هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصورإلبـــوإبه !

شاطر | 

ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

http://ask.fm/emo125https://www.facebook.com/profile.php?id=100002788450016&ref=tn_tnmn

♥|مُشَآرڪٍآتڪٍ .. : 2232
♥|تَآريِخ ميِلآدڪٍ .. : 24/04/1998
♥|آلَعٌمر.. : 26
♥️Kim hyun joong♥️
♥ | My mms : ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  7e1gcy9ou958

مُساهمةموضوع: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالأحد يناير 15, 2012 8:36 am

ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نحنا كلنا نعرف الحب .. انو بنت ولد يحبو بعض .. وهادا الشي حتى في الاسَلإمَ حلال لانو هيه غريزه يعني من عند الله .. وخديجه اللهم ارضى عنها كانت تحب الرسول صلى الله عليه وسلم قبل الزواج .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المهم موضوعنا اليوم عن الشذوذ في الحب الي والله وربي يشهد عليا اني شفتو في عيوني .. وكيف يعملو .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ايش هوه الشذوذ بالحب .. ظاهرة انو بنت تحب بنت .. وولد يحب ولد .. طبعا حب عشق وغرام ميش بحب صداقه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بالله سؤال ايش تحسين أنْــتْےّ البنت لما تحبي بنت .. يعني وين المنفعه في الموضوع .. تعرفو انو قوم لوط كانو كده وربي مسخهم .. وإلحُــيُنْ راجعه هادي الظاهره.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعني أنْــتْےّ يا بنت متربيه .. ايش تحبين في وحده مثلك .. اقل شي اذا حبيتي ولد .. في نهايه زواج .. البنت ايش رح تنفعك .. ولا في شي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ما في داعي كمان تحبي ولد تاخذي رَإحَتك معاه ما شاء الله .. لا ميش كده ... بس في حدود .. حبي وعيشي حياتك .. وخلي حبيبك .. يكون .. محترم .. اما تحبي بنت خير سَلإمَات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وتعرفي انو الي تحب بنت .. يكون عندها مرض اسمو فراغ عاطفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. مع احترامي للجميع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والبنَإتَ الي يعملو نفسهم بويات مو ستايل طبعا كمان تصرف ستايل عُاَدّيَےّ بس تصرف يع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. أنْــتْےّ ربك ليش خلقك بنت عشان تسوي نفسك ولد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. وتعرفي انو حرام هادا الشي اسمو تكبر على خلق الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعني الله الي شفتو في المدارس في سعوديه وربي يشهد علي انو ما اكذ .. شي ما ينقال .. وساخه قد ما تتوقعو .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولما اجي اسئل بنت ليش ما تحبي ولد يكون جوابها كل الاولاد خوانين .. لا ميش الكل .. بس أنْــتْےّ تقدري تمشي 100 ولد بڪلمةَةَ .. اجل انا لازم حبيبي يكون خايني من زمان على هادي الحاله .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بنَإتَ .. والله ونصيحه مني انو هادا الشي الي اسمو حب شاذ حرام حرام حرام .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهلاء شوية اسئله ناقشها مع بعض[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] :

1- أنْــتْےّ شو رئيك بالموضوع ؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2- أنْــتْےّ تفضلي تحبي ولد ولا بنت طبعا حب عشق ميش صداقه ؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

3- انتي تحبي تتكبر على خلق ربك وتتصرفي تصرف مثل الاولاد وأنْــتْےّ بنت ؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعني ما بعرف .. بس بحاول اساعد انو هادي الحاله نفسيه مره .. على كل حال .. بدي ردود و تقيم .. وتثبيت الموضوع لانو مهم .. وغير هيك شاركونا في شوية نقاش .. مع تحياتي ومروري ايمو روك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

توقيع العضو - EMO ROCK
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 12:24 am

صارحه انا ما احب

البويات يعني مثلا يسوون اشياء خطرة

مره وماتنقال وانا انصحها نصيحه انه تصير مث البشر الي عايشين

مشكورة قَلبَےّ ع الموضوع مره روعه ولازم اي بنت بويا تصير مثل الناس

يلا طولت عَليـڪمَ باي اتمني يثبتونه الاداريات تحياتي كيوتتتتتتتتت مايلي
توقيع العضو - كيوت مايلي
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 9:01 am

نننننننعم نننننعم عيدي عيدي ماقريت

ع ڪيفَكَ تحرمين وتحللين من قال انك تكلمين ولد حلآل حرامم والف حرأم

وانا افضل اكلم بننت اححسن لي لانها مثلي سلآلاماات من الي لاعب عليگُ

ذا اششك انك مممخرفه ركزي عالموضوع بصص

بالنسسبه انك تقعدين تقولين السعوديه ومدري وشو كل ممدن العالم فيه بويات مو بص

حنآ خخخخخخيرrabbit
توقيع العضو - طَعّنتِـّﮧ
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 9:15 am

ججد وربي اكرهه البويات
توقيع العضو - »بِقَلـ♥ـبي مَلَكــღـته«
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

http://ask.fm/emo125https://www.facebook.com/profile.php?id=100002788450016&ref=tn_tnmn

♥️Kim hyun joong♥️
♥ | My mms : ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  7e1gcy9ou958

مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 9:26 am

انا مل حللت وحرمت .. انا سئلت ... عالمات بدين ... انا ما قلك انو تكلمي ولد حلال .. بس انك بنت وتحبي ولد .. مو حرام .. اعتقد وضحت السبب .. يلا بنوتات منورين كلكم

قلت السعوديه لانو عايشه فيها.. وانا ما شفت في سوريا هل شي فشفته في سعوديه .. بس ترى لا تكذبيني الحق يقال
توقيع العضو - EMO ROCK
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 9:45 am

أإحنا أبلتنا تحكي عن قصة بنت كانت في الشلال

تقول كانت لابسة بنطلون قصير وقاصة شعرها والميك آب حقها مرااا ما ينوصف

وتماما تشبه الأإولاد

وفجأإهه مرت عند الحريم جت حرمههَ أإنفجعت وقالت أإتغطوا ولد جااا

وشكل البنت يفشل والحرمة مسكينة ما تدِرِيےُ‏​. أإنها بنت

وفعلاآ ( إيمو روككِ ) ما تكذب وكل اللي قالتوا صحيح 100%
توقيع العضو - Sweet Roro
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 9:50 am

وأإكيےّد العأإلم گلـَہ فيه بويأإت بس تختلف نسبتهم من دولة إألى أإخرى ..^^
توقيع العضو - Sweet Roro
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 10:05 am

ايه اگيد لككن يعني حرآآم انك تكلمين ولد ححححرآم
توقيع العضو - طَعّنتِـّﮧ
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

♥️Kim hyun joong♥️

مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 10:22 am

اولا شكرا على مروركم .. هوه حرام تكلمي ولد .. بس في شي في الحكي محرم وشي مكروه وشي يجوز .. يعني مثلا حرام تسوي شي مع ولد مخالف لدين .. حرام .. مكروه انك تطلعي مقابلات في العمل مع ولد .. يجوز يكون زميل دراسي او عمل .. بس انا اعترف انا ... اكلم اولاد ومنوره يا غلى
توقيع العضو - EMO ROCK
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 11:43 am

آيمو روك إذا أنتي سإكنة في السعودية وتدرسي في السعودية علميني تَفسير هالكلإم

( يعني مثلا حرام تسوي شي مع ولد مخالف لدين .. حرام .. مكروه انك تطلعي
مقابلات في العمل مع ولد .. يجوز يكون زميل دراسي او عمل .. بس انا اعترف
انا ... اكلم اولاد ومنوره يا غلى )

كَيف جت هذّي أنو يكون زميل في الدرإسة
أولإ السعودية أبداَ أبداَ مإ تقبل مدإرس
مختلطة .. ( إلى إذا كان 1 و 2 و 3 )
ثإنياَ إش يفودوك الإولإد صرإحة لو كإن ولد عمك أو خإلك
وش تبين فَيهم البنت تحبلهإ بنت صح بس بنت تحب ولد
صرإحة ذا قڷة أدب
طيب أحنإ مإ قلنإ شي لمإ عائشة كان تحب الرسول صلى الله علية وسلم
بّس فيه حدود
بس في عصرنإ في وزمنإ البنإت يتمشو مع العيإل ﯿڛـڶمَـۅَ يد بيد يكشفو ويتغطو على كيفهم قدإم العيإل وهذإ حرإم
إشيإء مإ تدخل العقل
والبويإت أنإ معاك فيها بس البنَإتَ يحبو العيال هذا شي صرإحة
ولإ في حيإتي فگُرٍت فيه ..
وفّيه بنإت صإرت لهم موإقف مع العيإل .
وأتمنى مإ إطول كلإم ذا رأيي ..
توقيع العضو - شَوڪولإ
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

♥️Kim hyun joong♥️

مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 11:58 am

توقيع العضو - EMO ROCK
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 12:53 pm

اووك حوبي أنْــتْےّ تقولي حرام انو الوحده تتطلع مع شباب او تتقابل

انصحي نفسك ي عمَريـﮯَ بعدين تعالي انصحينا اول مرا اشوف وحده تسوي كل الي قالتوا وتنصح فيه خيييييييييييييےّر واذا أنْــتْےّ زي كذا ليش تسوي كذا تتطلع معهم بس شوي سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال

مو انتي تقولي سالت علماء وقالوا حرام تيب أنْــتْےّ ساللتي بنفسك اتصلتي عليهم كلمتيهم وقالوا لك حرام

تيب ليش م تتركي هذا العاده فيك تتطلع .........الخ

واالله

مدري وش تحسيين فيه خليك بحالك احسن

ها لا تخلِنيْےّ اتهور واروح ارقم لي وللد<<هع تتهور
توقيع العضو - Кỳσţ ѓσćђẹ
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 3:52 am

مممممممممن جد يعني خخخير صصرآحه لانك سوريه ومدري وششششو عُاَدّيَےّ عندكم انتو

حتى حنا بالسعوديه فيه ناس عُاَدّيَےّ عندهأ لكن غالبآ

وووربي بيعاقبك
توقيع العضو - طَعّنتِـّﮧ
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 5:08 am

نص كلآمك يدخخخل العقل ونص الثـآني مـآ يدخخل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] << [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - حوور
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

♥️Kim hyun joong♥️

مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 5:31 am

انا مٍوُضوُعيےّ كان يتפـٍـدَثْ عن الشذوذ بالحب ايش دخلنا بالاولاد .. شي غريب انا نصحة عن شذوذ بالحب ما نصحت على انك ما تصاحبي اولاد .. وكأني جبت سالفة الاولاد .. شي عجيب مو غريب

.. وشكرا على المرور
توقيع العضو - EMO ROCK
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 8:38 am

لحظظظظظظڟه تذكرت شي انتي مره حطيتي صورتك وأنْــتْےّ كنتي قاصه قصة ايمو

وترا الايمو حرام ووممممممليون حححححححرأم

وتعرفين ليش هجمنا عليگُ لام كلامك گلـَہ تخريف وششكلك شيعيه ولاانا غلطانه
توقيع العضو - طَعّنتِـّﮧ
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

♥️Kim hyun joong♥️

مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 10:54 am

لا مو شعيه .. سنية .. بس زي ما انا انقهر لما احد يقول انو الايمو حرام .. وانتو مو دارين مين هما الايمو .. حبيت اوريكي كيف يكون القهر .. نفس الرد أنْــتْےّ مو عاجبك هادا الكلام فانقهرتي .. لا تقولي لاء انا احس في غيري.. بس عشان تشوفي شعوري لما انا احد يقلي هادا الكلام انو الايمو حرام .. وانتو مصرين انو عبدة شيطان .. خلاص وحده بوحده احب لما دنيا تكون دواره .. يلا ★...BrB...★
توقيع العضو - EMO ROCK
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

♥️Kim hyun joong♥️

مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 11:00 am

باك .. وزي ما تقولي انو الايمو حرام روحَـﮯَ اقرئي من هما قوم لوط وايش عمل فيهم ربك .. .. .. وبعدين انا ايمو كول مو ايمو شاذ .. عالم غريب صرَإحَه
توقيع العضو - EMO ROCK
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 11:35 am

طييب خلآص أعصصصآبكم
والله مــآ يسوى << تغننني
توقيع العضو - حوور
 ♥مٌدِيِرَةْ الـَروجَ♥
EMO ROCK

♥️Kim hyun joong♥️

مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 12:00 pm

ههههههههههههۂ.. لانو عالم غريب .. بالمناسبه فرحانه وصل عدد صفحات مٍوُضوُعيےّ 3 .. ومنوره
توقيع العضو - EMO ROCK
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 1:59 pm

طَعّنتِـّﮧ

صادقه في كل ڪلمةَةَ قالتها والايمو حرررام

انكري بعد انو مو حررام روحَـﮯَ اسئلي شيخ شوفي وش رَإحَ يقول

صدق ناااس همج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع العضو - *هيبةة ﻋﭠﯾﺑﯾھَہّ
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 3:27 am

ي الحبيبةة الشذوذ مو بس بالسعوديةة فيهه بدول العالم ككل ومن متى الايمو طلع مو حرام > خبر جديد
توقيع العضو - ٳﭼـښـٲڛ ﻋڒﭔﺠﭙﮧ .
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالخميس يناير 19, 2012 6:27 am

شوفي صح البويات حرام لأنه تشبة بالرجال
والله لعن المسترجلات
لكن خير احب ولد افضضل لي احب ابوي واخواني وعماني وخوالي
خير احب ولد من الباب للطاقة لا
صصرَإحَة صح العيال خوانين كم ولد خان بنت
كم قصة פـٍـدَثْت والبنت هي الضحية لا والله هذي تسمى هبالة يلي تحب ولد
والله لما تكبري رَإحَ يسوي فيك إلي ما عمرك شفتيه
والله في المدرسة عندنا جاو 2 من شرطة جدة وعلمونا عن قصصص البنَإتَ إلي طلعو مع اولاد والله العظيم أنهم رَإحَو في السجن اهاليهم ما يبغونهم
هذي نهايتها
انا ما أرضاها لي ولآ لأحد غيري
انا صرَإحَة ما عمَريـﮯَ حبيت إلي اخواني
ما حبيت غيرهم
صرَإحَة ما دخلت مزاجي
انا مأيدتك على البويات صح حرام
لاكن الحب ما دخخخل مزااااجي

هذي وجة نظري صرَإحَةة
توقيع العضو - » мιѕѕ Đαł3 «
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالخميس يناير 19, 2012 6:30 am

كيف الإيمو مو حرام
حرااام ومليون حرام
كل الشيوخ قالو انو حرام روحَـﮯَ اسألي أي شيخخ رَإحَ يقول لك الإيمو حرام
★...BrB...★ اجيب دليل أنو حرام
مُساهمةموضوع: رد: ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ    ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ  Emptyالخميس يناير 19, 2012 6:48 am

هذي فتوى من المشايخ
ظاهرة الإيمو
هناك ظاهرة غريبة بدأت تنتشر في المجتمعات
العربية والإسَلإمَية هذه الأيام بين الشباب فهم يلبسون ملابس غريبة وقاتمة ، وتسمى
ظاهرة " الإيمو " فما رأيكم في هذه الظاهرة ؟

الجواب :

الحٍمَدٍآللـّہ

أولاً :

"الإيمو" ظاهرة بدأت أوائل
التسعينيات , وهي عبارة عن فرَق موسيقية كانت تغني أغاني عاطفية ؛ كان لها أثر في
جذب الأطفال ، والشباب ، الذين يشعرون بالحرمان ، والهجران , فانبثق عن ذلك فرقة
تُعنى خاصة بأغاني الأطفال , وقد سميت باسم فرقة (Weezer) اشتهرت أغانيها بين
الأطفال ، والشباب ، حتى حصل قائد هذه الفرقة على لقب "آلهة الإيمو" , وقد تميزت
هذه الفرق وأتباعها بلباس معين ، وشكل معين مميز ، فالملابس ضيقة ، والشعور داكنة
محترقة , والمكياج خاص , وقد اكتنف هذه الفرقة جو من الغموض والسرية ظهر بعد ذلك في
حادثة أثارت الرأي العام ؛ وهي حادثة انتحار فتاة تدعى "هنا بوند" ، تنتسب لهذه
الفرقة , وقد تبين أن لهذه الموسيقى - "الإيمو" - سبب في إقدامها على الانتحار
.

فقد تبين خلال التحقيق أن هذه الفتاة كانت تناقش روعة الانتحار في صفحتها
على الإنترنت ؛ بل شرحت لوالديها بأن إيذاءها لنفسها كان فقط جزءً من كونها "إيمو"
.

وعلى إثر هذه الحادثة : خرجت تقارير تبيّن خطر فرق " الإيمو " , وأثرها
على الأطفال ، والمراهقين , وخصوصاً من يعيش اليتم والحرمان , فقامت بعض الدول بمنع
هذه الفرق , وحظرت أي شكل من أشكال "الإيمو" .

ثم تطورت هذه الفرق الموسيقية
إلى اتجاه سلوكي , حتى صارت السمة البارزة لهذه الفرقة : إيذاء النفس ، بتشريط ،
وتقطيع الجسم ، عند المعصم ، أو الذراع ، أو الساق ، أو البطن ، أو القيام بحرق
الجسم بسيجارة ، أو كبريت مشتعل .

والدافع لهذا الإيذاء : محأۈلهْ لتحمل
الألم العاطفي ، أو الضغط الشديد من قبَل والديهم - مثلاً - أو المشاكل في العلاقات
والحب .

وقد تكون نتيجة لمشاعر قوية لا يعرف الشخص كيف يعبر عنها ، كالغضب ،
والألم ، والعار ، والاستياء ، أو الإحباط ، أو لفراغ روحَـﮯَ تكون نهايته الإيذاء
والانتحار .

ثانياً :

لا شك أن هذه الظاهرة نتيجة مؤكدة لما يعيشه من حرم نور الإيمان ،
والهداية , وتوكيداً لما بيَّنه الله سبحانه وتعالى في كتابه من الوعيد لما أعرض عن
صراطه , قال تعالى :
(وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ
لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى . قَالَ رَبِّ
لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيراً . قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ
آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى) طه/ 124- 126
.

قال ابن كثير رحمه الله :

"(فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا) أي : في الدنيا ، فلا طمأنينة له ، ولا انشرَإحَ لصدره ، بل صدره ضيق ،
حَرج ؛ لضلاله ، وإن تَنَعَّم ظاهره ، ولبِس ما شاء ، وأكل ما شاء ، وسكن حيث شاء ؛
فإن قلبه ما لم يخلص إلى اليقين ، والهدى ، فهو في قلق ، وحيرة ، وشك ، فلا يزال في
ريبة يتردد ، فهذا من ضنك المعيشة
" انتهى .

"
انتهى .

"تفسير ابن كثير" (5/323)
.

ولمعرفة مزايا دين الإسَلإمَ : ينظر جواب السؤال رقم : (219)
.

ثالثاً :

هذه
الظاهرة تبين خطورة الموسيقى ، وأثرها على الإنسان ، حتى يخرج عن المألوف من الطباع
، وتقوده إلى الجنون ، والانتحار , ولا عجب في ذلك ، فهي تصنع ما تصنعه المسكرات
حتى كان يسميها السلف
"خمرة العقل" .

قال يزيد بن الوليد : يا بني أمية ، إياكم والغناء ؛ فإنه يُنقص
الحياء ، ويَزيد في الشهوة ، ويهدم المروءة , وإنه لينوب عن الخمر ، ويفعل ما يفعل
السُّكر .

انظر : "إغاثة اللهفان" لابن القيم
(1/246) .

قال ابن القيم رحمه الله
:

"ومن المعلوم : أن الغناء من أعظم الدواعي إلى
المعصية ، ولهذا فُسِّر صوت الشيطان به" انتهى .

"إغاثة اللهفان"
(1/255) .

ولمعرفة أقوال العلماء في " الموسيقى
" : ينظر جواب السؤال (5011) .

رابعاً
:

علاج الهم ، والكرب ، واليأس ، والإحباط : يكون
بطاعة الله سبحانه ، والالتجاء إليه , وليس في معصيته , فرَإحَة القلب ، وسروره ،
وزوال همومه ، وغمومه ، والحياة الطيبة ، والابتهاج : لا يمكن اجتماعها گلـَہا إلا
لأهل الإيمان ، وطاعة الرحمن ، قال الله تعالى :
(الَّذِينَ
آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ
تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) الرعد/ 28 ، وقال تعالى : (الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ
يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ)
الأنعام/ 82
.

ولمعرفة أسباب السعادة ، والأمور
التي يدفع بها المرء عن نفسه الهم ، والحزن : يراجع جواب السؤال : (22704)
.

خامساً :

لا شك أن الله حرَّم إيذاء النفس ، وحرَّم الانتحار , وجعل الانتحار من
كبائر الذنوب , ووعد فاعله بالعذاب الشديد ، قال تعالى :
(وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا
وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ
ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا) النساء/ 29 ، 30 .

وعن
جندب بن عبد الله رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

(كَانَ فِيمَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ رَجُلٌ بِهِ جُرْحٌ ، فَجَزِعَ
فَأَخَذَ سِكِّينًا فَحَزَّ بِهَا يَدَهُ ، فَمَا رَقَأَ الدَّمُ حَتَّى مَاتَ ،
قَالَ اللَّهُ تَعَالَى : بَادَرَنِى عَبْدِى بِنَفْسِهِ ، حَرَّمْتُ عَلَيْهِ
الْجَنَّةَ) رواه البخاري (3276) ومسلم (113) .

[COLOR="Blue"]وعن أبي
هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : or=red]](مَنْ تَرَدَّى مِنْ جَبَلٍ فَقَتَلَ نَفْسَهُ ، فَهْوَ فِي نَارِ
جَهَنَّمَ ، يَتَرَدَّى فِيهِ خَالِداً مُخَلَّداً فِيهَا أَبَداً ، وَمَنْ
تَحَسَّى سَمًّا فَقَتَلَ نَفْسَهُ ، فَسَمُّهُ فِي يَدِهِ ، يَتَحَسَّاهُ فِي
نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَدًا ، وَمَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ
بِحَدِيدَةٍ فَحَدِيدَتُهُ فِي يَدِهِ ، يَجَأُ بِهَا فِي بَطْنِهِ فِي نَارِ
جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَداً) رواه البخاري (5442) ومسلم (109)
.

سادساً :

هذه
الظاهرة تبين أثر تضيع الوالدين لأولادهم , وعاقبة الإهمال لهم ، حتى يلجأ الأطفال
في البحث عن أفعال لنسيان الحرمان ، والإهمال , والبحث عن بدائل لحنان ، وحب الأهل
.
قال ابن القيم رحمه الله :

"فمن أهمل تعليم ولده ما ينفعه ، وتركه سدى : فقد أساء غاية الإساءة ،
وأكثر الأولاد إنما جاء فسادهم من قبَل الآباء ، وإهمالهم لهم ، وترك تعليمهم فرائض
الدين وسنُنه ، فأضاعوهم صغاراً ، فلم ينتفعوا بأنفسهم ، ولم ينفعوا آباءهم كباراً"
انتهى .

"تحفة الودود" (ص 229)
.

والله سبحانه نسأله أن يحفظنا وإياكم ، وأولادنا
، وذرارينا من كل سوء , وأن يهدي كل ضال من المسلمين ويعيده إلى طريق الاستقامة
.

والله أعلم

الإيمو عبدة الشيطان

كلنا بنسمع عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الي هم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الله يبعدنا
عنهم والفتره هاي كتير منتشرين وبتلاقيهم وين مكان
بس المشگلـَہ انه مو الكل بعرف
كيف بكونو او شو صفاتهم
حتى لدرجه انه سارو بالمدارس يكون في ايمو
انا لما
كنت بالمدرسة السنـَﮧ الماضيه سنـَﮧ التوجيهي معلمتي قلتلنا انه كانو في بنَإتَ بالمدرسة
معنا من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]انا وقتها
استغربت كتير انه بهالعمر وعبدة شياطين
انا بتوقع انه جهل غير قلة الدين طبعا
يمكن مو فاهمين جد شو هي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وغير
بالجامعه الاردنيه كتيےّر منتشرين كتير كتير وانا مرة كنت مع بنت عمي بالاردنيه
شفت وحده بس جد منظرهم بقرف كتير وبخوف
واكتر شي بميزهم انهم بلبسو اسود كل
لبسهم بكون هيك
الكحلة الي على عيونهم بتكون كتير
وكمان شعرهم بكون على
عيونهم مش متاكده منها
ايدهم بتكون مجروحه لانه هم بيشربو الدم
حتى وقتها
المعلمة شافت متل شعارهم واقع بساحة المدرسة وهي كانت شاكه بنت المهم بس نادتها
قلتلها ترفع كم المريول وكان فعلا هيك والبنت استغربت انه شو بعرفك بهاد شي وقتها
تطلع معها مجموعه من المدرسة يمكن هم بسيرو يحكو لبعض انه شي حلو
والاهل بتوقع
ما بكونو بعرفو انه ابنهم هيك
وهاد اكيد برجع لعدم رقابة الاهل على الاولاد

المهم اكمل الصفات الي بعرفها عنهم شعارهم بتوقع الجماجم الهيكل العظي هيك
اشياء
وبكونو ماخدين شقق عشان قال يمارسو شعائرهم يقطعهم ان شالله
وبتوقع
اكترهم اول ما يبدو معهم بكون جهل
حتى مرة صاحبتي كانت بدهاتعمل الها اكاونت على
الفيس قال بدها تكتب ايمو جنبو بتقولي احلى انا انصدمت فيها ما كنت اتوقع انه
تفكيرها هيك
يعني لدرجه انه سارو الناس الي بنعرفهم هيك بفگُرٍو
وكمان ربطه
حمرا بحطوها على الايد وكمان هاي الشباب بعملوها والبنَإتَ كمان بفگُرٍوها
موضه
وهديك المرة شفت اختى حاطه هاي ربطه وطلعت ما بتعرف وشافت صحباتها بحطوها
وعملت متلهم اتدايقت كتير من تقليد الاعمي الي ساير والحمدالله هلا عرفت وبطلت
تحطها بس في غيرهم ما عندهم حد يقولهم انه ما بسير تحطيها
المهم انه كتير اشياء
بعملوها الشباب بفگُرٍوها موضه وبسيرو هم كمان يعملوها

انا قبل فتره على الفيس
ضافتني بنت وضفتها بعد فتره كنت اتطلع على صورها كل صورها دم وبنَإتَ لبسهم اسود ومتل
ما قلتلكم الصفات الي فوق بس ما اخدت بالي انه منهم لانه كتير بكونو هيك صورهم متل
ما قلتلكم لانه جهل منهم بفگُرٍوها حلو يعني
المهم بعد شوي وما كملت الصور
في
صور مكتوب عليها ايمو طلعت من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بس ما
كان مبين عليها بالمرة انه منهم لانه كان كلامها عُاَدّيَےّ جدا متلنا يعني وحتى البنت
فلسطنيه كانت تكتب عن فلسطين
ما توقعتهم هيك انا توقعت ببين عليهم بسرعه انه
منهم بس طلع لا
الحمدالله الذي عافانا وابتلى به الاخرون

وهي صور
الهم
هاي صورة عن لبسهم كامل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شوفو
القرف

وهاي كمان
صورهم
لاحظو انه كتير اعضاء بحطو هاي الصور اكيد لانهم ما بعرفو انه الهم

هذا إلي لقيته

والله اعلم

ياريت الجميع يدخل .. ظاهره غربيه تنتشر في العالم العربي مأخوذه من الحب الشاذ

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» من اجمل قصص الحب التي ابكت العالم
» طلبتكم الي يدخل الموضوع يسوي الي قلته بليييز والي مايبي يسوي لا يدخل بس رجيتكم لبو لي الطلب
» عرض رائع لطيور الزرزور في ظاهره غريبه
» ?!.....))) آإلي يدخل يدخل
» امممممممممممم ياريت الدخوول