هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالجمعة فبراير 17, 2012 6:48 pm

بدخل في الموضوع على طول
جلست مع مجموعة من الشباب من هواة التعارف وترقيم البنَإتَ وكان حديثهم فيه صرَإحَة واضحة واعترافات تغيب عن الكثير اذكرها لكم:
-يقول واحد من الشباب صار التعارف مو ممنوع وسٍهُل انه الواحد يطيح بنت ويرقمها وتخرج معاة
-ويقول اخر اي بنت تتعرف عليك توقع خيانتها لانها من البداية بتعرفها عليگُ خانت اهلها فلا تتوقع مني ان ارسم معها قصة حب تنتهي بزواج
-يقول اخر وهذا من المخضرمين فيهم وله باع طويل في هذي العلاقات يقول......اصبح عند الشباب موضه جديدة في التعارف انه صار هناك رقم قياسي يحطم كل فتره واخرى وذلك من خلال تجميع اكبر قدر من ارقام الفتيات وانا شفت بعيني والله يا اخوات مرقم 32 بنت هذا غير اللي اعرفم المبتدئين .....وفي واحد مرقم 12..........واخر مرقم 16...........واخر مرقم8
-وشدني كلام احدهم لما قال انتشرت ظاهرة جديده كمان وقلت له ايش هي قال رَإحَ تلاقي مع كل الشباب اللي مرقمين البنَإتَ لازم تلاقي رقم او رقمين لوحدة متزوجه نوع من القفلة يشبها بقفلة الذهب لما الوحده يوم عرسها تلبس 12 بنجر وتحط قفله في البدايه ذهب ثقيل ووحده في الاخير والله انا تفاجأت لما قالي هذا الكلام ...............
وفعلا والله يا اخوه سمعت احدهم وهو يكلم وحده متزوجه وهي تقوله زوجي اليوم مستلم وين تحب نطلع الله المستعان والله القضية صارت خطيره وتعدت الى ان وصلت المتزوجات يمكن البعض يقول ابالغ لكن والله يا اخوة هذي حوادث انا شهدتها ورأيت بعيني امرأه متزوجه جات هي وطفلها تسأل عن شاب يعرفوه الشباب وقالوا لي هذي وحده متعرف عليها ومتزوجه ................وفعلا والله انا شفت بعيني جوالات الشباب مافي واحد منهم هذي المجموعة الا ومرقم 1-2 متزوجات ................والله الامر خطير يا اخوات والقضية اصبحت تتوسع واحنا فعلا هذا دليل ملموس على محاكاتنا للغرب حيث ان نساء الغرب الوحدة متزوجه وعندها بوي فريند الان صارت في مجتمعنا نسال الله العافية ..........بالله يا اخوه لو انتشرت مثل هذي الامور ايش الامور اللي راح تترتب ..........اكيد اول شي راح تنعدم الثقة وراح كل واحد يشك بزوجته ...........خصوصا وانه الكثير من الفتيات صاروا يتعرفوا على الشباب ............بالله عليگُم لما هذول البنات بكرة يتزوجوا هذي العلاقات اكيد راح تطاردهم والله اختي شخصيا تحكي لي قصة وحدة صديقتها كانت لها علاقة بشاب وتركها واتزوجت هذي البنت وصار الان هذا الشاب يطلع لها بين فتره واخرى يهددها ويدق عليها وهي قالت لاختي وتقول انها الان تعيش في كابوس مرعب...........وهذا نتيجة التعارف ............واذكر ايضا انه من الاشياء اللي تترتب على التعارف انتشار العنوسة في المجتمع يمكن احدكم يسأل كيف...........خذوا هذي القصة صارت لولد عمي جاء يوم من الايام الا وامه تڪلمةَةَ عن وحده من الجماعة اهلها معروفين وقالت له ايش رايك يا ولدي اخطبها لك ولد عمي وافق ويوم جا وقت الخطبة جا اخوه اللي اصغر منه بسنه قال له انصحك لا تخطب هذي البنت قاله ليش قال هذذي انا مرقمها .........والله يا اخوات ولد عمي هون شال البنت من راسه ...........فتصوروا هذي الارقام المهوله من الفتيات اللي انخرطوا في التعارف وتخيلوا انكشف امرهم هل احد بيتزوجهم وانتوا عارفين انه المجتمهع ما يرحم اي غلطة تعملها البنت محسوبة عليها حتى لو بس تكلمت مع الشاب كلام قالوا عنها خربانه.......او.... لكن الشاب لو تعرف على الف بنت الامر يختلف وللاسف ...............وايضا من الاشياء المتر تبة انه هذا الامر له اخطار اكثر واكبر مما نتصور لانه انتوا عارفين انه في الوقت الحالي كثير من الشباب يعزف عن الزواج هربا من المسؤوليه وكثير من الشباب للاسف مو قد تحمل اي مسؤليه ومو مهيء لبناء اسره وانتوا عارفين الظروف الاجتماعية والاقتصادية الاخرى فلما تنتشر مثل هذي العلاقات وتكثر راح يزداد عزوف الشباب وتكثر العنوسه لانه الشاب راح يفضل اسهل الطرق لانه مو خسران شيء وللاسف وراح تخلي الكثير من الفتيات ينجبروا انهم ينخرطوا في هذي العلاقات وراح يكون هناك فتيات مضلومات اللي جالسا ت في بيوتهم ايش لهم ذنب لما يعنسوا بسبب انتشار التعارف وبسبب انحدار اخلاق الكثير من الفتيات والشباب .....اكيد هذا الامر راح ياثر على مستقبلهم وراح يجعل الامر اكثر تعقيد وتزداد العنوسه ................واخشى انه نصحى في يوم نلاقي انفسنا مثل الغرب العلاقات العابرة والمحرمة هي الرسمية في مجتمعنا والزواج هو من المكملات للي داخل على مغامرهااو مجازفه او حاب يسجن نفسه في قفص الزوجية كما يعتبره البعض ......والله اقولها وبدون مبالغة يا اخوات والله هذا ما سمعته من بعض الشباب لما قلت له ليش تبحث عن التعارف وتؤذي بنات الناس قال الفتنة والمغريات والبنت صارت تغريك وما الى ذلك ........قلت له تزوج قال ياشيخ بلا هم وو جع قلب ........والله هذا اللي قال لي..........بل اني اعرف شاب هو من اسره غنية ومعروفة في جده ما احب اذكر اسمها يملك عزب وشقق في الحارة اللي انا اسكن فيها يؤجرها للعمال الاجانب ودائما يجي وياخذ الاجارات منهم والولد ما شاء الله وسيم وعنده اموال الله يزيده حتى انه تكفل بإقامة ملعب لنا في ارضيه جاب بلدوزر مليء بالتراب وصلح لنا ملعب ودائما يلعب معنا الكره وهو الان في 28 من عمره........الشاب بصراحة في تعامله معنا اخلاق لكن في هذي الميزة السيئه انه كثير السفر للخارج يذهب سوريا ومصر ولبنان وكلكم عارفين ليش شبابنا يروحوا هناك وسالته مره ليش انت ما تتزوج قال خلني اتمتع بحياتي وقال يمكن اذا صرت في الثلاثين بأبداء افكر في الزواج ..........واللي صار ايضا انه والله كل سنـَﮧ او مناسبة في الاعياد نلاحظة يمر في الحارة وتركب معةبنت او بنتين ..............وهذي قصص واقعية يا اخوات وانا شاهدتها................وقصة اخرى في واحد من الشباب هذا امره عجيب متخصص بس في ترقيم البنات اللي عندهن سواقين ويعطيهم الرقم ويسلمهم شخصيا .لما سالته عن السبب قال لي وبكل صراحة وحده عندها سواق ايش تتوقع اكيد عندها فلوس يعني مصلحة وهو الشاب معروف عندنا من النوع اللي عالة ومصلحجي حتى انه عاطل لكن له شخصية جذابةوهذول البنات يشحنوا له الجوال حتى انه والله وحده ترسل السواق حتى يطلع معها وتعدي عليه وتنتظره في الشارع العام اللي خلف الحارة وهذا انا رأيته بعيني واللي اهم في الموضوع يا اخوات انه مرقم 18 بنت كلهم بسواقين واعتقد هذا رد كافي للي يتحجج ويجيب سواق ويخلي بناته يخرجوا معه لوحدهم وما يخفى عَليـڪمَ قصص السائق وكلنا نعرف انه كل ما كانت البنت عندها حريه اكثر كان الامر سٍهُل اماماه طبعا الكثير منكم يقول مو كلهم .لكن خلونا واقعيين في وقتنا الحاضر والمغريات كثرت .....وهذا شاب مرقم 18 كلهم معهم سائق .............والله ايش رَإحَ نتوقع يصير اكثر من كذا ..............واختم حديثي بمقوله قالها احدهم يقول البنت في مجتمعنا صارت مسعورة هي اللي تركض وراك...........ويقول على البنات اللي يعرفهن اغبياء والله هذا كلامه وحكى لي قصص بعض الفتيات اللي هم اللي اعطوه الرقم وتعرفوا عليه ...........وانا كمان شفت بعيني في احدى الاسواق وحده ترقم شاب ..............طبعا انا حكيت القصص اللي شهدتها هذا غير اللي سمعتها ....واعتقد بل اجزم لو اسال اي بنت منكم هل تعرفي وحده متعرفة على شاب ولها علاقات هذا اذا ما كنتي تعرفي الكثير منهم ..........انتبهوا يا بنَإتَ والله گلـَہا هذي الامر تجر للفساد وتعطل عجلة المجتمع ومثل ماقلت تسبب انتشار العنوسه .ايش ذنب هذي البنت اللي ساتره نفسها وعفيفة تجي وحدة حقيرة وتتعرف على الشباب وكثير مثلها وتتسبب في انتشار العنوسة لكم ان تفگُرٍوا في الامر ..........فاعتبروا يا ألي الألباب.

م ن ق و ل .

توقيع العضو - سنفوره
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالسبت فبراير 18, 2012 11:45 am

مشكورة حبيبتيـے

واصلي ابداعك
تقبلي مروري
توقيع العضو - نغمـ النجومـ ~
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالسبت فبراير 18, 2012 12:25 pm

الله لايوفقهمم

وش يبون بالبنَإتَت

وبعدين يرمونها زيي الكلبهه الله ياخذهمم

عققولههمم مدري وين متجهه

تسملي ع الموضضوعع
توقيع العضو - »بِقَلـ♥ـبي مَلَكــღـته«
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالسبت فبراير 18, 2012 4:45 pm

جزاك الله خيير

وتسلمي حبيبتيـے ع الموصضوع الرائعع أهنيكي
توقيع العضو - ڛڼڴڑژ
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأحد فبراير 19, 2012 6:04 am

حرآم عليهم والله يقآرنون البنت المؤدبه بالوسخآت اللي يعطونهم وجه

عالعموم جزآكِ الله خيير حبيبتيـے
موضوع روعههَ

تسلم لنآ هالانامل
وماننحرم من جديد مواضيعكك الحلوه والمفيده
توقيع العضو - ѕєηυяєтα
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأحد فبراير 19, 2012 7:33 am

ححسبي الله ععليهمم ايه والله مالهمم ذذنب Sad
توقيع العضو - اقول بس مع نفسك
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأحد فبراير 19, 2012 9:25 am

من جـد الله لآيوفقـهــم..

يقـآرنون بنــــآت مآلهم ذنـب ببنــت وسخـــةة. . .$

أستغـفر الله وبـس..

تسلمين حبيبتيـے عَ النـقل المـفيد بصـرآحــةة..)
توقيع العضو - »|[♥بـنـوتــﮧ كـيـوت♥]|«
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأحد فبراير 19, 2012 3:37 pm

ممنووريّنُ rojat
توقيع العضو - سنفوره
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء فبراير 22, 2012 5:06 am

نغمـ النجومـ ~ كتب:
مشكورة حبيبتيـےـے

واصلي ابداعك
تقبلي مروري
توقيع العضو - زهرة النرجس
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء فبراير 22, 2012 5:30 am

مَبًدُعٌةِةِ يِ قٍلْبَيً إلًىَ ـَإ إلأآمْإمِ =$
توقيع العضو - الخَقۃَ..♥
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء فبراير 22, 2012 2:41 pm

مشكوره يالغـــلآ

ودييےّ
توقيع العضو - *هيبةة ﻋﭠﯾﺑﯾھَہّ
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء فبراير 22, 2012 2:48 pm

»بِقَلـ♥ـبي مَلَكــღـته« كتب:
الله لايوفقهمم

وش يبون بالبنَإتَت

وبعدين يرمونها زيي الكلبهه الله ياخذهمم

عققولههمم مدري وين متجهه

تسملي ع الموضضوعع

هههههههههههههههههههههههههههۂ
توقيع العضو - мɪss иσиα
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالخميس مارس 01, 2012 8:59 pm

الله يَهديَهمـً يـآربَ

ششَـڪرآ يـآ قممَرر

آنتَـﮯ دإآيمـآ مججَهودك زيكَ مبـدعـﮧ مـإششـاء الله

برآفوو برافوَو ههۂَـﮧ
توقيع العضو - ﺑﺳﻣ̝̚ة ﺧﭴۆﻟھَہّ ♥
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالخميس مارس 08, 2012 1:32 pm

جززااك الله خيررررررررر
الله يهديهم هالبنـات مصدقين هالقذرراااااه ؟
ااستغفر الله العظيم
تسلمي أختي دمتي مبدعه
توقيع العضو - ميس .. ‘’
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 5:10 am

مشكووووره ي عسل
توقيع العضو - ‗_ღرنــووشღ_‗
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 5:11 am

تقبلى مروري
توقيع العضو - ‗_ღرنــووشღ_‗
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 9:45 am

ثـآنكسْ
توقيع العضو - Fnooo
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 11:52 am

هههههههههههۂ !
يآنهإررَ آسڛَودإ؛(!

لتيهه آلفضضإيح ههههۂ !#

ععسآهم بآللي منيےّب قآيلههَ يضحكؤننَ عآلبننآت !

آنآ آرآؤيهم *

>
آششَ بسسَؤي #
توقيع العضو - ﺑﯙ̷ح ٵڸڣګر ツ
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 4:56 pm

لـــآ حوول ولآ قوهـه إلآ بـــآلله
موضوووعك حلووو ومفييد بنفــــس الوقت
يڛلمو
مــــننحرم منك ولا من موآآضيعـك
توقيع العضو - حوور
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:47 am

السَلإمَ عَليـڪمَ

اسمحيلي حبيبتيـےـے

بس انا اكره ڪلمةَةَ الحب او حبيب

والبنَإتَ قليلات الحيا الله يرد الهم عقولهم

بس مشكوره حياتي على الموضوع وللكل وجهة نظر 
توقيع العضو - جريئه بس بريئه
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالجمعة يوليو 06, 2012 8:53 am

لا حـول ولا قـوة إلا بالله

الله يـآخذهم

تسسلمـي ع الطـرح الجمـيل

منتظـرين جديدكـِ ..
توقيع العضو - SmoOo..ALro7
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالثلاثاء يوليو 10, 2012 9:04 pm

مشكورة الموضوع روع ﯿڛـڶمَـۅَ
توقيع العضو - سو سو
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء يوليو 11, 2012 3:15 am

حسسسسسسڛبي آلله عليهم
توقيع العضو - ≈ ₫яαģњα
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالثلاثاء يوليو 17, 2012 12:20 am

مشكورة حبيبتيـےـے

واصلي ابداعك

تقبلي ردي وَ ودي
توقيع العضو - سنيكرز
مُساهمةموضوع: رد: اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ   اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ Emptyالأربعاء يوليو 18, 2012 4:33 pm

ححسبي الله ععليهمم

يعطيك العافيهه
توقيع العضو - *هيبةة ﻋﭠﯾﺑﯾھَہّ

اكااذيب الشباب ، الحقوا يا بنَإتَ

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» بنَإتَ سساعدونني
» الحقوا الحمار غير اسمه
» بنَإتَ طلب
» قصه بنَإتَ المتوسط