه
و انا عادي عندي لوو انططرد ترى جددن عُاَدّيَےّ اهم شي تلحقيني Crying or Very sad
توقيع العضو - لآ يكثر 1
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالأحد يوليو 22, 2012 6:42 pm

آيشّ آلسآلفة بآلضبطّ ،،
وعلى آيش قصدهآ
توقيع العضو - ~סŞסm!sS Ş
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالأحد يوليو 22, 2012 7:13 pm

ليش تًه ﮂك ؟
ووش آنتوآ مسويين ؟
 انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1204482050
توقيع العضو - мɪss иσиα
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالأحد يوليو 22, 2012 7:19 pm

مس سوسو

آظن الموضوع ذآ له علآقةة

https://rouge-b.own0.com/t12482p6-topic

وحده دآخله الموضوع ومخربه آم العنوآن ومـآسحه الموضوع
والمشگلـَہ بدت من هنآ << آعتقد
....
...
..
.
.
توقيع العضو - мɪss иσиα
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالأحد يوليو 22, 2012 8:45 pm

هي خآآيفه اقووووووولكم انها نآآويه عع المنتدى نييه ششينه ۶شان لا تنطططرد و حططت السسالفه فيني انا لو مو خايفه ما ارسسلت لي كذا هههههههههههههۂ مسسويه تهدد بعد تحسسبني بخاف منها ولا من غۼيرها ارحمينا ياشيخ من أنْــتْےّ
توقيع العضو - لآ يكثر 1

✿..ρřïηςëṩѕ яσяα

♥|مُشَآرڪٍآتڪٍ .. : 2974
♥|تَآريِخ ميِلآدڪٍ .. : 02/05/1998
♥|آلَعٌمر.. : 26
يإ رب إعطنےّ علےّ قدرَ عملےّ ونيتےّ 78.
 انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1342393208381
يـآ سوريـآ غلآوتكم بغلآوة [مٍصر] بَتمنـآلك كل َ النصر ♥️

♥ | My mms :  انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 6r1t6p7e7m95

مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالأحد يوليو 22, 2012 10:18 pm

فهمينـآ شوي شوي !!
توقيع العضو - ✿..ρřïηςëṩѕ яσяα
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 2:38 am

لآيكثر

طيب علمينآ آيش السآلفةة ؟
توقيع العضو - мɪss иσиα
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 7:34 am

يععني قصدنـآ وش بتسوي بالمنتدى.,؟!!
.
.
.
توقيع العضو - الفَتإة إلكيبوبيههَ:$
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 10:16 am

تبي تطفش الاعضاء كل مادخلت وحده الدردشه هي ماتحبها والبنت ماسسوت شي تقصصيها و دآيم تتلفظ عع البنات وتسسسوي تجديد للدردشه ععشان ماحد يكششفها و هالايام بدت تسسوي نفسها اسسلوبها حلو تقول لاني اخلي البنَإتَ يحبوني ععشان اخليهم يرسسسلون صورهم لي حسڛبي الله عليها الككذذابه ...... هي تبي توصل للاداره تبي تصصير مديره ععشان تخرب ابو المنتدى ععشان كذا زععلت يوم شلتو منها الرتبه Crying or Very sad
توقيع العضو - لآ يكثر 1
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 10:42 am

من ججد هالگلام !!!
توقيع العضو - ɒєємα×-!
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 11:39 am

×.×

طيب وينهآ مهآ ؟

توقيع العضو - мɪss иσиα
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 12:39 pm

لآ يكثر 1 كتب:
تبي تطفش الاعضاء كل مادخلت وحده الدردشه هي ماتحبها والبنت ماسسوت شي تقصصيها و دآيم تتلفظ عع البنَإتَ وتسسسوي تجديد للدردشه ععشان ماحد يكششفها و هالايام بدت تسسوي نفسها اسسلوبها حلو تقول لاني اخلي البنَإتَ يحبوني ععشان اخليهم يرڛلون صورهم لي حسڛبي الله عليها الككذذابه ...... هي تبي توصل للاداره تبي تصصير مديره ععشان تخرب ابو المنتدى ععشان كذا زععلت يوم شلتو منها الرتبه  انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1805953252

استشعروا وجود الله بكل شي تسوونه وكل خطوة تخطونها وتأكدوا ان الله يمهل ولا يهمل .. هنا المفروض نفگُرٍ بـ محبة الله لنا قبل محبة الخلق .. وتتوقعون مثل هالتصرف بيرضي الله !!
من الافضل انكم تحاسبون نفسكم قبل غيركم يحاسبكم ، وتذكروا انكم بـ شهر فضيل
هذا الجزء الاول من الكلام اما عن الجزء الثاني اللي هو تخريب المنتدى هالشي إلإدإرـہ تعرف كيف تتصرف "لوكان فعلا بيصير"
. . . وللحديث بقيةة

بس ننتظر الطرف الثاني ( مهاوي )
توقيع العضو - » м ϵ м α
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 12:40 pm

لو مو جد كان ما ارسسلت رسڛاله خايفه وتهدد فيها اني ما اكشف اللي تبي تسسويه Wink
توقيع العضو - لآ يكثر 1
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 12:42 pm

» м ϵ м α كتب:
لآ يكثر 1 كتب:
تبي تطفش الاعضاء كل مادخلت وحده الدردشه هي ماتحبها والبنت ماسسوت شي تقصصيها و دآيم تتلفظ عع البنَإتَ وتڛوي تجديد للدردشه ععشان ماحد يكششفها و هالايام بدت تسسوي نفسها اسسلوبها حلو تقول لاني اخلي البنَإتَ يحبوني ععشان اخليهم يرڛلون صورهم لي حسڛبي الله عليها الككذذابه ...... هي تبي توصل للاداره تبي تصصير مديره ععشان تخرب ابو المنتدى ععشان كذا زععلت يوم شلتو منها الرتبه  انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1805953252

استشعروا وجود الله بكل شي تسوونه وكل خطوة تخطونها وتأكدوا ان الله يمهل ولا يهمل .. هنا المفروض نفگُرٍ بـ محبة الله لنا قبل محبة الخلق .. وتتوقعون مثل هالتصرف بيرضي الله !!
من الافضل انكم تحاسبون نفسكم قبل غيركم يحاسبكم ، وتذكروا انكم بـ شهر فضيل
هذا الجزء الاول من الكلام اما عن الجزء الثاني اللي هو تخريب المنتدى هالشي إلإدإرـہ تعرف كيف تتصرف "لوكان فعلا بيصير"
. . . وللحديث بقيةة

بس ننتظر الطرف الثاني ( مهاوي )

اولا مالي مصصلحه اني اكذذذب ثاني شي لو ماحد له شغل ليه حاطين مششرفين ومراقبين صارو الاعضاء يكششفون اكثر من اللي اساس هم اللي لازم يبحثون ثاني شي تبون تطردوني اططردوني ماعندي مشگلـَہ ابددددددددددددددد ﮂا بس هي ععشان تبطل كب و تبطل تخددععكم و انتوو ڪيفَكَم انا مارَإحَ يضرني شي Wink
توقيع العضو - لآ يكثر 1
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 12:54 pm

لآ يكثر 1 كتب:

اولا مالي مصصلحه اني اكذذذب ثاني شي لو ماحد له شغل ليه حاطين مششرفين ومراقبين صارو الاعضاء يكششفون اكثر من اللي اساس هم اللي لازم يبحثون ثاني شي تبون تطردوني اططردوني ماعندي مشگلـَہ ابددددددددد ﮂ ﮂ ﮂا بس هي ععشان تبطل كب و تبطل تخددععكم و انتوو ڪيفَكَم انا مارَإحَ يضرني شي  انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1071211947

محد له حق يتهمك بالكذب ومو من حقي اتهمك ونا جآهلةة بالموضوع
انا ما قلت محد له شغل ، المنتدى مسؤولية كل عضو يدخله او يشارك فيه
لو شايفين شي حنا مو منتبهين له نبهونا ترى برضو حنا مثلنا مثلكم ، ما نعلم الغيب انما الغيب لله
و مو بالسهولةة طرد عضوة - فيه قوآنين نتبعها بـ هالشي
توقيع العضو - » м ϵ м α

عدل سابقا من قبل » м ϵ м α في الإثنين يوليو 23, 2012 1:10 pm عدل 1 مرات
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 1:07 pm

خخير خخير أقول لآيكثثر بسس ي لآيكثر 1

وإنآ بعططيييك إلدليل إوتتسےّه هعع =_=
توقيع العضو - فديتني آنإ =*)
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 1:35 pm

мαнα αℓ3ηzι كتب:
خخير خخير أقول لآيكثثر بسس ي لآيكثر 1

وإنآ بعططےّك إلدليل إوتتسےّه هعع =_=

هههههههههههههههههههههههههههههههههههۂ يممه تصدقين مرا خفت
سوي اللي تبين يا ماما Crying or Very sad
توقيع العضو - لآ يكثر 1
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 2:18 pm

Neutral

آلممنتدى من دخلته وآنآ أتمشكل !!! معهم ذذولآ
نونآ قآلت لي سسجلي

وههذآ ترحيبكم للي =)) !!

ييلآ ★...BrB...★ بحط ششكوى على آلممزآت : مع نفسك = آنآ تسسذآ

لكن قبل ككل تترى كرهت نفسي من ذذآ آلمنتدى

سآلفة مشگلـَہ آليوم:

نونآ تبي تڛوي ستآيل لكم ,, دخلت هآلدردشة وقلت تبون آسوي لكم ستآيل روججآت ؟

دخلت مع نفسك وقآلت : قول قاااا ههههههههههۂ

قلت هههههههۂ ★...BrB...★

قآلت كلي زققق

قلت : زق جابته امك < آخذ ححقي

قامت تسب ومدري وش

ويوم مع نفسك تسڛوي موضوع عنوانه (كتبت اسم مس نونا) ادخلي يا مرييضه

وقامت تسسب فيه وهذي سالفه قديمه صححح ولآ لآ؟

وعندي دليل بالصصصصووور

وكممان ديما المشرفةة عندها دليل

يعني مال اممهم داعي ذذولا

ومن واجبكم كـ إدآرة إنكم تطردونهم صح ولآ لآ ؟

وأنآ بأوقف معع (لآيكثر 1) لآنههآ صآدقةة

وماشاء الله مرسله له رسالة والله انها كفو علمتكم ,, حسبي الله ونعم الوكيل على الششله

آلله يفككنآ من ششرهمم

آلدليل بآلصور هننننآآآ

انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1343074231717

انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1343074231841

انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1343074231152
 انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1343074231196
 انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1343074231595
 انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι 1343074231364
توقيع العضو - k i d o u
مُساهمةموضوع: رد: انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι    انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 2:34 pm

آولآ رآح يتمّ وضع قآنون جديد آي وحدة تدخل في مشگلـَہ حظر 5 آيآم ورآح
يتم وضع الموضوع الان ..
يقفل
توقيع العضو - ~סŞסm!sS Ş

انا ماحد يهددني يا мαнα αℓ3ηzι

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1